إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: قهوجين ومباشرين جدة صبابين قهوه 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: قهوجي جدة وصبابين قهوه مباشرين زواج 0552137702 (آخر رد :ksa ads)       :: نيسان باترول 2024 - 2025 الشكل الجديد (آخر رد :نادية معلم)       :: شترات تركيب شتر نوافذ وصيانه المنيوم في جدة 0501543950 (آخر رد :ksa ads)       :: اكتشف تجربة التسوق المميزة في متجر Comforts (آخر رد :نادية معلم)       :: افضل شركة تكييفات فى مصر الفا تك (آخر رد :elzwawy)       :: افضل شركة كشف تسربات بالمملكة (آخر رد :رودى طه)       :: أفضل شركة تسويق في الإمارات: شركة أرجواني (آخر رد :mousaali)       :: حماية وأناقة.. دليلك لاختيار أفضل قفازات القيادة الصيفية (آخر رد :raqm1)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2018, 09:10 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,617
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

يتيح لك جهاز
( 276cx) " إختيار طريقة إحتساب " المسار أو الطريق حسب رغبتك ( أقل وقت , أقل مسافة , طريق متعرجة ). وإليك هذه التعاريف للفائدة :



أقل وقت :
المسافه أطول والملاحة ستكون على الطرق السريعه والرئيسيه , والوصول للموقع أسرع وأقل وقت.

أقل مسافة :
المسافة أقصر والملاحة ستكون على طرق داخلية ومختصرة , والوصول للموقع أطول وقت.

طريق متعرجة المسافة أطول والوقت أطول والملاحة ستكون على طرق متعرجة وبها منحنايات ملتوية , والوصول للموقع أطول مسافة وأطول وقت.


لكي نشاهد كمثال الفرق بين المسارين "أقل وقت" "وطريق متعرجة " . اتبع الاعدادات التالية :



1 - هذه صورة لصفحة القائمة الرئيسية لجهازك , ومن هذه الصفحة اختر حقل "إعدادات" ومن القائمة المنسدلة ,اختر حقل " توجيه مدينة - بر" ومن القائمة المنسدلة لهذا الحقل . وفي حقل "نشاطات أسلوب الملاحة " , اختر "قيادة السيارة توجيه آلي" . ومن الحقل الذي بجانب هذا الحقل حقل "طريقة إحتساب المسافة" , اختر "مطالبة". واكمل بقية الحقول كما في الصورة فقط .



2 - هذه صور لصفحة قائمة البحث لإختيار احداثية . ومن لوحة مفاتيح الجهاز اخترمفتاح "بحث" ستظهر لك قائمة البحث وكمثال لإختيار احداثية , اختر حقل "النتائج الأخيرة" ثم اضغط مفتاح "إدخال" .



3 - هذه صورة لصفحة " النتائج الاخيرة" بعد ان اخترنا حقل "النتائج الاخيرة" لصفحة قائمة البحث كما في الفقرة (2) اعلاه . اختر إحداثية مطار النعيرية .ثم
اضغط مفتاح "إدخال" .



4 - هذه صفحة "مراجعة إحداثية" بعد ان اخترنا إحداثية مطار النعيرية من صفحة "النتائج الاخيرة" كما في الفقرة رقم (3) اعلاه . أختر الحقل "اذهب الى".
ثم اضغط مفتاح "إدخال" .



مثال رقم (ا) لاختيار (اقل وقت ).
5 - هذه صفحة " اختيار طريقة الاحتساب" .بعد ان اخترنا الحقل "اذهب الى" من صفحة "مراجعة احداثية" كما في الفقرة (4) اعلاه . اختر "أقل وقت" . ثم اضغط مفتاح "ادخال" من لوحة مفاتيح الجهاز.


تابع للمثال رقم (ا).
6 - هذه صورة لصفحة الخريطة , بعد ان اخترنا "أقل وقت" من صفحة " اختيارطريقة الاحتساب" , كما في الفقرة (5) اعلاه . وتشاهدون المسار من الموقع "البيت" الى الموقع "مطار النعيرية".




مثال رقم (ب) لاختيار ( طريق متعرجة).
7 - هذه صورة لصفحة " اختيار طريقة الاحتساب" . اختر "طريق متعرجة".
ثم اضغط مفتاح "إدخال" .


تابع للمثال رقم (ب).
8 - هذه صورة لصفحة الخريطة بعد ان اخترنا "طريق متعرجة" من صفحة "طريقة اختيار الاحتساب" كما في الفقرة (7) اعلاه .



الخلاصة :

لاحظوا الفرق بين المسارين في الخريطتين عندما اخترنا "طريقة اختيار الاحتساب" " أقل وقت " كما في صفحة الخريطة في الفقرة (6) اعلاه.
وعندما اخترنا "طريقة اختيار الاحتساب" " طريق متعرجة " كما في صفحة الخريطة في الفقرة (8) اعلاه .


بارك الله فيكم.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نداء ل ((ذراع الذيب )) محبينك ينادونك """"""""""""""""""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 1 05-10-2024 05:34 PM
ماذا تعرف عن (إحداثية تقريبية للموقع) "اكثر دقة" .تفضل بالدخول . محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-01-2018 01:21 AM
هل تريد معرفة أحوال الطقس في جهازك 276cx . تفضل بالدخول . محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-23-2018 06:52 PM
"تغيير الأقرب من موقعك" في جهاز 276cx ماذا تعرف عنه ؟ اليك الجواب . محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-18-2018 08:30 PM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM


الساعة الآن 11:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML