إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-06-2014, 05:00 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,617
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

اهلا مرحبا بكم جوجل كروم 2015 وهو من شركه جوجل الشهيره وهذه النسخه الجديده بعام 2015 وهذه النسخه للكمبيوتر والابتوب وهناس نسخ اخري بأصدار خاص للموبايل وللايباد , وتتميز المتصفح جوجل كروم بأنه ذات سرعه عاليه في التصفح وانهو يتقدم بشكل سريع ويوجد به مميزات قويه وعديده و ايضا جوجل كروم الان اصبح هو افضل متصفح في العالم وهو سهل وبسيط ويقدم لك ما تحتاجه.
قد بدأ متصفح جوجل كروم في عام 2004 وكان متصفح ليس مشهورا في عالم الانترنت ولكن عندما تقدم من اصدار للأصدار الاخر فكان متصفح جوجل كروم اصبح مشهورا للغايه والان جوجل كروم هو احسن وافضل متصفح
, وهناك العديد من المتصفحات وهناك متصفحات سريعه ولكن اسرعهم هو متصفح جوجل كروم وهناك نسخ للهواتف المحموله مثل الاندرويد , الأيفون , نوكيا, htc , Sony وهواتف اخري .
الان سوف تقوم بتحميل المتصفح ولكن بافضل الطرق وسهوله في التحميل فقط بالنقره علي الرابط الاسفل , سوف تجد رابط مباشر فقط بالضغط عليه سيقوم بالتحميل المجاني واذا كان الرابط لا يعمل ف عليك ان تقوم بالدخول علي الموقع الرسمي وهو مذكور في الاسفل ايضا .
جوجل كروم

متصفح سريعتحميل جوجل كروم , تنزيل جوجل كروم , رابط تثبيت جوجل كروم , تحميل جوجل كروم اخر اصدار , تحديث جوجل كروم , تثبيت جوجل كروم

تحميل وتنزيل وتحديث غوغل كروم عربي, متصفح كوكل كروم تحميل الجديد 2015 .. تعرف على الميزات الجديدة من قوقل كروم – أراد جامع عرض انترنت متصفح “Google Chrome” لمواصلة مجلة اخبار اليوم، أسرع متصفح الانترنت هو أسهل تطبيقات الملاحة آي الاطلاق، لأنه هو جهاز خفيف جدا، مقارنة متصفح فايرفوكس أو جوجل كروم في متصفح “جوجل كروم” وبسيط جدا وغير معقدة وسهلة للعمل، وبناء على هذه الميزات متصفح جوجل كروم أصبح لأول مرة في العالم، ويأتي الجديد جوجل كروم نسخة هذا العام يأتي مع العديد من المزايا والتعديلات التي تجعل القادة جوجل كروم وحده دون تحميل برنامج جوجل كروم 2015 أول منافس عالمي، ولذلك يبحث الكثير وصلة التحميل جوجل كروم الإصدار الأخير، والذي قيد الاستخدام بالفعل في البحث تحميل تحديث جوجل كروم، وتوفير وصلات لتحميل متصفح جوجل كروم، تحميل وتحديث جوجل كروم إلى الإصدار الأحدث.

حول جوجل كروم عربي قبل التحميل

الجديد في الإصدار الأحدث من جوجل كروم عربي، متصفح جوجل كروم تسمح للمستخدمين لقطع أي علامة تبويب منفصلة وتحقق مع إمكانية التحكم في حجم وموقع النافذة بكل سهولة النافذة. ولكن هذه العملية يمكن اختصارها وجعلها أسهل من خلال استخدام بعض الإضافات المتاحة.


يمكن للمستخدمين إضافة تجربة لوحة علامات التبويب، والسماح باستخدام نظام الألواح التبويب، وهو ما يمكن ملاحظته في مثال عند استخدام جوجل تضيف دردشة الفيديو الجماعية، حيث تظهر نافذة صغيرة في أسفل المتصفح لكتابة الحوار. باستخدام هذه الوظيفة الإضافية المستخدم يدير مقطع يوتيوب، على سبيل المثال، وتصفح أي مكان آخر بسهولة.
مقارننة ما بين برنامج جوجل كروم و متصفحات اخرى

كيف يمكنك أن تقرر أي متصفح للاستخدام؟ هل استخدام Internet Explorer لأنه هو ما كنت قد استخدمت دائما؟ ماذا عن فايرفوكس؟ هل تستخدم ذلك لأنه يحتمل أن تكون الأكثر شيوعا وأوصى جهات الاتصال الخاصة بك ذلك؟ أو، هل استخدام كروم لأنها جديدة وحديثة؟ هناك متصفحات أخرى، ولكن هذه هي بعض من أهمها. والحقيقة هي أن جميع المتصفحات ليست متساوية. المتصفح الذي اخترت يتوقف في النهاية على ما تريد خروج منه.


مميزات برنامج جوجل كروم Google Chrome:

السرعة: باستخدامك لبرنامج جوجل كروم سوف تلاحظ اختلاف في سرعة التصفح حيث يتميز متصفح جوجل كروم عربي بسرعة من ناحية التشغيل وسرعة في التصفح والتي تعتبر فائقة مقارنة مع باقي المتصفحات حيث باستخدمتك لهدا الاخير يمكنك من البحث والتنقل بين المواقع بسرعة.
الحماية: يوفر لك متصفح قوقل كروم عربي عدة مميزات امنية متقدمة تجعل معلوماتك فلاش بلاير وملفاتك على الانترنيت في حماية ودالك من خلال منع الدخول لمواقع الضارة بجهازك كمواقع التجسس ومراقبة انشطتك ومنع تحميل البرامج الضارة بجهاز حاسوبك.
تحديثاث مستمرة: يتم تحديث البرنامج كل يوم تقريبا ودالك من جل حل مشاكل التصفح وتضمن حماية مستمرة. كل ما عليك هو تفعيل خاصية التحديثاث المستمرة.
تحميل سريع: هناك اداة مرفقة مع البرنامج تمكنك من تسريع تحميل الملفات حيث يتم تسريع تحميل الملفات من الانترنيت الى اكثر من 75% مقارنة مع باقي المتصفحات.
الخصوصية: يوفر لك برنامج Google Chrome عدة مميزات متعلقة بحماية الخصوصية حيث يتم مسح سجلات التصفح كل ساعة تقريبا ودالك بمسح كلمات المرور وبيانات التعريف.
المتصفح الخفي: باستعمالك لاداة المتصفح الخفي يمكنك تصفح مواقع الانترنيت دون تسجيل التصفح وبيانات التصفح.
تغيير المظهر: يمكنك تخصيص مظهر التصفح ودالك بتحميل ثيمات من سوق جوجل كروم. فهناك عدة ثيمات مجانية. كل ما عليك هو التوجه الى السوق الالكتروني لجوجل كروم وقم بتحميل الثيمات المجانية.
عارض ملفات PDF: باستخدامك لهده الاداة يمكنك قراءة ملفات Pdf اون لاين مجانا على جوجل كروم. حيث يعنيك عن تحميل برامج قراءة ملفات البي دي اف.
التطبيقات: يمكنك تحميل اخر التطبيقات مجانا من خلال سوق جوجل كروم والدي يتوفر على تطبيقات رائعة لبرنامج جوجل كروم.

دعونا نلقي نظرة سريعة على كروم، وهما سرعته. وفقا لمدونة جوجل كروم، أحد المبادئ الأساسية كروم هو السرعة. على هذا النحو، جوجل تختبر ويحسن سرعة كروم بانتظام. وبانتظام لجوجل يعني كل ستة أسابيع. انهم اشبه الى ميكانيكي السيارات الذي يأتي ليحل محل المحرك الخاص بك كل ستة أسابيع. ومع ذلك، فإنه يبدو كما لو كروم هو مجرد تعزيز كل ستة أسابيع، وليس استبدالها تماما.

إحدى الطرق التي توصل كروم لزيادة السرعة للحد وتقليل أوقات الانتظار بشدة، بما في ذلك الانتظار لمتصفح لبدء وانتظار مربع حوار مفتوحة تماما والحمولة. وقد مكن الكروم أيضا اختبارات للكشف تلقائيا عند وجود مشكلة التعليمات البرمجية التي تبطئ أو قد تبطئ خطاها، سواء على المدى الطويل وعلى المدى القصير والان مع برنامج جوجل كروم عربي احدث اصدار مجانا من الموقع الرسمي.


تحميل برنامج جوجل كروم عربي مجانا 2015

رابط التحميل مباشر

تحميل جوجل كروم
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل برنامج جوجل كروم 2015 كامل محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-22-2014 01:50 PM
رحلتي لروضة التمريات شمال الجوف 1435هـ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-22-2014 06:51 PM
برنامج Hotspot Shield 3.17 هوتسبوت شيلد لفتح المواقع المح& محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-26-2013 05:30 PM
تحميل برنامج جوجل كروم 2013 - Download Google Chrome محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-27-2013 05:30 AM
برنامج البروكسى Mask Surf Pro 3.2 لفتح المواقع المحجوب& محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-09-2012 02:10 AM


الساعة الآن 06:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML