منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/f28.html)
-   -   ₪▓Ξ❤Ξ»¯−ـღ‗_ღ مـــاريتـ لي عنـ هواهـ وصلتــه توبهـღ ღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξ二₪ (http://vb.ma7room.com/t95772.html)

عذبتني دنيتي 05-02-2009 07:48 PM

₪▓Ξ❤Ξ»¯−ـღ‗_ღ مـــاريتـ لي عنـ هواهـ وصلتــه توبهـღ ღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξ二₪
 
:ف0011:



:ف010:



ش حـــالكم ...... أن شــاء الله بخير


هذي قصه ربيعتي نشرتها في منتدي تقريبا
متخصص في القصص وله قوانين صارمه ضد تلطيش القصص وقلت لها تنشرها في منتديات ثانيه لأنها بتظلم قصتها وسط زحام القصص في هذاك المنتدى وهي مانزلت غير كم بارت
ونصحتها تنشرها في منتدى


₪∫∫∫∫₪استراحات زايد₪∫∫∫₪
فقالت أنتي أذا تشوفين منتدى استراحات زايد اوكي والاعضاء متفاعلين والأدارين متعاونين
وتعاملهم زين نشريها بأسمي ماعندي مانع






:ف5:




والقصه للكــاتبه ....

™®…ॐண҈−ண−ـ‗_ wsaief_‗ـண҈ணॐ…®™



₪▓Ξ❤Ξ»¯−ـღ‗_ღ مـــاريتـ لي عنـ هواهـ وصلتــه توبهـღ ღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξ二₪




[rainbow]&*&*&[rainbow]* البـــــدايه &*&*&* [/rainbow]


ادور احداث القصه في ابوظبي ودبي والعين [/rainbow]









عايله سيف .......&


سيف الأب مــــــــــــافي اطيب منه بالكون وكلمته مايثنيه
والكل يحترمه




حمده الام احن واطيب أم بالعالم ......

حرمت بيت صدق ..

وسوالفها موب على حد ودايما نظرتها ثاقبه مربيه عيالها و بناتها على الحشمه والمعاني الطيبه
ولا ظنيت حد مثلها بهل العالم كله









راشد .. اكبر عيالهم وقلبه هواااااااااااااااااوي ومزيون و حياته وموته البررر

وراعي سوالف وضحك واحن واحد ع خواته لكن لعصب وخروو عن دربه

ركان.. هادي وطيب ونقوووووووودي مثل ابوه ويشبه

ابوه الخالق الناطق حتا في تصرفاته ومزيون ومملوووووح



["]ذيـــاب.. له شخصيتين شخصيه مرحه وسوالف وضحك ومزوح ولا يبالي بشي
وفيه جمال يغرررم


وشخصيه عصبيه ونقوودي ويحط العالم فوق راسه
وصغيره يشوفها كبيره


مــها... هاديه وطيبه وحنونه

وسوالف ويوم كانت صغيره كانته وايد خجوله لكن الحين عادي *_^
وملاحظه..!!! حياتها وموتها المطبخ يوم تطلع من المطبخ معفوووس ومكركب
لكن طبخاتها جنان احلا شئ



عهود.... خررررررررريش حشره دلوعة ابوهااا أي شئ تباه اتيبه بس الحين خلاص عقلت خخخ
واذاحشرت احد تحشره صدق تعيفه حياته وتحب المقالب واحيانا تيها حالات نذاله


رهف.. كانت هاديه وطيبه !!! بعدين بقول لكم ليه قلت كانت ^_^
المهم وحنونه وخجوله شوي مو وايد وفيها شوووي من طباع اختها
مها




فهد .. موذي سوسه خبــــــــــال لدرجه فضيعه يحب يستهبل يحب البلايستيشن 3 وكل مانزلت لعبه شراها ثاني يوم يطير ويصك لين ايبون له الي يباه
ويحب السيارات وخاصه الكروزرات وأرنجات ... واخبار متنقله
.

جوود اختهم الصغيره رايحه ثاني ابتدائي سووووووسه بمعنا الكلمه
وجاسوسه وسي ان ان وقلاده ماسووو خواتي سويت



مهاري اختهم الي بروضه طيوووووووبه وهاديه وتسسسسسسسستحي وماتكلم وايد

لكنها اذا احد زعلها ماتكلمه لين يراضيها وعلى طول تاخذ بخاطرها


واخررر العنقووووووووود الدلـــــــــــــــــــع كله حبوبة الكلل
الكل يحبها ويموووووووت بسوالفها وهيي عنود الــــــغلا كله





_

]ç[™¤¼.¸¸.¨✔¨™★وباقي الشخصيات بتي بالقصه من عيال وبنات عم وخوال★™¨✔¨.¸¸.¼¤™]ç[



بو راشد وهو داخل البيت سمع حشره وزعيق بصاله وصوتهم واصل لبررر دخل ع البيت لقى عهود ورهف يتواقعن ساعة ماشفنه دخل سكتن وتعدلن وسلمن عليه وعيونهن بالارض يدرن انه بيعصب عليهن وعلى صراخهن الي واصل برى المهم راحن ويابن له القهووه وهوو ساكت ماقال شئ ودخلت عليهم مها سلمت على ابوها وقعدت شويي وهييي تشووف ويهم معفووسه قالت اكيد هل الخبل مسويات شئ عصب عليه ابويه خلني اروح قبل ليحوشني طشار وقامت وقالت لهم سمحولي انا بروووح ميثووه بنت خالي الحين بتيني بروح اسوي لها البسكويت الي تحبه .. طبعااا خرطي ماراحت تسوي شئ كيك وبتسويه الخدامه لكنها حجه عشان تشرد راحت مها _____ ______ _______ سكوت قعدت عهوود ادعي ع رهف وتقول كله منها الحين شسوي ياربي فقالت خلني اصب عليه اقهوو صار لي لنا ساعه سكوت حتا مطاع ابويه يتقهوااا اكيد معصب على العمال وحنا عصبنا به زوود ياااربي
عهود.. ابويه اصب لك قهوووه
ابوها.._______ مارد عليها ولا طالعهاا وهوو في خاطر يبا يضحك بس ماسك روحه
اصال كان ياي معصب وبتصرفاتهن خلنه يهدي مع انهن كان صوتهن عالي بس متعود ع خبالهن
عهود.. ابويه تبااا اصبلك قهوووه ...؛؛؛ <<<< عنيده وراسها يابسس
طالعها ابوها وقال لها .. صبي
طالعته عهود وضحكت وصبت له فنيال وجدتمت الفوله صوبه
رهف .. وهيي تغسل له الرطبات عشان يكل منهن
وابوهن ميت من الضحك داخله وقابض رووحه ليضحك ودخل فهد عليهم وحب راس ابووه وقعد يطالع ليه هل الخبل سكوت على غير العاده يعنيي
فهد.. ابويه ابا شريط استيشنات حق البليستيشن سوني 3
قال له ابوووه انزين ماعليه ماعليه وشووي دخل راشد وسلم على ابووه وقامن خواته يسلمن عليه
وصبن له قهووه وقعدوو شووي طبعا بوراشد يووم يا راشد قعد يسولف ويااه عن العمال والعزبه والمزارع طبعا تخصصه راشد هذاا
دخلت الخدامه وقالت عهودوه مهووي يريد
عهوود .. تعالي تعالي اصغر اعيالج تقولين عهودوه بعدين شو تبا مهاا
قالت لها راني والي هي الخدامه الي مادانيها عهود .. مافي معلوووم روووح انت كلام سيمسم
طبعا قالت مافي معلوم عشان تحرر عهوود هي ماتزقر احد اوو تقول لحد إلا وهي تدري بس لعانه المهم
راحت عهود لمها ولقت عندها ميثووووه بنت خالتهن سلمت عليها وتمت وياها شوي وردت عند ابوها واخوانها
عهود.. رهف ترى ميثووه عندنا روحي سلمي عليها
رهف .... متا يت ؟
عهود من نص ساعه تقريبا !
رهف ... ويعه ليه ماخبرتيني
عهود تويعج ترى يت الخدامه تقول لنا
رهف.. يالكذاب ماقالت قالت لج مها يريد مقالت ان ميثوه عندنا
عهود.. مها قالت خبري عهود ان ميثوه عندنا ع اساس كلنا ناييي بس راني كذبت عناد فيني ~
ومن حشرتهن قال لهن راشد.. انت ماتسكتن وماقد شفتكن اتسولفن بهداوه كله وقايع
قالت رهف .. شسويبها هي الي تبدا
عهود...ضربني وبكى وسبقني وشتكيي يالكذابه .
طالعهن ابوهن نظره ..قالهن انتن ماتووبن مايكفي صوتكن طالع اليوم وصراخ تبن تكملنها الحين ..
عهود .. ابويه كله منها
رهف ... يمممممممه منج انتي الي بديتي
عهود.. جب جب انطمي..
رهف هين هين دواج بعدين
راشد : روحن تواقعن داخل خلني اسولف ويا ابويه لو سمحتن بدون حشره
عهود .. انزين بروح بروح بنخليكم يالله رهف خانم قومي تعالي وياي
راحن عهود ورهف
وتم فهد يالس يلعب القيم بوي حق جود جود نستها ولا ماتخلي احد ياخذ اغراضها
فهد.. ابويه
ابوراشد.. نعم؟؟
فهد.. عطني فلوس ابا اشتري لي شرايط سوني ^_^
ابو راشد. كم تبا
فهد ..500
ابوو راشد .. ليه خمسميه الي شريطك بعشر
فهد.. ههههههههههه لا ابويه هذي مو مثل شرايط بلايستيشن توو شريطها بعشر وخمس تعش هذا شريطها من 120 وفوق يعني 150 200 220 300 توصل على حسب متا نازل ههههههههه او على حب العبه اذا حلوووه ولا لا الحين اذا على الشرط طلب ويايد بلعاني يغلونه ويبون كميه ويقولون مايتووفر تعال باكر بحـــــاول ايبه لك هووو يكذب عنده دخال كميه بس عشان اعطيه دبل ويبه لي بسرعه
ابوو راشد .. حسبي الله عليهم مستغلين العالم
راشد .. تراك خراط فهوود تلعب بالفلوس وتخليهم يضحكون عليك
فهد.. شسوي امل في البيت وانتم ماتخلوني اسوق السياره وسوق العبه كني اسوق بسياره خخخخخخخخ
راشد وهو يحره .. ريال شكبرك الحين قدك بتصك 12 وتلعب افاااا والله افاااا
فهد.. ايه ريايل بالحاهم يلعبون عاد تسليه بعدين تعال منوه البارحه يلعب بالسيارات بالبلايستيشن 2
راشد .. منوو اناااااااا مايتها ولا لعبت ابهاا لعبتك ياتني جود وقالت اباك تلعب وياي ولعبت عشان خطرها هه
فهد.. بلايستيشن توو كان مالي ومن حنتها تبا تلعب عطيتها بلايستيشن تووو عشان افتك منها
راشد .. شدراني احسبه حقاها المهم خل عنك اللعب اباك تروح وياي اليوم
فهد.. وين
راشد بروح العين بيب لي حيايه تروح وياي
فهد. اكييييييييييييد ع الاقل انزه عن نفسي هههههه
ابو راشد.. انزين دوك خذ 500
فهد .. شكرا ابويه فديتك والله هههههه يالله اخليكم
راشد يالهرم ثرك يالس من الصبح عشان الفلوس بس
فهد.. لا بس خليت ولد خالي بالميلس كان يلعب بروح وابطيت عليه ههه يالله اترخص
وراح فهد وتم راشد وابوو راشد يسولفوون


اماا عند البنات فكانت مهاا وميثه وعهود ورهف يالسات يسولف
مهاا .. انا بروح ايب يمر بدخن ابويه واخويه
عهود.. لخلصتي كبي معمول ادم وحواء وتعالي صوبنا
ميثووه خليها اتيب عود بلاج بتسكرينا
عهوود والله كيفكم شبيودي ريحت الشيتوس الحار وبطاطا عمان والدقووس غير المعمول
رهف ... والله صدقها ريحت الدقوس تنشب بالمكان وععع حلوو طعمه لكن ريحته ماتروح خخخ
عهودد.. اقول حلوو الشيتوس ويا اللبنه التركيه صح
ميثوه.. ماجربت بس احلى مع لبنه ميلكوو
عهود اقول ميثوووه اخبار الكليه
ميثووه.. يسرج حالها يوم عن يوم تمصخ
رهف.. افااا ليه ؟
ميثووه فيه وحده ملوعه كـــــــــبودنا هيه وشلتها وانا والبنات ندور لنا شئ عشان نسنعهن
عهـــــود.... هـــــــــــــههههههههـــــــــاااي بدا بدااااااااااااا شغل العصابات خخخخ
رهف.. هههههههههههههههههههههههههههه
ميثووووه....ههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسج
ودخلت مهاا وبيدها العود .. ضحكني وياكن
ميثووه.. ماشئ نضحك ع هل الخبله عهود هههههههههههههه
عهود.. خبله في عينج يالدبه
رهف ... الله حلاتها ريحت العود
عهود .. انا بتزوج واحد عند محلات عطووور وبخوور وعود هههه
رهف .. عز الله افقرتيه ههههه
ميثوووه طالع طموحها هذيي وعيييييييييييه راعي محلات بخور وعوود
مهاا... اخاف تاخذ لها واحد يبيع في محلات البخور هههههه
مها ورهف كلهن ماتن من الضحك .. هههههههههههههههاهاهاهاهاهههههههههههههههههههههاهاها ها
هاهاهاهاهاهاهاهاهههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههاي
عهود وهي معصبه.. ضحكتن من بطونكن يالخايسات .....
اصلا انا باخذ شــــــــــــــــيخ ولد شيخ هه وتفر ويها عنهن وتشغل التلفزيون وتحط ع قناتها المفضله حواس
وميثووه قالت شورانا كنا مامتنا بنيلس تنريا ه الشيخ
مها.. والله صدقج ههه
رهف صح دومها ضد عهود لكن توقف هي وياها ويا بعض احيانا
رهف .. لا حبيباتييي بييي ان شاء الله وبتشوووفن بعيونكم وبتعضن ع ايديكن من الحرهه
عهود.. التفتتت وهييي فاجه عيونها .. قالت شفتن الناس الي تعرف هب انتن
مها.. حليلكن تقصن ع عماركم
ميثووه ...بنشوووف حنا نبا نعض ايدينا عادي بس خله ايي سعيد الحظ ههههه
مها .. شكله قبل لا ايييي بينتحر ..
ميثه.. لا يوم بيشوفها بيروح بينتحر خخخخخ
عهود ..ماعليه ماعليه بنشوووف الي بياخذج تعيس الحظ هههههههه
ميثوه .. بنشوووف ههه
رهف ... الله يعين بسس وهي تنغز ميثوووه
ميثه تحب اخوهن ركـــــــان وتمووووووووت عليه بس ماتحب تبين هن عارفات بدون ماتبين لهن
عهود وهي تفر بين القنوات ولا غنيه شبيك لبيك ع نجوم
عهود .. تقلد الشاعر يا احلى من السكر الي في اخر الشاهي
مها وميثه ورهووف ...هاهاهاهاهاها هههههههههههههههههاي
مهاا .. ماتخلين احد في حاله




:11:ممنـــــــوع نقل القصه لأي منتدى أخـــر:137:

كليـ ـغلا 05-03-2009 10:37 PM

تسلمين ع القصة الروعه عذبتني دنيتي ..~

ننتظر البارت الياي ..~

الــدانــه 05-04-2009 12:22 AM

تسلمين خيتووو ... بدااايه رووووعه

وننتظر البارت الياي

عذبتني دنيتي 05-05-2009 12:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليـ ـغلا (المشاركة 1350787)
تسلمين ع القصة الروعه عذبتني دنيتي ..~

ننتظر البارت الياي ..~


[glint]
كليـ ـغلا [/glint]


تسلمين غنـــاتي ع المرور الحلوووو

عذبتني دنيتي 05-05-2009 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــدانــه (المشاركة 1351023)
تسلمين خيتووو ... بدااايه رووووعه

وننتظر البارت الياي



الدانــه,,,,,,,,,,

تـــسلمين يالغلا ع المرور الروعه ..

غلاك في خاطري 05-05-2009 01:59 PM

تسلمين اختي ع القصة الحلووووة يعطيج العافية

عذبتني دنيتي 05-06-2009 04:36 PM

غلاك تسلمين

منورهـ القصه

it’s my life 05-06-2009 08:12 PM

وايد حلوة
نتريا البارت الياي

الــدانــه 05-07-2009 03:32 AM

يالله وين التكمله

حبوبه لاتتاخرين علينا بليييييز

كليـ ـغلا 05-10-2009 08:48 PM

ويـــــــــــــــــــــن البارت ؟؟؟

uae_man_84 05-16-2009 03:29 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الــدانــه 05-26-2009 07:59 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وينج ليش ماتكملين
:walla:

عذبتني دنيتي 05-29-2009 06:43 AM

سلام عليكم ........ز

أول شئ أنا جداا أسفه ع تأخري بس بسبب ضروف الدراسه أنشغلت أشوي
وتوني لقيت وقت وربي يشهد ع كلامي وبخصوص القصه الحين بنزل لكم كم بارت تعويض لكم عن هل المده الي تأخرت فيها
كـــليـ غلا "" + الدانــــه السموحه منكن ولاتزعلن علي تحملوني وربي هشهر انكرفت كراف :45:

أفكر ان الاجازه بخذها كلها رقاد حرام كل السنه نتعب ولاجازه كم شهر بس :522:

عذبتني دنيتي 05-29-2009 06:50 AM

وهذا البارت الثاني


مهاا .. ماتخلين احد في حاله
رهف .. الله يعينيه الي بياخذها ههههههههههههههههههه
عهود .. شفتن كيف الفيديو كلب ( فيديو كلب = فيديوو كليب بس عهود ادلعه بالكلب )يلوووووووووووع الجبد وربي لوعه ااااااااااوف سخييفين لا ولا هذا إلي منطرب ع الاخر و مطول على المسجل ولا شاف الهندي وهوو ياشرله سخافه صج
مهاا .. اصلااا خلاص نجحت غنيه قمه على قمه راح وسوووا نفس الاسلوب تقريباا يقووول شعر وعقب غنيه خلها غنيه كامله موب لازم يرز ويههه كل شوي كرهناها الغنيه ....
عهووووود. هههههههههههههههههههههاهاهاهههههههههههههااااااااااا اااااااااي
والله صدقج كرهنا الغنيه معن ميحد يغنيهاا
رهف ..فري فري بطططط قلبي آآآآآآآآآآآآآىىه
عهود متملكه الجهاز طبعا أي واحد يشغل التلفزيون خلاص يتملك الجهاز عنده لين يروح هههههه
عهود انا ارمضان مابا اتباع ولا مسلسه بخليه كله يلسات ويا الحريم في الخيمه وسولف والمطبخ اخبص ونوم هههههه
لان المسلسلات كلها يعيدونهها بعد رمضان ههههه
ميثووه. ودراسه ماشئ
عهووود لا لا بداوم يوم وعشره لا ههههههه
مهاا .. ياحظكم مب اناا كله كرف في رمضان
رهف ......ههههههههههه احسن
عهوووووود....... لا لا لا ماهقيتها منج رهوف الحماره
منوه بيطبخ لنا معكرونه بالابشاميل برمضان ولا نسيتي انتي اناها تعد افضل معكرونه بالبشماميل خخخخ
رهووف ... خخخخخخخخخخخخخ
ميثووه .. صدق انكم راعياااااااااااااات مصلحه
مهوووي.. نذلاااااااات
ودخلت عليهم جود يايه مع امها من السوق
جود .. دخلت ماسلمت تمت واقفه اطالعهم وبيديها اكياس مدحووووبه حلويات وكوافي وعصاير وجبسات
طبعا الرباعي المرح تم يطالع فيها ويبن يسولها (قردنييييييييييييييشن)
عهود ... سلمي زين عفانا الله
رهف .. اونها تحبها يعني جود حبيبتي سلمي مو تدخلين كذيه ساكته عيب عليج
عهود .. ماتسلم مستانسه بالكيسين الي عندهااا خقاقه وحده
ميثووه :: يالغبيه خلينا نسيسها وعقب تذلف
مها .. جود حبيبتي وين امييه يتت
جود ايه عند ابووي وراشد بالصاله تحت

عهود..: اونها مو مهتمه اقول رهف روحي طرشي لنا من المطعم ايب لنا كوكتيلات حق ضيفتنا الخايسه قصدي الحلوه
رهف..: ان شاء الله كم انطرش
عهوود :... ام ... اممممممم طرشي اربعه ولا اقولج سته عشان فهد وعنود ويانا واحد فالوده يعله مايحط شقف همبا خبريه واحد عصير موز سكر وسط يكون بارد موب ايييني ملغ
ميثه .. من متا الكرم
عهود... ترا ان ماسكتي بكنسل مابيبلج
رهف. لا تحلمين ميثووه وتغمز بعينها يعني افهمي هذي تمثيليه نسويها عشان تعطينا
عهود: ههههههههههه هههه ميثه انتي تريييه براا انزين
جود .. وانــــــــــــــــا
عهود. وانتي شووه
جود: وانا ابا بعد طرشولي وياكم
عهود بضحكه شريره .. ه ه ه هههه تبطـــــــــــــين
جود وهي تتعبر : ليه انزين
عــهود: ليه انعطيج وانتي كل ماتيبين شئ تخشينه عناا هاه
جود : انزين خذوو الي تبونه انا ماقلت شئ
رهف : ماقلتيث بس حركاتج ونظرتج تقول
جود وهي تسير صوب عهود تعطيها الي تباه من اغراضها جود: دوج هاه خذي الي تبينه
عهود : هيه كذيه اباج فديتها انا جود حبيبتي
عهود تزوزع على البنات وخلت لجود اغراض اكثر عشان متفتح لهم مناحه وتشوف اغراضها مخلصه
ميثوه : عهودوووووووه يالكلبه تعطيني جلكسي وانتي ماخذه جلكسي وبوانتي وتوكس وانا بس جلكسي
عهووود : ياخبل عشان موب زين اخاف على رشاقتج هههههههه
رهف :هههههههههههههههههههههههههههاي صدقها اختي
ميثه: يالخيسات اتفقتن عليه بدال متنصحني انصحن عماركن وين الي بيسون رجيم
رهف : لا حبيبتي حنا الرجيم طول الاسبوع اماا في الويك اند اجازه
عهود :ههههههههههههههههههههههههههههاااي هيه في الاجازات ناخذ بريك رحلات وكشتات مانروم نسوي رجيم
بعدين جب ولا كلمه الثلاثه كيلوو الي زدتهن نزلتهن قبل اسبوع خخخخخخخخ
الباقي ودور عليكن ياعرضات الازياء هع هع هع
وشوفن الي بتنزل نص كيلووو عزمتنها علي باسكن ربنز من كيك وكرفتشينووو وايس كريم ع قولت فهووود العسكريم ههههههههههههه
رهف : ينذله عشان انقص نص ونزيد عشره كيلووو هاه
ميثووه: لا لا انتي ماتزيدين يختي تاكلين اكل الحوت والحال مسحوووت
عهوووود: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ أيه والله ماتعذب بعده وزنها 45 وان زاد 48 وتنقص بسرعه
ياخضي ان زدت كيلوو يبالي سنتين لين مانزله هههه
رهف : هبن هباكن ربييي تفتفف تف تف تف تف تف عليكن اخخخخخخخخخخ تف عليك يالكلبات تراكن ماتلحقن الحوار امه قولن ماشاء الله مافيني اتنفخ باكر
عهود: تفتف تف تف تف تف عليج من العين اختي انشاء الله العين تحووووووووووط عدالج وتضربج خخخخخ
ميثوه: ههههههههههههههههههههههههههههههه لا خلاص مشاء الله مايج شرد ان شاء الله
رهف :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ فديتج ميثوه مب الزفته هايي اونه تحوط وتضرني العين مالت بس
عهود تزقر الخدامه : رانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي يااااااااااااااااااارني
ميثووووووه : عله عهود جب شبلج فضحتينا خفي صوتج
رهف : حشا بتسمع الجيران
عهود: رااااااااااااااااني ويهد
راني : نعم شوريد شوهاذا كلوووش نفرات معلوم انتي ريد انا
عهود: سويلي شاهي خضر احس الكافي لوع جبدي
راني : كلووووووووش هادا صوووووووت زياده مشان جاهي انا معلوم انتي مووت
عهود : يمال المرض لا تفاولين عليه
ميثوووه ورهوووف يضحكن عليها وتمن شوي يسولفن ويااات ام راشد وسلمت عليها ميثووه ويلسن
ام راشد : مرحبا ببنيتي وين معاد تنشافين
ميثووه: فديتج خالتي تدرين الكليه وتعب مافضيت ولكان شفتيني كل يوم عندكم
عهود: هذا الي ناقص ترزين ويهج كل شوي صوبنا
رهوووووف وهي اطالع عهود : اه ياليت ياميثووه اتين كل يوم صوبنا ع الاقل تفكيني من هل الويه الي اشوفه دووم
عهوووود: ههههههههههههه هل ويه الي مب عايبنج ناس تدفع ملاين عشان اتشوووفه ماتعرفيني انتي الثروه الي عندج
حمدي ربج كل يوم تصبحين بويهي الصبوحي
رهووف : اااااااااااااااااه وع امحق ثروه
عهود : جب جب حلات ويهج عاد
ميثوووه : خلاص كل ميكن تتواقعن ماشفتكن متفقات
عهود : لا لا انا ماتفق مع يهال ههههههههه
رهووف : من زينج عاد
ام راشد : انتن بسكن عاد فضحتنا كل ميانا حد تواقعتن
ميثووووووه: افاااااااا خالتي انا حد انا بنت اختج
ام راشد: لا فديتج انتي مب حد انتي بنيتي بس ذبحني هذيلا
عهود قامت يلست عند امها : امايه امايه
ام راشد : نعم شتبين
عهود : ام اممممم امايه حبيبتي انتي عيوني انا امايه نبا نروح مول الامارات بدبي
ام راشد : موب الاسبوع الي طاف ييات منه
عهود :هيه امايه بس ماخلصنا اغراضنا
ام راشد:انا ما لي خص خبري ابوج ذيج المره حشرني قال ليه تخلينهن يروحن ويا السايق
رهف : امايه كانت ويانا عمتي وبناتها حتا ماخذنا حريتنا شوه هاااااا
عهود والله لووووعت جبدي هي وشواذي الي وياهاا
ميثوووه ::::: ههههههههه تستاهلن
ام راشد عيب عليكن تتكلمن عن عمتكن خت ابوكن جيه
عهود: امايه حايلي في ابويه فديتج مايروم يقولج لا انتي حبيبته وحب الشباب مايروم يردج
ام راشد : بس بس بقوله بعدين
عهود : متا يوم يروح اليوم قولي له الحين
ام راشد: وين تبن تروحن الحين قدها الساعه 11 ونص وين تبن تهيرن
عهود امايه لوو

عذبتني دنيتي 05-29-2009 06:56 AM

وسموحه أذا فيه أخطاء لأن اكره ماعلي أصحح أخطاء

انتوو افهموها حرف زايد بدال حرف الجيم تلاقون خاء يعني اذا صادفتكم كلمه فيها غلط قلبوها لين تعرفون معناها اعرف فيها مشقه

بس شسوي الي كتباها بيعدلها خخخخ << ماعندها روح التعاون

عذبتني دنيتي 05-29-2009 07:04 AM

>البارت الثــالث <

عهود امايه لوو رحنا الحين اووو بعد الصلاه يكون احسن اذا رحنا العصرمايمدينا بيروح علينا اليوم


يوم نوصل هناك قده المغرب والمحلات والمولات تسكر الساعه 10
شو هذا الطريق يباله ساعه
ام راشد : اسميج حشره خلاص بسير اقوله الحين
عهود وهي تقوم اماها : يالله يالله روحي له قبل لايروح ويا راشد بسرعه
رهف : انتي ايه شوشوي على امي
عهود وهي ترفس رهف : انتي انطمي ماتبين تتكشتين ا ويايويهج بعدين انتي هوب احن على امي مني
ام راشد : وهي رايح لبو راشد اذا ماطاع مايخصني
عهود : انتي قولي له عشان بنت خالتهن عندهن وييبن يتكشتن وياها ويتسوقن فديتج فديتج امايه
ام راشد : ماعليه ماعليه
عهود تفر ويا لتلفزيون وتفرفر بين القنوات وحطت على قناة حواس ولقت غنيه جوانا ملاح وهي توووومت عليها
عهود : الله امووووووووووووووووووت عليها هل الاغنيه احسها رمنسيه
آربيني ليـــك ارب اكتر كمـــان وانـــــا بـــــــين ايديـــك
انـــا حـــــاسه بـــــالآمــــــان دنـا طـــــول حيـــــــــاتي
وانـــــا بحــــلم تبأأأأأ ليها بنسي حياتي لما بتلمس ايديه
دنــا طوووووول حيــــــاتي بـــــــــــحلم تـــــكون لـــيها
لوووووووتعرف حبــــــــيبي لووووووو أأولك حبــــــيبي
احساســـــــي حبيـــــــــبي لــــــما بكــــــــــــون معاك
مــــش أدر كـــــــلامــــــي يـــوصـــف لك غـرامـــــي
وشوووووووء إلــي يــامــا ســــهرنــي فـــي هـــــواك

ميثه ورهف يالسات يطمشن ع عهود وهي مندمجه بالغنيه
ميثه تساسر رهف: من متا اختج رمنسيه
رهف : ههههههههه من زمان لكن ماتبين خخخخخخخخ
ميثه: حلليلها تصرفاتها ماتوحي وغير مطابقه لشخصيتها الحقيقيه
رهف : يقوووووووولون لج العلماء ان الشخصيه لانسان الحقيقيه ماتطلع إلا بعد سن الثلاثين ويمكن ان شخصيتها الحقيقيه
بعد الثلاثين بتطلع
ميثه: هههههههههه يمكن سبحان الله
رهف : تصدقين عاد ماتخيله عهودووووووه شخصيتها هاديه ورمنسيه خخخخخخخ
ميثوووووه : هههههههه الله يقطعه سوالفج
عهود وهي انبهت انهن يساسرن ويتكلمن عليها
عهود وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني : اااااااايه انتن شيالسات تحشن فيني ترا اهون ماخليكن تسيرن وياي دبي
رهف : الي يسمعج انتي يقول في سيارج بتوديناا
عهود: ايه انتي من يواجه المواقف الصعبه وتقعد اترشا هذا وهذا عشان يودينا هاه هوب انا ويا ويهج
انتي ماعليج إلا تعدلين شنطج وعباتج وتركبين ع البارد المستريح مااا انا اناضل واحارب عشان اتسيرن ويايوهج
رهف : حشا رايحه حرب اناضل وحارب
يات الخدامه راني وياها الشاهي الخضر
عهود : تسلم ايديج راني
راني : ويديك سالمه
عهود يديك ليه شايفتني قدامج ريال
راني وهي تحاول تتهجء ايديج : وأأأأأيديكييي
عهود : احسن من القبليه ع العموم ابويه وين
راني : يمكن داكل ساله
عهود : اهاا انزين خلاص اذلفي
رهف : عهود فديتج سيري طالعي سصار ع الروحه
عهود: انزين خليني اشرب الشاهي
ميثه :خلي الشاهي بعدين سيري الحين
عهود : اوووووووووووف ويعه عيفتني الشاهي انزين بسير حشااا حشره انتي ماحد ييلس وياكن اووف منكن
سارت عهود لصاااااااااااله البيت الرئيسيه ولقت امها وخوها راشد وبوها منسدح يسولف
عهود : احم احم سلام
ابوراشد : هههههههههه وعليكم السلام
ام راشد وراشد: وعليكم السلام ورحمه
عهود وهي تستهبل :ابويه شحالك ويييييييييييييييييين الغيبه من زمان مالك شوف
ابوها : ههههههههههههه مووووووجود ابيتي انتي وينج مالج شوف
عهود: في البيت وماروح داررررررررر لوووووووووووعت جبد وهي تنغز ابوها
ابوها : خلاص عيل بخليكن تروحن هههههه
عهود طاااارت وصكت في حظن ابوها ::فديتك والله اادريبك ماتهون عليك بنتك كله ضايق خلقها يعني انسير الحين
يالله عيل عطني فلوس تراني مفــــــــــــــــــلسه ماعندي درهم وتعرفن انت عاد سوق يعني فلوس واذا مافي فلوس مافي مشترى وناسه تعرف مهون عليك يتم شئ في خاطر وماشتريه
ابوو هاا : فلووووس ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه من متاا فيه سوووووووووق بالبر انا بوديكن العزبه توسعن خطركن
عهود تقول في خاطرها شكلها امي ماقالت له انا نبا نسير دبي وانا تليقفت وخربت السالفه
عهود وهي اطالع امها :: اماايه شوه ماقلتي له ؟؟؟!!
امها :قلت له ومارد لي خبر ؟
ابوها : هههههههههههههه شحايتكن بالسواق والهياته تراني ماحب البنات يروحن الاسواق وايد
عهود : ابويه الي يسمعك رايحين نلعب مو ناخض لنا اغراض بعدين حنا متحشمات ومتغشيات مايطلع منا شي
بعدين لتخاف علي حد طلعنا كذيه ولا كذيه بتيه النعله عرض ع ويه خل واحد يقرب بس ويجرب
ابوها : ههههههههههههههههههههههههههههاي هيه كذيه اباج
اخوها : وليه اتخلين انعله اتيه تمي ابيتج وماحد بيج
عهود تقول في خاطرها عز الله ماسرنا دام هذااكلامه اووووووووووف
ابوها : لا خلاص بخليكن اتسيرن بس ع شرط
عهود وهي طايره من الفرحه: شوهوو الشرط ؟؟؟؟!!
ابوها : ان واحد من خوانكن يوديكن موب الدريول
عهود : عدنا فيها
ابوها : عيل تبني امن عليك ويا الدريول لا لا انا ماثق فيهم المهنده والعمال
عهود : عيل هاتووو لنا دريوليه حرمه وفكونا
ابوو هاا: ماعليييه خلي تخلص فيزته وبيب لكم حرمه توديكن وتيبكن
ام راشد : يالله بستر تبون اتينا وحده تسويبنا حادث مثل ماسوت بختك ودتها العزبه وطببت ابها بغت تروحبها
الله سترا ما قلبت بهم السياره
عهود: اما يه هي مابنخليها تروح البر عندج دريول المزرعه هوو بيوديج وياا يدتيه وهي خليها تودينا المدارس وكلياتنا والسوق والدختر والمهمات الصعبه ع الدريول العزبه
ام راشد : هيه وتيلس تقابلني طول النهار لاشغل ولا مشغله شحايتي فيها ع القل الدريول يساعد الطباخ ويغسل السياير
عهود: امايه انزين هذي بتساعد راني بالبيت ؟؟
ام راشد : لا فديتج هذيلا السايقات بين ويقعد يويتفيزرن مايطيعن يساعدن ماتحدينها سايقت عمج ماطيع تحرك نقش بالبيت !!
عهود : اووووووووووووه كيفكم المهم منوووه بيطيع يوطينا كلهم بقولون مو فاضين لج
راشد: ركــان هنيه سيري خبريه قبل لايواعد حد من الشباب ويسير وياه
عهود: وانته ليه ماتودينا
راشد : فاضلج انا بروحي عندي شغلات ماخلصتهن تبيني اوديكن
عهود : اااااااااااااااااااااااااوووووه اخاف مايطيع
ابو راشد : ان ماطاع خبريني انا بحايل فيه
عهود: ليه ماتقوله انت وتخلص
ابو راشد : ان كان عنده سيره لمكان ومواعد حد من الشباب سمحيلي وان كنه فاضي ولا طاعج انا بخليه يوديج مايهمج مره
عهود : أممم انزين بروح اقول وان ماطاع قله انته
ابو راشد : انتي تامرين
عهود: ويــــــــــــــــــه فيديتك يابووويه ميامر عليك ظالم ان شاء الله
راشد : والله انك يابويه مشيخنها ع الفاضي
عهود: عفانا الله بدا الحســــــــــــــد
راحت عهود فوووووق لغرفت راكان وهي تغني
دق دق دق دق
ركان : منووووووووه
عهود: انا
ركان: من انتي عاد
عهود : انا عهوووووووودووووووه حبيتك
ركــــــــان : وعععع شتبين
عهود : فك الباب انزين
ركـــــا ن : مفتوح
عهود وهي تفك الباب وهي معصبه : انزين يوم هو مفتوح كان قلت لي من قبل لازم انتظرك ساعه ؛؛؛
بعدين انتبهت لنفسها تتكلم بصوت عالي وان ارفعت صوتها بيناحسها وبيقولها لا
عهود: اخويه نظر عيني انته كان قلت لي انه مفتوح ماترقبني ساعه
ركان وهو مستغرب : سبحان مغير الاحوال توج معصبه وحالتج حاله شياج صدق انج غريبه اطوار
عهود وهي ماسكه نفسها ماتبا تنفعل : لا بس تعرفني ماحب انتضر
ركـــــان انزين خلصي شعندج شتبين ؟؟؟
عهود: ركان حبيبي انته عيوني المركبه يابعد روحي انته ياقلبي انته
ركان : لووووووووو سمحتي بدون مقدمات شتبين
عهود:: اممم يعني انا ماايك إلى ابا منك شئ يعني لي ماخذ عني فكره سوووده انته
ركان : مادري عنج ماتين إلي تبين شئ ؟؟
عهود : انزين دام ضنك فيني جيه ترانا نبا نروح لدبي نتسوق
ركان : ليه ماشئ اسواق بدبي يعني ترى بوظبي فيها اسواق واحسن من هناك بعد
عهود : ايه من سوق وكشته تعرف نبا سكي دبي بعد نبا نحس بالابراد ع الاقل في بلادانا تعرف الدنيا حررررر
ركان : ترين شهر وبنسير كلانا اباها
عهود وععععع اباها حنا قلنا لبوي نبا جنيف
ركان : خخخخخخ بعدكن منوه بيروح وياكن يووم امي ماداني الروح لهناك اوبويه وين تبا امي بوديكن وامي ماترتاح إلي بصلاله واباها وعسير ههههههههه
عهود : لا مايهمك حنا فارين راس امي وهي بتوافق
ركان : دام جيه دوري حد يروح معاكن تراا راشد عليه دوام وانا مشغول وذياب عليه كليه الشرطه
عهود لحووووول انزين منيه لشهر يحلها الف حلاااااااااال
الحين شقلت بتودينا ولا لا
ركــان : مو فاضي لكن اليوم
عهود : ليه شعندك
ركان : ماعندي شئ اليوم جدولي فاضي بس مالي خلق لحشرتكن بسياره
عهود : لاااااااااا والله
ركان : اقول قلبي ويهج مالي خلق لج
عهود: ركـــان خل عنك النت شوي انا اكلمك
ركان : اوووووووووووف خليني ارد ع ايميلات الشباب عاد طفرتيبي
روحي ماشي
عهود كذيه عيل
ركان : هيه كذيه يالله رويني عرض كتافج
عهود :برويك عرض اكتافي لكن بتودينا غصبن عنك
ركان :شوووووووووووه شووووووووه ماسمعت عيدي كلامج
عهود : الي سمعته
شافت عهود ركان يطاول غرشة الماي الي ع مكتبه يم الابتوب وحسته انه بيفلعها اباها
وشردت وقبل لاتشرد فر الغرشه ركان عليها وضربت بالباب
ركان تم يضحك ويقول اسميها حشره هل البنيه
شووي دخلت راني على ركان وقالت له : ركان بابا ريد انتا الحين وبسرعه
ركان : ليه شو فيه
راني : شكل هدا عهود سوي موشكيل بابا ريد انتا الحين يالله بسورعه
ركان : الله يستر بس منها شكله مسويه لي كمين
ركان وهو نازل من الدرج ويشوووف عهود يالسه عدال ابوها اونها بريئه
ابوو راشد : ركان انت ماتستحي ع ويهك تفر ختك بالغرشه
ركان يقول بخاطر ؛؛؛؛؛ لحووووووووول الحين بفتحون لي محاضره حسب هدلوعه
ركان : لافديتك ابوي يالس اسوي وياها سوالف
ابوو راشد: شسوالف الي تفلع ختك بالغرشه بغت تحول بويها
ركان ماحب يرادد ابووه وسك لكن بيسنعها بعدين الكذوب
ركان : خلاص عهود انا اااسف ماكان ادري انا بتعورج
عهود : بقبل اسفك بشرط انك تودينا دبي
ركان كان يعرف ان هتمثيليه كلها عشان يوديها
ركان : خلاص كن هذا بيرضيج بوديج
عهود عشان تظمن مايطفربها بسوق ولا ينتقم منها ع الكذبه
قالت لبوها يخليه يوعده انه مايقولها شئ ولا يرد لاها طلب ولا يغايضها تزهب الدوا قبل الفلعه
ركان وعد ابوها انه مايقولها شئ وركان من النوع الي لوعد اووووفاا بوعهده
ركان : يالله عيل عقب الغدا خلك زاهبات
عهود وهي تركض صوب البنات تخبرهن بنــــــــــــــــــــــات بنـــــــــــــات
وافقووو وافـــــــــــقووو راكان بودينا
والبنات بعا استانسا كلهن معادا ميثه لانها تستحي من ركان
ميثه : بنات انتن سيرن اتكشتن انا بسير بيتنا
عهود : انتي ايه لتصيرين سخيفه نبا نسير ويا بعض
ميثه : لافديتك ماخبرت امي اني بروح وياكم
رهف : دوج تلفون وتفر تلفون عهود عليها
عهود هيه انتي من بيدفع الفاتوره انتي ولا ابويه ويا ويهج ع العموم دامه لميثوه خلها التكلم ان شاء الله لين باكر
وبعدين لتكيرمين ع حسابي يادبه وبعدين تعالي ميثوه من متا وانتي تستئذنين تعرفين امج تدري من اتينا نخذج ويانا وامي بتخبرها بلاج انتي
ميثه : اممم تبن الصدق انا مستحيه من اخوكن
مها: شوه مستحيه بعد تراه إلي ركان ولا نسيتي يوم انتي وياه بسيكل تلعبون بالحوش
عهود ورهف :هههههههههههههههههههههههههههههههههههها أي
ميثه وخدودها وردت : لا مانسيت بس الحين كبرنا
عهود وهي تخجلها اكث : كبرنااا علينا هل الحكي
رهف : مالي خص بتسيرين بعدين بتسيرين وانا بروح اتجهز من الحين تعرفون عشان مانتاخر
وبعدين يالله شترين خلصن عشان بعد الغدا ع طول بسياره تعرفن ركان مايحب يرقب بسياره
عهود : هيه والله لازم نجهز ونخل من الحين
مها: والبنات الصغار
عهود عادي بنقول لهن انا بروح الاسنان وان راح بندخلهن الاسنان ويانا تعرفن مسوتلهن رعب اخر مره راحن وياي يحسبني اكذب عليهم واخر شئ خليت الدكتوره اطبب فيهن ههههههههه
ميثوه : حرام عليج يا المجرمه
مها : لا حرام خلهم يروحنا معانا
رهف : يالحنوووووووووووووووونه دامج تبينهن يروحن تعبلي ابهن
مها : مافيني لهن وماقدر عليهن بروح حد يساعدني وباخذهن وياي
ميثه : خلاص مهوي فديتج
انا بسعدج انتي مسكي وحده ونا بمسك وحده ....

كليـ ـغلا 05-29-2009 10:42 AM

مسمووحة فديتج ..~

ثانكس ع البارتاات ..~

عذبتني دنيتي 05-30-2009 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليـ ـغلا (المشاركة 1419574)
مسمووحة فديتج ..~

ثانكس ع البارتاات ..~





يسلموو يالغلا .......^^

الــدانــه 06-03-2009 10:40 AM

مسموووحه فديتج .. والله يوفقج فدراستج


وثاااااااانكس عالبارتين ^^


جااااري انتضار البارت اليديد :a040:

عذبتني دنيتي 06-03-2009 03:22 PM

تسلمين غناتي

والله يوفق الجميع :eh_s(1)P:

وأن شاء الله يالغلا الحين بنزل لج البارت اليديد:77:

عذبتني دنيتي 06-03-2009 06:13 PM

)()()()( البـــارت الرابع )()()()(


مها : مافيني لهن وماقدر عليهن بروح حد يساعدني وباخذهن وياي
ميثه : خلاص مهوي فديتج انا بساعدج انتي مسكي وحده ونا بمسك وحده
عهود : تعالووو لازم نخبر فهود ولا ان ردينا بسويلنا مناحه
رهوووف روحي خبريه قووووووووومي
رهف : وليه ماتروحين انتي
عهود انا بروح اخذ بيزات عند ابويه نسيت اخذ عنده تعرفين انفعلت من الفرحه خخخخخخخ
رهف اذا جذيه اوكيه بروح
مها : انا بروح اسوي لنا نسكفيه حق درب ماحب نسكفيه حق الواحه احسه ملغ
عهود : يا انت ادورين اتعب ادواره ترا بنخطف ع الشيشه و بناخذ الاشبسات والحلويات ولوازم الرحله او هناك جدامنا المطاعم مايحتاي مع انتي توني ماكله شكلي مابتغدي احسه بعده الي كلته الضحى ع كبدي بخلي مكان عشان اكل بسياره خخخخخخخ اقول مهاري وينها اليوم ماشفتها وعنوده مابتشلونها
مها: لا عنود بنخليها مافيا ع تبديل الحفضات ومهره بنشلها ويانا
عهود : لا مووحلوه السيره بدونها فديتها خلونا نخذها
مها : اذا بتبدلين لها خذيها
عهود : لا لا خلاص مافيني
ميثه : من متا تحبين اليهال
عهود لا هذي غير هذي روحي اموت عليها
ميثه: زين يوم انتي تحبين حد حياتي ماشفتج تحبين حد
مها : هههههههههههههههههههه
عهود : بروح اخلص بدال مقابل ويهكن
راحت عهود وبعد ماراحت أذن الظهر وراحن البنات يصلن ويخلصن اغراضهن عشان السيره لدبي
وبعد الصلاه راحت مها تشوف خواتها الصغار تلبسن ولا لا وتمشط شعورهن وتخلصهن
وعهود بعد مخلصت صلاتها نزلت عشان تشوف راني وين ذلفت انعالها ورهوف بعد انزلت وراها
وميثه يالسه عند عمها وع فكر ابوو راشد يصير عم ميثه اخوو ابوها بعد يعني وايد قريبه منهم بنت خالتهم وبنت عمهم في نفس الوقت وهي احب واقرب وحده لهم وايد صح عندهن عمام وخوال واياد بس هي اقرب وحده لهن البنات ويحبنها مثل اخت لهن .
عهود : راني وين نعالي ذ لفتيهن
راني : انتي فية ميت لبسه كولش نعال مال انتي انا ركب دخل كبت مال نعال جنب باب فيه درج خاص مال نعال حق انتي فيه نيم مال انتي انا ركب
عهود: ليه خاص يعني
راني : لان انتي فيه زياده نعال هدا نعال طبي نعال سيده نعال كعب نعال مال اعراس نعال مال جامعه يعني في زياده وباقي داخل غرفه مال ملابس مال انته
عهود : اهااا انزين الي في غرفت مالابسي مالقيت انعالي إلي انا اريدها انا الريد انعال البنيه نعال من تشارلز
راني : نعال بوني مال ميلانوووو فيه منيه تاني مافيه
عهود: روحي دوري انزين بدال ماطولين لسانج
راني : اوووووووف انتي كولش انا جيب مشان انتي ليش انت مافي تعب شويه دور اوووووف
عهود : لا تتأففين انزين روحي هاتيهن وانتي ساكته حياتي ماشفت خدامه شراتج
راني خدامتهم من قبل لا تولد عهود وراني وايد تحبها وماتقولها لا لانها اول مايات البلاد وبعد مايات بكم شهر انولدت عهود وتعلقت في عهوود وايد وعهود اصغر من بنتها بسنتين عشان جيه لما يات تعلقت فيها وايد هي عندهم من 19 سنه
تسافر لبلادها كم شهر وترد عندهم وهم يعامولونها زين عشان جيه ماتبا تشتغل عند غيرهم وماترضي احد يزاعج عليها
لكن عشان عهود فيه استثناء بس عهود ماتحس بها الشي وتزاعج عليها 24+24 بس بعدين ببغير معاملت عهود لها وبتم عهود هي الي تراعيها وتخلص كل شئ تباه بنفسها بدون ماتطلب انها تخلص لها كل شي لان عهود حتا يوم كانت بروضه كانت راني تهتم بعهود اكثر من امها ويوم تمرض ماتخلي حد يعتني فيها إلا هي ؛
راني : هذي نعال ريد
عهود : هاااااااه اشوف حصلتيهن
راني : انا شو معلوم نعال زياده أنا غلط
عهود : انزين انزين خلاص سير مشكوره
رهوف : عهووودوه
عهود : هاه شعندج
رهووف : شفتي فهيد
عهود: لا ماشفته شفيه
رهووف : ابا خبر بسير ويانا ولا لا
عهود: انتي بعدج ماخبرتيه
رهوف: مالقيته بحيرته ولا بصاله حتا الميلس طرشت الخدامه تسير ومالقت
مها :هاه بنات وين ركان
ركان وهو ياي من المسيد سمعها تتخبر عنه
لبيه مهوي شتبين
مها : لبيت بمكه لا اتخبر عنك وينك ماسلمت عليك اخاف تقول لووو مو الروحه ولا كان ماسلمتي
ركان : لا فديتج يعلج بعدهن المصلحجيات ادريبج هوب مثلهن هههههههه
عهود اونها ماسمعته عشان ماتتخل معاها في مشاحنات
رهوف : هين هين ركان معليه
ركان بعد ماسلم ع مها لووو ع اخته رهووف وقالل افااا انا اقدر ع زعل على رهوووفه اختي حبيبتي وهو يطالع عهود يغايضها
عهود : اااااااام وفيت بالعهد اشوف
ركان: ههههههههههه لا ماخنت بالعهد بس بعدنا بالبيت وانتي قلتي لا ينتقم مني بسوق ياذكيه
عهود وهي معصبه : اوووووووووووووووووف وراحت صوب ابوها
ركان :مشاء الله خواتي جاهزات لوو رياحات لمدارسكن و لجامعاتكن كان خذنت ساعه اما السوق زاهبات هههههه
مها : اكيد الجامعه طفره ولوعة كبد بس السوق وناسه ههههه
رهوف : والله المدرسه طلعتني عن طوري حرام انزه عن روحي شوي
ركان : هههههههههههه لا مب حرام خاطري في شئ يكرهكن في السووق
مها ورهف مع بعض : مســـــــــــــــــــــــتحيل هههههه
ركان : بل عليكن ردكن واحد هههههههههه
اما في العرفه الجلووس ابوو راشد : ميثوه اخبار امج وين معاد شفناها
ميثووه : زينه عمي بس تعرف في البيت وياراتنا ييات من العمره وراحت صوبهن تقويهن اخبراها ولا رامت اتيي وياي
ابوو راشد : هيه طول عمرها امج راعيه واجب
ام راشد : من من ياراتها راحت العمره
ميثه : عفراء المنصوري تعرفينها أنتي
ام راشد هيه حليلها : لازم نقهويها ماعندي علم فيها انها راحت وامج ماخبرتني كان بسير وياها
ميثه: خالتي امي اتصلج بج امس ولقت تلفونز مقفوول كانت بتتخبرج بتسيرين وياها اونه صوب الحرمه ولا لا
ام راشد: هيه كنها كذيه مسموحه امج عيل
إلي تعالي بنيتي خبري امج ان عرس ولد شمسه يارتنا الجمعه اليايه والمكسار يوم الخميس في بيت العروس ولازم نسير صوبهم ماقصروو ويانا في اعراس اخوانج ولازم نقوم في المكسار والعرس وباها حليلها فضيحه علينا ان مارحنا صوبهم
ميثه : ان شاء الله خالتي بخبرها
ابوو راشد : إلى صدق ام راشد خبرتي راشد ياخذ له خمس قعدان من العزبه ويوديهم صوبهم عونيه
ام راشد : لا والله ماخبرته خبره قبل لا يروح العين
ابوو راشد شل التليفون بيكلم راشد : الوووو
راشد : مرحبا ابويه
ابو راشد : راشد فديتك اباك تاخذ خمس قعدان وتحط عشره الألف في ضرف وتوديها قوووووم بيت سالم يارنا
راشد : هيه فديتك انا طاري لي اقولك اليوم الضحى ونسيت حيك ذكرتني الحين بكلم الرعيان وبخبرهم يودون العونيه وانا بيلس اترياهم عن شبك المعاريس وبروح صوب المعرس وبعطيه عونيت الفلوس
ابو راشد : ادريبك فديتك راعي اصول ماتقصر بعد تربايت ابوك
راشد : ههههههه اكيد تربيتك فديتك
ابو راشد : انزين فديتك هوب متغدي عندنا ؟
راشد : لا فديتك بتغدي عند محمد عازمني عنده هله ياين من قطر وقالي اقرب صوبنا
ابوراشد : عيل برايك وليد سلم عليهم
راشد : سلامن يوصل تمار شي ثاني
ابو راشد : لاسلامتك روحك
وسكر بوراشد التلفون وتم شووي حرمته
ويحطو الغدا وتغدووو كلهم بس ميثه مايت تتغدي وياهم وعهود مابغت الغدا وتمن بغرفه عهود فوق
ابوو راشد : ليه عهود وميثه ماين ع الغدا
ام راشد: عهود قالت مانبا الغدا تونا ماكلين كوافي وبسكوت ومادري شوه وسد انفوسهن ولا بغن الغدا
ركان من سمع اسم ميثه وهو معتفس وتم يفكر ميثه بتروح وياهم ولا لا لانها ان يت والبنات راحن مكان لازم يحنن عليها ويخلنها تروح معاهن بس قال اذا انا بوديهن شكلها ماتروح وتم يقول بخاطره ان شاء الله تروح لانه هوو يعزها وايد وشكله يحبها بس مايندرا عنه
ركان : ميثه هنيه
مها : هيه هنيه يات الضحى صوبنا
ركان بيسئلها اسئله عشان يتأكد هي بتسير وياهم ولا لا :: انزين وين بتسيرن وتخلنها بروحها هنيه
رهوف عرفت مقصده : لامابتم هنيه بتخاوينا
ركان وهو مستانس بس مو حاب يبين : اااهاا مرحبا بها انزين شوه ماخلصتووو
رهف : دقيقه تشوووووفني عند باب السياره زاهبه وخالصه انا
ابوو راشد والكل : هههههههههههههههههههههههه اااههههههههههههههههه
ركان : ههههههه يالله علي خلصن انا بسير اشغل السياره ماريد تااخير ابا اركب السياره ولقيكن خالصالت
انزين ابويه وامي تامروني بشي
ابو راشد وام راشد: سلامة قلبك
مها : ان شاء الله اخويه وراحن مها ورهف ومهره وجود يتلبسن
وطبعا ميثه وعهود خالصات ومتلبسات وجاهزات
مها : يالله ميثووووه وعهووووووووودي يالله ركبن السياره ركان يتريانا
ميثوه : ههههههههه ميثوووه وعهودي لاراضيه علينا الاخت اليوم
مها : هيه راضيه النفسيه مرتاحه ههههههه
نزلن البنات كلهن ومها طبعا اخور وحده ادور نعال البنات وتلبهن ايها اختصار للوقت لانهن ساعه لين يلبسن انعالهن
عهود ومها طالعات من باب البيت وركان بسياره يتريا عهوود اكشخ راضي علينا بودينا بسيارته اليديده
ميثه اوووووووووف شحلاتها لكززس اليديده شكله بيتوفل
عهود وهي تحر ميثوه : ايه حتا رنج ماله حلوو سبورت يديد بس اضنه يبا يكشخ جدام بنات دبي بلكززس اليديده خخخخخ
ميثوه : من حلاتهن بنات دبي وعععع
عهود: من الحره الي فيج خخخخخخ
ميثوه ولي يسلمج اغلبيتهن من قوم خنجي وخوري وربعه هههههههه
عهود : خوري وربعه هههههههههههههههههههههاي خوري خلينا من قوم خوري وربعه وخوانه ذبحتني الشمس انا بركب السيارها
ميثوه : ههههههههه والله صدقج بس خواتج وين يبلهن ساعه لين يركبن وانا استحي بيقول ماصدقت تركب اول الناس
عهود : اهااااااااا علينا عع العموم انتظري انتي هنيه بشمس خليها تصقعج انا بركب السياره
ميثوه يالخاينه انتضري
عهود: نسيتي انتي عهود مب مها جدامج لو تقولين لها قعدي قدام الشمس طول انها بتقعد خخ لا حبيتي انا عهوووووود عهووووود خخخخخ يالله برايج
ميثه :يالخاينه صدق انج نذله
عهود: وهي قريبه من السياره بتركب : هع هع هع هع هع
ركبت عهود وتمت ساكته وركان ساكت فيه تتتتتتششش بينهم شوي بس يعني حركات
ركان شغل غنيه انا الغلطان مش انتي انا الي اعشقتك معشقتي
انا الي وفيت وغدرتي انا الغلطان مش انتي
ويضحك وهي في خاطرها تضحك بس مابغت تبين وتريد تكسبه عشان مايطفر ابها بسيره يعني تقردن له عشان ايب إلي تباه
عهود: ركان
ركان : هاه شتبين
عهود : دوك هذا السيديه شغله بسيارتك
ركان: سيارتي مافيها سيديه
عهود : معقوله لكززس اليديه مافيها سيديه
ركان ماحب يكسر بخاطرها ماتهون عليه : مد يده وقال هاتيه
عهود فديتك والله اعرفك طيب القلب
ركان : حليلي طيب هوب شرات بعض الناس ههههههه
عهود: هههههههه انزين انا اسفه مكان قصدي اسوي وياك نذاله بس ماتيي إلا بالحيل انته هههههه
ركان : ههههههههههههههههه مو دايم ترىى
ودخلت عليهم رهف الملقوفه وقطعت كلامهم وراها البنات مها وميثوه ومهره وجود
عهود: يارب عنود ماشافتكم ؟؟
مها: لا خليتها تروح صووب ابويه ومادرت ابنا
عهود هيه تعرفون ماتحمل اشوف عنود اتصير يتعكر جوووي
رهف : ياااااااااارقيقه انتي
جود: انا اباا عند الدريشه
رهف : انقلعي انتي في النص قالت مالي خص ميثه انزين انتي تعالي هنيه خليني أي عند ادريشه
عهود تدري ان ميثه تحب تركب عند الدريشه فردت ع جود عنها لانها ماتقدر ترد عليها
عهود: جود انطمي ترى عدنا بالبيت لنزلج الحين
جود: اوووووووووووف انزين
رهف : يالخايسه ليه انتي هوب مثل مهاري ماتعارض كله تعارضين خليج قنوعه اوف منج
عهود: رهوف جب لاتهشمين شخصية البنيه
ركان: ههههههه اونه لاتهشمينها ترها طلعتلج مقويي ههههههههههههههههههههههه
رهوف : أي والله نفس الشخصيات ناقصين وحده موذيه ثانيه بالبيت
عهود : رهف نقطينا بسكاتج خيتووو
إلأأ اقول وين فهوود وينه
رهف قلت له ويقول يكلم راشد ويعتذر منه لانه قال بروح وياه
ركب فهد وحشرهم ركان شقلت حق راشد كلمت راشد وقلت له اني بروح وياك وقال هوو بعد كنسل الروحه تذكر العصر بيودي عونيه ولد سالم جارنا وباكر الصبح بروح انا وياه صوب العين
عهود : يو اروح وياكم
فهوود: لاااااا
عهود : انزين جب لووما انا كان نسوك ولا سرت ويانا اصلاااااااالروحه لوما انا كان ماصارت
رهف: بدينا بالمنه عفانا الله
فهد : ايه والله هههههههه اقول جود انتي ومهاري ضيقتنا انقلعن ع الاسيات الورانيه
ركان : بنيات ترى فيه اغراض ورا لاتنها وملفات لاتصكن شئ
فهد: خلهن يصكن شئ ولا يخرب يهن طراق يفر ويهن
رهف :ههههههههههه ياليت ايهن الحين
عهود : ضربوهن وشووووووووفو
فهد: عهود ليه رازه ويهج بنص
رهف : يعني ماتعرف طبعها احيانا تحب تيلس بنص عشان اسيديها ت والشرايط الديجيه مالنا وعشان تشوف كنها قاعده قدام
ركان : مها اترين شئ ولا نحرك
مها: فديتك نتريا الدله الشاهي والنسكفيه اعرف لازم تشرب شاهي كرك العصر هههه
ركان : اااااه فديتج تفكرن في راحتي هوب مثل بعض العرب مايفكرون إلى في انفسهم ‘وهاي نغزه حق عهود وفهد ورهف
مها :ههههههه
ركان: انزين اشيئش واييد بنخطف ع الواحه وبناخذ منها
عهود : قلت لها بس ماطاعة اونه شاهيهم ملغ مثل الماي ماينشرب
ركان: صدقها لووعت كبد
ياب الطباخ سلت الدلال وحطوهن جدام عند مها عشان تصب منهن بعدين
وحركووو لدبي وتوكلوو ع الله


بيت عمهم ذياب



ذياب اخوو ابو راشد الاكبر وابو راشد مسمي ولده ذياب ع اخوه
ذياب عنده 6عيال 4 بنات بذكرهم لكم بترتيب
محمد اكبر عيالهم عاقل وانسان طيب ومتفهم أنسان صدق محترم بمعنى الكلمه ومحط ثقه العايله كلها وغير هذا كشخته

كل يوم فاصل له وحده من موظفات الشركه يسببن له أحراج يطرشن له هدايا وبقات ورد وقوات العين يذكرن اساميهن خخ صدق البنات مخفه


سيف وهو سمي ابوو راشد مقلوووووووع لاخر درجه ومايخلي حد في حاله مطفر بخواته
وربيعاته كثر التراب كل يوم ويا وحده لعاااااااااب لأخر درجه موظف وأظن كل البنات الي وياه بدوام مغازلهن


هزاع هادي وفي حاله طيب ومايحب يتدخل في الهوشات ودايما يدور الحلوول لخوانه ورباعته واااااااايد رمنسي وعليه جمال عجييييب يطيح اطير من السما ومركب تقويم شوووووه جنــان

,سالم منطوووي ع نفسه ويكتم ومايحب اليمعات وايد ونفسي نفسي ماله خص بلي رايح ولي ياي وعليه جمال رهيــــــب بس مشكلته موب ربشه الناس تموت تحترق يصير إلي يصير مايدريبهم



خالد في الثانويه عامه ومقلووع طالع لخوووه سواف وكل يوم حد رايح للمدرسه كل يوم متواقع مع حد
يا مدرس ياشباب كل يوم يرد البيت وهو مبهدل من الوقعات وكل يوم يقز بمول مطيح مغازل وهو من تشوفه بنت تركض وراه عليه عيون وخشم سله سيف غير الشعر متعتدى أجتوفه ولا عشان البنات مركب تقويم وردي :7bteeen:



حمدان في اول ثانوي ونفس الحاله كل يوم هد ه وضرابه ويا العيال والمدير والمدرسين بايعها الولد مايتضارب إلأا ويا مدير المدرسه
حمده خلصت الجامعه ويالسه بالبيت مخطوبه وبعد كم شهر بتعرس تحاول في خطيبها يخليها اداوم بس مافي فايده مايباها تشتغل يقولها أباج تهتمين فيني وفي البيت مابا شئ يلهيج .

و خلوود بالجامعه وياا مهاا رباعه مايتفارقن


وفطووم بالكليه وياا ميثه بس مايتواطنن في عيشة الله عليها عيون تغرم خخخ بس البراطم مخربه الشكل حشريه شوي + خقاقه + غباء = أنسان من عالم أخر


وشوق .......................بالاعداديه مقلوعه ولسانها اطول منها ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ مقروده لأخر درجه
بس حلـــوه

عذبتني دنيتي 06-03-2009 06:26 PM

ام محمد : ابوو محمد خلصنا الاعراض وحملناها متا بنورح الحين ولا عقب صلات العصر
ابوو محمد خليها عقب صلات العصر لين يبرد الجوو شوي
ام محمد: خلاص عيل بخذ لي رقده شوي لين العصر وراي مروحا وعشي نسويه
ابوو محمد : ههههههههه من الحين تحاتين العشي
محمد: امايه لا تاكلين هم البركه بالبنات
ام محمد البنات هوب مقصرات لكن تعرفوون لازم اشرف على كل شئ بنفسي
ابوو محمد : خذتوو اعراض العزايم ولا بعدكم
ام محمد : كل شئ جاهز والبنات الحين يلفن اغراضهن
سيف : هههههههههه الحين اكيد شوق ترتب اغراض والخشورات وتحط الثلج بثلاجتها حق تخزين الغازيات بالبر
عبيد : ماتدري كل الي تلمه بينخذ عنها هناك الدكان هناك بينا وبينه ساعه خخخخخخ وخلها تودع اغراضها من الحين
سواف ههههههه في السياره بنقضي على سمانها ونحرها
خالد : شهل النذاله حرام عليكم خلوها بحاله لازم تحرونه وتقهرونها تعرفون ماتروم تعيش ان ماكلت كوافي باليوم وشربت كولا هههههههههه
حمدان : هههههه خلاها تحس حسابنا مره ثانيه
خلود هااااااااااااااااااااااي شباب وين ابوي واي
خالد: ابويه سار صوب بيت عمي بيقوله اذا بيونها البر ولا لا عشا نسوي عشاهم ولا غداهم باجر
وامايه راحت لغرفتها ترقد شوي
خلود: هيه انزن بيت عمي بيونا بالبر وناسه
سواف : أي واناسه وهاي المقلوعه ام لسان طويل وياهم
محمد: منوه هاي
سواف : منو غيرها عهووووودوه
حمدان : حرام عليك هي اصلا احسن خواتها تخلي لطلعات طعم وسوالف ومسويه جوو
خلوود: هيه والله فديتها طيوبه وراعية سوالف ؛؛؛؛

وفي طريق دبي ؛؛؛؛؛
عهود: ركان فديتك حط ع غنيه حمد العامري ردي لروحي اكسجيني
ركان: انزين
فهوود جود وين القيم بوي مالتج
جود: العب ابها
فهد هاتيها
جود: لا مابا انا يالسه العب فيها
فهد: اقوووووووووووووووولج هــــــــــــــــاتيها
جود: عهود شوفيه
عهود : انت ايه شتبا بلعبتها خلها في حالها
فهد: مب ماكلنا بلعب فيها شوي وبردها لها
عهود : لا مابتعطيك حقتها كنها بتعطيك بتعطيك ايها من طيب خاطر هب غصب
رهف : اقول سكتو شوي احسكم تسولفووون بذني خفوو صوتكم اووووووف
عهود : انتي حاطي امبي فور وين تسمعينا
رهف: اسمعكم محتشرين حتا صوتكم اول عن صوت الغنيه الي اسمعها اوووف
عهود : فهود كفخها هاي يمك حشا بم روحه هاي يالسه تتاأأأفف لي كان ماسرتي معانا دام مايعيبج العجب
فهود : ولا الصيام برجب خخخخخخخخخ
والباقين سكوت ميثه من ركبت السياره مقالت شئ غير السلام عليكم حتا ماقالت لركان شحالك
ميثه تمووووووووووت ع ركان وطول الطريق وييه اطالعه
عهود : ميثووووووووووه شعنه ساكته من ركبتي وانتي ساكته ليكون مستحيه
ميثه : لا موب مستحيه ولا شئ بس مالي خلق اسولف
مها : شبلاج ميثوه ليكون شئ يعورج
فهود : تكلمت طبيبة العايله المسعفه بالحالات الطارئه
مها : تطنز انت وراسك
فهد : لا بس انتي طول اليوم ساته ماتكلمتي الي الحين هههههههههههه في حالة الطوارء بس تتحكين خخخخخخ
ركان : هذي الغنيه اهدأء كل المستمعين وهو في خاطر يهديها لميثه &
انا المغـرم انا الـــهاوي وانا المجروح المــداوي
ولالـــي من يــــداويني واحـب الحب واعمــــله
وداري عــهود المـحبه وجافــوني محبـــــينـــي
اقضي الوقت من دونـه اخايــــل نظرة اعـــيونه
وطيفه ســـاكن ابــــعيني ابــاه ولا ابـا غـــــــيره
احبه بـــشره وخــــــيره ولــــكن لا يــخلــــينـي
لذيــذ الـــنوم جـــافيـــته وليــــلي ماتـــهنــــــيته
ولالــــــــي من يسليـــني عــشقته وعـشقة أترابه
ياليته يرحم ويرحم احبابه يعود ويضوي اسـنيني
انا لحـــــــاير انا الصابر اعزي النفس والـخاطـر
ولالي من يـــعزينــــــي ياليت الوقت يصــفالـي
ويرجع صاحــبي الغالي وشـــــفن مـن شــرايني

عهود: مغسي مغسي ركان الغنيه فنتاســـــــــــــتك
رهف : ثانكس ع الغنيه
فهود: مشكووووووووووورأ بوشباب
مها : مشكور ركان الغنيه حلووو
جود : مشكور ركان الغنيه تينين ربشه
مهاري وميثه طبعا ماعلقن
وميثه في باللهااا تقول مشكور غناتي
كملووو طريجهم وخطفوو ع الواحه طبعا لازم يطلبن البنات مايصير يمرون ع الواحه ومايطلبن شئ كان عبا بترول وقف جدام الواحده وقال للبنات تغشن كله شباب هنيه يطالعون السياره
ركان: شتبن الحين
عهود: انا هات لي واحد بسكن روبنز مانجوو مع فنيلا بدون مكسرات او سوس وهات واحد هوت شوكليت
فهد : هات واحد اسكريم كوفي مع مكسرات وسوس واحد بيبسي
رهف: انا واحد اسكريم كرميل بدون مكسرات ومع سوس وهات لي واحد كولا
وطلبت جود ومهاري ومها مابغت غير ايسكرم وميثه مطاعت تطلب حايلووو فيها بس قالت مو مشتهيه
وطبعا هي مستحيه بس حلفت مايبولها شئ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نزل ركان وياب لهم الي يبون وهدووو شووي كل واحد لهي بالاكل
ميثه تتكلم بصوت واطي ماتبا ركان يسمعها : عهود عطيني ملعقه ايسكريم
عهود : تبطين ليه يوم قالو لج تبين قلتي لا مابا
ميثه : ترا بزوعج اياه نفسي فيه
عهود : ويعه دوج ملعقه وحده بس
ميثه: انتي عطيني وحده ولا نص خلصي
عهود: دوج شلي لا تخيسين عباتي
ميثه : انزين تعالي بيني وين اخوج لايشوفني
يت ميثه ورا ظهر عهود وكلة الملعقه شافها فهد وضحك وقده بيتكلم مسكت ثمه رهف وشاورته وقالت له لاتحرجها هي مستحيه من ركان أن تكلمت بيسمك ركــان وبيتحسس وبيتم يتسوق روحه عشان مايحرج
وهي بتحس بالاحراج ومابتاخذ رحتها حتا وهي ويانا فهد : هههههههههه فهمت فهمت عليكن حركات
رهوف : انزين انزين فهمت اخبرك دلخ ماتفتهم بسرعه ههههههه
عهود بصوت واطي ماينسمع : ميثووووووووه خلصي ماصارات ملعقه ايس كريم كسرتي ظهري
مييثووه: انزين حشا نغيصه
مها : ركان اصبلك شاهي ولا نسكفيه
ركــان: صبي لي شاهي
مها: من عيوني
ركان : عيونج سالمه
فهود بلقافه : وحنا ماحد يعزم علينا
مها: انت تراك طالب بيبسي مايوز بيبسي وشاهي بوقت واحد ولا عادي
فهد : عادي اخر شي بيختلط في بطني هههههههههه
عهود: حسب التركيبه المعويه المعده ماتتحمل البارد والحار في وقت واحد ولا بيستوي انفجارات
رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي التركيبه المعويه وانفجارات
حشا اح روحي بمختبر فيزيائي
فهد : عليها مصطلحات هههههههههه
ميثوه : حلاتها مصطلحات بنت خالتي هههه
عهود: ههههههههههه عشان تعرفون انا بروحي قاموس صعب فهمه
ركان من صوت ميثه ارتاح انها دخلت شوي بالجووو بعد ماكانت ساكته حاب يشاركهم السوالف عشان تزول توتر الجووو ركان: هههههههههههههه الله يستر ع الناس من مصطلحاتج
عهود: بشوفكم بعدين اترجوووووووووووني وتحبون ايديه وريول عشان افسر لعيالك وفهمهم بالمستقبل
مها: الله لا يحوجنا لج
رهف : يطلعووون عيالي اغبى اشخاص بالعالم ولا تعلمينه وتفهمينه انتي
ضحكووو كلهم ع سوالف عهود وتعليقات رهف ع هسالفه وبعد ساعه وصلووو لأمارات مـــــــول
ركان: انزلن بدون حشره وغطن ويهكن
عهود: فهمنا هل الجمله حفظنا الدرس تغشن ترا كله شباب هنيه
رهف : ههههههههه اخيس درس صراحه كثر مايعيدونه لاااعت كبدي
نزلووو من السياره ودخلووو بالموول واوول مادخلووو لقووو شله شباب بويهم وكانوو الشباب طالعين
ولما شافوو البنات تم يغنون بصوت عالي من قلت ادبهم وركان كنه موب سامع لانه شايف من اشكالهم وايد واثق من خواته بس هم تمادوو لدرجه انهم كانوو طالعين وردووو ود خلوو وراهم
في هاي الحظه ميثه ومها توترة اعصابهن اماا عهود ورهف قالن مافيه إلا ان ركان يبعد عنهن ويسنعن امورهم
ويفشلنهم جدام الله وخلقه
عهود : ركان فدييييييت خشمك اباك تتجدم شوي وتسوي روحك كنك ماتعرفنا
فهود : انت خلك ويانا
عهود فرت ويها لووراا لصوبهم يعني وقفت ومها وميثه اجدمن
عهود : اييييييييييييييييه انتم يلعنها متربيه ربيتم ابها نعنبوووووووكم ماعندكم خوات تخافون عليهن يامسودين الويه انتم اضنكم متربين بمزبله مالت عليكم وعلى هتربيه الخايسه
الشباب منصدمين فيه بنات غزلوهن وتمادوو عليهن بس يا ميعطنهم ويه يا يتم يماطلن لكن وحده ترد عليهم بهرد
القوويي ماعرفوو شيقولون وتفشلوو جدام اناس والعالم اطالع عرب واجانب يعني شرشحتهم
رهف : نعنبوها من سنه انتووووو لووو فيكم خير ماتيلسووون بالاسواق تغازلون بنات خلقله صدق انكم تربية شوارع اصلن
فهد: اييييييييييييه ياصايعين انتم روحوو لبيئتكم إلى ربيتم فيها لتوووون صوووب الناس الحشام سيرو لمراقصكم وخياسكم يامحششين يلي مربوكم أهاليكم
وهنيه يت المصيبه شلحت عهود عن حذائها السحري وتمت توجهه صوبهم
الشباب من شافوو النعله تموو يترابعووون
عهود بصووت عالي على ماعتقد كل إلى بلموووووووول سمعوه :
اصلن انتووووو ماتستاهلووون افركم بنعلتيه لانكم ماتسونها اصلان
هنيه يا ركان مستانس لانها شرشحتهم ركان ان ادخل بتستوووي ضرابه وخنايق وشكاوي وشرطه لكن بسبت بنت لهم بيطقووو مع ان ركان مايسكت بس يعرف قدرات اخته وهووو واحد وهم سته والبنات مايبا يشرشحهن ويخرب روحتهن لوو ان ولد عمه سواف ويااا ه للعنوو خيرهم بضاربه لكن هو وزنها بالعقل وكان متأكد من النتيجه
فهد تم يدق ع كتف اخته : صدق انج بنت ريال
عهود شاقه الويه مستانسه : هيه ش على بالك عيل الي يرشني بماي ارشه بدم هههههههه
رهف : وانا شرشحتهم بعد
فهد : حتا انا شرشحتم لكن هي طلعت الحذاء العجيب لهم وهانتهم اكثر خخخخخخخخخخ
رهف : هههههههه انا لووو ماخاف ع شنطتيي ولي فيها كان فلعتهم ابها
فهد: هههههههههههههههههه لا انتي فريهم بكلييييييييينكس اقوووى خخخخخخخخ
عهوود: هههههههههههه اقول خلنا نكمل اطريق
ركان : والله طلعتي موب هينه اختي
عهوود: ههههههههههههههههه ركان الحين وين بروح أي اتجاه بدني عليهم اخلص اغراضي قبل
رهف : دايما انا نيه تبدين روحج علينا
عهود: جب جب اصلاااااا انا من الصبح احن ع السيره وحياتي هي الي تبدا
مها : حنا بنحوط ولي له حايه ع المحل الي بنخطف عليه يقول انا ابا هذا المحل وبكذيه تنحل المشكله
ميثه : صدقها مها
ركان : خلاص عيل
وتمووو يسيرون ميثه ومها مع بعض لان حاياتهن متقاربه بس ميثه وعهوود ورهف يتفقن ع اشيا ء تشوفها مها سخيفه مع انها تعجبهن بس ميثه لما تشوف عهود فاضيه تستشيرها بلي تباه و عهود كما الامثال تاخذ رأي ميثوه في إلي تشتريه
عهود: الله طالعوو الثلج شوفه يبرد ع قلبي من السنه الي طافت ماينا هنيه من حشرة جود وحنتها كل مادخلنا سكي دبي تبا تدخل ويانا وتمرض وتي اخر شئ بروسنا اوووووووووف
رهف : تعالووو انا وانتي وفهود بندخل بنبرد وهم يتسوقون ومو شرط تدخل ويانا جود
عهود : مابيطيع ركان لازم نكون ويا بعض وجدام عينه مايحب كل واحد بصوب
ميثه : اووووو اطالعنه وزرن موب لازم تيلسن في الثلج
رهف : لا مانبا لازم ندخل
ميثه: اووووه والله انكن اتضيعن الوقت وبس
مها : حنا بنسير كيفكن تفاهم ويا فهد
عهود: مها مها ممهوووووووووي حبيبتي انتي حايلي ركان ومابيردج قولي بندخل داخل بس شوي
مها: لا ماقدر الحين بيقول كله شباب داخل
رهف : وين شباب كله بنات وعوايل بعدين حنا ماينخاف علينا شفتي بعينج شسوينا
مها: والله عاد كيفكن
فهد: انا بقوله ××××××××××× ركـــــان ركـــــــان
ركان : هلا هلا بلاك محتشر
فهد : نبا ندخل المدينه الثلجيه
ركان :: ايهااااااا ومتا بتخلصووون
فهد :بس نص ساعه
ركان : يالله عيل
عهود: فديتك والله ركان وانت فهودي طلت فله خخخخ
ميثه : ركان عادي اسير وياهم
ركان : سيري افا عليج
ميثه : مشكور
عهود : وين الي تقول تضيعن وقت هااااااااه
ميثه: جب جب حرام اتبرد في هصيف وهل الحر
عهود: هههههه لا موب حرام بس لادقرررن يوم نبا شئ ونزن عشانه وخلاف اتن ويانا
ميثه: طوفي لنا تعرفين نبا حايات وايد بس اختصارلوقت نقول مانبا
عهود:عيزت وانا اطوووف
ميثه : انزين يالله يالله قبل ليهون اخوج
عهود: دامج بتين ويانا ماضنيت يهون عشانج ههههههههه
ميثه : ويعه سكتي احرجتيني
عهود : اونــــــــــــــــــــه انحرجتي خخخخخخ
رهف : شفيكن تساسرن
عهود: لحوووووووووووووول ياكرهي للي يتليقفوون
ميثه : هههههههههههههههههه اف منهم
رهف : ههههههههههه متعله منج اختي العزيزه ولا انا وين والقافه والنذاله وين لكن من عاشر قوما اربعين يوم صار منهم ههههههه
عهود: اصلا لووووما الدروس الخصوصيه إلي اعطيج اياهن ولكان متي من زمان هههههههه
رهف : زنزين يوم انذل وحده بالعالم استاذتي
عهود: انزين حمدي ربج ع النعمه يوم استاذتج خخخخخخخ يالله ياالله خلني ادخل خاطري ايلس خمس سنوات في هثلج
مها : لقعتيييييييين خمس سنوات بحنطونج وبحطونج على الواجههه ههههه
ميثه : حرام لحطوها ع الواجهه اني ماطب اسكي دبي مو بس اسكي دبي إلا مابطب المول بكبره وعععععع
(ميثه تحرها ) هيييه كذيه ماتنبلع كيف لحنطوها
رهف : هههههههههههههههههههه لا انا بدخل عشان اتشمت عليها
عهود : يالكريهات الحين اول مادخل بيصورني وبيحطون صورتي بالواجهه وعينكن اتشوف العالم ايون من كل مكان عشان اشوفون صورتي هه قال تحنيط قال
مها : حد قص عليج وقال انج الموناليزا هههههه
عهود : وععععععععععععع المونليزا عاد وعععععععع هذي احسها انسانه مريضه ماضحكت ولا مره ويوم ضحكت رسمها رسم لا واخيس ضحكه شفتها بحياتي خلهم ايوني برسم لهم ضحكت راني ابرك من ضحكتها
رهف : ضنج رسمت راني وضحكتها بيبن الملاين
عهود: هاااه والله مادري يمكن سبحان الله تفيدنا مع ان موراها فايده
مها : ماورهااا هااا ه خلها باكر تسافر وتي وحده من تقولن لها شئ تقولكن لا وهي حليها كل الي تبنه تسويه
ميثه : اوووووووووهووووو علينا خلنا نخف الخطوه ماعندكن إلى راني تسولفن عنها
عهود: شوووفوو إلي تقطع افكاري ومشاريعي العمليه
ميثه : يارب مشروعج هي رسمة ضحكت راني اسميييج خبل
( وهنيه ركان ياب لهن التذاكر وقال لهن روحن استلمن البستكن )
عهود : رهف انقلعي وهاتي لي جاكيت وجواتي نفس القياس الجواتي وقولي له ايب لج من داخل
رهف : ههههههههههه ضحكتيني ليه ماتيبين لروحج
عهود : مافي مشكله عشان افشلج وقعد ازاعق عدالج وسوووي حركات خبال وسب الموظف وخليه بلعاني يخرنا عشان تتلعوزين وبقعد محتشره عليه والي يشتري يتفرج
رهف : اوووووووووف تسوينها يانذله والله ينخاف منج
عهود: هااااااه شقلتي
رهف : هاتي كرتج ياسخيفه
(راحت رهف وفهد ومها ايبون الجاكيتات والقفزات والجواتي ركان والبنيات الصغار مابيدخلووون عشان ليمرضن ويتعبن عليهم لأنهن مايتحمل البرد )
اقول ركان بيحشرنك اذا مادخلن
ركان : كيفهن يحتشرن يصيحن مابدخلهن من بيقعد يسحبهن باهثلج واخر شئ يتعبن
لانهن من يدخلن في البرد وعقب يطلعن وختلف عليهن الجوو ويمرضن لا مافيني
عهود: قلت لك وكيفك
ركان : ماعليه بتحمل حشرتهن ولا يمرضن عليه
ميثه : ركان اذا تبا تدخل معليه بتم عندهن ماعليه
ركان: لا لا مابا ادخل بعدين ماشئ مسلي داخل بس عشان خطركن ولا ماوقفت هنيه
عهود : سكتي ولي يرحم والديج هوو وربعه مطيحين في دبي ومولاتها ‘ومايون هاذاا حق اليهال والعوايل ايرحون حق التزلج ع المنحدرات المرتفعه هناك فوق برويج اياه يوم بندخل
ميثه : هيه قد شفته يخوف كيف يروح له مايخاف
ركان: هههههههه لايخوف ولا شئ كنك اطير حلووو مو هذا بس تحووسون فيه لكن ماشئ تسليه
عهود: لا فيه حق اليهال
ركان: عليج نور حـــــــــق اليهال موب حق الكبار
عهود: شتقصد ؟؟؟؟؟
ركان:ههههههههههههه لا ماقصد شئ
(وهنيه ييت رهف وياها الجاكيتات وراحن صوب الحمامات يلبسن الجاكيتات والنعال لان ركان مايحبهن يلبسنه ع الكراسي الي برا
عشان الشباب الي رايحين ورادين ):9::9:

الحياه 06-04-2009 12:34 AM

[align=[color="purple"]right]تسلمين يا الغاليه والله يعطيج العافيه
الاكثر من رائع نبغى المزيد حياتي[/align
[/color]]

الحياه 06-04-2009 12:35 AM

[align=[color="purple"]right]تسلمين يا الغاليه والله يعطيج العافيه
الاكثر من رائع نبغى المزيد حياتي[/align
[/color]]

عذبتني دنيتي 06-05-2009 02:54 AM

هلا وغلا

نورتي القصه غناتي وفالج طيب ^^

كل يوم تعال زين خخخخخ :9:

عذبتني دنيتي 07-05-2009 05:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البارت الخـــــــامس


عهود: شتقصد ؟؟؟؟؟
ركان:ههههههههههههه لا ماقصد شئ
(وهنيه ييت رهف وياها الجاكيتات وراحن صوب الحمامات يلبسن الجاكيتات والنعال لان ركان مايحبهن يلبسنه ع الكراسي الي برا عشان الشباب الي رايحين ورادين )
عهود : انا خلصت يالله خلصن
ميثه : اووووووووف بلاج مستعيله خلينا نتلبس
عهود: اوووه انزين اخلصن وبعدين وين الصندوق الخاص فيني بحط شنطتيه ونعالي وسماني فيه
رهف : روحي المفتاح عند ركان
عهود: انا مافيني يهفتون نعالي ورد حافي
ميثه : هههههههههههاي عادي وأن هفتوهن ترانا بسووق وميت محل هنيه يبييع نعال
عادي يعني
عهود : هيه والله خلاص عيل بخليهن هنيه ولي يبا يهفتهن يهفتهن حلال عليه دام ميثوه بتشتري لي نعال غيرهن
ميثه: هوووووووووووووووب هووووب مو قالج اني بشتري لج نعال غيرهن
عهود: تــــــــــوج تقولين السوق قريب
ميثه: قلت السوق قريب بس ماقلت لج اني بشترى لج
عهود: عيل ليه تتفلسلفين ادري ان اسوق قريب والسوق مقال همل نعالك وشتر غيرهن
دام كل واحد بيقول مثلج بيعق انعاله عند البوابه وبيقول السوق قريب ع قولتج
مها تضحك لميثه : ههههههههههههههههههههاي والله سنعتج عهود
ميثه : نعنبوو غيرج بلعتني صدق انها ماتقازااااا مارمت لها حيله الله يعينه الي بياخذاها كبريييييييييت حشا
رهف : عشان تعرفون من هي عهود ههههههههههاي
عهود : وهي مقفيه يالله انا بروح معاد فيني صبر (وفي هاي الحظه عهود انبهت ع مصريه يالسه تبا تغسل ايدها ولا قدرت وتمت تضحك )
رهف :شفيج تضحكين
عهود : ماشئ اطمشي ع هاي متلعوزه وتبا تغسل ايدها ولا رامت تدور ولف المغسل ماتدري انه اتوماتيك
ع اللمس يصب الماي
رهف: حرام عليج خبريها
عهود : خبريها انتي انا شدخلني اخاف اقولها وتصني بوقس مافيني لهن المصريات
رهف : أ أ أ أ أختي لو سمحتي الماي بيصب لج بس حطي ايدج تحت الحنفيه
المصريه هاي كبيره شوي بالعمرر يعني ماتفاهم من شكل مدرسات الرياضيات لي عصاها بيدها ومتحجبات ولوشاح لنص ركبتها وتحتها ثوب والذهب من اصبوع ايديها لكرسوعها يعني شبه صعيديه ههههه المهم
المصريه : ااااااااااايه شيفاني هبلا والا هبلا يعني
رهف وهي متروعه وتتذكر كلام عهود : لا ماقصدي بس شفتج متلعوزه
المصريه : متبروزاااااااااااااااااه ايدي متبروزيه دي دي شتيمه ولا ايه
عهود : ههههههههههههههههاي خلج خلج يعلج في هل الحال وأردااا
رهف : ياختي ماله داعي هل الكلام والصوت العالي انا قصدي حطي ايدج تحت الحنفيه وتشتغل
المصريه ايه يابنتي شيفتيني مقنونه ولا ايه
مها وميثه شردن طبعا وقالن لرهف تعالي بسرعه وراحن ورهف ماطاعت تبا توضح للحرمه
رهف : يالله شقولها هذي عهود ساعديني
عهود : هاااااااااء هااااااااااء انزين بس تراج مدينه لي اوكي
رهف : من عيوني بس فهميها ماعرفت اتكلم معاها
عهود: ياحقه الله يرضي عليك انتي مش عايزه تغسلي ايديكي
المصريه : طبعا عيزه اعسلها بس الحنفيات دي مالهاش مساكه عشان اشغلها
عهود : بوصي ياحقه اعملى زي مابعمل
وحطت عهود يدها تحت الوف وشتغل الماي وتمت المصريه مستغربه
يسبحان الله هو لوحدوه بشتغل كده
عهود: لا مش لوحده بس حطي ايدك تحته وهو بيشتغل
ورهف مستغربه كيف عهود عرفت تتفاهم معاها
المصريه : روحي يابنتي ربنا يرضئ عليكي
عهود : تسلمي ياحقه دعواتك لينا
المصريه من قالت عهود دعواتك ماصدق ع الله : انتي اسمك ايه
عهود: اسمي بسمه ياحقه
المصريه :روحي يابسمه يابنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هو اسم امك ايه
رهف في خاطرها اخاف عهود تقولها اسم امي وتسوي لنا سحر
بس عهود ماقالت لها اسمها الصدقي
عهود: سيب من اسم امي يحقه ادعيلي انا بس
رهف : يالله البنات يترينا برى اكيد خايفات علينا
عهود: بوصي ياحقه انتي ادعي برى مش بالحمام يعني ونا حروح دلوئتي اخواتي بيستنوني برى فوتك بعافيه ياختي
المصريه : مع السلامه يحببتي

رهف : اوووووووووووووووووووووف فكه توبه اسوي معروف
عهود: خخخخخخخخخ خلج اليوم عندج بس بعدين ماحد بيتم عندج شفتيهن اختج وبنت خالتج طقن من اول كلمه
رهف : الكريهات خلنا وطقن
عهود : خلنج ماخلني انا ان خلني اعرف ادبر عمرى مووب شراتج هبله خخخخخخ
رهف : مابقول لج شي عشانج ماتخليتي عني بطوف لج
عهود:هههههههههههههههاء هااااااااااااااااااااااء انا ماتميت عشانج انا تميت عشان اطمش ههههه
رهف : وانا اقول ههههههههههههههه
وراحن وتيمعن البنات وراحن مع بعض داخل سكي دبي
اول مادخلن حسن بالبروده تدخل عضامهن
عهود: دددددددددييييييييييي دددددددددددددددددددددددددديييي ههههههههههي برههههههههههررررررررررررررد بهههههههههههههههههرد
بنات خلونا نطلع مت برد
ميثه : ومنوه كان مستعيل قبل شوي بيدخل
عهود: غيرت رايي برد احس عضامي عليها كسررر ثلج
رهف : بندخل ويالله وخلصن ومادري شوه والحين تبا تطلع
مها : بنات انا تيمدت
ميثه : ههههههههيييييييي اححححححححح برد برد ااااااااااههههههههههههههههها
رهف : بنات الحياه حلووووه خلونا نستانس خلونا نعيش المغامره
عهود: ذبحوها هذي ذبحوهاااااااااا حشا ماتحس بالبرد
ميثه ميته برد يالله يالله تتكلم : خليها صعاكيلها ادفيها
عهود: ضنج يصلح نطبخ هنيه رهف بالكراعين والكوارع
ميثه : هههههههههههههههههههههههه اخاف نسبب انهيارات ثلجيه عسبها ونخرب روحتنا
عهود: صدقج ولله
رهف : كيفكن اطنزن ع راحتكن خلونا نعش المغامره
عهود وهي تنكت : مزمز ميرندا وعيش المغامره خخخخخخخ
مها : صدق فايقات
عهود : حلات الجووو بي لوو انه مو برد خخخخ
رهف شفتن هذاك البيت هناك خلنا ندخل فيه يمكن نحس بدفى
عهود يالغبيه درجة الحراره صفرررررر كيف تحسين بدفى فركن ايديكن ودفن عماركن
عهود وهي تفرك ايديها : اهوووووووووووووووووووو اححححححححححححححح احححححححححح حتا الهوا الي اطلعه مثلجججججججج آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وصلن البت الثلجي ويم البيت مقهي يعني الي برى يشوفونهن اذا طلعن برا البيت
وكان فيه واحد يغرررررررررم يالس يتقهوا ويكلم بتلفون وكل البنات انتبهن عليه بس عهود مانتبهت كان نضرها ع الصوره الي فيها صوره نار داخل المدخنه مثل الشاشه بس فيها صورت حطب ونار تشتعل
كنها حقيقه
عهود : بنات اطالعن الضوو تشتعل اه ياحظهم مدفين خلونا نقرب يمكن يوم نشوفها عن قريب نحس بدفى
ميثه : يالله ياست عهود وراج بس اهم شئ نحس بدفى
وكان في المقهى واحد وحرمته وعياله شكلهم كويتين والولد كبر فهود وكان يعيب ع البنات اونه يمد لسانه لهن
ويشر لهن اونه متيمدات من البرد ويسوي حركات لهن ورا الزجاج لان
عهود: طالعن هذا لوع جبدي يعيب علينا
رهف: اطالعن اعيب علينا وانه حنا متيمدات
مها : خلنه في حاله
عهود : لا والله ماخليه
ميثه : شبتسوين له انزين يوم هوو برى بتطلعين وبتخبزينه يعني
عهود : شوفن شبسوي
(عهود مسكت الثلج مع انها متجمده وسوت لها كور وسوت خمس كور وطبعا الصبي يشوفها قاعده مانتبه لها شتسوي وتم يعيب ع رهف
عهود مسكت الكوره وفرتها عله والصبي نط ع ورى واطاح يتحسب الكوره يته وضحكن عليه وتمن يعيبن وفرت عهود الكور الباقيه وهووو معصب
عهود وهي تمد لسانه له هوب حنا تعيب علينا وسوت كم كوره هي والبنات وتمن يفرن وشوي شوي لين ماوصلن عند الريال الي كل البنات انتبهن له إلى عهود وتمت تفر وتفر لين قربت ع طاولته وفرت
هووما كان منتبه بس عشانه قريب من طاوله الكويتين ويسمعهم محتشرين ونتبه للبنات وللولد يعيب عليهن
وكان يطالع عهود وهي قاعده تيمع الكور بس فوضعيته تخليه يشوفهم بس الولد كانت عهود معطتنه ظهرها عشان جيه مشافها وهي تيمه ويوم فرته يلس الريال يضحك عليها وهي تفر لحد ميات وفرته تبا تفر اخت الولد الكويتي فرت الريال لانه وقف وتم عدال الجامه عشان يشوف المعركه يوم فرته تم يضحك لها
عهود : بنات اطالعه هشيفه يطالعنا ويضحك
ميثه : والله لو يدري ركان انج فريتيه لقصبج
عهود : مكنت ابا افره ابا افر البنيه
ميثه : انزين طالعي يضحك علينا خلينا نسير اخاف فهود يشوفنا ويعلم علينا ركان
رهف : ويسود ركان عيشتنا
مها : خلنا نوح بس لعب
عهود يالله عيل
عهود : صبر خلني اعيب ع الصبي وخته
عهود وهي تمد لسانها لصبي وتقوله بايباي غلبناكم وتحرك ايدها وتقولهم حرررررررررررررره
الصبي يبا يحرها حط لسانه ع الجامه وهو وخته
عهود: اطالعن لوووع الله جبده قذرر طالعن حركته
البنات كلهن : تستهلين
رهف : مارحتي قبل ليلوعون جبودنا
عهود : كوره اختيره : وفرت الكوره ع الصبي وفرت ويها وطقت عشان مايلوع كبدها
وراحن فوق ع الجسر
رهف: تذكرون اخر مره كنت اضحك ع وحده طاحت وطحت بنفس مكانها ونفس طيحتها
عهود: وانا ظحكت عصبي فوق الجسير يوم كان يتزحلق وطاح الحين بدلوو الخشب ماله خلوه عادي مايزلق
قلت ان هذا الجسر بيطيح حد من فوق بس زين يوم غيروه
الريال اسمه حمد ومن شاف عهود وهوو طاير فيها قال لا طالعتني ولا حتا تبسمت ولا شئ ومسويه لي طاف
يالله محلا ضحكاتها البريئه شفت ضحكتها لكن ماقدرت اسمع صوتها ليت اقدر اسمع صوتها
وسمع الصبي الكويتي يقول ابا ادخل وفرهن بالحقيقه
ام الصبي : انته استخفيت انت شكووو فيهن يلعبن معاكم
الصبي ابا ادخل بسلم عليهم بس انزين
ابووه: خلي الولد على راحته
وراح الولد وخذا له تذكره ودخل
شتتوقعوووون صااار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عهود ههههههههههههههههههههههههههه حلاته الثلج تبرد حرتك تفرع ع كيفك
وتمت مقابله الدريشه هي ورهف وفروووون ريال شويبه وهووو حرمته اجانب
عهود : حليله هشيبه ويا عيوزه من الصبح نفرهم وعدهم يضحكون
مها يالسه ع الثلج ويمها ميثه يطالعن عهود ورهف ّّّّ ْ ُ ٌ ّ ْ ً ُ ٌ
رهف : طيبين الاجانب اخاف يتبسمون لنا يخافووون نسفرهم
عهودد: ههههههههههه لا بس نوفسهم خايسه ببلادهم وخلونها طيبه في بلادنا يعني خخخخخ
عهود : عطيني كوه ثلج رهوووفووه
رهف : دوووج هاااااااه ( وابعدت رهف شوووي تفر كووورر )
عهود: رهوووف عطيني عطيني بسرعه كوره ومكانت اطالع ع ورااا :11:
عهود : فرت وفرت عقباها وحده وتمت تفر استغربت رهف ماتقول سوي كور لروحج ولا تقول اوووف غريبه
وكانت مها وميثه فاجات حلوجهن ويطالعن
ألتفتتت عهود وراهاا وانصدمة !!!!!!!!!!!!!!!!!! تتوقعون منوو


عند ركان والبنات الصغار
جود: ابا ادخل مالي خص ابا ادخل
مهاري : ليه كلهم يدخلون إلى انا وجود حرام عليك
ركان : صدقها عهود بتحشرني
وتمن يصيحن ويصيحن
ركان : امرى لله بروح ايب لكن تذاكر لكن شوي وبنطلع
جود ومهاري ويا بعض : انزين

عهود: أأأأأأ أأأأأأأأأأ اممممم شسمه
حمد : شـــوه
عهود : انت بأي حق تعطيني الكوره
حمد : ههههههههههههههههههههههههه
عهود مستغربه : ليه تضحك
حمد : بس كوره قولي كور كم وحده سويتها لج وعطيتج ايها
عهود : ومن طلب منك
حمد شفتج اتفرين و ومأذيه العالم بالفر وملتهيه قلت خلني اساعدج
عهود : هآآآآآآآآآه ليه طلبت منك اتساعدني
حمد: لا
عهود: تعال حد قال انك سخييييييييييييييييييييييييييف وملقوووف
حمد : هيه قالوو لي بس كنت احسها كلمه مو حلوه ولما قلتيها احس الكلمه صار لها معنا ثاني
عهود اطالع مها وميثه وتقولهن هين هين ( لانهن من الصبح يشوفن ولا علمنها )
بس هن كانن منصدمات
عهود : هيه معنها انك واحد متطفل وحشري والحين موووووووو مشكور ع المساعده انزين
حمد : ههههههههههه نوووو بروبلم
عهود راحت صوب البنات تهزئهن لانهن ماخبرنها وشوي ولا كوره جدام عيونها
تتوقعون منو يمد الكوره لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وهنيه دخل ركان واخواته الصغار إلى ذبحنه بالحنه عسب يدخلن
كان ركان شوي شوي يمشي عشانهن والله يستر ماتستوي مشكله عسب حمد وعهود ‘
اما فهد فكان يلعب في الثلج ويا العيال ومالتقى بخواته بعد وكان يركب وتزلج ع الطرف الثاني






اما عند البنات ‘‘‘‘‘‘‘‘
عهود في خاطرها صدق انه قوووووي عييييييين ياي وراي صج انه مافيه ذرة حياء
عهود تلتفت وبصوت عالي : انت اااااااااااايه ماتستحي
ويوم فرت ويااها
حمد وبصوووووووووووت عالي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههاااااااااااااااااااههههههههههههههههههه
عهود : ______________________________ ماعرفت شتقول
مها : حرام عليج
ميثه : خوفتيه حرام عليج
رهف : ههههههههههههههههههههههه مرعبه
كان الي يعطيها الكوره هووو الصبي الكويتي هو واخته ياين ينتقموون بس يوم زعقت عهود وقالت له انت ماتستحي قال :
انا اسفه كنت امزح وراح هو واخته لمكان ثاني يلعبووون
عهود : مسـكـــــــــــــــــين خوفته
رهف : ياحنونه انتي
وتم حمد يطالعه ويضحك ع الموقف
عهود : اوووف صدق سخيف
رهف : بس اييييننن
ميثه : هيه تشوفين جماله عذاااااااب
مها : بس انتي وياها ماتستحن
عهود: ههههههههه ميثه ليت ركان يسمعج
مها وكانت تقدر اتشوف الياي بس رهف وعهود مايشوفن
مها :هكوه يا وخليها تسمعه
ميثه :منوووو
مها : اكوه ركان ياي
عهود في خاطرها ااااااااااخ ليته يذلف هذا مجابلنا وربي ليسويلنا سالفه ركان اخاف انه شافنا وهو برى والحين ياي يتضارب وياااه
ركان : سلام عليكم
البنات كلهن : وعليك السلام
مها : اشوف يتم
ركان :اذني ع قولت عهود
عهود في نفسها اووووووووووووووووف الحمد الله عبالي ياي عشانه شافني وانا افر
عهود: قلت لك لكن ماطعتني قلت ماعلي منهن ان احتشرن وان صاحن
رهف : افااااااا حتت بنات خلفن كلامك افااا افاا والله
ركان : خليها على الله

تم حمد يطالعهم وهوووو مصدوووووووووم ومستحقر نفسه لأخر درجه
انا ليه طالعتلها هذي النظره انا ليه فكرت فيها تفكير خايس ليش ليش ليش وكيف سمح لنفسي اجاملها بهذي الطريقه
انا لازم اطلع من هنيه بسرعه بس بدون مايشوفوني

وهنيه يا فهد وتموووو شوي يحوطون وكانوو بيطلعوون بسرعه عشان البنات الصغار مايمرضن

وهم طالعين فيه مشكله عند الباب وبيصلحونها مطاع يفك سكر ع شي وعلق وبيصلحون العطل بسرعه
وطبعا ع حظ حمد الباب سكر يعني بيشوفونه بسشوفونه فكر حمد وقال لازم ايلس في مكان ماينتبهولي وشاف دوار ثلجي و منحوت عليه شئ مثل التنين وعليه ايضاءه يعني مابينتبهون عليه عطا ويهه لجدار من الثلج
وعلى الطرف الثاني ايلست مها وعهود وميثه ورهف ومتلى الدوار وقال ركان لهن انا بيلس ع الطرف الثاني من الدورار

ركان قعد وسلم : السلام عليكم
حمد : وعليكم السلام
يا فهد ويلس عدال ركان
فهد :شف الثلج ملتصق بالمرايه ليه مانضفونها ويلمعونها
وشوي يا عامل التنظيف وتم يلمع المرايه كان عليها مثل الضباب وثلج ولي يشوفها يحسبه جدار من الثلج
هنيه تورط حمد
ركان تم يطالعهم يلمعووون المرايه ويشووووي تم عن طريق المرايه يشوف ويه الريال عدل اتعرف ع الريال الي عداله طلع ربيعه الي دارس معاه ببريطانيا بس شكك شوي كان الريال منزل راسه ويطالع التلفون وقال يخلق من الشبه اربعين وحاول يسئله بس حسها رزة ويه
وتم اشوووي يطالع ويبحر الريال ويوم رفع راسه عرف وتأكد انه هو حمد ربيعه بالغربه ولي صار له سنتين ماشافه ولا سمع صوته وكانوو خويا صدق يعني الروح بروح بس لما رجعوو لهتهم المشاغل
ركان: حمد
حمد لتفت له وسسوا روحه انه توه يتعرف عليه : نعم منوه الريال
ركان : عنبوه ماعرفتني
حمد : هــــــــــلا والله يمرحبا الساع حي ذشوف
ركان : وييييييييييييييييييييين من متا مشفتك
وقامو وتوايهوو وتموو يسولفون وحمد في داخله متضايق وتحسف ع الي سواه حمد مو من النوع العاب بس اجذبته عهود وخلته يدخل سكي دبي غصبن عنه كنه مسحور وراح لها بدون مايحس بروحه
ركان : وين اخبار الدنيا وياك من متا عنك عنبوه كنا هوب ربعك
حمد : لا ياريال مشاغل الدنيا تعرف ألتهيت بشركة الوالد معاد فضيت انزين انا انشغلت انتو شعذركم
ركان : حنا شراتك بعد بس شباب الي كانوو ويانا بعدهم يوصلوني وكل اسبوع ولا اسبوعين نتلاقى إلى انته
حمد: اكثريتكم بالعين لكن انا بدبي بعيد عنكم شوي انتم ببتتلاقون بمول ولا مقهي ولا عزيمه ولا نقول عرس بس انا وين عنكم
ركان : ترى هزاع هنيه بدبي وكل ويك آند نشوفه ياينا ويا نيه هوب شراتك قطعتنا وكم واحد من الامارات الشماليه من رباعتنا بعدنا على صله وياهم إلى انته قطعتنا مره وحده
حمد : هههههههههه خلاص حقك علي انت وشباب وترى لا تحملوني الغلط كلكم غيرتووو أرقامكم ادق لها وتعطيني كله مقطوع يعني قطعتوو حبل الوصل الوحيد
ركان : هيه غيرنها ارقام المراهقه
حمد:ههههههههههههههههه هيه خذتو ارقام سبشل
ركان : هههههههههه ابوي وانته بعده رقمك ولا غيرته
حمد: اكيد غيرته ولا تباني اتم عليه عشان انذبح ههههههه
ركان: البنات هــــــــاه
حمد : بسم الله عليك انته الي هوب لعاب ‘ إلى اقول عطني رقمك لانسى
وعاطاه ركان رقمه ورقم الشباب الي كانوو وياهم ‘ وتموو شوي يتخبرون عن بعض ويسولفون لحد مابطلو البوابه
عهود: انزين يوم بطلوها كنت اخاف اموت هنيه وتجمد وعلى قولتك يحنطوني
رهف : ههههههههههههههههه ياليت تتحنطين ونروح كلنا بلياج البيت
عهود: ويييييييييه رف رف يهون عليج تروحون وتخلوني:20.gif:
رهف : اصلامانقدر نخليج وأن خليناج اموووووت انا ان مالقيت احد كل يوم اتهاوش معاه وضارب وياه تعودت على وقايعج وهذي هي مشكلتي
عهود وهي متأثره والدموع تارسه عيونها :30: . ياقلبي يا رهف ثرج ماتعيشين بدون حشرتيه وضرايب والخنايق
خـــــــــــــــــــــــلاص اووووووووووعدج كل يوم امسيج ع كــــــــــــــــــــــــــف وصبحج بكــــــــــــــفين وعد
مني دامني حيه لسووووووووود عيشتج شتبين اكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟امري انتي تدللي
رهف : لا والله امري بعد اقولكم شئ خلاص خلوني انا هنيه اتحنط واتجمد وانتو وروحو عز الله مابتهنا كنج بتمسيني بضرب وبتصبحيني بضرب

عهود تغايض رهف : يالله يالله خلونا نمشئ هي تبا تيلس خلوها ع راحتها:10.gif: لا تضغطون عليها
حريه شخصيه خلوها تاخذ القرار الصحيح ولووو مره خلاص رهف كل عشرين سنه بيج وبسوي لج احتفال وبحط عليج سعف نخل ولا اقولج بيب لج نخله بكبرها اونها ورده وبقولهم كل يوم مكيجوها مع هلجليد عشان مايتجمد الروج ع ثمج وخليهم يعدلونج وزينوج لاتحاتين حبيبتي خخخخخخخخ
مها : هههههههههه حرام عليج ختنا ماننستغني عنها
عهود : شرايكن انا استغني عنكن كلكن وخذووو مهاري وياكم حنطوها بعدهههههههههه
ميثه : يامجرمه خواتج
عهود: ارجوكن سون عمل صالح كتبن جميع حلالكن بسمي لو سمحتن عشان اتهنا فيها تعرفن الدنيا مصاريف !!!!! بتم كل يوم ادعيلكن
مها : فاله الله ولا فالج تتفاولين علينا
رهف وهي ماسكه نفسها من الغيض : يعني انا اقولج ماستغني عنج وانتي تقولين خلوها ع راحتها حريه شخصيه وسعف وحاله صدق انج ماعندج احساس
عهود: احساس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اول مره اسمع به تصدقين ههههههههههههه:23.gif:
ركان : يالله بنات نسير نتسوق
عهود:يالله برروح اخذ لي كوووب هوووت شوكلت داافي
وراحووو يتمشون بالمول ويتسوقووون الكل لاهي بالي يبا يشتريه
وعهود يوعانه من شافت الحلويات وهي مستينه
عهود :ركااااااان حبيب قلبي انته
ركان : شتبين بدون مقدمات
عهود : اباا حلويات
ركان: كم هي الحلويات حشا بتموتين كثر ماتحبينها
عهود ركان ارجوووووووووك
ركان : انزين سيري اختاري إلي تبينه
عهود: مشكووووووور والله انك طيب عيل ليه يقووولون عنك شرير
ركان : من قال
عهود حبت تورط رهف : اممممم مادري اخاف اقولك تواقعها وتمشكلوني وتقوولون عني فتانه لا مابا اقول
ركان : لا قولي ولا بخبرها هي معانا بسيره صح
عهود: هيه بس حلف ماتقول اني انا خبرتك
ركان: خلاص وعد
عهود: رهــــــــــــــف قالت انك شرير وماتتفاهم وكريييييييييييييييييه تصدق عاد
ركان : رهف قالت جيه ماصدق
عهود : لا صدق رح الحين وهزبها
ركان : خليها دواها عندي
عهود : في خاطرها خلللللللللج هذا الانتقام يا رهووووووووف
رهف : ركان ابا اسير لمحل الحلويات
ركان : لا ماشئ روحه
عهود: انا بسير له
ركان: روحي عيوني لاكن لا تتاخرين
رهف مستغربه : ليييه وانا
ركان : ماشئ روحه كيفي ماباج تروحين يالله
رهف : وشمعنا عهود
ركان : أَََظاهر ماتفهمين انتي
رهف : اووووووووووه شوووه هل السيره
وراحت لميثه ومها
الكلمه حزت بخاطرها وسكتت وراحت رهف طبعها ماتحب اتحن على شئ ولا تحب اذ ابوها او اخوها قالوو شئ ماتحب تعصي كلامهم هي صح انها شريه احيانا لكنها طيووووبه ونذاله تخمها احيانا
عهود تحر رهف : رهووووووف شوفي هاي الحلاوه الي تحبينها مووو
رهف وبداخلها غصه : ايه بس الحين كرهتها
عهود تنغز رهف : ابرك الساعات تعرفين عاد امبوني طول ه سنوات ماحب هل الحلواه بس اليوم حبيتههاا سبحان الله كذيه عيبتني مادري ليه يمكن لأن كان فيه حاجز بيني وبينها مايخليني اخذها واليوم طار هل الحاجز تصدقين عاد هههههه
رهف : سبحان الله يغير ولا يتغير
عهود في خاطرها بتقول لركان بس قالت لا خلها تتأدب شوي لين نخلص السوق ونتعشئ
رهف : عهوووووود انتي شقلتي لركان عني
عهود اونها ماسمعتها """ شوه شوو قلتي ماسمعتج
رهف في خاطرها اخاف اسئلها ثاني مره وتطلع ماتعرف شئ وتبلشني بالاسئله ليه شوه صار شسالفه
خلني اسكت احسن لي : لا لا لا ولاشئ
وكملوو تسوق وكان مزاج رهف متغير ومتضايقه من ركان ليه قالها كذيه
عهود مستانسه ولا على باهلها ونست تخبر ركان بصدق وتسوقووو ويوم هم بالمحلات
رهف : خلصتوو ترىمليت من الدوراره
عهود : صبر صبر انتي بلاج خلينا نتسوق ع راحتنا ترى مقدامج غير البيت ومقابل راني
خلينا نتسوق ع راحتنا
مها : تبون الصدق تعبت انا خلونا نروح نتعشئ ونسري
عهوووووووووود : حلوفووو انتم بس يعني توسولات وترشيات ابويه وامي وخواني وناس تسفهبي وناس تششرشحني واخرتها بتردن من الساعه ثمان لا حبيباتي تبن تردن كيفكن لاكن انا بعديني ماتشريت في كذا محل مايته وايد باقي
مها : يااااااااعزتيلي متا عيل بنخلص
عهود : لين اخر محل يسكر
ميثه : صدقها موب كل يوم بنتسوق ويا بعض بلاكن انتن
عهود : اقول ميثووه طبيهن خليهن يولن هادمات إلاذات ومفرقات الجمعات خليهن عنج
إلى شرايج في هذا القميص يهبل صح
ميثه : يهبل بس إلى يخبل عليج ذوق يابنت خالتي عجيب
عهود : ههههههه تقريبا الاشياء إلى تعجبني تعجبتي ذوقنا واحد تقريبا
ميثه : ايه طالعتلي بس بذوق غيره لا
عهود : اونه طاعتلي لا حبيبتي انا ماطلعت إلي على ابوي حبيبتي
مها : انتن امات ذوق حنا بروح نرتاح ع الكراسي لخلصتن سووووووووووون لنا مس كول
عهود هيه هيه بنسويلكم يوم يسكرن المحلات ان شاء الله
وصدق تمن عهود وميثه بسووووووووق لحد الساعه 10 لين ماشبعن صدق من التسوق وخلصن اغراضهن إلي يبنها وركان وفهود ومها ورهف والبنات الصغار ويا بعض يتريون الأنسات اين لكن بعد ماطلعت أروحهم .................................
ركان: كـــــــــــان مايتن كان بتن في المحلات
مها : زين يوم ضويتن انا على بالي بترقدن في المحلات
عهود تغني : عالى بالي ولانته داري بلي قرالي !!!!!!!!!!!!!!!
ميثه : شنسوي طاف الوقت بسرعه ؟؟؟
عهود : انتوووو ايه حنا رايحن نسوي شوبنق موووووو سباق شوبنق يعني افتل المحللات محل محل وفر بين الملابس قطعه قطعه يعني لايفوتك شئ ولا تخلي شئ يفوتك ترى تحذر شئ يطوفك وتقعد متحسر ع شي طافك خخخخخ ولوو الود ودي كان يبت لحافي وياي ورقدت هنيه لاكن ماقدر خخخخخخخ
فهد: انتي طوفك وفوتك خلينا نسري
عهود وفي كلامها استهبال : والعشاء يــــا شاطر .؟؟؟؟؟
فهد: أي عشاء ترى انا تعبان ادور المخده
عهود تغايضه : ليه متا ضاعة ياحرام يحليلها كانت دووم تنام معاك وتصحى معاك حليلها خلاص ببلغ الشرطه يدورونها لك اخاف انها طقت لعوزتها بصوتك بشخير ايطير الحاف ويصك من شخيرك هههه ش
شكلها انتحرت بسبتك
ركان مع انه متضايق بس تغلي عهود ع فهد خلاه يروق
ركان يالله المسرى للبيت
عهود بسررررررعه وبصوت عالي :::: والعـــــــــــــــــــــشاء
مها : ركان اخويه اخاف أذا ماعشينها بتاكلنا بطريق
عهود: ههههههههههه لا تخافون مابكلكم انا حد قالكم ابا اتسممم لا حبيبتي عشووني مارد البيت وبطني خالي
ركان: في الواحه بنيب لج إلي تبينه
عهود :ههههههههه احلف انته انا ميوعه عمرى من الظهر ماتغديت عشان اتعاشا في مطعم محترم مب سي فود
يالله ع اقرب مطعم وافخم مطعم نتعشا فيه وعلى حسابك
ركان: كريم وتعزمين وعلى حسابي صدق انج مثاليه
عهود: هيه طالعتلك تراني
ركان : لاطلعتي لي ولا شئ ماعرف انتي من طالعه له ماحد بالعايله مثل شخصيتج
عهود : ههههههههه فريده شخصيتي وتينننن صح
رهف : ايه باين
عهود : اووووووووووووووووه هاي ساكته طول يومها ويوووم رمست قالت سيئه استغفر الله العظيم بس
وشوي وصلوو لبركنق وركبوو السياره وراحوو المطعم يتعشوون وستانسوو وسولفووو وضحكووو
وعهود نست تخبر ركان عن الصدق لكن يووم قدهم قريبين من البيت قالت له: ركان ترا الكلام الي قلته لك كذب كنت امزح بس
ركان: أي كلام
عهود: ان رهف قالت عنك شرير وكريه
رهف : شووووووووووووووووووووووه شووووووووووووووه
عهود: ماشئ ماشئ طلع سوء تفاهم بس ونحلت المشكله
وقفوو عند البيت وركان : انزلي خليني اعلمج كيف تكذبين عدل المره اليايه
ونزل ونزل عقاله ورهف ع طول نزلت ونزلت الكعب بتكفخ فيه عهود ونزلووو ولما فتروو على الباب الثاني امبطل و انه ماحد فيه انزلت وطقت قبلهم وهي تربع ههههههههههههههههه انزلووو اسرع المره اليايه ولوو سسمحتوو هاتوو اغراضي
مها : ههههههههه والله ماحد يعرفلكم كثرهاا
ركان يوم شافها اربعة وطقت قال اليوم بسنعها يعني بسنعها وربع ورها وراه رهف تلحقه متأمله انهم يمسكونها
عهود تربع ع الدرج بصوت عالي تصبحووون على خير وتعيشووون وتاكلووون غيرهااا يالله قووود ناااااااااايت هههههههههههههههههههههههههههه وتمت تضحك لين وصلت غرفتها وهي مزهبه المفتاح قبل لتقوله الحقيقه عشان عطول تبطل الغرفه وتدخل وتقفل وماتخلي لهم مجال يمسكونها وتمووو يدقووون عليها البا ب وهي ولا على بالها راحت تاخذ شووور ونستهم
ركان : وين سبير مفتاح غرفتها
رهف : ماشئ كل السبيرات عندها وهي خشتنها
ركان : وين بتروح دوها عندي باكر
رهف : والله ماخليها خربت يومي
فـــــي اليوم الثاني كان ابو راشد وام راشد مشتطين ويا الاغراض
إلي بيودونها وياهم صوب عزبتهمو ببيتهم بالبر وهناك عدال
بيت عمهم ابو محمد قامو العيال كلهم والبنات حتا ميثه باتت عندهم لان امها سمحت لها لانها بتيهم الصبح ولانهم كلهم رايحين البر ويا بعض ................. الريوق !........
ركان: شبلاهم امي وبووي مشتطين من الصبح
مها: ماتعرفهم احلى اياهمهم يوم يرحون البر وعشان كذيه يزهبون الاغراض ويستعدون طول السنه يترقبون عطله 15 يوم والعطله الصيفيه
ميثه : صدقهم والله حلاتها روحت البر
ركان !!!!!!!!!!!!! : ليه تحبين البر ميثه
ميثه : شقالوو لك حضريه
ركان خخ عدل تحب البر بعد : ههههههههههه لا مو القصد
رهف يات مسرعه وقعدت : سلام عليكم حلفت عليكم ماحد يقوم مهوي بليز صبي لي شاهي
ركان: ومن قال لج بنقوم
رهف : عشان كذيه حلفت ههههههههه عشان ماقفط نفسي
ركان: ثرج تدرين إنا بنفشلج ههههههههههه
رهف: إلى وينها النذله عهود؟؟؟؟!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ميثه : بعدها راقده
رهف : هيه بترقد بالها مستريح لكن وين بتروح مني
مها :لو سمحتي امايه وابويه مستانسين اليوم لتخربون وناستهم عسب وقايعكم إلى ماتخلص
ميثه : لاحقين ع المكافخ
ركان : روحن لكن براس عرقوب وتضاربن فيه وتذابحن ع راحتكن بس لا تتحتشرن عند ابويه وامي
رهف : وين إلي كان بيسنعها ويتحلف لها
ركان : منووو قالج اني مابسنعها إلى بذبحها بس موب اليوم عشان ابويه واامي ولكان بسود عيشتها اليوم
ميثه : حرام عليكم هي كانت تمزح وياكم ليه تتأمرون عليها
رهف : تعالوو انتوو شبلاهم امي وابوويه وناستهم وناستهم ليه حد بيعرس
مها : انتي مافي بالج غير الاعراس يعني لا بنروح البر وهم مستانسين عسب عمامي وخوالي بيتيمعون هناك
رهف : ااااااااااااه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالاعراس متا بيعرس حد من هل البيت عشان نكشخ ونفرفش ونستانس
ركان يطالع ميثه : قريب قريب ان شاء الله
وهنيه ميثه استحت وحمرت اخدودها
رهف : والله متا
ركان: قلت لج قريب
رهف : يالله تقرب البعيد وتعجل المتأخر ياربي
ودخل بوراشد وام راشد
ام راشد: يالله يعيال لفيتوو حاياتكم
رهف : لا امايه محد قالي بعدني
مها : عندج وقت روحي الحين وخلصي حنا بنسير عقب الغداا
ركان : انا بروح عقب صلاة المغرب ترى عندي شغله العصر ماروم اسير وياكم
ام راشد : الله يستر عليك ياوليدي من الخطوط في اليل والله اني اخاف عليك الدرب كله شاحنات
ركان : لاتخافين عليه امايه العزبه هذيه إلى فرة عصى
ابوو راشد: هيه بسرعه فرة عصي ماتسسوقون على مهل
ركان : ابويه لا اوعدك ماسرع
ام راشد : هيه ياولديه عن السرعه
ميثه : انا بروح اوعي عهود عشان اتسير ويانا
رهف : هههههههههههه هذا ان قامت لج
ام راشد : بعدكم مادقيتووو عليها روحن خبرنها يبالها سنه لين تخلص وانتي رهوف شترين خلصي
رهف : ان شاء الله امايه
وسارت ميثه صوووب حيره عهود وهيه مستانسه
ميثه : عهووووووووووووود عهوووووووووود قومي يالله قده الظهر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ميثه ادق الباب قوووو : عهـــــــــــــــــــــــــــــــــود عهوووووووووووودوووه قومي
عهود من ورا الباب بصوت واطي : هـــــــــاه شفيج
ميثه: بطلي وبقولج
عهود : هاه شعندج
ميثه : روحي بدلي ثيابج وتريقي ورتبي شنطتج
عهود وهي مستانسه : لييه بنسافر اليوم
ميثه : ههههههههههههه لا حبيبتي بنروح لبرر
عهود : وعععععععععععع عبالي بروح لجنيف ويايه انتي ويهج عسب البر
ميثه : احمدي ربج تغير جو
عهود : انزين ذلفي خليني اكملها نومه يالله
ميثه : مالت المهم خبرتج خلصي ورتبي اغراضج بنروح عقب الظهر
عهود: ليه مستعيلين كذيه ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ مستعيلين ع الحر اووووووووووف
ميثه : حرررررررررر برررررررررد مايخصني المهم خبرتج وانتي كيفج
ردت عهود ع الشبريه عشان ترقد
ميثه : انتي بعدج ماشبعتي نوم
عهود: بصوووت مخنوووق وحاطه ويها ع المخده سيري دخيلج خليني ارقد
ميثه : عهود بلاج شصاير
عهود وهي تصيح : خلاص روحي روحي كل ما أريد انسي اتين انتي روحي روحي
ميثه : لا مابا اروح ليه شسالفه منوه مزعلنج انا زعلتج في شي ولا حسيت خاطرج في شئ
عهود : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوه وبعدين وياج
ميثه : خلاص خلاص ع راحتج
وراحت ميثه وخلت عهود وهي تصيح ميثه تمت حايره عسب عهود ولشوه ياها وشوه خلاها تصيح
وعند البر في بيت ابووو محمد
ام محمد : ها يابوو محمد بيون هل ابوظبي ,
ابوو محمد : هيه بيون ع العصير إلى طرشتووو البشكارات ينظفون بيتهم ويدخنونه
ام محمد : هيه افا عليك خليتهن يرتبن الغرف وبرشن البيت كله وعطيتهن العود عشان يدخخن البيت
ابو محمد : ماتقصرين يا ام محمد إلى البنات وين خبرتيهن ان بنات عمهن بين
ام محمد : هيه قلت لهن
سيف من ابعيد على ظهر حصانه ورايح لصوب البيت
ام محمد مشاء الله على وليدي من العين اخاف يعينونه اسميه فارس
ابووو محمد:ههههههههههههه هيه طالعلي
سيف سلام عليكم
ابوو محمد وام محمد : وعليكم السلام
سيف : هاه شسويتو غدى
ام محمد : سوينا كبسة لحم , برياني إلي يبا الكبسه يقول ولي يبا البرياني يقو بعد
سيف:يسلام هذا المطلوب ناقص الجمعه بس
ابوو محمد : هيه يمعه اخوان انته اخوانك ياكلون وياك لكن انا اخويه اليوم بملي عيوني بشوفته
سيف : هههههههههههه مشتاق لخوك ابويه
ابو محمد : هيه والله من متا ماتيمعنا من كم شهر
سيف : اليوم كلهم بيووون
ام محمد : هيه توني مكلمه ام راشد وقالت يرتبون اغراضهم وبيوصلون العصر ان شاء الله
سيف هههههههههههههه والله لطفربج ياعهودوه هين بسسس لرويج انيوم اظهر اتريا وصولكم ع احر من الجمر
ام محمد : سيف بلاك سرحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
ام محمد : ســـــــــــيف
سيف: هلا امايه خير
ام محمد : بلاك سرحت
سيف : لا ماشئ افكر بدوام
ام سيف : وليدي انته هنيه ياي راحه وهذي عطلتك ريح بالك شوي عن التفكير العمر يخلص والشغل مايخلص
سيف : صدقج امايه عيل خلني ارتاح شوي لين صلاة الظهر وعوني ابا انسدح شوي وبخذ على نصيحتج برتاح شوي
سيف كان يكذب ع امه كان يسرح بعهود وحتا يوم انسدح تم يفكر فيها يبا يلهي نفسه ومايفكر فيها وماقدر
تم مشغول باله ابهااا مع انه مايحبها ويحب يتخانق وياها ويناقرها في الصغيره والكبيره
بس مالقى له تفسير في التفكير فيها وتم يلهي نفسه بالمسجات وتم يطرش مسجات لشباب ولحبيبته
نوره وتم يطرش لها مسجات غزليه يكتبها من خاطره
رن التلفووون
سيف شاف الرقم وقام عسب يكلم ومايحس فيه ابوه وسندر راسه بنصايح
سيف : مرحبا ملايييييييييييين
نوره: أي ملاين وأي كذب
سيف : خير بلاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
نوره : منوه عهود هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف منصدم :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : بلاك سكت هذي حبيبتك الثانيه والا العاشره
سيف مستغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حوووووووووووووووه حووووووووووه بلاج انتي منوه عهود هذي
نوره : منوه عهود هاه تستهبل انت عهود إلي تبا اطرش لها المسج وطرشته لي شف تلفونك وانته تعرف يا ذكي وسكرت التلفون بويهه
سيف بعد مشاف المسج إلي طرشه لنوره ‘‘‘‘‘‘‘‘‘ لحوووووووول شياب اسم المقلوعه هذي على تلفوني وعلى المسج الي طرشته
تم سيف مستغرب من المسج وليه كتب اسمها بدال نوره
وتم يفكر ويقول مستحيل يمكن لاني كنت اتحلف لها في خاطري وكتب اسمها
بس الحقيقه انه مايبا يعترف بأن عهود ساكنه في داخله وفي قلبه بذات


بيت ابو راشد ‘"‘"‘"‘"‘

مها امايه عهود ماقامت ترى توني يايه لقيتها بعدها نايمه
ام راشد : لحووووووووووووووووول وعنها حشرنها لين ماتقوم
مها : ياتها ميثووه ووزعجتها بس مافي فايده واخلاقها زفت بعد ترى
ام راشد : خلاص انا بسير لها بشوف شعندها
وراحة لها ودخلت غرفتها وحصلتها ثللللللللللللللللللللللللللج عهود تحب اطووول ع المكيف وتصير غرفتها ثلج
ام راشد: عهود ــــــــــــــــــ عهود قومي فديتج
عهود: يالله بقوم بقوم بس خمس دقايق
ام راشد: ااااااااااااااااااايها هذا يوم مخلصتي قومي فديتج رتبي شنطج مايمديج الحين بيي ابوج بقول اركبووو
عهود: امايه اممممم ترى مابا اسير
ام راشد : شعندج ليه ماتبين تسيرين بعديني ترى ماحد بيتم بالبيت عشان اتمين
عهود: ماعندي شئ وابا اتم عند خالتي مابا اروح وياكم البر
ام راشد: خالتج عقب كم يوم بتي صوبنا في البر وبعدين شعندج ماتبين تسيرين
عهود: ماعندي شئ بس مالي خلق لحر وشمس وحاله
ام راشد : لا هوب هذا السبب عهود اعرفج بنتي ومربتنج
عهود: اووووووووه امي مابا اسير خلاص بتم ويا خالتي لين تروح صوبكم بروح وياها مابا اسير الحين
ام راشد : عشان سواف صح
عهود: امي مادنيه ويلوع جبدي ويغثني وكل شوي يسبني وحاط دوبه من دوبي وتبين الصدق اخر مره عليت صوتي وسبيته وزل لساني وقلت صدق ماعرفوو يربونك وكان عمي قاعد وانا لين الحين مستحيه من عمي ومالي ويه اقابله
ام راشد : عشان جيه يوم يا يسلم ماطعتي تروحين وتسلمين على عمج
عهود: هيه وانا متضايقه احس ان عمي خذا على خاطره مني وسبه الثور سواف
ام راشد مالعلج منه لاتعبرينه مره ثانيه وعمج اكيد انه نسي السالفه
عهود: لا امايه حسيته صدق زعل عليه
ام راشد : خلاص يوم بنيهم سولفي عليه وستسمحي منه وقولي له زل لساني موب قصدي وعمج طيب بسامحج
عهود : ظنج بيسامحني
ام راشد : هيه بيسامحج مالعليج
عهود: انزين مع هذا ابا ايي مع خالتي
ام راشد خلاص براحتج بروح اخبر ابوج وعلم خالتج
عهود:فديتج امايه يعلني اسد عوقج
ام راشد: خلصي اغراضج الحين عشان تروحين صوب بيت خالتج
عهود وهي مستانسه ان شاء الله
انزلت ام راشد وخبرت بو راشد ان عهود هوب رايحه وياهم لأنها تبروح ويا خالتها
ابو راشد وافق لانه أي شي يريح بناته يوافق عليه اهم شئ راحتهن عنده

ميثه تمت حيرانه ليه عهود كانت اتصير وقالت إلى اعرف وراحت صوب عهود عشان تسئلها
وشوي طلعت ابويها عهود
عهود: هلا ميثوه اخبارج

كليـ ـغلا 07-10-2009 02:58 PM

يسلمو ع البارت ..

ننتظر التكمله ..

الحياه 07-11-2009 10:36 PM

يسلمو على البارت
ننتظر البارت الياي

وحشـ عيونكـ ـتني 07-18-2009 03:31 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نترياااا الباااجي....؟؟؟؟؟؟؟؟
شوووقتييينا!!!

عذبتني دنيتي 09-10-2009 07:48 PM

تسلمون كلكم ع المرور ماقصرتو

وسموحه منكم من زمـــــــــــان مادشيت المنتدى

والله الدنيا مشغلها وايده :ast7eee:

وأنشاء الله بنزل تكملة القصه

عذبتني دنيتي 09-11-2009 05:37 PM

ميثه تمت حيرانه ليه عهود كانت اتصير وقالت إلى اعرف وراحت صوب عهود عشان تسئلها
وشوي طلعت ابويها عهود
عهود: هلا ميثوه اخبارج
ميثه مستغربه : بخـــــــير
عهود : ميثوه أسفه ع تصرفي اليوم
ميثه لا عادي بس ليه كنت اتصيحين
عهود : بعدين بقولج
ميثه :لا الحين تخبريني
عهود: انزين تعالي داخل
وخبرتها السالفه انها كانت اتصيح عسب عمها خافت انه يكون بعده شال بخاطره وعشان كذيه كانت اتصيح الصبح يوم قالت لها انهم بيسرون البر

وخلصوو وتغدوو وراحت عهود صوب خالتها وحركووو صوب البر والكل مستانس
حتا ميثوه راحت معاهم لان عهود بتم عند امها
في سياره قوم بو راشد
بو راشد: فديتها عهود من تركب تحشرني اليوم هدوووو
رهف : احسن شتبابها الحشره
فهد ههههههههههه محتره اوووووووووووووووووووووووووويووووووووو محتره
مها : رهوووف ماهقيت انج تغارين
ميثه : ههههههههههه حســـــــــــــــــووده طلعتي
رهف : لاووووووووووولله موب هذا قصدي بس هي حشره وقذا خلونا ناخذ استراحه منها يومين
ام راشد : اااااااااااااه فديتها الروحه بدونها ماتسوي شئ
رهف : هيه هيه هي بنت البطه البيضاء وانا تراني بنت البطه السوده
وتمووو كلهم يضحكوون عليها لانها محتره انهم يمدحون عهود
بوراشد مشغل غنيه بروغه مالووووم نفسي
وتموو مرتبشين حتا راني ارتبشت حاطينها في البدي ماسكه عنود وعدالها مهاري وجود يكلون من كرتون البطاطا
رهف : مشاء الله ماخذين مووووووونه سنه من العصاير والبطاطس
جود: هذا حقنا حنا اليهال موب لكم
مهاري : يعني ماحد ياكله غيرنا
رهف : جب جب بناكل منه غصبن عن خشومكن عشره كراتين مابتاكلنها بروحكن
مها : عادي يوم بيرقدن بناخذ إلي نباه مايهمج معلينا منهن مفعوصات من الحين يبن يتشيخن علينا
ميثه : هههههههههههههه والله هذا إلي ناقص يهال يتحكمون فينا
رهف : على اخر عمري اصير امشي على كلام يهال لااااااااااااااااااااااااا وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف لااا
وبعد طريييييييق طويل وصلوووووووووووووو العزبه ونزلووو وكان
وابو محمد وام محمد والعيال كلهم كانو ينتظرونهم ويرحبوون بهم
رهف:الله شهل الاستقبال الحلوو
ميثه كله حلووو غير مقابل هدفشه فطووم
مها تنغزهن : بسكن قربنا علي البنات سلمن وانتن سكتات لتفضحنا
يلس ابو راشد ويا اخوه والعيال والبنات عقب ماسلمن على عمهن دخلن البيت ويا البنات
ابو محمد : عيل وين عيالك ياخوي
ابوو راشد : فديتج راشد وذياب باكر بيون وركان عقب المغرب بيي
ابوو محمد : هيييييييييييييه انا تروعت قلت انهم هوب ياين
ابو راشد : لا بيون مايطوفونها السير يبون يتفريون
وتموو يسولفون عن الحلال والمزرعه وسوالفهم الأول اما ذياب كان يفكر ويحاتي ان عهود ماتي ويا ركان
لانه يوم ماشافها يات مع البنات تضايق ولا عرف سبب الضيقه تضايق لانه مابيلاقي احد يتخانق وياه
او أنه شوق في داخله لاها ولا عرف يفسره
عند البنـــــــــــــات !!!!!!!!!!!!!!!
فاطمه: حي الله بنات عمي
مها : الله يحيج
رهف وميثه يالسات عدال بعض ويسولفن مابينهن
فطوم : اظاهر ميثه ورهف مايبن يشاركنا السوالف
شوق : يمكن انا هوب قد المقام عشان مايسولفن ويانا
ميثه فيها غصه بس ماتروم تتكلم حرمه عمها وخالتها يلوس ولاكان سنعتهن
رهف تساسر ميثه : لوو عهود هنيه كان سكتتهن وكلتهن تبن
ميثه : اااااااااااااخ لو انها هنيه بس
حمده : ميثه اخبار امج ياربها بخير
ميثه: يسرج حالها بخير وسهاله وتسلم عليكم
فطوم : بلاهاا عهود مايات عسي ماشر
مها : ماشر بس حبت اتم عند خالتي وبتي معاها بعديني
شوق : ليه لكون فيها شئ خالتج
ميثه : بعيد الشرر
رهف : بسم الله عليها مافيها إلي العافــــــيه لاتفولين على خالتي لو سمحتي
خلود حبت تغير السالفه : بنات شرايكن ايب لكن من البسكوت إلي سويته
مها : اكيد نبا دامج انتي مسوتنه
خلود : دقايق بيكون عندكن
وتم الوضع مكهرب عند البنات
اماا عند هل ابوظبي كانووو راشد وذياب يحظرون عرس ربيعهم ولزموووووووو على ركان وربعه ايوون وياهم وركان كان مواعد هله انه عند المغرب بيهم بس اتصل لهم وخبرهم انته بيهم بكره لانه معزوم على العرس ركان وخوياه وذياب وراشد وخوياهم كلهم توجهوو للعرس والمعرس طبعا يترياهم
سلطان : كان مايتم شعنه تأخرتم هذا وانتم ربعي جيه يتم اخر اناس شخليتم للباقين
راشد : ههههههههههه لا ياريال ماتاخرنا هذا ركان ساعه وحنا نحايل فيه ايي ويانا
سلطان : وليه مكان بيي
راشد : كان بيروح العزبه صوب الاهل مايوز كل عيال عمنا هناك ولا واحد منا سار ويا ابويه صوبهم موب حلوه بحقنا بس اقنعنها عقب طلعة الروح وافق
وسلموو كلهم على سلطان وباركوو له
ويوم وصل له راكان
ســلطان: حي الله إلي مكان يبا أأأيي عرسي
ركان : لحووول خبروك صدق انهم انذال
سلطان : ههههههههههههههههه لا حرام عليك خبروني بسالفه عشان ابوك وهلك بالبر بس دامك يت مايهم
ركان : هههههههههه زين بعد هوب عوايدك تسامح بسرعه
سلطان : ههههههه اليوم عرسي ترى لازم اسامح الكل وكون مروووووووووووووق ع الاخر
ركان : ههههه الله يهنيك
قعدوو في العرس ليييييييييييين مادخل المعرس دخلووه الساعه 12 ونص ودخلوو معاه الشباب ويالوووو وبعدها ردوو صوب الريايل ووتفحيط ومسجلات مطولينها ع الاخر وناسه وتموو لين الساعه 3 الفجر

وبعدها الشباب ردو بيت بو راشد ربع راشد وربع وركان وربع وذياب الي يسولف ولي يطالع التلفزيون ولي يلعبوون ورقه حلووه كانت لمتهم وتمووو لين صلاه الفجر صلوو الفجر وكل واحد راح على بيته لانهم تعبانين كل واحد يالله يالله يبطل عيونه ::::::::::::

الصبح عند هل البر
ميثه : صبـــــاح الخير
ام راشد: صباح النور ياربج رقدتي عدل
ميثه : يسلام حلاتها الرقده بالبر
خلود: انا ماعرفت ارقد ولا اتئقلم على الجوو إلى عقب يومين
ميثه : يومين عاد ههههه
خلود : شسوي يتراوالي حشرات بتيني وانا راقده
ميثه: قري المعوذات ومابيج شئ وبترقدين بسرعه
فطوم: طالعووو منوه ينصح
خلود: فطوم نقطينا بسكاتج
رهف انتي ياتقولي شئ طيب ولا احسلج اتنطمين
ميثه : رهوف خليج منها موب من عادتنا نرد ع المسفوهين
رهف : والله صدقج ليه انزل مستوانا لمستوها
فطووم : احترمن انفسكن انزين ولا بتشوفن شئ ماشفتنه
رهف تسفه لها : ميثوه فديت عيونج الحلووووه اباج اتسوين لي نسكافيه
ميثه: من عيوني الثنتين
رهف : تسلم عيونج
ودخل عليهم هزاع""""""""""
هزاع : سلام عليكم
الكل رد السلام
هزاع شحالهن بنات عمي
رهف : بخير وسهاله انته شحالك
ميثه :يسرك حالنا ننشد عن حالك
هزاع : دوووووووووم يارب وانا دامكن بخير تراني بخير اقول بنات خاااااااااااااطري في كيكه فنيلا منوه بتسويها لي
رهف : افاا عليك ماطلبت شئ
هزاع : ااااااااااااه فديتج رهوف سويها بسرعه ترى خاطري فيها قبل لسرح
رهف : مايهمك يوم اتعلم وصفتها شقايله بسويها لك
هزاع: ااااااااااااه فقدت راسج توج تقولين ماطلبت شئ
رهف : لو اعرف كان مابقصر ع العموم دامك تبها بخبر مها تسويها في نص ساعه بتخلصها لك
هزاع : والله اخاف تسوين مثل قبل شوي ع العموم ان سويتوها وخلصتو طرشوها صوب الخيمه براا
رهف : ان شاء الله اتريها بس
هزاع راح وكان عارف موب عارف وبس إلى متأكد ان رهوف تكذب عليه لنها راعية مقالب وحركات ومايستبعد انها تخليه يتريا واخر شئ تقوله انا قلت لك اني ماعرف اسويها !!!!!!!!!!!!
رهف تركض صوووووووووووب مها : مها مها
مها : خير بلاج تركضين
رهف : مهوي طلبتج قولي تم
مها : اخاف تورطيني
رهف : لامابا اورطج لاتخافين
مها: انزين تم
رهف: اباج تسوين لي كيكه فنيلا الحين الحين الحين
مها : شياج تبينها ع الصبح
رهف: مايخصج سويها لي الحين
مها انزين عطيني نص ساعه وبروح اسويها
رهف : لا لا لا انا الحين اباها اباها عقب نصصصصصصصص ساعه بسرعه فديتج
مها ك انزين انزين بسويها الحين وامري لله


راحت مها وسوتها ويوم خلصت خبرت رهف
مها: رهوف دوج خلصت الكيكه إلي سندرتي راسي عليها من الصبح
رهف تحب خد ختها : تسلـــــــــــــــــــــــــــمين فديتج ماعرف شوه كنت بسوي من دونج
وشله الكيكه ودتها لهزاع في الخيمه
رهف : هزاع هزاع
هزاع: هلا تعالي ياي
دخلة ره الخيمه ولقته منسدح ع المخده
رهف وهي ماسكه الكيكه : وين ابويه وعمي
هزاع : راحوو صوب العزبه
رهف : انزين واخوانك وينهم
هزاع : كل واحد سرح له في شغله شعندج تتخبرين عنهم
رهف : كنت اباهم ياكلون من الكيكه الي يبتها
هزاع : اونه سوتيها
رهف وتفك المطبقيه : وهاي شوووووووه
هزاع : اشكر فنج ثرج قول وفعل
رهف : شعلى بالك
هزاع استقعد استعدادا عشان يكل من الكيك
رهف : دامك شكيت في كلمه قلتها لك عيل مابعطيك انا ماقول شئ إلى اسويه
انا اقول القول واتمه
هزاع: ك لحوول عطيني وبعدين هذري ع كيفج
رهف : انا اهذر ماعليه شله الكيكه وطقت غياض له
هزاع :رههههههف هاتيها
رهف : من ابعيد لا مووب حولك مابطيح حلقك اليوم اناا اتقول عن اهذر هين ان مكلتها كلها غياض لك
تمت رهف تتلفت وراها وهي سايره للبيت لان فيه مسافه بين البيت والخيمه وكل ماتلفتت مالقت حد ورها كانت اتضن انه بيلحقها وبشل عنها الكيكه هي كان قصدها تمزح وتحره لانه قال عنها اتهذر وتم تفكر وهيي سايره لبيت انا شعنه سويت هذا الشي انا ليه طلبت من مها تسوي الكيكه وتصرفت هذا التصرف
تمت تسئل نفسها وسرحة شوي وفجأأأأأأه سمعه احد يركض ورها ويوم لتفتت لقته هزاع
وهي ماتحب حد يركض وراها تخاف ومن الخوووف تمت تركض وتزاااااااعق وهزاع يركض وراها وخذا عنها الكيكه قالها شعنه ماعطتيني اياها وفكيتي عمرج من هل المغثه ع الصبح
رهف: وانته ليه تخوفني
هزاع يمد لسانه لها : قاصد اخوفج
وطق صوب سيارته ودقها سلف وراح وهيه مخترعه منه
رهف : هين هزاعووه والله لردها لك
!!!!!!!!!!!!!!!!!

♕ وليد الجسمي ♕ 09-14-2009 11:14 PM

http://www.ma7room.biz/up/images/6sf...6jzbl0mp5l.gif
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تسلمين أختي ع البارت

ربي يعطيك العافية

و بانتظار يديدك

http://www.ma7room.biz/up/images/ksg...fqf7akk41h.gif
http://www.ma7room.biz/up/images/6sf...6jzbl0mp5l.gif

عذبتني دنيتي 03-25-2010 05:34 PM

:و06:


يسلمو .... ع المــرور ....

الحياه 04-02-2010 02:08 AM

حببتي ويـــــــــن التكمله ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟:9559:

عذبتني دنيتي 04-11-2010 02:27 PM

فيه منتدى ثـــاني نشر نفس ه القصه ع منتدى ثــاني بدون أذن حتا ولا كتبو منقول ولا كتبووو بأسم كاتبتهــا وهذا

الي مخلاني انزل التكمله مع انهــ أجزاهـــأ وايد عندي بس الخوف من التلطيش يعني الواحد بذمه بنسخ ويلصق يكتب أسم الكاتب ع الأقل مايحس انه ماسوى شئ وأن حقه ماخوذ ؟؟؟


حتا نفس الشكل ونفس الزخرفه يعني الي نسخ ه القصه من منتدانا هذاا مفروض الواحد يقدر بعد موب يلطش ويروح ولايكتب منقول حتا يعني ياخذ شكر وتنكتب القصه بأسم شخص مـــا كتب حرف واحد في القصه هذا ظلم صراحه :1711:
؟؟

ياعمري 04-11-2010 11:32 PM

ونحن شوة ذنبنا حبووبه


اللي نسخ قصه بدوون ما يكتب مصدره الله بياحسبه واذا هوو ناسي الله ما ينسى

يعني اول شي نزلتيها وبديتي فيها يعني كملي لاخر شي

وانتي تقدرين ف منتدى ثاني اللي منزلين القصه بدوون مصدر تكتبين ان صااحب القصه فلانيه ويرجى ذكر المصدر

يعني اذا سمحتي نزلتي بارتات الباقيه بليييييييييز


نحن مالنا ذنب

أواااشي 06-19-2010 06:20 PM

كملييييييييييييييهاااا

نحن مالنا ذنب

:(


الساعة الآن 06:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227