منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/)
-   منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية (http://vb.ma7room.com/f183.html)
-   -   قصة مضحكة ولد يعلم امه ع الشات (http://vb.ma7room.com/t1420147.html)

محروم.كوم 03-18-2014 09:00 PM

قصة مضحكة ولد يعلم امه ع الشات
 

بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين
من عمرها ، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها
بالجلوس امام الانترنت .
وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس
وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،،
وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,

وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !
إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي
انا مليت وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !

رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله
واشترك لك بالانترنت بعد ،
وصدقيني ما بتملين عقبها ،

ردت امه : بس انا ما اعرفله يا ولدي !
ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس نفسه رد عليها
رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،
ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك .

الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،
أمك شات ؟

الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،
الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،
تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز . ابشري .

الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز .
يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!

الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت
به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول .
شات كتابي
الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن .

الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت
بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه..

ومرت ،،،

ومرت ،،،،
شات جرحي
ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية
( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى
( الشات ) والتحدث من خلاله .

وأصبحت والدته من المغرومين والمدمنين بالـ( الشات )
حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها
من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل
( الانترنت )..
و
و
و
ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة
( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف
وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها

دردشه صوتيه
بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة
فاعجبته وأعجبها ، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،
وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً .
والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،
نحدد موعد بينا .

كتبتله الرقم .

وإذا ،

وإذا ،

بالفاجعة ،
شات صوتي
صرخ الشاب هذا رقم بيتنا . وهذي ، وهذي امي ،
الله يعيني على هذه المصيبة ، ولد يغازل امه ، امه..


" أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي..




سعودي كول


الساعة الآن 02:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227