منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   خربشات .. ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1585550)

memowla 09-16-2014 04:32 PM

البات وايد حلو اتيا اتكملة
اممم وهي بغيت اعرف متى تنزلين الباتات

اختج : ميمو

أشواق تائهة 09-17-2014 08:23 AM

ما عندي وقت معين، تقريباً عادي أنزل يومين الأثنين والخميس
بس ممكن تقل ليوم الخميس عشان الدراسة
وهالأسبوع ما بقدر أنزل شيء لأنه بزي شوي :)


وأي أستفسار أنا موجودة

أشواق تائهة 09-20-2014 12:53 PM

مرحباا، شخبااركم؟
بإذن الله يَ باجر أو الأثنين لي عودة مع بارت
وأبي أستمتع بطلتكم مع تعليقات إذا أعجبتكم أو لا :)

روح الخيال 97 09-20-2014 06:03 PM

السلام عليكم ..
الصراحة صدمة ....
ما توقعت تكون متزوجة مروان
الحين نوف بنت أحمد و لا مروان ؟
قهرني مروااان ما توقعته جي استغفر الله ليش رائح يشرب
أنا كنت حاطه في بالي أحمد ميت ؟؟؟ شو السالفة بالضبط

نترياج
ليش ما أقدر أفتح الصفحة الثالثة!

أشواق تائهة 09-22-2014 01:49 PM


الجزء الرابع ..
رهف ..
صوت عمي بومروان طلعني من صدمتي بسبب حمدان ..
عمي: حي الله ولدي حمدان ..
حمدان إطالعه : الله يحييك عمي .. [ يبوس رأسه ] شحالك ؟
عمي: بخير وأنت شحوالك ؟
حمدان: [ يتنهد ] : بخير عمي بخير .. من بعد وفاة أبويه رديت البلاد
عمي: الله يرحمه والله إنه أخو دنيا ..
حمدان: آمين .. [ يطالعني ] يلا رهف دشي البيت وأنا ببركن سيارتج
هزيت رأسي وشليت باقي ونزلت من السيارة ..
عمي: [ يتفحصني ] رهف ؟ شفيج ؟
حاولت أتصنع إبتسامة : ماشي عمي بس مصدعة شوي
عمي: ما تشوفين شر .. ومرة ثانية ما تسوقين وأنتي مصدعة ولا تعبانة .. كفاية هذيج المرة
حمدان [ يدزني ] يلا رهووف سيري .. ببركن السيارة وبدش البيت ..
أنا: زين [ ابتسمت له ] من زمان ما قعدت معاك ياخوي ..
حمدان: [ يبتسم ] زين اليوم بتقعدين معاي وبتسولفين لين تقولين بس .. وجان تبيني أنام عندكم بعد بنام
عمي: الله لا يحرمكم من بعض ..
أنا وحمدان: آمين ..
دخلت البيت مع عمي .. وتم حمدان يبركن سيارتي .. شفت أبويه وأميه وسلمت عليهم .. وقعدت بينهم بالضبط محطية رأسي على كتف إمي وماسكة إيد أبويه ..
أميه: رهف .. شفيج ؟ مريضة ؟
أنا: لاا بس ولهانة عليكم [ ابتسمت ] ولا ما يحق لي ؟
أبويه [ يرص على ايدي ] : يحق لج .. إذا ما يحق لج يحق لمنو ؟
أمل: يحق لي أنا طبعاً .. أصغركم .. [ تبتسم ] عمي أنا خاطري بماكدونالز [ بحزن ] بس أبويه قالنا اني هنيه
أبويه: والمطلوب ؟
أمل: يعني يصير أخليه بخاطري ؟ يصير !!
خالتي: يالسة تتدلعي على عمج .. ؟؟ ما شايفة خير !!
أبويه: خليها تراني إلا عمها مش غريب ..
[ يندق الباب ]
فزيت أفتح الباب..
أنا: هذا حمداان
أميه [ مستغربة ]: حمداان ؟!!
أنا: هيه حمدان ..
أمل [ تتحلطم ] : أففف يعني بعد بنيلس بشيلنا .. !!
أماني: بسج سكتي تراه يم الباب ..
بعد ما شفت أمون وأملووه لبسن شيلهن .. بطلت الباب لحمدان .. إلي من دش قامت له أميه تحضنه وتصيح وتلومه على بعده عنها وهيه أمه بالرضاع .. حول السنتين وشوي ما شافته .. ! وبعده قعدته يمها وهيه تمسح على كتفه وتصيح .. !!
أنا: أشوف الوله والشوق كله لحمدان ؟؟
أبويه وعمي يضحكون .. ويقولون لي: ما يحق لج تغارين من حمدان !
يلست يم أمل وأمون وشليت نوفه إلي تطالع الموقف بإستغغراب تقريباً من كبرت نوفه ما شافت حمدان إلا بالصور .. كنت كله أراويها صور حمدان وأقولها هذا خالي حمدان .. !
نوف: ماما .. أنو ؟ [ منو ؟ ]
أنا [ همست لها ]: خالي حمدان ..
نوف [ ابتسمت ]: أمدان .. ؟
أمل [ سمعتها ]: هيه أمداان .. [ تضحك ] والله أنج وبنتج تضحكوووني !
أماني: رهووف خ نروح غرفتج .. فشلة يالسين مع الريال
أنا: ماشي فشلة تراه ولد عمج .. بحسبة سعود
حسيتها تضايقت فقلتلها: سبقوني للغرفة وأنا شوي وبلحقكم
قاموا بعد ما أستأدنوا وسارن غرفتي ..
حمدان: شكلي ييت بوقت غلط ؟
أنا: لا غلط ولا شيء .. بالعكس
أبويه: هيه الغالي حياك بأي وقت .. [ يقوم ] يلا يا عبدالله خلنا نسير جدا بيت بومبارك يقولون شوي تعبان ومايا يصلي معانا اليمعة اليوم ..
عمي: زين .. [ قاموا ] .. وأنت حمدان تم هنيه لا تروح
حمدان: إن شاء الله
خالوه [ تقوم ]: يلا يا مريم [ إميه ] خلينا نسير تسوي عشانا ..
أميه [ تسأل حمدان ] : الغالي شو تبا تأكل ؟
حمدان: إلي من يدج بأكله .. لا تعبين روحج وتسوين وايد تراني إلا واحد
أنا: لا تزيدون حقي أنا وأملووه بسير ماكدونالز وبأخذ لها عن تأكل فوادي ..
حمدان: عاد أمل من يومها جي .. إلا وينها ما شتفها ؟
خالتي: أونها مستحية .. سارت ويا أختها فوق ..
وسارت مع أميه المطبخ يسوون العشا ..
حمدان [ مستغرب ] : مستحية ؟
أنا: ما عادت أمل الصغيرة وكبرت
حمدان [ يبتسم ]: ما تخيل أمل تعقل وتستحي ؟
تنهدت: وجابرينها تعرس .. !!
حمدان: بعد ؟!!
أنا: هيه تخيل .. الي صار فيني بيصير فيها .. بس هيه بعدها صغيرة .. توها بأخر سنة مدرسة
حمدان: لا تحاتين دامني موجود ما رح يتم هالزواج لين ما هيه تكبر وتتخرج من الجامعة ..
أنا: إن شاء الله ..
شليت نوف وحطيها يم حمدان..
أنا[ بصوت يهال ]: خاللي سووف هالحلوة ..
حمدان: من؟ نوفه
نوفه [ إستحت ]: هييه ..
حمدان [ شلها ]: ما شاء الله كبرت .. وصارت تشبهه وايد
أنا: هيه .. [ تنهدت ] وااايد كل ما تكبر أكتشف فيها شيء يشببهه حتى تصرفاتها مثله مع أنها ما شافته بيوم
نوف: ماما [ تحط إيدها على عيونها ] أناام
ابتسمت لها .. : لااا ماشي نووم أول عشا
نوف: لاا أنام
أنا: ما تبين هابي ميل ؟
نوف : هييه
أنا: زين يلا لبسي جوتي أنا بوديج
حمدان [ يقوم ]: أنا بروح بييب لها
أنا: زين [ أقوم ] بتروحين مع خالي؟
نوف: هيييه أروح
حمدان [ يبتسم ]: إن شاء الله من عيوني بشلج معاي
أنا: زين دير بالك عليها وأصبر شوي بشوف البنات شو يبون
حمدان: طرشيلي مسج بالطلبية [ شل نوف ] يلا قولي مع السلامة ماما
نوف [ تقلده] : مع السلامااا ماما
أنا: الله يحفظج إميه .. حمدان حطها بالكرسي .. روح بسيارتي
حمدان: أوكيه
طلعوا ورحت لغرفتي وشلت أمل بعد تتحلطم على أنها يالسة فوق ..
أنا: أنتي بعدج ؟
أمل: هييه يعني شو يبا ياي ؟ يعني نبا نأخذ راحتنا
أنا: خذي راحتج محد مانعنج !!
إنسدحت على سريري بعباتي .. وطلعت فوني من الجنطة .. : يلا قولي شو تبين من مااك؟
أمل: ماك مافي توصيل ؟!
أنا: حمدان بسير إييب !!
أمل [ شهقت ] ..
أماني [ تدزها بالمخدة ] : خرعتينا ويا هالويه !!
أمل: زين ما يصير يأخذ حقي روحي .. [ تطالع أمون ] أموون طلبي معاي [ تطالعني ] وأنتي بعد .. ولا أقولكم خله يطلب للكل ..!
أنا [ رفعت رأسي ]: شفيج ؟! إلا حمداانووه
أمل: أبا بيق ماك .. [ تطالعني ] لا تقولين شيء أنا أحب بيق ماك !!
أنا: زين ما قلت شيء !! أنتي امون؟
أماني: لا مابي .. خالوه وإميه بيسوون عشا وبأكل
أنا: زين ..
[ كتبت لحمدان : 2 جيكن بيق ماك .. 2 هابي ميل .. وخذ لك أي شيء تباه ] !
ترييت رده بس ما رد ففريت الفون وغمضت عيوني .. يا ترا شو الي كان حمدان يبا يقوله بس عمي قطع عليه .. !
أمون [ تهزني ]: رهف فيج شيء ؟
فتحت عيوني: شوي تعبانة .. [ أطالعها ] عيل أمول وين ؟
أمون: نزلت تحت .. خلاص أنا بعد بنزل وأنتي إرتاحي وإذا إحتجتي شيء خبريني ..
أنا: زين .. أماني دقي لمروان شوفيه وين .. وخبريه إني بنام هنيه
أمون: زين بقوله إنتي بس ريحي روحج ولا تحاتين
طلعت من غرفتي .. فقمت فصخت العباة والشيلة وعلقتهم وتميت بلبسي .. قفلت الباب وشغلت المكيف والأباجورة وسكرت الليتات .. فتحت الدرج الي يم السرير وطلعت منه ألبوم عرسي .. وتميت أقلب الصور بحزن، في كل صورة كان له وجود .. ووجود خاص .. كيف ما يكون له وجود وهو اللي أختار كل شيء بالعرس على ذوقه .. [ إبتسمت ] حتى فستان عرسي من أختياره .. وينك يا أحمد وينك يالغالي وينك ياللي ماخذ كلي !
مسكت فوني وكتبت لحمدان [ لما بتي البيت خلى نوف عند امل وأماني وتعال فوق عندي ] ..
رجعت رأسي على ورا أفكر .. وأفكر وأفكر لين ما النوم داهم عيوني وغفيت !
.
.
.
حسيت بألم فضيع برأسي فقمت أدور بندول .. وطاحت عيوني على الساعة .. [ 2:45 ] .. واايد نمت .. من العشاء لين الحين !!
شليت فوني لقيت 3 مسجات .. وحدة من حمدان يقولي [ إن شاء الله ] .. وثنتين إعلان !! و20 مكالمة لم يرد عليها من حمدان ، أمون وأمل !!
تنهدت وتمددت على كرفايتي وقمت، بدلت لبسي بجلابية خفيفة لونها أحمر مع ذهبي، وحطيت إيدي على بطني بعد ما حسيت بيوع، ههه ما زود عليج يا رهف .. من الظهر ما كلت شيء للحين !
بطلت الباب وشفت الدنيا ظلمة بس شيء إضاءة خفيفة، فخفت أروح صوب المطبخ تحت، فرحت صوب المطبخ التحضيري فوق .. تقريباً هيه طاولة أميه تحط عليها أكل وجي للي بيقوم بالليل ويأكل [ مثلي أنا طبعاُ ] !!
شفت وجبة هابي ميل إلي طلبتها زيادة لي وغير المعكرونة.. شليت شوي من الناجست وكلته مع أنه بارد بس شو أسوي .. ما أحب المعكرونة !
بعد ما سديت يوعي بالناجست، خليت البطاط لأنه بارد وما أحبه جي، شفت دبة ماي بس ما شفت كوب، فقمت أدور كوب فوق أكيد شيء .. شليت الكوب الزجاجي وصبيت لي ماي وشربت .. فجأة حسيت بحركة فطاح الكوب بيدي بسرعة، ولزيت على ورا وحطيت إيدي ع قلبي !! بسم الله مش وقته والله مش وقته خل أروح غرفتي تالي تعال يا حرامي ..
أبويه [ طالع من غرفته ]: شو مستوي؟؟ [ يطالعني ] رهف !!
أنا [ شوي وبصيح ]: أبويه شيء يتحرك والله سمعت صوت ..
وفعلاً بدينا نسمع صوت حد يمشي، وأبوي تم يطالع بأي جهة ياي الصوت ..
أبويه: سيري الغرفة عند أمج بسرعة وسكري الباب وإنتبهي على الزجاج !
هزيت رأسي وتحركت شوي شوي عن الزجاج ورحت صوب غرفة أمي وابويه وسكرت الباب وقفلته وبعد ما قفلته نزلت تحت ويلست متساندة على الباب وأتنفس بصوت عالي ..
إمي [ يات صوبي ]: شوفيج ؟ [ تنزل تحت وتحضني ] بسم الله عليج
حطيت إيدي على ظهر أمي وتميت أصيح بحضنها .. كني أصيح على أيام عمري كلها اللي راحت .. تميت أنوح وأنوح .. عل وعسى يرجع الغايب وتتغير أحوالي من حزن لأفراح !


الساعة الآن 09:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227