منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/f26.html)
-   -   الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك للكاتبه/}{!Karisa!}{ (http://vb.ma7room.com/t1200772.html)

مالك حبي 04-11-2013 03:56 AM

البارت الثاني عشـر:
بتافف مستمر كان نواف جالس على سريره في جناحه الخاص بعد ما طلع من جناح ايمان ينتظر لميس او ميس ايا كان اسمها اللي دخلت دوره المياه ... حس ان الحريم صاروا واحد مافي شي غريب الزواج عنده كانت اهميته تقل تدريجيا في نظره حتى انه ما عاد يهتم لا شاف وحده حلوه في مكان مثل ما كان يصير اول ........ عنده الزواج الحين مثل المعامله ... هم يبون منه شيء وهو يبي منهم شيء ثاني مافي مشاعر متبادله... اكثر اللي تزوجهم حبوه بعد فتره لكن للاسف نواف ما بادل اي وحده منهم هذي المشاعر ... وحده بس هي اللي قدرت تكسر هذي القاعده لكن للاسف ما كانت تملك ذره وحده من المشاعر اللي املكوها زوجاته السابقات.. الكره الحقد الرغبه في الانتقام كان كل اللي في قلبها و عقلها...
على صوت فتح الباب رفع نواف جسمه من السرير و تامل لميس اللي طلعت من دوره المياه تتمشى بدلع بعد ما سوت اللي طلبه منها نواف ... طبعا هي بعد ما وصلت كانت لابسه وكاشخه بس نواف اصر انها تغير كل شكلها بحيث تكون مثل ما قرر هو...
لميس لبست باروكه شقرا فاتحه تنزل بس اول شعرها و الباقي كله مموج و تحط ورده حمره على الطرف و كحل اسود غامق و عدسات تركوازيه و احمر شفايف احمر .. وطبعا لبست الفستان الاحمر .. و تعطرت بعطر فيكتوريا سيكرت .. كانت مثل الشكل اللي كانت فيه ايمان لما دخل الجناح بالضبط.. لكن فكره وحده هي اللي كانت في بال نواف: مزيفه.
لميس بدلع اخذت تدور وهي تستعرض شكلها قدام نواف: ايش رايك عجبتك؟؟؟
نواف غمض عيونه و رجع راس و جسمه للسرير و طلع نفس طويل.. لميس اللي استغربت انه ما داخ من شكلها الروعه : حبيبي فيك شيء؟؟
نواف من غير نفس: انا حبيبك؟
لميس جلست على طرف السرير بطريقه جريئه: اكيد انت حبيبي.. و روحي وحياااتي و كل شيء حلو في هذي الدنيا كلها يااا اغلى ما املك...
نواف فتح عيونه بشكل جزئي حتى ماتكون الصوره واضحه تماما و تخيلها هي اللي تقول الكلام ماهو الانسانه اللي قاعده جدامه لكن للاسف بعد ثواني توضحت الصوره و عرف ان كل شيء وهم... قال في نفسه: اصلا هي لايمكن تقول مثل هذا الكلام...
لميس مدت يده على كتفه: بيبي؟؟؟
نواف بعصبيه دفع يدها بقوه: لا تلمسيني..!!
لميس انصدمت و بخوف تراجعت عنه: بيبي ايشفيك...؟؟
نواف بدا يتنفس بقوه من العصبيه اللي كان فيها: اخذي عباتك و اطلعي دامني لحد الحين متمالك اعصابي...
لميس كانت الدموع تنزل من عيونها من الصدمه: انا ايش سويت ؟؟
نواف: اطلعي !!! ولا وقسمن بالله ورقتك توصلك بكرا!!
لميس بخوف من تهديده ركضت بسرعه لعباتها اللي كانت معلقه و لبستها بسرعه حتى ما قدرت تمسح مكياجها على طول رمت الغطاء على وجهها و ركضت لبره .. ما كانت فاهمه ابدا سبب تصرفه لكنها كانت عارفه انها ان ظلت راح ينفذ تهديده و يطلقها...
نواف ظل في مكانه فتره يتامل السقف احيانا و يحرك عيونه في زوايا الغرفه الكبيره... ما يدري كم مر وقت حسها سنين طويله فجأه انفحت عيونه على صوت رنت موبايله عرف انه غفى خلال تامله للسقف رفع نفسه بتعب من السرير و اخذه مثل ما توقع الشاشه كانت صورتها و اسمهـا ( سيده الحــب)
نواف رد عليها: الو؟
ايمـان ببرود : صبـاح الخيـر..
نواف بابتسامه على نبره صوته رغم برودها و رد عليها بنفس كلمه لميس : صباح النور يا حبيبتي.. و روحي وحياااتي و كل شيء حلو في هذي الدنيا كلها يااا اغلى ما املك...
ايمـان ضحكت: هههههههه حلوه هذي. النكته .. بس انت ما تملكني ولا نسيت ....
نواف قهرته بس كمل:لو ما املكك ما كنتي اتصلتي تتطمنين علي..
ايمـان: اطمن عليك؟ واللي عندك الحين شنو فايدتها؟؟
نواف توسعت عيونه: ايش عرفك؟
ايمـان: من عاشر القوم صار منهم مثل ما لك جواسيس في كل مكان.. لي انا جواسيسي اللي قالوا لي وحده مثل القمر جت لعندك مع ادوارد... بمعنى انك ما صبرت ليله وحده من غير حرمه...
نواف بقهر من كلامها : واللي قالك اني جبت وحده من حريمي هنا ما قالك اني طردتها بسرعه ولا لمستها...و ثانيا اذا كانت هي مثل القمر........ انتي شتطلعين يا قلبي
ايمـان ببرود: ما في داعي تبرر لي انا مجرد وحده منهم و مصيري مرميه مثلهم..
نواف زادت عصبيته: انهبلتي انتي !!! من اللي قالك انتي مثلهم..
ايمان قاطعته: عمومااااااااا انا ما اتصلت الا حتى اصحيك على صلاه الفجر لاني ما اثق باحد غيري بهذا الشيء...
نواف بضحكه ساخره : خايفه افوت الصلاه ولا وحشتك...
ايمان وهي على سريرها مدت يدها لجسم كان جنبها: اشتقالك وانا جنبي الغالي!!!
نواف رعص على اسنانه و زفر: وش قلتي !!!!!!!
ايمان بدلع: وجهه يهبل وهو ناايم ضروري اسكر الخط حتى ما ازعجه...
نواف بصراخ: ايماااااااان!!!!
ايمان بابتسامه خبيثه: بااي يااااااااا حلو هههههههههههههههههه
ايمان على طول سكرت خط في وجه نواف اللي انقهر : ايمااان .. ايمااااااان!!!!!!!!!!!
رجع اتصل فيها مره و مرتين وثلاث بس ما كانت ترد و اخيرا اغلقت موبايلها و زاد قهره ، ما قدر يتحمل الانتظار ركض لخزانته و لبس اول ثووب و بسرعه طلع بره البيت وجهته وحده و لا يمكن يتراجع عنها ........ ايمان له ولا يمكن تكون لغيره..
-
-
الوقت الحالي...
ايمان طلعت من غرفتها بتثاقل تاخرت بالنوم من كثر البكي اللي بكته اليوم اللي قبله بسبب معامله نواف القاسيه لها ..
نزلت للطابق السفلي كانت ميته من الجوع تبي تروح المطبخ تاكل اي شيء تسد فيه الجوع اللي كان ذابحها
مرت من جهه غرفه الاكل و انصدمت لما شافته يتفطر و يقرا له كتاب ايمان بلعت ريقها و برتدد قالت: صباح الخيـر..
نواف رفع عيونه لها بابتسامه وقال: صباح النور ...
ايمان حست بشي من الراحه لما رد وقفت تنتظره يكمل : حسيتك تعبتي من امس فقلت لمدبره البيت تتركك ترتاحين لحد ما تصحين من نومك... و تجهز الفطور لك في الوقت اللي تبينه..
ايمان بتوتر جلست على الطاوله جنبه: يعني انت مو زعلان مني؟؟
نواف بابتسامه و نظرات هاديه: ازعل؟ و ليش ازعل منك ؟
ايمان باستغراب : امس عصبت علي فجأه و قلت لي ان بنرجع الرياض..
نواف ابتسم لها رغم انه ما كان له خلق لها : سوري مزاجي متقلب هاليومين خصوصا ان خاب ظني في رحلتنا.. حتى بعد ما فرغت نفسي من الشغل
ايمان ما فهمت كلامه و قالت: شلون خاب ظنك؟
نواف: توقعت القى معك شيء مختلف عن رحلاتي مع زوجاتي بس للاسف نفس الشي تسوق العاب تمشي ما في شيء غريب..
ايمان ضحكت له: ههههه ليش ما قلت لي من البدايه ان المغامره هي هدفك .. كان طلعتها من تحت الارض...
نواف بتحدي: تقدرين؟
ايمان رفعت يابهامها له بتاكيد: بالتاكيد انا وفواز اصلا دايما جذي..
نواف بابتسامه: فواز؟
ايمان: اي ولا يروح فكرك بعيد فواز ولد اخوي محمد اخو جسار... و اقرب ذكر لي في العالم كله..
نواف ضحك على كلمتها: حلوه اقرب ذكر هذي...
ايمان: لان نوف هي اقرب انثى...
نواف من غير نفس: اهااا..( وهو يقول في نفسها: اتمنى ما يكون ظنك في فواز هذا نفس ظنك في نوف ام وجهين يااا مسكينه..)
ايمان طلعت نفس بعد فتره من التفكير و التفتت له: شرايك نركب سييييييكل... انا اخذ اللي عنده كرسي جانبي.
نواف رفع حاجبه: سيكل؟؟؟
ايمان علشان توضح له : دراجه ناريه ..انا اجلس في المقعد الجانبي وهو يسوووق..
نواف وكان الشيء عادي: هذي مغامره؟
ايمان: لا طبعا انا و فواز نسوي اكثـر... مره واحنا في مصر سابقته نتسلق الهرم مثل لارا كروووفت...
نواف بتعجب: من لارا كروفت هذي؟؟
ايمان وهي تمثل الصدمه: ما تعرف لااااااارااا كرووف معقوووله في رجال في الدنياااا ما يعرررفها!! لا و اكبر نسووونجي ما يعرفها ما اصدق..
نواف حط رجل على رجل و رجع ظهره: للاسف ما حصل لي الشرف .. هي حلوه..
ايمان بابتسامه خبيثه: ههههههههه تااااخذ العقل بس لا تحاول لانها رفيجها واحد احلى منك بمليووون مره .. البوفريند مالها اوسم ممثلين هوليوود... براد بيت اللي ترك جنيفر انستووون علشاانها...
نواف رفع حاجبه : قصدك انجلينا جولي؟
ايمان بضحك: هههه يعني تعرفها...
نواف: هي لارا كروفت هذي؟
ايمان بتوضيح: اي كان اسمها جذي في الفلم تومب رايدرد فلم مغامرات حلوووووو واااجد.. فواز رغم انه يموووت في افلام رعاه البقر و يقلدهم في كل شيء يحب افلامها مثلي..
نواف وهو يمسك ضحكه: مثل ما قلتي مافي رجال ما تعجبه انجلينا جولي......و بس اكيد انتي مثل لارا كروفت...
ايمان: اكيد انا اقلدها بكل حركاتها..
نواف حرك اصابعه قدام ايمان باستهزاء: يعني بتفهمنين انك تشبهين انجلينا جولي...
ايمان بثقه : اكيد... اصلا بابا كل يقووول جذي..
نواف ما قدر يتمالك نفسه و انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ايمان كانت مصدومه من ضحكته كانت اول مره تشوووفه يضحك بهذا الشكل ضحكته مهما كانت كان في شيء دايما يوقفها عن الانطلاق بكل حريه ..
ايمان انقهرت من ضحكته اللي طالت وعلى طول صرخت: ليش تضحك؟
نواف وهو يحاول يمسك نفسه: ههههههههه القرد بعين اهله غزال..
ايمان عصبت و بدت تضربه على كتفه: جب جب جب جب جب ...
نواف استمر بالضحك رغم ان ضربتها بدت تالمه لسبب ما فهمه حب انها تكمل: رجعني الريااااض ما ابي اجلس معك خلااااص...
نواف وهو يحاول يوقف الضحك: زعلتي...
ايمان بعصبيه: لا بس ابي ارجع انسان ممل مللتني من السفره كلها..
نواف بابتسامه: انا فعلا كنت مقرر اني اسافر معك اليوم..
ايمان وهي تقول في نفسها: يااا ربي هذا ما صدق...قلت رجعني..
نواف بابتسامه ساحره: بس محنا رايحين الرياض..
ايمان وهي تطالعه باستهزاء: وين يعني القمر؟؟
نواف بابتسامه : تقريباااا
ايمان بصدمه: ايش؟؟
-
-
-
بيت احمد :

احمد كان جالس في مجلس الرجال و عندهم قهوه و شاي و حلا متنوع مع ولده مشـاري و كان واضح انه ينتظر له احد ، سديم دخلت لعنده بعد ما طرقت الباب و استغربت من الضيافه الغير معتاده: وناااااااااااااااااسه اكــل!!!!!!!!
سديم بسرعه هجمت على قطعه حلا و اكلتها بسرعه ، مشاري عصب و قرص خدها بمزاح: انتي ما تتوبين عن هذي التصرفات...اخذي شوووي من ادب و هدوء ريم..
ســديم وهي تدفعه: ووووع اصير معقده مثلها لا ان شاء الله...
احمد مات من الضحك على كلام سديم: خلها عندك يااا مشاري.. سديم ملح البيت و سكره... من غيرها البيت يصير هادي ومافيه اي اكشـن...
سديم مدت لسانها لاخوها: حرررررررره موووت قهر...
مشاري توسعت عيونه من كلمتها::: من فين تعلميتي هذي الكلمه؟؟؟
سديم بضحك: من قدوتي و مثلي الاعلى عمتي ايمان ههههههههه
مشاري حاول يبتسم لانه انتبه على تغير ملامح ابوه من الهدوء الى العصبيه: اطلعي بره بيجون رجال..
سديم بعيون متوسعه: من؟؟ لا تقول ناس بيخطبوني؟؟؟؟؟
مشاري: ههه و منو الخبل اللي بيخطب وحده مثلك...والحين اطلعي دام النفس عليك طيبه..
سديم بتافف مشت لعند الباب بس ماهو قبل ما تسرق قطعه حلى ثانيه: اففففف
لما جت بتسكر الباب وراها مشاري قال بنبره خبيثه: اول تخمين لك صحيح بس للاسف اجوا و راحوا...
سديم رجعت فتحت الباب: تتكلم من جد؟؟؟ فعلا كان في ناس بيخطبوووون؟؟
مشاري ابتسم و غمز لها .. سديم ابتسمت بجنون و صارت تركض لداخل البيت بصراخ: رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم عندي لك اخبااااااااااااار مهمه...
مشاري بعد ما طلعت سديم ابتسم و رجع جلس جنب ابوه: ليش قلت لها يا مشاري..
مشاري بابتسامه: ما في اي سبب يمنعنا ان نقولها مثل ما قلت انت تعرف ابوه زين .. و مابقى الا نسال عن الولد و حتى ما نكون فكره زينه عنه ريم لازم يكون عندها علم بالموضوع كله...
احمد بوجه حزين: المشكله ماهي في الناس اللي خطبوها انا....خايف عليها و خايف منها
مشاري بعيون متوسعه وهو يمسح على كتف ابوه: خايف؟؟ ليش تخاف ياا الغالي؟؟
احمد بتنهد: خايف عليها تتحسس من الموضوع خصوصا انه ما مر الا اسبوع على موضوع فهاد.. و خايف بعد ان الولد ما يعجبها و تصير مشاكل احنا في غنى عنها مع نواف لا تنسى ان بو يعقوب واحد من عملاءه في الخارج..
مشـاري: انسى نواف و طلعه من بالك ... ريم اختي انا!! و محد له دخل في اللي ترفضه واللي تقبل فيه.. واذا في حاله تحسست انا بسال عن الرجال نفسه بشكل دقيق واعرف كل شيء عنه حتى اتاكد و بعدها بترك لها الاستخاره والخيره فيما اختاره الله...
احمد: الله كريم...
بعد دقايق فتح المقهوي باب المجلس ودخل جسار و فواز اللي ابتسم بسرعه لما شافهم: مرحبااا على الشباب..
مشاري ابتسم و سلم عليها: يااهلا يااا ولد العم..
فواز سلم على مشاري و بعدها مشى لعند عمه احمد و باس راسه: شلونك يا عمي ان شاء الله بخيـر..
فواز بابتسامه: والله الحمد لله .. ماشي الحال.. قلت اجي اريح اخوي جسار و ارجعه البيت عند الوالد بس راااسه يااابس مااا يرد على احد..
جسار بهدوء سلم على مشاري و احمد: شلونكم ان شاء الله بخيـر..
مشاري كان فاهم سبب برود جسار فحب بتكلم بهدوء : الحمد لله..
احمد بنظره ابويه تنهد و قال : جسار يا ولدي عسى ماشر فيك شيء..
جسار: ماشر يا عمي.. بس ان كنت منادينا حتى تتكلم بموضوع ايمان فاتمنى ما تبدي لاني ماعندي اي استعداد اسمع تبريرات..
فواز بابتسامه: حاولت اقنعه بالرجوع عن موضوع العصبيه هذي بس مافي اي فايده...
مشاري: جسار مانت الوحيد اللي زعلان و مغتاض من موضوع سفرها مع نواف ... بس ايش اللي نسويه ما كان عندنا اي علم...
جسار: الغلط الاكبر منا وماهو من نواف.. احنا اللي كان لازم نوضح طبيعه العلاقه بينهم... و الحقير سكرتيره يرفض يوصلني له...
مشاري: هذا طبع ادوارد من زمان.. ينفذ اوامر نواف مثل الربوت و احنا في نظره كلنا ولا شيء...
فواز بضحك: هههههه اكره هذي النوعيه..
جسار عطى نظره غاضبه احمد ابتسم: تدري انك تذكرني بمحمد لما كان صغير يا فواز؟
فواز بابتسامه : من جد؟ توقعت الوالد يشبه جسار لانه هادي و عصبي بعض الشيء...
احمد بهدوء: ان كانت الظروف غيرته فاحتمال كبير يكون مثل جسار الحين بس لما كان في عمرك كان نسخه مطابقه لك بالاسلوب..
فواز ابتسم على كلامه في الوقت اللي ظل فيه جسار ساكت من غير سابق انذار و فجأه باب المجلس انفتحت و دخلت ريم بجنون وراها سديم: بابا صحيح اللي تقوووله سديم...
مشاري و احمد انصدموا من دخول ريم المفاجأ و بسرعه حركوا عيونهم على ضيوفهم.. جسار ظل هادي بس فواز بعد ما انتبه على وجهها بابتسامه قال: مرحبى ... شلوونج..
ريم لما شافت ان ابوها عند ضيف انفجرت خجل بس في اللحظه اللي انتبهت ان فواز موجود انقلبت لطماطه حمرا و شهقت وبسرعه خارقه طلعت بره المجلس سديم كانت وراها انتبهت على الرجال و عرفت جسار بس ما عرفت الثاني و لهاذا تراجعت .. لانهم كان عادي ينكشفوون على عيال عمهم لكن غيره كان يرفض ابوها .. رغم انهم كلهم غير محجبات..
فواز ضحك: هههههه شكلها انصدمت من وجودنا...
جسار ضرب كتف اخوه: اووووتش جسار ليش جذي...
جسار: استح شووي هذوول بنات عمك... ماهم ايمان اللي كل شيء اوكي عادي...
فواز عقد حواجبه وهو يصطنع البراءه: مافي فرق كلهم خواتي... نسيت عندي عقده اسمها الخوات...
جسار و هو يقلده بسخاافه: حتى المضيفات اللي تتغزل فيهم خوات صح...
مشاري و احمد انفجروا ضحك : هههههههههههه هههه
فواز ضحك معاهم في الوقت اللي جسار احتفظ بتكشيرته.
احمد بهدوء : الحقيقه ياا جسار انا ما طلبت منكم تجون علشان ايمان لان موضوعها لايمكن ينحل الا لما ترجع..
جسار رفع حاجبه له: اجل ليش طلبتنا.
احمد: تعرف يعقوب انور الـ...... ابوه وكيل شركه سيارات في فرنسا و المانيا...
جسار باستغراب: اي يعقوب اعرفه كان زميلي في الجامعه و اخذت معه كم دوره في الخارج... من وين تعرفه...
احمـد: خطب ريم بنتي و يقول انه وافق على اختيار ابوه لريم لانها تقرب لك..
فواز عقد حواجبه و بنظره حزينه: يعني ما طلبتنا علشان تستقبلني اهي اهي ..
احمد ضحك على تعليق فواز: يااا فواز ياا ولدي.. انت تستاهل عشاء كامل ماهو حلو و قهوه..
فواز: ههه ولو ياا عمي.. انا حاس انك متوتر بسبب خطبه البنت ... الله يوفقها... يعقوب يمدحه جسار كثير.. مو جسار..
جسار سكت لبعض الوقت و بعدها تكلم: عمي.. يعقوب رجال و النعم فيه.. محامي كبير و هادي و ملتزم بالدين و الاخلاق و من عايله كبيره
مشاري ابتسم و كان حاس براحه كبيره في داخله: الحمد لله يا رب..
جسار تنهد و سبق احمد اللي كان بيتكلم: بس...
احمد خاف و سال بسرعه: بس ايش ياا جسار يا ولدي...
جسار: يعقوب مطلق...
مشاري توسعت عيونه و حركها على طول لابوه: ادري...
مشاري: كيف؟؟
احمد بهدوء: انا ادري ان يعقوب كان متزوج بنت خالته سنتين و بعدها طلقها و عنده منها ولد واحد... هو كان صريح معي و قال لي كل شيء.. وان كان عندي مانع مافي داعي للاحراج.. وانا قلت له ماشي..
مشاري: يعني ايش ماشي ياا ابوي... ليش ما قلت لي..
احمد عطى نظره قويه لولده و كان بيكمل بس فواز سبقه: عمي ما ابي اكون محضر شر بس بنتك ريم ما عليها قاصر حتى تتزوج واحد مطلق ومعيل بعد.. ولا انا غلطان ..
مشاري: فواز كلامه صح.. انا ماني موافق على هذا الرجال...
احمد بعصبيه: الكلمه الاولى لي و الاخيره لريم وانت مالك دخل يا مشاري..
مشاري بعصبيه: ليش ياا ابوووي ليش .. تسوي في ريم كذاااااااا...
فواز مشى لعند مشاري و سحبه معه لبره يكلمه حتى ما يزيد في الكلام على ابوه.. جسار راقبهم وهم يطلعون و بعدها حرك عيونه لعمه: عمي في شيء..
احمد: لا
احمد كان يتقطع من داخله وهو يقول: ما تبيني ارضى في واحد مثله و ريم ما يخطبها الا كل واحد فاسد و تعبان... الله لا يسامحك يااا دلال ياا مرت اخوي..
دلال زوجه منصور و مرت عم ريم ما تركت مكان ما تكلمت فيه عن ريم بالسوء كانت مقهوره منها و تكرها اولا لان زوجها يحبها بجنون و حتى بنات ساره يموتون عليها من كانوا صغار و بعدها كبروا و صاروا يقارونون دايما بين ريم و ديما...
الكلام اللي كانت تقوله في ريم قدام الناس و جمعات الحريم ما يسر احد.. في شيء طبيعي انه محد يخطبها... يعقوب خطب ريم بسبب سمعة ابوها و جسار ولا لو على سمعه ريم بين الحريم اكيد لا.. احمد كان يموت قهر من الكلام اللي يوصله من زوجته عن هذي السوالف الشيء اللي خلاها تكره هذي التجمعات بس ما كان في اليد حيله لان ما كان في دليل ضد دلال ولا كان استخدموه ضدها و عاقبوها...
احمد كان مسلم نفسه لربه و عارف ان ربه ما راح يخيب ظن عبده فيه و راح يعوض ريم خير..
-

-
في نفس الوقت وفي غرفه ريم ..
ريم كانت تتنفس بسرعه و هي تحضن مخدتها بقوه : ايش اللي يسووويه هنااا..
سديم دخلت و بحلقت بعيونها على اختها اللي كان وجهها قالب لكل درجات الالوان: ايش هذا كله يااا ريم طلعتي ميته على الزواج وانا ما ادري..
ريم بتوتر : انـ....ـــاااااا للا..اااااا
سديم انفجرت ضحك و رمت نفسها على سرير ريم الكبير بكامل جسمها: ايش هذاااااااا كله يااا ريم... اشوووف رجعت التأتأه... معي...
ريم: سـ.......ديـ...م اطـــ.....ـــلعي بـ...ــره
سديم قامت قبل لا تتلقى ضربه من مخده ريم و جلست شوي بعيد عنها : انا قلبى دليلي قال لي هتحبي
دايما يحكي لى وبصدق قلبي انا قلبي قلبي دليلي
ريم صارت تتنفس بصعبووبه : اه...اه... سديـ...............ــم عــــيــب
سديم : هههههههههههه خطيبك مزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــون ... قمر اربعتش .. اهو طول وهو جسم اهي عيووون تذبح...
ريم كانت مقهوره ان سديم تاملت فواز بهذي السرعه القياسيه و من غير تفكير قالت: وانتي كيف شفتيــه بهذا الوقت القصـير..
سديم بدت تصفق بجنون: ههههههههههههههه غيرااانه ,,,,,,, عيش اليوم في حيرة ابيك تجرب الغيرة

ابيك تصرخ و تتالم ابيك تحس و تتعلم ،، ابيك تشوف هالدنيا في عينك صارت صغيره ،،،، عيش و جرب الغيرة
ريم رمت سديم بمخده ثانيه: سديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم...
سديم انفجرت ضحك و راحت تركض بعيد تنتظر اي اخبار من مشاري او ابوها و تركت ريم تعيش الجو الرومانسي لوحدها: معقوله يااا فووواز.. معقوله ما صبرت الا يوم واحد و خطبتني.... و انت كنت جاي من الكويت حتى تخطبني..
ريم رمت نفسها على السرير و بدت تلعب باطراف شعرها باستمتاع بعد ثواني تلاشت ابتسامتها و قالت: هل خطبتني لانك تبيني ولا لانك حاس بالشفقه بعد ما سمعت اللي صر لي من فهاد و اهله...
مشت لعند مشغل السيديات و اختارت اغنيه مناسبه لها و لوضعها و بعدها جلست تستمع لها ..
مرتاح ولايتصنع قلبك الراحه....
شايل بخاطرك ولا البال متهني ...
مجروح ولاشفى قلبك من جراحه ...
زعلان للحين ولاراضي عني ...
شخبارقلبك عسى مافارق افراحه ...
ريم وهي تسمع الاغنيه صابتها ضيقه كبيره من داخلها ما عرفت ليش الكلمات زادت همها .... الحين يوم كانت مقهوره راحت تدعي و لما جاها الفرج رجعت للاغاني......من غير تفكير سكرت مشغل السيديات : استغفر الله... انا بايش و لا بايش...
مشت ريم بسرعه للحمام و توضت و بعدها اخذت المصحف و بدت تقرا من سوره البقره كانت مع كل ايه تقراها تختفي همومها و تتبدل بمشاعر سعيده و راحه نفسيه...
الم (1) ذَلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُولَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5)
-
-
على الطائره الخاصه كان نواف يقرا و يوقع بعض الاوراق و قدامه ادوارد في جسله دائريه مخصصه للشغل المهم و طبعا كان يستعجل بما ان ايمان ما كانت موجوده لانها نبهت عليه ما يشتغل خلال الرحله.. المضيفه التركيه قربت من عند نواف و بدلع قالت: سيدي تريد المزيد من القهوه..
نواف اللي كانت عيونه تتفحصها قال و باعجاب: ما اريده شيء غير القهوه لكن ليس باليد حيييييييييله...
المضيفه وهي تنزل اغلب جسمها قربه واللي كانت مبين بالتفصيل بسبب قميصها الضيق و تنورتها القصيره لربع الفخذ: انت تعرف اني لا ارفض طلب سيدي..
نواف نواف حرك عيوونه و أشر باصبعه على ايمان اللي كانت نايمه وهي جالسه على الكرسي و تشخر بكل حريه: لا استطيع بوجودها...
المضيفه وهي تتصنع الدلع: دعنا نذهاب لمقصوره النوم وفي حال استيقظت من نومها نقول لها انك كنت في دوره المياه..
نواف ابتسم لها و بصعوبه قاوم اغراءها: دعيها في الرحله القادمه.. الان فعلا لا استطيع...
المضيفه وهي تحرك اصابعها على شفايفها: لن انتظر الرحله القادمه.. ساللعب معك في رحله العوده الى وطنك...
هزت المضيفه كتفها و مشت بدلع لمقصوره المضيفات .. نواف تنهد بقوه و عض شفايفه و بعدها حرك وجهه لادوارد اللي كان يطالع مكان ثاني: الى اين وصلنا ادوارد
نواف بسرعه حرك عيونه للاتجاه اللي كان يتامله ادوارد .. كان يتامل ايمان: ما بك ادوارد قل..
ادوارد بسرعه حرك عيونه لنواف: لاشيء سيدي..
نواف: لاتخف قل ما الامر ولن اغضب ايا كان..
ادوارد تنهد و بعدها قال: اني احسـدها!!!
نواف باستغراب: ايمان؟ لما تحسدها ياا ادوارد...
ادوارد: تستطيع ان تعيش حياتها كيف ما شاءت .. تاكل ما تريد تلبس ما تريد و تنام في اي مكان ولا يهمها اي احد... بعكسنا جميعها ...
نواف عقد حواجبها: انك افضل منها بكثيــر .... فهذي الانسانه لن تعرف السعاده ابدا فيما بعد... خصوصا ستذبح مرتين...
ادوادر باستغراب: تذبح مرتين؟؟ لم افهم..
نواف بهدوءه: الموته الاولى ستكون عندما تعذب صديقتها الحبيبه و تموت بسببها و بعدها سوف تعذب حتى تموت لان هويتها الحقيقه حينئن سوف تكشف..
ادوارد: هويه حقيقه؟؟ عن اي شيء تتكلم ياا سيدي..
نواف بابتسامه: اه نسيت ان اخبرك... ايمان التي جاءت بقدميها الى بيتنا هي الحقيقه... وليست من قابلناها في الكويت...
ادوارد: يااا الهي...... لكن لماذا مازلت تعاملها بطيبه رغم انها ابنت ذلك الرجال..
نواف بنظره حنان لايمان: اريد ان اعيطها بعض الذكريات السعيده قبل لا تختفي كلمه السعاده من حياتها...
ادوارد: سيدي...
ايمان صحت من نومها بعد ما تثاااااوبت بقوه و قطعت حوارهم : اههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
حركت عيونها لنواف و ادوراد بكل خمول: صباااح الخيــر...
نواف بضحك: قووولي مساااء الخيــر انا ماني عارف انتي من ايش مصنوووعه في احد يقدر ينام في الطياااره لا و ست ساعات متواصله وهو جالس..
ايمان ضحكت : هههههههههههههههههه جسار كان كل يقول عني.... تنام في اي مكان... حتى وان بغت تنام وهي واقفه هههههههههههه
نواف ضحك عليها: فضيعه...
ايمان وكان شيء استوعتبه من كلامه: صاااري لي ست ساااعات نااايمه!!!!!!!1
نواف بهدوء: اي!!!
ايمان فزت من مكانها بجنون: وليش مااا صحيتني؟؟
نواف: ليش اصحيك؟؟
ايمان بعيون مصدومه: مااا صليت الظهر ولا العصـر..
نواف ببرود: عادي صليهم لاوصلنا...
ايمان انقهرت منه و من بروده: ماا يجووووز تاخير الصلاه ..
ركضت ايمان للحمام بسرعه حتى تتوضى نواف كان مستغرب منها تصرفها كان كل شيء عندها عادي من عرفها .. ليش يعني الصلاه مهمه... هو اصلا كان يجمع صلاتين ان كان فاضي و احيانا كثير يفوتها و ماهي مهمه عنده بشيء...
ايمان صلت و خلصت و بعدها رجعت و جلست عند نواف: نواف قم صل!!
نواف : بعدين....
ايمان بعصبيه: نواااف قوووووم صل!!!
نواف بعصبيه: قلت لك بعدين..
ايمان استمرت تقووول بجنون : قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل قووم صل قوووم صل
نواف اللي ازعجته التفت لها بعصبيه و صرخ : بسسسس اسكتي...
ايمان خافت انه يعصب مثل اليوم اللي قبله عليها بس ما سكتت و كملت : ما راح اسكت حتى تتعدل و تقووم تصلي!!!
نواف كان بيصرخ عليها بس حب يختصر الموضوع بما انها كانت مصره على العناد... وراح صل بسرعه و رجع...
ايمان ما كان عاجبها انه صلى بسرعه بس ما حبت تعلق ... لانه كافي جرعه وحده الحين و بعدين بتعطيه جرعه ثانيه...
نواف وحتى يغير المود قال: ما سالتيني وين رايحين احنا...
ايمان بتنهد: سالتك و قلتي لي انه مكان حلو وبس...
نواف: بنروح جزيره كوزمو...
ايمان عقدت حواجبها باستغراب: هااا؟؟؟ شنوو هذي جزيره كوووزموو ما عمري سمعت فيها
نواف ضحك عليها : هههههههههه لانها ملك للتاجر الكبير الكسسندر كوزمو .... صاحب شركات الالعاب
ايمان: اهاااااااا فهمت.... بس احنا ليش بنروح لها..
نواف بتوضح: الكسندر صمم الجزيره حتى تحتوي على كل انواع المتع الغريبه في العالم المسموح فيها و غير المسموح ... و كل سنه يسوي حفله يجمع فيها شركاءه و التجار اصدقاءه
ايمان توسعت عيونها: واحنا بنحضر هذي الحفله؟؟؟
نواف هز راسه كتأكيد: تلقيت الدعوه اليوم الصبح..
ايمان بعصبيه: ليش يااا نووواف احنا اتفقنا انك ما تشتغل!!!!
نواف: الحفله ماهي للشغل.. مثل ما قلت لك... الحفله يستعرض فيها الكسندر الالعاب الجديده اللي يخترعها .. بس مافيها شغل...فاطمه تحضر الحفله معي دايما...
ايمان بوزت: انا ما احضر حفلات مختلطه..
نواف بابتسامه: لا تحضرين... بس استمتعي في الجزيره انا متاكد انك راح تشكريني اني اخذتك راح تكون ايمان لا تنسى ...
ايمان بعصبيه: نشوووف..
نزلت الطياره الخاصه في مهبط الطيارات و اللي استغربت ايمان من وجود عدد كبير من الطيارات الخاصه فيه و اللي كان دليل ان الناس الموجوده في الجزيره ماكون بيسيطين .. كانت سياره الماي باخ تنتظرهم مع سواق خاص ينقل كل الضيوف للقصر اللي كانت في منتصف الجزيره ايمان كانت مبهوره من المناظر اللي تشوفها الحدائق الاستوائيه و الاشجار الغريبه و بعدها انتقلت لمجموعه كبيره من مدن الملاهي و مباني واضح انها مجماعات ترفيهيه واضح ان كلام نواف كان صحيح لما انها جزيره لك انواع المتع..
قربوا من القصر و اللي كانت مبني على ارض في وسط بحيره ايمان كانت مبهوره من شكله و في نفس الوقت خايفه... خايفه من دنيا ما عمرها شافتها .. خايفه تتعود على شيء مصيره الزوال...
وصلت السياره و قربوا الخدم يستلمون حقايب نواف و ايمان و سحبتهم المرافقه الخاصه مشوا من عند اللوبي الطويل و بطريقهم للصعود للجناح المخصص لهم لما سمعت ايمان صوت انثوي عربي..
...................: يا مرحبتين و سهلين و الف بوسه على الخدين..
ايمان حركت عيونها و انبرهت من الحرمه اللي كانت تمشي لعندهم كانت جميله حيل طويله و رشيقه فاتحه وشعرها بني طويل مموجته بس رابطته على جنب عيونها عسليه فاتحه و رموشها كثيفه و شافيفها حمرا من القلوس الفاتح .. لابسه فستان اخضر فاتح طويل وعليه جاكيت افويات بكم ثلاث ارباع ...
نواف ابتسم بخبث و مد خده: انتظر الالف بوسه ... حبيبتي..
الحرمه بخفه صفعت خده: قليل ادب.. امك ما عرفت تربيك...
ايمان من غير لا تحس ضحكت : هههههههههه
الحرمه بغرور حركت عيونه العسليه لايمان: ليش تضحك؟ نواف حارسك الجديد وقح وما يعرف مستواه..
ايمان انفجرت قهر نواف انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايمان قرصت يده: لا تضحك...
الحرمه: صوته... انتي بنت؟؟
ايمان بعصبيه: يظهر ياا مدام انج محتاجه فحص نظر متخصص لان عندج قصر نظر كبـير
الحرمه ابتسمت: اه سووري ظنيتك حارس .. والظاهر انك مهرجة نواف صح..
ايمان انقهرت : احسن منك .. يا عجوز...
الحرمه عصبت فاضطر نواف يوقف بالنص بينهم : ايمان هذااا يكفي..
ايمان: الحين من اليوم تهزأ فيني و انت ساكت ولما تكلمت سكتني!!!
نواف بنبره منخفضه: بصراحه ما الومها شكلك مثل الصبيان و لبسك كانك مهرج ...
ايمان انقهرت و حركت وجهها لبعيد..الحرمه ابتسمت لايمان وقالت بهدوء: حقك علي ياا ايمان... ما كان قصدي اضايقك.. بس فعلا ان ضنيتك حارس لاني اعرف ذوق نواف بالحريم و بصراحه و من غير زعل انتي ما تملكين اي صفه من صفاتهم..
ايمان بسرعه: تتكلمين بثقه ليش انتي وحده من صديقاته السابقات اللي تخلى عنهم
نواف غمز للحرمه حتى تسكت وهي سوت اللي تبيه: ارتحتي كاهي سكتت.. ع العموم هذي ايمان خالتي.....
ايمان هذي السيده جـــوري جوزيف... صاحبه شركه الجوري اكبر شركه في العالم للمجوهرات و شريكتي المفضله و العزيزه و الوحيده اللي اثق فيها من التجار..
ايمان توسعت عيونها حركت عيونها للعقد اللي كانت لابسته جوري و تاكدت انه رمز الشركه حست باحراج ومدت يدها لها : تشرفنا..
جوري ابتسمت لها و مدت يدها لها بعد: الشرف لي اكـثر يااا ايمـــان ...
-
-
في بيت منصـور..
دخل منصور غرفه المكتب الخاصه اللي كان ينتظره فيها اسامه و سعود و فارس ...
اسامه تنهد و قال بهدوء: ايش اخبار ديما؟
منصور تنهد باسى على بنته: مسكينه رغم ان الطبيب عطاها ابره مسكنه مازالت تفز و تبكي في نومها...
اسامه ضحك في داخله بس قال: الله يكون في عونها
فارس من غير نفس: مسكينه... انصدمت لما عرفت ان نواف تزوج وحده بهذا القبح...
منصـور: اللي ماني فاهمه هو شلووون تزوجهاااا!!!
سعــود: احتمال يكون فهمها طبيعه العلاقه او انها فاهمه حقيقه العلاقه بينهم بس تستهبل .. اغرته و تزوجها طبعا تعرفون نواااف شلون عيونه زاايخه..
فارس انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههه اعذروووني بس ما اعتقد نواف تزيغ عيوونه على وحده مثل عمتنا المزيفه وووع تخرع..
اسامه ببرود: وليش ما يكون كل اللي كانت تسويه قدامنا تمثيل وتكون من تحت لتحت...
منصوور بضحكه ساخره : اصلا انتوا كلكم مانتوا فاهمين شيء...
سعود: ايش قصدك يا ابوي..
منصور قرب من عندهم ومد صوره: تعرفون هذي اللي في الصوره...
الصوره كانت لنوف حاضنه يد عامر و تتمشى معه بابتسامه، اسامه: ايمان الحقيقه بس هذاا اللي معاها..
فارس بسرعه: عامر!!! كيف؟؟ ماني فاهم...
سعود بخبث اخذ الصوره من ابوه و قال: انا فهمتك ياا ابوي... سلين مستحيل تكشف اسرار نواف وهدفها كان تضليلنا وبس...
منصور: ممتاز ياا ولدي... جاسوسي اللي ارسلته ورا نواف التقط هذي الصوره و كشف لي مؤامره خبيثه ما كان ندري عنها... عامر جزء منها..
اسامه: قصدك ان عامر متفق مع ايمان الحقيقه وهو اللي مرتب اللي قاعد يصير...
منصور: ايش تسمي وجودهم كلهم في باريس يااا اخوي العزيز؟؟ صدفه؟
اسامه: ما خطرت ابدا في بالي...
فارس: هذا يعني ان سلين بكلامها كانت تبي تظللنا لما حست ان اتصال ديما من وراه شيء...
منصور: حتى اتأكد من اللي صار رحت لسلين و طلبت منها الصور اللي ارسلت لها.. هي ارتبكت و قالت انها اتلفتهم علشان كذا ان تاكدت ان الصور لا وجود لها
سـعود: ايش اللي لازم نسويه الحين يااا ابوي...
اسامه : راح اجاوب انا على هذا السؤال...غباءنا هو السبب في كل اللي يصير...ركزنا كل اهتمامنا على المزيفه و تركنا الحقيقه تلعب بذيلها من ورانا و تخطط و تنجح في التنفيذ...
سعود: قصدك نحول تصرفنا كله للحقيقيه؟؟
اسامه: اكيــد...
فارس: بس كيف يا ابوي؟؟؟
اسامه حط اصبعه على صوره عامر: عامر عنده اخت صغيره ...............هند..
-
-


مالك حبي 04-11-2013 04:02 AM

البارت الثالث عشر :
نواف بجنون ضرب باب البيت و الجرس في نفس الوقت كان يتنفس بصعوبه و يحاول يكبت الغضب و الهيجان اللي كان فيها ضرب و ضرب شيء سبب ازعاج كبير للجيران خصوصا ان البيت ما كانت كبير و له حديقه تعزله عن البيت الثانيه مثل بيت نواف كانت فيلا متوسطه الحجم تقريبا بس تظل حلوه...
فجأه و بتهور فتح جسار الباب و انصدم من منظر نواف: نواأأأأأأأأأأأأأف شفيك؟؟؟
نواف اللي كان لابس ثوبه عادي و كم ازرار مفتوح من فوق وشعره عادي ولا مرتبه دفع جسار و دخل البيت بجنون: وينهاااااااااااااا
جسار اشر له يخفض صوته: اششششششش انت شفيك؟؟ انهبلت من اللي وينها؟؟؟ تكلم
نواف عطاه نظره غاضبه بعد ما حاول يهدي من عمره قال: ايمااان طبعاا..
جسار هز راسه بالنفي : ايمان مو هني..
نواف قرب منه و بصوت عالي: خير ايش قلت.. كيف يعني ماهي هنا؟؟؟؟
جسار عقد يده قدام صدره : والله ما ادري عنك المفروض انت اللي تعرف هي وين الحين...
نواف: طلعت و قالا بجيكم ...
جسار بتافف: ايمان صحيح جتنا قبل جم ساعه اخذت محمد معاها و رجعت لعندك ..
نواف توسعت عيونه على الاخر و عصب من كلامه تذكر لايمان ايش قالت له بالضبط..
----------------------
ايمـان: من عاشر القوم صار منهم مثل ما لك جواسيس في كل مكان.. لي انا جواسيسي اللي قالوا لي وحده مثل القمر جت لعندك مع ادوارد... بمعنى انك ما صبرت ليله وحده من غير حرمه...
------------------------
معقوله تكون رجعت له و هو بغباءه طرش على وحده من حريمه... من غير تفكير نواف بعد جسار عن طريقه و رجع بالطريق للقصــر بسرعه كبيره مشى لجناحها و دخل مثل ما توقع كانت نايمه على سريرها و بحضنها نايم الطفل اللي ما يتجاوز عمره السنتين .. محمد..
نواف مثل عادته حس بالغيره من محمد اللي كانت ايمان مبتسمه وهي تضمه لصدرها خلال نومها و في نفس الوقت محاوطته بيدها الثنتين خايفه عليه يتحرك او يتاذيه شيء ... كان يتمنى يكون مكانه ... المفروض يكوون مكانه...
نواف قرب من عند ايمان و بكل رقه و حنان سحب خصله من شعرها و شمها: متى صارت ريحه شعرك كذا يا ايمان..
رجع نواف الخصله و حرك يده من اسفل جسمه الى وجهها: متى صار جسمك فاتن كذا.؟
يد نواف اللي وصله لوجه ايمان لمست بخفه خدها الى شفايفها: متى صارت بشرتك ناعمه و شفايفك بهذا الاغراء.............. محد يقدر يقاومها..
نواف قرب وجهه من ايمان و بعد ما صار الفاصل بينهم كم سنتيمتر ايمان تحركت بنومها و دفنت وجهها في الوساده...
نواف بعد عنها باحباط و قال: حتى وانتي نايمه رافضتني......... ليش ياا ايمان... ليش ما تسامحين مثل الباقي.....من علمك هذي القسوه........... للاسف..... انا من علمك اياها..
نواف باس يد ايمان برقه و رجعها حول محمد و طلع وهو يقول في نفسه : هل ممكن يجي يوم و تهتمين فيني مثله؟؟
من جهه ثانيه ايمان كانت غارقه في احلامها كان نواف فعلا صادق لما قال ان نومها ما يهزه شيء و لا يهمها هي وين تنام... لكن للاسف ماكان نوم هنيء مثل عادته..
ايمان كانت تحلم انها تسير في طريق طويل وحيده مثل عادتها حزينه... انتهى فيها الطريق لحديقه فيها اطفال كان كل طفل فيهم مع امه و ابوه او طفل صغير محاط بمجموعه من اخوانه يهتمون فيه و يحبونه و يخافون عليه احد يأذيه..
كانت تراقبهم بعيونها وهي تسمع تهامسهم: انسانه جميله .. ناجحه في شغلها.. ثريه.. محبوبه من اغلب رجال الاعمال اللي كلهم يتمنون ظفرها... لكن هل هي تحب احد؟ هل في شخص يحبها لذاتها؟ هل هي نفسها تحب نفسها؟؟ ليش انحرمت من انها تكون مثل اي طفل من هذي الاطفال... كانت طول عمرها تحت حمايه محمد يخاف عليها متوقع انه بيصير فيها شيء في يوم من الايام كان عارف ان اخوانه و ابوه ما راح يظلون بعيد على طول وراح يجي يوم و يتسببون في دمارها.. لكن الدمار اللي كانوا ناوينه اخذ مجرى اكبر من اللي كان من المفروض ياخده وهي الحين في حرب مدمره بينهم كل جهه منه تحاول تعطي ضربه قاضيه للثاني..
ايمان تحركت من مكانها و بدت تمشي وهي تسمع ضحكات الاطفال.. وفجأه بدا صوت الرصاص.. ايمان التفتت و شافتهم كل واحد منهم معه مسدسه ويصوبونه في اتجاها كل فرد فيهم على وجهه ابتسامه متشوقها انها تشوفها مرميه جثه هامده على الارض..
ايمان بخوف ركضت ركضت و ركضت بصعوبه وفجأه اختفت جزمته و صارت تحس بالم في رجولها العاريه اخذت ترض لحد ما صارت بعيده عنهم حست براحه قصيره خصوصا انها بدت تحس بحراره كبيره اسفل رجولها.. ايمان حركت عيونها لتحت و شافت النيران اللي كانت تحتها وهي فوق على ممر مكسر حاولت تركض بس الممر تكسر و طاحت منه للنيران على طول صرخت و صرخت وكانت بتحترق لو ان يدين مسكتها بقوه و سحبتها على طول لبر الامان.. ايمان ما كانت حاسه بشيء رمت نفسها في حضن منقذها و سمحت لنفسها تدفن نفسها في صدره..
نواف وهو يمسح على راسها: اسم الله عليك...
ايمان فتحت عيونها لما ما عادت تحس بالحراره و اكتشفت انه كان حلم وهي في سريرها بدل النيران اللي كانت حولها انزين ليش تحس بجسم من حولها حركت عيونها بتوتر وشافت انه كانت جالسه بجسمها الكامل في حضن نواف اللي كانت مسند ظهره على تاج السرير وهي جالسه على رجوله ويدينه كلها حولها بقوه ماسكها، من غير تفكير حاولت تبعد عنه
نواف فهم و بعد حتى ما يزيد توترها و تسبب مشكله بس ما رفع يده من على خصرها: كنت تصيحين و ترفسين في نومك خفت عليك و فجأه مسكتي يدي فقلت احضنك ممكن تهدين..
ايمان غمضت عيونها لفتره و بعدها فتحتها من جديد بعد ما لقت شيء تضيع فيه السالفه: وين محمد؟؟
نواف فهم انها ما تبي تتكلم عن الكابوس فرد: صحى من ساعه عطيته ميرنا تفطره..
ايمان حركت عيونها للساعه: كم الساعه؟ اووووووووووف كل هذا نمته..
نواف بابتسامه: نوم العوافي..
ايمان بقوه دفعته عنها: وين يجيني النوم وانت جنبي... وانا اقول احلامي ليش تحولت لكوابيس..
نواف: اولا انا ما نمت جنبك... الطول الليل على الكنبه كنت جالس و بعد ما طلعت محمد جلست جنبك على السرير لما صرتي تصرخين..
ايمان قامت من السرير و توجهة للحمام وهي تقول بقرف: مره ثانيه لا تقرب سواء احلم بكابوس ولا بفارس احلامي..
نوافمسك يدها بقوه و بسرعه: ايمان..
ايمان حاولت تسحب يدها منه و بقوه: شنو تبي؟؟
نواف بنظره استفزازيه: حقوقي!!!!!!!!!!!1
ايمان ابتسمت له بسخريه: خذ راحتك...... انا سبق و منعتك عن شيء.....
نواف مات قهر من كلامها و نظرتها القمه في الثقه وكانها تكلم جدار ماهو انسان: لا تنظرين لي بتحدي يااااااااااا ايمان..
ايمان بغرور وهي تسحب يدها : انا ما اتحداك.. انا اعلن انتصاري........
ايمان طلعت من عنده و دخلت الحمام تتروش......
فتحت الدش و بدت افكارها تدور في بالها وهي تدخل في الماي البارد : سنين وهذا الكابوس مو راضي يتركني في حالي و الحين و من بين كل هالايام رجع لي يوم انه نايم عندي.............
-
-
-
الوقت الحالي:
طلع جسار مع اخوه فواز بعد ما اقنعوا مشاري اللي كان رافض فكره زواج ريم من يعقوب و تركوا احمد لحاله يفكر و يقلب الفكره اكثر من مره في راسه بعد فتره من الوقت طلع و راح لغرفه زوجته..
ابو مشاري دخل وشافها جالسه تتفرج على التلفيزيون و عندها سديم تسولف: السلام..
ام مشاري: وعليكم السلام..
سديم بعد ما شافت ملامح ابوها الجاده ابتسمت بغباء احمد رفع حاجبه و قال: بما انك عارفه اللي بقوله ممكن تتركينا لحالنا لو سمحتي ياااا حلوه؟؟
سديم نقزت من مكانها و ذربت له تحيه: حاضر سيدي!!!1
طلعت سديم بسرعه من الغرفه و تركت ابوها مع امها اللي ما كانت فاهمه شيء من اللي يصير: ايش في؟؟
ابو مشاري طلع نفس و قال: ما سالتيني من الرجال اللي كانوا عندي ؟
ام مشاري بابتسامه: ماني معتاده اسالك عن ضيوفك ياا بو مشاري انت حر باللي تعزمهم؟
بو مشاري: اللي عندي كانوا خطاطيب لريم..
ام مشاري توسعت عيونها و ابتسمت: من جد تتكلم .....من هم؟؟
ابو مشاري بابتسامه : صديق عمري و وكيل لاعمالنا بو يعقوب الـ.... جاء يخطبها لولده...
ام مشاري كانت بتطير من الفرح : الحمد لله يااا ربي .. فعلا صبرنا و نلنا.. الاصل و المركز و الاخلاق كلها فيهم .. الابو و الام روعه و ينحطون على الراس و الولد دكتور مشهور..
بومشاري بعد ما سمع اخر كلامها مد يده حتى يقاطعها : بو يعقوب ما خطبها لولده بسام..
ام مشاري هزت راسها كاستفتسار: اجل لمن؟ الباقي صغار...
بو مشاري بلع ريقه و كمل: لولده الكبير..
ام مشاري توسعت عيونها على الاخر: يعقووب!!!!!!!!111
بومشاري: اي ..
ام مشاري حست بقهر و حزن بنفس الوقت: ليش!!! ليش ريم حظها كذااااا..
بومشاري: احسن من تقدم لها ياا الغاليه..
ام مشاري بحزن: ليش .... بس ريم ما عليها قاصر حلوه و مؤدبه و اخلاقها عاليه...
بومشاري: و الولد بعد ما ينعاب ياا ام مشاري...
ام مشاري بالم: مطلق...
بومشاري: خير من الف واحد ما سبق له الزواج....
ام مشاري بحزن: و تتوقع ريم بترضى؟
بومشاري تنهد و بعدها قال بهدوء: اللي بتقوله هو اللي بيصير ان وافقت اتصلت بالرجال و بلغتهم وان رفضت هما اتصلت و بلغتهم الرفض..
ام مشاري وهي تنزل راسها: اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا..
بومشاري طلع من الغرفه بهدوء و توجه لغرفه بنته ريم دخل وشافها تقرا قرآن ابتسم من منظرها وقال: السلام عليكم...
ريم حست بشيء من التوتر و سكرت المصحف و التفتت له و عيونها في الارض: وعليــــــ......ـــكم الســـ...ـــلام...هلا ابوي..
بومشاري وهو يبتسم لها: افهم من توترك هذا انك عارفه الموضوع اللي انا جاي حتى اتكلم فيه..
ريم بلعت ريقها و بكذب اخفت تفكيرها: اي موضوع...؟؟
بومشاري بابتسامه: الناس اللي خطبوك...
ريم نزلت راسها: ............
بومشاري: ريم يااا بنتي .... الزواج قسمه و نصيب و كل انسان ما راح ياخذ في هذي الدنيا الا اللي كتبه له ربه..
ريم: بابا..
بومشاري قاطعها: خليني اكمل.. ريم انا ادري بالكلام اللي تقوله لك ديما بنت عمك و امها و الاهانات اللي تاكلينها منهم و الالقاااااااب اللي يوووصفوونك فيها( قصدهم كلمه عانس)... بس لصبرك و تحملك ربي جازاك بخير الرجال كلهم...
ريم بخجل: بابا انت تعرفه عدل؟
بومشاري ابتسم لها: شكلك موافقه عموما انا اعرفه عدل لا تخافين و عاجبني كثير بس القرار الاول و الاخير لك يا ريم اضافه ..
ريم بخجل: الراااااي رايـ..ـك يااا بابا
بومشاري: لا يا روح بابا... انتي اللي الراي لك.. صلي استخاره و بعدها عطيني رايك...
ريم نزلت رايها بهدوء: ان شاء الله.......
بومشاري: خذي راحتك يا حياتي... والقرار اللي بتاخذينه هو اللي بيمشي مع اني فعلا اتمنى ان يعقوب يكون من نصيبك..
ريم وكانها سمعت شيء غريب بسرعه التفتت لابوها: يـــ....ـعقووب؟
بومشاري بابتسامه: هذا اسم خطيبك الكريم..
ريم حست بقرصه في صدرها و ريقها ينشف : صدق..
بومشاري بسرعه انتبه و بعدها رد: ايش فيك ياا ريم..
ريم ابتسمت بصعوبه: مافيني شيء....
بومشاري: اذا حاسه بشيء ولا مانتي مرتاحه قوولي ..
ريم: لا مااافي شيء باابا..
بومشاري: تدرين ان جسار ولد عمك واخوه فواز يمدحون في الرجال كثــير اصلا يعقوب مصر عليك والسبب علاقته بجسار... و بصراحه ان كان مثل جسار بيكون ماشاء الله عليه ..
ريم حست بشيء نور شعور ممتع مر في صدرها و انسحب بسرعه كبيره بمجرد ما عرفت سبب وجود فواز عندهم...
بومشاري غم رغبته ان يكون شعوره في غير محله سال من جديد: ريم فيك شيء؟؟ قووولي الحين ...
ريم تظاهرت انها خجلانه و نزلت راسها: مافنيني شيء يا ابوي.. افكر بس..
بومشاري تنهد و لعب بشعرها على الخفيف: الله يوفقك يا بنتي و يفتح لك ابواب رزقه في كل مكان..
بومشاري ختم حواره مع بنته بدعائه لها و طلع بعدها على طول.. ريم حست بشيء من الالم بعد ما طلع ابوها مشت لعند وسادتها و حضتها بقوه كانت تتمنى تفرغ المشاعر الغير مرغوبه فيها وهي تصرخ من داخل: ايش اللي كنتي تتوقعينه شافك امس انعجب فيك طول الليل و جاء يخطبك اليوم.... صدق اني طفله غبيه ...ماا افهم شيء...
-
-
-
اسامه حط اصبعه على صوره عامر: عامر عنده اخت صغيره ...............هند..
منصور ابتسم بخبث ووجه نظره لولده سعود: ايش رايك يا ولدي؟؟
سعود ما كان فاهم شيء من كلام منصور واسامه فسال: راي بايش؟؟
اسامه: الخطه بسيطه نخطب هند لك.. وبكذا تقدر تدخل وسط ارض المعركه و تلم لنا الاخبار و النتائج..
سعود من غير نفس: نعم!!!وليش انا ان شاء الله... هذا مستحيل انا لايمكن اقبل اتزوج وحده مثل هند قرف..
اسامه تافف و حرك نظره لفارس ولده: وانت ايش رايك؟
فارس طلع نفس خفيف وسط ابتسامه ثقه: اعتقد انكم كلكم واثقين اني انسب لهذي المهمه من سعود..
اسامه: مهاراتك اللي ورثتها عني بتنفعك كثـير في هذا الشيء...
سعود من غير نفس: هههه قصدك مهاراته العاليه في ايقاع البنات في غرامه..
فارس وهو يرفع حاجبه : غيران لاني وقعت فاطمه اللي عجزت انت فيها...
سعود عصب: وليش اغار مالت عليك وعليها!!!!!!!!!!1
فارس: هههه اصلا انت تعطيها وجها لهذا السبب ما تحبك.. انا بحركتي هذي ماهو بس بنكسب التقرب من عامر.. بزيد من غيره فاطمه و بخليها تنجن على الارض اللي امشيء عليها و ما تردني لما اخطبها..
سعود : والله فاطمه اخت نواف... و ما يصير شيء الا اللي براسها و خوفي والله بحركتك هذي بتدمر ماهو بس خطتنا الا كل خططك عليها ...
فارس: ننتظر و نشوف...
منصور : المهم متى نبدي بالخطه؟؟؟
اسامه: اولا لازم نرجع العلاقات شوي مع عامر بما انا محنا قراب كثير منه بكثر نواف و جاسم..
منصور: اوكي.. وبعدها نخطب هند...
-
-
-
بعد يومين مع ابطالنا الاعزاء في جزيره كوزمو..
جنب الشرف الضخمه المطله على حفله الشواء حول البحيره المائيه كانت ايمان جالسه على طاولة الاكل تاكل بشراها و جنون وهي تشوف نواف وسط مجموعه من رجال الاعمال و محوطه بنت شقرا فستانها مطلع اكثر من اللي ساتره يده و ضامتها لصدرها و بنت ثانيه مشت لعنده و حال فستانها ما كان احسن من سابقتها قربت منه و باست خده وبدت تضحك و تتكلم معه بكل حريه...
ايمان انقهرت و اخذت قضمه كبيره ثانيه من الاكل اللي كان متنوع و كثير على طاولتها وهي تقول في نفسها: ما ادري هو ليش جايبني معه... استمتع بوقتي ولا اشوفه يستمتع هو وسط هوسه بالحريم...
جوري قربت من عندها وعلى وجهها ابتسامه عريضه: جالسه لحالك؟
ايمان كانت تكره جوري ما كان عاجبها اي تصرف من تصرفاتها تدخل نفسها في امور مالها دخل فيها و فوق كل هذا تتانق و تلبس لبس عجيب و ماهو باين عليها الكبر في العمر: اي... بس مثل ما تشوووفين مشغوله..
جوري حركت عيونها على الاكل وبضحك: واضح و الدليل اكل لثلاث اشخاص انتهى...
ايمان اخذت قضمه ثانيه و اكلتها: عندج مانع..
جوري ضحكت عليها : ممكن اشاركك..
ايمان وهو مالها خلق لها: لا...
جوري تجاهلت ردها و جلست على الطاوله قدامها: اسلوبك غريب عجيب... تعجبيني ...
ايمان من غير نفس وهي تاكل الحلا اللي طلبته مع الاكل مره وحده: اسلوبك مليق و سخيف .... ما تعجبيني...
جوري بسرعه ضحكت على كلامها: فعلااا تعجبيني... عليك كلام ما عمري سمعت مثله...
ايمان: الله يعينك على حالك.. شكلك جالسه لحالك طول الوقت..
جوري: تقريبا!! وانتي..
ايمان وقفت اكل و التفتت لها: شنو تبين مني؟؟
جوري: احسك متضايقه من نواف لانه جالسه مع البنات الجميلاااااااااااااااااااااااااااااااات بره وانتي هنا لحالك..
ايمان مدت بوزها و كملت تاكل جوري سحبت الصحن من قدامها :هيييييييييييييييي!!! شتبين؟؟
جوري اخذت الصحن و عطته النادل: وحده في عمرك المفروض جسمها ما يكون كذا!
ايمان انقهرت و اخذت الحلا و حطته في حضنها حتى ما تسحبه جوري: كيفي!!! ثانيا اناا ماني متينه!!
جوري رمشت بعينها بغرور: مسكينه امك !! ارأف لحالها مخليتك على راحتك لحد ما صرتي مثل الفيله...
ايمان نزلت عيونها في الصحن: انا ما عندي ام.... امي ماتت قبل لا اعرفها ...
جوري حست بنوع من تانيب الضمير من نظره ايمان : سوري ما كان قصدي..
ايمان: لا تهتمين امي متوفيه من زمان و انا اتأقلمت على عدم وجود ام في حياتي...
جوري: هذا فسر طريقه لبسك و اسلوبك!!!
ايمات بتافف: رجعنا للموضوع اللي ماله داعي...
جوري ابتسمت و قامت تسحبها معها: تعالي!!!
ايمان قامت مع انها ما كان عاجبها: شنوو تبينن!!!!
جوري: بنروح الحفله!!!
ايمان : ما ابي ارروح اتركيني
جوري استمرت تسحب ايمان معها وهي مستمتعه : بما ان اللبس هو اللي مانعك من حضور الحفله راح اعطيك شيء يناسبك ويكون حلو بنفس الوقت..
ايمان سحبت يدها منها بس ما قدرت: ماااا ابي اتركيني مستحيل تجبريني على شيء ما ابيه..
جوري ابتسمت لها بخبث: كلمه مستحيل ... غير موجوده في قاموسي..
ايمان بتعجب: هاااااااااااااااا
- بعد ساعه –
ايمان كانت تاامل الفستان اللي اختارته لها جوري من بين فساتين كثيره من المعرض المقدم من صاحب شركه ازياء عالميه لكل الموجودين في الحفله ..
الفستان كان بسيط ترابي مايل على البني بدرجه مرتفع لاسفل العنق بشريطه بنيه .. الكم واسح لحد الكوع و تجي شريطه بنيه على الخصر و يصير بعدها واسع لنص الساق..
ايمان التفتت بعصبيه: موووووو حلووو
جوري ضحكت عليها و هي تشوفها ترمي الفستان على السرير : بالعكس احسه مناسب و مخفي عيوب جسمك ..
ايمان: كان المفروووض اتركه لوحده ثانيه عيوبها اكثر..
جوري و هي تتمشى في غرفه ايمان: للاسف محد في الحفله يناسبه الفستان غيرك لان اغلب سيدات الاعمال مهتمين بشكلهم و اجسامهم .. و اعتقد شفتي عينه منهم حول نواف..
ايمان بوزت و تااففت على طول: مافي داعي لهذا الكلام..
جوري مشت لعند التسريحه الخاصه بايمان: كل اللي محتاجته هو حلق كبير حتى نزين فيه منظر شعرك القصير.. و اسوار حتى تصيري انثى.. عندك و لا تبين من اعطيك من تصميمي قطع..
جوري اشرت على عقد من اللولو مرصع بالماسات كان شكله روعه حتى لوحده ما تهتم في المجوهرات مثل ايمان..
ايمان هزت راسها بالنفي: مافي داعي لقطعك الغاليه كثير .. ياا صاحبه شركه المجوهرات عندي اكسسوارات احبها كثير في صندوق على التسريحه..
جوري مشت بضحك للتسريحه وبدت تتفرج على اكسسوارات ايمان: اكسسوراات .!! ههه اغراض اطفال و ناس فقراء... راح يضحك الكل عليك ان لبستيهم في حفله مثل هذي..
ايمان: لو سمحتي لا تتكلمين جذي عنهم.. لان كل قطعه منهم لها معنى مهم لي..
جوري: هههه حلو............ ايش هذا ..
جوري سحبت عقد كان لمعته كبيره و حلوه من بين الاكسسوارت البسيطه كانت نظره استغراب على وجه جوري: هذا هديه من اعز صديقه لي... حلو صح..
جوري كانت ما تزال تحت تاثير صدمه رجعت نظرها من جديد للعقد.. اللي مصنوع بدقه من مجموعه احجار كريمه محوطه بسلك ذهبي مرصع بالالماس و مكتوب عليه اسم (Magi
و بسرعه مرت في بالها ذكرى من كم شهر و كانت واثقه منه ..
-
من اشهر من عليها التصميم هذا من بين التصاميم اللي كانت تتفرج عليها و توافق على صنعها ولا لا....
جوري بابتسامه لكبير المصميمن عندها: تصميم جميل ! طلب من هو؟
المصمم الايطالي : انه طلب خاص من السيد نواف سيدتي...
جوري رفعت حاجبها: نواف؟؟ و اسم ماغي؟؟ لا اذكر شخص في عائلته بهذا الاسم..
المصمم: ربما واحده من صديقاته الكثيرات ..
جوري ضحكت : نواف لا يهدي هذا النوع من الاشياء الثمينه الا لفرد واحد من عائلته اخته المدلله و لا توجد صديقه واحد تستحق في نظره شيء بمثل هذا السعر..
المصمم صفر: واوو يبدو ان االسيد نواف وقع اخيرا في الحب..
جوري بابتسامه متشوقه: انتظر اشوف نتائج هذا الوقووع و اضحك عليه...
-
جوري حركت عيونها لايمان اللي كانت مستغربه تاملها للعقد: هذا العقد من اعز صديق لك..
ايمان توسعت عيونها على كلمه جوري: شنو هذااا الكلام... قلت لج اعز صديقه.. وثانيا مو لاني كل شيء عندي عادي تظنين اني هذا النوع من البنات اللي تصادق شباب..
جوري ضحكت عليها: انا ما كان قصدي على شباب غرب.. شباب عائلتكم .. نواف مثلا..
ايمان: اولا نواف ولد اختي صحيح.. لكنه ماهو قريب مني كصديق.. انا صديقي واحد ثاني من عيال اخواني..
جوري: بس نواف يحبك كثير..
ايمان : مع اني ماني عارفه سبب هذا الكلام.. بقولك نواف انا ما عرفته الا من شهر تقريبا لاني كنت عايشه مع اخوي في الكويت طول عمري...
جوري عطت ايمان نظره غريبه: مستحيل!!!
ايمان حركت عيونها بضحك: ههه مو جانج قلتي ان كلمه مستحيل ماهي موجوده عندج؟
جوري: قصدي هو ان كلامك غير منطقي... العقد طلب نواف تصميمه من ثلاث اشهر تقريبا...
ايمان التفتت لجوري بصدمه: انت شنو اللي تتكلمين عنه.... قلت لج العقد هديه من صديقتي في المدرسه.. مع ان شكله حلوو حييييييييل ما هو الا قطعه اكسسوار بسيطه .. لان صديقتي ماهي بمثل ثراءكم و جاهكم ...
جوري ابتسمت بسخريه و قربت منها و قلبت العقد : وهذا ايش؟؟
ايمان استغربت من وجود نقش وكانه توقيع J&J : شنو هذا؟؟
جوري: ختم و شعار شركتي... و موجود على كل القطع اللي تصمم فيها و هو دليل عدم زيف هذي القطعه..
ايمان رفعت عيونها بصدمه و هي تشوف الختم نفسه على كل القطع اللي لابستها جوري: هذا مستحيل...
جوري: مثل ما قلت لك يا ايمان، هذا العقد من تصميم نواف في شركتي و اذا تبين تتاكدين راح اوريك التصميم الاصلي له بعد ما نرجع المملكه و القطع الثمينه المستخدمه فيه خصوصا انه كان من اغلى القطع اللي صممناها هذي السنه ... و سعره يفوق تصورك..
ايمان توسعت عيونها كثير وهي تسمع كلام الجوري اللي سبب لها صدمه وتذكرت اللي صار بالضبط وشلون وصل لها العقد..
من شهر و اكثر –
ايمان: بنفس الوقت واحد ، اثنين ، ثلاث............
ايمان و نوف بنفس الوقت : Happy birthday>>>
ايمان و نوف اللي كان عيد ميلادهم في نفس الوقت قالوا لبعض و بدوا يضحكون...
نوف: وين ناويه نقضيه هذي السنه؟؟
ايمان: امشي خل نروح المدينه الترفيه نغير جو و ناكل في مطعم.
نوف: اخواني ما راح يرضوني...
ايمان : عطني رقمهم و انا اكلمهم...
نوف عصبت و خشت موبايلها عنها : نووووووووووو وييي
ايمان مدت لسانها لها و بدوا يضحكون بفرح، ايمان كانت تتمنى ان الشهر يمر بسرعه و تقابل عيالتها و في نفس الوقت كانت تتمنى الوقت يظل حتى ما تفترق عن نوف... كانوا مثل عادتهم يحتلفون في مع بعض في مكان معين ... بس ما تدري ايمان ليش تمنت ان هذا العيد ميلاد يكون غير اللي قبله...
ايمان بسرعه فزت من مكانها و على الخزانه و طلعت منها علبه مغلفه و مزينه : تفضلي ياا حبيبتي..
نوف توسعت عيونها على الاخر: شنو هذا ايمان... عمرك ما نسيتي..؟؟
ايمان ابتسمت على الاخر: في احد ينسى عيد ميلاده
نوف: يعني من حظي اني معك...في نفس اليوم..
ايمان: اصلا اكثر شيء قربنا من بعض هو ان عيد ميلادنا بنفس الوقت..
نوف رفعت حاجبها: بس مو قلنا السنه اللي فاتت اخر سنه نحتفل فيها بما ان حرام؟
ايمان: عااااادي!!! كلها علبه عطر...
نوف ابتسمت و صارت تفتش في شنطتها : لحظه خل اعطيج هديتج..
ايمان ابتسمت بغباء: الحمد لله ظنيتك نسيتيها...
نوف كانت منحرجه من ايمان لانها ما اشترت لها و هي اللي عمرها ما نست شيء .. و كل سنه تشتري لها ايمان اشياء غاليه و حلوه وهي ما تعطيها الا شيء بسيط لانها كانت توفر من مصروفها و بالكاد يكفي شيء لها.. كانت تمثل انها تدور وبعدهاا تقول نست لما لمحت العلبه اللي كانت فيها هديه نواف ( كوكي) كانت كل ما شافتها تحس بالذنب وانها خدعت ايمان و استغلتها ...اصلا هي ما طلعتها من شنطتها من اللي صار ..
بابتسامه طلعتها: تفضل امووون ان شاء الله تعجبج..
ايمان بسرعه سحبتها و فتحتها و بعدها شهقت: وووووووواااااااااااااوووو نوووف تهبل!!!!!! من وين شريتيها؟؟؟؟؟؟
نوف بابتسامه: ان شاء الله عجبج؟؟
ايمان: انتي اكيد تمزحين هذي قمه كانها قطعه مجوهراااااااات حقيقه !!! من وين شرررييتها؟؟
نوف ابتسمت حتى تخفي توترها: علشان تروحين وتشوفين جم سعرها .. ماني قايله..
ايمان بابتسمت لها: احلى مافيج انج تعرفيني عدل..
نوف ابتسمت لها ابتسامه ناقصه ايمان لاحظتها بس ظنت سببها ان نوف تكلفت على ما اشترتها و ضغطت على عمرها هذا الشيء اللي ما خلاها تكلم في سؤالها؟؟
-
-
ايمان توسعت عيونها و حست بشيء يعصر قلبها من كلام جوري ... ايمان ما كانت فاهمه شلون وصل الموضوع جذي .. نوف شنو عرفها نواف؟.؟ شلون وصل العقد اللي صممه نواف ليد نوف مستحيل؟ كيف..
وبعدها على طول مر في بال ايمان لقاءها بنواف في المطعم لما كانوا بيقابلون كوكي... و بعدها كلام نواف ووصفه لماغي و اسلوبه معها وكانهم يعرفون بعض و بعدها تاكده من انها ماهي ماغي
ايمان بسرعه استنتنجت في قلبها: نواف هو كوكي قابل نوف وعطتها هديه ماغي.. على انها ماغي و نوف اخفتها عني...بس ليش...
جوري عقدت حواجبها: ايمان ايش فيك...
ايمان زفرت: سووري بس مضطره اتركج لاني بكلم نواف..
جوري باتسغراب: ليش مانتي لابسه الفستان..
ايمان عطتها ظهرها: مافي داعي...
ايمان مشت بسرعه بره الغرفه و تركت جوري اللي ظلت تقول لنفسها: شكلي كشفت شيء المفروض ما ينكشف..
ايمان بجنون مشت وسط الحضور اللي كانوا يراقبونها بعيون كلها استغراب و صارت تتلفت تدور على نواف.. من غير تعب طويل لما شافت تجمع بنات عرفت ان هناك: نوااف
نواف و اللي كانت تشربه وحده من البنات الاجنبيات شيء في كاس ما كانت ايمان عارفه شنو هو بالضبط: خير؟؟ في شيء؟؟
ايمان عقدت حواجبها اكثر: بكلمك..
نواف بابتسامه ساخره: بعيدن انا مشغوول..
ايمان: الحين يعني الحين...
نواف تافف: اوووووف يااامن شرا له من حلاله عله...
ايمان باستهزاء: حده مااا يصلح عليك هذا النوع من الكلام..
نواف عصب من كلامها بس قرر يمشي وراها لحد ما وصلوا مكان هادي: خير وش الكلام المهم اللي تبين تتكلمين فيه ياا خاله ايمان..
ايمان مدت االعقد بوجه نواف: هذااا!!!
نواف استغرب: كيف وصل لك؟
ايمان: يعني تعترف انك اللي مصممه...؟؟
نواف هز راسه ببرود: صحيح انا صممته و اهديته لماغي...
ايمان عصبت : يعني لقاءنا في المطعم اول مره ما كان صدفه.. كنت جاي حتى تقابل ماغي... انت كوكي..
نواف تنهد:يظهر ان نوف ما اخفت عنك حقيقه هويتها لكنها اخفت عنك هويه كوكي الحقيقيه و اعتقد هذا ماه من شيم الاصدقاء..بس اللي ماني فاهمه هو كيف وصل العقد لك..
ايمان بقهر: لاني انااااااا ماغي يااا سيد نوااف... يااا كذااااااااب يااا معقد..!!!!
ايمان عطته ظهرها و مشت بس نواف مسكها: من سمح لك تناديني بهذي الالقاب؟
ايمان سحبت يدها منه بقوه: خدعتني !! و كنت تتكلم معي بالساعات و توصف لي حياه غير حقيقه وانا كنت اهمل شغلي و اتكلم معاك.. و اقولك اشياء ما تنقال لشخص غريب.. وانت كنت مستغل ثروتك و تمكنك من التكنولوجيا و كلمتني بصوت بنت بس حتى تكسبني ... شنو كان هدفك ياا نوااف شنوو... تتقرب مني و تثبت ان ماكو بنت في الدنيا ما تقدر توقع في غرامك؟؟؟ حتى سيده الحب حبتك........
نواف انقهر من كلمتها : اسمعيني زين انا...
ايمان قاطعته و بعصبيه: اسمعني زين... انا ما تسميت سيده الحب من فراغ.. انا تسميت جذي لاني اعطي الحب .. لكن انا لايمكن احب احد ابدا... ولا تتصور انك كنت تقدر تخليني احبك... فلا تتحسف اني طلعت خالتك
نواف ضحك عليها : تطمني انا بس ندمان اني تصورتك ملكه جمال
ايمان عطت نواف ظهرها و طلعت على غرفتها و سكرت الباب من وراها .. نواف تافف بس ما اهتم كثير... كان شاك انها ماغي.. بس ما صار الموضوع بالنسبه له الحين بالاهيمه اللي كانت في باله
ايمان قررت تحبس نفسها في غرفتها و لا تشوف نواف الا يوم رجعتهم للسعوديه..-


-
من جهة ثانيه ديما كانت بعد ما اخذت مسكنها تغلي و تغلي مجرد التفكير ان نواف مع وحده غريبه بقبح ايمان و مفضلها عليها.. مسافر مع وحده مثلها وهي ما فكر حتى يعزمها يطلعون مره من ملكوا..
ندى فتحت الباب ودخلت: ممكن ادخل ديما
ديما عطتها نظره غاضبها: دخلتي وخلصتي ايش فايده السؤال..
ندى بلعت غضب اختها و كملت لعندها لانها كانت حاسه بشعور اختها و قد ايش هي مقهوره: ماعليه.. مقبوله منك يا الغاليه...
ديما: ايش اللي تبينه ياا ندى...
ندى جلست على السرير جنب اختها: اتطمن على اختي اللي احبها في شي؟
ديما عقدت حواجبها وبعدت بوجهها عنها: تطمني مقهوره و اغلي من داخل..
ندى: انتي غلطان ياا ديما في احد يصدق وحده مثل سلين تلقينها قالت كذا لانها عارفه قد ايش انتي تغارين على نواف..
ديما بعصبيه: وهي ايش هدفها حتى تكذب علي ليش تخاطر بوظيفتها ان رجع نواف وقلت لها عن اللي صار..
ندى: نواف يوثق فيها وانتي عارفه هذا الشيء يمكن تبي تسبب مشكله بينكم حتى تقهرهك وبس ... ليش ما يكون بعيد انها تكون حاطه عينها عليه...
ديما: نعم؟؟؟ انتي ايش اللي تخربطينه؟؟
ندى: ماهو بعيد هذا الشيء يااا حبيبتي انتي قلتيها لريم .. في انسانه عاديه ما يعجبها نواف.. رزه و شخيصته روعه و جماله الاخاذ...
ديما: ما ادري بس كلامك فيه شيء من المنطق.. بس هما انا ما راح اسامح الحقيره اللي اسمها ايمان..
ندى انقهرت لانها توصف ايمان كذا: ديما ايمان عمتك...
ديما بكل قوه: حقيره و حقيره و حقيره عندك مانع...
ندى: بس ايمان من جت ما شفنا منها الا كل خير...
ديما عصبت: اي خير ياااااااااا غبيه.. من جت و المصااايب تهل علينا... غير الفلووس اللي بيعيطها اياها جدي بعد ما يموت..
ندى زفرت وبعدها كملت: حقها و كل فرد فينا لازم ياخذ حقه وبس..
ديما: خلينا من كلام الكتب اللي تقرينها ... اذا جدي عطها على قولك حقها احنا كم بيطلع لنا...
ندى: هذا وانتي ماخذه الراس الكبيره نواف تقولين كذا.... اجل ايش خليتي للباقي...
ديما: زياده الخير خيرين يااا اختي الصغيره...
ندى: الخير اللي يجي بظلم الغيـر.. ما ابيه..
ديما ابتسمت بخبث: توك صغيره بكرا تعرفين كلامي...
ندى قامت من السرير و مشت للباب: ان كان كذا افضل اظل صغيره للابد...
ديما لوحت لها : بااااااااااااي ياااا صغيره...
ندى عصبت و ضربت الباب وراها وهي تلوم نفسها لانها جت تتكلم مع انسانه ما في عندها عقل..
ديما راقبت الباب و بعدها حركت عيونها لصوره نواف اللي حاطتها جنب سريرها: بس انا ابدا ما راح اسلم و اسامح ايمانووووووو الحقيره تتنها بسفرها معك...لازم تاخذ لها ضربه قويه تندمها و تخليها تركب اول طياره للكويت...
بسرعه اخذت عباتها الشفافه و على طول لبيت نواف...
دخلت القصر و من حسن حظها لقت عمتها ساره موجوده: السلام عليكم شلونك يا عمه..
ساره استغربت جيت ديما بس ابتسمت لها : هلا والله يا بنتي الحمد لله طيبه وانتي بشريني عنك؟
ديما بتنهد: الحمد لله بس لسى متضايقه من سفر نواف...
ساره هزت راسها لها: تطمني راح اكلمه بنفسي لارجع و اجبره يحدد زواجكم...
ديما بابتسامه عريضه: من جد!!!!!!
ساره: اكيد يا بنتي.. صار لكم مده مملكين و ضروري تتزوجون اليوم قبل بكرا...
ديما وهي تتنهد براحه: الحمد لله..
ساره: الله يكتب اللي فيه الخيـر..
ديما: عمه... ممكن طلب؟
ساره: اللي تامرين فيه يااا بنتي..
ديما بتوتر: ابي مفتاح مكتب نواف..
ساره توسعت عيونها: ليش يااا ديما؟؟
ديما: ابي عقد زوجنا ... عندي شغله بسويها و منحرجه اخذ العقد من ابوي..
ساره بتوتر بلعت ريقها: ديما نواف ما يسمح لاحد يدخل مكتبه اياا كان حتى لما تتنظف ما تتنظف الا بوجوده او وجودي فيها..
ديما بترجي: عمتي الهد يسلمك انا ماني غريبه انا زوجته و ابيه ضروري ما ابي شيء بس اسوي شغلي و راجعه ما راح اخذ اقل من يوم واحد... ونواف ما راح يرجع الا بعد مده..
ساره خافت : بس..
ديما: ارجوك عمه..
ساره بعد شويت اصرار من ديما وافقت و فتحت باب المكتب لديما اللي دخلت بسرعه و طلعت واحد من العقود.. : هذا هو..
ساره: متاكده انه عقدك..
ديما من غير نفس لانها شافت العقود الكثيره في مكتبه: اي عقدي.. اخلص شغلي و ارجعه ياا عمه..
ساره: بس لا تتاخرين يااا ديما..
ديما: ان شاء الله ياا عمه..
ديما على طول طلعت من القصر لعطول للمكتبه كان العقد اللي اخذته هو عقد لزواج مسيار من زواجات نواف، على طول دخلت و حمدت ربها ان صاحب المكتبه ماكان موجود.. واللي موجود موظف اجنبي الجنسيه.. مدت على طول رزمه فلوس..
الموظف استغرب: سنو هزاا ماما..
ديما بغرور: ابيك تسوي لي نسخه من هذا العقد بس تغير الاسم االلي فيه الى هذا..
ومدت ديما ورقه صغيره فيها اسم ايمان الكامل: ماما ماا يسييييير كزااا هذا نفر ...
ديما قبل لا يكمل الموظف مدت رزمه ثانيه طبعا الموظف حس انه مافي داعي يرفض بعد كل هذي الفلوس ما هلت عليه..: دقيقه و يسير كل شي جاهز ماما..
ديما بحماس: انتظرك على احر من الجمر..
بعد نص ساعه انتهى الموظف من الورقه و اخذتها ديما و رجعت العقد اللي اخذته لبيت نواف و بعدها راحت للبيت اللي اشتراه جسار: ووع ايش هذا الذوووق.. صدق عيال فقر.. رمت العقد قدام الباب و طلعت بسرعه...
بعد ساعه رجع جسار و فواز اللي كانوا يشترون اغراض للبيت و استغربوا الورقه...اللي كانت عند الباب بصندوق البريد..
فواز بضحك: ههههههههه مسرع ما وصلت لي رسايل معجبني تونا من يومين شارين البيت...
جسار تنهد على كلام اخوها: حييييييييل وااثق بنفسك ترا انا احلى منك بس ماعندي غرورك...ياا سخيف ... هذا اكيد بريد للي كانوا ساكنين قبلنا...
فواز اخذه و تامله ما كان عليها اي شيء يدل على صاحبه: شنو بتسوي؟؟
جسار ضروري نفتحه ونشوف محتاواه يمكن يدل على صاحبه..جسار دخل البيت وحط الاغراض و بعدها على طول فتحه بطريقه سليمه حتى يرجع يلصقه بعد ما يعرف صاحبها بمجرد ما قرا العقد انفجرت عيونه غضب و صوته بصراااااااااااخ: الحقييييييييييييييييييير الكلبببببببببببببببببببببببببببببببببب... المنحـــطططططططططططط
فواز انصدم من كلام اخوه بسرعه اخذ الورقه منه: جسار اهدا شوووووووي..
جسار: اشلوون اهداااا... تزووووووووج ايماااااااان تزوجها مسييييييييار اللي ما يخاااااااف ربه..
فواز كان اهدا منه بسرعه رجع قرا العقد من جديد و التفت له: و نواف شنو يستفيد من ارسال العقد لنا,,
جسار: علشااان يقهرنا و يورينا ان ايمان مثل امها!!!
فواز: ونواف شلون عرفنا هنا و مو في الفندق...
جسـار استغرب من كلامه: كلامك ..
فواز بثقه: صحيح..هذا وانت المحامي .. المفروض امور مثل هذي ما تغيب عليك يااا شارلوك هومز...هههههههههههه
جسار تنهد و اخذ العقد يقراه من جديد: العقد مزيف... اقدر اقول جذي بعد ما قريته على الراحه بس الغضب اعماني اول ما شفته..
فواز: السؤال هو من اللي عنده مصلحه يعطينا هذا العقد,,
جسار: يظهر يا جسار ان عندنا اعداء اهدافهم غير بكثير عن اللي تصورناه وهو الفلوس.. الاعداء هذوول هدفهم ذبح ايمان..
فواز: ضروري نرجع الكويت بعد ما ترجع ايمان...
جسار: انا ناوي نرجع بس مو على طول حتى ما يقول جدي ان السبب هو سفرها مع نواف .. بتحجج بدراستها...
فواز بابتسامه: اصلا بعد ما شرينا البيت محد راح يشك بموضوع ان محنا ناوين نوريهم وجهنا بعد...
جسـار : المهم ترجع ايمان بالسلامه... وبعدها نقنعها بالرجعه..
فواز: وتتصور انا ليش جيت لهنا...
جسار بضحك: ههههههه لانك الوحيد اللي يقدر يقنعها و يعرف يتعامل معها..
-
-
في غرفه حابسه عمرها من يوم كامل كانت ايمان حاسه بملل و قرف كثير من نفسها شلون رضت على عمرها تجي مكان مثل هذا و مع واحد مثل نواف هو اصلا كان ينفرزها بتصرفته لكنها كانت تجبر نفسها انه زين وممكن يكون انسان مسلي مثل جسار و فواز ..
ايمان تاففت للمره الالف قبل لا يرن موبايلها كان رقم نوف .. انقهرت و ما كانت تبي ترد بس قالت لازم تعرف الحقيقه منها: نعم..
نوف انصدمت من طريقه رد ايمان منها: هلا امون شخبارج..
ايمان بعصبيه: ماني زينه شننوو تبين..
نوف زادت صدمتها: ايمان شنوو فيج انا نوف ما عرفتين؟؟
ايمان: الا عرفتج بس ليش داقه علي...
نوف: كنت بتطمن عليج و اسولف معاج بس يظهر انج تعبانه خليها وقت ثاني...
ايمان: وليش وقت ثاااني نخلي كلامنا الحين يااا نوووف..
نوف ماتت من الخوف من كلام ايمان: ايمان قولي لي شنووو فيج انا مسويه شيء؟؟
ايمان: قولي شنوو ماا سووويتي يااا نووف... انا غلطت غلط حياتي لما اعتبرت توام روحي و كل شيء اعلمج فيه ولا عمري فكرت اخونج او اخدعج...
نوف زاد خوفها اكثر: ايمان انا ما عمري......
قبل لا تكمل ايمان قاطعتها: لا تكذبين اولا كان زواجج من عامر و سفرج معه و اللي عذرتج فيه مثل ما كنت دايما اعذرج لكن انا لايمكن اسامحج على سالفه كوكي ابدااا!!
نوف حست ان رجولها بردت من الكلمه اللي سمعتها بتوتر جلست على الكرسي اللي كان جنبها: ايمان.. نواف قال لج...
ايمان: يعني تعترفين باللي صار...
نوف: اي اعترف..
ايمان: ليش خبيتي عني يااا نووف.. ليش ما قلتي لي الحقيقه !!!!؟؟؟ ليش؟؟
نوف بالم: انا بقولج اللي صار كله واترك لج حريه القرار..
ايمان بتافف: كلي اذان صاغيه..
نوف قالت لايمان كل شيء صار بينها و بين نواف في يوم اللقاء و الكلام اللي قاله لها و ليش هذا ما قالت لها و السبب و هو انها ما حبت ان اخر انطباع يصير عن البنت اللي رافقتها ايمان طول سنتين في المنتدى تكون وهم و كذب و ما تكون مثل ما تصوره ايمان مع كلام نوف هدت لكن ما كان الهدوء اللي يعطيها المجال تسامح نوف في هذي اللحظه...
نوف: ايمان وربي ما كنت ابي اكذب عليج... انا لما شفت نواف في المطعم معج انهبلت خفت ان كل شيء ينكشف و ساعتها تزعلين .. كنت بقولج بس لما شفت الموضوع عدا قلت احسن و ما يحتاج افتح شيء انتهى..
ايمان بعد ما زفرت: والعقد؟؟؟
نوف: خفت تساليني كيف كوكي الفقيره تقدر تشتري هديه بهذا الثمن قلت اعطيج اياه بعيدن احسن ...
ايمان ما ردت على نوف:...............
نوف ايمان: انتي لحد الحين زعلانه..
ايمان بتنهد: اكلمج بعيدين نوف...
نوف: ايمان .. انا ماراح انام الا لما تقولين انج سامحتيني... ارجوج..
ايمان من غير نفس: مع السلامه ياا نوف..
نوف: ايمان..
طوووووووووووووووووووووووووووط
نوف صارت تبكي بعد المحادثه و انهارت على يد الكرسي .. عامر دخل وشافها وسط ازمه البكاء..
عامر بخوف: نوف حبيبتي ليش تبكين؟؟؟
نوف رمت نفسها في حضن عامر: اهي اهي ... ايماااان ايمااان زعلانه مني...
عامر بصدمه: ايمااان زعلانه منج ... مستحيل!! ايمان تحبج ومهما زعلت منج اكيد بتسامج...
نوف: بس هذي المره السالفه كبيره اكيد ما راح تسامحني...
عامر: ما راح اسألج شنو هي المشكله لكني اعرف ايمان و اعرف شكثر تحبج و اكيد مهما صار بتسامحج سواء كان الحين ولا بعد مده..
نوف وهي تبعد عنه: الله يسمع منك ياا حبيبي......
بعد شوي انتبهت نوف ان عامر كان موبايله معه: كنت تكلم احد؟؟
عامر: اي الوالد تسلم عليج كثيييييييييييير بس.. اللي مستغرب منه شيء ثاااني...
نوف: شننووو صااير..
عامر بتنهد: عمي اسامه مكلمه و سال عني و بعدها سال عن هند وان كنا معطينها احد...
نوف ابتتسمت: وشنو قالت خالتي؟؟؟
عامر: قالت لها الحقيقه وان ما عندها احد له... جان يقوول الله يكتب لها الرزق في القريب العاجل...
نوف: تتوقع عمك اسامه بيخطبها لواحد من عياله..
عامر ابتسم: ما ادري.. بس عيال عمي اسامه.. بصراحه ما ينردون مناصب و اخلاق و غير كل هذا من لحمنا و دمنا..
نوف: الله يرزقها و يوفقها و يكتب لها الخيــر..
عامر ابتسم لها و سحبها من جديد لحضنه: اميييييييييييييييييييييين
-
-
-
عواطف و اللي سمعت بخبر خطبه يعقوب لريم فرحت كثير لبنت خالها اللي تحبها و تعزها كثير.. قررت تزورها و تسليها بعد ما باركت لها و يجلسوون مثل عادتهم يشوفوه افلام زمان... افلام الاسود و الابيض..
طبعا طلع مغني عواطف و ريم المفضل عبدالحليم حافظ و تنهدت عواطف لما شافت بدا يغني وحده من احلى اغانيه
أهواك وأتمنى لو أنساك
وأنسى روحي وياك
وإن ضاعت يبقى فداك لو تنساني


وأنساك وتريني بأنسى جفاك
وأشتاق لعذابي معاك
وألقى دموعي فاكراك أرجع تاني

في لقاك الدنيا تجيني معاك
ورضاها يبقى رضاك
وساعتها يهون في هواك طول حرماني


وألاقيك مشغول وشاغلني بيك
وعيني تيجي في عينيك
وكلامهم يبقى عليك وإنت تداري


وأراعيك وأصحى من الليل أناديك
وأبعت روحي تصحيك
قوم ياللي شاغلني بيك جرب ناري
ريم ضحكت بخفه كانت الكلمات فعلا تتكلم عنها ليش شافت هذا الفلم بالذات وهي بهذي الظروف في نفسها: بس هل انا فعلا حبيت فواز؟؟ مع اني ما شفته الا مره وحده .... اول مرتين ان حسبت اللي شفته فيها يوم خطبتي
عواطف ابتسمت بخبث لما شافت ابتسامتها وسط سرحانها: تفكرين بايش يااا حلوه..
ريم تلعثمت: هااا انـاااااا مـ...ــا كنـ...ـــت افكــ...ـــر بشــ...يء
عواطف ضحكت عليها: تلعثمك هذااا دليل انك كنتي تفكيرين بالخطيبببببببببب..
ريم: ان..ــأأأأأأ اصــلأأأأأأ مااا...
عواطف: عارفه عارفه ماافي داعي تبررين..
ريم نزلت راااسها لتحت ... عواطف ابتسمت و كملت الفلم بعد دقايق ريم بتردد قالت: عـ.ـواطف انـ..ـا..
عواطف لاحظت ترددها في الكلام فكملت: ايش ياا حبيبتي...؟
ريم: انا متـردده في قــ....ــبول الرجال..
عواطف: افااا ليش؟؟؟ ان كان لانه مطلق فالمطلق مافيه عيب خصوصا ان ابوي يمدحه كثــير و امي تمدح امه لدرجه ما تتصورينها حتى انا تدعي لي ولفاطمه بواحد مثله... ههه يمكن اخذ اخوه و اصير معك..
ريم ابتسمت بس رجع الحزن لها بسرعه: بس انا........... في بالي واحد ثاني..
عواطف توسعت عيونها : ايش؟؟؟؟؟؟ واحد ثاني..
ريم هزت راسها بالموافقه..
عواطف زفرت وبعدها قالت: يعني كلام ديما صحيح......ريم نواف ما يصلح لك...
ريم ما كان قصدها نواف و حبها الميت له.. بس سمحت لعواطف تكمل من غير مقاطعه...
عواطف: ريم نواف اخوي وانتي اكثر وحده تعرف انا كيف انظر له .. انسان اناني و مغرور و لا يمكن يحبك ... لانه عند هوسه في الحريم.. وكل يوم مع وحده.. وانا متاكده ان ديما اللي تقول الحين ان كل شيء عادي عندها طول ماهي زوجته في العلن... ريم تندم قد شعر راسها بعد ما تتزوجه ... و ثانيا حتى وان اخذك على ديما او طلقها و اخذك تتوقعين ان خالتي دلال او باقي عائلتنا بيتركونك بحالك و هو كان ماخذ ديما قبل.. ريم اعتبريها نصيحه من اخت وارضي باللي كتبه لك رب العالمين.. انتي مو تقولين استخرتي و ما حسيتي بضيق او عدم ارتياح..
ريم هزت راسها بالموافقه: بلى..
عواطف: اجل الخيـره في ما اختاره الله وافقي على يعقوب والله ان شاء الله بيعوضك معه كل خير..
ريم بنص ابتسامه: أمين..
بعد ما طلعت عواطف من عند ريم في ذيك الليله ريم راحت لابوها و بلغته بموافقتها و قال انه بينتظر لليوم الثاني و يقول للرجال بالموافقه..
-
-
مرت اربع ايام على ايمان في الجزيره و من اللي صار مع نواف في حفله الشواء وهي حابسه عمرها في غرفتها وما تطلع منها .. وقتها كله قاضيته على التلفزيون مع الاكل اللي ملوا خدمه الغرفه منها من كثر ما تطلب اضافه لدخولها للمنتدى عن طريق الكمبيوتر الموجود في كل غرفه...
بوسط جلسوها على كارتون المحقق كونان دخلت جوري عليها الغرفه: مرحبى..
ايمان تاففت بمجرد ما شافتها : خيــر يااا وجه المصايب ..
جوري ضحكت على تعليقها: هههههههههههههههههههههههههههه حلوه و مقبوله منك يااا حلوه..
ايمان: انا ماني حلوه و لوسمحتي ابي اركز علشان احل القضيه..
جوري حركت عيونها و شافت اللي كانت ايمان تشوفه و ضحكت: في هذا العمر و لسى تشوفين كرتون..
ايمان تاففت و كنوع من القهر لجوري اخذت طبق الايس كريم الكبير و صارت تاكل منه قضمه كبيره: اعتقد اللي اشوفه و اتابعه حريه شخصيه وانتي مالك شغل فيه اصلاا انتي من حتى تتكلمين معي..
جوري ابتسمت لها: هذا جزاي لاني فقدتك و قلت اشوف ايشصار عليك احسن من اللي ما حس فيك نهائيا..
ايمان فهمت قصدها بس حبت تمثل دور الغبيه: مالج شغل فيني.. ونواف انا اللي ما ابي اشووفه..
جوري: انزين بدلي و تعالي معي..
ايمان انتبهت ان جوري ما كانت لابسه فستان .. كانت لابسه جينز غامق و عليه جاكيت لنص الفخذ بني مثل الصيادين..
ايمان بضحك: رايحه الحرب هههههههههههه
جوري ابتسمت: مقبوله منك.. لا رايحه جوله رمايه مع كم فرد من الضيوف..
ايمان: رمايه؟؟
جوري طلعت المسدس الموجود حول خصرها و صوبته عليها: محد احسن مني في التصويب.. و ناويه اتحدى كم فرد منهم ...
ايمان: لااااااا تصوبينه عليه!!!
جوري بضحك: هههه جباانه تطمني... في قفل حمايه ..
ايمان: حتى لو مافيه... لا تصوبينه...
جوري: بتجين معنا و لا تبين تجلسين هناا....
ايمان: لا هذا ولا هذا بطلع اتمشى..
جوري بابتسامه وهي تتوجه للباب: براحتك نواف ترا راح للشاطئ مع مجموعه من الشباب ...
ايمان: ظنيته معكم..؟
جوري: لا احنا هنا كل واحد يسوي الشيء اللي يحبه اكثر من اي شيء ثاني .. و اعتقد ان هذا الشيء المفروض انك تسوينه انتي بعد.. باااااااااي
ايمان مافهمت كلامها رجعت تتامل التلفيزيون و بسرعه نقزت... : اهاااااااااااااا فهمت....هههههههههههه انا فعلا غبيه...
كل شخص يسوي اللي يبحبه و انا الوحيده اللي ما سويته ...
ايمان بسرعه مشت للتيلفون لخدمه الغرفه اللي تذمر الموظف لما شاف رقمها : اهلا يا سيدتي ..ز
ايمان بغرور: عندكم كوافيره عربيه؟؟؟
الموظف: اجل لدينا طلبك..
ايمان: ارسلها لغرفتي... بعد نصف ساعه
الموظف: حسنا..
ايمان بسرعه نزلت من جناحها للمعرض الخاص للازياء و اختارت لها فستان ماهي الا دقايق و دخلت الكوافيره اللبنانيه..: مرحبى
ايمان بابتسامه: يااا حي هالصوت والله...
الكوافيره ابتسمت: ههههههههه واضح انه واحشك كتير الكلام العربي...
ايمان وهي تجلس قدام التسريحه: اي والله.. واحشني كثير... مليت كل اتكلم انقليزززي
الكوافيره: وانا كمان.. شوو طلبك ياا حلوه؟؟
ايمان بوزت: اناا ماني حلوه بس ابيك تخليني حلووه مثل ما تسوي جويل في الناس ..
الكوافيره ابتسمت من جديد لايمان: تامري امر ياا حلوه...بخليك تجنني بعد شوي..
ايمان بابتسامه: اخذي راحتج..
الكوافيره اللي كانت خبيره تجميل لبنانيه و تابعه لشركه تجميل عاليمه ابتدت اولا في شعر ايمان اللي كان غير متناسق و مقصوص مثل الشباب.. عدلت قصه شعرها على جنب بقصت جزء منه بحيث كان طويل على جنب بشكل رقم 7 و الجنب الثاني نازل عادي تحت الاذن ( هي نفس قصه هيا عبدالسلام في مسلسل ام البنات ) و بعدها بدت عمليه تحسين بشره ايمان التعبانه حطت لها كريم تقشير و بعدها كريمات مرطبه و رتب لها اظافر يدها و بعد ما انتهت من هذا كله بدت في الميك اب.
طبعا ما طلبت ايمان شيء ثقيل كان شيء ناعم و حلو من فوق الجفن حطت اي لاينر كحلي .. و حطت كحل اسود من داخل العين لان عيونها كانت واسعه فما كان راح يصغر عينها اللون الاسود من داخل .. و احمر شفايف احمر ..
الكوافيره: شافيفك بتجنن... حرام انك ما بكنتي تهتمي فيها..
ايمان بغرور: الحلوه ما تحتاج المكياج ياا مدام..
الكوافيره: ما يصير هيك يا حلوه.. ضروري الاهتمام بالبشره شوفي شكل كيف كان أبل التقشير...
ايمان : مو مشكله و بصراحه شغلج روووعه تستاهلين.. بوسه..
الكوافيره ابتسمت و سمحت لايمان تبوسها... :من يعني.. انتي فعلا حلوه و كان حرام البهزله اللي كنتي عاملتها في حالك..
ايمان ابتسمت بغرور: ثااانيكووو...
الكوافيره : اخ بس لو بتخسي كان طلعتي ملكه جمال..
ايمان حست كل مجاديفها انكسرت من اخر تعليق وهي تقول في نفسها: لاااااااااااااااااااااااااااااااااا احد يتكلم عن جسمييييييييي
الكوافيره بعدها طلعت و تركت ايمان اللي لابست الفستان اللي اخذته من المعرض.
كان الفستان نيلي عجيبه درجته يجي لف على الجسم و لتحت الركبه بشوي و الاكمام واسعه باطرافه شرايط دانتيل سيلفر مشغوله الكريستال.. و طبعا الحزام كان هما سيلفر مشغول بالكريستال ايمان تاملت شكلها من جديد و ضافت تعديلات مثل ما قالت لها جوري لبست حلق سلفر ناعم كريستال و جزمه سيلفر و ابتسمت على شكلها : هذي ماهي انا!!!!!! اولاااا كان فواز وحده يخليني البس فستان بس الحين... عناد بلبس علشان يعرف نواف الغبي انا من.. والله لادوخك ياا نووواف علشااان صج تندم ان ماغي طلعت خالتك
ايمان نزلت تتمشى في المنتجع و طبعا سرعان ما تملكها الملل لما شافت انه ما بقى فيه الا كل عجور منتهيه صلاحيته: اوووووووووووووووووووف شنوو هذااا .. الحين شلون اختبر جمااالي... اكيد في نظر كل هذوول انا ملكه جمال ...
ايمان استمرت تتلفت و تتلفت و ما لقت احد سالت و لقت ان كل الشباب و البنات راحوا للشاليه جنب الشاطئي حتى يستمتعوا بوقتهم ايمان كانت فاهمه شنو هو استمتاعهم و الباقي في اجتماعات مغلقه لصفقات مشبوهه او راحوا يصيدون او يركبون الخيل..
بعد بحث طويل لقت شاب وااااااااااااااااااحد بس جالس لحاله على طاوله جنب البحيره يشرب شاي و يقرا له كتاب ابتسمت بتفاخر و بعدها رسمت نظره دلع و مشت لعنده: السلام عليكم..
الشاب اللي كان عمره تقريبا ما بين 23 الى 26 شعره اسود ناعم و عيونه بنيه غامضه و مخفف الشوارب : وعليكم السلام هلا...
ايمان بدلع وهي تلعب بطرف شعرها من فوق: ممكن اجلس معك..
الشاب: تفضلي حياااااااج..
من غير تفكير ايمان ابتسمت: كويتي؟؟؟
الشاب: اي نعم كويتي..
ايمان: يااا حي هالصوت والله...
الشاب ضحك على كلامها: انتي كويتيه؟؟
ايمان بابتسامه هزت بالنفي: انا سعوديه بس انولد و عشت عمري كله في الكويت...
الشاب: الكويت و السعوديه كلهم واحد...
ايمان بضحك: هههههههههههه خليجنا واااحد...
الشاب : توقعت اني الشاب الوحيد اللي ما رحت غريبه انج موجوده يا........
ايمان بابتسامه: ايمان .... ايمان البدر...
الشاب : حصلي الشرف... انا مبـارك العبدالمحسن
ايمان صفرت من غير لا تحس في عمرها: اووووووووف .. صاحب شركه الازياء..
مبارك باتسامه: اي نعم.. ابوي هو صاحب الشركه و انا نائبه.. بس احب التصميم.. الفستان اللي عليك من تصميمي...
ايمان حست باحراج : ههههههههههه بصراحه كنت رايحه ولد اختي و ضاعت اغراضب فاضطريت اخذ من المعرض...
مبارك: مافي داعي ياا انسه ايمان... المعرض هنا هو هديه الوالد للسيد كوزمو كل الموجودين يتبرعون بشيء في كل سنه ..
ايمان شكلك ما تحب هذي التجمعات و الدليل انك ما رحت معهم..
مبارك رجع عيونه للكتاب : انا ما احب حفلات الشاطئ.. استغفر الله ياا ربي...
ايمان وهي منقرفه ان نواف رايح معهم: لا حول ولا قوه الا بالله انا هما ما اطيق هذي الاشياء .. على الاقل اركب الخيل مع باقي الرجال... تبي نروح الحين اذا تبي..
مبارك عطاها ابتسامهه ناقصه: انا ما اقدر اركب خيل..
ايمان بتعجب ضحكت: ليش؟؟؟ اصلا ركوب الخيل عند الاوربين رمز النبلاء.. و ممتع اركبها دايما مع اخواني لما كنا نطلع المزرعه..
مبارك: بس انا ما اقدر ياا ايمان..
ايمان وقفت ومدت يدها له: ما عليه انا اعلمك ان كنت ما تعرف.. وان كنت تخجل ... ترا العمر يروح و الخجل هو اللي يضيع فرص المتعه فيه...
مبارك نزل عيونه: براحتك... بس خليها مره ثانيه احسن..
ايمان: خلاص نروح مره ثانيه.. انا ما ادري ليش ارتحت لك يا مبارك... عكس كل قليلي الادب اللي هنا
مبارك: ان شاء الله في يوم من الايام نحقق هذا الشيء...
ايمان اشرت على طاوله العصاير: باخذ عصير اجيب لك ..
مبارك نزل عيونه للكتاب .. هذي الطاوله كلها خمر ممزوج مع العصـير نصيحه اطلبيه من داخل المطعم..
ايمان: اهااااااا الحمد لله انك قلت لي و مره ثانيه مشكوور.. خل نتقابل مره ثانيه...
ايمان مشت لعند المطعم و لما قربت من الباب نست انها ما سالته شنوو يبي مبارك قالت بترجع لما شافت شيء ما توقعته مبارك اشر لواحد من حرسه كان جالس جنبه و يدفعه عن المكان اللي كان جالس فيه على كرسيه المتحرك ايمان انصدمت من المشهد مبارك كان صغير و رغم هذا معاق ولا يقدر يمشي.. حست بالم و تانيب ضمير...
........................: ايمان؟؟؟
ايمان التفتت و انصدمت لما شافت نواف وراها: نوااف؟؟؟ ما رحت الشاطئي؟؟؟
نواف بتافف: لا... يقولون المد بيرتفع و خطر نكون فيه اليوم...
ايمان : احسسسسسسن...
نواف: ايش قلتي؟؟؟
ايمان بعناد: قلت احسن... علشان ما تقعدون هناك..
نواف ابتسم بسخريه عليها : ههههههههههههه بصراحه كلامك ما عاد ينفع مع هذا اللوك الجديد...
ايمان بدلع: عجبتك؟؟؟
نواف مد يده على خصله شعرها اللي نازله : اكيــد... انا احب الاشياء الحلوه..
نواف ركز على وجه ايمان الشيء اللي ما ارتاحت منه ايمان و حست انها بتصرفها هذا غلطت... شخص مثل نواف.. هذا النوع من التحديات ما ينفع معه ..
-
-


مالك حبي 04-11-2013 04:07 AM

البارت الرابع عشر:

ايمان طلعت من الحمام بعد ما لبست روب استحمام كحلي لركبتها و حاطه منشفت كحليه كبيره تغطي فيها شعرها الطويل..
تاففت على طول لما شافته جالس في مكانه و يتامل في موبايلها : اوووووووووووووف
نواف بابتسامه: نعيما!!
ايمان عطت نواف ظهرها و مشت لعند التسريحه و اخذت اللوشن ما بعد الاستحمام وصارت تحطه على وجهها ، كانت تتظاهر تدهن وجهها وهي كانت تراقبه في المرايا.. شافته و هو يقوم من السرير و يتمشى لعندها بنظره هاديه و مشتاقه حط يده على كتفها و لمس الروب
ايمان وهي رافعه حاجبها: خيـر؟؟؟
نواف بابتسامه: اللون الكحلي له معنى خاص عندي.... تعرفين ليش؟؟
ايمان تجاهلته و حطت زبده الكاكاو على شفايفها بطريقه مغريه كانت تقهر نواف: .........
نواف: الكحلي كان لون اول فستان شفتك فيه... تذكرين؟؟
ايمان: للاسف ما اذكر لاني لو اذكر كنت ازلته من حياتي و استبدلته بلون ثاني تكرهه..
نواف انقهر من كلمتها ليش كل ما حاول يدخل معها بموضوع تعكسه بس حتى تقهره: ايمااااااااااان..
ايمان بسرعه فتحت شعرها و صارت تحركه حتى ان ضرب بوجهه من قوتته و ثقله: ما اعتقد اني عورتك.!!!
نواف اللي انخدش وجهه خدش صغير من ضربه الشعر انقهر و طلع على طول : احسسسسسسسسسن..
نواف دخل جناحه وهو في قمه جنونه.. ما قدر ينام الليله اللي فاتت و لما صحى كل اللي لقاه ايمان المزعجه و اللي تتلذذ في تعذيبه يوم عن يوم كان محتاج اجااازه .. اجااازه طووووووووووويله يرتاح فيها ....
نواف بابتسامه خبيثه: اجاازه هههه لقيتها...
نواف بسرعه اخذ موبايله و اتصل على لميس....: الو؟؟
نواف بنبره ساحره: لميس مرحبا حياتي...
لميس وهي تتظاهر بالدلع: لا تكلمني مخاصمتك...
نواف: افااا يااا القلب... تخاصمين حبيبك نواف..
لميس: خلاص ما بخاصمك ايشفيك؟؟..
نواف: تجهزي و تعالي مع السواق للقصر... بنطلع على الطياره و منها لسدني نغير جو..
لميس بفرح: سدني ووووووواووو نص ساعه و اكون عندك...
نواف ابتسم بخبث و بدأ يجهز له بدله يطلع فيها بما انه ماهو من النوع اللي ياخذ معه شنط سفر ..
بعد نص ساعه ...
ساره كانت مستمعه وهي تشوف الاطفال يلعبون باستمتاع قدامها ... محمد طفل السنتين يلعب مع صاحبه العيون الزرق طفله الاربع سنوات...
عواطف جلست بانزعاج وهي تشوف الاطفال قدام امها اللي كانت تتاملهم بفرح.. : انا كم مره قلت هذا الولد لا يلعب مع بنت اخوي!!!!!
ساره عطتها نظره غاضبها: وايشفيها ان لعبوا مع بعض...
عواطف: ماهو من مستوانا ولا احبه...
ساره استغفرت ربها و هزت راسها باسى على بنتها اللي تغيرت طبعاها كثير: الحامل دايما نفسيتها زفت لهذا السبب انا راح اعديها لك هذي المره...
عواطف زفرت بغضب : انا.....
فاطمه مشت لعندهم و هي تحس بشيء من الحقد على الاطفال: عواطف يكفي...
ساره: اول مره تقولين شيء منه فايده....
فاطمه رفعت عيونها لورا عواطف وبعدها رجعتها بسرعه عواطف على طول فهمت قصد فاطمه و سكتت فاطمه وهي جايه شافت نواف اللي كان جاي لجهتهم و حتى ما يسمع حديثها عن بنته و عن محمد قررت تقطعه عليهم ماهو ناقصين مشكله جديده مع نواف...
بمجرد ما قرب نواف تركت البنت اللعبه و ركضت لعنده : بااااااااااباااااااااا
نواف ابتسم وضمها لصدره: حبيبه باااابااا و دلوووعته...
فاطمه بغيره: اشووفك صرت تكثر من هذي الكلمه قدامممي...
نواف بضحك: فااطمه اللي في القلب في القلب وانتي تعرفين هذا الشيء عدل.. واني مجرد اونس هذي الطفله و بس ولا انتي الدلوعه الاولى و الاخيره..
فاطمه وهي تكبت قهرها من الطفله بين ايدين نواف: و الدليل اني ما صرت اشوووفك نهائيا..
نواف قرب من فاطمه و حط يده على خدها : لا تزعلين بمجرد ما ارجع من سفرتي هذي بنجلس مع بعض و ضروري القى حل لموضوعك...
فاطمه وهي تنزل منها دمعه الم: يااا ليت ياااا نووواف يااا ليت..
رن جرس الباب و توجهت مسؤوله الباب و فتحته و دخلت و طبعا على طول فصختها و استعرضت بملابسها الفاخره قدامهم و عطرها اللي تشبعت فيه الصاله الكبيره من اول ما دخلت : هااااااااي بيبي..
نواف انبهر بشكل لميس المغري بس كان في شيء ناقص اتجاهها... كانت لابسه جينز ضييييق كحلي و عليه بدي اضيق احمر ناري مكتوب في المنتصف ( LOVE You Alot Babe) و طبعا شعرها كانت رافعته كله بربطه و منزلته مثل ذيل الحصان .. و قلوس احمر ...
ساره اشمئزت من وجودها في بيتها نواف صار يتجاهل اي اتفاقيات بينهم و اللي كانت في السابق اهمها انه ما يجيب اي وحده من زوجاته او صديقاته بيتهم .. لميس مشت لعنده و باست خده: وحشتني..
نواف ابتسم لها و حوط يده حول كتفها : روووعه صح ماما...
لميس استعرضت بجسمها قدام ساره وبنتها اللي كانوا ميتين قهر منها ومن نواف اللي ذوقهم صاير في النازل كل يوم عن الثاني..
نواف جلس على الكنبه و سمح للميس تجلس بحضنه قدام الكل بووقاحه ....كان مستمتع انهم يشوف نظرات الغيره من عيون فاطمه اخته و الاشمئزاز من عواطف و الغضب من ساره .. و كان ينتظر وصولها حتى يشوف نظراتها هي...
جلس نوا ف فتره و اخيرا تحقق مراده و شافها تنزل من السلم بعباتها و طرحتها بيدها .. : السلام عليكم...
الكل : وعليكم السلام..
نواف بابتسامه خبث : ايش رايك في لميس ياا ايمان..
لميس حركت عيونها لايمان .. كانت لابسه عباه صحيح بس طولها و شكل اكتافها دليل على ان الجسم من تحته رووعه اكانت ايمان رافعه كل شعرها بشكل مموجه مع بف خفيف من قدام و منزل باقي القذله و عيونها التركوازيه معطيها الشدو البنفسجي لوك ثاني..
لميس قالت في قلبها: هذيييي ايمااااااااااان ... كيف ممكن اخليه يحبني وهو قلبه تملكه وحده مثلها
ايمان بنظره هاديه وبابتسامه: حلوه و مناسبه لك... تدري كنت بلبس جينز .. لحفله الغدا عند ام حسين بس بعدها ( وهي تفتح العباه بحيث يظهر اللي تحته ) فكرت ان فستان بيكون ارقى بكثير..
نواف توسعت عيونه وهو يتامل الفستان البنفسجي اللي واصل لنص الفخذ و تجي عليه شريطه كريستال تلتف من جهة العنق لاخر طرف فيه ثواني وايمان مرجعته تسكره .. : محمد..
محمد ترك اللعبه اللي كان يلعبه و ركض لايمان: مااااااااماااا..
ايمان ضمته لصدرها وباسته: يالله نروووح بيت جدوو وبعدها اروح الشغل اوكي..
الطفل الصغير هز راسه : مشياااناا ساااره..
ساره تنهدت و مشت مع ايمان نواف كانت عيونه ما تزال عليها كان في قمه غيضه قمه قهره كان وده يفرغ غضبه باي شيء قدامه ما كان عنده الا لميس... اللي سحبها بقوه: مشيييييييييييييييينااااا...
لميس: نووواف اترك يدي..
نواف تجاهلها و سحبها بقوه اكبره ...وهو يقوول في نفسه: انا ايش اللي سووويته..... كيف صنعت من الطفل الوديع هذااا الشيء ... كيف صنعت هذا الوحش...
-
-
(كااااااريســاااا : مرحباا اتمنى تكون استمتعتوا بلحظات من المستقبل اللي عطاكم بعض الافكار للحاضر.. بما ان الحاضر نهايته قربت ما راح تكون في مقدمه تتكلم عن المتسقبل في الاجزاء القاادمه.. لهذا السبب لا تخافون ولا تتخربطون اذا شفتوا البدايه ... اتمنى يكون هذا الجمع بين المستقبل و الحاضر امتعكم .. )
-
-
-
الوقت الحاضر:
ايمان كاانت جالسه تاكل بهدوء قدام نواف اللي كان يتاملها باعجاب كانت ايمان تحاول تتظاهر بالهدوء رغم ان تصرفات نواف و حركاته من غيرت ستايلها صارت توترها...
نواف بابتسامه قرر يقطع هدوء الجلسه: بما ان اليوم هو اخر يوم في رحلتنا حبيت اسال ايش رايك فيها؟
ايمان من غير نفس: اسخف رحله قضيتها في حياتي..
نواف وهو يتظاهر بالصدمه: افااا .. وانا اللي ظنيت انك استمتعتي باكل كل ما لذ و طاب من اكبر سلسله مطاعم في العالم كله..
ايمان بنظره سخريه: ووع.. الله يديم النعمه.. عندي بيتزا هت احلى منه..
نواف ضحك على تعليقها : انا فعلا اسف ياا خالتي ايمان اني انشغلت عنك خلال تواجدنا هنا... بصراحه بودي نستمتع بس كل ما قلت لك شيء قلتي لا ما اقدر..
ايمان عقدت حواجبها: اولا انت ما طلبت مني الا الاشياء اللي تترفع نفسي عنها .. ركوب الموج اللي لازم له لبس خاااااااااااااااااااااااااااااااااص... صيد الغزال اللي نذبح فيه كائنات مالها ذنب بس حتى نتسلى.. و العاب الطاوله اللي انت تعرف انها حرااااام و ثانيا انا اللي اسفه اني اضيع الكم دقيقه اللي تقضيهم معي بدال ما تقعد مع حبيبات قلبك..
ايمان حركت عيونها لمجموعه بنات كانوا ياشرون لنواف و يرسلون له بوسات في الهوا و همست: الله ياااخذ وجيييييييهكم يااا بنااات الـ*****
نواف انفجر ضحك على تعليقها: هههههههههههههههههه هذا وانتي خالتي تتصرفين كذا اجل لو انك زوجتي ايش كنتي بتسوين..
ايمان بتنهد: الله يكون في عونج يااا ديما..
نواف ضحك من جديد: بما ان نظرتك كذا لرحلتنا لازم نغيرها امووون ولا ايش رايك..
ايمان بسرخيه: ايش بتسوي يعني .... السفر بكرا يااا حلووو...
نواف سحب يدها : تعالي معي وانتي بتشوووفين..
ايمان استسلمت لرغبات نواف و مشت معه للمكان اللي كان يتكلم عنه... واكتشفت انه مهبط للطائرات استغربت و سالت: نواف انت وين ماخذني بالضبط؟؟
نواف بابتسامه: بخليك تجربين شيء مستحيل فواز اللي تمدحين فيه يقدر يسويه لك..
ايمان مع انها قهرها استحقاره لفواز قررت تسايره فجأه لقت نفسها في هيلوكوبتر التابعه لنواف و اللي نقلتهم الى منطقه مرتفعه كان فيها شيء لطالمه حلمت ايمان بركبه : طياااااااااااااره شراااعيه...
نواف رفع حاجبه: عجبتك المفاجأه ؟
ايمان بجنون وهي تتامل مجموعه من الطائرات الشراعيه الموجوده عند التل : اكيد تمزح وحده من امنياتي اركب طياره شراعيه مثل كايتو كيــد....
نواف : مع اني ما اعرف من كايتو كيد هذا بس انا فعلا سعيد انها عجبتك...
ايمان : اقدر اركب ..
نواف بابتسامه خبيثه: لازم تاخذين دوره تدربيه قبل اي شيء ياا ايمان..
ايمان بصدمه: دوووووووووووره مستحيل..
نواف انفجر ضحك على تعابيرها من جديد: ههههههههههههه الدوره مدتها 15 دقيقه بس... ولا تخافي المدرب بيكون جنبك في التحليق...
ايمان رفعت حاجبها: وانت؟؟
نواف هز راسه بالنفي : انا اعتذر عن الركوب... ما تعجبني هذي الاشياء.
ايمان عطته نظره خبيثه: ياا جبااان..
نواف رفع حاجبه بما ان كلامها ما عجبه: ايش قلتي..
ايمان بثقه : اللي سمعته... جباااااان...
نواف تافف : اريااان... اريد طائرتين..
المدرب اريان هز راسها و اشر لواحد من العمال يجهز طياره ثانيه لنواف .. ايمان ابتسمت بخبث مجرد التفكير انه اجبرته يظل معها و ما يرجع للبنات الثانين كان يسعدها و يجربها تضحك غصب..
-
تحليق الطائرة الشراعية
الطيران الشراعي المعلق. هو أحد أشكال الطيران الشراعي الذي غدا الرياضة المفضلة منذ أوائل سبعينيات القرن العشرين ، حيث يتعلق قائد المركبة بمجموعة من الأحزمة، ويمكنه التحكم في حركة هيكل المركبة وتوجيهها بقضيب تحكم يقبض عليه.
تتكون الطائرة الشراعية في حالة التحليق المعلق من سطح انسيابي مثلث الشكل وهو براشوت معدل يعرف باسم الجناح المرن مصنوع من النايلون أو النسيج الصناعي. ويحمل المثلث على أسطوانات من الألومنيوم وكابلات ومصمم بحيث يسمح للهواء بالمرور فوق سطحه ليجعل الجناح يعلو. وتحتوي الزلاقات الحديثة المتطورة على أجنحة صلبة من الألومنيوم مدفونة داخل المثلث بحيث تعطيه شكله ولا يحتاج إلى كابلات لتدعيمه.
وللانطلاق, لابد للطيار أن يجري متوجها نحو الأسفل من على منحدر ليحصل على دفع الهواء للأجنحة (تقريبا يصل إلى سرعة من 240 كم ساعة) وحركة الهواء تدفع الأجنحة لأعلى بقوة تقاوم جاذبية الأرض وتجعل الطائرة الشراعية تطير وتحلق في الفضاء، ومتى ما ارتفعت وطارت في الهواء يعمل وزن الطائرة والطيار على جذبها لأسفل مما يدفع الطائرة الشراعية للأمام. وبالإضافة إلى الدفع الأفقي للهواء فإن تيارات الهواء الصاعدة مثل أعمدة الهواء الساخن الصاعدة والهواء المنعكس لأعلى عند قمم الجبال والمرتفعات لاصطدامه بها تدفع الطائرة الشراعية لأعلى.
وعموما هناك ثلاثة طرق معروفة يتم استخدامها في عملية الإقلاع؛ ففي الإقلاع الشراعي على الأقدام يجري قائد الطائرة أسفل اتجاه الريح على سطح أحد التلال حتى يستطيع الهواء أن يحمل الطائرة كي تبقى محمولة جوًا. وفي إطلاق الطائرة الشراعية بالجر يقوم أحد القوارب بشد الطائرة الشراعية باستخدام حبل حتى تصل إلى ارتفاع 120 إلى 150مترًا، ثم يترك الطيار حبال الجر بعد ارتفاعه. وفي الطيران المعلّق باستخدام محرِّك ويسمى الطيران فائق الخفة فإنه يستخدم محركًا صغيرًا مثبتًا على الطائرة الشراعية في عمليات الإقلاع والهبوط.

-
-
بعد الجوله الممتعه على الطياره الشراعيه ايمان هبطت بهدوء و سلام طبعا بعد التوجيهات و صارت تقفز باستمتاع: ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه..
نواف وهو يبتسم لها : هي فعلا ممتعه بس ما تصورت انك بتستمتعين فيها كذا..
ايمان بضحك: هههه من صجك؟؟ اصلا هذا كان احلى شيء في الرحله كلها...
نواف ضحك عليها: بصراحه كنت متردد بقبوله الفكره لكن بما انك تقولين انها ممتعه ضروري اوقع العقد الحين..
ايمان: ماني فاهمه..
نواف: عرضت علي شركه الطيران الايطاليه صفقه جديده من الطيارات و كنت متردد بس بما انها عجبتك راح اوقعها..
ايمان بعصبيه: شغل شغل شغل شغل !!!! سخيييييييييييييييف..
نواف ابتسم لها و بعدها اخذها بجوله في الهيلوكبتر يتفرجون فيها على الجزيره من فوق و يتاملون المكان اللي كانوا يرقبونه من الطياره الشراعيه و رجعوا للقصر اللي ساكنين فيه ..
ايمان دخلت لغرفته وعلى طول صارت تتامل في شكلها انقهرت لما شافت ان شعرها طاير وما هو مرتب .. : وانا اقوولو ليش كان يضحك بعد ما نزلنا من الطياره ... الهوااء خرب شعري...
صارت تعدل فيه و تحط كلييبس على شكل قلب لما رن موبايلها.. ما كانت محتاجه تشوف الشاشه حتى تعرف من اللي متصل .. قربت منها و شافت الرقم ( نوف الغاليه)
من بعد اللي صار ونوف تتصل و تتتصل عليها لكن ايمان ما كانت ترد في النهايه قررت ايمان ترد: الو..
نوف بصوت مبحوووح و كانها كانت تبكي: قووه اموون..
ايمان من غير نفس: خييير في شي؟؟
نوف: انتي لحد الحين زعلانه مني؟
ايمان زفرت: المفروض تعرفين الجواب من غير لا اقوول ياا نوف..
نوف بالم: يعني لحد الحين زعلانه..
ايمان: اللي سويتيه ياا نوف كبير و صعب انساه او اسامحه بسهوله..
نوف ببكاء: ايماااااان ارجوووووج انا مالي احد في الدنيااا غيرج بليييييييز يااا ايمان لا تهدمين صداقتنا علشان موووضوع مثل هذاا ارجوووج ...
ايمان تنهدت و قالت: مافي داعي للبجي الحين... اللي صار صار وانتهى الموضوع... وانا ماني من النوع اللي ينسى العشره و الصداقه علشان موضوع على قوله مثل هذا ...
نوف: اوعدك يااا ايمان اني ما اخبى عليج شيء بعد اليوم كل شيء راح اقووله من غير تردد..
ايمان بنبره استفزازيه: اي شيء ياا نوف؟
نوف بثقه: اي شيء...
ايمان بخبث: قولي لي و بالتفصيل شنو صار في ليله زواجج...
نوف انفجرت خجل: ايييييييييييييييييييييمااااااااااااااااااااااااااا اااااان
ايمان انفجرت ضحك وهي متاكده من تعابير وجهه نوف اللي كانت مرسومه على وجهها الحين: هههه انتي قلتي اي شيء...
نوف: ايمان حرااام عليج..
ايمان : مابي ابي اعرف الحين يعني اعرف..
نوف رغم انها مقهوره من سؤال ايمان كانت فرحااانه ان ايمان رجعت لطبيعتها ..
-
-
مر الوقت بسرعه و وصلت ايمان و نواف للرياض ، ايمان كانت متوقعه انها تحصل استقبال كبير لها في بيت نواف لكن كل توقعاتها كانت عكسيه لما شافت ساره تنتظرها و على وجهها نظره من الغضب ممزوجه بالحقد على نواف
ايمان بابتسامه وهي تمشي لعندها: مرحباااااا ساره...
ساره ببرود سلمت على ايمان: الحمد على السلامه يااا اختي الصغيره... ياللي سافرتي من غير لا ادري.....ولا فكرتي تتصلين او تسالين عن اهلك..
ايمان ضحكت و تغمز لها: كله من ولدك.. هو اللي قال امشي بسرعه حتى ما يلصق احد فينا و يروح معنا..
ساره استغلت كلمه ايمان وقررت تكشف الحقيقه: هو لو كان ولدي فعلا كان ما سوا هذا الشيء و اخذ راي بس.. مثل ما يقووولون حتى لو ربيتي اللي ماهو من دمك يظل غريب عنك..
ايمان ما كانت فاهمه شيء التفتت لنواف اللي كان مبتسم: طريقه حلوه و ذكيه حتى تنبهين فيها اختك البرئيه اني ماني ولدك الحقيقي..
ايمان انصدمت: شنوو؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف بهدوء: انا ولد غير شرعي لزوج اختك عرفتي ليش هي زعلانه انك سافرتي معي..
ايمان كانت مصدومه وكانها انسكب عليها ماء بارد مثلج..: انت...انت..
نواف ضحك و عطاها ظهره: انا رايح ارتاح.... اشوووفك بعيديييييين ياااا خااااااالتي ايمااان...
ايمان حركت عيونها بصدمه من جديد لساره: انتوا تمزحووون صح..
ساره جلست على الكنبه وزفرت: بودي كان اني اقولك انا نمزح بس هذي الحقيقه نواف طفل جابه زوجي لي بعد ما تزوجنا ومع اني مربيته مثل ولدي و احبه مثلهم و طالبه منه يناديني ماما.. ماهو ولدي الحقيقي... وماهو محرم لك..
ايمان حطوت يدها حول راسها بالم : يعني انا طوووووووول الوقت كنت مع رجااااال مو محرم لي.؟؟
ساره ببرود: غلطتك.. كان المفروووض تقولين لي عن اي شيء قبل لا تسوويونه... اخووانك كلهم معصبين.. و جسااار.. انا و جدك سحبنا جزء من غضبه واللي جايك اكثر..
ايمان عطت ظهرها لاختها و مشت لعند الباب: خلي السواق ياخذك لبيتهم بما انه ماعاد ساكن في الفندق..
ايمان تجاهلت كلامها وعلى طول طلعت.. نواف اللي كان جالس على زاويه السلم ابتسم خطته صايره تاخذ مسار اكثر تسليه... مشى خطوتين و تلاقت عيونه بفاطمه:الحمد لله على السلامه..
نواف ابتسم بخبث وهو يمشي لعندها: الله يسلمك ياا دلووعتي..
فاطمه بوزت وحركت وجهها لبعيد: انا لو دلوعتك ما تغيب عني كل هذي الفتره و ما تتصل فيني..
نواف: ايش اسوي خفت تعلمين علي المزعجه ديمااا و تقعد تتصل فيني..
فاطمه بغرور: انا اعلم ديما.. ليش ايش شااايفني ناقله سواااللف... ثااانيا .. يظهر ان رفقه الخاله ايمان نستك حبايبك؟
نواف بضحك: هههههههه تطمني ... ماراح ترافقني بعد اليوم... بما ان امك الغاليه انتهت صحبتنا لما بلغتها اني ماني محرم لها..
فاطمه بفرح: صدق.!!!! احسن...
نواف: يااا غيوووره...
فاطمه بدلع: اخوووي اللي احبه ليش مااا اغااار.. خصوصا لما اشوووف وحده سخيفه مثل ايمان تسرقه مني..
نواف ضحك و سحب فاطمه معه حتى يفرجها على الاشياء اللي اشتراها لها ..
-
-
ايمان دخلت البيت و لقت الشغاله في وجهها.: من انت؟؟
ايمان من غير لا تعطيها وجه: جسار وين؟؟؟
الشغاله: بابا جسار فوق انت مين؟؟؟ قول لا ما يقدر يطلع انت داخل...
ايمان دفعت الشغاله و دخلت: جساااااااااااار....
سمعت ايمان صوت خطوات و باب انتفتح كانت متسعده لاي شجار بس تغيرت ملامحها لما شفات صاحب الخطوات...
فـواز بابتسامه عريضه و يدين مفتوحه: اموووووووووووون.!!!!
ايمان ابتسمت بجنون وركضت له: فوووووووازززي حبيبي اشتقت لك...
فواز ضم ايمان كثير لصدره و باس خدها: حبيبه فواز الاولى و الاخيره
ايمان قرصت خده : يااا كذاااب انت... من متى انت هني؟؟
فواز بضحك: ههه من اسبوووع تقريبا ما قدرت اتحمل غيااابج فقلت اقطع كل هذي المساااافات بس حتى اشوووفج..
ايمان انفجرت ضحك و كانت بتكمل لما سمعت نبره نادرا ما تسمعها من جساار..
جسـار: الحمد لله على السلامه!!!
ايمان التفتت له بعد ما بلعت ريقهاااا: الله يسلمك..
جسار بغضب وهو يمشي لعندهم: تو الناس جان ناطره اكثر... جان ناطره حتى تحملي و تتولدي بعد...
ايمان انصدمت من كلمته بس فواز سبقها: جسااار مافي داااعي لهذا الكلااام...
ايمان بعدت عن فواز و صارت مقابله له: ليش تقول جذي ياا جسار انااا اسووي هذا الشيء ثااانيا نووواف ولد اختي ولا انت ناااسي...
جسار كان يحاااول يتمالك اعصابه: ولد اختك هاااااا لحد الحين متمسكه في هذا الكلام..
ايمان نزلت راسها: انا ادري انه ماهو ولد اختي بس...
جسار توسعت عيوونه ومسك يدها بقووه : كنتيييييييي تدرين...
فواز مسك يده و هو يفتحها من ايمان: جسااار انهبلت اكيد ما كانت تدري...
ايمان وهي حاسه بمجموعه من الدموع في عيونها : ساره قالت لي لما رجعنا.. جسااار انا ما ابيك تشك فينيي انت متصور اني ممكن اسافر معه لو كنت اعرف باللي تقوله ...
جسار: ان كان كلامج جذي.. فمشينا للكويت...
ايمان انصدمت: شنووو يعنني؟؟؟ ارد الحين الكويت...
جسار: راح نرجع بيتا و لحياتنا الطبيعيه كفانا اللي جانا من هالعايله و من معرفتنا فيهم ....
ايمان انقهرت من كلامها: مستحيل اترك شيء قررته في منتصف الطريق اذا بترجع ارجع لحالك...
جاسر انفجر عصبيه من غير تفكير رفع يده و ضربها بقوه على وجهها
ايمان اللي انصدمت ن الكف طاحت على الارض ماهي الا ثواني و فواز مسكها : جساااااااااااار انهبتلت انت شنوو تسوووي ...؟؟ من متى و احنا نرفع ايدين على بعض..
جسار بعصبيه لايمان اللي حطت يدها على خدها الاحمر: ايمان عندك عدو خطير في الظل ... وانا لا يمكن اسمح لك تستمرين بالعابك هذي عندهم .. اللي زور انك متزوجه نواف مسيار.. شنو تتوقعين ممكن يسوي بعد...
ايمان انصدمت: انا متزوجه نووواف؟؟؟ شنووو يعني ماني فاهمه...
فواز: من مده في واحد رمى عقد لزواج مسيار بينك و بين نواف.... لو ان شخص ثاني شافه كان صدق لكن انا و جسار مثقفين و عرفنا على طول انه مزيف... عارفه ليش جسار معصب...
ايمان بالم: وليش ما عصبت انت.....؟؟؟
فواز استغرب كلامها بس قرر يجاوب: لاني اعرفج زين يا ايمان .. وما احتاج ورقه تغير نظرتي لج..
ايمان حركت عيونها الدامعه لجسار :وكل اللي قلته معكووس عند جسار لا يعرفني زين ولا يوثق فيني...
فواز لاحظ نظره الالم اللي ارتسمت على وجه جسار بعد الغضب: جسااار انت مصر على الرجعه للكويت...
جسار عصب من كلمه فواز: ليش انت عندك ماانع؟؟؟
فواز: ايمان جت لهنا لسبب و مستحيل تتخلى عنه ولا نسيت شنوو هو؟
ايمان وهي حاسه ان شيء من الثقه رجع لها: ما راح ارجع للكويت لحد ما اخذ كل حق ابوي من ابوه...
جسار : جدي ماخذ موضوع الموصيه مجرد حجه حتى تجلسين عنده و هو ماهو ناوي يعطيج شيء..
ايمان: راااااح يعطيني حقي كله لا تخااف بس انت عطني فرصه..
فواز: مافيها اي مشكله لو انتظرنا لزواج ريم وبعدها رجعنا للكويت متحججين بمدرسج يا ايمان..
ايمان عيونها توسعت: ريم بتتزوج..
فواز وهو يضرب على صدره: اي.. و مشاري اخووووها حالف علي اظل للعرس... جسااااار بليييييييييييز..
جسار بتافف: كيفكم.... بس مستحيل انتظر بعد زواج يعقووب ...
ايمان بتافف: يعقوووب صاااحبك ما غيره شيبي هذا بعد..
فواز: هوو اللي خطب ريم...
ايمان توسعت يعونها و كانت بتتكلم بس جسار قاااطعها: تحمد ربها انه خطبها و اتمنى ما تتدخلين بشيء ما يخصج.
ايمان انقهرت منه بس حبت تعدي الموضوع...: اللي تشوووفه ياا جساار..
جسار بتنهد: عموما من اليوم رايح رجع لبيت نواف ماكو.. بتجلسين هنا في بيتنا ..
ايمان وهي تضم نفسها بقوه لفواز: ماني قادره اتقبل هذا المكان بعد العز اللي كنت عايشه فيه..
فواز بتنهد: حاااس فيج ياا قلبي انا دخلته بس و بغيت انجن.. فما بالج باللي سكنووا فيه..
جسار: سخييييييييييفيننن..
انفجر الكل ضحك و تناسووا اللي صار..
-



نواف بكل بساطه رجع لشركته و بدأ بشغله بشكل طبيعي ,,, و كان شيء ما صار.. ساره بعد ما طلعت ايمان من عندها جلست لحالها شوي وبعدها طلعت من البيت و نفس الشيء فاطمه بعد ما اخذت هديتها رجعت لغرفتها و بعدها طلعت عواطف ما قابلها وحتى ان قابلها كان راح يتجاهلها ... ففضل يرجع لشغله و يبدأ فيه بما انه عقد اكثر من صفقه في جزيره كووزمو .. كان لازم يبتدي بالشغل بسرعه حتى ما تضيع منه الفلوس..
السكرتيره دخلت بعد ما استأذنت و قربت منه: سيدي... السيده ديما هنا و تريد مقابلتك..
نواف تافف كان متوقع زياره او اتصال منها بس ماهو بهذي السرعه: اسمحي لها بالدخول..
ديما دخلت بوجهها الملون الغاضب: اهلااا ديمااا..
ديما مشت لعنده وجلست قدامها وهي حاطه رجل على رجل: متى رجعت..
نواف كان مبتسم على تعابير الغضب المصطنعه لها: يهمك؟
ديما حركت راسهاالشيء اللي طير شعرها الملون: اكيد يهمني انا زوجتك... كيف تحب تكون رده فعلي لما اعرف انك مسااافر مع عمتي القبيحه...
نواف ببابتسامه ساااخره: اولا ايمان ماهي قبيحه لازم تشووفين اللوك الجديد وثانيا ماهو انا اللي ياخذ اذن من وحده لسى ما صارت زوجته..
ديما: نوااف مافي داعي تكلمني بهذا الشكل..
نواف كان فعلا ماله خلق لها ووصلت معه لحد الجنون: ايش بتسووين ان استمريت.... بتطلقيني؟؟
ديما: نعم...
نواف: بصراااحه تصرفاتك يا ديما صارت مزعجه والظاهر اني مضطر اطلـ.....
ديمااا نقزت من مكانها و حطت يدها قدااااامه: لااااااااا نووواف تكفى لاااااااا..اخر مرررررره ..
نوااف : وايش اللي يضمن لي انها اخر مره...
ديما بتهور: اي شيء تطلبه!!
نواف بابتسامه خبيثه: كلااام خطير يااا ديما .... خل نشوووف ان كنتي قده ولا لا..
-
-
الكــوويت ( بيت عامر)
اسامه بعد ما سلم على عامر ابتسم ودخل بالموضوع على طول: عامر يا ولدي ابوك الله يرحمه ما كان بس عمي... انت تعرف انه كان اكثر من كذا بكثير حتى بعد ما سافر للكويت ظلينا اهل وما انفصلنا حتى بعد ما كبر شغلنا و صرنا ما نتلاقى الا قليل ..
عامر بابتسامه : عارف يا عمي و عارف بعد اني مقصر بحقكم كثـير,,
اسامه: والدليل انك تتزوج و ما تقول لنا..
عامر انصدم: نووواف قال لك؟؟
اسامه: لا... انا عرفت من مصادري الخاصه.. و بصراحه زعلت كثــير الحين نواف يعرف وانا لا..
عامر: سامحني صار كل شيء بسرعه انا كنت حاب اجيب نوف تتعرف على الاهل بس تونا راجعين من السفر..
فارس في نفسه : حلووو اسم نوف... احس مناسب لعمتي اكثر من ايمان ههههه)
اسامه : حاب اتعرف على زوجتك... اذا ما عندك مانع طبعا..
عامر استغرب بس ما حب يرد اسامه اللي حسبت عمه.. وناد نوف مع امه...
ام عامر وهي تمشي لعند اسامه :شلونك ياا اسامه يااولدي..
اسامه: بخير ياا ام عامر ان شاء الله تكونين انتي يخير..
ام عامر: اشلون ساره و الاهل كلهم..
اسامه: كلهم بخيـر و ام فارس اكيد بتجيكم قريب و هو يعمتد على كلامنا اليوم..
ام عامر ابتسمت وكانها فاهمه اللي يقصده اسامه: الله يكتب اللي فيه الخير..
نوف كانت واقفه ورا خالتها و كانت مستغربه ان عامر طلب منها تقابل عمه و اللي كان معه عياله كانت حاسه بان مكانه وشكلها غلط.. الشيء اللي كانت تكرهه في عايله عامر هو التحرر الزايد وان كل شيء عادي عندهم
اسامه: مرحباا يااا نووف..
نوف هزت راسها له: هلا فيك ياا عم...
اسامه حرك عيونه لفارس اللي درسها عدل وعرف كيف يدخل في حايتها بسهوله..
اسامه: انا اليوم جاي اطلب منك ياا عامر يد اختك هند... لولدي فارس..
فارس ابتسم لعامر لامها اللي بادلوه الابتسامه: هذا شرف كبيـر يااا عمي... هي بنتك وفارس وولدك ومستحيل نلقى احد احسن منكم..
اسامه: الله يكتب اللي فيه الخـير..
موضوع خطبه فارس و هند ظل بشكل مصغر وما كبر ولا حتى انتشر بين افراد العائله حتى تنتهي الفحوصات وبعدها بيلغون الباقي... لكنهم كانوا عارفين ان الخبر بيوصل لايمان...
-
-
مر اقل من شهر على كل الاحداث موضوع سفر ايمان مع نواف هدا تدريجيا خصوصا انها صارت تتجنب كل افراد العائله ماعاد عائله احمد .. ديما ما تطيق تشوفها .. ساره مالها خلق ايمان تقابلها ولا بناتها .. حتى تتجنب اي مشاكل .. اسامه وعياله كانوا مشغولين بشيء و عرفته ايمان عن طريق نوف..
الحدث اللي كانت كل افراد العائله راح يتقابلون فيه هو ملكه ريم واللي اجتعوا فيها الكل...
في قاعه استقبال بيت احمد الكبيره كانت ديما جالسه بفستانها الاورنج القصير لفوق الركبه و المزين بالدانتيل الاسود من جهة الصدر و الكريستلل الاورنج .. وكانت مغمقه لون الشعر الى درجه البني المحمر و مكياجها الخلجي الثقيل تتامل موبايلها بانتظار...
حبيب الروح: قلبي ارسلي لي صورتك او اطلعي خل اشووفك...
ديما انقهرت من مسج نواف و ارسلت له رد: كلمت ابوي عن موعد الزواج لا تقول مافي وقت هو موجود عندكم..
حبيب الروح: ديما الوقت ماهو مناسب ثانيا انتي تعرفين ان البيت لسى ما خلص..
ديما: مافي مشكله حدده وبعدها نشتغل في البيت..
حبيب الروح: ديماا بصراحه ازعتيني بكلامك هذاا..
ديما بوجه خايف: خااايفه يااا نوواف والله خايف يصير شيء يكشفنا..
حبيب الروح: مافي داعي للخوف زوج و زوجته و لا لان يعني ما سوينا حفل زواج لسى..
ديما: بس ابوووي...
حبيب الروح: لا تخااافين كل شيء بيصير بخيــر..
ديما كانت خايفه ومتوتره في نفس الوقت .. الشيء اللي بان عليها و انتبهت على فاطمه...: ديما ايش فيك؟؟
ديما ابتسمت بتوتر: مافي شيء..
-
من جهه ثانيه نواف كان في مجلس الرجال و يشوفهم وهم يملكون لريم و وجه يعقوب المبتسم تنهد وهو يقول في نفسه: اهااا يااا ريم لو بس انك انتظرتي كم يوم قبل لا تعطين الموافقه كان كنت مكانه الحين... ديما و خلصت منها وصرت ممكن اتفرغ لك...
نواف صار يتذكر اللي صار بينه و بين ديما من كم اسبوع... نواف اخذ ديما اللي وعدته تنفذه له اي طلب يطلبه معه لفيلته الخاصه كانت الفيلا شبه خاليه في الطابق السفلي لكن غرف النوم في الطابق العلوي كانت مأثثه.
نواف وهو يفرج ديما على غرفه النوم الرئيسيه: ايش رايك فيها يااا قمر..
ديما: تجنن يااا نوواف...
نواف: هذي فيلتنا الخاصه..
ديما بفرح: من جد.... تهبل..
نواف: انتهتي من الطابق العلوي غرف النوم و غرف عيالنا اللي راح نجيبهم و بقى غرف الاسقبال في الطابق السفلي...
ديما بدلع: يعني علشان كذا اجلت حفل الزواج ؟
نواف وهو يسحب يدها و يبوسها: اكيد يااا قلبي.... منعت عمري منك علشان هذا بس خااايف اني ما اقدر استمر..
ديما خافت منه...بس كانت متمالكه نفسها قدامه ..نواف جلس على السرير و سحب يدها بحيث كانت واقفه قدامه:نواف انتي لايش تسعى؟؟
نواف: ولا شيء ان كان هذا طلبك.. و اعتبري شيء ما صار..
ديما: نواف انت تحبني..
نواف: اكيد..
ديما بخوف بلعت ريقها: اوعدني بحفل زفاف كبيــــر و ضخم..
نواف و هو يسحبها للسرير : اكيــــــد
-
نواف ابتسم بخبث وهو يتذكر تعابيرها في هذيك اللحظه حس بانتصار رغم انه ما كانت مختلفه عن غيرها.. حرك عيونه ليعقوب و كانه يحس شيء ضايع منه ما حب ان ريم تكون لغيره كانت انسانه صعبه و هذا اللي كان عاجبه فيها .. شيء ثاني كانت في انسانه ثانيه صعبه .. ومن يوم ما رجعوا من السفر ما كلمته ولا اتصلت عليه... جرب يتصل فيها و من جديد اغلقت الخط بوجهه..
نواف بتحدي: هين يااا ايمان تسكرينه بوجهي انا اردها لك...
-
-
من جهه ثانيه ريم كانت في قمه توترها والبنات من حولها يحاولون يهدونها ...
عواطف: ماني فاهمه سبب هذا التوتر كله يااا ريم قمر و تهبلين و متاكده ان يعقوب بينهبل بعد ما يشووفك..
ندى : بصراحه من قدك اخذتي الزين و الاصل و المركز العالي...
ريم بلعت ريقه: خاااااااااايــ..ـــفه مااااا اعجــــ.....ـــه..
عواطف بعد ما يشوووفك اليومم اشك انه بيقوول هذا الشيء..يمكن ياخذك للبيت على طول
ريم كانت لابسه فستان ليموني كوكتيل ضيق من جهة الصدر و نازل من تحت فم سمكه ... والكريستال السيلفر على كل الصدر و شعرها كان مرفوع كله بشكل روماني.. و عليه ورده من الكريستال ..
ريم انقلبت للون الاحمر بعد كلمه عواطف
ندى ضحكت على كلام: ما الومه انا بعد.. وانتي لازم تطيعينه .. انا مثلا لو يطلب مني اللي احبه هذا الشيء.. ما راح ارفض..
ايمان مشت لعندهم بفستانها السيلفر الناعم باكمام طويله و عليه حزام فوشي من جهة الخصـر..: هذا اسمه غباااء..
عواطف وندى: ايش؟؟؟
ايمان بهدوء: حتى من غير حب يقدر الرجال بالقلب البارد يمثل العشق بجنون قدام اي مرأه يرغب فيها... لهذا السبب لا ترمي اي وحده منكم نفسها في ايدي الرجال...
ندى: واذا كانت واثقه من مشاعره؟؟
ايمان اشرت على قلبها : وانتي تقدرين تشوفينها بعينك وهي هنا حتى تتاكدي..
ندى ما عجبها كلام ايمان و حركت راسها .. عواطف ضحكت عليها: روووعه يااا خبيره..
ايمان بغرور: سيده الحب في خدمتك..
سديم دخلت عليهم واللي كان فستانها ماهو مختلف عن ايمان بسيط اخضر و مزين بشرايط..: ريم ماما تقول انزلي الحين..
ريم توترت و قامت من مكانها ايمان ابتسمت لها وقررت تنزل معها: قولي بسم الله ويالله مشينا...
نزلت ريم بكل هدوء و جلست عند الحريم بعد ما ابتدوا يسلمون عليها.. طبعا سلمت عليها ام يعقووب و اهله و الحين كانوا يسلمون عليها اهلها.. و بعد ما تنتهي منهم بتروح لعند يعقوب حتى يشوفها
ديما كانت الاخيره و مثل كل مره ريم حست بشيء غريب لما قربت ديما منها وعلى وجهها نظره يعيده عنها السعاده
ديما قربت من ريم و باست خدها تبارك لها : والله و صبرتي و صمتي و فطرتي على بصله...
ريم من غير نفس بهمس: احسن منك يا المعلقه . لا انتي المتزوجه ولا العناس...
ديما انقهرت و سحبت تسريحه ريم بقوه...ريم صرخت من الم سحب ديما لشعرها بقوه ... ام سعود قربت تبعد بنتها: ديما انهبلتي؟؟
ديما وهي حاسه انها ارتكتب غلطه: سوري علق اسواري بشعرها...
ريم بكت من الالم و بعد ما تبهذل منظرها و صارت تبكي ايمان ما قدرت تتحمل ليش تكره هذي الانسانه الفرح لريم بهذا الشكل مثل ما احرجتها لازم تنحرج هي بعد..
ايمان مشت لعند ديما و بقوه صدمتها الشيء اللي تتسبب بسقوطها و انسكب عليها كؤوس العصيــر: يااااااا حقيره!!!
ايمان بضحك: سوووري ما شفتك..
ديما ما قدرت تتمالك نفسها و نقزت على ايمان وبدوا يتشاجرون و اهلهم يفاككونهم... ريم ما قدرت تتحمل و طلعت على طول لغرفتها تركض حفله ملكتها انتهت بكارثه... سديم ركضت ورها بس لقت الباب مقفول...
ساره سحبت ايمان و دلال سحبت ديما و كل وحده قررت تاخذ مجنونتها لبيتهم...
-
-
من جهه ثانيه وفي مجلس الرجال كان يعقوب ينتظر بو مشاري يناديه حتى يسلم على زوجته لكن للاسف بومشاري اعتذر منه و طلب تاجيله ليوم ثاني ..نواف حس انه يعرف ايش اللي صار بالضبط وهو الشيء اللي دفعه يتصل في فاطمه و يفهم الموضوع منها الموضوع كله...
من جهه ثانيه ساره اخذت ايمان و بناتها معها ودخلوا البيت ايمان كانت متبهله بقدر ديما لكنها ما قدرت تكون بمثل غروروها و تنهار.. بعد ما صعدت ساره و بنتها ايمان جلست على الكنبه و فتحت موبايلها تنتظر رد سديم على رسالتها كان لازم تعرف ايش اللي صار معها...
ما حست فيه و هو يدخل و يقرب بوجهه جنب خدها: والله و تغيرنا يا ايمان و صرنا نحط عطور فرنسيه..
ايمان ارتبكت و نقزت من مكانها بعيد: انت شلون تدخل جذي..
نواف ابتسم بخبث وهو يتاملها بفستانها اللي كان ممزق كمه و بين كتفها و جزء من صدرها: امووووت في الاشياء الخطيره
ايمان عصبت: وهي تغطي كمها بالقطعه الممزقه : احترم نفسك يااا نواف..
نواف بغرور وهو ياخذ خطوه لقادم محترم نفسي من قلب لا اعرفك... بس السؤال ليش كل هذا الاسلوب و التوتر يااا ثانيا ليش ما تردين على اتصالاتي؟؟
ايمان: انا ماني خالتك وانت تعرف هذا الشيء...
نواف: اوكي هذا ما يجاوب على سؤالي.. ليش ما تردين على اتصالاتي ياا ايمان؟؟؟
ايمان بغرور: لانك مانت قريب لي .. ليش ارد عليك؟؟
نواف: هههههههههههههههه يقوولون الرفض اول علامات الاعجاب صح يااا سيده الحب...
ايمان انفجرت خجل من كلمته من غير تردد ركضت لغرفتها القديمه و تركته وراها...
نواف في نفسه: والله لوريك يااا ايمان و مصيرك ما راح يكون احسن من ديما...
-
-
-
بعد يومين في الكويت
هند و امها قرروا يروحون للرياض حتى يباركون لريم بملكتها بما انهم ما قدروا يحضرون الحفله وعامر قرر يوصلهم ... ما كان في احد في البيت غير نوف اللي استغربت ان فارس عند الباب و يطلب يدخل..
قررت ترد على جهاز الرد وتشوف ايش يبي: الووو؟؟ من معي..
فارس : انا فارس يااا نوف ممكن ادخل..
نوف بتوتر كانت ما ترتاح لعامر من خطب هند و هو يجي يزور عامر ولا حتى فكر يكلمه بموعد لتحديد الملكه حتى نظراته ان صادفته عند الباب كانت توترها: اسفه مافي احد في البيت ...
فارس: ادري بس انا كنت جاي حتى اقابل عامر بموضوع لهند ولو اعرف ان خطبيبتي جايه للرياض كان ما تعنيت و جيت الكويت..
نوف: انتظر عامر...
فارس: عامر اكيد بتاخر وانا راجع بالسياره الحين للرياض خليني ادخل اعطيك هديه هند و اطلع..
نوف توتر اكثر من اصراره: اتركها مع الخدامه..
فارس: الهديه غاليه و اخاف من الخدامه اتركها معها.. انتي ما توثقين مني يااا زوجه اخوي.
نوف تاففت و اذنت له يدخل كان الموضوع بسيط تستقبله عند الباب و تاخذ الهديه و تتركه يطلع ... :مرحبااا نووف..
نوف بتوتر: عطني الهديه...
فارس بابتسامه مد العلبه و نوف مدت يدها بس بدل ما تمسك العلبه فارس مسك يدها بقوه: والله و طحتي ومحد سمى عليك...
نوف: اترك يدي!!!!!!!!!!1
فارس دفع نوف على الحايط و ابتسم على منظرها الخايف: ايش اللي بيصير ان دخل عامر و شافنا الحين ياا عمه ايمان...
نوف بصدمه: ايش قلت؟؟؟
في نفس اللحظه اللي صرخت فيها نوف باب البيت انفتحت..
-
-

مالك حبي 04-12-2013 04:16 AM

البارت الخامس عشـر:
في نفس اللحظه اللي صرخت فيها نوف باب البيت انفتحت..
فارس وبقوه و بسرعه خاطفه دفع نوف بعيد عنه و رسم على وجهه و تعابير هاديه و ابتسامه ثواني وعامر داخل البيت وماشي لعندهم
فارس بابتسامه ترحيب: اهلين بالنسيب..
عامر رفع حاجبه بعد ماشاف نوف واقفه بتوتر و فارس ماهو بعيد عنها: هلا فارس... شنو هذي الزياره الغير متوقعه..
فارس ابتسم: ابدااا.. كنت جاي اشووف خطيبيتي و اعطيها هديه تفاجأت لما عرفت انها رايحه لنا.. هههه.. بس بصراجه المدام الله يكثر خيرها اصرت ادخل و اشرب شاي مادامني عند الباب..
عامر من غير نفس:وما كنت تدري ان البيت مافيه رجال؟؟
فارس: بصراحه تفاجأت لما شفتك داخل... الله يهديك يااا حرمة ولد عمي ما تدرين ان حتى لو احنا اهل ما يجوز اللي سويتيه؟؟
نوف انصدمت من كلامها كانت تشوف نظرات غضب في وجه عامر اول مره تشوفها و نظرات براءه في عيون فارس ما تدري من وين جابها
عامر زفر دليل غضبه: كان المفروض تسال اذا كنت موجود ياا فارس قبل ما تدخل!
فارس: ما خطر في بالي انك بتترك المدام لحالها في البيت .. و هي الله يهيدها صغيره و تلقى التفتح اللي في التلفيزيون و غيره نساها عاداتنا و تقاليدنا...
نوف حست عمرها مخنوقه و مقهوره من هذي المسرحيه اللي يلعبها فارس باتقان حست انها لازم تدافع عن: انا.....
عامر مد يده قدامها و سكتها: فارس انا اسف بس خطيبتك ماهي هنا..و اعتقد بعد انك شربت شايك..
فارس ابتسم حتى يمتص غضب عامر و يكمل دور البريئ في المسرحيه اللي لعبها احسن من اي ممثل: اكيد.. عن اذنك...
فارس مشى لعند الباب و هو مبتسم حرك وجهه على نوف من غير لا يشوف عامر و غمز لها
بعد ما طلع فارس عامر حرك عيونه لنوف: شلون تسمحين له يدخل يا نوف وانتي لحالك..
نوف : والله ياا عامر انا ما ناديته هو......
عامر سكتها: الباب اولا ما كان مكسور حتى تقولي دخل بالقوه.. و ثانيا لو كان مفتوح وهو دخل من غير لا تدرين ليش انتي موجوده هنا؟.؟؟
نوف انفجرت بكي: عامر والله ما سويت شيء الله يخليك لا تظلمني...
عامر زفر: لاني ما ابي اظلمج يااا نوف لازم ابعد عنج...
نوف بصدمه: عامر واللي يسلمك لا تطلقني ما عندي احد في هذي الدنيا غيرك!!
عامر و عيونه كلها تساؤلات: لهذي الدرجه حاسه اللي سويتيه كبير... الله اعلم يااا نووف كلام فارس صدق ولا اكبر..
نوف: عااااااامر شفيك اناااا مااا سويت شيء هو كان يبي يعطني هديه لهند!!
عامر: وليش ما قال هذا الشيء لما شفتكم مع بعض؟؟؟
نوف بدموع: ما ادري ما ادري...
عامر تنهد: نووف انا ارسلت امي و اختي لحالهم للرياض حتى ما اتركك لحالك بس يظهر اني مضطر الحقهم..
نوف ركضت لعنده و مسكت يده: عامر الله يخليك لا تتركني..
عامر بتافف: نوف انا ان بقيت اكيد بنختلف و هذا الشيء بيزيد الموضوع سوء..
نوف: بس انا ما سوييييييييييييييييت شيء!!!1
عامر: نووووف مستحيل اصدقك و اكذب عيوني ...
نوف: عامر وربي ما سويت شيء والله صدقني....
عامر تافف: اسف ياا نووف.. انا مضطر اتركك هنا و اروح لبيت عمي...
نوف بعيون متوسعه: اجلس لحالي؟؟
عامر: روحي لبيت اهلك او لاي مكان...... ما عاد يهمني...
نوف: عااااااااااااامر..
عامر عطى نوف ظهره و طلع لغرفته قفل الباب عليه... يجهز اغراضه حتى يسافر..
-
-
-
بعد كم يوم:
على لابتوبها كانت تطبع بسرعه ايمان وفي نفس الوقت اذنها على موبايلها تتكلم مع ريم : طبعااا لااا يااا حلوه لا تطلعين منوو وووع هندووووو الساحره الله ياااخذ وجهها عينها حاااره ...
ريم بتوتر : ب...ٍسسس مــ...ــمأأأأأأمــ...ــا تقـــ....ــووول ضـ...روري اطـ..ــ..ــلع لـــ...ـــهم
ايمان: انا جم مره قلت لج لا تتكلمين جذي ولا يعقوب بينحاش عنج ...
ريم بلعت ريقها: انزين انااااااا ايش اسوووووووي
ايمــان وهي مستمره تطبع: انا بجيكم اليوم و بقعد على قلبها حتى اخليها تطلع بسرعه ههههههههه ونننااااسه من زمان عن هند السااااحره و يبيلي اطلع حقي منها...
فواز فتح بابا الغرفه و تافف وهو يشوف ايمان تتكل و تطبع في نفس الوقت: اووف لللللللللللللللللل قرقه بسج حش بحش...
ايمان بعيووون منزعجه: جب فووواززز
ريم فز قلبها على ذكر اسم فواز: ايماااان كيف تكلمني رجال اكبر منك كذااااااا..
ايمان: عااادي فووووزا اصلا واحد من الربع مااا يفرق معاااي اكبر مني ولا اصغر... صح راااعي البقر هههه...
فواز دفع كرسيها المتحرك بعيد و صار هو مقابل الابتوب..: لا تتعبث برسااايل فوووواززز
فواز وهو يتامل الشاشه: ماني مسوي شيء بس بقرااا شوووي مااغي..
ايمان بتافف: كملي ريم....
ريم: مافي شيء حتى اكمل...
ايمان: سخييييييييييييفه ما قررتي شنوو بتلبسين..
ريم بهدوء: والله ما ادري...
ايمان : اجل انتظريني لحد ما اجي و اختار لك..
ريم: اوكي...
ايمان سكرت الخط و الفتت لفواز اللي كان يقرا الرسايل بتامل: جسااار اتصل و يسال متى ياااا هانم ناااويه ترجعين الكويت... ريم و انتهت ملكتها شنوو تنتظرين..
ايمان بتافف: احنا اتفقنا للعرس و العرس باقي عليه شهر مافيها شيء لو جلسنا...
فواز: بس احنا اتفقنا نرجع جسار يقعد عند ابوي و اقعد انا معج بس للملكه و نرجع للكويت ولا جا العرس ترجعي مع جسار...
ايمان بعيون مخادعه: فووووووووواززز بليييييز ما ابي ارجع بلييييززززز... ريمووو خبله و لا تعرف تسوي شي وان ما قعدت معاها اكيد بينحاش الرجال منها
فواز بضـحك : ههههههههه و انا اقدر اقووول لج لا... بس الله يعيني على جسااار و اقناااعه...
ايمان وهي تضرب كتفه: قدهااا و قدووود يااا راااعي البقر..
فواز حرك عيونه منها بابتسامه للشاشه: من هذااا سجين الكرسي...
ايمان حست نفسها توهقت : هااااااااااااا هذااااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟
فواز زفر: ايممماان ا من غير لف ودوران اعرفج اكثر من اي انسان ثاااني و اعرف انج ما تسمحين لشباب في المنتدى شالسالفه الحيننن؟؟
ايمان تنهدت: فوووازز هذا الشخص حاااله مختلفه عن كل الشباب ما قدرت اقاوم و ادعيه للمنتدى...
فواز وهو رافع حاجبه : شلون يعني ماني فاهم..
ايمان جلست على الكرسي و بدت تشرح لفواز اللي كان طبيعي في تعامله بعكس اكثر الناس في مثل هذي المواقف: لما كنت مع نواف مسافره قابلت شاب تكلمت معه لدقايق لاني كنت بقهر نواف اللي تجاهلني.. هذا الشاب كان انسان رقيق و نقي و اسلوبه كثيييييير احلى من الشباب عارف ربه و يذكره طول الوقت الوحيد من الشباب اللي كان ملتزم في وقت الصلاه و ذكر ربه.. و فجأه اكتشفت انه مقعد.. مشلول في النصف السفلي من الجسم ..
فواز: توقعت هذا الشي من الاسم..
ايمان تنهدت و كملت: هذا الشيء كان مبعد الناس من حوله... منو يرضى يكون رفيق لشخص عاجز...
فواز : وانتي قررتي تصير صديقه في الظل..
ايمان عقدت ايدينها قدامها: انت عارف مثل ما انا عارفه اني ما احب ولا اصدق بشيء اسمه صداقه بين رجال و بنت..
فواز ببرود: وشنو اسم اللي بينكم؟؟
ايمـان: لاحظت من خلال مراقبتي له.. انه يتامل دايما بصوره في مجله ازياء تابعه لشركته... الصوره كانت لعارضه من عارضاتهم.. سالت ممرضته الخاصه و قالت لي انه معجب بهذي العارضه لكنه ما تقدم ولا يبي يفكر باي تقدم اتجاهها لانه عارفه انها لايمكن تبادله هذي المشاعر ابدا!!
فواز تنهد: وانتي قررتي تكونين مرشد الغرام لهم؟؟
ايمان بتفاخر: اكيـــد... رميت رساله له في واحد من كتبه و كان فيها عنوان المنتدى... و طبعا بعد فتره لقيت تقدم من جهته...
فواز ابتسم لها: و شلون علاقتهم الحين..
ايمان: فهمت منه اشياء كثــيره بس اهمها هي انه مازال يواجه صعوبه مع العارضه.. بس اللي فهمته منه انها انسانه رقيقه جدااا و طيووووبه وقلبها نظيييييييييف..
فواز وهو يطلع من رساله الى الثانيه: احس كل هذي الصفات ما تناسب عارضه..
ايمان : ليش يااا فوااز؟
فواز وهو يتفرج على اسماء الاعضاء و عناوين رسايلهم: احس انسانه رضت على نفسها تستخدم جسمها وسيله للعرض.. انسانه قذره مهما كانت تصرفاتها..
ايمان: لا تحكم على احد ياا فوواز مو كل الناس انولدوا في بيئه سليمه و نظيفه...
فواز وهو يركز على وحده من الرسايله.. : معاج حق.... بالمناسبه هذي اللي اسمها كوكي مزعجه وااايد..
ايمان انصدمت من كلمته و انتبهت على رسايل كوكي ..
كوكي:
ايش صاير يا الغلااا.. ما تردين ... وحشتييييييييييييييني ...
بس ماااشي ... مصيرك راااجعه و لو بالقووه..
- -
ايمان بلعت ريقها: مافي شيء ... متهاوشه وياها و تبي تراضيني باي طريق..
فواز رفع حاجبه لانه ماكان مصدقه: في حياتك ما قدرتي تكذبين علي ياا ايمان.. اعرفج عدل.. بس عموما انا اكثر واحد اشجعك يا ايمان على انك تسوين اللي تبينه .. بعكس جسار.. و احيانا ابوي.. بس ما ابي يجي يوم واندم على هذا التشجيع..
ايمان توسعت عيونها : فووواز.. انت تقول لي هذا الكلام...
فواز ابتسم و ضربها بخفه على انفها و توجه للباب و هو يقول: اشووفج بعد ما تروحين لريم.... و بلغي سلاااامي لها و لهند..
ايمان بصراااخ: متسحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
فواز ضحك و سكر الباب من وراه ايمان كانت عارفه ان فواز قال اخر كلمه لها حتى يضحكها لانه عارف انه صدمها: يظهر يا نواف ان سفري معك غير اشياء كثيره و ناس كثيره من حولي..
-
-

في بيت بو مشاري..
هند كانت جالسه تتفحص افراد عائله عمها اللي كانوا كل وحده منهم متفرده بشخصيه غير عن الثانيه .. فاطمه كانت مثال الغرور و الثقه واللي كانت هند تقول عنها : ما ادري على شنو هالغرور كله ووع..
عواطف مثال الهدوء و السذاجه : نسخه ثااانيه عن نوف اوووف..
ندى كانت لما يسالونها تجاوب و حسب و طول الوقت مبتسمه كانت في نظر هند: يااا ربي عليها يعني انا طيبه..
سديم كانت تضحك و تتكلم مع الكل بعبط و هذا شيء ما تحبه هند: اوووف عائله متخلفيييييين
كانت هند علاقتها مع الكل سطيحه تشوفهم في المناسبات وبس حتى ان رقم ولا وحده منهم عندها بس زين انها حافظه اساميهم ..
ام مشاري وهي تبتسم: حيااا الله من جااانا... تو ما نورت الرياااض يالغالين..ز
ام عامر بابتسامه هاديه: النور نورج ياا ام مشاري.. عارفين ان مقصرين في حقكم.. بس ما عرفت بملكه ريم اللا بيومها و ماقدرت اجي الا اليوم..
ساره بابتسامه : ما في داعي للاسف يااا ام عامر نعرفك راعيه واجب و ماعمرك تركتيني في اي مناسبه لنا.. بس انتوا لو تنقلون عندنا هنا الرياض احسن على الاقل هذي هي ديره عيالك الحقيقه..
ام عامر: ودي يااا ساره انا جلست في الكويت علشان اهلي و بعد ما كبروا عيالي تعودوا على العيشه هناك و صار صعب عليهم يتركونها و يجون هنا...و ترى الكويت و السعوديه ووواحد و الطريق قصير متى ما صار شيء نقدر نجي طيااره ولا سياااره..
عواطف: هند في سنه انتي الحين؟؟
هند بغرور معتاد منها : انا ان شاء الله السنه الجاي الثاني عشـر..
ندى بابتسامه: ما شاء الله كبري يعني...
هند وهي تتظاهر بانها ما كانت تعرف: والله غريبه اول مره ادريي... شلونج مع الدراسه..
ندى بابتسامه: الحمد لله .. ودرجاتي ممتازه... وانتي..
هند: وانا بعد اصلاا اناا من الاوائل على الصف..
ايمان فتحت باب المجلس و دخلت: لانج ام قلببببببببببببببين... و مخ كمبيووووتر ذاكرته 100 قيقا
هند كشرت بمجرد ما شافت ايمان اللي كانت تضحك بجنون على شكلها: انتي؟؟؟
ايمان بضحك: ههههههههههههههههههههههه صدمه صح شرااايج فيني يااااااا هند الساااحره... ولا تفهميني غلط ساحره بجماالج يااا قلبي..
سديم بلعت ضحكتها اللي انتبها عليها الكل... هند كانت مقهووره و مصدومه في نفس الوقت ايمان كان شكلها غير .. شعرها قصته بووي و عيونها مكلحتها باسود ولابسه جينز ديرتي وعليه قميص فلووس فووشي و قلوس فوووشي..
ايمان مشت لعند ام عامر وسلمت عليها : خالتي شلووونج..
ام عامر: بخير ياا بنتي يااا ايمان... شلونج انتي... ما تبطلين هذا الموااال مع هند يعنني..
ايمان بضحك: هههههههه والله هذا صار جزء من روووتين حياااتي ما اقدر اغيره .. ولا عندج كلام غيره يااا هند...
هند بقهر ابتسمت لها: ولو اكيــد.. هذا واحنا طلعنا اهل بعد..
ايمان مدت يدها تسلم و هند رعصت عليها بقوه ايمان سوت الشيء نفسه : اكيييييييدين ياا اختي..
ايمان جلست وصارت تتكلم مع باقي البنات و ترمي بعض النقزات على هند و هند كانت ترد بالمثل..
دخلت ريم و بهدوء و ابتسامه: السلام عليكم...
قامت لها ام عامر و سلمت ريم عليها بحب و حنان و الشيء العكسي سوته هند .. اللي سلمت ببرود..
جلست ريم وكانت مثل ضيفه الشرف اللي ما تتكلم كانت فعلا مثل العروس ايمان اختارت لها فستان تركوازي ناعم لنص الساق عليه دانتيل اسود من الكتف الايمن للجانب الايسر من تحت الخصـر.. ايمان رفعت شعر ريم كله و واكتفت بخصله صغيره من جهة اليسار و مكياج لبناني ناعم..
ام عامر: الله يهينج يااا ريم و يكتب لج في كل يوم خيره..
ام مشاري بابتسامه لها: مشكوره و ما قصرتي ياحياتي و عقبال هند..
هند رفعت حاجبها: يعني ما تدرين اني مخطوبه لفارس..
فاطمه توسعت عيونها على ذكر اللي قالته هند: ايش؟؟
ام عامر قرصت بنتها: هند.... استحي يااا بنت....ظنيت بو فارس قال لكم
ساره كانت مصدومه بس حاولت انها ما تظهر مثل المستغفله بابتسامه: اي اكيـد قايل لنا..بس يظهر ان ام مشاري نست..
فاطمه زفرت عواطف كانت الوحيده اللي فاهمه سبب تزفير و نفسيه اختها اللي تغيرت
ايمان بضحك: هههههههههه مسكين يااا فااارس
هند: وليش مسكين ههههههه
ايمان وهي تبي تقهرها: لا ولا شيء هههههه
هند كانت بترد بس فاطمه تدخلت: وما قالك متى الزواج او كيف خطرتي في باله.. من بين كل البنات
سؤال فاطمه صدم الكل وهند حست ان في شيء بكل هدوء وثقه قالت: يمكن حبني من اول نظره ههههههههههههه
ايمان ضحكت في داخلها كان بودها تستغل ردها و تقهرها بس ما حبت ان تكبر الموضوع خصوصا ان كلام فاطمه كان غلط..
عواطف حاولت انها تغير الموضوع: ما شاء الله عليك يااا ريم قمر...
ريم خجلت ونزلت راسها وهي فاهمه سبب كلام عواطف انها تغير الموضوع سديم تنهدت وقالت بضحك: متى اتزوج و اصير قمر مثلهاااااااااااااااااا
ام مشاري ضربت كتف بنتها: استحي يااا بنت... هههههه
ايمان ضحكت : ضروووري يجي يعقوووب يشووفج اليوووم..
ريم توسعت عيونها صدمه و نزلت راسها و سديم فسرته على طول: ما تدرين انه كاننن بيجي بس لما عرف عندنا حريم راااح و بيجي بعد مااا يروووحووون..
ام مشاري ضربت كتفها مره ثاانيه: بنت..
سديم: هذاااااااا الصدق حرااام عليك...
ام عامر ضحكت: اذا كانت جيتنا قطعت الرجال من حرمته لازم نمشي..
هند بحقااره: وليش نمشي.. خلنا قااعدين..
ايمان : عاد انتي بالعناااااااد ماااافي احد احسن مثلج..
هند : هههه في انتي...ز
ايمان ضحكت وكانت بترد من جديد بس موبايلها قاطعها : هلاا فوووازز
على ذكر اسم فواز ثلاث قلوب خفقت.. ريم اللي تحاول تشيله من بالها و تفكر بس في الرجال اللي صار زوجها من ثلاث ايام.. هند اللي انعجبت فيه و اخذت الرفض و تحاول الحين تركز على خطيبها عواطف صاحبة القلب الخالي واللي كانت تبتسم من غير لا تحس بمجرد ما تتذكره رغم انها ما كانت تشوفه الا سلام عليكم وعليكم السلام شلونك شخبارك..بس ..
ايمان بابتسامه: خيــر فوواز انا عند ام مشاااري...( ووبعدها بصوت منخفض .. ) اي ريم عندي.... لحظه فوواز
ايمان على طول طلعت من المجلس وصارت تكلم فواز: فووواز شنووو في قوول..
فواز بتنهد: ايمان اذا احد اتصل لا تسمحين له يكلم ريم ولا حتى خالتي ام مشاري..
ايمان: فواز شصاير قوول لا تخليني على اعصابي..
فواز بتنهد: ايمان يعقوب سوا حادث و احنا عندنا في المستشفى
ايمان شهقت بس بلعتها: فواز انت متاكد من اللي تقوله؟؟
فواز: اقولك انا عنده و وضعه يا ايمان ما يطمن... مشاري كان يبي يكلم امه بس قلت اتصل عليك انتي لانك الوحيده اللي يعتمد عليها...
ايمان وهي تكبح دموعها : ان شاء الله ..
فواز: ادعي له يااا ايمان....ادعي له..
ايمان : الله يشااافيه....... مسكينه ريم ما امدها تهنت ...
فواز: هذااا قضاء ربك.. الحين بتركج مع السلامه..
ايمان مع السلامه...
ايمان عدلت كحلتها و شكلها و رجعت تجلس مع البنات و تسولف بضحك ناقصه الشخص الوحيد اللي حس بهذا الشيء هو هند: ايمااان ؟؟ غريبه مالك صووت..
ايمان ابتسمت بكذب وهي تقول في نفسها: الله ياااخذج... قثيثه..
ساره : ايمان ايشفيك؟؟ فواز فيه شيء..
ايمان: لا يااا سااره مافيه شيء .. كان بيسالني عن شيء و بس ...
عواطف قعدت توسوس بعد ما حست ان فواز فيه شيء تاكدت لحظتها ان في بقلبها شيء خاص لفواز..
ريم بخوف: ايمان اذا في شيء قولي لي؟؟
ايمان ابتسمت وهزت راسها: قلت لكم ما في شيء ليش تصرون..
انتهى الموضوع في نظر فاطمه اللي صارت تستعرض باظافرها و تتكلم بخبيرات التجميل الشيء اللي حمدت ربها ايمان انها سوته... لكن هذا الشيء ما طال لما جاء اتصال لريم على موبايلها شخص كانت غير متوقعته...
ريم: الو؟
ديمـا: ربي اخذ لي حقي منك بعد اللي سويته فيني في الحفله ياااا ارملـه........
ريم توسعت عيونها صدمه: ديمااااااا احترمي نفسك..
ديما ضحكت بجنون: ههههههههههههههههههههههههههه سعود اتصل وبلغني من المستشفى رجلك انقلبت فيه السياره و مات... ذبحتي الرجاااال يااا وجه البووومه..
ريم ما حست في نفسها وهي ترمي الموبايل و تركض بره المجلس.. ايمان على طول ركضت وراها مع سديم و عواطف.. ساره على طول اخذت الفون: الوووووووو ديمااااااااااااا ايش قلتي لهااااا !!!
ديما انصدمت ان ساره اللي ردت عليها بتصنع: عمتي اناا اسفه ما كنت ادري انهم ما بلغوها بوفاه زوجها كنت بس بعزيهااااا
ساره: ايش هذاا الكلاام الماااصخ.. كيف يتوفى!!!
ديما: عمتي والله سعود اتصل وقال لي اعزيها هو عنده في المستشفى سوا حادث من ساعه تقريبا الله يرحمه و توفى على طوول في المستشفى اذا مو مصدقه اتصل على واحد من العيال كلهم هناك!!!
ساره انصدمت و سكرت الفون والتفتت بدموع لام مشاري اللي كانت عيونها تدمع وتهز راسها: يعقوب عطاكم عمره
فاطمه و هند و ام عامر توسعت عيونهم صدمه ام مشاري انهارت على الارض مغمي عليها .. ام عامر سحبت هند وقرروا انه الوقت المناسب حتى يغادروا ندى كانت في قمه الخجل من تصرف اختها اللي يوم عن يوم تتلذذ في ازعاج ريم و قهرها مع ان المخلوقه ما سوت لها شيء..
كان صعدت لريم حتى تشوف ايش صار لها و انصدمت من منظرها اللي كان يقطع القلب تبكي بجنون في حضن ايمان اللي كانت تبكي هي هما... فرحتها انسرقت منها و بسرعه خياليه
-
-

الفرحه اللي سكنت بيت بومشاري انقلبت بسرعه خلال يومين.. ريم اللي فرحت اخيرا بزواجها انتهت ارمله في اسبوع طبعا هذا طلع عليها كلام كثـير .. مثل وجه النحس اللي ذبحت الرجال.. ومثل ان الرجال انتحر لما انجبر فيها و الخ الخ الخ...
ايمان تمدد جلوسها بشكل اجباري مع عائلتها بسبب اللي صار لريم كانت تجلس عند ريم اللي كانت شبه غايبه عن الدنيا طول الوقت.. ريم كانت متدده على فراشها ديما تكبي من غير صوت.. اللي كانت بجنون في بدايه الايام وبعدها صارت الدموع تنزل بشكل لا ايرادي وهي ساكته لا تاكل و لا تشرب الا قليل القليل وجهها كان ذابل و منهاره ما تتكلم مع احد ولا تسمعهم..
ايمان طلعت من عند ريم بعد يوم طويل وقررت انها تروح البيت ترتاح نفسيتها كانت زفت من اللي تسمعه و تشوفه مسكينه ريم ..
.......... : ايمان؟

ايمان التفتت بعد ما عدت باب البيت و متوجهه للسياره و انصدمت لما شافت نواف واقف جنب سيارته بابتسامه: كيفك ياا حلوه..
ايمان تجاهلته و كانت بتفتح باب السياره لما بسرعه حط يده على يدها ووقفها : على فين..
ايمان انصدمت من تصرفه وبسرعه سحبت يدها: انت من سمح لك تلمسني؟؟؟
نواف رفع حاجبه: عادي خالتي ولا نسيتي..
ايمان: انا ماني خالتك و لو سمحت ما عندي استعداد اعيد هذي القصه مره ثانيه..
نواف ضحك عليها : ههههههههههههه اسف يااا قلبي... بس مثل ما تعرفين وحشتيني فقلت ضروري اغيطك حتى ارد شوي من كرامتي اللي اهنتيها بتجاهلك لي...
ايمان: اعتقد اخذت حقك برووح.
نواف ابتسم بحزن: كيفها ريم الحين؟
ايمان تغيرت ملامح غضبها للخزن: غايبه عن الدنيا مو قادره تصدق ان الانسان اللي صارت زوجته مات بعد اسبوع من زواجهم..
نواف بهدوء : الله يرحمه..
ايمان توجهت لباب سيارتها حتى تركب لما انصدمت بنواف يركب من الجهة الثانيه: انت شنو تبي بالضبط..
نواف: من غير نقااش ما خلصت كلامي معك وابي اكلملك بعد..
ايمان بانزعاج: ما ابي اكلمك ولو سمحت اطلع..
نواف: ما راح اخذ من وقتك كثير بوصلك لبيتكم و بعدها بروح لبيتنا...
ايمان تاففت بس كانت عارفه انه بيصر : اوكي.. ورجاء باختصار...
نواف ابتسم و اشر للسواق بتحرك...بس الهدوء و نظرات نواف هم كانوا الشيء الوحيدين الموجودين..
ايمان: اعتقد ياا نواف انك قلت تبي تتكلم...
نواف: وهذا اللي يصير.. ما تؤمنين بلغه العيون يااا ماغي..
ايمان: لالااااااااا ولو سمحت من غير هذا الكلام لاني ما احبه..
نواف: الله يظهر ان كل شيء مني ما تحبينه بس يقولون الرفض بدايه الحب ولا انا غلطان ياا سيده الحب؟؟
ايمان بتافف: نواف لو سمحت احترم نفسك... و لا تنسى انك متزوج بنت اخوي.. و رغم انها ما تستاهل تظل بنت اخوي..
نواف: من جهة ما تستاهل هي فعلا ما تستاهل.. و عموما شكل زواجنا ما راح يطول و بننفصل..
ايمان انصدمت من كلمته هي صحيح ما كانت تحب ديما بس انها تسمع خبر طلاقها بعد صدمتها في ريم كان كبير: ليش بتطلقهااا حرااام عليك بعد كل هذا الوفت ليش بتطلقهاااااااااااااااا
نواف بضحك:: ههههههه تهمك لهدذي الدرجه ؟
ايمان: اكيد تهمني ... بنت اخوي !! حتى وان كان عندها بعض التصرفات الغلط .. مستحيل اسمح لك تطلقها و بهذي البساااطه يااا سيد نواف..
نواف بخبث: حتى وان عرفتي انك السبب..
ايمان انصدمت: اناااااااا؟؟
نواف وهو ياشر باصبعه: ما تعرفين الحكم الشرعي الصغير اللي يقول اني ما اقدر اجمع بين البنت و عمتها؟؟
ايمان وهي تبعد عنه: انت شنوو اللي تتكلم عنه..
نواف حط يده بوجهه: جننتيني و دوختيني ببعدك و الحل الوحيد هو اني اتزوجك وحتى اسوي هذا الشيء لازم اطبق ديما صح.. الا اذا كنتي تبين شيء ثاااني...
ايمان صرخت من قههرها: انت انسااااااان حقيييييييير ....
نواف ضحك: هههههههههههههه صدقيني ايمان انتي ما تعرفين اي شيء عن الحقاااره الحقيقيه..
ايمان حركت وجهها لبعيد بعد ما شافت نظراته الغريبه و حوطت جسمها بيديدنها الثنتين..: اتركني في حالي..
نواف ابتسم بنصر وهو حاس انه غلبها هذي المره..
ايمان حمدت ربها ان المسافه ما كانت كبيره للبيت او لما وصلت نزلت على طول بس نواف مسك يدها: راح انتظر ردك ياا قلبي و لما يصير هذا الشيء راح اطلق ديما
نواف بجنون باس يد ايمان و ايمان سحبتها بصدمه و ركضت لداخل البيت، نواف حرك عيونه للسواق : اطلع للبيت..
السواق المغلوب على امره ما كان يقدر الا انه يطيع نواف السيد الكبير و يروح للبيت نواف ابتسم بخبث وهو يشوف رقم ديما على الشاشه يرن ياستمرار وهو متجاهله: ولسى ما شفتي شيء ياا ايمان راح اخذ ثاري من اهلك فيك اما ديما فاخذت حق ريم منها..
-
-
جسار تنهد وهو يقرا الجريده في بيتهم جنب ابوه و باله كان في موضوع ثاني نهائيا.. ابوه انتبه عليه و ساله: ايشفك ياا جسار؟
جسار تنهد: خايف و قلقان على ايمان...
محمد استغفر ربه و ابتسم له: ليش ياا جسار خايف ايمان ماهي لحالها عندها فواز و ساره و العيال كلهم...
جسار كان يتظاهر بالهودء بوده انه يقول لابوه كل شيء حتى يحس بالضيقه اللي كان فيها ايمان و سفرها مع نواف و تصرفات اخوانها معها .. هو من رجع وهو يمدح فيهم ولا جاب اي سيره للمعامله السئيه من جدهم ولا من اعمامه..
جسار: خايف انها تصر تجلس عندهم بعد اللي صار لريم بنت عمي احمد..
محمد وهو يحط يده على كتفه: جسار ياا ولدي حق و واجب وريم مسكينه مصدومه باللي صار ما امدها تتهنى وهذي بنت احمد .. الله يكون فيه عونه ما كتب له ربي يتهنى في زواج بنته... الارمله هم ياا ولدي..
جسار: سبحان الله ما ادري هي عين ولا ناس كايدين لهم.. الرجال من احسن ما يكون و..
محمد قاطعه: يومه ياا جسار ولا يجوز الاعتراض...
جسار: لاحول ولا قوه الا بالله.. الله يعوضها بخير منه..
محمد سحب الجريده من جسار و بدا يقراها لما شاف ان جسار شرد في عالم تفكيره الخاص.. لدقايق لما رن فوون برقم غريب..
جسـار برسميه: الو؟
صوت كله دلع: مرحباااااااااا
جسار استغرب الصوت بس كمل: خــير.. من معي...
البنت وهي تتدلع اكـثر: بصراحه ما اقدر اقول لك.. بس انا وحده اعرفك عدل و معجبه كــثير فيك.
جسار زفر: لوسمحتي انا انسان مستقيم وما عندي هذي الحركات سكري الخط لا اسكره بوجهك.. واتقي ربك في اهلك اللي مستغفلتهم..
البنت: اهلي ما يردون لي طلب حتى لو قلت اني بكلم الاناسن اللي معجبه فيه..
جسار عصب من كلامها معقوله في ناس بهذا الشكل: بسكر الخط..
البنت: سكره يااا قلبي ... وراح اتصل عليك بعيدين لانه واضح انك مشغول..
جسار بعصبيه و بسرعه سكر الخط بوجهها ..
محمد : ايشفيك ياا جسار..
جسار بتافف: ناس قليله ادب... و يقولون الشباب هم اللي يركضون ورا الشباب..
محمد: الله يرحم اهلها اللي واثقين فيها و مخلينها على راحتها..
جسـار: والله يا ابوي لو تشوف الحالات اللي تجيني في المكتب من ورا هذي الحركات .. شيء يعور القلب لا و الاهل وراها يبكون و يترجوني امشي القضيه باقل تكاليف و من غير فضايح..
محمد: البنات يظنون ان بهذي الطريقه يبلقون الحب و بيجيهم على حصانه الابيض..و للاسف الشيء هذا عكسي...
جسار: الله يستر على بناتنا.. و بنات المسلمين كلهم..
محمد : آآمين...
جسار رجع عيونه للموبايل من جديد وهو يقول في نفسه: صوتج ماهو غريب.. بس وين سامعه..
-
من جهه ثانيه فاطمه كانت متمدده على سريرها الملكي و تلعب في شعرها بيد و بيد ثانيه فونها و هي تراقب رقمه اللي اخذته من ايمان من غير لا تدري
بابتسامه كلها ثقه: ياااااااااااا قلبي ياا اجسااار... مسكين والله لدوخك و اعذبك لاحد ما تموت فيني و بعدها اخلي فارس الخبل يندم على خطبته لهند اللي ما تسووا ظفري ههههههههههههه
-
-
-
مر اسبوع بسرعه قياسيه ريم تحسنت حالتها شوي و صارت تاكل وتشرب طبيعي لكنها حابسه عمرها في غرفتها طول الوقت ولا تطلع.. ايمان و عواطف كانوا يومياعندها ولا يفارقونها وسديم تحاول تضحكها بس ما كان في تطور.. ديما مازالت تتصل على نواف و باستمرار بس ماكان في رد.. فارس كان شبه مقيم في الكويت بحكم انه عنده شغل هناك و ملاحق نوف من مكان للثاني طبعا شيء وتر علاقتها بعامر اكثر من اول ...
.. ايمان كانت تتاف و هي تتحلطم عند نوف على الموبايل و تشكي لها من تصرفات نواف اللي صايره ترفع ضغطها خصوصا كل ما راحت لبيت احمد دايما تلاقها موجود عند البيت يا انه طالع من البيت يا انه داخل .. بحجه يزور احمد و مشاري اللي غايبين عن الشركه من صدمتهم بعد اللي صار لريم..
وحتى ابوها لما تروح تزوره تتفاجأ بنواف اللي ما عادت ترتاح لنظراته ولا كلامه اللي يرميه عليها في كل مره تقابله فيها..
ايمان بتافف: قهرني يااا نووووووف قهرني وجنني..
نوف باسى على صديقتها: الله يكون بعونج ياا ايمان والله ما اعرف شاقول هذا وانتي القويه اللي ما يهزج ريح تقول جذي اجل انا شاقول..
ايمان: حاسه فيج ياا قلبي وربي .. بس خليها على الله كلها يومين ان شاء الله وراجعه الكويت.. وانتي بتداومين و بيخف عنج شوي من هذا التعب لما تبعدين عن وجه عامر طول الوقت لاصقه فيه..
نوف ضحكت رغم حزنها على كلام ايمان: ياا حلوج ياا ايمان والله وحشتيني..
ايمان: انتي اكثـر
نوف تبدلت ضحكتها الم : بس والله خايفه منه ياا ايمان... بصراحه بعد كلامج عن نواف و تصرفات فارس هذي بديت اخاف اكثر..
ايمان: ما يقدر يسوي لج شي لا تخافي..
نوف: اقولج ياا ايمان وين ما اروح احصله في وجهي و عامر بصراحه ما عاد ينلام في تصرفاته ... معقوله كل هذا صدف..
ايمان: تبين اكلم عامر؟؟
نوف بخوف: لا طبعا ... ما ابي يدري اني قلت لج؟؟
ايمان: ما تنلامين ياا نوف والله يكون بعونج... انا وحده بصراحه ما كنت ابي ازيد همومج بهمومي بس شنو اسوي ضقت كثير ومضطره افرغ عند احد..
نوف وهي تتكلم ما كانت حاسه باللي كان جاي من وراها : عادي ياا قلبي ولو انا.......
بسرعه انخطفت السماعه من نوف و اخذها عامر: الو الووووووو من انت تكلم!!
ايمان انصدمت لما سمعت كلام عامر : انا ايمان ياا عامر ايش فيك؟؟؟
عامر حس باحراج من انها ايمان و سمعت كلامه: اسف ايمان .. اخذي نوف..
نوف طبعا كانت الدموع تنزل من عيونها بقوه و احراج: الو ايمااان اكلمج بعيدين...
نوف سكرت الخط وعطت عامر ظهرها عامر حط يده على كتفها: اسف يااا نوووف..
نوف انفجرت بكي: حرااام عليك يااا عامر انا من عندي في الدنيا غير ايمان...ليش تطلعني بهذا الشكل قدامها ليش...؟؟
عامر حس باحراج من نوف و قرر ينسحب .. بمجرد ما طلع نوف رمت نفسهاعلى الكنبه و بدت تبكي : ليش في كلمه ابي اقوول لايمان ان فارس نادني باسمها يصير شيء يقاطعه ... ليش...
-
-
-
في بيت اسامه:
كان اسامه فرحان وهو يسمع اخر اخبار اعمال ولده فارس في المهمه اللي وكلوها له وهي مطارده ايمان الحقيقيه و مدىت تقدم ولده فيها
اسامه: عفيه على ولدي فعلا تربيتي الحين لا ايمان ولا عامر يقدرون يسوون شيء ضدك.. لانك محاصرهم من كل الجهات...
فارس: اكيد يااا ابوي.. هم حاسين انهم بدوا ينكشفون خصوصا ان عامر ما قدر يمثل الغضب لما شافني معها لكن لما استمر في هذا الوضع وكل ظاهر بوجههم لازم يفضحون اعمارهم حتى يبين لي انها عمتي و ما يجوز اللي قاعد اسويه فيها
اسامه: وهذا اللي نبيه ياا ولدي ولا تنسى ان ثروه كبببببببببببيره تنتظرنا لما تنجح مهتمنا ونكشفها عند ابوي..
فارس: ولدك و تربيتك ياا ابوي و شيء طبيعي انجح في مهمه عطيتني ارشادات فيها
اسامه: ههههههههههههههه هذا الشبل من هذا الاسد..
فارس: هههه فعلا...
فيصل كان جالس يسمع حوار ابوه المزعج مع اخوه و يتافف بعد ما سكر اسامه الخط التفتت له: خيييير؟؟
فيصل: لحد الحين ماني فاهم ايش هو ذنب البنت اللي اوهمتها انكم بتزوجونها
اسامه بغرور: قصدك هند..... عاادي..
فيصل وهو يهز راسه اسى: حرام على يا ابوي... البنت الحين متوقعه و بانيه امال ان فارس اخوي بيتزوجها بس اللي بيصير انه لما تنكشف عمتي ايمان كل شيء راح يتغير و راح تتركونها سواء رسميا او من غير شيء...
اسامه: تحمد ربها ان واحد مثل ولد فارس خطبها .. واذا انت لهذي الدرجه شفقان عليها..تزوجها انت
فيصل حرك راسه لاخوه عبدالعزيز اللي كان يلعب بفونه و متجاهلهم .. فيصل تنهد من منظر اخوه من سنين وهو خايف ان اخوه عبدالعزيز يصير مثل فارس و ابوه و هذا الشيء صاير يزيد عنده خلال هذي الفتره من كثر اللي قاعد يصير من حولهم..
فيصل طلع و ترك ابوه و عبدالعزيز لحالهم في المكتب.. اسامه: هذا ايشفيها..
عبدالعزيز: ما ادري عنه.... صاير حنون على كبر ههههههه
اسامه قرب من عند عبدالعزيز وبدا يتامل في فونه: ايش هذا ؟؟
عبدالعزيز: مسجات حب و غزل من مجهوله..
اسامه: اترك عنك هذي السوالف و ركز في دراستك علشان تروح تدرس بره ..
عبدالعزيز بضحك: هههههههههه اكيد.. اصلا انا ما في قلبي ولا اعترف بشيء اسمه حب...
اسامه: ما شاء الله طالع علي...
-
-
في بيت نواف
كانوا كل افراد العائله يتشاركون وجبه العشاء بهدوء وفاطمه كانت اكثر الموجودين ابتسامه الشيء اللي لفت انتباه نواف
نواف رفع حاجبه: دلوووعتي فرحانه
فاطمه بابتسامه: اكيد بفرح صاااااااار شيء يووونس اكثير اليوم..
نواف: ممكن اعرفه..
فاطمه بدلعك انتظر كم يوم و بتعرف...
نواف: لااااا بلييييييييز لا تقوولين كذااا ما فيني انتظر..
ساره اللي كانت حاسه ان نواف كان يسوي هذي الحركات حتى يقهر عواطف اللي مازال ما يكلمها الا برسميه قررت تقاطعه
ساره: نواف فاطمه احنا قاااعدين ناااكل ,,, خلووا السوالف لبعيدين..
بو نواف: خليهم ياا ساره .. فاطمه ما تشوف نواف الا نادرا خليها تكلمه... عواطف حبيبة ابوها ليش ما تاكلين..
عواطف كانت عارفه ان ابوها قاعد يخفف عنها و يكلمها مثل ما نواف يكلم فاطمه: قاعده اكل..
بونواف بحنان:لا تقولين كذااا اكلك قليل و صاايره نحيييييفه انا ابيك دبه مثل فاطمه..
فاطمه بضحك: اناااااااا دبه
نواف: ههههههههههه بعيد الشر.. الدببه عارفين نفسهم..
مع ان نواف كان يقصد عواطف ابوه غير الوجه عليه: اناااااااا
ساره ضحكت: اكيد.
و ضحك الكل و استمروا ياكلوا و يسولفون لحد ما انقطع عليهم بدخول ديما: نووووواف
نواف رفع حاجبه لما شافها : ديما
ساره: هلا ديما تعالي تعشي معنا؟؟؟
ديما بغرور : ما ابي عشا .... ابي اكلم زوجي اللي ما يرد على اتصالاتي..
نواف ببرود : كنت مشغوول ياا هانم..
ديما : والحين اعتقد مانت مشغول ممكن نتكلم؟؟
نواف بثقه : اذا عندك شيء قوليه قدام اهلي
ديما بخبث : اذا كان هذا طلبك فاوووكي.......... انا حامل ...
-
-
-


مالك حبي 04-14-2013 10:18 PM

البارت السادس عشـر:
رغم ان الصدمه كانت كبيره على وجه بو نواف و ساره و فاطمه و عواطف كانت ملامح الهدوء و البراءه على وجهة نواف اللي ابتسم لها الشيء اللي خوف ديما و اجبرها تعيد الكلام: انا حامل يا نواف
نواف وقف بابتسامه و صفق بيده: مبرووووك الف مبرووووك يتربى بعزك و عز ابووووه... بس ممكن تقولين لي اسمه..
ديما صدمها كلامه و انقهرت بجنون صرخت: انت ايش قاااااااااااااااعد تقوووووووووول تظن هذا الوقت منااااااااااسب لضحكك الماصخ...!!!
نواف التفتت لاهله: ديما االظاهر عصبت لانكم ما ضحكتوا على نكتتها...
ديما بصراخ: نووووووووووواف!!1
نواف عطى ديما نظره قويه: اذا ما كانت نكته فهي حقيقه...تستدعي اني اسائلك كيف حملتي ياااااااااااااااااااااااا هااانم..
ساره صرخت على نواف: نواااف لو سمحت اسكت ولا تكمل....ديما تعالي بكلمك لحالنا..
ديما ما كانت تبي تروح لحالها لازم الكل يعرف ان نواف دخل عليها حتى يجبرونه بالعرس غصبن عليه: عمتي مافي داعي لكلام انا توني راجعه من الطبيب وهذي التحاليل معي في الشنطه... والله من شهر نوااااااف..
ديما ما كانت الا ثواني و حست بقبضه نواف القويه على زندها: جااايه ترمين بلاااك علي ياااااااااااااا ******
فاطمه و عواطف شهقوا من كلمه نواف القويه الشيء اللي صدم ديما و في نفس الوقت اجبر بو نواف يتدخل: نواااااااااااااف عدل اسلووووبك !!
نواف بغرور و بنظره قاسيه: اعتقد ان محد له الحق في التدخل في حيااتي الشخصيه... خصوصا لما تجي وحده ما تسوا شيء بعد ما لعبت و ضبعت عمرها ترمي بلاها علي بس لان انا مملكها .....
ساره صرخت : انت كيف تقووول كذا عن بنت خاااااااالك يااا نووواااف..
نواف : بنت عمي بنت خالي اختي زوجتي مااااااااا يهم انا ما استر على بلااوي الناس... و اخذ ( وهو يعطيها نظره اشمئزاز ) قطعه مستعمله...
نواف طلع و ديما صارت تصرخ وهي تناديه: نووووووواف ... لحظه انت شالتقوووله
نواف تجاهلها و صار يمشي بعيد ببرود ديما رمت نفسها عند رجليه : نووواف واللي يسلمك و يخليك لا تتركني كذااااااا... انت تعرف الحقيقه
نواف بنظره بارده : اي حقيقه... انا ما عمري طلعت معك لحالنا ... و الكل يعرف هذا الشيء فايش هو دليلك اني اختليت فيك يا بنت...... سوووي قصد يااا قطعه مستعمله...
ديما صارت تبكي بجنون وهي تحضن رجله : نوواف لا تكذب ارجوك انا زوجتك انا.........
نواف ببرود: زوجتي على ورقه بس ... وانا ما لمستك ولا حتى شفتك لحالك كيف اكون ابو طفلك يااا مدام ديمااااا..
ديما بجنون: نواف بطل مززززززززاحك ارجووووك..
نواف ضحك عليها : هههههههههههههه اوكي لا تزعلين انا انسان ديموقراطي... اذا كانت هذي الحركه منك حتى تجبريني اطلقك و تتزوجين الليي حملتي منه ... فاوكي ... لك اللي تبينه ... ديما انتي ........
ديما بهستيريا نفسيه: نوااااااف لاااا تطلقني !! لا نوااف حرام عليك...
ساره ما عاد فيها تتحمل اللي كانت تشووفه بجنون سحبت بنت اخوها من رجل نواف و في نفس الوقت سحب بو نواف ولده لغرفه المكتب يكلمه..
ديما كانت تبكي بجنون وساره تحاول انها تهديها لكن ما كان في حل او شيء لتهديها في هذي اللحظه...
فاطمه و عواطف كانوا مصعووقات من المنظر اللي شافوه يعرفون نواف قاسي لما يتعلق الموضوع بحايته الخاصه و علاقاته مع حريمه لكن لما شافوا ديما المغروره ديما المتكبره في هذا المنظر تغيرت اشياء كثيره..
-
-
في غرفه المكتب
بونواف دفع ولده بقوه و غلق الباب من وراهم وصار يصرخ: انت من ايش مصنوووووع بفهم..
نواف ببرود ووقاحه: من لحم و دم..!!!
بونواف: اناااااااا اشك بهذاااااا الشيء ياللي ما تستحي على وجهك ما لقيت الا لحمك و دمك تطعن في شرفها و تسوي فيها هذا الاشياء!!!!!!!!!1
نواف ببرود: بس يا ابوي...
بونواف بجنون: من غيرررررر بس راح تتزوجها رسمياااااااا و تتعرف بالولد غصبن عليك..
نواف رفع حاجبه: اسسسسسسسسف!!!
بو نواف: ايش قلت؟؟؟؟
نواف وهو يناظره بثقه: قلت لك اسف مااا عندي استعداد اتزوجها ولا اعترف بالولد في الوقت الحالي يمكن في المستقبل بعد عشر سنين او اكثر يحن قلبي عليها و افكر اخذ الولد منها اربيه اناااااااااااا
بونواف كان في قمه غضبه من كلام ولده اللي كان فاهم سببه: انت من فييييييييين جااااااااايب هذا الكلام..
نواف بعصبيه: اسال نفسك!!!! طردت امي من سنين لما بلغتك بحملها و تركتها تتحمل تعبها و المها و الاهتمام فيني اكثر من عشر سنين و في النهايه و بكل بساطه قررت تتخلص منها و تاخذني بالقوه..
بونواف حط يده على قلبه بالم: نوااف انا ابدا!!!
نواف قاطعه بوقاحه: لا تنكر... انا ما نسيت اي تفصيل من تفاصيل اللي صار .. و عموما اللي صار لديما اعتبره رد دين بسيط للي تتسببتوا فيه علي..
بونواف: يعني تعترف ان انت ابو الطفل..
نواف بضحك: ههههههه وانت عندك شك في هذا الشيء...
بونواف: اي اللي ما تخاف ربك ياااااا حقيييييير..... يااا
انقطع اللي الحوار بدخول فاطمه: نووووواف طلبتك تكفى!!!11
نواف و ابوه انصدموا من منظر فاطمه: فاطمه ليش هذا الكلام..
فاطمه قربت من نواف بالم: نواف ارجوك.. لا تظلم ديما نووواف ارجوك طلبتك ان كنت تحبني و تعزني مثل ما تقول ولا تقدر ترفض لي طلب لا تطلق ديما اعترف بالولد وبزواجكم و خلها خدامه عندنا المهم لا تفضحها.. انا اختك الغاليه ترضى احد بكرا يقول عني اللي بنت عمها انفضحت!!
نواف بثقه: ما عاش اللي يقول عنك حرف غلط يااا دلوعتي ااقطع لسانه قبل لا يقول الحرف الثاني..
فاطمه بدلع: انا اعرف اني ما اهووون عليك و مع ان ديما ما تستاهل بس علشان خاطري ارجوك لو ان شاء الله شهر او اسبوع بس اعلن زواجكم وبس..
نواف تافف: اووووف.. للاسف عرفوا نقطه ضعفي و سلطوها علي..
نواف مسح دمعه يتيمه كانت على خد فاطمه: ادري ههههه
نواف: قوولي للغبيه اللي بره تروح لبيت اهلها و انا بروح اكلم ابوها بكـرا ...
فاطمه بدلع وهي تضمه: الله يخليك لي ولا يحرمني منك ياا اغلى اخوو في الدنيا..
فاطمه طلعت بعد ما ارسلت له بوسه في الهوا نواف ابتسم لها بس بعد ثواني اختفت الابتسامه بعد ما تلاقت عيونه بعيون ابوه: خير؟
بو نواف بعيون آآآسيه: انت انسان وقح و ما تستحي على وجهك.. ساعه وانا اترجى فيك و تكلمني بوقاحه و فاطمه بكلمتين اقنعتك..
نواف بكل وقاحه وهو يتوجه للباب: ببساطه لاني احب فاطمه... والعكس ينطبق عليك..
نواف ضرب باب المكتب وراه و طلع لجناحه بونواف كان حاس بالم شديد في صدره وقلبه: سنين وانا احاول امتص الكره اللي تملكه في قلبك علينا ينواف... لكن يظهر انه يوم عن يوم هذا الكره قاعد يكبر و يزيد قوه..
-
فاطمه مشت لعند امها و عواطف اللي كانوا جالسين جنب ديما يخففون عنها بعد ما مسحت دموعها الكاذبه: انتهى الموضوع..
ديما بصدمه وهي مازالت تكبي: من جد؟؟
فاطمه بابتسامه: نواف ما يقدر يرفض لي طلب.. كم دمعه اقنعته بعكسك... واتمنى هذا يكون درسك لك حتى ما تعيديها..
عواطف: فاطمه مافي داعي لهذا الكلام... ايش قالك نواف؟.
فاطمه تنهدت: نواف راح يمركم بكرا و يطلب منك تكونين مستعده. والحين رووحي بيتكم..
ديما توسعت عيونها: يعني راح يقول لابوي..
فاطمه: طبعاا!!!
ديما رجعت لحضن ساره: عمتي لااا تخلينه يقوول لابوي.. ان عرف سعود راح يذبحني...
ساره بابتسامه هاديه حتى تخفف عنها: لا تخافي اتركي سعود و منصور علي انا.. واقبلي باي شيء يقوله نواف حتى ننتهي من هذي المصبيه على خير..
ديما وهي حاسه انها انهانت و انذلت بمافيه الكفايه: مشكووره عمتي..
ساره من غير نفس: لا تشكريني .. اشكر الانسه فاطمه اللي لو لا العرض اللي قدمناه لها ما كانت تحركت و طلبت هذا الطلب من نواف اللي ما يرد لها شيء..
فاطمه ابتسمت بغرور: ههههه ذكيه و اعرف كيف اختار اللحظات المهمه.... اهم شيء تتذكريني العرض اللي قدمتيه.... تنفذين لي اي طلب اطلبه..
ساره وهي تتنهد باسى على بنتها اللي صارت كل تعاملها بمقابل: المهم اقدر عليه..
فاطمه بابتسامه خبيثه: اكيد تقدرين عليه.....
-
-
-
موضوع زواج نواف و ديما انتهى ببساطه بعكس بدايته، نواف راح لمنصور و قال انه يبي حرمته تسكن معه طبعا لاقى هذا الشيء الرفض من دلال و منصور بحكم انهم يحلمون بعرس كبير و ضخم لكن نواف تحجج بريم اللي كانت في العده وانه متسحيل انه يسوي عرس وهي زوجها توها متوفي.. و اذا كانوا مصرين على قرارهم ينفصل عن ديما طبعا هذا الشيء اجبر منصور ودلال على الموافقه و ديما طبعا ما كان عندها الا انها توافق.. نواف قرر ياخذ ديما من غير اي شيء نهائيا لا حفله ولا استقبال و لا اي شيء رغم اعتراض ساره اللي اقتنعت في النهايه علشان خاطر ريم اللي مازالت تحت تاثير صدمه وفاه زوجها...
ديما اخذت اغراضها اللي كانت تبيها بما ان نواف ما عرض انه يوفر لها اي شيء على الاطلاق.. لبست فستان ابيض بسيط طويل علاقي حريري وعليه دانتيل ابيض من جهة الصدر مزين بالكريستال الرينبو .. و رافعه شعرها كله عليه تاج كريستال...
دخلت ديما لجناح نواف.. و نواف وراها.. رغم ان الجناح كان ملكي فخم كثير و كله قطع ثمين ما كانت سعيده و حاسه بشيء ناقص .. فرحه اي عروس خصوصا لما تشوف ان جناحها كان جناحه نفسه ما غير فيه شيء ولا استعد لها كانها ابدا ما كان ناوي يتزوجها..
نواف ببرود: مبروووك يااا عرووووس... اتمنى ما تكونين زعلانه لانا بنسكن هنا... امي اصرت فانا قلت احسن انك تسكنين هنا و اترك القصر الثاني لزوجاتي المسيار..
ديما كانت حاسه بغصه و بالدموع تتجمع في عينها: كان هذا ما كان قصدك من الاول..
نواف ضحك عليها: ههههههههه احلى شيء انك فاهمه كل شيء و متقبلته.. اتمنى يا ديما تظلين على هذا التفهم ان كنت تتمنين هذا الزواج يستمر...
ديما:........
نواف بحقاره: ليش لابسه فستان ابيض؟... اوووبس نسيت الليله ليله دخلتك ههههههههههههههه..
ديمـا انقهرت بس حبست كل المها داخلها : مافي شيء يضحك ..
نواف تجاهلها و اخذ موبايله: عن اذنك باتصل بحبيبتي .. اتمنى انك ما تزعلين..
ديما تجاهلته.. نواف اخذ موبايله و اتصل على طول.. بعد ما دخل في غرفه الجلوس الجانبيه... وعلى وجهه ابتسامه عريضه...
ايمان بصوت نصف نايم : الو؟؟؟
نواف بابتسامه خبيث: يعني انتي من النوع الي يرد على رقم غريب!!
ايمان عصبت و رمت نفسها على سريرها كانها نادمها على انها قامت من نومها: اولا ما شفت الرقم ثانيا تصورت انه جسار فعلشان جذي رديت .. انت شنوو تبي متصل هذا الحزه..و برقم غير عن المعروف..
نواف بغرور: هذا الرقم ما استخدمه الا مع الغالين و المقربين .. وانتي طبعا على راسهم..
ايمان تاففت من كلامه اللي ملت من سماعه باستمرار..: ممكن افهم شنو تبي يااا نوااف.. اخلص..
نواف ابتسم: استغربت انك ما اتصلتي تباركين لي اول ولو بمسج بسيط..
ايمان من غير نفس: الف مبروك منك المال ومنها العيال و الله يوفقكم..
نواف: بس انا ما ابي منها لا عيال و لا اتوفق معها لاني ابي وحده بس وهي تدري بهذا الشيء..
ايمان: اقدر اقول ان حوارنا انتهى لو سمحت اتركني في حالي.. انت انسان متزوج الحين ياااا نوواف حرام عليك اللي تسويه .. انا عمة زوجتك..
نواف: ما احبها ولا ابيها...ابييك انتي يااا يايمان..
ايمان بقهر من اسلوبه: انت انسان حقير وواطي..
فواز فتح باب غرفه ايمان بعد ما سمع صوتها تتكلم و ايمان فرحت انها شافته و بطريقه استفزازيه : عمرك طووييييل يااا فوواز... هذا نواف يبي يكلممك..
فواز باستغراب اخذ الموبايل من نواف: اهلا نوواف.ز
نواف انقهر كثير من تصرفها بس حتى ما يحرج نفسه كمل المسرحيه اللي اجبرتها ايمان يمثلها: هلا فووواز هلا بولد العم اللي حتى كلمه مبروك ما قال لي..
فواز رغم كلام نواف كان حاس ان الموضوع عكس اللي يقولونه : هلا فيك اكثر... والله اتمنى السموحه منك.. لاني كنت مشغول وكنت ناوي ابارك لك باجر بس انت سبقتني..
نواف : ماعليه انا قلت اتصل على ايمان تعطيني رقمك لاني اساسا كنت ابيك بموضوع يخص الشغل و من حسن الحظ كلمتك..
فواز تاكد لحظتها ان نواف يكذب: كلي اذان صاغيه اللي تبيه قووله..
نواف بضحكه ساخره: ههههههههههههه لا الحين مااا يصير انت ناسي الليله ايش..
فواز بابتسامه ساخره: هههه حلوه.. اجل الاحسن ان اقووولك بااااااااااااي بسرعه..
نواف انقهر من سخريه فواز: هه حلوه و مقبوله اوكي مع باااي ياا ولد العم..
فواز بسرعه سكر الخط وحرك عيونه لايمان: شنو كان يبي نواف يا ايمان..
ايمان بتوتر: ولا شيء كان يسالني ليش ما اتصلت ابارك له..
فواز: وبعدها لصقتيه فيني...ايمان انا بفهم شنوو بينج و بينه .. ليش كل ما كلمتيه او قابلتيه صدفه تتوترين و تبدين بالكذب.. ايمان اهو مسوي لج شيء؟؟
ايمان نزلت راسها و تنهدت: كل اللي اقدر اقووله ياا فواز اني ابي ارجع الكويت باقرب فرصه..
فواز بابتسامه: الطياره بكرا العصـر لا تخافي..
ايمان ابتسمت بتصنع: اجل بسلم على ريم و احمد و نطلع على المطار على طول
فواز رغم الهدوء اللي كان فيه كان الف سؤال و سؤال في داخله: ما تبين تسلمين على عمتي ساره ولا جدي؟؟
ايمان: لا...
فواز هز كتفه: براااحتج.. اجل انا بنام حتى اصحى بدري للسفر..
ايمان: ههههههه تتكلم كانها اول مره تسافر فيها,
فواز: هههههه معاج حق.. بس ايمااااااان للمره الاخيره اقولج اذا في شيء قوليه ولا تخافين,,, انا مستحيل اظن فيج سوووء او اخذلج..
ايمان بلعت ريقها: مااافي شيء يااا فووواز صدقني,,
فواز بوجه مخذوول : مصدقج تصبحييييييييين على خير يالجذااابه الكبيره,,
ايمان ابتسسمت رغم حزنها له وهي تقول في نفسها: شلووون اقوولك يااا فووواز.. شلون اقوولك اني غلطت بمجئي لغابه كل اللي فيها يحاولون يفترسوووني..
-
-
اليوم الثاني:
بيت احمد ..
عواطف كانت اول الواصلين لبيت احمد في هذا اليوم .. من يوم وفاه يعقوب و هي و ايمان و ندى ما يفارقون ريم الا نادرا.. كانوا بتصرفهم هذا يحاولون يطلعونها من الهم اللي كانت فيه ..
في العاده كانت ايمان دايما اول الواصلين و تكون اما في المجلس تنتظرهم حتى يدخلون على ريم مره وحده او تسبقهم لريم لحالها..
عواطف دخلت البيت و انصدمت انها ما لقت ايمان... على العكس لقت مشاري: السلام عليكم..
مشاري ابتسم من غير لا يحس في عمره لما شاف عواطف: وعليكم السلام .. هلا عواطف...شلونك؟
عواطف نزلت راسها ما تدري ليش بس حست باحراج غير معتاد منه: بخير.. وانت..
مشاري ابتسم لما شاف خجلها: الحمد لله... و مبرووووك زواج نواف..
عواطف: الله يبارك في حياتك و عقبااالك..
مشاري تنهد: آآآآآآآمين في القريب العاجل
عواطف انفجرت خجل ما تدري ليش فقررت تحركت راسها بخجل في البيت: يظهر اني اول الواصلين...
مشاري ابتسم و عرف قصدها: عمتي ايمان على عكس العاده ما جت اليوم...
عواطف: غريبه...
ما كانت الا ثواني و ندى و داخله البيت : السلام عليكم...
مشاري و عواطف في نفس الوقت: وعليكم السلام..
عواطف انحرجت ، ندى قالت بهدوء: عواطف مشاري شلووونكم..
مشاري رجع و قال في نفس الوقت مع عواطف: الحمد لله ..
عواطف زاد حرجها و مشاري ابتسم..، ندى ابتسمت على شكلهم..
ام مشاري طلعت من المطبخ و شافت مشاري جالس في المجلس و عواطف و ندى واقفين: يااا هلاا و مرحبااا....
ندى و عواطف مشوا لعند ام مشاري و سلموا عليها : شلونك ياا خاله..
ام مشاري وهي تحرك عيونها لولدها: بخيــــر........مشـــااااري .. روووح لغرفتك خل البنات ياخذووون راااحتهم...
مشاري بهدوء نفذ كلام امه و طلع ندى بابتسامه: خاله.. مشاري حسبت واحد من اخواني ما كان في داعي تصرفينه...
ام مشاري ابتسمت لها: فيك الخير يااا حياتي بس الحق انه ما يجلس معكن..
عواطف ضربت كتف ندى بخفه و ندى حبست ابتسامتها...: ندى امشي خل نروح لريم..
ام مشاري: ريم في مكتبه ابوها مع سديم..
عواطف ابتسمت بفرح: ما شاء الله ايش هذا التقدم...
ندى: الحمد لله يااا ربي...
عواطف قررت تروح للمكتبه حتى تكلم ريم و تجلس معا و طبعا ندى تبعتها و هو الشيء اللي قررت عواطف تستغله بعد ما صاروا بعيدين عن ام مشاري: ممكن افهم سبب تعليقك السخيف؟؟
ندى وهي تصطنع البراءه: اي تعليق؟؟
عواطف: لا تمثيلين انتي عارفه قصدي... حتى وان اعتبرنا مشاري واحد من اخونا ما كان في داعي انك تقولينه حتى تحرجييني..
ندى وهي تضحك: ههه وليش احرجك؟؟
عواطف انقهرت: ندى!!!!!!!!!!!!!!1
ندى انفجرت ضحك وفتحت باب المكتبه و دخلت حتى تنهي حوارها مع عواطف اللي كان وجهها يعكس تماما كل احرجها
عواطف في نفسها: معقوله اكون حبيت مشاااري.؟؟ لااا مستحيل!!!
عواطف فتحت الباب و دخلت بعد ندى و لقت ريم تقرا لها كتاب ديني و جنبها سديم تقرا قصه و ندى تجلس جنبهم..
عواطف بابتسامه: ما شاء الله ايش هذا الززززين..
ريم ابتسمت بانكسار: هلاا يااا عواطف شلونك..
عواطف سلمت على ريم و بعد ما سالت كل وحده عن الثانيه قرروا يجلسوون و يسولفون..
ندى: سديم مع اني شاكه ان يكون لك يد في تطور ريم ... ما اقدر امنع نفسي اسالك ايش استخدمتي حتى تصير بكل هذا الجمال..
سديم بضحك وهي ترمي القصه: هههههههههههه تعوذيه سحريه نحتاج فيها لذيل فاره حوله، و جناح خفاش متحلل و شعره صرصور مجاري..
عواطف سكرت اذنها و صرخت : بسسسسسسسسسسسسسسس!!!!!
سديم ضحكت و ضحكها ضحك ريم...
ندى: ما شاء الله عليك يااا سديم عبقريه في انك تخلين اللي حولك يضحكون...
سديم: دكتوراه فخريه... هههههه ولا تدرين شلووون ماجستير اكبر..
عواطف: دكتوراه اكبر من الماجستير يااا غبيه...
سديم وهي تمثل الغبااء: مستحيل انتي الغبيه هههههههه
ريم ضحكت من جديد عليهم عواطف ابتسمت: الله لا يحرمنا هذي الضحكه...
ريم بعد ما سمعتها نزلت راسها: مبرووك زواج نواف و ديما ياا بنات..
ندى و عواطف : الله يبارك في حياتك..
ريم: ما كاان في داعي نواف يلغي الحفل بسببي.. اكيد ديما تكرهني اكثر الحين..
ندى: لا تقولين كذااا.. اصلا ديما تقوول احسن من غير حفل..ايااا يكن انتي بنت عمها
عواطف كانت حاسه بالم لانها كانت تعرف السبب الحقيقي وان ديما ابدا ما فكرت في ريم...
ايمان فتحت الباب عليهم: الوحيد اللي انظلم في هذا الموضوع هو انا اللي اشتريت فستااااان بسعر و قدره و اخر شيء بطيح من غير لا ينلبس...
سديم: احرقيه....
ايمان ضحكت: ههههه فكره حلوه بجربها عليك بعد ما تبلسينه
سديم: غبيه!!!
ايمان: هههههههههههههه عمتك و للاسف طلعتي علي في غبائي ههههههههه
ندى ضحكت عليهم: ههههههه كانت عندنا سديم عندها ماجستير ضحك والحين جت عمتي ايمان اللي عندها دكتوراه..
سديم بعصبيه التفتت لها: لاااااا انا دكتوراه هي شهاده ابتدائي ههههههههههه
ايمان مدت لسانها لها: انتي الروووضه ولا الحضااانه كثير عليك ههههههههههههه
عواطف وقفت بينها حتى ما يكملون: ممكن تكبرون شووي و توقفون هذا الكلام اللي ماله اي فائده...
ايمان تنهدت: معاج حق خصوصا ان طيارتي بعد جم ساعه..
ريم وهي تحس بالم في قلبها: طيااارتك؟؟
ايمان: انا بصراحه جايه اسلم عليكم قبل لا امشي... للكويت..
عواطف: من جد تتكلمين ايمان ولا هذي وحده من نكتك..
ايمان هزت راسها بالنفي: جد طبعا..
سديم: بسببي لاني هاوشتك؟؟
ايمان رجعت وهزت راسها بالنفي: لاااا يااا حبيبتي.. انا برجع لان مدرستي بتبددي قريب..
ندى: مااا هو عذر ياا عمه .. انقلي لهنا... المدارس في الرياااض كثير حلوه..
ايمان: بس انا ما اقدر ابعد عن اهلي و صديقاتي و الديره اللي عشت فيها طوول عمري...
ريم بدموع: ونهون عليك؟؟؟
ايمان باست راس ريم و حضنتها لما حست بدموع ريم تنزل بجنون: لا تبكي يااا روح عمتك... اسباب رجوعي للكويت كثيره و الاحسن للكل اني ارجع...
ندى: بس احنا نبيك...
ايمان باسى وهي تتذكر ان اخت ندى هي اكثر من المتضررين من وجودها: وانا ابيكم بس ما اقدر ابعد عن ابوي..
عواطف: يعني مافي وسيله تغييرين فيها رايك..
ايمان بثقه : ابداا..
عواطف ابتسمت: اجل في حفظ الله... راح نشتاق لك....
ايمان ابتسمت لتفهم عواطف: مشكووره ياا قلبي..
سديم ركضت وضمت ايمان بقوه: لا تقطعييييييينا تعالي كل ما قدرتي..
ايمان بضحك: هههههههه اكيد... المهم اجي و القاج انثى..
سديم بهمس: مستحيل..
ندى قربت و سلمت على ايمان: راح توحشييينا..
ايمان حضنتها و همست في اذنها: انتبهي على نفسج واخذي اللي صار لديما عبره لج..
ندى حست بالم في قلبها من كلمة ايمان بس حببت تسكت ولا تجادلها... ايمان حركت عيوونها لريم و حضنتها من جديد: ربي يااا عوضج بكل خير يااا ريم و ينولج مرادج بعد كل هذا الصبر..
ريم بالم: الله كريم...
ايمان ابستمت لهم كلهم و بعدها و مشت لعند الباب...ريم وقفت: ايمااان...
ايمان: هلاا؟؟
ريم: بوصلك لباب البيت..
ايمان ابتسمت على التطور اللي وصلت له ريم و حست بشيء من الراحه انها شافت هذا التطور قبل لا تروح..: اكيد..
ريم و عواطف و سديم و ندى مشوا مع ايمان لعند باب البيت طبعا لان ريم ما تقدر تطلع لبره البيت ولا حتى الحديقه..لكن اللي ما كانوا يعرفونه هو ان مشاري اللي صعد لغرفته رجع جلس في المجلس لما عرف ان في ضيف عندهم...
فواز بنبره سااخره: سااااااااعه.... تاااخرتي يااا مزعجه
ريم شهقت و توسعت عيونها لما تلاقت عيونها بعيون فواز اللي كان جالس مع مشاري بجنون ركضت و دخلت لداخل غرفه جانبيه، ايمان صرخت عليه: انت شنوو مدخلك هناااااا...؟
مشاري حس باحراج فواز و ريم ... : الذنب ذنبي.. انا قلت له ينتظر هنا حتى تخلصي بدل ما ينتظرك في السياره.. ما تصورت ابدا ان ريم بتنزل للدور الارضي...
فواز: لا حول ولا قوه الا بالله.. اللهم اعفو عنا و اغفر لنا ذنبنا كله..
عواطف اللي كانت نفسهم مصدومه من اللي صار قررت تظهر بمظهر السنعه قدام فواز: مالك ذنب ياا فووواز اللي صار غصبن عنك.. وانت ما كنت تدري انها معنا مثل ما اهي ما كانت تدري انك موجود انكشافها كان من غير لا تدرون ما اعتقد فيها ذنب..
ايمان بابتسامه: عين العقل يااا عواطف..
فواز ابتسم: مشكووره ياا عواطف خففتي عني..
عواطف ابتسمت بعد مدح فواز لها... ما كانت تدري ان اللي انبهر في كلامها كان شخص ثاني: فعلا تربيت عمتي ساره..
ندى ضربت بكتف عواطف: مشاري يمدحك..
عواطف تجاهلت ندى خصوصا ان بالها سافر لعالم ثاااني... لها هي و فواز لحالهم... اللي تاكدت بعد شوفها له اليوم ان مشاعرها اتجاه مشاري ماهي الا وهم...
فواز استاذن من مشاري و البنات و مشى مع ايمان الي كانت تلوح لهم وفي الووقت نفسه تلوم فواز لانه شاف ريم..
ريم كانت في الداخل الغرفه تتفس بسرعه و بصعوبه وهي خايفه: ليش يااا فووواززز.. ليش تظهر في وجهي وانا في هذا الحااااال ليش تفتح جرووووح سكرتها و حاولت اتناساها!!
-
-
في الطياره الراجعه للكويت..
ايمان كانت تتامل من الشباك شكل الغيوم و افكار كثيره في بالها .. اهمها كان نواف.. ياترى لشنو مخطط لها بعد ما سافرت و تركته حتى من غير لا تقول له.. وثانيا كانت ريم اللي حست انه راح تتضرر من سفرها خافت ان ندى و عواطف اللي زادت علاقتهم فيها بعد اللي صار يبتعدون تتدرجيا و يتركونها..
ايمان تنهدت في اللحظه اللي رجع في فواز: آآآآآآه
فواز بضحك: ههه سلااامتج من الاآآه يا بعد رووح و قلب فوواز..
ايمان ضحكت عليه و عطته نظره خبيثه: خلصت مغازل للمضيفات؟؟
فواز ضحك عليها و جلس جنبها: لااا كابتن الطياره.. بو لارا.. قلت ضروري اسلم عليه...
ايمان وهي ترفع حاجبها : بو لارا خخخ خوووش اسم والله...
فواز: لا تلومينه طيار تركي.. و ما عنده الا هذي البنت و كان معنا في التدريب مسؤول علينا..
ايمان بابتسامه: يعني اكيد كبيــر...
فواز: اكبر مني تقريبا بعشر او 15 سنين.. و بنته اعتقد انها عمرها 15 او 14 والله ما ادري..
ايمان عيونها كانت على فواز وكلها تساؤولات: فواز انت متى ناوي تتزوج..
فواز ضحك على سؤالها: ليش لاقيه لي عروس؟؟
ايمان : ريم..
فواز ابتسم لها: وليش ريييييييم؟
ايمان: مسكينه و طيبه و مظلومه....
فواز ابتسم و حرك وجهه لبعيد: يصير خير..
ايمان: يعني بتفكر بالموضوع؟؟
فواز بعيون كلها هدوء: قلت لج يصير خيــر..
ايمان ابتسمت وحست بشيء من الراحه لان فواز ما عطاه جواب رفض بمعنى انه بيفكر بالموضوع في نفسها: الحمد لله هذي ريم و صرت متطمنه عليها بقت ندى اللي خايفه انها تضيع نفسها و نوف الله يستر عليها..
-
-

في نفس الوقت وفي شركه نواف:
نواف كان يقرا له كم مشروع و يوقع عليها لما وصله اتصال من مسؤول مراقبه ايمان: سااافرت؟؟؟ متى؟؟ اوكي.... المهم سووويتوا اللي اتفقنا عليه ممتاااااااز .......بااي..
سكر نواف الخط و تافف: ماااشي ياا ايمان تسافرين من غير لا تقووولين اناااا اعلمك...
نواف اخذ موبايله و اتصل في مسؤول البنك المسؤول عن حساباته: العمليه البديله ابتددت حول 3 ملايين دولار لحساب نوف اللي انشـاناه... بسرعه لا تتاخر..
الموظف: حاضر..
نواف سكر الخط و ابتسم: الطعم وراح ياكلونه بكل تاكيد .. والحين يااا سيده الحب... شلون بتتصرفين؟؟
-
-
جسار فتح باب البيت اللي كان يرن جرسه بطريقه مزجعه و كان على وشك انه يتهاوش لو لا انه شاف اللي كان يرنه..
ايمان بصراخ: مرحبااااااااا شااارلووك هووولمز..
جسار ابتسم و فتح يدها لها يحضنها بقوووه: اهلللللين مـااااغي...
ايمان ضحكت و هي تجاوبه: اشتقت لك...
فواز ضرب على كتفها بخفه: اتركيه جاااا دووووري
ايمان بعدت عن جسار و سمحت لفواز يسلم على اخوه ايمان بعدها ركضت و بسرعه رمت نفسها في احضان محمد اللي فتح حضنه لها: وحشتنيييييييييي كثييييييير باابا
محمد: والدليل انك بالغصب رجعتي ...
ايمان بعيون برئيه : حراام عليك... انا كنت برد بس فواز هو اللي كان يقعدني...
فواز ضحك عليها: صحيح انااااااااا قدرت اقاااوم بنات عائلتنا الجميلاااات علشان جذي قلت بقعد..
محمد ضحك و جسار عصب: ما ينضحك في هذي السوووالف انت وياااها
ايمان مدت لسانها له وفواز غمز له: شنووو اسوووي
جسار بعصبيه: اشوووف طلع لسااانج الحين ولا قبل يوم كنا بروحنا مالج صوووت..
ايمان: طاااالما بابا حبيبي مووجود ما اخاااف...
فواز بضحك صفق: باااباا هناااا هنااا هنااا قووولوووا ميييين
ايمان كملت باستهبال: قووولوووا عموووو...
جسار: بس استهبال..
ضحك الكل على جسااار و فجأه بعد عنهم و رد على الخط اللي اتصل: نعم!!!!!!
فاطمه بدلع : وحشتنني ما قدرت امنع نفسي اتصل عليك..
جسار: اعتقد طلبت منج تنسين هذااا الرقم.. ولا قسمن بالله لافضحج جداام اهلج و الامه كلها....
ايمان حركت عيونها لابوها اللي هز راسه باسى: من مده و هذي الاتصالات توصله من مجهوله..
ايمان قامت من مكانها و على طول اخذت الموبايل منه: يااااااا قللللللليله الادب يالمنحطه!!!!! سكري الخط لا اذبحج!!!
فاطمه ماتت خوف بعد ما سمعت صوت ايمان و سكرت الخط على طول..
فواز صفق لايمان: ههههههههههه ناس ما تمشي الا بالعين الحمراء...
ايمان ما رجعت الموبايل صارت تتامل الرقم: انت ليش ما طلعت منو هي علشان افضحها عند اهلها و اعلمها شنوو معناه تتحرش بواحد مثلك..
جسار ابتسم لها: مافي داعي بعد ردج عليها ما اعتقد بتدق بعدهاااااااا
ايمان و فواز ضحكوووا عليه.. ايمان اخذت موبايلها بعدها وو راحت تتصل على نوف تتطمن على اخبارها ..
طبعا نوف كان صوتها مهموم مثل العاده: يااا هلاا يااا ايمان رجعتي الكويت..
ايمان بضحك: اكيــدد ما تشوووفين خطي الكويتي اشتغل هههه شخبااارج و شلون الدنيا معاااج.. اشتقت لج كثيررر
نوف بابتسامه كاذبه: ماشي الحال...
ايمان وهي تدخل غرفتها اللي صعدت الشغاله لها شنطها و جلست على السرير: وعامر يااا نووف..
نوف بتالم: آآآآآآه من عامر... يااا ايمان..
ايمان كانت مقهوره بس حاولت تضحكها: آآآه و ثنتين وثلاااث هذا الزواج واللي ينتج منه.. لازم تتعودين ثااانيا بما انج تحبين عامر لا تتحملينه... صح
نوف كانت دموعها تنزل بغازره: بس انا تعبت يااا ايمان ذبحني بشكه و تصرفاته اللي ما تطاق..
ايمان: مافي مشكله ... المشاكل و الغيره وحده من اهم بهارات الطبخه اللي اسمها الزواج. و بما انج طبااااخه مهااااره لازم ما تخترب هذي الطبخه
نوف ضحكت رغم كل المها: خخخخخخخخخ
ايمان انفجرت ضحك و قررت تكلم: الله يعيني انااا على حااالي ماا اعرف لا اطبخ بالواقع ولا بالخيااااال حتى ...
نوف: ايمااان مشكوووره فعلا كنت محتاجه هذي الابتسامه..
ايمان : اكيد .. ياا حياتي تحتاجين تضحكين المدرسه قربت و ضروري نطلع كل الضحك لان همها و ازعاجها بيرجع لنا.. ووووووع بشوووف هند من جديد... ياااا لوعه الجبد الحين ما راح تخلي احد ما راح تقول فااارس البدر خطبها...
على ذكر اسم فارس نوف تذكرت شيء بسرعه: ايمااان انتي شلون هي علاقتج بفارس ولد اخوج...
ايمان استغربت سؤال نوف بس حبت تسايرها وهي تفتح شنطها علشان تطلع ملابس لها حتى تغير اللي كانت لابسته...: علاقتي فيه عادي... احسه يصلح لهند كلهم من نفس الطينه..
نوف: ايمااان في موضوع ابي اقووله لج من مده بس كنت متردده لاني ماني عارفه شنوو هي علاقتج بفارس..
ايمان وهي تفتح غلافه الشنطه:قوولي( ايمان توسعت عيونها ولا كملت لما شافت ان مافي اي شيء في الشنطه و لا قطعه ملابس نهائيا مجرد مغلف وورده حمرا..
نوف كملت وهي ما تدري ان ايمان كانت ما تسمعها من الصدمه: من مده و فارس يتحرش فيني و بكلام غريب و فوق هذا مره بغى يسوي اكثر من مجرد تحرش انااا خااايفه منه عصبيه عامر و مشاكلنا كلها من ورا اللي صار .. و مره ناداني عمتي ايمان..
ايمان فتحت المغلف و لقت صوره لها مع نواف لما كانوا في باريس و رساله فيها ( احبـــك وراح اشتاااقك كثـــير ....نوووواف) ايمان نقهرت و ما كانت منتبه على كل كلام نوف بنفسيه وقهر قالت: نوف اكلمج بعيدين..
نوف استغربت من رد فعل ايمان و تصورت انها زعلت من كلامه: ايمان في شيء؟؟؟
ايمان بتافف: لا ماااافي شيء... .. اكلمج بعيدين نووف..
نوف حست ان ايمان فيها شيء و اكيد زعلت منها: خلاص مع السلامه..
ايمان بقهر : مع السلامه....
ايمان سكرت الخط من نوف وعلى طول اتصلت بالرقم اللي تكرهه
نواف رفع الخط : هلااااا وغلااا بكامل الزين حبيب الروووح...
ايمان بقهر: انت شنوووو تبي مني ؟؟؟
نواف: ببساطه احبك.!!
ايمان بعصبيه: حبك برص و مرض يقلبك قرررد ياااا الحرااااااااااااااااامي..
نواف انفجر ضحك على كلام ايمان: ههههههههههههه انا حراااامي.. حرام عليج...
ايمان : وين اغرااضي يااا قثيث ليش اخذتهم...و شلووون ؟؟
نواف: عندي عيوووون و ايديييي في كل مكان .. وهذي هي اللي توصلني للي ابيه وقت ما ابي ... و هذا يشملك انتي بعد يااا ايمان...
ايمان بقهر: جب ...
نواف : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ رغم كل قلة الادب اللي فيك... احبك...
ايمان: بس انا ما اطيقك واذا على الاغراض اشبع فيهم...
نواف حتى يقهرها : انا فعلا بشبع فيهم من كثر ما اشمهم...
ايمان سكرت الخط في وجهه بقهر : الله ياااااخذه...
نواف انفجر ضحك على ايمان و هو كان متأكد ان كل اغراض ايمان انرمت في سله المهملات.. طلع من الغرفه اللي كان جالس فيها و دخل عنده غرفه النوم عقد حواجبه لما شاف ديما لحد الحين نايمه في السرير.. لما صحى من النوم وهي نايمه و بعدها صحت تغدت و رجعت نامت ... ابتسم بخبث و فتح الثلاجه و طلع كوب ماي مثلج.. و مشى لعندها و سكبه عليها
ديما نقزت خوف: اأأأأأأآآآآآآآهههههه
نواف انفجر ضحك: ههههههههههههههههه شكلك يضحك مره
ديما: حراااام عليك انا ليش تسوووي فيني كذااا؟؟؟
نواف: طبيعي اتلذذ في تعذيب الانسانه اللي اكرهها..
ديما: لما انت تكرهني ليش تزوجتني لييييييييش؟؟؟
نواف ضحك و عطاها ظهره وطلع على طول و تركها تبكي الم و حسره العذاب اللي تسببت فيه على نفسها...
-
-
الوقت مر بسرعه كبيره على كل افراد العائله بهدوء وسلام.. ايمان و نوف رجعوا للمدرسه طبعا نوف ما بلغت ادراه المدرسه بزواجها حتى ما يتم نقلها لمدرسه ثانيه مسائيه كانت تتجنب الكلام عن موضوع فارس بعد ما تجاهلتها ايمان سابقا..
ريم تحسنت حالتها و صارت تجلس مع عايلتها اكثر من اول و مازالت عواطف تزورها و اللي ابتدت تدوام في جامعتها... ندى مازالت ترسل المسجات الغراميه لحبيبها عبدالعزيز اللي ما زال يتجاهلها و تحاول تدرس رغم كل اضرابات الحب و الانكار من عبدالعزيز بارد القلب...
مشاري كان يسرق النظرات لعواطف لما تجيهم للبيت و تسولف لريم عن الكليه و البنات، و طبعا وليس اخرا..
نواف و ديما.. اللي وضعهم كان ديما شجار في شجار.. نواف يرمي النكت و السخريه على ديما و المسكينه ما كان عندها الا انها تبكي و تشتكي لساره اللي كانت تأنبه بس للاسف ما كان في اي تقدم في حياتهم... يتركهم و يروح يسافر...
محد كان يعرف بمكان هذا السفر الا ايمان... اللي حست انها تتخيل وجوده قدام باب مدرستهم في سيارته الفاخره يراقبها من ورا الزجاج المظلل.. و احيانا في الاسواق و المطاعم...
كانت تعيد و تقول لنفسها انها تتتخيل مستحيل يكون نواف المشغول دايما يضيع وقته حتى يلحقها من مكان الى ثاني...
كل شيء كان على خير لما فتح اسامه مكتب ولده فارس عليه و بدأ بالصراخ بعد اقل من شهر...
فارس انصدم وهو يشوووف وجه ابوه الغاضب: خيرر يااا ابووي..
اسامه: بصراااخ: من ويننن يجي الخير يااا غبي...
فارس: افاا ياا ابوي انا ايش سويت ..
ااسامه: ضغطك المستمر على عامر و ايمان اجبرهم ينسحبون بسرعه و يخططون بخطه جديده..
فارس: ليش ياا ابوي ايش اللي صار..
اسااامه: الغبيه اللي كانت عايشه عندنا ايمان المزيف .. تحولت لها ملايين من نووواف...
فارس توسعت عيونه: ايش؟؟؟
اسامه: اللي سمعته يايااا غبي... انتهت مهمتها و ارجعت ديرتها و قبضت اتعابها من نواف و اكيد بتاخذ من عامر..
فارس انقهر: والحين ايش بنسوووي..
اسامه: مثل ما ورطتنا في الموضوع انت تصرف...
فارس : بس ياا ابوي..
اسامه بعصبيه: من غير بس... اعتبره اختبار لك.. حتى نشووف اذا كنت تستحق الورث اللي بتحصل عليه من جدك ولا لا...
فارس رعص على اسنانه من القهر و هو يشوووف ابوه يطلع من باب مكتبه ..
اتصل على سكريتيره بسرعه: جهز الطياره انا رايح الكويت
السكرتير: اناا اسف يااا سيدي بس السيد نواف مانعنا من التصرف باي طياره خاصه لانه محتاجهم في الوقت الحالي
فارس زاد قهره بعد كلام السكرتير و صرخ عليه: اجل احجز لي على اول طيااااااااااااره درجه اولى يااااااااااااااا غبي..
السكرتير حس بالاحراج بس ما كان عنده الا انه يوافق و يتصل..فارس على طول فتحت ادراج مكتبه و صار يفتش فيها لحد ما لقى المغلف اللي كان يبيه فتحته و ابتسم بعد ما تاكده انه اللي فيه طلبه : خل نشوووف ايش بتسوووين ياا عمه ايمان بعد ما الوي ذراعك بغلطه عمرك كله..
-
-
بعد ما غابت الشمس و اغلب الناس كانوا نايمين كانت ايمان تتحلطم وتتاف كالعاده مع فواز على الفون: ماااايصيييييييير ملل..
فواز انفجر ضحك عليها: هههههههههههه الله يكووون بعوونج ادري اني وااااحشج مووت
ايمان: ياليت بس انت... بابا و جساار حتى مشغوولين...
فواز رفع حاجبه باستغراب وهو يتامل ساعته: الساعه 9 ابوي ما رجع؟؟ غريبه..
ايمان: اتصلت فيه و قال لي انه عنده شغل كثير في السفاره بسبب مشكله صاير بسافره ثانيه وراح يتاخر.. و جسار حابسينه الزبااااين عنده تعرفه دايما الويك اند مشغوول... فعلشااان جذي حاااسه بالوحده..
فواز بضحك: هههههههههه عند ميري...( الشغاله)
ايمان بضراخ: ميري القثيثه نااايمه من الساعه 7 اول ما قلت ما ابي عشى على طووول طيران لغرفتها حتى تنام..
فواز انفجر ضحك عليها و كان بيكمل بس النداء لطيارتهم اعلن عنه: اموون حبيبة رووحي انا اسف مضطر اسكر الخط لان طيارتي للوس انجلوس الحين لازم اصعد لها...
ايمان : ماااااااشي ... لا تنساااني بالهدايا..
فواز بضحك: لما اروح لشارع الفنانين راح اجيب لج توقيع انجلينا جوولي..
ايمان بضحك: ما ابي توقيعها ... بوووسها لي..
فواز انفجر ضحك عليها: اكيييييييييييييييييييييييييييييد هذااا ما يحتاج توصيني فيه...
ايمان ضحكت عليه وودعته بعدها حتى يروح لطيارته .. بعد ما سكرت الخط منه تمددت على السرير و عيونها على الساعه: اووووف الوقت مو راضي يمشي...
بعد تفكير مستمر قررت تاخذ لها شووور سريعه و تنام... رغم انها ما تنام بالعاده بدري يوم الاجازه..بس بما ان اليوم اللي بعدها عطله
دخلت ايمان الحمام و تروشت بسرعه جففت شعرها بالمجفف و لبست بيجامه توم وجيري و طلعت على طول كانت متوجه لسريرها و من غير تفكير لما...
.....................: انت فعلا تموتين في انجلينا جووولي..
ايمان نقزت من الخوف لما سمعت صووت رجال من وراها و من غير تفكير صارت جالسه على السرير بما انها تحس ان رجولها ما عادت تشيلها .. : نننننننننننوووووووووووووووواااف؟؟
نواف ابتسم وهو يمشي من صوره كانت مكبرتها لانجلينا جولي في فلم تومب رايدر 2 و تحتها صوره لها مركبها فيها وجهها على جسم انجلينا و فواز مركب وجهه على راس راعي البقر..
نواف بابتسامه ساحره: وحشتيني قلت ازوووورج و اشوووفج
ايمان بخوف و توتر غمضت عيونها: انتتت غيرررر حقيقي.. انا اتخيل... والحين بعد ما افتح عيوني راح القاك بعيد في بيتكم الكريه..
ايمان فتحت عيونها و كانت متوقعه تشووفه سراب لكن للاسف كان واقف جدامها بكل شموخ وعلى وجهه ابتسامته المعتاده.: اررررررررررررررررحل
نواف ضحك: هههههههه انا انسان صعب.. و بصراحه ما قطعت كل هذا الطريق حتى ارحل بكل بساطه ...
ايمان بلعت ريقها: انت شلوووون دخلت..
نواف وهو يحط يده تحت ذقنه: من الباب طبعا.. قلت لك ياا ايمان انا انسان عندي عيون و ايدين كثيييره ..و اقدر اشوووف و اوصل للابيه..
ايمان توترت و خافت: نواف ارجوك اطلع ... بابا او جسار ان شاافوووك...
نواف ضحك : هههه تطمني حبيبتي ... جسار وفرت له زباااين يشغلووونه ثلاث ساعات ثااانيه.. و محمد سوينا مشكله بسيطه راح تخليها يقعد في السفاره الليل كله..
ايمان عيونها توسعت: انت اللي تبسببت في هذا..
نواف فصخ قميص البدله الرسميه اللي كان لابسها: اكيد حتى اوفر الجو لنا و ناخذ راحتنا كلها...
ايمان ماتت خوف و تراجعت في السرير: نووووووووووواف انت بشنووو تفكر اطلع اطلع...
نواف كانت على وجهه نظره خبيثه : قلت لك يا ايمان انك جننتيني و دوختيني ببعدك و الحل الوحيد هو اني اتزوجك وحتى اسوي هذا الشيء لازم اطلق ديما صح.. الا اذا كنتي تبين شيء ثاااني... وبما انك تسببتي بزواجي من ديما لازم الجأ للشي الثاني..
نواف مشى لعند ايمان: لا تقرب ولا راح اصررررررررررخ و الم الناس..
نواف هز اصبعه قدامه: لا تفكيرين لان شغالتك في غرفتها نايمه في العسل ولا يمكن تسمعك و ان سمعتك راح تتعرض لحادث بسيط واحد حرسي عند غرفتها بدفع بسيطه راح تطيح من الدرجه وتصيبها عاهه او تموت و ان فكر احد من الجيران يدخل راح يتصرف معه الحرس المتواجدين عند الباب....
ايمان حست بدموع في عينها: انت انسااان حقيرررر
نواف وهو يقرب يده من خدها : حقير لكن احصل على اللي ابيه..
ايمان كانت تراقب نواف و هو يخطوا خطوه و الثانيه لعندها و تفكر في حل للمشكله حل يهز نواف اللي مستحيل تهزه امور بسيطه.. حتى ان حلفته بربه ما راح يهتم حتى و ان هددته بالسجن ما راح يهتم .. كل اللي كانت تملكه هو انها تهز غروره..
ايمان غمضت عيونها بهدوء لما لامست يده خدها: بما اننا في حلم راح اصحى منه في النهايه تقدر تحصل على اللي تبيه..
نواف استغرب من رد ايمان وهي تبتبسم بثقه و عيونه مغمضه: نعم؟
ايمان: اللي قاعدين نعيشه هو مجرد حلم و تخيلات يستحيل انت تدخل وبكل وقاحه لعندي و تهددني... نواف ما يملك الجرأه لهذا الشيء .. مجرد كابوس راح اصحى منه بكل هدوء باجر وكان شيء ما صار..
نواف بعصبيه مسك و ذقنها و اجبرها ترفع راسها لكن ايمان نظرت له بثقه: بطلي هذي السخافات..
ايمان ابتسمت ورجعت سكرت عيونها :مو بكيفك انا انسانه حر في حياتي مثل ما انا حره في احلامي... كيفك انا مستسلمه بالكامل لكن بكرا راح اصحى و ارجع قوويه ارجع ايمان اللي قوووتك كلها ما تقدر تخليها تحبك.. او تفكر تستلسم لك..
نواف: ايماااان احنا في وااقع..
ايمان: لاا يااا غبي احنا في حلم..
نواف عصب و ضربها بقوه ايمان رمت نفسها على السرير و عيونها مغمضتها : سبحان الله فعلا حلم... لان الصفعه غريبه كانها ثلج على خدي..
نواف انقهر من ايماااااان اكثر قرب منها و سحب قميص بيجامتها بس الابتسامه الواثقه ما غادرت وجهها: ربحتي هذي الجوله يااا ايمان...
ايمان بغرور فتحت عيونها: قصدك الحلم..
نواف بنبره ساخره: عرفتي شلون تكسرين غروري و ثقتي في نفسي... لكن اصبري ما راح ارتاح لحد ما اخليك تجيين تترجين اتزوجك..
ايمان: خل نعتبره تحدي يااا زائر الاحلام..
نواف سحب وجه ايمان بقوه و طبع بووسه سريعه على خدها و بعدها عنه و بعده توجهه للباب: اشوووفك في القريب العاجل ياااا ماااغي
ايمان استمرت بالابتسامه لحد ما شافته يطلع من باب البيت من خلال شباك غرفتها .. بمجرد ما شافته يبتعد انهارت على الارض تبكي و تحك مكان البوسه باظافرها لحد ما انجرح: الله ياااخذك الله ياااااااااااااااخذك..
ايمان ظلت تبكي و تبكي و تفكر لو انها ما خطر في بالها اهانه غروره كان ايش صااار لها...
-
-
ايمان ما بلغت احد من عائلتها بزياره نواف اللي ما كان في اي دليل على حدوثها اصلا ايش كان بيدهم يسوونه نواف يقدر ينسفهم كلهم في لحظات و يسبب مشاكل اكثر من اللي هم فيها... الحل الوحيد في هي الوحيده اللي كانت تقدر توجده لهذا السبب ظلت تفكر و تفكر حتى انها صارت تشرد كثير ولا تتكلم مع احد...
من جهة ثانيه و بينما كانت هند كانت تتمشى مع صديقاتها في المول لمحت فارس: بنااات شوووفغوووا خطيبي..
صديقه هند: واااو شنو كل هذا الجمال..
هند بغرور: جمال و بس ... شوووفي الرجوله و الطوول و ال............ امبيه هذا جاااي لعندنا..
هند كانت بتبعد مع صديقتها بس فارس مشى لعندهم وعلى وجهه ابتسامه ساحره: السلام عليكم
هند وهي منزله راسها: وعليكم السلام..
فارس : هند شلونك ؟
هند بدلع: بخييييير..
فارس: ممكن اكلمك؟
هند ابتسمت : اكيد ... اقصد لا ... اقصد..
فارس بعيون حزينه: الموضوع فعلا ضروروي...
هند اشرت لصديقتها و اتركوهم لحالهم: هلا يااا فارس شنو في؟
فارس دخل يده في جيبه و طلع صوره: هذي يااا هند..
هند توسعت عيونها من اللي شافته: شنووو هذااااااااااا؟؟؟؟
-
-

نوف كانت جالسه مع عامر تصب له شاي و تسولف معه بهدوء.. علاقتها فيه تحسنت عن كم اسبوع مضوا خصوصا انها انشغلت في المدرسه وهو انشغل في شركته و فجأه و من غير سابق انذار دخلت هند بصراااخ: وووووووووووووووينها !!! ويييييييينهااااا اللي ما تخاااف ربهااا
عامر توسعت عيونه و صرخ: هنننند شنوو هذااا؟؟
هند دخلت و بمجرد ما شافت نوف ركضت لها و صفعتها: اي اللي ما تخافين ربك ضفيناج من الشوارع و عطيناج اسمنا و هذااا اخره هذااااا اخره!!!!!!!!1
هند رمت الصورعلى نوف و تحويلات البنك لحساابها اللي ما كنت تعرف بوجوده: شنوو هذا
عامر اخذ وحده من الصور و انصعق.. صور لنوف في المطعم مع نواف .. وصوره له و هو يعطيها العقد و صوره ثانيه للعقد اللي كان واضح غلاءه..
و بعدها اخذ تحويلات البنك و التفتت لنوف بعيون كلها غضب: شنوو هذاااااا ياااا نووف..
نوف ما كانت تعرف كيف تبرر كان الكلام كله واقف : انااااااااا
طرررررررررررررررررررراخ
كف قوي من عامر ارسل نوف طايره في الهوا لبعيد: يااا حقيره يااا ساااالفه هذا اخر الحياه النظيفه اللي عطيتج اياها
نوف رغم الالم وقفت : عامر وربي ما ادري عن هذي التحويلات اقسم..
هند قاطعتها بصرااخ: لا تحلفيييييييين انتي لو تعرفين ربك ماااا خنتي الرجال اللي عطاج اسمه... انا غلطت كثييييييييير لما زوجتج ايااه.
عامر حاول يوقفها: هند لااااااا
هند بصراخ: خلها تسمع هذي الرخيصه اللي رموها اهلها عندنا مثل الكلبه يكون في معلومك يااا نووف... عامر لما خطبج كان يظنج ايمااااااااان...
نوف توسعت عيونها ووقفت دموعها في مكانها: هاا
نوف: عامر شاف ايمان مره في السوق و انبرها في اسلوبها و شكلها و لما سالني ما قدرت اقووول انها ايمان اللي اكرها قلت على طول انها نوف حتى يخطب نوف اللي ظنيتها برئيه و يترك ايمان الشريفه اللي اكرهها ليتني قلت له الحقيقه ولا ابتلشنا فيج... بس احسن... هذا درس لنا حتى نفكر عدل في اختيارتنا........ عااااااااامر ليش ساكت تكلم..
نوف دموعها نزلت : ععععععااااااااامممممممر
عامر ببرود: انتي طالق يااا نووف..
نوف على كلمته انهارت و طاحت على الارض من غير تفكير عامر ركض لها حتى يشوف ايش اللي صار لها حملها و نقلها على المستشفى على طووول
و بمجرد ان اللي صار لها مجرد انهيار و فقدان وعي طلع على طول بعد ما تركها في غرفه الملاحظه اتصل على اخوها الكبير و المغذي بيدها من غير موبايل ولا اي فلوس... كان واضح احتقاره لها و حقده عليها..
نوف بعد ما صحت نزلت دموعها البارد من غير تفكير اخذت تيلفون الغرفه و رنت رقم حافظته عدل..
ايمان كانت تتظاهر انها تشاهد التلفيزيون مع جسار رغم انها كانت في عالم ثاني تفكير في مصيبتها...
رن موبايلها رقم غريب: ليش ما تردين..
ايمان رفعت حاجبها: رقم غريب..
جسار قرب منها و تامل الشاشه و بتوتر: هذا رقم مستشفى
ايمان بخوف ردت: الووووو
نوف بحزن: تدرين شنو هو اكثر شيء ندمانه عليه في حياتي ياا ايمان..
ايمان خافت بعد ما سمعت صوت نوف الي كان كله الم وياس: نوووو انتي في المستشفى
نوف تجاهلها و كملت: اكثر شيء ندمت عليه هو اني عرفتج....
ايمان انصدمت: شنوو
نوف: من سنين تقابلت معج لما انتقلت مدرستكم ما كنت اختلط مع البنات بعكسج اللي كنتي بطله الصف و بيوم من الايم شفتي زوجة ابوي و هي تضربني بقسوه مثلتي دور البطل مثل عادتج و دافعتي عني و طلبتي من ابوك الحنون يكبر الموضوع لحد ما وقعوا زوجه ابوي على تعهد انها ما تاذييني... هذا الشي اللي كرهه اخواني فيني وحرمني اي حياه سعيده بتصرفج هذا صرتي بطله قدام الكل و انا المسكينه اللي تحتاج حمايه.. اغريتين بدلع و قوتج.. لكن قوتج هذي ما كانت تظهر الا بضعفي انا...
قابلتي عامر و طيحتيه في شباكج بسهوله وهو شيء ماهو صعب على انسانه تلعب بقلوب الناس.. و لما بدلت هند الاسماء و انصدمتي من زواجه لي فكرتي بموضوع كوكي و خلتي نواف يقابلني و صورتينا بكل حقاره و في النهايه ارسلتي الصور لعامر... ليش يااا ايمااان ليش تسوووين فين جذييييييي لو كنتي تبين عااامر ليش ما قلتي لي و انا اتنازلج عنه ايماااااااااااان حرااااااااااام عليج حراااااااااااام عليج اللي سووويته فيني حراااااااااااااااام
ايمان نزلت دموعها و ما كانت عارف شنو تقول: نوووف لا تقووولين انا.......
طوطوطوطوطوطوطوطو
نوف سكرت الخط في وجه ايمان اللي ما قدرت تصبر على طول كانت بتروح لها بس كان مستحيل تروح لحالها... لازم عامر يكون معها لازم يكونون كلهم موجودين حتى تظهر الحقيقه...
نوف سكرت الخط في وجه ايمان وهي تحس بالم كبير في صدرها و قلبها كانت تحس انها بتموت قريب علشان جذي طلعت كل اللي كانت تحس فيه اتجاه ايمان...
دكتور اجنبي فتح الباب و على وجهه ابتسامه: كيف انتي الان ياا مدام..
نوف و عيونها كلها حزن: اشعر اني ساموت..
الدكتور ابتسم و مشى لعند المغذي و دخل فيه ابره: هذا سيجعلك افضل..
نوف بدموع: لايوجد شيء سيجعلني افضل
الدكتور ابتسم بثقه: اطمئني هذا سيريحك و الى الابد..
-
-
-
ايمان فتحت باب بيت عامر و دخلت رغم ان الشغاله كانت بتوقفها: عاااااااااامر..
عامر طلع من غرفه المكتب و امه من المطبخ و هند نزلت من فوووق: ايمان..
ايمان ركضت لعنده و دفعته بصدره بقوه: انت شنوو اللي سويته لنوووف.. شنوو قلت لها حرااام عليك..
عامر بعد عن ايمان: انتي اللي حرام عليج احبج و كنت بتزوجج و بسبب حقد اختي انحرمت و تزوجتها هي قلت استر عليها بعد ما شفت حالها لكن اكتشفت انها خااااينه تبيع اسرار شركتي لنوواف و تقابله والله اعلم شنووو تسوي وياااه اكثر...
ايمان بصراخ: كذب كله كذب... انا اللي طلبت من نوف تقابل نواف... لان نواف تعرف علي في المنتدى باسم بنت و كنت خايفه تشووفني و ما اعرف اتكمل انا اللي طلبت منها و ربي وما كنت ادري انه رجال ...
عامر بضحكه ساخره: نواف الملياردير الكبير يضيع وقته في منتدى .
نواف اللي كان ورا نواف تكلم: كلامها صحيح يااا عامر..
عامر وجهه صار احمر من العصبيه: شلون تتجرأ و تدخل بيتي...
نواف: كل الكلام اللي قالته ايمان صحيح يااا عامر ... للاسف نوف سقطت ضحيه لمامره خبيثه.. انا قابلة نوف و انا اظنها ماغي اللي هي ايمان.. لكن شخص ثاني صورنا و اعتقد ان هذي هي ايمان الحقيقه وريثه العجور بو محمد.. و ان ايمان اللي راحت لعندهم مزيفه... كان هدفهم ان يتظاهرون بالحب لايمان المزيفه قدام الجد و يدمرون ايمان الحقيقه اللي هي زوجتك.. وللاسف نجحوا في هذا الشيء و فرقوكم...
عامر حرك راسه: هذا مستحيل..
نواف بثقه: تقدر تتأكد من التحويلات.. هي صحيح من حساب نواف.. لكن اللي موقع عليها هو اسامه اللي ولده عطاكم الصور..و طبعا تقدر تستنتج ان خطبه هند كانت مجرد وسيله حتى يدخل بيتك..و الدليل انه ما قدم اي شيء رسمي حتى بعد هذا الوقت..
ايمان انقهرت: انت كنت تدري !!!!!!!!!!
نواف عطاها نظره هاديه: اي
ايمان ضربته بقوه على وجهه و صدره: ليش ليش ليش لما كنت تدري ما تكلمت ليش ما خليتني اوقفهم عن اذيه نوف...
نواف مسك يدها حتى يوقفها: لاني ما كنت ابيك تموتين يااا ايمان
ايمان توسعت عيونها وهي تشوف عيونه الزرقاء تتاملها بنظرات اول مره تشوفها... ايمان حركت عيونها لعامر: عارم ارجوك خلنا نروووح لنوووف... صديقني ان كلمتها كل شيء بيتصلح و بترجعون مثل الاول..
عامر وهو يحس بدمعه تنزل من عينه: وتظنين انها راح تقبل..
ايمان بعدت عن نواف: اكيد نوف قلبها طيب واكيد بتسامحك..
عامر ابتسم وتنفس براحه الشيء اللي ريح ايمان كثير لكن اتصال لعامر وقف كل شيء: الو........ شنوو... متى........ خلاص.... انا جااي..
عامر رجع موبايله و غطى وجهه وبدأ يبكي...: سااامحيني يااا نووف..
ايمان ماتت من الخوف في مكانها: عااامر اشفيهاااااااااااااا نوووف
عامر رفع عيونه الحمرا لايمان: نوف ما عادت موجوده في هذي الحياه
ايمان حست بالخبر مثل السكين اللي اخترقت قلبها بقوه على طول فقدت الوعي انهارت على الارض لكن يد نواف كان اسبق و مسكها برقه و حنان وهو يقول بنفسه: خسرتي هذي الجوله ياا ايمان... الجوله الجايه راح تكون القاضيه و فوزي فيها راح يكون هديته انتي !!!! انتي لي و ما راح تكونين لغيــري ابدا!!!


الساعة الآن 12:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227