منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ((ملعون قلبي كيف للحين ماتاب))روايتي الاولى (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=219906)

мάη9oяџiα ЯờџαŁ 08-30-2009 10:24 PM

نااايس,,تسلميين ع البارت

corns 08-31-2009 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوشيهـ (المشاركة 1734673)
نااايس,,تسلميين ع البارت

الله يسلمج وثاانكس عالمرور

@غرشوبة قطر@ 09-07-2009 04:11 AM

آختتتتي شكلج نسيتي آلوعد ^.*
وين البااااارت .. . ؟

corns 09-11-2009 12:58 PM

part 2

دلال راحت على طول الحمام تصيح

حصه:خلاص دلال لاتزعلين على شنها

دلال:بس هاي اختي لازم اسوي شيئ

حصه: قولي حق اهلج

دلال: لا مابي السالفة تكبر

حصه: عيل شراح تسوين

دلال: مادري ممكن تخليني بروحي

حصه: اوكيه وراحت

من بعيد كان في بنت تراقب الي صاير ولمى جافت حصه راحت راحت حق دلال

البنت:شفيج؟

دلال:انتي منو؟

نوره:انا اسمي نوره

دلال: اها

نورة: ماقلتي لي شفيج ؟

دلال:وانتي منو عشان تسألين

نوره:انتي اخت مريم صح جفتها وهي تضربج ليش؟

دلال:وانتي شدخلج فيني وليش تبين تعرفين ؟

نوره: الأنج تهميني

دلال: ممكن تخليني

نوره:على راحتج

طلعت نوره وخلت دلال محتاره من هاي الي طلعت لها وليش تهمها رن الجرس طلعت دلال وراحت الصف وهي طول الوقت سرحانه تفكر في نوره وفي نفس الوقت في مريم بعد الدوام طلعت دلال وركبت السياره ولاتكلمت مع مريم ولا كلمه لين وصلو البيت في البيت دلال ماعرفت شتسوي مع مريم تكلمها وتنصحها ولاتنسا السالفه وفي الأخير قررت تروح لها طقت دلال الباب
مريم:منو؟

دلال:انا دلال راحت مريم وبطلت الباب

مريم:(قالت بعصبيه) شتبين

دلال: مريم انا مو عاجبني وضعج

مريم: انتي لا تدخلين في حياتي

دلال:انا ابي مصلحتج

مريم:انا اعرف مصلحتي وطلعي برع

دلال:صدقيني بيي يوم وتندمين وطلعت

مريم ولا أهتمت بكلام دلال صكرت الباب وتمت تكلم الحب وفي مطار الدوحه علي كان وصل لبلاد وركب ويا وحد من ربعه وصله بيته فاجاء اهله والكل فرح برجعته وبعد

يومين دلال كانت للحين ماتكلم مريم ومريم نفس الشيء والضهر في بيت بو خالد الكل كان مجتمع على طاولت الطعام فجاءه سمعو صوت الجرس

ام خالد:ويه من ياينا هل حزه

بوخالد:ريحانه

ريحانه:yes

بوخالد:روحي شوفي من عند الباب وراحت ورجعت ومعاها وحده

شعرها اشقر يوصل لين الكتف وعيونها زرق وحلوه وكانت لابسه برموده فوق الركب وبدي كت وردي ومعها شنط سفر علي يوم شافها تغير لونه

وقالت:هاي علي

الكل طالع علي بستغراب

كـــــــت

اسفه الأني تأخرت عليكم بس الحين تعرفون ارمضان ونشغلت واشكر بن خالتي الأنها ساعدتني في القصه وانشالله يعجبكم البارت

ليتني قلب زايد 09-12-2009 08:52 PM

يـآآآآآويــل حـآآلي~ْ

فذمتيـهـ قصتـج نـآآيـس~ْ

عالعمـووم تسلمين عنـوونـيْ~

ونتــرقب البـآآرت نيـوو~ْ


الساعة الآن 06:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227