إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-18-2012, 02:52 PM
الصورة الرمزية راقيه باسلوبيْ}~
عضو ماسي
بيانات راقيه باسلوبيْ}~
 رقم العضوية : 138430
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : صحيح قالوا العالم بان العين دار الزين تربى الزين في دارن غدت روضى من الازهار{ فديت العين واهلها}
 المشاركات : 3,571
عدد الـنقاط :51127
 تقييم المستوى : 357
 رسالة SmS
ۈڝّيتْ قڵبي عِڵيڪ ۈڣڪڔي ۈظنِّي ... آن غبت عِنھٓم عِڵيڪ عِتآبھٓم ھٓآڍي مآ ۈڍِّي تجڔح شعِۈڔڪ ڪڵمةٍ منِّي ... ۈآنتھٓ حيآتي ۈعِمڔي
افتراضي

ما حبيت شخصية عهوووود مررره
يحليها نوووااري ولا ظهرت هند مب ختها >.<وايد تعذبت هالبنت

نتريا البااارت اليااي لا اطولين
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 05-18-2012, 03:24 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات مـآني مـثڵ غيًري»
تـاريخ التسجيـل : May 2012
رقــم العضويـــة : 139293
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 47 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 220
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : مـآني مـثڵ غيًري» غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت { 5 }
..... { ودي اموت اليوم و ارتاح مني } .....
وصلها المستشفى و انطلق اول شييء راح المحكمة يشوف السالفة يمكن يحصل شيء هناك

……………………………................
صوب هند
هند: خلااص انتوا ردو البيت انا بتم عندها
لطووف : قلبي ما يطاوعني
هند : سيرو ارتاحو من 3 ايام مب راقدين مثل الناس
حصووصه : كيف نرقد و نواري جي حالتها
هند : ما يصير جي اتسوون بعماركم ، لو نوره هني نتزعل عليكم
لطووف : بروحج قلتي لو
هند : الله ما يرضى ، انتوا جي ما ترضون بقضاء الله و قدره ما يجوز
حصووصه : استغفر الله
لطووف : حصوو خلنا انسير انبدل و نرد
هند : ما اتردون لين باجر ممنوع ارتاحو و ردو ،باجر مدرسة*
حصووصه اتنهدت
لطووف : يعني لازم اتذكرينا
هند ابتسمت
بعد يوم
الساعة 2:00 في المدرسة*
صوب لطووف*و حصوو
*كانو يالسين بملل واضح كانت حصة الرياضيات و هم مب معا الأبلة كانو عند نواري
الأبلة : حصـه!!
حصووصه اتنهدت
الأبلة: احترمي اللي جدامج ، هي صح ليش من فترة واايد اتغيبين انتي و اختج
حصووصه اتغصصت
الأبلة : انا الغياب اللي بدون عذر ما احبه لو غبتي مرة ثانية و كان عندج امتحان ابشري بالصفر
لطووف صاااحت
الأبلة: كل هذا عشان صفر!!
حصووصه ما اتحملت و ردت عليها بكل جرأه : انتي ما عندج ذره احساس يوم ما ردينا عليج يعني فيه شيء مضايقنا و فوق كل هذا يالسة اتعق علينا كلام ،، اتعرفين ليش ما يينا المدرسة .. اتعرفين ( دمعت عينها و هدت شوي ) لأن الغالية ..الغالية نوره طايحة في غيبوبة و يلست*
صدت صوب لطووف : بس حبيبتي بس نوره كانت بتزعل لو جافتج جي نسيتي كلام هند ،، محد يرضى لا انا ارضى ولا نوره ولا ربج
لطووف هدت شوي
الأبلة قفطت و طلعت من الصف
اول ما طلعت الأبلة البنات اتيمعوا صوبهم
شهد : شو استوا ؟
فطووم : شو السالفة؟
ريم : حرااااام*
حصووصه : السالفة ان هاكي اليوم يوم كنا طالعين من المدرسة """""""""""""""""""" و قالتلهم السالفة كاملة*
شهد mg!
لطووف كانت ساكته
حصووصه : والله ما اعرف ارقد مثل اوادم
فطووم : بس حصوو خلاص
ريم : يهونها ربي*
لطووف اتنهدت
شهد : و انتي لطووف شو تحسين
لطووف ابتسمت ابتسامه باهته : ذكرتيني بنوره و احلامها انها تستوي اخصائية نفسية يوم كنت تعبانة
>> تتذكر <<
لطووف : خلااص احس عمري بمووت ضاايقة حييل
نواري: طلعي اللي بداخلج ... طلعي
لطووف : ودي امووت و ارتااح من هموم الدنيا خلااص ما عاد فيني حيل
نواري : حراام عليج لطووف لا اتقولين جي والله ما ارضاها عليج ،، لا اتقولين جي ترا في ناس يحبونج و يغلونج و محتاجينج*
لطووف : احس ان محد يحبني ولا حد يباني احس اني سبب نكد على الناس و الناس يبون موتي من الله
نواري : منو قاال ؟؟
لطووف : انا اقوول*
نواري : تدرين انا حاطة اساسا لحياتي وحدة منها ان الإنسان لو مليون واحد يحبه ما يفيد
لطووف : انا ولا حد يحبني بدون امل
نواري ؛ خليني اكمل ،، ان الإنسان لو مليون واحد يحبه يمكن ما بيحصل الحب اللي هو يتمنى إلا في واحد و ها الواحد يضاهي الدنيا بما فيها فهمتي احين ؟
لطووف بتفاؤل: هي والله انج آله رفع معنويات*
نواري : سويني جرار مب احسن ؟
لطووف + نواري : هههههه
نواري ، بغيت اقولج شيء ترا انا احبج 3>
--------------------------------------
لطووف اتنهدت : والله اشتقت حق ضحكتها*
شهد : خلااص لطووف*
ريم : ادعولها*
فطووم : يارب قومها بالسلامه
الكل : آمين
صوب محمد
محمد : خلااص سلووم بتسافر
سالم : هي و الله فرحان من الخاطر
محمد : اشوف ويهك جريب و ينطر
سالم ولد عم محمد عمره 22 سنه
سالم : يطنز الأخ ،، عاد كيفي بسير اكمل دراستي برع
محمد : الله وياك والله كنت اباها من الله
سالم : شو تبا ؟
محمد : الفكه منك
سالم : طااع منو يرمس مب جنه هذا اللي كل يوم يصك درب دبي بوظبي عشاني*
محمد : شو انسوي دامك خقاق تبا الناس اتي عندك
سالم : يالله يالله اجلب ويهك عن اتأخر على طيارتي
محمد : في امان الرحمن
سالم : بااي
محمد ركب سيارته*
محمد : اووو حمد متصل فيني
رد اتصل حق حمد
حمد اخو محمد اصغر من محمد ب5 سنوات عمره 19 حنطاوي جسمه رياضي و يلعب حديد عيونه واسعة و خشمه طويل
ترا انا لين الحين ما عرفتكم على محمد " محمد عمره 24 سنه يدرس قانون حنطاوي و خشمه سيف و حليو
محمد : هلا حموود
حمد : اهلين ،، هاا حصلت شيء عن البنت ؟

محمد : للأسف لا
محمد كان مخبر حمد بالسالفة كاملة
حمد : امــــمممم شكلك لازم اتشوف السفارة في فرنسا
محمد : بجرب
حمد : وينك انت ؟
محمد : توني وصلت سلووم المطار
حمد : خلااص اصر انه يسافر
محمد : هي ياخي والله له وحشه
حمد : ههه من احين
محمد : يونس الواحد
حمد :افاااا و انا وين رحت ؟
محمد : انت طايحلي 24 ساعة في الحيم تلعب حديد*
حمد : لاازم عشان يوم اهد الجيم الغضلات تتفسد*
محمد : ههههههه جي بلونة
حمد : يمقن
محمد : لا تستويلي بنقالي الكفايريا
حمد : ههه والله انك مغبر ما اتعرف شو يستوي ،، يابوي كل حد يقول جي
محمد : و انت احول اي شيء الناس سوو انت وراهم
حمد : البطة الأم و الفرااخ
محمد : مستوي اتنكت ها الأيام !
وين حمد العصبي اللي مب متفيج*
حمد : روخي ما ادري شو استوابي واليد استهبل ها الكم يوم
محمد : يالله سكر عن يخالفوني احين
حمد: اشكره يالس في كوفي*
محمد : خخخخخ شو ياب الكوفي هني انا في السيارة
حمد : هيي صح اتذكرت ،، ليش ماخذ اللمبرقيني ؟؟
محمد : عشان اتخقق فيها*
حمد : ماالت ، يلا ابا اعرف انت وين ؟
محمد : في السيارة*
حمد : كيف مافي صوت ؟
محمد : وييي اذن خفااش مو حمد *يالله باي و سكر في ويه
محمد : هههه شو عرفه الأخ اني موقف*
محمد : اووه صح نسيت سيارته
و سار المستشفى*
صوب هند*
كانت يالسة اتصلي*
دق باب الغرفة و ما لها جواب فدش بشويش
محمد شاف هند يالسة اتصلي فطلع
نزلت تحت عند الكوفي خذ 2 لاتيه وراح صوب هند
خلصت الصلاه (( كانت تصلي نافلة ))
عدلت شيلتها و يلست على الغنفة
دق محمد الباب*
هند : بطلت الباب حق محمد*
محمد : اتفضلي ( ابتسم ) يعدل المزاح
هند : مشكور*
محمد :... ..........
هند : اتفضل داخل*
محمد :.............
هند : حصلت اي شيء عن نوره ؟
محمد : للأسف لاا
هند : امــمممم ( كانت تلعب بقلاص الكوفي )
محمد : عندج اي معلومة عن اسمه اي شيء ؟؟
هند : ما ادري والله
محمد : اكييد ، حاولي تتذكرين
هند : والله ما اعرف شيء لو اعرف جان قتلك من زماان
محمد ابتسم : اعصابك يال حلو*
هند قفطت و نزلت راسها و تمت تلعب بالكوفي*
محمد : شكلي بشوف السفارة في فرنسا*
هند : ما يحتاي اتكلف على عمرك
محمد : لاا عادي بس قبل كم سنة تقريبا ابوج غير اسم نوره و كيف ؟
هند : قبل خمس سنوات تقريباً و ما اعتقد اتحصل شيء عن تغيير اسم نوره لأن ابوي الله يرحمه خطب امها يوم كانت في دبي مع ان ريلها كان يسكن في بوظبي بس اهل ريلها كانو معارضين على فكرة زواجهم و جي*
محمد : اهااا
هند : بس اتوقع تحصل شيء عن زواجهم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أَلم جرُحه وصَل ليُن الَعظًم ! مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ ! ومثلُ الغَدِرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ!

  رد مع اقتباس
قديم 05-18-2012, 03:24 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات مـآني مـثڵ غيًري»
تـاريخ التسجيـل : May 2012
رقــم العضويـــة : 139293
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 47 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 220
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : مـآني مـثڵ غيًري» غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تكملة البارت { 5 }
هند : بس اتوقع تحصل شيء عن زواجهم
محمد : كيف يعني ؟
هند : يعني انهم اتزوجوا
محمد : اهااا
هند : و كيف نوره ما تتذكر ؟
هند : على ما اعتقد ان استوالها شيء ما ادري شو بالضبط حادث طااحت ما ادري
محمد : معقوله ما تتذكر ولا شيء !!
هند : للأسف ما تتذكر
محمد : امممممم
هند : في شو اتفكر؟
محمد ابتسم : سلامتج
هند : على راحتك
محمد : حاب اعزمج على مطعم اتغيرين جو شوي
هند : و بأي اساس اطلع ويااك*
محمد : حرمتي*
هند : نـــــعم !! *
محمد : بلااج استعبط اصلاً انا خاطب*
هند: لاا والله خاطب و تبا تطلع ويا بنت غريبه ما اتعرفها ولا اتعرفك
محمد : ههههه واللع اعرفج اختج و امج و ابوج الله يرحمه و ربع اختج ما تبيني اعرفج.!!

هند : افـــففف ذليتنا ،، اتخيل اللي خاطبنها او حد من اهلها جافك وياي شو بيستوي
محمد : فال الله ولا فالج يالله بسرعة تعالي ولا امطج من كشتج
هند : اوكي بشرط
محمد : بدينــــناا !!
هند : اوكي لو انا انكد عليك ما بيي خلاص*
محمد : ما قلنا شيء خلاص اتشرطي كم هند عنا نحنا ،، إلا هي وحدة و شزينها راقية حلوة مأدبة و اتكيت و انيقة
هند : مـــحمد !!
محمد يستعب : هــــلآ*
هند : اولاً سخيييف و ثانياً انت شعرفك في الإتكيت ؟
محمد : انــا محمد بن أحمد آل ******* ما اعرف الإتكيت
هند : ههـ بدينا الخقة
محمد : لازم شوي اغير مودي
هند : شركي كان اني بسير بموتري
محمد : انتي اصلاً تحلمين تركبين سيارتي ،، بس كيفج ضيعتي الفرصة من إيدج
هند: واايد تحلم ترااك
محمد : منو قالج انا اللي اباه احصله
هند : واايد جاايف عمره الأخ كل ها عشان فلوسه ، بس الله يزيدكم
محمد: انتي تحلمين يكون عندج مثل هاي الفلوس اصلاً
هند : منو قال ! ياما في ناسف فلوسهم اتغطي عين الشمس كله طلعات و سفرات و قصور و شركات بس عمره ما خلاهم يفرحون احياناً تكون السعادة في ابسط الأشياء ( عطت محمد ظهرها ) ،، تدري اختيه كانت سبب سعادة وايد ناس يا حظها جوفها اليوم *،، الكل حولها
محمد : بس خلااص ،،هند خلااص
هند تكت اتصيح
محمد لا إراديا حظنها من ورا
و هي ما عارضت لأنها ما حست و كانت محتاجة حد يهديها و يشعرها بالحنان
هند يوم حست مسجت دموعها : محمد لو سمحت
محمد : امم آسف ما حسيت بعمري
هند : مسامحتنك
محمد : وين تبين انسير
هند : على راحتك
محمد : اممم عيل خلنا انسير مردف ستي سنتر
هند : اوكي
كل واحد انطلق بسيارته
في الطريق محمد كان ورا هند يا صوب موترها و بطل الجامة و على صوت الراديو و كانو حاطين اغنية
*.
.
شو بيستوي في المول ؟
شو سالفة محمد و هند ؟
.
توقعاتكم
و قولولي رايكم في الشخصيات يعني
نواري يحليلها ،،،، إلخ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أَلم جرُحه وصَل ليُن الَعظًم ! مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ ! ومثلُ الغَدِرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ!

  رد مع اقتباس
قديم 05-18-2012, 03:25 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات مـآني مـثڵ غيًري»
تـاريخ التسجيـل : May 2012
رقــم العضويـــة : 139293
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 47 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 220
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : مـآني مـثڵ غيًري» غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت { 6 }
{ صعب قول الحقيقة دام انها جارحه }
هند: هذا اتخبل !
صوب محمد*
محمد : اوووووفــفف ،، ليش ها الطاف*
وصلوا المول*
محمد اتصل في هند*
هند : آلوو
محمد : هــلا
هند : اهلين*
محمد : وينج؟
هند : في المول
محمد يستعبط : اي مول؟
هند : اي مول بعد MCC
محمد : وااي على الخقاقه
هند : مب خقاقه و اصلاً كل حد يقول جي
محمد : ما ادري والله
هند : صج انك مغبر
محمد : اييي ما ارضى على عمري والله اعرف بس استهبل
هند : افـــفففف
محمد : بلااج ؟
هند : لاعت جبدي
محمد : مني ؟
هند : من منو ابووي !!!
محمد : خلااص عيل انا بسير بااي
هند طلعت منها لا إرادياً: تدري فكة
طووط طووط طوط
محمد : سخيفة هااي
صوب هند
كانت تتمشى و كانت تحس بتأنيب الضمير
هند في داخلها ء: ياربي ليش سويت في جي ما يستاهل،، بس شو اسوي استفزني و انا ما اتحمل ،، هااي غلطته
هند في داخلها : اووو يا ربي شو اسوي
*و الصاعقة انها يوم كانت تتمشى شافت محمد ماسك ايد وحدة و يالس *يتمشى
هند : محـــــمد !!!!!!
محمد في هذا الوكت كان يالس يتعبث في البيبي*
رفع راسه و انصدم يوم شاف هند واقفة مذهوولة من المنظر اللي اتشوفه*
هند ما اتحملت و صااحت*
ممد هد كل شيء و احقها بس اتوهق. يوم دشت الحمام و ما عرف شو يسوي و تم يترياها و يترياها*
رن فونه و رد عليه
**** ( بدلع ماصخ ):حبيبي وين رحلت ليش رحت ورا البنت هاييج مو قلت لي انج ما اتطالع في حد غيري
محمد : هي حبيبتي والله انا ما اطالع حد غيرج
**** ( تمثل اونها زعلت ): و هاي البنت شو اتسميها*
محمد : والله هاي البنت ولا شيء هاي خطيبتي و اهلي غصبوني عليها انتي صبري شوي بطلع عليها كلام و بهدها
****: عفية عليك حبيبي
محمد : خلاص غناتي اكلمج فليل بااي حياتي
****: باااي
سكر محمد منها و صد*
محمد مذهوول : هـــــند !!
هند الدموع كانت في عينها بس كانت حابستنها ما تبا اتبين لمحمد ضعفها( بخاطر مكسور ): هي نعم هند بدمها و لحمها*
محمد : هند انتي فاهمة غلط*

هند ما استحملت و تكت اتصيح بدون صوت يعني بس دموع: تعرف شو اللي صيحني مب انت و مستحيل انت خطيبتك اللي منخدعة فيك تعرف شو بيكون حالها احيين لو عرفت حراام عليك ليش جي اتسوي ،، تجرح قــلوب !!،، وتلعب على بنات الناس ! خلااص محمد مافي طايقتك
محمد مسك إيدها*
هند : لو سمحت محمد هدني
محمد : ما بهدج تعالي نيلس في مطعم و لي كلام وياج
هند : مب طايقتنك و تبا ايلس وياك في مطعم !!
محمد : تعالي و انتي ساكته ولا والله ارتكب فيج جريمه !!
هند : احلم
محمد اتهور و مسك حلجها و شلاها وركبها سيارته ركب و قفل الباب و هند تمت تصيح
محمد : خليني ارمسج
هند اتصيح : محمد خلااص ابا ارووح*
محمد اتقوب شوي منها
هند اتصارخ : ابببعد الله يخلييك ابعد*
محمد رد ورا*
هند : محمد الله يخليك و اللي يرضى على والديك بطل الباب بسير
محمد سوالها طااف و حرك الموتر للمجهول*
هند تمت اتصيح و اتصيح ما حست بعمرها و. هي راقدة
محمد خذها ل Jumaira beach
محمد صد صوبها شافها راقدة و آثار الدموع مطبوعة على خدها
محمد : يا حلوها يوم هي راقدة
محمد : هند ،، هند نشي*
لا فائدة
شلها و راح يلس جريب من البحر و هند راقدة في حظنه*

كان يالس مستمتع بصوت الموج
قطع عليه صوت هند : انا وين*
محمد : في البحر
هند حاولت تتذكر شو اللي استوا
هند : امبــــيه سيارتي
محمد : لا اتخافين انا قلت حق واحد من اللي تشتغلون عندي يشلونها و يبركنونها صوب المستشفى.*
هنا سوا طااف
محمد : عطينا شوي ويه
هند : ما تستاهل
محمد : هند والله حرام عليج*
هند :..........................
محمد : بوضحلج كل شيء
هند :............……....
محمد : على الأقل قولي شيء
هند : سو تباني اقول ،،، قول وضحلي عن سواد ويهك*
محمد ما اتحمل و صفعها طرااااق
هند مصدومة : انــت انت تصفعني *،، صج ان الدنيا دواره
محمد : هند !!
هند قامت و ساارت بعيد و هي روحها ما اتعرف وين اتسير
محمد لحقها و مسكها من خصرها : لا تتحركين
هند : هدني يا الخايس ،، تتحرش في بنات الناس
محمد ما سوالها سالفة و مسكها و يلسها في حظنه و حاصرها بطريقة انها ما تقدر تشرد
محمد : اولاً اللي كنت ارمسها لاازم كل واحد يمر بها الفترة الزمنية من العمر*
هند : لاا والله شووف انت رياال شكبرك و اتقول ها الكلام اللي قوم 18 شو يقولون عيل !!
محمد : خليني اكمل كنت غلطاان خلااص
هند : لاا كنت غلطان ،، و بعد ما شفتني كنت اترمسها و اتقولها غناتي و بعد بقوة عين اتقولها برمسج اليوم*
محمد : ههههه اتغارين ، والله حمود طلع عندج معجبين*
هند : ليس اغار*
محمد : لأنج اتحبيني
هند : ههـ منو قال ؟
محمد : انا اقول
هند : ليش احبك اصلاً
محمد : لأني احبج
هند انصدمت و فجت عيونها عل آخر
محمد : اييي عيونج عن اتطيح
هند صااحت*
محمد : حبيبتي هند خلاص انا احبج و اباج بالحلال
زاد صياح هند*
محمد : حبيبتي هنودة*
هند : الله يخليك لا اتفول حبيبتي انا ما اصلحلك صدقني
محمد : ايش حياتي
هند : محمد والله انا احبك بعد بس الله يخليك هدني في حالي هذا من مصاحتك
محمد: ليش تبين اتهديني؟
هند بنبرة تكسر الخاطر : لأني احبك
محمد : هند الله يخليج ارحميني !
هند : الله يخليك انا احبك و ابا مصلحتك و مصلحتك مع غيري*
محمد : تبين اتعذب بأمل فراقج*
هند :...................
محمد : اتكلمي .. قولي شيء ارحميني الله يرحمج
هند : محمد خلاص مصلحتك مع غيري*
محمد : و ان ما ابا غيرج ( عيونه دمعت )
هند : ما تبا ترتاح في حياتك ؟
محمد : راحتي وياج
هند : العكس اصح
محمد : عطيني سبب واحد يقنعني
هـند تصيح بدون صوت بس دموع: واايد اسباب ،واايد*
محمد : عطيني واحد على الأقل*
هـند : ما اقدر ،، محمد ما اقدر
محمد : ليش زين ؟
هـند : الله يخليك بس اسكت
محمد : تدرين انا روحي مليت بتقولين قولي ما بتقولين طز*
وراح وخلاها روحها
هـند : محمد الله يخليك لا تروح*
محمد :....................
هـند :....................
محمد وكب سيارته وحرك*
هـند يلست اتصيح بدون صوت و هي خايفة حدهاا
سمعت صوت من وراها
*****: هـلا بالقمر*
هـند خافت و خاولت تشرد بس مسكها
كان واحد شكله سكران و بنت على يمينه و الثانيه على يساره*
البنت 1: حبيبي خلها عشان تتعود*
البنت 2: هي والله*
هند كانت اتصيح*
الولد : يا حلوة من وين ياية تعالي*
هند دزته : قوم عني يا الخاايس
الولد : يا حراام لا اتخافي يا حلوة*
هند اتصارخ : قـــــووووم ! !!
الولد مسكها من خصرها : خلنا نتسلى شوي*
هند اتصيح و اتحاول اتدزه بس كان اقوى منها و كانت مغمضه عيونها*
******: يــــا حيوان هدها و عطااه بكس و انهد*
.
.
منو كان منقذ هـند ؟
محمد و هند ؟؟
هـند شو استوابها؟؟
و مصير نـواري ؟؟
.
.. توقعاتكم ..
========================================
‎ملاحظه بــآب النقد مفتوح للكل ، كما تفيدني نصائحكمـ و تنبهني ع أخطائي ، فلا تعتقدون انكم بتجرحوني بالعكس بتنبهوني أكثر ..]~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أَلم جرُحه وصَل ليُن الَعظًم ! مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ ! ومثلُ الغَدِرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ!

  رد مع اقتباس
قديم 05-18-2012, 04:40 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات مـآني مـثڵ غيًري»
تـاريخ التسجيـل : May 2012
رقــم العضويـــة : 139293
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 47 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 220
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : مـآني مـثڵ غيًري» غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت { 7 }
*ما أرد للجمرة وأشيلها بكفي .. جرحتني مرة واظنها تكفي ~
هند دزته : قوم عني يا الخاايس
الولد : يا حراام لا اتخافي يا حلوة*
هند اتصارخ : قـــــووووم ! !!
الولد مسكها من خصرها : خلنا نتسلى شوي*
هند اتصيح و اتحاول اتدزه بس كان اقوى منها و كانت مغمضه عيونها*
******: يــــا حيوان هدها و عطااه بكس و انهد عليه*
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
هـند اتصيح *و خايفة و ما اتعرف شو اتسوي
****: هـند اركضي*
هند ركضت
و **** تم يتضارب وياه لين ما شرد الولد
راح صوب هـند*
**** : بس خلاص لا اتخافين
هـند : خــلف انت شو يايبنك هني.*
خــلف : كنت ويا ربيعي
هـند اتصيح : مشكور خلف
خلف : انتي شو اتسوين هني ؟*
هند ارتبكت و ما عرفت شو اتقول :.........
خلف : لا اتصيحين
هـند خلااص حدها و بدون ما تحس لقت عمرها في حضن خلف و تصيح و اتطلع كل اللي بداخلها
خلف انصدم من الموقف بس تم ساكت وحضنها
هـند : خلااص خلف انا ابا امووت مابا اتم
خلف : مبزين ها الكلام ودري عنج الخربطان الله ما يرضى*
هـند : تقدر اتروح مالك لزمة وياي اصلاً ما ادري وين اودي ويهي بعد اللي صار
خـلف : بس قالولي انج تبتي
هـند : خلف واللي يرضى على والديك روح الله ويااك و ربي يسعدك
خلف : انزين تعالي بوصلج البيت
هـند : هههه بعدك اتدل البيت ؟
خلف : ههـ ما تدرين كل يوم كنت امر*
هـند نزلت راسها : اعرف ان اللي سويتا مب شوي و انت تدري طيش بس شو اسوي فات الأوان*
خلف : منو قال انا لين احين اباج و تدرين انا كنت اكلم اختج و كانت اتقولي عنج اخبارج ، احوالج
هـند تدمع عيونها و بإبتسامه باهته : اختي ،، هاي الإنسانه عمري ما بقدر اوفيلها ربع اللي سوتلي ايااه*
خلف : هي صح شعلومها من زماان ما رمستها
هـند عقت عمرها في حضنه و تمت اتصيح خلف استغرب سبب صياحها و ما علق
هند : اختي اختي ابااج نوووره *!!
و تمت تهذي بخرابيط ما لها معنى كلام مخربط على بعضه
خلف ركبها السيارة
في نص الطريج
خلف : *يلا دقايق و نوصل البيت
هند : خلف ودني مستشفى*****
خلف : ليش ؟
هند : انا ارقد هناك
خلف خااف : لييش بلاج ،، فيج شيء ؟؟؟
هـند : سلاامتك مافيني شيء بس ( دمعت ) اختيه*
خلف : بلاها ؟
هـند : طايحة في غيبوبة
خلف : كيف ؟ و متى؟؟!!!!!!
هـند : *دعمتها سيارة يوم كانت طالعة من المدرسه*
خلف : لا حول ولا قوة إلا بالله
هـند :..............
خـلف غير الطريج و اتجه للمستشفى إلي نواري فيه*
هـند : خـلف*
خلف : هـلا ؟
هـند : انت ليش انقذتني منه ليش ما هديتنيه ،، انا ما استاهل بعد اللي سويتا فيـگ
خـلف ما عرف شو يقول :..................
نزلها المستشفى و قبل ما يروح
خلف : هـند فكري في اللي قلته زين
هـند هزت راسها بأوكي
دخلت الجناح و عقت عمرها على الغنفة تحس عمرها مشتته ما اتعرف شو اتسوي
الساعة 12:30 الظهر
هـند حست بعمرها ونشت
دشت الحمام خذت شور و بدلت ثيابها و طلعت من الحمام حصلت 2 مس كول من مـحمد
هند : هـذا له ويه يتصل بعد !!*
هـند : هادني نص الليل روحي * !!

سوتله طااف
صوب حصووصه ولطووف
كانت العايله يالسه في الصاله
بو ناصر : لطووف اخبار ربيعتج ؟؟
لطووف اتنهدت : شو اقولك يا ابويا ،، حالتها ما تسر عدو ولا صديق
بو ناصر : الله يقومها بالسلامه
ام ناصر : ما ناوين اتسفرونها برع البلاد ؟
حصووصه : هي امايه بنسفرها *،، بس انشوف الإجراءات
بو ناصر : اختها اللي اتشوف الإجراءات ؟؟
لطووف : لا اللي دعمها*
بو ناصر : اهااااا
حصووصه : ابويا نحن احين بنسير المستشفى
بو ناصر : الله وياكم
لطووف و حصوو قامو سارو فوق
لطووف : حصوو لو نواري سافرت بنقدر انسير وياها ؟
حصووصه: والله ود ودي بس ما اظن بيوافقون
لطووف : يصير خـير لين هاك اليوم
لطووف لبست عباتها كانت مبطله من جدام و لابسة تحته بانطلون سكني بني و الكم واسع*
و اكتفت بأن تحط قلوس و جحال*
حصووصه لبست عباه مسكرة بس فيها شغل عل خفيف و بس حطت قلوس و اتجحلت
لطووف : وين حصو اللي دومها كاشخه و تارسه ويها ميك اب
حصووصه : انا وين سايره ،، سايره مستشفى مب عرس
لطووف : توها تعرف اتفرق الإخت ههه ،، احيدج حتى في المدرسة تتمكيجين
حصووصه : خفيف*
لطووف : انزين خلاص يلا انجلعي جدامي
و هم طالعين وقفهم صوب بو ناصر
بو ناصر : اتحملوا بعماركم
حصووصه : اوكي باااي*
في السيارة
حصووصه : اقولج لطووف ما اتحسين ابوي متغير
لطووف : كيف يعني
حصووصه : ما اعرف كيف اقولج بس احس انه متغير*
لطووف : انتي الصراحه عجيبة
حصووصه : ما فهمت عليج
لطووف : ما ادري كيف اتفكرين .. احسج غير ما ادري فيج شيء غير
حصووصه : تدرين انتي اللي متغيره ،، بعد ..........
لطووف : بعد شو كملي*
حصووصه : سلامتج اصلاً نسيت شو كنت بقول
لطووف : ...........
صوب هـند*
كانت يالسه تقرأ قرءان*
قطع عليها صوت الباب*
لبست شيلتها وسارت تفتح الباب*
هـند : يا هـلا !
لطووف : مرحبا*
هـند : مرحبتين ، اتفضلوا !
حصووصه : مشكوره*
يلسوا و كان السكوت سيد الموقف*
لطووف : شو الجديد ؟
هـند : لا شيء*
حصووصه : محـمد شو سوا بالسفر ؟؟
هـند عصبت و فولت عل آخر دقت إيدها على الطاولة : لا اتيبيلي طاري هني ها الحيوان ما يستاهل انه يكون ريال
حصووصه و لطووف اتسغربوا منها و اتطالعوا بعض بنظرة اتقول شو السالفه ،، شو مستوي
حصووصه : آسفه لو ازعجتج
هـند سكتت شوي ........*
هـند : اممم سوري حـصه ما حسيت بعمري بس كنت محتره آسفه
حصووصه : لا عادي*
لطووف : شو السالفة هـند؟؟
حصووصه : لطووف عن اللقافه
هـند نزلت راسها : لا عادي من حقها تسأل بس سالفه سخيفه فماله داعي اقولكم
لطووف : على راحتج
دق محمد الباب و دخل على طول*
حصووصه : يعني ما تقدر تتريا شوي لين ما نفتحلك الباب ،،، يمكن مب لابسين شيلنا !!
محمد : آآسف ما عرفت انكم هني
لطووف : و هـند ؟
محمد :...........
حصووصه : خلاص ما عليك تعال ايلس*
لطووف : تدري ،،، محد سوا حادث و دعم وسوا سالفة كثر ما انت مسوي .. ما ادري بس احس ان ما يحتاي كل هذا اتكلف على عمرك و انت مب مطالب بهاي الأشياء
محمد : ها شيء انا مطالب فيه كريال ولازم اتحمل مسؤوليه اخطاءي*
لطووف : صج انك ريال
محمد اكتفى بابتسامه
حصووصه : إلا اقول محمد*
محمد : هلا؟
حصووصه : خلصت الإجراءات ؟
محمد : اوووه صح نسيت انا اصلاً ياي هني عشان هاي السالفه .. شو انسوي دام ابليس موجود
حصووصه : اختصر
محمد : هي خلصت كل شيء و السفرة بعد يومين إلى Nuremberg , Germany
لطووف : اهااا و نوره كيف بينقلونها ؟؟
محمد : بطياره خاصه
لطووف : من وين ؟
محمد : انا خصصتلهم طيارتي و هم بيتكفلون بتحويل جناح منها إلى طيارة مجهزة لنقل المرضى و البنسبه لهـند خلصت الإجراءات و بتسافرين بعد يومين كمرافق مريض على طيران الإمارات فيرست كلاس و انا بتكفل بالMoney pocket
هـند : مب محتاجينك انت و فلوسك الله كريم*
محمد استغرب و صد صوب حصه : هااي بلاها ؟؟
حصووصه : ما عليك منها محمد ما ادري شو ياينها اليوم محتره و مب محصله حد غيرنا اتطلع حرتها فينا
محمد : حراام عليج*
لطووف : و انت بعد صااير محامي دفاع اشووف !!
محمد همس في اذن لطووف : للغاليين فقط*
حصووصه : جنه ما سمعنا احيين!!!
محمد : اسمعي عادي
لطووف : تدري اتمنى ان نوره يكونون اهلها نااس هااي هااي و خيرهم واايد
محمد : هههه ليش؟؟
حصووصه : انت ما اتعرفلها هااي ،، عشان كل بوم تسحب نوره و اتحوط و اتخم الدنيا وياها
لطووف : بالضبط
محمد : هههههه ،، بتين وياي انحوط و خثي كل اللي تبينه*
لطووف : والله ود ودي بس ما يستوي
حصووصه : صدقني بتفلللللللس ،، بتعقكم في الشارع
محمد : بطراانه الإخت
حصووصه : يوم عندها فلوس يوم وااحد و هي مصفرة
محمد : الله يعين ريلج علييج
لطووف : جــــب !!
هـند : *الله يعطيج هاكي الريل اللي فلوسه اتغطي عين الشمس و يااارب يكون بخيييييييل قولوا آمين
لطووف : رََيلج !!!
مـحمد : إيي آنسه لطووف ما ارضى على عمري انا مب بخييل !!
لطووف و حصووصه انسدحوا من الضحك
هـند فولت : انت يا اللي ضامن عمرك اجلب ويهك و منو قال انا اباك اصلاً !!
محمد : وااحد مثلي ما يتفوت و غمزلها*
هـند : لا تنسى شو سويت !!
محمد يستعبط : ما شويت شيء
هـند : لا اتمثل دور الأهبل الشريف مول ما يليق عليك ترا !
محمد : انا اترخص ( وطلع )
حصووصه و لطووف هجموا عليها*
حصووصه : حراااااام ليش اتسوين جي*
هند :.....................
لطووف : يحبج يا الهبله !
هند : ريلج الأهبل
لطووف : عاااد كلا ولا ريلي ما ارضى عليه زوج المستقبل*
هند غمزتلها : منووو هاا ؟
لطووف : اقصد اللي واايد نسمع عنه بس ما انشوفه
هند : اهاااا
حصووصه : يالله سيري راضي حموودج
هـند : اولاً والله هو الغلطان و تبوني اراضي و ثانياً كيفج هو حمودج !!
حصووصه : هو ما غلط عليج انتي ما ادري شو فيج ها الكم يوم ،، كلتي الريال !
هـند : الرجوله ما تتشرف في واحد مثل هذا
لطووف : هــــــند !!!!
هـند في خاطرها : لو اتعرفين شو مسوي انتي بس جان وقفتي ضده*
اتنهدت
حصووصه بحنان : هند حبيبتي شو فيج ،، شو السالفة ، منو اللي مضايقنج ؟
هـند : سلاامتج
لطووف : تعالو نطلع شوي نعير جو*
هـند : اووكي
سارو امارات مول*
في الطريج
حصووصه : شو هاي الفكرة حد يسير امارات مول مال اووووول*
لطووف : كبرو المول حبيبتي*
حصووصه : لازم فكرتج
هـند : انا من زمان ما رايحة امارات مول بس حلو
حصووصه : افــــففففف يعني لازم اتقفطوني !
هـند : ما نقصد جي بس خله كل شيء يولي و خلنا نستانس*
لطووف : صدقج والله
في المول كانو يمشون رباعه
هند : تعالو باخذلي كوفي
لطووف : لاا .. لاا بنيلس في هاچن داز*
حصووصه + هـند : اووك
في هاچن دار
حصووصه : مب جنه كل ما نطلع اول شيء نيلس نبلع*
لطووف : ههههههههههههههه
هـند : شكلنا والله*
لطووف : اخااف*
حصووصه : من شوو ؟؟
لطووف : اخااف امتن*
هـند : ويين تمتنين .، لو انتي اتقولين جي انا شو اقول انا اوريدي دبه و لو متنت زيادة ولا XXXXL بيي قدي
لطووف : حراام عليج انتي مب دبه*
حصووصه مسكت لطووف من ايدها : تعالي ويااي شوي بسير و بنرد
هند : اييي على وين يا ستاات ؟
لطووف : بنسير و بنرد بسرعة
هند بوزت : بتهدوني بروحي يعني*
حصووصه : اقوولج هندو ايلسي مكان واحد بسرعة بنروح و بنرد
هـند : اووك
هـند كانت تتعبث في البيبي*
***** : هند
هند رفعت راسها اتشوف منو*
هند : خلف !
خلف : كنت اتريا اللي وياج عشان يروحون عشان ابغي ارمسج شوي
هند : اتفضل*

خلف : باخليني واقف يعني
هند انحرجت : اتفضل .. تبا اطلبلك شيء
خلف : لا مشكورة ،، انزين خلنى ننتقل لموضوعنا*
هند :............
خلف : ها شو قلتي ؟؟
هند : ما ادري والله*
خلف : عادي خذي راحتج و هذا رقمي يوم بتقررين دق ....................................
.
.
.
.
شو اللي خلى خلف يوقف كلامه ؟؟
لطووف في شيء وراها ؟ و شو ؟؟
نواري بتساافر ؟*
محمد و هند ؟؟
.*
.
عطوني رايكم في الشخصيات ::
محمد :
هند :
خلف :
لطووف :
حصووصه :
بو ناصر :*
.
.
تَحِياتي ^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أَلم جرُحه وصَل ليُن الَعظًم ! مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ ! ومثلُ الغَدِرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ!

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طباخ هندي مسلم + ليسن مركبة خفيفه خبرة 10 سنه في الامارات في الطبخ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-01-2012 01:10 AM
[ طلب توظيف ] : مصمم جرافك, مصمم جرافكس, مصمم لوجو, مصمم مواقع, مصمم ويب, محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-10-2011 05:10 PM
رقم يجب أن يكون مخزن في جوالك فقد تنقذ به عرض مسلم أو مسلمة ساكتون الإستراحه العامة 4 05-17-2010 11:29 AM
رقم يجب أن يكون مخزن في جوالك فقد تنقذ به عرض مسلم أو مسلمة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-16-2010 08:10 PM
بــلآ פـب بـلآ أۈجــِـآ آ ع قـِـلـَـِب . . ~*! يآ غدآرهـۃ هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 21 05-17-2009 06:12 AM


الساعة الآن 01:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML