| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| | رقم المشاركة : [ 231 ] | |
| عضو فعال | خيتوه وينج .. ,’
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 232 ] |
| عضو جديد | اذا عندها وقت اكيد بتنزل
بانتظارها __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 233 ] | |
| عضو جديد | دقْايقٍ و البْارتً عندكمّ
بْس مّب وايدً طويلٌ =/ گتبتّه بسرعهِ و اذآ ٌ فے اخطاء املائيهٌ ، السّموحهْ ترقبونےٍ __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 234 ] | |
| عضو جديد | بارت 16
__DEFINE_LIKE_SHARE__
الهم في قلبي له سنين وسنين عايش ولاهوراضي يخليني هم ثقيل منه تدمع العين ويضيق خلقي وتطلع الروح فيني ويجر احزان واون ونيت وتختلط اهاتي مع ونيني نوف: بس خلاص شبعت والللله احمد: اصلن انتي ماكلتي ششي , لقمتين و شبعتي نوف: بالعافيه عليك كل انت احمد: امم انزين ماتبين شي مني مناك ؟ نوف: لا خلنا نروح البيت احمد: انزين السينما ؟ نوف: مابا ابا البيت احمد*عصب شوي*: انقلعي انزييين , لو طالعه و يا هذاك الزفت كان استانستي , وياي انا كله زعلانه و مالج خلق دفع الحساب و طلع من المطعم نوف انصدمت , و طلعت و سارت صوب السياره . . منصور : ساعه ؟ ميثه: شو يعني نخلص في دقيقه *ميره ركبت السياره , و هم بعدهم يتناقرون برا* منصور: ركبي ركبي لا ألتج كف ينسيج شو اشتريتو ميثه تأففت و ركبت جدام . . حامد: وانتي غبيه تخلينها تروح بروحها , الحين وين نلقاها ها ؟ افف منج خبله هند: اوفففففف يعني شسوي ؟ حسيت البنت تبي تقعد بروحها حامد: الحين بتجلس تهيت بالشوارع ماعندها مكان تروح له هند: انزين قوم ندور عليييها هنا فهالمطاعم القريبه حامد: قومي يلا . . ام منصور: ها فطامي امي , متى بتبدين تتشرين فطامي*بحيا*: باجر خالوه ام منصور: بيواحيلج الغاليه فطامي: ان شاء الله , المهم الفستان و له ماهمنيه شي ثاني عمر ابتسم =) . . شهد: مافي داعي بصرف عمري ☺ هند: اخوي مو راضي , تعالي و احنا نوصلج المكان الي تبينه حامد: يلا تعالي بسرعه , شوفي الساعه كم وين بتروحين بهاليل ؟ شهد هزت راسها بمعنى اوكي *وراحو لمكان مجهول* . . نوف سارت صوب السياره شافته جاسف ريله و متساند ع السياره و يدوخ زقاره نوف تقربت صوبه بخطوات بطيئه شلت الزقاره من فمه و فرتها ع الارض :* نوف: مب زين , انت تضر عمرك جي احمد ما سوالها سالفه و ركب السياره نوف حز في خاطرها , بعدها سارت و ركبت جدام . . رن تلفون ميره المتصل : عبدالله ميره تصك بويهه و يرد و يتصل ميثه حست انه عبدالله ميثه: ااا منصور وقف الشيشه ابا مااي منصور*يطالع المير بالمنظره*: سكتي ميثه سكتت الفون رد و رن اقين ميره *بصوت واطي* : افف منصور: ردي عليه *ويبتسم بغصه* ميره ماسوت شي , حست بغصه منصور*بصوت عالي شوي*: قلتلج ردي عليييه ميره*ردت*: ألو عبدالله: ساعه لين ماتردين فديتج ميره: اا , ما انتبهت له سوري عبدالله : عادي , شحالج حياتي ميره: بخير و انت عبدالله: بخير دامج بخير ميره سكتت عبدالله:وين انتي ؟ ميره: اا , راده البيت يايين من السوق عبدالله: شفيج متوتره ميره: مب متوتره منصور غمض عيونه بقوه , يحس فيها بعد >< عبدالله: انزين الغاليه بخليج الحين و باجر برمسج ميره: نوم العوافي عبدالله: الله يعافيج , ماشي بوسه ؟ ميره: ااا , انا فالسياره عبدالله: ههه خلاص اوكي يوم تكونين بروحج ميره: اوكي *وابتسمت* . . شما ماسكه راسها و تمشي ع طرف الممر الي يودي لقسم سالم دقت الباب فجت لها عنود عنود : شفيج ؟ شما: راااسي عنود راسي , ابا .. قاطعتها عنود . . حطت ايدها ع شفايف شماا عسب ماترمس طلعت عنود و سكرت الباب عنود: جب يالهبله سالم هنييه شما: انزييين ابا حببببه عنود: ما اقدر اوديييج الحين , سيري عني شما: بموووت ابا حببببه عنود: خففي صوتج انزيين شما: انزين عنود: سيري عند سعود و بيعطيج انا ماقدر اظهر شما: اففف *وراحت عنها* . . هند: ممم وبعدين يعني بنحوط كذا بالسياره بس ؟ شهد: ااا , عذبتكم وياي نزلوني اي مكان و انا اصرف حالي حامد: لا موقصدها كذا هند: شهد حبيبتي مو قصدي انك معذبتنا , بس وين تبين تروحين ؟ شهد صاحت حامد تحرك و سار صوب فندق من فناادق بوظبي . . ميره تشل اغراضها من ورا منصور متساند ع السياره و يطالعها منصور: ع فكره حلو اللون الاحمر =) ميره ارتسم ع ويهها علامات صصدمه و فشله في نفس الوقت منصور: هه *يته غصه* موتوني موتوني و عن حبيبي ابعدوني مادرو انه حياتي و كل هالدنيا في عيوني مادرو من هالمحبه و عن وفى قلبي لقلبه وانه ساكن في عيوني و دنيتي جنه في قربه . منصور*يغني بصوت حزين* : مبروك تستاهل عسى الله يهنيك عقبال ماتنسى و عقبال ما انساك على الفرح مبروك و له اعزيك على الليالي ذيك لي ضاعت وياك علمت قلبي نبض حبك و طاريك و علمت روحي تنسى خطاياك ليتك بعد علمتني كيف اخليك و انساك في لحظه و لا اعيش ذكراك وسلامتج ميره دمعت عينها و دخلت فلتهم على طوول . . شما : بسوي لك الي تباه بس ابا حببه سعود: ههه بعطيج , بس تسوين الي اباه شما: الي تباه , بس ابا حبه قبلها سعود: دشي الغرفه انزيين شما خافت سعود: عيل ماشي حبه شما: خلااص لك الي تباه بس عطني حبببه كت =) ![]() . . نوف*مسكت ايده*: احمد احمد: خير ؟ مب تبين البيت بوديج البيت و خيسي هناك نوف: احمد انت قبل العرس و جي , عقب العرس شبتسوي ؟ *وتدمع* احمد: نوف انتي تعذبيني ! تعبتيني وياج عذبتني يا صافي الخد يابو عيون سود قتاله مثلك فريد و دوم تنعد بين الخلايق مالك امثاله انت ملكت الروح وافند شوقي لك يزيد عماله جماله فالملأ ماله حد يا شبيه البدر بإكماله . , بعد يومين ميثا ترمس ربيعتها فون .... : ميثوه فديتج ماعندي غيرج ميثا: رويض فديتج تعرفين اني مب مال هالسوالف لا توهقيني روضه: ميثوه انا وعدته اني اضبطله وحده , فدييتج عاد لا تفشليني ميثا: مابا روضه: انزيين غيري اسمج و كل ششي بس رمسسيه بلييز ميثا: اففف انزيين روضه: اسمه حمد ميثا: عمره ؟ روضه: اكبر منج بسسنه , ثالث ثانوي و من بوظبي ميثا: آهآآ , انزين ببند طرشيلي بن كوده بعديين روضه: اموااح احببببج ميثا: جب يالعياره روضه: ههههههه ميثا: باي روضه: بباي نتعرف ع عايله حمد سلطان: البجر , عمره 27 سنه \ بزنس مان , ماعنده سوالف بنات و مغازل و جي و جدي شوي حمدان: 24 سنه , مهرج البيت , مرح , يشتغل في شركه ابوه خالد : عمره 21 سنه , طيب , كتوم , وبتعرفون عنه بعدين حمد: 17 سنه \ ثالث ثانوي , حساس , سوالف , مايحب الجذب ابدا و بتعرفون عنه بعدين =) . . محمد: افف منج فطامي , شو ها متى بيخطبولي ربيعتج الحلوه فطامي : عقب ما اعرس انا هييهي محمد: انقلعي فطامي : ابويه ششوفه يقولي انقلعي بو مبارك: الله يهديكم محمد: واكككككككككككككك فطامي: جب بخبر عليك عماري محمد*يقلدها*: عماري , مالت عليكم . ريم: احمدوه قوم طلعنا احمد: مب متفيق لج انتي بعد , سيري عني ريم: اونك معرس الحيين ها , ماتعرفنا خخ احمد: اي عرس الله يخليج فكينا بس ريم: وت وت ؟ بلاكم ؟ احمد: مابلانا شي . . فكينا ريم: ههاي ماتخيلك ع الكوشه و جي حركات احمد: طايح من عينج ! لا لا طايح من عينج * عطاها كف بالخفيف* . . هزاع: ششويخ خلصتي سوالفج مال العرس ! شواخ: هييه هزاع: كوني احلى وحده اختي العزيزه , و دوريلي وحده جميله للمستقبل شواخ: ههههههههههههه اوكي اوكي اخي العزيز , ما باقي شي العرس وناسه هزاع: افف متى بتعرسين و تفكينا شواخ: ي حييييوان هزاع: ريلج الحيوان ي حماره . . هند: حاامد يلا قوم ودني عند البنت حامد: اوكي يلاا ُ , بس مو تتأخرين هناك لان عندي جم شغله هند: يلاا مامي مع السلامه ام فارس : الله يحفظكم فهد: ايي يمه انا برد لقطر ام فارس : و العرس ؟ فهد: عندي قضايا لازم اروح , بعتذر فارس: ايي اجل القضايا فهد: ماقدر فارس: يمه مايد وين مايبين ابدا ؟ ام فارس : يهيت فارس يهز براسه بمعنى مب عايبنه . . *بنطوف شوي , بنجدم الاحداث لجدام , بختصر كل شي * 1- ميثا صارت وايد و ي حمد و يرمسون بعض 24 ساعه > فرند بس طبعا ميثا مخليه اسمها شوق , و جي 2- شما ادمنت الحبوب *مخدرات* , و صارت كل يوم تسير لسعود 3-شهد بعد حوار عنيف , وافقت ان تسير و يا عند البيت و اتم عندهم 4- للتذكير " عنود حامل فالشهر الثالث " 5- باقي يوم عن موعد العرس =))))))))))) يقولون يأتي الفرج واقول منين فين الفرج ياناس بالله عيني وأخاف مايأتي الفرج والله لين اودع الحياه ويدفنوني اويطلع القلب من بين ضلعين من كثر ماضاقت بي سنيني | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 235 ] |
| عضو فعال | نتريا الياي البارت حلو __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أنا مدري اذا قلبي رفـــــض يصبر شسوي له | عســـوله | استراحة قصص وابداعات الاعضاء | 68 | 10-07-2013 06:00 PM |
| شات تعب قلبي ، شات قلبي لـ أول مره دليل تعب قلبي http://www.chatt3ab.com/te3p | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-19-2011 08:20 PM |
| لو تروح بعيد من قلبي قريب,,في غرامك هام قلبي واكتفى,, | همس العشق | الشيوخ و رؤساء الدول | 7 | 05-05-2011 06:42 PM |
| ياويل قلبي على من هو سكن قلبي ( من كتابات الشاعر : منصور الدرين ) < لاتحرموني التقييم | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-08-2010 03:30 PM |
| *~[ يا ح ـب انا عانيت من كثر الخ ـمول ..يا كيف يصبر قلبي لطول ع ـاميـن } .. | !!كيفي مواطنه!! | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 18 | 07-14-2008 02:41 AM |