|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 1891 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . . لي عوده مع بآرت ثآلثّ بعد ربع سآإع ـه __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 1892 ] |
عضو فعال | ![]() فديييييتج ضحووووي الباااارتيييين روووووووووووعة تسلم اييييدج واتريااااااج بعد ربع ساااااعة حبوووووووبة __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 1893 ] |
عضو جديد | ![]() مسآج الله بالخيير مبدعتنآأ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__
بارتين حلويين ومنسقيين .. ممم تعليقي ع البارتين والشخصيّآأت: يا عيني ع سواف ومهاري والله انهم احلى من الحلو,الله لا يغير عليهم ويديم اللي بينهم سلامه حركاتها وايد غرييبه وللحين مستغرب منها ومن تصرفاتها!! عذوره وسلطأآن كششخه ما شاء الله عليهم.. وحلو كلام ام نأآصر وتحفيزهأآ ![]() .... اتريّأآ ال ربع سآأعه... وربي يعطيج العافيه وعسأآج ع القوّه يا رب.,’.. ![]() ودّي واحترأآأمي.,’ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 1894 ] |
عضو فعال | ![]() تسلميييييييييييييييين ضحووي عالبارتيين .. نتريا الثاالث هع .. ضحكت ع حركه سييف بالشيلة هع .. مشكوورة اقيين .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 1895 ] |
عضو ذهبي | ![]() .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
. . البارت الـ 113 سيف بغيض خفيف : وييييييييييييين كنتي ؟ مهره تبلع ريجها : رحت . . .. ( يقاطعها ) سيف يقاطعها : ما قلتلج لا تتتتتتتتتحركين من مكااااااااانج !!!!!!!!! مهره : انزيييين رحتتتتت ( يقاطعها ) سيف يمسك ايدها بقوه ويمشيها بيطلعون بيردون الفندق . . كان يمشي ويمشي ويمشي لين ما طلعو من الحرم وخوزت ايدها بقوه . . مهره : عوووووورتني شوي شوي . . سيف يصدلها : بعد لج ويه ترمسين !!! مهره : شفيك انا ماغلطت ف شي . . عطشت وانت تاخرت وايد . . اموت يعني ؟؟ اموت ما اشرب ماي ؟ والمكان جريب يعننننني . . سيف : تشربين ماي 5 دقااااااايق ؟؟؟؟؟؟؟؟ مهره : ياااااااا الله 5 دقااايق سويت فيها قصصصصصصصه . . ترييييتك انا ربع ساعه ما نطقت . . سيف : انزين خلاص مهره : هذا انت ترى . . تعصب علي وتفول وعقب خلاص . . سيف اتنهد . . وشاف الي هيه بعدها مخلتنها فإيدها . . وربطها فإيده وكمل مششي . . ما نطقت ولا قالت شي . . تمت تمشي تمشي لين ما وصلو الغرفه . . على طول حاولت اتبطل الشيله من ايدها بس ما قدرت . . رابطنها بقوة . . انجبرت تمشي بعد وراه وهو فيه ضحكه . . وهيه معصبه . . سيف يصد وراه يطالعها : ليش تلحقيني ؟ مهره تطالعه بعصبيه : لا تتفلسف وتستهبل . . " رفعت ايدها وانرفعت ايده معاها " بطله . . سيف : ما بببطله . . مهره : والله لو ما بطلته بيييييييييب مقصصص بقص الشيله سيف : يالله قومي قصيه اشوف تحركت مهره شوي عسبت تسير تيب مقص من شنطتها لكن سيف رد ايده ورى فانجبرت ترد ودق ظهرها صدره . . حست بقشعريره فظيعه . . وهو بالمثل . . سيف يحظنها من ورى ويغمض عينه : وحششششششتيني . . غمضت عينها بالمثل . . تحس باحساس فظيع . . ماتقدر توصفه . . تحس انها ماتقدر ترمس . . " بلعت ريجها " سيف : والله العظيم وحشتيني . . " خلاها تجابله " سيف يطالع عيونها وهيه تطالعه عين بعين : وحشتني هالنظرة . . " يمسك خدها " هالخ ـد . . هالدفا . . وحشني كل شي الله . . ماتتصورين شكثر تعبت فغيابج . . شكثر عانيييييييت . . مهره : علشان جي ما سألت عني ولا مره . . سيف : يئست منج مهره يئست .. راسج يابس " يدق راسها بصبعه " عنيده . . تكابرين وايد . . مهره تطالعه : كنت ابي اشوف غلاتي . . سيف : . . . مهره : كنت ابي اشوفك لين متى بتحارب علشان اتردني . . بس انت ما حاولت سيف : حاااااااااولت مهره : حاولت ؟ حمد وناصر يابوني عندك الشقه مش انت . . وين محاولتك ؟ كل شي حمد وناصر كانو يسووووونه . . انت ما سويت شي سيف : كاني الحين اتحرررركت ويبتج اهني . . مهره : مششش انت . . سيف : صح . . فكرة حمد . . لكن طبقتها انا . . مهره تنزل راسها : فكرة حمد . . سيف يرفع راسها : انا ماعرف شسوي . . ماعرف اتصرف . . ماعرف كيف اراضي . . مهره ما ردت عليه . . سيف يحظنها بقوه : الحين . . ما راح اسمحلج تبتعدين عني . . والله ما راح اسمحلج . . يا ترى تشتاق لي وانت بعيد ؟ تبي قربي مثل اتمنى لقاك ؟ يا ترى حبك مثل حبي يزيد ؟ يا ترى تحتاجني دايم معاك ؟ سيف يمسح ع شعرها ويبتسم : اشتقتيلي ؟ مهره ترد له الابتسامه : هيه . . سيف : شكثثر . . مهره : قد ما ودي اضربك . . سيف فاج عينه : تضربيني مهره تطالعه . . سيف يييلس ع السرير وتتحرك معاه عشان ربطة الايد . . سيف : يالله اضربيني . . مهره تبتسم : اول بطل هالشششيّ . . سيف : عشان تشردين ؟ مهره : عشان اقدر اضربك سيف : اضربيني بإيييد وحده مهره عاقده حياتها : ما ينفع . . سيف : ما ببطله . . اشك فيج ! مهره : وين بروح يعني . . ماشيي الا غرفه وصاله . . ما بروح بعيد حتى لو شردت سيف : ادري . . بس بعد مافيني حيل الاحقج . . مهره : لا والله ! سيف : شفتي . . يعني بتشردين مهره : قتللك ما بششششششرد . . يالله بطله . . سيف بتردد بطلاه بس مسك ايدها الثانية . . مهره : هههههه شفيك والله ما بشرد ! حلفت سيف مبتسم : ما اباج حتى تروحين بعيد . . مابي افقدج . . مهره : قول ما تبي تنضرب سيف مسك ايدها : اتريي قبل لا تضربيني . . مهره تطالعه . . سيف : وين المقص ؟ مهره تأشر له ع شنطتها . . سيف راح : اتريييني . . ياب المقص وردالها مره ثانيه سيف : صدي اشوف . . مهره صدت عسبت يقص شوي من شعرها . . سيف متوهق مايعرف كيف . . تم كل شوي يشل شعر ويرد ينزله . . مهره : شفيييييييك . . يلااااا سيف ياب المشط وخلاه يستوي سيدا وقصص منه وشهق مهره تصد تطالعه وفجت عينها : خيبه سيف يطالع انه قص وايد . . مهره : حرام عليك بروحي مستانسه اقول شعري رد يطول . . رديت بترته لي مره ثانيه سيف يبتسم : اقص عليج بعدني ما قصيت يا هبلا . . انا ماسك شعرج مهره بدت تعصب : خلصصصصني سيف : انزين انزين . . رد مسك المقص ويحس انه توهق . . مهره : هااااات بقص روحي سيف : لا والله خلاصصً!!!!!!!! " ياخذ شهيييييييق " بسم الله . . " وقص شوي منه " مهره : ما بغيت . . سيف يبتسم : تمت المهمة بنجاح . . مهره تبتسم اكثر . . سيف : الله يتقبل مني ومنج ياااارب . . مهره : امين ان شاء الله . . سيف : ترى ما نسيت . . كنتي بتضربيني صح " يبتسم " شفتي كيف انا طيب . . مهره عقدت حياتها : وايد طيب بعد . . سيف يغمض عينه وهو مستانس . . يحس انها بتحظنه . . بتبوسه .. لكنها ما بتضربه ! ووووووووووووووووووووو فجججججججججججججججججججججأه ّ! وانهللللللت عليه بالضررررررب . . شوي ويهه وشوي جسمه . . شوي تمشششع شعرره وشوي تقرص إذنه . . شووووي تصصفعه . . شوي تعضضض جتفه . . ما رحممممممته . . وسيف !!! مثل المنصعق . . ما توقع انها تضربه صدق ! توقع انها بس جي تقول . . لكن هلكتتتتتتتتتته . . ومن عقب ما تعبت . . طاحت ع السرير على طول . . مهره : آآآآآآآه . . الحين ارتحت . . سيف بعده مذهول . . : يالهرمه يلي ما تستحين ولا تخيلين " قام بيسير عندها وتفاجأ يوم شافها غمضت " سيف شوي شوي قرب منها . . بغى يسمع نصخها ويطمن ! ويوم تأكد وسمع نصخها ارتاح . . سيف بصوت واطي : ياعمري . . تعبانه وايد . . " ابتسم " فديت روحها انا . . رفعها بشويش صوب المخده ولحفها . . وعقبها راح حذالها وسحبها لصدره بشويششش . . قعد يلعب بشعرها بحنان . . تنزل دمعه دمعه وتبلل ويهها من غير ما يحسس . . لين ما غمض عينه ونام . . ضمني في وسط حضنك خلني أبكي وانام ضايقٍ صدري وقلبي فيه جرح موجعه~ ضمني في وسط حضنك يامبادلني الغرام ولاتحرك وخل خلك نايمٍ لاتفزعه~ وحط يدك فوق خدي بخفها ريشة حمام وامسح اي دمع ينزل من عيوني تدمعه~ وأعذرني لو كثر دمعي وبللت اللثام وأعذرني لو شهقت وصوتي امك تسمعه..~ وأعذرني لو تلعثمت وعجزت أجمع كلام من كلام الحب واللي هو لقلبك مطمعه~ وأتركني يابعد عمري على صدرك بنام ضايقٍ صدري وقلبي فيه جرحٍ موجعه ~ . . . |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ | ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. | تصاميم الاعضاء | 7 | 04-14-2012 07:32 PM |
عندمآ نقۈل لآ آله آلآ آلله مآذآ يرد آلله علينآ } | فراشة الشارجة | الإسلام والشريعة | 19 | 02-27-2012 07:31 PM |
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg | همس العشق | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 7 | 02-13-2011 06:09 PM |
عليًڪٍ الْبالَ مشًغًلنٍيْ .. | آلـῳـولعيه | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 7 | 01-03-2011 07:45 PM |
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. | » βỊη άℓ đόόŁα « | الإسلام والشريعة | 4 | 12-23-2008 05:19 AM |