|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
| ||
| ||
![]() الــــبارت الــــثانـــي الشله المشتله متيمعين ف الحوش بانتظار حضور ملكة الشله ميراني و كانوا (منال ميثه فطوم عواش مهره).. منال : بنات هالاسبوع بنسير صوب اهل رماح .. ميثه: حلفي منال:والله. فطوم:ياي وناسه. عواش:اسميها ميره بتستانس . منال:من زمان ماسرنا صوب رماح . فطوم: والله اتولهت عمغامراتنا هناك . ميثه : هي والله كانت ايام. عواش:بنات خاطري انسيرالعزب صوب ليوا اتولهت عروحة العزب.. عواش: خلينا انخلص امتحانات بعدين نفكر ف العزب... منال:عرفتوا الاسبوع الياي الشباب بيون زياره . ميثه:منو عمي سلطان ،وحمداني وسيف . منال :هي فديتهم والله اتولهت عليهم كملو ثلاث اسنين وقبل العام بس يو اربع ايام وردوا ماشبعنا منهم ميثه: وكم يوم بيقعدون منال :اي دونت نو مي بي اسبوعين، ميثه:لا شو ها احنا بنجابلهم ولا بنجابل الامتحانات مهاري :جابلي دراستج بعدين جابليهم امتحاناتج كلها اسبوع ونص وبعدين جابليهم. عواش: الا بسألج منول ميره كم يوم بتقعد منال:اظني بتقعد خمس ايام..بتدرس وياكم وبتروح الجمعه ان شاء الله ميثه:ياي كشخه وناسه ... وتموا يسولفون البنات .. وفجأه.. دخلت سياره لكزس استيشن رقم دبي وركضن البنات صوب السياره عرفن انها ميره ونزلت ميره وسلمت عليهن ميره:امايه موجوده.. منال :ماماتي سارت رماح . ميره: اها،وشخباركن فديتكم تولهت عليكم البنات : واحنا بعد تولهنا عليج .عواش عندنا لج مفاجأه. ميره:ياي اموت ع المفاجآت شو المفأجعه؟ مهره:بنسيررماح. ميره:احلفن؟ كل البنات: والله .. ميره:ياي وناسه .متى بنسير؟!الحين! منال :بس نتريا رواضي ومريوم يرجعون من الجامعه وبنسير ميره:اها،ومتى بيرجعون ؟! ميثه : الساعه اربع ، ميره:خيبه تخيب العدو وايد .البنات: هههه. طبعاالكل متفقين يتيمعون فرماح بماان عندهم فلة اليده هناك مجابل فلة موزه بنتها وكانت الفله عوده وتوسعهم كلهم . طبعا الكل كان موجود فرماح ماعدا البنات والشباب اللي كل حدهايت ف مكان .بعد المغرب بعدماصلن البنات سارن صوب رماح ويادريول بيت اليده عبد القادر . ودريول بوسيف انقسموا البنات في السيارتين س١( ميره ،مهاري ,ميثه،عواش،فطامي،شوق) س٢(منال, روضه،مريم,مروه ,سلامه،امون) السياره١.كانوا مسوين عرس مشغلين عيضه احساس غالي ويصفقن وحالتهن حاله .. بعد ساعه وصلوا البنات رماح وعطول من نزلن ترابعن صوب فلة موزه<< يهال.. دخلن البنات بيت موزه طبعا الشله المشتله بس والباقي سارن البيت العود ..ودخلن الصاله كان فيها ( موزه،نوف،حمده) حمده من شافت الشله اتخبلت و قامت تتناطط فوق الكراسي والبنات هجوم صوب عمتهم موزه سلموا عليهاوعالبنات نوف وحمده اللي كانت بتموت من الوناسه وطبعاشلن حمده وسارن كلهن برع يتراكضن فالحوش ,وكان الجوكشخه وسهيل كان راقد و نش من رقاده وفتح دريشته وهزبهم هزاب ورد يكمل رقاده...والبنات ساروا البيت العودبعدهزبة سهيل المحترمه وسارت وياهم نوف بعد . وتيمعوا البنات كلهم برع ف الحوش . ميره:وين امايه العوده عيل وباقي الحريم .. حمده سايرين بيت خالوه سويحان .. ميره:عيل ليش مايو اهل سويحان .. نوف:باجر بيون . .ميره:افا.... وليش علايه مااتي وياقوم امايه خلود:انزين كلميها خليها اتي وياهم ميره:بكلم عموه مهره وبخليها تطرشها...وشلت ميره فونها ودقت ع عمتها مهره.. مهره:هلا والله بنظر عيني. ميره:مرحباملاين فديتج تولهت عليج وايد.. مهره:وانا اكثر فديتج شحالج عساج مرتاحه. ميره:دامج بخير انا بخير مهره :فديتج احنامانشكي باس . ميره:يعله مديم ياربي اقول عموه. مهره:عيونهاامري فديتج. ميره : طلبتج. مهره:تم.. ميره:خلي علايه تي صوبنا ..وياقوم امايه. مهره:ترى باجرياين كلنا ان شاء الله .. ميره:ماباماباانتي قلتي تم . مهره: خلاص فديتج بكلم ابوهااذاطاع تم ميره:ميرسي عموه... ع الساعه عشر المسا كانوا البنات قاعدين ف الصاله يشوفون فيلم هندي وكل وحده دموعها اربع اربع دخلو عليهم الشباب (،عبدالله، حمد،أحمد،مبارك،سعيد)وشافوالبنات وساروا صوبهم.مبارك:ههههههههههاي وزقر الشباب:تعالو شوفو بسرعه ههه.. ولا بيفوتكم نص عمركم .. وسارواكل الشباب وشافوالبنات و نقعواضحك عليهم وعلقوا عليهم شوي و ساروابرع صوب الملحق الخارجي طبعاالملحق فيه اربع غرف وصاله عوده ومطبخ تحظيري وكان مكان خاص بالشباب..كل مايون الشباب يقعدون فيه..وع الساعه عشرونص ,وصلواالحريم وكانت وياهم علايه ساروا البنات وسلمواع الحريم وع يدوتهم . .اليده لميره :شحالج فديتج تولهت عليج. ميره:يسرج حالي امايه وانابعدتولهت عليج فديتج. ميره سارت ولوت ع يدتهاوحبتهاع راسها. وبعدين،الكل سار يرقد ماعدا الشله المشتله(ميره،ميثه،مهاري،عليا،عواش، فطامي،حمده،ومعاهم منال،وروضه) من قدهم الشلة المشتله كلهم اتيمعووو .. وباقي البنات سارن يرقدن،. ميره بنات شونسوي الحين، البنات:شو؟!؟! ميره:شو شوبعد اسألكم انا.. عواش: شو رايكن انسير انخوف الشباب .. منال:كيف بعد أنخوفهم. عواش: ذياب وعبودوحمود قاعدين يلعبون بلي اشتيشن ف الخيمه انسيرانخوفهم .. ميره:والله فكره..وحده تسيروتيب عبي الحريم مالت الراس ووقي سودنلبسهم ونتغشى وانسيرنزيغهم .. فطامي :فكره حلوه انابسيربيب العبي والوقي.. ميثه:بسرعه يالله. مهاري :ويت فطامي بي ياج. فطامي:يالله مشينا.. وسارن فطامي ومهاري والبنات يتريونهم عسب ينفذون الخطه.. وبعد خمس دقايق وصلواالبنات وكل وحده شلت عباه ولبستهاوأتغشن وسارن يدام باب الخيمه وكانت اول وحده ميره ووراها الباقي بندت ميره ليت الخيمه والاولاد مالاحضوا ان البنات دخلوا وبعدما بندت ميره الليت صدوا الشباب كلهم وراوشافوا اربع اشخاص سود وصرخ ذياب بصوت عالي وهو ميت خوف والباقي بعد صرخواوالبنات الشرده نص المريله واترابعن ورا الفله .. وبما ان الخيمه جريبه من الملحق فسمعوا الشباب صوت الصريخ وظهرواكلهم من الغرف وشافوا الاولاد ف الصاله . سعيد معصب :ويع شوعندكم تصرخون فانصاص الليالي وعيتواخلق الله من عزرقادهم ها.. ذياب واهويرتجف:شفنا..شفنا ينانوه فالخيمه كانواأربع سود.. أحمد فطس من الضحك مع انه كان معصب:شوشفتو.هههههههههههههه .. مبارك:ههاي حلوه هاي شافوا ينانوه .. حمد:بروك قوم انسير نشوف الينانوه.. اللي شافوهم ..ونتعرف عليهم ... مبارك:يالله مشينا. حمود:شو تحسبون نقص عليكم نحن والله مانجذب .سعيد:ماتجذبون يالله يالحميرانا بعد بشوف ينانوتكم يالله مشينا .. ووظهرواالشباب من البيت وساروا صوب الخيمه .. حمد:ينانوة ذيابووينكم ظهروابشوفكم يالله ههههههههه .. مبارك.لايستحون يظهرون خخخخخخ .. حمد:هههاي..حلوه.. مبارك:حلوه رقمها ككككك . حمد:لامايصيرارقمها بوجودك.انت رقمها ولد العم تفداك .. مبارك:لالامايصيرعيبتك انت قبلي محد يرقمهاغيرك. حمد:لامنقود اتعدى ع املاكك ولدالعم.. سعيد:حوه انتو بس خلاص. والكل انطم. سعيد يوجه كلامه للأولاد ينانوه قالواالحين يدامي يالله رقاد.. وساروا الأولاد صوب الملحق ..ودخلوا هم وباقي الشباب يكملون رقادهم, بس قبل لايدشون سعيدو حمد سمعوا صوت ضحك. سعيد:تسمع الاصوات .. حمد:هي صوت ضحك سعيد:قوم نسيرنشوف شو السالفه البنات قاعدين ويتضاحكن ع الموقف اللي صار ورا الملحق ..و صلو سعيدوحمد صوب البنات سعيد:انتوشواتسون هني ... و ليش تتضاحكن؟ البنات صخن ولا وحده قالت شي.. حمد:رمسوليش ساكتين؟ منال:هاشوكيف ماشي بس .. سعيد:شوفيج اتبلعمتي .ميره:هايعني ماشي بس عواش قالت نكته ضحكتنا.. حمد:لااحلفي انتي بس. ميره ببراءه: صدق. سعيد:والنكته هاي مايصير تنقال داخل. ميره:لاخفن انضحك وتعلى اصواتناونوعي اللي فالبيت ... حمد:احلفي انتي بس .تعالي صح متى يايه انتي؟واشحالج؟ ميره سارت توايه حمد:اليوم،يسرك الحال ومن صوبك وسارت توايه سعيد : اشحالك سعيد:يسرج الحال ..{كيفهاخوانها} وحمد: انتبه ان في عبي فحضن مهاري ... وقال : ليش هالعبي فحضنج شو ناوين تشردون؟! مهاري:هالابس وسكتت . سعيد:لايكون انتوالينانوه اللي شافوهم قوم ذياب.. وهني خلاص البنات مارامويمسكون ضحكتهم ونقعن ضحك..حمد:يابنات الذين...اقول شورايكن نخوف بروك الكلب.. ميره:والله فكره حلوه.يالله ..عليه .. حمد : يالله عطوني انابلبس عباه وحده.ومنال عباه وميروه الهبله عباه وسعيد عباه. سعيد:شو صدق ماعندك مذهب.تباني البس عباه. حمد:ماتبا برايك .. يالله عطوني عباه وشل عباه ولبسها وغطا عمره فيها ..وساروا هو وميرهومنال صوب الغرفه اللي راقد فيه بروك.ودخلوا الغرفه من غيرصوت وسارواصوب السرير ومط حمد الحاف عن مبارك ..و عطول نش مبارك وشاف يدامه ثلاث اشباح سود وقال:بسم الله اعوذبالله سكنهم مساكنهم وتم يصرخ وينادي حمد سعيد شباب تعالو وينكم ..؟؟ ونزل من السرير وركض صوب الباب وشاف يدامه سعيدوالبنات وهم يضحكون عليه وصد ورا وشاف حمد وميره ومنال وركض صوب حمد مبارك : يا الحمار...وحمد يشردعنه. والبنات ورا مبارك وحمد دش غرفة قوم ذياب و قفل الباب ورقدعندهم .. وسعيدهزب البنات،وطرشهم يرقدون. وبروك متوعد لحمد.. والبنات طبعا سارن البيت بس كملن السهره هناك(اذا اجتمعت البنات هرب الرقاد) تمواالبنات سهرانين ..وصلوا الصبح ورقدوا يوم الجمعه ساروالريايل المسجد والبنات طبعا رقود و الحريم يعابلن فالمطبخ.. وصلوا أهل سويحان وسارت خلود صوب البنات توعيهن.دخلت الغرفه اللي راقدين فيها قوم منال.فتحت الستاير. ودخلت وياها شوق والعنودوتمويصرخون و من حشرتهن نشن البنات..وانطلقت خلود للغرفه اللي فيهاالشله المشتله وطبعاوياهاالحشرتين شوق وعنوده , وبدى الصريخ وركضن فوق الشبريه وتمو يتناططن والبنات معصبات.. ميره صرخت: برااااااااع.زاغن شوق وعنود وضهرن ع طول.. بس طبعاخلاص بعدماوعوهم طارالرقادونشن البنات وهن متوعدات لخلود اللي وعتهن .. ميره:والله لاندمها ع الساعه اللي فكرت انهاتوعيني فيها. عواش:لازم نفكرفخطه جهنميه .. ميثه:ماالك الا سعيد..خخخخ.. ميره:صح لسانج . ميثه:صح بدنج. ميره:خشمج. ميثه: كفج. فطامي:انزين .. المهم .. شومضمون الخطه . ميره:خلوني افكر فخطه وادرسهامن كل الجوانب.. وخلاف بخبركم .. علايه:فكري ياام الخطط .. ميره بعدتفكيرطويل:وجدتها. عواش: وماهي بسرعه قوليها. ميره:ما بدي خبركن لما بنفذهابدكون تعرفوا. ميثه: دخيلك تابريني اوليلي. ميره:مابدي بعدين راح تعرفو. والبنات كلهن معصبات عميره.ومتحرقصات يبون يعرفون الخطه ..وميره خلاص حطت خلود فبالها وميره من حطت شي فبالهاخلاص اتسويه يعني تسوي.. (( الله يعينج ياخلود )) .. Stop ها شورايكـــم ف البــأرت ان شـــاء يعجــــبكـــم .. ياتـــرى هل ميره بتخبر البنات عن خطتها؟؟ .. وشو هي الخطه اللي فكرت فيها ميره ؟؟ شو راح اتسوي ف خلود المسكينه ؟؟ كـــل هذا راح تعرفــــونه ف البارت الياي .. تــابعونــي ولي عوده . __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو دائم | ![]() ياتـــرى هل ميره بتخبر البنات عن خطتها؟؟ اكيييييييييييد .. وشو هي الخطه اللي فكرت فيها ميره ؟؟ شو راح اتسوي ف خلود المسكينه ؟؟ الله اعلم نترقبج ختيه وتسلميين ع البااارت الياااي __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو جديد | ![]() البـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــــالث ردوا الريايل من المسيدومعاهم باقي الشباب(أحمد.هزاع.حارب , سعيد.مبارك.حمد.ذياب.عبود. حمود. .عبدالله.سهيل)<ما شاءالله فريق كرة قدم.ككككككك والشياب(بوسيف. بوحمدان. بو هزاع) اتغدواالكل وقعدواكلهم مع بعض البنات بصوب والشباب بصوب والشياب والحريم بصوب. طبعا ميره مانست سالفة خلود( سعيد محيرخلود وبس يترياخلود تتخرج عسب يتزوجون ) ميره سارت صوب المطبخ وميثه شافتهاوسارت وراها. ميره:انتي شو تبين انابشرب ماي وبرد. ميثه:انا بعد عطشانه.بشرب ماي<علينا خخخخ وسارن صوب المطبخ واتصلت ميره ف سعيد.. ميره :سعيد تعال صوب المطبخ عموه تباك. سعيد:ان شاءالله الحين ياي. وركضت ميره ووراها ميثه داخل صوب خلود ميره :خلود بسرعه سيري المطبخ عموه تباج الحين.وركضوا ميره وميثه برع ودخلوالمطبخ. ميره: الان لقاءالعشاق.بجهز الكيمرانصور طبعاخلود يت صوب المطبخ وتمت واقفه وتنادي امها. وشوي ويوصل سعيد.طبعا الحبيب اتشقق من الوناسه من شافها،فخاطره اشكرفنج ميراني. سعيد :اشحالج خلود، خلود تمنت الارض تنشوق وتبلعها : بحيا يسرك الحال. سعيد:شوعندج واقفه بروحج وينهن عنج البنات. خلود:هالاهاي ميره قالتلي ان ايه تباني برع ويت اشوفها بس ماحصلتها.. سعيد:اها .. جيه السالفه (و عرف سعيدان هاي حركه من ميره بس شوالسبب مايدري.) سعيد : انزين وعلومج انتي!وشخبارالدراسه؟ خلود: ماشي علوم والدراسه تماميشن ... وفجأه ظهرت ميره وميثه:انتوشو اتسون هني جكيتكم.تغازلون بعض هامن وراناهأ انزين خلودوه أونج يدامنا تستحين والحين أشوفج ماخذه راحتج عالآخر خلود قافطه وماتعرف شوتقول(والشرده نص المريله) ركضت خلود داخل. وتموا يضحكون عليها. سعيد:انتي سويتي هالحركه صح ياام الدواهي. ميره ببراءه : انا ام الدواهي فديتني بريئه مايخصني هاي ميثوه هي اللي خططت وانابس نفذت . ميثه:نعم شوقلتي عيدي رمستج الشيخه.ولفت صوب سعيد جذابه لاتصدقهاهاي خطتهاهي اونها بتنتقم من خلود لانهاوعتهامن رقادها .. ميره:انزين يالخاينه تفتنين علي هاانا بأدبج وركضت ميثه وميره تلحقها وسعيد يضحك عخبالهم. سعيد : الحمدلله والشكر , صدق ام العقل نعمة . طبعاميره صورت لقاء العشاق عسب ترويه للشله وتغيض فخلودي.خلود من القفطه ماسارت عند البنات سارت تقعدعنديدوتهاوامها والحريم.. اليده :حي الله خلود حي الله بنتي الغاليه. خلود :الله يحيج الغاليه.وتمت قاعده تسولف ويا العيايز.. ميره عطول سارت صوب البنات بنات تعالوبرويكم شي بيعيبكم وايد..والبنات كلهن هجمن عميره شوالسالفه؟ ميره روتهن الفيديواللي سجلته ففونهاوالكل مببق عيونه و يطالع . .منال:اسميج خلود طلعتي هب هينه حركات من وراناها ماعليه. وميره اونهآ تعدل يلستهآ:خلكم من خلود الحين ... احم احم .. يلا نبا نعلن اسماء الموجودين.عواش من صوب ميوده الدفتر:احم..آنا>بنت محمد عواش١٨¤ بنات راشد رويض +ميثوه ¤بنت خالد>علآيه ¤بنت سعيد>فطيم ¤بنآت عبيد>نوفانه +حمدوه ¤بنت أحمد>ميروه ¤بنات سالم>مريوم +مهره ¤فآينلي بنت يدتي منال .هآ الكل حآضر.الكل:هيه. ميره:يلا نسوي دائره نسولف و نطلع علووووم. حمده :هي يالله وانا بخبركم عن سهيل و بنت جيرانا زهاري . فاطمه:وانا برمس عن عبود و حرمته ريموه... الكل يطالع بحماس:يلآ حمده حاطه ايديهآ فحلجها و تضحك يالسه تتذكر:الله يسلمكم روميو.اقصد سهيل يحب بنت يرانا زهره. تقاطعهآ مريم:و كيف شافها عسب يحبها. نوف:هي ربيعة حمدوه فالمدرسه و فالصف السنه اللي طافت لما كانت صف ثاني ثانوي علمي كانت تي عند حمدايه عسب تدرس وياها ومن شافها سهيل و هو متخبل عليهآ... منال:يا عيني ع ولد اختي. نوف:انزين الريال من كثر مآ هو مغرم مسوي حديقه فيهآ كل انواع الزهور.،و مسمنها+فلآور قاردن+ روضه:هي هاي اللي يوم بغيت آخذ منهآ ورده غسل شراعي. نوف:أيوا،المهم كل ما تي بيتنآ يغني لهآ يآ زهرة الكون مالة السامي. عليا:لا خطير،مآ نروم عليه. نوف:و ازيدكم من الشعر بيت حاشر امي يبآ يخطبهآ. حمده:و يعطيني رسايل اوصلهن لها بس هي مآ ترضا تقراهن و جذي زاد اعجابه فيهآ. مهره:و شو فيهن الرسايل؟ حمده:اونه انا احبج و جريب بخطبج بس انتي عطيني الموافقه و بكون عند باب بيتكم. ميره فاجه عيونهآ:و الله سهيل يسوي حركتات. حمده:لا و الرساله الثانيه. منال:قولي شو كاتب مسود الويه. حمده:ترى من حركاته ما قامت تي بيتنا فكتبلها غنية عسى مآ يوحشك غالي مالة صلاح الزدجالي. و كاتب لهآ محال زهرة الحب تذبل. مريم:يا ربي ارزقني بريل يموت فيني. مهره:جب جب الحين بفظحج. عليا:ادري اخوي. نوف:منو احمد؟ و الله اني كنت حاسه. مريم استحت:ايه شو الكلام صدق ما تستحون . منال :و انا اقول ليش كل مآ نطري الرماح يتفداهآ. مريم خلآص قافطه:بسير ازقر خلود.و شردت. ميره بصوت عالي:الشرده نص المريله... نوف:هيه سايره عند أخته و الله انا ربيعتها ما خبرتني>.< ميره:ما تلاحظون ان بنات ان الي فالعشرينات بدن ينخطبن؟ نوف+روضه:لاااآ>.< الكل ضحك عليهن. روضه:غيرو السيره.و توجه كلامهآ لفطوم:يلا رمسينا عن اخوج. فطوم اونهآ تتهيأ:بخبركم سبب حب اخوي لريموه.^ كنا يالسين انا و ريم ¤و اختها رهف و سلامي¤طبعا هم كبر بعض فما يلسو ويانا قعدو رواحهم يسولفون فصوب بعيد عنآ¤ و معانا غاليه و الغلآ توأم عمرهم ١٨ يعني كبرنآ.^ حمده:اشتقت لهن و لحشرتهن. ميروه تراهن شراتج ربشه و كشخه و لما يتولفن فمكان لازم يشتل المكان من الربشه و الا ننهزب بسبه الصوت العالي. ميره:و الله شوقتوني خاطري اتعرف عليهن. حمده:هن بعد من كثر مآ نرمسهم عنج و عن خططج. ميره:احم احم فديتني اخجلتم تواضعي.^ فطوم:المهم.كنا مسوين دائره و نلعب لعبة الصراحه و يالسين نسأل اسأله محرجه يعني انتي تحبين فلان و الا مواصفات فارس احلامج و فهاليوم قررنا ان نعلق على ريم لأن كلنا كنا حاسين انها متغيره و كله تشرد. ميثه تستهبل:وين شارده.وين؟ فطوم:افف منج انا اقصد سرحانه انزين بعدين يلسنا نغلس عليها¤اليكم التفاصيل¤ غاليه:اقول سؤالي لج يا آنسه ريم.من شاغل بالج هاليومين.؟ ريم اونها تغايضهآ:واحد غرشوب. فهالوقت كان عبدالله يباني و لما سمع الرمسه قال خلني اعرف شو و منو وراها؟الحبيب مغرم. فطوم:يلا منو قولي. ريم:قلت غرشوب. عبدالله تغيض اكثر و دق الباب و دخل و هو معصب و يطالع ريم باحتفار و عيونه شوي و بتدمع.. عبدالله :فطوم امي تباج.و طلع و رض الباب بقووو. الغلا:اوي ليكون سمعنا. ريم مسكت قلبها:لآ.ووجهت الكلام لي و قالت لي:قولي حق عبدالله ريم تقولك هيه. و انا هني مسكت قلبي:اوي ليش جي اقول له.و تيمعنا كلنا حولها.و هي شوي و صاحت:فطوم دخيلج قوليله الحين اخافه يفهم غلط. و يوم سرت صوبه لقيته يالس و منزل راسه و عقله مب وياي و الدليل اني زقرته كم مره بس ما رد.بعدين قلت له ريم.جان يلف علي بسرعه و يقول لي لا تيبين طاريها ما ابا اسمع عنها شي و يكفيني اللي ياني منهآ. جان اقوله:انا ما ادري و الله شو مبينكم بس هي قالت لي اقولك هيه. و لف علي بسرعه و الابتسامه شاقه الفيس:قولي و الله. ماكملت ركض و انا اروغه سار حجرتي و اول ما دخل شاف ريم تصيح:الله ياخذني يوم اني نزلت دمعه من عيونج. ريم:بسم الله عليك. غاليه:حو نحن هنآ. الغلآ:مغازل فيس تو فيس. غاليه:انا قلت هالبنت وراها مصيبه. الغلآ:سبحان الله توني كنت بقول. عبدالله طنشهم و سار صوبها:انتي سمعيني و انا الحين برمس خالوه. ريم تبتسم و هي منزله راسها من الحياء:انا قلت حق فطوم تخبرك. عبدالله باصرار:ابا اسمعها منج. ريم:انا موافقه. عبدالله مب مصدق:يعني انا الغرشوب اللي ترمسين عنه. الغلآ:مب جنك مصختهآ مع اختي؟ غاليه:مب جنه اكيد و تأشر له ع الباب:احم.الباب يوسع جمل. عبدالله طلع و احنا كلنا نطينا عليها نتخبرشو السالفه.ريم:من يومين عبدالله طلب ايدي حب ياخذ رايي قبل ما يخطبني من امي و بس و خبرني انه يحبني. الغلآ تدزهآ:يالخاينه و ما تخبرين. غاليه:هيه.نحن خواتج كان مفروض تاخذين راينا قبل ما تقررين و انسوي اجتماع و تصويت. ريم:لا و الله و انتن من تكونن عسب آخذ رايكن؟ الغلآ تأشر عروحهآ:الوزاره الداخليه.و عاليه:الوزاره الخارجيه.و علي الحكومه. و جذي انخطبو و بقول لكن سوالف بعد الملجه بعدين بس الحين خلونا نسير نغايض قوم خلود و مريوم. و الكل ايد هالفكره. و توجهن البنات صوب الحريم و هن فالدرب صادفو الشباب و طبعا البنات ركزن اكثر شي على عبدالله و سهيل. منال تغني:يآ زهرة الكون غيرج فالملآ من لي؟و تطالع سهيل. سهيل مبطل عيونه و يطالع نوف و حمده بنظرة مسآئله . نوف ترد عليه بنظره.كأنها تقول انا شداراني كيف تعرف. طبعآ الشباب كانوا {أحمد¤هزاع¤حارب¤ سعيد¤مبارك¤حمد¤عبدالله¤سهيل} و هني يوصلن منآل و مريوم. عواش:تو مآ نورت الصاله. منال:منوره بوجودج. هزاع:لآ بوجودي. عواش:و انت من رمسك. هزاع يآشر ع سعيد:هذا. سعيد:حشى علي انا قلت ان خلود هي اللي منوره. أحمد:يا ريال انا اخوهآ يدامك و انت يالس تمدحهآ.ما تستحي؟ سعيد:كيفي خطيبتي و حرمتي فالمستقبل. أحمد:قلتهآ بلسانك خطيبتك يوم بتستوي حرمتك خلآف كيفك. سعيد:صدقني قريب. خلود خلاص ما تعرف وين اتخش ويهها من القفطه . *_* نوف:بسك يا طير الحب.استح ع ويوهك تغزل يدامنا ... سعيد:عادي خلهم يتعلمون بآجر بييهم الدور و بيحبون.و خلهم يحمدون ربهم دروس خصوصيه ببلآش. هزاع:يا عمي روح انت خبره ما عندك وحده و الا اثنين عشر ما شاء الله. عواش:لو سمحت هزاعوه لو غلطت على سعيد مره ثانيه يآ ويلك بخبر عليك أمآيه حصه. يدتهم حصه تحب سعيد وايد سعيد:تعيش عويش تعيش. عواش:افا عليك اني تايم براذر. عليا:اففف.ريولي عورتني من الوقفه و انتو سوالفكم مآ تخلص. ميره:قولي ماشاءالله. عليا:ماشاءالله ارتحتي؟و ترمس البنات:من بيي وياي برى فالحديقه. عواش+ميثه+فطوم+ميره +مهره+مريوم:أنااا. روضه+نوف+ +خلود+منال:نحن ما نبا نروح. حارب:ليش بتيلسون ويانا. منال:هيه عادي شو فيها. حارب: لا عمتي العزيزه ما فيها شي حياج .. منال : هي اتحسب بعد .. وتموا يسولفون وخلاف كلن سار فصوب .. فالليل البنات قاعدات فالصاله يشوفون نجوم..كانت أغنية احساس غالي عيضه . والشله المشتله مرتبشات ويغنون و يتراقصون عنغمات الاغنيه .. والحياه حلوه عندهم.... يا شاغل فكري و قلبي عن الناس ما أبيك تسأل ليه قل اتصالي خلك معي واسمع قصيدة من احساس احساس غالي مرسله يم غالي و فجأه... حدرت عليهم منال وسارت صوب التلفزيون وبندته انااباافهم انتو ماوراكم مذاكره وامتحانات.مجابلين هالأغاني بدل ماتجابلون كتبكم .. ميره سارت فتحت التلفزيون: عشتوا شوفو منويرمس.اقول جلبي ويهج . ميثه:على صفحه تجلبه؟كك. ميره: ع الصفحه الأخيره .. ميثه:مطروره..خخ ميره:مااسخفج.. ميثه:فديتني . ميره: مالت وردت مكانهابعدمافتحت التيفي .. بس منال بندته مره ثانيه.. ميره:لاتستهبلين يالدبه فتحيه. منال: ماشي سيري ذاكري احسلج .ميره:بنات قوموانسير خاري. منال:طاع هاي والمذاكره؟! ميره:باجر بنبدا مذاكره. منال:أحلفي انتي بس .. ميره:والله..منال :مااسخفج. ميره: انتي قلتي احلفي واناقلت والله شو هناك. منال:سيروابرع يالله فارجواو فتحت التي في وقعدت . ميره:هي قولي من الأول انج تبين تشوفين تي في.كنا بنفهم. منال : اقول جلبواوجيهكم يالله برع .. ميره:عاشت . وظهرواالبنات برع و ظهرت فويهم عمتهم مهره:بنات شعنه ماتذاكرن ماوراكن امتحانات .. ميره: باجربنذاكرانشاءالله.. مهره:وليش باجر مب اليوم. عواش:لان اليوم خلص وباجريوم يديد. ميره:وبعدين مخوخنا قفلت خلاص. فطوم:هي صح وحتى اذامسكنا الكتب قلوبنا مابتكون على الدراسه بتكون ع الرقاد. حمده: صح والنوم سلطان والانسان مايقدر يقاوم الرقاد. عليا:صح وعلماء النفس ينصحون بعدم المذاكره بعدالساعه التاسعه مساء. ميره:صح لان المخ بعدالساعه تسع يرقدوالمفروض ان نحن مانزعجه بالحفظ والدراسه.. مهاري:واناعلى مايقولون شاهده عمو. مهره:بسكم فلسفه.سيرواعني بنات محديغلبكم بالرمسه والهذره الزايده.. وسارت عنهم داخل ترقد والبنات سارن صوب المطبخ يسولهم شي ياكلونه...... هزاع وحمد توهم حادرين البيت وسمعوا حشره البنات فالمطبخ .. حمد:قمنا نسيرنخوفهم.. هزآع:عليهم..وساروصوب المطبخ.ودقواالباب وشردواوراالمطبخ.. ميثه:بسم الله .سمعتوا. فطوم:مغمضه عيونها هي سمعنا اعوذ بالله .. بسم الله .. استغفر الله . وسمعواأصوات غريبه ..عواش:امايه وتمت اتصيح.. وفطوم وميثه صاحن وياهاميره اتسوي عمرهاعادي بس هي ميته خوف:انامااسمع شي انتو تتوهمون .بس سكتوالاتصيحون .. و هزاع وحمد عيبتهم ألسالفه وقرروا يكملون اللي بدوه..وساروا صوب محول الكهرباوبندوالكهرب ومن اتبندت الليوت البنات خلاص ماتن وظهرن برع فالحوش وشافوا ظلام ميره خلاص ماقدرت تمسك نفسها اكثرميره:بس خلاص مصختوها.. وتمت تصيح بصوت عالي والبنات حواليها يصيحون.فطوم خلاص ما قدرت تتنفس من الخوف. فطوم:آه ماقدر اتنفس و تمت اتصيح.وكانت فعلا تتنفس بصعوبه . ميره:خلاص بس مصختوها فطوم بتموت..وتمت اتصيح. Stop شو رايكم بالبارت ؟؟ وشو تتوقعون يصير ف البنات ؟؟ وهل يعرفون ان الشباب هم اللي يخوفونهم ؟ وشو بيستوي ف فطامي ؟؟ هالاحداث كلها راح نعرفها فالبارت اليـــاي .. ولي عــــــــــــــــــــــــــــوده .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
عضو ذهبي | ![]() يحليلهم الشباااااب بحصلواااا هزبة محترررررررررررررمة ![]() اختي كملي القصة عيبتني ....ويا ليت تحطين جم بااااارت ويكوووونوا طوااااااااااااال ......... __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو جديد | ![]() |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
(ما), .؟؟., حٍــبــٍيبــي, يـٍٍٍٍنــكـ, وحــٍشـنـٍْاكـ |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |