|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 11 ] |
عضو جديد | ![]() لعيونكم يالحلوين نزلت لكم البارت الثالث مشكورين وما عليكم قصوور مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ بدا يوم جديد على العائلتين بكل هدوء بنسيم الصباح الكل راحوا دواماتهم...لكن كان شويه صعب على احمد تبون تعرفون ليش عيل بخليكم مع البارت ..........:طق طق طق المعلمة:ادخلي البنت :أبله وين الطالبة العاش عمر المعلمة:ليش البنت :المديرة تباها ريم :اعترفي عويش شو مسويه العاش ببراءة:والله ما سويت شي فاطمه :قولي العاش بخوف:والله ما سويت شي وبلاكم انتو جي رزه واااااااااي رزه انزين المعلمة :بس بس يلا روحي العاش :إن شاء الله"وطلعت ويا البنت" العاش بخوف:أنتي متاكده انه المديرة تباني وقالت لج إنها تباني أنا العاش عمر البنت :هي بس هب المديرة تباج العاش بحيره : عيل منو البنت :هاااي "وتأشر على البنت" العاش بصدمه:شيوووووووووووم شيماء:هيه أنا قلتلها العاش:تعالي تعالي يالكلبه اياالحيوانه "وضربتها" شيماء وهي تتألم:ايي اييي بلاج العاش:تدرين انج خوفتيني يالحماره شيماء:هههههههههه العاش:ما يضحك شيماء:هههههههه العاش:انزين متى اضحك أي يوم العاش وشيماء:هههههههههههههههههه العاش:والله انج كلبه بس زين انج شردتيني جي شو عليكم شيماء:انجليزي العاش:انزين شيماء:بعد اخبارج تعالي المفروض أنا اضربج ليش ما ييتي عندي يوم كان بريك تمت العاش أطالعها باحتقار شيماء:لا تقولين كانت أبله حنان عندكم العاش:شو رايج شيماء:هههههههههههههه العاش:انتي شو بتسوين لي اعلان كرست شيماء:ليش العاش:مادريبج كل ما قلت شي ضحكتي شيماء:مالت العاش:عليج شيماء:خبله العاش:عبيطه العاش وشيماء:ههههههههههههههههههه العاش:أخبار النسيب شيماء:اسكتي الله يخليج أمس كان عندنا مب راضي يروح العاش:ليش شيماء:اونه كيفي انتي مرتي ومن حقي اشوفج متى ما أبا العاش:انزين صح ما قال شي غلط شيماء وهي تضرب العاش : جب يالكلبه بنشوف يوم بيي دورج شو بتسوين العاش:هههههههه فديت اخوي اللي امي ما يابته شيماء بنغزه:اييي اييي العاش:هيه لازم نغااار الغيره تذبح شيماء:انزين انتي قوليلي اخبارج وياه العاش بتنهيده : اااااااااااااه شو اقولج يا شيوم أحس الدنيا دومها ضدي أحس انه ما يحبني أو انه ياخذني على قد عقلي مرااات اقوول ما عندي حد بهالدنيا يحني كثره ومرات أقول انه يمثل علي شيماء :انزين ليش ما تصارحينه وتقوليله العاش بحزن:شو اقوله اقوله اني امووت فيك امووت على التراب اللي تمشي عليها اقوله انك أنت الإنسان الوحيد بقلبي واني ابد ما حبيت غيرك ولا راح احب غيرك انت كل شي بنسبالي انت لي كل دنياي...."وبعيون مليانه دمووع"اقوله اني رسمت حياتي معاك بنيت امل على اساس انك تكون من نصيبي وانا من نصيبك اقوله اني ما اتخيل اعيش بدونك وما اتخيل حياتي مع غيرك او مش معاك... "وهي تصيح بصمت "احبه ياشيوم والله احبه احبه واغليه أكثر من كل شي احبه اكثر من نفسي صدقيني شيووم اني اتعذب كل يوم شو اسوي ما عندي حل ولاني قادره انساه كيف انساه وهو مالك حياتي كلها والله اني احبه يا شيوم والله اني احبه وامووت فيه والله احبه والله شيماء وهي تحضنها :بس حبيبتي ليش هالدمووع خلاص فديتج ربج كريم واذا كان من نصيبج بتاخذينه أن شاء الله العاش وهي تمسح دمووعها :الله كريم شيماء:يلا حياتي خلنا نرد الكلاس العاش:يلا فديتج ام رحمه بفرحة : حي الله من يانا بوسلطان: الله يحييج علومج اختي ام رحمه : الحمدلله تفضل اخوي البيت بيتك بوسلطان: "وهو يدخل "الله يحييج اختي ام رحمه : هلا بولدي احمد شحالك يما ماشاء الله عليك غادي ريال احمد وهو مبتسم:الحمدلله عمتي انتي شحالج ام رحمه : الحمدلله بوسلطان: واخبارج اختي ام رحمه : الحمدلله تمام بوسلطان: الاا بسالج وين رحمه ما اشوفه ام رحمه وهي فورطه : رحمه ساير ساااير ويا ربعه بايت وياهم ف العزبه بوسلطان باستغراب:اهاااا "ويرن تلفون احمد" احمد :برخصتكم بوسلطان وام رحمه : الله وياك "وطلع يرد على التلفون" غيث :هلا بوشهاب احمد :اهلين غيث غيث :جيف الحال عساك بخير احمد :تمام ومن صوبك غيث :والله ماشي الحمدلله وينك ماتيينا صوب القهوة احمد :والله ماشي مشغول ويا الوالد غيث :افااا يا بوشهاب اطوف قهوة البتيل مينون انت احمد :ما علي ان شاء الله خير مرة اليايه غيث :انزين بتخبرك صدق اللي سمعته انك مسوي شراكه ويا مايد بالمشروع احمد :هيه غيث :بس هو شو عرفه الله يهديك احمد هو شو دراه بالمشاريع وهاالبطيخ احمد :لا تخاف انا اعرفه اكثر منك وادريبه كيف مايد من النوع اللي يبا الواحد يعلمه ،يا غيث مايد محتايني يباني اعلمه كيف البزنس وكيف التجارة وانا ما حبيت ابخل عليه دخلته وياي بالمشروع عشان اعلمه ,وبعدين انا مب خسران شي غيث بقناعه :اهاااااااا زين زين يوم طلع منك شي زين احمد بطنازة:ليش شو قالولك غيث غيث :لاااا احمد :ههههه انزين يلا فديتك مشغول يوم بفضى برد اسويلك تلفون غيث :يلا ف حفظ الرحمن احمد :يلا مع السلامه ......... :ماااااااااااااااااااااااابي كيفي ماااااااااا ارررررررررررررريد احمد :بل منو يصارخ جذا "وهو يصد يجوف الجهة اللي تصدر منه الازعاج" العاش وهي واقفه عند باب السيارة في وسط الحوي العاش:قلتلك مااااا اريييييد كيفي وبعدين انت ما يخصك محي دين :انتي في خمس مرة يعيد هذا غنيه مال انتي خلاص بس انا راس في عور خلاص نحن في وصل بيت يلا نزل العاش:ايااا محيووو تطردني ولاا سيارتي بعد محيوو ترى والله اذبحك كيفي كيفي ما يخصك بعيدها وغصبن عنك "العاش وهي تعيد الاغنيه وترفع صوت المسجل وتغني" يآمر على روحي امر امشي على دربه وامر اصعب من فراقه امر اعيش فى قربه غريب مااقول عنه إلا ونعم ارجوك يارب النعم اطلبه ويقولي نعم ويكون لي قسمه ونصيب يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك وخطاى تمشى مع خطاك والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب احمد فخاطره" منو هاي والله فديت صوتها انا ما شاء الله عليها حلوه ايي حلوه جمييييييله تقول جنه جمال يوسفي ما شاء الله هههه بس الله يهديها بلاها تضارب محي الدين وهو مل من العاش:خلاص والله خلاص العاش:واااي تصدق خلاص شفقه بروح مالت عليك "وهي تبند باب السياره" الله بانيميرا وااااااااااااي بانيميرا مالت منو هالسياره ليكون رحموو الخقاق هون عن جي 55 وماخذ بانيميرا لا لا ما اصدق وااااي فديت هالسياره انا محي الدين : لا هذا مال اخو ماما هو ييجي من ابوظبي العاش ما سمعته لكن حبت تسايره:والله يا محي الدين شقد احب لا شقد امووت ف هالسياره احمد ف نفسه:بل سياره تسوي فيج جذا عن تاكلينها بس ام رحمه وهي طالعه على صراخ العاش:انتي شو بلاج تصارخين الله يخس عدوينج اعمامج موجودين عندنا العاش:اهاااا يعني هذي سيارتهم ام رحمه وهي تضربها : هيه سيارتهم وانتي بلاج تصارخين صوتج واصل لين المطبخ العاش وتحاول تبري نفسها :والله هب انا هذا محي الدين ينرفزني احمد:لا تعرف تجذب بعد مسكين محي الدين "ودخل داخل الميلس" محي الدين :والله انا مافي سوي شي ماما ام رحمه : ادخلي البيت وغيري ثيابج غربلاتج العاش:انزين انزين لا تظربين اففففف ام رحمه : مالت عليج "ودخلو البيت" العاش وهي تتشرط على امها:لو سمحتي شيخه سلاف انا يوعانه حطي الغدا ام رحمه وهي تضربها :سلاف ف عينج اول شي تعالي سلمي على خالج العاش:مااريد ام رحمه:مب على كيفج العاش:قلت ما اريد ام رحمه :عيل ماشي غدا العاش بترجي:اماااايه ام رحمه:يلا بنتي روحي اتغسلي ونزل سلمي عليهم العاش :ان شاء الله فالميلس بوسلطان:ها بوي منو اتصلبك احمد:غيث ينشد عن احوالي المسكين بوسلطان :اهااااا ام رحمه وهي تدخل عليهم:الغدا زاهب ياخوي احط لك بوسلطان:لو ما عليج اماره ام رحمه :تسلم افاا عليك احمد:تسلمين عمتي ام رحمه: الله يسلمك ولدي "عند العاش" العاش:بلاج متصله 8 مكالمات لم يتم الرد عليها فيج شي ندى:لا مافيني شي العاش:عيل ندى:شو عيل يعني ما يستوي اتصل جذا لازم يكون في شي العاش:لا هب لازم ندى:انزين شو علومج شو مسويه العاش:والله ماشي توني راده من المدرسه وخالي اليوم ياي من بوظبي يزور امي ندى بصدمه:عندج خال العاش:تستعبطين ندى:لا جد العاش:هيه بس من بينا اتصالات ندى:اهااا العاش:انزين يلا فديتج بخليج لاني حدي يوعانه عادي اكلج واكل التلفون ندى:هههههه يلا باي احمد:والله انها جميله ما شاء الله عليها صورتها لين الحينه ف بالي بس منو هاي" وهو يبتسم "والله انها حلوه وغبيه ف نفس الوقت بوسلطان باستغراب :شوبلاك احمد احمد بعده سرحان بوسلطان:احمد احمد:هاه بوسلطان:شو هاه احمد بحيره:امر يالغالي في شي بوسلطان:لا ماشي انت اللي فيك شي بلاك ابوي سرحان احمد:ف داخله "والله مب مني من اللي سحرتني يالوالد" بوسلطان ينغزه:احمد بلاك يبا احمد:لا لا ماشي العاش وهي نازله :امااايه امااايه امااايه وينج ام رحمه :شو بلاج شو تبين العاش:تعالي وياي استحي بروحي ام رحمه :لاا قولي والله انتي بس العاش بترجي :امااايه خالي مب جايفتنه من سنين كيف جي ادخل عليه ام رحمه :يلا انزين "ودخلو الميلس" كانت العاش مستحيه وهي كانت ورى امها خاشه عمرها وراها لانها اول مره تجوف خالها من عقب دهر العاش وهي واقفه ورى امها وبكل رقه"عاد لازم تسوي عمرها رقيقه":سلام عليكم ورحمه ام رحمه تمطها من ايدها وتوقفها حذالها وبصوت واطي:سلمي مثل الناس يالخبله بوسلطان واحمد اول ما شافو العاش وقفو وسلمو عليها بوسلطان :جيف الحال بنتي ما شاء الله عليج كبرتي وصرتي حرمه العاش وهي مستحيه :الحمدلله تسلم خالي العاش وهي تسلم على احمد :شحالك سلطان احمد شاق الحلج وهو يمد ايده عشان يسلم عليها:الحمدلله وبعدين انا مش سلطان انا احمد"وخير يعني احمد جي منو احمد خخخخخ" العاش وهي مفتشله مدت ايدها :سامحني ما عرفتك احمد :ف خاطره"وااااي فديت ايديها الناعمه جنه يدين ياهل" مسموحه "وابتسم لها " العاش:ف خاطرها"بلاه هذا ودر ايدي انزين "احم "احمد بعده مبتسم " العاش وهي تبتسم بالغصب :اسمحلي احمد "وهو توه ينتبه":اووه اسمحيلي العاش :"عقب شو"لا عادي احمد "وافديتج انا بس انتي منو"لين الحين ما عرفها ام رحمه:تفضلو "ويلسوا يتغدون" بوسلطان يسال العاش:خلصتي دراستج امي العاش:لا خالي الحين اخر سنه بوسلطان:وشو ناوييه تدرسين جامعه ولا كليه العاش "ف نفسها"شو تحقيق:امم جامعة الامارات احمد :وشو التخصص العاش وبصوت واطي وعيونها على امها : قانون بوسلطان:حلو قانون العاش ببراءة:بس امي هب راضيه ولا رحمه بوسلطان باستغراب:ليش اختي خلها تدرس ما فيها شي وبعدين البنت برايها شو اللي تباه ام رحمه :والله انا مادري لكن رحمه يقول العاش بنت وما ينفع احمد بصدمه مفاجأة:شووووووووووو العاش بوسلطان باستغراب:بلاك ولدي احمد بعده مش مستوعب:هاه لا ماشي "فشله فشله العاش هاي العاش لا لا ما اصدق" بوسلطان:لا مافيها شي عادي ياما بنات درسو ام رحمه :والله مادري الله كريم بوسلطان:الله كريم "وكملوا غداهم " "وبعد الغدا" العاش تمد حق خالها الفنجان:تسلمين بنتي العاش وهي خلاص بتموت من الحيا:الله يسلمك خالي احمد وهو يجوفها والتفكير ماخذ باله"هاي العاش لا ما اصدق ما شاء الله عليها كبرت وحلوت بلاها مستحيه جذا توني قبل شوي اجوف دفاشتها وهي تتضارب وياا الدريول " بوسلطان :هاه اختي ردو عليج عشان السفر ام رحمه :هيه وقالولي السفر عقب شهر بوسلطان :اهاا وعطوج التذاكر ام رحمه :لا بس عطوني التاريخ وبيطرشون التذاكر بالبريد بوسلطان :اهااا خلاص عيل قوليلي متى التاريخ عشان اخلي سلطان يحجز وياكم ام رحمه :انشالله بوسلطان :خلاص عيل برخصتكم ورانا درب ام رحمه :خلكم باتو الليله عندنا بوسلطان :لا والله خليها يوم ثاني ام رحمه بترجي:انزين تمو لين العشا احمد:لا والله تسلمين عمتي لكن وراي كم من شغله ام رحمه :الله وياكم بوسلطان :مع سلامه اختي ام رحمه :الله وياك اخوي العاش:مع سلامه خالي وتبوس راسه بوسلطان :ف حفظ الرحمن بنتي العاش:الله وياك احمد احمد:ف خاطره"يامحلا اسمي على لسانج" العاش باستغراب :احمد احمد :"عيووون احمد "ودااعة الله العاش اكتفت بابتسامه احمد ذاب من الابتسامه "فديت ويهج خلني اخضنج بس مره" "وردو بوظبي" العاش :اييييي يمه بلاج تضربيني ام رحمه :جي تقولين حق خالج انه ما نخليج تدرسين العاش:صدق ماقلت شي غلط انتي ورحموو الخقاق ما تخلوني ام رحمه :لااا العاش:هيه بعد شو والله مامي راسي يعورني حدج والله مالي خلق شي بروح انام العاش وهي تتذكر:اوووووووووووووووووووويه يما بروح بروح "وركضت على غرفتها" العاش وهي تدخل الغرفه :اووي ما اتصلت حق احمد اكيد الحين معصب علي اويي شو اسوي "واتصلت له " العاش :اوووه ليش ما يرد وردت اتصلت" " العاش وهي متنرفزة: افففف رد يا احمد اتصلت له تقريبا 13مره وما رد طرشت له مسج "اسمحلي احمد والله كنت مشغوله وما قدرت اتصل بك رد علي الله يخليك" وصلها تقرير التسليم وردت اتصلت العاش : يالله احمد رد الله يخليك وردت طرشت مسج" احمد ليش ما ترد علي رد علي الله يخليك انا خايفه عليك" وردت اتصلت مرة ثانيه العاش وهي معصبه:اوووهوو لا ترد برايك خلني انام ابرك لي "ونامت" ف بوظبي احمد وبوسلطان وهم حادرين البيت بوسلطان :سلطاااااااااااااان سلطاااااااااااااااااان احمد وهو يصد له:شو تبا به ابويه بوسلطان :روح له فوق وقوله اني اريده خله ينزلي الصاله ضروري احمد:انشالله وراح فوق ..............:طق طق طق احمد:سلطاااااان ....طق طق طق احمد:سلطاااااااااان "هذا بلاه ما يرد" "ودخل الغرفه" احمد:سلطاااان وينغزه سلطااااان سلطان بسابع نومه :هاه احمد:سلطااان قوم سلطان وهو متنرفز منه:هاها شو تبا احمد:قوم ابوي يباك سلطان :اوف شو يبا بعد هالشيبه احمد:انت قوم عقب ايلس تفلسف سلطان :زين احمد:سلطاااااااان سلطان :هاااااااه احمد:يلا قم وتعال روح اتسبح بالاول لان ريحتك مره حلوه سلطان :لاااااااااا اطنز احمد:لا امدحك تراني يلا قم سلطان :انزين اطلع برع وبند الباب وراك احمد:اوكيك" اوريك" قبل ما يطلع بند المكيف وشغل الليتات والتلفزيون وبند المروحه وطلع من دون ما يصكر الباب وراه سلطان :يالحقيييييييييييييييييير انا اوريك يالكلب احمد وهو نازل :ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه بوسلطان وهو يطالعه:بلاك يبا احمد: ماههههههههههههههههههه ماشي هههه ماشي هههههههههه بوسلطان باستغراب:بلاك تضحك احمد:ماشي ههههههههههههههههههه بس "وقال السالفه" بوسلطان :هههههههههه زين سويت فيه احمد :ههه والله انه فنتك انزين يلا ابويه انا بمشي بوسلطان :وين يبا احمد:بروح القهوة عند الربع اماره بحايه بوسلطان :لا تسلم دير بالك على نفسك احمد:ان شاء الله "وهو طالع رن فونه" احمد:ما بتموت توني ياي اتصلبك غيث :هههههااي ليش احمد:كنت بي عندكم القهوه غيث :اهااا بس انا جريب بيتكم احمد:اوكيك تعال بي وياك غيث :خلاص عيل دقايق ووصل عنده غيث وركب معاه وراحو وتوقعاتكم لبارت الرابع ليش بوسلطان كان يبا سلطان واحمد هل انعجب ف العاش والعاش شو سالفتها ويا احمد ليش ما يرد عليها وسلمتوووو __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 12 ] |
عضو جديد | ![]() اقولج ما قلتي لنا شو صله القرابه بين العاش وندى
يعني ما حددتي على اي اساس العاش ردت على تلفون ندى يوم احمد اتصل فيها حق الدوام __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 13 ] |
عضو جديد | ![]() العاش صديقة ندى روح بالروح وبتتعرفين على ندى اكثر ف بارت الياي انشالله
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 14 ] |
عضو جديد | ![]() قولي ان شاء الله مب انشاء الله
نتريا يديدج يالحلوة __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 15 ] |
عضو جديد | ![]() ما بقول ما اريد
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |