|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا
#1
|
يقوولون استرجلي يابنت هذا الزمن ماعاد به رجاجيل السلام عليكم والرحمه شحالكم ![]() اوول مره اكتب قصه مابي تحطموني هههه والقصه وايد معبره ولي مغزى من القصه مو بس جي =.= ان شاااء الله تعيبكم في بيت (فطوم) << منصور عذاري: السلام عليكم أم منصور : وعليج السلام عذاري: شحالج خالو ؟ أم منصور: حمد الله وانتي شحالج يابنتي ؟ عذاري: تمام . وين منصور ؟ هني دخل منصور وكان يبي يرقع السالفه فقال هيه منصور خطيبج كل شاغل بالج وزخ إيد عذاري عسب يسيرون الغرفة (( منصور عمرها 20وكان ستايلها بوي توفى ابوها قبل سنتيين وهي اكبر خواتها وماعندها اخوان اكبر عنها وكانت امها تتعب بسرعه و تعتمد عليها بكل شي )) منصور بعصبية : انتي خدية تقولين منصور جدام امايه عذاري : والله بدون قصد سوري منصور: خلاص حبيبي عذاري وبعدها زعلانه عذاري بدلع : .. انزين منصوري اكيد عكرت مودك ومابتكون رايق يوم نسير البارك اليوم منصورابتسم : لا بيبي عادي قلتلج حصل خير عذاري : وكيف اعرف انك مو شايل بخاطرك مني منصور : تعالي عذاري ابتسم بحيا : ييت حبيبي منصور باسها !!!! استحت عذاري وعقب قالت : يلا بنسير البارك خذ منصور السويج وهو يطالع فيها وهي مستحيه ام منصور : وين سايره فطييم منصور : بنسير البارك وبنيي مابطول الريم : ويت ويت تريووني تجهزت انا بسير وياكم منصور بنص عين : انتي لازم ترتزين دوم ريم بعناد : مايخصج فيني أم منصور : لاتتأخرون .. ربي يحفظكم في السيارة منصور: حبيبي مابيج تيلسين تمديين البوز لو قردنت البنوتات عذاري: لا والله عيل اسكت احسن واييب لك ارقامهن بعد منصور : من اولها يعني .. حبيبي انا احبج بس هاذييل امشي وياهم والعب عليهم عذاري مدت البوز شبر : هيه قص عليي منصور بعصبية : عذور اصطلبي لا انزلج ف نص الشارع عذاري زعلت: مابي اسير وياك البارك ابي ارد بيتنا منصور: عن الحركات عذور الريم : انتو كل تتظاربون وبعديين عذور فطوم من يومها جي كله تقردن وقفت ع اليووم تغارين عذاري: ناسييه انتي كيف حبني كان بدايته تقرديين منصور ( سكتت) منصور: حبيبي عذور خلاص انا اسف اليوم لو يتني بنوته بفرها كف... احبببج انا بس لاتزعليين. عذاري ماده البوز : وانا اموت فيك الريم بعصبية : يالسه ويا ريااال و حررمته منصور : جب انتي الريم : يجبج عذاري: بس خلاص لاتتظاربون.. وصلنا البارك يلا نزلو البارك منصور شاف ربيعه البوس زيود ( عويش) منصور : حيييييهم بو الشباب زيود : الله يحيييك منصور : اشحالك ؟ زيود : والله ترتوبيشن ومن صوبك ؟ منصور: ترتوب زيود : ها وينها البنوته عذور منصور: تتوقع اي وحده فيهم هاي ولا هاي (( يأشر بأخته وبعذور)) زيود : امممم هاي صح (( اشر ع الريم)) منصور: من حلاتتها هاي هههه الريم بعصبية : نعم !! لاطولين لسانج فاهمه زيود يظحك : اخ تخببببببببل وربي عذاب ..هدي هدي حبيبي الريم : نعم انتي شو حبيبي بعد منصور صد ع الريم : اصطلبي انتي عيب عليج زيود بلقافه : منصور اللحين منو هاي الريم : هاي اللي ترمسين عنها اسمها الريم واخت فطوم زيود : هييييييييه انتي اللي تأذيين ربيعي اونج يعني ماتحبين سوالف الحب ههههه الريم : هيييه ماحب ولا تفكرين كل الناس شراتج شاذيين زيود عصب : عن هالكلمه لا اييج كف الريم عصبت اكثر : فكري تمدين ايدج لا اييج كفين مو كف تتحريين نفسج واحد عسب ماروم عليج انتي بنيه وحالج من حالي فاهمه ولا أعيييييد زيود ( عصب وايييييييد ) بس حاول يهدا لانها اخت ربيعه .. فطنش الريم وصد منصور ..~ زيود: منصور هاي حبيبتك << يشوف عذاري منصور بثقة : هييه فديتها قمر عذاري بدلع : افداك حبيبي زيود بصوت واطي : والله عندك ذوق منصورابتسم لزيود و لا رد عليه .. منصور : يلا نحن بنسير نحاوط انا وعذورتي سارو وومابقى غيرالا زيود والريم زيود بخقه : اقولج انتي ذلفي من ويهي وع فكره الكف كان بيوصلج بس احترمت وقفت منصور ولا اانتي واشكالج يبالهم كفين مو كف الريم : شوووووووو انتي كيف تتجرأيين وترمسيني جي زيود : ومنو انتي غير وحده خقاقه تخق بس بشكلها ولا انتي ماعندج شخصيه ولا أسلوب الرييم بسخرية : خليت الاسلوب حقج زيود : اقولج انتي لاتميين ترمسيني ع اساس اني بنيه فاهمه الريم : وليش ليكون واحد وانا ماعرف زيود جرب منها وايد و بعصبية قالها .. زيود : واحد وغصبن عن شكلج يت بنوووته عند زيود وهو بعده واقف عند الريم ...~ البنوته : أنت زيود صح زيود بخقه : هييه منو انتي البنوته : انا وياكم ف القروب ميبي ماتعرفني بس انا اعرفك زيود : اهااااا و.. البنوته بلقافه : ليكون هاي بنوتتك ( تأشر ع الريم ) زيود صد ع الريم و ابتسم بخقه : هييه فديتج البنوته : اهااااااااا زيود : خيير تبين شي البنوته : لا بس كنت ابي اخذ رقمك زيود: مارقم فديتج ومعروف ع زيود خقاق كان طويل ومعضل شوي وحليوو قاص شعره بوي وستايله بوي من الخاطر في البارك كان لابس برمودا وتيشيرت اصفر ومسوي شعره سبايكي .. البنوته ( قفط ويها ) وعقب قالت له سموحه ع الازعاج والله يخليكم لبعظ والريم كانت مصدومه من حركته الريم : انتي ع كيفج تسوي جي زيود: هييه ع كيفي الريم ( عصبت وقامت تبي تسير ) زيود بعصبية : يلسي مكانج الريم : نعم انتي منو تتحسبين نفسج عسب تتحكميين فيني زيود: حبيبج انا المفروظ تسمعيين كلامي فاهمه الريم بسخرية :ههه شو حبيبتج انتي بعد تستهبليين غصب نكون حبايب مابيج انا زيود بخقة: تبيني انتي بس تكابريين (( زيود من النوع يحب من الشكل ويحب يتملك والريم عيبته وكان يبيها تكون له .. وهالمره ركب رااسه لانها كااانت ترمسه باسلووب محد رمسه فيه من قبل ,, وكان يبي هالشي تحدي وإنه يخليها تحبه )) |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |