إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2008, 07:41 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو ماسي

بيانات Grshoob Albdoo
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
رقــم العضويـــة : 24563
الـــــدولـــــــــــة : مآعآش من يعڪَر] مزآجي ..TM~
المشاركـــــــات : 2,017 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1663
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : Grshoob Albdoo غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
فقدتك وأعترف إني بدونك شي لايذگـــــــر!! بدونگ حالتي صعبه وأدري فيك فاقدنــــي..."

 
رسالة MMS

افتراضي

اليوم الاحد والوقت عصر عوشه مب عارفه شو تلبس لسيرتها لبيت شيخه ..
عوشه تختار من الكبت : بلبس تنوره أحسن عشان أرتاح فيها
لبست تنوره عنابيه فيها غروق عشبيه وياها قميص عشبي .. ولبست العباه وحطت شويه قلوس وجحال ومسكره عشان تطلع شويه غير عن يوم العزيمه ..
شلت شنطتها وسارت
بو خالد كان يالس في الصاله
عوشه : ابويه يالله نسير
بو خالد : ما شاء الله تبارك الله منيه انتي ؟
عوشه استحت : هههههههه يالله عاااااد ابويه ما عرفت بنتك الدلوعه
بوخالد : هههههههه طالعه غاويه

عوشه : الا قول طالعه عليك
بو خالد : يالله نسير
عوشه : يالله
ركبوا الموتر وحركوا واتصلت حق شيخه عشان تقولها انها بتيهم عقب دقايق وتدليها البيت ..
بو خالد : ما شاء الله على البيت
عوشه انصدمت يوم شافت البيت : هذا بيتهم ؟
بو خالد : ما شاء الله أكبر عن بيت بو محمد بمرتين
عوشه : بو محمد ما عنده عيال هم ما شاء الله 3 بنات ومادري كمن ولد ..
بو خالد : 3 أولاد
عوشه : هيه ما شاء الله الله يخليهم حق بعض
بو خالد : يالله انزلي
عوشه : انزل هنه
بو خالد : هيه عيل شوه
عوشه : اوكي يوم بيي اروح بتصل فيك ع المغرب
بو خالد : ان شاء الله نزلها وسارت
عوشه نزلت ووقفت عند الباب وتمت محتاره وين تسير
عوشه : وين جرس الباب تحس بنفضه فضيعه في ايدها .. ياربي شو فيني زايغه
شويه وحصلت الجرس دقته ويتها الشغاله
الشغاله : تفضلي داخل
عوشه يايه بتدخل شويه ويخطف موتر من وراها ودخل لين داخل .. ووقف
الموتر كان مضلم وما ينشاف اللي داخله
عوشه حست انه النفضه زادت عاليها ... الحين لو يكون سيف هذا اللي في الموتر
لحقت الشغاله لين الميلس بسرعه
واللي كان في الموتر فعلا سيف و سيف ما صدقت عيونه انه عوشه داخله بيتهم وهي اللي دخلت لين الميلس
عوشه يلست وفتحت شنطتها وتعطرت وحطت قلوس شويه
عوشه تحس بخوف يالله متى بيتين يا شيخه شويه ودخلت عليها سلمى
سلمى : هلا والله وتسلم عليها
عوشه : اهلين الغاليه كيف حالج
سلمى : بخير الغاليه انتي شحالج
عوشه : الحمد لله بخير يسرج حالي
سلمى : تفضلي تفضلي يلسي الغاليه حياااج
عوشه مبتسمه : الله يحييج
سلمى : ما شاء الله محلوه وتبتسم لها
عوشه استحت : حلوت ايامج ..
دشوا شيخه ومريم : السلام عليكم ..
عوشه نشت : وعليكم السلام هلا ..
مشى سيف لين صوب الميلس ..
سيف : هذا نعالها ؟! تم يدقق فيه .. مقاس ريولها 27 فتح التيلفون وشويه وصور النعال .
سيف : شو هالحركه الغبيه ؟ عقب رد على نفسه : لا والله مب حركه غبيه نعال اللي احبها اسوي فيه اللي يعيبني ..
سيف مستااانس من الخاطر .. شويه وشل النعال في ايده .. وألتفت يمين يسار .. وسار يركض حط النعال عدال الزراعه تم يضحك من اللي سواه وقال انا براويج يا عويش ..

سار صوب حجرت امه يبا يكلمها عن احمد اخوه
ام سيف كانت يالسه وتسحي شعرها
سيف داش مستانس
ام سيف تطالعه : فديت هالويه يعله دوم منبش
سيف : آآآآمين
ام سيف : يارب العالمين
سيف : اميه عندي سالفه
ام سيف : شو سالفته بعد ؟
سيف : عن احمد اخويه
ام سيف زاغت : وابيه شو بلاه
سيف : ما بلاه شي بسم الله
ام سيف : عيل شو
سيف : أعترفلي بشي ولو كنت أنا مسونه جان حرقت قلبه يا اميه
ام سيف : شو
سيف : اميه احمد اعترفلي انه يبا بنت خالي ساره يباها ويبا ياخذها
ام سيف جحظت عينها
سيف : شفتي
ام سيف : يا حسرتي على وليدي
سيف : والله لو كنت ماخذنها وحرقت قلبه ما بسامح نفسي طول حياتي
ام سيف : وانا ما بسامح نفسي ..
سيف : انا خبرته اني بخبرج
ام سيف : متى قايلك
سيف : يوم كنا في المول صارحني وقالي
ام سيف : الحمد لله رب العالمين الحمد لله
سيف : انا قلتله وعليج انج تقولين لخالي
ام سيف : اول بادي بخبره
سيف : هي خبريه عشان ما يقول شي
ام سيف : راسي قام يعورني
سيف : ليش
ام سيف تحس انها كانت بتتحمل ذنب كبير لو خذ سيف ساره عن احمد .. : ما شي ما شي .. انهي انته وانا بخبره خلاف
سيف : ان شاء الله نش سيف ورد تذكر عوشه
سيف : امايه منو في الميلس ؟
ام سيف : عوشه ربيعتهم
سيف في خاطره : يا حي هالطاري
ام سيف : بسير ايلس عندهم شويه انا ..
سيف : اففف وانا اتم ملان هنه ؟
ام سيف : قم تعال ويايه افا عليك بنرحبك
سيف نش واقف : والله
ام سيف : عجب اسميك ما تخيل .. قم ظهر ظاري ما تتم في البيت شو ميلسنك اليوم ؟
سيف حب يغلس على امه شويه : ما يخصني ابا ايلس وياكم
ام سيف : سواف عن هالسويايا لا تحر فوادي انا روحي مب قاصره
سيف : انزين انزين خلاص ما بقول شي بروح احسلي
ام سيف : بسير اشوف الاكل يمكن زهب
سيف : بعد اكل مسوين .. ما شاء الله بسير آكل احس عمري يوعان
ام سيف : بلالاك انته اليوم متخبل
سيف يضحك ويقول في خاطره : عوشه خبلت بي
ام سيف : شووو
سيف : يالله نسير صوب المطبخ نش وسار ويا امه صوب المطبخ
سيف : ما شاء الله ما شاء الله عازمين الفريج وانا ما ادري ؟
ام سيف : هذا الا شويه
سيف : شو شويه يا اميه هذا لو توزعينه على الفريج وتحطين منه حق ربعي بيسد وبيبد
ام سيف : خله انته مالك خانه
سيف : يالله حطولي حقي وحق ربعي
ام سيف : ان شاء الله بنحطلك
سيف : يالله
ام سيف يلست تحط الاكل وطرت على بالها عذاري بنت عم سيف
ام سيف : سيف
سيف : لبيه
ام سيف تتنهد : عذاري تتصل فيك لين الحين
سيف تكدر خاطره
ام سيف : مما كان في خاطري اكدرك بس شاغلتني سالفتها الله يهديها
سيف : انا بندت الخط وخلاص ما عادت تتصل
ام سيف : الحمد لله
سيف : انزين خلصتي اللي في ايدج
ام سيف : هيه .. حطته في الجيس وزخت ايد ولدها طلبتك يا الغالي ولد الغالي ما تكدر خاطرك بسالفتها
سيف يبتسم : ان شاء الله فديتج ويبوس ايدها
طلع وسار وبالعماله سار صوب الميلس
مر من صوب الميلس وتم واقف يبا يسمع شي .. يسمع حد يرمس بس مب قادر يميز الصوت .. سمعهم يضحكون
سيف يتنهد :
فديت اسمج يا غلايه .. فديت صوتج يوم تحكين
ليتج انا دايم حذايه .. .. ايلس واسولف معج يالزين
وفديت انا ذيج الوقايه .. لي حافظه راسج من العين
تنهد مره ثانيه وسار وشل نعالها ورده عند الباب ..
سيف : ما باج تزعلين ولا باج تتضايقين .. يعلج في خير وهنا يا غناتي
طلع من اليبت وسار ميلس مايد ربيعه ويلسوا يتعشون
عوشه : اكرمكم الله وجعها نعمه دايمه ان شاء الله
شيخه : والله انج ما كلتي شي
عوشه : كل هذا وما كلت
مريم : هيه اكلج خفيف
عوشه : نسوي رجيم هههههه
سلمى : يالله شو باقي فيج عشان تسوين رجيم
عوشه : شحووم ههههههه
شخيه : لا تبالغين عاد جسمج روعه بس لو تمتنين شويه عشان يردن الخدود
عوشه : انا قبل كانن فيني خدود بس الحين ما ادري كيف خفن
مريم : ههههههه الله يردهن لج
عوشه : لا خلينا جيه احلى
مريم : لا صدق اذا كانن فيج خدود شويه بتكونين احلى
عوشه : هذا رايج ؟
مريم : هيه نعم
عوشه : قبلناه ^_^
شويه ورن تيلفون عوشه
عوشه استحت : اسمحولي شوي
شافت الرقم من امها
عوشه : هاذي اميه
شيخه : شوفيها انزين
عوشه : هلا امايه
ام خالد : اهلين ما شاء الله طولتي قلتي بتيلسين 10 دقايق
عوشه : خذنا الوقت شو نسوي
ام خالد : يالله عيل هذوه ابوج عدالي وبطرشه لج الساعه 8 ونص بيذن العشا الحين
عوشه : ان شاء الله
ام خالد : يالله تزهبي
عوشه : فمان الله
عوشه تطالعهم عاد سمحولي الحين بروح امايه داقتلي
مريم : يالله ما يلسنا واياج وايد عاد
عوشه : شو نسوي الله كريم مره ثانيه ان شاء الله
مريم : ان شاء الله
عوشه : الحين ابويه بيوصل
شيخه : عاد باحر من صباح الله خير تكونيين موجوده هااه لا تبطين
عوشه : لا ان شاء الله من الساعه 7 انا هناك
شيخه : ان شاء الله بنوصل قبل نحن عشان نستانس اكثر
عوشه : ربعتكم وناسه
مريم : تسلمين الغاليه تسلمين
-----------------------------------------------------------------------------------------------


هذا قليبي اليوم عشقان .. ويحب عوشه بنت راشد
اعشق ثراها بنت الاوطان .. والقلب والشراين شاهد
فديت روحه وذيج الاوجان .. دوم العطر منه ايتوافد



كتبها سيف في ورقه بقلم رصاص ووقع بسيف وحطاها في مخباه يبا يشوف طريقه يحطها لعوشه يبا يقولها انه يحبها يبا يعلم من يحب بحبه الكبير يلي في قلبه ..
مشى لين المنظره وتعدل شويه حط الكاب فوق راسه وعدل البنطلون اللي لابسنه ورش عطر شويه على جاكيته وفي مخباه عشان تطبن الرحه في الورقه وروح
نزل تحت وشاف شيخه وسلمى ومريم زاهبات
سيف مبتسم : صباح الخير ..
الكل : صباح النور
مريم : يا سلالالالالالالالالام شو هالكشخه هاي ؟
شيخه : من قدنا وتغمز له
سيف مبتسم ويقول في خاطره : كله لها
مريم : يالله قوموا انا خليت الشغاله تحط الريوق عند الباب
سيف : واميه وين ؟
مريم : اميه راقده وعقب بيي عندها خالي وبيسيرون دبي
سيف : انزين يالله سرنا
طلعوا بالموتر
عوشه : يااااااااي شو هالجو الغاااااوي
فطيم : والله يا عويش ما شي احلى عن هالرمنسيه
عوشه : هي والله
فطيم : ههههههههههههه ياربي وين سلووم
عوشه : من الصبح ساير الدوام
ام خالد : يالله عاد تعالن اركبن
عوشه : يالله
ساروا المزرعه ويلسوا هناك شويه ووصلوا قوم سيف ودق هرن
عوشه دق قلبها من سمعت الهرن
شيخه : شحقه تدق هرن
سيف : بس
شيخه : انزين انزلوا
سيف : اوكي
سيف كان يدق قلبه بعد هالوقت .. ما يدري ليش كانه اول مره بيشوف عوشه
نزلوا
بو خالد : عوشه اميه سيري قربي برباعتج
عوشه لبست وقايتها وسارت ومشت لين الباب
سيف : هذا اكيد حمد
شخيه : لا حميد
عوشه فتحت الباب وتفاجأت بسيف عند ويه الباب تمت منصدمه هي تطالعه وهو يطالعها مبهت
شيخه حبت تكسر الصمت : هلا الغاليه دزت سيف وسارت صوب الباب
سلمى ومريم دخلوا ويا شيخه
سلموا عليها وعوشه مسسسسسسستحه وتحس خدودها حااااار : تفضلوا
شيخه : حمد وينه خله ايي عند سيف
عوشه : بزقره لحظه
عوشه : حمممد
حمد : هلا
شيخه وسلمى ومريم يلسوا يسلمون على ام خالد وفطيم
عوشه : هناك سيف عند الباب
حمد مستانس : احلفي
عوشه : اففف انته سر وبس
عوشه وسار تيلس وياهم
شيخه : وشحالج خالوه عساج بخير
بو خالد : هلا والله بالغالي
سيف يبوس بو خالد فوق راسه : شحالك الغالي
بو خالد : حبك ربك بخير ربي يعافيك انته شحالك
سيف : بخير ونعمه وسهايل
بو خالد : تعال تعال اتفول
سيف : لا والله بسير ازهب حق الخوات الخيول يبن يطلعن شويه
بو خالد : ههههه هيه حليلهن خلهن يتفرجن بس لازم تي تتريق ما يصير
سيف : ان شاء الله تاامر سار وياه صوب قوم عوشه
عوشه وفطيم كانوا يالسين بوقيهن البيضا ويتريقون
بو خالد : ميثا حطيلنا الريوق
يلسوا ع المده وبينهم عدت خطوات بس
سيف متلوم ويتام راز راسه تحت
حمد : اليوم عندنا دوام
سيف : والله ؟ وين ؟
حمد : ههههههه بلحق البنات
سيف : هههههههههههههه الله يخس بليسك شتباهن
حمد : لازم يكون وياهن فارس مب زين يتمون جيه روحهم بنات
سيف : هيه والله في هاي انته صادق يا الفارس
حمد : انا عندي فكره بنظهر كلنا وبنتم نحن بعيد عنهم شويه يعني نشوفهم وجيه ما بيضيعون
سيف : محلا رمساتك يا حمد
حمد : مشكور
سيف : حميد ليش ما ترمس
حميد : فيني رقاد والله
سيف : ههههههههه انته دايم جيه
سيف حب يخطف بنظراته على عوشه اللي حاطه الوقايه على راسها ولافه عمرها بها ومطلعه شويه من بكلتتها وحاطه قلوس وجحال ومسكرا طالعه تجنن
سيف : تجنن وربي
يلسوا يتريقون
سيف يقول في خاطره : شو هالجمال يا عوشه تبين تخطفين قلبي انتي
وفي نفس الوقت عوشه كانت تقول : ما شفنت في جمالك يا سيف من وين يايب هالغوى كله ؟
شيخه : انزين بيخطف علينا الوقت ونحن يالسين هنه
فطيم : يالله يالله نحن مزهبين الخيول
شيخه صدت ورى : سيف ما بتسير تزهب الخيول ؟
سيف : امبلا يالله ياي
شيخه : نحن بنسير بعد وياه عشان نتزهب بعد اوكي
فطيم : اوكي بس وين نتلاقا
شيخه : نحن باب مزرعتنا مفتوح اركبوا ودشوا وتعالوا ورى اوكي
عوشه : اوكي
عوشه : امايه نسير ؟
ام خالد : سيروا الله وياكم
طلعوا سيف وخواته وساروا صوب المزرعه وزهب لهم الخيول وعوشه وفطيم وحمد وحميد ساروا صوب الخيول عشان يركبون
حمد : انا وحميد وسيف بني وراكم
عوشه : شوووو لالا ليش تون ورانا
حمد : لانكم انتوا بنات وما يستوي نخليكم روحكم
عوشه تقول في خاطرها كيف ايي ورانا والله اني برتبك وما بعرف امش فيه
فطيم : كيفكم بس ما تقربون وايد
عوشه : هيه سيروا بعيد
تزهبوا عوشه كانت لابسه بنطلون جنز أبيض ووسيع وفطيم بنطلون جنز وسيع وقمصان طوال وجاكيتاات طوييله ولبسوا الوقايه والبوت والكاب الخاص في ركبوب الخيل ..
عوشه تجرب من فطيم بالخيل : والله مستحيه
فطيم : بس لاه ما شي مستحى
عوشه : حمد يالله وين مكانهم دلونا
حمد وحميد مشوا جدام وساروا لين عند قوم شيخه وكانوا لابسين ومخلصين ويتريون سيف بس عشان يظهرون
شيخه : حيااااااكم
عوشه مستحيه : الله يحيج
شويه ويا سيف يركض بالخيل يطالعهم
عوشه تيودت بالخيل اكثر
شيخه : يالله نظهر
عوشه تجدمتهم ومريم وياها
مريم : الله على غرام وراعيه غرام
عوشه مستحه : تسلمين
مريم : الله يسلمج
عوشه : وانتي شو اسم خيلج
مريم : اسمه مياس
عوشه : الله الله يا عيني
شيخه يت عدالهم : تدرين عوشه انا كنت في نادري الفروسيه لين صف اول عدادي وبعدين خلاف طلعت
عوشه : والله شي طيب
شيخه : وسلمي لين الحين
عوشه : ما شاء الله عليييج يا سلمى
سلمى : احب الفروسيه واعتقد ما اتنازل عن النادي لو صار ما صار ...
عوشه : عيل علمينا أصول الفروسيه يا مدربتنا
شيخه : تدرين ,,,, سيف كان مدرب في النادي للشباب
عوشه : ما شاء الله العايله كلها فرسان عسب جيه يدرب خواني
شيخه : يمكن كان تقريبا 5 سنينا يدربهم وبعدها انقطع لانه سار يدرس برع
عوشه : الله يوفقكم
سيف كان كل الوقت عيونه صوب عوشه وهو وراهم بكم متر وحمد وحميد يسولفون سوالف صغار وسيف يسمع ويشوف غناته
شويه وبدى المطر يطيح وهم يبعدون عن المزرعه 3 كيلوا وهم يمشون
البنات صارخن مستانسات من المطر .. كانت الساعه 10 الصبح
فطيم : وينك يا سالم
عوشه : ياربييييي كل ما كان الجو روعه نادت بسالم
البنات : ههههههههه
شيخه : لازم تناديبه ههههههههههه
فطيم : فديته مب ريلي لازم اناديبه
زاد المطر والبنات مستانسات
حميد : وين ناويات يسيرن راسي عورني من المطر
حمد : انته وايد دلوع تراك لين الحين نف وما طاح العزير عيل
حميد : اوكي يوم بيطيح اغزر وين بيسيرون ؟
حمد : اسكت ياالخواف
سيف : حميد الغالي الجو حلو ما يفرق اذا طاع نف او صب بنرد لا تخاف خلهم بس يستانسون الحين انتوا مب مستانسين
حمد : امبلا بس خلنا نتجدم منهم شويه منهم
تجدموا
وعوشه سمعتهم يرمسون وصدت تطالعهم ورى
وشافت سيف يطالعها وسيده صدت
الكل صد
عوشه : مستانسين صغاريه
شيخه : ويا سواف اكيد بيستانسون يحب الصغاريه هو
شويه ويزيد المطر وكان صوت الرعد قوي
حميد زايغ وبردان ويرتجف زااد المطر والخيول تمت تمشي بشوي شوي لانه الدرب كان كله وحل وطين ..
شيخه والبنات ما عرفوا شوه يسون نزلوا عن الخيول وسيف كذالك
شيخه ركضت صوب سيف وثيابهم كلها خرسانه شيخه :الحين شو نسوي ؟
سيف : حد يايب تيلفونه ؟
شيخه : بنااااات حد يايب تيلفونه ؟
الكل ما كان يايب تيلفونه ما عرفوا شو يسون
سيف : لحظه شويه تم يتلفت ويطالع يمين يسار المكان خالي ومحد فيه وشويه شير ويا مزارع جديمه متكسره
شاف ورى انه في مضله
سيف :سحبوا الخيول هناك مضله
سحبوا الخيول وكانت المضله وايد صغيره خلوا الخيول على ينب ويلسوا سيف يلس في الطرف وحمد عداله وشيخه وسلمى ومريم عدال عوشه وميلسه جدامها حميد وعدالها فطيم
عوشه في هالوقت كانت وايد زايغه على حميد لانه كان ينتفض وبردان لو كانت لابسه عباه جان شلت البالطوا الطويل عنها وحطته على حميد
شيخه : الحين شو نسوي
سيف يطالع الجو مظلم : المطر يصب ما شي الا نصبر يمكن حد يخطف
حميد ينتفض وبردان مع انه كان لابس جاكيت غليض
عوشه متضايقه: حميد حبيبي لا تخاف الحين ان شاء الله بيخف المطر وبنسير
سيف تم يطالعها ويطالع سيف
سيف بطل جاكيته
شيخه : شو تسوي
سيف : مب زين الياهل يتم جيه
شيخه تمت ساكته
عوشه تطالعه : لا لا خله عندك
سيف : لا والله ما خليته حميد صغير وممكن يمرض بسرعه لكن انا كبير ومرضي ما بيكون شرواته
خذ الجاكيت ونش وحطه على حميد وحط ايده على راس حميد: حميد يالبطل لا تخاف خلك قوى شرات اخوك
عوشه تمت تطالعه وفطيم كذالك
سيف كان واقف ويطالع حمد : حمد اباك رياال واتم عند البنات اوكي
مريم : وين ساير
سيف : بشوف يمكن حد يمر من هنيه
او يمكن هنيه حد من البداريه في هالمزراع
سلمى : انته خبله روحك عليك فانيله خفيفه
سيف : لا تخافين عليه افا عليكم انتوا بس
شيخه : شل جاكيتي
سيف ركض برع المضله وسوالهم باي
عوشه تمت زايغه على سيف لانه كانت عليه بس فانيلته الداخليه البيضا ياربي تحفظه
ام خالد متضايقه : ياربي قايلتلهم لا تبعدون الحين وين ساروا ويين ولو
بو خالد : خلينا يا ميثا نسوق عدل ولا تتحرطمين ما بيسيرون بعيد وبعدين سيف وياهم وحمد وحميد
ام خالد : حمد وحميد بيمرضون روحهم مب صاحين من كمن يوم الا زجام وكحه
بو خالد : اسكتي انزين هنيه هم ما بيسيرون مكان
مرت نصف ساعه على طلعت سيف بدى المطر يخف شويه وهم لين الحين زايغين
شيخه : الحمد لله بدى المطر يخف الله يفرجها علينا
عوشه : ما يندرى اخوج وين سار انا ما احب هالمواقف والله
مريم : ان شاء الله يرد ويكون حد وياه الله كريم
سلمى : الله يرده بالسلامه
شويه وشافوا سيف راد صوبهم
عوشه وقفت ووقفت حميد وياها كانت زايغه لحد الجنون على سيف
الكل وقف
سيف يا وكان ينفخ في ايده من البرد وحاط تحت ايده شي
وعوشه قلبها يدق وودها تصيح
شيخه : هااه شو حصلت
سيف : محد موليه في هالمزارع دقيت جرس لين تعبت
مريم : قلنالك لا تطلع
سيف شل الطربال من تحت ايده : حصلت طربال .. ممكن نمشي نحن ونحط حمد وحميد تحت الطربال ونقود الخيول ..
عوشه : انا مستعده ولا يتم حميد مريض
سيف : اسمحيلي ما قدرت اسوي شي
عوشه متضايقه :لا عادي مسموح
شيخه : كله مني ويا افكاري هاي
عوشه : لا تدرين على عمرج هذا مكتوب وبعدين نحن ما صار فينا شي وحميد ما فيه الا العافيه
سيف : لا تحاتون ما فيه الا الخير
سار سيف وياب خيله وركب حميد عليه وحمد وراه عشان ايوده ولفوهم بالطربال عشان ما يخترسون زياده
عوشه واقفه عدال اخوها
عوشه ميوده اخوها وهو فوق الخيل : حبيبي حميد لا تخاف بنوصل وهذا حمد وراك .. حمد
حمد : نعم
عوشه : يود أخوك زين
حمد : ان شاء الله
سيف يطالع عوشه ويقول في خاطره : ما شا الله عليها كيف مهتمه فيهم
عوشه تعدل الطربال ..
عوشه : هذا ما بيسويلهم حساسيه
سيف تلوم : والله شوفي ان شاء الله ما يسويلهم اممم انا حصلته لافينه جيه بالحبل وطايح عدال باب المزرعه اللي يسرت لها
عوشه : لا ما عليه الله يحفظهم ان شاء الله
سيف : ان شاء الله
وسحب الخيل اللي عليه حمد وحميد وخيل حمد
سيف : سلمى خذي هالخيل
عوشه : انا بيود خيل حميد عطني اياه وتمد ايها
سيف يبتسم : لا لا خليه عادي
عوشه : والله اقدر ايودهم
شيخه : خليه يتصرف ما عليج منه
مشوا ومشوا مرت نص ساعه وهم يمشون وبدى التعب على عوشه كانت بردانه وبدت تعطس
شيخه : ياربي شو فيكم انتوا بسرعه تمرضون
عوشه : لا لا افا عليج انا بس بردت شوي
سيف حب يرمس : بس شوي ؟
عوشه استحت وصدت صوب فطيم ترمسها بصوت واطي خشمي احمر ؟
سيف سمعها وضحك بس ما قدر ايود عمره تم يضحك بحيل : هيه احمر
الكل ضحك حتى حميد وحمد ضحكوا
عوشه تمت مستحححيه وتحس انها بردت اكثر وتقول في خاطرها : الله يسامحك يا سيف
مشوا ووقف المطر نهائيا وشويه وحصلوا سايرت بو خالد خاطفه
ام خالد كانت تطالع من الدريشه وشافتهم
ام خالد : هااااااااذم وقف وقف
وتنزل ام خالد تركض
ام خالد : وابيه شو استوى عليكم شو فيكم شو بلاهم عيالي
سيف : ما فيهم شي الحمد لله بس حميد شويه بردان
ام خالد : قلتلكم لا تبعدون وايد
سيف نزل حميد وحمد من فوق الخيل
ام خالد : فديت روحك غناتي وتخظن ولدها
بو خالد : ودوه الموتر
سيف شل حميد وحطه في الموتر وركب حمد وياهم
فطيم : انا تعبانه ابا اسير وياهم
بو خالد : انا بتصل حق الهندي وبخليه ايي ياخذ الخيول فطيم اركبي شوفوا ثيابكم كيف
فطيم : استحت يوم شافت عمرها وعوشه كذالك
بو خالد : خلوا الخيول واركبوا يالله
سيف : ركبوا بنات انا باخذ الخيول
ركبوا البنات
بو خالد : اركب يا سيف في مكان ما يهمك المدرب بيي ياخذهن
سيف : ما عليكم انا وسلمى بناخذهن سلمى تقدرين تاخذين الخيول ويايه ؟
سلمى : اوكي
نزلوا وربطوا الخيول في بعض وساروا بهن وصل المدرب وخذ خيول المزرعه وروحوا
وصلوا المزرعه ودخلوا داخل وبدلوا ثيابهم ويلسوا يشربون جاي عشان يدفون
عوشه متلحفه وبردانه تنتفض : والله ضروسي تصطك
فطيم : انا بموت من البرد
بو خالد : يالله بروح نحن واتصلوا لهم وقولوا لهم انكم روحتوا
عوشه : اوكي
اتصلت عوشه في شيخه
شيخه : هلا عوشه
عوشه : اهلين
شيخه : هههههههه الحمد لله على السلامه
عوشه : الله يسلمج والله بردانه
شيخه : انا بعد بردانه يالسه عند الضو
عوشه : اقولج نحن بنروح ابويه لزم علينا نروح
شيخه : حراااام وين سايرين عيل نحن اونه طالبين من المطعم غدى وخلينا سيف يسير ايبه
عوشه : شووووو ليش الغدى ؟
شيخه : حرام والله عوشه تموا شويه تغدوا ويانا
عوشه : ابويه يبا يسير وامي بعد
شيخه : خليهم يسيرون نحن بنتم هنيه وبعدين بيودينا سيف
عوشه : لا لا انا استحي والله
شيخه : يالله عاد خبري ابوج
عوشه : بخبره وبرد عليج خبر
شيخه : اوكي اترياج باي
عوشه : باي
عوشه : فطيييييم
فطيم : هااه
عوشه : قوم شيخه يقولون انه مطرشين سيف يشتري غدى ولزمت عليه نتغدى وياهم
فطيم : وانتي شو قلتيلها
عوشه : قلتلها ابويه يبا يروح
فطيم : ابويه يبا يروح وهي ودها تتغدى وياهم انتي يا السوسه
عوشه : ههههههههه فطييييييييييييييم عاد والله ماصخه الحين شو اسوي
فطيم : سيري قولي حق ابوج
عوشه : اتروع ينازعني
فطيم : ما بينازعج ابوج ما يقول شي يالله سيري
عوشه سارت عند ابوها كان عند السياره يحط الاغراض
عوشه : ابويه
بو خالد : لبيه
عوشه : انا اتصلت حق شيخه وقلتلها انه بنروح ولزمت عليه نتغدا وياهم لانهم مطرشين اخوهم ياخذ غدا لهم ولنا
بو خالد : ما شاء الله عليهم ما يحاتون شي
عوشه : الحين شو اقولهم
بو خالد : انا بسير الغاليه بو محمد متصل فيني وامج تبا تسير تودي حماده البيت تحطله فكس وبتلحفه
عوشه : اوكي عيل بتصل فيها بقولها انه بنروح
بو خالد : انتوا دامكم اطابعتوا وياهم ابويه خليهم ايون هنه ويتغدون بنخلي وياكم حمد يالس انزين وعقب اذا خلصت من عند بو محمد بيي اشلكم
عوشه استااااااااااااااااانست من الخاطر :اوكي
بو خالد : انزين هاتيهم هنه ويلسيهم داخل .
عوشه : بشوف ابويه ان شاء الله الهم اخليهم ع راحتهم
بو خالد خبر ام خالد
ام خالد : انزين عاد مب تسيرون منه ولا منه ايلسوا في مزرعتنا لا تسيرون هناك
عوشه : ان شاء الله بنخليهم ايون هنه
ام خالد : هذا عطيهم اياه جاكيت سيف
عوشه : هيه جاكيته
ام خالد : يالله عيل الله يحفظكم طلووا وروحوا بالموتر وحمد كان بعده داخل كان يكلم ربيعه مصبح
عوشه : فداعه الله
عوشه تمت تطالع الجاكيت وهو بارد لانه كان كله خرسان شويه وشافت في مخبى القميص طالع منها طرف ورقه
حطت ايدها في المخبى وقالت حرااااااااام شو استوى في الورقه يمكن الورقه مهمه حرام
يلست وحطت الجاكيت في حظنها وفتحت الورقه بشوي شوي عشان ما تتقطع
شافتها مكتوبه بالرصاص
عوشه : الحمد لله انها بالرصاص ولا جان طار الحبر
اول ما ميزت الورقه طاحت عينها على أسمها .. وحست بشي في داخلها .. وبطلت عينها وبدت دقات قلبها ترتفع
قرت الابيات عدل


هذا قليبي اليوم عشقان .. ويحب عوشه بنت راشد
اعشق ثراها بنت الاوطان .. والقلب والشراين شاهد
فديت روحه وذيج الاوجان .. دوم العطر منه ايتوافد
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجل حضورڪ بــآخر {ɃɍȬȧƉ ÇãŜŤ Ӎӗşŝāģě}
0 التفاح الأخضر‎
0 فن من نوع اخر‎
0 فن الرسم‎....^ــ*
0 اللي مايحل الواجب في الهند‎....


 



قصة: ~*¤ô§ô¤*}أغليهـ يعنيـ أعشقهـ~*¤ô§ô¤*أعشقهـ يعنيـ أموتـ فيهـ{~*¤ô§ô¤*~

http://vb.ma7room.com/t59144.html

[ حيآگم فـ قصتـي . . ~*

  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدوير شاشة 5530 فى وضع أفقى بدلا من الرأسى محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-30-2010 11:10 AM
ياربى شو هالصورة اذا قدرت اتعلق على الصوره علق محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-20-2010 01:30 AM
ياربى شو هالصورة اذا قدرت اتعلق على الصوره علق محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-19-2010 11:40 PM
ياربى شو هالصورة اذا قدرت اتعلق على الصوره علق محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-19-2010 11:30 PM
يا اخواني لا اعرف كيف اغير الصورة الرمزي لصورة من عندي م لكمبيوتر محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-15-2009 09:40 AM


الساعة الآن 09:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML