|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 11 ] | |
عضو جديد | ![]() ربي يعافيج ويسلمج نورتي غاليتي ..}~ __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 12 ] | |
عضو جديد | ![]() | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 13 ] | |
عضو جديد | ![]() | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 14 ] | |
عضو جديد | ![]() الحلقه الخامسه .. اسمحي لي أشوفك قبل ما أروح ,, واسمحلي أداوي الجرح وأرتاح تدري بعادك يقتل الروح ,, حكم الخريف والورق طاااح ,, وقفت بمكاني وارتبكت ... طالعته وقلت : ييت أشرب ماااي ’’’ ابتسم لها وقال : انزين بغيتج بسالفه ,, حسيت بارتباااك وخوف : خير في شي .. مايد قال : تعالي اقعدي ,, غايه : لا أنا مرتاحه جذي ,, في شي ’’ مايد : تعالي اقعدي عندي وااايد كلااام بقوله .. غايه ما عارضت وراحت في صوب عسب تقعد : انزين ,, مايد طالع غايه وقال : غايه انتي موافقه عليه صدق ولا غصبوج ,, يتني الغبنه هي غصبوني شقول لك يعني : لأأأأ ,, مايد : غايه بطلب منج شغله بس رجاااءا لا تعارضيني .. عرفت شو بيطلب ,, أدري شو بيطلب بيقووول اتركي شهد .. شهد وشهد ليييش كلهم طايحين على هالفقيره اللي مالها أحد بهالدنيا ,,, بس فاجئني لما قال : انتي تعرفين انه ربيعتج تكلم زايد ,, طالعته استغربت هذا شو دراااه ,, اذا قلت هي بروح فيها : اممم لأأأأ مايد وقف وقال : غايه انتي من البدايه جذا ,,, طالعته رديت نظري للأرض : هي أعرف ,, مايد : راجعي حساباتج يا غايه وشوفي انتي مرابعه منووو .. غايه بدفاااع : بس شهد انت ما تعرف معدنها يا مايد ,, مايد : يااا غايه أنا ريال ومع الرياييل وأظن اني أعرف شهد شووو انتي بعدج مجرد ربيعتها ,, غايه استغربت ولا يمكن تصدق هالكلام عن ربيعة روحها : لا مااايد شهد وااايد زينه انت ما تعرفها ,, مايد : يااا غايه افهمي مب كل الناااس شراتج اللي بقلبهم ع لسانهم لأأأ في منافقين ,, غايه : يعني قصدك أودر شهد .. مايد : أعتقد فهمتيها روحج .. غايه : مااايد قول من البدايه انت اذا تبا تتحكم فيني ,, عشااان كل واااحد يروح بدرب ,, مايد : غايه حطي عقلج ببالج ,, غايه : مايد رجاءا خل عنك هالرمسه ويستحسن كل واحد بنا يروح بدرب ,, لأنه البدايه جذا ع قولتك .. مايد بطولة بال : غايه ,, غايه : بس زايد صدق بيتزوج شهد ... وبعد فتره أكيد لأنه شهد قالت له ما تبا الحين وهو قال لها بيروح يخطبها .. مايد بقلة حيله .. : ياااا غايه زايد يلعب على شهد .. ولا متى واحد يتزوج وحده تكلمه,, سنترت بمكاني وتفاجئت .. : هاااا ... مايد : غايه والله اني ما أجذب زااايد يلعب على شهد ,,, غايه متفاجأه : زااايد كيف ..؟؟ مايد : والله ياغايه ,,, وبعدين انتي حطي عقلج براسج كيف واحد يكلم وحده و بعدين يتزوجها .. دام انها خانت أهلها أكيييد باجر بتخونه .. غايه طالعته : بسسس شهد مسكينه مالها أحد بالدنيا ,, مايد : ولو مسكينه ,, بس عندها عقل وتعرف ان الشباب يلعبون بالبنات ,, بس اهيه روحها فرت روحها بهالدرب ,, غايه طالعت مايد : أنا لااازم أخبرها ,, شهد مسكينه .. مايد : برايج تخبرينها ولاأأ لأأأ بس أتمني انج تقطعين علاقتج بهالأشكاااال ,, غايه : مايد أنا بسير برقد تعبانه ,,, دخلت غايه الحجره حاولت تتصل بشهد بس للأسف تلفونها مغلق ياربي شو الحل ويا شهد الحين ... معقوله يطلع كل هذا من زااايد اللي حتى أنا كنت أحسد شهد على حبه لها .. زايد مستحيل يكون جذا زااايد وااايد أحسن ويعرف ظروووف شهد ويعرف شو السبب اللي خلا شهد تلجأأأ له .. × × مليت من الحيااااه مليت من كل شي .. ملييييييييييت من روحي بعد .. خلاااص الدنيا صارت ملل ملل بمعني الكلمه .. حتى أحباااب قلبي ناسيني .. ليييش الدنيا جذااا ليييييش ليش الكل يوم يبي شي يييي متعني عشان يراضينا ويوم تخلص مصلحته يروووح ولا جنه يعرفنا ويمسحنا من قاااموس حياته ,,, طالعت الساعه صارت هنتين الظهر .. الحين لااازم نروووح الصالون .. يلا بروح بجهز أغراضي قبل لا أتأخر .. . . شذى تسحب شيما : يلا تعالي معايه ,, شيما : مابي شذاوي حراااام ,, شذى : يلا حرااام ,, شيما : يمكن أحلام بتتضايج يوم نروح ويمكن ما تبا أحد يشوفها .. شذى : لا عادي أصلا هي فخاطرها تشوفكن انتي وشهد ,, شيما : شهوود يلا :: قلت لها : ما فيني حيل مقدر والله بشوفها عقب الزفه ,, شيما رفعت جتوفها : برااايج ,, طالعت شيما تبتعد وهي رايحه للصوب اللي فيه حجرة العروس .. وقفت ورحت صوب الحمامات عسب أعدل ميكبي اذا مخترب أو مستوي به شي .. دخلت وشفت المرايه تجدمت منها ,, ياااي حلو فستاني لونه ذهبي و عليه ذيل من ورا .. ومثل باجي الفساتين ,, بس مفسخ حبتين زياااده هههه الاعتراف بالحق فضيله ,, شفت شعري دووومه قصير أبد ما يطول أكثر عن جتوفي .. وميكبي شوي أوفر .. لأني أحب الميكب الصاااارخ في الأعراااس طبعي اجتماعيه بس مع اللي من فصيلتي هههه .. طالعت شعري المفتوح والمفلول الين جتفي ,, لمسته وطلعت رديت قعدت ,, الجو بصراحه حلو لأنه ربشه بمعنى الكلمه .. يا حظه عمي بيتزوج اليوووم .. أحسه مستانس ,, يلا عقبالنا أنا وزايد أمين يا رب ,, لو أنا مكان أحلااام جان طااااااااايره من الفرح ,, × × رجعت على ورا يمب أختي وقعدت يمبها ,,, شفت مرت أبوي قاعده ويمبها بنتها شذى وهي تفتح البينات اللي ع شعرها ,, أم شهاااب : شخباركم بعد يا بنااات ,, هاا استانستو .. شهد : بخير وعافيه ,, هي العرس كان شي أم شهاااب : يعل حالكم مديم يا ربيييه ,, شذى سيري قولي حق أختج تشل لج اياااه ,, شذى : شواااخ راحت بيت ريلها ,, شيما ابتسمت : تعالي أنا بطلع لج اياااهم ,, شذى ابتسمت : أوكي تعالي نروووح حجرتي ,, شفت شذى وشيما قامو وقفت وقلت : عن اذنج خالو حتى انا بسير حجرتيه ,, خالو أم شهاب : شهد اقعدي أبووج قال يبي يشوفج ,, رديت قعدت وقلت : انشاالله ,, ترييت لما أبويه ييي ,, ودخل عقب ثواني : السلااام عليكم ,, رديت أنا وخالو أم شهاب قامت عسب تروح بس ردت معاي : وعليكم السلام .. ياااه أبوي داخل الصاله وقفت وتجدمت صوبه ,, سلمت عليه وحبيته ع راسه ,,, وقلت : اش حالك أبويه .. أبويه راح قعد وقال : بخير الحمدلله ,, ما تتوقعون كيف كان سلامي عليه وكيف كان رده عليه ,,, أبي أصيييح أقطع روحي من الصيااااح أبيييييييييي أمووووووووووت ,, فيه أبو ما يشوف بنته قريب الشهر والنص ويسلم عليها جذيييه أي أبو هذا .. والله انه ظالم ظااااااااااالم طول عمره ما بيحس بي طول عمره ,,, حتى سؤااال عن الحال ما يكلف روحه يسأأألنا والله ان الموت أهون من حياتي .. ووووايد ,,, وايد أهون من اني أشوووفه يدامي وذرة حنان ما يعطيني .. ذره بعد .. مابي أي حنان من عنده بس أبي يعاملني كبنته وبس ... قلت : خير أبوي بغيتني بشي ,,, أبويه : شهد خلي حسابج .. تراكم بتييون تسكنون العين ,, انصدمت بالفعل انصدمت وقلت : هاااااه ,,, ابويه ..: خلاااص بتكملون حياتكم اهني وبتعيشون اهني .. قلت وأنا منصدمه من كلامه : لييييش نحن ما نبا أحب دبي أنا ,,, أبويه : قلت بتييون العين وخلاااص كلمتي وحده ,, قام وراح فوق .. بنترك دبي ,, لأأأ مابي أنا ما أحب مكان غير دبي ما أبي غير دبي ,,, ما أحب العين أكرررررررررره العين بديت أكرهها تدرون لييييش لأنه أبويه فيها ,, لو انه مب فيها يمكن كان رايي العكس ,, بس أنا مابا أعيش بمكان أبوي عايش فيه ,, مابا ,, ع الأقل يوم بعاااد ما نحس انه عندنا أبو .. بس يوم هو قريب أحس بفقدااان الحنان وأحس بكره أبويه لنا ... أحس بعيونه نظرااات تقول ليتني ما خذيت أمكن ولا يبتكن ليتني ما عرفت أمكن ,,, بس نحن شوووو ذنبنا شووووووووه .. نييي نحن نتحمل مسؤولية غلطته طول العمر يعني ... رقيت لحجرتي .. خلااص أنا بعيش بهالمكان بس أنا ما أبي ما أبي ..... أمي كيف وافقت أحيدها تقول بنعيش طول عمرنا في دبي ,, وما نبي نيي العين .. بس شو اللي خلّا أبويه ييبنا العين ,, ليش ما نكمل حياتنا في دبي ليييييييش .. × × بعد مرور يومين واقف جدام الجامعه : هااا شفتها كيف تعاملني .. ؟؟ حسن : برايها يارياااال خلها وبعدين شو تبا بها .. سلطان بندم : مقدر يا حسن والله أحس روحي ظلمت البنيه .. وبعدين نحن لو ودرناها عيال الحرام اللي بيلعبون عليها وااايد ,, حسن : ما ظنتي ,, سمعت بيروحون العين خلااااص .. سلطان منصدم : هااااه بيروحون العين جيييه ,, حسن : سمعت انه أمهن بتتزوج ويمكن تروووح بلادها وهم ما عندهن أحد ,, سلطان : بس غريبه .. شهد مستحيل تفارق دبي .. حسن : مدري عنها والله .. بس مستحيل أبوهم يخليهن روحهن بشقه .. سلطان : من هالناحيه هي .. وبعدين بعدهن صغار ما يصير أحد يودرهن .. حسن : والله حااااله .. يلا بيودونا نادي التراااث .. سلطان : اش له بعد تراث ما تراث ,, حسن : يقولون عشان البروجيكت مال الوطنيه .. يبونا نسوي باور بوينت .. وشكلنا بنصور هناك عسب ندخل الصور في الباور بوينت سلطان : أووووووف أنا شاللي خلاني أداوم اليوم ,, حسن يضحك : أبوووووك هههههههه سلطان : طوف يلا طوف .. لا تغثني أكثر ,, حسن : شهد بتروح مع منو غايه مب موجوده ,, سلطان : هذي شهد ساحره مس ياسمين أعوذ بالله تموت فيها ,, أكيد بتوديها .. وبعدين شهد متطوعه أظن في النادي هذا .. تروح بعض أيام الأسبوع ,, حسن : هي صح ... . . دااااااااار الزين .. ............. : يلا فديتج بسرعه تأخرنا ,, أحلااام مبتسمه : أوكي .. خلصت حبيبي ,, سيف يطالع ساعته : تأخرنا ع الطياره ... أحلام : يلا نروح خلصت تراني ,, سيف : أوكي مشينا ,, أحلام : حبيبي صج الحين قوم شهود بييون العين .. سيف : والله مدري أخوي الله يهديه كل يوم قاعد يقول شي .. بس أكثر ظني هي .. أحلام : أحسن شو يسوون في دبي .. وبعدين هم روحهم أكيد ملل عندهم ..ع الأقل ييون عندنا يتسلون .. سيف : أحلاااموه انتي وااايد تهذرين يلا عن تروح الطياره .. ادري هذا مناج .. أحلام تضحك : هههههه قلت لك انزين نروح بلاد زينه هب بانكوك اللي كله مفسخات ,, سيف يتغشمر : طوفي يلا طوفي لافلعج .. × × وليد يلعب مع خلود وشذى ... شذى قالت : وليد فديتك .. ما تبا تروووح الحديقه .. وليد : اكتي انتي بابا يوديني ما أهبث .. شذى فاتحه عيونها : اسكتي في عينك .. خوخه أدبيه لأفلعه ,, خلود تضحك : صدقه انزين ما تعطينه حلاوه لازم يكرهج ,, وليد يوقف ويبوز : هي أنا أبا هااااوااااوه .. شذى : حلاوه في عينك .. شو تبا ضروسك يتفلعن من الحين .. خلود : خليه يا ربي منج كله طايحه ع هالولد ,, شذى : هي تراااه نسيبي ولااازم أأدبه من الحين .. خلود : مااالت عليج .. أونها .. نسيبي .. شذى : تدرين أحلام حرمة عمي سيف حلوه وااايد ,, خلود : هي تشبه شهد شوي ... شذى : بس أحلااام أحلى وااايد عن شهد تدرين ,, خلود : حرااام عليج .. بس شهد يمكن كله تسوي دفش وشعرها قصير عسب جذا جمالها ما يبين .. شذى : لأأأ أحلااام أحلى .. خلود : حرام عليج شذى ليش ما تحبين شهد ,,, شو سوت لج ... شذى : أمها خذت أبويه .. صدق ساااحره أعوذ بالله أكيد بناتها بعد سحره .. خلود : الله يهديج .. . . دااار الحي ... دخلت مع المس ونحن ماشيين نشوف معالم بلادي الطبيعيه والأثريه .. بصراحه طرر طررررر بمعنى الكلمه .. دوم ايي اهني بس أول مره أيي على أساس اني زائره واني ما أشتغل اهني ... شفت وايد من ربيعاتي اهني .. تجدمنا كلنا وتمينا نصور عسب البروجيكت اللي بنسويه .. أدري بعد تسليم هالبروجيكت خلااااص أيام الجامعه الأمريكيه بتبح وترررروووووح ... يلا شنسوي بعد هذا مكتوب لنا .. بعد ما خلصت تصوير .. شفت شيره نبج .. وااااااو أحبه لذذييييييييييييذ .. النبج تجدمت عنه بسرعه بسرعه ... ويوم وصلت له بديت أنط نط هع خبله أنا .. عسب أقدر أقطف ,, يو مجموعه من اللي معاي وبدينا نقطف من النبج بصراحه طررر طعمه ,, شفت أمايه فاطمه .. هذي من اللي ييون بعض الأوقات .. تسوي بهارات اماراتيه قلت لها : أماااايه تبين نبج ,, أمايه فاطمه : لأأأأ مشكووره بنتي .. قلت وأنا أروح صوبها ومعايه حبه : أمايه طعميه لذيذ حرااام ,, وموسمه الحين لأنه شتا .. أمايه فاطمه تضحك : الله يحفظج يا بنتي ويسعدج .. قلت وأنا أروح أقطف غيره : آميييين أمايه ... طالعت ربيعتيه سماح اللي مب وياي وايد قلت : سماح طر طعمه لاا .. سماح : هي وااايد حلو طعمه هههه والله جنه أول مره نيي ناكل نبج ,, قلت لها وأنا أضحك : صدقج .. أنا ساكنه في شقه .. لو عندي بيت جااان أول شي بزرعه شيرة نبج هههههه سماح ضحكت بس اللي فاجئني صوت ضحكة حسن وهو يقول : سيري سوق الجمعه وبتحصلين تررررس منه .. قلت وأنا أبتسم : أنا يالله يالله ملحقه أروح الشارجه ... عاد فجيره ما طبيتها يمكن بعد الا يوم ودونا رحله صوب مريديان ,, حسن : يقولون شي رحله صوب مريديان مره ثانيه هالسنه ,, طالعته بحزن وقلت : ما أظن بيي هالمره ... وبديت ألهي روحي بقطف النبج والسوالف عن المكان لأني أيي له دووووم .. دووووم وااايد أحب هالمكان مدري ليييش ,,؟؟ سلطان يااااه صوبي وقال : ها شهود شو الطلعه ... قلت له بدون نفس : زينه سلطان تقرب بس طبعا في بعد بينا : شهد بعدج ماخذه بخاطرج .. قلت : سلطان انسى خلااااص ,, سلطان : لأأأ صدق بعدج ماخذه بخاطرج .. قلت له وأنا مب مهتمه : هي أكيد وبعدين وحده عدّت واحد شرات أخوها وأخر شي يروح يخرط عليها وعلى أختها ويستغلهم .. سلطان يتأسف : شهد والله ماكان قصدي جذي انتو فهمتوني غلط ,, قلت : سلطااان انسى خلاااص ,, واعرف لا يمكن ترد علاقتنا شرااات قبل ,, سلطان : شهد لو سمحتي .. .. قلت وأنا أروح بعيد : سلطان رجاءً ,, بس سلطان وقفني يوم قال : ادري بتروحين العين وعقب يمكن خلاااص حتى ما بنسمع صوت بعض ,, سامحيني شهد ,, صديت وأنا متألمه بداخلي بالفعل سلطان وااايد كان زين ولازم أعذره خلاااص ما بنشوووف بعض مدري لي متى بعد فقلت : مسموووح سلطان ... بس أنا شجاااعه وانت بعد لا تخلي لحظات الوداااع تزعلك ... (ورحت صوب الحريم الكبار بالسن ..) طالعت صوب سلطان جنه استانس يوم قلت له مسموح وياه عطاني سيدي وقال : خذي هذا ذكرى طالعت السيدي : شو فييه ..؟؟ سلطان : خذيه يختي خلااااص ,, تصالحنا ع الأقل يتم وياااج هالسيدي ,, تذكريني في العين أوكي ,, طالعته ابتسمت وابتعدت عنه خلااااص .... ياربي اش كثر بشتاااق لسلطان يوم يدافع عني دوووم بشتاق له يوم يبرد ويطفي النااار الي تشب بيني وبين حسن .. ويوم يوقف يدام الكلاااس ويترياني وندش ويا بعض ,, ويوم يعطيني بعض المحاضرات اللي تطوفني ,, ويوم يدافع عني بأشد المواقف ,, أبد ما شفت منه شي غلط .. غير جذبه على أختي ,, بس يمكن هذا بعد كان خوف علينا وقال هو يستغلها أحسن من انه أحد ثاني يستغلها ,, رديت طالعت حسن ,, هالانسان بشتاااق لمزاجه العصبي .. والحااااااااد وبشتاق لضرابته ويايه .. وأكثر شي بشتاق لنصايحه لي ,, ويوم يقول لي شي وأسوي العكس وأعانده .. ولما ينازعني يوم ألبس عباااه مفتوحه وتشف عن اللي اللبس وبشتاااق لكلامه يوم يقول خبي كشتج ههههه .. والله بشتاق لشخص شخص .. صـــح نسيت روحي أنا .. كيف أنسى روحي ..؟؟ منو اللي بهالدنيا ينسى روحه .. نسيت غوايه فديتها .. بشتاااااق لها وااايد ربيعة عمري ,, اللي كانت بكل صغيره وكبيره معاي وبكل خطوه أخطيها ,, على كثر غلطاتي وصدي لها بعض الأحيان الا اني بحياتي ما بنساها وما بنسا مواقفها معايه ,, أدري انه أوقات نختلف بالراي بس نرد عقب الاختلاف شرااات أول وأكثر بعد ,, بس خلاااص غايه انشغلت الحين ,, بعرسها .. والدليل انها ما اتصلت بي من يومين مدري ليييش غايه تغيرت عليه وااايد وااايد ,, حتى ما قامت تعبرني ولا تدز مسجااات بعد .. هذا هو الزمن يفرق بينا ,, حتى الذيب ما ياكل لحم ذيب بس نحن البشر لأأأ ناكل لحوم بعض .. . . بعد الترجمه الى اللغه العربيه .. ايفا : الحين متى الطياره انزين ,, أخوها : يوم الخميس ,, ايفا بحزن : مب باجي غير أياااام يعني .. أخوها : ايفا لا تسويين بروح جذا وبعدين نحن خلاااص بنروح دارنا أحسن لنا من الغربه اهني ,, ايفا : بس بناتي ,, أخوها : تعالي بين كل فتره وفتره للامارات وبتشوفينهن انشااالله .. ايفا : هي زين ,, أخوها : بناتج كيف خبرتيهن .. ايفا : أبوهن قال لهن انه يباهن وبس .. وأنا قلت لهن اني بسافر ,, أخوها : يعني ما قلتي لهن انج بتتزوجين في الفلبين .. ايفا : لأأأ ادري شهد وشيما بياخذون بخاطرهن .. أخوها : يلا زين .. بس وصيهن قبل لا تردين .. وبعد أحسن لج تقولي لهن عن زواجج .. ايفا : بشوف طريقه وعقب بخبرهن عاااد .. . . ظهرت من الجامعه ورحت مع مس ياسمين الشارجه .. لصحارى .. لأنها قالت لي انها تباني بسالفه ... وبعدين ما وراي ولي عسب أستأذن منه ولا شي .. وحياااتي على كيفي أنا ... نحن وقاعدين نمشي وصلنا صوب الدري المتحرك يودته وقلت .. : مس خييير في شي .. مس ياسمين ابتسمت لي وقالت بلهجتها العراقيه : انتظري شوي حبيبتي وهسا بحجي لج عن كل شي ... ابتسمت لها : أوكي ,,, مس ياسمين سألتني : اش تبين تشربين ...؟؟ قلت لها : مشكوووره مس مابي والله .. مس ياسمين : يا بنتي ما كو مستحا بينا أنا كبر أمج قولي اش تبين ,, يا ريتج انتي أمي ياريييييييت والله جان حياتي شكل ثاني .. قلت لها : الل تحبينه ,, مس ياسمين ابتسمت وطلبت لنا عصير وقالت : شهد انتي ماشالله عليج بنت كبيره وعاجل .. طالعتها وأنا مستغربه من كلامها وقالت : أدري اني يمكن هالحين بزعلج شوي بكلامي الللي بقواه بس اسمعيني انتي بالاول .. طالعتها : لا عادي مس ارمسي .. ما ازعل أنا ,, مس ياسمين : شهد آنا أعزج كثير كثير ,, ونوبات أحس انج بنتي ,, طالعتها : مشكوره مس من ذوقج ,, مس ياسمين : ودي أكلمج من زمااان ,, بس ما قدرت والحين يوم سمعت انج بتروحي بيت أبوج قلت أحاجيج أحسن لي .. قلت : هي هالسبوع آخر أسبوع لي ويااكم بالجامعه .. مس ياسمين ابتسمت لي : الله يوفقج يا بنتي وين ما تروحين .. قلت لها : آمييين .. مس ياسمين : شهد أنا لا حظت عليج كثير أوقااات ما تحتكين مع البنات بس أشوفج مع غايه بس غايه مو معج بالجامعه ,, ليش ما تحاولين تمشين مع اللي بعمرج .. قلت لها وأنا حزينه : مس البنات يحبون يتدخلون بكل شي بحياتي أسئلتهم وااايد أما الأولاد لأأأ ونادر ما يسألون ليش انتي جذي ليييش انتي فري .. لأنهم يمكن يعرفون عني ,, من برا ومن كلااام الناس .. مس ياسمين : شهد انا من عرفتج وانتي قويه رايج هو اللي يمشي عند الكل ليش هالخوف انزين .. طالعتها وقلت : يمكن عشااان مابي أحد يسألني عن أمي وأبوي .. مس ياسمين : يا بنتي لا تزعلي .. أكثر من بنيه أمها من جنسيه ثانيه وديانتها غير عنا وأبهاتهن ما يسألون عنهم ما تفرق .. قلت : مس بس هالشي يفرق عندي .. مس ياسمين : شهد في العين انشالله انتي بتكملين دراستج .. وهم ما عندهم جامعات مكس شباب وبنات .. وبتكونين جديده أكيد أسئلة البنات بتكثر ,, شهد : أدري مس ,, ولهالسبب ما أبي أطلع من دبي ,, ما يفرق عندي اذا بعيش العين ولا بوظبي ولا أي مكان بس مابي أحد يتكلم عني ويسألني عن أمي وأبوي وحياتي .. مس ياسمين : شهد انتي طول عمرج قويه وأتمنى انج ما تضعفين لما تروحين العين وما عليج من كلااام الناااس لأني لاحظت وااايد تتحسسين من البنات اللي معج بالكلاااس .. طالعتها وابتسمت ابتسامه باهته : مس يمكن انتي أول وحده تفهم حياتي وكيف أنا عايشه ,, مس ياسمين تلطف الجو : مو لأني معج بنفس البنايه هههه ابتسمت لها : مس انتي وااايد كنتي توقفين معاي ما بنسا وقفاتج معاي ... طالعت يميني شفت وااااحد ومعاااه حرمه الظاااهر حامل بشهورها الأخيره أو يمكن بمتوسط الحمل ومنتصفه ,, ياربي أكييد هذي أخته يايبنها معاه المول .. قال انه عنده أخت في الشارجه علني افداااه ,,, طرشت مسج عليه ,,, إلى بلسم جروحي ,, ( حبيبي أنا في صحارى ,, وقاعده أشوفك واشوف أختك وياااك ) × × دااار الزين ... .......... : بعد باااجر شهوود وشييوم بييون عندي .. خلود : حظج بيكون عندج خوات في البيت هب أنا وحيده بين أربع أطواف ,, شذى تضحك : عااادي يوم نحن بنيي عندج ويوم انتي تعالي عندنا ,, خلود : فكره .. بس تعالي انتي ليييش مستانسه هالكثر ,, شذى : لأنه الفلبينيه الساحره بتظهر من الامارات كلها وما بتاخذ أبوي .. خلود : حرااام عليج لو شهد وشيما يسمعون بيزعلون تدرين .. شذى : نفاااد .. أصلا هم يعرفون عن أمهم ,, خلود بحزن : بس حتى ولو الأم أم يا شذى ,, لو عندج أم شو ما تكون أهون من انج تكونين يتيمة .. شذى حست بخلود : آسفه خلود ما كان قصدي أجرحج ,, خلود : لأأ عادي ,, بس تعالي نرتب حجر شييوم وشهد روحنا .. شذى : معني كسوووله وايد .. بس يلا فكره .. متى بتيين عندي ,, خلود : بس بستأذن وبيي ,, شذى : أعوذ بالله انتو في بيتكم حتى يوم تيين بيتنا اللي هو فرة حصا ,, تستأذنين .. خلود : مدري قوانين القصر الجليدي .. ههههه ............... : ضحكتي بلا ضروس .,, خلود تخرعت : بسم الله الرحمن الرحيم ,, شذى : شوفيج ...؟؟ خلود : هذا خلوف ياااه يلا باي ,, شذى : سلمي عليييه .. خلود : خليفه شذاوي تسلم عليك ,, خليفه قعد وهو في ايده الريموت وشغل التلفزيون : الله لا يسلمها ,, خلود : أووو أووو سوري شذى ,, شذى : مالت عليه هذا اللي ما يعرف المذهب .. يلا باي .. خلود : زعلتي ,, شذى : لا شو أزعل متعوده على كلامه هذا اللي ما يعرف المذهب ,, قولي له شهااب اللي عمره واحد وعشرين سنه وأصغر عنه بسنتين يعرف المذهب بس خلوف المذهب عنه معدووووووم مررررره .. ............ يصارخ : منو المذهب معدوم عنده هاااااااااه ,, شذى تخرعت وردت السمااعه لأذنها : حشا صمختنا ياخي ,, خليفه : هههه تستاهلين يالياهل ,, وبسكم رمسه لأنه عشر بليل يلا سيري ارقدي ويا شكلج .. شذى : لا لا خل خلود تيي عندنا اليوم ,, خليفه : وراكم مدرسه يالدياي .. يلا باي ,, ( وبنده بويهها ) خلود : فشلتني يدامها زين جذي ,, خليفه : برايهها .. تعالي انتي ليش مب راقده ,, خلود تتأفف : حتى الرقاد في هالبيت على كيفكم يعني ,, خليفه : لو مب عايبنج عندج أربع أطواف دقي راسج خلود تتقرب عن خليفه : تعال تعال صدق دريت انه عيال عمي مال دبي بييون العين .. خليفه بدون اهتمام : هي ,, خلود تقلده : هي ... استح ع ويهك لازم تفرح .. خليفه : جيييه في وحده منهن خطيبتي عسب أفرح .. يعني واستانس ,, خلود تحلم . ياريييييييت لو وحده منهن خطيبتك جااان حياتنا يمكن غير ,, خليفه يوقف : هاللي قاصر ,, سيري ارقدي يالياهل أحسن لج ,, خلود تتأفف : انزين انزين انتو حتى نحلم بهالبيت ممنوع .. × × غيرت تجدمت عن السرير عسب أرقد ,,, شفت حواليني ... الجو بااارد وايد .. طالعت الفون ع الصامت وقاعد يضوي .. شالسالفه ,, طالعت الرقم ,, بلسم جروحي يتصل بك ,, رديت وأنا مستانسه هذا حبي قاعد يتصل بي .. ياربي اش كثر مستانسه ... رديت بفرح : هلا والله .. زايد وهو مستانس : اش حالج غلايه ..؟؟؟ قلت له وأنا مستانسه : بخير .. ونسنا وياااك ...؟؟؟ زايد يضحك : ههههه حرااام الواحد يستانس يعني ... بس س س أنا مستانس لأني أرمسج هههه قلت له : هي اخرط علي اخرط انت .. تعاااااااال أختك شفتها وياااك اليوم .. زايد : جذاااابه .. حلفت له : والله ما اتـمصخر ... زايد يضحك : بس كااانت متغشيه ههههههه قلت له : هي كااانت متغشيه صح .. ليييش ...؟؟ زايد : مدري عنهم خواتي جذااا كله يتغشووون ... بس أنا عن نفسي غشا بدون غشاا أوكي ماشي فرق .. قلت له وأنا أضحك : صدق انك حركااات ... لو انها مب متغشيه جاااان أشبهها وبشوف اذا تشبهك ولا لأأأأ .. زايد ضحك ويايه : شهود تجهزتي لروحة العين .. قلت له وأنا جبدي لايعه من هالطاري : هي وااااع مالي خاااطر أروح .. زايد : تراني بردج دبي مره ثانيه .. قلت له : وأنا شاللي مصبرني غير هالشي أصلاا .. زايد : هونيها وتهون حياتي .. قلت : انشااالله ... ابشرررررررك ,,, زايد : بشري فرحينا شوي اليوم ,,, قلت له : أنا وسلطان تراضينا ... زايد : شي طيب زين زين ,,, وأخيرااااا الانسه رضت ... قلت له : احذرك لا تزعلني ولا ترا بيستوي بك شرات سلطان ... زايد : هههه لا لا شو ناوي أذبح روحي أنا .. قلت : زين انك تعرف حبيبي ... زايد : فديتج والله .. يلا حبيبتي أنا بسكر لأني بروح بتعشى .. قلت له : أوكي حبي .. باي .. زايد : بايات حبيبي .. بندت عن زاااايد وأنا مجروحه من داااخلي ومتألمه لأني بفارق أغلى ناسي وبروح عنه لمدينه ثانيه .. والله ان زااايد هو أنوار المدينه اللي أنا فيها ولولاه كانت حياتي بعد ظلااام في ظلااام ,, مو بس مدينتي اللي بتظلم × × قمت على اشراقة الشمس الفجر تحديدا السااااعه سبع ,,, يا حلوها الشمس وضوها خااافت وحلاااااااتها يوم تشرق في دبي .. مدينتي اللي أحبها اللي ربيت فيها وتعلمت فيها وكبرت فيها ...... وعشت أحلااا أيامي في هالمدينه الراااائعه اللي ضمتني وصرت احدى سكانها اللي لهم ماضي فيها ,,, ما تخيلت بيوم في حيااااااااتي اني أفارق هذي المدينه .. ما فكرت مجرد تفكير بعد .. ما توقعت بيوم اني أنتمي لمددينه أخرى ,, واذا أحد يسألني من وين انتي .. أقول من ............ أي شي غير دبي ,, أحس لساني وجوارحي وكل شي فيني تعود يقول بكل صغيره وكبيره أنااا من دبي ,,, أبد ما حطيت ببالي اني بفارقها ,,, يا حبي لمدينتي .... ... طالعت حجرة أمااايه .. اليوم آخررر يوم لي وياها .. اليوم يوم الخميس ,,,, أمايه بتسااافر وتتركنا .. أمس أبويه كان يفضل بناته من حرمته الأولى علينا واليوم أمايه تفضل عيالها اللي بتيبهم من زوجها اللي بتتزوجه ,, هه ونحن أنا وشييوم من بيفضلنا على من ... ؟؟ منو بيقول لي شهد حبيبتي بنتي ... بنتي ... ما سمعتها بحياتي لا من أمي ولا من أبوي ,, شكلهم خلفوني ونسوني .. حتى بنتي ما فكرو يقولونها .. هذي الدنيا عجيبه ,, كأني أنا اللي أمس قلت لأمي وأبوي تزوجو وييبونا لهالدنيا .. أصلااا لو بيدي جااان قلت لهم لا تعرفون بعض حتى ,, بس شسوي ما باليد حيله ,, مكتوب ومقدر لي أعيش حياتي جذااا ... ..... تجدمت عن المطبخ حطيت الصحن والقبشه ع الطاوله وطلعت الحليب من الثلاجه ورحت صوب الكبيت طلعت النيسكويك .. وحطيتهم قعدت ع الطاااوله .. وين قعدت .. ع الطاوله هههههههه ... وحطيت كرات الجوكليت المقرمشه في الصحن ,, أقصد الذره ومدهونه بجوكليت هع .. وصبيت عليه الحليب وبديت أأأكل ريوقي المفضل ... ياي ,, صح أحب الكابتشينو واااااااايد بس بعد هالوجبه لها غلااا خاااص بقلبي ,, مدري اليوم يوم بروح العين باكل هالوجبه ولا لأأأأ ... ههههههه شو قالو لي فقر اهناااك ,, لا بس أحسهم ما يسوون شراتي وشرات تصرفاتي .. يعني حلات هالوجبه وأنا قاعده ع الطاوله بس في العين يوم بقعد ع الطاوله بيلعنون بوم خامسي وبيقطعوني وأول شي بيقولونه انيييي .. مب متربيه هع ,,, لاااازم تربية فليبينيه .. ولا شاقول بعد .. .... الله يعيني على طالبات جااامعاتهم اهنااااك مدري أي جاامعه بدش .. فكرت بجامعة الامارات بس أحسسسسسسها مدري شو ..؟؟ المهم مدري أي جامعه بدخل .. أما شييوم عادي شي مليون ألف مدرسه تدخلها هنااك وهي متعوده يعني مب جامعه .. .......... ............... : شهووود شو موعينج هالحزه ,, طالعتها وابتسمت : صباااح الخير يا بلادي ,, شييوم تضحك : صبحج الله بالنور .. خلاااص ترانا اليوم بنودع بلادنا ,, طالعتها وقلت : شو شعورج ..؟؟ شيما : الصراحه الصراحه .. حزينه وااايد السبب الرئيسي بودع داري اليوم والسبب الثاني بودع هل الدااار بعد ,, طالعتها وقلت : مي تو .. تدرين ما لي خاااطر أطلع من دبي أبـــــــد .. شيما : غايه اتصلت فيييج ,, طالعتها وقلت : لأأأأأ أظن ملجت ونستني حتى ما كلفت روحها تدز مسج ,,, شيما : هذي الدنيا .. ما علينا المهم ماما نشّت ,, طالعتها وقلت .. مدري بس طيارتها تسع الصبح ’’ شيما : عاااد أكيد نشّت ,,, سمعت صوت خطواااات ,, الا وأمي داخله بزينتها قالت : سبااااه الخير .. ردينا أنا وشييوم : صبااااح النور ,.. ماماتيه : جاهزين بنااات .. طالعتها وقلت : هي .. أمايه : يلا بسرعه نروووه المطااار وأبوكم بيجي المطااار .. شييوم : بس بلبس عباتي ,, أمايه : فترتي ,, شييوم بملل : في أحد بيفارق دبي اليوم و يشتهي شي .. أمايه ابتسمت وقالت : أمس بليل من جاااء ورا أشياءكم ,, قلت لها : مدري والله كانو عمال شكلهم بس منو اللي دلهم وكاان مسؤؤول عليهم مدري والله .. أمايه : أبوكي قااال خليفه ولد عمك ,, قلت : مدري والله .. أمايه : بناااات نطلع ... خلااااص قلت لها : هي يلا ماما أنا جاهزه ,,, وشييوم بعد لبست عباتي ومشينا عسب نطلع من الشقه طلعت آآآآآخر وحده ... صديت وراااي ,, على صغر هالمكااان الا اني أحمل بهالمكان أحلىىىىىىىىى أيااااام عمري وأشوف بهالمكان كل شي يذكرني بصغري ,, وبكل زاويه فيه أتذكر كل حدث مر بحياتي ,, بس يلا خلااااص .. هذيني اليوم بتركه .. وميبي ماشي رجعه له ,,,, × × داااار الزين ,,, ........... : هي بييون ع الغدا .. خلود : أوكي ثواني وبيي لج بيتكم .. شذى : شو غبيه انتي اليوم نحن بنروح المدرسه خميس راقده انتي .. خلود : أدررري بس بركب الباااص من بيتكم ,, شذى : أوكي .. برايج .. المهم الغدا انتي عندنا ,, خلود : أوكي .. يلا بيي لج الحينه ,, شذى : أتريااااااج ,, سكرت عنها و لفت شااافت أخوها ,,, ابتسمت له : صباااح الخير .. خليفه : صباااح النور ... خلود : ناااش مبجر .. خليفه : عندي شغل ... وينه خالد .. خلود : ظهر شكله راااح دبي ,, خليفه : عسب ييب بنات عمي ولا شغله ثانيه ... خلود : مدري والله ... بس أعتقد هي لأنه عمي سيف مسااافر وشهاااب امتحاناته في الجامعه و عمي بوشهاب و بابا شغل .. فأكيد خااالد راح ييبهم ,, خليفه : بس بس انزين خلااااص أعوذ بالله قلتي قصة حياتج .. خلود : انزين .. سين سؤال ليش ما يحطون دريول ويفتكون ,, خليفه : والله تظهرين مع ولد عمج أبرج من تظهرين مع الأجنبي ,, وصخي ترا راسي روحه يعورني .. خلود شلت شنتطها : براااايك ,,, أنا سايره عند شذى ,, خليفه يروح صوب طاولة الريوق : متشرده من صبااااح الله خير صدق يااااهل .. خلود رضخت الباب بقوه من الحره جان يقول : أعوووذ بالله مب بنيه ... ........ وقف جدااااااام مطار دبي بهيبه .. تجدم ودخل صوب الانتظااار للمغادرين ,,, لفت بنظره ما طالعهم ,,, ترياا شوي وحاول يشوفهم لمحهم شكلهم هم ,,, تجدم بهيبه ,, وصل عندهم ,, ............ : السلام عليكم ,, لفيت بهيبه عسب أرد السلام بس هيبتي راااحت ورديت بهدوووء : وعليكم السلام ... طاالعنا أنا وشييوم وقال : اشحالكن ...؟؟ ردينا مع بعض : تمااام ... أمايه : يلا بناااات الطياره بتروووح ,, طالعتها وضميتها بقوه وقلت : ماما أحبج ,,, طالعتني وبدت تصيح وقاالت : وأنا بعد ,, ديري بالج على عمرك وعلى أوختك ... قلت لها وأنا أحاول أمسك عبراتي : انشالله ,, قلت لها : لا تنسينا ماما .. بنتصل فيج دوووم انشالله .. ابتعدت وشييوم تجدمت .. عاد بدت صياااح : ماما ليييش تروحين تمي عندنا ,,, أمايه حضنتها : بنتي برجع انشالله وبشوفكم ,, بديت أمسك شييوم وقلت : ماما الطياره بتقلع خلاااص .. أمايه طالعت خالد وقالت : دير بالك عليهم .. ووصي أبوهم ,, خالد ابتسم لها : انشالله .. توصلين بالسلامه ,, أمي ابتعدت وبدت تبتسم لنا وهي مدمعه ,, وشييوم قاعده تصيح وأنا أهديها ’,,, الين اختفت ماما من نظرنا نهائيااااا .. مدري عاااد متى بنشوفها ,, وكم أخت وأخو بيزيد لنا هنااااك ... خالد قال : بسرعه بنتاأخر ولا تبون شي من اهني .. رفعت راسي بشموخ وقلت : لأأأ خلاااص خلصنا ولا انتي تبين شي شييوم .. شيما : شهوود أبا ماما ,, مسكت ايدها وقلت لخالد وأنا أنزل نظارتي ع عيوني : لا خلاااص مشينا ... خالد تجدم وأنا وشييوم وراااا بعده بأميااال يمكن .. بعااااد بعااااد ,, هذا خالد طبعه مغرور يمكن أنا وشييوم مب من مستوااااه عسب يمشي ويانا .. × × بعد مرور يومين لي بالعين ,,, بصراحه كان يوم الخميس أسوأ يوم بحياتي كنا طالعين من دبي وأنا أشوف شوارعها وأقول بخاطري بشتاااق لها ولأهلها أكثرررر ,,, مقدر أستحمل فراااق دااااري ,, أحبها موووووووت ... الخميس فاااارقت وااايد ناااس غاليين على قلبي وأولهم .. أمايه بشتاااااق لها واااااااااايد والله اني أحبها صحيح انها ما كانت مهتمه فينا بس ع الأقل أقدر أقول هذي أمي ويايه أمي سوت وأمي راااحت حتى ولو انها فلبينيه ,, بس المهم الأم موجوده ... غايه ,,, ما أعرف عنها ولااااا شي حتى يوم طرشت لها مسج اني بروووح العين ما ردت علي بمسج شكله هاالمايد لاعب بعقلها لععععععب عدل ,, بس يلا عسا القلوب تتصافى وترجع المياااه لمجاريها ... وأعزززز صديقين عندي حسن وسلطااان هذيل شرااات البلسم ينحط ع الجرح يبراااا ... ما أعتقد اني بييوم بشوفهم لأنه ما تربطني بهم أي صلللله لا قرابه ولا شي مجرد صداقه بس بتضل ذكراااهم محفوووره بقلبي وروووحي بعد ... وزيــــــــــــود هذا اللي ما منه أحد فديت قلبه ,, لو هو بمدينه وأنا بمدينه أو دوله بعد ما يحسسني انه بعيد عني يتصل بي دوووم ويسأل عن أخباري وأحوالي دووووم .. هذا القلب الحنون ... وهذا الانسااان اللي روحي تحبه تحبه بمعنى الكلمه .. قلبي يحبه هذااا الغالي وأشتاااق له طووول الوقت والعمر بعد ... أحبككككككككككـ زيـــــــــــــــــود .. × × دااااار الحي حسن : مللللللللللل الجامعه اليوم .. سلطان يسانده ويوافقه الراي : هي والله .. اليوم ما استقبلت أحد أنااا .. حسن يضحك : هي شهود حليلها كل مره تدش الكلاااس وياااك .. سلطان : يلا بس زين رضت علي شهوود .. اشتقت لخبالها تصدق .. حسن : صدقك .. بس يلا هناااك عند أبوهم يمكن تصرفاتهم بتتحسن .. سلطان : جااايز كل شي .. يلا شكلها المحاضره بدت .. حسن : الله يرحم أيااام شهود يوم تنقل لنا المحاضرات ... سلطان ضحك : بشوف وقت أفضى فيه وبتصل فيها ,,, × × دااار الزين ... ماسكات بو وليد ويعطونه محاضرات .. خلود : خاااالد حرااااااام وااافق دخيلك ... خالد طالع ولده وقااال بسخريه : بوافق بشرط تربي وليدوه أوكي ,, خلود شوي وتصيح : خاااالد والله أكلمك جد ما أتمصخر ويااااك والله العظيم خالد يطالع شذى : وأنا أتكلم عن جد وأبو وحفيد بعد ههههههههه شذى بنفس أسلوب خلود : صدقها خلود .. يا خااالد هالسوالف ما بها مصخره .. خالد : والله وكبرتو يا شذى وخلود أمس كنتو هالكبر ( ويأشر بيده ) خلود تنافخ : خااااااااالد لا تتمصخر ترا والله بنزعل منك .. خالد يتأفف : خلود وشذى ان ما صكرتو على هالسالفه بطلع وبخليكن روحكن .. بسني مزحت وياكن وااايد خلود : حراااااااااااام خالد .. دخيلك وافق الله يخيليك .. خالد يطالع شذى : أبااا أعرف ليييش مصرين انتو اليوم شو ياينكم ...؟؟ وبعدين شو ورا هالاصرار .. شذى تطالع خلود وتقول : أصلااا انت لو تعرف منو هي اللي اخترناها بتستانس صدقني ... والله العظيم خالد يطالع وليد : ماشاالله ومختارين البنيه بعد .. شي طيييب شي طيب خلود : خااااالد اسمعنا انزين ولو مره لا تتمصخر دخيلك ,, خالد يطااالع شذى وخلود ويضحك عليهن : انزين واذا بغيت أعرف منو هذي اللي ماخذه عقلكن .. شذى : والله لو تعرفها بتستانس صدقني والله بتستانس واااايد واااااااااايد يا خالد .. خالد يضحك : انزيييين أبا أستانس وأبا أعرف منو هذي اللي مسويه لكن غسيل مخ ... شذى تطالع خلود وتقوووول ... : آآآآآآآآآآآ ........................ خاااالد من بعد ما سمع اسمها .. نقععععععععععععع من الضحك ... ما توقع يختارونها له .. كانت بباله وحده وقال يمكن يختارونها .. بس هذي اللي اختاروها ما توقع أبدددد انه خلود وشذى بيختارونها .. ما يدري شو اللي جلب عقولهم هاليهااال ... __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 15 ] |
عضو ذهبي | ![]() السلاااام عليييييج والرحمهـ ... اشحاالج خيتووو ؟؟ الصرااحهـ ماشاء الله عليييج القصهـ طرررررر .. فـ انتظاااار البااارت الياااي ^^ السمووحهـ .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |