إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


المواضيع المكرره المواضيع التي تم طرحها سابقاً

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-19-2008, 11:57 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية محدن درابي

بيانات محدن درابي
تـاريخ التسجيـل : Jul 2008
رقــم العضويـــة : 37025
الـــــدولـــــــــــة : Ad
المشاركـــــــات : 183 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 233
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : محدن درابي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي




البارت الــــثالث

المستشفى
8:26 الفليل

لي صاحب ٍ صدّ وجسا من عقب ما هولي جليس
عني خفا واتغلسا وتميت ألعي ابلا ونيس
ما أدري تعّمد لو نسا يهجر محب ٍ له عنيس
في القلب حبه لي رسا وانا إبغرامه كالحبيس


يالسه وهي خايفه لان ولدها بعده ما ظوى
ام منصور:وينه نهيان بعده ما ظوى
منصور:ما ظني بيرجع
ام منصور:وليش
منصور:على ما ظن الكلام اللي سمعه هب شويه وهو الحين يظن انه غريب وعشان جذا ما ظن انه بيي يعيش ويانا

ام منصور:الله يسامح اللي كان السبب
وتمت تصيح
بو منصور:انا برمسه

============================

الفندق

يوم شافوني انا بقربك ابعدوني عنك يالغالي
مادروا بي كم انا احبك يا سعاده عمري وفالي..
من غلاك اخترت انا دربك دون لاافكر ولاابالي
صرت احبك صرت مغرم بك صرت عمري اول وتالي


......:هههههههههه
نهيان:انت امس تصيح عليه واليوم تضحك مالت عليك من صديييج
سهيل:لا والله صدق ههههههههه اونك تبى تنتحر هههههههههه
نهيان:جب جب يا الويه عنلات صداك يا الخام
سهيل: عن الغلط
نهيان:عيل لا تضحك واسكت عني
سهيل:اووف انزين قوم سوو لنا عشى
نهيان:لا والله حرمتك انا
سهيل:يلا حبيبتي قومي حطي العشى
نهيان:ان شاء الله حبيبي بس بحطي شويه سم عادي
سهيل:السم من ايدج عسل
نهيان:هههههههههه اسكت اسكت غربلات بليسك
سهيل:ههههههه
دق الجرس
سهيل:هذا اكيد ذياب خلني افتح له الباب
نهيان:اكيد العشى اليوم على حسابك
سهيل:ومنو قال
نهيان:انت اللي عازم هب انا
وراح وفتح الباب
ودخل ذياب وتوايه ويا نهيان
ذياب:شفيك
نهيان:انا اقول لسهيل ان العشى على حسابه لانه هو اللي عزمك هب انا
ذياب:لا والله يعني ما تباني ايي مسود الويهه
نهيان:هههههه فدييت خشمك انا والله
ذياب:احم احم هههههههه
سهيل:لا ترفع خشمك وايد عنلات فيسك
ذياب:جججججججججب
سهيل:جببببببببببببك
نهيان:حووو بينكم واحد تعبان وكل هموم الدنيا عراسه وانتو تضاربون
ذياب:هههه فضفض قول شفيك
سهل:والله انك غبي كل هذا وما تعرف شفيه
ذياب:شو عوقك قول
نهيان وهو منسدح وحاط ايده ورا راسه:رووووووضه
سهيل:الله يشفيها وانت اليوم قلت لي انها قامت يعني الحمد للله اوكي يعني لازم تفرح
نهيان:شفيك انا عشت وياها سننين والحين بفارقها شو تتوقع فراقها سهل انت الحين تروم تفارق علياء اختك
سهيل: ما اتخيل البيت بدونها
نهيان:انا ما اتخييل حياتي بدونها
ذياب:حب حب
نهيان شل الكلينكس وفر ذياب بها
سهيل:ويت ويت ليكون انت تحبها؟؟؟؟
نهيان:بلاكم اختي اختي
ذياب:بس اصلا هي هب اختك وانت هب محرم لها يعني....
وتم ذياب يرفع حياته الثنتين ويشوف نهيان بخبث
وشل نهيان المخده وفرها عليه
ذياب:بلاك اليوم تفرف
نهيان:لانك وااااحد خبببببببببببببله
ذياب:احم احم اعرف من غير ما تقول
سهيل:الحمد لله والشكر الله يعطيكم عقل
نهيان:انزين شو اسوي
سهيل:انت بتم طول حياتك هني
نهيان:لا يمكن اشتري بيت صغير واعيش فيه
ذياب:وبو منصور وام منصور
نهيان:خلاص انا هب ولدهم وهب محرم لبناتهم
سهيل:اووووووف والله حاله فكري مشووش
ذياب:انزين هدو وخلونا نفكر
و رن تلفون نهيان وكان منصور اخوه
نهيان:الو
منصور:حيييييييييييبه
نهيان:الله يحيييك الغالي
منصور:وين دارك الشيخ
نهيان:انا فالبيت
منصور:انا فالبيت ما شفتك
نهيان:لا لا انا ماخذ لي غرفه صغيره في فندق وبايت فيه لين ما القى بيت صغير اشتريه
منصور:افا افا والله زعلتنا منك الصراحه الحين بيتنا موجود واتبات في فندق
نهيان:بس انت تدري ان خواتك هب خواتي وما يصير اشوفهن حتى
سحب ابوه التلفون
بو منصور:ما يخصك بالبنات انت عليك من نفسك تعال وايلس ويانا وحجرتك بتم مثل ما هي واذا بتظهر بتلقى البنات متسترات
نهيان:بس انا مابي اضيق عليكم
بو منصور:شو تضيق انت ولدنا ونحن ربيناك
نهيان:بس في الحقيقه انا هب ولدكم وانا وحيد وبعيش طول عمري وحيد
بو منصور:افا وانا شو تعتبرني
نهيان:اعتبرك شرات ابويه الله يرحمه واللي ربيتني وكبرتني لين غديت ريال
بو منصور:دام جذا ابيك بعد 5 دقايق تكون انت واغراضك عند الباب ومابي غير هالرمسه وروضه ظهروها من المستشفى اليوم
نهيان:زين زين ان شاء الله الحين بكون عندك
بو منصور:يلا مع السلامه
وصكر نهيان من عنده
سهيل:بببشر
نهيان:اووف الشيبه يقول ابي اشوفك انت واغراضك خلال خمس دقايق
ذياب:زييين
نهيان:والله انك غبي وما تفهم
ذياب:ها ماعرف بس...
نهيان:كيف تباني اعيش وييا ناس عندهم بنات وانا هب محرم لهن ياخي اكيد بكون ضيف ثقيل دم
سهيل:نهيان ابوك ما يفكر جذا وهو قاللك الحقيقه عشان تعرف هب عشان تظهر من البيت والحين قم بسرعه يدامي اشوفك تشل اغراضك ونحن وياك يلا يلا
نهيان:بل بل تبى الفكه
ذياب:فدييييييييييت خمشك والله يا نهيان
نهيان:قومو يلا يدامي بسرعه
وراحو ساعدو نهيان فغراضه وركب نهيان سيارته وراحو لبيت بو منصور واتصل نهيان بمنصور انه عند الباب
وراح منصور ودخل اغراضه
منصور:ترى غرفتك مثل ما هي فوق
نهيان:اوكي خل الاغراض لا تعب روحك انا بوديهن
منصور:لا تستهبل عادي
نهيان راح باس راس امه وابوه
ويلس عند ابوه
بو منصور:انت ليش جذا سويت
نهيان:......................
بو منصور:ارمس قول يعني تعرف انك غلطان
نهيان:لا هب غلطان بس انا هب محرم لبناتك وكيف تباني اعيش وياهن بنفس البيت
بو منصور:تراهن متسترات وحشيمات و ما بلاهن شي ويلا عن البزا واذا تبى ترتاح هذي غرفتك مثل ما هي فوق واذا مرتاح اقعد ويانا
ام منصور:احطيلك العشى
نهيان:لا لا متعشي

منصور:انت وين كنت
نهيان:دوست دبي
منصور:عنلات فيسك ولا تعزم ها
نهيان:ههههههههه ماشي شقر هناك ولا شي مزااين عشان اعزمك عليهن
منصور:هههه ثرك سبااال عيل
نهيان:كل اللي موجودين خذتهن ومحد فظى لك
منصور:لازم ماخذ جماااال الكون
نهيان:سلمت الغالي
منصور:هيه الحين صرت غالي
نهيان:ههههه شحالج روضه
روضه:الحمد للله تمام ومن يداك ربك بخير؟
نهيان:بخير دامج بخير
ام منصور:باجر عليك دوام اقومك ولا
نهيان:هيه عليه عادي بقوم روحي والحين يلا السموحه بسير ارتاح
منصور:ترتاح ولا تغازل
وشل نهيان قوطي الكلنيكس وفر منصور بها
نهيان:ههه تصبحون على خير
الكل:وانت من هله
منصور:سلم سلم (وهو يغمز له)
نهيان:ههههه عنلااات صداك يا العنز
وحدر نهيان غرفته وشافها كانوامنظفينها ومدخنينها وستانس لكنه ما كان فيه رقاد بس هو دخل عشان ما يسوي احراج للبنات
نهيان فخاطره:اااااااااااه لين متى بتم على هالحاله الله يعيني لييتك يا بوي كنت حذاالي الحين ماكان صار اللي صارلي ااااه يا مصعب الدنيا بليا ابو وام
وتم نهيان يفكر وحس بحرقه فقلبه فقرر انه يرقد اخيير له
ورقد نهيان وهو حاس بحرقه فقلبه

بعد مرور 3 اسابيع من الاحداث السابقه

يوم الاحد
4 العصر
بيت بو حمدان

دامك بوسط عيني كيف عيني تنام ودامك بنبض قلبي كيف مافتديك مدلي كف وصلك قولها باحترام موت احبك واحبك موت أنا موت فيك


بو حمدان:حمدان ما عندك خبر عن نهيان
حمدان:هيه هو الحين فالبيت
بوحمدان:وليش كيف عايش وياهم وبو منصور عنده بنات
حمدان:بو منصور قال ان البنات متحشمات ومتحجبات وانت ما عليك منهن بس انت تعال وعيش ويانا واصلا نهيان ماكان وده انه يعيش وياهن لانه يحس ان مكانه غلط بس بو منصور اصر عليه
بو حمدان:زين ما سوى وين بيسر يعيش حليله من بعد اهله
فطيم:ودوني باجر عند روضه
حمدان:اصلا باجر بسوون عزيمه عوده على سلامة نهيان وروضه
عبدالله:زين الحمد للله انهم بخيير
نوره:ياي شي عزيمه
حمدان:وليش وناسه يعني
نوره:لاني بشوف حبيبة قلبي شمو
ذياب :وانتي ما عندج غير شمو
نوره:فدييييتها والله
خلود:يعني روضه الحين زينه
فطيم:الحمدللله
**

بيت بو سعيد
6:30 المغرب

حبيبي لو بعيد اليوم بحبك ما عرفت أندم
و عيني ما تشوفك بس يكفي الحب يجمعنا
ترى أحلى حب حبك إنت يكبر كل ما يقدم
و أكدلك مع (ذ) الحب و حل الشي يفرقنا


كلهم يالسين في الصاله تحت
ام سعيد:بتي باجر العزيمه
بو سعيد:اكيد بسير عشان اطمن على نهيان وروضه
سعيد:وينه نهيان الحين
سهيل:في البيت ويا بو منصور وام منصور
ناصر:يعني رجع البيت
سهيل:هيه لان ابوه اصر انه يرجع
سعيد:اخير له يتم وياهم حليله ما عنده حد وحييد
سهيل:لا تقولون عنه وحيد نحن وياه
علياء:انزين لا تعصب هو هب قصده شي
سهيل وهو يتنهد:السموحه
سعيد:عادي متعودين عليك ونعرف انك ما ترضى على نهيان لانه ربيعك الروح بروح
سعود:هيه والله وايد وياه
شيخه:الله لا يفرقكم
سهيل:امين

بيت بو خالد
8:00 الفليل

سلم برمش عينك هالتغلي حرام ماتموت المشاعر دامني احتويك انطبع في خفوقي اسمك بحرف لام وفي عيوني عشقتك في حياتي ابيك


خالد:سلطون بتسير العزيمه باجر
سلطان:ااكييييييييييييد
زايد:لازم ربيعه
خالد بخبث:عشان ربيعك ولا حد ثاني
خالد:هههههه اعترف اعترف
سلطان بهمس:اسكت بيسمعك زيود اووف
خالد:عادي عادي ما يسمع بس يلا اعترف قول انك تحبها وخلصنا
سلطان:اوووف احبها احبها اووف فكنا
خالد:هههههههههههه طاع شكلك وانت تقولها هههههههه
سلطان:انا الغبي اللي قلت لك
خالد:ههه لا والله صدق شيخه ما شاء الله عليها واايد حلوه واخلاقها زينه
سلطان:اعرف قبل لا تقول والله والحين يلا مع السلامه بسير ارقد اخيير لي من مجابل ويهك
خالد:ههه تحبها ها
وتم يرفع حياته الثنتين له
وشل سلطان المخده وفرها عليه
خالد:هههههههههههاااااااااااااااااااي
زايد:الحمد للله والشكر الله يعطيكم العقل
حصه وهي توها داخله:بلاااكم تخبلتو
خالد:وع وع دخلت اللي تعكر المزاااج
حصه:انت ليش ما دانيني مادري
خالد:طاع طباعج كيف وبعدين تعالي اسالي
حصه بدلع:والله انا جذي الله خلقني جذي شو اسوي يعني
خالد:مالت عليج ولا شكلج
وقام وظهر وظهر زايد وياه لان حصه مغروووره بشكل غير طبيعي ومحد يدانيها الا اللي نفسها
وطنشتهم حصه واتصلت بخوله ربيعتها وهم جيران قوم عمها بو منصور
حصه:مرحب
خوله:هلا والله هلا وغلا
حصه:شحااالج اخباارج
خوله:تمااام وانتي
حصه:والله يسرج الحال
خوله:بتروحين العزيمه باجر
حصه:حووو تستهبلين عزيمه فيها نهيان ما تبيني اروح
خوله:والله مادري شو اخرى هالنهيان
حصه:اخرتها زواجي منه
خوله:اشك لان بعد ما طلعت روضه هب اخته يمكن يحبها وياخذها
حصه:اتخسي الا هي روضو هذي تاخذه
خوله:هيه جذي اباج وعشان جذي باجر بنحاول ان نلعوزها ونخليها تكره نيهان شرايج
حصه:اوكي بس كيف

وتمت حصه ترمس خوله لين ما صكرت من عندها
************
يوم الاثنين
9:30 الصبح
بيت بو منصور


تكلم لاتناظرني تكلم ،، كلام العين مايطفي لهيبي
انا اتحراك طول الوقت واحلم ،، وش احلى من صدى كلمه حبيبي
زماني يوم لاقيتك تبسم ،، وانا صدقت نفسي وهذا عيبي
انا قلبي كثر حبك تألم ،، متى تلمس جروحي ياطبيبي



قامت الصبح وهي مدوخه من الخاطر لانها ما رقدت الفليل من التفكير
روضه بخاطرها:يعني معقوله ان نهيان هب اخوي حتى في الرضاعه
اااااااااه يا دنيا تفرقين وتقربين و....
وفجأة يقطع حبل افكاارها دقة الباب
شما:رواضي حبيبتي انتي قايمه
روضه:هيه دخلي
ودخلت شما
شما:شو بعدج تعبانه
روضه:لا ليش
شما:لان من عوايدج تقومين الساعه تسع والحين تسع ونص قلت يمكن تعبانه
روضه:لا ما فيني شي وعلى قولتهم زي الحصان
شما:ههه دوم ان شاء الله
روضه:وياااج الغاليه
شما:قومي غسلي ويهج وانزلي ترييقي وياي
روضه: ان شاء الله
وقامت وراحت الحمام ونزلت شما تحت تترياها
واول ما نزلت روضه
شافت شما ترمس تلفون
شما:نورو لحظه
شما:رويض روحي المطبخ الحين بيي
روضه:اوكي اترياج
شما:اوكي
وراحت روضه المطبخ وشافت نهيان يتريق بروحه
روضه:غريبه ناش من وقت
نهيان:عندي كمن شغله بسويها قبل الدوام
روضه:اها عادي اتريق وياك ولا
نهيان:اكيد عادي
وراحت روضه ويلست مجابلتنه
وروضه منزله راسها وتاكل ونهيان ما رام ياكل ويلس يشوفها وهي ما تدري
وفجأة رفعت راسها وشافته وابتسم لها ابتسامه تموووت روضه عليها وهو يدري هالشي فردت ونزلت راسها
نهيان فخاطره:والله اني مستانس انج هب اختي
روضه :شش...شفيك ما تاكل
نهيان:ها... لا اكل اكل
روضه:هيه مبين
نهيان:ههه والله صدق اكل
وفجأة تدخل شما
شما:صباح الخير
نهيان ورويض:صباااح النور
روضه:بل كل هذا ترمسين تلفون
شما:شو اسوي رمست نواري ونسيتج
روضه:بعد كاش في الويه نسيتيني
شما:ههه لا هب يعني نسيتج نسيتج...
روضه:بس بس انزين تعاالي كلي
ويلست شما وياهم
ورن تلفون نهيان
نهيان:مرحبا ملااااااااااييين في ذمتيه ولا يسدن
ذياب: مرحبتيييين بشيخ
نهيان:علومك ربك بخير وعافيه
ذياب:علووووووووم الخير وسهاله
نهيان:اقول ذياب لا تقولي انك في الشركه
ذياب:هييييه عيل
نهيان:اوووف دومك تسبقني
ذياب:اسميها الغيره شو تسوي
نهيان:رح زين ويلا دقيقه وبييك خيييبه ما تخلي حد ياكل
ذياب:هيه اشوف جسمك ما شاء الله ما مخلي شي وما كلته والله
((كان يطنز لانه نهيان هب واايد ضعيف ولا متيين ولكن جسمه رهييب ))
نهيان:انزين انزين يلا باي
ذياب:باي

ونزلت عويش ويلست وياهم

عويش:صباااح الخييير
الكل:صباح النور
رويض:لالا اليوم شي صاير شوو السالفه يلا قولو لي
شما:ليش
روضه:انتي وعويش ناشين من وقت
عويش:ليش تبين اتمين بروحج عادي بنروح
روضه:حووو هب قصدي يعني ليش اليوم ناشين من وقت
ونزلت ساره
روضه:لالا اليوم في شي شو السالفه
ساره:الحمد لله والشكر شو نسيتي
روضه:شو
نهيان:العزييييمه
روضه:اوه والله نسييييت
ساره:الحمد للله والشكر الحين اسكتي وخلينا ناكل
روضه:الحمد لله شبعت ويلا بخليكم بسير اجهز ملابسي وبقوم العنود وبعد الغدى محد يرقد راح انعابل بالمطبخ
شما:اسمييييج متفييجه خلي الطبااخين..
روضه تقاطعها:اتخسيي عزيييمتي وانا وما ادخل المطبخ
ساره:ههههههه عيل دخلي ارووحج
روضه:هيه هيه هب على كيفكن وان ما رضييتن بخلي يدي اييكن وشوفو عاد يدي شو بسوي
نهيان:اسميييكن ما بتتفججن منه ولا من روضو
روضه:هيييه عيل
ساره:انزين نبى ناكل الحين
روضه:يلا السموحه اانا بروووح
ساره:الله ويااج
نهيان:حتى انا بروح الدوام يلا شي بخاطركن من برع
روضه:سلامتك
نهيان:وانتو ما تبون شي
ساره:دام رويض قالت لا نحن بعد ما نبي شي
نهيان:شمعنى يعني
روضه:الله يسلمك هم اصلا ما يبون بس جذي فلسفه روح روح عن لا تتاخر وهاللله هالله في الدرب
نهيان:ان شاء الله يلا مع السلامه
الكل:مع السلامه
وراحت روضه فوق وراح نهيان دوامه ويسلو عويش وشما وساره يتريقون

الشركه
10:30الصبح

يوم أفـكر واستعـيـد الـذكريات يالضــنا ذكرى لـيالـيـنا الخـوالي
ذكـريات ٍ في فوادي راسخات كل ساعه ذكركم يخطر عبالي
يا ريم شط النـيل دجـله والفرات يا زهر يا عـناب يـا كرم العـلالي
اذكر زمان ٍ لي مر وتقضى وفات ذكراه في قـلبي وليده وعـبالي


نهيان فخاطره:ااااااه لين متى بس وانا على هذي الحاله
والله احبببها والله احبببببببببها بس شو اسوي اخاف اقول اني بتزوجها تقولي انت شرات اخويه شو اسوي وقتها والله محتااار مادري شو اسوي صح انا شرات اخوها بس انا هب اخوها يعني...اووف

وهز راسه عشان يطرد هالافكار وفجأة اندق باب المكتب
نهيان:تفضل
ذياب:شفيييييك توني ارمسك ما بك شي والحين ....
نهيان:ضاااااااااااااااااااايج
ذياب:ارمس قوول شو فيك
نهيان:ما شي ماشي
ذياب:افا افا ما تبا تقولي براحتك
نهيان:هب جذا السالفه بس مادري من وين ابتدي
ذياب:انت تفكر كيف تقول لهم السالفه
نهيان:هيه صح انا نسيت هالسالفه
ذياب:ليش انت ما قلت لهم؟
نهيان:لا
ذياب:ومتى ناوي
نهيان:ذياب انت تدري ان ابوي لو عرف بالسالفه راح يعصب عشان جذا اصبر عليه شوي
ذياب:خذ راحتك ترى هب انا الخسران ولا انا الللي بنفضح
نهيان: انزين انزين
ذياب:مابي اشوفك اليوم جذا في العزيمه
نهيان:ان شاء الله ان شاء الله والحين روح على شغلك وفكني من الصدعه
ذياب:اوكي يلا اشوفك بعدين
نهيان:اوكيك
وراح ذياب ويلس نهيان يفكر بكلام ذياب
نهيان:كلامه صدق ومعقول بس والله ماروم اقول لهم الحين اووف اووف
ودخل عليه بطي ربيعه
بطي:مرحب
نهيان:بسم الله في حد جي يدخل
بطي:هيه انا
نهيان:ههه شحالك
بطي:تمام التمام ومن يداك
نهيان:يسرك الحال
بطي:والله ييت اشوفك والله من زمااان ما شفتك
نهيان:هيه خذت اجازه شوي عشان ارتاح
بطي:هيه منو قدك مسوين لك عزيمه
نهيان:ههههه ترى العزيمه لي ولختي يعني هب بس انا
بطي:هيه هيه اعرف
نهيان:بتي العزيمه اليوم ولا
بطي:اكيييد اصلا مكان فيه اكل تشوفني اول واحد موجود
نهيان:ههه هيه اشوف الكرشه
بطي:ههههه
نهيان:والله عصى مووول انت ما تمتن
بطي:ههه شو نسوي بعد دنيا
نهيان:هيه والله دنيا
بطي حس ان نهيان تضايق من اللي قاله
بطي:اقول يلا انا بخليك اوكي
نهيان:اوكيك يلا الله وياك نشوفك اليوم ان شاء الله
بطي:ان شاء لله يلا مع السلامه
نهيان:الله يسلمك
وطلع بطي من عنده


بيت بو منصور
12:30الظهر

ياشوق الايام تجبل بي وتجفي بـي وانا على سرجها تتحطـم اعصابـي
اسرح مع الفجر والا الليل يسري بي وانجومها الساهرة تسهر على بابي


المطبخ

العنود:اااااخ تعبت خلاص ماروم اكمل ايدي تعورني من كثر ما اقطع بهذا الطماط
روضه:ههههه انتي ما قصيتي غير ثنتين ههههه
العنود:حرام عليج وين ثنتين يمكن قصيت خمسه الحين
ساره:هههه حرام عليج رويض ظلمتيها
روضه:هههههه هذي خمسه وما تروم وبيت ريلها شو بتسوي
العنود:لا فديييتهم بيت ريلي غير هني بس اتغلى بس هناك لالا شي ثاني
شما:هههههه ليش تعرفين وين بيت ريلج وانا ماري
العنود:اااااااااااه اتمنى يكون اللي فبالي
عويش:هههه الله يعطيج العقل
ساره:صدق ياااهل
روضه:ليش هب كنج يوم من الايام كنتي نفسها لين ما حيوورج له
ساره:فدييييته من زمااان احبه وبتم طوول عمري احبببه
روضه:ماااااااالت عليكن من بنات يلا اشتغلن
ساره:ههه شو فيج حرام اتفدى ريلي يعني
شما:قصدج خطيييييبج
ساره:وبيصير ريلي
العنود:جب جب لا تعورين قلبي لان اللي فبالي ما صار لا ريلي ولا حتى خطيييبي
عويش:هههههه هذا لو كان خطيبج الله واعلم شو بتسوين حزتها
العنود:بشرد الفليل وياه بسير المول
شما:هههههههههههه يا الخبله بتنزلين راس اهلج عشان واحد
العنود:استغفر الله استغفر والله امزح امزح سامحني يا رب
عويش:مالت عليييج انتي واللي فبالج
العنود:ااايييه لاتغلطيين
روضه:هههه الحمد للله والشكر
العنود:استغفر الله صدق كلامكن انزل راس هلي عشان واحد اتخسي والله
فهذا الوقت اتغير شكل شما لانها رجعت لسنه ورا
وكانت تذكر يوم(( كانت بغرفتها وتكلمه
شما:يلا عاد لا تستهبل اونك ما بتي العزيمه
ذياب:وانا اقدر اصلا مايي لازم بيي عشان اشوفج
شما:اونك اونك اصلا اخوي نهيان جبرك اتيي ولا انت ما تفتكر حتى
ذياب:ما هقيت انج ما تعرفين غلاتج عندي
شما:ليش عندي غلا عندك
ذياب:الغلا كله والله
شما:الا انت وينك الحين
ذياب:انا في البيت
شما:اوكي بخليك الحين واشوفك باجر في العزيمه
ذياب:ان شاء الله
شما:مع السلامه
ذياب:فديييييتج اناا الله يسلمج
وصكرت من عنده)) قبل قوم بو منصور كل يمعه لازم اخوانه واخه اييوون بيته خق الغدى وتكون عزيمه للاهل
وشما كانت ترمس ذياب دوووم
وكانو يحبون بعض لكن مره ذياب بعد ما صكر من عندها كان بفكر
ذياب فخاطر:انا لو سرت وتقدمت لها اكييييد برفضون لان نهيان قالي انها محيييره حق ولد خالتها سواف اوووف والله حاله يعني شو اسوي انا احبببببببببببها ماروم اتخله عنها ولو خطبتها مليون بالميه برفضون لان محيرنها ولد اخت ام منصور يا ربي ساعدني شو اسوي هيييه عرفت لازم اخلي شما تكرهني عشان تنساني))
واتصل في شما
شما:شفييييك
ذياب:بقولج شي وبصكر
شما:خيير
ذياب:اا.....انسيني
شما شهقت:شوووووو
ذياب:انسيني
شما:ليش
ذياب:بس انسيني وخلاص
شما:ذياب انت قلت لي انك بتي تخطبني بعد ما اخلص الثنويه والحين تقول انساك
ذياب:والله بعدين بتعرفين السالفه وبتعذريني بس اعرفي شي وااااحد ان هذا الشي لمصلحتج وخلاص
شما:ذياب حبيبي شو السالفه قووول انت ما تحبني؟؟؟
ذياب عصب وخلاص مايروم يكمل وتم يصرخ:هييييييييييييييييه ما حبج زين ماحبج خلااااااااااااااااص انسيني ما تفهمين
تمت شما تصيييح وهب مستوعبه
ذياب صكر فويييها وظهر من البيت وهو معصب وراح غير رقمه
)))

وهذي السالفه اللي صارت ويا شما قبل سنه وهم كانو يحبون بعض من يوم كانو صغااار وشما طاحت بالمستشفى وسبب ذياب لكنه تم على رايه

....
عويش:شمووو شفيييج سرحانه
شما:ها...ااا لا ماشي انا بسير غرفتي ارتاح
روضه:توج ناشه
شما:عادي بيلس على النت وبنزل
روضه:حتى انا بسير ايلس على النت شوي
وراحو شما وروضه فوق
في الممر اللي الفوق
روضه:شفيييج
شما:اااااااااااه
روضه:ذياب
ودخلو غرفه روضه وعلى طول انفجرت شما من الصياح
روضه:حبيبتي شما خلاص عاد السالفه مرت عليها سنه واكثر بسج
شما وهي تصيح:بس نحن حبينا بعض يمكن من الاول اعدادي
روضه:انزين بس بس وهو اكيييد عنده سبب على اللي سواه
شما:شو هو السبب اللي يخليه يقول انه ما يحبني ما يحبني
روضه:حبيبتي شمو لا تسوين بعمرج جذي ترى واللله بتتعبين خلاااص انسيه
شما:ماروم ماااااااااااروم انساه بس خاطري اعرف شو السببب بس ابي اعرف شو السببب
روضه:خلااص الحين انسي السالفه وهدي شوي
شما بعد ما هدت:ااااااااااااااه ليت الزمان يرجع لييييييييييييييت
روضه:شما بسج عاد
ورن التلفون اللي فوق
روضه:سيري انتي ردي عشان تنسين
شما:لا تستهبلين انزين وصوتي جذي تبيني ارد بعد
روضه:سيري سيري
وراحت شما وردت على التلفون
شما وصوت متقطع:مرحبا
انقطع قلبه من سمع صوتها
ذياب:شما شفيج
شما فتحت عيونها على الاخر:ها..ااا لا ما فيني شي خير ذياب تبي شي
ذياب:لا تقصين عليه وقولي شو فيج ليش جذي صوتج متغير
شما:ماشي واصلا ليش يهمك
ذياب:اكيييييد
شما:ليش نسيت انك قلت انك ما تحبني
ذياب سكت وبعدين وحب انه يغير الموضوع:وين نهيان اتصل مباييله محد يرد
شما من غير نفس:اتريا بخلي روضه تناديه
ذياب: ان شاء الله
روضه كانت واقفه عند باب الغرفه وتسمع
شما:روحي نادي نهيان واحد اسمه ذياب يباه
وكانت تقولها بصوت عالي عشان يسمعها وحز فخاطره ليش جذي قالت
روضه:شمو بسج عاد
شما:يا الويه تبيني ارد على التلفون عشان اعور قلبي واسمع صوته وتوني صايحه عشانه روحي روحي
راحت روضه شلت السماعه
روضه:مرحب
ذياب بلهفه:بلييييييييييييييييز رواضي تقولي لي شو فيها شماني
روضه:من اتذكرت السالفه قبل شوي
ذياب:وشو اللي خلها تذكر الحين
روضه:مادري بس اعرف شي واحد ان اللي فقلبها بعده ما مات بس ابي اعرف انت ليش جذا قلت لها
ذياب:يعني تبين تعرفين السالفه
روضه:هيه

؟؟؟
؟؟؟؟؟

شو تتوقعوون يصير اذا روضه عرفت السالفه وشما بعد
وذياب بقوول السالفه ولا لا؟؟؟
وشو يبستوي في العزيمه؟؟

انتظروووووا الجديييد



نهايه البارت الثالث

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يابحـر .. فينـي مـن الحـزن .. كثـر مافيـك !!
0 مـرك آلغيم ولـكن مر دوون اكتـراث..~
0 عكٍـٍٍٍٍٍٍـٍٍسXقانٍٍٍـٍـٍــٍونھـ
0 ح،ـــالي صـع‘ــــيب
0 xXمح،ــدن درى اني ج،ــريح ومـن الالــم ما استــريحXx

 
قديم 07-20-2008, 12:03 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية محدن درابي

بيانات محدن درابي
تـاريخ التسجيـل : Jul 2008
رقــم العضويـــة : 37025
الـــــدولـــــــــــة : Ad
المشاركـــــــات : 183 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 233
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : محدن درابي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي



البااااااارت الرابع

وحدها الذكرى الجميله تجعلني لاانساك اتذكرك فأعرف ان لدي كنز إبتسامتك فأعرف ان للأحزان نهايه واتذكر قلبك فأعرف ان في الدنيا واحة بيضاء تزخرفها أشجار الصدق وتنيرها اقمار الوفاء احبك يابعد كل الناس


ذياب:يعني تبين تعرفين السالفه
روضه:هيه
ذياب بتردد:السالفه ان اااا..ااا اصلا ما شي سالفه باي
وصكر التلفون وروضه مستغربه بلاه هذا اوووف الحين شو اقول حق شما وكيف اهديها لازم اروح لها وراحت عند شما
ودخلت الغرفه
روضه:بس خلاص لا تصيحين
شما وهي تصيح:ليش جذي سوا ليش
روضه:انزين انا احين بسير اقول لنهيان انه يتصل به وبرد وما ابا اشوفج جذي
شما:ان شاء الله
ظهرت روضه
وراحت الحديقه شافت امها ونهيان
روضه:سلامن عليكم
امها ونهيان:وعليج السلام
وراحت باست راس امها
ام منصور:مسوده الويه توج ناشه
روضه شهقت:امااايه حرام عليج واللله من زماااان ناشين ويالسين في الصاله نسولف
ام منصور:انزين انزين
نهيان:هيه احيييدج من زمان وانتي تنشيين من وقت
روضه:لااازم متعوده
ام منصور:هيه بس في الاجازه فالحه تسهرين لين الصبح
روضه:والله مللل من الملل اسهر
نهيان:المهم ما طلعت نتايج الجامعه
روضه:اوووه نسيييت بسير اشوف الحين
وهي قايمه:اووه نسيت نهيان ذياب اتصل البيت وقال انه يتصل مبايلك محد يشله وخليته يصكر عشان تدق له بعدين اوكي
نهيان:ان شااااااااء الله بعدين بدق له
روضه:عيييل اسمحولي
ام منصور:بالحل
نهيان:تعالي وبشرينااا
روضه:ان شاء الله
وراحت
فتحت النت وتشوف النتايج
روضه وهي تنااااقز بالغرفه ونزلت تحت وهي تنط وتصرخ
وكلهم بصاله الا نهيان وامها برع
ساره:اييييييييييييييييه بلاج تخبلتي ليكون خطبوج ونحن ما ندري
عويش:هههههههه لا المعرس برع كيف خطبها وهي يايه من فوق
روضه:جب جب واللله مستانسه وتمت تنط وفجأه يدخل نهيان حليلها احمرت اصفرت ازرقت كل الالوان صار بوييها
نهيان:ونسينا وياج
روضه:ها ..اااا.هيه يبت في 3 مواد Aوماده وحده Aبلاس والحمد للله ما يبت F
نيهان:ما شاء اللله دوووووووووووم ان شاء اللله مبروووك
روضه:الله يبارك فيييك
نهيان:دخيييلج قولي اني اول واحد باركت لج
روضه:هيييه انت اول واااحد
نهيان:احم احم vip
ساره:جب جب انا ثاني وحده ابارك لها مبروووووووووك فدييييييييييتج وقامت حظنتها
روضه:وانتي بعد اوكي يابه ماددتين Aوالباقي اوكي ناجحه بس ما شفت عدل سيري وشوفي
نهيان:ساروووو مبروك زين منج يايبه a
ساره:جب جب يا الويه احسن منك على الاقل
وشلت الكلينكس وفرته عليه
ام منصور:اييييه لا تاااذينه
ساره:هييييه هو الدلوع في هذاا البيت
نهيان:شفتي عاد
روضه:ههههه لاايق عليك الدلع))*_^ من غير قصد
نهينا عرف انها ما قاصده وتلقائيا ظهرت:صصصصصصصصصدق
روضه:ها .اااااااا..ااا
ام منصور حبت تغير السالفه:مبروووووووووووك فديييييييييييتج
نهيان شافها وضحك وراح غرفته
شما:فديييييييييت اختي انا
روضه:عقبااااااااااالج
شما:اميييييييييين
ام منصور:لا لا هذي بس تخلص الثنويه بنيوزها ونفتك
عويش:لا لا شمو تمي ويايه
شما:يا الغبيه انتي بتعرسين قبلي
ساره:جب انا اولكم
روضه:اوووف فكه افتكيييت من الجامعه
ساره:حتى انا والله
روضه:هيه انتي كل البناااات حاسدينج لانج داشه المدرسه بسرعه وعشان جذي طايحه بكل صف ويايه

ساره:هيييه والله هههههههه
عويش:اللله اليوم العزيمه عشان روضه وساره ونهيان الثلاثه
ام منصور:وااااااااي فديييتكم ان شاء الله عقباال ما اشوووفكم عرايس
وهذا الوقت طلع نهيان وهو متكشخ لابس كندوره كركميه وغتره تقريبا على نفس اللون وهو يدري ان روضه تموووت عليه يوم يلبس جذا
نهيان:هيييه يلا قووولو امييين في قلوووبكن
عويش:اميييييييييييييييييييين
الكل:ههههههههه
ام منصور:بعيد بعيد خلو بنتي العوده تقوول قبل قولي روضه
روضه:يلا يلا انا مابي اعرس
نهيان شافها غمز لها بس محد شافه وعلى طول صدت عنه
نهيان فخاطره:فديييييييييييييييت هالويه انا
ساره:يلا عاد روضو قولي
نهيان:هههه خلوووها هذي تقول امييين مليون مره فقلبها
روضه:يا السخيف مااقول جذي انا انزين يا الويه
وشلت الكلينكس وفرته عليه
نهيان:بلاكن اليوم تفرفن القواطي عليه
روضه:احسن
شما:اقووول اليوم العزيمه لساره وروضه ونهيان
نهيان:شمو سيري فتحي النت انتي ثنويه عامه شوفي كم نسبتج
شما:اووه واللله نسيييت
روضه:وانتي عويش
عويش:انا ما يهم عادي سنه اولى في الجامعه
ام منصور:واااي شو ما يهم يلا بسرعه اشوووفج سيري شوفي الدرجات ولا بعد تعرفين انج مسووده ويووهنا

روضه:وااي فدييييييييييييت عويش ما تسوود الويه وحتى شماني يلا روحن يلا عنودوو وياهن
العنود:هب لازم ههههه
وراحن العنود و شما وعويش يشووفن الدرجات
ونزلن وهن شااقات الحلج
نهيان:ها بشرووو
عويشش:فدييييييييتني ناجحه بس ما يبت A الا بماده وحده
نهيان:ههههه ههه زين منج
عويش:احمدو ربكم ما يبت F
روضه:هههه هدي انزين
ام منصور:ممبرووووك فديييييييتج
عويش:الله يبارك
ساره:يلا بسرعه شمو قولي كم
شما منزله راسها
روضه:لا لا مستحييل
شما:اااا...وفجأة شقت الحلج::90،9 يعني 92
روضه حظنتها:فدييييييييييييييييييييييييييتج والله
شما تمت تصييح
نهيان:ايييييه ليش تصيحين
شما:دمووع الفرح
نهيان:الحمد للله والشكر صدق بنااات
روضه:ايبييييييه لا تعيييب على اختي
ساره:عنودو وانتي
عنود بفخر واعتزاز:90،8
وراحت روضه عند العنود وحظنتها بعد:مبرررووووووووووك وعقبااال ما نشوفج عروس
العنود:اميييييييييييييييييييييين.وبصوت خفيف محد يسمعه الا روضه:اللي فبالي
روضه:هههههههههههههه
ساره:ها شو عندكن
روضه:ها ..ااا ماشي
نهيان:يلا اسمحولي انا بظهر ويا ذياب
ام مصنور:الله وياك تعال تعال بقولكم شي
الكل:خيير
ام منصور:شووفو اليوم عزيمه بسلامه نهيان وروضه لان ظهرت النتيااايج مالت روضه والحمد للله قالو المستشفى انها ما بها شي وحالتها الحين اوكي ونهيان بعد قالو له ان الحبوب هب موجوده بجسمه خلاص والاسبوع الياي عزيمه النجااااااااااااح مالتكم النتو الاربعه
روضه:وااااااااااااااااي فديييت امايه انا
ساره:روضو قومي قومي خليني احظنها
نهيان:يلا اللله يخليييج لهم وظهر
والكل زعل ليش جذي سوو يدامه لانهم عرفو ان حززز فخاااطره ليش هو ما عنده ام
روضه:اوييييه والله حز فخاطره
ام منصور:روحي روضو رمسي انتي قريبه منه
روضه:ها..ااا..لا لا
ساره:يلا عاد بسرعه روحي
عويش:يلا بسرعه
العنود:اااييه بعدج واقفه يلا لا تبطين
شما:هيه والله حرااام
وطلعت روضه وراحت عند سيارته تقطع قلبها على اللي شافته
نهيان كان داااافن راسه في السكان ويفكر ودقت عليه جامه السياره
نهيان فز ونزل الجامه
نهيان:روضه
روضه:اااااااا.. اا سوري على اللي صار قبل شوي
نهيان:وشو اللي صار
روضه:ها لا بس يمكن حز خاطر..
قاطعها:روضه انا ما حز فخاطري ولاشي انا بس ظهرت لاني مواعد سهيل وذياب والحين بروح لهم
روضه:يعني هب زعلان
نهيان:اللي يشوف ويهج وابتسامتج مايعرف يزعل
روضه سكتت ونزلت راسها:ااا انزين الله وياك وهاللله هالله في الطريج
نهيان:ان شاء اللله من عنوووني ما تامريني بشي من برع
روضه:سلااامتك
نهيان:قووليها نفس قبل
روضه:ها ...ااا..سلامتك الغالي
نهيان:صدق انا غالي
روضه:اووف انت الحين بتروح ولا شو سالفتك
نهيان:هههههههههههه واللله احبج يووم تعصبين
روضه:روح روح وبنشوف منو برمسك
وراحت
نزل نهيان وياي يدامها
نهيان:ايييييييه كل شي ولا زعلج فدييييييتج انا حقج علي
روضه:قوم قوم انزين بسير داخل الحين حد بظهر وبقول ليش اتاخرت
نهيان:ما يهمني
روضه وهي فاتحه عيونها:نهيان قوم برووح
نهيان:بقوم بشرط
روضه:اووف شو
نهيان:حطي عينج بعيني
روضه:ماااروم
نهيان:ليش
روضه:مااروم
نهيان:عيل حتى انا ماروم اقووم من يدامج
روضه:اوكي اوكي
وحطت عينها بعييين نهيان وغمز لها ونزلت راسها
نهيان:هههههههه
روضه:اوف اوف قو قوم ماحبك
نهيان:ايييه شو ماحبك هذي بعد
روضه:كييفي ماحبك
نهيان بخبث:عيل منو اللي طاح بالمستشفى بسبتي
روضه:جب جب انزين
نهيان:روضه تذكرين يوم....
وسكت
روضه:كمل ليش سكت
نهيان:ها ..لا لا ولاشي ويلا انا برووح الحين
روضه:تعال تعال
نهيان:هلا
روضه:كمل
نهيان:انزين انزين تذكرين يوم كنا في المول شو قلت لج
روضه:شو
نهيان:ماتذكرين تمنيييت شي وانتي عصبتي
روضه:ها.اااا هيه يوم قلت يااريت انتي هب اختي
نهيان:هيه وصار اللي اباه وانتي هب اختي يعني...
روضه:اايييييييييييييه جب ويلا روح خيست سهيل حليله
نهيان:يوولي
روضه:يلا مع السلامه
وراحت نهيان وهو يصرخ:الله يسلمج
روضه دخلت وهي تضحك
ساره :تعالي تعالي قولي شو صار
ام منصور:ما تشوفينها شااقه الحلج اكيييد طيييبت خاااطره
عويش بخبث:بس كييييييف
وتحرك حياتها الثنتين
روضه:ايييييييييه جب والله انتو هني وهو هناك يلا جب
شما:ليـــــــــــِ ش شو قالج
روضه:جب جب خلوني اسير فوق اجابل النت احسن لي
العنود:قال احبج اموووت فيج غنااتي
روضه:جااااااااااااااااب
الكل:هههههههههههههه

بيت بو حمدان
4:00

أشــــوف المــــوت في نظــرة
عيـــونـــك مثــل ماشفـــت انا
فيــها حيـــاتــي أنا بالله كيف احيا بدونـــك أذا كان
الهجـــر يعني ممــاتي ..
تغيــب وتاخذك عنــي ظنونــك واسامــر وحدتــي
واســهر وأحاتـــي



يالسه ترمس في التلفون
ام حمدان:يعني الاسبوع الياي بعد عزيمه
ام منصورر:هيييه ان شاء الله ولا تنسون العزيمه اليوم
ام حمدان:لا اكيييد نحن الساعه 5 بنكون عندكم ان شاء الله
ام منصور:يلا عييل نشوفكم اليوم ان شاء اللله
ام حمدان :ان شاء الله يلا نع السلامه
ام منصور:اللله يسلمج
وصكرت من عندها
ام حمدان:ها منو بووديني بيتهم
الكل ساكت
بو حمدان:مااااااااالت عليكم من عيال ليش صاااخين ردوا عليها
ذياب اونه يستهبل انه مندمج في الفليم:ها ..شو فيكم تصارخون
ام حمدان:قلت منو بوديني بيت ام منصور الساعه 5
ذياب:افااااااااا عليج من هالعين قبل الثانيه
ام حمدان:واااااااي علني ما خلا منك الغالي
حمدان:مالنا في الطيب نصيييب
ام حمدان:انت صخ صخ مسووود الويه ما تبى تووديني ها
حمدان:اااااااافا انااا!!!!!!
ام حمدان:جب جب
ذياب:انزين انا بسير اسبح وبنظهر اوكي
ام حمدان:ان شاء اللله حبيبي
ذياب:السموحه
حمدان:هييييه ذيابو ما يبى يووديج ببلاش
ام حمدااان:وااااااااااي يعني شو يبى بيزات
ذياب:اتخسي والله مابي
حمدان:يببى يجحل عيييينه
وهو يحرك حياته الثنتين
شل ذياب الكلينكس وفراها عليه
ذياب: اااااااااا..لالا.. ما يقصد شي يلا انا بسير
وراح غرفته ويلس على الشبريه
ويلس يفكر
ذياب:انا ليش ما قلت لرويض السالفه كنت على الاقل برتاح اوووف واللله ما دري اااااااااه عذبتها وجرحتها والحين هي اللي جرحتني ليتج ما رديتي على التلفون ولا سمعت اللي سمعته منج واللله اني احبج هيييه شما واللله احبج اااااااااه بس...
وقطع عليه حبل افكاره صوت رنة تلفونه ((اسعد اللحظات _الوسمي))

نهيان:مرحباا ملايين في ذمتيه ولا يسدن
ذياب:مرحبا بك زود
نهيان:ااايه وينك انت من متى نترياك ما ييت
ذياب:ترى الساعه 5 بوودي امايه بيتكم
نهيان:اااها تعال نسيت اليوم العزيمه ههه
سهيل:شو تستهبل حظرتك
ذياب:هههه سلم عليه
سهيل:يسلمون عليك
سهيل سحب التلفون
سهيل:بدال ما تسلم تعاال ياخي من زمااان ما تييمعنا
ذياب:ترى بوودي امايه ومره وحده بشوفكم في العزيمه وباجر العشى على حساابي
سهيل:احلف
ذياب:افا عليك والله
سهيل:خلاص عيل حافنظك الرب
ذياب:تسلم وياك الغالي
سهيل:اعرف اني غالي بدوون ما تقول احم ام
ذياب:حبيبي انا اقصد نهيان انزين
كان محطي على سبيكر
نهيان:اوووووووه قالو له وييييوو
سهيل:جب جب انزين اذا ما خسرتك باجر بتشوف
ذياب:عادي يفدا راس نهيان حبيبي
نهيان:سلمت و لا هنت الغالي
ذياب:اللله يسلمك يلا مع السلامه
سهيل:اجلب ويهك
وصكر بويهه
ذياب:هههه الله يغربل سوالفكم هههههه
ودخل الحمام((تكرمون)) عشان يتسبح
*******
بيت بو سعيد
4:32 العصر

لا تقول إني قاطع .. وبوصلي دوم أتغلى ..تراني شخص متواضع ..
وبالحب ما اتسلى ..
يمكن ظروفي تمانع .. ويمكن مستواك أعلى .. ولو بلف الكون لك راجع .. والعين فوق الحاجب ما تعلى


الكل متيمع في الصاله ويالسين يسولفون ويا بعض

بو سعيد:الساعه كم اوديج
ام سعيد:الساعه 5 عشان اساعدهم اذا بغو شي ما يصير ما اروح
بو سعيد:انشا الله
بو سعيد:وين سهيل ما شوفه
عادل:طلع ويا نهيان وذياب
ناصر:يلا حتى انا بظهر بسيراهيييت
بو سعيد:انتو ما تعقلون ياخي ما تبون تعرسون
ناصر:اوووه امايه خربتك علينا الحين
ام سعيد:ااايييه انا ما قلت شي انزين والله صدق كلامي بعد شو اباكم تعرسون
ناصر:انا بعدني صغير
ام سعيد:هيه اشوف المرضعه فحلجك
الكل:ههههههه
علياء:اووه قالو له
ناصر:انتي جب حب
شيخه:صدق والله صقيييت 23
عادل:بعدنا يهاااااااال
سعيد:هيه صح يهااال
بو سعيد:انت اسكت ما يخصك انت محييرين لك بنت اخوي
سعيد:هيه والله فدييييييييييييتها انا
بو سعيد:صه صه شو فديتها بعد استح على ويهك
سعيد:عاااااااادي خطيبتي ياخي
بو سعيد:هيه صح نسيت انا مواعد ربيعي اقول ام سعيد سيروا ويا الدريول
ام سعيد:ان شاء الله
ناصر بخبث:موااعد ربيعك ولا ربيعتك
بو سعيد:ااايييه استح على ويهك انزين فديييت ام سعيد محطتني فعيونها وتباني اخونها
سعيد:الله الله عالحب
عادل:الصراحه ماااااااروم انا على الكلااام
ناصر:هب كنكم كبرتوا وشيبتوا على هالكلام
ام سعيد:طل فعييينك شيااب يا الويه يلا يلا انجلع عني
الكل:ههههههههه
علياء:فديييت امايه وابويه بعدهم شباب
بو سعييد:فدييييييت بنتي انا
ناصر:انتي اايه جب جب يا البويه
شيخه:بويه حرمتك لا تغلط على علياء اختي
ناصر:ما اسمح لج انزين
سعيد:جب جب انتي الوحيده بنت ومخربا علينا
علياء:ليش انا ولد يا الويه
عادل:هيه بويه تراج
علياء:ااااااه وينك يا سهيل تعال ودافع عني
بو سعيد:ليش انا وين سرت ااايييه هذي دلوعتي لا تلعووزونها
ناصر:ابويه لا دلعها بعدين بتتكبر علينا
بو سعيد:ما يخصك ادلعها ولا لا هذي بنتي وبدلعها زين
ام سعيد:فدييييييت علايتي انا بدونها ولا شي
شيخه:ااااييييه انا وين رحت
بو سعيد :انتي بعد بنتنا ودلوعتنا
ام سعييد:فديييت علايتي وشيختي والله يخلييكم
علياء:فديييتنا
سعيد:جب جب انزين متى تعرسين ونفتك منج
عادل:اقول علياء شو درجاتج في الجامعه
علياء:فديييتني واحد A والباقيين اوكي يعني الحمد للله
عادل:والله زين يبتي A
بو سعيد:زين والله بيضتي ويووهنا
ام سعيد:فدييييييييييييييت بنتي انا
بو سعيد:وانتي شواخ
شيخه:فدييتني مادهA والثانيه A بلاس والباقين بعد اوكي
سعيد:مبروووك فدييتكم
علياء وشيخه:الله يبارك فيك
ناصر:مبرووك يا البويه
علياء:جب جب الله يبارك فيك
سهيل وه توه داخل:منو عرس
ام سعيد:ههه ليش
سهيل:اسمعكم تباركون
علياء:فديييتني نجحت وبيضت الويه
شيخه:هيه حتى انا
سهيل:واااااااااا فدييييييييييتكم انا مبروك
علياء:الله يبارك فيييك حياتي
شيخه:الله يبارك
سهيل:لالا لازم عزيمه
ام سعيد:انا متفقه اسوي بس ام منصور الاسبوع الياي بتسوون عشان نجاح بناتها وقالت بنات العايله ويانا بعد كلها عزيمه وحده لكل بنات العايله
عادل:زين زين
سهيل:ماشاء الله عليها روضه يابت في3 موادA
علياء:هيه ما شاء الله عليها
سهيل:وانتي شو الدرجات
علياء: واحد A واللي عقبه اوكي
سهيل:الحمد للله انج نجحتي وانتي شواخ
شيخه:عندي A و A بلاس
سهيل:الحمد لله
علياء:الحمد لله نجحنا
شيخه:هيه والله
ام سعيد:يلا قومو يا بنيات نصلي ونجهز عشان نسير بيت خالكم يلا قومو
سهيل:ويا منو بتسيرون
ام سعيد:الدريول
سهيل:افا عليكم انا بووديكم
ام سعيد:فدييييييت ولدي سهيل انا هب هذيل ((واشرت على سعيد وناصر وبطي))
وشافو بعض وهم فاتحين عيونهم
ام سعيد:اااييه لا تشوفون بعض جذي صدق بعد شو ما تسمعوني من الصبح ارمس ابوكم ولا واحد منكم فتح حلجه وقال انا بوديكم
سهيل:خلاص اانا بووديكم
ام سعيد:نشن علايه وشواخ يلاا
علياء شواخ:ان شاء الله
وراحت ام سعيد تصلي وراحن علياء وشواخ غرفهن


**



نهايه الباارت الراابع



__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يابحـر .. فينـي مـن الحـزن .. كثـر مافيـك !!
0 مـرك آلغيم ولـكن مر دوون اكتـراث..~
0 عكٍـٍٍٍٍٍٍـٍٍسXقانٍٍٍـٍـٍــٍونھـ
0 ح،ـــالي صـع‘ــــيب
0 xXمح،ــدن درى اني ج،ــريح ومـن الالــم ما استــريحXx

 
قديم 07-20-2008, 12:08 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية غلا الروح

بيانات غلا الروح
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 949
الـــــدولـــــــــــة : فريـجناا
المشاركـــــــات : 1,341 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غلا الروح غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلمؤؤ ع القصه حبؤؤبه


ونترياا البارتات كله

^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لماذا سميه شهر رمضان بهذا الأسم ؟!؟!
0 اخطاء يقع فيها الصائم في شهر رمضانـ,,
0 صور لشـهر رمضانـ الكريمـ,,
0 مووتر بربري غــاوي فبوظبي..
0 بــطاقة عرس الشااطر حسن-> اوبسـ اقصد الشاطر محمد هع

 
قديم 07-20-2008, 03:01 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية حنطاويه _ طرر

بيانات حنطاويه _ طرر
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2556
الـــــدولـــــــــــة : ع رآآs الـ3ـرقـgggب ..
المشاركـــــــات : 1,309 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : حنطاويه _ طرر غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مــرحبــآآ الســآآع ..

افــآآ ويــن الاســئلـــه ؟؟!




..............


غمضتنـــي شمووو ..

وانــآآ متحرقصــة ابــي اعــرف امنو الــي فـ بــآآل العنوود هع

ويــآآويــل حــآآلــي عـ نهيــآآن .. ((يــآآرب تكوون روضوو من نصيبــه هع ))


تسلميــن الـغلــا عـ البــآآرتيــن الرووعــه ..

ونــرقــب اليــآآي ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 طلــب صـغـيرووون ..
0 يــآآ هـلـآ ويــآآ مسهـلـآ .. مـرحبـآآ بـالــي لفــآآ ..
0 لا تحـاسبنے علـے جرحٍٍٍٍِ نـزفـ .. انتــ سـآس الـجرحِِِ يالخــل العنيــدِِِ ..
0 اذا زعلتــــــــي .. ميحـد حمـد
0 [ اختبــآآر للتــرفييـهـ ,, ]


 


~ابشتكي لك دامك أعز الاصحاب .. شكوى جريح ..! يبتسم في ونينه !

مـرحبــآآ السـآآع .. حيـآآكمـ فـ قصتـــي ..

{ لا تحـاسبنے علـے جرحٍٍٍٍِ نـزفـ .. انتــ سـآس الـجرحِِِ يالخــل العنيــدِِِ .. }

{ http://vb.ma7room.com/t55078.html }

 
قديم 07-20-2008, 06:42 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية محدن درابي

بيانات محدن درابي
تـاريخ التسجيـل : Jul 2008
رقــم العضويـــة : 37025
الـــــدولـــــــــــة : Ad
المشاركـــــــات : 183 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 233
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : محدن درابي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الروح مشاهدة المشاركة
يسلمؤؤ ع القصه حبؤؤبه

ونترياا البارتات كله

^^


يسلموو غناتو ع المرور


واسعدني توااجدج

نورتي

^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يابحـر .. فينـي مـن الحـزن .. كثـر مافيـك !!
0 مـرك آلغيم ولـكن مر دوون اكتـراث..~
0 عكٍـٍٍٍٍٍٍـٍٍسXقانٍٍٍـٍـٍــٍونھـ
0 ح،ـــالي صـع‘ــــيب
0 xXمح،ــدن درى اني ج،ــريح ومـن الالــم ما استــريحXx

 
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(أحبك) ما أبي غيرك .. ولـو غيـرك ترجّانـي » βỊη άℓ đόόŁα « شعر و خواطر 8 06-21-2009 05:22 AM
{.. قـيـل ولـن يـقـآل ~ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-18-2009 03:50 AM
الـ ع ــين % الاهلـي βō 7šĕēŋ رياضة محلية و عالمية 12 01-26-2009 08:28 PM
// تـــشــابــهـ روح ــين .. // ظبياني الإستراحه العامة 37 12-19-2008 12:56 AM
تـرى الـذكـرى ولـو {[c=19][b]حلـوهـ[/b][/c]} [c=19][b]/[/b][/c]**طـواريـهـا تهـد الـ ( [c=19][b]ح[/b أم عيون فوشية عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 24 07-15-2008 02:02 AM


الساعة الآن 07:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML