إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-30-2013, 09:51 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت آلثآمن عشر ..
ذيآب : آلهنوف ؟ شوفيج !
قلت بخوف : ولآ شي
ذيآب آطآلعني بنظرة : متآكده ..
آقول ولآلآ ؟ يآرببببي شهآلموقققفففف : آآ , مآشي آنسى يوم بنروح بخبرك
ذيآب : قولي الحين !
: عقب ذيآب مآبي اعكر مزآجي
ذيآب : آهآ آوك ..
وصل مسج ثآني بلعت ريجي وطلعت الفون وشفت مكتوب ..
" ذيآب مآيستآهلج وبتثبت لج آلآيآم هالكلآمم "
حسبي الله ونعم وكيل , يعني هذآ يوسف ؟ يآ ويلي ويلآلآههه كيف بخخببرر ذيآب من الله هو كآرهنه ..
ذيآب بعصبيه مط عني الفون : انا مب يايبنج هني عسب تقعدي تلعبي بالفون
توترت : ذيآب شفيك انزين ؟ " عصبت اوني عسب لآ يشوف " كيف تسحب الفون جي من ايدي ؟
ذيآب بطل المسج وقرآه : الحين هذآ اللي مآتبي تخبريني عنه ؟ " فر الفون " كملي كملي يودي فونج
طلب لنآ كوفي وتمينآ سآكتينآ , جد وآيد آنقهرت من يوسف , لدرجه آني دعيت عليه , كيف جي يخرب علي كل شي انا قاعده اسويه ليش انا بشو ضريت يوسف ؟ مب ذنبي انه يحبننننني , آفففف ..
كنت ميودة الكوفي بآيدي ومنزله راسي : ذيآب انا اسفه , مب من حقي اعصب لكن يوسف وافعآله آطلعني من آطوآري !
ذيآب : حذفي رقمه وحذفي المسج , ويوسف لي تصرف ثاني ويآه معآه ان شاء الله ..
: ذيآب دخيييل..
ذيآب قآطعني : بالبدآية قلتي مآضربه لمآ شلج وسكت لآن مآكنتي على ذمتي بس دآمج الحين على ذمتي مآسمح له يسوي هالحركككآت , لي تصرف ويآهه , آنتي خلج برع الموضوع فآهمه ولآلآ !
: آن شاء الله ..
آففففف ليش يوسف احسه يدمر كل لحظة حلوة بيني وبين ذيآب ؟ . . . . آمآ صوب مهره ومحمد !
مهره : آممم ليش رديت صآرحنني ؟
محمد : ولآ شي , يآبوآ وآحد بدآلي وردوني , يعرفون مهره مآتعيش بدوني
مهره : هآ هآ هآ , لآ تستهبل قول الصدق
محمد : ههههه قلت لج الصدق
مهره : مع آني مب مقتنعه بس يآلله بعدي لك هالمره ..
محمد : لو صآر شي وآضطريت آجذب عليج في يوم بتسآمحيني ؟
مهره : آمم تخوفني ترآك في شي بيصير ؟
محمد : بس اسال
مهره : مآعرف على حسب ..
محمد : آهآ آوك ..
مهره : آذآ نآوي على شي قوي دخيلك لآ تسويه لآني جد تعبت
محمد ابتسم : لآتحآتي مآبسوي شي
مهره : زين ..
.
.
غآية : مثآيل هذآ حلو ؟
مثآيل طلعت من غرفة التبديل : هي وآيد يجنن , شرآيج بهذآ ؟
غآية : مب وآيد حلو , صبري بس غيري لون القميص لانه مآيشجع
مثآيل : آوك روحي يبي لي
غآية : آوك " ورآحت يابت لها وعطتهآ "
مثآيل طلعت وصرخت : عججججييب
غآية : شرآيجج ؟ مآفي منه غير واحد وسآيزه آكس سمول
مثآيل : آففففففففف ابا نفسسه
غايه : سيري ساليهم لو شي نفسه
مثآيل : اوك , ولو ماشي باخذ ستايل ثاني , عجيبه جآكيتآتهم
بعد مآخلصوآ مشآري طبعآ مآتم شي ف خاطرهم مآخذوه عقب رآحوآ ستآربكس يشربون فيه شي ويخططون للسفره ولحيآتهم في آنكلترآ كيف بتكون ..
.
.
سعيد تم قآعد من التعب , يحس ريله عورته من كثر مآيمشي , تم يتريآ الدكتورة تطلع وتبشره آن شمسه بخير .. طلعت على طول وقف وتم يطآلعهآ .. تقربت منه وقالت له ..
الدكتورة : آنت زوج شمسه ؟
سعيد : هي فيهآ شي ؟
آلدكتورة : لآ ولآ شي بس الفترة الاخيرة هي مآتتغذى عدل , فيهآ آنيميآ لكن مب من النوع الحآد , حطينآ لهآ مغذي من يخلص تقدر تآخذهآ , , آتمنى تعتنون فيهآ آكثر من جي ..
سعيد تنهد : آن شاء الله !
الدكتورة رآحت , سعيد سحب عكآزه ودخل الغرفة وشآفهآ ..
سعيد : ليش مآتآكلي ؟ يرضيج اللي الحين صار !
شمسه تصيح : آنت مآيخصك فيني طلقني , ماباك آكرهكك
سعيد يحز ف خاطره كلآمهآ : شمسه , آنآ مآلومج على الكلآم اللي تقوليه لكن آنتي مآخليتيني آكمل ..
شمسه دموعهآ آطيح : في بعد شي تبغي تكمله ؟
سعيد حس بعوآر بريله لكن سوآ طآف ورآح قعد على الكرسي اللي حذال الشبريه : اللي مآكملته ولآ آنتي سمعتيه آن لمآ بديت اتعرف عليج وعلى شخصيتج ودرتهآ وحبيتج آنتي , وهي حضنتني هآك اليوم عسب تنتقم مني لاني حبيتج لان هي مآفكرت اني في يوم بفكر فيج آو بي صوبج حتى لو خذتج , آمآ عن السلسلة هذي كآنت ف بدآية زوآجنآ لمآ آنتي كنتي كله مع آمج ولآ تهتمي ولآ حتى تسالي عني .. بس هذآ كل اللي بآلموضوع .. صدقيني مآحس بمشآعر تجآهه آختج ولآ آبيهآ ..
شمسه تمسح دموعهآ بكف ايدهآ : سعيد انا ماباك , انا برد استرآليآ , قبل لآ آرد اباك آطلقني , هذآ آخر كلآم عندي " لفت الصوب الثاني ماتبا تشوف ملآمح ويهه تحس آنهآ جد تبآ تبعد عنه فترة طويلة عسب تقدر تفكر شو هي تبا "
سعيد : مآبطلقج , آدري هآ كلآم مب من قلبج لآنج معصبه مني صح ؟
شمسه سكتت عنه وتريت المغذي لين مآيخلص من ايدهآ عقب طلعت هي ويآه وردوآ البيت وآم ذيآب لمآ جآفتهم انصدمت ..
سعيد خلاهم ورآح فوق ..
آم ذيآب رآحت صوب شمسه وودتها غرفتها : حبيبتي خبريني شو فيج شو يعورج ؟ ليش هذا شي صابج ؟ سعيد سوآ شي
شمسه مآستحملت وصآحت : انا تعبآنة عموه
آم ذيآب حضنتهآ وتمت تمسح على رآسهآ : بسم الله عليج من التعب يا حبيبة عمتج خبريني شو يعورجج ؟
شمسه قعدت تصيح : سعيد مآيحبننني ’( .. عموه ابا ارتآحح
آم ذيآب منصدمة : آنتي شو تخربطين مستحيل سعيد يسويهآ .. هو آكيد يحبج لكن آنتي مآحسيتي بهالشي للحين
عمور دخل ولمآ جآف آن الوضع مآيطمن على طول طلع ورد عن توآمه ..
شمسه تصيح وتشهق : عموه هو مآيبآني , مآيحححبننني ..
آم ذيآب : آشش آهدي يا بنتي مايصير جي مآحد بيتعب غيرج روحي غسلي ويهج وتعآلي
شمسه قآمت ودخلت الحمام *عزكم_الله* وغسلت ويهآ ونشفته عقب طلعت ودموعهآ بعدهآ آطيح على خدودهآ ..
آم ذيآب اشرت لها بحب ان تي تقعد حذآلهآ : تعالي فهميني شو صاير
شمسه رآحت صوبهآ وخبرتهآ كل شي : يعني هو مآيبآني بس " تضايجت آكثر " خلاص ولآ شي انا لازم ابعد عنه
ام ذيآب وآيد تضآيجت ومآكآنت تعرف ان كل هآ صآير قالت لهآ بحب : دآمه يقول انه حبج يعني صدق هو حبج وتعلق فيج لان ولدي وانا اعرفه , وبعدين انا وين بحصل احسن منج ؟ لا تروحين استرآليآ قعدي وياي هنآك مآبتغيرين شي اما هني بنفسج تقدرين تصلحين الوضع او هو يرآَضيج ..
شمسه دمعت : عموه لا تقوليله انج تعرفين
آم ذيآب : ولآ يهمج بيني وبينج بس آنتي لآ تصيحين بسج , روحي ريحي الحين بوعيج بآجر عسب تآكلين آحلى ريوق من ايدي
شمسه قامت وباست راسهآ : الله لآ يحرمني منج
آم ذيآب : ولآ منج حبيبتي ..
شمسه طلعت من الغرفة ورآحت غرفتهآ , طلعت لها لبس وبدلت ف غرفة التبديل عقب لما طلعت مالقته بالغرفة تنهدت وعلى طول رآحت تنآم , من حطت رآسهآ على المخده تحس ان الامهآ بدت تتزآيد , خذت نفس عميق وقرت المعوذآت وغمضت عينهآ بهدوءء
.
.
موزة تهزه : مآيييد , مآييييد عورتنننننني
مآيد : ههههههههههه استهبل ويآججج
موزة : قسم بالله ححححيووووآآنننن , نشششش
مآيد قآم : حآضرين آميرتي
موزة استحت : نش جيك على الاغراض ترى باجر السفرةة
مآيد باسها على خدهآ : فديت المتحمسين , " رآح جيك على الاغراض " مآشي نآقص لآ تحآتين
موزة : آحس حلوة بتكون السفرة
مآيد : آهم شي انتي تستآنسين وتغيرين جو
موزة : هي وآلله , مشكور لآنك بتوديني
مآيد : العفو مآبينآ ..
اندق باب الغرفة عليهم ..
مآيد : آففف لازم يخربون الرومنسيةة
ام مآيد تدق الباب : ميود شو قاعد تتحرطم فج الباب .. بقولك كلمتين
مآيد : شتتت الحكومه على الباب " نش وبطل الباب " تفضلي الغالية
آم مآيد : جيكوآ على اغراضكم عسب باجر بنسافر , بتكون طيآرتنآ فليل آوكيـه
مآيد : آن شاء الله لآ تحآتين وصي البنآت وعبدالله
آم مآيد : الهنوف اختك مع ريلها بعدها ماردت لكن الباقين الحين بخبرهم
مآيد : يههآآ يا آمآية ايام مآكنت مآلج على موزة مآتخليني اسوي هالحركآت
آم مآيد : هههه يوز عن هالحركآت موزة صارت مرتك , يلآ انا بروح انام " لفت " آميه موزة جان تويعتي تعالي غرفتي انزين
موزة : آن شاء الله عمووه
مآيد وموزة بنفس الوقت : تصبحين على خير
آم مآيد : وآنتوآ من هله يآ عيآل " ورآحت عنهم "
.
.
منآر رآحت وطلعت الرسآلة وونسختهآ وعلى طول ردتهآ : مآبسكت عن هالموضوع وبتصل على الرقم الموجود بعد " يودت فونهآ ودقت رن رنتين ولمآ آنرفعت السمآعه شهقت بخفيف وخذت نفس وتمت سآكته "
سيف : آلو , هآ تلفون منو هني مفرور ؟ آلوووووو !
منآر : آنته منو !
سيف : لآ وآلله تتصلين بالعآلم ولآ تدرين منو ؟
منآر : هممم هالرقم موجود في رسآلة جديمه ..
سيف تم سآكت عقبهآ قال : لحظة شوي !! " ياب الرسآلة وقرآهآ " هاي الرسآلة اللي عندج
منآر ارتجفت : هي شو عرفك ؟
سيف : انا عندي نسخه منهآ بعد
منآر بلعت ريجهآ : شو سالفتهآ هالرسآلة ؟ خلآص آوك آخوي السموحه على الازعآج " وبندت على طول " يآ ويلي لو حد درى آني اتصلت , خآصه آبوي لو درى اني دقيت على هالرقم بيآكلني " رآحت على طول خشت الرسآلة " بتكون بمكآن آمن هني لين مآسآفر , عقب بشلهآ وياي ..
سيف : منو هالبنت يآ ترى , وليش عندهآ نسخه من الرساله اللي موجوده بالمخزن ؟ صصصرآحة جد آمر محير !!!
حمدآن دخل : سوآف شو صآر ؟
سيف : وحده اتصلت تصدق ؟ وقالت ان عندهآ نسخه من الرسسسآلة وآن الرقم اللي دقت عليه هو الرقم المكتوب ف الرسآلة
حمدآن : وهذا مبايل منو وليش للحين يشتغل ..
سيف : مآعرف , حتى شوف " رآوآه المبآيل " شوف المسجآتت , مقآبلة , تآخير عن دفع الرسوم , تهديدآت , شو كل هذآ ؟
حمدآن : الامر محيرني , آخآف ورى هالشركة مصيبه ونتوهق ويطيح كل شي على راس حمود
سيف : انا لازم اعرف شو سالفة هالملفآت ..
حمدآن : سوآف لآ آدخل عمرك بسوآلف آكبر عنك ..
سيف : غدآ آمك لذيذذ تسلم ايدههآ
حمدآن : ربي يسلمك , خلك من بطنك الحين , خلنا نطلع من الشركة الدنيآ ظلمت
سيف : يلآ " وطلعوآ روحوآ , حمدآن رآح بيتهم اما سيف رجع شقته " ..
.
.
ذيآب : قومي خلينآ نروح ..
: بس ذيآب آنت مآقلت اللي في خاطرك
ذيآب : مآفي شي في خآطري !
: آنزين يلآ " قمت وتريته دفع الحساب وعلى طول مشى وانا مشيت حذآله "
تضآيجت وآيد , ذيآب آكيد كآن يبا يقول شي لكن بسبب يوسف كل شي اخترب ومآقآل اللي في خآطرهه , كآن خآطري اشوف ويهه وهو معصب بس مآتحملتتت , على طول طلعنآ من المول وركبنآ السيآرة وحتى مآتريآ غآية على طول روح , حسيته جد معصب وخأطره يصصففعع يوسففف , سرحت وآنآ آفكر ذيآب شو بيسوي بيوسف , مع آن يوسف يستآهل كل شي آيهه لكني آحآتي ذيآب يتآذى من هالشي ..
ذيآب : حمود رد غآية معآك , مب متفيج لك , مع السلآمة " وبند "
ذيآب كآن يسرع , كآن ودي اقوله آني آخآف وآتعب لكن لفيت على الجآمه وتميت اقرى علي وعليه لا يصيبنآ شي من ورى تهوره وجنونه , بس هو من كثر عصبيته مب قادر يشوف اي شي جدآممممه ..
قلت وانا احس اني خلآص بموت : ذيآآب
ذيآب وقال بعصبيه : شو ؟
يودت رآسي : خفف من السرعه انا تعبآنه
ذيآب مآرضى يخفف كآن يتحرآني آتمصخر آو آني آطلع شي ثاني عسب ينسى موضوع يوسف ومآيزعل مني , بس هو مآكآن يعرف صدق اني وآيد اتعب من السرعه , تميت سآكته عنه انا خبرته بس هو مآصدقني , آول مآوصلنآ البيت على طول شليت شنطتي ونزلت حتى مآودعته ومن آول مآدخلت ركضت الحمآم *عزكم_آلله* وقعدت آرجعع , جد جد تعبت وآيييد ..
عبدالله : والعثثثره شو مسوي فيج النسسيب ؟
قعدت اصيح وآيد تعبآنه ماقدرت حتى ارد على عبود , هو خآف لمآ جآفني اصييييح , ولمآ حط ايده على رآسي آكتشف آن ياتني حمى
قلت بتعب : عبود انا بردددآنننننهه ومصدعه
عبدالله رآح فوق وياب جآكيته الصوف ولبسني اياه ورآح وعى الخدامه تسويلي شاي عسب اهدي اعصابي واريح شوي وقعد حذآلي ودق لذيآب , كنت في وعي كنت طآيحه واشوف الكوب مآل الشاي لكن مب قادره اشربه , الله يهديك يآ ذيآب .. الله يهديك !
عبود : هآ النننسسسيب
ذيآب : آهلييين شو مسهررنننك ؟
عبود : مسهررننني انت وبلآويك شو مسوي باختي يالهرممم ؟!
ذيآب : حشآ علي مآسويت شي
عبود : ههههههههههههههه ججذذآب وآححححد ..
ذيآب : اكيد تتمصخر ويآكم
عبود : مآتتمصخر يا ريال من وصلت وهي ترجع وهلكآنه وتقول بردآنه وقابضتنها حمى وينها وين المصخره هاي
ذياب تضايج وآيد عشآني : ليييش ؟ مع آن مآقعدنآ في مكآن بآرد وآيد
عبود يفكر : آنت كنت تسرع ؟
ذيآب : هي
عبود : عيل من جي , هاي خديه مآتتحمل السسسرعه وبسرعه تتعب
ذيآب تذكر يوم انا قلت له وهو مآسمعني : آيييوآآ , آول مرة اعرففف جآن خبرتني من قبل ؟
عبود : كنت مشغول مع الخفوق
ذيآب : مآلت عليك وعليهآ
عبود : ههههههههههه جب جب انت تعرفهآ ؟
ذياب : مب مثايل ؟
عبود : شتتتتتتتتتتتتتتتتتتت يالخايس شو عرفففك !
ذيآب : هههههههههههههههههههههه يبين عليك وعليييهآآآآ , يلآ انا ببند عقب دق لي طمني على الهنوف انزين ..
عبود : آنزين يصير خير , ايييه لآ تخبببر حد والله بعطيك بوووآحححد ترآنننني
ذيآب : هههه بيني وبينك لآ تحآتي , يلآ انا ببند , بآييي !
عبود : بآي يالهرم " وبند " ريلج مينون ..
ابتسمت من التعب , صدق انه مينون .. شو بآيدي اقول عنه , يوم فكرت فيهآ آن ذيآب ليش مستعيل يبند وليش يسرع شهقققت وعبدالله مصدوم , قعدت ارتجف ..
: عبود دخيلك روح عند ذيآآببب
عبود : بسم الله شفيج الهنوف ؟
قعدت ويودت كتوفه بتعب وخبرته كل شي صار : آنآ مآخبرتك آلآ لآنك تفهمني , روح دخيلك والله بيلعنوآ بعضهم دخيلك روح
عبود : استغفر الله من هاليوسف " ورآح فوق شل مفتاحه وعلى طول طلع من البيت "
: يالله سترك مآيسون شي في بعضهم ويروحون وطي ..
.
.
ذيآب سرع ورآح صوب بيت خآلته ووقف وتم يدق هرآنه آلكل طلع وهو متفتف يشوف خآلته : وينه ولدج ؟
ام محمد سحبت شيلتها العودة مال الصلآة ونزلت وخآفت لمآ شافت ذيآب : وآبويه ذيآب شو صابكك ؟
ذيآب : خآلوه وينه ولدجج !!
يوسف نزل ومعصب : شفييييك , خييير , حد آي بهالوققتتت شو تبببآ ؟
ذيآب رآح صوبه ويوده من ثيآبه : آنت تعرف ليش ياي هني قسم بالله يا يسوف لو مآصطلبت بتشوف مني شي عمرك مآشفته
ام محمد خآفت : ذيآب بويه هده شو بتسوون في بعض وانتوا اخووآن ؟
ذيآب معصب : خآلوه , خلي ولدج يتعلم كيف يحترمني مثل مآحترمته طول الفترة اللي طافت , بس وايد تعدى حدوده خله يتحمل اللي بيصير الحين ..
عبدالله وقف السيآرة ونزل منهآ نآصر عقب عبدالله نزل ورآه ..
عبدالله : ذيآب هده
ذيآب يرص في قبضته : وضح كلآمي ولآلآ ..
نآصر بعد ذياب عن يوسف وقال لحرمه اخوه تدخل دآخل وهي على طول دخلت دآخل وهي تحآتيهم كلهم ..
نآصر معصب : شو هالمصخره اللي تصير ؟
يوسف ينفض ثيابه : خبر ولد خآلتي المحترم ليش ياي نص الليل ويضآرب
نآصر : آنت تعرف ليش هو ياي وانا قبل هددتك لكن مآنفع ويآك , هآي اخر مرة احذرك يوسف فاهم ولآلآ , لو قربت من الهنوف بتشوف شي مآيعيبك , وبفضحك عند الكل .. فآهم ولآلآ ؟ وتعرف وقتها ابوي شو بيسوي " آطآلع ذيآب " توكل وبلآ ضرآيب !
ذيآب يطآلع يوسف بحقد ورآح عنهم وركب سيآرته وشخطه ويل جدآمهم ورآح ..
عبدالله عصب : شو هالمصخره اللي تسويهآ ؟ آختي مب لعبه عندك دآمهآ صارت من حلاله مآلك حق فيها فآهم ولآلآ , " عصب " سمعوك الكلآم اللي لآزم تسمعه , لا تخلينآ ننسى آنك ولد عمنآ ونعآديك فآهم ولآلآ " لف على نصور وهو معصب وقال " وآنته
نصور : خير ؟
عبدالله : يلآ قدآمي على البيت
نصور يته الضحكه : ايييه !
عبدالله سحبه من كندورته : يلآ يلآ " وروحوآ .. "
يوسف : الموضوع مآبيعدي بهالسهوله , بينآ الايآم يآ ذيآب
نصور : كآنك عشت الجو بزيآدة
عبدالله : وآلله يوسف قآم يمصخهآ , خآطري اكفخه الحيوآننن , بس ادريبه عمي بيزعل منآ
نصور : هي عاد مرة اخوي حساس مآيستحمل , آلمهم , خلنآ نحوط
عبدالله : آي نحوط ؟ ابوي انا راد البيت الهنوف هلكآنه
نصور : ودني وياك عيل
عبدالله : آوك ..
.
.
برع البلآد ..
عذآري رآحت غرفة نوف وبطلتهآ مآكآنت تعرف ان فهد قآعد ويآهآ ولمآ شافته افتشلت : آوه سوري , مآكنت اعرف انك هني ..
فهد : مب مشكله دكتورة تفضلي
عذآري تطالعه وابتسمت : ماشاء الله اليوم مستآنس ان شاء الله دوم
فهد : هي الحمدالله كلمتني اليوم ومآطردتني
عذآري : حلو , ممكن اكلمك على آنفرآد دقيقه ..
فهد : آكيد " وطلع وهي طلعت ورآه وسكرت الباب "
عذآري : فهد , مآودي اسوي مشآكل لكن ..
سمعوآ ضحكه طلآل ونوف وابتسم فهد . .
فهد : ولآ يهمج دكتورة قولي !
عذآري : يود امك عني , ان مآبي مشآكل ممعآهآ
فهد : آمممي !!!!
عذآري : هي نعم آمك , يآت وفوق هذآ شلت ملفآت من مكتبي وهي مآلهآ حقق فيهم , انا مابي مشآكل معاها ولآ مع ريلي آحرجتني جدآم ريلي وقعدت تهدد وتقول كلآم فاضي , انا هني اسوي اللي علي وآسوي وآجبي فلو تسمح خلهآ بعيده عني وعن نوف ..
فهد تنهد بعصبيه : آن شاء الله
عذآري : آخليك عيل مع نوف " ورآحت "
فهد دخل وتم يطآلعهآ ..
نوف ابتسمت : ليش معصب ؟
فهد شل طلآل : آنآ بروح ورآي شغل بيج مرة ثانية
نوف تضايجت : آنزين خله معآي مونسني هالياهل
فهد : مرة ثانية " وطلع على طول ورد البيت " آممممي " صرخ " آممممي !!!!!
آم فهد نزلت : خير شفيك شفيك ؟
فهد بعصبيه : شو مودنج المستشفى !
آم فهد توترت : يجذبون عليك انا مآرحت , آكيد ساس البلآ نوف جذبت
فهد : لآ تجذذذبيييييييييييييين رحتتتتي هنآكككك , نوففف مآتعرففففج حتتتتى عسب ترمسسسس عننننج دكتورتهآآآ خبرتننننننني آنتي تبييييين تسويييليييي مشآكككككل مع ريلل اللي تعآلج مررتتتتتتتتي شووووههه !!!!
آم فهد : شو من مشآكله بعد ..
فهد بعصبيه : ردي الآمآرآت , مآبيج هني , قمتي تضيجي فيني بدل لا تساعديني
آم فهد : هذآ كلآمك عن آمك يا قليل الادب " رآح صوبه وصفعته " مآتستآههل آني تعبت عليك وربيتك
فهد : ههههه ربيتني ؟ آمي ردي الآمآرآت
آم فهد بعصبيه : مب رآده لين مآترد وياي وتخلي هالحية بروحهآ , وتتزوج الحرمه اللي انا اباها ..
بوفهد نزل : آم فهد , لين هني وبسس , زهبي اغراضج وبنرد الامآرآت " طآلع ولده " طمنآ على مرتك آنزين آبويه ..
فهد : آن شاء الله آبويه " ورآح عنهم "
آم فهد : انت ليش تتدخل ؟
بوفهد : آنآ ريآل ولي كلمتي , وقلت لج زهبي اغراضج يعني تزهبيهآ , لآ تشوفين مني شي ثاني فاهمه ولآلآ " ورآح عنهآ "
آم فهد : عيل انا جي تسويبي جدام ولدك , هين !
.
.
تتصل في صالح لكن هو حآقرنهآ وآبد مآرد عليهآ وبدآ يكرههآ , كآن فعلآ نآوي يخطبهآ لآنه حبهآ بضمير , مآتوقع آنهآ تكلمه بس عسب توصل معلومآت مهره ل مصعب .. تضآيج وآيد من نفسه كيف تخلى عن خوآته عشان حبه , وبآلنهآية جي يصير .. مل من آتصآلآتهآ المتتآلية ف رد عليهآ وتم سآكت ..
.. : آسفه وآلله اسفه
صآلح : هه شو يفيد آسفج ؟ لو تعرفين شقد كرهتج مآبتتجرآين تتصلين هالاتصالات كلهآ
.. صآحت : وآلله مآقصصد وآلله آحبك
صآلح : وآنآ مآعدت آحبج , صرت آكرههج , لآ عآد تتصلين فيني " بند ف ويههآ وفر فونه "
آمآ هي قعدت تصيح وندمت على كل شي سوته مع صالح وتمنت آنه مآعرف عن مصعب عسب يتم للحين ويآهآ ..
.
.
مر الوقت سرعه , مآحسيت فيه آبد .. لين يآ بآجر وصآر الظهر , وآلكل مشغول بترتيب الاغراض ويجيكون اذا نسوآ شي ولآلآ , لآن طيآرتنآ بتكون اليوم فليل وبنروح تآيلند ان شاء الله .. ذيآب , آآه من ذيآب من البآرح وآنآ مآعرف عنه شي ومآجفت عبدالله عسب اساله عن اللي صار البارح معاه ومع يوسف وذيآب , آن شاء الله مآيكونون سوآ بعمآرهم شي ..
روضة دخلت وهي متحمسة : الهنوف خلصتي آغرآضج ؟
قلت بضيج : لآ ولآ سويت شي من شنطتي حتى
روضة : شتت , آنزين سرعه سويهم لآن عمي ناصر الحين بي يشلنآ , بينزلني عند مشآعل وعوآش وآيمآنوه وبيوديج عن غايوه يقول , ضروري يعني عسب نساعدهم , يلآ خلصي امورج ..
: آنزين الحين بقوم
طلعت روضة وانا رحت ويودت ورقة وقلم وكتبت كل شي ممكن احتآجه وعقب طلعت الشنطه من الكبت وقعدت ارتب وكل ماحط شي ف الشنطه اشطب عسب مآنحط في موقف حرج هنآك وآكون نآسية لي شي مهم , قعدت ارتب ولمآ خلصت قفلت شنطتي بالقفل ووقفتها ورحت سبحت وبدلت وعلى طول نزلت طلعت روضة تسولف مع نصور تحت , آدري بتقولون انا ماستحي اقول نصور لكن نصور اصلا مب كبير وآيد من جي مطيحه الميآنه ويآه وكنت اعتبره صديقي مب بس عمي , كنت , يآليته مآسوى اللي سوآه ولآ ضربني يمكن كآن يكون كبير في عيني للحين , سلمت عليه جدآم الاهل عسب لا يشكون فينآ عقب رحنآ , طبعآ آنآ من كثر مآمستعيلة مآفكرت اشل تلفوني ف نسيته بالغرفة , قلت برايه يعني ذياب من البارح مآسال عني الحين بيفكر يسال عني ؟
نآصر : ديري بالج على حآلج ويوم تبين تروحين دقيلي
روضة : همم آن شاء الله بدق لكم عقب انتوا لاتيوني الحين , تعآلوني على المغرب عسب اكشخ وعقب على طول نروح آلمطآر
لفيت آطآلع روضة , طبعآ اليوم من الصبح قوم ام عبدالرحمن رجعوآ قطر من جي الحبيبه مستآنسه وآيد ومتحمسة لهالسفرة ..
روضة : بآي " ورآحت دآخل بيت عمهآ "
نآًصر تم يمشيني ويكلمني وانا سآكته : مب نآوية تتكلمين ؟
: مآبيني وبينك كلآم
نآصر : كل هذا على اللي صار !
تميت سآكته مآعرفت شو ارد عليه ..
نآصر : انا صح عمكم وفآلنهآ معآكم واسمع لكم لكن لكل شي حدود وبآلنهآيه انا ريآل واغار على عيال آخوي ومآرضى حد يمسهم بضر ويوسف وآيد تمآدى ..
: آنآ آدري بكل هالاشياء لكن انت كيف تمد ايدك علي !!
نآًصرر : اللي صآر صآر . .
: يا مبسط هالكلمه عندك
نآصر : آنتي ليش وآيد مطفره مني ؟ ترى آنآ مآبسآفر معآكم آرتآححي استآنسسي هنآكك
تضآيججت , ذيآب مآبيروح والحين حتى نصور مآبيروح , آفففف يا كرهي ليوسف اللي يخليني اعصب على كل شخص احبه ..
قلت بضيج : حرآم عليك ليش انت بعد مآبتروح ؟
نآصر : بس عسب حضرتج تستآنسين ولآ تكدرين خآطرج
: نصور انا صح متضايجه منك عسب الطراق بس بعد مآتهون علي مآتروح ..
نآصر : اتمصخر بروح كنت اباج تسولفي وياي
ضربته على كتفه : حيوآن وآحد جذذآآآب
نآصر : ههههههههه فديت الزعلآنين وآلله
: هههه جب جب انت طريقتك بالمرآضآه فآشلة مآعرف كيف بتراضي حرمتك على جدآم
نآًصر : سكتي , لآ تطري هالموضوع جدآم آمي , من البآرح وهي تحن علي تباني اعرس وانا مسوي لها طآف
: ههههه شتت , يالحيوآنن لآ تسوي ليدوه طآف
نآًصر : آنآ صغير وبستآنس وهي كل ساعه تتنقى بنت
: آآنزين بس انت مب وآيد صغير وبعدين لو مآتزوجت مآبتعرف شو يعني المشآركة وآلآمآن ووايد اشياء
ناصر لف يطآلعني عقب لف يطآلع الدرب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شو هالمصخرهه على اخر عمممممري انتي تعلميني , يآبووج انا اعرف بس انا مابا اتزوووووووووج ..
افتشلت : كيفك يآ حيوآن , يوم بتوصل شي وثلآثين تقدم لوحده بنشوف عاد وقتها منو بترضى فيك ..
نآصر : ههههههههههههههههههه مآلت عليج وعليهآ , !
: ودني عند يدوه
نآصر : آوكيـه " وودآني بيت يدوه ومن آول مآدخلنآ سكتنآ ونحن نشوفهم قدآمنآ "
يدوه معصبه : وآلله العظيم لو مآيتي الحين لمرغج بقب وانا حلفت بالعظيم
غايه معصبه : شو بعد انا شارتنه بفلوسي وبشربه
يدوه : هالسقم هذا اليوم مآبيطيح حلجج
غآيه بطلته عنآد
يدوه ركضت وراها وغآيه ركضت وزخهآ نصور وسحب الردبول من ايدهآ ..
نصور : يالحيوآنه آمي تحلف وانتي تعآندي
غآية : نصووووووووووووور آبببآآهه
يدوه مستآنسه : كفو
نصور آستآنس : فديت آمي ..
ابا اقهر نصور : يدوه مآلقيتي عروس حلوة لنصور
يدوه : الله يهديه من ولد لا راضي يسمع لي ولآ شي مع ان البنآت متروسآت وآخلآق وجمآل , الله يهديه
غآية قالت عسب تقهره اكثر : آمآية شو رآيج تزوجينه ظبيه هذيك الجميلة اللي جفتيهآ بملجه الهنوف وروضوه ؟
يدوه : ويديه غايه يا مسودة الويه تبيني اخلي ولدي ياخذ وحده متزوجه ؟
: يدوه ظبيه مطلقة من زمآن ..
يدوه : هي جميلة وآخلآق بس مآدريبه جآن بيرضى بهآ
نصور : مآبآآآ آنآ مآبآ اتزووجج وبعدين آنتوآ تبوني اخذ وحده متزوججه
غايه تبتسم بشر : وبعد عندهآ ولد آسمه جرآحح
نصور : بعععد ؟ لآ آبوي خليهآ لغيري لآ آبآهآ ولآ شي
غايه طآلعتني وابتسمت بشر , آعرف انها بتنقع يدوه عسب تنتقم من نآصر , طول حياتها ضرآيب مع النآس هالبنت ..
غايه : مب كيفك , هي جمآل وآخلآق وبعدين ولدهآ صغير يعني ربيه حرآم يكون يتيم وانت موجود
نصور عصب : وشو تتحريني مآل الايتآم آنآ ؟
: نصور هدي اعصابك البنت ماذابحه روحهآ تباك لا تبدآ تغلط عليها هي وولدهآ ترى عيب
يدوه تضحك : هههه والله وقمنا نرمس بحكمه من تزوجنا
افتشلت : يدددددووووووووووه
غآيه ونصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
يدي يآ : عيال انتوا هني ؟ شعنه مآتجهزون اغراضكم ..
يدوه : هاي بنتك برشها بقب ترآني , تشرب هالعلل
غايه دلعت لسآنهآ : بشربه وبتشوفي
يدوه ضربتها بعصا على آيدهآ من فوق : صصآه يآلله
غايه تيود ايدهآ : آآآي , يعوووووووووووور
يدي : هههه , بنتي غايه رتبتي اغراضج ؟
غايه : ولآ طشششه !
يدي : ويديه , روحي روحي يلآ سويهآ
غايه : آوك بآخذ الهنوف وياي " آطآلعت نآصر عقب لفت على يدي " يدي , شو رايك نخلي ظبيه ل ناصر ؟
يدي : آي ظبيه ؟
غايه : ظبيه اخت ظآهر , اسال يدوه عنهآ جمآل وآخلآق ..
يدوه كآنهآ مب مقتنعه : بس هي مطلقة وعندهآ يآهل ..
يدي : العيب مب بالطلآق وآلله يمكن الريال مآكآن زين معآهآ , خلوني اشوفهآ اول عقب بحكم
ناصر : آبوي مآبآهآآ
يدي : آنت اسكت , كل مآطرينآ وحده قلت ماتباها , انا بشوف هالبنت ولو عيبتني بتاخذها غصبن عنك
ناصر بحقد يطآلع غايه : هييين يالسوسه !
غآية : ههههههههههه نصور قوم وصلننننآ
يدي : هي قوم وصلهم عسب يتربون اغراضهم
نآصر : زين يلآ فزن
نشيت انا وغايه وودعنآ يدي ويدوه وقلنآ بنرد نودعهم ونحن رآيحين المطآر , وهو ف الدرب يحتشر على غآية ..
نآصر : آنآ مآبآهآ يالحيوآنه مآبآهآآآآآ , شو اباها هي فوق انها مطلقة عندهآ ياهل
: نصور بس البنت جمممميلة وآلله وطيوبه قد السسسمآ
نآصر : حتى ولو , الخوف ولآ ابوي يتقبلهآ بكرهه كل عمممري
غايه : نصور لآ تقعد جي تسوي في نفسك , لآ تقعد في نفسك عشان الزوآج , وبعدين ظبيه همتني هاك اليوم ومآبلآقي احسن منك لهآ من جي انا طريت جدآم يدي
نآصر : ظبيه انا ماباها يا عآلم ماباها كرهتوني فيها قبل لا اعرفففهااا
: انت تقول جي لانك ماتبا تتزوج ..
نآصر : مب مستعد اتحمل مسوؤلية حد غير نفسي , لآ وفوق ها عندهآ ياهل ليش انتي ماقادره تستوعبي " عصب " اصلا انتوا ماتستوعبوآ شو يعنننني الريال مآيقدر ياخذ وحده كآنت متزوجه , ومب كيفكم انا ماباها يعني مااباااهاااا مآخلصن بنات البلآد بعدهن
غآية عصبت : شو يعني مآتقدروآ تزوجوآ وحده مطلقة , شو ذنبهآ آنهآ آطلقت , ريلهآ خسيس وكلب , تحريتك غير عنه بس سبحآن الله الطيور على اشكآلهآ تقع , انا اللي بقول ليدي مآيخلي واحد نفسك ياخذ ظبيه مآلت عليك يا نصور وعلى الحرمه اللي بتاخذها مقدمآ ..
وصلنآ البيت وعلى طول غايه نزلت وانا تميت آطآلعه : الحلوة عصبت منك مآبترآضيهآ , صح آن هذآ مستقبلك بس نحن نحبك ونبا مصلحتك ..
نصور : لآ تدخلون في موآضيع آكبر منكم , عطيتكم الصلآحية تكونون قريبين مني لكن مآسمح تتعدون حدودكم وتدخلون في حياتي الشخصيه , دخلي ساعديهآ هالغبيه ..
ابتسمت : خلآص آوكيه , مع السلآمة " ونزلت عنه ودخلت دآخل وسلمت على اللي موجودين وصعدت فوق "
غآية : قآهرني يآربي قآهرننننني
: بس مآلنآ حق نغصبه على وحده مايباها
غايه : بس ظبيه مافيها عيوب
: بس هو مآيبآهآ
غآية سرحت : لو يآني وآحد ممعظل وجمممميل بحبه على طول !
: من البآرحح ذيآب مآتصل آخآف صار له شي
غآية : يعني هو ليش للحين مآيآني ؟ ليش للحين مآشفته , تتوقعين بشوفه بآنكلترآ !
: يآ ويلي لو تضارب هو ويوسف , آففففف ليش جي اعصابي محروقه ولا بعد فوق ها نسيت فوني بالبيت
غآية : آحس آنه موجود وآني بلآقيه جريب
: ذيآب بي يودعني اليوم ولآلآ !
لطيفة دخلت بعنف : حووووووووووه , يلآ خلصصصصوآ الاغرااااااااااااااااااااض
آنآ وغآية طآلعنآ بعض وابتسمنآ وقلنآ بنفس الوقت : آنزييين
لطيفة سكرت الباب وطلعت , وغآيه رآحت تقفله وقلنآ بنفس الوقت انا وهي بعد : شو كنتي تقولي ؟
غآية : ههههههههههه والله شكلنآ نتحرطم كآلعآده آنتي دخلتي في موضوع وانآ في موضوع ثآني ولآ درينآ عن هوى بعض
: شكلنآ جي " قمت وبطلت شنطتهآ ويلست اطلع من الكبت اغراض واربعهآ بطريقة مرتبة عسب تكفي الشنطه لاغراض غايه " تصدقي , وآيد بشتآق لج لمآ بتروحين عني انكلترآ
غآيه يت وحضنتني من ورى : بنكون شخص واحد بس في مكآنين , بكلمج ليل ونهآر .. ليش مآتقنعين ذيآب تين ويآنآ ؟
: النآس بترمس علينآ لو طولنآ بالملجه , تعرفين عآد مآيحتآي اقولج ..
غآية : تعرفي احيانا احس اني استحي من مثايل ولا كانها بنت عمي , يعني ماعرف هالبنت كيف تفكيرهآ ..
خوزتهآ من حضني ويبتها جدآمي : ديري بالج على عليهآ ترآهآ وآيد حسآسه !
غايه : آن شاء الله , " صرخت " وآنتي , لو مآشفت رساله كل يوم او شي منج بزعل وآيد
حضنتهآ بقوه : بكلمج كل يوم وحتى سكايب بتصل بج لا تحآتين
غايه رصت فالحضن : احبج وآيد , الله لا يحرمني منج
: ولآ منج حبيبتي " قمت عن حضنهآ " خل نرتب ونستآنس في تآيلند ..
غآية : آوكيه , اقولج ذيآب بيروح ؟
: لآ ..
غآية : تعرفين كآني سمعت البارح سهيل يكلم محمد , وقال بعد انه مآبيروح
: آوييه احس مهآري بتتضآيج
غآية : مآعرف , صح انا شريت لج اغراض نفسي , برآويج اياها عقب ..
: هههه آوك يلآ خل نرتب
غآية : يلآ ..
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 09:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML