منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ماآ عدَت آحرَق آعصَآبيـۓ علـۓ زمَن زآدَت ڳلآبَـہ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=989143)

بـڔښتيڃے غيـرِ 08-14-2012 02:05 AM

ماآ عدَت آحرَق آعصَآبيـۓ علـۓ زمَن زآدَت ڳلآبَـہ
 
سلام عليكم و الرحمه
يسعدلي صباحكم / مسائكم

شحالكم عرب استراحات زايد ؟ عساكم آلـآ بخير و نعممه :blushing:

هممممـَ بنزلكم روايه من كتابتي

بنزل لكم اول بارت و اذا جفت في حماآآس بكمل كتابه :blushing:

{ ماآ عدَت آحرَق آعصَآبيـۓ علـۓ زمَن زآدَت ڳلآبَـہ }

للكآتبه : بـڔښتيڃے غيـرِ

آتريوني .. , ~ْ

بـڔښتيڃے غيـرِ 08-14-2012 02:07 AM

{ البارت الاول .,
مريوم : اوفيييه هذا رابع مره يتصل بي شو يبا
ردت و هي معصبه ع امل انه يرمسس و تهزبه ., تفاجأت للمره الرابعه صوت الخط يوم ينقطع
مريوم : طاع ها والله انه يقهر اموت و اعرف منو ها , لو مره وحده او مرتين متصل بنقول غلطان مب 4 مرات و لا الهرم يسكر ب ويهي
تنهدت و نشت من الشبريه , سارت الحمام { عزكم الله } خذت لها شاور مال بسرعه بسرعه عسبت تلحق ع التقنيه
يوم طلعت ع طول شلت الفوطه و نشفت شعرها , استشورت شعرها يوم خلصت رفعت شعرها و قصتها بطريقه دفشه لانها كانت مستعيله و حطت لها بودره و جحال و قلوز شفاف , لبست عباتها المسكره و حطت شيلتها ع جتفها , شلت البيبي و الايفون مالها و سويج السياره و طلعت من الحجره
و هي نازله من الدري دعمت اخوها بالغلط
مريوم و هي مستعيله : سوري سوري
فهد : شوفي جدامج يالشلقه
مريوم ماسوت له سالفه حطت الشيله ع راسها و طلعت من الصاله , فالحوي تصادفت ب أبوها سلمت عليه و حبت راسه و توجهت صوب سيارتها
همسه :
{ عايله بوفهد .,
بوفهد : ريال عود و عياله شالين البيت عنه دومه يقعد برع و يسقي الزرع و يحب عياله و مايرد لهم طلب عنده شركه بس مسلمنها حق اخوه بو فارس بحكم انه ريال عود و مايروم يروح الشركهو اي اوراق مهمه يطرشها بو فارس له و يوقعها
ام فهد : متوفيه من 3 سنين ب مرض الخبيث { الله يبعدنا عنه }
فهد : 24 سنه ريال ينشد به الظهر مايسكت عن الغلط يشابه امه الله يرحمها وايد و هو ماسك الشركه ويا عمه
مريوم : 20 سنه فالتقنيه { بزنس } تشابه امها { مب طالعين ع ابوهم هه } ظهرت لها الليسن من كمن شهر بس قبل ما تاخذ الليسن اخوها كان يخليها تسوق , ماتسكت عن الغلط بس فيها خبال طشونه , و هي وقت الجد جد
{ عايله بوفارس .,
بو فارس : اصغر عن بو عمر و هو اللي ماخذ الشغل اللي فالشركه عن اخوه من بعد ما كان مساعد المدير و هو يحب عياله و نفس طيبه بو فهد
{ اكيد تسألون ليش هو مساعد المدير مب المدير .. , بحكم انه بو فهد هو الاكبر ف ابوهم الله يرحمه سجل الشركه باسم بو فهد و يوم كبر بوفهد و مارام ع الشغل سلم كل اشغاله حق اخوه و بو فارس الحين هو المدير .. , بس عمرهم ما تزاعلو ع قرار ابوهم بانه اسم الشركه تكون لبو فهد .., }
ام فارس : كانت ربيعه ام فهد ووايد وياها .. , تأثرت بوفاتها و تعتبر فهد و مريوم عيالها
فارس : عمره 26 سنه متزوج بنت ييرانهم عنود و عمرها 23 سنه و عندهم بنت اسمها شما عمرها 5 سنين
سالم : 24 سنه له مكانه فالشركه بس عمره ماراح الشركه و لا يهتم اصلا بعكس فهد .. , و هو مب وايد ويا فهد و انسان عصبي و شكاك و مايحب يسولف وايد ويا اهله و مايجوف عمه الا فالشهر مره بالكثير مرتين
حصه : 20 سنه كبر مريوم ووايد وياها ., و هي وياها فالتقنيه و نفس التخصص و ماعندها الليسن لانها ماتبا , و حساسه شويه بس تاخذ من خبال مريوم لانها معاشرتنها ههه و تروح ويا مريوم التقنيه بطلب من مريوم اونه ليش اتعبين الدريول انا بمرج
ميثه : 18 سنه اخر سنه لها فالثنويه ووايد تسير بيت ربيعاتها بس بدون ما يدري اخوها سالم و كل شي تسويه بالدس و عليها افكار جهنميه و تعرف توهق الناس عدل و ماخذه من عصبيه سالم شويه
.

.

.

فالسياره
رن فون مريوم يوم شافت الرقم حطته ع الصامت و كملت دربها
مريوم بخاطرها : اوفففف بنجلط من هالرقم
وصلت بيت عمها و اتصلت حق حصه
عند حصه
اوييه ليكون مريوم تتصل انا لين الحين ماجهزت
حصه ردت : هلا والله
مريوم : اهلين يلا حصوصه انا تحت نزلي
حصه ببرائه : احم انا ماجهزت بعدني
مريوم رفعت حياته : نعم !!!
حصه : مريوم عاده توني يايه من المطبخ و لين ماتسبحت و امايا تزقرتني عسبت ابخر سلوم و توني يايه الحجره ماوحيت امشط شعري الا و انتي داقه
مريوم طفرت : انزين انزين لين ما تخلصين انا بنزل و بسلم على عمي و عمتي { تقول حق ام فارس عمو احتراما لها }
دخلت مريوم سيارتها ف حوي { حوش } بيت عمها و نزلت شافت سالم طالع من باب الصاله سارت صوبه
مريوم : مسا الخير
سالم معطيها ظهره و مجابل الجامه اللي حذال باب الصاله و يتعصم : مسا النور
مريوم : شحالك ؟!
سالم عقب ماخلص صد لها : يسرج حالي بنت العم
و شاف الشيله اللي ع راسها و رفع حياته : و ليش مب مغطيه شعرج كله
مريوم عطته ظهرها و فتح باب الصاله و قالت : ظنتي انا ف بيت عمي مب فالشارع
و راحت عنه و فخاطرها : عشتو مب منه من اللي يسلم
مريوم : سلام عليكم
ام فارس + بوفارس : و عليكم السلام و الرحمه
مريوم : شحالكم
ام فارس : يسرج حالنا فديتج تعال قعدي ليش واقفه
حصه و هي نازله : ماله داعي تقعد الحين بنطلع
مريوم ابتسمت : ههه يلا عمو شي بخاطرج بنترخص نحن
ام فارس : لا فديتج و هله هله بالدرب
مريوم ضحكت : ههههه ان شاء الله عمو
و صدت صوب عمها و قالت : من صوبك عمي ؟!
بو فارس : مابغي الا سلامتكن
حصه دزت مرويم صوب الباب : ما بنخلص نحن يلا امايا و ابويه فداعه الله
نهايه البارت .. , ~ْ

بـڔښتيڃے غيـرِ 08-14-2012 02:08 AM

آدري انه البارت قصير بس لانه اول بارت و اوعدكم باني اطول البارتات المره الثانيه

MËMØ2639 08-14-2012 02:26 AM

ممكن تحطين بارت .. احسسني متتشوقه وابا اعررف..

بـڔښتيڃے غيـرِ 08-14-2012 03:00 PM




{ آلبارت الثاني .,
ساعه 5:30 المسا , التقنيه
{ حصه و مريوم يرومحون التقنيه العصر و يردون جريب المغرب .. ,
فالكلاس
حصه تساسر مريوم : مريوم ياخي مليت من هالاستاذ طفره قسم بالله
مريوم تطالعها بنظره عسبت تسكت
مرن الربع ساعه من المحاظره و طلعن البنات من الكلاس
مريوم تطالع حصه : انتي ماترومين تصكين ثمج فالكلاس
حصه بوزت : شو اسوي انزين انا مافهم من هالشيبه شي يعني تبيني احط ايدي ع خدي وتأمل ويهه الغبي
مريوم بطنازه : هيه و يمكن يعيبج شكله و تروحين تحبين ايده و تيلسين ع ريولج و تطلبين منه الرقم
حصه فرتها بالدفتر اللي بأيدها : عنتلات تفكريج يالخام
مريوم فج حلجها : الحين انا خام هاه بنشوف منو بيردج البيت خلج اهنا خيسي
حصه : اصلا مايهون عليج تخليني اهنا ويا المخابيل
مريوم ابتسسمت : امشي ججدامي ههههه
بيت بو فارس
سالم يايب ربيعه الميلس و طلب من الشغاله اتيب الفاله , يابته و خذتهم السوالف
فالصاله ام فارس ترمس فون
ام فارس : عاد زوريينا مب تقطعين , ههههه ان شاء الله , يلا فداعه الله
.... : بووو
ام فارس خافت : حسبي الله عليج من بنيه جانج وقفتي قلبي
ميثوه : هههه بسم الله ع قلبج امايا كنتي ترمسين منو ؟!
ام فارس : ارمس خالتج
ميثو : اي خاله ؟!
ام فارس : ياكثر اسألتج خالتج ام مايد
ميثو : ايووووووا .. , زين زين ., الا بتخبرج امايا منو فالميلس
ام فارس : اخوج و ربيعه شعنه تتخبرين
ميثو : تؤتؤ مامي لازم اتخبر عسبت ما ادش الميلس
ام فارس : وانتي شعرفج انه عرب فالميلس ؟!
ميثو ضحكت بغباء : هههههه ضحكتيني امايا اي عرب ترا ربع سلوم كلهم قحط اي عرب الله يهديج
ام فارس عصبت : حسبي الله عليج من بنت و انتي شدراج بعلوم ربع سالم هاه قص الله هاللسان
ميثو بوزت : امايا عاد ماتسوى عليه و ماقلت الا الحق و بعدين شو شدراني بعلومهم ترا الكل يعرف ربع سلوومووه
يا صوت من وراها : ميثووووه
ميثو من خافت من الصوت و بخاطرها : ياك الموت ياتارك الصلاه
سالم : شهاي الرمسسه اللي قلتيها ؟!
ميثو : م م ماشي
سالم طالعها بنظره : والله يا ميثو ثم والله ان سمعتج يايبه طاري واحد من ربعي او اي شاب فهالدنيا بقصص لسانج قصص
ميثو : اووووووف زين زين حشا الا مرغده قال ربع قال
و ع طول شردت فوق قبل لا اييها شي من سالم
سالم صد ع امه : هاي بنتج انا بأدبها يوم بيروح ربيعي
ام فارس : ماعليك منها روحك تعرفها لسانها متبري منه شتبا بها ., ماعليك منها شبغيت امي ياي اها بغيت حايه ؟
سالم : هيه امييه بغيت سياده عسسبت نصلي هاي الشغاله شاله السياده و مادري وين حطتها
ام فارس : و شعنه ما تصلون فالمسيد
سالم : تونا انتهنا ع الصلاه و اكيد الحين مخلصين
ام فارس : خلاص اوك انت سير و انا بطرش الشغاله اتييبه
راح سالم عند ربيعه و ام فارس قالت حق الشغاله تودي سيادتين الميلس
فنفس الوقت وصلن مريوم و حصه
دشن الصاله و سلمن ع ام فارس
حصه : مريوم تعالي فوق بدلي عباتج و البسيلج شيله البيت
مريوم : لا مابا بسير البيت ابويه و فهد روحهم فالبيت
ام فارس : انزين قوليلهم ايون اهنا يتعشون
مريوم: لا عمو مايستوي ابويه مافيه حيله و الحين هو اكيد راقد لانه خذ دواه و هالدوا يرقد . , اليايات اكثر عمو .,
ام فارس : ع امرج بنتي
نزلت ميثه من فوق : هلا والله بمريووم نور البيت
مريوم ابتسمت : اهلين فيج ميثاني شحالج
ميثه : يسرج حالي من صوبج ؟
مريوم: بخير وعافيه
قعدت ميثه حذال مريوم ع الغنفه و همست لها : حصلت هزبه من سلومو الهرم
مريوم ضحكت بصوت مسموع ,, و ميثه عقدت حياها
ام فارس : مديمه الضحكه بنتي بس خفي صوتج عن يطلع لنا سالم لانه ربيعه فالميلس
مريوم حط ايدها ع ثمها و همست ل ميثه : شكله الهزاب بيوصلي عيل
ميثه : هههههههههههههه دواج تضحكين عليه عيل
حصه : شعندكن تتساسرن و تضحكن .. , ترانا ما رحنا خلننا نضحك وياكن
ميثه لوت ع مريوم و قالت : يالغيره خليها شويه حقي من العصر و انتي وياها
مريوم تحمحمت : احم احم من قدي الكل يباني
ميثه بعدت عنها و سوت لها مالت : لو عندج اخت كبري جان ما حصلتيني لاصقه فيج
مريوم اونها عصبت عليها : ماعليه ميثو اللي يوديج مكان من اليوم
حصه ضحكت و ميثه قالت : عادي
ميثه : ماماتي ابغي اسير بيت ربيعتي عادي ؟!
ام فارس : ماشي سيره امسات سايره جانج تبين سالم يزغدج
ميثه بوز : يت ع هاي السيره يعني تراه مايدري اني اسير و بعدين ابويه موجود بعده مامات عسبت يتحكم فيني
ام فارس عصبت ع رمسسه ميثه : مسسوده الوييه تدعين ع ابوج بالموت يلا فارجي اجووف ماترومين ترمسيين نفس الخلق
ميثه عصبت : اووووف
وسارت فووق ., ف نفس الوقت اللي طلعت ميثه فيه فوق دخل سالم الصاله و هو معصب
سالم اشر ع اخته حصه و هو معصب : ماترومين تصكين ثمج انتي و تبلعين ضحكتج لين مايروح ربيعي
حصه فجت عيونها باستغراب : نععععععممممم !!!!
سالم : شو ماعيبتج رمسستي اشووووف
حصه صرخت عليه : والله ماحيدني فجيت ثمي ب شي و بعدين حتى لو فجييته بيييتنا و كيفي اصرخ اصيح اضحك العب اركض كيييفي و ربيعك ماعنده بيت عسبت يتفيزر اهنا
سالم فول عليها بغا يضربها بس وقفه صوت مريوم : سسسسسسسسسالم
صد لها سالم و عطاها نظره عسسبت تسسكت بس هي عاندت و قالتله : و عبالك اني بسسكت من نظرتك .. , ولد عمي ع عيني و راسي بس الا حصصصه لا تمسسسها و لا تفكككر انك تمسسها , و اذا ع الضحكككه ترا مب هي اللي ضحكككت
و اشرت ع عممررها : اناااا اللي ضحكككت , حصصه مالها خص و لا انت بس تبا تضارب !!
ام فارس : هدو يا عيال ماصار الا كل خير ,
و صدت صوب سالم : و انت يا سالم ع اي شي تعصصب و تتنرفز الله يهدييك
ام فارس كانت قاعده ع الغنفه بعيد عنهم ., و سالم واقف بين مريوم و حصصه و بحكم انهن جريبين منه همسس لهن بعصبيه : والله لو امايا ماكانت موجوده كنت براويكن الويل
طلع من الصاله و شاف جدامه ربيعه , و طبعا سيف سمع كل اللي انقال لانه ظهر من الميلس و بغا يلحق سالم عسبت يقوله شي بس وقفه صوت سالم و تسسمع الحوار لانه صوتهم كان عالي .,
سيف : مابيك تضارب ويا الاهل بسبتي خلاص حصصل خير
سالم مستحي منه : السسموحه منك سيف
سيف ابتسسم : حصل خير
غير السالفه : انا بترخصص عنك الوالده تباني فالبيت
سالم و هو بعده مستحي منه : مرخووص يلا بوصلك للباب
سيف ابتسسم و توجهو للباب
صوب مريوم
مريوم : يلا عمو بترخص عنج
ام فارس : مرخوصه فديتج و امسحيها بويهي تعرفينه سالم مايروم يمسسك عمره
مريوم ابتسسمت : لا عادي عمو
و صدت صوب حصه و شافتها ساكته راحت صوبها و حطت ايدها ع جتفها : حصوصه ماعليج منه ماحيدج تهتمين برمسته
حصه ابتسمت بألم : كان بيمد ايده عليه
مريوم تنهدت و همست لها : اذا تميتي جي زعلانه بسير اخبر الاستاذ الشيبه انج زعلانه ههههههه
صحه ضحكت : مسوده الويه
مريوم : يلا انا بترررخص مع السسلامه
حصه + ام فارس : ربي يحفظج
طلعت من الصاله و راحت صوب سيارتها بغت تفتح الباب بس في صوت وقفها
..... : صبررررررررررري
تمت واقفه مجابل الباب و ما صدت لمصدر الصوت
مريوم : خيير ياي تهازب بعععد
سالم رفع حياته : صدي انزين
مريوم صدت له و رفعت حياتها بمعنى نعمممم شو تبا !!!
سالم تقرب صوبها و حصصلت ررررد ماكانت متوقعتنننه , تيبسسست بمكااانها

.

.

.

{ نهايه البارت .,


توقعاتكم ., انتظروني فالبارت الثالث


الساعة الآن 01:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227