منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   روـآيه ،،غريبْ سُگۈن هَآلليل ،، گآنہ يجبِر الآرۈآح تحگﮱ =) [ گل مآ فيهآ ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=875978)

آوباما :) 04-29-2012 11:55 AM

روـآيه ،،غريبْ سُگۈن هَآلليل ،، گآنہ يجبِر الآرۈآح تحگﮱ =) [ گل مآ فيهآ ]
 
السّلإم عَليكم و رحمه آلله و بَركآته 3>

شحآلكم آوطان قلبي ؟
عسآكم بحآلن يسر ؟

،

حَبيت اليوم آنزل لكم روآإيتي الـ2 عندكُم : )
آشكر كل اللي دعموني على روآإيتي الـ1 =)

،

رآإح آفرز لكم آول شي شخصيات روآإيتي وعقب رـآإح آنزل البارتين : )


آوباما :) 04-29-2012 12:00 PM

[CENTER]توقيع الروآإيه


http://www.iraqup.com/up/20120429/3u..._148771453.gif



الشخصيات ،


اليوم راح آسرد روايتي عن 5 عوايل متعقده نوعاً ما ،، آول شي خل آفرز لكم شخصيات روايتي !

5 أخوان ،، من غير عيال خوالهم وعمامهم ،،
هم [ بو عبدالله ] الكبير
[ أم عمر ] الـ2
[ بوعبدالعزيز ] الوسط
[ أم زايد ] الـ4
[ بو حمدان ] آخر العنقود


عيلة بو عبدالله ,,

الأب [ مآيد ] ، الأم [ ميرة ] » ساكنين في بوظبي
عبدالله : البجر ، 23 سنه ، في بوظبي [ مصدر ] ، طبعا تخصص طاقة متجددة !
شيخة : 20 سنه ، في بوظبي [ جامعه زايد ] ، تخصص ديزاينر !
ديار : 19 سنه ، في بوظبي [ تقنية البنات في بوظبي ] ، تخصص إدارة أعمال !
دانة \ ديين : توأم ، 16 سنه ، ثاني ثانوي ، علمي !
لطيفه : آخر العنقود ، 14 سنه ، صف تاسع !

عيلة أم عمر ,,
الأب [ حمد ] ، الأم [ حمدة ] » ساكنين في دبي
عمر: البجر ، 23 سنه » كبر ولد خاله [ عبدالله ] ، في دبي [ قانون ] ، محامي شاطر !
حسن : 21 سنه ، في دبي [ التقنية ] ، تخصص هندسة ديكور !
هنادي : 19 سنه » كبر بنت خالها [ ديار ] ، [ الجامعة الأمريكية ] ، هندسة الكمبيوتر ، أول سنه فاونديشن !
هند : آخر العنقود ، 15 سنة ، صف عاشر !

عيلة بو عبدالعزيز ,,

الأب [ راشد ] ، الأم [ ريم ] » ساكنين في بوظبي [ بني ياس ] !
عبدالعزيز : البجر ، 26 سنة ، يداوم في [ الشرطة ] ، مقدّم !
عبدالرحمن: 23 سنة ، بداوم في [ البنك ] ، مدير القسم اللي هو فيه !
عليا : 21 سنة ، بطالية في البيت ، وماخذة الليسن !
عنود : 18 سنة ، في [ التقنية ] ، آول سنه فاونديشن ، لكن بتدخل محاسبة !
أيمن : 16 سنة ، ثاني ثانوي ، آدبي !
أمنية :آخر العنقود ، 15 سنة ، صف عاشر » كبر هند بنت خالها !

عيلة أم زايد ,
الأب [ سالم ] ، الأم [ سارة ] » ساكنين في الغربية [ بوظبي ] !
زايد : البجر 20 سنة ، في [ الجيش ] !
زينب : 19 سنة ، جامعه الإمارات ، 2 سنة ، تخصص [ التدريس ] » عربي !
ابتسام : 18 سنة ، في تقنية [ بوظبي ] ، آول سنة فاونديشن !
خليفه : 16 سنة ، ثاني ثانوي ، آدبي !
تهاني : آخر العنقود ، 13 سنة ، صف ثامن !

عيلة بو حمدان
الأب [ خلفان ] ، الأم [ خولة ] » ساكنين في العين !
حمدان : البجر ، 24 سنة ، يداوم في [ حرس الرئاسة ] !
حليمة : 23 سنة ، تخصص علم نفس ، وحاليا هي [ مستشارة نفسية ] !
حمد : 21سنة ، بطالي ف البيت !
راكان : 18 سنة ، في [الجامعه الأمريكية في بوظبي] ، آول سنة فاونديشن ، تخصص اتصالات !
جمانه : 14 سنة ، صف تاسع !
ميثة : 10 سنوات ، صف سادس !
مروان : 5 سنوات ، ثاني روضه !

[ بتظهر عوائل شخصيات في آلروـآية بشكل عفوي وأدوار بسيطة ]

آوباما :) 04-29-2012 12:10 PM

النص #!

البارت الـ1

قامت من النوم فتحت عينها وفرّت الكفر ورفعت شعرها ودخلت تتغسّل وتاخذ لها شاور ،، وخلصت وظهرت ، كانت الساعة 10 ونص الصبح ،،
حليمة [ تنشف شعرها ، رن البيبي مالها ] : آلو يا هلآإ ، تمام الحمدلله ، اليوم ؟ ، خلآإص ا نشا الله ، لا لا أوكييه ، ف وين بالضبط ؟ ، مدرسه [ ****** ] ؟ ، خلآإص مع السلامه ،،
حمدان [ دخل غرفتها ] : وين غترتي ؟
حليمة : ما تعرف ادق الباب وعقب تدخل ؟
حمدان [ بحقاره ] : هاللي ناقص ادق الباب ع يهالوه >< ، خلصيني وين غترتي ؟
حليمة [ بدون نفس ] : وانا شدراني ، روح اسال الخدم
حمدان [ باستهزاء ] : ونتي شفايدتج آخت ؟
حليمة : انت مب صصاحي ؟ ، من صباح الله خيير ، ياي تنكّد علي ؟
حمدان [ يتمصخر عليها ] : خلج في علم النفس مآلج ، يا معقده [ وظهر عنها ]
حليمة : ممآلت انا اقول يا المنفتح ، [ ويلست جدام المنظرة تسوي شعرها ]
راكان : جماااااااااااااااااااااااننننننه !! ، جمممممممانه !!!
جمانه [ يايه ركض] : ششو تبا ؟
راكان : وين امااايه ؟
جمانه [ ضحكت ] : يا الكرييه زاقرني عسب تسال ؟ ، روح اسال الخدم بيقولون لك
راكان : انتوـآإ كله عندكم خدم وخدم ! ، ما تعرفون شي ف البيت ؟
جمانه : روح اسال [ آتيين ] ، بتقولك
راكان : آتييين » خدامتهم
آتيين [ يايه تربع ] : يس سير !
راكان : ماما وين ؟
آتيين : وذ يور فاذر
راكان : آوك قو = [ يعني آوكي روحي ]
ف المطبخ ،،
حليمة : قود مورنق ،
الخدم : قود مورنق مادام حليمة
فانسيا : يو آر بيوتفل مادام حليمة ت ودي : )
حليمة [ ابتسمت ] : ثانك يو ،
كترين : دو يو وونت بريك فاست ؟
حليمة : يس بلييز : ) ، وير آز ماي ماذر ؟
آتيين : وذ يور فاذر : )
حليمة : أييوـآإ ، آوك كويكلي آي وونت بريكفاست ، دونت بي ليت : )
الخدم : آوكييه [ وتموـآإ الخدوم يجهزون لهم الريوق ع اساس انهم يتريقون ] ،،

ف بيت عبدالعزيز ..
ميثة : عبدالعزيييييييييييييييييييييييييييييييز ، عبدالعزززييييز بنتك
عبدالعزيز [ ياي ركض ] : بلآإج فطييم ؟
ميثة : ساروة حرـآرتها ععاليه
عبدالعزيز [ لمسها وكانت بالفعل حارة ] : انا راييح [ وشل ساروة وركض بها لمستشفى [ ***** ] ،،
الدكتور : الحمدلله البنت ما فييها شي ، بس شويه حرارة ، وعطيناها تحميله تنزل عنها الحرارة : )
عبدالعزيز : شو سبب هالحرارة المفاجئة ؟
الدكتور : طبيعه الجو جي ، لا تحاتييها هي بخخير : )
بعد 5دقايق قامت ساروة ،،
ساروة : بــ .. ـإآ .. بــ .. ـإآ ،،،،، مــ .. ـآإ .. مــ .. ـآإ
عبدالعزيز [ يلس يمها ] : شحالج بابا الحين ؟
ساروة : زيينه ، وين ماما ؟
عبدالعزيز : ماما ف البيت : )
ساروة : ليش ما يت مني وياك ؟
عبدالعزيز : ماما تخاف [ وتموـآإ يضحكون ] ،،
ساروة : بخبر عليك ماما
عبدالعزيز [ اونه يخق ] : روحي خبررييها ،
ساروة [ ضحكت وباست ابوها ] : احببك ااننننا ،
عبدالعزيز [ رن فونه ] : لو طاريين المليون أحسن ، هلآإ فطيم ، لا تحاتيينها بخير ، هاذي يممي ، هاج بابا ماما تبي اتكلّمج [ ومد لها الفون ] ،،
ساروة : انا بخير ماما ، شو فيج انتي ؟ ، هههههههههههههههه ، بابا يقول انتي خوافه ، هههههههههه
ميثة : انا خخوافه ؟ ، هييه انا اخاف علييج : ) ، يلا حبيبتي سكري وانا بييج عقب ،
ساروة : أنزييين ،، [ ومدت الفون لآإبوها ]
عبدالعزيز [ يضحك ] : هههههههههههههههه يا العييووز انتي ، والله بنتج قالت لي ماما ليش ما يت ، قلت لها أممج خوافه ، ههههههههه ، يلا اوكي فمان الله : )
ميثة : انا خوآـإفه لآإه ، يالرغييد
عبدالعزيز : عيب عليج انا رييلج ،،
ميثة : وانا حرمتك ،،
عبدالعزيز : وانا اكبر عنج ، يلا احترمييني
ميثة : نعععآإم فدييتك ؟ ، قال آكبر عني قال ، يلا فمان الله بروح آنظّف البيت
عبدالعزيز : آشتغلي،
ميثة : شغاله آبوك انا يلا يلا فمان الكريم ! < وسكروـآإ الفونات

ف بيت بو عبدالله ،،
بو عبدالله : أم عبدالله !!
آم عبدالله : لبيييه !
بو عبدالله : آتجّهزوـآإ اليوم بنروح عند أخوي خلفان
أم عبدالله : أن شا الله : )
بو عبدالله : الدرييول وين ؟
أم عبدالله : راح اييب لي اغراض شوي ، ليش تباه في شي ؟
بو عبدالله [ يشوف ساعته ] : الحين 12 ونص خل يمر ع العيال عسب اييون ويجهزون آغراضهم ، بنظهر الساعه 1 لين ما نوصل
أم عبدالله : أن شا الله [ ورـآحت دقّت للدريول وقالت له اييب العيال من المدارس ]
بدمني : شو سوي اليوم غدـآإ ؟
أم عبدالله : اليوم لا تسوون غدـآإ اليوم بنروح عند بابا خلفان ، روحوـآإ جهزوـآإ شنطكم واغراضكم
بدمني : آوكييه مادام
ام عبدالله : بددمني ،
بدمني : يس مادام
أم عبدالله : وين نورهني ؟
بدمني : كلين كيجن
أم عبدالله : نادييها لي ،،
بدمني : آوكيه [ ورـآحت المطبخ وزقرت نورهني ويت نورهني وطلبت منها آم عبدالله اتسوي القهوة والكوفي للدرب ] ،،

آوباما :) 04-29-2012 12:13 PM

البارت الـ2

ف سيارة الدريول { دانه وديين ولطيفه } #!
ديين : اوووف مششكور [ محمد ] ، اننك ييت تششلنا
محمد [ الدريول ] : انته في روح العين الحين
دانه : أحححلف ؟
محمد : وآلله بابا في قول ،،
ديين : حيي من سمع هالخبر < مسولي فيها العاقل الفاهم الحين ، خخخ
لطيفة [ تلعب بالبيبي مآلها ] : دانووه هندوه تقولج ضيفيها عندج ،،
دانه : هنندوه خذت البيبي ؟ ، ما بغغغت وآلله ، وييت ببارك لها [ ودقت لهاوباركت لها وتموـآإ يسولفون]
فونات عيله بو عبدالله
عبدالله : Bb بولد اليديد [ لون آبيض ] ،،
شيخة : Bb بولد اليديد [لون آسود] ،،
ديار : Bb كيرف النيو [ الأبيض ] ،،
دانة : Bb بولد اليديد [ الأسود ] ،،
ديين : Bb تورج [ الأسود ] ،،
لطيفة : Bb كيرف [ الأسود ] ،،
,
,
بيت بو زايد ،، الساعه 2 ونص !
بو زايد [ راجع من الدوـآإم ] : السلام عليكم ،
الكل : وعليكم السلام !
أم زايد : كريسستا ، آسريين ، حطوـآإ الغدـآإ
الخدم : آوكيييه =)
بو زايد : يلا اتغدوـآإ وجهزوـآإ اغراضكم ، بنروح العين عند أخوج خلفان
أم زايد : صج ؟
بو زايد [ ابتسم ] : هييه صج ، يلا حطوـآ الغدـآإ لين ما اروح البس وآرد !
زايد : قوم خالوه حمدة بييون ؟
بو زايد : هيه ، بس قوم خالكم راشد ما بييون ، بيروحون دبا يخيمون ،،
زايد [ يطالع خليفة بنظرة خايسة ] : عييل قوم خالوه حمده بييون
خليفه : وليش اطالعني في شي ؟
زايد : لا ما فيي ششي ، بس حبيبة القلب بتكون هنآإك !
ابتسام : ونته آششلك تدّخل ؟
زايد : اححترمي نفسج ترـآإني اكبر منج ،،
ابتسام [ طالعته بنظره ] : اكبر عني ف السن لكن مو بالعقل !
زايد [ جرب منها ] : لا جد انتي اكبر مني بالعقل ؟ ، متآإكده ؟ ، انتي آكبر مني بالعقل ؟
ابتسام [ مب مهتمة لجربه منها ] : هيييه متتتآإكده 100%
زايد [ مسكها من فكها وعصر علييها ] : ششو قلتي ؟
خليفه [ قام لزـإيد ] : انتي غبييي ، حمممار انت ؟ ، اونك الكبيير مسسولي فييها ؟ ، رووح روح عند حبيبتك ، [ ودفر زايد وشل اخته ورـآحوـآإ فوق ] ~ !
زينب : قومي تهاني رتبي ملآإبسسج ،،
زايد : حوووي انتي ،،
زينب [ سوت له طاف ورـآحت فوق ترتب ملآإبسها ] : .........
زايد [ معصّب ] : والله لآإراوييكم كلكوم !!!
بو زايد [ ظهر من الغرفة وتوجه للصاله ] : شو هالحششره ؟
زايد : أسسال عيالك [ وشل سويجه وياي بيظهر ]
بو زايد [ مسك زايد من ايده بقو ] : اسسمعني ، عاده التسلط اللي فيك والعصبية ودرها محاد يتحملها منك ، انت ف الجيش وما اعرف كيف دخلوك ونت جي دوم متنرفز ، اتحسسني انك ياهل كل يوم اعلمك اشقايل تعامل خواتك ، ، تخلي خواتك اصغر عنك يعلممونك الرمسه ؟ ، لو انت ريال ما كنت بتمد ايدك ع آختك ، وآلله يا زاييد وانا ححلفت انه مدت اييدك ع وحده 2 اكسسرها لك ، واللي يضرب بنت ما أعده ريال : ) ، ورمسسني عدل ، لا اخسف عليك عيشتك ،،
زايد [ ودر ايده ابوه ] : ........
أم زايد : الله يهدييه هالولد ، مب راضي يودر هالعاده ، دومه يتشرّط ، ودومه يعصب عليهم وهم وحليلهم حالتهم حاله
بو زايد : علمييه ترـآإ ولدج ، انسدت نفسي ، قومي اتجهزي وخل نظهر ،،
خليني اقولكم عن شخصية زايد ~~> زايد متحضّر ،لكنه عصبي بشكل فظيع ع آدنات الدون بيسوي يوله ف البيت ، متسلّط واييد ، يعني هو اللي يتآمر ويحب يفرض رايه ع الكل ، ما يحب حد يجادله هو يجادل الناس عادي لكن الناس تجادله ما يحب ! ، وايد يتنرفز ، بس فوق كل عيوبه ، حنيبته حلوة ، واذا حب يحب من قلب !
.
.
ام حمدان : حيي الله من يييانا ، اتفضضلوـآإ حياكم،،
ام عبدالله : دخلوـإ خويتي ريلي بيدخل ، [ وطبعا شيخه + ديار + دانة + لطيفه سلموـآإ ]
ام حمدان [ دخلت ولبست وقايتها وراحت هي وام حمدان ميلس الحريم ] : وييه انتي ويينج عننني لا تسالين ولا ششيات ؟
ام عبدالله : والله كلن لاهي بدنيياه يا آختيه ، العيال مدارس ودوامات
ديار : خالوه وين حلوم وميثوه وجمانة ؟
ام حمدان : روحي لهم فوق ،
شيخة [ قامت ] : ع أذنكم ،، [ وقاموـآإ البنات ورـآحوآـإ فوق ، طق طق طق ]
حليمة : منوه ؟
شيخه + لطيفه + ديار : ...............
حليمة : خيسسوـآإ برع
[ وردوـآإ يدقون الباب ] ،،
حليمة [ فتحت الباب ] : منـــ [ يايه تكمل بس شافت شيخة وديار ولطيفه جدامها وحضنتهم ] ، انتوـآ هننننننننننننننننني ! ، وآلله محححاد قالنا ، شحالكم ؟ ، من طوول الغيبات ياب الغنايم
دانة : يعني ما بندخل ؟
حليمة : هههههههههههههه تعالي تعالي يا العييوز ، حياكم [ ودخلوـآ البنات وتموـآإ يتحاضنون ويسلمون]
جمانه : حيي الله من ييانا والله ما بغييتوـآ ، كملنا ششهر ما شفناكم
ديار : وآلله انتوـآإ ما اتووونا آخر مرة ييتونا قبل ششهر !
جمانه : وليش وليش ما انتوـآإ اتوون ؟
دانه : هييييهيه عليينا ، عز الله سسولفنا الييوم !
حليمة : هيه وآلله حسسسيت !
شيخه : انتي ام الإحساس ،، هههههههههههه
ميثوه [ دخلت الغرفه وانصدمت ] : لطططططططططططططططططططوف ! [ وركضت حضنتها ]
لطيفه [ تضحك ] : يا بععاد رووحها ، انتي ويينج عننني ؟ ، يا حماره من متى ما شفتج : ) ، هههه
ميثوه : لييش ما اتوونا ؟
لطيفه : لآإنكم انتوـآ ما اتوونا ،، هههههه
ف ميلس الريايييل ،،
بو حمدان : ونت عبدالله شو آخر التطورات في مصدر ؟
عبدالله : والله ماششي ، الحمدلله كل شي اوك ، ولحد الحين ما في شي يديد
بو عبدالله : وين حمدان وعيالك ؟ [ شوي دخلوـآإ حمدان + حمد + راكان + مروان ]





[ اتريا ردودكم & تقييمكم للروآإيه =) ] & لو عيبتكم رـآإح آنزل البارتيين اللي عقب 3>

آوباما :) 04-29-2012 04:37 PM

اففففا م حبّيتووها وله شو موضوعكم ؟

> <


الساعة الآن 11:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227