منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   آخْذيڹي ڵيـآ ξـجْبتـﮕ بـ๛ رُدينْي «...» ۉانْ مْـآ ξـجْبتـﮕ خڵآڝ آخْذيڹي مـآبينْي. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=800830)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-29-2012 03:41 PM

آخْذيڹي ڵيـآ ξـجْبتـﮕ بـ๛ رُدينْي «...» ۉانْ مْـآ ξـجْبتـﮕ خڵآڝ آخْذيڹي مـآبينْي.
 
آخْذيڹي ڵيـآ ξـجْبتـﮕ بـ๛ رُدينْي «...» ۉانْ مْـآ ξـجْبتـﮕ خڵآڝ آخْذيڹي مـآبينْي.






#$


أخْبرتكِ مِن قبْل يـ وردٍيهٌ الرۉۉح
انككْ تشبهينُي كثيراً ۉ سـ آخبركِ أيضاً أنْي
اسسْتمتعٌ حينً آرآني بككْ
ۉ أحب انْ أرىْ بـآعْين النـآسْ اندْهآشهممْ مْن تْأمتينـآ الرْبآنية ة
تعْلمين جَيداً انني لآ أحْب التككرآر ولآ التْقليديه ة
لكْننيّ مععععْكك أحب ان اكككُۉن انْتتتتتِ
{ ۉ انْ تششبهيني }

- أيتتهآ القريبة ة البععيدْه ... اُحبككْ



هاي القصه قريتها فمنتدى مب مكتمله واااااااااااااااااااااااااااايد عيبتني مميزه ^^ >> الكاتبه مستمره في تنزيل البارتات ^^
اول ما اتنزل بارت بحطه لكم
مابي ايحد ايقول متى بتنزلين وين البارت وجي



طبعا الكاتبه
αخُτн قْλвℓ


تباعوا مع البارت الاول >>


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-29-2012 03:42 PM

البـــ{1}ـــآرت



في مكـآن مهجور وفي قصــــر فــآخم وفي ليــله مشؤومه

عــام 1989

: مدام الله يخليج اهدي شوي اني لازم ترتاحين لا تتحركين

وهي تصصارخ وتمسك على راسها وتبكي : ابغي بنــــــــتي ... ردووووولي بنتي حتى ماشفتها

: مدام انتي توج مولده مو زين لصحتج

حسنا تبكي بطريقه تقطع القلب : بيذبحون بنتي ..بيذبحونها انتي ماتعرفينهم ..هي هي مالها ذنب ..انا انا ذبحوني هي لا

وكانت تبي تقوم بتركض بدور بنتها اللي توها والدتها وماسمحولها حتى تبوسها ولا تشم ريحتها

يو دفعه من الممرضـآت ومسكوها

حسنا : الله يخليكم فكوني ... انتم مب حاسين فيني ..

ممرضه : امبلا حاسين فيك بس هذي الأوامر مدام مانقدر نخالفها

هديت حسنا وهي تفكر وحالتها حاله كل شي يعورها آلام الولاده وآآه من آلام الولاده ماحست فيها لأن ألم فراق بنتها أصصعب وكل مره تدور أفكار في راسها انها مابتشوف بنتها طول حياتها لالا ماتقدر تقعد بس جي

بنتي هي آخر أمل في حياتي الشخص الوحيد اللي تبقالي في هالدنيا والله لو تطلب الأمر روحي فديتها

خفو الممرضات كانن تارسات الغرفه ومابقى غير 5 تقريباً

كانت حسنا تتصنع النوم لكن اذنها عند كل كلمه تقولها الممرضات يمكن تسمع بمكان بنتها

الممرضه 1 : ياربي والله حرام هيك يمنعوها من بنتها ..هي امها ولها حق فيها ..

الممرضه 2: يوم شفت بنتها تقطع قلبي عليها ...ياحرام

الممرضه 1 : فين هي البنت ؟؟

الممرضه 2: في الجهه التانيه من القصر ..في غرفه شو بقولك عنها موحشه .. أهل القصر هاد ماعندن رحمه

حسنا سيده عرفت مكان البنت

في منتصف الليل الساعه 3

فتحت حسنا عيونها ومن فرحتها مالقت غير حارسه أمن وحده جدام الباب ونايمه

خذت شيلتها وطلعت بكل هدوء وهي تحاسب ع خطواتها

كان صوت نبضات قلبها أقوى من صوت خطواتها نفسه كان الألم يقطعها بس تحملت

سارت في الممرات وفجأه تسمع صوت وقف قلبها في هاللحظه

سارت ببطئ وهي تتسرط وتسمع صوت مره ثانيه التفت لورا

شافت ولد صغير عمره يمكن 4 سنين

حطت ايدها ع قلبها

الولد بنبره حزن : ماما حثنا .. انتي بتروحين ؟؟

حسنا سارت صوبه وحضنته ودموعها ع خدها ماتوقف : حبيبي .. انا بروح ويا بنتي ..اللي كانت في بطني ..

الولد وهو يبكي : ايوا اللي قلتي انه بنلعب انا وياها مع بعض .. انا شفتها هي صغيره كثير ..بس انتي بتروحين يعني (ويتسرط) يعني مابشوفج مره ثانيه ؟؟ مابلعب ويا البنت ؟

حسنا قلبها تقطع عليه ..كانت لابسه شغاب {حلق} ذهب راحت وبطلت وحده من اذنها ولبسته اياه وقالت وهي تبكي : حبيبي خل هذي عندك لا تضيعها ..عشان اذا كبرت وانا بعدين ييت اشوف الشغـاب واقول هذا هو حبيبي ...

وقفت منه وكان الولد في مكانه مصدوم من اللي قاعد يصير يحب حسسنا يعتبرها امه

وما شعور الولد اذا غابت عنه امه جدام عينه ..!!

راحت حسنا صوب غرفه بنتها خافت لا يكون حد عندها فتحت الباب بكل هدوء

لقت ممرضه عندها بس الممرضه ماتدري ان حسنا ام البنت عسب جي ماتكلمت

حسنا مسكت بنتها وايدينها ترجفن من الخوف وتتشوف على بنتها بكل ألم وحنان قعدت تبوسها وتبكي والممرضه مستغربه منها

بعدها لاحظت الممرضه كندوره حسنا كانت كلها دم .. تأكدت انها امها لكن سكتت لأن فيها قلب ومابتحرم ام من بنتها

حسنا وهي تبكي : الله يخليج ..أ ..أ ..ابي مآي اذا تقدرين

الممرضه : من عيوني

وطلعت من الغرفه

استغلت حسنا الفرصه ومن حسن حظها ان الغرفه كانت تحت يعني مب في الطآبق الفوق

وكـآنت درايشهم مافيها شبـآك يعني يقدر الواحد يطلع منها

فتحت حسنا الدريشه بكل حذر وهي ماسكه بنتها بين ذراعيها

طلعت من القصــر وهي تركض وتركض وتبكي متوتره ماتدري وش بتسوي بعدين وين الله بيوديها


راحت مسـافه بعيده من القصــر

في القصــر

اول مادخلت الممرضه الغرفه ومالقت البنت قعدت تصصارخ وراحت خبرت الأمن وقعدوا يدورون في كل ارجاء القصــر لكن بلا فآآيده بعدها اضطروا يخبرون الأبو

الأبو وهو معصب ومتكي على عصاته : الله يلعنها من ححححرمه ..تطلعوووونها لي من تحت الأرض وحسسسآبكم عندي عسسسسير ... ابغي البنت في هالقصـــر تكون موجوده بكره .. وهذي العله تيبونها لهالقصـــر جثـــه فـــــــاهمييييييين !!!

طلعو الحراس من عند الابو

وكانت عنده حرمته الثـانيه هدى

هدى : امبوني قايلتلك فيها ..بس انته كان راسك يابس شوف اللحين بتضيع بنتك بتصير من هالفقراء اللي يحومون في الشوارع ...أكيد مردها نفس امها .. ..!!!

الأبو معصب وساكت

هدى : قايلتلك اذبحها وخلها تجهض البنت ..واللحين شوف وش استوى ... بنت عبدالله آل ... ضايعه ..ويايه تكمل كلامها لكن سكتها وقفى منها وهو حده معصب

هدى ابتسمت ابتسامه خبث : هه يا حسنا .. شردتي .. وين بتروحين مني .. اذا ماشوهت سمعتج بشوه سمعت بنتج !!!

عنـــــــد حسنــــآ

كانت ماتقدر تلقط انفاسها من كثر ماركضت تعبت كانت تتنفس بصعوبه

خافت على بنتها من البرد كانت تحمي بنتها اكثر مما تحمي نفسها

اذن اذان الصبح

كل الريال طلعو من بيوتهم عسب يلحقون ع صلاه الصبح

كانو يشوفون شكل حسنا كانت حالتها يرثى لها

من غير كندورتها اللي مليانه دم ومن غير تعب الولاده اللي باين عليها والبنت اللي باين انها توها مولوده

وكـانت البنت تبكي بطريقه هستيريه وحسنا تبكي عندها

: شيختي ..شيختي

حسنا التفت له وعيونها هباب ماتفتح من التعب

: شيختي ..اقدر اساعدج بشي ؟؟

حسنا وقفت لحظه وهي تحاول تجمع قواها لكن ماقدرت

طـاحت ع طولها

كـان الريـال عندها

وكان عنده ولده اللي كان عمره 18

راح الولد مسك البنت

الابو : أحمد ود البنت عند أمك واختك وانا بودي الحرمه المستشفى

أحمد وهو متوتر ويحس ان السالفه فيها ان : انشالله يبه

كان بيتهم قريب من المسيد

دخل أحمد البيت وهو يركض

أحمد : شمممما ...شممما ..شممموه

شما وهي تطلع من غرفتها وعيونها كلها نعاس : علومك أحمد !! وبعدها انتبهت للبنت اللي عنده

شما وهو خايفه : أحمد منو هاي !!

أحمد : م ..م..مادري مادري .. سسالفه طويله بس ابيج تعتنين فيها انتي وامي

شما وهي تاخذ البنت من أحمد : انزين قولي ..

أحمد : بلحق ع ابوي بنودي امها المستشفى ..

شما وهي تتشوف ع البنت : شكلها توها اليوم مولوده ..!!

أحمد : امها طاحت علينا ..آخ لو تشوفين شكلها كـآنها ..شارده او شي جي

شما وهي مب مستوعبه الوضع : بقول لأمي

وراح أحمد عنها صوب ابوه ووصلو حسنا المستشفى

الدكتور : نزيف داخلي ...

بو أحمد : وش هذا يا أحمد ؟؟

أحمد : دكتور خطير ولا ؟؟

الدكتور : حنعطيها ادويه .. مع رعايتكم انها ماتتحركش أكتر عن كده ..لانها اليوم اجهدت نفسها

بو أحمد : هي صاحيه اللحين ؟؟

دكتور : آآه ازا عايزين تشوفوها ..!!

دقو أحمد وابوه الباب قبل لا يدخلون بسرعه حسنا تغطت ولبست شيلتها

بو أحمد : السلام عليكم

حسنا : وعليكم السلام

أحمد : شحالج اللحين ؟؟

حسنا : بخير ...بس الله يخليكم بنتي وين ؟؟

أحمد : لا تخافين انا عطيتها اختي وبتهتم فيها

حسنا : ماتعرفون شكثر انا ممتنه لكم ..ونعم فيكم

بو احمد : يقول الدكتور لازم تقعدين هني في المستشفى

حسنا سيده فزت لانها اذا قعدت في المستشفى سيده عبدالله بيعرف مكانها اول مكان بيدور فيه المستشفى اصلن هي لازم تطلع اللحين قبل لا يعرفون مكانها

حسنا : لالالالالالالا ماقدر ماقدر الله يخليكم ماقدر

أحمد : اهدي عمتي ..هذا عشان صحتج

حسنا : مابي صصصحتي ...المستشفى ماقدر اقعد فيه

بو احمد : انزين ليش ؟؟ يا شيخه قوليلنا عن سالفتج يمكن نقدر نساعدج !!

بدت حسنا تبكي بطريقه هستيريه

أحمد يهمس لابوه : شكلها سالفه كايده

حسنا قامت من السرير : انا لازم اطلع اللحين

أحمد : الدكتور قال لازم ماتتحركين

حسنا : ياولدي انت لو تعرف السبب مابتقول جي .. لو قعدت في المستشفى يمكن افقد حياتي وافقد بنتي بعد

سكتو شوي

بو أحمد : خلاص ع راحتج

أحمد : بنوديج عند بنتج

حسنا : الله يحفظكم ويخليكم مادري بلاكم وش صار لي

في بيت بو أحمد

ام احمد وهي ماسكه البنت : آآآآآح صدعتبي من الصبح تبكي ..اتصلي بابووج قوليلهم اييبون امها

شموه : هاتي انا بمسكها عنج

مسكت شما البنت وهي واقفه وتدزها عشان تسكت

سمعن صوت ولد يبكي

ام احمد : اوووه كملت اللحين خويلد يصيح

راحت الام ومسكت ولدها خالد وشما ماسكه البنت وقاعدات يدورن في البيت

بعدها يو حسنا والابو واحمد

حسنا سيده من شافت بنتها ربعت صوبها ومسكتها وقعدت تبوسها بألم ودموعها في عيونها : الله يحفظكم ويخليكم مشكورين وااايد .. مادري كيف برد هالجميل لكم

شموه : ماسوينا شي خالتي

ابو أحمد : عندج مكان تروحين له

سكتت حسنا وهي تتحسر ع روحها ..مكان ؟؟ لا صدج وين بروح

بعدها خطرت في بالها فكره

حسنا وهي تبكي : دخيلكم ...ماعندي مكان اروحله .. بشتغل هني خددددامه بس تخلوني اسكن هني

ادري ويهي قوي ..بس والله الظروف بشتغل خدامه بين ايدينكم بسوي أي شي ...الله يخليكم خلوني




هــنآ يتوقـف قلـــمْي ليتـرك لكْم عنـآن التعبيـْر
يـآريت ألقْى ردود تسـآعدني عشان اككْمل وتخليْني اوقٌف

للعْلم ان هذآ البـآرت بس مقدمْه تتحدث عن القصـه بشكل عـآم ,,, روآيتي لم تبدْأ بعدْ

توقعآتكم بمآ ستجرْي عليـهه أححدآث القصصْه ..؟


تحيـآتي { αخُτн قْλвℓ }


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-29-2012 03:43 PM

البــــ{2}ـــآرت




حسنا وهي تبكي : دخيلكم ...ماعندي مكان اروحله .. بشتغل هني خددددامه بس تخلوني اسكن هني



ادري ويهي قوي ..بس والله الظروف بشتغل خدامه بين ايدينكم بسوي أي شي ...الله يخليكم خلوني



كلهم سسكتو ومصصصدومين من اللي قاعد يصير



بعدها حسنا قعدت ع الأرض وهي تبكي بصمت



ياتها شما ومدت لها ايدها : خالوه فديتج قومي .. بنسوي أي شي عسب نقدر نساعدج ..وتشوفت على ابوها : صح يبه ؟؟



بو احمد سكت بعدين تشوف ع حرمته : وش الرااي ؟؟



أم احمد : انا ماعندي مشكله ...ابغي حد يونسني الصبح ...وتشوف على حسنا وابتسمت



حسنا فرحت من الخاطر ومسحت دموعها بكف ايدها : الحمدلله ياربي ,..الحمدلله ان الله حطني عند ناس طيبين ,,الحمدلله



أحمد تقرب صوب شما : شموه ماتشوفين كندورتها روحي ييبلها من كنادير امي



شموه : من عيوني



أحمد : انزين خالتي ..شو اسم بنتج ؟؟



حسنا تشوفت ع بنتها وهي في حضنها وابتسمت : ريم ..اسمها ريم ..



بعد مـــــروور 7 سنيــــــــن



{ بو احمد طلع لريم جواز وهويه وكل شي لانه عنده واسسسسطه قويه في الجوازات وحطولها اسم ابو خرريط ..طبعن بعد ماخبرته حسنا ببعض التفاصيل عن سالفتها بس ماقالت غير انها شارده لسبب وجيه وانها متزوجه وماطاعت تخبر احد بالسبب لين اللحين وهم ساكتين عسب مايجرحونها }



الصبـح الساعه 7



حسنا وهي تحط الملابس في غرفه اليهال



حسنا : يلا كل واحد يلبس مريوله بسرعه تآخرتوا



مريم وهي تشل المريول وتتأفف : افففف خالوه ماتآخرنا



حسنا : الساعه 7 ياحلوه البـــاص بيروح منكم



خالد : انا مابروووووووح



حسنا : حبيبي ريموه بتروح



خالد : مالي خص فيها



ميثا : قوم قوم خلود عن العبط



سالم : حليلكم بداومون انا بنااااااااام



نوف تبكي : اززززززعااااااج



مريوم : خالوه ..وين نعالي



حسنا : من عيوني اللحين بيبهن



اول ماطلعت حسنا لقت ريم قدامها قاعده تلبس نعالها



حسنا : خلصتي



ريم راحت وباست امها ع راسها : هيه يمه .. وراحت بسرعه لغرفتهم



ريموه تشهق : هاااااااااااااااه !!! خخخخلود ليش نايم الباص اللحين بيي يا الدب !!



مريوم مسكت ايد ريموه وهي تسير : خليه يولي بيغيب



أحمد سمعها وهو نازل من الدري وبنبره حزم : منو بيغيييييب !!!!



خالد من سمع صوت أحمد بلمحه بصصصر قام من الفراش واخذ مريوله وبدل في اقل من دقيقتين



كانن مريوم وميثوه وريموه ونوف قاعدات في الحوش ينطرن الباص



ماحسن غير باللي دخل من بينهن عسب مايشوفه احمد



ريموه : تراك بتغيب



خالد : سكتي احمد اخوي بيسمعج



وكانو أحمد وحسنا يناظرونهم من الباب ويضحكون على خالد



حسنا : ههههههه فديته والله



أحمد وهو مبتسم : امي وين ؟؟



حسنا : راحت للغنم على ماظن



أحمد : ليش مارحتي عندها ؟؟



حسنا : واخلي العيال على منو ..ماقدر



أحمد : خالوه .. الخدامات كثير .. وهذي المره المليون اقولج لا تحسبين انه مكانج في هالبيت خدامه ... انتي خالتنا ..اشوفج والله مثل امي



حسنا : علني ماخلا منك ياربي ...



فجاه ياهم منصور وهو يركض وجنطته على كتفه : تأخررررررت تآخخخخخخخخخخخرت !!!!!!



أحمد : صح النوووم



منصور : مب فايق ..عطني سيارتك بروح المدرسه واايد تأخرت



أحمد : يا سلام ومنو بيردها ...خطف خطف جدامي انا بوصلك ...يله خالوه فداعت الله



حسنا : الله يحفظكم



مابقى احد في البيت غير حسنا والخدامات



راحت غرفتها قعدت فوق السرير وهي تفكر بحياتها وحياه بنتها ... كيف بتستمر ..ياترى يا عبدالله نسيتني ونسيت بنتك ؟؟ ولا يفكر فيني مثل ما انا افكر فيهم ...



راحت للطاوله وفتحت اول درج طلعت الشغـاب الثـاني , الشغبه الثـانيه عنـده ... اعـطي هالشغبـه ريم ولا احسن بعدين ؟؟



دخلت عليها شموه وسيده دخلته جيبها



شموه : مفاجأه ..!!!!



حسنا : حبيبتي ..متى ييتي ؟؟



شموه : من شوي .. قلت بقعد عند خالوه



حسنا : وين ريلج ؟ وعيالج ؟؟



شموه : في بيتهم



حسنا : حبيبتي ..تعالي بسويلج قهوه



شموه : مب لازم صـوفيا بتسويه



حسنا : لا انا ودي اسويه



في مدرســـه ريمووه



صف ثـاني



ريم : انا عندي حححلوياااات واااااااااااايد وااايد



رقيه : ومن وين لج انشالله حلويات ..انتي ماعندج فلوس



ريم : امبلا امي عندها ..انتي ليش تقولين جي



رايه : جب جب بنت الخدامه تتفلسف



ريم تدزها من صدرها : اييييه لا تقولييييييين جيه ع امي !!!!



رايه وقفت وحطت ايدها ع خصرها : وليش ؟؟ امج تشتغل في بيت قوم مريوم وميثوه وانتم تسكنون عندهم ..امج خدامه عندهم



ريم ودموعها في عيونها : شريره ..ماحبج



وراحت تمت تمطها من شعرها



وقعدن يتضاربن لين يت الاخصائيه وفرقعتهن واتصلت على ام كل وحده فيهن



شموه وحسنا ين المدرسه اول ما اتصلت فيهن



ريم كان شكلها مبهدل اول ماشافت امها راحت وحضنتها وقعدت تبكي



حسنا : شفيج ؟؟ شو سوت فيج ؟؟



ريم وهي تبكي وتشاهق : تقول ..تقول اني آآآآآ ..بنت الخدامه



حسنا قلبها عورها ع بنتها ..آآآخ هذا اللي كنت خخخايفه منه



شموه : شوووه ..شوووووه هالرممممسسسسسه !!! من متى خالوه خدددامه طلعلوووولي اياها هذي بقططططعها ماشي تربيه ششششو !!!!



مريوم كانت صف ثالث اول ماسمعت باللي صار سيده راحت صوب رايه



مريوم : هي هي انتي ...كيف تتجرئين تغلطين على ريمووووه هاااااه !!!!



رايه : اتجرء بكيفي مالج خخخص



مريوم : مالي خص هاه ؟؟ بوريج شغلج



وراحت وكفختها وقطعت ششششعرها وقالتلها ان راحت تكلمت عند الاداره بتزودها ضرب



مريوم : غلطي على ريموه مره ثانيه بذبحج ذبحححححح ... تراها اخخخختي ما ارضى عليها



رايه وهي خخايفه وقاعده ع الأرض وشعرها كله ع ويهها : انزين ..انزين والله ماعيدها



في الأداره



نزلت حسنا لمستوى ريم ورفعت شعرها عن ويها : حبيبتي ..هذي الحقيقه ..انا خدامه



ريم : لالالا انتي مو خدامه كلهم يسمونج خالوه



حسنا : لاني اكبر عنهم .. بس رايه معها حق



ريم تحط ايدينها ع اذنها : لالالالالالالا مو صدج



حسنا : حبيبتي لازم تتقبلين هالفكره ...صح ماعندنا نفس خيرهم بس الحمدلله انه الله رزقنا بعايله نفس عايله قوم خلود ومريوم وميثوه صح ؟؟



ريم صارت تربع ماتبي تسمع كلام امها وتمت تربع لين طلعت من الاداره ومن تطلع من الاداره سيده يوديك برررع المدرسه



تمت تربع وهي مب حاسه بروحها وحسنا وراها



حسنا : ريممممموه الشششششارع دخخخخيلج وقققفي



ريموه يوم صارت بنص الشارع ماوقفت الا يوم سمعت صوت هرررن سسسيــاره مسسرعه ومن سسرعتها ماتقدر توقف .... تمت ريموه تتشوف في السسياره ومتجمده في مكانها ماقدرت تتحرك



حسنا تتشوف في السياره وبسرعه تحول نظرها لريم ...ماكانت تقدر تفكر انها في يوم تفقد بنتها لالالا مسسستحيل هالشي يصصصير نقزت بعمرها جدام ريموه وحضنتها وبسرعه البرق يت السياره ودهست حســنا بقوووه



ريموه وهي بعدها مب مستوعبه اللي يصير وامها في حضنها والدم سسسيلااااااان : اميه ..أميه ..اميه الله يخليج كلميني ..لالالا لاتموتين بعدين انا بتم ويا منووو !!



حسنا فكت عيونها بالقوووو وبألم حطت ايدها على خد ريم تمت ريم تبكي وحسنا تمسح دموعها بكف ايدها ..وويه ريم امتلى دم من ايد امها



حسنا تتكلم بصعوبه : ريم ..بنيتي .. احبــج ..انا فرحـانه لأني بموت وانا فاديتج بروحي .. بنيتي تحاملي ع روحج .. ولا اتعبين قوم امج فاطمه {ام احمد} انزين حبيبتي وعديني ؟؟



ريم تحضن امها : امي لا تقوووولين جي ... انتي مابتموتين وانتي بتعلميني الصح من الغلط



حسنا وهي تبكي : ريم ..حبيبتي لا تخليهم يقولون امها ماتت وخلتنا بنتها الغثه .. خلج دوم مبتسمه ولا تظلمين احد ..يابنتي الظلم الظلم بعدي منه ..



ريم تبكي اكثر : امــــــــــيه ....أحبـــــــج دخيلج لا تروحين مني ....انا اخاف من الدنيا يوم تكونين مب وياي يا اميه ...انا ..انا ماقدر اعيش من دونج يا امي



حسنا : ســـاعدي النـاس وخليهم يقولون حي هالسنع من الريم بنت حسـنا ...



ريم تمسك ايد امها وتحبها



حسـنا وهي تطلـع الشغبـه من جيبها وتلبسها ريم بكل ألم : حبيبتي ريم ... خلي هـأي عنـددج لا تضيعينها .. مابتلقين الشغبـه الثـانيه الا عنـد ...{ وتتسرط } عنــد شخص واحد ...واحد بس ..لانها مصممه مافي منها الا هالشغبتين .. عنـدج وعنـده



ريم : منو ..؟ منـو ..؟



حسـنا : انا بموت وانا مطمنــه اني مخلتج عند نــاس طيبين ....ريم ..ريم احبج يا ريــــم



ريم تمت تبكي بصوت : وانا احبـــــج قد الكون كككله ... قد ترابه كله ..حتى اكثر من التراب .. انتي ماتدرين شقد انا احبج يا امي ...يا امي لاتخليني ..خذيني وياج مابي ايلس هني بروحي



غمضت حسنا عيونها بألم وتمت تتشــاهد



بعدها عم الصمـــت ....مــــاتت حســـــنا ...مـــاتت وهي مخليه ريم بروحها في هالعالم ماتعرف احد فيه



مــــــاتت وهي في حضن بنتهــا



ريم خافــت : اميه ...اميـــه ...أميـــــــــــــــــــــــــــــه ..ردي علي ردي وينــج ..امي بنتج تكلمج ..ومسكت ايدينها :امــي ...امـــي ... فتحي عيونج ..شوفيني جدامج ... انزين خذيني عندج يا اميه ..مابي هالعالم مابي شي ...بس ابيج يا امي









الدارظلما كانـت أمـي تنيـره يايمه وينك من دونك خلا البيـت

قلبي تفطرعلـى الفرقاءالمريـره أمنـت بالله وباأقـداره ترضيـت

هذاجلالك وريحـك فـي عبيـره كل يوم أشمـه ولاشفتـه تغنيـت

صوتـك يايمـه يامحـلا أثيـره حنانـك يمـه يخلينـي تدفـيـت

يايمـه منهوأجيلـه وأستشـيـره يعدلني لاشفت الصواب وتلحيـت

يايمـه كلـن يناظرنـي بحيـره من يوم رحتي وأنا اللي ماتواسيت

ياكم اتعلم مـن معانـي غزيـره يامنهـل التعليـم منـك تربيـت

كم قصةٍ قلتي وللماضـي نسيـره ولاجيت عندك بسواليفك تسليـت

اااه يايمـه لنظراتـي الإخـيـره مليت كفـي ترابـاً ثـم حتيـت





قتلــــت رعـــــــايتي بيدي قتــــلت الحــــــب والرحـــــــمات





يايمــــــــــــه ارجـــــعي كــــافي ابـــجلس معك لو لحـــــظات





واقـــــبل ايـــدك ورجـــلك وافـــرش لــك رمـــش عيـــني





يا يمــــــــــــــــه ما تحمــــلهم يقــــولوا فــــــات ماقد مــــــات





تعـــــــالي غيــــري هالقـــــول واطيعـــــك بــــاقي سنـــيني



بعــــد مــــروور 10 سنيـــــــــــــــــن

ريم كبــرت واحلــــوت صــــارت ملـــاك ع الأرض من جمـالها صــار عمرها 17 سنـه صف ثالث ثانوي ادبي
جسمـها خـــرافي منحـوت نحت .. وبيضـا عيونها يضربون فيهن الوصـــف احلى شي فيها عيونها ..تذبحن
يوم تتشوف عليك فيهن وســـاع وســود ورموشـها كنهـا صـف حرآآس وعدساتها ..خشمها طويل ..وثمها صغيـــر وووووردي طبيعي , ريم صــارت مربووووشه وتحب الاستهبااال والمغامرات وعمــــرها ماتبين حزنها لأحد لو شو يكون ...لأنها تحبهم يشوفونها مبسسوطه ددوم

اللحيــن بعرفكـم على عـآيله بو أحمد

بو أحمد ريــــال طيـــــب وعلى نيـاته اهم شي عنده عيـاله ويحب ريم وابدن مايحب احد يحسسها انها مو من عاايلتهم
ام احمد فـاطمه طيــبه بس من تعصب تعصــب محد يقدر يكلمها بس هي مـاخذه امور البيت كلهااا ويعتمـد عليها

أحمد البكـر عمره 35 متزوج من بنت عمـــه عبيـر وعنده ولد وبنت توأم عمرهم 16 كلهم صف ثـاني ثانوي ادبي
البنت اسمها نوف ضمن شله قوم ريمووه رجه واسسستهبال وحركات عليها ..ملامحها عاديه بس فيها جاذبيه
الولد سـالم رفيج خـالد الروح بالـروح مــرات جدي ومـرات يضحك وعـادي ..يحب نوف اخته وااايد بس مايبين
ســالم ونووووف وااااااااايد وااااااااااااااايد يتششششــابهوووون نسخه طبق الأصل

بعد أحمد شمـا عمرها 33 متزوجـه من ولد خـالها حميد عندهـا بنتين وولد
بنتها الاولى العنـود عمرها 15 هـــاديه وااايد بس طططططيـــبه وااااايد وعلى نيـاتها تحب حرككـات البنت وماشالله عليها وايد ححلوه ومن شله قوم الريم صف اول ثانوي
ولدها محمد عمره 13 , رآآآعــــي مشـــاكل ودوووم نقررره عند خوله اخته صف ثاني اعدادي
خولــه عمرها 9 سنين دبه ماتسكت عن حقها وتحب المضـاربات وهالأشياء صف خامس

منصـور عمــره 28 ,مغازلجـــي محتـــرف بس سسسسـوالف يضحك ,, الدنيا عنده ححــلوه وشــال من باله فكره الزواج نهائياً

حصـه عمرها 22 في جـامعه زآيد تدرس داخله هندسـه ,, كل من عنده مشــكله يروحلها مسمينها الطبيب النفســي لأنهاا عاقله وتعرف الصح من الغلــط وابدن ماتردك في شي

مريـــم عمرها 18 نفس صف ريموه لأنها اخرت سنه صف رآبع رسبت في ماده الريـاضيات
بس هي عن قصد رسبت عسب تكون عند ريمـــوه ربيعتهـــا الرووووح بالرووووح ودوم مع بعض ويسمونهن التوأم ..مريوم حلــــوه وطيـــبه وااايد

خـــالد عمـــره 17 أحلــــــى وااااحد في العـــايله جـــذااااااااااب وملامحه ححححاده ملامح خليجيه عيونه كبــار وعسسليات وشعره لين تحت الرقبه ولونه بني غامج
وطيــــــــب وله هيبته وشموخه ...مايرضــــى أي حد يغلـــط ع خــواته خاصـــتن ريـــم واللحين كل ربعــه يعرفونه مسسستحيل يتكلمون بحرف عن ريـــم جـــدامه ,,, بس دددوم منــــاقر عندهــا واكثر وحده يحب يسسوي مقالب فيها صف ثـالث ثانوي

ميثــوه عمرهـا 16 خبلـــــــــه هالبنــــت وااااايد كل شي ع نيـاتها ووفهمها وااااااااااايد بطئ
واااااايد تحــب ريم وتشوفها المثـــل الأعلى لهـا صف ثـاني ثانوي ادبي


في بيــت بو احمد

ريم وهي قـاعده جدام التسريـحه تتمنظر في عمرها وفي الشغبـه اللي في اذنها اللي كل شخص يشوفها يعلق عليها وين الشغبـه الثـانيه ؟؟ يـاربي انا بروحي ماعرف وينها !! ليتج قلتيلي يا امي عند منـو !!
راحت طلعت كحل وروج .. وهي تحط الروج دخل عليها خـالد وكان احد يطارده وصكر الباب وراه

عسب جي اخترب روج ريم وطلع فوق وكأنه احد لاعب في ويها

ريم : ششششفيك ماتعرف تدق الباب !!!

خالد اول ماشاف ويها بغى ينقع من الضحك

ريم تنرفزت منه وعلت صوتها : والله انك فـــايج

خالد تقرب منها : ريمووه سسسكتي .. بيعرفون اني هني

ريم ابتسمت ابتسامه خبث ويات بتصـــارخ عشان يعرفون مكانه
بس بسرعه خـالد حط ايده على ثمها وبهمس : اقولج سسسكتي دبووووه !!


ريم خوزت ايده منها وراحت صوب البـاب وبتهديد : بتقولي ليش شارد ولا اخبر ؟

خـالد : اففففف منج .. سيـارتي اختـربت مره ثانيه وابوي عرف هالمره صدج صدج بيذبحــني ومابي اشووفه

ريم بصدمه : مررررررررره ثـــــــانيه !!! انته منو يعطيك سسسياره هالمره المليون تخربها

خالد : جب انتي ...سسسيارتي قرمبع اصلن ..ماعليج بشتري سسياره يديده ومابخليج تكحلييينها بعيونج

ريم : لا دخيلك انا اللي ميته فيها

وفتحت البـاب بتطلع

خالد : ريموه بتخليني بروحي ؟؟

ريموه : لا بقعد اقابل خشتك

خالد : يله عااااد قعدي عندي

ريم : انته لين متى بتمي تتحاشى ابوي ؟؟ خلاص تقبل الوضع وروحله ..بيسمعك كم كلمه بس سو مثل عادتك طلعها من اذنك الثانيه

خالد : خلاص انقلعي بقعد برووحي

ريم راحت وقعدت حذاله : وقعدنا

خالد يوم شافها تم يضحك وهو يحاول يسكت بس مايقدر

ريم تتشوف عليه مستغربه : شفيــك ؟؟

خالد : ويت شوي

وراح الحمام ويـاب كلينكس وقعد مقـابل الريم

وتم يمسـح الروج اللي متناثر في ويها





هـــنآ اتوقُف !!

ووْديّ اججْوف ردودْ تفرحْنيُ علني مآخُلا منكُم

شـــو رآكككُم في الروآيه ؟؟

وششْو توقعآتككٌم ؟؟

وششهيْ انطبآعآتكْم ع الششْخصيآت ؟؟


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-29-2012 03:45 PM

البــــــ{3}ـــــآرتْ

خالد يوم شافها تم يضحك وهو يحاول يسكت بس مايقدر

ريم تتشوف عليه مستغربه : شفيــك ؟؟

خالد : ويت شوي

وراح الحمام ويـاب كلينكس وقعد مقـابل الريم

وتم يمسـح الروج اللي متناثر في ويها

خالد وهو يحط الكلينكس : لازم تشكريني ..تخيلي رحتيلهم وويهج جي ..بيقعدون سنه يعلقون عليج

ريم راحت للمنظره تتشوف اذا في شي باقي : ووه اللحمدلله ...ياربي لو شافتني مريوم والله ما اسلم من لسانها

خالد : هههههه

ريم : هيه صــح اليوم بيون قوم ششموه

خـالد : والله ؟؟ ليش ؟

ريم : ريلها مسـافر وبتبات عندنا جي اسبوع

خـالد : الله فله .. على هالطاري شفتي سـالم ؟؟

ريم : لا والله ماشفته ..سمعت أحمد يقول هو ونوف راايحين المول جنه

خـالد : الله يقطعه وايد مدلعها هالنوف

ريم : ههههه الله يهنيهم

خالد : انتي شو اشوفج فـايجه اليوم ؟ ماعليج امتحان ؟؟

ريم : الله يقطع هالطاري ... هيه هيه علي امتحان وفيزيا بععععد

خالد : حتى انا .. انزين بتصل في الاستاذ عسب ايي يدرسنا قولي لمريوموه بعد

ريم : متى ؟

خالد : ع المغرب بقوله ايي ..انا اللحين بطلع ويا سالم بقوله يرد

ريم : اوكي

وطلعو مع بعض بعد ما تأكد خالد ان ابوه طلع

مريوم : خالد ابوووي مالصصصصصصبح ينططططرك ويتحلفلك

خالد : قولي والله !!!

ميثوه : قال والله ماصلحها سسيارته

ريم وهي تتشوف ع خالد : هه وناوي سسياره يديده بعد

خالد : اففف جب

حصه : يجذبن عليك .. مره ابوي نسيك اصلن

خالد : يعلني فداج هاي الرمسه ولا بلاش

مريوم تلف صوب ريم : ريموشي ,, طلعنا نتمشى برا مليت

ريم وهي تحط شيلتها ع راسها : اوكي ..يله ميثوه

وطلعـن يتمشـن

ريم : مريوم خالد بيبلنا استاذ حق امتحان باجر ..لأنه عليه فيزيا مثلنا

مريوم : بيدرس عندنا !!!

ريم : غبيه ! أكيد هو اللي متصل فيه

مريوم : اممممبيه انا قلت حق ثمنوووه تدرس ويانا

ريم : من يومج ماتفكككرين

مريوم : اللحين شو !! اتفشل اقولها اخوي بيدرس ويانا بعد ماعزمتها

ميثوه : خلكن في سالفتكن انا بدق ع عنودي بشوفها متى بتي

وراحت منهن

ريم : اتصلي عليها ..اللحين هي معتمده ع الاستاذ

مريوم وهي تمسك فونها : اففف الله يسستر ><

واتصلت

ثمنا : هلا وغلاااا مياااامي

مريوم : اهلييين ثمنوه شحالج

ثمنا : تمام دامني اكلمج

مريوم : فديت روحج

ثمنا : هاه شو الأخبار ؟

مريوم وهي تعض شفايفها : ثمنوه جوفي ..امم طلع اخوي هو اللي متصل بالمعلم وبيدرس ويانا

ثمنا : اشوووه ؟؟؟ حححلفي !!

مريوم : والله ماكنت اعرف ريموشي توها قالتلي

ثمنا : هئ شو بسوي انا مره عرف حرف في الفيزيا

مريوم : انزين درسي عندنا عادي !!

ثمنا : من صدجج انتي

مريوم : هيه من صدجي

ثمنا : امي بتشرحني

مريوم : شو بتسوين عيل ؟؟

ثمنـا : انتن درسـن عنده وبعد ماتخلصـن اتصلن فيني وبيي بيتكم واشرحن لي الدرس اوكي ؟؟

مريوم : اوكي فديتج

ثمنا : يله باي

صكـرت عنها

ريموه : فديتها

مريوم : هيه والله متلومه منها

ريموه : اللي يقول انا بنفهم عند الاستاذ مثلن

ياتهن ميثوه

ميثوه : قوم عنوده اللحين بيون

ريموه : الله وناسسه

مريوم : سالم ونوف للحين يحوطون ؟

ميثوه : شكلهم مايو للحين -_-


في مكــــــــــــــــان ثــاني

: فهد ...فهد

فهد يلتفت له : هلا عمـي

: بتروح الجـامعه اليوم

فهد يتقرب صوبه : هيه عمي علي محاضره مهمه ..شي في خاطرك ؟؟

: انا تعبـان يا وليدي وماقدر ادوام ..كنت ابيك تدآوم بدالي وتجوف امور الشركه

فهـد يبوس راس عمـه : ماطلبـت عمي ..عشانك بودر لو ميه محاضره

: يعلني ماخلا منك

رد فهـد غرفته عسـب يبدل ويلبس كندوره لانه كان لابس بنطلون وقميص ع اساس انه رايح الجامعه

وقف جدام المنظره وتم يعدل غترته الا يسمـع صوب مسج ع فونه

مسك الفون لقيها من خـالد ابتسـم

وكتب له مسج وارسله وحط الفون في مخباته وطلع وركب سسيارته فيـراري سسودا

راح لبيت قوم خـالد لان خالد قاله يخطف عليه

دخـل السيـاره لين داخل البيت وهو يتشوف يمين ويسار

كـانن ريم ومريوم وميثوه والعنود قاعدات ع الطرف اليمين من البيت ع العشب

ميثوه وهي مبققه عيونها : سيــاره فراري داخله بيتنا !!! منو ها !!!!!!

ريم : هيه والله شو ها السسلطه ...ميثوه ميثوه تعالي نتقرب

العنود وهي مستحيه من تصرفاتن : ريموه ميثوه استهدن بالله اول مره تشوفن فراري

ريم : لا مو من جي عنودوه ...نبي نجوف اللي داخلها ..وغمزت لميثوه

وقفت ريم ووقفت وراها ميثوه وسارن صوب البيت اونهن بيدخلن بس تمن يسيرن بشوي شوي وهن متغشيات

فهد سيـده طاحت عينه عليهن وخـاصتن ع ريم اللي باين من مشيتها الهيبه وجسمها يالبى من جسمها تم يتشوف فيها اكثر شي

وهن يسيرن ظهرت في ويهن خوله

شهقت ريم : ياربي سسساعدني

ميثوه : ريموشي انفضحنا ><

خوله : شو تسون ! ليش متغشيات وتمت تتلفت وشافت السياره

ميثوه : خولوه انقلعي

في هاللحظه التفت ريم عسب تجوف اللي في السياره وبسرعه ردت نظرها يوم شافته يتشوف عليها

ريموه تنغز ميثوه : شفته ..شفته

ميثوه التفت لها : كيف ؟؟

ريموه : يجننننننن مب انسسان !!!

ميثوه : لهدرجه @@

خوله استغلت الفرصه انهن مندمجات وكانت تبي تسوي مشكله باي طريقه عسب ميثوه وريموه يطاردنها >~ تعرفون افكار اليهال

كانن ميثوه وريموه واقفات قريب من بعض راحت تركض من بينهن ودفشتهن

ميثوه اتكت ع اليدار وماطاحت

اما ريموه طـاحت ع الارض وانفكت الغشوه والشيله وكل شي

فهد من شافها طاحت مسك باب السياره بينزل بعدين حس ان ماله خص

بعدين قعد يتشوف ع جمالها وهي طايحه ...ياربيييييييه اول مره اجوف جمــال صصصدقي ع الطبيعه

لالا قمممممر قليله عليها ... تم قلبه يدق وهو يتشوف عليها يتشوف كل حركه تسويها

ريموه تصصصارخ : خخخخخخخخخخولوووووووووه يا السسسسسسسباله !!!!!!!!!!

ميثوه نزلت لمستوى ريموه : انتي بخير ؟؟

ريموه وهي تصلب عمرها بس بعدها قاعده ع الارض وقعدت تمسح التراب اللي عليها : مافيني شي ... { وعضت شفايفها } خولوه قاهررررتني

ميثوه وريموه مرررره نسين السسياره واللي في السسياره

مريوم اول ماشافت ريموه طاحت سسيده ركضت صوبها هي والعنود

مريوم مدت ايدها لريموه ووقفتها : ريموه حياتي .. صارلج شي

ريموه كانت ركبتها شوي تعورها بس ماحبت تقول كعادتها ماتحب تشكي لاحد

بس يوم يات بتسير مسكت في مريوم

مريوم حطت ايدها ع ريموه وتمت تمشيها لين وصلوا عند باب الفله وكانت السياره مقابلتهم يعني مره يجوف كل شي

ريموه كانت بلا شيله ..شيلتها نستها تحت

ميثوه توها انتبهت للسياره : اوووووووه الرياااال

ريموه تشششهق : هييييييييييييييييييييييييييييه الله يخسسسسسسسج يا ميثوووووووووه

والتفت صوبه لقته يتشوف فيها وردت التفت صوب البنات وقعدتا تدفش مريوم

مريوم : اييه شخصصني

العنود بسرعه راحت يابت شيله ريموه وعطتها اياها ولبستها ريموه بس ماتغشت لانها معطيته مقفاها

وكملن بيروحن صوب الباب وريموه متكيه ع مريم

اول ماين بيدخلن ان خالد ع ياي بيطلع

خالد وهو يشوف شكل ريم : ريموه شفيج ؟؟

ريموه : خولووووووه يعععععلها الخخخخير

خالد راح وشال ايد ريم وحطها ع كتفه وحط ايده على خصرها عسب يساعدها انها تسير

راح وداها لين الصاله وقعدها ع الكرسي

ريموه وهي حاطه ايدها ع ركبتها : خلود روح انا مافيني شي

خالد وهو قاعد مجابلها بس عالأرض : أكيد ؟؟

ريموه : ايه اكيد روح ..عنبوه بس طحت طيحه خفيفه

خالد وهو يتشوف ع العنود : عنودوه قولي لأختج حسابها عندي يوم برد البيت

وطـلع من البيت وراح صوب فهـد ..اللي سسسرح في مكـان ثاني عالم ثـاني

يـاترى منو هـأي ؟؟ لتكون ريم !! اكيد هذي ريم اللي دوم خلود يهاذي فيها

ياربي ماتوقعتها بهالجمممممال

قطـع عليه حبل افكاره خالد وهو يركب السياره

خالد وهو يوايه فهد بالخشم : السلام عليكم شحالك بو الشباب

حـرك فهد السيـاره

فهد وهو ماسك السكان مال السياره : الحمدلله .. أكيد سيارتك خربتها

خالد وهو يبتسم : قلتها

فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : تتطنز هاه

فهد : الله يخسسسسسسسسك يا رياااااااال .. من صدجك الا من اسبوع مصلحها

خالد : هيه

فهد يبي يفتح موضوع البنت اللي شافها باي طريقه : امممم شحال اختك ؟؟ انشالله ماتعورت ؟؟

خالد : ريموه ؟ علني فداها ...

فهد : هذي ريم ؟؟

خالد : هيه

فهد : اشوفك وايد تحبها

خالد : اشهدلك يا فهيد انه لو طاحت أي وحده من البنات الثانيات جان ما احتشرت ولا عطيتهن سالفه ... بس ريم ..ريم غير

فهد : هي مو اختك صج صح ؟؟

خالد عصصب يوم قال فهد جي ... خلاه يرد للواقع ..ريموه مب اختي ياربي عمري مافكرت جي

خالد اكتفى انه يسكت ومايرد ع فهد

فهد شاف انه عصب : آسـف


خالد سكت شوي بعدين قال : مـا اتوقع في يوم ريموه تروح منا ... ريموه منا وفينا ... انا ماقدر اعيش من دون ما اضحك عليها واستهبل عليها

فهد : تعرفون اهلها ؟

خالد : مانعرف غير امها الله يرحمها

فهد : امها ماتت ؟؟

خالد : يوم كنا صغار هيه

اتصـل سالم ع خالد

سالم : خلود وينك ؟؟

خالد : رحت عند فهووود قلتله يخطف علي بيوديني المول ...انته وصل نوف وتعال

سالم : انزين باي

خالد : بتروح الجامعه ؟؟

فهد : لا عمي يبيني اروح اجوف امور الشركه

خالد : مشكله والله الششركه الله يعينك

فهد : شسوي ...عمي ماعنده غيري

خالد : اول مره اجوف واحد شااايب ماعنده لا بنات ولا عيال ...قلتلي انه معرس بثنتين

فهد مسك السكان بإيديه الثنتين وتشوف جدام وباين ان نظرته تغيرت كأنه تذكر شي ...شي مؤلم

في البيــــت

سالم ونوف توهم داخلين البيت

سالم : انا بـروح لخالد ..سلمي

نوف : تعال سلم على عموه شموه

سالم تشقق : ويابت بناتها

نوف ابتسمت : ليش تجمع قل العنود وخلاص ...هيه العنود هني ...وابشرك ..

سالم وهو فرححححان : بشششششري

نوف : وش المقابل ؟؟

سالم : فكينا

نوف : بيباتون عندنا اسسسسسوع

سسسسالم : قوووووووووووولي واللللللللللله !!!!!!!!

نوف وهي تحرك حيانها : والله

سسالم : تحركي تحركي جدامي بروح اسلم على عموووووووووووووووووه فديتها

نوف : صدقتك

ودخـلو داخل

كـان البنات قاعدات في الصـاله

العنود اول ماشافت سالم التفت الصوب الثاني وتشيلت

نوف سسيده راحت صصوب العنود وحضنتها

نوف : دبوووووه اشتقتلج !!!

العنود : فديتج وانا

سالم في خاطره : نوفوه بتجوفين ..متقصده تروحين تحضنينها جدامي عسب انقههههر

سالم راح سلم ع شما وقعد في الكرسي اللي مجابل العنود

سالم : شحالج عنود ؟؟

العنود : الحمدلله وانته ؟؟

سالم عض شفايفه وفي خاطره : بخير دامني اكلمج ..

بعدين قال : بخير

ريموه وهي تقوم بعد ماكانت مسدوحه وماخذه كرسين كاملين : بنات يله نشن نروح داخل

سالم نطططر عيووونه : وييييييييييييين !!!

ريموه : علومك بنروح داخل

سالم : عنبوه يلسن ماتستحن من عموه شما ...توها يايتكن صدج ماعندكن ادب

شما : سسالم خلهن يبن يسولفن ع راحتهن

سالم : شو ع راحتهن ...لالا روحه فوق ماشي

ريموه وهي تقرب راسها من اذن مريوم وتهمس : ايه اكيد ماشي دام العنود جدامه

قعدن يسولفن بس العنود منزله راسها وماترمس ابد وسالم مرررره ماشل عيونه منها

وهو يتأمل اتصل عليه خالد

سالم وهو يشوف اسم خالد : يخخخخرب بيته نسسسسيته

وطلع برررع ورد ع الفون

خالد : انته شو بتي ولالا ؟؟

سالم : اللحين ليش ماخبترني انه عموه شما يت وبتبات عندنا

خالد بقله حيله : نسيت ..يله تعال خلصني

سالم : انته من صدجك اللحين ..تباني اترك الحب واروح اجابل ويهك لالا اكيد ينيت, فراق سيارتك سوا شي في عقلك ... قوم انقلع باااااااااي

وصكر في ويهه

خالد اول ماصكر سالم في ويهه قعد يتشوف في الفون وهو مبقق عيوووونه

خالد وهو مصصدوم : يخخخخخخخخرب بيييييييييته ... ولا كأني عمممممه والله انه سسبال

فهد : وش بتسوي اللحين ؟؟ انا لازم اروح الششركه مصختها

خالد بحزن : آآآآآآآآآه شو ها .. انا لازم اصلح سسيارتي والله الحياه مب شي بدون سسياره ><

مسك فونه بيتصل في منصور اخوه عسب يخطف عليه

فهد كان موظف في الشركه يتصل عليه

فهد : استأذن

خالد اول مايا بيدق ع الرقم شــاف منصور اخوه قـاعد في مطعم مكشوف ويا بنت

شكلها من ها البنـآت الرخخاص اففف شيلتها ع كتفها وعباه مفتوحه وتضحك بصصوت ويا منصور

وهو ياعيني عليك ياخوي مستمتع

بعدين ابستم ابتسسسامه خبيييييثه وفتح كاميرا الفون وقعد يصصصوره ويا البنت وابتسسسامته شششاقته

بعدين دخل الفون مخباته وراح صوبه

منصور من شاف خالد ياي صوبهم الفت الصوب الثاني اونه مايعرفه

خالد حط ايده ع كتف منصور : حبيبي منصور ...

منصور الفت صوبه ويقعد يغمز له اونه بنتفاهم بعدين

خالد : لا ابي ارمسك اللحين

منصور : غناتي بشوف هالكائن الحي شو يبي وبرد

البنت : اوكي فديتك ... بس لا تططول

خالد عطاها نظظظظره خخخلتها تحححس وتسسسكت

راحو بعيد شوي

منصور : خخخخخير !!!

خالد : هون شوي .. ابي سيارتك

منصور يا بيروح وهو عاطي خالد طاف

خالد مسك منصور من ذراعه : اصصبر

وطلع فونه و وراه الصصور

منصصصور تم سساكت وهو يتسسرط : والمطلوب ؟؟

خالد : باخذ سيارتك لين تصلح سيارتي !!

منصور : لا والله ! بتاخذ سسسيارتي وتباني اصلح سيارتك !! علومك خخخالد شارب شي

خالد : بخبر ابوي

منصور : وانا بتم بلا سياره ؟؟

بعدين يا فهد صوبهم وسلم ع منصور

فهد : خالد شي في الخاطر انا بروح محتاييني في الشركه

خالد : لا سلامتك

منصور : هالمره قل سالم اييك ...بعدين تذكر : اووووه قوم عموه شما هناك مابتكحله بعيونك

خالد : بتصل بالسسواق هالمره ...بس من بكره السياره لي وغمز له وراح

منصصور مفوووول منه ورد للبنت ولا كأنه شي استوا

في بيـــت بو احمد

مريوم : الاستاذ بيي بعد ششوي اففف ><

ريموه : خلينا من الاستاذ ..انا ماقلتلكن عن المخلوق اللي شفته

ميثوه : صح صح كيف شكله

ريموه : ماركزت فيه عدل بس يجنننننننننننننننننننننننن عذاااااااااااااب نظراااااااااته خططططيره آآآآآآآآه

نوف تغني وتصفق : طلع عااااااااشق طلع مهتم طلع ذااااايب طلع مشششتاق

ريموه : جب ..ماحبيته قالولج شو !! بس اقولكن انه كان يخبل

في الشــركه

فهد كان توه داخل الغرفه

قعد مكان عمه وارخى راسسه ع الكرسي

دخلت السكرتيره

السكرتيره : المدير مايا ؟؟

فهد يعتدل : لا انا بداله .. شو تبين ؟؟

السكرتيره : امممم من كم يوم قايلي ادور عن شخص

فهد عقد حوايبه : شخص ؟

السكرتيره : ايوه ..بنت يقول انها بنته !! وححرمه

فهد سسكت ونزل نظره لتحت بعدين قال : أمــي حسسنا ...




!!!!!cut



اكيد اللحْينٌ عرفتتُو ممْنو فهدْ ؟

وشو تتْوقعْون يصصْير بععْد ظههوررْه ؟؟

سـْالم والعنْود ششْو رآيككْم فيههُم ؟

وتصصْرفآت خخْالد ويآ ريموهُ طبيعيْه ولا يععآمُلها ككآنههاُ اخخُته بس ؟

شوْ رآيككْم بالششخصْيآت الثـآننيههْ ؟

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-29-2012 03:53 PM

البـــــ{4}ـــــآرت


فهد سسكت ونزل نظره لتحت بعدين قال : أمــي حسسنا ...

فهد بكل جددديه : لقيتي شي ؟؟

السكرتيره : للاسسف...كأنها مش موجوده في هالعالم ... ابدن ماشي لاهي ولا البنت

فهد : اهااا ,,, تقدرين تروحين

تم فهد يفكر : وينج يا امي حسسنا .. قلتي بتردين .... السـالفه من 17 سسنه بس انا للحين مانسيت شي متذكر كل شي كل حرف ..حتى الشغبه بعدني محتفظ فيها ..عشان تعرفيني يا امي

غمـض عيونه بألــم وقعد يتذكـــر اول يوم كـان صغير

حسـنا تمسك ايدينه: فهود يا قلبي .. تحبني كثر شو ؟؟

فهود : امممممممم

حسنا : اممممممم ؟؟

فهوود : انتي تحبيني اكثر ولا تحبين اللي في بطنج اكثر ؟؟

حسنا : احبكم كلكم نفس الشي

فهود : بس انا احبـج اكثر من هدى

حسنا : بس هي مربتك ...تعتبر امك يا فهـد

فهود : اللي مـا يحبج انا ماحبه

حسنا ضمته لصدرها وقعدت تمسح ع ظهره بل حنان وحب

فهود : أحبــج

حسنا وهي حاضنته : حتى انا

رد فهـد للواقع

فهد : بس تركتنـي .. كله بسبت هدى الغثثثثه .. ماعليه ان مالقيت امي حسنا وبنتها .. بخخخليج تنقهرررين تفورين من داخخخخخخخل , تخسسسي تكونين امممي .. انا مـاعندي ام ..ماعندي غير امي حسسنا وامي اللي مـاتت

في بيـت بو احمد

خالد : تفضـل استاذ ..

بعدين راح للصـاله عند البنات

خالد : مريوم ريموووه تعالين الاستاذ يا

ريموه : يله يايين

خالد : بسسرعه

نوف : الله يعينكن

مريم : هيه والله بس شو نسوي آخر سنه

ريموه : تحركي تحركي

لبسن شيلهن وراحن صوب الميلس

تم يشـرح الدرس بعدين قعدوا يسولفون شوي

الأستاذ : انتو اخوات ؟؟

مريوم : هيه

الأستاذ : البت ريم ماتشبهكم

ريم تحسست بس ابتسمت

خـالد : تشبهني استاذ

الأستاذ : روح يا ولد ماتشبهك ولا حاجه .. بسم الله عليها احلى منك

خالد تم يضحك ع خبال المعلم

خالد : تعال اذا عندك ولد هاته واخطب ريموه بنيوزها

ريموه : اييه لعبه انا عندك

الاستاذ : ههههههههههه .. انا ابصصم لك بالعششره انها مش اختك

خالد تم ساكت ماحب يتشوف كيف رده فعل ريموه .. لانه يزعل اذا شافها زعلت او شي

ريموه نزلت عيونها وتمت تحل مسأله في الكتاب

مريوم حبت تغير الموضوع : اسسستاذ انزين كيف نحل هالمسأله ؟؟

بعـد سـاعتين خلصـوا من المعلم

خـالد راح غرفته بينام ..اما البنات ياتهم ثمنـا ربيعتهم وتمن يشرحن لها الدرس ع السريع عسب يسولفن بعدين

ثمنوه : امممم سسهل

ريموه : هيه واايد .. انزين خلنا نحل مساله

مريوم : لالا مابي تعبت خلنا نسولف

ريموه: اوكي

ثمنوه قعدت تتشوف في ريموه بطريقه غريبه

ريموه مستغربه : شفيج ؟؟

ثمنوه : شي ناقص فيج اليوم ؟؟

ريموه : شنو ؟؟

ثمنوه : صح مريوم ؟؟

مريوم تتشوف في ريموه : هيه

ثمنوه : وين شغبتــــج ؟؟

ريموه حطت ايدها في اذنها تتأكد انها مب موجوده .. صج طلعت ماشي

ريموه خافت : وينها ... متأكده اني لبستها .. ياربي مريوووم شسوي

مريوم تعرف ريموه شقد تحب شغبتها ولأنها الطريق الوحيد في انها تعرف اهلها الصدجيين : ريموه اهدي بندورها

ريموه شوي وبتبكي : انزين .. بس ..اذا مالقيتها ؟؟

مريوم تحط ايدها ع كتف ريموه : بنلقاها حبيبتي

تمت ريموه تتشوف في الادراج وهي خخخـايفه وتربع ماتعرف شو تسسوي ..اول مره تضيعها

ككيف .. الشي الوحيد اللي تبقالي من امي ..مستحيل بطلعها من تحت الارض

مريوم : يمكن في الحوي يوم طيحتج خولوه ؟؟؟

ريموه : هيه هيه يمكن ..طلعنا

طلعن برا وين طاحت ريموه

ثمنا : أفففف ظلآآآم ..بروح اييب فوني عسب نشغل الفلاش

مريوم : اوكي

رآحت ثمنوه لغرفه البنات عسب تيب فونها

يوم دخلـت شـافت خـالد هناك ولابس وزار وفانيله

تقلب ويها وتمت ماتدري وش تسوي تسلم ولا تروح ولا شو

خالد انتبه انها انحرجت : السلام عليم

ثمنوه : وعليكم السلام

خالد : وين البنات ؟؟

ثمنوه : براا ..يدورن شغبه ريموه

خالد بقق عيونه : شغبــــه ريمووووه ضاعت ؟؟

ثمنوه استغربت من رده فعله : هيه

خالد : استأذن

وراح صوب مريوم وريموه

ثمنوه : هذا ششفيه بسم الله ..الا شغبه آخر شي ..

راحت خذت فونها من على السرير وطلعت

عند ريموه

ريموه ادور بلا ذهن ومريوم عندها

خالد : كيف بتشوفن في الظلام ... ترين لين بـاجر وبندورها

ريموه : لالالالا ماقدر اقعد من دونها مسسسستحيل

خالد سكت وراح يدور عندهن

ثمنوه : يبت الفون

مريوم : اوكي شغلي الفلاش عسب نجوف

قعدت تقريباً 10 دقايق يدورن

بعدين خالد لقيها

خالد : لقيتهااااا

ريموه سسيده راحت عنده وخذت الشغبه وتمت تتأملها : ياااااااااه لو مالقيتج كان شو سويت ...

خالد قاعد يتشوف كيف فرحه ريموه ويبتسم

ريموه دمعت وهي تتذكر امها وهي تعطيها الشغبه

بسرعه مسحت دموعها بكف ايدها

خالد : ليش تصيحين ؟ كاهي الشغبه لقيتيها

ريموه حاولت ماتصيح بس ماقدرت

تمن دموعها تنزلن لا ارادي

خالد راح مسكها وحط راسها ع صدره

وتم يمسح ع راسها

ثمنوه تهمس لمريوم : ليش يحضنها !! هي مب اخته

مريوم عطتها نظظظظره : خلي هالكلام حقج

وراحت صوب ريموه

ثمنوه : شفيهم هذيل

بعدين حولت نظرها لخالد .. عليه ججمال !! حتى لو هي مب اخته بس يحبها .. كأنها اخته ..حنون

في بيت قوم فهـد

بعرفكم على عـايلتهم

عبدالله متمرررد حرمته هدى ماكله راسه أكل كل ماتقول حرف يصدقها .. من كم شهر صابه مرض السسرطان الله يبعدنا عنه .. يوم عرف ان فيه مرض السـرطان قرر انه يدور بنته وحرمته "حسـنا" يبي يشوفهم قبل لا يموت

هـدى الششيـطان تبررررى منها .. قاسسسسيه بدرررجه ماتتوقعونها اهم شي عندها الفلوس والورث .. كانت تكره حسنا لانها بتقاسمها في الورث ولانها حملت في ريموه وهي ماقدرت تيبله احد .. فـقررت تبعدها عنه وسـوت مصيبتها " اللي بعدين بقولكم اياها " وخلت عبدالله يتبرى من حرمته حسسنا ..او بالأحررى يذبحححها لو ما شردت هي وبنتها .. هدى كانت حرمه عبدالله الأولى ..بس لانها ماقدرت تيب عيال تزوج حسنا عليها

فهــد ..ولد اخو عبدالله .. امه وابوه ماتو في حادث من هو صغير وعمـه "عبدالله" قرر انه يربيه .. وخلى هدى تشرف ع تربيته .. كان مايحبـها بس يحترمها لانها بمثابه امه بس من تزوج عمه حسنا تقرب من حسنا وااايد وصار يناديها امي كان مايفارقها 24 سساعه عندها وكل مايستوي شي يروح يخبرها يعتبرها امه اللي مايابته حتى هي كانت تحبه الوحيد اللي يونسها في ها القصر الكئيب بالنسبه لها ..فهـــد فيه جممممممممال عجييييييييييب كل من تتشوفين عليه ماتقدرين تخوزين عينج منه ..عيونه ككككبار ووساع وسووود ورموشه ططوال , خشمه كأنه سله سيف , وثمه حبه رمان وبشرته بيضـا وطوويل وجسمه وايد حلو شعره نعيم وحتى نص الرقبه ومدرج لونه بني ..اللحين هو ثاني سنه جامعه

آمنه بنت هدى يات بعد جهد جهيد وعلاجات .. آمنه نسسخه من امها نفس تفكيرها ونفس القسسواه والقلب من طينه وحده سبحان الله .. عمرها 16 صف ثاني ثانوي ادبي .. تحب فهـد وااايد وامها تعرف و عقوله هددى انتي من اللحين حرمته ... آمنه من ناحيه الجمممال واايد عاديه

نرد للقصــه

كـانو كلهم متيمعين ع العشا في طــاوله كبيـــره وطويله في كل مالذ وطططاب

والخـدم اللي كل مالهم ايون ويروحون وهم يحطون من الحلى والعصاير وغيرها

عبدالله : علوم الشركه

فهد : امورها ماشيه تمام

عبدالله : والله اليوم مادري شفيني ماقدرت اتحرك من الفراش .. سامحني عطتلك عن الجامعه

فهد : افا يا عمـــي .. اصلن انا فرحت لاني مارحتلها ..

آمنه : هيه ابويه ماعليـه ..صح فهود

فهد : هيه

هدى : فهد ياوليدي .. باجر بنتي آمنه عليها امتحان انقليزي وانته ماشالله عليك تعرف ..درسها شوي

فهد مايتحمل هدى وبنتها ويبي يطلع عمره من هالمصيبه : ماقدر علي امتحـان باجر

آمنه بسرعه : قلتلي ماعليك امتحانات هالأسبوع

فهد في خاطره الله يقطعها : هيه هالأستاذ عطانا امتحان مفاجئ ..الا اليوم قالنا

هدى : تراك ماداومت اليوم

فهد اررتبك افففف توهقت وياهن يقبضن الكلمه احح : ربيعي قالي

هدى : اها ..

فهد : مره ثانيه

آمنه اونه تتدلع : اممممم كنت ابيك تدرسسني اليوووم هئ

فهد يخرب بيت الدلع منككره : هههه

عبدالله : استأذن بروح انام

فهد : عمي ابيك في سالفه

عبدالله : انزين روحنا الغرفه

راحو فهد وعبدالله الغرفه

هدى : فهد شو يريد من عبدالله ؟

آمنه تعدل قصتها : مآدري ..خلهم

هدى : شو خلهم تعالي نسمع وش يقولون

آمنه : اممي خلني آكل

هدى : شو تاكلين خفي ع عمرج اذا متنتي فهوود بيروح يدور وحده ثانيه

آمنه سيده تترك الخاشوقه من ايدها : يله سرنا

في الغرفـه

فهد : عمـي قالتلي السكرتيره اليوم

عبدالله : قالتلك بشو ؟؟

فهد : انك ادور امي حسنا وبنتها

عبدالله طأطأ راسه وبنبره حزن : ابي اجوف بنتي قبل لا اموت

فهد : الله يطول بعمرك ... مابتموت انشالله

عبدالله : فيني هالسسرطان ومابموت ..

فهد : كلنا بنرد لله يا عمـي كلنا بنموت

عبدالله : السكرتيره لقت شي عنهن ؟

فهد : لا ... عمـي انا قررت بعد ادورهن ..لو ادور الامارات كلها...لا .. لو العالم كله بس القاهن

عبدالله بألم : الله يسسسسامحج يا حسسنا

فهد : لأ امي حسنا مالها خخخص ... هدى هي اللي عمت راسك ...انته ظالم امي حسنا يا عمـي

عبدالله : لا تتكلم في شي انته ماتعرفه

فهد : لا اعرف ويمكن اكثر منك بعد .. انته ظلمت امي حسنا حتى بدون ما تتأكد ما اعرف في شو ظلمتها او أي كذبه عقت عليك هدى بس انته ظالمها يا عمـــي ... مع الأيـام بتتذكر كلامي وبتطلـع الحقيقه





تآبعْ البـآرت 5 ^^


الساعة الآن 04:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227