![]() |
و الله ما كان الفرق اختياري و لا عمري اخترت الوصال و لقيته ^**^ كامله السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كتبتها :شذى الأيام ... ^**^ و الله ما كان الفرق اختياري و لا عمري اخترت الوصال و لقيته ^**^ حقوق الكتابة محفوظة لصاحبتها ..الرجاء بقاء الاسم عند النقل.. اكتب القصة بكل الاحداث و المواقف و هاي اول قصة اكتبها و حبيت أقولكم ان بعض الاحداث بعضها من خيالي القصة صح انها ما تشجع من عنوانها لكن انا بكتبها و اذا شفت ردودكم بكملها .... و الحين اخليكم مع الشخصيات و القصة و احداثها .................................................. .............. ............................................... ............................ الشخصيات ^**^ عائلة بو منصور ^**^ بو منصور : اسمه فهد عمره 56 سنة ريال مغرور ما يحب الا نفسه و الفلوس و نادر ما يسأل عن عياله ام منصور : اسمها نورة عمرها تقريبا نفس عمر ريلها نفس صفات ريلها و مهتمة بالموضة و من عرس لعزيمة منصور : 19 سنة بطل القصة يدرس فأمريكا طب جراحة هاي ثاني سنة له فالجامعة طيب و حنون و شكله سبوورتي شعره طويل لين الكتف و طوله مناسب لسنة شيخة : 17 سنة ثانوية عامة تدرس علمي شاطرة تطلع من الاوائل و حنونة على اخوانها عكس امها و تحب خليفة ولد عمها سلطان : 15 سنة اول ثانوي ما يحب شي اسمه مدرسة علية : 13 سنة ثاني عدادي وااايد فضولية و طول الوقت ع التلفزيون من مسلسل لمسلسل .................................................. .......................................... ^**^ عائلة بو الريم ^**^ بو الريم : اسمه عبد الله توأم اخوه فهد بس صفاته احسن من صفات اخوه طيب و حبوب ام الريم : الله يرحمها ماتت فحادث ... ومن ماتت حرمة بو الريم سافر بو الريم و يا بنته الوحيدة الريم واستقروا فأمريكا ومن 17 سنة بو الريم ما شاف اخوانه و لا يعرف عنهم شي و هم ما يعرفون اذا هو حي و لا ميتة الريم : 19 سنة كبر منصور تدرس فأمريكا طب جراحة و يا منصور بس هي ما تعرف انه و لد عمها و هو بعد ما يعرف ان الريم اللي يدرس وياها تستوي بنت عمه و تلبس تقويم و فيها غمازات و احيانا تلبس نظارة و احيانا عدسات و بيضة بياض الثلج .................................................. .......................................... ^**^عائلة بو خليفة ^**^ بو خليفة :اسمه علي ريال و النعم فيه معروف و يستوي اخو بو منصور و بو الريم ام خليفة : اسمها موزة طيبة و تحب عيالها خليفة و ميثة : توأم عمرهم 17 سنة ثالث ثانوي خليفة علمي و مسولفجي و يحب السوالف الرقيصة اما ميثة مغرورة بجمالها مع انها ما واايد حلوة خالد : 15 سنة اول ثانوي و يا سلطان فالصف و نفس صفاته .................................................. .......................................... ^**^ عائلة بو حمد ^**^ بو حمد : اسمه محمد و مدلع عياله أزيادة عن اللزوم واايد طيب و حبوب و حنون و كل الصفات الزينة فيه ام حمد : اسمها مريم نفس ريلها تقولون كوبي حمد : 15 سنة اول ثانوي و يا سلطان و خالد و مسوين شلة كله يسوون مشاكل و يشردون من الحصص واايد أشياء بتعرفونها فالقصة عنهم حمدة : 13 سنة ثاني عدادي و يا علية فالصف بس احسن من علية بواايد .................................................. .......................................... ترقبوا الجزء الاول |
الجزء الاول ف بيت بو منصور كانت شيخه تذاكر لأن الامتحانات قربت و ما بقالها إلا أسبوع واحد .. وكانت علايه تطالع التلفزيون ف حجرتها >>تدرون طبعاَ شو تطالع<< المسلسل الخليجي يوم آخروهي مب حاسة بشيء مندمجة ع الآخر...و إلا و شوي ..>>طق طق طق<< محد يرد>>طق طق طق<< مرة ثانيه محد يرد تفتح الباب وترفسه بريولها وعليه ما تري و ين الله حاطها .....: أنتي ما تسمعين يوم أنا أبطل الباب؟! عليه وهي زايغة: بسم الله الرحمن الرحيم .. من وين طلعتي؟!! ....: سألي روحج ما تدرين وين الله حاطج عليه و هي تزعج: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ سلطان زاغ من سمع هذي الصرخة لأن محد ف البيت غيره ....:اللي يقول هزيتي الأرض بكبرها عليه: ينية ينية و أي وهو يركض و يدش حجرة علايه سلطان وهو زايغ: علايه شبلاج؟؟ عليه: ينيييييييييييييييييييييييييه سلطان و هو يضحك:ههههه جنيه مره و حده خافي ربج .. قولي أسد مثلا زرافه مثلا مب جنيه .. علية : عن السخافة سلطان : انزين وين الجنية ؟؟ عليه: هكي وراك سلطان صد وراه وشاف ...شيخه : الحين هذي ينيه عليه وهي معصبه: هي ينيه كيف ما تكون ينيه و دشت الحجرة بدون ما اسمع صوت الباب؟؟؟ فسر فسر يا فيلسوف سلطان:ههههههه .. هيهي أنا فيلسوف هيهي أنا فيلسوف عليه :هههه سخاااااافه فييييييييييييك شيخه: بياااااااااااااااخه فيييييييييييييك>> تقولها مثل عليه عليه: منو قالج يا السباله تتكلمين؟؟؟ سلطان: أولا: تحاول تقلدج... عليه و هي تقطع رمسته : بإذن منوه تتكلم؟؟ سلطان: أنتي مو قلتي اني فيلسوف.؟؟؟ عليه: هي سلطان: بس عيل... ثانيا >لأنها تبى تضارب شيخه: محد غيرك يبي يضارب غيرك يا الفيلسوف سلطان: هيهي أنا فيلسوف هيهي أنا فيلسوف.. شواااخي .. علاااايه .. أنتوا خواتي صح؟؟؟ عليه و شيخه: قول قول شو عندك ... شيخه: ورا هالكلام أكييييد في شي عليه: قول قول عاادي ... ما عندنا أي مانع سلطان: عيل قوموا سوا لي عصير .................................................. .................................................. ......... ف بيت بو خليفة ام خليفة و بو خليفة محد رايحين السوق و خليفة و ميثة فالحجرة يذاكرون فحجرة خالد خالد متضايج من البيت فقرر يتصل لين حمد ولد عمه و يسولف وياه خالد : الوووو حمد : هلا و الله خالد : اهلين حمد : شخبارك يا ولد العم ؟؟ خالد : بخير وسهالة حمد : دوم انشاء الله خالد : اقول حمد حمد : قوووول خالد : شو يالس تسوي ؟؟ حمد : جدام الكتاب بعد شو خالد : والله اني متملل من البيت حمد : ما بس انته خالد : شرايك نطلع حمد : وين ؟؟ خالد : نحوط حمد : سوووري ما قدر خالد : افا ليش ؟؟ حمد : امي يالسة فالصالة اللي تحت يعني ما قدر اطلع الا وقت الصلاة خالد : اوووووف حمد : على الاقل خلنا نذاكر كلمتين خالد : و الله ان ما منك فايده حمد : يوم ما مني فايده ليش متصل خالد : خلني اتصل فسلطان يمكن يطلع و ياي حمد : عاد عزمونا خالد : فالك طيب و سكر خالد عن حمد و اتصل لسلطان و قرروا يطلعون بعد صلاة المغرب ...................................... بعد ما طلعوا و حاطوا رجعوا بو خليفة و ام خليفة البيت ام خليفة راحت حجرة ميثة ام خليفة : ميثة غناتي بطلي الباب ميثة : تفضلي امايه الباب مفتوح و دخلت ام خليفة الحجرة ام خليفة : ميثة حبيبتي ما شفتي اخوج خالد ميثة : لا بس يمكن فالحجرة ام خليفة : محد لا فالحجرة و لا فالصالة دورة فالبيت و مالقيته قلت يمكن هو عندج ميثة : من بعد صلاة المغرب ما سمعت ليه حس ام خليفة : سيري عند خليفة و شوفيه و خليه أي الصالة ميثة : انشاء الله وراحت ميثة صوب حجرة خليفة اخوها طق ... طق ... طق >>> تدق الباب ميثة : خليفة انا ميثة راح خليفة و بطل الباب لين ميثة ميثة : خليفة امي تباك فالصالة خليفة : خير عسى ما شر ميثة : هي بتسألك اذا شفت خالد و لا.. لا راح خليفة الصالة خليفة : خير امايه عسى ما شر بو خليفة : الشر ما ييك انشاء الله ام خليفة : ما شفت اخوك خالد خليفة : لا ... ليش هو وين ؟؟ وشوي و لا تلفون البيت يرن وراح خليفة يشل التلفون خليفة : الوووو شيخة : السلام عليكم خليفة : وعليكم السلام شيخة : خليفة اخوي سلطان عندكم خليفة بدون نفس >>> لانه ما يطيقها : لا ... ليش هو وين ؟؟ شيخة : ما عرف لانه من عقب صلاة المغرب ما يا البيت قلت يمكن يكون عندكم خليفة : ترا حتى خالد ما فالبيت شيخة بخوف : ليكون ستوا لهم شي خليفة : انا بدورهم و برد ليج خبر شيخة : اوكي خليفة : يلا عيل مع السلامة شيخة : مع السلامة و بعد ما سكر خليفة من عند شيخة بنت عمه بو خليفة : خير يا خليفة منو اللي متصل خليفة : شيخة بنت عمي فهد ( بو منصور ) بو خليفة : عسى ما شر شو فيها ؟؟ خليفة : متصلة تسأل اذا سلطان عندنا بو خليفة : ليش هو وين ؟؟ خليفة : و الله ما عرف يمكن طالع و يا خالد ام خليفة و بدت تحاتي ولدها :ليكون ستوا فيهم شي و شوي ولا خالد داخل البيت خالد : السلام عليكم الكل : و عليكم السلام ام خليفة : خالد انته وين كنت ؟؟ خالد بتردد :.... كنت رايح اصلي المغرب بو خليفة : صلاة المغرب مخلصة من نص ساعة خالد : كنت عن ربيعي يفهمني المسألة ميثة : هي ... هي اخرط خالد : جب يلا جب ميثة : جبين بعد خليفة : انزين ليش ما قلت لي انك بتتأخر خالد : ما كنت اعرف اني بتأخر .................................................. .................................................. ........ بيت بو حمد دخل حمد البيت و شاف امه وابوه و طبعا حصل ليه هزبة محترمة منهم .................................................. .................................................. ................... ف بيت بو منصور سلطان دخل البيت و ما لقى حد و شوي ولا تلفون البيت يرن و اللي متصل خليفة سلطان : مرحبا السااااع خليفة : مرحبتين سلطان : شحالك ؟؟ خليفة : الحمد لله عايش سلطان : غريبة انته اللي تتصل خليفة : لا ماشي بس شيخة كانت متصلة تسأل عنك سلطان : ليش انا ياهل شو خليفة : اقول صدك ما منكم فايدة يلا باااي سلطان : معذور يا و لد العم خليفة : معذور ع شو سلطان : تراك ثانوية عامة و تبا تحطي حرتك فينا خليفة : يلا اجلب ويهك سلطان : عيل بااي وسكر سلطان عن خليفة و شوي و لا شيخة نازله من الدر شيخة : تو الناس جان تأخرت شوي سلطان : جان زين لو تأخرت شيخة : من وين ياي ؟؟ سلطان : ما يخصج شيخة : لا والله سلطان : من دام امي و ابوي ما سألوني و تم الضرابة بين شيخة وسلطان شيخة بعد استسلام : اووف خلاص ما طلعة هاي خلتنا نضارب شو بتكون قصة كل واحد منهم ؟؟ و اخوهم بو الريم و بنت الريم لين الحين ما ياهم الدور ؟؟ و شو بيكون دورهم ؟؟ كل هذا و اكثر بنعرفه فالجزء القادم |
الجزء الثاني و بعد مرور الاسابيع و الايام جان أي وقت الامتحانات و الكل يذاكر عسب ينجح و الشلة >>> قوم حمد و سلطان و خالد و ربعهم و اليوم اخر يوم فالامتحانات ^**^ فالمدرسة ^**^ فصف قوم حمد كانوا واقفين عليهم مراقبين واحد منهم كان واقف يكلم الفراش و الثاني يراقب كانوا يايبين ليهم يكتبون القصيدة و الشلة ما حافظة جاسم : استاذ بروح الحمام استاذ نواف : لازم يعني جاسم : هي لازم حمد : استاذ خله يسير عنده حاله طارئة وشوي ولا يستأذن المراقب اللي كان واقف يكلم الفراش استاذ نواف : انزين سير بسرعة قبل لا أي المراقب مبارك لانه عصبي مثل ما تعرفونه و طلع جاسم من الصف و كانت الكتب محطاية ع الدريشة شل جاسم واحد من الكتب وراح الحمام و كتب القصيدة ع ايده ورجع الصف و لا كأنه مسوي شي و كتب و غشش الشلة و بعد ما خلصوا من الامتحان اتفقت الشلة انهم يروحون المول بعد صلاة العصر ^**^ فبيت بو منصور ^**^ دخلت شيخة وعلية و سلطان شيخة وعلية وسلطان : السلام عليكم ام منصور : و عليكم السلام و الرحمة علية : و الله ان الامتحان صعب شيخة : اكيد بيكون صعب من دامج ع التلفزيون من مسلسل لفلم سلطان : عيل امتحانا كان سهل شيخة : يوم سهل اكيد غاش وشوي ولا بو منصور بو منصور : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام بو منصور : متى بتخلصون من الامتحانات شيخة : اليوم كان اخر امتحان بو منصور وهو قافط : هي زين ... زين ام منصور : اقول بو منصور بو منصور : قولي ام منصور : عاد نبا نسافر هاي السنة بو منصور بدون نفس : وين ؟؟ ام منصور : فرنسا بو منصور: انزين علية : الله كشخة بنسافر فرنسا سلطان : نبا قوم عمي ايون و يانا بو منصور : شاور عمومك و بعد الغداء شيخة يلست ع النت و علية ع التلفزيون و سلطان طلع شيخة فتحت المسن عنوان البريد الإكتروني : %%%%%%%% كلمة المرور : ******** الغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة ) هلا و الله ببنت العم ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة ) آهلين لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة) شحالج ؟؟ ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة) بخير لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة) ما بتون بيتنا ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة ما عرف لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة) احنا بنسافر ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة) حلفي لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة) و الله العظيم ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة) وين ؟؟ لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة) فرنسا ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة) حظكم لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة) عاادي تعالوا و يانا ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة) اليوم بقول لين ابوي و شوي و لا خليفة يدخل على ميثة خليفة : ميثوووة شو تسوين ع النت ميثة : داشة المنتدى و المسن خليفة : منووو تكلمين ع المسن ميثة : شواخي بنت عمي فهد ( بو منصور ) خليفة بدون نفس : اهاا ميثة : ليش تقولها من طرف خشمك خليفة : لانها سخيفة ميثة : انزين قول شو تبا خليفة : ابا النت ميثة : انزين اصبر خمس تقائق لين ما قولها باي و طلع خليفة من حجرة اخته ميثة ... ورجعت ميثة تكلم شيخة ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة) باااي لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة) وين تو الناس ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة) خليفة يبا النت لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة) اهاا ليتني ألقاك قبل لا يجيني النصيب و احضن هواك و تكون لي اغلى حبيب ( ميثة) اوكي بااي لغلا مثل المطر ... ينزل على هونه ... و انتم غلاكم نحن نموت من دونه( شيخة) بايااات .................................................. .............................................. ف بيت بو خليفة فالصالة نزلت ميثة الصالة و لقت امها و ابوها ميثة : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام ميثة بدلع : باباتي نبا نسافر بو خليفة : وين ؟؟ ميثة : فرنسا و يا قوم عمي فهد ( بو منصور ) بو خليفة : يصير خير .................................................. .................................................. .................... فالمول كانت الشلة هناك >>> حمد و سلطان و خالد و جاسم و راشد تمو يلعبون و يحوطون و يغازلون و يوم خلصوا من الحواطة فالمول قالوا بيسيرون يتعشون و هم و يتعشون جان اتي بنت صوب الطاولة اللي كانوا يالسين عليها البنت : مرحبا الكل ما عدا سلطان : مرحبتين سلطان : مرحبتين وثلاث و خمس مراحب البنت : عن قلت الادب ... بعدين انا و راي اهل و حشيمه جاسم : عيل يوم وراج اهل و حشيمة ليش يايه البنت : انا الغلطانة يوم يين اسألكم وراحت البنت ... نش سلطان و لحقها سلطان : لو سمحتي اختي البنت : نعم سلطان : بغيتي شي البنت : لا شكرا سلطان : عيل ليش كنتي يايه البنت : كنت ابا اسئلكم اذا تعرفون رقم مطعم اليحر سلطان : هي اعرفه البنت : عيل لو سمحت عطني اياه سلطان : *******\050 البنت : هذا مب جنه رقم موبايل سلطان : هي رقم موبايلي البنت : يلي ما تستحي على ويهك و تمت البنت تتحرطم على سلطان و رجع سلطان مكانه حمد : ها شو سويت ؟؟ خالد : صح علامها يالسة و تتحرطم عليك ؟؟ سلطان : قالت تبا رقم مطعم اليحر جاسم : و انته عطيتها رقم موبايلك سلطان : هي بعد شو راشد قام من عندهم و سار صوب الطاولة اللي البنت كانت يالسة عليها راشد : السلام عليكم البنت :.............. راشد : لو سمحتي اختي اني كنتي تبين رقم مطعم اليحر البنت : لا مشكور اخاف انته تعطيني رقم بيتكم بعد راشد : لا و الله العظيم اني بعطيج رقم مطعم اليحر البنت : انزين قول راشد : لحظة انتي مب من العين البنت :....................... راشد : خلاص ما ابا اعرف انتي من وين البنت : احسن راشد : سجلي الرقم ******* البنت و هي تبتسم : مشكوووور اخوي راشد و هو يرد ليها الابتسامة : راشد البنت : مشكور اخوي راشد راشد : العفوووو و رجع راشد مكانه خالد : جدامنا و ترقم عيل من ورانا شو تسوا راشد : ما سويت الا الواجب سلطان : علشان انته احلا مني ما قالت ليك شي الكل :هههههههه و هذا الجزء الثاني و خلصته علشان خاطركم توقعاتكم ؟؟ كم بتكون نسبهم >>> شيخة و ميثة و خليفة ؟؟ بينجحون ولا لا ؟؟ و الشلة >>> حمد و سلطان و خالد و راشد و جاسم شو البلاوي اللي بيسوونها ؟؟ و راشد و جاسم بيكون ليهم دور ولا لا ؟؟ |
الجزء الثالث ^**^ فأمريكا ^**^ كان منصور يدرس و يا الريم فنفس الكلاس بس محد يعرف انهم عيال عم و محد انتبه لتشابه الاسماء فيوم الريم ما يات الجامعة و منصور استغرب و سأل ربيعة عيسى * عيسى ربيع منصور الروح بالروح دايما و يا بعض و عيسى يشبه منصور من حيث التصرفات و هو شوي اسمر و حلو * العنود ربيعت الريم الروح بالروح و العنود مخطوبة لين عيسى اللي هو ربيع منصور سار منصور و سأل عيسى و قال لين عيسى انه يسأل العنود عن الريم و العنود روحا مستغرب لان البارحة كانت مكلمة الريم و الريم ما قالت ليها انها ما بتي الجامعة العنود اتصلت لين الريم العنود : الوووو الريم: هلا العنود : ما عليه ليش ما قلتي لي انج ما بتين الجامعة الريم بصوت تعبان : العنود انا فالمستشفى العنود و هي خايفة : الريم شو فيج لا تخوفيني عليج الريم : ابوي تعب شويه و يبته المستشفى و ..... العنود و هي تقاطعها : و شو ؟؟؟ الريم : العنود بليييييز تعالي عندي المستشفى العنود : اوكي الحين يايه و سكرت العنود من الريم ... و راحت عند عيسى و منصور العنود : السلام عليكم عيسى و منصور : و عليكم السلام منصور : ها بشري العنود بتردد :..... هيه فالمستشفى منصور : شو مودنها هناك العنود : تقول ان ابوها تعب منصور : قومي خلينا نسير العنود : يلا عيسى : تعالي وين بتسيري العنود : الريم ربيعتي منصور : اقول خلونا نسير بسرعة عيسى : لحظة بي و ياكم منصور : شو صفتك تسير عيسى : انته بعد شو صفتك تسير العنود : انتو بتودوني و لا اسير بتكسي منصور : لا خلاص بنوديج وراحوا منصور و عيسى و العنود المستشفى ......... منصور راح عند الرسبشن >>> ترا مترجم بالعربي منصور : لو سمحتي بغيت غرفة الريم الرسبشن : الريم منو لان عندنا ثلاث بنات اسمهم الريم منصور : لحظة الرسبشن : اوكي و راح من منصور عند العنود و عيسى منصور : العنود شو اسم الريم بالكامل العنود : ليش منصور : تقول ان فيه ثلاث اسمهم الريم العنود : اسمها الريم عبد الله سيف منصور انصدم من الاسم لان هذا اسم عمه اللي ما يعرفون عنه شي .... بعد عيسى انصدم لان منصور قال لين عيسى عن سالفة عمه العنود : شو فيكم راح منصور عند الرسبشن و عطته رقم الغرفة العنود : عيسى شو فيه منصور من قلت اسم الريم تغير عيسى :....... الريم بنت عم منصور العنود بصدمة : شوووووووووو عيسى قال لين العنود السالفة بالمختصر و بعدين راحوا صوب حجرة الريم و دخلت العنود العنود : السلام عليكم الريم : و عليكم السلام العنود : الحمد لله ع السلامة الريم : الله يسلمج العنود : يلا قولي شو السالفة ليش انتي فالمستشفى و ابوج شو فيه الريم : الله يسلمج يوم نشيت الصبح شفت ابوي تعبان و يوم يبته المستشفى قالوا ....... العنود : الريم شو قالوا الريم : انه فيه فشل كلوي العنود : لا حول ولا قوة الا بالله الريم : العنود قولي شو اسوي العنود : بعدين انتي ليش هنا الريم : يوم عرفت دار راسي و طحت العنود : في حد يمكن يساعدج الريم : منو ؟؟ العنود : ولد عمج الريم : العنود لا تستهبلين انا ما عرف عيال عمي و اخر مرة شايفتنهم يمكن يوم كنت صف سادس العنود : واذا قلت انج شايفة واحد من عيال عمج الريم : العنود تكلمي زين العنود : تعرفين منصور الريم : منو منصور ؟؟ العنود : ربيع عيسى الريم : هيه عرفته ... ليش العنود بتردد :... طلع ولد عمج الريم بصدمة : شوووووو العنود قالت لين الريم السالفة اللي ستوت الريم : العنود خليه يروح يشوف ابوي العنود : انشاء الله الريم : ولا اقول انا بروح و بشوفه بروحي و يات السستر و خوزة المغذي عن الريم و طلعت الريم و العنود الريم : السلام عليكم منصور و عيسى : و عليكم السلام وراحت الريم و العنود و منصور و عيسى حجرة بو الريم دخلت الريم بو الريم: هلا و الله الريم : اهلين وراحت الريم و سلمت على ابوها بو الريم : الريم شو فيج شكلج متغير الريم :............ بو الريم : الريم شو قالوا عندي الريم : ....... فشل كلوي >>> و صاحت بو الريم : الريم حبيبتي خلاص لا تصيحين الريم : ................. بو الريم : عادي بعدين انا بتعالج الريم : ابوي بقول شي بو الريم : قولي الريم : انا عندي عيال عم بو الريم استغرب من سؤال الريم : هي عندج عيال عم الريم : عندي ولد عم اسمه منصور بو الريم : هي منصور ولد عمج فهد ( بو منصور ) الريم : اهاا بو الريم : ليش شو السالفة ؟؟ الريم : الحين انته لو شفته بتعرفه بو الريم : اكيد بعرفة من دام ولد اخوي الريم : و اذا قلت ليك اني ادرس و ياه بو الريم بصدمة : شوووووو الريم : هيه ادرس و ياه و الحين هو برع يبا يشوفك بو الريم بعد مصدوم : خليه يدخل الريم : انشاء الله و طلعت الريم و لقت منصور الريم : عيل وين العنود ؟؟ منصور : روحت الريم : انزين منصور ابوي يباك تفضل منصور و هو يبتسم : انشاء الله و دخل منصور ............. و هاي نهاية الجزء الثالث !! تتوقعون كيف بيكون لقاء بو الريم و منصور ؟؟ و اهل العين بيعرفون ان منصور عرف وين بو الريم و الريم ؟؟ و اذا عرفوا شو بتكون ردة فعلهم ؟؟ ^**^ توقعاتكم ^**^ |
الجزء الرابع و طلعت الريم و لقت منصور الريم : عيل وين العنود ؟؟ منصور : روحت الريم : انزين منصور ابوي يباك تفضل منصور و هو يبتسم : انشاء الله و دخل منصور ............. منصور : السلام عليكم بو الريم : و عليكم السلام وراح منصور و لوا على عمه و ستوا فلم هندي بو الريم : شحالك يا منصور ؟؟ منصور : الحمد لله بخير بو الريم : و الاهل منصور : الاهل كلهم بخير و سهالة بو الريم : منصور طلبتك منصور : تم الساع بو الريم : اتصل لين ابوك ابا ارمسه منصور : انشاء الله واتصل منصور لين ابوه مرتين لكن ابوه ما يرد منصور : عمي ابوي ما يرد ... يمكن عنده شغل بو الريم : انزين اتصل لين عمك علي ( بو خليفة ) و اتصل منصور لين عمه بو خليفة : السلام عليكم منصور : وعليكم السلام بو خليفة : هلا منصور شحالك ؟؟ منصور : بعدني عايش ... اقول عمي بو خليفة : آمر منصور : ما يامر عليك عدو ... بسـ ..... بو خليفة : منصور شو فيك ؟؟ منصور : عمي عبد الله !! بو خليفة بصدمه : منصور انته شو عرفك بعمك عبد الله ؟؟ منصور : السالفة طويييلة بو خليفة بفرحة تغمرة : كيف عرفته ؟؟ و متى عرفته ؟؟ منصور :هههههه بعدين بقولك السالفة بو خليفة : منصور بلييييز عطني ارمسه منصور : انشاء الله و شل بو الريم الموبايل من منصور بو الريم : الووووو بو خليفة : هلا و الله بأخوي بو الريم و هو يصيح : اهلين بو خليفة : شحالك عساك بخير و عافيه بو الريم : انا الحمد لله بخير و سهالة ... عيل وين محمد ( بو حمد ) و فهد ( بو منصور ) بو خليفة : يمكن فالشغل بو الريم : عيل سلم عليهم سلام وااااااايد بو خليفة : يوصل بو الريم : و الله اني مشتاق ليكم من الخاطر بو خليفة : اسمع يا بو الريم احنا كنا مقررين نسافر فرنسا لكن الحين بنغير السفره وبني امريكا بو الريم : عيل انا اترياكم بو خليفة : عيل سلم على الريم بو الريم : انشاء الله و سكر بو الريم عن بو خليفة و تم بو الريم و منصور يسولفون و الريم ترد بكلمتين هي و لا لا .................................................. .................................................. .................... فالامارات بعد ما سكر بو خليفة عن بو الريم حس بشعور غريب و كان وايد مستانس لانه كلم اخوه ... وعلى طول سار البيت ويوم دخل بو خليفة : السلام عليكم ميثة : و عليكم السلام >>> وراحت و سلمت عليه و حبيته ع الراس بو خليفة : عيل وين امج و خوانج ؟؟ ميثة : امي فالمطبخ تجهز الغداء و خالد راقد و خليفة توه سار حجرته بو خليفة : ها اخوج خلوود متى بيعقل ميثة : يوم بتصفعة طراق بو خليفة : انزين سيري زقري امج و خليفة و خالد ميثة : انشاء الله ... بس شو سويت على سالفة السفر بو خليفة : خلاص ما بنسافر فرنسا ميثة بحزن : ليييييييييييش ؟؟ بو خليفة : بنسافر امريكا ميثة : هييييييييييييييييي وراحت ميثة و زقرت امها و خوانها و خبرهم بو خليفة عن تغير السفر بس ما قال عن سالفة عمهم يبا يسويها مفاجئة و اتصل بو خليفة لين اخوانه بو حمد و بو منصور و خبرهم عن تغيير السفر و ان السفر بيكون بعد يومين .................................................. .................................................. ........................ فبيت بو حمد بو حمد كان سرحان و يفكر ليش بو خليفة غير السفر من فرنسا لين امريكا ام حمد انتبه لسرحان بو حمد ام حمد : محمد ... محمد >>> تكلم ريلها بو حمد : ..............>>> لا حيات لمن تنادي ام حمد : محمد ...بو حمد بو حمد انتبه : ها ام حمد : شو فيك من سكرت من عند اخوك سرحت بو حمد : ها ... لا ماشي ام حمد : لا فيه شي بو حمد : هي تذكرت ام حمد : شو تذكرت بو حمد : خلاص ما بنسافر فرنسا بنسافر امريكا ام حمد : ليش ؟؟ بو حمد : ما عرف توه بو خليفة متصل ويقول و انه السفر بعد يومين ام حمد : ليش عاد يغير السفر بو حمد : عيل سيري خبري العيال علشان يجهزون شنطهم ام حمد : انشاء الله و هاي نهاية الجزء الرابع تتوقعون كيف بتكون ردة فعلهم يوم بيعرفون سالفة اخوهم ؟؟ و الريم بيكون ليها دور فالقصة و لا خلاص خلص دورها ؟؟ بيستوي شي فالمطار ولا لا ؟؟ و منو بيستقبلهم فمطار امريكا ؟؟ توقعاتكم ؟؟؟ |
الساعة الآن 04:58 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir