منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   يآ قلبي الزمنــ هذأإأ جحدني و انتـ ما تدري (( جرييييئه )) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=702592)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-09-2011 05:55 AM

يآ قلبي الزمنــ هذأإأ جحدني و انتـ ما تدري (( جرييييئه ))
 
يآ قلبي الزمنــ هذأإأ جحدني و انتـ ما تدري (( جرييييئه ))

(( تعريف الشخصيات ))

عائلة بو حمد
بوحمد رياال طيب والنعم فيه والكل يشهد بشهاامته عمره ٤٥ سنه يشتغل في لبدية العين

ام حمد متوفيه من سنتين

حمد اكبر وااحد عمره ٢٧ سنه ظابط في الشرطة حنطاوي وجمييييييييييل بمعنى الكلمه

هدى ٢١ سنه تدرس في الجامعه صاااااايعه بمعنى الكلمه حلووووه بس مب بجمااال اخوها حمد

راشد ١٦ سنه ثاني ثنوي يحب بنت عمته ميثا يموووت فيها بجنووون من يوووم صغااااار وبنتعرف عليهم ف الروايه اكثر

عائلة بو فهد
بو فهد ريال طيب ومحبوب بين الناس معرووف بطيبته ورقه قلبه عمره ٥٠ سنه يشتغل في بلدية العين

ام فهد طيبه واحيانا قاسيه وكلمتها هي اللي ماشيه ع عيالها من غير نقاااش عمرها ٤٥ سنه

فهد اكبر واااحد عمره ٣٠ سنه انسان جدي جدا صارم وكلمته وحده ما تتثنى حنطاوي وخشمه سيييييييف والبناات يمووتن علييييه بس هوو طااااااف (( مايحب دلع البنااات))

سارة ٢٤ سنه حللللوه شكلهااا طفولي وبريئ لكن الدنيا ماخلت فيها براااااائه

سعود ٢٠ سنه يحب اخته ساااره مووووووووووت ومايرضى عليها بكلمه

عائلة بو خالد (( اخو بو فهد))
بو خالد ريال عصبببي بس يحب مصلحة عيااله كلاامه هو اللي مااشي في البيت ودلووووعته هند عمرره ٤٩ سنه يشغل في الجيش

ام خاالد حنووونه وطيبه يحبووونها عيااالها وااااايد وهي بعد وتخااف عليهم من اقل الاسباااب عمرها ٤٧

خااالد ربييييع حمد الرووووح بالروووح ٢٧ سنه ظابط في الشرطه موااصفته نفس موواصفااات حمد

هند دلوووعة ابووووها وخجوووووله لابعد الحدووووود تمووووت في اخوها وابووووها عمرها ١٥ سنه اول ثانوي..

((البارت 1 ))


بيت بو حمد
هدى : باباتي

بوحمد : هلا

هدى : باباتي بسيرحفلة ويا ربيعاتي الليلة

بوحمد : حبيبتي تررااه طلعااتج وااايد بس ماعليه رووحي لكن خفي ها الطلعاات انزين فدييتج ..

هدى باست ابوها ع رااسه : انشالله يا الغاااااالي مشكوووور وماتقصر…..

بوحمد : راشد

راشد (( فديتهاااوالله مشتااااقلهااا ياربيه شووه مسويه الحيييين مااكله شاااربه)):…….

بوحمد : رآآآآآآآآآشد

راشد : ها ها ابووويه

بوحمد : بلااااك يا ولدي ؟!!

راشد : ماشي يا ابوووي تاامر بحااايه ؟

بو حمد : لا ابد بس اشووف بالك مب ويانا

راشد : ماشي بس بغيت ارووح بيت عمتي منى

بوحمد : شوه يوديك هنااك كلهن بناات بتيلس عند منوه

راشد: بسلم ع عمتي بس مابطول

بووحمد: انزين فكنا سير بس لا اطول

راشد : انشالله
بيت بو فهد

(‫( غرفة ساره ))
ام فهد : ماعليه حبيبتي انتي شووفي الريااال وخليه يشووفج ابووج يمدحه ويقوووول انرياالوالنعمفيه.

سارة (( تصيييح )): امايه حراام علييييكم مابا اعرس دخيييلج امااايه قووليييله

ام فهد : ماعليه حبيبتي فكري تراه ابووج مابيعديها ها المره (( وظهرت عنهاا))

ساره (( يلستتصييييح غمضت عيونهاورجعتبهاا االذاااكره لقبل سنه))

حمدان: حبيبتي عاااد يعني الحين انا ملجت عليييج

ساره (( خايفه )): بسس حمدان محد ف البيت وانت ف غرفتي ننزل الميلس احسسن

حمدان : مابا حرمتي كيفي

ساره : حمدان الله يخلييك اطلع وبتيلس ف الميلس

حمدان قرب عدالها : مابا ابا ايلس هنيييه …… خاايفه مني حبيبتي؟

ساره : هييييه

حمدان ((بخبث )): يا حياتي تخافين من ريلج وبعدين انتي حتى مافكرتي انج محموومه ومابااج اتعبين نفسج واتنزليين وبعدين ياااي اداارييج هاااذا ظنج فيني

ساره (( بعفويه وسطحيه مالهاا مثيل )): عيل ليش ما تقوول انك بتي انت خوفتني

حمدان : ياربييي انا ع الخوااافه فدييييتج ياربي ياااهل والله يااهل

ساره (( حمرت )): بس انزيييين

حمدان : وفديييت الحياا عليييج ….. خذتي دوااج قلبي

ساره : لاااا بقوووم اخذه

حمدان (( يلسها )): لا لا يلسي قلبي لا تعبين عمرج انا بقووم ايبلج

‫(( سااار حمدااان اييب ادويتها وحط من بينهن حبه منومه )): وهذاا الدوا يبنااه حق احلى ساروونه

سارره : مشكووووور (( وخذت الحبوووب ْْ))

حمدان : بالعاافيه يااقلبي وشفاا من بعده انشالله

سارره : الله يعافيك …… امممم حمداان

حمداان : عيووونه

ساارره :اممم صارلناا ٥ شهوور مالجين وللحين مارمست عن العرس…

حمدان (( قاالت عرس قاالت حليلج انتي انا اللي ماخليت وحده في دبي كلهااا مالعبت عليهااا اخذج انتي هههه))

ساره : حمدااناكلمك

حمدان : هاحبيبي

ساره : شكلك ماسمعتني

حمدان: لاسمعتج حيااتي ،،،، بس انا بقوولج كلاااام حطيه فبااالج شوفي حبيبتي انا قتلج خذي راااحتج في اللي تبينه واللي تبينه انا حاااظر يااقلبي بس العرس الحين مابي ابا اتهنى فيييج وانتي بنوووته وبعدين اتهنى فيييج وانتي عندي ف بيتي مابي يهاال جي من اول ٤ شهر ابي سنه سنتيين يمرن وبعدين يهااال .. انا جي احب حياااتي

ساره : اللي تشووفه اهم شي انت مرتااح

حمدان (( اوووف طول مفعوول الحبه عن يكوون ما خذتها ،،،بس انا متاكد حطيتها بين الحبووب وماانتبهت )) : ساررونه الحين شوه تحسين فيه

ساره : احسن شووي بس احس يااااني نووم فظيييع

حمدان : اخليييج عيل حياااتي ترتااحين (( باس خدهاا )) برووح انا اووك

ساره : اتحمل ع رووحك

حمدان : وانتي بعد ياقلبي … باي

ساره : باااي

(‫( طلعحمدان ٥ دقاااايق ورجع شاااافها نااايمه يلس يتأملها )): محلااات هاالويه والله انه ما يتقاااااوم ((وباااس شفاايفهااا)): فدييييييت ها الويه انااا والجسم حلااتج وانتي نااايمه ولا تدرين بالدنيا
بعد ساااعه
ساره (( بطلت عيوونهاا شوي شوي)): آآآآآه راااسي (( شافت حمدان نايم عداالها )) حمدااان حمداان شوه تسوي هنيه (( يت بتشل اللحااااف لقت عمرهااا بدون ملاابس شهقت )) : حمداان قووم قووم شسويت

حمدان : همممم

ساره : قوووم شتسوي ناايم عداالي وليش انا (( وشاافت دماان ف نص الفراااش )) حمدان لا لا انت ما سويت فيني جييه صح

حمدااان : اووووووه …خير شو عندج

ساره (( تصيييييح )):شسويييت فيني ؟

حمدان : خذت حقي ماسويت شي (( قاام وقاعد يلبس ملاابسه))

سااره ((بصدمة )): كيف يعني خذيت حقك ؟

حمداان : خذت حقي يعني نمت معاااج فهمتي كيف يعني خذت حقي

سااره : لا لا يعني اعتديت علي وانا ناايمه …. لا لا كيف ماااحسيت ،،،، تمزح وياااي صح

حمداان : غلط ما امزح وياااااج ….. ساااارره انتي طااالق ….طاااالق ….طااااالق (( وظهر عنها))

ساره (( بصيااح وصرييخ )): لا لاااااااااا لا مستحيل ….. انا بنت …..وحمداان يحبني مستحييييييييييييييييييييييييييييل… سعوووووووود….سعوووود اخوووووووي (( دقت ع سعود))

ساره (( منهاااره )) : سعووود وينكم سعوووود اعتداعلي وطلقني طلقني يااسعووووود طلقني

‫(( قطع تفكيرها صووت الباااب))

ساره : حيااك

سعود : هلا والله اختي الحلوه

ساره : هلااا فييييك….

سعود : بلاااج ؟

ساره : ولا شي

سعود : ابووي كلمج في موضووع حمد صح

ساره : هييييه

سعووود : وشووه رااايج ؟

ساره : انت تعرف رايي

سعوود : ساره انا اعرف راايج بس يا ساااره اللي صااار خلااااص انسيه وبعدين حمد انتي تعرفين انه ولد اعز ربع الوالد كل شي يعرفه عنج وانا فهمته موضووع حمدان هو يااني وقاالي انا شفت اختك ودشت خاااطري ويااج من الباااب مب من الدريشه ياا سااره .. ادري صعب صعب واايد اللي ياااج لكن ياختي (( وحط ايده ع راسها ومسح ع شعرها )) الحياه ماتوقف وصرااحه انا ودي حمد يكوون من نصييبج والرياال صاارله شهر يترياا ردج مااا يصير جيه واذا انتي خاايفه منه الحين انشالله مع الوقت تتعودين عليه وعقب تعيشون حيااة اي اثنين مزوجييين….

ساره (( بضيييج )) : اللي تشووفه يااخووووي

خالد : الله يفرح قلبج حبيبتي ويسعدج يااارب

ساره : آمين
‫(( بيت بو خالد))
خالد: قوومي قوومي يا اليااهل

هند(( تصارخ ))ـ : مب ياااااااهل مب ياااااهل

خاالد: يااااهل

هند : خلوووووووود عطني الليز

خالد : ما بعطييييييييج

هند : باباتي شووووفه

ابو خالد: الله يهديك يااخاالد عط اختك شبسها

هند : سمعت عطني

خالد : الوااالد ما نروووم انرده بعد
‫(( الساعه ٧ المغرب - بيت بو حمد))

‫(( غرفة هدى))
هدى : هلا قلبي

‫--: يا عيوون قلبج …… وينج تأخرتي ؟

هدى : الحين بخلص وبطلع عطني نص سااعه وانا عندك

‫--- : اترياااااااج ياقلبي

هدى : باااااي

‫---: بااايااات يا عسل
‫((بيت بوفهد ))
بو فهد : ها يا ولدي شو قلت ؟

فهد : يا ابووي الله يهديك البنت عمرها ١٥ اتعرف شوه يعني ١٥ وانا عمري ٣٠ يعني الفرق بيني وبينها ١٥ سنه يا بووي حراام عليك

بوفهد : وين حراام محد حرمه العرس وانا اباك تاخذ بنت عمك

فهد: وليش ما تزوج سعووود اشمعنا انااا

بوفهد : سعود محيرينه لبنت خاالته

فهد : يا ابوووي البنت ما تستااهل تاخذ وااحد اكبر عنهاا وصغيره توها تدرس اخااف اظلمها ويااااي

بو فهد : هذي بنت عمك ياا فهد واولى من انت تاخذها من الغرييب

ام فهد : صدقه ابووووك يا ولدي

فهد : استغفر الله يا ابوووي افهمني

بو فهد : يا ولدي انت اللي فهمني خلني اخطبها لك يا ولدي الله يرضى عليييك….

فهد : لكن ان ظلمت البنت وياااي انتو السبب

بوفهد : انشالله ما بتظلمهاااا …… ام فهد رمسي ام خالد….
‫(( بيت بو خالد))
بو خالد : ام خالد ترا بو فهد رمسني يبا فهد حق هند

امخاالد : شووووه شووه يباااها حق فهد ،،،،فهد عود عليها واااايد

بوخالد : واذا يعني عود عليها ولد عمها وطاالب القرب نقووله لا

ام خاااالد : من صدقك انت ترمس بتزوج بنتك فهد

بوخالد : هييييه من صدقي ابااج ترمسينهااا وتشوووفين راايها لو انه انا قررت وخلصت بس ما عليه نشااورها بعد

ام خالد : حرااام عليك يا ابوو خالد بنتك صغيييره اشدرااها بالعرس

بو خاالد : لا دراها وسيري رمسيها من غير ولا كلمه زيا ده

ام خالد : انشالله ،،،،،،،،
‫(( بيت بوحمد))
بوحمد : ابووها ررد علي بالمواافقه عااد شووفلك يووم نخطبها رسمي

حمد : صدق … الله يفرح قلبك يا ابوو ي

بوحمد : ويفرح قلبك والله انك كبرت ف عيني يووم بغييت تستر ع ها المظلوومه اللي مالها ذنب

حمد : الله يقدرني واسعدها انشالله

بوحمد : آمين ،،ها متى نخطبهااا رسمي

حمد : عقب بااجر انشالله بس تراني ابا ايلس ارمسها شوي بتفق وياها ع كمن شي

بوحمد : انشالله برمس ابوها عن ها الشي

حمد : لا انا رمست اخوها سعووود ووافق بس عشاان يكوون عندك خبر

بوحمد : ع خير انشالله
‫(( بيت بوخالد))

‫(( غرفةهند ))
هند : الله ونآآآآآسه صدق ولد عمي خطبني

ام خالد : ايا مسوده الويه ونااسه هااا اقوولج فهد ،،،فهد ولد عمج

هند : ونااااااسه يا ماماي فهد حلوووووو كل شي فيييه حلووووو يخبل يخبل

ام خالد : مسودة الويه اتغزل في الريااال قويه العييييين

هند : موااااافقه موااافقه بس عندي شرووط

ام خااالد : شووه بعد ها الشرووووط ؟

هند : ابااااا لابتووب يدييييد وابااا شنطه مكيااااج كبيييييره واباااا غرفه ورديه كاامل وابا اروووح اشتري افلاااااام رسووووم وابااا اشتري دبادييييب يديده وابااا شموووووع وابا بدال هاipod ابااا امممممم هييييه اباااipad اليديد وامممممم وشووه بعد هيييه ابا بجامااات سيوونج بوووووب ولولو كاتي وووو بيييبي بووووب وووو هلوو كايتي وووو وشووووه ،،،،، نسيت والله نسييت بكتبهن في ورقه وبعدين بقوولج

ام خالد ضربتها ع راسها ع الخفييف : هذيلا شروووط هذيلا ،،، اقوول الله يكملج بعقلج يااارب قاااالت لا بتوووب قااالت

هند : اووووووه بنزل عند باباتي بقوووله انتي مابتقووليله ( ونزلت الصااله وهي تربع وتنااقز )) باااابااااااااتي

بو خالد : عيووونه

هند (( باسته ع خده )): باباتي اناموااافقه بس عندي شروووووط

بوخالد : هههههه ،،، آمري

هند : ابا لاب يديدي وامممم ابا غرفة ورديه وابااا ديكووور حلوو وابا بجاااماااات مالاااات لولو كاتي وسبوونج بوووب ووو شووه بعد ،،،،،امممم اوووووف نسيت شوووه شووووه

بوخالد : من عيوووني كم هندووو عندي كتبي كل شي تبييينه وبيوووصلج

خالد ((دش البيت))

هند (( ساااارت تربع صوووب اخووها )): خلووووووووووووووووووووود ،،،،،، بعرس ،،،،، بعرس ،،، ونااااااااااسه

خالد (( وهوو يخطف عنها وباسفمه ويبهته )): هههههههههههههههههههههه حمدالله والشكر ،،،،، يااااهل والله يااااااهل

هند (( بصريييخوكلهدلع )) : مبياااااااااااااااااااااااااااااااهل
‫(( بيت منى عمة راشد))
منى : هلا والله بوليدي راشد

راشد : هلابج عمتي،،،شحاالكم عساكم الااا بخير وعاافيه ؟

منى : بخيير ربي يعاافيك علوومك وشخباار ابوووك ؟

راشد : علوووم الخييير ،،،،، عيل اشووفج الا برووحج

منى : لا والله ميثا والبنات طالعاات وياا عمهن

راشد : هيييه زين يغيرن جو شوي

منى : هيييه يا بووك طول الوقت يالساات في ها البيت

راشد (( الحييين كيف اسالها متى بيردووون يالله ،،، النحااسه ورااااي وراااي))

انفج باب البيت

ميثا : السلام عليكم

منى وراشد : وعليكم السلاام والرحمه

راشد : ميثا شحاالج ؟

ميثا بإبتساامه عاديه : بخير

منى : وين خوااتج ؟

ميثا : يلعبن في الحوووش ،،

منى : بظهرلهن وبسير اييب الفوااله (( وساارت))

ميثا : اسمحلي بسير اغير ثياابي مب غرييب انت استريح

راشد : ما الغريب الا ابليس

ميثا (( ابتسمت وهي طالعه الدري ))

راشد : ميثا

ميثا (( لفت صووبه )) : نعم

راااشد : احبج

ميثا (( ابتسمت ولف تعنه ))

راشد : تحبيني ميثا؟

ميثا : انت تعرف

راشد : ابااعرف منج

ميثا : انت تعرف

راشد : بسرعه بتي عمتي ترراه

ميثا : هييه (( وساارت بسرعه))

راشد (( شردتي هااا بس مااعليه المهم سمعنااا حسج وكحلنا العييين بشوووفج))
‫(( الما رينا - ستاربوكس كوفي))
سالم : هلا وغلااا هلا بالقلب هلااا

هدى : اهلييييين

سالم : فدييييييت ها الويه انااااا يالله نسير السياااره ولااا

هدى : بطلب كوووفي وعقب نسير السياااره

سالم : من عيووووني نطلب كووفي ليش ما نطلب
‫(( اما في الوحده موووول))
سعود : مثل مااقتلك بس تيييهااا نوبه الصياااح والصريييخ اطلع عنهااا وسو عمرك ماتسمعها عقب برووحها بتهدى

حمد : انزين ليش ما وديتوها تعاالج عند دكتوور نفسي ولا شي جيه

سعوود : ماطااعت وما رمنا عليهاااا

حمد : اهااا ،،،،، يعني هي شوو تحلم بالضبط

سعووود : كواابيس انه حد يقرب صوووبها ومن ها الاشياااا ،،،اصبر عليهااا يااا حمد

حمد : ساااره ف عيووووني انشالله

سعوووود : ادرييبك رياال والنعم ماااتقصر
‫(( سياره سالم))
سالم : منوره والله سياارتي اليووم

هدى : منوره بوجووود صااحبها

سالم : آآآآه ياصااحبها لوتدري شكثرمتعذب في هواا االلي منورتنها

هدى : بسسسس استحي

سالم : بالبى اللي تستحي اناا ،،،،،، غمضي عيووونج

هدى : ليييش ؟

سالم : بس حياااتي غمضي

هدى : اوووك (( غمضت عيوونها))

سالم (( قرب منويهاااوبااس شفاايفها ))

بعد خمس دقااايق

هدى (( بعدت عنه )) : بس سلووومي دوخت

سالم : يالبى الللي دوخت ودوختني وياااها

هذاااا كاان اول باارت تعريف بشخصياااات الروااايه واحداااثهااا الشبه يومييييه

انتظر ردوووووودكم وتفاااعلكم وياااااااي

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-09-2011 05:58 AM

البااارت ((٢))

(‫( بعد مروور يومين - المغرب - بيتبو فهد - الميلس))
حمد : متىبشوفها؟

سعود : انا ماكلمتها انك بتشووووفها بس بخليك ادش عندها الصااله

حمد : اوووك

سعوود (( طلع من الميلس وساارالصااله ))

سعووود : سارووونه في شوه تفكر

ساره (( ابتسمت بألم )) : ولاشي

سعووود : بالله علليييج هذا شكل وحده يايين يخطبونها ،،،،، ليش ما كشختي

ساره : بس جييه

سعوود : انزين حمد وده ايلس وياج ويكلمج

ساره (( اتجمعن الدمووع ف عينها )): لا لا الله يخلييك سعووود مااابا مابا اخااااف سعووود اخاااف

سعووود : ساره حبيبتي سمعيني (( ومسح دموعها )) حمد رياال والنعم فيه وواثقين فيه وف اخلااقه وبعدين انتو ف الصاااله ونحن موجودين في الميلس وامااايه بتسير المطبخ ما بيقدر يسوي شي

ساره (( زادن دمووعها واحمر وييها كااامل))

سعوود : ساره حبيبتي انا وعدت الريااال انه بيكلمج ترضين تكسرين كلمتي جدام الريااال يعني

سااره (( بصوتها المخنوق )): لا

سعوود : فديتج ،،يالله حطي شيلتج ع راااسج عشااان ازقره

ساره : انشالله
‫(( بيت بو خالد))
بو خالد : ترا باجر عمك بيي يخطب رسمي

خالد : ابووي الحين انت مقتنع باللي بيصير

بو خالد : هيييه مقتنع

خالد : ولله ماقدر اقوول ششي داام ها الخديه تباااه وانت راااضي كييييفكم بس ترراني اقووولج فهد مابتروومين عليه عصبببي ومحد يرادده وكلمته وحدده

هند : جب جب غيران لاني بعرس قبلك

خالد : هههههه والله ياااهل

هند (( بصرييخ )): مب ياااااااااااااااااهل

خالد :ههههههههههههههههه
‫(( بيت بو فهد - الصااله))
ساره كان جسمها كله ينتفض وحمد لاحظ ها الشي عليها

حمد : ساره شحالج ؟

ساره (( بصووت كله خووف وتوتر )): بخيير

حمد : ساره انتي خاايفه مني ؟

ساره (( بشجاعه )): لا

حمد : عيل ليش تنتفضيين؟

ساره : يمكن برد ولا بتيني حمى

حمد : سلاامتج بقووم ابند المكيف (( بند المكيف ورجعيلس )) الحين الجواحسن؟

ساره : هيه

حمد قرب ايده لايدها ومسكها : ساره

ساره (( بخووف فظييع )): الله يخليك ودر ايدي لا تسوي فيني شي الله يخليك

حمد (( انصدم من خوفها اللي ما توقعه يكوون لها الدرجه وودر ايدها )): انشالله ع رااحتج اي شي ما يعيبج قوليلي وما بسويه

ساره : انزين

حمد : شوفي سااره انا من يووم شفتج وانتي ف خااطري ساره انا انشالله الله يقدرني واسعدج واكوون عند حسن ظنج ،، ابااااج تنسييين اللي فاات وانا اكييد اني بسااعدج ،، انا بغيت ارمسج عشااان اعرف انتي بشوه تامرين عليه

ساره : انا مابي شي بس عندي طلب

حمد : آمري

ساره : ماآبي عرس ولا شي بس ابي حفله ملجه وبس

حمد : لييش ؟

ساره : بس جيه

حمد : انشالله تاامرين ،، يعني نملج وعقب ع بيتنا انشالله

ساره : هيه ،،

حمد : تاامرين،،،،،،،، وبعد ؟

ساره : سعوود قالك عن اللي صار لي

حمد : اكيييد

ساره : ابي غرفه بروحي

حمد (( لاه شكلي بتعب وياااج وااايد )) : امممم يصير نكوون غرفه وحده بس انا بناام ع الارض وانتي نامي فووق مب حلوه نكوون في بيت ابوووي وكل وااحد فينا ف غرفه شوووه بيقوولووون عنا صح كلااامي ولا لا ؟

ساره هزت راسها بمعني هيييه

حمد : في شي ثااني ؟

ساره : لا

حمد : شهر ونص يكفييييج عشاان تتزهبين

ساره : شهرين

حمد : شهريين شهريين ولا يهمج……

ساره:-----

حمد : مبرووك علييج انا ياساااره

ساره : الله يبارك فيك

حمد : تاممرين بحاايه قبل لا اظهر عنج؟

ساره : لا

حمد : اتحملي برووحج …. فمان الله

ساره : مع السلامه
‫(( وفي نفس ها الوقت بس بالبااجر ونفس يلسه حمد وسااره))
فهد (( ياااااهل والله ياااهل اووف بس عسى ما تكون دلوووعه والله بييها كف

))

هند (( بجرائه وعفويه )) : ليش انت جيه سااكت …. ترا ابي اقوووولك ابي لاب يديد وابي دباادييب يدييده وابي غرفتنا يكوون لونها وردي اممممم وابي شبريه اقدر انااقز عليها طوول الليل وابي تلفزيوون داخل الغرفه واببي افلااام رسووم متحركه وابي سبيستووون وام بي سي ٣ ونيكالودين وو كرتوون نيتوورك وابي ام بي سي ماكس وفووكس مووفي … ووو

فهد (( اخييييييج ع الدلع ،،،، وبصووته الجاامد )): بس بس اقووولج ترراني ماابااج برااضااااي حطي ها الشي فبااالج و الشي الثااني عندج البييت وسيري شوفي قسمي وسوي اللي تبيينه فييه بس ع قوولتج غرفه ورديه مااابا.

هند (( بكاامل عفويتها ومب منتبهه لكلااامه )): صدق عااادي اسير وابهدل ثياابك نفس ما اسوي بخلووود اخووي واخرب كل شي ،،،ونآآآآآآآآسه

فهد (( ههههه ،،، يالله بالعقل بس )): هيييه بس حركاات اليهاااال ماشي تسمعييييين ولا لا ؟

هند : اسمع اسمع طريييت اذني اوووف صووتك عااالي

فهد(( يحليلها صدق يااهل انا اللي الكل يهااابني من صووتي …. هاااي ياالسه تتمصخر عليه)) : انتي ماتخاافين من صووتي ؟

هند : لاااااا صوووتك مزعج

فهد : انزيين تبين تكملين المدرسه ولا ؟

هند : لاااااااااااااااااااااء ويييع ،، امممم بخبرك شوه نسوي في مس الانجلش

فهد (( قسم بالله بااخذ يااهل )): لا بعديين خبريني،،،،، انزين بتيلسين في البيت شوه بتسوين

هند : بكل حلاااااااوه وشيبس وبلعب في الايبووود وبطاالع التلفزيووووون وبكشخ اربع وعشرين سااعه وبقص قصتيه وبصبغ شعري ع كييفي امممم ووبسوي اللي ابيه

فهد (( يالله بس ترزقنا الصبر )): خلاااص كيفج
(‫(بيت بوحمد))
حمد ( بصرييخ ) : اقوووووولج طلعه مااااشي ماتفهميييين شوووه

هدى : مب ع كيييفك

حمد : لا كيييفي وبمزاااجي بعد ،،،،، حركااااتج هذيلاااا مووووول مب علي

هدى : انا خبرت ابووووي وقاالي سيري

حمد : وابوووي الحين محد وانا اللي مووجووود واقوولج طلعه ماشي

هدى : اووووف منك انا بسير وماعلي منك

حمد : رااااااااشد

راشد : هاااه

حمد : ييييب سويج سيارتها من فووق بسرعه

هدى (( يت بتتحرك قبله لكن ايد حمد وقفتها )): آآآآآي ايدي ،،، وودرهاا

حمد : مب مودرنها وبشوووف شوووه بتسوين

هدى : اي اي ايدي حراام علييييك

راشد (( نزل )): يبته

حمد ( ودر ايدها ): يالله الحين فووووق ع حجرتج

هدى : خل يرد ابووووي يصيير خير والله بخبره علييييك

حمد : هههههه خبريييه

راشد : جان خليتها تسييير

حمد : لا والله كل يووم دااقه سلف وبسير حفله وعند ربيعتي ولا مستشفى ماصاارت هاااي

راشد (( رجع ب الوقت ٦ شهوور))

هدى : ههههههه انزين حبيبي ،،،،،، حتى انا وربي احبك

راشد (( فج الباااب بقوه سحب الفوون من ايدها )) : الوووالوو

هدى : اي انت هاات الفوون ومنوه سمحلك ادش علي بهاالطريييقه

راشد (( بصريييخ )) : منوه سمحلي هااه ،،،،، منوه هذا اللي ترمسينه

هدى : مااايخصك هذا اللي نااقص ياااهل انطوااائي وحدااني بااارد ايي يتحكم فيني اناا

راشد (( عطاهاا كف )): رياااااال غصبن عنج

هدى : تووه طلعلك لساان يا الانطوائي

رااشد : والله ثم والله ما بيستويلج خيرررر ببخبر علييج حمد وابووووي (( ويا بيظهر))

هدى : ههههههههههههه راااشد لو فكرت تبطل حلجك بكلمه ،،،،، بقوووول عن القلب مااالك بقوووول انك تحبهااا وترتز ف بيتت كله بنااات عشااانهااا وتعرف راااي ابوووووي في الموضووووع.

راااشد (( سكرالبااااب بقوه ))

حمد : حووووووروييشد

رااشد : هاه

حمد : ارمسك يا بووووي

راشد: اسمحيلي ماسمعتك

حمد : علوووم عمتي منى ؟

راشد (( ارتبك )): هاااه بخييير وعاافيه

حمد : وعلووم بنااااتهاا ؟\

راااشد : بخيير

حمد : وميثا ؟

راااشد (( بتوتروخووف )) : بلاااها؟؟

حمد (( حطايده ع قلبه )): شخباارها في قلبك ؟

رااشد : هااااه

حمد : شوووه هااااه ،،،،، يا ريااال قوول انك تحبهاا (( وغمزله )) ،، اخطبلك اياااها

راشد : ياااااليييت

حمد : ههههههههه توك صغير ع ها الخرااابيط

راشد : وين صغير السنه الياايه ثانويه عاامه وانا خاااطري فيها لكن الوااالد الله يهدااه لو بس يطيييع بهااا

حمد : ماعلييك يوم حزة الحزه انا برمسه

رااشد : صدق حمدد صدقق

حمد : هيييييه صدق

راشد : مشكووو ووور يا احلى اخوو في الدنيا

حمد : بس انت لو تودر ها الوحده اللي انته فيهااا واتسويلك ربع وتطلع وترد نفس الريااييل زين تراه

راشد : مااااحب هاالشي وانت تدري

حمد : مااعليه حاااول تكوون اجتمااعي شوي باااجر بتعرس بتم جييه باااارد وحااابس عمرك

رااشد : هيييييه احسن عشاااان ١٥ سنه اللي رااحن من عمري وانا احب ميثا وما اشووفها الا من بعييييد اعوضهاا وقت ما اخذهاا واتم مجااابلنها اربع وعشريين ساااعه

حمد : ياااويل قلبي ع الحب اناااا

راشد : هههههههههههههههه
(‫(يووم يدييد ع ابطااال الروااايه - ٧ الصبح - بيتبوخالد ))
هند (( بصريخ )) : اااااايييييي خلوووود يييب حلااااوتي

خالد : هههههه مآآآآآشي

هند : باباااااتي

بو خالد : يالله بصباااح خيييير بسكم ،،بسكم يهااال انتووو عنبوووه ما تملوون من ها الضرااااايب

هند : باااابااه شووفه خله يعطيني حلاوتي بيرووح عني الباااااص

‫(( هرن البااص))

خالد : اندووج يالله ،،،يالله رركضي ،،،،، ركضي هههههههه

هند (( شلت كيس الحلاااوه والشنطه وسااارت تربع صوووب الباااص))

خاالد : وقسم بالله انها يااااهل هههههههههههه
‫((بيتب وفهد ))
ام فهد : ها اماايه متى ناويه تسيرين السوق عشان اتزهبين عمرج

ساره : مادري امااايه .

امفهد : شقايل ما تدرين

ساره : مادري اماايه مادري

ام فهد : سااره بنتي انسي حمدان واللي سوااه فيج الحين الله رزقج برياال طيب وبيحرم عمره من حفله العرس عشاانج

ساره : انشالله اماايه

ام فهد : الله يرضا علييج يابنتي خلينا العصر نسير السووق

ساره : انشالله

فهد (( نزل وباسراسامه )): شحالج اماااايه ؟؟

ام فهد : بخير ربي يعاافيك

فهد : سااره شحالج ؟

ساره (( بإبتسااامه بااهته )): بخييير يا اخووي ،،،،، اصبلك جاهي

فهد : لاامشكوووره تأخرت

ساره : مايصير انامسويه الجاهي اليووم

فهد : خلااص صبي بااجر بتسيرين عند ريلج خلنا نستغلج الحيين

سااره (( بإستغرااب انه فهد يسوولف )) : هههههه لاماعليك برتزعندكم كل يوووم
‫((بيت بوحمد ))
بوحمد : شوه مسوي بإختك امس

حمد : ماشي شلييت عنها سويج سيارتهاا

بوحمد : وليش انشالله؟

حمد : بس جي نحن يدراان هنييه كل يووم طااالعه بمزاجها ودااشه بمزاجهاا

بوحمد : مشاورتني وسمحتلهااا

حمد : والله محد بيضيعهاا غير انك مخلنهاا ع هوااهااا ،،،، اسمحلي يا ابووي تأخرت ع الدواام

راشد: وصلني ع دربك

حمد : يالله

هدى (( شو ساالفته لاااصق في حمد ها اليوميين ليكووون قااله شي عني))
‫(( مكتب فهد))
فوونه يرن : هلا ابووي

بو فهد : وينك متأخر اليووم ماتوايهت وياااك ع الريووق

فهد : اسمحلي بس سهراان امس

بوفهد : هيييه انزين،،،اباااك تمر بنت عمك وتتفقون ع الملجه والعرس

فهد : جييه ما بتخلص دارسه ها السنه

بوفهد : مابااقي شي وتخلص السنه شهر وبيدن امتحانااتهم

فهد : بس ابوووي انا عندي قضاايا واايد مهمه وللحين ما خلصت

بو فهد : والله تبدي شغلك ع عرسك

فهد (( تنهد )) : انشالله ياابووي
‫(( مركز الشرطه))
خالد : ولا بتعرس يا حمد

حمد: شفت كييف الدنياا

خالد : انا مرتااح ومريح بالي

حمد : هههههه يوم بتشوووف حبيبة القلب المجهووله بنشووف كيف بيكون بالك مرتااح

خالد : الا ماااقلتلي قوووم منووه هم ؟

حمد : تعرف المحاامي فهد الـ------ تستوي اخته

خالد : شووووووووووووووه ؟؟ سااااره بنت عمي

حمد : بنت عمك ؟@!

خالد : حي الله النسيييييب

حمد : هههه الله يحييييك
‫((مدرسه --- الثانويه للبنات))
ميثا (( اووووف متى بشوووفه للحين ماحلمته يعني ما بشوووفه ،،،،،ليش جي عمي الله يسااامحه))

ريم : ميثوووه

ميثا : هاااا

ريم : يا عظمه في شووه تفكرين ليكووون في رورو

ميثا : يب يب

ريم : هههههههه صبري باقي ثاني ثانوي وثالث ثانوي وبعدين بتجاابلينه ع طووول

ميثا : سخيييييييييييفه

ريم ))تعايب عليهاا )): سخييييييفه …. محد غيرج يا العظمه

ميثا : يا المصريييه

ريم : عاااادي ماهزيتي ولا شعره فيني
(‫( السااعه٤العصر - بيتبوخالد - الميلس ))
فهد (( اووووف متى بتشرف هاالياااهل الله يساامحك ياالواالد ))

هند (( دخلت )): هاااااااي

فهد : وعليكم السلااام انتي ما تعرفين تسلميين

هند : لا

فهد (( ماطول لسااانها )): اي احترمي نفسج ويووم ارمسج احترميني

هند : لا والله سبييتك اناا

فهد (( تراادد بعد )): هند اسطلبي احسلج ترراني للحين ما راويتج الويه الثاني

هند : وييينه فوووق السقف ولا نسيته في سياارتك

فهد (( بصريخ )): هند اتأدبي احسلج

هند (( اول مره تخااف منه )): انشالله

فهد (( زين بعد يووم تخااف شوي )): يلسي

هند : يبتلك كتكااااات اندووك

فهد (( خذه )): مشكووووره

هند : العفووو

فهد (( والله حااله الحين كييف افااتحها في هاالموضووع قسم بالله ياهل )): انزين انتي تعرفين ليش يااي

هند (( بدلع )): لااااااااااء

فهد (( اخييييييج ع الدلع )) : بلاااادلع ورمسي نفس الخلق

هند : ماادلع

فهد (( يعاايب عليها )): لاااااااااء عيل شووه هااا مب دلع

هند : لاااااااااء انا جييي احب ارمس

فهد : وانا ما احب جي

هند (( تأشر ع اليداار )): عندك وااحد ،، اثنيين ، ثلاااثه ، اربععه والخاامس السقف والسااادس الارض اختااار واااحد فيهن ودق راااسك به

فهد (( بعصبيه وصدمه من كلاامها )): مسوووده الويهه كبرج اناا عشااان ترمسيني جيييه لسااانج يباااله قص تدرييين ولااا لا

هند (( بخووف وشويه جرأه )): والله معلوومه يديده مااكنت ادري زين خبرتني

فهد (( هااي الللي بجتلهاا الحين )): هند

هند : آسفه

فهد: انزييين متى تبين الملجه

هند : اممممم يصير بعد المغرب

فهد : نعم!!!

هند : ههههه امزح وقسم بالله امزح،،،،،،امممممممم (( ومدتها بدلع )) كيييييييييييييييفكـ

فهد (( تنرفز من دلعها )): رمسي عدل

هند : اووف انزيييين

فهد : متى ؟

هند : اممممممممممممممممم

فهد : شوووه اممممم

هند : افكر يعني

فهد : يوم الوااحد يفكر يفكر وهوو صاااخ مب وهووو يقووول امممممم جيه مابيرووووم يلقى حل

هند : اممممممممم انزين بعد اسبوعين

فهد : انزين وعااد العرس عقب ما تخلصين امتحانات

هند : اووووووووك

فهد : يالله انا بسير تبين شي ؟

هند : لااااا بس اذا بتيي مره ثاانيه يييب وياااك حلااوه

فهد (( قسم بالله يااهل )): انشالله هند

هند : نسييت الكتكااات (( وناولته ايااه))

فهد(( شله )): مشكوووره يالله مع السلااامه

هند : بااااااي
((سيارة فهد))
فهد(( اندووك الكتكاااات ,,,,, كييييييييفكـ ,,,,,,, لاأأأأأأأأأأء ,,,,,,, هههههه امزح والله امزح نسيييت الكتكاااات )) : ههههههههههههه وقسم باللله بحسبه بنتي (( وحط الكتكاات ع الطبلون))
توقعااااتكم لأحداااث الباارت اليااااي

-‫--:آآآآآي راااسي

-‫--: اوووووف رجعني البيت مب راايمه اسووق

---:مبروووك هندووووووه

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-09-2011 06:00 AM

البارت ((٣ ))
(‫(‬ المغرب - سياره محمد ))
هدى : وين بنسير ؟
محمد : ماشي حياااتي شقتي ،،،، فيها شي ؟
هدى : لا بس اسأل
محمد : من حقج يا الغلا
(‫(‬ في الشقه ))
محمد : بقووم اييبلج عصير
هدى : لا مشكووور
محمد : مايصير داشه بيتي اول مره وما اضيفج (( وسار اييب العصير ))
هدى (( اوووف يا كرهي له ،،، ثجييل دم لوع جبدي ))
محمد : تفضلي هذا العصير
هدى : مشكووور
محمد : بلآج متوتره ؟
هدى : ولا شي بس ما تعودت اطلع ويا حد غريب شقه
محمد : اهاااا … ماكملتي عصيرج
هدى : لا بسني
‫((‬ بيت بو فهد ))
ساره و ام فهد(( داشين البيت )) : السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام حي الله العروووس وام العروووس
بو فهد : لا بعدهاا ام فهد عرووس
سعود : لا لا ما نروووم
ام فهد (( بحيا )) : بس انت وابووك
سعوود : له له الوالده استحت
بو فهد : تعالي صوبي ام عيالي
ام فهد(( تبا تشرد )) : بسير افصخ عباتي
بوفهد : وابوووي عليييج انا تعاالي لاحقه ع العباه
ام فهد (( يلست عدال بوفهد )) : آمر
بوفهد : ووين الغالي ولا بس في الحجره الغالي
ساره وسعووود : ههههههههه
بوفهد (( باس راس ام فهد )) : قومي فصخي عباتج
فهد : استغفر الله العظيم بسير داخل احسن لي شوه ها الحاااله ابووي شوه ها الحركااات
سعود : سكت دهرا ونطق كفرا ،،،، كيفهم ريال وحرمته انت شلك
فهد : اكمل قضاياي ف مكتبي احسن (( وقام عنهم ))
ساره : انا بسير غرفتي
سعود : ساره
ساره : آمر يا اخوي
سعود : تراني عطييت حمد رقمج داامج تبين بس ملجه من حقه يرمسج الحين
ساره : الله يسامحك يا سعووود قتلك ما عندي استعداد ارمسه
سعود : انا عطيته وانتهى الموضوع ،، ساره الله يخلييج طلعي من اللي انتي فيه
ساره (( بضييج )) : انشالله ،،،
‫((‬ بيت بو خالد ))
هند : اووووووووووف قوووم عني نتفت شعري
خالد (( وهو ماسك شعرهاا )) : مااابفجه
هند : اووووووووووووف قوووووم قووووووووووووم
خالد : خليني يااخي ،،، ماباقي شي وبتروحين عند ريلج عقب اضااارب منوه انااا
هند : ياااحمااااااااااار
خالد : ولدج
هند: خلووووووووووووووووووووود
خالد : وصمخ يااارب
هند : فج شعري
خالد(( فج شعرها )) :هههههههههههههههههه
هند : اووووف (( سارت تييب ريموت التي في ويت بتحط تم بي سي ٣ بس لقتها مقفووله برمز ،،،، )) ((بصريخ)) اووووووووووف منووووه حااااااااااااط رمز
خالد : هههههههههههه،،،،،،،،،انا
هند : يا حمااااااااااااااار فجلي ايااها
خالد : خبله انتي ،،،، مابااقي شي وتعرسين وبعدج اطاالعيين ها الرسوووم اللي كبرج يراابعن في السوووق شنط ونعلااان وملاااابس وانتي بس فاالحه حلاااوه وشيبس ورسووووم
هند : ماااااا يخصك
‫((‬ بيت بو فهد - غرفه ساره ))
ساره (( تصييييح )) (( وتصييييييح وهي تتذكر الماااضي ،،،، الماضي اللي اخذ اغلى ماتملك في حياتها شرفها اللي فقدته من غير ماتحس وفقدت اول انسان في حياتها حبته من كل قلبها ورسمت حياتها وياااه اخذ قلبها وشرفها والحين نفسيتها وما ترك لها الا الرعب والوحده والوحشه والفراااغ الكبيير اللي ملا قلبها وحيااتها بعد ماكانت ورده الكل يحسدهااا صااارت ورقه يااابسه محد يلتفت صووبها )) قطع تفكيرها صووت فونها اللي ردت عليه بصوتها النااعم اللي ملياان حزن : الو
‫---‬ ‫:‬ السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام
‫---:‬ ساره شحالج ؟
ساره : بخير ،،،، حمد ؟
حمد : هيه حمد ماشالله علييج عرفتي صوتي
ساره : لا بس سعود قالي انه عطااك رقمي عاد قلت اكييد انت
حمد : هييه ،،، علومج ؟
ساره : علووم الخير
حمد : عسااج دوم انشالله ،،، ها بديتي تزهبين عمرج ؟
ساره : هيه طلعت اليوم ويا الوالده وخذنا كمن شغله
حمد : يالله انشالله تخلصين ونعرس وبيتج يترياج
ساره (( سكت ماعرفت شوه ارد عليه احس من صوته انه وايد طيب ،،،،، لاا لا لا هو جييه يسوي عشاان ياخذ اللي يباه وبس ))
حمد (( حس بانشغاال بالها )) : ساره
ساره : نعم
حمد : شرايج نسوي الملجه في قااعه مداام ماودج تسوين عرس
ساره : ليش ؟
حمد : بس عشان ودي تظهرين جدام الناس نفس اي عروس وانا ادخل عند حرمتي نفس اي معرس
ساره : اللي تشوفه لكن ما بعزم واايدين بس الاهل
حمد : اللي تامرين به
ساره : ---
حمد : فيج النوم شكلج
ساره : لابس تعبانه من حواطه السوق
حمد : سلامتج يا الغاليه
ساره : الله يسلمك انشالله
حمد: خلاص الساعه ٨ ونص الحين انا لازم ارقد باجر دوام
ساره : اوك
حمد : تصبحين ع خييير
ساره : وانت من اهله
حمد : اتحملي ع عمرج
ساره : انشالله
حمد : فمان الله
ساره : مع السلامه
‫((‬ صوب الشقه ))
هدى (( نشت لقت عمرها نايمه ع الكنبه حست بويع في راسها فظيييييع )) : آآآآآآه راااسي ،،، وين اناا ؟؟
هدى (( اذكرت انها طلعت ويا محمد شقته ،،،، محمد وينه ؟!)) : محمد ،،، آآآآي راسي محمـــــــــــــــــــد
محمد (( توه داش الشقه )) : ها نشيتي ؟
هدى : متى رقدت وما حسيت بعمري
محمد : مادريبج والله انا دشيت الغرفه اتسبح طلعت لقيتج رااقده ماحبيت ازعجج قلت خلني اطلع من الشقه احسن
هدى : آآآآآآخ راااسي ،،،رآآآسي محمد ،،،،، قوم ودنني البيت تعبااانه راااسي بينفجر
محمد : سلاااامتج انشالله قوومي خليني اردج
هدى (( قامت بتعب )) : آآآآآه

‫((‬ بيت بو حمد - غرفه حمد ))
حمد : مادري ياخالد احس انها تبا تتقرب مني بس في شي يخليها تتردد و تبتعد
خالد : شي طبيعي الي صارلها مب شوي آآآخ يالقهر لو مسوي في اختي جييه جان مايكفيني فيه اشرب من دمه ،،، الله يعينها ويعينك عليها
حمد : انشالله خير ،،، انا بصبر عليها مهما يكوون هي مالها ذنب في اللي استوابها بس لو مودينها عند دكتور نفسي جان ما زادت حالتها جييه لو شفتهاا يا خاالد شقا تنتفض من دخلت ويووم زخيت ايدها والله يااخالد تترجاني افج ايدهاا كانت شوي وبتصيييح
خالد : والله مادري شوه اقوولك انت من تاخذها حاول تقنعهاا انهااا تتعالج
حمد : انشالله اكييد بعالجها
خالد : انزين بسك من ساااره وطاريها صرااحه انا من زمااان ماسرتلهم ولا ادري انه الساالفه جيييه اساسا الا منك مادري ليش فهد سكت مع انه محامي
حمد : لا هذا فهد شي ثااني يوم سايرين نخطب مااقال غير مبروووك وحط بالك عليها في جموووود وبروووده اعصااب صعب الوااحد يفهمها
خالد : ولاه الخبله هندووه تباااه
حمد : منوووه هند اختك ؟!!
خالد : هيييه
حمد : من صدقكم الحين بتزوجوونها فهد ؟
خالد : هييه والله الواالد رااضي وهييه بعد مستخفه ماااخذه العرس ع قولتهاا وناااااااسه واسوي اللي ابااه واشتري اللي ابااه وتلفزيووون وما دري شووه
حمد : يااخي انت متاكد انه اختك عمرها ١٥ اللي كبرها مب هااي اهتماماتهم
خالد : والله مادري عنهاا اليووم شال حلاوتها يوم ياا الباااص فريتها عليها وقتلها ركضي رركضي والله وساارت تربع بشيلتها الخسفه
حمد : ههههههه ،،، حراام عليك دووم اطفربهااا ترااك ما مخلنهااا ف حاالها ماا كد خطف يووم الا وانت ملعوزنهاا
‫((‬ جدام بيت بو حمد - سياره محمد ))
محمد : اندوج خذي ها الحبه بترقدج دووم اخذهاا اذا راسي عورني
هدى : مشكووور ،،،، يالله باااي
محمد : باااااي
‫((‬ الصاله ))
بوحمد : مب جنه اختك اتأخرت
راشد: لا توها السااعه ٩
بوحمد : وهي قاايله بترد ٨ ونص
راشد : االغايب عذره ويااه يا ابووي
بو حمد : خير انشالله
هدى (( دشت ))
بوحمد : حيالله بنتي الغاليه
هدى : الله يحيييك يا الواالد
بوحمد : ماودج تتعشين
هدى : لا ابوووي مب مشتهيييه رااسي يعورني وااايد بسير ارتاااح
بوحمد: ع رااحتج
هدى (( صعدت غرفتها وخذت الحبه اللي عطاها اياااها محمد ونامت ))

‫((‬ الساعه ١٢ فليل - بيت بوفهد - غرفه سعود ))
سعود : انزين هي شوه قاالتلك ؟
حمد : ماشي اذا انا سالت هي تجاوب وعقب تسك شوي وارد اسالها وهي اتحاوب
سعود : ااااه الله يعينك عيل معناه انها للحين ماتقبلتك
حمد : ماعليه مع الوقت انشالله
سعود : انشالله
‫((‬ غرفه ساره - كانت نايمه بس خلنا نقتحم احلامها شوي ))
حمدان : سارووونه
ساره : لا تركض وراااي جيه بعدين بطيييح
حمدان : لا لا ابيييج تعاااالي
ساره : لاا برووح هناااك
حمدان (( مسك ايدها )) : احبج ،،، وين تروحين وتخليني
ساره : لا انت جذبت علي شل ايدك عني يااااحقييير ياااا واااطي وجذاااااب
حمدان : ساااره (( باس خدها وحوط عليها بأيده ))
ساره : لاااااء قوووم عني قووووم اناااا بنت ،،بنت
حمدان : غلط انتي حرمه خلااااص
ساره : لاااااااااائ لااااااااا انا بنت بنت
‫((‬ غرفه سعود ))
سعود : انشالله خير
حمد : ع خير
سعود (( سمع صووت ساره )) : صووت ساااره باي حمد بااي ((وفر الفون وساار صوب غرفه اخته ))
ساره (( تصيييييح ومنهااره )) : انا بنت سعوووود ،،، انا بنت والله اني بنت
سعود (( حضنها )) : خلااص حبيبتي خلاااص
ساره : يعني انااا بنت صح ؟
سعوود : هيييه حياااتي بنت
ساره : لااااااا ،،، حمدان يقوووول اني حرمه
سعوود : الله يااخذه انشالله وين ما كان
ساره : يعني صح كلااامهه
سعود : صح
ساره (( بصرييخ )) : لااااااا جذااااااااااااااب ،،،،،، جذااااااااااب،،،،، سعود انا بنت والله بنت والله ليش ماتصدقووون
سعود : مصدقنج حبيبتي بس انتي ناامي الحيين
فوون ساره رن لكن ما انتبهت له كل تفكيرها كان في اللي هي فيه ،،، سعود سحب الفون من الشبريه ورد
سعود : الو
حمد : انا عند باب بيتكم
سعود : ليش يااي ياخي عاادي ترااها دوووم جيه ،،، ماعليه انزين البيبان مبطله دش
حمد : يعني ادش فوووق
سعود : هييييه تعااااال اول ماترقى الدري بتلقى الحجره فويهك
حمد : اووك … باي
ساره (( ردت تصييح )) : والله سعووود هوو كان يركض وراااي وانا ،، وانا
سعود : بس ساااره بس
ساره : سعووود انا بنت ،،،بنت
سعود : والله بنت بس خلااص سااره خلااص
حمد : طق ،،طق
سعود : تعال
حمد (( دخل شااااف انهياارها اللي يغير شكلهاا كامل شاااف شعرها المتناااثر ع جسمهاا واللي مبين انه لين ركبها شااف ويها المحمر من الصياااح شااف عيونها الذبلااانه من الدمووع اللي تحوووس فيها ))
سعود (( بغا يفجها عن حضنه لكنها تعلقت فيه زيااده من غير ما تنتبه للدخول حمد ))
سعود : اقرب حمد
ساره (( التفتت لحمد ،،،، وزاادن دموووعها )) : سعوووود ،،، ماااااااباااااه ييلس بيسوي فيني شي والله بيسوي فيني شي
حمد (( تألم من انهيااارها منه وقااام قرب لسااره وسعوود ومسح ع رااسها )) : لا سااره ،،،انتي حبيبتي مابسوي فييج شي
ساره (( خوزت ايده بقوه وقامت عن سعوود )) : لااا جذاااااب جذااااااااب سعوووود ،،، بس جدااامك يقووول جيييه والله جذااااب
سعوود : ماعليه حمد بتلقى بندول ع الطاوله عطني اياااه
حمد (( ياااب البندوول ))
ساره : لااا مااابااا منه اكيييد حاااط شي وبياااخذ اللي يبيه وبيشرد ،،، سعوود شووف اتاكد
سعود خذ الحبه من حمد : ساررروه هاا شووفي بندول ازرق عاادي مافيه شي
ساره (( شلته عشان تتاكد )) :
سعود : خلاص تاكدتي
ساره : هييه
سعود : يالله حبيبتي خذي الحبه ونامي
ساره : انشالله (( خذت الحبه وردت تنسدح ))
سعود : اخليييج الحين ؟
ساره : لااا
سعوود : مايصير بس عندي ضيووف
ساره : خلاااص
سعوود (( باس راسها )) : اقري الاذكار والمعوذات وبييج نووم
ساره : انشالله
سعود : يالله حمد (( وطلعو عنها ))
‫(( غرفه سعوود ))‬
حمد : داايما هي جيييه
سعود : هييييه
حمد : وكيف بهديها داامنهاا ما تبااني اقرب صووبها
سعود : عشان جيه انا ابااك تعودها علييك
حمد : اذاا جيه معناه اني لازم اطلع من بيت اهلي واكوون وياها في بيت رروحنا
سعود : مادريبك شووف اللي يريحك ويناااسبك
حمد : ع خير لنشالله
‫((‬ بعد اسبوعين مافي شي يذكر غير انه الليله ملجة فهد ع هند ))
‫(( المغرب - بيت بو خالد - الصاله ))‬
ايمان : فاااتج اليووم والله مصخرنا مس الانجلش
هند : اونننه
ايمان : اشيااءااات مال صغاار ،،،ي الله براا الشله انتي الحين اونج كبيره وتزجتي
هند : ايمانوه يالله عاااد شووو سويتو
ايمان : حطينالها ملح في غرشه الماي مالتها
هند: ههههههههههه وبعدين
ايمان : ماشي يووم شربت خلت عمرهاا عااادي عقب جااان تزوووع جداااام بنااات الكااااس ههههههههههههه
هند : يااااااااااااع ههههههههههههه
ام خالد : بس تأدبي شوي شوه ها المصاخه اليوم ملجتج وتصاقعين جييه
هند : اماايه عادي محد هنييه الا قوم عمي وايمااان
ام خالد : ادري بس عيييب
هند : اوووووف انزين
ساره : هنوود مابتسيرين تسلمين ع فهد
هند : هيييه بسير (( هند كان مسويه قرنين ع قولتها يعني فارقه شعرها نصين ومسويه ذيل حصاان وكان واصل لين نص ظهرها وكانت لا بسه قميص طويل كحلي وعليه ليجنز فووشي لين الركبه)) دخلت الميلس وكلهااا برااءه
فهد (( ابتسم ،،،،، ههههههههههههه شوه مسويه هاااي رايحه الرروووضه شوه )) : هلا هلا تعاالي
هند (( سارت يلست عداله )) : اهلييين ،،، وين الحلاااوه ؟
فهد (( ماتنسى ماشالله )) : موجوووده ما نسيتهااا بس مب عييب تسآلين عن الحلااوه قبل لاتقوليلي شحاالك ؟
هند : انزين شحالك ؟
فهد (( ههههههه)) : بخير
هند : انزين وين الحلاوه ؟
فهد : في السيااره واناا طالع بعطييج اياها
هند : انزييين
فهد : مبررروك ترااج حزمتي الحين
هند : الله يبارك فييك ،،،عاد ايمانوه تقوولي خلااص انا كبيره ولا بيرمسووني اونه
فهد (( هههههههه )) : ليش عااد ؟
هند (( هزت كتوفها )) مادري
فهد : ماعليييج يمزحن وياااج ،،،،انزين تراني يبتلج هديه وياااااي
هند : شوووه ؟
فهد : توقعي
هند : فلم ديزني ؟
فهد : لا
هند : انزييييين لاب توب
فهد : لا
هند : عيل اكييييييد دبدوووب لونه وردي
فهد : لا
هند : كرتوووووون حلاااوه
فهد (( هههههههههه )) : لا ،،، خلاص خلصن فرصج في التخمين
هند : لاااااااااا يعني خسرت ماابي مابي
فهد (( هههههههه ياااهل والله يااهل ماشي عقل موول )) : هيييه خسرتي ،، يبتلج موبايل وبطاقه
هند : يااااااااااااع مابي مااا احب ارغي في الفون
فهد (( ههههه ارغي ههههه )) : شو ترغين ؟
هند : يعني ارمس ف الفون
فهد : يديده هااي اول مره اسمعها
هند : لا مب يديده انته شييبه عشان جيه ماتعرفها
فهد (( بنطوفلج )) : انزين انا يايبنه حقج عشاان ترمسيني
هند :لا تعاااال انته انا مااحب ارمس في التلفوون
فهد : يعني اشله عندي
هند : لااااااااا ،،، اباااه ابااه بغاااايض خلووووود
‫فهد (( ياارب ترحمنا بس )) : ها اندووج (( عطاها الكيسه )) ‬
هند (( شلتها ويلست تبطلهاا )) : الله اي فووون عشاان اغاايض خلوووود ونااااسه
فهد : هيييه عشاان تغايضينه ،،، هاتي بركبلج البطاقه
هند (( ناولته )) : اندوك
فهد (( ركب لها البطااقه وعطاها ايااه ))
هند : الله وناااسه فيه العاااب
فهد : هييه خليتهم ينزلوولج ادريبج تحبين الالعاااب
هند (( اول مره تنحرج منه )) : مشكوووور
فهد (( ههههه واستحت زين بعد يوم حست ع دمها )) : العفوو ،،، يالله انا برووح ،، تراني بدقلج خلاف عشان تخزنين رقمي
هند : اوووك ،،، ابي الحلااوه
فهد (( ياربي ماتنسى ها البنت )) انشالله بيييبلج الحلااوه
هند : لا بطلع وياااك
فهد : وين تطلعيين بها اللبس سعووود اخوووي برااا خلج هنيه وانا بييب الحلااوه
هند : عااادي برحح اييب شيلتي
فهد : والله حلوه وريوولج براا مااشي يلسي هنييه
هند : فهاااااااااااااااد بسير
فهد (( بنظره حااده )) : اولا عن الميااعه ثانيا يوم اقوووول كلمه تنفذيها من غير نقااااش فااااهمه ولا لا
هند (( بخووف وشويه كره )) : اووووف انزين
فهد (( طلع ورضخ بالبااااب ركب سيارته وطرش الحلاااوه ويا خالد ))

‫((‬ ١١ونص فليل -بيت بو فهد - غرفه ساره ))
حمد : ها حبيبتي استانستي في ملجه اخووج
ساره : هييه
حمد : ساره
ساره : نعم
حمد : حبيبتي انتي كم باقلج ليت تخلصين اغراض العرس
ساره : ولا شي خلااص خلصت
حمد : ماشالله بسرعه
ساره : هيه امايه ساعدتني وربيعتي
حمد : هييه عيل دام جيه نجدم العرس احسن
ساره : ليش؟
حمد : مايصير جيه حبيبتي مخطوبين ها المده كلهاا وانتي ماودج بحفله عرس عشاان جيه نجدم الملجه احسن
ساره : ع راحتك
حمد : حياتي ودج في بيت بروحج ولا عادي ويا اهلي
ساره : وين ما انت ترتاح انا عادي عندي
حمد : انا اشووف انه احسن نكون بيت بروحنا
ساره : ع راحتك
حمد : خلااص عيل عقب اسبوعين الملجه اووك
ساره : انشالله
حمد : سااره انتي مرتااحتلي
ساره : هيه
حمد : مب مبين علييج ها الشي
ساره : لا مرتااحه حمد
حمد (( فرح من كل قلبه يوم قالت حمد )) : تدرين عاد ماكنت ادري انه اسمي حلوو لها الدرجه الا يوم نطقتييه بلسانج
ساره (( استحت وارتااحت في نفس الوقت ))

‫((‬ مكتب فهد ))
هند : وبعدين رحنا نركض وانخشينا تحت الدري هههه خطفت من عدالنا ولا شافتنا الحولا ههههه
فهد : هههههه انزين هند خلاص برقد عندي شغل باجر
هند : لاااااا
فهد : شوه لا هند عندي مليوون الف قضيه وقضيه خليني اخلصهن عشان افضى بعدين
هند (( مدت بوزها )) : انزييين
فهد : قااايلج عن المياااعه
هند : اوف انزين
فهد : يالله تصبحين ع خير
هند : وانت من اهله
فهد : مع السلامه
هند : باي

احدااااث البارت اليااي

* رفع ذقنها ويت عينه في عينها شاف الخوف في عيونها
ضمها لصدره : لاتخافين من شي طول ما انتي ويااي ‫*‬

‫*‬ ‫---‬ ‫:‬ آي راسي ،، الله يخلييك اباا حبه

* ‫---‬ ‫:‬ حبيبتي انتي بس تعالي المعهد ودي اشووفج من غير لا حد يقولنا لا


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-09-2011 06:02 AM

البارت ((٤)
‫((‬ بعد اسبوووع ))
(‫(‬ بيت بوحمد - الصاله ))
راشد : ابوي
بوحمد : هاااه
راشد : بغيت ١٠٠ درهم عشاان باجر بسير المعهد ابااهم يفهموني المااث لانه عندي امتحان ورا باجر
بوحمد : خلااص خذ من البووك
راشد : مشكووور
بوحمد : العفو
راشد : بطلع اتمشى شوي
بوحمد : زين يا ابووك تغير جو وتطلع من ها البيت شوي حاابس عمرك اربع وعشرين سااعه
راشد (( ظهر ))
بوحمد : هدى بلااج مب عايبتني من كمن يووم كله تعباانه حتى ما قمتي تطلعين الا بالقطاره ،، فيج شي يا بنتي
هدى : لا ابوويه مافيني شي
حمد : احسلهاا يلسه البيت بدال الهياااته

(‫(‬ بيت بوفهد - الصاله ))
ام حمد : يعني انشالله عقب اسبوعين الملجه
ساره : هييه
سعوود : الف الف مبروووك يااغلى اخت في الدنيااا
ساره (( ابتسمت )) : الله يبارك فيك
سعوود (( حمدالله مبين من ابتساامتها انها بدت تحبه )): عسااج دوووم انشاالله مبتسمه
الكل : آمين
فهد (( رن فوونه )) : هلا
هند : اهليين
فهد : مب جنج توج راده من المدرسه ليش دااقه بعد اتغدي وارتااحي وعقب دقي
هند : بس ما ابي ابي اكلمك
فهد : وين اللي ماتحب ترغي في الفوون
هند : احب اسمع صوووتك ممنوع
فهد (( حمد الله بدت تقوول كلاام يدل ع انه عمرها ١٥ )) : لا مب ممنووع،،، علووم الدرااسه
هند : مصخرره
فهد : انالله ليش بعد مصخره الحين انا محاامي حرمتي تطلع اكسل وحده في الصف
هند : يب يب
فهد : رمسي نفس الخلق
هند : اووف انزييين
فهد : انزين فارجي عشااان ارووح اريح واكمل شغلي
هند : اووووف ،،، اووووف ومليووون اووووف شوه ها الشغل الخااايس
فهد : ها الشغل اللي مب عاايبنج باجر بيعيشج عندي ولا جان تبين اييبلج حلااوه مره في السنه بودره عاادي
هند : لا لا لا لا خلااااص اشتغل احسن
فهد : يالله خلااص بخليييج
هند : اووووك ،،باي
فهد : كم مره قتلج قوولي فمان الله ولا مع السلااامه
هند : مع السلااامه
فهد : فمان الله
‫((‬ صوب راشد - عند باب مدرسه الثانويه - ٣ ونص الظهر ))
راشد : ميثااا
ميثا : رااشد ؟!! شوه تسوي هنييه
راشد : خليني اوصلج
‫((‬ ترا مدرستهم في نفس الشعبيه اللي ساكنين فيه وميثا تروح المدرسه وترجع مشي ))
ميثا : لا لا اخااف حد يشووفنا
راشد : شوه فيها يعني ولد خالج انا مب غريييب ترااني
ميثا : ادري بس ابوووك
راشد : ماااعليج شوه اييبه فرييجكم الحيين
ميثا : انزين
راشد : اشتقتلج وااايد
ميثا (( احمر ويها ))
راشد : افااا يعني ما اشتقتيلي ؟
ميثا : امبلا ااشتقت لك
راشد : فدييتج والله متى بس نكبر واخذج ونفتك من ابوووي وغيره
ميثا (( استحت ))
راشد : ياربيي بنوصل بيتكم وانا مااسمعت صووتج
ميثا : لا بعدنا يبالنا ٨ دقاايق جييه
راشد : والله بيخلصن بسررعه
ميثا : لا مابيخلصن بسررعه
راشد: ميثا ودي اخذ رقم فوونج او ايميلج
ميثثا : ليييش؟
راشد : بس خلاااص كبرنا الحيين مب صغاار نحن قبل كان عذرنا انا صغااار والحين خلاااص نحن ثانويه وكباار ونقدر نرمس بعض وبعديين عاايبج حاالنا انتم معلقيين وبعاااد جييه ولا حتى نتزااور الا في الشهر مره ولا في الشهريين مره
ميثا : اممم خلاص خذ ايميلي
رااشد (( بفرح طلع فوونه )) : كتبلي اياااه
ميثا (( كتبتله ايميلها )) : خلاااص
راشد : مياااثي ترااه خاطري اطلع وياااج مكاان
ميثا : لااا شوه نطلع مكاان
راشد : والله مره بس مره وبتكون اول مره وآخر مره حبيبتي اني بس تعالي المعهد ودي اشووفج من غير لا حد يقولينا لا
ميثا : انزين كيف ؟
راشد : في المعهد بنرووح عشان ندرس وبالمره نيلس ويا بعض
ميثا : خلاااص بشووف امي وبرد علييك
راشد : انشالله توافق
ميثا : انشالله
راشد : يالله وصلنا عااد مارووم ادخلج اخااف عمتي تهزبج
ميثا : اوووك
راشد : اترياااج ادشين المسن
ميثا : انشالله عقب صلاه المغرب
راشد : مع السلااامه
ميثا : ف حفظ الرحمن

‫((‬ بيت بو خالد - الصاله ))
بوخالد : وينها هند
ام خالد : ردت من المدرسه تعباانه ورقدت
بو خالد: هييه فديتها ملعوزينهم بطوله الدوام هاااي عنبوه لين الساعه ٣ ما يخلصهم
ام خالد : شوه نسوي بعد هاااي مداارسهم جييه
بو خالد : ماياا فهد قرييب
ام خالد : لا مايا تقوول هند مشغوول عنده وااايد قضاايا
بوخالد: هييه يبوج شغله اييب الغم
ام خالد : الله يعينه انشاالله
‫((‬ بيت بو حمد - غرفه هدى ))
هدى : اوللووو محمد
محمد : هلا وغلااا
هدى : محمد آآآي راسي الله يخلييك اباا حبه مب راايمه اتحمل رااسي رااسي بينفجر
محمد : هههههههههه انشالله بس ترااج دووم تاخذينهم بلااااش لانج غاليه بس الحين اباا طلب حيااتي
هدى : شووه بسررعه قوول
محمد : اباااج توصلين لحرمه المحامي فهد جان تعرفينه
هدى : هييه اعرف ،، الله يخلليك بسوي اللي تبااه بس اول اخذ الحبه وعقب ارمس ع كييفك لانه رااسي بينفجر
محمد : خلااص مريني الشقه الحيين
هدى : اوووك ،،،باااي
‫((‬ بيت بو فهد - غرفه ساره ))
حمد : انزين خليني اقوولج نكته
ساره : اممم اوووك
حمد : محشش طلبت منه المحكمه شي يثبت ملكيته للبيت يابلهم صورته وهو يغسل الحوووش
ساره : هههههههههه
حمد : فدييت ها الضحكه ،،، عيبتج ؟
ساره : هييه
حمد : عسااج دوووم تضحكين ،،، سمعي هااي ،،، في محشش يبا يتعلم الفرنسيه قاله ربيعه اذا تبا تتعلم الفرنسيه اضف اون بالانجلش في آخر كل كلمه وبعدين راح الكوفي شوب وقاال لو سمحتون ابغي شاهيون قاله العامل باردون قاله لا حارروون
ساره : هههههههههههههه
حمد : عساهاا دووم لو ادري جاان كل يوم قتلج نكت

‫((‬ شقه محمد ))
محمد : اندوووج ياحلوه
هدى (( خذت الحبه بسرعه ))
محمد : هاا الحين اقدر ارمس ولاا
هدى : اصبر شوي خلني ارتااح
محمد : لا مشكله اذا ارتحتي ع الاآخر ما بتركزين احسن الحين اتكلم عشان تلقطييلج كمن كلمه
هدى : انزين
محمد : اخوووج خاطب بنت عم المحاامي فهد صح ؟
هدى : هييه
محمد : حلوووو والمحامي فهد ملج قبل فتره صح ؟
هدى : مادري
محمد : المهم اللي اعرفه انه ملج ،،، كل المطلوووب منج تيبيلي صوووره صوورتين لحرمته وتسجيل صوتي لو حتى تقوول حرف وااحد ،،،، بس هاا لو ما نفذتي اللي ابااه ترااه ماشي حبه وبتدفعين ثمن كل حبه تاخذينها
هدى : اوووك بس يوم عرس اخوووي لانه مابقدر اشوووفها ولا اكلمهاا الا في ها اليووم لاني ماا اعرفهاا اساسا
محمد : ماايهمني متى انا باالي طويل بس اهم شي تنفذيين اللي قتلج عنه
هدى : اكييييد

‫((‬ بيت منى-غرفه ميثا ))
ميثا دشت المسن لقت اضافه

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين (( راشد)):
هلا والله وغلاااا اليوووم احلى يوم فحياتي

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب (( ميثا )) :
اهليييين ،،، ليش عاد ؟

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
ليش ؟!!! عشاااني ارمس الانساانه اللي متربعه في نص قلبي

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
‫:$‬
اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
وفديييت اللي تستحي يااربي ،،،آخ بس متى نكبر ونعرس

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
راااشد ،، عيييييب :$

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
عييييب!!! ،،، ليش عيب احبج كيفي

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
بس جيييه عيييب ><

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
انزين حبيبتي خل عنج الحين عيب وما عيب ،، باجر نسير المعهد انشالله

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
يب يب خبرت امي

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
خلااص باجر انا الساعه ٥ بكون هناك

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
انزين شوه بتدرس ؟؟

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
مابدرس بسير اشوووف الحب مالي

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
راااشد ،، عيييييييب

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
حبيبتي ابا رقمج عشان باجر

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
لا رااشد نحن اتفقنا بس مسن

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
اوووك حبيبتي مب مشكله مسن بس عشاان باجر كيف بشووفج
ابااج تترييني عند باب العماره لان المعهد ف الطاابق الرابع اووك

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
خااايفه ><

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
حيااتي بلييييز يعني انا مب خاايف ،،، خايف بس خاطري اشووفج بروحنا من غير حد مابي حد يقولي عيب

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
‫:$‬

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
ها شوه قلتي الغاليه ؟

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
اوووك

‫((‬ بيت بو فهد - غرفه ساره ))
ساره : ههههههههههه
حمد : يا زين ها الضحكه
ساره (( بحيا )) : حمـــــــــــد بس
حمد : يااااوييييل قلبي ،،، ساره
ساره (( بصوت ناعم )) : نعم
حمد : تحبيني ؟
ساره (( ارتحت لك بس مادري تجذب ولا صادق ماعرف اخااف اقولك احبك تلعب علي وتخليني واخاف اقولك ما احبك وتزعل ،،،، تزعل ؟!! ،،،، يعني استوا يهمني ،،، يعني حبيته ،،،، لا لا ما احبه ،، لا احبه ،،،، بس يحلم يقرب صوبي ))
حمد : ساااره ،،،، ساااره اكلمج ويااي انتي ؟؟
ساره : هااه ،، هييه وياااك
حمد : سألتج تحبيني ؟
ساره : حمد اباا اسكر بناام
حمد : آآه ،، ع رااحتج سااره بس لاتنسيين انا ملجتنا الاسبووع الياااي ..
ساره : لا مب ناسيه
حمد : عيل كيف ماتحبين ريلج ؟ ،،،، تحبين حمدان ؟؟ ((( اووووف انا غبي شوه كيف اسألها ها السؤال ،،اصلن كيف تحبه وهو سوا كل ها فيها ))
ساره (( بعصبيه وضييج )): حمد شوه ها الكلااام ،،، هاكلاام تقووله حقي ؟؟!!
حمد : ساره حبيبتي مب قصدي والله بس اسلووبج واايد جاااف ويااااي كل ما اقووول خلاااص قربت مني ترجعين تبعدين مره ثانيه …
ساره (( كلامه اثر فيها )) : حمد انت بتكون ريلي كيف يعني مااحبك
حمد (( ارتاح من كلامها )) : صدق تحبيني ؟
ساره (( بحيا وتردد )) : هييييه

‫((‬ يوم يديد ع احلا عاشقين - ٦ الصبح ))
ع المسن
اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
يالله حياتي بروح السكووول بس حبيت اسلم عليييج بمر عليييج السكوول الظهر اترييني اشلج

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب:
اوووك ،،، تأخرت ،،،، باي

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
باي الغلا

‫((‬ بيت بوفهد - الميلس ))
بوفهد : وعلوومك يا ولدي ؟
حمد : بخير والله ياعمي ،،، عاد سمحلي ياينكم من صباح الله ،،، بس قلت بشوف ساره جان بتسير ويااي ناخذ اثااث حق الشقه
بوفهد :افااا علييك ،،، البيت بيتك واحنا اهلك
حمد : ساره راقده ولا دقيتلها قبل لا ايي بس ماردت
بوفهد : لامب راقده يالسه تزهب الريووق والحييين يااايه
‫((‬المطبخ ))
ام فهد : ودي الريوق الميلس
ساره : ليش؟
ام فهد : ريلج هناك وابووج يالس عنده
ساره : غرييبه ماقالي بيي؟!!
ام فهد : ماعليه يمكن يبا يفاجأج ع قوله اخووج سعوود
ساره : هههه ،،،، الا وينه هوو؟
ام فهد :راااقد
ساره : فهد ظهر ؟
ام فهد : هييه ظهر يقوول مشغووول واايد ها الاسبووع
ساره : الله يعينه ،،،، خلصت انا سينكو ودي الريوووق الميلس
سينكو : انجيين
ساره : سمحيلي اماايه بسير البس كندوره واحط شيلتي ع راسي
ام فهد : سيري امااايه وتكحلي من زماان ماشفت الكحال ع عيوونج
ساره : مالي خاطر اماايه (( وراحت عنها ))
ام فهد : الله يعاافيج يابنتي ويطلعج من اللي انتي فيه
‫((‬ الميلس ))
بو فهد : حمد اقرب
حمد : لا بسني عمي متريق في البيت
بوفهد : مايستوي ترااه كله من ايدين سااره
حمد :داام من ايدهاا مابنردك
‫---:‬ طق…طق…..طق
بوفهد : تعالي سااره
ساره (( دشت )) : السلام عليكم
حمد (( نش )) : وعليكم السلاام ،،، ساره شحالج ؟
ساره : بخير عساك بخيير
حمد : دام انتي بخير انا بخير
ساره : استريييح كمل ريووقك ،،، تامروون بشي ؟
بوفهد : يلسي وين ساايره
ساره : الغرفه
بوفهد : لاااحقه عليها ،،تعالي يلسي
ساره ((يلست ))
بوفهد : صبي حق ريلج حليب
ساره : انشالله (( صبتله وناولته الكوب))
حمد :مشكووره
ساره : العفو
بوفهد : حمد ياي يشلج عشان تشتروون اثااث حق الشقه
ساره (( طالعت ابوها بصدمه ،،، لا لا يااسااره لاتضعفيين جداامه بينيله انج قويه شووه يعني بيسوي حمد وحتى لو فكر يسوي شي مابخلييه ))
حمد (( حس بصدمتها وحيرتها )) : قومي تزهبي لين اخلص متريق
ساره : انشالله (( وراحت عنهم ))
حمد (( ارتاح كان خايف انها ترفض ))
‫((‬ غرفه ساره ))
‫((‬ واقفه ع المنظره تتأمل ويها الطفولي وشعرها المفتووح لين آخر ظهرها ،،،،، شوه اللي ناقصني ولاشي ليش ما اعطي نفسي فرصه عيوني حلوه حوااجبي مرسووومه رمووشي غلااض شعري اسوود ونااعم طويل ،،،، ويهي حلووو ملاامحي حلووه ليش اهملت كل ها فيني ،،، يعني اممممم (( فجت الدرج طلعت كحل )) لو تكحلت شوي (( كحلت عينها )) امممم حلووو بس ليش ما ارمس عيوني نفس قبل (( ورسمت عينها )) امممم خلني احط جلوس (( حطت جلوس )) ماشالله علي حلوه (( لفت شعرها نزلت قصتها وحطت شيلتها ع كتفها عطرت عبااتها وشيلتها لبست نعالها (( عزكم الله )) ونزلت تحت ))
سعود : ساااره
ساره لفت صووبه : نعم
سعود:؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟
ساره (( طالعته باستغرااب )) : متى نشيت؟
سعود : ماعلييج متى نشييت ،،،،، شوه ها الحلاااه يا اختي
ساره (( توردن خدودها )) : مشكوور يا اخووي
سعوود : وين ساايره ؟
ساره : بطلع وياحمد نشتري اثااث حق شقتنا
سعووود : صدق ؟!!!
ساره : هيييه صدق
سعود : الله يوفقكم انشالله
ساره : آمين يالله بسير الميلس انا تأخرت
سعود : سيري وبلحقج عقب شوي
‫((‬الميلس ))
ساره ((دشت بإبتسامه )) : انا جاهزه
حمد (( الدنيا مب وااسعتنه من الونااسه كل هذاا حقي )) : وانا بعد جاهز ،،، يالله نروح
ساره : هييه ،، يالله ابووي انا بسير تامر بشي؟
بوفهد : سلاامتج
حمد : يالله فمان الله عمي
بوفهد : فمان الله وهالله هالله فيها هذي ساره الغاليه
حمد : ف عيووني عمي
‫((‬سياره حمد ))
ساره (( مادري ليش يوم صرنا بروحنا حسيت بخووف حسيت جسمي رجع ينتفض مادري خااايفه منه ولا شجاعتي كلها رااحت ))
حمد (( ياربي ع ها الجماال انا زادت حلااه فوق حلااتها )) : ساره
ساره (( حسيت بقشعريره من سمعت صووته ،،، بصوتها الناعم)) : نعم
حمد : اي محل ودج نروح؟
ساره : اللي يعيبك
حمد : انا !!! ،،، انا انتي تعيبيني ،،، كل ها الكشخه حقي؟
ساره (( سكت ماعرفت شوه ارد عليه اقووله عشاانك ولا عشااان اثبت لنفسي اني مب ناقصني شي وانا نااقصني اغلا شي كنت املكه ))
حمد : ساره (( مسك ايدها ))
ساره (( خفت قمت انتفض زيااده ،،، وقتله بهدوووء عشاان ما ازعله )) : حمد الله يخليك ودر ايدي
حمد (( بإحباط)) : انشالله (( ودرت ايدها ))
ساره : كان ودك تقوول شي
حمد : لا بس ماجاوبتيني ع سؤالي
ساره : ماعندي جواب
حمد : انزين ودج تشربين شي
ساره (( ودج تشربين شي ،،،ودج تشربين شي ،،،و دج تشربين شي ،،، ها الجمله رنت في اذني واااايد ،،، لحظه !! ماتذكرج بشي ،،، حمدان : خذتي حبووبج ؟ ،،، حمدان : شوه تحسين فيه ؟ ،،، مادري شوه اللي صارلي نفسيتي انجلبت دموعي تجمعت ف عيني مسكت ايد كندوره وانا ترجاااه وقف السيااره )) : حمد ،،، حمد الله يخلييك لاتسوي فيني شي ،، لله يخلييك لاتسوي فيني شي
حمد (( استغرب الابتساامه اللي تحولت للدمووع ،،،، مسكت ايدها برقه اللي حسيتها بين ايدي شي ناعم ورقيييق )) : سااره حبيبتي والله ،،،والله العظيييم ياسااره اني ماراح اسوي فيج شي ،،، حبيبتي ساره انا عندي اخت ما ارضى عليها كيف ارضى ع بنات النااس وكيف ارضى علييج انتي حرمتي … (( مسحت دموعها وعطيتها كلينكس )) : يالله حبيبتي مسحي دمووعج شوفي كيف كحالج اخترب … كااان واايد حلووو علييج
ساره (( مسحت دموعها وعدلت كحالها )) : حمد صدق انا حلوه
حمد : انتي احلاا وحده في الكووون كله
سار ه : حتى لو فقدت اغ--
حمد (( قاطعها )) : حبيبتي انتي حلووه وحلووه وااايد والغبي اللي يفرط فييييج
ساره (( ابتسمت ))
حمد : والحيين زدتي حلاااه يوم ابتسمتي
ساره (( ابتسمت بحيا ))
حمد : ها الحين وين تبينا نسير اي محل ؟
ساره : امم هوم سنتر
حمد : نروح المارينا نمر ايكيا وهوم سنتر اوووك
ساره : اووك

توقعااتكم للبارت اليااي

‫----‬ ‫:‬ حمدآن !!!
‫----‬ ‫:‬ ساررره تعالي
‫----:‬ مابخلييه خذ مني كل شي وشرد لاازم اطلع اللي ف خاطري عليها

----:واخيرا تحقق حلم حياتي

رفع ذقنها ويت عينه في عينها شاف الخوف في عيونها ضمها لصدره : لا تخافين من شي طول ما انتي وياي

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-09-2011 06:03 AM

البارت (( ٥ ))
‫((‬ ٣ ونص - مدرسه الثانويه ))
راشد : تأخرت عليييج
ميثا : لا
راشد : اشتقتلج وااايد وااايد
ميثا (( نزلت راسها )) : وانا بعد
راشد : وفديييتهم اللي يستحوون
ميثا : اللي يشووفك يقوول هذا وين وها الكلاام وين احسك غييير غيير وااايد
راشد : ليش عاااد؟!!
ميثا : بس ماتوقعتك جيييه
راشد (( بخبث )) : كيف جييي؟
ميثا : يعني جي رومانسي ع قوولتهم
راشد : ههههههههههههههههههههههههههه
ميثا : ليش تضحك ؟
راشد : رومانسي ع قوولتهم ههههههههه
ميثا : هههههههههههه
راشد : عسااج دووم تضحكييين ينشرح قلبي يوم تضحكييين

‫((‬ صوب المارينا موول ))
ساره : اوووف تعبت
حمد : سلامتج قلبي خلينا نسير نتغدا
ساره : هييه والله يووعانه وااايد
ساره (( مستاانسه ويااايه يكفي انه قد الثقه اللي عطووه اياها اهلي ،،،، مادري كيف من راحتي وياااه حطيت ايدي ع ايده ومسكتهااا رص على ايدي ،،))
حمد (( مادري بشووه حسيت يوم مسكت ايدي بس كل اللي احس به اني مستاانس وااايد وياها وخصووصا يووم مسكت ايدي حسيت بان لي غلا ف قلبها )) : مستااانسه حبيبتي ؟
ساره : وااايد (( وصلنا المطعم طلبنا اكل بس خذنا ماااي فتحت الغرشه شربت بس وانا اشرب شرقت )) : كح ،،،، كح ،،،،كح (( احمر ويهي دمووعي اجمعت ف عيني حسييت لو ماسويت شي الحيين عمري ما بحذ حقي ))
حمد (( خفت عليها مادري شوه استوابها مسكتها من كتوفها وهزيتها )) : سااره حبيبتي شووه فييج ؟
ساره : حمداااان!!! ،،،، حمد ،، حمداان !!!
حمدان (( شفتها وانا مضاايق انهاا عند غيري اكييد ريلها ))
حمد : وينه ؟!
ساره (( قمت عنه من غير ما ارد عليييييه وانا ارووح صووبه ))
حمد : سااااره تعااااالي
ساره (( لفييت صووبه )) : مابخليه خذ مني كل شي ولازم اطلع الي ف خاطري عليه
حمد : سااااارره تعاالي يااا سااره تعاالي
ساره (( وقفت جدااامه من غير ما احس بآي شي غير انه ايدي لامست ويهه ))
حمدان (( عطتني كف بس ها الكف احلى كف ياااني ف حيااتي كلهاا )) : سارره
ساره : جب ولا كلمه ولا تييب اسمي ع لسااانك يااا واااطي يااا حقيييييير يا انذل مخلوووق في ها الدنيااا كلهاا يااوصخ (( حمد وقف عدالي جنه يساندني مافهمت وقفته بس كل اللي حسيتبه اني فجاه دخلت ف حظنه كيف متى باي طرييقه مادري ))
حمد : يالله حبيبتي ها الاشكاال ماتستاااهل تخلين الناس ترمس عنج عشانها … (( طلعنا من المطعم ركبنا السيااره وانا احس اني مضااايق حددي من اللي صاار ))
ساره (( مادري شو اقووله مادري اللي سويته صح ولا غلط )) : حمد
حمد (( بضيييج )) : نعم
ساره : بترجع بيتكم ؟
حمد : هييه
ساره : اتغدا عدنا
حمد : ماعليه انشالله نتغدا في بيتنا مع بعض
ساره (( شكله مضااايق،،، سكت عنه ماعرفت شوه اقووله ))
‫((‬ المطعم ))
حمدان (( معقووله عرست !!!! ،، انزيين كيف وانا لمستها ،،،، آآه شقد مشتاق لج ))

‫((‬ عند باب بيت منى ))
راشد : يالله حبيبتي دخلي ارتاحي والساعه ٥ بينا مسجاات فون يوم توصلين المعهد اووك ….
ميثا : اووك ،،،، باي
راشد : باي
‫((‬ سياره حمد - عند باب بيت بوفهد ))
ساره : مابتنزل ؟
حمد (( بصوت عالي )) : ساره قتلج مب ناازل
ساره ( عرفت انه مضاايق من الموقف اللي صاار )) : حمد انا آسفه ع اللي صاار ماعرف
حمد (( قاطعها )) : ماصاار شي يا ساااره بس انا مضاايق شوي ،،،انتبهي ع عمرج
ساره (( عرفت انه يبا يروح ومايبا بتكلم اكثر )) : مع السلامه
حمد : فمان الله

‫(( بيت بوفهد )) ‬
ساره (( دخلت )) : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سعود : ها علووم طلعتج حلوه ولا ؟
ساره (( بالها مشغول ع حمد )) : هيييه حلوه ،،، بسير ارتااح
سعود (( حس انه فيها شي قام ولحقها ))

‫((‬ مكتب فهد ))
فهد (( فونه رن )) : هلا
هند : اهلييين
فهد : شحالج ؟
هند : بخير
فهد : شخبار المدرسه اليووم ؟
هند : استهباال نفس كل يوووم
فهد : ياا كثر ما تستهبلوون
هند : فهد
فهد (( وهو يجلب الورق )) : هممممم
هند : خاطري اطلع مكاان ملاااانه
فهد : المطلوووب يعني
هند : ماشي بس ابيييك تطلعني
فهد : مشغوووول انا
هند : انزين ساااعتين ما بنطول حرااام
فهد : قوولي حق اخووج
هند : عنده دوام اليووم
فهد : وين تبين تسيرين ؟
هند : ابي ارووح المارينا
فهد : وين بالضبط ؟
هند : عند البجامااات والسوبر مااركت
فهد : خلااص اجهزي السااعه ٥ العصر
هند (( بفرحه )) : يسسسس
فهد (( خبله )) : بس ها ترااه بس بجامات والسوبر ماركت انزييين
هند : اوووك مشكوووور ،،، احبك واااايد وااايد
فهد : هههههههه حتى انا احبج ،، يالله خليني اكمل شغلي
هند : اوووك ،،، مع السلاامه
فهد : فمان الله

‫((‬ غرفه ساره ))
سعود : ساره شوه فيييج ؟ ،، حمد ضاايقج
ساره (( وهي ترجع اغراضها مكااانهن بتوتر )) : لا
سعود : يعني انا ما عرفج ،، ساره حمد قالج شي ؟
ساره : لا
سعود : عيل شووه فيييج
ساره : شفت حمدان
سعوود : شو يااايبنه بووظبي ولا بعد ما خلص من بناات دبي ونص بنات بوظبي يااي يكمل خطته
ساره : عطيييته كف جداام حمد وسبيته
سعووود : شووه ؟!!!!،،،، اكيييد حمد اضاايق
ساره : مادري بس كان شكله متغير ف السيااره حتى يوم قتله انزل تغدا ماطااع
سعوود : اها عيل اكييد اضاايق
ساره : شكله جيييه
سعوود : دقيله رااضيه
ساره : انشالله

‫((‬ السااعه ٥ عند عماره المعهد ))
راشد : الووو
ميثا : هلا ،، وينك ؟
راشد : الحين بدش العماااره شفتج ،، ياااي صووبج الحين
ميثا : اووك ،، باي
راااشد (( يااي صوب ميثا )) : هلا وغلا واخيرا تحقق حلم حيااااتي
ميثا : كيف حلم حيااتي
راشد : انا عندي حلمييين ف الحيااه اول حلم اني ايلس ويااج بروحنا من غير وثااني حلم يووم عرسنا
ميثا (( ابتسمت بحيا ولف ويها عنه ))
راشد : لا لاتلفين ويهج خليني اطاالع وانا قريييب منج (( مسك ايدها )) .. مصغرها يدج
ميثا : مب صغيره ،، انت ايدك كبيره
راشد : انزين مب حلوه وقفتنا جيه عند باب العمااره خلينا ندش المعهد بدش نص ساعه عند الاستااذ وانتي ترييني ف الانتظاار
ميثا : اوك
راشد (( آه ياقلبي مب مصدق انج جداامي كل شي خااطري اسويه بسويه الحيين )) (( فتح بااب المصعد دخلو وثوواني تسكر ))
ميثا (( فاجأني بحركته حضني بقوووه )) : رااشد قوووم
راشد (( ودرها ،،،، )) وانفتح باب المصعد : لييش؟
ميثا : ما اتفقنا جييه
راشد : حبيبتي وكيفي وبعدين انا مب سااحبنج غرفه وبنت عمتي اخااف علييج وع سمعتج
ميثا (( لفت ويها عنه ))
راشد : ميثووه ،،، زعلتي حبيبتي (( مسك ايدها ))
ميثا : رااشد خلااص
راشد: خلااص حبيبتي ع رااحتج يالله انا بدش عند الاستااذ واتريي هنييه اووك التعطيين حد ويهه ترا الشبااب هنييه طفوووس
ميثا : اوووك

(‫(‬ بيت بو خالد ))
بو خالد : وشخباا ر الشغل؟
فهد : والله ياعمي حووسه وضغط واايد عندي قضايا
بو خالد: الله يعيينك
فهد (( طالع الساعه )) : عمي هند تأخرت
بو خالد: ولا بتظهر ولا بتخلص مره ثانيه يوم تباها السااعه ٥ قوولها السااعه ٤
فهد : خيييبه شوه تسوي
بو خالد: تقوول انها تتلبس
فهد (( مسك تلفونه ودق لها )) : الوو
هند : هلا
فهد : وينج طولتي ؟؟
هند : احليين بخلص
فهد : من نص سااعه وانتي تقوولين نفس الجمله ترااه عندج ٥ دقاايق اذا ما ييتي ترااني برووح عنج
هند : لا لا خلاااص والله مخلصه
فهد : يالله مع السلااامه
(‫(‬ بعد ٥ دقااايق ))
هند دشت الميلس (( لابسه جنز وعبااه مفتووحها راااسمه عيوونها وحااطه الشيله بس قدلتها براا ومسويه ذيل حصاان وشعرهاا طاالع من الشيله )) : هااااااي
فهد (( تنرفزت وعصبت وطلعلن لي قرون ع قولتها ومسكت عمري بس لانه عمي موجوود )) : وعليكم السلام ،،، يالله عمي نترخص نحن
بو خاالد : مرخووصين بس عااد هالله هالله فيها
فهد : ف عيوووني (( ماصدقت طلعنا من البيت ،،، زخييتها من ايدها ))
هند : آآآآآي فهد ايدي
فهد (( رصيييت ع ايدها )) : شوه ها اللبس اللي لابستنه وشعرج ليش براا
هند :آآآآي ،، عادي انا دوو م جييييه
فهد (( فج ايدها،،،، وبعصبيه )) : ركبي السيااره
ركبو السيااره
فهد : ممكن اعرف لييش لاابسه ها اللبس ؟
هند : عااادي ابووي مايقوول شي
فهد : بس الحييين انا ريلج ومحد له حق عليييج غيري
هند : بس انا احب البس جيييه
فهد (( بصووت عالي وهوو يرص ع اسناانه )) : سمعيني زييين وحطي ها الكلاام ف باالج (( خط صبع ع رااسها )) اناا حرمتي ماتمشي بها المنظر ،، كحااال لو شفتج حاااطتنه برا البييت ياااويلج فاااهمه ها الجنز والخراابيط اذاا شفتج لابستنه برا البيييت صدقيني مابرحمج من الضرب شعرج لو شفته براا بها الطريقه ثااني مره قسم بالله قبرج زاااهب (( وعلى صووته )) فاااااهمه
هند (( احمر ويهي ،، نزلن دمووعي ،، ماتعودت حد يمنعني من شي او يصاارخ علي بها الطرييقه ))
فهد : بلاا صياااح بلاا دلع بناااات صخي ،،، حسسج مابا اسمعه ،،، ماخذ وحده من الشاارع نا مب بنت عمي شكلي
هند (( بصووت كله شهقاات )) : لاتصااارخ علي
فهد (( بصووت عالي )) : جب ولااااكلمه بصاارخ عليييج وبكسر رااسج بعد داام ها منظرج برا البييت ،،، قله ادب
هند (( دموعي زاادن )) : انا مب قليله ادب
فهد : لا تراددين واحترمي عمرج

‫((‬ المعهد ))
راشد : تأخرت عليييج
ميثا : لاا
راشد : بننزل وعقب دقي حق عمتي عشاان تشلج
ميثا : اوووك
راشد (( مابخليييج ع كيفج حياااتي انا ما صدقت الااقي فرصه نكوون بررحنا )) انفتح بااب المصعد
راشد (( مكستها من خصرها وبستهاا ع خدهااا)) : احبببج
ميثا : رااشد عييييب
راشد : عيييب ولا مستحيه
ميثا (( سكت عنه احببه احببه وما قدر اقووله لا ))
طلعو من المصعد مشينا بين العماااير دقيت حق امي عشان تيي تشلني
ميثا : راشد شكلنا غلط جيييه اخااف حد يشووفناا
راشد : انززين وين نسييير
ميثا : مادري
راشد : تعالي بندش ها العمااره شكلهاا فااضيه
ميثا : اوووك
‫((‬ دشو العماااره ))
ميثا : خااايفه
رااشد (( مسك ايدها وحط ايدهاا ع قلبه )) : شووفي كيف قلبي يدق اناا خاايف اكثر عنج والله (( حوطت ايدي ع خصرها ضميتها لصدري وانا احس برااحه واماان وياها ،، استغربت انها بادلتني نفس الحركه وباستني ع خدي ،،،ذبت من ها البوسه ))
ميثا (( مادري سويت ها الحركه لا اراديا بس مستاانسه اني وياه ))

‫((‬ باركنات المارينا ))
فهد : بسج صياااح يالله نزلي
هند (( كانت تمش دموعها بريقه طفوليه )) : انزيين
نزلو من السيااره دشو المووول وراحو صوب محلاات البجامااات
هند : الله يايبين بجاماات يديده
فهد (( صدق يااهل توها زعلاانه والحيين طايره من الفرح ))
هند (( مسكت ايد فهد )) : فهد تعاال شووف وين احلى الحمرا والا الورديه
فهد : كلهن حلواات حبيبتي
هند : لااا لااا لازم وحده احلى
فهد : مب انتي تحبين الوردي
هند : هييييه
فهد : خلااص خذي الورديه
هند : انزيين

((شقه محمد ))
هدى : آآآه راسي
محمد : يعورج رااسج واايد
هدى : الله يخليييك محمد اباا حبه
محمد : عندي اللي احلى من الحبه
هدى : شووه ؟
محمد : شراايج اجربييين ابر يااقلبي
هدى : شووه ابر لا لا لا ابي حبه بس حبه الله يخلييك بس حبه
محمد : كييفج تبين حبه ،،، انددوج
هدى (( يت بتااخذها بس محمد سحبهاا ))
محمد : لا لا لا جيييه ما نتفق نحن الحبه هااي واايد غاليه وانتي تاخذينها ببلاش واللي طلبته منج يبااله وقت طويل لين يتنفذ ف ياا حلوه اباا شي ثاااني منج لين تنفذيين اللي ابااه
هدى : شوووه ؟
محمد : ابااا يا حلوه ((قرب لاذنها وقالها )) : ******
هدى : شوووه اناام عندك
محمد : لا حياتي مب تنامين عندي ،،، اناام ويااج يعني جييه اثنيينا نصييير وااحد ف الفرااش
هدى : لااا
محمد : عيل رااسج بيعورج وآآآآآآآآيد ياقلبي وآآآآآيد وآآآيد وبتعبيييين
هدى : خلاااص ،، خلاص مواافقه بس ابا الحبه الحيين
محمد : اللليله وكل ليله بعد لين تنفذيين اللي ابااه وبقوولج تااخذين غير ها الحبووب ،، حبووب منع حمل
هدى : موافقه بس عطني الحبه
محمد (( باس خدها )) : فديييتج انااا ،،، اندووج الحبه
(( صوب المارينا ))
فهد : ترااه باقلج نص سااعه بس وتبين تروحين السوبر ماركت
هند : هيييه بااخذ حلااوه
فهد : يالله عيل ترااه بيأذن المغرب عقب ربع سااعه
هند : اوووك

(( شقه محمد ))
محمد : يالله بسرعه دخلي الغرفه
هدى : بس محمد
محمد : اشووف قمتي تبسبسيين لا تنسيين اذا ما خذت اللي ابيه الحيين ماشي حبه قبل ما ترجعين بيتكم وتمي بعذااب رااسج
هدى : خلاااص ،، خلاااص
محمد : يالله دخلي ولا تريين مني شي اباااج تنفذيين كل شي من عمرج ،، صح قبل لا انسى خذ ها الحبووب كل ماتييين تاخذين حبه فااهمه
هدى : انزييييين
(( صوب السوبر ماركت ))
هند : بااخذ سنكرز وكتكاات وجالكسي وتاايم اوت و تويكس ومارس وميلكي باار وشوكي شوكي
فهد (( يشوفها وهي تاخذ الحلااوه وتحطهن في السله )) : بسج بتمتنيين عقب
هند : اووه عاادي ،،،،، الحيين ابي بطاااطس
فهد : انرييين هناك البطاطس
(( سارو صووب البطااطس ))
هند : باااخذ : ليييز اخضر واحمر وازرق ،،، وابا بطااطس عمااان ،، وابا مزووون ،،،، وابا بطااطس صحاار
فهد : خلااص خذيي
هند : خلصت ،،
فهد : شي بعد نااقص يمكن نسيتي شي
هند : هييه بس ابييي عصااير وباارد
فهد : ماشالله هذا كله حقج
هند : هييييييه
فهد : بالعاافيه
هند : بااخذ فيتامين سي وكوولا وشاااني وميرنداا و ٧ اب
فهد : هااتي عنج السله ثجييله استوت
هند (( عطته وسارت صوب العصااير ))
فهد (( محلاااتج والله وانتي جييييه ))
هند (( رجعت ومولفه نص العصااير وحطتهن ف السله ))
فهد : خلااص حبيبتي
هند : هييييه
فهد : يالله روحنا نحاسب
هند : هيييييه

(( شقه محمد ))
(( مص شفايفها رقبتها وهي شبه رااضيه عن اللي يصييير عقلها يقولها لا بس رغبتها ف الحبووب تقوول هيييه )) : لا تحاولين تشردين ،، قربي ها المستحا اللي فييج ودريه
هدى : محمد ليش مب بااجر الحين انا مب جااهزه
محمد : مب كيييييفج الحين يعني الحييين تتشرط بعد

‫((‬ بعد ساعتين ٩ العشاا - بيت بوخالد ))
خالد : ها سمعنا انج طاالعه ويا ريلج صدق ها الكلاام ؟
هند : هيييه صدق
خالد: اكييد خميتي بجاماات الموول كلهن
هند : هييييه ٤ اكيااس كلهن بجاماات و٣ اكيااس حلااوه وشيبس وعصير
خالد : خيييييبه خيييييبه الله يعيينه صرااحه ابتلش بلشه فيييييج
هند :تفل علي ماالت ع ها الويه قووول ماشالله بخبر باباه عليييك
خالد : خبرييي باباه ههههه


‫((‬ بيت بوفهد - غرفه ساره ))
ساره : تعباان ؟
حمد : واايد عندي مناوبه اليووم
ساره : الله يعينك
حمد : يالله خير انشالله خاالد بيكوون وياااي ،، بعد يومين عرسنا وماخذ اجازه شهر
ساره : ادري
حمد : اذكرج بس
ساره : مذكره
حمد : حبيبتي بسكر عنج خالد يتصل شكله وصل ،، تامريني بشي ؟
ساره : سلامتك
حمد : الله يسلمج ،،، فمان الله
ساره : مع السلامه

‫((‬ غرفه سعود ))
سعوود : احبج واااايد
وجدان : سعوووود
سعوود : آمري
وجدان : ماشي بس استحي خلاااص
سعوود : اممممم بقوولج شي
وجدان : قووول
سعوود : بعد شوي بكلم امي عشاان اخطبج رسمي خلااص ما اقدر اصبر
وجدان : صدق ؟!!
سعوود : اكيييد صدق
وحدان : انزين وسااره اخااف تنصدم مني
سعوود : تنصدم من شوووه ،،،،، ربيعه اختي وتحبني واحبهااا فيها شي وبخطبج رسمي ومافي بينا الا كل خييير
وجدان : اخااف نزعل مني
سعوود : مابتزعل ولاشي
وجدان : انزين سااروه ع الخط برد عليها وبدق لك
سعوود : اووك ،،، باي
وجدان : بااي

‫((‬ شقه محمد ))
محمد طلع من الحمام : ايه انتي
هدى : هاا
محمد : يالله تلبسي وسيري بيتكم
هدى : ابااا حبه
محمد يا بيشل الشرشف عنها بس هي مسكته
محمد : هههههههههههه ،،،، ليش مستحيه يعني محد غيرنا هنييييه تراااه ،،، هههههههه وبعدين شبعت من شووفج
هدى : محمد اباا حبه بموووت رااااسي
محمد : حبه اممممممم بفكر
هدى: بس انت وعدتني
محمد : امممممم وعدتج …مممممم ،،، صح صح وعدتج توني اذكرت (( فتح الدرج وطلع الحبه وعطاها اياها ))
هدى : انا بسير
محمد : سيري بس اتصدقيين كسرتي خاطري اندووج حبه حق بااجر اصبح بس تراااه بااجر السااعه ١٠ فليييل ابااج عندي ولا ترااه ماشي به قبل ماترقدييين
هدى : اووووك
محمد : يالله الحين فارجي

‫((‬ بيت بوحمد - غرفه راشد ))

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
اتصدقييين اشتقت لج

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب :
‫:$‬ بس راااشد

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
مستااانس اليوووم ومرتاااااح بشووفج

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب :
راااشد باجر دوامااات

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
ادري ،، فيييج رقاااد؟


صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب :
هييييه وااااايد


اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
خلااص حياااتي ،، سيري رقدي

صاير كلامك غير واحس بصوتك تعب احس ما انت بخير اظآهر انك تحب :
تصبح ع خييير

اشكى مراره حيرتي بدنيا ماظني بتزين :
وانتي من اهله

‫((‬ بيت بوفهد - غرفه فهد ))
فهد : انزين هندووه بسج من السوالف اباا ارقد
هند : مابي ،،مابي
فهد : انا لله هندووووووه عندي شغل باااجر بسج عااد
هند : انزييين ونااسه اليووم صح كشخه البجامات اللي خذتهن صح
فهد : صح ،، الحيين ممكن ارقد
هند : اوووف ،، انزييين
فهد : تصبحيين ع خير
هند : وانت من اهله
فهد : مع السلامه
هند : فمان الله
‫((‬ الصاله ))
ام فهد : وبنت خالتك ؟
سعود : الله يرزقها الريال اللي يسعدهاا ،، انا ماقتلكم اباااها
ام فهد : وين اودي ويهي الحيين من خالتك
سعوود : والله الزوااج قسمه ونصييب الحين بتخطبيلي وجداان ولا شووه
ام فهد : بخطبها وا امري لله بعد شووه
سعوود (( باس راس امه )) : مشكوووره يا اغلى ام ف الدنيا

‫((‬ مر يوووم وبعده يوووم ومافي شي غييير انه ))
ساره (( اليوووم عرسي معقوووله !!! ،، مرن الاياام جييييه بسرعه ))

‫((‬ بيت بوحمد - غرفه هدى ))
هدى (( آآخ رااسي بمووووت ،،،آآه صح اليووم عرس حمد ،،، صح حرمه المحامي فهد ،،، خلني اجهز كل شي ))

‫((‬ بيت بو خالد - غرفه هند ))
ام خاااالد : خلصتي عشاان مانتأخر
هند : هيييه بس شوي وبخلص
ام خاالد: هندوووه خلصي
هند : انشالله
‫((‬ مرت ساااعه وانترست القااعه ))
هدى (( يا ربي وين بحصلهاا هاااي ))


الساعة الآن 05:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227