منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ما اعرف اعـود ولا اهدّي ولا امسك بريك ،، لاجيت اجي كلي .. وكلي عسانـي فـداك ~! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=694160)

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-02-2011 08:10 PM

ما اعرف اعـود ولا اهدّي ولا امسك بريك ،، لاجيت اجي كلي .. وكلي عسانـي فـداك ~!
 
:Afk_r:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ~
شحاالكم عساااكم بخييير ... ~

قرييت رواااية كشخة وحبيت أنقلها حقكم ... ~



اسم الرواية:ما اعرف اعـود ولا اهدّي ولا امسك بريك ،، لاجيت اجي كلي .. وكلي عسانـي فـداك ~!

ولا تنسون ردودكم وتوقعاتكم ... ~


۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-02-2011 08:12 PM



"البارت الاول"

أحمد(وهو ييباغم): بوووو عسكوووور..!

سعود:حووووه حوووه شبلاك تباغم؟؟
احمد:تعال تعال صوبيه بسرعه..
يااا سعود صوبه وهو يركض وتم ينافخ..
سعود:اففف انقطع نصخيه ..شبلاك؟؟
احمد:تعال همز ريوليه..
سعوود وهو معصب منه:فارقتك يالسبال..اخلي اكليه وايي اهمز ريوولك...!
احمد:هيه لو سمحت الشيخ..
سعود وهو معصب:بببببتتتتتتتبطي...خل حرمتك تهمزك..
احمد:خلها توصل اول..
لف عنه سعود يبا يروح ..
احمد:حوه حوه اصبر والله اسولف عليك..
سعود:افففف فكنيه قول شو تبا ابا اروح اكمل اكليه..
احمد:القوووووووم كم تاااكل,,بس بس ماشي اكل الحين بيحطون الغدا..
سعود:مالك خص وارمس لا افلعك بالخاشوقه ..شو تبا؟
احمد:جان فيك خيير افلعنيه وجووف شو بيييك..
سعود:لا تتحدا..
احمد:لا اتحدددددددداك..
مسك سعود الخاشووقه ووقف جدام احمد ورفع ايده ..
سعود:اضرب اضرب؟؟
احمد وهو ميود الضحكه وشوي:ههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتنيه بأيام الاوووووول..
سعود وهو معقد حياته:اسميييك ثوور ..انا ياي بضربك وانته تضحك..يالله بالعقل..
احمد:هههههههه شبلاك لحقت العيايز..!ههههه
سعود:اوهووووو يااخي انا الغلطان الي وااقف..احسليه ارووح اكمل اكليه اخير من مجابل ويهك..
احمد :انزين برايك بس اذا رحت عنك بدع زايد لا تحتشر ..
سعود وهو يلف بسرعه:ف ذمـــــــــــتك..!
احمد:ههههههههه اجوووفك ماتبا اكلك...
سعود:لالا اباه بس بتخبرك منووه من الشباب هناك؟؟
احمد:اممم انا كلمت خلوف اخوك وقالليه حمود وعبود معاه..
سعود وهو شاق الحلج:عيييل غااااايته بسير بسير معاك^^
احمد:وياهالويه روح روح كمل عيشتك..
سعود وهو يفره بالمخده ويربع:يعلنيه ماحلمك ع قولت ميثوه ختيه ههههه(وهو يقلدها )
احمد:هب صاحي واللله..
روح سعود يكمل اكله ويجوف تلفزيون..

ooooo
بقولكم الشخصيات: (مهرج البيت >>سعود 20 سنه وثاني سنه كليه حليو وعيونه كبار وضعيف ولد عم احمدوه وخوووويييه الروووح بالرووح^^ وعنده كلوزر(يالبيه)ويسكنون ف سويحان..,,احمد عمره 21 بس مايقارن عمره بسعود ويحسه كبره ونفس سعود ف الكلية وهو حليووو واحلى عن سعود والي يفرق بينهم ان احمد فيه غمازات بس ثنينتهم خشومهم طوال ولهم هيبه ف الميالس)
""طبعا بقولكم العوائل عشان ماتتلخبطون""
عايلة "بو محمد ....."
احمد(بو محمد)
حصة(ام محمد)
محمد:البجر 24 سنه ريال له هيبه وشكله عادي..ومب معرس..
خليفة:بعد محمد عمره 22 يشتغل ف بوظبي مع اخوه محمد..
سعود:قلتلكم عنه وبختصار مهرج البيت ودوومه يضحك..
ميروه:اكبر وحده من البنات وعمرها 17 بتدخل 18 ف ثالث ثانوي وحلووووه ..
ميثوه:اصغر عن ميروه بسنتين عمرها 16 وبتدخل 17 ف ثاني ثانوي حلووووه وجمالها طفولي بس لسانها اطول عنها..

"عايلة بو مبارك ......"
حمد(بو مبارك)
مريم(ام مبارك)
مبارك:البجر..وايييد عصبي بس قلبه طييب عمره 23 اصغر عن ولد عمه "محمد"حلو بس احمد اخوه احلى عنه ..
احمد:قلتلكم عنه..
حمدوه:كبر ميروه بنت عمها وحلييوه..
عفاري:كبر ميثوه بنت عمها (16 )ف ثاني ثانوي وحلووووه وعيونها كباااار وتعشق شي اسمه(سعود)ومحد يدري غير البنات<<كل هل سويحان يدرون ههه..

وكلهم يسكنون ف سويييحان...

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-02-2011 08:13 PM


[البااارت الثاااني]


بيت بو محمد (ميلس الريايل)الضحى الساعه11

احمد وسعود يالسيين يلعبون ورقه وشالين الميلس فوق روسهم من الحششره..دش محمد ومبارك وهم يضاحكون..
مبارك:السلام عليكم..
احمد:مرحب مرحب..حيهم..
سعود:احمدووه ياخي العب عدل ..
محمد وهو يركض صوبهم:نحن نحن نبا نلعب معاكم..
مبارك:يابويه شتبااهم قم بنسير عند العيايز والشواب ف الصاله..
محمد:بروووك ايلس ايلس بنلعب شووط وبعدين بنروح..
يلس مبارك ولم الورقه وسعود واحمد يطالعون بعض ولا رمسوا وسعود فااج عيونه لان كان بااقيله شوي وبيفوز ع احمد بس هم خربوا..
احمد وسعود مره وحده:لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مبارك(تروع):شوووووووه!
احمد:فارقتك يالسباااال حرام عليك ماشي بااقيلنا وبنخلص=(
سعود:عنلالالاتك يالسباااال كنت بفوز عليه..
محمد:اوهوووه انزين خلاص الحين لميناها..شورايكم نلعب سبيت؟؟
احمد:انزين يالله اخبصها..
يلسوا يلعبون لييين مااذن الظهر..
نشوا وروحوا المسيد مع الشواب..

×××
راحوا الشواب ومحمد ومبارك الميلس و ودخلوا الشباب البيت وهم يهذربون..
احمد:ارحبوووووووووووووووووا
ام محمد:الله حيه قربوا قربووا عياليه..
سعود:الله ياا اميه الحين خلاص طاح كرتيه >>وخلى عمره زعلان..
ام محمد:فديييييييييت رووحك تعال تعال لالا ماطاح كرتك حبيبي..
سعود وهووو يحرك حياته حق احمد:هيهيهي يعلنييه افدااج يا اميه..
ام مبارك:تعال تعال احمد فديتك وخل هاللووتي..
احمد يجووف سعود ويضحك: هههههه 1-1
سعود:هههه انزين الحين براويك..
مسك الفنيال وقال..
سعود:احمدوه فديتك صبليه قهوه..
واحمد حليله ماايدريبه شو بيسوي..صبله وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
سعود تم يصاارخ:امييييييييييييييه الححححححقي جب القهوه ع يديييييييييييه..
ام محمد وام مبارك خافن ..
ام محمد:شوووو؟؟؟؟حط حط يدك ف الغسوووول><
ام مبارك:وانته احمد مااتجووف يده..؟
احمد وهو مبطل حلجه ويجووف سعووود الكذااااااب..
احمد:هاا؟؟شوو؟يالجذذذذذذذذب..
سعود يضحك بس ماخلى امه تجوف وتم يسوي عمره ايده تعوره:اميييه تحرقنيه..
ام مبارك تمت متلوومه واحمد مسكيين تم يطاالع سعود ..
نش احمد وسعود وظهروا عشان يتغدون واول مااظهروا من البيييت احمد دح سعووود ع ظهره..زين ماظهرت جبده..
سعود:ففففففففاررررررررررقتك الموت يععععععور..شبلالاك عليه؟؟؟
احمد:شبلالالانيه؟؟؟انشد عمرك ..الحين انا جبيت ع يدك القهوه..
سعود:هههههههههههههه 2-1
احمد:مااعليه اصبر عليه ...
تغدوا الريااايل ف الميلس والحريم ف البيت..


""عند البنات""
عفاري:يعلنييييييييه ماخلو من سعيدااان..
ميثوه:امحق ..
حمدوه:لالا كله ولا ولد عميه..
ميروه:ههههه اقولكن شو رايكن انمثل والا نسوي ششي والله ملل..
ميثوه:عنننننننننندي فككككككككككره..
عفاري:شو شو يالله قووولي.؟
ميثوه:بنسوي الميدان^^
حمدوووه:امممم حلووو بس من وين بنيب كنادير؟
عفاري:من حجرة مبارك والا احمد يا ذك ذك ..
ميثوه:خلاص انا وعفاري بنروح انييب الثياب وانتن جهزن الكيمرا والدي جي ^.*
ظهرن البنات ويلسن يمشن بشوي شوي عشان محد يحس ويوووم قدهن عند الباااب.......

سعود:حوووووووووه ..هبن عووذ بالله من وين انتن ظاهراات..!
عفاري من جافته وقفت ورا ميثووه وميثووه ماتعرف شو تقول..
ميثوه:هـــ ـ ـا..! لالا ماشي بس احمد قايلليه ايي واشل ثياب الغسيل..
سعود:هيييييييه ثياب الغسيييييل..روحن رووحن..
سعود يوم جاف عفاري حب يغلس عليها:وانتي آنسه عفرا ليش ياايه ؟؟بتكوين ثياب احمد؟
عفاري وبصوت خفيف:لا يايه مع ميثوه..
ميثوه:اففففف يوم بتخلصين لحقييينيه..
سعود:سيري سيري وهي بتلحقج ..
عفاري:لالا بيي الحين معاج..
ميثوه وهي تجوووف سعود وضحكت بخبث:هيهيهي لالا شكله سعود يباج ف كلمة راس..
سعود:ههههه هيه عفاري علوم الدراسه؟؟
عفاري:تسرك علوومها وانته علوم الكليه؟
سعود:بخير الحمدالله ..
عفاري تمت ادوور ميثوه وهي تتهندق وتووعدلها..
سعود:خلاص برايج رووحي صوبهاا..
عفاري:امم خلاص اوكيه(وهي ف خاطرها اتم وياااه اكثر بس تخاف حد يجوفهم )شي ف خاطرك وقالت بصوت خفيف الغالي..
سعود ذااااااااااااب <<مسكين حاله الريال..
سعود:سلامتج بنت عميييه^^..ومن صوبيه؟؟
توها عفاري بترمس ظهرتلها ميثوه وهي معصبه..
ميثوه:لالا بعد كملوا سوالف,,تبوون جاهي والا براتا؟شو ف خاطركم بس؟
سعود:يارباااااااه..مشكله العذاااااال..
ميثوه:امححححق لييييل..ترانيه والله اخبر ابوويه عليكم..
عفاري:لالا خلاص الحين بيي..
ميثوه:ههههه يالجبااانه..
سعود كان توه بيظهر يوم سمع رمستها قالها:رييلج الجبااان..وظهر عنهم..
عفاري:فدييييييييييته..
ميثوه:تفداج هندي قولي اميين..
عفاري:فقت ويهج يالسبال ماقالت تفداج سعيدان يااويليه فديت رووحه..
وشوووي يسمعون صوت من وراهم....!
...:احم احم..
لفن عفاري وميثوووه متروعات..
مبارك:شو تسون هنيه؟؟
ميثوه:يعععععععلك بحرمه عورى قول اميين..
مبارك:فقت ويهج يالسباله شو اباها العوره..
عفاري:هههههه شحالك ولد عميه؟
مبارك:هلا هلا حي الله العفر..بخير وانتي؟
عفاري:بخيييييييييييير الحمدالله..وابتسمت
مبارك وهوو يطالعها بخبث: الله يديم الوناسه ,,تعرفين حلوه وناستج تخليج تتفدين الناس الي عدالج ..
عفاري قفطططططططت..وانقذتها ميثوه من الموقف..
ميثوه:مبارك سير ترا ابويه وعميه يبونك ف الميلس..
مبارك:انزين انزين يالله برايكن..
ظهر عنهن وحمدن ربهن انه محد درا..
دخلن حجرة احمد وظهرن كندوره حق عفاري لانها قصيره بس مب وايد واتي ع طول احمد ومن حجرة مبارك كندورتين و3 سسفر..
ميثوه:لالا انا ابا عقال ..
عفاري:اوهووه والله ميثوه مب وقتج خلينا نسير..
ظهرن من الحجره يترابعن والحمدالله محد شافهن ودخلن ع البنات..
حمدوه:ليش تأخرتن..؟
ميروه:اسكتي خلينا نبدا مافيه اقولج..يالله يالله قفلن الباب بسرعه..
قفلن الباب ولبسن الكنادير وضبطت ميروه موقع الكيمرا لانها هي بتصور..
بدا الميدان وطبعا المعلق ميروه:
مرحبا فيكم ف برنامج الميدان..معانا اليوم 3 يويله ..بنتعرف عليهم ف هالتقرير..
ظهرت ميثوه ..
ميثوه:معاكم مبارك ال..... من الوثبة..بتابعون يولتيه اليوم وان شاءالله تعيبكم..
وبعدها ظهرت عفاري:معاكم سعيد ال......(اسم حبيب القلب ,يلست تسوي حركات اونه فديته) بتابعون يولتيه لليوم وان شاءالله تعيبكم..
وبعدها ظهرت حمدوه:معاكم حمد ال.....(اسم ابوها) بتابعون يولتيه لليوم وان شاءالله تعيبكم..
>>عاد المسجبه الي ايووولوبها عباره عن دبتين ماااي ملزقينهن..
يالن ثلاثتهن وقعدت ميروه تعلق ويوم خلصن يلسن يجوفنه ويضااحكن ع اشكالهن..ونسن يردن الكنادير..
دخلت عليهن الخدامة وفلخن يتحسبن وحده من العيايز..
ميروه:يعلج برييييييييل يا جاندرا(الخدامة)..
جاندرا:لا تسوي قرقر وايد سير تحت عند ماما يرييد انته..
عفاري:انزين فارجي فارجي..وصكي الباب وراااااااااااااج
ظهرت الخدامة وقعدن يعدلن الحجره ونسن سالفة الكنادير لان يوم خلصن عقنهن ف حجره الملابس(الدريسنق روم,,الحجره الي مجابل الحمام عزكم الله)

دخل احمد حجرته يلم ثيابه لان بيروحون بدع زايد ..وبعد دقيقتين لحقه سعود..
احمد :افففففف يعلني فارق هالخداامه><مالقيتهن ثيابيه><..
سعود وهو ياكل نبج:امم شسمه ..ازقرها واتنشدها..
احمد:انزين الحين ترانيه بروح وانته لا تيلس تتنطع عند اذنيه><
سعود:ههههههه يالله روح خلنا نخلص..
زقر احمد الخدامه واتخبرها وقالتله انها مااتعرف وين ثيابه وان كل ثيابه ف الكبت..
احمد:افففففف خلني اروح الصاله واتخبر اميه..
سعود:اصبر بروح معاك..
دخل احمد الصاله ولحقه سعود<<لين الحين مااخلص النبج,,ماازر مخبااه..^^
احمد:السلام عليكم..
البنات والعيايز:وعليكم السلام..
ام مبارك:مرحبا مرحبا عياليه..
سعود:الله يرحبج ع فضله الغاليه..علومج؟
ام مبارك:تسرك علوميه يعلني افدا خشمك..
احمد:اميييه وين كناديريه..؟؟
ام مبارك:مادريبهن يابويه ,,اسأل الخدامه..
ميروه لفت صوووب البنات وهي زاايغه ..
ميروه وهي تصاصر عفاري:قومي قومي بنروح انرد الثياااب><والله ان درا ليجتلنا كلنا..
نشن وردن الثياب وبعدين ردوا الصاله..
ام محمد:عفاري فديتج قومي صبي جاهي حق الشباب..
عفاري وهي تقرص حمدوه:مالقت اميه الا انا ولا وبعد ع سعود يااويل حاليه والله ماااقدر..
حمدوه:ههههه الله يكون ف عونج روحي روحي..
عفاري وهي تلف صوب امها:ان شاءالله اميه ..
نشت وصبت حق احمد اخوها وعطته الكوب..
احمد:مشكوور العفر..
عفاري:العفووو احمدوووه..
احمد:احمدوه ف عينج قولي مستر احمد ..
عفاري:ماعليه مسود الويه بتبطي والله ماقول..
وردت شلت كوب وصبت حق سعود وسعود كان مندمج يطالع رسوووم ومتجدم جدام التلفزيون ..واحمد يعابل تلفونه والبنات يسوولفن والعيايز يخربطن رواحهن ..
عفاري بصوت خفيف:سعود..
سعود:جببب..<<يتحسبها ميثوه..
عفاري عصبت منه :اندوووووك الككووووب..
سعود :يعني ماتعرفين تحطينه تحـ.....ولف صوبها وتوه بيكمل بس سكت..
حطت عفاري الكوب ويوم قدها بتسير قاللها سعود بصوت خفيف:ننفعج عرووس..
استوت عفاري كرتووون طماط لفت صوبه وابتسمت..
سعود:فديت امج الي يابتج..
عفاري:ههههههه غبي..
سعود:محد غير ريلج الغبي يالغبيه حرمت الغبي..
عفاري:هههههه فدييييييت ريلي..
اتشقق سعود ورد يقولها:هههه يفددددااااااااااااااج..
روحت عفاري عنه وهي مستتتتتتانسه وودها تحب امها وتقول ليتج دوم تقولليه صبي حق سعود جاهي..



۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-02-2011 08:16 PM

:Afk_r:

[ البارت الثــــــــالث]


بعد صلاة العصر تجهزووا الشباب(سعود+احمد) لانهم بيروححون بدع زايد عند خلوف اخو سعود وربعهم ..
حطوا اغراضهم ف السياره ودخلوا البيت عشان يسلموون ع الحريم والشواب وبعدين بيتوكلون..
احمد:هووود هووود..

سعود:ازا في صبايا هوون خلوون يحطوا الشيله ع راسهون..<<اونه يرمس لبناني..
ام محمد:حوه حوه منو هالبناني الي ويا احمد..
ميروه:هههههههههه هذا سعووود..
دخلوا الشباب وهم يضاحكون..
سعود:مرحبا بالامررر(القمر)
ام محمد:اوووه تم عنك من رمسه..
سعود:هههه فديتج يااميه اسوي عليج سوالف..
ام مبارك:ههههه فديتك يابويه..
سعود:وييييييييو احمدووه وييييييييو...

احمد وهو يتذكر سالفة 1-1 و 2-1 وقعد يفكر ف خطه ..وجااف قدامه كوب الجاهي مال سعود وقال والله لراويك..
سحب الصينيه صوبه وطبعا محد انتبه لان كلهم يطالعون التلفزيون وسعود وام مبارك وام محمد والبنات مندمجيين ..
مزررررر كوووب سعووود مااي ..

احمد:سعووود يالله فكنا اشرب كوبك والحقنيه السياره..
سعود:انزييين..
احمد:يالله امييه يالله حرمة عمييه شي ف خاطركم؟؟
ام مبارك:سلامتك فديتك..
ام محمد:هالله هالله ف الطريق ياولديه..
احمد:ان شاءالله ..
احمد:وانتن بنات شي ف خاطركن؟؟
البنات(ميروه وحمدوه):لا سلالامتك..
احمد:وين عيل ميثوه وعفاري..؟
ميروه:فوق ف الحجره..
احمد:هيييه عيل سلموا عليهم..,,وانته اييييه يالله قم قم ..
سعود:بشرب كووبيه وبيييك, انته روح السياره..

ظهر احمد وقعد يتخييل ردة فعل سعود يوم بيشرب كوبه..
يلست ام محمد تسولف مع ام مبارك وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه


سعود:حوووووووووووووووووووووه...
ام مبارك:شبلالاك؟
سعود وهو معصب:شو هالجااهي السقم><..
نقعن البنات من الضحك وقالت ميروه:ههههههههههههههههههههههه هاااا احمدوه صاب فيه ماي..
نش سعوود وهوو معصب ظهر صووبه واحمد مييت من الضحك ..
سعود:والله انك سببببببببببببببببببببال><
احمد:هههههههههههههه 2-2
سعود:مااعليه مردوودده..
احمد:سلمت ع امك؟
سعود:اووووووووووه نسيت ..بروح اسلم وبرد..
احمد:يالله انقفض..

تم سعوود يمشي بشوي شوي وكل شوي يلف صوب احمد ويبتسم..
احمد:ههههه يعلني بلا هالويه امش والا بضربك..
سعود:ع كييفي بمشي بشويشوي..
لف سعود صوب البيت ودخل..
سعود:يالله اميه انا بروح..
ام محمد:الللللللللللله يحفظكم يا عيااليه..

ف هالوقت توها ميثوه ناازله من سمعت حس سعوود تمت وااقفه ع الدري ومحد جافها ويوم درت انه بيسيير خطفت تربع..
ميثوه:سعووووووووووووووووود!
سعود:بسسسم الله..
ميثوه:يالسبال بتروح ولا بتسلم عليه..
سعود:ههههه يالله فداعة الله والله مستعيل..
ميثوه:ربيه يحفظكم..

قبضووا الشباب خط ليواا وتوكلووا على الله..وطووول الدرب اغااني مره بن روغه ومره خالد عبدالرحمن ومره ميحد وهم يمشون 180..
دخلت ميثوه الحجره ولقت عفاري واقفه قدام الدريشه..
ميثوه:هيييه تراه سعود واحمد رووحوا بدع زايد..
عفاري بليا نفس:ادري انزين..
ميثوه:عفاري شو فيج..؟؟
عفاري وهي تلف صوبها:افففف بس ميثووووه...
ميثوه وهي منصدمه منها:انزين برايج..وظهرت عنها..

يلست عفاري تفكر ف سعود..(ليش يعني روح ولا سلم عليه معقوله عادي عنده وبعدين انا ليش معذبه عمري عشانه><..لالا انا احببه واكييد هو يحبنيه..وانا شو درانيه انه يحبنيه؟؟هو ما قالي ولا شي..وليش لا يمكن هو يعتبرنيه شرات ميثوه ..افففف والله انيه احبببببببببببه..وليته يحس فيييه..)نزلت راسها ويوم رفعت جاافت ميثوه جدامها ..
ميثوه:عفاري غناتي شو فييج..؟احسج متضايقه..
عفاري:ااااه يا ميثووه انا مافيه شي واحد انا فيه اشياااا..لفت راسها الصوب الثاني ودمعت..
يلست ميثوه عدالها وانصدمت ...!!عفاري تصيحح..!
ميثوه:بسسم الله عليج عفاري لا تروعيني شي يعورج ؟؟؟
عفاري:لا مايعورني شي..
ميثوه:عييل ليش تصيحين..
عفاري:الله يكون ف العوون..
ميثوه:انزين قوليلي شو مضيقنج تراني بنت عمج قبل لا اكون خويتج ..
قالت عفاري حق ميثوه السالفه..
ميثوه:يعععععلج يالسخييفه..ماعندج سالفه يوم انج تصيحيين ع سعيداان..
عفاري:اففف ميثوه خلاص..
ميثوه:هههه فديتج والله بس تعرفين هو مانساااج..
عفاري وهي مستغربه:كيف؟مافهمت..!
ميثوه:ههه مانسااج يعني قبل لا ايرووح قالي سلمي ع البنات وع عفاري..
عفاري:انزين ويعني تراه قال سلمي ع البنات مافيها شي..
ميثوه:وعفاري..يعني لو هو مب مهتم جان ماقال سلمي ع عفاري..
عفاري:فدييييييته..
ميثوه:ههههه توج تسبينه ومتضايقه وتصيحيين..
عفاري:هههه سخيفه..
ميثوه:يالله قووومي فرفشي وردي عفاري الخبله..
فرت عفاري المخده ع ميثوه وقالتلها:ريلج الخبل..
ميثوه:ههههه والله انج خبله..
نزلن تحت عند الحريم واذن المغرب وروحن يصلن..


بعد الصلاه..
ام محمد:ميروه فديتج نحن بنروح عند صالحه انتي والبنات تمن هنييه ولا تظهرن وقولن لطباخ شوتبن عشا لان ابوج وعمج بيتعشون ف العين عند ريال..
ميروه:ان شاءالله امييه انتن حوومن ونحن خلونا هنيه..
ام مبارك:ايييه يالقوااه الي فيكن..
ميروه:ههههه خلاص لا توصن..
روحن الحريم ويلسن البنات ف الصاله..
ميثوه:اففففففف يالملل><
عفاري:تعالن خلونا نستهبل ع الدكان..
حمدوه:انا وميروه بنروح فوق عنكن..
ميثوه:اونكن عاد كبار..
ميروه:هيه كبار..

راحت ميروه وحمدوه فوق وتمن ميثوه وعفاري تحت..
عفاري:يالله خلينا نتصل..
ميثوه:بس انا بكلمه..
عفاري:انزين فكينا..
دقن ع الدكان..
راعي الدكان:الووووه!
ميثوه(ترمس شراته):كيف حال رفيق؟
راعي الدكان:بخير..
ميثوه:مديم ياربيه..
راعي الدكان:شو يقول انته..؟
ميثوه:اقول رفيق..انته معلوم باب سعيد؟
راعي الدكان:هزا مال سيارة كلوزر؟
ميثوه:ايووووووووه هذا هووو..
راعي الدكان:ايوه في معلوم..
ميثوه:انزين جوف انا الحين في اطلب طلبيه وانته سجل حساب مشان بابا سعيد ,,زين؟
راعي الدكان:زين..
طلبن وظهر الحساب 86 وسجلنه ع حساب سعود..لووول
وصلوا احمد وسعود بدع زايد وروحوا عند الشباب وتموا يسولفون ولعبوا ورقه وكيرم وقعدوا يجوفون تلفزيون يعني جوووهم حلوووو..^.^


۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-02-2011 08:26 PM



>>بعرفكم ع عايله يديده<<
عايلة بو راشد الـ.....>(ليوا)
ناصر(بو راشد):عمره 52 يمووت ف بنته الوحيده "ريم"ويحب اخوانها الشباب بس طبعا غلا البنت غير..
عوشه(ام راشد):اخت ام محمد ,انسانه طيبه واييد وتحب عيالها..وهم نادر ماايون سويحان عند بو محمد وبو مبارك..
راشد:البجر ووايييد يحب ريم اخته وهو متوسط الجمال,عمره 22..
مطر:مغااازلجججي درجه اووولى مااخلى بنت مااغازلها..ويعتبرهن لعبه..يسمع رمسة ابويه ولا قد مره قاله لا ويحب امممممه..عمره 18 مخلص المدرسه والحين اول سنة كليه..حلوو بمعنى الكلمة وهالشي الي مخلنه يتخقق..
ريم:ماشاءالله علييييها آيه ف الجمال..فيها شبه من اخوها مطر بس هي احلى عنه بوايد والي يجووفها ينبهر من جمالها..طبعاا هي طييييييبه بس الغييره و الدلع الزاايد الي فيها مخلنها عوفه ومخليه الي حولها يكرهونهاا,عمرها 17 كبر بنات خالتها(ميروه وميثوه)..


×××××
الساعه 9 ف بيت بو راشد الـ........>(ليوا)
ريم وامهاا يالسين ف الصاله يطالعون تلفزيون..
ريم:اميه شو رايج انروح سوويحان؟؟
ام راشد:مافيينا يااميه..
ريم:اففف والله من متى انعديبهم قوم خالتيه..
ام راشد:هيه والله من متى انعديبهم بس مافينا ع الطريق..
ريم:امييه هذا مب سبب وماايخصنيه لازم باجر انسير يعني لازم..
ام راشد:مااعليه يصيير خير لين باجر..
بو راشد:السلام عليكم..
ام راشد وريم:وعليككم السلام والرحمه..
ريم:ابووويه فديتك طلبتك..!
بو راشد:تـــــــم مااردج يابنتيه..
استانست,, ريم:ابويه فديتك خلنا باجر انروح سويحاان دخييلك..
بو راشد:ياريم مافينا ع الطريق..
ام راشد:جفتي..
ريم:ابوووووووويه ><اففف والله ابا اروح عند البنات دخييلك..
بو راشد:خلاص يصير خير لين باجر بجوف اخوانج..
ريم:انزييين..
مطر:هلالابششش حي من عااكس اتجااه الريح وجاابش ياااميه..
ام راشد:هههه فظل عنك من رمسه..
مطر:السلام عليك ابوويه اسمحليه مااجفتك..
بو راشد:مرحبا ولديه..لالا مسموح..
ريم:مطوور ترانا باجر بنروح سويحان..
مطر:وانا ويششش اسويلكم؟
ريم:يعني اخبرك اذا بتخاويناا يعني..
مطر:نو نو مابسير..
ام راشد:وشععنه؟؟
مطر:والله اميه ماافيه ع الطريق..
ريم:اففففففف شو بيسووييلك الطريق يعني الا كمن ساعه..
مطر:اممم خلاص بسير..
ويررن تلفونه..
مطر وهو يقوم من محله:برخصتكم..خوييه يتصل..
ام راشد:انزين ليش تنش رمسه هنيه..
مطر وهو يأشر ع امه اونه باي..
بو راشد:صه صه خلونيه اسمع الاخبار صدعتونيه..
ريم:يععععععععل قناة الجزيره الحرييق..
بو راشد:لييييييش ان شاءالله..
ريم:والله ابويه انا تلوع جبديه انته ماتلوع جبدك><؟
بو راشد:صه صه الريييم..

××
ف سويحان عند البنات..
ميروه:افففف الحين يوم بتي اميه بنرد البيت><
حمدوه:الي يقوول بيتكم ف ليوا الا هنيه قدام بيتنا..
ميثوه:بس والله ماابا اسير البيت..
عفاري:شو رايكن تبااتن عندنا؟؟^^
ميروه:هههههه ضحكتينيه وامييه منو بيباات عندهاا؟؟نسيتي انه ابويه وعميه ف العين..
حمدوه:اوووه ونحن بعد ابويه محد..
عفاري:صح نسيت..><مااعليه مره ثانيه ان شاءالله..^^
وشووي ويرن تلفون البيت ويستوي الركييض عند ميروه وعفاري ..
ميروووه:الووووووه اييييي يالسباله قومي ..
عفاري وهي توقف جدامها وتحط ايدها ع خصرها:ولا جنه بيتنا..
ميروه:افففف بتذلنا..
ميثوه:اييييه انزين ردن ع التلفوون بدال التحرطيم..
ميرووه:الووووووه!!
...:مرحبا ..
صخخت ميروه..وشوووي تحط يدها ع السماعه..
ميروه بصوت خفيف:حووووووووه هااا وااحد><شو اقوله..
عفاري:هااتي..
شلت السمااعه وسكرتها..
طبعا الطرف الثاني الي متصل هوو سعوود ومعصصب عليهن..
رد واتصل وشلته عفاري..
عفاري:حووووه انته والله اخبر اخوويه عليك شو تباااا؟؟
سعود:ابااا اميييه فيها شي ..وبعدين انتن ليش تردن ع تلفون البييت هاا؟؟
عفاري :لا والله عيل منو يرد هاا؟؟
سعود:جب ولا كلمة ويينها امييه عطينيه اياها بسرعه..
عفاري:اييه لا تسب انزين ..
سعود:اوووووف اللهم طوولج يا رووح..قسسم بالله يا ميروه ان مااعطيتيني اميه بكفخج..
صخخخت عفاري..وقالت:سعوود..!
سعود:افف والله انج متفييييييييجه..
عفاري:وييت انا مب ميروه..
سعود:اوهوووه عيل منو انتي؟؟؟
ميروه:الووووه..هلا سعووود سوري بس عفاري كانت تكلمك..
سعود:قوليلها سعود يقولج يالبغاااااام..
ميروه:لا حرام بتزعل..
سعود:هههه لالا ماعليج انتي قوليلها ..
ميروه:انزيين وهيه ترا قوم اميه محد راحت عند صالحه..
سعود:اففففف وتلفونها وين؟
ميروه:شلته ..
سعود:من اصبحت ادقلها ويعطينييه مغلق><
ميروه:اكييييييييد مفظي..اتصصل حق ام مبارك..
سعود:انزين باي..
ميروه:عفااااري..
عفاري:همممم<<تاكل حلاوه..
ميروه:سعود يقولج يالبغاااام..
عصصصصصصصصصبت عفاري:سباااااااااااال واللللللله..
كلهم:ههههههههههههههه
حمدووه:ههه والله انج حفله..يقولج بغام وتسكتيين لالا مااتوقعتج جييه جبانه..
عفرووه:والله لرااااااااويه..
ميثوه:ههههههه اونها عااد..
عفاري:بدقلله وبأدبه..
حمدوه:لا عفرووه عن الخبال يوم بيرد اهزيبييه..
ميروه:هييه لان شكله الحين معصب..
عفاري:سبال والله..

شوي ويدخلن الحريييم..
ام محمد وام مبارك:السلام عليكم..
البنات:وعليكم السلام..
ميروه:جان بتووا بعد عند صالحه..
ام ممحمد:اوووص يالله..
ميثوه:اميه تراه سعوود قذاانا من اصبح يتصل عليج..
ام محمد:اووه فديته مااعليه بتصله..
ام مبارك:انا بقوم اعق دفتيه وبيكم..
ام محمد:لالا نحن بنترخص بنروح البيت..
ام مبارك:بيتكم الا هنيه تمي عندنا شوي..
ميثوه:هييييه اميييه دخيلج خلينا نيلس شووي..
ام محمد:خلاص خلاص انزيين..بعد باجر ورااكن مدرسه
ميروه:اوهوووووه عاادي باجر الخميس عادي عادي بنش من وقت اميه لا تسويلنا سالفه..
ام محمدد:انزييين برايكن..
...

ام محمد:فديتكن بناتيه يبليه التلفون بتصل حق سعيد..
نشت عفااااري:ان شاءالله..
ميروه وهي تتطنز عليها بصوت خفيف:القوووم الحب شو يسوي ..
عفاري:جب جب..
يابت عفاري التلفون وعطت ام محمد..
ام محمد:فديييتج مشكوره نفعناج عرووس..
عفاري بحيا:هههه وين انا وين العرس..
ام محمد:هههه لالا ان شاءالله بيييج النصيب..
ميروه:ماعليج منهاا اميه هاي لوتيه..
ام محمد:صه صه برمس ولديه سكتن..
حمدوه:يالله يا خالتيه الحين سعودد استوى شخص مهم..افا يا حرمة عميه..
ام محمد:عاد يا بنتيه شو اسوي تولهت عليه..
ميثوه:نحن نروح عنج ثلاثتياام ولا تتولهين وهذا الا اليوم راايح وانتي تولهت عليه القوم كيف سااحرنج..
ام محمد:هبي هبي مسودة الويه..
دقت حق سعود وقلتلها ميروه حطيه سبيكر..
ام محمد:شدرانيه كيف يحطونه..
ميروه:هههه هااتي ..
حطته سبيكر ورد سعوود..
سعود:مرحبا مرحبا ملييييييييون بحبييبة قلبيه اميه فديييتج تولهت عليج غناتي واللله انييه بموووت مااروم ..
ام محمد:بسسسسسسسم الله عليك حبيبي..والله انا تولهت عليك بعد..
سعود:فديييييتج ياربيه احبج احبج امييه والله..
ام محمد:ههههه فديتك..شحالك ابويه؟
سعود:بخيير ربيه يسلمج ومن صوبكم علومكم؟
ام محمد:بخير فديتك ..
سعود:يااحييكـــــم..
ام محمد:متى بتردون ؟
سعود:الا اليوم راايحين بس شكليه برد وبجوف اذا خلوف واحمدوه بيردون معاايه وان شاءالله باجر بنرد..
ام محمد:هييييه زين زين..
سعود:انزين تخبرينيه ليش برد..!
ام محمد:مايبالها سؤال اكيد تولهت عليه..
سعود:طبعااا فدييييييت خمشج..
ميروه:هههههههه خمشج اونه..
سعود:هبي هبي يالسااحره..امييه هاي من وين ظهرتليه؟؟
ام محمد:ههههه ترانيه حااطه استيكتر..
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
عفاري:هب استيكتر...هههههههههه
ام محمد:عيل شو تسمونه..
حمدوه:اسبييكر ههههه
ام محمد :الي هوو..
سعود:ههههه انزين فديتج انا ببند برووح عند الشباب شي ف خاطرج؟
ام محمد:لا فديتك ربيه يحفظك وماوصيك ف الطرييق هالله هالله بعمرك حبيبي..
سعود:يارباااااااااااااااااه فديتج يااميه يعل ربيه يرزقنيه بحرمه تتفدانيه وتغار عليه شرااتج..
ام محمد:هههههه ان شاءالله ان شاءالله..
سعود:يالله فديتج فداعة الله..وردي السلام ع الكل..
ام محمد:يبلغ فديتك..فمان الله..
وع الساعه 10 ردووا قوم ام محمد البيت ..

××

عند ريم..قبل لا ترقد قعدت تفكر(( متى بوصل سويحان ابا اجووف سعوود..بس انا ليش مهتمه فييه هالكثر..><انا مااحبه ولا شي ><اففف عادي عادي شفيها تراه ولد خالتيه ..يالله يصير خيير لين باجر..احسليه ارقد))
وحطت راسها ورقدت..


يوم الخميس الصبح الساعه 6 سعود متووله ع امه وويبااا يرد سويحااان وماايدري ليش يباا يغلس ع عفااري..وطبعاا اليوم هو واحمد ابسنت لانهم مارااحوا الكليه.. تم سعود يوعي احمد بس ماطااع ينش ورش عليه مااي واحمد مسكيين فززز من رقااده وع الساعه 8 تحركواا من بدع زايد وخلووف اخو احمد قال انه بيي باجر..


"اما عند البنات"
كلهن نشن وروحن المدرسه ..
وام محمد سرحت هي وام مبارك صوب عوشه خويتهن..و ردن من عندها الساعه 9 وهن ف الطريق اتصلت ام راشد حق ختها ام محمد..
ام محمد:الوووه..!
ام راشد:مرحبا والله بهل سويحاان..
ام محمد:هلالالاو اللله بختيه شحالج فديتج؟؟
ام راشد:بخير ومن صوبكم؟
ام محمد:يسركم حالنا..تولهنا عليكم والله من متى انعديبكو..
ام راشد:انتي ادراا بالحاال العيال عندهم دراسه..
ام محمد:هيييه الله يووفقهم كلهم..
ام راشد:عاد انا متصله اقولج انناا اليوم ان شاءالله بنييكم..
ام محمد(استانست):يا مرحبااا والله حياكم..
ام راشد:عاد بس قلت اقولكم..
ام محمد:والله مرحبا فيكم وانا برمس بو محمد لان ف العين واضنيه اليوم بيرد..
ام راشد:خلاص وانا بجووف العيال وان شاءالله ع العصر نحن عندكم..
ام محمد:ياحياااكم والله..
ام راشد:عييل انا بسكر شي ف خاطرج؟
ام محمد:سلامتج فدديتج فداعة الله..
ام راشد:فمان الله..
سكرت ام محمد ولفت صوب ام مبارك وقالتلها واستاانست ام مبارك لانهن هن الثلالاث دوووم مع بعض..


""ف مدرسة البنات..""
ف صف ميثوه(عندهم امتحان)
عفاري(هي مع ميثوه ف الصف):ميثوه ميثوه..
ميثوه:هاااا يعلني ماحلمج الابلة تجووفنا..
عفاري:غششينيييه..
ميثوه:سكتي انا روحيه مااعرف شو احل..
عفاري:انزين جووفي فطوم بسرعه ماشي باقي الا 5 دقايق..
ميثوه:طمطم..
فطوم:هاه..؟
ميثوه:سؤال خمسه شو الجواب..
فطوم:اممم الصح والخطأ؟؟
ميثوه:هيه ..
فطوم:5 صح و6 خطأ
ميثوه:احبج..
فطوم:خبله الابلة تجوفنا..
الابلة:ميثاااا عينج ف ورقتج..
ميثوه:هاه ابله عينيه ف ورقتيه اصلن بتجووفين بييب درجه كامله..
الابلة:بنجوف..
رن الجرس وظهرن حق الفسحه وكل وحده منهن عااصدتلها عصيده ف الامتحان..
تلاقن ويااا قوم حمدوه وميرووه وقعدن يهذربن لين ماارن الجرس..وكل وحده راحت صفها..
ع الساعه 11 وصلوا الشوااب سويحان وكل واحد راح بيته وطبعا درووا انه بو راشد وعياله بيوونهم..
وع الساعه 12 وصلووا الشباب سويحان ..وتلايمو ف الميلس مع الشواب ..
وع الساعه 3 ردن البنات من المدرسه وكلهن تعبانااات وكل وحده راحت تتسبح ..

دشن ميثوه وميروه البيت:السلالام عليكم..
سعود ومحمد:وعليكم السلالام..
محمد:وااعليه عليكن ..
سعود:مااعليهن شر..
محمد:شعليك انته يالس ف البيت هن الي يدرسن..
سعود:هههههه والله حلوه يلست البيت..
ميثوه: انا بروح ارقد..
محمد:لا اقولج صبري ترا قوم خالتج بيوونا..
ميروه:خالووووووووووووه عووشه؟؟؟
سعود:هيييه..
ميثوه:اللللللله بتي ريموه..
سعود:انا ماارتااحلها><واايد خقاقه ..
محمد:حليلها طيبه..
ميثوه:صح هي خقاقه ومن حقها لانها حلوه بس والله قلبها طيييييب^^..
سعود:ع شوو طييبه ع تكبرها..
ميروه:انته شتباها خلها عنك..
سعود:انزين ماباها..
محمد:اقولك وين احمد..؟
سعود:راح صناعية مصفح..
محمد:شو يسوي؟؟
سعودد:بيلعب ف كلوزريه..اونه يبا يركبله هدرز وفلتر ثاني..
محمد:مشكله قوم بو كلوزر..
سعود:من زينه عااد الفتك..
محمد:والله انه حلوو ..
ميروه:اييه مااسمحلك ع الكلوزر..
محمد:ميروه حراااام انا اخوج بعد..
ميثوه:فديت حموود انا..
محمد:هيهيهي يسد ان الشيخه ميثا تتفدانيه..
سعود:منو درابها..
ميثوه:ابويه واخويه وعميه وبنات عميه وكلهم..^^
سعود:والله محد غير بن عروه درابج..
محمد:هههه تراه ماالقا حد يتواقع معااه غيركن لان احمد محد..
سعود:ههه تبا الصدق والله تولهت عليه ابا اتوااقع معااه..
ميروه:عااد شو ننسوي يوم هوو طبجتك..
سعود:يعلكم تفدونه..
ميثوه:انا بقوم اتصل حق العفر وحمدوه وبقولهم ان بنات خالوه بيييونا..^^
سعود:ردي السلالام ميثوه..
ميثوه:مابا..
سعود:سباااااااااله..!
ميثوه:عيل والله مااقولهم واصلن هم زعلانين..
سعود وهو مستغرررررررب:لييييييش؟؟
محمد:برايكم انا بروح اقييل شوي ..
سعود:حووه ميثوه ليش زعلالانه عفااااااري؟؟
ميثوه:قالت والله انه سبال ليش يقولليه بغاام..

ابتسم سعود وقال ف خاطره(فدييتها..,,فديتها!!ليش اتفداها؟؟انزين عادي هي بنت عمي ,,لالالا بس بعد مايصير اتفداها..اففف شو هالحاله الي فيه..كل مااجوفها ينقبض قلبيه ليش يااترا؟؟؟يمكن احبها..احبها؟؟؟!!شوو اقول انا ..لا شو احبها؟؟><بس عفاري بنت والكل يتمناها ماشاءالله عليها حلوه وعااقل والف رياال يباها..اففف يارب عونك..انا لازم احدد شعووري..هههه ماتخيل شكلي احب هههههه)
ميثوه:حوووووووووووووه سعيييييدان..
سعود:هاه هاه شبلالاج؟
ميثوه:لا سلامتك بس انا بروح ابدل ثيابيه..تبا شي؟
سعود:لا ولا تنسين سلمي عليها..
ميثوه وهي تبتسم:ان شاءالله..

راحت ميثوه حجرتها بدلت ثيابها وردت الصاله ومالقت سعود وقالت اكيد راح عند احمد راحت ودقت ع بيت عمها..
ميثوه:الووووووه..!
عفاري:مرحبااا والله..
ميثوه:شلونج نظر عيني؟
عفاري:بخير غناتي..ومن صوبج؟
ميثوه:بخير حبيبتي..دوم هب يوم
عفاري:وياج ..هاه علومها؟
ميثوه:تسسرج وتسلم عليج..
عفاري:ههه الله يسلمها..
ميثوه:هييه اقولج تحيديين ريموه بنت خالتيه الي قلتلج عنها؟؟
عفاري:امم هيه هاي الي من ليوا؟
ميثوه:هيييييييييييييييه هي..
عفاري:اانزين شبلاها؟
ميثوه:العصر بيوونا..
عفاري:اهاا ..
ميثوه:يعني تعاالي انتي وامج وحمدوه..
عفاري:لا استحي مابيي..
ميثوه:اووه لا تستهبلين خلاص بتييين..
عفاري:بجووف اميه اول..
ميثوه:امج تدري خلالاص بعد شوي تعالن..
عفاري:انزين اتعدل؟
ميثوه:هههه اكيييد..
عفاري:خلاص برايج ..
ميثوه: ولا تنسين قولي لحمدوه باي..
عفاري:اوكيه,,باي..

راحت عفاري تتعدل وماشاءالله عليها ظهرت حلوووه وردت وخبرت حمدوه ختها..
بعد نص ساعه نزلت عفاري ويلست ف الصاله مع ابوها وامها..
ام مبارك:الحين بتسيرن؟
عفاري:هيه اميه..
ام مبارك:عيل انا بلحقكن خلاف..
بو مبارك:وين القهوه؟
ام مبارك:الحين بتييبها الخدامه..عفرا فديتج روحي جوفيها..
عفاري:ان شاءالله اميه..
نزلت حمدوه وكلهن كانن لابسات كنادير مخوره ومتجحلات..
حمدوه:وين عفاري؟؟
عفاري:انا هنييه..
حمدوه:يالله خلينا نروح..اميه ابويه تبون شي؟
ام محمد:لا فديتج..
بو محمد:لا سلامتكن بناتيه..

ظهرن عفاري وتغشن ويوم قدهن عند باب بيت عمهن,, ظهر محمد وعقت غشوتها عفاري عن ويهها ..
عفاري:مرحبا ولد العم..
محمد:اووه الا انتن والله اتحسب حريم..مرحبا فيج..
حمدوه:هههه ليش بنات عمك هب تارسات عينك..
محمد:هاه..لالا افا عليكن..
عفاري:علومك؟
محمد:تسرج له له محلوه بنت العم..
عفاري بحيا:هيهيهي ادري..شكرا..
محمد:ههههه..
حمدوه:عيل برخصتك محمد..
محمد:مرخووصه بنت عميه..

روحن عنه وهو يقول ف خاطره افف منج يا حمدوه مره ماتبانيه اشووفها..اووه انا شو اباها...وكمل طريقه..
دخلن البنات وكانوا هل ليوا واصلين والشواب والشباب ف الميلس والحريم والبنات ف الصاله (اخوان الريم ماييووو بس ام راشد وبو راشد)..
عفاري وحمدوه:السلام عليكم..
الحريم والبنات:وعليكم السلالام..
ميثوه:هلا هلا هلا والله ببنات عميييه اقربن يعلنيه افداكن..
سلمن ع الحريم ويلسن عدال البنات..
ميروه:ريموه هاي حمدوه وهاي عفاريووه..
ريموه:هيه اعرف قد قلتيليه..
حمدوه:وعلومها ليوا؟
ريموه:تسرج فديت روحج..
تموا يسلفون لين مااذن المغرب وروحن يصلن البنات وردن يقعدن ف الصاله الي داخل..وبعد الصلالاه
دخل سعود ومحمد البيت..
ام راشد:مرحبا مرحبا بعيال ختيه..
سعود:الله يرحبج ع فظله فديتج..
محمد:مرحبا خالتيه شحالج؟
ام راشد:بخير ربيه يسلمكم..
محمد:عيل وين الريم ماتبا تسلم علينا..؟
ام راشد:ههه لالا هنيه..,,,وزقرتها : رييييم ..
ريموه:هلا اميه..
ام راشد:تعالي سلمي ع عيال عمج..

ريموه:ان شاءالله..وتلف صوب البنات..وقالت بصوت خفيف:ياويل حالييييييييه ماااتخييل بجوووف سعييدان...برايكن وروحت عنهن..
ميثوه سيده لفت صووب عفاري وتمت متروعه( ميثوه تعرف انه ريموه معجبه ف سعود بس ماقالت لعفاري عشان مااتضاايق)
وووعفااااري جنه ماي بارد انجب فووقها..(لالالالا ليش سعود ليش سعود بالذاااات وانا اقوول ليش عاايفنيه الريال><ماايلالام جاايفله بنت خالته ليش يا سعود ليش حرام عليك والله احبببببك والله)وتنش عن البنات وتخطف تربع صوب باب الصاله وهي تصييح..






تووووقعااااتكم !!!
شو بيستوي لعفااااري!!
.
.
.
.
انتظر ردودكم :5:




الساعة الآن 11:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227