![]() |
صداقه + خيانه = حب .. قصه واقعيه صداقه +خيانه =حب .. قصه واقعيه قبل سنتين ................................................. طالبه اسمها ليال و طالبه اسمها مريم ..... ليال الطالبه الطيبه و الحنونه أما مريم الطالبه الشريره و الحسوده وكان معروف عنها بأنها جذابه و مو بس شي كانت اتحب اطلع اشاعات. وفي يوم من ايام العاديه في المدرسه و ليال كانت يالسه مع ربعها يعني شي عادي مثل كل يوم ويت الأخت مريم الي تعرف اشلون اتمثل ع الناس ويلست وياهم بس ربع ليال يعرفون ألاعيبها بس ليال ع كثر ماهيه طيبه كانت اتقول : انا ماشفت شي منها . ويلست وياها ورابعتها وهم بعد كانوا ساكنين في نفس المنطقه يعني يركبون الباص مع بعض . البنات حذروها منها وقالو لها انها فتانه وتعرف اتمثل عدل . بس ليال كانت اترد عليهم : انا ماشفت شي منها. ومر اسبوع وبعد اسبوع مريم بدت تلعب لعبتها !!!!!! بعد المدرسه مريم اتصلت حق ليال بس مو من رقمها من رقم ولد اختها وهو كان عمره 18 واسمه ناصر وتمت مريم تتصل حق ليال من رقم ناصر وبعد فتره مريم قالت حق ليال ناصر يبي يكلمج ليال انصدمت وقالت لا بس مريم قالت هو بس يبي يسلم عليج وفرت الموبايل عند ناصر وراحت وطبعا ناصر كلم ليال وقالها : انتي إلي تيلسين يم مريوم في الباص ردت عليه هيه قالها زين بس كنت ابي اسلم عليج وبند. و في اليوم الثاني مريم راحت عند ليال وقالتلها هو يبي يتعرف عليج ويكلمج والصراحه هو حبج !!! ليال مستغربه ... بس مريم لأنها تعرف اتمثل قالت : ليال يعني انا ربيعتج و مستحيل اسوي شي يضرج .....ألخ و لأن ليال طبيه وكانت غبيه نفس الوقت وافقت اتكلم ناصر .... هني مريم سوت اول خطوه خلت ليال اتكلم ناصر و احين تبي ربيعة ليال اتكلم اخو ناصر. سيف بس ماقدرت لأن سيف مب نفس ناصر وهو طيب وهو كان يحب ليال وانصدم يوم عرف ان ليال اتكلم ناصر وهو كان يعرف ان خالته يالسه تلعب و تجذب على ليال وناصر بعد كان مشترك مع خالته . بس سيف خذ رقم ليال من تلفون ناصر بدون ما ناصر يدري و اتصل حق ليال وقالها وفهما بس ليال ما صدقت وراحت خبرت ناصر بأن سيف اتصلها . وستوى مشاكل بين سيف وناصر وخالتهم و قالوا ان مايدخل و نفس الوقت سيف اتصل حق ليال وقالها انا كنت احاول افهمج بس انتي الخسرانه. وبعد يومين حد طرش صروه ع موبايل ليال وكان صوره واحد وليال ع طول اتصلت حق ناصر و قالت له ان في واحد امطرش صورته ع موبايلها وهو قال عطيني الرقم وبتصل و بعد دقيقه اتصل حق ليال وقالها ان ها واحد امغلط ..و أصلا إلي امطرش الصوره يكون عم ناصر! ونفس اليوم الفليل اتصل ( عم ناصر) وقال حق ليال أنا عم ناصر واسمي خالد وعمري 20 وقالها كل شي عن ناصر و انه جذاب تموا لين الفجر يتكلمون وليال كانت اتصيح ...منصدمه ..لأنها انخدعت ..و اليوم الثاني ناصر عرف ان ليال عرفت كل شي عنه و اتصلها وليال ردت عليه وقالت له ان لا يتصل فيها و هو تم يدافع عن عمره وقال ان عمه خالد هو سرق الرقم من موبايل وتم يألف . وهالمره ليال كانت وايد محتاره ماتعرف اتصدق منو؟؟ بس عم ناصر .خالد. اتصل مره ثانيه حق ليال وقالها انا احين بروح عند ناصر وبخليج ع الخط وانتي اسمعي كل شي وبتعرفين من الصادق فينا . ليال سمعت الكلام إلي يقوله ناصر و انصدمت و عرفت انه جذاب وبعدين خالد قال حق ناصر ترى ليال ع الخط وسمعت كل شي . ناصر سكت وبعدين قال عادي خليها تسمع وسبها وأول ما سبها عمه ما قصر وياه ضرب ناصر وقاله احترم نفسك و لا تسب بنت الناس. ما اعتقد ان ليال بتقول هالمره : انا ما شفت شي من مريم!!!!! وثاني يوم خالد اتصل حق ليال وقالها انتي وحده طيبه وحسيت من اول مره كلمتج ودخلتي قلبي وحبيتج وقال لها بسأل سؤال اذا يت وخطبتج بتوافقين ليال استحت وضحكت ما تعرف شو اترد ومن ذاك اليوم و لين هاليوم ليال وخالد عايشين أحلى قصه حب ومريم عرفت ابكل شي بس ومن ذاك اليوم هيه اتحاول اتفرقهم تنشر اشاعات عن ليال و توزع رقمها ع الشباب بس ما تقدر لأن الحب إلي يجمع بين ليال و خالد اقوى من ان يفرقى كلام الناس . مريم حاولت اتسوي مشاكل حق ليال رابعتها و بعدين خانت الصادقه إلي بينهم بس شو النتيجه ؟؟ علاقه حب ( صداقه + خيانه = حب ) |
الصراااحة رووعة تسلم ع القصة النااايس ونترقب الزود منك |
H3hhhh3 ksh5ah al89ah... thx:_21.g: |
يسلموووو على الطرح و القصة الحلوة تقبل مروري |
يسلمو علي المرور الطيب |
الساعة الآن 10:05 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir