منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   أخذت قلبي وروحي واشلك بعيني..(حارب واليازيه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=4822)

♥ روحي تحبك♥ 01-12-2008 06:58 PM

أخذت قلبي وروحي واشلك بعيني..(حارب واليازيه
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم هذي القصة قريتها في احد المنتديات وعيبتني واحلى شئ فيها انها حقيقية .........

ألووه يزووي بشري ...شو عرفتي النتيجه....
اليازيه: لا ...........من الفير أنا يالسه مجابله موقع الوزاره ....ولا فيه شي................الحقيني
فاطمه بنت عمها :لا أنشاء الله خير ............لاتخافين
اليازيه تصيح و تناعر ............الله يغربل هذي الوزاره و ينطب المدرسه و يلعن الأمتحانات..............
فاطمه : هدي أعصابج أنشاء الله من الأوائل
اليازيه : شو الاوائل البارحه نتايجهم ...................أكيييييييييييد سقطت............ بموووووووووت
فاطمه :فال الله و لا فالج ............. هدي شويه ليتج التشوفين أخويه ميووود راقد مبخر ولا عليه من نتيجه و لا شي ...............
اليازيه : شو هلبروووووووود وعيييييييييه هذا الثور ... قوليله يسير جريدة البيان و يسأل عن النتايج ويخبرني...
فاطمه : حشه عليه تبينه يفنقرني....................أنا الي بعدني ثاني ثانوي و شاله بهر أكثر منه
اليازيه : برايج فطامي ...ماروم أرمس حد الحين...
فاطمه: ما عليه فديتج هدي و أنشاء الله خيييير..........باي عيل...
تمت اليازيه على أعصابه ساعه تصيح و ساعه تضحك مثل المخبل...كانت روحه في البيت أختها موزه ثاني ثانوي و أخوها راشد صف أول ثانوي راقدين ولاعليهم ..و أخوها العود سيف21 سنه يدرس في ستراليا.. و أمها كانت سايره الجمعيه ....
كانت اليازيه وايد جميله وجسمها متناسق وعيونها عيون المهى عسليات اللي يشوفهن يصوبنه وكان شعرها لين الركب ولونه أحمر من الحنى وبشرتها صافيه و برونزيه...
من الضيجه قامت وتصلت الأمها..:.أمايه ................
أم اليازيه : ها فديتج بشري ....
اليازيه : و هيه التصيح مادري .... ما حصلت شي ....
أم اليازيه : فديتج بعده الصبح توها ثمان ...مايهمج أكيد ناجحه ...
اليازيه وهيه تناعر .............. آميييييييييييييييييييين
صكت عن أمها وتمت لاويه على التلفون تتريا الخبر .....
من الضيجه و كثر النعير سارت تتسبح عشان يطوف الوقت...........
دخلت الحجره وتمت التقرقع تبا موزه تنش....موزوه قومي دخيلج....
موزه : ياربي.... شو هذي الأخت اللي بتليت فيها لا رمنا نرقد البارحه من كوابيسج و رمسج طوووووووووووول الليل ولحين من الفير تبانا النش...............
اليازيه : موزه ساعديني ................
موزه: شو أسوي أمتحنت و خلاص ...و بضحكه حقيييره...وأكيدبشوفج في صفي السنه اليايه....................
اليازيه و هيه تناعر : الله ينطبج ياليابسه............وفرتها باموسده...
شلت ثيابه وسارت تتسبح....كانت التغني عشان تنسا النتايج ... بس كانت التصيح في نفس الوقت...........
و هيه تتسبح حد يدق الباب بالقو ...........................يزووووووووووووووووووووو ي
يزووووووووووووووووي ...........نجحتي ....نجحتي 95% يالمصريه............
اليازيه مب قادره تستوعب ... صوت الماي مقطي .... صكت الماي و على كشتها شامبوا شو شو .... تسمع صوت أبووووها...وهيه بعدها مب مستوعبه ........لبست الرووووووب وفجت باب الحمام ...وأنها تشوف عيون أبوها محمره ...قالت شو,,,,,,,,,,,,
(و لو عليها أبوها) و قالها فديتج رفعتي راسي ....
اليازيه : وهيه تصيح نجحت
أبو اليازيه: هيه فديت روحج 95%
تمت لاويه على أبوها وهيه تصييح و ربعت صوب موزه ....وتمت أتصارخ و تفر المواسد على موزه..... و نش راشد من الحشره....
راشد : شو فاز المنتخب ....(وهوه يضحك)
أبو اليازيه : لا فديت يزوي نجحت...يابت 95% في الثنويه العامه...
راشد : عنبوا يالمصريه....ما تنلامين مدارس خاصه...
اليازيه: عنبوا قول ماشاء الله
الموز تقاطعها وتقول : من طلب العلا سهر الليالي....الفال لي السنه اليايه...

قام ابو اليازيه وبشر أمها ....
وربعت اليازيه صوب التلفووون وتصلت البيت عمها ....
ردت عمت اليازيه : مرحبا
اليازيه : مرحبا ملايييين و لايسدن بعد .... باركيلي... نجحت
عمت اليازيه عفراء: والله... مبروك ألف مبروك...تستاهلين يابنت خليفه..
عمت اليازيه عفراء كانت أصغر أخوانها و عمرها 22 ...مالج عليها واحد من الفريج ومعروفه بخفت دمها و طبخها السنع..
اليازيه : الله يبارك في حياتج....................بشري اللي عدالج و خصوصي لفطامي...
عفاري وهيه تباقم .............. ياهل البيت بشرو أبنت خليفه نجحت
اليازيه : عفاري لا تنسين النسبه...95%
عفاري 5% ...............95% من يزيد من يزيد
سمع مايد ولد عم اليازيه صراخ عفاري
مايد ضاهر من الحجره: عنبوه ياعفاري أنت عمه وجيه تصارخين شو نقول عيل عن اليهال .............
عفاري: عنبوه مستانسه على بنت أخويه ....
مايد : و انا بعد ثنويه عامه ................ماستانستيلي عيل..............
عفاري: شو نجحت............
مايد: و الله توني ناش على زعيجج ................مادري بعدني
اليازيه و هيه على الخط أنشاء الله ناجح
وموزه من عدال اليازيه ... لا عاد مايصير كلكم تنجحون ...مادام انت نجحتي فخلي ميود يسقط عشان أحصل حد أنافسه................وهيه تضحك...........
اليازيه:عفاري عنبوه قولي الميوووووود ماشي مبروك ............
عفاري: خليه يعرف نتيجته أول عقب يذكر يبارك لج................لو تشوفينه يالس ويشرب عصير و طالب من البشكاره بيض و طماط و عقب مايتفيق أنشاء الله على أذان العصر بيسأل عن النتيجه...........
مايد : جنكن تحشن فيه ............ لا ماصدق اليازيه تحش فيني.....أفاااااااااااااااااااااا
اليازيه : أيييييييييه عفاري قوليله مالي خص ... لا يسويلي سالفه بعد ويقول قالت وقالت جدام قوم يدي...........
عفاري : ميووووووود ...يزووووي تقول مالي خص ..علشان ماتسويلها سالفه و تقول قالت وقالت جدام قوم بو...........
اليازيه وهيه تقاطع عفاري الله ينطبج ...عمتها بدال ماتكحلها..............
مايد وهو حاز في خاطره ...شل سويج السياره و ظهر من دون أي كلمه....
مايد كان يحب اليازيه و كان متعلق أبها من زمان .. وهو الحين عمره 19 ..هذي ثاني سنه يمتحن ثنويه عامه ....وهو كان وايد حبوب يحب الحواطه و سيرت البر و سواقت الدراجات ....
فطامي وهيه داخله من خاري... أيييييييييه شو بلاه مييوووود سلمت عليها ولا حفلني..
شو لايكون سقط
عفاري: لا عادي هذا راعي سوابق
اليازيه: ياربييييييه شو سويتي أكييد زمفخ...كله منج
عفاري : ماعليج ما يزعل من اليازيه...
فطامي : عطيني السماعه اليازيه متصله حقي .............
عفاري : ماخبروج نجحت ويابت 95%
فطامي: لا لا عطيني السماعه عيل...............ويلست تغني فطامي ..نجحنا و الله و فقنا و آخر صبرنا نلنا ..........
اليازيه وهيه تقطع في رمست فطامي ...الله يباركلج..المهم أطمني على أخوج عقب ردي علي..........
فطامي: من عيوووني أنتي تامرين
اليازيه : جلبي و يهج عيل ...ياله مع السلامه.............
تمت اليازيه يالسه وزعلانه بس شويه وقامت الأتصالات تيها ولكل يبارك من مدرسين ومن أهل و من جيران و ربع.............وهيه مب سايعتنها الأرض من الفرحه ...
ويت أمها من الجمعيه ويوم شافتها لوت عليها و سون مناحه في القراج...
دخلن داخل ويلسو كلهم يسولفووون ويضحكون وتصلو أب سيف في أستراليا يبشرونه...
صاح تلفون الصاله فزت موزه عقب ردت يلست على الكرسي...
موزه: شحقه أتعب عمري ...هذي المكالمه اكيد من حد يبارك اليزوووي ...شليه أنت أحسلج.
اليازيه وهيه تضحك وسايره صوب التلفون: ومن شر حاسدن اذا حسد
على الكاشف ررقم بيت عمها .........
اليازيه :مرحبا ملاييييييييين
فطامي: بشري.............ميوووووووود نجح
اليازيه وهيه مستانسه : لا والله
ومايد كان قاعد عدال فطامي وحاط التلفون على السبيكر...........
مايد: شو قالولج ماروم ..........ولا قبي.......
اليازيه : وهيه قافطه: لا حشاعليك من القباء ...بس ..............
مايد: بس شو ؟
اليازيه وهيه قافطه: لا ماشي أنا كنت متأكده أنك بتنجح بس كنت أستعبط على فطامي ....وعلى العموم ألف مبروك على النجاح وسوري على رمستيه المخبقه من الفرحه قمت أنقع............
مايد وهو مبتسم: okخلاص عيل ...
اليازيه : مع السلامه............
المساء يتمعو كل الاهل في بيت يد اليازيه..........والكل مستانس بنجاح اليازيه ومايد..
بعد العشاء كل حد سار صوب بيته..........
وفي الطريج على الساعه 12 الى بيت قوم اليازيه الي كان في العوير( وبيت قوم يدها و أعمامها كان في جميرا..........)
وفي اللاندكروزر كانن اليازيه و أما ها و موزه رادين ويا الدريول............
وموزه و اليازيه يضاربن كعادتهن....

مزيون دبي 01-12-2008 07:32 PM

حلوه ونتريا التكمله

دلوعة العين2008 01-12-2008 08:16 PM

روووووووعة يسلمووونيش...نتريا التكملة حبوبة...

مزروعيه بطرانه 01-12-2008 09:36 PM

نــآآيس نــآآيس


نتريـا التكمله D=

هيمـان يالمنصوري 01-12-2008 10:31 PM

تسلميـــــــــــــــــن على البارات

ولاهنتــــــــــــــــــــــــــــــــي


الساعة الآن 02:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227