منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   عـ|ـمرك سمعـ ـ ـت بـ(طير ) ويحـب سجـ ! ــآنه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=411154)

عناد الفجيره 05-18-2010 02:13 AM

عـ|ـمرك سمعـ ـ ـت بـ(طير ) ويحـب سجـ ! ــآنه
 
:ف010:
,,
شحآلكم ؟! ربكم ألآ بخير وسهـآله !


بصرآحـــــه :blushing: هذي أول قصه أكتبهــآآ ,
فبغيــــت رآيكم
:1711:




:ف6018:


البــ \1\ـــآرت الأول , ,



مدخ ـــل ,

هيض هيـ|ـآمي نـغ ـم الأشعـآر
من يوم شفته ذبت يـ|ـآخ ـوك !
شروآت طيـ|ـرن شـآف صقـ \\ـآر
دمي ع ـشـآنه صـآر مسفـ|ـوك !




: لــو كنت مكـآني جـآن مـآقلت هالرمسه .
: ليش شصــآر ؟
: هههههههه لــآ مـآصـآر شي , بس طـآح فيني ضرب لين نزفـت دم ,,
: هــآه , وانتي تضحكين !
: هههههههههههه هيه ليش ؟ تبـآني اصيح !
: وهالشي يضحك تشوفينه ؟
: هه (مررت إيدهـآ ع رقبتهـآ وابتسمت ) وليش مـآأضحــك , هالشي خلـآص تعودت عليه .
: لمتــى ؟
: لين يفرجهـآ ربك هههه يـآلله لـآه شفيهـآ عـآدي ,, أيم كوووووول يـآ
: ( قعــد يتــأملهـآ لثوآني ) جنـوني
جنــوني : هلــآ ... !
: ليش مـآتروحي عنـد أبوج ؟
جنوني : بـآعوني وأنـآ يـآهل , مـآبخليه .
: بس حيــآتج جهنم ويــآه .
جنوني : فهد , تعيش دون قلب
فهد : لــآ , بس ....
جنوني : ولـآ انـآ , هو أبوي وهو وكل دنيتي , دونه أموت
فهد : بس حـآلج مـآيسر
جنوني : انـآ رآضيه
فهد : بس ....
جنوني : فهـد !! . ليش تكره اخوك
فهـد : أخوي مـآأكرهه بس حرآم اللي يسويه فيج , ليش صـآر جي ؟

جنوني (سرحت وتذكرت اللي صـآر قبل سنتين )

: خلـآص أهلج وحصلتيهم شو تبين مني ؟
جنوني : انته أهلي كيف أخليك
: منوو قــآل , انـآ مربنج بس مـآلي حق عليج وبعدين اهلج هم اولى فيج مني
جنوني : حرآآم عليك ,, انـآ مـآبـآهم ابـآك انته , لـآ تخليني عندهم
: بس انـآ خلـآص بريت ذمتي ومـآعـآد لي صله فيج ,,

فهد : جنوني وين سرحتي ؟
جنوني: (انتبهت له ) لــآ ويـآك بس تذكرت شي
فهد : شو ؟
جنوني: ( تغير الموضوع ) تعرف رآعي الكفتريــآ ؟
فهد : ههههههه هيه بلـآه ,
جنوني : تذكرته ,
فهــد ( يستهبل ) : حلفي !
جنوني : هههههههه ويـآرآسك متفيج تستهبل .



نـآصر عمــره 15 سنه , ومـآشـآلله عليــه حليو واللي محلنه الغمـازه ع خده اليمين ودومه مبتسم , ولــد شرآت كل الأولـآد فهالعمر يحبون يكتشفون اي شي

وهــو رآآد من المدرسه شــآف بنت جي عمرهــآ بحدود 5 آو6 سنين , امبين عليهــآ غريبه وتـآيهه ,
تقرب منهــآ , وسألهــآ : انتي منــو
( خـآبفه ) : هــآه , جنــآن .
نـآصر : انتي ضـآيعه ؟
جنـآن : لــآ بس مـآعرف وين ماما ســآرت وخلتني ( يـآعـيـني ع البرآئه )
نـآصر : ههههه وتقول مـب ضـآيعه .. ممم انزين انتي يوعـآنه
جنــآ ن : لــآ ,
نـآصر : لــآ تستحين , تبيني اشتري لج حلـآوه من الدكـآن
جنــآن : هيه ( توهــآ تقول لــآ خخ )
ســآر نـآصر ويـآ جنـآن الدكـآن , واشترى لهــآ حلـآوه وعصـآير وووو , ودآهـآ بيتهم ,


نـآصر : تعـآلي ليش وآقفه برع ؟
جنـآن : استحي .
نـآصر : تعـآلي بعرفج ع مـآمـآ وفهــود
دخلت جنــآن الصــآله ويـآ نـآصر , اول مــآدخلوآ نقز فهــود ويـا صوبهم ,,
فهـود : أييييييه اويييه , منوو هذي؟
نـآصر : هههه هذي بنتي , لـآ لـآ حرمتي خخ
جنـآن : لــآ انـآ جنـآن .
فهـود : ع شو جنـآن انتي وهالكشه ,
جنـآن: (شوي وبتصيح ) مـآحبــك ,
فهـود : عـآد انــآ الـي ميت عليــج , دخيلج حبيني عن امووت .
نـآصر : هههههه مـآلت عليك, مـآ عـآيبتنك كشتهـآ انـآ عـآيبتني ,
فهـود : ( يرقص حيــآتـــه ) هـآ نصــور طحت طيحــه في هوآآهم ,
نـآصر : (يطـآلعه بنص عــين ) فهــود وين امي احسن لــك ؟
فهود : ههههه فالمطبخ تسوي لي غدآ ,
نـآصر : ليش انته بس ولدهـآ وانـآ ولد منو ؟
فهـود : هههه لـآ ولدهـآ بس المشكله مـآتحبك وتحبني ,
نـآصر : هههههه عـآد ف هذي كذبت .
أمهم تدخل الصـآله وتنصدم بجنـآن : منوو هذي ؟
فهود : حرمته ,
نـآصر : بنتي ,
جنـآن : لـآ لـآ تصدقينهم انـآ جنــآن .
فهود + نـآصر + امهم : ههههههههههههههههههههههه
وجنــآن مـآفـآهمه الســآلفه بس شــآركتتهم شرآت مــآيقولوون حشر مع النـآس عيـــد .
قــآل نـآصر لـآمه سـآلفة جنـآن , وشـآرت عليه يسير مركز الشرطه عسب يدورون عن اهلهــآ ويردونهـآ لهم ,


فهود فالحوي مع جنـآن يلعبون كوره , طلع نـآصر الحوي ويبــآ يظهر من البـآب الصغير شـآفته جنـآن وركضت صوبه
جنـآن : بـآبـآ نـآصر ,
هني فهود مــآت من الضحك يوم سمعهـآ تقول جي : هههههههههههههه عـآآآآآآشووو بـآبـآ نـآصر .
نـآصر : جب انته , هلـآ جنآن امري حبيبي ,
جنـآن : وين بتروح ؟
نـآصر : بروح المركز عسب يدورن هلج .
جنـآن (شوي وبتصيــح ) : لــآ مـآبــآ اروح , مـآمـآ كله تقول غوري غوري وانـآ مـآعرف شو تقول مـآبـآ مـآبـآ .
فهود يطـآلع نـآصر : يمكن امهـآ هنديه , هـآ رطين هنود .
نـآصر : مـآدري والله انـآ بسير وبشوفهم شو بيقولون , يـآلله مع السلـآمه .
فهود : مع السلـآمه .
رآح نـآصر مركز الشرطه , دخل عند الضـآبط وخبره السـآلفه ,
الضــآبط : مم سير ييب لنــآ البنت عسب نشوفهـآ ونقدر نحصل اهلهـآ
نـآصر : ان شالله

رد نـآصر البيت , وخذ ويــآه جنـآن ورد مركز الشرطه ,
الضـآبط : مـآمـآ انتي من وين ؟
جنـآن مـآسكه نـآصر وخـآيفه من الضـآبط ,
نـآصر نزل بمستوهـآ : جنـآن وين مـآمـآ ,
جنـآن : انـآ مـآبسير عند مـآمـآ , مـآبـآ مـآبـآ وتمت تصيح ,
الضـآبط : دآم البنت مـآ تبى امهـآ اكيد في أنه فالـموضوع .
نـآصر : ممم هي قـآلت لنـآ انـآ امهـآ ترمس بس مـآتفهم لهـآ , ع مـآ أعتقد انهــآ هنديه }ابتسم { ع قولت جنـآن كـله تقول غوري غوري .
الضـآبط : هههههه انته شسمك ؟
نـآصر : نـآصر علي سـآلم ال ...........
الضـآبط : انـآ اقول مـآ بتكون غير عن ابوك الله يرحمه .
نـآصر: ( ونظرت الحزن فعينه ) الله يرحمـــه .
الضـآبط : امييين ,, بس ترآآك نسخه منه بكل شي ,
نـآصر : انته تعرفه !
الضـآبط : وحد مـآيعرف علي سـآلم ال ......... ريــآل تشهد له الميــآلس كـآن اخ ووصديق عزيز علي .
نـآصر : ( يغير الموضوع ) هه مب كـأنـآ نسينـآ سـآلفة جنـآن .
الضـآبط : ( حس به ) هههه هي والله .. ممم حرآم اتم عندنـآ وهي بهالسن شرآيك تـآخذهـآ عندك البيت لين مـآ نحصل اهـلهـآ .
نـآصر : أكييد مـآبخليهـآ هني ان شالله بتكون بالحفظ والصون لين تحصلون اهلهـآ .
طلع نـآصر من المركــز ورآح البيت وخبر اخوه وامه بالسـآلفه وهم رحبوو بجنـآن . وشرآت مـآ يقولون كـآنو يبوهـآ من الله انـه يكون عندهم يـآهل يملي عليهم البيت ويخلي فيه رووح بعد وفـآة المرحوم .


نسيت اخبركم عن فهــود , فهد أصغر عن نـآصر بسنتين يعني عمره 13 سنه وهو شرآت اخووه بالحلــآه لـكن نــآصر طيــب وفهود شوي عدوآني بس مب وآيد , وعليه سوآلف حلوه ودومه ملعوز امــه .

فاليوم الثـآني من سـآلفة جنـآن , طلعت ام نـآصر تشتري أغرآض للبيت وبالمره ملـآبس ووو ... حق جنـآن ,

ممم ام نـآصر مخلصه ثنويه عـآمه ونسبتهـآ حلوه , دخلت معهد لتعليم المكيـآج وهالسوآلف ففتحت صـآلون والحمدالله امور الصـآلون تمـآم , تسوق بروحهـآ وعندهـآ سيـآره فور وييل كشوخيه , يعني الحمدالله مب محتـآيين لحــد , وهي مب كبيــره وآيد عمرهـآ بحدود 30 جي , ومـآشـآلله عليهــآ حلوووه مره < ع قولت هل السعوديه


ممم نرد لـآحدآث القصه ,,
نـآصر يـآلس مع فهود يلعبون بلـآيستيشن وجنـآن تطـآلعهم , يلعبون كوره ومسوين حشره وعـآد جنـآن ويـآ نـآصر وفهود حليله بروحهه ,
نـآصر : يتقدم يتقدم ويمررر ويسجل قووووووووووووووووول ,
جنــآن : هي هي بــآبـآ فـآز ع فهود .
فهود : جب جب ( يعيب عليهــآ) بـآ بـآ فـآز ع فهود , انـآ مخلنه يفوز عسب مـآيطلع ولـآ شي جدآمج ,
جنـآن اطلع لسـآنهــآ : مـآحبك .
نـآصر : ههههه انتر تيقر يــآلله رآوينــآ شطآرتك قـآل انـآ مخلنه قــآل ,
فهود : اوك خل نشوف .
ويلسوو يلعبوون وطبعــآ أخر شي فــآز نـآصر ع فهــود .. > هههههه حليله بيتعقد

امهم ردت البيت ع المغرب ,, بعد صـلاة العشا قــآم نـآصر وبدل ملـآبسه وكشخ يبــآ يظهر ويـآ ربعه يتمشون شوي ,
نـآصر نـآزل من فوق : امييه انــآ بظهر سـآعتين وبرد بروح السينمـآ ويـآالربع
فهود : امييه انـآ بظهر ويـآ النص
نـآصر : تحـآول صح
فهـود : لــآ أجرب
امهم : بسكم خبـآل , نصور روح الجمعيه وانته رآد ييب لنــآ كورن فلكس وحليب ,, جنـآن خـآطرهـآ فيه
نـآصر : ان شالله , ( ويطـآلع جنـآن) لجل عين تكرم اللف عين .
فهود : هههه صدقت انك بــآبـآ ,
نـآصر : فهود .
فهود : مـآي نوز ,
نـآصر : جب .
فهود : شكرآ ,
نـآصر : العفو ,
فهود : تعـآل كل يوم ,
نـآصر : لـآ مشغول خلهـآ الويكند ,
فهود : افـآأإ مـآيصير تعودنـآ عليك .
امهم تطـآلعهم وشوي وبتصفعهم ,, نـآصر وفهود انتبهوآ لهـآ ,,
فهود : احم نـآصر احشم الوآلده موجوده < ولــآ كـآنه هو اللي بــآدي
نـآصر : جنوني حبيبي ؟
جنـآن : نعم بـآبـآ ,
نـآصر : تحبين منو اكثر بـآبـآ ولـآ فهود ؟
جنـآن : بـآبـآ ,
فهود : لــآ دخيلج لـآ تحطميني زووود مـآ أنـآ متحطم . ( ويمثل انه يصيح سـآر صوب امه )
امه : يــآ لله منـآك , مـآشي شغله شوو
فهود : لــآ الـآ انتي , خلـآص انــآ ادمرت محد يبـآني < الأخ عـآيش الدور
امه ونـآصر : فهود ,
فهود : مـآي هير ,
بصوت وآحد : جب .
فهود : ان شالله < يآعيني ع الأدب

طلع نـآصر وبعد نص سـآعه طلع فهود , وتمت الأم وجنـآن فالبيت ,, فكرت الـآم تستغل الوقت وتسوي كيكه اسفنجيه بالكـآكـآو < يمي يمي
سـآرت المطبخ وخذت جنـآن ويــآهـآ , حطت الأغرآض اللي تحتـآجهـآ وقعدت ويآ جنـآن يسون الكيكه , ع السـآعه 10 خلصت الكيكه بس تحتـآج منوو يـآكلهـآ ,, ردو نـآصر وفهود البيت , وهم عند البــآب شموو ريحت الكيكه خخ , ع طوووول المطبخ بدون تفـآهم , فتحوو البـآب وشـآفوو امهم تزينهـآ بالكـآكـآو من فوق ,

نـآصر : امييه ,
امه : هــآ رديتوو ؟
فهود : لــآ انــآ بعدي مـآرديت اللحين عند الدكـآن ,
امه : }تطآلعه بنص عين{ برع مـآشي اكل
فهود : } يتمصلح {فديت ام فهد , ست الحبـآيب
جنـآن : مـآمـآ انتي وآآيد حلوه , بـآبـآ نـآصر بعد حلو .
نـآصر : فديت هالحس والله انتي اللي قمــ ر,
فهود : انتوو أييه روميو وجوليت ترآكم خربتو علي .
امه : يـآلله منـآك , مـآشي , مـآبتـآكل ,
فهود قـآم : اكلوهـآ انتوو انـآ مـآبـآ , يـآلله تصبحون ع خير بسير ارقد ابرك لي ,
امه : يـآلله عـآد اونه زعل ,
فهود : لــآ مـآزعلت بس كلكم علي مـآيصير ظلم
نـآصر يسـآسر امه : ولدج يظلم بلـآد بحـآلهـآ هههههههه
فهود : في شي يضحك
نـآصر : لـآ الشيخ السموحه , هـبـآله خـآطفه
فهود : مـآيضحك , وطلع عنهم
يمكن تستغربون ليش فهـود زعل وطــلع , هذآ سلمكم الله يعرف انــه امه ونصــور يموتون ع رضـآه لـآنه اخر العنقود وجي يعني < دلوع يعني
ثوآني الـآ الثلـآثي يلحقه الحجره , نآصر يدق البــآب ,
نـآصر : بيــآه
فهود ( يتغلــى ) : ابـى ارقــد اعدمووآ الإزعـآج
نـآصر : ان شالله يوم بيظهر حكم القـآضي بنعدمه
فهود قـآم بطل البـآب لــآخوه , وانصدم انـه امه وجنـآن ويـآه , لـآنه مـآلهم حس بالمره ,
فهود : امروو ؟
امه : توقيعك لو سمحت ,
فهود : قدمي اورآقج عند مدير أعمـآلي ولـآ تفيجت برتب امورج ,
امه : ههههههه طـآع هالخقـآق .
فهود : مب امي سلـآمه حميد رآشد ال ........ لــآزم بتخقق ,
نـآصر : هههههههه هي لـآ , يـآلله عـآد تعـآل خل نـآكل الكيكه مع بعض ,
جنـآن : يـآلله فهود
فهود : فهود فعينج , انـآ اسمي فهد
نـآصر : حووو لـآ اطلع حرتك فالمسكينه
فهود : كيفي انـآ , وبعدين هاليـآهل لـآزم تعرف الأدب من اللحين الله يعلم من وين يـآيه جـآن اهلهـآ مـآعلموهـآ لـآزم احنـآ نعلمهـآ
نـآصر وامه يطـآلعون بعض ومستغربين الرمسه اللي طلعت من فهود , واللف سؤآل فبـآلهم ليش يقول جي , معقوله يغـآر من جنـآن ؟؟


مرت الـآيـآم واطورت علـآقة جنـآن ويـآ نـآصر وامه , يعني خلـآص صـآر الكل يعرف انه جنـآن منهم وفيهم ,, بس اللي مب قـآدر يتقبل جنـآن هو فهود , صــآير يتصرف تصرفـآت غريبه اذآ شـآف جنـآت تضحك ومستـآنسه دوم يقول لهـآ انهآ من الشـآرع ومن هالكلـآم , وهي صح يـآهله بس الطريقه اللي يرمس فيهـآ الغبي بيفهمـهـآ , يعني تحس انه مـآيحبهـآ وجي فصـآرت تخـآف كل مـآتشوفه , كذآ مره نـآصر رمس فهود بهالسـآلفه لكنه معـآند الكل واللي يبـى يسويه بيسويه ..


في يوم من الـآيـآم كـآن نـآصر يلعب ويـآ جنـآن فحديقة البيت , دخل فهود واول مـآشـآفته جنـآن ركضت صوب نـآصر ,
نـآصر : صـآير لهـآ فلم رعب كل مـآشـآفتك خـآفت , هذآ بدآل مـآتكون لهـآ اخو يحبهـآ ويخـآف عليهـآ
فهود : انته شكلك مـآتفهم عربي , هالبنت أيـآمهـآ معدوده بهالبيت انـآ سرت لـآلضـآبط وكلمته بالسـآلفه وقـآل اظني اهلهـآ مـآيبونهـآ لـآنه للحين مالقوهم ومحد سأل عنهـآ , فمـآ يصير اتم ويـآنى فبيودوهـآ دآر الأيتـآم احسن لهـآ هه ولنـآ بعد .

نـآصر كـآنه اللي يرمسه وآحد ثـآني مب جنه اخوه من امه وأبوه هو يعرف انه يغـآر منهـآ بس مـآتصور لهـآلدرجه اخوه قـآسي , دخل فهود البيت ورآح حجرته وقفل البـآب , وهذي حـآلته نـآدر مـآيقعد ويـآ امه وأخوه والسبه جنـآن ,,,
جنـآن بالرغم من صغرهـآ الـآ انهـآ تقدر تميز وتفهم بس مـآترمس وآيد وصـآرت مـآترمس مووول والسبه معـآملة فهد لهـآ , امهم ضـآيعه امبينهم مـآتعرف ترضي منوو وتخلي منو ,, نـآصر العود والعـآقل مستحيل يخلي جنـآن فدآر الأيتـآم وفهود مب قـآدر يتقبل هالشي مع انهـآ دوم تفهمه انه لـآزم يتعود عليهـآ , بس هوو معـآنــد < يهـآل وينعطون فيس بعـد

مرت الــأيـآم وهذآ أخر يوم فإمتحـآنـآت اخر السنه لعيـآل المدآرس , وبجي صــآر لجنـآن 5 شهور فبيت ام نـآصر , نـآصر يمــوت ع ثرى جنـآن ووآيد متعلق فيهـآ صح انـه امه موجوده بس نـآصر يعتبر عمره المسؤول عنهـآ من اول يوم , وهي بعــد تعتبره ابوهــآ ودوم ويـآه مـآمخلنهـآ تحس انهـآ مب امبين اهلهـآ بالعكس مـآمقصر ويـآهـآ وأي شي تبـآه يـآبه وأي مكـآن تبيغي تسيره ودآهـآ ^^ يعني بختصــآر صـآر ابو وهو بهالسن ,, وع سـآلفت دآر الـآيـتـآم كنسل هالشي لـآنه رآح وتفـآهم ويـآ الضـآبط وعطـآه الـآورآق اللي حصلهـآ فشنطت جنـآن , وهالأورآق تثبت انه جنـآن بنت وآحد موآطن لكن حرمته هنديه وكـآن من ضمن الـآورآق جوآز جنـآن وكل الإثبـآتـآت اللي يدل ع اهلهـآ واسمهـآ جنـآن غـآنم محمد ال ....... عـآيلتها غريبه دورو عليها بكل الفجيره لكن مـآلقو لهم اثر ومحد تعرف ع البنت, مع أنه مكـآن الولـآده كـآنت بالفجيره وكل شي يثبت انهــآ من الفجيره لكن مـآلقو اهلهـآ << أدري يمكن مـآيصير بس قصه صدقووآ اعتبروهـآ فلم هندي خخ ,, فقروو انه خلـآص جنـآن بتم فبيت ام نـآصر لين مـآيحصلو اهلهـآ , والوحيد اللي مـآت قهر هههههه فهود وطبعـآ مـآسكت احتشر وحـآلته حـآله وسوى من الحبه اوبه ع قولت اخوآنـآ المصريين .

المغرب ع السـآعه 7 نزل فهود من فوق وشـآف جنـآن تلعب بعروستهـآ فالصـآله , اول مـآشـآفته خـآفت بس مـآلقت حد عندهـآ فتمت مكـآنهـآ بدون اي حركه , تقرب منهـآ فهود وكـآنت ملـآمحه عـآديه يعني مب معصب ولـآ يضحك عـآدي , قعد عدآلهـآ , صد صوبهـآ ,
فهود : وينه ابوج ؟
جنـآن : .......
فهود : انخرستي شوو ؟
جنـآن : .......
فهود حـآس انهـآ بتموت من الخوف , وقف وقبل لـآ يظهر ,
جنـآن : بـآبـآ رآح الدكـآن
فهود وهو وآقف عند البـآب : ليش ؟
جنـآن : يشتري لي حلـآوه
فهود رد وقعد عدآلهـآ : ههههه مصدق عمره انه صـآر بـآبـآ
: يضـآيقك هالشي !
فهود رفع رآسه : هه وليش اتضـآيق , قـآم يبـآ يظهر
: تعرف انك انـآني
فهود : لـآآآآ صدق , مـآكنت اعرف مشكور ع المعلومه , وظهر
جنـآن : بـآبـآ فهود زعلان عشـآن انـآ بتم ويـآكم
نـآصر : لـآ حبيبي , ( يغير الموضوع ) شوفي شيبت لج
جنـآن : بـآبـآ انـآ أعرف انه مـآيحبني , بس انـآ مـآعندي حد اخـآف اطلع فالشـآرع
نـآصر : جنوني حبيبي هو يحبج بس هو بروحهه جي
جنـآن وقفت : بـآبـآ ,, فهود كـآن يحبني بس يوم عرف اني بتم ويـآكم دوم صـآر شرير ,
نـآصر : ( يبتسم ) لــآ حبيبي هو طيب
جنـآن : انـآ برد الشـآرع بتم بروحي , بس خلى فهود يضحك وويستـآنس مثل قبل
نـآصر : ( فخـآطره , والله انج ملـآك ومـآفي مثلج رغم صغر سنج ) وتخلين بـآبـآ
جنـآن : تعـآل كل يوم عند المسيد وايلس عندي < يـآويلي ع البرآئه
نـآصر سحبهـآ لحضنه وخـآنقتنه العبره : لـآ حبيبي انتي بتمي ويـآبـآبـآ وبعدين هذآ بيتج وعيب البنوته الحلوه تظهر منه صح
جنـآن : صح بس فهود بيتم زعلان
: ومنو قـآلج بتم زعلـآن
نـآصر رفع رآسه : عيل رديت
فهود : بيتك وانـآ مـآدري
وقف ومسك إيد جنـآن ويبـآ يظهر الحوي مسكه فهد : انـآ سمعت كلـآم جنـآن وحـآس بغلطتي وانـآ اللحين رآد واعتذر للكل ع صغر عقلي
( ابتسم لأ خوه ) رأعذرني يـآهل
نـآصر : ( يبتسم ) هذآآ أخوي ولد امي وابوي اللي أعرفه
حضن اخوه , وع دخلت امهم : لـآ لـآ شهالجوو الشـآعري
فهد رآح صوب امه وبـآس رآسهـآ واستسمح منهــآ : السموحه امـآيه
امهم : مسموح حبيبي وبعدين انته ولدي مستحيل ازعل منك
نـآصر قـآعد ع الكرسي الهزآز وجنـآن قـآعده عليه : هيه خلـآص نسونـآ اللحين
فهود : يـآربي كيف يغـآر ولدج
امهم : فديتكم الله لـآ يحرمني منكم , احبكم كلكم
جنـآن : وانــآ بعد ..!
امهم : انتي اولهم
نزلت جنـآن ورآحت صوب امهـآ وحضنتهـآ وبـآستهـآ ع خدهـآ , رآحت ويـآهـآ المطبخ عسب يجهزون العشــآ ونـآصر وفهود رآحو يـآخذو شور سريع عسب يتعشوون يميع ,, وبجي ردت الميــآه لمجـآريهــآ والكل مسـتآنس… .


الـآيــآم والشهور والسنين وهـم اللحين بسنة 2008 , يعني مرت 9 سنين ع سـآلفة جنـآن وكبرو لعيــآل , نـآصر صـآر عمره 24 وهو اللحين يشتغل فالمرور , وفهود صـآر عمره 22 ويدرس بالكليه العسكريه وهذي أخر سنه له ,, وجنــآن صـآر عمرهـآ 16 سنه وهي اللحين بالصف العــآشر بقولكم شي جنـآن بهالسن طـآلعه خبـآل مـآشالله عليهـآ شعرهـآ طويل لين اخر ظهرهـآ واسود سوآآد الليل وبشرتهـآ بيضه وعيونهـآ عسليه ووسآع ورموشهـآ بعد طوآآل , يعني بختصــآر قمر ع الأرض يمشي , بس بعده ويهـآ طفولي

يوم الخميس فهـآليوم نزلت فهود من الكليه , ع السـآعه 3 , نـآصر وصل البيت ومـآلقى حد فالصـآله , سـآر حجرته خذ ملـآبسه ودخل الحمـآم ( عزكم الله ) عسب يسبح

فهود لـآزم يوم يوصل يحشر الفريج بهرنـآته < يعلن عن وصوله بالسلـآمه خخ الاخ مسـآفر
جنـآن قـآعده تسقي الزرع فالحديقه أول مـآ سمعت الهرنـآت ع طول رآحت صوب البـآب ,بس دخل فهود قبل مـآتوصل
فهود : }يستهبل { بــآبوو سير نزل الشنطه من السيـآره
جنـآن : بـآبو فعينك , مـآحبك
فهود تقرب منهـآ : خخخخخ بالذمه لو حد شـآفج جي شو بيقول بيحسبوج بيدآرنـآ , خشمج
جنـآن وآيهت فهود ,, حووو مـآبـآسته بس بالخشوم , اعرف تفكيركم خخ
جنـآن : بيدآر فعينك , وبعدين هـذآ اللبس للبيت مـآبظهر به انـآ
بخبركم كيف شكلهـآ , مسويه عقصين ورآبطه اخر شعرهـآ بشريطه حمره ولـآبسه ممم لبس المزآرعين جـآن عرفتوه خخ لونه أزرق ولـآبسه بدي أحمر طـآلع حلوو عليهـآ بس فهود لـآزم يستهبل ,,
فهود : هههههه تبين تكوني بعدآد الأموآت لو شـآفج نصور تظهرين بهاللبس بيذبحج
جنـآن : فديت بـآبـآتي يحبني عـآدي لو أبى بيخليني
فهود : خخ احلمي احلمي للي مثلج الحلم مفيد له

دخلو فهود وجنـآن الصـآله , جنـآن انصدمت بنـآصر قـآعد يطـآلع التلفزيون ,
جنـآن : }تصـآرخ {بـآآآآآآآآبـآآآآآآآآتي ,,
نـآصر : عيون بـآبـآتج , وينج انتي دورتج مـآحصلتج ,
جنـآن : كنت فالحديقه مـآانتبهت يوم دخلت تقربت توآيهه ,
وآيه فهود أخوه : كيفك خيوو
نـآصر : منييح , انته كيفك
فهود : الحمدالله بنشكر الله , عيل وين الوآلده ؟
نـآصر : مـآدري مـآشفتهـآ ,
جنـآن : رآحت بيت ام حمد تودي لهـآ صحن هريس ,
فهود : اهـآآ , اخليكم عيل بروح اريح وع العصر بنزل اسلم عليهـآ . رآح عنهم , نـآصر وجنـآن تمو بروحهم : اخبـآرج واخبـآر الدرآسه
جنـآن : تمـآمكوو , والدرآسه الحمدالله فديتني شـآطره
نـآصر : يـآويلي ع الثقه , طـآلعه ع أبوج
جنـآن : أكيييد ^^


فبيت ام حمد ,,

: حيـآلله ام نـآصر , زين شفنـآج
ام نـآصر : الله يحيج يـآم حمد , أدري مقصره اسمحيلي الصـآلون وحشرته وجنـآن فديتهـآ بروحهـآ محد عندهـآ فالبيت وانـآ أخـآف عليهـآ عسب جي مـآأخليهـآ بروحهـآ
ام حمد : بالحل الغـآليه , الـآ بسألج بعدكم مـآحصلتو اهلهـآ
ام نـآصر : ( تغيرت ملـآمح ويهـآ ) ترآنى اهلهـآ كيف بعد مـآحصلتوآ اهلهـآ
ام حمد : ( تلطف الجوو ) ادري فديتج انكم اهلهـآ , بس انـآ قصدي عرفتو عنهم شي
ام نـآصر : لــآ بعدنـآ وبعدين مب لـآزم نعرف شي هم بـآعوهـآ وهي صغيره بيدوروهـآ بعد هالسنين ,, يـآلله فديتج بترخص انـآ الظـآهر لعيـآل وصلوو
ام حمد : رآآآآآمسين الغـآليه , مـآآآآيصير مـآضيفنـآج
ام نـآصر : مره ثـآنيه الغـآليه
ام حمد : برآحتج عيل, يالله }توآيهن الحريمـآت { عـآد لـآ تقطعينـآ
ام نـآصر : لــآ ان شالله ,, يـآلله مع السلـآمه
ام حمد توصلهـآ للبـآب : مع السلـآمه , ربي يحفظج الغـآليه



: ( بكل برود) شسوي لك يعني
: انتي مـآعندج احســآس شوو ؟
: هه تبـآني احس فيك !
: وليش مـآتحسي فيني مب ريلج انـآ مب حبيبج ؟
: ههههههه ترآك جـآذب جذبه ومصدقنهـآ ؟
: (منصدم من ردهـآ ) شوووو .. جذبه !!!
: هيه كذبه .. تبــآ تقص علي بهالكلــآم اونه احبج ومـآدري شووو . بالذمه من صدقك تبـآني اصدق هالسخـآفه
: ( وبعده ع حـآلة الصدمه ) أنتي صـآحيه , بلـآج اليوم فيج شي ؟؟ حد مضـآيقنج ..!
: حـآرب ؟
حـآرب : امري حبيبي ,
: ودرني .
حـآرب : ( جنه حد صب عليه مـآي بـآرد ) شوووووووووو ..!
: اللي سمعته .. وبسنـآ تمثيل انته عـآرف و انـآ بعد ,, انه مستحيل فيوم من الأيـآم تـآأخذ وحده مرمسنهـآ . وانـآ صح غلطت يوم رضيت ارمسك بس خلـآص انـآ مـآبى استمر بهالغلط ,, انته الله يسعدك بحيـآتك ويــآ بنت الحلال اللي تستـآهلك وامـآ انـآ اعتبرني ازمه وعديتهـآ وقبل لـآ إيي اليوم اللي تفكر فيه تودرني انـآ قدمت لك هاليوم وريحتك
حـآرب : اهـآ , ع رآحتج والسموحه , الرب حـآفظ ,, سكر بدون مـآيسمع ردهـآ ,,


: خلـآص الندم مـآيفيد اللحين بالتحديد
فرقــــــآك عندي عيد قلبي ترى بـآعك
كــل يوم توعــدني اتغير اطبــآعــــك
في ذمــتي بنســـآك خلك ع اوضـــآعــك

: والله حــآآآآآله صوته حلوو ولــآزم الكل يعرف ,
: مشكله اللي يغـآر بعــد ,, فديتني موهـــوب
: اقول يـآالموهـــوب ابــوك شقـآل لك امس ؟
: ( يتذكــر ) اهوووووو لـآ تذكرني
: خخخخخ اكيد عطـآك من الحلو ,, جســـــوم صدق شو قـآل ؟
جسوم : آآآآه مصـــر تزيـــد أوجـآعي يـآخوي
: طـآع هذآ ,,, حووو بتقول ولــــآ اغير خريطة ويهك اللحين
جسوم : ههههههه بعد ويهي لـآ لـآ دخيلك ابغي اقـآبل الجمهور بطلتي البهيه خخ بقول بقول
: يالله خلصني ورآي مشوآر
جسوم : ووين ؟؟
: وانته شيخصك , بتقول ولـآ
جسوم : بقول وامري لله ,, قـآلي سلمك اللــه انه مـآأحلم وآآيد اني اصير مطرب حـآلك من حـآل أخوآنك الجيش ولـآ الشرطه دآمك مـآفـآلح بالدرآسه ,,
: لـــآسنته ..!
جسوم : ( يخرط طبعـآ ) لــآآآآآ احترمت رآيه ورضيت بالأمر الوآقع
: اشــــك , والله انته معرووف بلســآنك اللي أطول عنك
جسوم : حـروووب والله ظـآلميني
حرووب : ههههههه لـآ محد ظـآلمنك .. وقـآم يبــآ يظهر ,, ورد جسوم يغني < عنبوه تيس مـآيسكت لـآزم يطرب خخ

جسوم : شربكني بحبــه وعني رآح
ودوني بشوفه عشـآن ارتـآح
مـآخذني من روحي وشـآغلني
متربع فقلبي مسـآ وصبــــآح

: لمتى يعني بتم جي ؟
جسوم : ( يطـآلع اللي وآقف فوق رآسه ) يـآهلـآ ويـآمسهلــآ بكل الحلـآ , حيـآلله اختي الصغنطوطه
: مـآلت , اقول وين حآرب
جسوم : ظهر ,, شو تبينه
: وانته شيخصك
جسوم : انتو ليش تعـآملوني جيه توه اخوج والحين انتي .. حرآآآآم
: ههههههه حليلك كسرت خـآطري ,, قوم قوم ودني بيت حصه
جسوم : توج تقولي شيخصني , وانـآ اقول بعد مـآيخصني خلي ابوج يوديج
: صدق انك مـآتستحي
جسوم : هلـآ والله بطويل العمر ,, مرحب مرحب تو مـآنورت الصـآله
: شهرمسه اللي أسمعهـآ , خلي أبوج هـآه
جسوم : لــآآآآ يمكن مـآسمعتني عدل , انـآ قلت خلي أبويه فديته يوديج مـآعندي سيـآره انـآ وبس < هههه ويقول ظـآلمينه
: حووري فديتج وين تبين تروحين ؟
حوري : بروح بيت حصه , بـآبـآتي ممكن توصلني بدربك
ابوهم : أكييد^^ , يالله روحي السيـآره وشغليهـآ لين مـآأرمس أخوج شوي
حوري : ههههه اوك , لا تنسى الحلو
جسوم : صـآر فيني السكري من كثر الحلو اللي تبونه يعطيني إيــآه
حوري : هههههههه تستـآهل , وظهرت عنهم

أبوه : انته وبعدين ويــآك
جسوم : هــآآآه .. شسويت ؟
أبوه : متى بتصطلب وبتغدي ريـآل , 24 سـآعه أطرب جنك تيس لـآ وبعد مـآيبـآ يدرس ولـآ يشتغل يبــآ يغني
جسوم : حرآآم عليك أبويه ليش تحرمني من شي انـآ أحبه , وبعدين انـآ مـآأفلح الـآ بهالشي وانته تعرف
أبوه : انته مـآبتتأدب الـآ يوم بدآوم فالجيش وهنـآك طرب عدل جـآن تروم , وخلـآص انـآ رمست لك مسؤول وان شالله من الأسبوع اليـآي بدآوم
جسوم : لييييييييش ؟
ابوه سوى له أكبر طـــآف وظهر عنه وتم جسوم هههههه يتحرطم ع حركة ابوه خلـآه امـآم الأمر الوآقع .



حـآرب ريـآل خخخ لـآ صدق من متى , خخ المهم عمره 24 يشتغل فشكرة فوحده من شركـآت أبوه وهو المدير فيهـآ , طيب وحبوب أسمرآني وشكله عـآدي حلو , و مـآعنده سوآلف لمغـآزل وجي يعني مـآيطيح فالمرآكز ويلـآحق بنـآت خلق الله ,

جـآسم بعد رريــآل لــآآآآآ قويه عـآد خخ ,, المهم عمره 20 بطـآلي لـآ شغله ولـآ مشغله مـآعنده غير يطرب شرآت التيس خخ مخلص ثنويه عـآمه ونـآجح بنسبه مقبوله ههههه الحمدالله انه مـآرسب , المهم مـآعنده طمووح الــآ انه يصير مطرب يعني الدرآسه نووو وي , بس طيب لكنه خقـآق شوي وبس .

حور أصغر عن جـآسم بـ 3 سنين يعني سنه16 دلوعة ابوهـآ جمـآلهآ طبيعي ,

سيف أخر العنقود عمره 3 سنين وهاليـآهل يحب يملك أي شي ودلوووع وإذأ يبـآ شي ومحد رضى يعطييه اوو أييبه له هه احلى ونـآن بتسموعنه خخ

امهم اسمهـآ نوره ( ام حـآرب ) حرمــة طيبه وتحب عيـآلهـآ لكنهـآ عصبيه شوي وتحب توجب النـآس ودوم تصل الرحم ,,

ابوهم سـآلم (أبو حـآرب ) طيب وحبوب ومـآشالله عليه ريـآل ان قـآل كلمه مـآيثنيهـآ ومتفهم يعني يوم يكون معصب مـآيتخذ أي قرآر وسبــآق لفعل الخير لكنه شوي متشدد ع جسوم خخ تعرفون السبب , وهذي ثـآني عـآيله بالقصه ^^



يـآلس ع البحــر ويسمع صوت الأموآج تتضـآرب جنهـآ ريـآ وسكينه خخ , خلج رومنسيه عـآد .. والأخ سرحــآن بعـآلمه الخـآص , بـآلـه مشغول باللي خذت قلبــه وعقله اللي لملمت أورآقه يوم عرفهـآ وردت نثرتهم يوم ودرته , عمره مـآتوقع انه هالإنسـآنه اللي تحب الكل وقلبهـآ أبيض مـآتشيل بخـآطرهـآ ولـآ تزعل الطيبــه اللي غيرت حيـآته وغيرت أطبـآعه الشينه فيوم بتخليه تـآيه بهالدنيـآ , سوت شرآت الكهربجي اللي يصلح السيـآره من بعد مـآتضررت بحـآدث وبعدين يردهـآ لصـآحبهـآ ,
فخـآطره : ليــش خليتــني بعـد كل الأحــلام اللي بنيــتهـآ ويـآج , ليش خليتني بعـد مـآعرفت طريق سعـآدتي , ليش خليتني أحط أمــآل وبكلمه منج هدمتي أمـآل بنيتهـآ شهور وانـآ اتمنى اليوم اللي تكوني فيه ملكــي, ليش؟ وليش؟ وليش؟ < ههههه تذكرت أعلـآن الكتكـآت ,,
هذآ حــآل هالمسكين بعــد مـآفـآرقته حبيبته, اللي خرب عليه صـيـآح يـآهل شتت افكـآرهـآ وخلـآه يرد للوآقع ,,,,,,,
: أهئ أهئ مـآبـآ ألوح مـآبـآ ألوح

: سئوود يـآلله مـآمـآ قول لـآزم سير بيت
سعود عـآد خخ : مـآبـآ مـآبـآ مـآبلد البيت
: مـآمـآ قول رد يئني رد
قـآم ويــآ صوب سعود والخدآمه , : ليش تصيح حبيبي
سعود : مـآبـآ ألد البيت أهئ أهئ
: بس مـآمـآتك ولهت عليك تبـآك ترد
سعود : مـآمـآ مـآتحبني أهئ تبـآني الد عثـآن تحلدني بالحليده
: }منصدم {شوووووووو .. ! ليييييش ؟
سعود : بث وبعد بتحبثني فالحزره وبتبند الليت انـآ أخـآف مـآبلد البيت
: بالذمه هذي أم
الخدآمه سوت طـآف لريـآل وسحبت سعود عشـآن يركب السيـآره غصبن عنه عـآد هني الريـآل عصب : انتي أأيييه جي يتعـآملون ويـآ اليهـآل
: اربـآب مآمـآ بيسوي مشكل مشـآن انـآ بئدين سفر بلـآد
: بلعنه انتي ويـآهـآ وهاليـآهل انـآ بوديه بيتنـآ وجـآن فيج ولـآ فأمه خير بلغو الشرطه
شل الريـآل سعود وركبه سيـآرته ووروح بيتهم والخدآمه ابتلشت هيه اليوم مسفره مسفره خخ




مخ ــرج ,

مـآتنـآسينـآ لــو تنـآسينـآ
يـآالغلــآ في يوم حبينــآ
يوم كنــآ بسمتن حـلوه
قلب وآآحد من يســـآآوينـآ


:ف6018:



توقعـآتكم ؟!


,

شيوخيه بطبعي 05-18-2010 12:37 PM

تسلم اخويه ع القصه الحلوه وافتخر اني اكون اول من يرد ..

توقعاتي : الظاهر انهم بيلقون ابو جنان بس ناصر ا بيرضى يردها ىبوها بعد ك الي صار معاها ..

في انتظار البارت الياي ..
وتقبل مروري ..
اختك شيوخيه بطبعي ....

شيوخيه بطبعي 05-18-2010 12:39 PM

ناصر ما بيرضى يردها لابوها بعدالي صار *******

عناد الفجيره 05-19-2010 02:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوخيه بطبعي (المشاركة 1044230594)
تسلم اخويه ع القصه الحلوه وافتخر اني اكون اول من يرد ..

توقعاتي : الظاهر انهم بيلقون ابو جنان بس ناصر ا بيرضى يردها ىبوها بعد ك الي صار معاها ..

في انتظار البارت الياي ..
وتقبل مروري ..
اختك شيوخيه بطبعي ....

:ف14:



هلآ وغلآ بـ ( شيوخيه بطبعي :ans_flw: )

أحيييييييم :no_6:
وجآن أظهر ولد ,, لآ الغلآ أنــآ بنوته :eh_s(1)P:

وربي أنـــه شرف لــي
تكونين أول وحده ترد علي :5:

تسلميييييين حبي مـآعليج زود :1711: ,,
لآ خلآ ولآ عدم :001_wub:

البآرت أمررره أللحيين بحطه لعيونج
:D-:



:ف14:

عناد الفجيره 05-19-2010 02:14 AM

البـ\2\ــآرت الـثاني . .
 
:ف6018:







البــآرت الثـ \2\ـــآني ,,




مدخ ـــــل ,

ويـــ//ـل حـآلي من بع ـآدك يوم عني ماسليت
مهملني , ونـآسيني , تـآركني شـ||ـبه ميت !!
الله يعلم لي ج ـرالي من عقـ||ــب مـأنته قفيت
كنت في عمري وحياتي شي مـآمثله رأيت . .





سعود فالسيــآره ويـآ الريـآل : ثو أثمك ؟
: أثمي عبدالله وانته ثو أثمك
سعود : انـآ ثعيد غـآنم ,
عبدالله : والنعم . أخــوك يوسف وين ؟
سعيد : ( بهت ) أببيييه تعلفه
عبدالله : هههه أعرفه هذآ ربيعـي
سعود : يـآثلــآم بلقــد عندك عيل لـآ تلدني البيت
عبدالله : مـآعندك ملـآبس
سعود بطل البوك اللي فجيبه وعطـى ذيـاب 500 درهم : ثير الثوق واثترى لي ملابث
عبدالله : خلـآص امرره اليوم انته بتبـآت عندي ) فخـآطره طـآع جـآن هاليـآهل عنده بوك ولـآآآ فيه 500 درهم بعد خخ انـآ أذكر يوم كنت بعمره الخمس افرح أبهـآ جنهآ 100 درهم خخ)

سـآر عبدالله السوق وخذ لسعود كذآ بدله واشترى له جوتيي وملابس دآخليه, ويوم خلصوآ من السوق رآحوآ المطعم يـآخذوآ لهم عشــآ ,, المهم يوم انهو كل مشـآويرهم رد عبدالله البيت ويـآ سعيد ,,
عبدالله دخل البيت اول مـآفتح البـآب الــآ بمخده ع ويهه خخ , سعود مـآت من الضحك ع شكل عبدالله .. دخلو الصـآله
عبدالله : هيه اضحك انته ,, وانتي حووووو ليش رشتيني بالمخده ؟
: خخخخخ اسوي لك مفـآجعه , يــآآآآآآي منو هالبيبي ,, كيووت يــآويلي ع الكشخه انـآ
سعود اونه مستحي : انـآ ثعيد غـآنم , وثكرآ ع المغـآذله
عبدالله : هههههههههههه طلعت مب هين . شدرآك بالمغـآزل
سعود : ههههه أعلف .
عبدالله : عيل تنفع تلقط غرآشيب خخخخ
: انتووو حوووو نسيتوني ,,, انته وين شفته
قعــد عبدالله جدآم التلفزيون ومسك البلي ستيشن يلعب شوي ..
عبدالله : طولي بعمرج يـآغـآليووه
غـآليوه ) تقـآطعه ) آآمييييييييييييييييييين واعرس واشوف فـآرس أحلامي
عبدالله كفخهـآ ع رآسهـآ : مـآلت عليج وع فـآرس أحلامج , بتنطمي وتسمعي السـآلفه ولـآ
غـآليوه : كلي آآزآآن صـآغيه << لغه عربيه مصريه خخخ
خبر عبدالله غـآليه سـآلفة سعيد وليش يـآبه هنيه ..... : وهذي كل السـآلفه
غـآليوه : وانته شو أتحسب عمرك
عبدالله : خخخخخ الشيخ عبدالله
غـآليوه : لـآ وبعد يقول لهـآ لو فيكم خير بلغو الشرطه , هذي عمليت أختطـآف
عبدالله : هههههههههههه والله انج تحفه , أي أختطـآف وين عـآيشين فأمريكـآ , انـآ شفت أخو ربيعي ع البحــر خذته اتمشى ويـآه فيهـآ شي
غـآليوه : بس يعني أكييد بيحتشرو , لـآنه يـآهــل ,
سعود : محد بيحتثر
عبدالله : ههههه انته تبـآهـآ من الله عـآد
سعود : ههههه هيه

عبدالله عمره 22 سنه كشوخي مغـآمر خخخ ليش عدنـآن ولينـآ, موظف فالبنك .
أخوه العود أسمه عنـآد عمره 29 سنه دكتور . . جــآد في شغله ومـآيحب يجـآمل حد وتقدرون تقولون فيييه قســآوه
البنوته الوحيده غـآليه عمرهـآ 16 سنه بنوته حلوه وهي ربيعت جنـآن الروح بـآالروح ,,
أمهم وأبوهم متوفين بحـآدث سيـآره من يوم كـآنوآ صغـآر , خذتهم يدتهم وربتهم وهم اللحين عـآيشين وييـآهـآ ,,
يدتهم اسمهـآ موزه وينقـآل لهـآ ام رآشد مـآعندهـآ غير ولدين الأكبر وهو ابوهم واتوفى المسكين ,
والثـآني أسمه مبـآرك عمره 25 فقد نظره فالحـآدث اللي مـآت بسبته أخوه وزوجته . رآضي بحكمة ربه وتفـآئل بالحيآه ومـآشالله عليه مدرس فمعهد للكفيفين
وريلهـآ لحق ولده بعد 5 سنين ,, عمرهـآ بحدود 55 جيه , تموت ع عنـآد وغـآليه ومـآمقصره ويـآهم ..
وهذي ثـآلث عـآيله فالقصه ^^ ,,

: ) تصـآرخ ) اميييه اميييه
: ويهـــد ان شالله ,, شو تبين ؟؟
: عـآفـآن الله انـآ بنتج وجي تردين علي ! هذآآ بدآل مـآ تقولين هلـآ فديتج امري ادللي
امهـآ : لو عندي بنت شرآت النـآس جـآن قلت لج هالكلــآم بس انتي مـآلت عليج
: هدي هدي كل ولـآ الضغط إذا ارتفع مشكله
امهـآ : فـآل الله ولـآ فـآلج يعله فالعدوو ولـآ فيني , بعدي صغيره مآشفت الدنيـآ
: ( فخـآطرهـآ :لــآ منو قـآل انـآ امج مب انتي امي خخخ أنـآ أكبر وانتي الـآ بنت الـ 14 ( ومنو هاللي مـآيستحي وقـآل انج شفتي شي , اصلن انتي بعدج مـآكملتي سنه
امهـآ عرفت انهـآ تطنز عليهـآ خخ عـآد مـآشي فإيدهـآ الــآ الملـآس خخخخ وع مقفـآهـآ طربـآآآآآآآآآخ ,, والله احس انه يعور
: (تنـآقز ( أي أي أي يعور يعور << وبيني وبينكم الدمعه امرره زآهبه
امهـآ : عشـآن مره ثـآني تحترميني ومـآتيلسين تطنزين علي
: انـآ مـآآآآآحبج ... ورآحت غرفتهــآآآ وهي تصيـــح <بصرآحه لو يـآتني الضربه بموت خيبه يعــور خخخ مجربتنهـآ لوووووووووول
امهـآ : وليش منوو اللي يحبني فهالبيت ,, وردت المطبـــخ تكمل شغلهــآ

دخلت البيت ولدمووع ع خدهــآآآ : مـآمـآ أهئ أهئ أهئ مـآمـآ سئووود مـآمـآ
طلعت من المطبخ : بلــآه بعد , اعرفه مـآيبـآ يرد بس هوو وينه عشـآن أأدبه
الخدآمه : مـآمـآآ اهئ وتصييح
: انتي بترمسي ولــآ هالملــآس ع ظهرج << خخخخ عرفتوهـآ أكيــد
الخدآمه خبرت الأم بكل الســـآلفه : مـآمـآ مـآيبا يرووه بلـآآد هرآآم مـآمـآ مـآفي سفر انـآ
الأم : يـآملعونة الصيررر وخليتي الريـآل يـآخذه وانتي وآقفه ,, وطـآخ ووطربــآآآآخ ووووووووووطـآخ ههههههه هذآ صوت الملـآس ع ظهر الخدآآمه لووووووووووووووول

انـآ بخبركم عن هالعـآيله ^^
الأبو اسمه غــآنم وينقـآل له ابو حمد عمره 50 سنه عنده أكثر من 3 شركـآت للمقـآولـآت وهذى غير المطـآعم و البنـآيـآت فدبي , بس فالفجيره عنده مطعم وآحد وعنده شركة مقـآولـآت , المهم ريـآل طيب وكريم ويحب يسـآعد النـآس , متوآآآضع وله مكـآنه فالسووق ,,
حرمته جوآهر ام حمد انسـآنه قـآسيه لدرجه مـآتتخيلونهـآ مـآعندهآ أسلوب غير الضرب فالتعـآمل ويـآعيـآلهـآ , بس هذآ مـآيمنع أنهـآ تحبهم موت وتخـآف عليهم بس مــآتبـآهم يظهرون شرآت عيـآل اليوم, مـآأقول عيـآلهـآ يكرهوهـآ بس يكرهون اسلوبهـآ, عمرهـآ 48 سنه مـآتشتغل تحب تجـآمل وتوجب النـآس
حميد ولدهم العود عمره 28 سنه متزوج وعـآيش فبيت بروحهه ويـآ حرمته مريم بس مـآعندهم عيـآل , شرآت ابوه بكل شي ودوم ويااه بالشغل يعني هو المدير العـآم لكل هالأملـآك من بعد أبوه ,, وهو ربيع عنـآد
اللي بعده يوسف 23 سنه هذآ وآحد مـآله خص بحد يعني فحـآله هـآدي وغـآمض وكتومي بعد , دومه برع البيت يشتغل فالشرطه ,,
شذى عمرهـآ 21 سنه تدرس فجـآمعة الأمـآرات وتخصصهـآ هندسة ديكور حليووه وشرآت أخوهـآ يوسف وآآآآآآيد هـآديه ,
حصه عمرهـآ 16 ربيعت حور الروح بالروح هذي غير عنهم كلهم , إجتمـآعيه وخريش مـآتحب الرسميـآت موول عفويه مع الكل , الإبتسـآمه مـآ تفـآرقهـآ حتى لو كـآنت متضـآيقه ودومهـآ ضرآبه ويـآ أمهـآ وهي اللي ذآقت الحلوو من إييد أمهـآ وسـآرت حجرتهـآ تصييح ,,
سعيــد وسـآره توأم عمرهم 3 سنين وآآفديتهم كتـآكيت سـآره شرآت يوسف وشهد , لـكن سعيد طبـآيع حصوه .
وهذ العـآيله الرآبعه فالقصه ..


وهو ظـآهر من البيت رآيح لسيـآرته . .
: وبحب النـ \\ــآس الـرآيئه
اللي بتضحك على طول !
أمــآ العـآلم المدآيئه ~
أنـآ لأه مليش فدوول . .
: خسى الله هالصوت
: لأه لأه مش كده يرآقل
: زول زول مب متفيج لك
: متزعلنيش بأه
: مطووووووووور
مطر : خخ هـآه !!
: ألتعن من ويهي
مطر : لييييه ؟! هو أنـت مخـآصمني
: مطور بس عـآد أسميك غثه
مطر : أنته بلـآك عنبوه اسولف ألآ
: وأنـآ مب متفيج
مطر : زووووول .. ودش البيت . . و ركب سيـآرته ورووح

مطر أول مـآدش البيت شــآف أخته تتغدى فالصـآله وتطـآلع توم وجيري ..
مطر رآفع حيـآته : شو هــآ ؟! ويأشر ع اللي فالصحن
: هذآ عيش وسكبت علييه الملح وعصرت الليمون ووضعت عليه الروب وخلطته وهـآ أنـآ أأكله ..
مطر : ولمـآذا لأ تأكليين العيش والصـآلونه ؟!
: لأنني لأ أريد
مطر : ولكنكي تأكلين هذآ منذ شهور ..
: أعرف ذالك ولكن الحيـآه تجبرني
مطر : والله لو رمست ويـآج من اليوم لسنة 2020 مـآبتغيرين الموضوع
: خخ أرفع الضغط لآه
مطر : لا تتخبري .. ألـآ عليــوه مـآمـآه وين ؟!
عليـآ : أظن تسبح . وآي ؟!
مطر : نثنق جست أسك
عليــآ : مـآتبى تتغدى
مطر : لأ بتريـآ أبوي وبتغدى ويـآه ربـآعه
عليــآ : أوقيق
مطر يلس ع الأرض عدآل أخته ..

وهو دآش البيت , سلــآآآآآآآآآمي عليكم :
مطر + عليـآ : وعليكم السلـآم والرحمه
يلس عدآلهم : كيفوو ؟!
مطر : ترتوب
عليـآ : أوقيق
: خخ وأنـآ بعد .. عيل وين البـآجين ؟!
عليـآ : مـآمـآ تسبح , وأبوي بعده مـآوصل , وغيث توه ظـآهر
: أيوآآآ .. خلـآص عيل بسير أسبح من يوصل الوآلد زقروني بتغدى ويـآه
عليـآ : أوقيق
مطر : سهيل ؟!
سهيل : هلـآ ؟!
مطر : أدوخ ؟!
سهيل وهو مرتبك : هــآه !! أنــآ لأ
مطر : ليش؟! ريحتك عيل كلهـآ سجـآير
سهيل وهو يدور جذبه : ربعي مب أنــآ
مطر يمشي ويـآه : هيييه .. زين أتبع دربك ,, وســآر سهيل حجرته
وصل طويل العمر .. دش البيت وشــآف مطر وعليـآ يـآلسين فالصـآله وأمهم يـآيه من صوب المطبخ ..
أم حمد : هلـآ بالغــآلي
أبو حمد : هلـآ فيج .. شحـآلج حياتي ؟!
أم حمد : الحمدالله بخير وسهـآله .. من صوبك ؟!
أبوحمد : حـآلي من حـآلج الغنــآه
مطر سـآر صوبهم و بستهبـآل : أحم هلـآ والله شحـآلك الشيخ ؟!
أبوحمد مستغرب : الحمدالله بخير ومن صوبك ؟!
مطر : طيب طآب حـآلك .. ألـآ بسألك مضيع ؟!
أبوحمد : هــآه !!!
مطر : دآش لـآ هود ولـآ هدآآ وطـآيح تغزل فالوآلده مـآعندك خوآت تخـآف عليهن شو
أبوحمد : لــآ مـآعندي خوآآت عندي هالعقـآل جـآنك تبـآه يتربع ع ظهرك
مطر : لـآآه شو بـآيع عمري أنـآ .. برآيك تغزل من اليوم لـبـآجر وجـآن تبـآ تبـآت عندهـآ مـآعندي مـآنع
أم حمد : مطور يوووووز
أبو حمد : أياللي مـآتستحي ولـآ تخيل
مطر : أفــآ هذآآ وأنـآ بزوجك أمي
أم حمد : يوووز عن أبوك توه رآد من الدوآآم وتعبـآن ومـآمتفيج لخبآلك
أبو حمد : والله محد حـآس فيني ألـآ أنتي
مطر : طـآع أنتو مـآمـآه لا يكون سويتيهـآ وخذتيه بدون شوري
أبو حمد : مطوووووووووووووووور
مطر سـآر بعيد عن أبوه : مـآعليييه والله برقد عندكم اليوم وبـآجر عليوه وورى بـآجر سهيل وورى وورى بـآجر غيث , وعقبه بنعيد بكرهك عيشتك أصبر علييه بس ..
أبو حمد وهو يضحك ع خبـآل ولده : ههههه مــآ بتكبر أنته
مطر : نو وي ,, حلـآتي وأنـآ جي
عليـآ : وأنـآ أشهد
أبوحمد : ههههههه .. يـآلله عيل بسير أسبح زهبو الغدى
مطر : يعني مصر تتغدى بعد ..
أم حمد مسكت ايد ريلهـآ ووصلته الحجره لأنهـآ تعرف مطور مـآبيسكت ..
مطر : طـآآآآع وجدآآآمي بعد هالمشـآهد الخليعه
عليـآ : اللي يقول سوت شي يعني
مطر : مره ثـآنيه لازم مـآنتوآجد ب هالأمـآكن أحنـآ بعدنآ صغـآر
عليـآ : ههههههههه مطور أعقل
مطر : أنـآ رجل مؤمن بقضـآء الله وقدره
عليـآ : هههههههههه شدخل ؟!
مطر : يـآت ع لسـآني خخخ

أبو حمد( أحمد) : 43 سنه , , طيب وحبوب ويموت ع حرمته وعيـآله , , ضـآبط فقسم الشرطه , ,
أم حمد( شيخه ) : 38 سنه , , حرمه مـآعليهـآ كلام مهتمه فعيـآلهـآ وريلهـآ فوق مـآتتصورن , , مـآتشتغل , , وتحب تصل الرحم وعمرهـآ مـآقطعته , ,
حمد متوفي يوم كـآن عمره 19 سنه بسبت مرض فالمنـآعه سـآفر بريطــآنيـآ يبتعـآلج سوى عملية زرع نخـآع بس مـآنجحت العمليه ومـآت , ,
غيث عمره 24 سنه يدرس فجـآمعة عيمـآن فرع الفجيره , عصبي , جـآد ومزآجي فأغلب الأحيـآن يكره أخته عليــآ ,
مطر عمره 22 سنه يدرس فالكليه العسكري وهو ربيع فهد , مصخرجي وسوآلف ويموت ع أخته عليــآ ومــآ يحب حد يغثهـآ بكلمه ,
عليــآ : 20 سنه , بنوته حلوه وأموره وكل من شـآفهـآ قـآم يسمي , تعـآني من نفس المرض اللي مـآت بسبته أخوهـآ حمد
سهيل عمره 16 سنه فوضوي ويكره شي أسمه درآسه , ومـآيحب حد يرفض له طلب


: اويييييييه سلوم أتينن
سلوم : شرآيكم أنفع أصير معرس
: واحلى معرس بعد , يـآلله متى عرسكم , أبى أكشخ
سلوم : شوآخ معـآنده الـآ بعد 3 شهور العرس
: حليلك متعذب
سلوم : هيه والله , كنت خـآيف من أبوهـآ وزين منه هالدب وآفق
: ههههههههه خل تسمعك , هيه بتكنسل هالمره
سلوم : تسويهـآ ....... فطــآمي
فطوم : هلــآ ...!
سلوم : }مب عـآرف من وين يبدآ { مممم متى امتحـآنـآت الفـآينل
فطـآمي : بعد أسبوعين , ليش ؟
سلوم : هـآآ لـآ مـآشي ,, بس أسأل ,, وطلع عنهـآ ,, فطـآمي حست انه في شي , ولـآ سلوم مـآبيتوتر جيه ,
فطـآمي : نوآري
نوآري : وش
فطـآمي : بلــآه أخوج
نوآري : ممممم مـآدري انـآ عندج مـآطلعت
فطـآمي : شفتي شكله كيف صـآر يوم سألته ليش
نوآري : لـــآ كنت رآقده
فطـآمي مسكت لمخده اللي عدآلهــآآ ويلست تضرب نوآري ع السخــآفه اللي كلش مو وقتهـآ ..

وهذي أخر عـآيله بهالقصه اوف مـآبغيت خخخ المهم الأبو أسمه علي وينقـآل له أبو سـآلم عمره 48 سنه مثقف دآرس فأمريكــآ وهو سفير دولة الأمــآرآت فأمريكــآآ , ريـآل متفهم ويحب عيـآله , رغم سفرآته المتوآصله الــآ انه سوآلفه حلوه دومه ملعوز حرمته ومول ومـآمقصر عليهم بشي ,
الأم دلـآل وينقـآل لهـآ ام سـآلم عمرهـآ 44 سنه ربت منزل حرمه طيبه تحب عيـآلهـآ وريلهـآ ومـآشالله توجب النـآس وتشـآرك الكل أفرآحههم وأحزآنهم ,
سـآلم عمره 25 سنه مـآلج ع بنت ييرآنهم شيخه يحبو بعض من الطفوله , حليووو وطيب وحبوب لكنــه عصبي شوي ومـآيحب حد يرآدده .
فـآطمه 20 سنه ثـآلث سنه فجـآمعة عيمـآن , بنت حلووه وحبوبه ودلوعة أبوهـآ ,
نوره 18سنه ثنويه عـآمه علمي حلووه وحبوبه وشرآت سـآلم عصبيه , ع أتفه الأسبـآب تعصب ,
أخر العنقود عنود عمرهـآ 3 سنين طبعـآ دلوعة البيت كله ^^ ,,



اللحين بعــد مـآعرفتكم ع عوآيل القصه كلهم .. بتبتدأ الأحدآث , يعني تقدرون تقولوآ
كـآنت بدآيه أو مقدمه بموآقف عشوآئيه , اللحين بيبدأ الفلم ع أصوله خخخخ . .


يوم الخميس ..
جــآسم يـآلس ويــآولد عمه عبدالله فالميلس ,
يلعبون ورقه .
عبدلله : يـآخي اللعب عــدل , انته ليش تغــش
جـآسم : هــآآ oo انــآ مـآ أغش <دومه يخــرط هالإنسـآن
عبدالله عق الأورآق ع الأرض ورجع ع ورى : اللعب مع عمرك
عبدالله : عبود تشوف اللي ورآآك
عبدالله صد ورى : شو أشوف
جـآسم : خخخ دق رآسك بأقرب إيدآآر , ومـآفي أقرب لك غير اللي ورآك
قــآم عبدالله يبــآ يظهر وقـآم ورآه جـآسم : حوووو عبووود بلـآك انته اليوم امرره مطنقر
عبدالله : انته وآآحد متفيــج وانــآ مـآلي خلق حتى لنفسي
جـآسم ( حس انــه فيه شي لـآنه مب شرآت مزآج كل يوم يعني مب كوووول ) عســآ مـآشر ,, امبين عليـــك متضـآيج
عبدالله : آآآآه بس شو أقول وشــو أخلي كل شي رآح من إيدي كل شي
جـآسم : ممم عبووود شرآيك نطلع نغير جوو وبالدرب قولي سـآلفتك
عبدالله : أوك
ظهر جــآسم ويــآ عبدالله عسب تتغير نفسيته شوي , ويقدر يفضفض باللي فخـآطره ,,

خلونـآ نروح بيت ام نــآصر ,, طبعـآ اليوم نزلت فهود بس اخ فهـــد محبوس لـآنه سوى مشكله ادت الــآ معـآقبته وحرمـآنه من الخروج من الكليه<< يــآحرآآم خخخ ,, نـآصر فالصــآله قـآعد ويـآ أمه يتـآبعون أخبـآر الإمـآرات وجنـآن فبيت غــآليه بعد شوي بيروح نـآصر لها وبيـآخذهـآ ,,

نـآصر : اميييه
ام نـآصر : هــلـآ امري
نـآصر : تظني جنـآن بتخلينى فيوم
ام نـآصر : اذآ الله كـآتب ,,, بتخلينى وبتروح لهلهـآ
نـآصر : يعني عـآدي عندج
ام نـآصر : أكيـــد لــآآآآ ,, بس هذآ وآقع هي مب بنتنـآ
نــآصر ) معصب( هذي بنتي مـآبخليهــآ تروح مكـآن هذآآ بيتهـآ ومـآ عندهـآ بيت غيره واللي بـآعوهـآ يوم هي صغيره يهبون يـآخذونهـآ اللحين
ام نـآصر : انــآ قلت لك لـآ تتعلق فالبنت
نـآصر : والله مـآأخليهـآ تروح ,, وطلع من البيت
ام نـآصر : لـآ حول ولـآ قوة الــآ بالله , عيـآلي متى بيفهمون هالشي ,,

فبيت ام رآشد
غـآليه ويـآجـنـآن بالحجره يـآلســآت يسولفن ,,
غـآليه : جنـــوني أخبــآر امج وبـآبـآتج وفهود
جنـآن : تمـآمكو ^^
غــآليه : جنــوني تعـآلي بـآتي عندي فالويكند
جنـآن : نووو وي اولــآ امييه بتم بروحهـآ وثـآنيـآ بـآبـآتي ودودي بيكونو موجودين فمـآأقدر سووري ><
غـآليه : يـآلله بس ويكند وآحد مب دوم
جنـآن : غـآليوه يلستهم عندي تسوى الدنيـآ ومـآفيهـآ مـآأقدر افرط فيهـآ وعـآد انتي تعرفين شقد أحبهم
غـآليه : أدري بس ...
جنـآن تسمع صوت هرن سيـآره : سوري حيــآتو أي وقت تبيني أتصلي وبييج بس ابــآت اسمحيلي مـآأقدر يـآلله اخليج اللحين بـآبـآتي برع
غـآليه : خلـآص مسموحه يـآلله بوصلج لــالبـآب
جنـآن : اوك ^^
طلعت جنـآن من بيت ام رآشد بعد مـآسلمت ع ام رآشد وغـآليه , ركبت جنـآن السيـآره ,
جنـآن بدون مـآتطـآلع نآصر : السلـآم عليكم ^^ بـآبـآتي أخبـآرك
نـآصر : ( بدون نفس ) وعليكم السلـآم .....
جنـآن من صوته عرفت انه متضـآيج : افــآآآ بلـــآه الحلوو مـآد البوز
نـآصر : مـآفيني شي , يـآليت تسكتي لين نوصل
جنـآن: ( خـآنقتهـآ العبره من أسلوبه ) ان شالله
اول ما وصلوآ البيت , جنـآن ع طول رآحت حجرتهـآ بدون مـآتنطق بحرف , امهـآ انتبهت لهـآ , سألت نـآصر ,
ام نـآصر : بلـآهـآ جنـآن
نـآصر : )يحـآول مـآ يهتم ( شدرآني فيهـآ , تعرفينهـآ دلوعه خليهـآ تولي
جنـآن كـآنت وآقفه ع الدري بعدهـآ مـآرآحت حجرتهـآ وسمعت كلـآم نـآصر اللي خلـآهـآ تحط فبـآلهـآ انهم خلـآص ملــو منهـآ ومـآعـآد يبغوهـآ مثل قبل , رآحت غرفتهـآ وتمت تصيــح بطريقــه هستيريــه , نـآصر بعد مـآرمس امه رآح غرفته وهو فالممر سمع صوت صيــآح جنـآن وطبعـآ تخبل كله ولــآآ جنونـــه,

دخل الحجره : جنـــوني حبيبي بلـآآآج , ليش تصيحي
جنــآن : ....................... تصيــح بصمت ><
نـآصر : جنــوني لـآآ توقفين قلبــي بلــآج حبيبي منو مضـآيقنج
جنـآن : ................... بعدهـآ ع حـآلهـآ ..
نـآصر : جنـــــوني حيــآتو بس قطعتي فوآآدي ,, بصيـــح ويــآج ترى < خخخخ اتخيله
جنـآن : }بكل عصبيه {شووو تبـــآ مني مب خلــآص مـآأهمك شو تبــآ مني
نـآصر: }لو تشلون روحهه وتردوهـآ يكون احسن {جنـــوني .... انــآآ بـآبـآتج شهالرمسه اللي تقولينهـآ
جنـآن : }بعدهـآ بهستيريتهـآ { خلنـــي بروحي
نـآصر : ع كيفج شوو ,, والله مـآ بخليج
جنـآن : ...................
تمــوآ ع هالحـآله يمكن نص ســآعه يحـآول يرمسهـآ وهي كل مـآيرمسهـآ تزيد دمــوعهـآ,,
نـآصر : تعبت
جنـآن : البـآب مفتوح
نـآصر : برقد عندج
جنـآن : اطلع برع
نـآصر : شهالرمسه بعـــد مـآهقيتهـآ منج تطرديني ومن بيتي بعد
جنـآن حــز بخـآطرهـآ هالكلــآم .,, وفهمته غلط , يعني هو صدق مــل مني ومـآيبـآني .
جنـآن : انـآ مــآحبك مـآحبك
نـآصر : امووووت ع ثرآج انــآ , ويوم بتكبرين بخطبج من أمي
جنـآن : ردني الشــآرع
نـآصر :عصب {الغلــط مب منج مني انــآ قـآعد ويـآج
جنــآن : يعني الرمســه اللي سمعتهـآ مني زعلتك ومـآزعلتك الرمسه اللي قلتهـآ لـآمي
نـآصر : شقلت لهـآ ,, مـآقلت شي انـآ
جنـآن : تعرفينهـآ تتدلع خليهـآ تولي , هذى غير ردك علي يوم كنت ويـآك بسيـآره
نـآصر : ويعني
جنـآن : هذآ كله وتسوي عمرك مب فـآهم , انته اصلـآ خلـآص مـآتبـآني مليت مني وتبــآهـآ من الله أقولك ردني الشـــآرع
نـآصر : انتي شقـآعده تقولي , انـآ مليت منج انـآ مـآبـآج
جنـآن : هيه هذآ كلــآمك , وجي قصدك تحسبني مـآأفهم
نـآصر ظهر عنهـآ وخلهـآ بروحهـآ , والأخت ردت تصيح من ظهر عنهـآ ,

فبيت ابو حمد ,, حصـــه فالحديقه تلعب كوره ويــآ سعيد ,, خخخ صح مـآخبرتكم فنفس اليوم عبدالله رد سعيد البيت وحلف ع ام حميد مـآتضربه وعـآد استحت منه فمـآعطته من الحلوو ذيج الليله ^^ , نرد لحصوه وسعود ,
حصه : سعـــود يــآلله امسك ,, خخخ شـآتت الكوره وسعود مـآ منطوله عسب يمسكهـآ خخخخ سلمكم الله الكوره اللي شـآتتهـآ رست ع رآآس يوسف , اللي يمكن يــآه أرتجـآج فالمخيخ خخخخخ ,,
يوسف : ( بكــل هدووء ) كورة منو هذي
سعيد: ( يدآفع عن عمره ) مـآ انـآلــآثيتهـآ هـآي حثوووه القبيه
يوسف : ( يبتسم لـآخوه ) هههه انهـآ قبيه صدقت
حصه : خخخخ ( ولـآ كـآنهـآ مسويه شي ) أخبــآر مخك ,( تختبر ذآـكرته ( تذكر أخو يد ابو أم يدتي اخو يــآرنـآ خميس خخخخخ
يوسف : هيه ريلج ,, عطـآهـآ الكوره وظهر من البـــيت بدون أي كلمه ثـآنيه
>> بالذمـــه في آخو جي, مـآأظن خخخخ
ام حميد ظـآهره من المطبخ : حووووو بقرتي تعـآلي حجرتي
حصــه : (تستهبل ) امييه بقرتج فالعزبه
ام حمـيد : والله ان مـآيتي اللحين تشوفي العصــآه اللي ورآج مـآتقول لــآ
حصه :هـــآآه لـآ اللحين بييج << خخخ فلم رعب

المهم عنـآد يتمشى فحديقة المسشتشفى , يلس ع كرسي كـآن موجود ع طرف
غمض عينه وتذكر غـآآآآآآآآلي عمره مـآرآح ينسـآه

: ههههههههه أحلف أحلف
عنــآد : جب جب , , والله مب منك مني أنــآ مسوي لك رآس وأشـآورك
: هههههه صدمتني
عنـآد وهو معصب : لا تستهبل والله مـآينقـآل لك شي . . يبـآ يسير عنه
: والله والله خلاص بسكت
فترة صمت مدتهـآ 5 دقـآيق والأخ مـآسك عمره مـآيبـآآ يضحك بس من صد صوبه عنـآد وهو رآفع حيـآته . . مـآأستحمل وضحك ع شكله
عنــآد : حمـآآآآآآآآآآآآآآآآآد
حمد : هههههههههه يـآخي مـآتركب دكتور ولـآ وليت حد شي يعني أونه عنـآآآآد ههههههههه أسميك بتظهر تحفه
عنــآد : ع الأقل طموح مب شرآآتك أونه كهربجي
حمـد : إيه إيه شو كهربجي . . شعرفك أنته بهندسة الإلكترونيـآت خلك بالطب هالتخصص مـآيدشه إلا العبـآقره ويبـآله وآحد يفهم
عنـآد : لـآآآه ظهرت أنـآ مـآأفهم
حمد : مب مـآتفهم يعني بمعنى مـآتفهم أأأأأقصد . . وهو يطـآلع عنـآد اللي فعيونه نظرآآت إجرآآآم . .
عنـآد : شو ؟!
حمد : أسف
عنـآد : ههههههههههههههههههههههه أيــآ الديــآيه
حمد : أحم لـآ مب جي من بـآب الأدب يعني
عنــآد : هي صح صح

رن فونه وأنجبر يرد للوآقع , وأول مـآشـآف المتصــل ابتسم : هلــآ وغلـآ
: انته وين
عنـآد : فالمستشفى !
تعـآل البيت بسرعه مسويين لك مفـآجعه
عنـآد : يوم بيخلص دوآمي
غـآليوه : اهووووو برآيك برآيك
عنـآد : باي, وسكر عن أخته ورد لذكريـــآآآته ,,

شرآيكم نرووح الكليه العسكريه عند فهــود خخخخخ نغـآيضه ونرد الفجيره ,,
فهود : جـآلس لحـآلي ولحـآلي هزني سيدي ونطحته
1: ههههههههه حلوه منك ع قد ضرسك
2: كله منــكم ولـآ اللحين نحـآوط فالولـآيـآت الفجرآويه
فهود : خخخخخ خل يسمعك بوش
2: خخخخخخ يولي لــآه , حمود ملــآن قوم أرقص لي
حمود : ليش شو شـآيفني فيفي عبدو
: خخخخخ لــآآ هيفــآ وهبي
حمود قــآآم يبـآ يكفخه ,, والأخ خخخخ ســآر يحتمي بفهوود
: فهوود هلب مي
فهــود : ان شالله ,, حمود يـآلله انـآ بمسكه من كرشته وانته خذ رآحتك ومتى مـآشبعت من تكفيخه خخخ عطني خبر
: نذلللل وانــآ طـآلبك عون تصير فرعون
فهود : المشكله طلبت العون من وآحد يدور الزله عليك , عيل تشكك الريـآل برجــولته
مطور : حمود حبيبي انته ,, كنت اسولف ألـآ , والله انك ريــآل <<خخخ عن يرضى بس
حمود : أقترب وقـآبل الرجـآل فيس تو فيس
منوو اللحين بيفجج مطور من حمود عـآآد هالإنسـآن مضـآربجي من الدرجه الأولــى وفهود خخخخ أكيد ويــآآه والمسكين مطور محد معـآه اللــآ هالمخـآبيل ,,,, خخخ عظم الله أجرك فعمرك ...


مخ ــرج ,

أشتـآق له شوق الغيــوم المطيره
مثل الندى يشتـآق ضم الأزآهير
قولي لـه يـآنجوم السمـآ لـآ مـآلي غيره
وصوري له الأحدآث بأحلى التصـآوير





:ف6018:





توقعـآتكم ؟!


الساعة الآن 01:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227