منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=183)
-   -   قصة الخمس بنات (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=400848)

محروم.كوم 05-04-2010 05:30 PM

قصة الخمس بنات
 
قصة الخمس بنات الذي توفيا والدهم وامهم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تبدأ القصة:

كان هناك خمس بنات نور وريم ومريم وجنان وسارة

طبعآ جنان هيا اكبرهم

وريم اصغرهم

كانو فقيرين جدأ لانهم ليس لديهم اهل او اخوان يرعوهم ويهتمو بهم

فيوم من الايام اتفقو البنات الخمس ان بنت منهم تذهب الى السوق وتبحث عن عمل لها

لكي يأكلو فقالو جميعآ سنرى القرعه والذي يطلع اسمه هو الذي يذهب ويبحث عن عمل

وطلعت القرعه على سارة

فاوافقت سارة باذهاب الى السوق والبحث عن عمل

فذهبت باليوم التالي الى السوق طبعآ سارة هيا جميله جدأ

وهي تتجول في السوق رأت شابآ جميل فنظر لها

فاستغربت هيا من نظرته وتجولت في السوق ولكن للأسف لم تجد عمل وهي راجعه

الى طريق البيت لفت وجهها الى الخلف وترى نفس الشاب الذي رأته في السوق يتتبعها فوقفت

وقالت له ماذا تريد لماذا تلاحقني فقال لها انا معجبآ بكي فلم تبالي هي في كلامه الذي قاله

واكملت طريقها الى بيتها فرمى الشاب على الارض ورقة وضله ماشي في طريقه

اخذت سارة الورقة فرأت مكتوبآ عليها اتصلي بي فأستغربت سارة من عنادته للشاب

فمر شهر وسارة لم ترا الشاب في السوق وعندما رجعت الى بيتهم ذهبت

الى غرفتها واغلقت على نفسها الباب وفتحت الورقة ونقلت الرقم الى جوالها

واتصلت به فرد هوا

وقال الشاب:مرحبا

سارة:اهلا

الشاب:من معي عفوآ

سارة:انا التي رميت لها رقم هاتفك

الشاب:اهلا بكي لكن لماذا لم تتصلي بي وطولتي علي اني انتظر مكالمتك من شهر

سارة:كنت مشغولة اعذرني

الشاب:سوف اقول لكي وبكل صراحه انا معجبآبكي واحبك

سارة:ماذا تقول

واقفلت الهاتف

فقالت في نفسها انه معجب بي كما انا معجبا به

فدقت جنان على باب غرفة سارة وقالت لها سارة تعي وتغدي

فجلست سارة واكلت مع اخواتها الاربعه

نور:مابكي ياسارة متوترة اليوم

سارة:انا غير متوترة

ريم:بلا انتي متوترة ياسارة قولي لنا مابكي فنحن اخواتك ياسارة

مريم:شو بدكم في البنت يمكن مابدها تحكيلكم

سارة:ايوة كلام اختي مريم صح مابدي قلكم وسيبوني بحالي

جنان:اقفلو على الموضوع

واكلو وذهبو جيمعآ وقعدو على التلفزيون

نور:حبيباتي بدي قلكم بكرا شو بدنا ناكل

سارة:ملوخية

مريم:لذيذة جدآ الملوخية

جنان: اهـ جد الملوخية طعمها ولا اروع

فحان وقت النوم فذهبو جميعآ الى غرفهم ونامو الا سارة

قعدت تفكر بالشاب الي قال له احبك

قالت سارة لزم اتصل فيه الحين واقول له اني انا كمان معبه فيه

واتصلت

الشاب: مرحبا

سارة:اهلا

الشاب:جد لاتفكرين امزح معك بالقولتو ليكي اليوم فكري بالقولتو لكي

سارة:وانا بدي اصارحك بشي

الشاب:ايش هو

سارة:انا معجبه فيك

الشاب:هههههههههه تمزحين

سارة :لا والله ما امزح

الشاب:انا عازمك بكرا على الغدا شو رأيك

سارة وافقت

وذهبو اليوم الثاني الى المطعم

وجلسو وطلبو الغدأ

فبدأ بالكلام الشاب

الشاب :ممكن اعرف اسمك

سارة:سارة

سارة :وانت ما اسمك

الشاب: اسمي خالد

سارة:عاشت الاسامي

الشاب:شكرا ياسارة وانتي كان اسمك روعه كتير

سارة خجلت وقالت: مرسي كلو من زوقك

وتغدو وذهب كل واحد فيهم الى بيتو

وباليوم التالي ذهبت سارة الى السوق

فلقت الشاب خالد في سيارته قال لها اطلعي معي اوصلك قالت لا اريد انا اركب في سيارتك

وكل يوم يذهبو الى المطعم ويتغدو مع بعض وكل مايروحو يتغدو مع بعض سارة ماتقبل تركب

سيارتو

وبيوم من الايام ططورت العلاقه وصارت سارة تركب بسيارتو مو زي اول ماكانت تقبل تركب بسيارتو

واخواتها شكو انها تحب وسألأوها وانكرت

وبعد مرور حوالي 3 اسابيع

ركبت سارة معالشاب في السيارة وركبت في المقعد الامامي

وتفوجئ سارة بأنه هناك شباب يقعدو معهم وراءآ في المقعد الخلفي

فمسكوها من فمها حتى اغمى عليها

فأستيقظت سارة فرات نفسها في بيت خالد وكان مع خالد 3 شباب واغتصبوها وصورها وهي عاريه

وفضحوها بين الناس

انتهت القصة


الساعة الآن 12:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227