منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=183)
-   -   جديد.. دراما إجتماعية : ليتني ما فعلتها (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=238166)

محروم.كوم 09-24-2009 06:10 AM

جديد.. دراما إجتماعية : ليتني ما فعلتها
 
ملتقى البحرين

يقدم

المسلسل الإجتماعي


ليتني ما فعلتها

تأليف: أبو صادق 2




الجزء الاول


أم كميل... صاحبة الدم الخفيف ...
... أرملة مؤمنة و صاحبة حكمة
.. الكل يحبها ... و تحب الناس
نظرها ضعيف لذلك تلبس نظارة أم العدسات الكبار
أم كميل عندها ولد واحد أسمه " كميل – 24 عام " بالجامعة يدرس محاسبة سنة أخيرة .
و عندها بنت وحده بس ...أسمها " سارة- 28 عام" متزوجة من أحمد و و ليومكم هذا الله ما رزقها بولد
رغم انها سليمة و زوجها سليم .











http://www.classsic.net/vb/imgcache/2/120classic.jpg
الراوي: أم كميل..في الصالة مع صديقة عمرها أم حسين


أم حسين: صحيح تذكرت ...ام جعفر عازمتنش على حفلة ولدها جعفر ليلة الخميس
أم كميل: الله يبارك ليهم
أم حسين: بتروحين
أم كميل: تدرين انا صار فترة ما اروح لا حفلات و لا اعراس
أم حسين: فجأة ما قمتين تروحين * عسى ما شر
أم كميل: من إلي اشوفه يا ام حسين * أشياء لا ترضي الله و لا ترضي رسوله
أم حسين: ليش عاد
أم كميل: قبل وش حليلنا كنا نشغل أشرطة مواليد *جلوات ، كنا نبارك و نتبارك بذكر أهل البيت عليهم السلام ، و الحين و العياذ بالله تقولين داشين ديسكو ، يشغلون ليش نانسي عجرم و أخواتها ، هذا من صوب، و الأدهى و الأمر لما البنات ينطربون ،و يبدأ الدق و الرقص و قلة الأدب
أم حسين: وش فيها بعد، خليهم يستانسون ، بنات مع بنات عادي
أم كميل: على كيفش ،ما تدرين أن الرقص حرام
أم حسين: ما احس فيها شي
أم كميل: يا أم حسين ، حرام رقص الرجل امام الرجل و حرام رقص البنت أمام البنت ، الراقص يحشر يوم القيامة قردا ، علمائنا بس يجوزون رقص الزوجة أمام زوجها
أم حسين: بل لهدرجة





http://www.classsic.net/vb/imgcache/2/121classic.jpg
الراوي: بينما الحوار مستمر بين أم كميل و أم حسين، كميل المسكين في الجامعة قاعد على الكرسي ينتظر بالقرب من السكشن وصول الدكتور، ة فجأة بدون مقدمات تصل بنت العز و الدلال طيف ، صاحبة الاربعة و العشرين عاما ، و تجلس بالقرب من كميل ...، بالنسبة لطيف فهي يا زعم متحرره في لبسها و أفكارها ، تحب لبس تنوره و قميص دائما و الشعر يبقى منسدل كحلوى شعر البنات على كتفها ، ولا تعرف الخجل ابدا ابدا ابدا ...

طيف: صباح الخير
كميل " يتصبب عرقاً": صباح النور
طيف: حضرت المحاضرة إلي طافت ؟
كميل " بصوت منخفض": اي
طيف: خوش خوش، عطني الدفتر علشان اطبع الدرس
كميل " يسلمها الدفتر": تفضلي..
طيف: لا مو الحين ، بعد ما تخلص هذي المحاضرة أوكي
كميل " بخجل": أوكي




http://www.classsic.net/vb/imgcache/2/122classic.jpg
الراوي: مرت ثلث ساعة و الدكتور الطيب ما وصل ، و كميل المكسين يترقب وصله على نار ...

كميل " يتصبب عرقاً": وينك يا دكتور ما صارت ، سنة علشان أجي ، و هذي الحجية ما دورت مكان تقعد فيه إلا صوبي ، و القهر اغلب الكراسي فاضية ، كلش ما تستحي




http://www.classsic.net/vb/imgcache/2/123classic.jpg
الراوي: يصل الدكتور في هذي اللحظة ،يقوم كميل من مكانه مسرعا و يدخل قبل جميع الطلبه السكشن ..

الدكتور حمدي : السلام عليكم
الطلاب: و عليكم السلام
الدكتور حمدي : اليوم للأسف المحاضرة ملغية، أن شاء الله نعوض في الايام الجاية
طيف" بصوت مرتفع" : أحلى خبر سمعته في حياتي
الطلاب يضحكون...
الدكتور" مبتسما": لهدرجه يا طيف ، بتكرهي الحصة بتعتي
طيف" بصوت مرتفع" : بالعكس دكتور، حصتك من أجمل الحصص ، بس انا البارحه ما رقدت عدل
الدكتور" مبتسما": كدا ، طب مره تانيه نامي كويس و بلاش السهر
طيف" بصوت مرتفع" : بحاول بس ما اوعدك
الدكتور" مبتسما": الله يكون في عون الي حيتجوزك
الطلاب يضحكون...
الدكتور" مبتسما": ، تئدروا تتفضلوا








الراوي: بعد خروج الطلبة من السكشن ، كميل حمد ربه كثرا بتخلصه من المزعجه طيف ، و لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ، فجأة عند بوابة المبنى أستوقفته طيف..

طيف: وين بتهرب ، ما قلت بتعطيني دفترك
كميل" منصدم: : نسيت ، تفضلي
طيف: مو مشكلة ، بس لا تعيدها هههه ، انزين وين احصلك بعدين علشان اعطيك الدفتر
كميل: مو مشكلة باجر جيبيه
طيف: أكيد بتحتاجه، تدري شلون، تعال وياي المكتبة
كميل" توهق": بس رفيقي ينتظرني في الكفتريا
طيف: ما بأخرك كلها جم دقيقة ، يا الله عن العيارة







http://www.classsic.net/vb/imgcache/2/124classic.jpg
الراوي: لا يوجد فكه منها ، و مصيبة تتعامل مع بنت فاقدة الاحساس ، كميل أضطر يجاريها و يروح معاها المكتبة ، و بعد ما خلصت طيف شغلتها ...

طيف: مشكور يا كمول
كميل" يتصبب عرقاً ً" حاضرين
طيف: ما تقصر والله ، تدري لازم أشكرك بطريقتي الخاصة
كميل: لا ما في داعي ، تآمرين على شي
طيف: ان لله شفيك كلا مستعجل، أبغي أعزمك على شي
كميل: مشكورة، صاحبي ينتظرني
طيف: عادي أتصل ليه قول له بتتأخر شوي
كميل" كاذباً": عندي وياه شغله مهمة بنروح للدكتور نسلمه الاسايمنت الي طلبه
طيف: اي اسايمنت ؟؟
كميل" كاذباً": اسايمنت الثالث لـ EAS154
طيف: للحين ما سلمته
كميل : لا
طيف: اذا بغيت اي مساعدة ، لا تستحي
كميل: شكرا


الراوي: توجه كميل للكافتريا ، ...و في الطريق بدأ يتحدث مع نفسه ...

كميل: سمتني كمول و و باجر ما استبعد تسميني قمله ، صدق لزقه ، يا ربي شلون افتك منها.. ...

الراوي: في الكفتيريا ... كميل ...مع صديق عمره حسين..

حسين: شفيك ..وجهك يتصبب عرقاً...
كميل" يمسح جبينه": أفففف
حسين: شفيك...أحد لاحقنك ...
كميل: جان زين، اليوم شفت ألعن أنواع الدفاشه في حياتي ...
حسين: قول قول..خلنا نضحك عليك شوي يا أخي ...
كميل: يا حبك للشماته يا الهيس ، أسمع و أحكم بنفسك .. ...




http://www.classsic.net/vb/imgcache/2/125classic.jpg
الراوي: بعد أن سرد القصة بأكملها لحسين، أعاد سردها مجددا لوالتدته ..
أم كميل فكان ردها ...

أم كميل: لا هذي مو صاحيه، أكيد مو صاحيه
كميل: عندها الموضوع عادي اماا
أم كميل: أهم شي ما عطيتها وجه
كميل: هذي تاخذ الوجه من دون أذن صاحبه ههههه
أم كميل: حاول تتجاهلها يا ولدي
كميل: حاولت ..لكن بعد ..لا فائدة تذكر
أم كميل: أسمعني يا ولدي، يبدو لي البنت معجبة فيك
كميل: معجبه !!
أم كميل: أي معجبة، و أعتقد الحل الوحيد أنك تخبرها بمشاعرك اتجاهها...
كميل: ما فهمت
أم كميل: الصراحة هني الحل الوحيد مع هذي البنت ، يعني تقول لها أنا أعتبرش مثل أختي،
كميل: على أي أساس يمه حكمتين عليها أنها تحبني
أم كميل: هذي المواضيع ما تفهم فيها ، أنا مره و أعرف هذي الحركات..
كميل: حتى لو ، صعبة أمااا أكلمها في هذا الموضوع، صعبة
أم كميل: لا تقول لها بطريقة مباشرة ، قول لها بطريقة ما تنحرج فيها و لا تحرجها ..
كميل: شلون يعني
أم كميل: أسمع ..


http://www.classsic.net/vb/imgcache/2/126classic.jpg
الراوي: واصلت أم كميل حديثها مع كميل ، بينما سارة أبنتها المتزوجة ...في مطبخ شقتها ...تغسل الآواني...
يدخل عليها زوجها أحمد ...

أحمد: يعطيش العافية يا الغالية
سارة: الله يعافيك
أحمد: أنا بروح الماتم ، تآمرين على شي..
سارة: سلامتك ..
أحمد: باي
سارة تخاطب نفسها: تعبت ، تعبت من روحة المواتم ، تعبت ، صار لي أكثر من 10 سنين و أنا أروح المواتم ، و أتوسل بأهل البيت ، لكن مو شايفة شي ، صديقاتي كلهم صار عدهم أولاد طولهم ،و أنا لليوم احلم بولد واحد، ولد أو بنت مو مهم ، مو مهم ، أبغي أحس بالامومة****ليش يا ربي تحرمني هذا الاحساس...ليش يا ربي....

الراوي: سارة ترمي بالاطباق على الارض ، تخرج من المطبح ، ترمي بثقلها على السرير ، و تبدأ بإطلاق الصيحات و برفقتها سيل من الدموع ...
http://www.classsic.net/vb/imgcache/2/127classic.jpg









يتبع...


الساعة الآن 12:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227