![]() |
رواية حزين بڷحنهـ ۉٍحرۉٍفهـ ...يخآف يمۉٍت من خۉٍفهـ السلالالام عليكم اعضاء منتدى محروووم :77: انا بنزلها انشالله عن الكاتبه وهي لـ همس الغرور.. روايه سعوديه تحديدا بالمنطقة الشرقيه فيها اشياء واقعيه بلمسه خياليه وننتظر تشجيعكم وانشالله تعجبكم |
البارت الاول,,, داخل الغرفه حقت اجوان و وسام ام اجوان قاعده تهاوش اجوان :انتي شلون تسوين كذا شلون يطاوعك قلبك عطيك ثقتي كامله وبالنهايه تسوين كذا اجوان(البنت الكبيره جميله و بطبعها نعووووومه مرره وكيووت وتبين انها اصغر من اختها ) قالت لامها وهي تصيح صياح يقطع القلب:والله مو مني كله من نوف بنت خالي ونجلاء بنت خالتي نوف هي اللي قاعده تحرضني اسوي كذا بعدين اول مره اكلمه او ارسل له رسالة ام اجوان تقاطعها وهي تصارخ:انا اللي قاهرني شلون هو يرضى يسوي كذا وهو ولد خالتك شلون اجوان ولسه تصيح اكثر من اول: يمه قلت لك ماصار شي والله وهذي اول رساله وانتي شايفتها وفتشي الجوال ام اجوان صدقتها بس مو حابه تبين لها عشان بنتها ما تستهين بشي زي هذا بعدين اللي سوته مو قليل قالت لها وهي واقفه : احمدي ربك ان ابوك ما درى وانتي عارفه ابوك وشو ممكن يسوي ولا تتوقعين مني أني ما اعلمه وسام دخلت وهي جميله ويبين عليها انها ناعمه وملامحها حلوه وهي اصغر من اجوان بسنه ورومنسيه مرررررررره رفعت حاجب وقالت :وشو اللي صاير يمه شفي صراخكم واصل إلى تحت عسا ما شر الأم طالعت اجوان وقالت لها :اسألي أختك ............. وطلعت برا الغرفه وسام قعدت جنب اجوان وضمتها بكل حنان :وش فيك يا اجوان لا تخوفيني عليك اجوان وهي تصيح : امي درت بسالفه فيصل كنت قاعده ارسل رساله له الا هي دخلت بعدين..... ارتبكت قامت هي شكت و......خذت الجوال وشافت الرساله .............. وقالت انها بتعلم ابوي وسام وهي مو عارفه وشي مشاعرها مصدومه والا حزينه و الا فرحانة عشان العيد كان بعد 3ايام قالت لها:خلاص اجوان لاتخافين انا جنبك قالت لها اجوان وهي مقهوووره : انا اللي قاهرني انا ماكنت ناويه اسوي أي شي من اللي صار اكلمه أو اقعد معه أو اقول له اني احبه كله من نوف هي اللي جلست وياي وقالت لي انه موجود كلميه اقعدي وياه مراح يصير شي انا دايما اسوي كذا مع اولاد خالاتي ما فيها شي بعدين انا حسيت ان لما يشوفك يرتبك وينسا الدنيا وما فيها.............. تبين اساله ونتاكد قمت قلت لها لا...... قالت لي طيب قولي له انك تحبينه قلت لها انا ما احبه .......... قالت لي طيب انا وانتي ونجلاء واختك وسام نروح ونقعد معاك عشان ما تخافين... ترددت ....بس ما وافقت و رحنا قعدنا بالصاله الداخليه لبيت جدي الا تفاجات بفيصل هناك وانتي كنت ويايي و........... قاطعتها وسام وقالت: وبعدين قال لنا ليش متفاجئين تعالوا قعدو ما راح آكلكم وكملت عليها اجوان: وانا من ذاك اليوم وهو داخل قلبي وكل يوم اغثك بسيرته((وضحكت ضحكه حزينه من ورا دموعها)) وانتي عارفه باقي القصة وسام وهي حزينه على اختها وبنفس الوقت مقهوره: بس مو انت السبب كله من نوف هي اللي كانت وياك خطوه بخطوه و نجلاء بعد ماوقفت بوجهك اوقالت شي كان الموضوع عندها عادي,,, لازم نطلعك من هالموضوع بس ... كيف هدت الاوضاع شوي ببيت ابو اجوان لما جا الليل راحت وسام عند امها وحاولت تفهمها وتقنعها لانه لو درى ابوها راح يقوم الدنيا ومايقعدها لانه من الاساس ما يحب فيصل<< شكله ماسك عليه حركات قبل كذا .......... المهم اقتنعت الام بكلام وسام وخصوصا ان عيد الاضحى 3 ايام احسن تكف الشر وابوهم عنده ضغط وسكر وموناقصين يرفعون له الضغط والحمد لله فوق كل هذا أمهم متفهمه جدا للبنات وتحس فيهم فكانت بصفهم راحت وسام لاجوان وطمنتها انو امها ماراح تقول لابوهم وقعدو يسولفون باللي صاير الا فجاه دخلت امهم وقعدت جنب اجوان وقالت لها: اجوان انا اعرفك زين هذا مو من طبعك قولي لي وشو اللي صاير لاتقلقيني عليك قالت لها اجوان وعيونها مليانه دموع: زله وزليتها وكنت غبيه مره انا اسفه يمه تكفين سامحيني وباست خدها وهي تصيح ام اجوان : يا بنتي أنا مسامحتك بس ........... نوف و نجلاء لهم يد بالموضوع؟؟ اجوان: لا مالهم يد كله مني ويمه سامحيني تكفين..... وردت تصيح طلعت ام اجوان من غرفة اجوان ووسام وهي راضيه عليهم بس شاكه بسالفة نوف ونجلاء وسام تكلم اجوان بتانيب :شلون تقولين انو مالهم شغل بالسالفه وخصوصا نوف اجوان :لو أني قايله لامي عن نوف انها ورا السالفه وان نجلا كانت تدري وماقالت شي كان صارت سالفة بينها وبين خالي وأنا ما أبي هالشي يصير وسام :الا وانتي الصادقه وخالي شديد بهذي المواضيع زي ابوي |
انتظر تعليقاتكم عشان اكمل البارت الاول |
رووووووووووووووووووووووووووووووعـــــه .. تسلم الايادي اللي كتبتها ^_^.. عااد يلا عجلي في البارت الثاني تحمسست تراني مرآآ :0088: بس اشوا اجوان ماقالت شي ولا كان سارت علوم !! :d<<عايشه معهم انتي :خ8: تقبلي مرروري ^_^.. |
وآآآآآآآآآآآآآآو قصهـ بقمة الروعهـ احسن شي اجوان ماتكلمـ وانها خافت على علاقة امها بخالها تسلمـ يد هموسه فديتها صقيقتي ياليت تكملين ياسمووو تحيــآتي لكِ..}~ |
الساعة الآن 05:10 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir