![]() |
رواية كل من جاف عيني قال هاي بنت الامريكية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم بنزل روايتي باسم(كل من جاف عيني قال هاي بنت الامريكية ) هاي الاولى اللي انزلها على المندى واتمنى انها تعجبكم واتمنى اللي ينقلها يحط اسمي معاها (saldhaheri) وشكرا |
الشخصيات البطلة :ميرة عمرها 20 سنه طويلة برشتها بيضة وعيونها كبار ولونهم رماديه شعرها اشقر لين ظهرها الام :جوليت : كانت نسخة من بنتاها توفت بسبب مرض وماعندها غير ميرة الاب:محمد يشتغل في الشركة مع اخوانة عنده عيال من حرمة ثانية اسمه فارس فارس:انسان جنتل عمره 25 مش متزوج يشتغل في الشرطة واايد يحب اخته واايد عصبي ام فارس:انسانة وايد طيبة وتعتبر ميرة شرات بنتها البارت الاول في مدينة العين في منطقة زاخر كانت ميرة قاعدة في الغرفة تقراء رواية ميرة :ياخي اف والله مليت فرتها فوق الشبريه ونزلت تحت مالقت حد قعد على الكرسي وزقرت ميري ميري يت :نعم مدام ميرة :وينهم فارس وابوي وامي (تسمي حرمته ابوها بــــ امي ) ميري :مدام روح وفارس و بابا كلو روح ميرة: انزين سيري دقت على فارس فارس:هلا والله باختي ميرة ميرة بحب :اهلين اخوي وينكم محد في البيت فارس :هيه امي سارت عند ام عبدالله عسبت بنتهم ربت وابوي راح الميلس ميرة :اها انزين الحين اخليك فارس :اوك باي حبي بندت عنه وسارت الميلس اللي كل عمامها يتيمعون فيه عند فارس سعيد (ولد عم فارس): منوه هااااي فارس : هاي اختي سعيد ضحك قال بخبث :لايكون هااي اللي يقولون انها شوه تتوقعون سعيد يقول حق قارس ميرة من بجوف في الميلس فارس شوه بسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
ـالروايهہ طر , ـابدعتي :d-uae0(1): |
السلام عليكم انا هيه اللي كاتبة الرواية والله يشهد استوت ظروف وهذاك الاسم مطاع يفتح سعيد (ولد عم فارس): منوه هااااي فارس : هاي اختي سعيد ضحك قال بخبث :لايكون هااي اللي يقولون انها بنت الامريكية فارس عصب:والله بيك طراق خلاص هاي تراء اختي لاتقعد تفلسلف على راسي سعيد سكت:خلاص انا اسف المهم وين تبنا انسير الحين فارس :خلنا روح ستار بوك سعيد :اوك وتوجه للستار بوكس عند ميرة دخلت الميلس وسلمت على عمها عبدالله وابوها وقعدت عمي :شحالج ميرة ميرة :بخير مدامك بخير عمي ابوي :ها ليش يايه اكيد وراج شي ميرة :ابوي خلاص بدت الاجازة واريد اسافر عمي :وين بنروحين هاي السنة بنتي ميرة:ابا اسير فرنسا والله اشتقتلها ابوي: انزين بس منوه بسير وياج ميرة:ليش انتو مابتسيرون ابوي:لاء عندنا اشغال وايد في الشركة ومااقدر اهدها ميرة :اف ياربية عميه تعال وياي عمي:امم افكر ميرة بنظرات براءة :عمي حبيبي دخيلك والله احبك عمي ضحك :اوكك قامت حضنته وهيه فرحانه قعدت :ربي يحفظكم ابوي وعمي :امين ميرة:بابا الحين بخليك وبسير اخبر فارس ابوي: روحي حبيبتي ربي يحفظج طلعت وسيدة دقت على فارس عند قوم فارس وصلو ستار بوكس وقعد داخل فارس رد:ها ميروة شوه تبين ميرة :الحق عليه والله مستنانسة وايد احس اني بطير من الفرحة فارس ضحك: يارب دوم بس ليش سعيد رفع راسة وهوه يطالع فارس ميرة :اتخيل اليوم رحت وخبرته بالسالفة عن السفرة فارس:افا وتخلينا وتروحين ميرة :انزين تعال عادي فارس :منوه بسير وياج ميرة :انا وعمييه عبدالله فارس كان يشرب عصير وغص :كح كح كح ميرة :ههههههههههههههههههههههههه سعيد :شوه ستوابك زيغتني فارس:قلتي عمي عبدالله سعيد:شوه فيه ابوي ميرة انت شوهيخصك المهم ببند باي وبندت في ويه فارس سعيد :شوه فيك فارس خبر سعيد سعيد :شوه ها ابوي يسير مع اختك وانا يوم اقولة تعال معاي مايبا فارس ابتسم :اختي الكل يحبها معاد انت سعيد :هييه اغار انت شوه حارنك فارس ترها اختي بعد شوهه سعيد شرب الكوفي وهوه ساكت شوه تتوقعون بيستوي يوم الك بيعرف انها بتسافر ؟ كيف بتكون السفرة؟ ميرة بتجوف حد من اهلها في فرنسا ؟ |
البآآآرت رووعه كملي ! :Cr_y: |
الساعة الآن 01:30 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir