منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   انت عمري لو فقدتك مابقى لعمري وجود (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1565200)

نجوم السما 08-22-2014 04:33 AM

انت عمري لو فقدتك مابقى لعمري وجود
 
السلام عليكم

بغيب اعبر لكم عن الي ب داخلي في هاي الروايه بغيب اقولكم انت الحب شي جميل ف الحياه وفي شي يخرب الحب وهو الخيانه (الخيانه ) بحد ذاتها الخيانه تدمر حياة شخصين لا تحكم للشخص ب انه هو خاين غير ماتعرف الحقيقه للاسف بعض الخيانات يفهمونها غلط وتنجرح قلوبهم ب اشياء هم ماسمعوها قبل ماتقولون للشخص انه هو خاين اسمعوا وتاكدوا بعدين احكموا ... ببدا كتابه روايتي احداثها رومنسيه ومسليه والكثير من ذاللك اتمنى للكم قراه موفقه وانشاء لله تعجبكم ...

بسم الله الرحمن الرحيم

كانت في ارقى مقاهي فرنسا مكانها المعتاد تذهب وتحتسي قهوتها المفضله وتجلس في مكانها المعتاد تتامل جو فرنسا....


تعريف الشخصيات :

عائله بو عبدلله :

عبدلله : عمره 19 سنه وسيم وجميل طيب عيونه عسليات شعره ناعم لين الجتف

محمد: عمره 17 سنه وسيم جميل عيونه وساع وشعره ناعم عيونه عسليات وبشرته بيضه

مريم : عمرها 20 سنه شعرها ناعم وطويل بيضه عيونها وساع

موزه : عمرها 18 سنه جميله شعرها كستنائي عيونها بنيه غامجه

عائله بو احمد :
مهره : عمرها 17 سنه جميله شعرها طويل وناعم بشرتها بيضه وعيونها مايله ع اللون الزيتوني شعرها ياي ع البني الغامض رموشها طوال وكثاف وعيونها وساع

حمد: عمره 18 سنه جميل ووسيم وطويل ابيض وعيونه وساع

احمد: عمره 20 سنه وسيم وعيونه عسليات وشعره ناعم

ريم : عمرها 16 سنه جميله شعرها ناعم وعيونها وساع بنيات غامجات ورموشها طوال بشرتها بيضه


عائله بو هزاع :

هزاع : عمره 20 سنه وسيم وطويل وجميل عيونه سود غامجات

فاطمه : 19 سنه جميله وعيونها وساع شعرها كستنائي ......

إنت عمري
لو فقدتك
ما بقى لعمري وجود
وين أروح بكل حبي
وأنت لأوطانه أمان
مال حبك يا عيوني
في طرف عيني جحود
لو نسيتك ما بقى لي
وسط هالعالم مكان.

البارت الاول
مهره كانت يالسه ف مقهاها المعتاد تحتسي قهوتها المفضله في مكانها المفضل ...

رن تلفونها ....

محمد: صباح النور ي احلى حب

مهره : صباح الخير ياقلبي

محمد: شخبارج حبي

مهره : الحمدلله وانت ؟

محمد : الحمدلله يسرج حالي ... انتي وين ؟

مهره : انا ف المقهى تعال عشان تحلي صباحي

محمد : فديت حبي انا

مهره : فدا

محمد : جوفي جدام

مهره : ك

محمد: يزين ه العيون يوم تناظر عيوني

مهره : مهره فديت حياتي

محمدك فدا

.....

ف البلاد كانوا العائله متيمعين ع العشاء ..

البنات كانوا يسولفون ويضحكون والشياب كذاللك والشباب والحريم ...

عقب ماخلصوا عشا البنات راحوا مع بعض والحريم مع بعض والشباب مع بعض والشياب مع بعض

عند البنات :

ريم : بنات انا اشتقت حق مهوره

مريم : وانا بعد اشتقت حق اخوي ومهاري

فاطمه : وانا اشتقت لها بعد

موزه : شو رايكم نتصل حقها

البنات : يلا

......

في فرنسا

رن تلفون مهره .. ردت

البنات : هلا والله ب مهروه

مهره : اهلين فيكم

البنات : شخبارج اشتقنالج يالعنز

محمد سمع لانه مهره محطيه سبيكر

محمد : ايه انتوا منو العنز منو ؟؟؟ مارضى ع مهاري انتوا العنز يلا ليش داقين خربتوا علينا الجو

البنات : اوب اوب حمود اي جو ها بعد

محمد : مايخصكم

البنات : عن السخافه عطنا مهور

محمد : ك خذوها

البنات : مهور بس كنا بنسلم عليج يلا بنرقد

مههره : فديتكم حبايببي نوم العافيه

......

فطوم بنات اناا بسير اشرب ماي عطشت

البنات سيري ك لا تتاخرين

راحت فاطمه المطبخ وخذت لها قلاس ماي سمعت صوت من وراها .... بالعافيه ... طاح القلاس من ايد فاطمه وصدت ورا عشان تجوف صاحب الصوت ... عبدلله شو تسوي هني انت !!!!

عبدلله : ياي اشرب ماي .. استوالج شي انجرحتي ؟؟

فاطمه : لا .. وراحتت عند البنات وجافت كل وحده تتثاوب تبا ترقد

قالوا البنات يلا نسير نرقد راحوا البنات بس فاطمه ومريم تموا ..

فاطمه : مريوم ابي اقولج شي ..

مريم : شو قولي

فاطمه : وانا سياره اشرب ماي جفت عبدلله ...

مريم : انزين شو استوا .

فاطمه : ماشي بس حسيت بشعور غريب تدرين كل ماجوفه قلبي ينبض ويدق بسرعه

مريم : اوب اوب فطوم خفي علينا....


كان عبدلله ساير الغرفه علشان يرقد بس يوم سمع فاطمه وقف سمع كل كلمه فاطمه قالتها .. وراح يرقد


شوي ودق فون مريم
مريم :.......

.......: مريم ابي اقولج شي

مريم : منو انت .؟؟

.......: انا هزاع مريم ابي اقولج شي تعالي الحديقه الي فيها اشجار وايد الله يخليج لا ترديني

مريم : انشاءلله .... قالت ف نفسها اسير ولا ماسير اخر شي قررت تسير لبست وقايتها مال البيت وطلعت برع كان الجو جو رومنسي خيال هواء قوي وبرد ...

مريم وصلت وقالت هزاع

هزاع : ياعيون هزاع انتي ...

مريم : ..... شو تبا .

هزاع : مريم اانا احبج اموت فيج ادمنتج اعشقج اهواج

مريم : ....... نزلت راسها ب خجل

هزاع ك مريم الله يخليج ردي علي ولي شي

مريم : هزاع انااااا .....بعد احححبك

هزاع من الفرحه مسك ايدها وقال اححححححححبج وحضنها طارت وقايه مريم ب الهواء حاولت تمسكها لكن طارت عنها مالحقت

مريم : هزاع انا برد تاخر الوقت بروح ارقد

هزاع : تحملي ع عمرج حبيتي

مريم : وانتي بعد ...... ركضت مريم من الفرحه وراحت داخل عشان ترقد .....


ملكتني في صدق
حبك
بها الكـــــون
واسكنتني
قلبك وروحك والأهداب
وأهديتني
قلب


صباح جديد وجميل ومشرق وصافي ب قلوبهم الصافيه .....

في فرنسا

قامت مهره وخذت لها شور سريع وطلعت لبست ملابسها عشان تروح المقهى المفضل مالها خلصت شوي ودق تلفونها ........... ردت

محمد : صباح الورد ياحلى ورد.

مهره : صباح النور ي قلبي

محمد : شخبارج

مهره : الحمدلله

محمد : يلا تجهزي بنطلع

مهره : انا جاهزه كنت بطلع بروح المقهى مالي العشق

محمد : شو قلتي منو منو العشق

مهره : حمودي العشق كله

محمد : كم مره قلت لج قبل ماتطلعين خبريني عشان اتطمن عليج

مهره : اسفه المره اليايه بقولك ولله نسيت

محمد: هيه جي اباج ي القلب لا تزعليني منج ..

مهره : من عيوني افا ازعل من ملكني حبه وسكني ف قلبه واهداني قلبه

محمد : يا بعد كل البشر انتي ف عيني وف قلبي ومقفول عليج ومابتطلعين من قلبي

مهره : فديت

محمد : يلا اطلعي برع انا عند الباب

مهره راحت تشل شنطها عشان تطلع

محمد : فديت ه العين لما تنظر بعيني

مهره : فديت

محمد : فدا يلا خلينا نروح
.................

ف البلاد الاهل كانوا متيمعين ف طاوله الطعام عشان يتريقون ...

حمد : صباح الخير للجميع

الجميع : صباح النور

ريم : جان كملت رقادك ماقمت

حمد : جب جب كلي وانتي ساكته

ريم : زين ....

خلصوا وقاموا من الطاوله البنات مع بعض والشباب مع بعض الشياب مع بعض والحريم مع بعض ..

في فرنسا ....

طلعوا من المقهى راحوا يتمشون

مسك محمد ايد مهره وحضنها وهمس لها مهره اوعديني مايفرقنا احد ونظل مع بعض للابد

مههره : وعد مايفرقنا حد..

محمد: وربي اححححبج موت

مهره وانا اموت فيك

........... اتريوني ف البارت القادم وانشاءلله يعجبكم ه البارت


الساعة الآن 01:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227