منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   دبـــــــــــــــــــــلومـــــــــــــــاســــــي ــــــــة.. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=150390)

o°°o°°o°*~.][غرشة مخترشة][.~* °o°°o°°o 06-13-2009 01:08 PM

دبـــــــــــــــــــــلومـــــــــــــــاســــــي ــــــــة..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أكتب قصة ، فهذي أول قصة أكتبها لكم ، إنشاء الله تعيبكم..
بسم اله الرحمن الرحيم ، نبدأ :-
الشخصيات:-
*عائلة (( بو ماريا )):-
&الأبو:- محمد (40 سنة)..
&الأم:- متوفية (بريطانية اللأصل) ((35 سنة))..
&البنت الوحيدة:- ماريا (18 سنة) ، ما تلبس لا عباة ولا وقاية ، جماله جمال بريطاني ، عينه خضراء ، عنده ليسن تسوق سيارة رنج سبورت حمراء ، خلصت دراسة في بريطانيا ، تسكن في راك بروحه ، أما أبوه فساكن حذال أهله في دبي ، كل 2-3 شهور تشوف أبوه مرة وحده لأن أبوه ما يباه كان يبى يموته وهي داخل بطن أمه لكن الله ما راد..

*عائلة (( بو أحمد )):-
&الأبو:- سعيد ((45 سنة ))..
&الأم:- مريم ((40 سنة ))..
&الأبناء:-
&أحمد:- 22 سنة ، يشتغل في شركة أبوه..
&علياء:-20 سنة ، متزوجة من ولد عمها محمد وعندها بنت اسمها مريم عمرها سنة..
&ميرة:-18 سنة ، تدرس في الجامعة هندسة..
&حمدان:-15 سنة ، يدرس في المدرسة صف عاشر ، دلوع أمه وأبوه..

*عائلة (( بو محمد )):-
&الأبو:-علي ((50 سنة))..
&الأم:-إيمان ((44 سنة))..
&الأبناء:-
&محمد:-24 سنة ، متزوج يشتغل في شركة أبوه..
&راكان:-20 سنة ، يشتغل في شركة أبوه..
&موزة:-18 سنة ، تدرس مع بنت عمه في الجامعة هندسة..
&اليد:-عيسى..
&اليدة:-شيخة..


البارت الأول

كانت ماريا زهقانة يالسة في البيت مع أن متوفر في هذا البيت كل أنواع الراحة:- مسبح – غرفة رياضة – غرفة سينما وغير من الغرف كان بيته يشبه القصر ، كان كل أشجار وحراس في جميع النواحي . وكانت ماريا تبي تطلع لكن أبوه موصي الحرس إذا طلعت يطلعون عشرة منهم معاه وهي ما تحب الحراس يكونون معاه ، وعشان جيه ما تقدر تطلع من البيت ، لكن الحين هيه مره زهقانه واللي فيها فيها ما بتحبس روحها عشان هالحراس خلي يطلعون وياي عادي شو فيه ، فسارت حجرته خذت لها شور على السريع ولبست برمودا بيضا وقميص للركبة كت أخضر ولبس تاج مخطط بأبيض وأخضر والنعال نفس الشي وتجحلت وحطت قلوس وطلعت من الحجرة متوجه للباب يوم وصلت للباب ياه صوت جاسم ((واحد من الحراس))..
جاسم:-وين سايرة طويلة العمر..
ماريا:-طالعة زهقت من البيت..
جاسم:-اصبري ساعة لأن كنت ياي أقولج أن أبوج بيلاقيج في ستاربكس بعد ساعة..
ماريا:-وليش ما قتلي من قبل؟؟
جاسم:-ترى قلتلج إني كنت ياينج بس أنتي نزلتي..
ماريا:-أوكي الحين أنا بسير المنار وبسوي شوبينق وعقب بسير ستار بكس..
جاسم:-حاظر طال عمرج الحين ساير أقولهم يجهزون السياير..
ماريا:-أوكي..
وطلع جاسم وبعد 5 دقيق دق عليه جاسم وقال أنهم جاهزين ، طلعتلهم وسارو المنار..
في المنار
كان باجي نص ساعة عن ايي أبوه فقالت خلني أيلس في ستاربكس إلي نايي ، فسارت ويلست وطلبت لها كوفي وكانوا 2 من الحراس واقفين حذاله عشان يحرسونه ، فوحد ه شافته واعجبت فيه وفي شياكته ، فقالت:- خلني اتعرف عليه احسه بنت عز ترى الحراس 2 حذاله فلازم تكون بنت عز ودلال ، فقامت البنت من طاولته سارت طاولة ماريا وقالت البنت لماريا:- ممكن ايلس؟
مارسا:- تفضلي..
مدت البنت ايده لماريا وقالت :- أنا دانة..
ماريا:- وانا ماريا..
دانة:- لي شيالة بروحج ما ذقرتي أحد من ربعج ايون معاج..
توقعاتكم:- *شو بتقول ماريا لدانة؟؟
*ابوه ليش ما يسكن معاه في بيت واحد؟؟

[ملاك الروح] 06-13-2009 03:44 PM

ناااايس القصة .. بس البارت وااايد قصير

اظن انه بتنكر انه ابوها اللي بي ...


بانتظار البارت الياي

غرشوبة العيم 06-13-2009 09:19 PM

تسلمين الـ غ ـلا وننتظر النكملهـ ..

والسموحهـ ..

o°°o°°o°*~.][غرشة مخترشة][.~* °o°°o°°o 06-13-2009 09:50 PM

البارت الثاني

ماريا:- أنا ما عندي ربع إماراتيات كلهم أجانب ، وأنا يالسة أنتظر أبوي إيي لاني من 3 شهور ما شفته..
تعجبت دانةوبدهشة قالت:- من 3 شهور!!
ماريا:- لان مل شهرين اشوفه وهذي المرة طول لانه بزي ، وانتي متى تتلاقين ويا ابوج اليوم؟؟
دانة:- لا ، ليش اتلاقى وياه هو عايش معانا..
اندهشت ماريا وقالت:- عايش وياكم!! بس ابوي قالي ان هذي العادات في الامارات ان الابو ما يسكن مع بنته في نفس البيت..
دانة:- أي عادة هذي؟؟ اول مرة اسمع عن هذي العادة من اول ما نولدت وانا مع ابوي ساكنه ، واصلا كل ربعي ساكنين معا امهم وابوهم قي بيت واحد..
ماريا:- يعني ابوي كان يكذب علي..
رفعت راسه وقالت:- دادي يا ..
دانة:- انا بسير ايلس على طاولتي الين تخلصين اوكي..
ماريا:- اوكي..
فيا ابوه ويلس مكان دانة وسال ماريا :- منو هذي؟؟
ماريا:- هذي رفيجتي دانة..
محمد:- من متى تتعرفين على اماراتيات؟؟
ماريا:- توني بس ليش هاي الاسئلة؟؟
محمد:- لا بس جي اسال..
ماريا:- دادي بسألك من وين يايب عادة ان البنت في بيت و الابو في بيت؟؟
محمد:- ليش تسألين؟؟
ماريا:- لان قالت دانة انه ساكنه مع امه وابوه في نفس البيت ، وكل ربعه نفس الشي ، ليش انا بس بذات؟؟
محمد:- لاني بصراحة ما اباج تسكنين معاي في نفس البيت ، ولان اهلي ما يعرفون ان عندي بنت وان كنت مزوج امج ، فيوم بقول لاهلي اني كنت مزوج امج هاك الساعة بزقرج تشوفين يدج ويدتج وعمومج وعماتج وتتعرفين عليهم..
ماريا:- ومتى بتقول لأهلك إنشاء الله؟؟
محمد:- قريب انشاء الله قريب..
ماريا:- دادي ابي اسافر؟؟

محمد:- وين؟؟
ماريا:- بريطانيا..
محمد:- انا حالف ما تسيرين بلد امج الخايسة..
ماريا:- امي مب خايسة..
محمد:- قومي عن ويهي احسن لج وانا الحين ساير ، بااااي..
ماريا:- باااااااااااااااااااي..
يوم روح محمد يت دانة ويلست..
دانة:- شو قالج؟؟
ماريا:- قالي انه ما قال حق اهله انه كان متزوج امي وانه عنده بنت..
دانة:- شو بتسوين الحينه؟؟
ماريا:- بنتظر الين ما يقولهم..
دانة:- اوكي.. عيل انا بخليج ابوي سوالي قال تعالي..
ماري:- وكي عيل باااااااااي..
دانة:- باااااااااي..
توقعاتكم شو بيستوي..

بنت عز والكل يفز 06-13-2009 10:31 PM

ممممممممممممممممممممم والله ما اعرف بس تسلمين ع قصه الحلوووووووووه


الساعة الآن 02:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227