![]() |
متلف فوادي ولا له يبالي معيف حياتي بكثرت صدوده . البارت الاول : نشت من الرقاد متحمسه لان هذا اخر كورس تداومه وبعدين بتتخرج وسارت تسبح على السريع خذت ربع ساعة بعدين طلعت وأول ما طلعت شافت ف ويهها اخوها وتؤامها نايف نايف :صباح الخير نوف :صباح النور نايف : خلصي بسرعه بنتأخر نوف تطالعه وهي رافعه حاجب : انته خلصت اول نايف ابتسم : لا نوف : عيل انجلع اخلص نايف وهو يمشي صوب الباب : عندج خمس دقائق اذا ما خلصتي بروح بروحي نوف : والله عندي سيارتي مابي مذلتك نايف : انتي خسسرانه ما تبين نايف بن سعود يوصلج نوف : شوي شوي على عمرك يا ريال نايف : انتي شكلج تبينت أخريان باي (وراح) نوف ليست تحط شويه مكياج وتعطرت وطلعت (نايف ونوف يدرسون ف نفس الكلية ونفس الكلاس وأبوها مب معارض انها تدرس ف كليه مختلطة لانه مايبي يتدخل ف مستقبلها ) نوف تنزل تحت وتسلم ع أمها وأبوها نوف : صباح الخير ابو نايف وام نايف : صباح النور نوف : وين نيوف عيل ام نايف : بعده ما نزل نوف : خايس من ساعه يآلس ينطحن ع راسي والحين هوه تأخر نايف وهو ينزل : اسمع حد يرمس عني ابو نايف : بلا كلام يله أجوف سيروا انته وأختك دوامكم نايف : إها أبويه تتطرتنا من البيت تبا تأخذ راحتك ويا حرمتك ع الصبح ام نايف : انته لسانك متبري منك يباله قص نايف : السموحه ي ام نايف ( يطالع نوف اللي كانت لعب ف فونها ) نوف يله نروح نوف : أوكي يله راحوا نايف ونوف بسيارة نايف الحين بنوصف لكم عائلة ابو نايف ابو نايف ريال معروف وعنده شركات يحب عياله ويبا يشوفهم مرتاحين ويحب حرمته ويحب يشوفها مرتاحه وعمره 36 ام نايف حرمه مثقفه وتشتغل ويا ريلها ف الشركة وتحب عيالها وتهمها راحتهم وعمرها 35 نايف عمره 20 بشرته بيضا بس مب وايدد خشمه طويل وعيونه وساع وشعره طويل شويه وكثيف سنه يدرس ف الكلية يحب اخته وايد ويطلع وياها اكثر ما يطلع ويا ربعه بس تيه ساعات ويتضارب وياها نوف عمرها 20 فيها وايد شبه مت اخوها بس هي فيها غمازه وشعرها لين ظهرها وطولها عادي وضعيفه وطبعا بو نايف عنده اخو واحد وعايش ف قطر لان حرمته قطريه وعايش وياها ويزورون بعض ف الاجازات ف الكلية وصلوا نايف ونوف نايف : يله انجلعي نوف : اوكي بنجلع يا بقره (وسارت تركض) نايف يركض وراها : تعالي يا عنز والله براويك نوف وقفت جدام باب الكلية : خلاص نيوف عيب عليك نايف تقرب صوبها : براويج من البقره بس مب الحين نوف : نيوف نايف : خير نوف بتقردين : مستوي جميل اليوم وكاشخ شو السالفة نايف مسكها من ايدها ودخلوا : ما يحتاي تقردنين اصلا ما تهونين يا عنز نوف : ادري والله نايف : بلا ثقه زياده وامشي باقي عن الكلاس خمس دقايق نوف تجوفه : تسابق ! نايف : انتي متي بتعقلين نوف : يوم بعرس نايف : هذا اذا بيباج ريلج نوف : اصلا يحب ايده من وراء وجدام لان خذني نايف جب حب ( وفج باب الكلاس وكان ما بعده السير ما وصل ) نايف بصريخ ؛ اننااا هنننيييههه محمد وعينه ع نوف : الله الله نورت الكلاس بو الشباب نايف : احم احم ادري وهذا من طيب اصلك خالد : عاد الحين خقق الولد نايف : من حقي نوف : اول اسكت وانجلع ايلس مكانك نايف وهوه يمشى يدور كرسي فاضي : ابا ايلس عدالج نوف ؛ انا ما اباك محمد : اوف اوف قويه ف حقك نيوف نوف : انته ججب لا تكبر راسه عليه محمد شافها وابتسم لها دخل السير وبدوا كلاساتهم (الشركة) بو نايف كان يشتغل ودقتله السكرتيره تقوله ان سلطان وصل وقالها تدخله سلطان يستوي ولد ربيع بو نايف الروح بالروح سلطان : السلام عليكم بو نايف : وعليكم السلام تفضل سلطان : زاد فضلك عمي ويلسوا يرمسون عن الشغل واخر شي اتصل ابو سلطان على سلطان وقاله يباه ضروري وخلاه يروح بو نايف بس قاله ايه البيت وراح الكلية (وقت البريك) طلع الكل وتم محمد في الكلاس يتريا نوف تتطلع له محمد: طويل وجميل عيونه وساع وشفايفه صغار وورديات وحيد امه وابوه وما عنده سوالف شباب هالايام وابوه يعرف ابو نايف بس مب قراب وايد بعد 10 دقايق دخلت نوف محمد : اخيرا ييتي نوف : كنت ويا ريم وما اقدر اخليها بروحها لين ما حد ايي عندها محمد تقرب صوبها : اشتقتلج نوف استحت وردت ورا شويه : محمد اعقل محمد : واللي يشوفج يتم فيه عقل نوف : ترا بروح محمد : لا خلاص بسكت نوف : ليش ما طلعت محمد : ابا اتم وياج نوف ابتسمت : اوكي محمد مسكها من ايدها وهي بسرعه شلت ايدها نوف : محمد محمد : عيونه نوف : تباني ايلس وياك لا تسوي جيه محمد : والله مب بيدي من الشوق نوف : انزين بروح محمد : لا ايلسي وياي نوف : بطلع اتغدا ويا ريم محمد : وين بتروحون نوف : ماك والله ما بنتاخر محمد ابتسم : روحي حبيبتي نوف مشت عنه وراحت عند ريم وطلعوا ريم : ليش تاخرتي هالكثر نوف : كنت ويا محمد ريم : اهها يله باقي ربا ساعه نوف : يله عند نايف كان يالس ويا ربعه في الكانتين وشالينه من الحشره كانوا يطبلون على الطاولات ويغنون دخل عليهم محمد وسحبه خالد ويلس يطبل وياهم محمد يرمس خالد بس خالد ما يسمعه من الحشره محمد يصرخ عليه : خخخالد خالد : هاه محمد : بتتطلع ويايه خالد : وين بتروح محمد : مادري خالد : بتاكلني على حسابك بروح وياك محمد : انته همك بطنك انزين قوم خالد : اوكي يله نشوف نايف ؟ محمد : سأله انا بترياكم برع خالد : اوكي سار خالد صوب نايف يسأله وقاله عادي وساروا صوب سيارة محمد محمد : هاه وين تبون نايف ؛ العين مول هالوقت متروس بنات حق ترقيم خالد بحماس : يله العين مول بدون نصايح حمود بليز محمد : مالت عليكم نايف : شلنا وانته ساكت وساروا العين مول وطبعا ما حظروا الكلاس اللي بعد البريك ولما ردوا الكلية نوف لنايف ؛ ي سلام ي سلام وين كان الاخ نايف نايف ببرائه : كنت اتغدا وياهم وخذتنا السوالف خالد : يجذب عليج قالنا نروح المول لان فيه بنات يبا يضيعنا نايف : ححيوان خالد طالعه ببرائه نوف : اعرفه ما يشبع من البنات ما عليه بخبر ابويه محمد : خذيتوا شي نوف : لا محمد : نحن نعرف ان ما بناخذ شي عشان جيه ما حضرنا نوف : ايوا سبحان الله خبرتكم العصفوره نايف : حبيبتي نوف بلا كلام زياده نوف : اوكي حبيبي ومشت وخلص دوامهم وردوا البيت ورقدوا العصر في بيت بو نايف نوف نازله تحت بكشتها نوف وهي تنزل : ميري (وتصرخ) ميييييررريي ما كان عبالها حد تحت واول ما لفت تشوف شافت واحد يشوفها وف خاطره يضحك بس كاتمنها نوف : سوري ما كان عبالي حد تحت ( وتبلع ريجها ) سلطان : لا عادي ما صصار شي سارت تركض فوق دخلت غرفتها وسكرت الباب كانت شويه وبتصيح كانت تفكر تقول منو ههذا ما شاء الله عليه جميل بس مب احلى من محمد وشافني وانا جيه وقطع عليها تلفونها وكان محمد يتصل لها. نوف ترد وهي متوتره : هلا محمد : اهلين ، شفيه صوتج نوف : ماشي محمد : الا شي يله قولي نوف فخاطره : اخاف اقوله ويعصب عليه شو اسوي ) .... محمد : نوف نوف : هلا وياك محمد : واضح انج ويايه يله قولي شوفيج نوف : ( خبرته السالفه ) محمد بعصبيه : وانتي ليش ما تشوفين اول شي اذا حد تحت نوف بخوف : والله كنت يوعانه ما فكرت انه حد تحت محمد : (ساكت ) نوف : حمود محمد : ها نوف : ليش عصبت انزين خلاص صار وخلص محمد : وعادي عندج انتي نوف : يعني شو بسوي انتهى الموضوع محمد : انتهى اوكي باي نوف : محمد ويت ( محمد ما سمعها لانه سكر ) |
بداييه ححلوهه موفقهه !! ف انتظارجج ،، |
بدايه موفقه اختي استمري فديتج |
البارت الثاني نوف : شو اسوي الحين (ونزلت دموعها) دق عليها الباب نايف مسحت دموعها وسارت فتحت الباب نايف : شفيج نوف : ماشي نايف ؛ يله قولي نوف بدت تصيح : ،،، نايف حضنها : شفيج بسم الله محمد سوالج شي نوف : خبرنه السالفه نايف يضحك : اتخيل شكلج وانتي بكشتج نوف ضربته : نييوف اسكت عني وخبرني شو اسوي نايف : انا بدق له وبشوفه نوف : يله الحين نايف : مابا اول بسير اشوف منو تحت نوف : كرهتهه والله نايف : حليله والله انتي غلطاننه نوف : جب ويله اتصل نايف : اوف قتلج يوم برد عندج نوف : حبيبي انته انزين اتصل اذا ما رد اتصل يوم بترد نايف : اووف انزين ( اتصل) نايف : ها ما يرد نوف والدموع ف عيونها : انزين انجلع شوف الكريهه اللي تحت نايف : هههههه ( وسار) تحت نايف : السلام عليكم ( يتخاشم ويا سلطان) سلطان : وعليكم السلام ، شحالك نايف : الحمدلله من صوبك سلطان : الحمدلله نايف : وشو مسوي وينك والله زمان عنك ما تنشاف ي ريال بو نايف : نيوف انجلع عنا خلنا نغرف نشتغل نايف : اها ابوي اصلا عادي سلطان : ههههه روح بتصلك بعدين نايف ؛ اوكي يله مع السلامه سلطان : باي وراح نايف فوق عند اخته وهو عتد الباب اتصل له محمد نايف يرد : هلا والله محمد : اهلين نايف اونه ما يعرف : شفيك ترد بدون نفس محمد : ماشي نايف : علينا حمود مسوتلك نوف شي ( ودخل غرفة نوف ونوف اول ما شافته يرمس فون نقزت صوبه وتاخذ سماعه ) محمد : ابدا مب مسويه شي نايف : عيل شفيك متضايق محمد : تعبان بس نايف : ايوا ما تشوف شر محمد : الشر ما ايك ، يله برايك بروح ارقد نايف : مع السلامه ( وسكر ) نايف : سمعتي ما فيه شي نوف : والله فيه ما عليه بيشوف باجر نايف : انجلعي انتي وياه ما يخصني فيكم نوف : مالت عليك انجلع برع غرفتي نايف : اصلا بطلع ويا خالد نوف : سير ضيع نايف : بخبر خالد عليج نوف : خايفه منه ولا منك يا التبن نايف : كنت بقولج منو اللي تحت الحين ما بقول باي نوف : نيوف حبيبي قول من هذا الخايس نايف : ههههه والله لو يدري انج تسبينه هالكثر بينتحر نوف : مالت عليه ومنو هذا نايف : سلطان اخو ريم هههه فنوف : احححلفف نايف : والله نوف : احلى منه نايف : بخبر حمود نوف : نييوف بلا حركات يهال نايف ؛ اوكي نوف باي ( وسار ) ( طبعا نايف يعرف عن نوف ومحمد ويعرف انه محمد مب نفسه هوه وخالد ما يلعب على البنات ومحمد واعد نايف اول ما يخلصون بيخطبها من ابوي ونايف عشان جيه ما يقول شي ) ...... عايلة بو سلطان بو سلطان : عمره 39 ربيع بو نايف الروح بالروح وكله مع بعض ، عصبي شويه ويحب عياله يكونون مرتاحين ام سلطان : عمرهر 38 ما مقصره ف عيالها كل شي يبونه تعطيهم سلطان : عمره 22 يشتغل ف شركة ابوه وريال يحب يكشخ وجميل ويحب اخته ويحب يطلعها ريم : عمرها 20 تدرس وي نوف وربيعتها الروح بالروح ريم بنت جميله شعرها طويل وبيضا وشفايفها صغيره ام سلطان : عيل وينه سلطان ابو سلطان : سار عند بو نايف يخلص الشغل ام سلطان : الله يوفقه ابو سلطان : امين بغيت اخبرج شي ام سلطان : قول ابو سلطان : ذياب ولد عم ريم خطبها ام سلطان : بالبركه ذياب ريال والنعم فيه ابو سلطان : ششوفي البنت وردي عليه مستعيلين يبا يسافر ويشلها وياه ام سلطان : ان شاء الله برمسها وسلطان يعرف بو سلطان : هيه خبرته اليوم ام سلطان : عيل بسير لها راحت ام سلطان عند ريم ترمسها ام سلطان : شو مسويه يا بنتي ريم ماسكه فونها : ماشي ام سلطان : ودري هذا الشي ابا ارمسج ريم تبند فونها : يله بندته ام سلطان : انتي كبرتي و بتخلصين بعد شهرين و ولد عمج يا يخطبج ريم استحت وما عرفت شو تقول : ..... ام سلطان : فكري فديتج وردي عليه وترا الريال ولد عمج وعارفتنه وبعد مستعيل ريم : شو مستعيل به ام سلطان : بيسافر يشتغل ف شركة ابوه ريم : ايوا ان شاء الله بصلي استخاره وبخبرج ام سلطان : خلاص ان شاء الله وسارت ام سلطان وكانت ريم فرحانه لانها كانت تحبه وصلت استخاره ورقدت لانها ما رقدت يوم ردت من الدوام الصبح -الكلية- نوف كانت واصله من وقت ويايه بروحها لانها تعرف ان محمد يوصل من وقت اول ما وصلت الكلاس يلست خمس دقايق وبعدها دش محمد وهي قامت له نوف : محمد محمد : ههلا نوف : بعدك زعلان محمد : لا نوف : صدق محمد ومبين ع ويهه الزعل : هيه نوف : واضح اصلا محمد : ......... نوف : ياخي محمد ترا السبب ما يسوا تسوا جيه محمد : اوكي نوف : انا بجتل عمري من هالبرود محمد : لا تقولين جيه نوف : شو تباني اقول أوكي خلاص سامحني مره ثانيه يوم بنزل بتأكد اذا كان حد تحت ولا لا محمد : وعد نوف ابتسمت وبانت غمازتها : وعد محمد : اموت انا ع هالغمازه نوف : جيه تاكدت انك راضي محمد : اصلا ما كنت زعلان بس ابا ادبجج ع اللي سويتيه امس نوف : شو سويت محمد : خليتيني ورحتي ويا ريم وانا مشتاقلج مب شايفنج من اسبوعين نوف : ياخي شسوي المهم خلاص محمد : ايوا خلاص رديتها دش نايف عليهم نايف : يا حيوانه ليش ما توعيني نوف : لو قومتك بتقوم يعني نايف ابتسم : لا نوف : عيل جب نايف : والله ما كان فيني اسوق واتصلج ما تردين محمد : السودان في قلوبنا نوف : ههههههه حبيتها منك نايف : مالت عليكم يله بعد خمس دقايق بيبدا الكلاس قوم نتروح نتريق محمد : لا انا بحضر الكلاس نايف : انته ما منك فايده بروح اتريا خلود محمد : انجلع نوف : نيوف انا بروح ياك نايف : جد نوف : هيه والله نايف : يله محمد ؛ كيفج هوه ماشي نايف : سير لاه انته اختي اباها تسير محمد : ضيع اختك نايف ؛ ليش بتصيح اختي وبريقها ع حسابها محمد : اها قول جيه نوف : يفدنك الفلوس راعيتهن اخويه نايف يبوسها ع خدها : هاي الاخت ولا بلاش محمد يبتسم : اها نيوف وجدامي نايف : يوم بتاخذها قول هالرمسه محمد : هانت باقي شهرين وبتصير لي ان شاء الله نايف : ان شاء الله محمد ؛ ههههه ليش ساكته نوف ؛ شو اقول يعني نايف : لا تقولين شي يله جدامي نوف : يله وراحوا يتريقون وطبعا الكلاس الاول ما حظروه و مر اليوم عادي وردوا بيتهم وكملوا روتينهم |
كيف اخو يعرف انه اخته ترمس واحد و يسكت عنها ؟ ماحبيت هالشي في الروايه |
الساعة الآن 02:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir