![]() |
|| فيًنُےً هدّوْء آلڪَوכּ وفيًنُے جنُونُـِہَ . . ๑..i سلام على الجميع ،، حبيت أروي رواية هي من الواقع والخيال ،، ف حبيت تقرؤونها ،، واسمع رأيكم عنها :2: احممم نبدأ بالتعريف: الجد:(احمد) عمره 60 ومشاءالله فيه هبه (شده او حيلة) يشتغل ف شركته المشهورة،،طيوب، بس عصبي شوي يمشي كلمته على العائلة ،، الجدة:(شهد) عمرها 57 طيوبة،حنونة،فيها الحلا بعده <ولا بيروح ههههه😳 المهم نتعرف على أعيالهم عائلة بو حمدان بو حمدان (منصور):عمره 40 طيوب،حنون،ما يعصي ابوه،يشتغل ويا ابوه ف الشركه، ام حمدان (نورة): عمرها 39 طيوووبه،حنوونه ،تحب اعيالها وعايلة زوجها حمدان:20 ،كشيخ ،طيب،ماخذ الدنيا بجديه اخر سنة جامعه ،شعره لنص رقبته وناعم وسكسوكته محدده معضل (قولوا حلو) حمد:18 ، يحب خواته وايد،كشيخ جسمه مش معضل وايد ،اول سنة جامعه حارب:16 حبوب،شرات حمد كوبي بيست بس حارب مش معضل بالمره،بس كشيخ وايد عن اللزوم ،ثاني ثانوي😝 حمدة وحلا:15 توأم حلوات شعورهن ناعمه وبنية اللي يختلفون عن بعض حلا عيونها رصاصية ع جدتها ام حمدة عسلية غامق عائلة بو محمد بو محمد(سلطان):39شديد ع اعياله شوي ،بس طيوب،حنون يشتغل ويا اخوه وزوج اخته ف شركة ابوه ام محمد (جواهر):38 تحب نورة وتعبرها اختها العوده 😃،،جنونة،طيوبة وايد محمد:19 كشيخ ودايما مع حمدان،،كشيخ نفسه،وعنده عضلات مزون:18 شعرها طويل لخصرها وناعم اسود بسواد الليل وعيونها عسلية فاتح ويبين ملامحها روعه شفايفها توتية وصغيره:2: ميرا :17نفس صفات اختها بس جسمها شوي مخترب يعني عادي عندها تسمن ههههه سمينه شوي بس عايلة رهف بو خالد:(ناصر):39 ،يحب هالعايلة ،ويشتغل مع اهل زوجته،امه وابوه متوفين من هو صغير ام خالد(رهف):38 تحب نورة وجواهر ومافي يوم ما يجتمعون هالثلاث كله مناقر مع بعض ومزح وحش ☺️😂 خالد:20!نفس ولد خاله حمدان بس ما يحب يطلع وايد يخاف ع اخته شهد:16 كشيخة وايد،تحب اخوها،شعرها لكتوفها ناعم وبني فيه خصل شقرا،، عايلة راكان راكان عمهم بس مب متزوج ويحب حلا وايد اكثر عن الكل المهم في ملاحضة :كلهم ساكنين ف حوش واحد بس كل واحد عنده فلة مختلفه داخل الحوش،والحوش كبيرررر واايد، حلا وحمدة عندها خاله اسمها ندى وهي خالتهم الوحيدة والصغيره 😊 اذا عجبتكم ابي ردود ☺️😍😚 |
البآرت الأول 😏😏😏😏😏 في الامارات وبالتحديد ف العين ،،،،الساعه كانت 12:30 دخلت بككل دفاشتها وطرآاااااااااخ (صوت البآب 😂😂😂😂😂) :حلووووههه قوووميي حلوووه :شف شف حتى ولا تحركت ،،،، نيهاهااهاااهاار(الضحككه الشريريه) وما حست بنفسها الا ومصبوب عليها الماي وقامت مذعوره :يمااااااااهه انتبهت للي قاعده تضححك حلا::يا حماره مزنوه الكلبه مزون:هههههههه انزين قومتج برقه ما تنفع الرقه ويآج انتي حلا:اي رقه انتي الا بكل دفاشتج ،،ما علينا ليش يايه وقومتيني من عز رقادي البارحه كنت سهراننه😡😡😡 مزون:اولاً محد قالج اسهري ثانياً نسيتي اليوم الجمعه وفي بيتنا الجمعه اليوم حلا:اوووه نسييت اوك~ اترييني مزون :بسرعه خلصيي حلا:اوك ودخلت حلا الحمام قعدت مزون ع الكنبه وشد انتباها الالبوم مال الصور ف عقت شيلتها وقعدت تجوف الالبوم وفجأة وهي تضححكك دش واحد مَ ٰ عرفته من سرعته :حلا وينج خلصتي؟ ورفع نظره وجاف ذيك اللي اسرت قلبه وحركت كياانه (يا لبييييه) اممم اسسفف ونزل نظراته لتحتت مزون :لا عادي ،، وهي تلبس الشيله حب يتكلم وياها 💑:شحالج مزون؟؟ مزون :بخير ومن صوبك حمدان حمدان:دووم ،، بخيرر (من جفتج) ودخلت حمده حمده:السلاامم حمدان ومزون:وعليكم ،،، حمده:شو تسووون عاد قلنا محيرين لبعض ! حمدان:مبب شغلج قاطعت كلامه خروج مزون وهي تصيح من الخجل (خجوله لابعد الحدود) حمدان:جفتي ً،،،الحين زعلت اكييد حمده:الحين براضيها حمدان :..........قاطعته حلا وهي تطلع من الحمام ولابسه مخورة حمرا مخصررة عليها وع جتفها شيله حمرا حلا:مزوو.......وين مزون حمده:توها طلعت من اهني حلا:ليش ؟ شسويتي لها حمدان:اختج الغبية خلتها تصيييح حلا:(اشهقت): ما عاش من يبكيها وطلعت تركضض وراها حمده وحمدان حلا:مزونن ش فييج ش سوت لج ه الهبلا حمددوووه مزون:ما سوت شي يلا خل نسير بيتغدوون عناا حمدان:يلا امشووو انا اترياكم برعع حلا:يلا ،، وطلعوا يمشون صوب فلة عمهم بو محمد ترتيبهم كان جييه حمده..مزون..حلا..حمدان همست حمده ف أذن مزون :................... توقعاات شو تتوقعون همست ف اذنها؟ وهل مزون تحب حمدان ولا حب من طرف واحد؟ .... و بنجوووف ف البارت اليياايي 👀👀👀👀 |
سوري بس بنزل البارت2 عقب الامتحانات ،،، |
همست بإذنها:انا أسفه مرون والله ما كان قصصدي........... مزون:لا عآدي عيديها بخلي حلوه تراويج عمايلها حلا:هيه جفتي انا أصلا أحب مزنوه so don't come with us and leave us alone حمده:همم يصير خير انتي والإنجليزي مالج مزون:هيه حدج عاد يحصل لج الانجليزي مالها حلا:امممم مزون:ش فيج ؟😶 حلا همست ف إذن مزون:ترا زوج المستقبل يطالعج هههههههههههههه وعلى طول وجهت نظرها لحمدان وحافته صاد صوبها بس مغير اتجاه نظراته حمده:لهدرجه متأكده انه يحبج ؟ حلا:هههههههههه مدون:آيه عاد خلاص حلا:ههههههههههه وتقدمت مزون عنهم وهي منحرجه حمدان ف عآلم ثآني ههههههههههههه حلا:اقول حمدوه في نآس عيونهم سود سرحانيين ف الحب ممالههمم حمدوه:اممم يبآلهم تصويرر هههههههههههآآآآآآيي حمدان :اهها؟ حلا:ش سوت فيك الحب؟ حمدان:و منو الحب ؟ حمدوه:مزنووه حمدان:اسمها مزون ؟ حلا:آوووه بدينآ بدينآ حمدان:جب يلا وآنا سآير وسار ودخلن البنات عند البنآت من دخلت وهي بعآلم ثآني صحت ع صوت أمها تناديها :مزون يمه مزون يمه مزون:ها،،هلالا يمههه ام مزون:بلاج يمه مزون:ما شي يمه ام مزون:خالتج ام حمدان تناديج من سمعت اسم حمدان اختبصت:ه،،ه،،هلا خالتي ام حمدان:هلا مزونه هلا شخبارج مزون:ال،،إلح،،الحمد لله خالتي وانتي شخبارج ام حمدان:تعالي بغيتج ب كلمة راس مزون:ح،ححح،حآضر وراحت وياها يا ترى شو الموضوع اللي بتناقشه ام حمدان ويا مزون ؟ وهل ل حمدان دخل ف الموضوع ؟ وليش ام حمدان تبا مزون ب الذات ؟ 😇😇😇😇 سووررريي ع البارت القصير والمتأخر بس مرضت 👷👷 |
الروايةة طررر بانتظارجج حبيبتي ! ااتوقع ام حمدان تبا تكلم مزون عن العرس و هالاشيا !! |
الساعة الآن 03:30 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir