منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   هو بس لقى وكل شي بينحكى..،#♡ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1394322)

عـروقيـے تحتويـڪ 02-25-2014 05:19 PM

هو بس لقى وكل شي بينحكى..،#♡
 
هو بس لقى وكل شي بينحكى..،#♡


ودّي ٱحِط ( إسمْگ ) ٺحَٺ گل إهدَآء <3
بَس ٱخَـآف آلعـوآڎِل ٺدريّ ، وٺفرّقنَـآ ..

رواية جديدة أسلوب جديد قصه جديدة أبطال عدة والقصة تحكى لكم أعزائي ..، بقلمي


يسمح بنقلها لكن الحقوق لصاحبها ..،!

سوف تجدون روايتي في منتدى غرام بأسم أمبرطوره عيناويه على الرابط

http://forums.graaam.com/568812.html

عروقي تحتويگ

عـروقيـے تحتويـڪ 02-25-2014 05:21 PM


لآ سمعت ححكيـہ آتـُوهہ ب ععآلمن ثثآنني♥


بريطانيا~باريس ..، 2013 ديسمبر

فلة فخمة تدل على ثروة أصحابها من يسكن هنا!! ..،

قال ببتسامه جميله تعكس منظرة الجذاب ؛ Please, grandmother
أجابت وهي حزينة ؛ But I will miss you and your brothers, my dear
أبتسم لها :do not be Fear, my grandmother we will be fine and we will visit you
قالت بحزن : Do what you want to do dear but, Take care of yourself Rakan
أجابها بصدق؛ I will take care of myself and my brothers and my sister
قالت وهي مترددة من قرارها : Promise
ابتسم لجدته ؛ I promise to the end of my life
قالت وهي تبكي سوف اشتاق لكم لم اتعود على فراقكم ..،
رد عليها : Please do not cry
قالت بحنان بالغ : ok

نزل من الطابق الثاني وهو يبتسم : Please, my grandmother they will be fine, do not
worry

قال بالإنجليزي بس ما فييه اكتب هع مشوها 😝: هل سمعتي ما قاله سام يا جدتي
الجدة: ابن خالتك احمق ولا يعرف ما يقول
سام:لماذا تقولين هذا جدتي سوف ابكي
ضحك على ما قاله ابن خالته : هههه لا اصدق انك سوف تبكي
سام: هههه انه اخر ما أفكر به عزيزي
الجدة : يا الهي !! والآن اين أختك يا راكان
راكان : انها في غرفتها
الجدة : واخوتك
سام مقاطع ؛ انهم مع عمي أدم
الجدة كاثرين ؛ جيد اين والدك
سام : انه مع عمي جون في مكتبه
الجدة ؛ يا الهي ماذا حدث للجميع اليوم
سام وراكان ؛ ماذا !؟
الجدة : انهم في كل مكان
سام : ههه انهم هكذا دائما جدتي
الجدة بحزن ؛ أعلم لكن عليهم ان يودعو أحفادي الأعزاء قبل ذهابهم الى الامارات
راكان : سوف يأتون جدتي لا تقلقي

دخل كل من ريان ورامي مع خالهم أدم ..،

الجدة : اه أحفادي اشتقت لكم
أدم : ماذا وأنا
الجدة : لا يهمني
الجميع : هههه
أدم : انا ابنك
الجدة : وهم أحفادي
إدم ببتسامه : حسنا لا تغضبي

في الليل جلس الجميع يتحدثون قبل سفر أبطالنا ..،

الجدة بكت؛ لا اطيق فراقكم
الجد ميشيل : أرجوك عزيزتي لا تتعبي نفسك سوف يكونون بخير انا متأكد
ريان: نعم يا جدتي لا تقلقي
رامي: وأيضاً سوف نزوركي كثير لكي لا تقلقي
الجدة ؛ حسنا اتمنى ان تغيرو رايكم في السفر
أدم : امي هم اشتاقو لموطنهم ويريدون الذهاب الى هناك
الجدة ؛ لقد تحملت فراق فيصل وفهد وشما فكيف بجميعكم
سكت الجميع متفهمين حال الجدة كاثرين

بعد ساعة في مطار باريس ..،

سام : راكان اعتني بنفسك وبالجميع
راكان : لا تقلق سام الق التحية على الجميع
سام يحاول ان يتكلم العربية : يوااا صَلِّ
راكان : هههه سوف نعلمك كثير
سام : ههه اعتقد ذالك
راكان : الى اللقاء
سام : باي



أعزائي رايكم في البداية يهمني أتقبل الانتقادات والمدح / كثرو منه ههه امزح أحبكم 😘

ملاحظة ؛ الرواية ممكن تكون بارتين في الأسبوع او ثلاثة ما ادري شو الترتيب لين الحين

S3ad 02-25-2014 05:37 PM

بداية حلوة

عـروقيـے تحتويـڪ 02-26-2014 11:13 AM

أضـيـع بـعـذب كـلـمـاتِـك
الا يـالـعـنـبـو حـيَـك
تـرى هـمـسـك يـجّـنـنـي♡♡

بعد ثلاث أيام..،!

الامارات ~العين..،2013 ديسمبر

فلة أفخم من التي ذكرناها في بريطانيا ..،!

نزلت من الدرج ببتسامه جميلة كانت لابسه فستان أبيض مع فضي يوصل لتحت ركبتها بشوي استايل فيكتورية مع صندل ابيض وقبعة تضيف لمظهرها لمسه جميلة وكانت حاطه ميك اب بسيط بشكل عام مبرز ملامحها الطفولية الناعمه
شافت اخوها جالس في الصالون
جلست جنبه : Rakan i miss my family in UK
راكان ؛ ما صار لنا الا ثلاث أيام من وصلنا الامارات
رده عليه : I know, but I miss my grandmother
طقها على جبهتها بحنان : ملاك كم مرة قلت لك تتكلمي عربي
ملاك ؛ راكان انا مب متعودة هذي أول مرة أجي فيها الامارات
راكان ؛ تعودي قلبي كيف الامارات ؟
ملاك : احلى دولة في العالم
راكان ابتسم : وبريطانيا
ملاك بهمس : اقول لك ما تزعل
راكان : قولي
ملاك ؛ بريطانيا ما تسوى الامارات
راكان : ههه شي اكيد
ملاك بحماس كأنها تذكرت شي ؛ راكان صج خالتي وفيصل وفهود وشما بيكونون في الفلة الي بتكون Front فلتنا
راكان ؛ ايوه قررنا نكون مع بعض
ملاك: واو بكون مع شموه ما شفتهم من ثلاث سنوات I miss them ان شاء الله نكون مع بعض طول الحياة
راكان : امين

..، خلوني أعرفكم على أبطالي ..؛

راكان 21 سنه شاب طموح يدرس أدارة أعمال في نفس الوقت يدير شركة ابوه إنسان حبوب ويحب الناس حنون ابوه مات في حادث سيارة قبل 16 سنه امه ماتت وهي تولد ب اخته ملاك سافر مع اخوانه لبريطانيا وعاش هناك 14 سنه بس الامارات هي دولتهم وشتاقو لها عشان جي رجعو للإمارات راكان عيونه زرقاء غامجه عكس اخوانه وشعره بني يوصل لآخر رقبته طويل وزنه 74 بس مب واضح عليه لان الطول مسوي عمايله 😝..،

ملاك 15 سنه بنت حلوة وهادية بس دولعة لدرجه مب طبيعية اي شي تتمناه تاخذة ملكة جمال .،، ملاك عمرها ما شافت أمها وأبوها عشان جي هي حساسه كثير عيونها زرق فاتحه جميله جدا شعرها أشقر يوصل لنص ظهرها طولها 160 وزنها 38..،

ملاحظة اصل أبوهم من السعودية وأمهم من بريطانيا بس هم إماراتيين 😅

نزل من الدرج وهو يركض بسرعه وواضح من شكله انه ناوي يطلع كان لابس جنز وقميص ازرق علية رسومات وجاكيت بني ونظارتة الشمسية على شعره ولابس جوتي اسود

راكان ؛ شوي شوي ياهل انت
رامي وهو يحاول يلتقط أنفاسه : راكان انا طالع
راكان رفع حاجب وقال بستغراب ؛ اذا نحن صار لنا ثلاث ايام في الامارات كيف بتطلع وما تعرف الإمكان ومع منو ؟
رامي : اوه بطلع مع سالم رفيجي يوم كنت صغير تتذكرة الحين بيمر علي
راكان : سالم !! اوك لا تتأخر
رامي ؛ ok باي

رامي 17 سنه مشاغب وطايش بس حبوب وحنون عيونه زرق مثل عيون ملاك وشعره اصفر مائل للبني طوله 163 وزنه 60

طلع رامي من الفلة ..،

ملاك ؛ وانا
راكان ؛ وانتي شو
ملاك ؛ اريد اطلع
راكان ؛ ههه طيب بعدين
ملاك بطفش ؛ زين بروح انام

صعدت ملاك لغرفتها وراكان التفت لصورة كانت بيديه رامي وملاك ما انتبهو لها كانت صورته مع امه وأبوه لما كان عمره سنتين تقريبا اتنهد وقال بينه وبين نفسه يا ريتكم موجودين كان ما صار الي صار ..،


نهاية البارت ابي ردود 😡😘

عـروقيـے تحتويـڪ 02-27-2014 08:55 PM


أحبك ليه ما أدري أخذت من قلبي الاحساس
أحسك نبض في قلبي وأشوفك صدق بأحلامي
تعال وخذني من دنيا ومن فيها وكل الناس
تعال وخلني ألقاك وأشــوفك صدق قدامــي

بعد اربع ايام ..،

الامارات ~العين 2013 ديسمبر

ملاگ كنت وايد فرحانه صار لقوم خالوه يومين من انتقلو يعيشون في البيت الي قدام بيتنا اكثر سبب خلاني افرح ان شما موجودة لاني البنت الوحيدة بين اخواني وكنت احتاج اخت لي وشما هي الشخص المناسب خاصه انها بنت عمي ورفيجتي وفي نفس عمري ..،
طلعت من غرفتي الغاليه وانا لابسه فستان بنفسجي فاتح واصل لركبتي وفوقه قطعه شفافة طويله وصندل بنفسجي وحطيت روج خفيف وكحال وتاج ابيض عليه زخرفه حلوة تزيده جمال ..، وانا امشي طلع اخويه ريان جدامي اول ما شافني ضحك وقال ها كله عشان شموه و نحن إلنا الله
ملاك ؛ ههه لا والله
ريان يقلدها وهي تدلع : هيه والله
ملاك ؛ ليش تقلدني
ريان ؛ ليش تقلدني
ملاك؛ ههه مب راكب عليك
ريان ؛ ادري

كملت طريجي وانا اضحك عليه

ريان 19 شاب حلو وطيب القلب بس مرات يكون غامض وما يتكلم يدرس هندسة سنه ثالثه عيونه زرق فاتحات وشعره أشقر طوله 168 ووزنه 70 ..،

نزلت للصالون ومالقيت احد يوم طلعت للحديقة لقيتهم يالسين ع الكراسي حبيت راس خالوه سارة ويلست بين شموه وفهود ..،

فيصل : عاش من شافج الشيخة
ملاك؛ ها
الكل : هههه
ملاك ؛ لا تضحكون علي ما فهمت شو قلت حرام عليك فصول
فيصل ؛ ههه ما قلت شي لا تموتين عليه
سارة؛ ملاك لازم تتعلمين عربي كثير
شما: هيه شفتي امايه ترمس اماراتي
فهد ضربها على رأسها ؛ ايه شو قصدج
شما؛ ما قصدي شي ليش تطقني
سارة ؛ فهد خل أختك في حالها
شما تطلع لسانها
فهد ؛ نذله
ملاك؛ ما فهمت شي
فيصل يقول لراكان ؛ الله يعينك
راكان: هييه والله
ملاك بوزت؛ ليش تتمصخرون عليه
راكان؛ ملاك حياتي نحن ما نتمصخر عليج نمزح وياج بس
ملاك بدلع؛ اصلن انته ما تتمصخر عليه لانك تحبني
فهد؛ مشكله الدلوعين
ملاك؛ جب
راكان ؛ ملاك عيب
ملاك ببرائه ؛ ما قلت شي
سارة ؛ وايد مزعجين انتو انا بروح ارقد لا تسهرون وايد
الكل ؛ ان شاء الله
ملاك وشما ؛ راكان
راكان؛ الله يعين شو
ملاك؛ باجر الاربعاء
راكان ؛ ويعني
شما ؛ شو ويعني باجر مباراة العين
فيصل ؛ انزين
ملاك وشما؛ نريد نروح
فيصل وفهد وراكان؛ نعم
ملاك؛ نريد نروح مباراة العين بليز
شما؛ بليز بليز
فيصل ؛ ماشي عيب
ملاك مسكت شما ودخلن داخل
فهد: خيبه مسرع زعلن الدلوعات
فيصل؛ ههه قلتها تراك دلوعات
راكان ؛ انا بشلهم باجر
فيصل وفهد ؛ شو
راكان ؛ حرام يلا بروح اقول لهن باي
فيصل؛ راكان لا ويت

خلوني أعرفكم على الأبطال الثانين ..،

سارة ام فيصل وفهد وشما خاله راكان وريان ورامي وملاك مات زوجها قبل 13 سنه وربت عيالها وعيال ختها من ذاك اليوم طيبه وتحب عيالها وعيال ختها ومدلعتنهم ..،

فيصل 20 سنه الأخ الأكبر هو عاقل بس خريش شويه يدرس أدارة اعمال طيب وحبوب عيونه زيتونيه وشعره اسود يوصل لكتفه بس يربطة مثل الكوريين ويطلع وايد حلو عليه ..،

فهد 18سنه يدرس طب حبوب بس يحب يخلي ملاك وشما يزعلن بس يراضيهن بعدين عيونه زيتونيه مائلة للعسلي شعره أشقر لآخر رقبته ..،

شما 15 سنه دلوعه وشاطرة وحلوة عيونها زيتونيه وشعرها بني فاتح يوصل لركبها ..،

في غرفة ملاك ..،

شما ؛حرام عليهم ليش ما يؤدونا مباراة العين
ملاك صاحت؛ ابي اروح 😭
شما ؛ ملوكه لا تصيحين

دخل راكان ..،

ويلس عدالهن
راكان؛ افا منو زعل الحلوين
شما؛ لا والله مسوي عمرك ما تعرف
راكان؛ ههه ليش معصبة انزين
ملاك وهي تصيح ؛ حرام عليك ابي اروح
راكان ضمها؛ فديتج الدلوعه ههه لا تصيحن باجر الساعة سبع الا ما بتكون جاهزة ما بتروح
ملاك وشما؛ صج راكان بنروح
راكان؛ هييه
ملاك وشما حضننه؛ شكرا
راكان ؛ ههه يا المصالح يلا لا تزعلن اوك
ملاك وشما؛ اوك
راكان ؛ بروح عند فيصل مع السلامة
ملاك؛ باي
شما ؛ وااو بنروح مباراة العين ولاخويا

يلسن يقفزن بفرح ..،💃💃


الساعة الآن 09:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227