منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مشاعريّ لك يَ غنآتيً مساكنً,.! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1319744)

¬»❥ شُآمخـہ بآسلُۆبيَ ♡ 10-04-2013 06:20 PM

مشاعريّ لك يَ غنآتيً مساكنً,.!
 
مشاعريّ لك يَ غنآتيً مساكنً,.!*

.

.


زايد : روضه اقولج لا تعاندين , , مابيفيدج شي بالعناد ترا*

روضه ب عصبيه : ما يخصك فيني *, , كفايييه ماخذتنك غصب*

زايد : جوفي روضه تراني مستحملنج من متى وأنتي ف لسسانج نفس الكلام , مادري شو غيرج وي روضه الي تحبني وين روضه الي ما تعيش من غير زايد , , اذا بتمين جي ياروضه من الحين قولي بنوقف كل ششي وبتوصلج ورقه طلاقج نحن بعدنا ف بببدايه طريقنا وهاي الا ملجه وانتي جي

روضه : تههههههدددني اووونك تتتحراني مميته فيك لا حبيبي من الله انا اببا ورقه طلاااااقي ابا افتك منننك !!!!!!!!!!!!!!!!!

زايد : أنززليي بسسرعه أنا تحت بييتكم*

روضه : ماببببنزل روح مابا أشوفك ما أطيق أطالع بويههههك*

زايد : انزلي روضه خل نتفاهم*

روضه : ما بينا شي نتفاهم عليييييه , , تبا اطلللقني طللللللق يلاااااا*

زايد : اطلقج كيف , انا احبج من جم سنه روضه من جم سنه قوليلي*

روضه : انتتتتتت شو قصتك بضبببط , , مابببباك ماااحبك مش غصب
*
زايد : بسكر عنج يوم بتهديين رمسيني

روضه تصرخ بغيييض : بسس هاللي فالح فيه انتتت , *لوعت جبدي ترا , والله لوعتتتتتني*

زايد : شسسوي فيج روضه قوليلي شو أسوي , , مادري ليش تعامليني جي والله مادري

روضه : لاننننني بختصصار ماحبببك*

زايد : مع السلامه*

*فرت الفون ع الشبريه ويلسست تصيح مابا زايد ماببببباه ماباه وياي ينننرفزني كل شي فييه ينرفزني , سمعت صوت سيارته تتحرك*

طلعت من حجرتها وسارت حجره أمي , دقت الباب

: شو يسسسوي الحلوو

أمي : تعالي حبيبتي*

ركضت وحضنتها وصاحت لا ارادي

أمي : شو فيج ماما ليش تصيحين

روضه : مابي اتزوج مابي أروح واخلييييج بروحج*

أمي : حبيبتي روضه أخوج وأختج ويايه أنا مابتتم بروحي , , وبعدين أنا من متى وخاطري اشوفج تنزفيين لرييلج*

حضنتتتها بقوه مابا افججهااا : أنا خايفه وايييد ماما واايد , الزوواج مسسؤليه كبيره وانا مش قدها ,*

أمي : أستخرتي

روضه : هيه ,

أمي : هاه؟

روضه : ما احسس ب شييي شعور عاااادي

أمي : امييه روضه ترا زايد ريال والنعم فييه وابوج موصييه فيج , شوووفي بنات عممج حاسدينج عليه

تذكرت : اميييييييييه دوووواج خذتيه

أمي : لا يببيلي الماي والدواء*

نشت بسسرعه يابت الماي من الثلاجه الي ف حجرتها وشلت كيس دواها*

عطتها حبه : هاج بلعيها*

دخل حمدان*

حمدان يبوس رأس أمي وايدها ويا باس رأس روضه ونشت على طول باست رأسه

حمدان : شحالج امييه وشحالج روضه*

روضه وأمي : تمام*

أمي : بشر يا حمدان

حمدان نزل رأسه*

أمي : ما عليه يا ولدي تصبر , يمكن مش خيره

حمدان يبتسم : ادري أمي

روضه طلعت وسارت حجرتها انسدحت ع الشبرريه وهي تفكر ف حالهم ,*

برمسكم شوي عننا ,

*ابوي متوفي من جم شهر وأمي مريضه ما تروم تتحرك وايد وف الغالب تمشي ب كرسي , عندي أخ وأخت , أخويه حبيبي حمدان مش راضي يعرس لين ما أنا و ميثا نعرس ويدور شغل يعطونه راتب اوكييييه عسب يروم يصرف علينا بس مش محصل , وأختيه ميثا ما نشوفها وايد الا وقت الاكل واحيان تتغدا وتتعشى ف حجرتها كله حابسه عمررها وعذرها انها ثانويييه عاما وماتبا إزعاج ع اساس انه في يهال ف البيت اصلا من بعد موت أبويه والبييت هادددي وايد .,

رن تلفون روضه : الو

حنان : رووووويضض حبيبتتي

بفرح : حبييييييييبتتتتتتي حننننننننوووووون وااااخخخيرا سمعننا صوتتجج , ,*

حنان : مشتتتتتاقتلج موووت والله*

روضه : وأنا اكثثثثررر *

حنان : تعالي بيتنا اليوم

روضه : لا ما بي أنتي تعالي

حنان : لاوالله كل مره أنا بيج يعني , والله بزعل منج لو ما يتي اليوم*

روضه : بجوف أمي وحمود

حنان تمسك قلبها : فدددديت ها الطاري , خلي اي وياج ييلس ويا نواف*

روضه : برمسسه ويت خلييج ع الخط*

حنان : شلي فونج ابا اسمع صوته حبيبي اشتقتله من متى ما سمعت صوته

روضه : ههههههه تريئ*

رحت *حجره أمي حصلته بعده موجود ويرمس ويا امي ويوم شافني سكت*

حمدان : دششي

روضه : يت ف وقت غلط*

حمدان : لا لا تعالي الموضوع يخصصج*

روضه تجدمت و يلست صوب أمي من الصوب الثاني : تكلم

: ريلج يبا العرس بعد أسبوع*

روضه تقاطعه وبأنفعال : مممممابا مستتتتتحييييل شووو أسبوووع انا مش مجهزه شي*

حمدان : خليني أكمل*

روضه سكتت*

حمدان : وأنا وافقت لأن

روضه تقاطعه بعصبيه : لييييييييييييش تووووأفق من راااااسسك منوووو الي بيعرس أنا ولا انتتتت*

حمدان بعصبيه يقاطعها :لانه بيسافر عقب أسبوع ويبااج ويااااه *

روضه تصارخ : خللللل يسسافر مابسافر وياااه بيلس ويا أممممي انا ما بخليييها بروحها*

حمدان : وأنا وممميثا شوووووو عنننندج*

روضه تصيح : حمدان ماباه مابا اسير وياه ابا أتم هني

حمدان يأشر ع المكان الي حذاله : تعالي هني روضه " سارت ويلست " حبيبتي أنتي أنا عند أمي وميثا عندها ما بنخليها تحتاي شي وهي بروحها وأفقت " يطالعها " رمسيها*

روضه : موافقه أمي " ودمووعها تنزل "*

أمي بابتسسامه : هيه يا بنتتتتي سيف ولد عممج ما ينخاف منه بيحطج ف عيونه

*روضه : بس مش مجهزه شي*

أمي : بتجهزين عقب العرس بيشلج وياااه لندن أشتري الي تبيينه وفستانج جاهز من زمان طاللبتنه وبما انه ما رمس الا الحين ومانروم نسوي عرس ف قاااعه وبيتنا مش عود لهذيج الدرجه بنسسسويه ف بيتهم وسيف قال بيرتبلج كل شي

روضه تصارخ وفداخلها تسب سيف مليون مره : أبا ف قاااااعه مش ف بييييت ف قاعععععه*

حمدان *: روووووضه بسسسس لا تعاندين

روضه : خل يطلقني*

حمدان : والله أنتي ميننننونه , أقولج سيري حجرتج وأنتي ساكته*

روضه طلعت أنا معصبه من سيف ومن حمدان*

روضه : اووووف " ترد ع الفون " حنون

حنان : ها حنون

روضه : أوووويه أنتي من متى ع الخط

حنان : سمعت كل شي ,*

روضه تبررلها : حنان لا تفهمين غلط بس*

حنان *تقاطعها : ما فهمت شي غلط ., يلا باي برمسج عقب " سكرت "*

" أف اكيد زعلتتتت ها أخوووها ., برايهها والله مش متفيجه لحد "

.*

.

. . بعصبيه يرد ع الفون : نعمممممممم؟*

. . : اقسسم بربي لو شما م ردت لاجتلك بييدي

. . : هههههههه , , اختكم م بترجع بسهوله والله والله بنزل من عيون كل واحد فييييكم دمممم بدال الدموع وبتجوفففف

. . بأنفعال : وربي لو ضريتها م بتسلم منييييييي , , شو مشكلتك انته؟

. . : سير عند ابوك يقولك مش فاضي انا " رقع الخط ف ويهه "*

شما تصيح وتحاول تخوز اللزقه من فمها بس مش قادره ايدها مربوطه وريولها مربوطه*

حمدان تقرب منها بطل اللزقه *: يوعانه ؟*

شما تصيح وتصارخ : انتتتتتتته شو تبببببا منييييي اذا بينك وابوي عداوه انا شو يخصنييييي , ,*

حمدان : اسكتي اسكتي ولا كلمه بحرق قلببببهم علييييج مثل م حرقوا قلببببي*

شما تصارخ وبعصبيه : بططططل ايييدي*

حمدان بطل ايدها ويلسس عدالها , , شما نشت بتسير ونست ان ريولها مربوطه يت بتركض وانجلبت ع الارض تعورت ويتها صيحه وتمت تصييييييييح وسيف يضحك

حمدان : هههههه دواج*

شما : انتتتتتتتتتتتته جبببب كله منننك كله مننننننك " وتصييييح " شو تبببببا فييييييني ليييش انا ليييييييش انا*

حمدان جرب منها وطبع بوسسسه ع خدها : لانج محبوبه ابوووج*

شما تمش مكان البوسسه وبتقزز : الله ياخذذذذذك الله ياخذذذذذك*

حمدان بابتسامه : مش زين تدعيييين*

شما : مش زين تخطفني

حمدان *: شما تراني ريال اخاف ربي*

شما : أنت لو تخاف ربك م كنت بتسوي هالسوات*

حمدان بحزن : شعلييييج انتي م تعرفييييين شو يصيير ف الدنييييا,.!!

شما : شو ماعرف شو يصير ف الدنيا , , اعرف احسن عنك*

حمدان : ما تبين ترقدين*

شما : لا*

حمدان : ولا انا*

شما : انزين جب*

حمدان : شممممااا

شما : خير

حمدان : احترمينننني*

شما : على شو احترمك , , على اساس انك محترم

حمدان : انا للحيين طيب وياج ما ابا ارويج الوييه الثاني

شما بصراخ: لا تهددددد*

حمدان : انا ما هددتج انا اقولج بسس , وصوتج لا يعلى مره ثانيه*

شما : جبببب

حمدان يبتسم : وايد تحبين كلمه جب*

شما : أقولك جب

حمدان : ههههه انزين بسسير ارقد تبين شي*

شما : لااااااا

حمدان : شوي شوي على عمرج , لا ينطر لسانج بس

وسسار*

شما ف خاطرها تسسبه سبب كرهتتتته , حققدت عليه من قلب , !*

,

,*

شما :*


حاوت قد ماقدر اني ارقد لكني ماقدرت بموت من التعب من متى و أنا يالسسه ع لحمت بطني يوعانه أبا اكل , و هالزفت سار يرررقد ولا مهتتتم*


حمدان : محد زفت غير ابوج , مش جني توني سألتج تبين شي وتفلسفتي

امبببيه ها مش كان راقد وانا اتحرطم بصوت عالي ع اساس انه مش موجود*

شما : شو تبا مش سرت ترقد , , شو رجعك

حمدان فر اكياس علي : كلي ورقدي لا تمين ناشه

شما وعيونها ع الأكل الي يابه : مايخصك عليك بنفسك

حمدان *: خلاص عييل انا بخليج شكلج مش محتايه شي*


.*

.

نهآيه البارت

¬»❥ شُآمخـہ بآسلُۆبيَ ♡ 10-04-2013 06:29 PM

السلآم عليكمً ورحمة الله وبركاته ،:169:

هاي أول روايه لييي وحبيت أنزلها هني

وأتمنى من كل قلبي أنها تنال إعجابكم ,. وأشوف تشجيع منكم .! :03:

دآهيه 10-04-2013 10:10 PM

تستمري غناتي ...
شكله بيكون لج مستقبل<3
ب التوفيج..

دوآ روحي 10-04-2013 10:42 PM

مآشآءالله عليج مبدعهه الصرآحه
وآيد عيبتني بدآية آلروآيه وحسيت فييهآ آكششن
وحبيت شخصيآت آلروآيه وآيد ..

بس ، عندي ملآحضه صغيرهه :
وآيد تكتبين آسم سيف ! بدال زايد !
حتى قلتي سيف بدال حمدان ~
آكيد مآ آنتبهتي ..

آلمهم تسلم آنآمج ع البدآية آلحلوه
ونتريآ آلتكملة بفآرغ آلصبر ..

لج وديي / ~

¬»❥ شُآمخـہ بآسلُۆبيَ ♡ 10-05-2013 04:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دآهيه (المشاركة 1045587162)
تستمري غناتي ...
شكله بيكون لج مستقبل<3
ب التوفيج..

تسسلمين ي قلبي وهذا من ذوقج :blushing:

منوووره والله


الساعة الآن 12:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227