منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قلبـ[ن] سكنته كيف يقدر يخليك و روحـ[ن] تحبك كيف تحياا بدونك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1306754)

maharu uaq 08-27-2013 04:29 PM

قلبـ[ن] سكنته كيف يقدر يخليك و روحـ[ن] تحبك كيف تحياا بدونك
 
السلام عليكم

حبيت اليوم انزل روايتي

" قلبـ[ن] سكنته كيف يقدر يخليك
و روحـ[ن] تحبك كيف تحياا بدونك "


و ان شاء الله تعيبكم ..



,,


Bart 1

اليوم : الجمعه
المكان : ف بيت يدي
الوقت : الساعه خمس و نص العصر


" فقير حظ و ان بغيت التفاصيل
عابر سبيل و ضحكتي راس ماالي "


ميثوه : ياخي مللل
مريوم : واااايد
ميروه : انزين قومو منطلع
ميثوه : وين ؟!
ميروه : مردف
مريوم : بس اهلناا ما يخلوناا نطلع روحناا
ميثوه : انزين ياااخي مليت من جو البيت منسير الحوي

ميروه + ميثوه + مريوم
بنات عم + ربيعات

كلهم يسكنون ف بيت اليد



ميروه / عمرها 23 تدرس فالجامعه ,, عصبيه ,, اللي فقلبهاا
على لسانهاا و تحب تسوي مغالب فالنااس و تعشق و لد عمها حمود

مريوم / اكبر من ميروه ب 6 شهور و تدرس فالجامعه ,, حبوبه و طيبه

ميثوه / عمرها 24 تدرس فالجامعه و يا ميروه و مريوم ,, تحب الوناسه و الضحك


ميروه لفت شيلتهاا لان عيال عمهاا موجودين تحت فالصاله
و هم كانو ف الصاله اللي فوق : يالله مننزل

ميثوه شلت فونهاا اللي كان يجرج و نزلت وياا
بنات عمها ميروه و مريوم ..



حموود اخو مريوم :
مريووم صبيلي جااي

مريوم : اوكيه
عبدالله اخو ميثوه : ان شاء الله وين بتسيرون
ميثوه : الحوي
رشود اخو ميروه : هههههههههههه
يحليلكم انتو بعدكم عالحوي ؟!
ياخي غيرو
ميروه : فدييييييت اخوووي اللي اليوم بيطلعناا
رشود : لا حبيبتي اناا بطلع ويا ربعي
مريوم : بليييز ياااخي
حمود اخو مريوم : جب ماشي طلعه اليوم
مريوم : اهاا حمود
عبدالله : اقول متى بتسيرون عند كم سلطون ؟!
رشود : اناا عن نفسي الحين
عبدالله : بتسير بسيارتك و لا بتي وياي ؟!
رشود : بنسير ويا بعض
عبدالله : حموود و انته متى بتي
حمود : عقب اشوي
رشود : اوكيه عيل مع السلامه
حمود : فداعة الله

حمود / عمره 25 يشتغل فالجمارك ,, عصبي ,, عنيد ,,
اعز ربعه عيال عمه و ربيعه " ميود "

بهالوقت رن فون حمود

حمود : هلاا و الله // عقب اشوي // هي // هههههههه
انزين اجلب ويهك // فداعة الله

حمود سار فوق " غرفته "
و كم ميروه سارو صوب الحوي

ميروه : ياااخي و الله قهههر
مريوم : ياليتني لو كنت ولد شرات كم عبدالله
ميثوه : ياليت لو عندي حرية الولد

ميروه وهي متسانده على سيارة حمود :
اقول بناات ,, شرايكم نركب سيارة حمود
و نسوي فيه مغلب

ميثوه : اللللله ونااااسه
مريوم : اووكيه

ميروه فتحت سيارة حمود الرنج
و ركبو ف اخر سيت ( مقعد )

مريوم : متحمسه ابا اشوف ردت فعل حمود
ميروه : هي و الله حتى اناا

ميثوه :
me 2

عقب ثلاث دقائق تقريباا

ميثوه : حرررر ,, كتممه
ميروه : مريوم افتحي الباب اشوي عسب يدخل الهوى
مريوم : لا يمكن حمود الحين يركب السياره

عقب ثواني ركب حمود سيارته
وهو يرمس بالفون

حمود : الحين بطلع من البيت ,, لا رشود و
عبود طلعو قبلي ,, اكيد >> بهالوقت حمود طلع من البيت

مريوم وهي بدت تحس بالتوتر :
ايه حمود طلع من البيت

ميروه بصوت واطي: مريوم سكتي حمود بيسمع صوتناا
ميثوه : ياا ويلنا من حمود لو عرف انه نحن راكبين سيارته


حمود وهو بعده يرمس بالفون :
يالله اطلع ,, الحين بوصل بيتكم ,, انزين اترياااك

عقب دقايق ..

ميود ركب سيارتة حمود : السلام عليكم
حمود : و عليك السلام
ميود : و انته دوم تقلدني
حمود : اناااا !!!
[[ حمود كان لابس شرات ميود
كندوره بيج و عصامه حمره
بس ما كان متعمد ]]

ميود : لابس شراتي
حمود : ياخي تحسس مصممين الكندوره بس حقك
ميود بعبط : و العصامه !!!
حمود فر العصامه : عيل والله مالبس العصامه
ميود : جيه اباك ما تقلدني
حمود : ما شي شغل اقلدك
ميود : هههههههههههه
حمود : انزين سير ييب كابي
ميود : ليش يااخي
حمود : ابا البسه
ميود: استهبل وياك اصلن شكلك بالعصامه احلى
حمود : ياخي سير ييب كابي
ميود : وين حاطنه
حمود : ف اخر سيت

ميروه وهي ميته من الخوف :
ربيع حمود بيشوفناا
مريوم : يا ويلناا
بهالوقت رن فون ميثوه
و بندته بسرعه وهي تحس انهم خلاص بينكشفون

حمود : ميود رد على فونك

ميود : محد يتصلي يمكن مبايلك
حمود : لا مبايلي رنته غير
ميود : عيل مبايل منو
حمود : يمكن عبود و لا رشود نسو مبايلهم ف سيارتي

عقب عشر دقايق تقريبا و صلو السنتر
و حمود و ميود نزلو من السياره

مريوم تعدلت ف يلستهاا : ياليتني ما سمعت كلامكم
ميروه : بغيت امووت من الخوف
ميثوه : شو نسوي ,, كيف نتصرف
مريوم : شي حلين ,, اول حل ناخذ تكسي و نرد البيت
ميروه : اولا نحن مب لابسين عبي
ميثوه : و ثانيا ما يبنا ويانا بيزات حق التكسي
مريوم : ممممم اوكيه الحل الثاني ننزل السنتر
ميروه : مريوم شو هالغباء ,, تخيلي لو نزلناا السنتر و شافناا حمود
شو منقوله

مريوم : انا افضل حمود يشوفناا و لا ربيع حمود يشوفناا و نحن فالسياره و بهالحال
ميثوه : خلاص احسن حل نركب تكسي
مريوم : اوكيه
ميروه تنهدت : موافقه

ميثوه ركبت جدام و اول ما بغت تفتح الباب >>
لقت (,,,,) يفتح باب السياره



توقعاتكم

منو اللي فتح بااب السيااره ؟!
شو بتكون ردة فعل حمود و سلطون ؟!

بنتظار انتقاداتكم + رايكم

كلي ذوق وذبحني الشوق 09-01-2013 10:18 AM

البارت يجنن وبنتظار البارت الياي :)

maharu uaq 09-02-2013 11:21 PM

Bart 2



ميثوه ركبت جدام و اول ما بغت تفتح الباب >>


لقت ميود ربيع حمود يفتح باب السياره




ميود بستغراب : انتو منو ؟!



ميثوه بتوتر و خوف : ممم نحن ...



مريوم : لو سمحت اخوي خلناا ننزل



ميود كرر سؤاله : انتو منو ؟!



ميروه : شو يخصك انته ,, نعم خير شو تباا !!



ميثوه بصوت واطي : ميروه سكتي



ميود ببتسامة استهزاء : هي صح انا شو يخصني



بس على ما اظن انه يخص صاحب السياراه



شل فونه عسب يتصل على حمود



بس مريوم




مريوم : خلاص ويت بقولك نحن منو



ميود : ؟؟؟



مريوم : بصراحه نحن نقرب حق حمود



ميود : انزين ليش راكبين سيارته



ميروه وهي ترمس ميثوه :



اووف ها شو يخصه




ميود شاف ميروه بنظرة احتقار



و ما رد على كلامهاا




مريوم : حبينا نسوي ف حمود مغلب



بس هو كان يرمس بالفون وهو طلع من البيت بسرعه




ميود : اوكيه افرضي لو حمود عرف انكم موجودين ف سيارته




ميروه : اللهم طولج يا روح ,, بدى يتفلسف ..



لو سمحت خلناا ننزل تراك مصختهاا




ميود بنذاله : ثواني بتصل حق حمود عسب يوصلج بيتكم



ميروه بكبرياء : اتصل و لو مب مسيف الرقم قولي عسب اعطيك رقمه



ميود : لا افا عليج الحين بتصله ,, دقايق و بتلقين حمود فالسياره



ميثوه : ميروه جب



مريوم : لا اخوي ,, بليز لا



ميود : اسمحيلي اختي بس اناا بتصله



ميثوه : اوكيه لو ميروه نرفزتك نحن شو ذنبنا !!



ميروه : اوووف ,, مطول الاخ ؟؟



ميود سو طاف حق



ميروه و لا جنه يسمعهاا :



اوكيه منو بيوصلكم




ميثوه : تكسي



ميود بستغراب : تكسي !!!



مريوم : هي عسب حمود ما يشك فالسالفه




ميود : انا بوصلكم



مريوم و ميثوه بتردد : اوكيه




عقب عشر دقايق تقريبا




ميود رد على فونه اللي كان يرن :



موجود ,, اقول انا خذت سيارتك ,,



دقايق و برد ,, بعدين بخبرك ,, مع السلامه




ميروه ترمس ميثوه و



مريوم بصوت واطي :



تتوقعون بيخبر حمود ؟!




مايد بتسامه : لا ما بخبره



ميروه : اهاا




عقب دقايق وصلو البيت




مريوم : ممم مشكور عالتوصيل



ميثوه : مشكور اخوي على اللي سويته



مايد : العفو



ميروه ببرود : ثانكس



مايد : ........




نزلو البيت و دخلو بسرعه



الغرفة ..




ميروه : وييييع ربيع حمود يلوع بالجبد




مريوم : بالعكس طيب و حبوب بس



انتي ليش ججيه كنتي ترمسينه




ميروه : شو يخصه نععم



شو يباااا ,, سخيييف يلووووع بالجبد



حمود شقايل يرابع هالاشكال




ميثوه : لو واحد غير مايد جان خبر حمود و فضحناا




ميثوه : ههههههههه




بس احلى شي يوم ميروه قالتله



ثانكس وهو سوالها طاف





مريوم : ههههههههههههه



تم قصف الجبهه بنجاح




ميروه : هـ هه ههه ههه



ما يضحك




مريوم : انزين مريوم لو فالمستقبل خطبج



حمود و ستوى عرسكم و جيه بتحاولين تمنعين حمود



من ربيعه مايد و لا !!




ميروه ببتسامه شاقه الحلج :



مريوم يعني انتي تدرين اني اعشق اخوج حمود ,,



ياخي خليه يخطبني اول ,, صدقيني حتى ربيعه مايد



اناا ما يخصني فيه خليه يرابع اللي يباه بس المهم يكون من نصيبي




مريوم : ههه انتي لين الحين تحبين اخوي ؟! كنت احيد من كنتي يااهل و انتي تحبينه




ميروه : يوم كنت ياهل كنت احبه بس الحين اموووت فيه اعشقه عشق ابدي




ميثوه : هههههه انزين تخيلي لو تزوج وحده غيرج




ميروه : ميثووووووووه جاااااب




مريوم و ميثوه : ههههههههههههههههه




,,,




صوب ميود




حششى مب لسان عليهاا



منو اللي امه داعيه عليه ياخذهاا



الله يعينها على نفسهاا ..




ياليت الكل شرات حصه



" ينت خالته يحبهاا و ناوي يتزوجها "



و الله انهاا تسواهاا و تسوى الف من اشكالهااا




و الله اني اعشق حصه و اموووت فيهااا



" تتنهد "



ياربي متى بيي اليوم اللي اتزوجهاا !!



MăịτħỢợĦ ĈǔτỆγα ღ 12-21-2013 11:50 PM

متحمسه ابا اشوف منو فتح الباب

awom 12-27-2013 02:11 PM

لروايه روعه في انتظار البازت الياي....


الساعة الآن 02:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227