منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مآ هقيت آنه القلب بينبض بعد وفاة الغالي .. * (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1280911)

ونة قلب ..~ 07-06-2013 11:22 PM

مآ هقيت آنه القلب بينبض بعد وفاة الغالي .. *
 
سلام عليكم ..
شحالكم !!



ماكنت حاطه ف بالي اني انزل روايه .. بس لاني هالايام فاضيه ف قلت بنزل روايه يديده فهالمنتدى

هاذي مش روايتي الاولى ..
راويتي الاولى مش فهالمنتدى و بهاللقب ..


.. الروايه بعض المواقف فيها حقيقيه .. و البعض من خيالي ..

الروايه هاي غير عن كل الروايات .. انا حسيتها جي هع .. ماعرف يمكن لاني ماقريت روايه ثانيه تحممل نفس المواقف و الاحداث :169:

اتقبل انتقاداتكم :169:

و اذا ماعيبتكم الروايه عادي .. قولو اللي بخاطركم مايردكم الا لسانكم :36:

بس اتمنى يعني الروايه تعيبكم :blushing:

و اببا حماس و جي :10:

و بما اني قررت انزل الروايه مابا اندمم ><" بقلة الردود .. :45:

مابنزل بارت .. بس كتبت نبذه عن الروايه :kk_ed:

وو .. طبعا الروايه ممش جاهززه .. يعني كل يوم اكتبلي بارتت و اذذا حسيتو البدايه حلوه شجعوني عشان اكتب باقي البارتات :03:



برب ..

ونة قلب ..~ 07-06-2013 11:24 PM

ياسه من الصبح اوقع الاوراق , حسيت اني متكسره كل شوي اتي نسرين و اتيبهن .. خل اتصل بها و اقولها لا اتيب مافيه هلكت

انا : هلا نسرين , فديتج لاتيبين اي ملف مافيه اوقع خليهن لين باجر ..

نسرين : طيب ماراح جيبهم , بس الاستاز فهد ئال لازم تخلصييهم اليوم

انا : ويييه كل الاوراق اللي وقعتها مش مهممه , خلاص طرشيهن , كم ملف باقي ؟

نسرين : 6 ملفات سست مريم ..

فخاطريه : قفعه .. قلعه تلقعهم و انا فايقه اوقع كل هاذيل
انا : خلاص طرشي الملفات مره وحده مب كل دقيقه اتين و اتيبين ملف واحد ..



سكرت عنها و انا احسس بتتعب .. اوف متى بخلص و افتك ..
ماكمملت دقايق و يابت الملفات شليتهن عنها و قفلت الباب .. عشان افصخ الشيله , بس قبل لا اعقها سكرت الكاميرا .. طبعا ف كل مكتتتب لازم كاميرا للحيطه و الحذر ..

خلصت شغليه ع الساعه 6 .. و بما انه يأذن المغرب ساعه 7 و شي خذت لي غفوه
عقبها بشوي فجيت عيني .. شفت الساعه بعدها 8 الا ربع .. تنهدت و نشيت .. سررت اصصلي

طلعت برع مكتبيه و شفت انه محححد فالشررركه .. و هدوء .. توجهت لمكتب فهد فتحت الباب ماحصلت حد .. المهم دشيت و يلست ع كرسيه اترياه ايي.. وتميت اتعبث بالفون لين ما انفتح الباب ..

انا : هااا خلصت شغلك

فهد : انتي كيف داشه جي .. اذا حد شافج

وقفت : شو يعني حتى حرام اقعد اهنا .. و بعدين مافي حد فالشركه الكل سسار

فهد : حتى لو , ماتعرفين يمكن حد يراقب ..

انا : بالذممه منو بيراقب ماعندهم سالفه شو .. و انا تأكدت مليون بالميه انه مافي حد فالشركه

فهد : انتي ليش جي مستهتررره

انا : مب مستهتره بس لاعت جبدي لين متى بنخش عن الناس ..

دمعت عيوني : لو كان ابويه ححي ماكان بيرضى باللي قاعد يستوي .. !

فهد تقرب صوبي : ادرري والله ادري .. بس نحن نسوي كل ها عشان ابويه , مابنتم ع هاي الحاله .. بيي يوم و نكشف نحن منو .. تحمملي يختتيه ..

تنهدت : آآآخ بسس متتتى !!!

فهد ابتسم : الصبر مفتاح الفرج

انا : بتحمممل .. مع انه هالشي ماباه بس بتحمممل .. و انا شو مصبرنني غير تواجدك وياي

تقرب صوبي و حضنني : ان شاء الله جريب الكل بيلقى جزاتته و ان شاء الله جريب الكل بيعرف انج اختي و بيعرفون منو ابوننا ..

بعدني عن حضنه : يلا احين بحوططج وين ماتبين بعدين بعشيييج ف احححلى مطعممم ..
ابتسمت : اببا من بحر الامارات .. بس اتريا بسير اييب اغراضي من المكتب




سررت ركيض عشان ما ااتأخر عليه ...
فالسياره محد فيننا تكلم .. انا افكر بحالنا لين متى بنتم جي .. شفت اخوي منتبه ع الطريج .. وايد تعب و تعذب عشاني .. و انا لازم اتحمل .. و لازم اوقف وياه لو شو مايستوي .. بهالافكار تذكررت موقف خلاني ابتسم ..






...

انا : يالله متى بفتتك من الدراسه لاعت جبدي
مهره : آخر سنننننه ماصدق انه هالاسبوع آخر اسبوع بعدين امتحانات ..
انا : هيه والله منو يصددق كل هالسنين و نحن نكررف 12 سننه و نحن صامدين ههه
مهره : اقولج مريومه مافكرتي اي جامعه ادشين ؟
انا : مابدش جامعه .. و انا مابفتك من المدرسه عسبت ابلش عمريه بالدراسه مره ثانيه . بدش التقنيه و بدرس بزنس ..
مهره : علمممممي !! و ذالتنا بالعلمي و آخر شي بزنس
ابتسمت : ماتعرفين شي انتي انطبببي !!
مهره : انا اصلا اعرف شي !!
انا : هه صككي السالفه .. خلينا ندش الصف دق الجرس ..

...




آآآه والله لج وحشه يا مهره .. ياليتج وياي اححين .. بسس كيف بشوفج من عقب وفاة ابوييهه !!

قطع افكاري صوت فهد : يلا وصلنا

شفت المكان و انا ابتسسم ..
ابتسمت له : فديتتت فهود والله ..

فهد : ههه اعرفج تحبين هالمكان .. و شفتج جي تعبانه عشان جي يبتج


ع طول نزلت .. القلعه الحمرا .. احب هالمكان لانه هادي .. هو نفس الشاليهات . بس المكان احلى مفتوح و مجابل البحر .. مع اني ماحب اسير البحر وايد بس هالمكان وايد احبه .. لانه يذكرني ف ابويه الله يرحممه .. كان دوم اييبنا اهنا فالويكند .. اميه توفت و انا عمريه 5 سنين ف ما اذكر شكلها وايد .. بس يقولون اني آخذ منها وايد .. دوم اشوف عمريه فالمنظره و اتخيل اممي ..



قلت حق فهود يحجزلنا فله كاممله عشان ناخذ راحتنا .. و الفله فيها 4 غرف .. غرفتين فوق و غرفتين تحت .. طبعا قلت حق فهود انا ابا فوق .. و خليت فهود يكون تحت .. كل اغراضه تحت بس يوم يرقد ايي الغرفه اللي فوق .. يخاف عليه وايد هه . فديته والله









هاذي كانت نبذه عن الروايه .. وو ابا ردود عشان انزل البارت الاول ..
بليزز لا تحبطوني هههههه !!

دااانه غير 07-07-2013 04:47 AM

الرواية واووو فديتج
عيبتني شخصية مريوم
وش السر الي من بين فهد ومريوم ويتعلق بابوهم
مهره:لاتعليق
فهد:حسيته شخص حنون وبس
الرواية ماعطتي وااايد فيها فما اعرف شواعلق بزياده نزلي البارت الثاني عشان نعرف الاحداث وش السسالف

الريم المزروعي 07-07-2013 09:00 AM

بداية موفقة إختي .،
واتمتى منج البارت الثاني عسسب نعرف
اكثر عن الشخصيات ،. ويعطييج االعافيه ..،

M7d shratii 07-07-2013 11:05 AM

البداآآيهه حلوههه و مآآ عليهاآآا كلآآم و فانظارج


الساعة الآن 02:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227