![]() |
لا يوجد شئ |
البارت الثاني ": الوو نوف : الوو ": شخبارج نوف : تمام الحمدلله وانت ": تمام والله عقب مارمستج نوف : اها ": الا يقولون تطلقتي نوف : هيه والله اصلن ماحبه ولا اباه زوجوني اياه غصب وانا كنت اقولك تعال تقدملي وانت سافرت ": والله ظرووف نوف : هيه وبعد لاانه هو يحب وحده وبس ": بس مو علشان شئ ثاني نوف : امبلى علشانك ": حبيبتي والله ... الا اقولج نوف : تامر انت ": انا بي البيت الساعه 6 الفير لا تخبرين حد اباج تكونين موجوده في بيتنا نوف : اوك الا محمد محمد : ها ؟ نوف : ولا شئ محمد : تبين شئ نوف : لا وسكرت نوف عن محمد وراحت بيت عمها سعيد نوف : هلا خالتي سعاد (خالتها): هلا فيج نورتي والله توه اطريج نوف : حبيبتي خالتي سعاد : تفضلي نوف دخلت ويلست في الصاله : خالتي بقولج شئ يمكن سيف ماخبرج سعاد : لا تقولين شئ ادري دريت كل شئ تبين تتطلقين من وتطلقتي عشان اخوه محمد نوف : مو بس عشان حمود بعد لانه هو يحب (سكتت ) سعاد : كملي نوف : لا خالتي ولا شئ سعاد : ادري انه مهددنج خبريني نوف : اهو يحب ميساء سعاد ( تشهق ) : ميسووه نوف : خالتي شفيج اصلن عادي من انا صغيره اكرهه سعاد : مو عشان انج تكرهينه بس عشان هاي ميسووة بنت جارتكم ؟ نوف : اييه سعاد : حسبي الله عليك يا سيف حسبي الله مع مرور الوقت والسوالف صارت الساعه 4 الفير قاموا صلوا وراحت سعاد نامت اما نوف في الصاله يالسه تطالع التيفي يدخل محمد وهي عاقه شيلتها وماتدري وين حاطتها محمد دخل ( يشهق ) : نوفوه نوف صدت : (تشهق ) حموود امبييه وين شيلتي محمد : ولا يهمج عادي اصلن ما جفت شعرج ولا بجوفه لين نتزوج نوف : من قال اني بتزوجك محمد : غصبن عنج بتزوجيني نوف : جب محمد : يجبج نوف : غبي محمد : ياي سبي ابا حسناتج وخذي سئاتي نوف : جب محمد : بروح فوق باخذ لي شاور تبين شئ نوف : روح وتعال بخبرك شئ محمد : اللي هو نوف انت روح وتعال شتتوقعوون الشئ اللي بتقوله له ؟؟!! |
روااااايتج تجننننننن تسلميييين ع باااارتييين وسيف من الحين كرهته😠😒 وحموود حبيييته😍😘😜😜 نوفاني عجييييبه هالبنت😊😃☺ وميسووه م عيبتني احسها بتكون كرييها 😔😒😡 من اسمها كرهتهاااااا تسلميييين ع بااارتين مره 2 ونتريا الي عقبه لو م عليج امر نزليه الحين |
البارت الثاني : روايتي الاولى : صديت يمين يسار مالقيتك البارت الثاني ": الوو نوف : الوو ": شخبارج نوف : تمام الحمدلله وانت ": تمام والله عقب مارمستج نوف : اها ": الا يقولون تطلقتي نوف : هيه والله اصلن ماحبه ولا اباه زوجوني اياه غصب وانا كنت اقولك تعال تقدملي وانت سافرت ": والله ظرووف نوف : هيه وبعد لاانه هو يحب وحده وبس ": بس مو علشان شئ ثاني نوف : امبلى علشانك ": حبيبتي والله ... الا اقولج نوف : تامر انت ": انا بي البيت الساعه 6 الفير لا تخبرين حد اباج تكونين موجوده في بيتنا نوف : اوك الا محمد محمد : ها ؟ نوف : ولا شئ محمد : تبين شئ نوف : لا وسكرت نوف عن محمد وراحت بيت عمها سعيد نوف : هلا خالتي سعاد (خالتها): هلا فيج نورتي والله توه اطريج نوف : حبيبتي خالتي سعاد : تفضلي نوف دخلت ويلست في الصاله : خالتي بقولج شئ يمكن سيف ماخبرج سعاد : لا تقولين شئ ادري دريت كل شئ تبين تتطلقين من وتطلقتي عشان اخوه محمد نوف : مو بس عشان حمود بعد لانه هو يحب (سكتت ) سعاد : كملي نوف : لا خالتي ولا شئ سعاد : ادري انه مهددنج خبريني نوف : اهو يحب ميساء سعاد ( تشهق ) : ميسووه نوف : خالتي شفيج اصلن عادي من انا صغيره اكرهه سعاد : مو عشان انج تكرهينه بس عشان هاي ميسووة بنت جارتكم ؟ نوف : اييه سعاد : حسبي الله عليك يا سيف حسبي الله مع مرور الوقت والسوالف صارت الساعه 4 الفير قاموا صلوا وراحت سعاد نامت اما نوف في الصاله يالسه تطالع التيفي يدخل محمد وهي عاقه شيلتها وماتدري وين حاطتها محمد دخل ( يشهق ) : نوفوه نوف صدت : (تشهق ) حموود امبييه وين شيلتي محمد : ولا يهمج عادي اصلن ما جفت شعرج ولا بجوفه لين نتزوج نوف : من قال اني بتزوجك محمد : غصبن عنج بتزوجيني نوف : جب محمد : يجبج نوف : غبي محمد : ياي سبي ابا حسناتج وخذي سئاتي نوف : جب محمد : بروح فوق باخذ لي شاور تبين شئ نوف : روح وتعال بخبرك شئ محمد : اللي هو نوف انت روح وتعال شتتوقعوون الشئ اللي بتقوله له ؟؟!! |
مشكورة حبيبتي بس انا بالغلط نزلت البارت متكرر :69: |
الساعة الآن 07:54 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir