![]() |
رواية جيت ابزعل عليك وناوياَ بالخصام وكل مَﭑ في× خفوقي بس ازعل عليكك ، ركز هنا ~ بس أنا يوم شفتكك قلت أبرضى وأجيك (l) جيت ابزعل عليك وناوياَ بالخصام وكل مَﭑ في× خفوقي بس ازعل عليكك السلآمم عليكمم شحالكمم عساكم الا بخير .... روايتي الاولى It's my first novel قررت قرار نهائي أنيي أكتب رواييتي هنآآ رواية جيت ابزعل عليك وناوياَ بالخصام وكل مَﭑ في× خفوقي بس ازعل عليكك ، ركز هنا ~ بس أنا يوم شفتكك قلت أبرضى وأجيك (L) همسسه:ما احلل أي أحدد سسرق القصصه بدون ما يكتب ااسسمي همبآيــه وانا منزلهه الرواييه بمنتدىى ثانيي للعلم يعني brb ^~^ |
الببآآرت الأول : مريم بنت ما يخصها فاحد اجتماعيا حبوبه داييم تبتسمم لو من يكون وظلت ع هالطبع لين كبرت سارت مريم ويا رفيجاتها يتمشون بالحارهه طبعا عادي لانهم كلهم قلوبهم ع بعض ونحن سايرين اضاربو البنات ووقفنا واحد حمد : عيب انتو بنات كيف جي تسوون اصواتكم كلهم سمعوها مريم : اوكك خلاص ان شاء الله بنسكت صدييت .......وللاسف جفت ولد عمي انصدمتتت حمد :مريم تعالي اباج بموضوع مريم :نعمم خير ارمسس هنا عيب ايي وياكك بلارقيب ولا حسيب حمد :هني بسس ما بيبيين تعالي اباج برمسه مريم :اوكك يايهه سارت مريم ورا حمد الي ما تعرف شو بيصير مريم :حمد خلص اخاف حدد يمر حمد طلع فونهه وراواه صورتهااا ..... يودتهه من كندورتهه وقالت اذا فامكك خير لا تمسحهاا مرييم خافت شوي وقالت وتبا شالمطلوب حمد :مابا شيي بس بس ابا انصحج لانه هاي الصوره انتي متصورتها ويا وحده من رفيجاتج واباج تبتعديين عنهم مريم :مستحيييل ربعي يسوون جيي مستحييل سارت مريم عن حمد الي انصدمت من رفيجاتها وتمت تفكر طبعا مرت ايام وهي ما ترمس رفييجاتها وعقب يوها ربعها للبيت قالو يالله ي مريم نطلع وطلعو وهي ما طلعت واصرتت تيلس فالبيت وبنفس اليوم مريم ملت وقررت تطلع وهيي طالعه جافت بوييها حمد نزلت دمعتها وقالت مسحتها حمد :ابتسم وقال بنت عمي انا مسحتها خلاص ومسح دموعها بظهر ايده وقال بسس عاد مريم انزين لا تلمسني حمد يودي ها رقميي واذا تبي اتصلي مريم لعب بعقلها الشيطان واتصلتت :هلا : اهلين (اثنينتهم مستحيين ما يعرفو شيقولو ) : امم بترمسس ولا لا. :مريم انا احبج مريم :امم انا يوم اجوفك استانسس ما اعرف شبلاني اتخبل ما اعرف ليش حمد : يمكن تحبيني مريم :احبكك (ما عرفت كيف قالتها تحسسس طااح السقفف ع راسها )امم انا عقب بدق يالله اوكك حمد:اوكك (حمد مستانسسس لدرجهه انهه يحس عمره بيطير ) طلعت مريم من غرفتها جافت اخوها الي توهه طالع يشتري اغراض عسب يزهب عمره للسفر واخوها يكون رفيج حمد !!!! مرييم :واييي علاويي بتسافر عني وبتخلييني ليشش مب حرام علاوي : بردد انا ما بطيرر مريمم: هاي رمسسه الحيين بس ما تنلامم داممكك بو وزار وفانيله علاوي :انتي شفيج انجلعي اجووف تدخل اممهم :وصممخ ان شاء الله شبلاكمم كله تتناجرونن علاوي :اماييه انا مسافر شعنه ترمسسيني جذي مريم :انا بروح للبابا لاني ابا اطلع ام حمد :لا تهبيين ماشي طلعهه ابو حمد :روحي فمانته يا بنتي وشلي الدريول وياج مريم :ان شاء الله امم حمد:انت لازم تكسر كلمتي لازمم البنت بتخترب من هالرفقه ابو حمد:الا بنتي ما تقولين عنها جذي ... وطلعت مريم وشلت فونها واتصلت حق حمد حمد :هلا ميمو مريم :اهلين شحالكك حمد :بخير وسهاله وانتي مريم : بخير زينه الا اقول حمد حمد: قولي بنت عمي مريم انا الحين بطلع سايره ويا الربع دبي مول حمد :ورفججه تخليني اجوفج مريم :اوكك بس وين حمد :هناكك عند الباركنات من ورا مريم اوكك سارت مريم وجافت حمد ودخلت المول وجافت الي ما كانت تبا تجوفه .... |
- - - - - - - www.dibba-al-hisn.com - - - - - - - البآرت 2 دخلت مريم المول وجآفت ولد عمها عبدالله (حب الطفولهـ ولانه هو واحد كريهه كرهتتهه واستوت ضرابه من بينهم ) سحبها عبدالله من ايدها وحمد كان بعيد عند الباركنات وقال اليوم شباب وايد ردي البيت مريم : والله انا مب يايه عشان الشباب انا يايه حق ربعي عبدالله :تغشي ودشي ع طوول للكوفي اتري ربعج مريم :مب كيفكك وسحبت ايدها ودخلت وربع عبدالله يطالعونها نهيان :منو قدهه عبدالله بنت عمه طررر غرشوبه سلطان :هييه والله عذاب قطعهه ما شاء الله عليها ابراهيم : مثل ما ترضون ع خواتكم استرو على البنييه نهيان: هيه والله نسكت احسسن عبدالله واقف يجوف مريم وين بتسير ورجع لربعه نهيان:عبدالله وين حمد تاخر عبدالله عند الباركنات الحين ياي ~...... في الكوفي.......~ مريم شوييه وبتصييح حمد يتصل : الو ميمو مريم :اهلين حمد حمد: شبلاه عبدالله عليج مريم : ها حيوان دوممه هاي حركاته يقهر ~.......سمعت اسمها صدتت .......~ :شحآلج بنت عمنا مريم خافت وشلت جنطتها وطلعت حمد : منو هاا مريم : شعرفنيي حمد لا والله كيف يعني ما تعرفي تستهبلي عمننن انتي ي حيوانهه طووفي تعاليي برع بسررعهه لا ادخلل واسحبجج الحيين مريم : انزين يايه حمد : بسرعهه وتغشي تغشت مريم وسارت لين الباركنات وسحبها من ايدها اتصل حمد لعبدالله حمد : بن عمي ما بيي اليوم انا صارت عندي شغله عبدالله : اوكك خلاص حمد : مع السلامه عبدالله : باي يالسهه مريم وهي خايفه ما تعرف شتسوي حمد ييودها من جتوفها : بتقولي منو ها ولا كيفف مريم : والله ما اعرف شبلاكك حمد صفعها كفف وقال يا وصخهه انا حبيتجج وعشقتج وانتي يالسسه هناكك تتريني ممنو الله اعلم مريم فتحت الباب وبتنزل لكن حمد ما سمح لها ودخلها مره ثانيه وقفل وحرك وطول الوقت ساكتين ومريم تصيح حمد وقف عند البحر ومسح دموع مريم وحضنها وهي تصيح مريم :انت تشكك فيني انا احبكك والله احبكك وما اعرف منو هذاك الريال والله ما اعرف حمد : انزين لا تصيحين تقطعين قلبي مريم : حمد اذا انت ما تباني انا ببتعد بس لا تظلمني انا والله حبيتكك قسسم ووالله انا ما رمست غيركك ولا اعرف من هذاك الريال والله ما اعرف حمد :انزين والله ما اشكك فيج مره ثانيه خلاص سكتي ميمو حياتي سكتي مريم :الي يحب ما يشكك فحبيبه حمد :والله احبج والله مريم :اموتكك حمد حسس مريوم واييد حبه وما تقدر تعيش من دونه وقال :انا اعششقج مريم حست انها تسوي شي غلط وما ينغفر لهه وقامت من حضن حمد وصدت ع الجامه ومستحييه :وصلني البيت عيب الي نسويه حمد : صارت الساعه 8 اوصلج ولا اتمين وياي مريم :ما اعرف حمد : بوصلج ثمان ونص وباسها ع خدها ماتت مريوم من المستحى وقالتت ايييه عيب وقف حمد عند الدكان ونزل وطلب حقها اكل وماي وهيكك مريم يالسه بالسياره ومستحيه واتصلت ربيعتها موزه : انتي ويين تستهبلي صحح مريم : بعديين بخبرج كل شيي اوكك موزه : الحيين ابا اعرف مريم :برمسج ع البي بي اوكك وبخبرج ورمست مواز وقالت لها كل شي وصدت ع الدكان جافت وحده قاعده تتحرش بحمد نزلت مريم من السياره وشببكت ايدها فايد حمد وصفعت البنت وقالت هذا خطيبي لا تجربيين منه لا افرج ورا الشمس البنت: هذا اول حبب هذا كان لي معنى وطنن مريم : صفعت البنت وقالت اول ماضيي تحول حمد : مريم خلاص تولي وركبت مريم السياره الي مبوززه حمد : ميمو قلتيها بلسانج مال اول مريم :انزين ما قلت شي ( مريم كانت حازه فخاطرها السالفه الين ما تجرب منها حمد وباسها ففوق عيونها واستحت مريم وابتسمت ) مريم : حمد والله مب شي والله عيب حمد :كيفي انتي حبيبتيي انتي حبيبتيي حبييبت وقلبب حمدد مريم : انزين يالله بتصير ثمان ونص سار حمد صوب البحر ووقف وكان جو رومنسي وقعدد ياكلها غصب لين ما شلت الاكل وظلت تاكله بايدها وهو مستانسس وعقب ردت مريم البيت وهي مستانسه دخلت مريم البيت : السلامم عليككمم الكل : وعليكم السلااام والرحمه حمد اخوها اكبر واحد : يعني اخوج ايي من الدوام ما يشوفج ما عيب سارت مريم صوبه وباست راس امها وابوها واخوها وقعدت تسولف ويا اخوها شوييه وسارت ترقد واتصلت حق حمد : هلا حياتي حمد : هلا ي عمري مريم : حبيبي انا برقد اوكك حمد: نوم العوافي تلحفي عدل اوكك ورقددت وهي ناششه الصببح سمعت صراخ ...، |
البآرت الثالث : سمعت مريم صراخخ وهي ناشه من رقادها ... تغسللت بسرعهه وع طول طلعت جافت امها واخوانها وابوها كلهم يصيحون شسالفهه مريم :شفيكممم شصاير ام حمد : يدجج بو حمد منصدمم ابدد تفكيره ما فالدنيا :ابويي الغالي ابوي مريم تحبب يدها وايددد تحسس حبها لحمد وحبها ليدها نفس الشي : يديي شفييه بو حمد : ابوي عطاكم عمره مريم حسست انها ما تجوف شيي ونفسهاا انقطعع ع طول دخلت الغرفهه تمت تهاذي وتصييح شويه اتصلت فحمد: الو حمد : هلا مريوم شحآلج مريم : انا ما زيينه ي حمد ما زينه وتصييح بصووت حمد : افا الحلوين ما لازم يصيحوون شبلاج مريم : يديي توفى حمد حمد :ترحمي عليه حبيبتي مب زيين جي هو يتعذب فقبره مريم حاولت تسكت وفعلا سكتت وغفت وهي ميته يوع نششت مريم ع الساعهه 7 المغرب طلعت شربت ماي ولبسست لبس عدل ولفت الشيله ونزلت عند الحريم سلمت ع الحريم وقعدت حذال امها ام حمد :مريم حبيبتي سيري كلييلج شي مريم : مابا ام حمد : قومي يا بنيتي وكليي لج لقمه مريم : اوكك وسارت المطبخ واتصلت فحمد الي كان فالعزا حمد :الو مريوم مريم :انت وين حمد :انا فالعزا عقب بكلمج زين مريم :زين وانت كل شي اوكك حمد :اوكك بندت مريم وكلت لها من عيش واللحم وتذكرت موقف يوم كان عمرها تقريبا 14 يدييهه حبيبي ي عيوني ي قلبي متى رآح تتزوجني ؟ اليدد:باجرر جهزيي اغراضج انتي بسس عودو داششه :تغازل ي مسود الوييه ومنو هاي الي بترضى بشيببه خبرنيي منوو منو مسودةة الوييه الي بتزوجكك مريم :عودو تغار بعد يديييه نشش وباس يدووه ووسارو الغرفه حسن ولد عمي داش ولحق ع الموقف : ياريال استحوا عياييز ويغازلون بعضض ضربه يديي بعصاتهه ..ودمعت من تذكرت هالموقف وعقب مسحت دموعي عسب لا يتعذب يدي حبيبي عقب ع الليل الساعه ثلاث ومحد رقد سالت امي كيف توفى : قالت بالمسيد توفى (يدي الله يرحمه مات جي صدق :( الله يرحمه ) نكمل القصه دخلت مريم مره ثانيه جافت زحمه سارت فوق غرفتها وهي مبيين عليها التعب دقت الباب مريم اخت عبدالله ولد عمها يعني بنت عمها مريم : عظم الله اجرج حبيبتي مريم :اجرنا واجرج مب جنه يدج مريم : نزلت راسها وقالت مريوم بخبرج شي مريم : قولي مريم انا طلعت ما بنت عمكم انا لقييطه حصلوني بالشارع مريم :: الفف استفهام ع راسها كييف مريم : يدي الله يرحمهه حصلني وبما انه امي ما تييب بنات خذتني انا مريم : انزين انتي اهديي ومثل ما قلتي يدي وامي الي باعوج من زمان ما افتكرو فييج للحين وانتي ما تعرفيههم خلاصص يولون مريم: طوفي نزلنا مريم :زحمه تحت وهيكك بدو سوالف وكل شويه يتذكرون يدهم وبعد العزا مرت الايام عادي مثل قبل بس في شي ناقصهم الي هو يدهم وتطلع مريوم ويا رفيجاتها بالحاره يتمشون ودايما حمد يترياهمم ولو تجوفونهم الحين عصافير حبب وهع ومرت سنه ع حب مريم وحمد وبنفس اليوم الي هو يوم ميلاد حمد حبيبها بنفس اليوم الي تعرفو فيه ع بعض قررت مريم تسوي بارتي وهيكك وتكون مفاجاه مريم اونها بدون : اووف انت ليش تتصل عقب برمسكك عند اهلي انا حمد الي بدوره انصدم : لا والله ها اسلوب ترمسيني فييه مريم : اوهوو حمد قلت عقب برمسكك حمد : ما يحتاي لا تتصلين (صدقه ها بعد اسلوب ترمس فيه هيي ) وسكرر فويها وهي استانسست بما انها مسوييتله حركات وجي كانت لابسه احمر وفاله شعرها ومعدلهه عمرها عيونها رسمتها وروج احمر وهي حواجبهاا مقرونه والفستان الي لابسته احمر من ورا ياي دانتيل وحركات وجي واتفقت ويا موزو ربيعتها تسوي حركات ع حمد وتسحببه لين الشقه الي مريم مسوييه فيها الحركات وكانت محطييه ورود ع حرف اتش وام وكيكه عليها عسآ ايامكك معاي كلها هنا و17/5 وحذالها باقه ورد والورد المجفف منثرتهمم ع الطالوله وهيجج وشموع ومبندهه الليتات والهدييه مغلفه خذت له بيي بي تورش وبووكس فيه كاكاو ليو الي يحبه حمد مفتاح سيارته اليديه هو كان خاطره بمكسيمه مع انه هي قنعته انه ما يناسب ولد وجي كانت المكسيمه مغمقه 70 وارقامها 49 البدايهه وبما انه ابوظبي احمر يتغير فبيصير فئة رقم اربعه حلو الشي المهم بعد معجزهه حمد رضا يسير ويا موزه ويعرف سالفتها وصلت هي وحمد للمكان المحدد ونزل حمد وهو مستغرب قالت لهه سير الغرفه الي رقمها 17 ومريم اختارت هالغرفه عسب الرقم الي يحبه اوكك ودخل حمد الي موزه عطته المفتاح وفجاه من ورا الباب وحده حضنته وسكرت ع عيونه وقالت له كل عامم وانت بخخير ي غناتي استانس حمد ع حركته نقال ي حيوانه خليتيني اصيح وباستهه ع خدهه وقالت كل عام وانت حقي حمددد شل مريمم وسار فيها الغرفهه وجاف الكيكه واستانس ع الاتش والام قرب مريم وسوت حركهه خايسسه حضنت حمدوتطالع عيونه وباسها حمد cutوقال لا تعيدين هالحركهه وكلو الكيكه اثنينتهم وويلسو وطبعا مريم ما قالت سالفة السياره فقبل عن تخبره انسدح ع الشبرييه حمد ويسحبها ترقد جدامه بس هي مب راضييه ويسحبها لين رقدت ع جتفه وحضنها حمد وبالغلط انجلب حمدد ع مريم عقب نشش وتاسف منها وعقب قالت بوريكك شي مفاجاه غمض عيونكك حمد :اوكك حمد المكار ما غمض عيونه حط صبعين ع عيونه وتم يطالع ويوم جاف السويج ما اعرف شيقول مريم : خلكك مغمض اوكك حمد :اوكك سحبته ليين الدريششه وقالت له افتح عيونك حمد : هاي مفاجاه الحين مريم: جوف تحت حمد جاف تحت مكسيمهه مربوطه بشريطهه حمرهه والوردع يايهه ع فوق قالت مريم خل نضغط مع بعض وضغطو ع المفتاح وانفتحت السياره حمد استانسس عقب قال ليش كلفتي ع عمرج 36 الف مب شويه مريم :تفداكك الغالي وساروو هم الاثنيين داخل الغرفه لانه الجو كان برد حمد حضنن مريم من ورا وسحبها لين الشبريه وتم يلعب فشعرها لين راح هو فسابع نومه وهي بعد شوي ما كملت نص ساعه ونشت مريم نششته مب راضي ينشش وعته غصب عقب سارو اثنينتهم يبون شي ياكلونه سارو الشيشه وشرولهمم اكل وردو السياره مريم سارت بيتهم وع طول ع الحمام وحمد كذالكك لانه من كثر ما باسته ميمو صار ويهه كله احمر سار حمد يسوي اوراق المكسيمه وخلص الاجراءات ورجع البيت وكان يبا مريم تتصل وما اتصلت استغرب اتصل ع مريم عشر مرات كله مغلق اتصل فموزه ربيعتها قالت ليش انت ما موجود شو حمد :لا موزه :مريوم سوت حادث ي حمد والحين هي بخير حمد: شوووو موزه : والله ما استهبل حمد : خلاص اوكك باي سار ع طول صاروخ بسرعة مليون المستشفى وصلل علاوي واقف عند الباب علاوي : حمد حمد: شصار قالولي اختك مسويه حادث علاوي : هي والحين هي بخير حمد الحمدلله طمنتني ي ريال خوفوني قالو خلاص بتموت << طاع الجذب .. قلت ايي اطمن علاوي : لا ي ولد عمي الحمدلله خفيفه كسور بسيطه حمد فخاطره خجي قلبي عليج ي ميمو كسور !! ام حمد جافت حمد : حمد ي وليدي جي ما تدخل ادخل اجوف اقرب دخل حمد وعيونه ع مريم : الحمدلله ع السلامه مريم المسرعه <<قال جي عشان ينببها انها بتنهذب وتمو يسولفون شويه دخل ولد وفايده ورود ونفس صوت الريال الي سلم ع مري فالمول استغربوو مريم وحمد ويطالعون بعض السلام عليكم الكل :وعليكم السلام : نحن جمعيه نمره ع المرضى ونعطيهم هدايا ونتصور وياهم : حياكك اقرب يا ولدي : سلم ع مريم وعطاها الهديه ويوم ياي يب يتصور قال حمد علاوي شقايل تخليه يتصور ويا اختكك .. |
الببآآرت الرآببع ....بعد ما طلع علاوي من الغرفة عسب يمسح صورة اخته من تلفون الريال طلع حمد وراه حمد : اذا ما مسحت الصوره لتنلعن نحن ما حبينا نكسر فخاطر البنت بسسس امسحها والحين الريال:ان شاء الله ان شاء الله وسار من عندهم وقبل لا يطلع من المكان حمدد:اييه انت تعال بتقصص ع منو انت امسسح صورتها والحيين جدامي الريال :اولا اسمي حموني يعني عبدالرحمن من الكويت هني حمدد استخفف قال شعرفه بميمو ها :انزين امسحها حموني : مسحتها ولو تبيي جيكك هاكك حمدد: لا مسموح الغالي بسس مب جني سمعت صوتكك ويا البنت من قبل فالكوفي حموني : ايي مو اهوا جفتها وجني الا عرفت انها اخت حمد رفيجي وولد عمي حمد تيبسس ما عرف شيقول:بنت عمكك توني بس اعرفكك حموني :ايي مو انا امي ايرانييه وما اعرف احد غيرره حمد اهوو دزز لي صورته واهياهل فجفتها انت تقرب لهم ؟ حمد:لا بس جيرانهم واعرفهم من زمان يعني عبارهه اختي حموني :ايي خلاص عيل اخليكك انا الحين عقب اجوفكك رجعع حمد للغرفهه وحط عينه فعين مريم ومحد كان فالغرفه سارو يشترون بارد وكوفي وهيج يلس حمد حذال مريم حمد :اييه احبج مريم :اموت فيكك شوييه ودخل علاوي وهو معصبب وقال : ايي يالخاين حمد : شسوييت وهو متغير لوننه علاوي : ههه طاع ويهكك يالسبال هه انا اققصد عبود ولد عشان السفره سافر الهرم وخلاني هنيي حمد : ههه خوفتني عبالي شي علاوي : انت اييه م بتزوجني اختكك شو حمد : طاع ويهكك منو بيرضضى فيكك مر اسبوع ع حادث مريوم وطلعت والحمدلله وصار عرس اخت حمد اسمه بشاير على جمييل وسارت مريم العرسس وكانت كاششخه وعاد هي تتريا حمد ييدخل ويا المعرس تغشت مريم مثل ما قال لها حمد حمد جاف مريم وكان مستحي يتحرا الناس كلها تجوفه ركبت مريم فوق الكوششه عسب تسلم ع بشور وتطلع مريم : مبروكككه بشور عقبال العيال بشاير :عقبالج انتي وحمد مريم : ضحكتت ضحككه هستيرييه ههههاي بشور مستحيه من الريل كاتمه ضحكتها سلمت مريم ع احمد اخوه وعمه عبدالله وعقب جمييل حمد من كثر ما تعلق فمريم وجاف انها تسلم عليهم ايد فايد اشتعللت نيران الغيره عندهه وعقب وهي يايه تسلم عليه خخ عصص عايدها وعططاها النظرهه التهديديه واونها تبا تقهرهه وبتسلم ع محمد ابو حمد باسته ع راسسه وعقب ع خده وهنيي حمد فولل صارر احمر من كثر ما عصب خخ هني مريم خافت وعقب ام حمد عفره قالت مريم تعالي تصوري وي حمد حمد استانس شوي بس بعده مضايج من حركتها وطبعا بما ان حمد ما يسمع كلام مريم ويسير يلعب كوره فالنادي طاح ع ريله وصار عنده تمزقق مريم ما انتبهت عقب سارو بعيد حمد ومريم ع طلب عفره امم حمد في مكان يتصورون فيه الشباب خخ قبل عن يطلعون مب حذال العروس بعيد واييد المهم سارو حمد ومريم وهم واقفين يتصورون واستغلو فرصة انه محد يجوفهم قال للمصوره تصورهم وهم ماسكين ايادي بعضض وعطاها الفلوس وشل الصوره خخ صورتين طبعا حقه وحق مريم وعقب رجعو مريم وامها للبيت وفجاه وهم داخليين سارت ام مريم غرفتها ترقد ومريم سارت غرفتها وسمعة صياحح من خاطر كان علاوي يصيح بس ليششش ببيت حمد حبيب مريم دخلت ميساء و شيخه التوأم وغرفهم ودعوا لاختهم بالتوفيج وتغسلو وكذا وحطو راسهم بيرقدون نشت ميسساءع الساعه ثلاث ع صوت صياحح حاولت فاختها ما قدرت عليها تقول تعبانه عقب شوي نششت شيخه الحمام تتغسل وهي طالعه حسست بدوخهه قوييه وطاحتت ع ميسساء سارت ع طول حق حمد سمعته يقول ميمو حياتي شبلاججح خلاص علاوي بيسكت هني فهمت ميسساء شسالفه وردت لششواخ ورشتها بمايي وخذتها تكل غصب عقب خلته تتصل بعلاوي علاوي :يشاههق من الصياح وشواخنفس الشي وشوي سكتو وعلاوي قال لششواخ تسير تشرب ماي وشربت وهو كذلك شرب ماي وسكتو شوي قالت شواخ لعلاوي اهون اصير لغيركك علاويي لا والله لا بس شسوي؟ ميسساء:انزيين ليش ما تخطبني نفسس كل الي يحبون بعضض علاوي :رمست اخوج بس هو ما ياخذها جد ميساء :انت رمسسه جدد وهو صدقني بيرمسسك جدد علاوي :باجر ان شاء الله ميساء :ان شاء الله وبندو ورقدو وهم مرتاحيين ع امل ان علاوي يرمسس حمدد وباليوم الثاني مريم خطبها واحد والاهل موافقيين |
الساعة الآن 01:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir