منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   نعم حبيبي انا ارمسك و انت ترقد عني ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1149524)

Ruudy 02-08-2013 02:34 AM

نعم حبيبي انا ارمسك و انت ترقد عني !
 
نعم حبيبي انا ارمسك و انت ترقد عني !


2-3-2013



بدآية رآوية:


أنـآ : رشود والله بي احيين بشوتك نشش شو ترقد عني احين كم مررة نشش


رشود : حبيبي عااد لا تصارخين يوم بنش برمسج


أنـآ : ي ربي بيبي عآآد نش نش والله شو ها احين العصر متى بترقد المسا ؟


رشود : ههههه انتي شو يعورج ابا اسهر يلا بندي عقب بكلمج


أنـآ :والله لا رويك يلا باي


رشود : مينونة يوم اقول ياهل تعصبين يلا باي


أنتهت المحادثة اللي من بينهم !


أنآ : ياربي شو ها يرقد العصر و انا اتم سهرانة وياه الفليل شو هالانسان مايحس ان عندي سكول انا برويك شو بسوي ،


سرت خذت فون ابوية اللي مايستعمله مول ، تميت اتصل به و ابند هههه لين ماشفت اخر شي مغلق فونه ، فريت فون ابوية فالصالة ، رحت فالحوي !!


ويت ويت بعرفكم ع عمري ،


أنآ : روضة عمري 15 ، طولي 157 احسسه مناسب عليه معنى حق رشود قصيرة وذالني يالقصيرة يالقزومة ، المهم شعري لين نهآية ظهري صابغتنه بني غآمج و هآيلآت بني فآتح ع عسلـي ، قام يطير لون اصلا ، هممم وشو بعد بس و بتعرفوني عقب مع الاحدآث ..


رشود : عمره 18 ، طوله 172 هو ماشاء الله عليه حلو عيونه وساع بنيات و لونه بروزني ، خشمـه جي كيوت مب وايد طويل بس مناسب ع شكله ، وهمم بس ..


لا يغركم ترآ انا احلى عنهه :$ هعع


. .


هذي بدآية قصيرة للروآيـة بس ، ان شاء الله اشوف ردود أو تفآعل رآح اكملـهـآ ،

FuNcy.BoY 02-08-2013 03:06 AM

السلام. عليكم

شحالج

عساج مرتاحه


حجزت اول باركن

البارت القصيرون حليو شراتي :p

و اتمنى المره اليايه بارت اطول و احلى

تمنياتي لج بالتوفيق و النجاح بالروايه

الريم المزروعي 02-08-2013 11:05 PM

بصراااحة حبييت العنوااان
والمضمووون ويلا غلاية نترياج ببارت اطووول عسب نعرف الاحداث
يعطيييج العافية =)

Ruudy 02-08-2013 11:42 PM

البـآرت ثاني :


كنت حالياً فحوي بيتنآ ، كنت افكر اسير عند خالتي ام رشود ، الآ انتقم منه ليش يرقد عني هههع ، اتحطمت يوم شفت خالتي ياية بس الصدمة الكبرى بموتر رشود يتني حالية هستيرية هههه ، سيدا رحت فجيت باب الموتر لخالتي ، قمت ارحب فيها


انآ : يا هلا و مسهلاا خالووتي نورتي بيتنا و ينج عنااا تدرين توني كنت افكر ايي ^ بس كنت اطالع رشود و رشود شاق الحلج ،


ام رشود : هههه اهلين فيج شوي شوي عليه رويض شوفيج متحمسة


انا ^ قفطت : خالووتي عاد خلاص ها يزاتي ردي بيتكم و عطيتها ظهري


ام رشود : ههههههههه تعالي يالياهل


رشود : يوم اقول ياهل ماتصدقني


انا : انت جب جب لا تكلمني


رشود : افاا انا شو مسولج


انا : كل حد ادرى بمصايبه ، شفت خالتي ^ خالوتي حياج داخل ماما داخل بعد ،


ام رشود : ان شاء الله فديتج ،


رشود : عيل يلا امي انا مروح


انا " حسيت اني صج اتضايجت من الخاطر ابتسمت له بكل برود وانا ارص ع اسناني سويت له طاف حتى ماتريت انه يرمسني دخلت قبل خالتي بعد ما بغيت اسمع كلام خالتي شو بتقوله دخلت غرفتي و تميت اصيح : يعني مب ياي عشااني و لا يوم ارمسه بيبند خلاص براحته ^ و تميت حاظنه المخدة واصييح مَ حسيت بعمري الا راقدة نشيت كانت ساعة 8 ، رحت ظهرتلي ملابس و اتسبحت و صليت المغرب و العشا لان فاتتني صلاة ، بعد ماخلصت كشخت لبستلي ممخورة زرقـآ و رسمت عيني بالجحال الكحلي الغآمج و حطيت لي بلاشر ع خفيف ، و سويت شعري فرق من يدام و من ورا كنت مسوية بـآن ، " مآدري ليش لبست المخورة معني ادري ان رشود يموت ع المخوورة ،


نزلت تحت من دون وقاية عادي متعودةة عليييهم ، مالبس شيلة يدام شباب عايلتنا اعتبرهم كلهم اخواني ماعدا رشود اكثر عنهم


سلمت ع خاللاتي كانو متيمعين بيتنا مادري شو المناسبة ! مب من عادتهم يتيمعون في ايام الاسبوع ، شفت شباب العايلة كلهم موجودين ماعدا البنات كانو طالعيين و اونه ما ودوني لاني كنت راقدة ، رحت عند ولد خالتي فطيم ، خلود !


يلست حذاله قالي : هلاااا بالنصراويية


انا : قطططع نصراويية قال مب نصراويية


خلود : قطع تقطعج ياحيوانة


انا : حيوانة ام ريلك


خلود : طااااااااااخ ام ريلك هههه طاخ


انا : جب جب كنت بقولك ام حرمتك غلطت يعني حرام


خلود : ههههه لا ام ريلك هههه ،


انا ^ انقههرت منه فدست ع ريله


خلود : ي حيوااااااااانة والله لا رويج ^ و انا اركض و هو ورايية


خلود : بس وقفي نزلتيني 20 كيلو بس يلسسسسسسسي


انا : هههه اول شي احلف انك مابتضربني


خلود : والله مابضربج


انا : انزين هههه ^ ورجعت يلست عنده


حمد " ولد خالتي شريفة : اشحالج روضوه ؟


انا : بخيرات انت اشحالك ؟


حمد : بخير والله ها يبتي شهادة الكورس الاول


انا : اكيييد و نسبة 90 . 4 تتححدآآآ ؟


حمد : انتي الوحيدة اللي فعايلتنا زلمة اسكتي اول ثنوي مب صعب علييج ؟


انا : جب جب زلمة فخششمك انزين ، صعب بس والله وايد نزلت يعني صف تاسع كانت نسبتي 97


حمد : يلاا شدي حيلج و بآخذلج اللي تبينه


انا : من عيوني بتآخذلي بيبي بولد اليديد


اطالعني بطرف عينه ^ حمد : و ليش التورج مالج مب مالي عينج


انا : جب جب ادريبك زطي مابتآخذلي اصلا عاادي ابوية فديييييييييييته مايقصر


حمد : هه صح الا وينه ؟


انا : مدري


خلود : يا حضني من ورا و عفصني بالقو ^ مدري الللى ماا يا حبيبي الى ما


انا : بس بس خلووووود خنفتني نش


خلود : ههههه بدوسين ع ريلي بععد


انا : لااااء نشش خلاااص


خلود : بوسي راسي عقب


انا : خلوووووووود نشششش وشوي بصييح كان يشد عليه بالقوو


خلود : صيحي اول


انا : نششششششش يا حيواان و تمت اصاارخ : أمـآآآآآآآآآآآآآهه ، خالووو فطيييييم


خلود : جب يا العنز و ظهر برع عن يحصل هزاب ،


بس انا ركضت صوب امي


انا : اأمآآآه رشود حضني بالقو


خالتي ام رشود : رشوود مب هني شفيج رويض


انا : اوهه شت انا قلت رشود ههههه سوري بالغلط قصدي خلود


خالتي فطيم : انتي بديتي ادريبج شو سويتي له ؟


انا : خالوو اناا بس بس دست ع ريله


خالتي فطيم : ههه دواج


انا : خالللللللللللوتي هزبيه عشاني


خالتي فطيم : ههه انزين يالياهل لا تصرخيين


انا : اووه كلكم اتقولولي يااهل مااحببكم


خالتي ام رشود : عدال ههههه يالياهل يالنونووه


انا : خالوو عااد انتي شراات ولدج رشود ياهل و ياهل


خالاتي كلهم ضحكو ماعدا انا منقهرة منهم ، رحت غرفتي شفت بنات خالتي حاطين صورة رشود وجيه اتخيلوو كلهم حااطين صورته دي بي و ان كاتبين هم طالعيين دي أم ،


حسسيت بغصصه والله يعني هو اللي مودنهم دي ام بعد شي طييب ، سيدا بدلت ثيابي و لبست لي لقنز كحلي و قميص ابيض في درجات الازرق القميص لين ركب و شعري ماخربته بس حطيت لي طوق ازرق فاتح و شليت شنطتي البيضا حطيت اغراضي فيها ، حطيت لي روج وردي فاتح وزدت البلاشر ، وحطيت لي مسسكرة سودا نزلت تحت ^ صح انا بعدني مالبس عباة ، احس عمري صغيرة ههه ،


امي : على وينن ؟


انا : اماااه بروح بمر ع سلومة بنروح امارات مول بلييييز ماام لاتردييني


امي : بتروحين ويا دريول


حمد : خالو انا بوصلهم ماله داعي دريول


انا : لا شو يمكن اربيعتي تستحي منك


حمد : مابشوفها لا تخافين يلا بروح اشغل الموتر


انا ^ انقهررت من حمد ، اتصلت فسلومة قلتلها بمر عليها وهي بروحها منصدمة ان مب ممخبرتنهاا من قبل قالتلي اوكييه


رحت ركبت يداام ، اطالعني ابتسسم ،


حمد : روآض متى بتتحجبين ؟


انا : مادري


حمد : احسج بالحجاب احلى


انا : انزين


حمد : خلاص انتي كبرتي لازم تلبسين


انا : ادري


حمد : اخييج انتي ليش جي انا اقول عشر كلمات وانتي كلمة وحدة يا ترمسين عدل يا تسكتين


انا : انزين


حمد : والله بصفعج


انا : جب


حمد : خلاص اسكتي


انا : اوك


حمد : ايييه انتي بلاه مودج خرا


انا : اييه عندها اسم


حمد : اووف ياربي وين بيت قوم اربيعتج !


انا : روح صوب مدرسة القيم انزين خلاص اوكيه لف يمين بعد يمين ها هالبيت


حمد : اوكيه يلا اتصصلي بهـآآ


انا ^ اتصلت بسلومة عاد حلفتني ادخل داخل


انا : حمد بدخل داخل شوي و بني ويا بعض


حمد : اوكييه اترياج


انا نزلت من الموتر شفت الباب مفتوح عادي متعودة ع سلومة شفت اني بس شي موتر فتك فالبيت مال امها عرفت ، شفت قطوتهم قوتجي واآآفديتها والله شليتها و رحت غرفة سلومة


سلومة : لاااااء يا حيواانة نزلي القطووة طليعاا بررررررع والله اتطلعينها


انا : هههههههه شو فييج والله حلوةة تتعالي دقيها


سلومة : روضةةةةة طلعيهاا والله مابي ترا


انا : هههههه انزين ، طلعتها برع


سلومة : صحح ع طاري ليش بنسير امارات مول


رويتها البيبي مالي وقلت : شوفي بنات خالو كلهم فدي ام و لا خبروني و لا قمة القهر حاطين صورة رشود كلللللللهم والله انقهرت اتخيلي واليوم ارمسه فون شو قالي انه بيرقد و مارقد ويوم ظهرت برع شفته موصل امه وعقب قال انه بيروح وانا قبل مايظهر من بيتنا رحت غرفتي


سلومة : سخييف هاا بلااه علييج


انا : مااااادري واحيين بروح امارات مول من دون عباااة عشاان ينقهر زيادة و بحط صورتي دي بي وصح حمد ولد خالتي شريفة ويانا و بقهر به بحط صورته كل شوي


سلومة : هههه زين زين مينونة ، اوكيه لبسي ؟


انا : هيه حلو يلا ننزل


سلومة : يلا


سلومة كانت لابسـة سكني سلفر و قميص اسود غامج و جاكييت سلفر و اسود ، و كانت منزلة قصتهـآ و مسوية ذيل حصاان ماشالله هي شعرها لين ركبها و لونه اسود ،


ماطييع تقص شعرها ولا تصبغه اونه انا كل شي بسويه يوم بتزوج ههه مب انا خربت شعري من احين هعع


نزلنا شفت حمد معلي ع اغاني و طربان ههه


صرخت : حمممممااادوو خف ع صوت


حمد : وعيااااااااااااه يعلج بريل خال لا تصرخيين


انا : ههه جب حرمتك الخالة اسكت


سلومة : هههههههههه


حمد خف ع صوت : اشحالج ماعرف منو ؟


انا : بخير شو تبا فيها


سلومة : هههه


حمد : انتي اسكتي جب لازم اعرف اسمها مطلع وحدة وياي وماعرف منو لازم اعرف


سلومة : سلآمة


حمد : عاشت الاسامي وانا حمد


سلومة : عاشت ايامك


انا : انزين حمد شوف نبا نروح امارات مول


حمد : اوكييه


تمينا انسولف وجييه ،


عقب حمد سأل سلومة : كم نسبتج سلآمة ؟


سلومة : 85.7


حمد : يلآ شدي حيلللج شرات الزلمة اللي عنا


سلومة : ههه ان شاء الله


انا : جب جب الحمدالله مب شراتك راسب مرتين


حمد : جب زين فضحتينا الحمدالله واحيين ادرس و اشتغغل ومافي شي ناقصني ،


انا : زين يلا بالتوفيج


حمد : وياج


وصلنا امارات مول نزلنا سيدا رحنا الحمام


اتصورت حطيت صورتي دي بي و سلومة وياي بس هي مغطيه فيسها بالبيبي مالها


و عقب طلعنا من الحماام شفنا حمد يتريانا برع ،


حمد : رويض شلي دي بي


انا : عادي


حمد : كيفج


انا : ادري


حمد : زين وين تبون تروحون


انا : احم احم اول شي بنرووح سينما


حمد : و عقب


سلومة : ستآـآآر بككـسس


حمد : ماشي كله شباب !


سلومة : حرآآآآآم عآآد


حمد : انزين و عقب ؟


سلومة : بنتحوط بس !


حمد : اوكييه عيل ،


رحنا صوب مال تذاكر اخترنآلنا فلم اكشـششن ،


حمد يا بيدفع


أنآ : حمد ماتدفع


حمد :سيري لآ انا ريال من بينكم جب يلا


انآ : ويعني عاد هاك


حمد : والله كف احيين خلي بيزاتج حقج ،


انا : كيفك والله


و دفع حمـد


عقب رحنا خذنالنا بوب كوورن و كولا بعد مآخلصنآ تمينا نتريا ربع سآعة عقب رحنآ بدآ فلمنـآ


و بعد سآعتين خلص الفلم كانت ساآعة 11 الفليـل ! نزلنآ رحنآ ستآر بكـسس ، عقب رحنآ تحوطنا ع سريع لأن مآبيغينآ أنأخر سلومة ، بس خذنالنا كم غرض ، وجيـه


و حمد طبعاً كله يدفع ،!


بعدين حمد قال بيروح ايب الموتر


نحن قلنا له اوكيه ،


انا يريت سلومة رحنا باريس غالري ،شفت نظآرة شمسيـة حلوة و شبابية و خذت بوك ماركة دآيور ، و عطـر رجآلي بعد ، و دفعت و قلتلهم يغلفونهم و خذت بطاقة من عندهم وكتبت فيها : ثـآآنكـس حمآدة ع طلعة و آسفيين فلسنآآك مني و من سلومة و جي سويت قلب صغير ،


و شليت و رحنا ركبنا الموتر بس ماخليته يلاحظ ان في شي في أيدينآ ، طبعا سلومة خلته ع سيت ورا فمآلآ حظ ،


وصلنـآ سلومة بيتهم ، وعقب ردينا بيتنآ شفت الموآتر زآدو ومن بين المواتر موتر رشود ، مادري من دون ماحس ابتسسمت


نزلنا من الموتر ويا بعض انا وحمد و دخلنا داخل ،


قلت : سلآم عليكم ،


ردو عليه سلآم ، سيدا تميت ادور رشود مآشفته ابتسمت ، رحت غرفتي حطيت اغرآضي ، ورديت تحت ، شفت خلود رحت ضربته ع راسهه


خلود : هلآلآلآلآلآلآلآ انتي وين رحتي صح


انا : احم احم اماارآآت موول


خلود : وانت يا حيوااان جي ماتشلني وياكم


حمد : هههه محد قالك تطلع برع


انا : ههه صح كلآآمـه هعع


بنت خالتي حمدة أخت حمد : وآآي روآآض فآآآتتج طلللعةة كاانت من جد فنتتك


انا : يلآ بالعاافية عليكم انا بعد طلعت ويا حمد اخوووج ^ اتعمدت جي اقول ، و سلومة اربيعتي وآيد استآنسـنـآآ صح حمممد ^ ومديت حرف المييم يوم قلت


حمد : هههه صح


شفت رآشد دش الصالة سيدا اطالعني ، ابتسمت له من دون مااحس ، مادري ليش من اشوفه افرح معني متضاايجة من حركته البايخةة اللي سوالي ايااها اليوم بس بظل احبببه ،


راشد : هلآ بو شباب


حمد : اهلين فيك


راشد : اشحالك عساك طيب


حمد : الحمدالله انت اخبارك


راشد : والله بخير


حمد : ها شو طلعة اليوم ؟


راشد : فاتك والله ليش مايتو ويانا


حمد : ماهانت عليه رواض اتم روحها فالبيت فشليتها هي و اربيعتها وديتهم امارات مول


رشود ^ سيده اطالعني : رحتي ويآه ! ؛ انصصدمت يوم سألني يدآمه


أنآ : هييه ليش


رشود : زين والله ، عسآآكم أستآنستو ؟


انا : وآآآآآآيد صحح حممد


حمد : وآيد وآيد ههه


رشود اطالعني حسيت به غآر بس اتعمدت اقهر به ،


انا : انزين حمآدوه صحح ترآ في شي فموترك عقب شوفه حقك يا ويلك لو رويت حدد هآآه


حمد : ههه شو هو ؟


انا : المهم مب احيين تشووفه عقب مني انا ومن سلومة


حمد : اوكييه


خلود : له له منو قدك قمت اتحصصل هدآيآ


حمد : هههه شفت عاد


خلود : ها يا رويض متى بتآخذين لي انا هدية


انا : ههههه انت تدري شو باخذلك


خلود : شو


انا : باخذلك كررة


خلود : قالولج ياهل شو


انا : ههههههه /


رشود : روآضي تعالي برع ابا ارمسج


انا : اوكيه


حمد : اوب اوب ع عشااااااق


رشود : جب انتته


رشود طلع ، انا لحقته ،


شفته ركب موتره و رد نزل تميت واقفة اطالعه ،


رشود : ليش يوم طلعتي ماخبرتيني ؟


انا : ليش يوم يت بيتنا ماخبرتني ؟


رشود : سألتج سؤال جاوبي مب تسألني سؤال ثاني


انا : لاني انقهرت من الهوانم اللي عندك حاطين دي بي صورتك


رشود : وانتي ماقصرتي حطيتي بعد صورتج ترا شفت


انا : اونه زيين ، هممم و بعد ؟


رشود : وصح يوم يت بيتكم و ماخبرتج كنت مسولج سبرآيز بس انتي ماخليتيني اتكلم و رحتي غرفتج ماعطيتيني فرصصة


انا : بس انت قهرت بي خليتني اصيييح لين ماارقدت ولا غير هااا تدري شوو يوم رمستك شوقلتلي انك بترقد و لا و طلعت ويا الهوانم ولا اتصلت بي عشان ع اقل انش من رقاد اي وياكم


رشود : اوكيه انا اسف


انا : ماله داعي تتأسف بعد شو ؟


رشود : آسفف حبيبي ^ قرب مني وحضني


أنآ ^ ابتعدتت عنه : لا تستهبلل نحن فالشـآرع ،


رشود يود ايدي : بعدج زعلانه من حبيبج ؟ اهوون علييج ؟


انا : لآء بس خلاص انزين


رشود : جب مرة ثانية يوم بتظهرين خبريني


انا : ليش اتغار ؟


رشود : هييييه خاصة من حمد ماتحسينه وايد تقرب منجج


انا : لا حرام عليييك هو الوحييد اللي حس فيني و طلعني مب انت مااتعرف عن هووا داري


رشود : ترا اغار ليش ماخذتله هدية ؟


انا : لانه يستاهل و حليله مااا قصصصر دفع عنا كل شي من اول طلعة لين اخرها


رشود : زين والله / همم اتعشيتي ؟


انا : لآء ليش


رشود : زين ركبي الموتر بنتعشا وبنرد


انا : لا والله تستهبل شو


رشود : باخذلج من ماك ع اقل اتعشي


انا : هممم اوكييه


ركبت موتره و رحنا طلب لي من ماك دخلنا داخل يلسنا هو اختار ماك جكن كلاسسيك حقي


انا : ياويلك لو طلع طععمه مب حلو بخليك تاخذلي واحد ثاني


رشود : هههه لا بيعيبج


انا : زين انت متعشي


رشود : هيه حبيبي


انا : همم شو سويتو اهناك ؟


رشود : ماشي حبيبي دشو الاسكيت عقب راحو يتشرون و عقب اتعشو و ردينا بس


انا : اهآه ، حمدوه النحسسة ماتحرشت فيك ؟


رشود : هههههههه اتغارين منها ؟


انا : لا مول


رشود : تعالي بنيلس خلصي عشاج عقب بنرد


انا : اوكيه


شفت فونه يرن : الو ، اوكييه ، لا جي نص ساعة بنرد اوكيه ، مع سلامة


انا : منو


رشود : خلود متصل يقول امج تسأل عنج


انا : اهااه / انزين ماجاوبتني حمدوه اتحرشت ؟


رشود : هممم هيه يوودت ايدي و جيه و قالتلي اعلمها الاسكيت و يودتها من خصرها يوم طااحت و يلستها ع ريلي ، و تميت اطالع فيسها اتصدقين انها حلوة بس انتي احلى هعع


انا : لآ والله كمل كمل وبعد !؟


رشود : ههههههههههه انزين وبس


انا : عيل ماخبرتك انا يلست عند حمد فسينما و رقدت ع جتفه و كنت ميودة ايده يوم كنت خايفة


رشود : اووش خلااص لا تكملييين انا اراويه هالكلب


انا : ههههه لا تراك ماخذ راحتك ويا اخته ليش بعد تراويه


رشود : اشوف قمنا اندافع ، اصلا كنت اخرط عليج بس كنت ابا اشوف شو بتقولين


انا : لا والله


رشود : والله


انا : عيل حتى انا كنت ابا اشوفك شو بتقول هه


رشود : سخيفة يلا خلصي عشان اردج بيتكم


انا : خيبة ماخذلي عشا و يتحرطم ع راسي


رشود : اخر مرة تظهرين يدام عيال خالوه من دون وقاية فاااهمة


انا : ليش والله !


رشود : كيفي جب جب فاهمة كيففففي


انا : لا والله انا بعدني صغيرة


رشود : لين متى بتمين حبيبي صغيرة


انا : بيبي عاااد اناا صغيررة شو


رشود : صغيرة حق عمرج بس حق قوم حمد لااء


انا : انزين وانا من نحن يهال اعتبرهم شرات اخواني فعاادي


رشود : لاا والله


انا : يلا الحمدالله شبعت بتغسل و بنروح


رشود : اوكيه


،،


فالموتر


،،


رشود : ها شو قلتي


انا : خلاص رشود غير السالفة يوم ابا بلبس


رشود : لا حبيبي انتي كبيرررة احيين


انا : لا بعدني


رشود : اوكييه ياليااهل


انا : جب مب يااهل انا


رشود : لا والللله احلفي انتي بس ياهل و غصبن عنج


انا : انت الياااهل


رشود : هههه ياليااااهل


انا : جب جب اسسسسسسكككت خلااص


رشود : انزين ياليااهل


انا : خلااص عااد لا تغصص بي


كنـآ صوب بيتنـآ


رشود : هممم اسمعي اذا ماقمتي تتحجبين لا ترمسيني اوكيه ،


انا " استغربت " : والله !


رشود : هيه و صح خذي الجيسة اللي وراج حقج و قوليلهم ان راشد رد البيت


انا : ليش مابتنزل


رشود : لا مابي


انا : خلاص براحتك


رشود : اوكيه


انا : تامرني ع شي


رشود : انتبهي ع عمرج


انا : هممم الله يحففظك


رشود : والله يحفظج يلا مع سلامة


انا : مع سلامة


دخلت داخل شفته بعده ماتحرك أشرلي بأدينه اني ادش ابتسمتله و دخلت


شفت امي فويهي


امي : مابغيتي اتين


انا : توه رشود نزلني


امي : زين


انا : عيل وين قوم خالو


امي : داخل فالميلس


انا : غرريبة كانو فصالة


امي : قلتلهم يدخلون داخل عسبت شوي ينظفون صالة شوفي شو مسوين فيها


انا : اهااه انا بروح ارقد


امي : اوكيه لا تنسسين تقرين المعوذات و اتصلين لو مب مصلية


انا : ان شاء الله من عيوني " بست راسها


ورحت غرفتي



STOP


ثآنكس ،Funcy.Boy & الريم المزروعي ،!


نورتو ، آند ربي يعآفيكم ، " . .



في انتظآر آرآئكم =)

الريم المزروعي 02-09-2013 09:32 PM

حلوووووو البااارت
وزين منه رششود بيعلمها السسنع ههه
تسسسلم اييدج =)


الساعة الآن 11:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227