![]() |
(( ليش يا دنيا اسرارج كثيرة ))) السلام عليكم عرب زايد:uae: القصه منقوله من forza alain هذي من روايتي الرابعه انشالله تعيبكم :001_wub: لا تحرموني من توقيعاتكم:1711: انا اسمي هنادي .. من حلات اسمي http://www.alainmoon.net/smilies/ollrony.gif المهم نشيت من الرقاااد ما بغيت انش بس يوعاااانة و بردااانة مووت . عقب ما تسبحت و صليت الظهر سرت اسوي لي شااي حليب ..انا محد يعدل مزاجي و اييب راسي غير هالشااي و كليت سندويش جبن و عقب فريتهااو و بس شربت الشاي .. سرت اجييك على تلفووني لعله و عسى احصل مسجاات و لا اتصالات و استانست يوم شفت مسج قلت ف خااطري اكيد هذا حبيب القلب امطرشلي مسج بس للاسف طلعت ربيعتي و امطرشه مسج عن مساء الخير سويت اعادة ارسال للمسج لحبيبي هههههه هيه صح ما عرفتكم عليه احم احم اسمه مايد و طويل و ابيضاني و خشمه حلو وو لون عيونه اسوود و شعره ااسسووود و جسمه عجيب يعني ابشكل عاااام طرررررررررر يايي فديته ....ههه نرجع للقصة .. سرت انسدح ع كرفايتي مرة ثاانية و قريت قصه البطل ف هالقصة شخصيته غير عن شخصيه مايد واتمنى حبيبي يكون شرااته و تمنيت انه مايد يحبني موت مثل بطل هالقصة يحب البطلة مووت و يضحي علشانهااا.. نقزت يوم رن الموبايل .. وكان المتصل مايد رديت ابسرعه : هلا ... ياني صوت مايد من الطرف الثاني : اهلين اشحالج ؟ ..شو تسوين ؟ طحت ع الشبريه بكسل : كنت احلم ... مايد: فيني صح .. ضحكت : http://www.al3inmoon.com/Smilies/icon2.gif لا فالقصة اللي اقراها و بطلهاا.. مايد يعاتنبي : هناااااااااااادي ضحكت : هههههههههه فديت الي يغارون .. مايد يتكلم ابجد : انا فعلا ما ادانيي هالشي فيج ... سويت روحي زعلانه : يعني شوووه بتزعلني "ودلعت صوتي.. حرج عليه ابصراحه مب شيء غريب على مايد : انتي اتبين هالشيء ..ولا انا الف مره قلتلج ..ما تطرين هالخرابيط الي قاعده تقرينها و اتحلمين فيها .. خذت نفس طويل : ان شااء الله ..شو ها اليوم كل واحد يزاعج مايد قبل شوي امي و الحين انته عفااانا الله مايد : متى رقدتي البارحه ..؟؟؟ هنادي: يوم اتصلت فيك و ما رديت عليه و عقب رقدت ....اممم ليش ما رديت عليه البارحة اتصلت فيك فوق 66 مرة ؟ ف شو كنت مشغوول ؟؟ مايد: اوكى انا الغلطان الي متصلبج الحين و انتي تحاسبيني ليش ما اتصلت اوووف منج _ باي "وصكر التلفون ابويهي " صرخت ابصوت عالي ياربي شو ها البلوه ... رجعت اتصلت به بس ما رد عليه فريت الموبايل ع الشبريه ابكل قوة .. اختي فرح دخلت عليه الغرفة و كانت تغني ضاربنها الهوى و يت تسالني بلاج معصبة طنشتها مالي بارظ اسولف وياااها .. اختي قالتلي اتجهز لانه بنسير الستي بعد شووي قلتلها اوكي بسير عشان اغير جووو و انسى زعل مايد .. سرت اتجهز و لبست عبايتي و شيلتي و لبست نعال سطااحي لاني طويله و شليت شنطة سووودة و تعدلت شوي حطيت جلوس وردي فاتح و بودرة و جحلت عيوني قلت يمكن غشووتي اتطيح و اشووف مايد و يشووفني صدفة يا حلوها من صدفة ههههههههه يااااااي .. صحيح انه هو جاسي عليه بس انا احبه و احب قسوته فكرت قبل لا اسير الستي اتصل فيه و ارااضيه لانه زعلان يمكن .. وسرت اتصل فيه هنادي : طوط طوط طوط مايد:هلا هنادي:اشحالك؟ مايد : تماام هنادي: اممممممممممممم مايد من غير نفس : شووووووووووو هنادي: اممم مب زعلان ؟؟ مايد : لا استانست لانه مب زعلان بس حسيته يرمسني من طرف خشمه و جان اقووله :ليش ترمسني جذاااا مايد و هو يزاعج عليه: عيل كيف تبيني ارمسج هاااا رصيت ايدي عالموبايل و همست : مايد دخيلك ... ارمس زين .. نقزت ابمكاني و فجيت اعيوني ابسرعه يوم زاعج مايد : كيف يعني ارمسج بالزين ليش شو قاعد اسوي انا !الحينه ؟ تميت ساكته متفاجاه منرده ......................................"الظاهر وايد محرج مني " عقب فتره طويله كنت بيني و بين نفسي اشاور اصكر الخط ابويهه بس بتزيد الفجوه من بيني و بينه .. بس سمعته يرمس و باسلوب جاف : شوتبين ...؟؟ كنت برد بس دمعتي سبقتنيو فسكت ............................."ماشي رد" رد بنفس الاسلوب : بتمين جي ساكته ...اصكر يعني .. رديت و انا العبره خانقتني : لا .. مايد مب مهتم : عيل قولي شو تبين و ليش متصله ...؟؟ ما كنت عارفه شو اقول لان مايد وايد كان جاسي علي ................"ماشي رد" سمعته ياخذ نفس طويل و نطق اسمي بقسوه جنه ما فيه صبر .. هناااااادي |
يسلمووو ع الرووااايهه ف انتظااارج |
الساعة الآن 11:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir