![]() |
مع خالص "احتقاريـﮯ " محبوبتگ لعام 2007 م مع خالص "احتقاريـﮯ " محبوبتگ لعام 2007 م مرحبا الساع شحالكم؟؟ انا قريت هالقصه و عيبتني ف نقلتها لكم مع خالص "احتقاريـﮯ " محبوبتگ لعام 2007 م للكاتبه فوااغي الجزء [ الاول ] gصباح فجر ( الامارات ) نشت علايه على صوت امها ... ام محمد : يالله علايه نشي ماتم شي عن الطياره عليا ترفع ايدها وتطالع الساعه : اممم اووكي نشت علايه وتلبست واتكشخت على سنقة عشره ---- على قولة اخوانا المصريين ---- طلعت علايه وتشوف البيت حشره مرت على خواتها الصغار توهم مخلصين وكل وحده فيها رقاد .. ومصطله .. وابوها يطالع الاخبار وشكله مستعيل وامها من مكان لين مكان وطبعا اخوها حمود المتفيج ع النت يلعب اللعبه علايه " افففف كان خاطري ادش المسن واودعهم كلهم بس يالله ماشي تايم .. خيرها بغيرها .. " ركبو السياره كلهم وقفلو بيبان الحوي وكانت الساعه توها 4 وربع الفجر .. مرو على بيت يدة علايه ... ورن تيلفون حمود ..وفي نفس الوقت ركبت يدتهم حمود : الوو تيلفون حمود مشفر قام يحط الصوت عا لسبيكر .. صوت فطيم بنت عمته .. : الووو ... ها حموود انتو ويين ؟ حمود : لحظه اتريي شوي .. قام يحطه ع العادي .. شويه رمسها وفر التيلفون على علايه علايه : هلا فطيم فطيم : هلالا والله ... هاا شو االاخبار علايه : امم لين اللحين كل شي عاادي فطيم : يااااااااالللللله خااطري اسافر حسيت باحساس السفر علايه : هههههههه ان شالله السنه اليايه فطيم : هاااا عاد اتصلي ما اوصيج علايه: ان شالله .. تمت فطيم ترمس علايه شوي وتوصيها الوصايا العشر ... وتحذرها عن "( الطيحات )" لانه معروف عن علايه انه توازنها شبه معدوم ووعلى ادنات الدون بتطيح .. وصلوو مطار دبي وكان المطار موول زحمه .. ولاجنه الفجر وبتقولون الناس راقده ولاشي.. بالعكس كان عالم ثاني ..دشوو ونزلو الاغراض وسلمو ع العايله اللي بتسير وياهم ... كانو هم 4 بنات وولدين .. اكبرهم حمد عمره 22 .. وعقب روضه عمرها 17(بس مجدمينها سنه ) .. وعقب عنود عمرها 11 .... وعقب مريم عمرها سنتين .. وعقب رفيعه عمرها سنه وشوي ... لكن قوم علايه امها وابوها ويدتها وعلايه اكبر وحده عمرها 18 .. عقب محمد عمره 13 .. وعقب ميره وعمرها 12 ..... وعقب ريم عمرها 1 وشوي .. في البدايه ماتوالفت علايه ويا العايله الثانيه فكانت منعزله نوعا ماا .. كانو كلهم يمشون حزب ولكن علايه متاخره شوي عنهم وشاله الاب توب ع قولتها " ابا اشبك بالشبكه هناك .. " وكل ماتتعب تحرك الاب توب من ايد لين الايد الثانيه ... خلصو تقريبا نص الاجراءات ووصلو عند مال الشحن وعلايه كانت اتدز عربه ويا قوم ابوها .....كان ابو العايله الثانيه اسمه " محمد " وابوها " خليفه " .. ووراهم علايه واتدز عربتين لانه وحده حمود اخوها خلاها وسار عنها وكل مايتجدم السيد هي تجدم لعربتين ووراها حمد .. ويوم اتجدم السيد يايه بتجدم العربه الاولى توها جان تسمع حمد يتأفف .. صدت عليه وطالعته بنظرة استغراب ... وتقول في خاطرها " بلاه ها يتأفف جنه عيوز ماوراها ليله ..هههههه يالله وانا شعليه منه " يا حمود اخوها وقبضته العربتين لانه تصرف حمد عكر مزاجها سارت عند يدتها اللي كانت يالسه ووطت الاب توب ع طرف ويلست بتعب علايه : يالللله بالستر يدة علايه : يالله ها شو عندج ؟ علايه : ماشي تعبت يدة علايه تبا تتفلسف : مب من شي من الاثقال اللي شالتنه في ايدج فري ها المكينه ماتبينها .. انتي سايره تتكشين عند البراد .. ماتبينه علايه فجت عينها : لااااااا كله ولا الكمبيوتر كانت يالسه حذالهم عايله قطريه كلهم بنات ولا ريال وياهم ... وفي بنت شكلها اكبر عن علايه كل شوي وتشوف علايه ... والبنات الثانيات يالسات بعيد .. وعلايه متملله جان تقول في خاطرها " خلني اقردن ها البنت بنظراتي " طبعا علايه تسولف لانه ماتحب ها السوالف بعدين علايه نظرها ضعيف وتلبس نظاره طبيه ..بس جنها شمسيه .. يعني عليها عاكس وماتبين عيونها .. وهي مستانسه لانها تشوف اللي تباه .. وهم مايشوفونها هي شو تشوف .. يوم ملت اكثر سارت عند امها والحرمه واليهال يالسين يطالعون الطيايير .. وقبضت كيمرتها ويلست تصور مريامي وريامي ورفوع ... ويا ابو علايه عندهم : يالله بنسسسير ... شلو قشارهم ومشوو ... واستوت زحمه شويه عند بوابه .. طاف حمد وهو ميود كيس وضرب علايه ... صدت عليه علايه وشافته بنظره ... عطاهاا نظره احتقار .. وخطف .. علايه " انزين ليش عاااد ؟ " صد عليها ابوها .. : عليا بابا تعالي عندي اتجدمت علايه عنده ..وفتح الشنطه الدبلوماسيه ع قولتهم اللي فيها الاشياء المهمه وطلع الجوازت وعطى علايه الشنطه واتجدمو العايلتين عند الكاونتر .. وقامو يزقرون ... طبعا يزقرون الاسم .. ويطالعون الشيفه ..قصدي الويه .. هههههه الموظف : محمد ... ميره ... حصه (الام ) ... خليفه (الابو ) ... ريم ... غبيشه (اليده ) .. ... سوجي ( الشغاله ) .. عليا .... عاد يوم وصل عليا تم يطالع الصوره ... : امممم هاي انتي ؟؟ علايه صدت ع ابوها باستغراب... وخذ ابوها الجواز يطالع .. : هيه هاي عليا !! الموظف : هههههه لا هني شكلها غير وتم يطالع الصوره ويطالعها ... خطفو كلهم وطبعا علايه الاخيره ويا اثقالها اقصد لابتوبها .. وهي طايفه جدام الموظف ..: اسمحيلي شكلج غير علايه وهي مالها بارض : ادري غاويه .. الموظف : هههههه في الصوره فنانه علايه ابتسمت ومشت عنه وهي تهز راسها ... ووصلت عند ابوها : ابويه شو مشكلته ؟ ابو عليا : هههه متغيره .. زين مازخوج علايه : يعني حلوه ولا لا ؟ غبيشه ( اليده ؟) رزت ويهاا : هو شو يباها يتخبر عنها بيخطبها يعني .. نحن مانيوز واحد يخدم في المطار .... ابو عليا : هههههه يامايه مايخدم .هاي شغلته .. اليده : ماتشوفه ملبس شرات الخدام .. علايه : هههههههههه يدتي ها شرطي بس مال المطار .. غبيشه : ماعليه امنه انا .. بس هو شله يتخبر عن بنتها ويطالعها .. علايه : امايه كانو بيزخوني لانه شكلي غير وصورتي غير . غبيشه : ناوليني جوازج انتي حمود داش عرض ..: امااايه هاي مواتن... ماعندها بو طير .. عندها بو لنج علايه عطته بالخفيف ع راسه : سخيف ... اليده يلست اتطالع صورة عليا في الجواز : هيه والله انها غير عني شعرج مستوي اشقر .. علايه توايج : ههههههه امايه هاي الاضاءه اليده : وبرطمج حمر علايه : امايه ها مرطب اليده يودتها من اذنيها : يعني مب ديرم علايه تتويع : وغلاااتج ما احط لاديرم ولاشياته لانه ماحب ها الشي الثجيل ع البرطم .. اليده تسكر الجواز وتناوله بو عليا : ههههه هيه اتحسب علايه تتجدم لين امها : ماما صورتي سوت جدل ع المستوى الاجتماعي .. ام عليا اتدز عربة اختها الصغيرونه ريم : هههههه لانه متغيره طشونه علايه : انزييييين قولو محلوه وخلااص .. لين اللحين محد طايع يعترف كملو دربهم وكل حد في حاله ... خاصه علايه وايد هاديه لين ما تتأقلم ع الجو .. عاد اذا اتاقلمت قولو على الدينا السلام لانها تاكل الجوو ....اذا عن الحلاه فهي ملكت الجمال الهادي .. شعرها اسود بالحيلي .. والجمر ملوعات في شفايفها .. حنطيه .. عيونها مب كببااار ولاصغاار ... متوسطات بس رموشها صل الله وبارك .. ع قولتهم " رموش ناقه " دوم قصتها قصيره وتنزلها ع يبتها .. دشو سوق الحره وهي تطالع الناس تطالعها عشان نظارتها اللي تلفت للنظر .. وهي تبتسم .... ماشالله ع الهنود قطعوها بالنظرات ... هههههه رفعت ايدها وتطالع الساعه اتذكرت فطيم بنت عمتها .. علايه شهقت في الخرطوم اللي يودي ع الطياره .. : اوييييييه نسييييتها .. صد عليها حمد ... ورفع حاجب ... وهي تمت تمشي بسرعه تبا توصل لحمود اخوها وتشل تيلفونه عشان ترمس فطيم ولحقت ع فطيم .. ورمستها طشونه قبل لاتركب .... علايه : بصيييييح والله اني بصييييح سلمي عليهم كلهم كلهم ... حمد كان وراها .. : احمم احمم علايه صدت : اووه اتفضل .. ونشت عن دربه وهو كمل جان يصد ../ وانتي بتباتين هني .. علايه صخت وهو كمل دربه وهو يبتسم باستهزاء .. : ههههه يالله فطامي ببند دبووه يتروني انا الوحيده عشان اركب وطبعا قلت كله ولاحبيبتي الفطم فطيم وهي اصلا راقده : ههه حبيتي انتي يالله عيل تيك كير واتصلي من هناك .. وبندت علايه بسرعه وهي شويه وبتصيح وتعدل شليتها وشاله الاب توب والتيلفون في ايدها ومتلعوزه وفي عينها دمووع وواقفين المظيفات عند الباب ... وهم يقولون لها " هلوو " رفعت عينها على ممر الطياره .. زحمه ... بالقو .. والطياره ضيجه .. يعني في النص ممر وع كل طرف 3 كراسي .. وكل شوي تكفخ حد ع ايده .. ولايبهته ... وبرمجت لسانها على كلمة " سوري " طول الدرب .. قالو لها شي مكانين.. واحد وراا .. وشي حذال روضه وعنود .. علايه : خلاص اوكي بيلس حذال روضه .. وطت علايه الاب توب وصدت تبتسم ع روضه وتعدل شيلتها وتدخل شعرها اللي ظهر .. صدت ورا حصلت امها وخواتها هنتين .. وصدت حذالها حصلت حمود اخوها يبتسم بغباء وحمد صاد الصوب الثاني واخوه يالس حذال الدريشه علايه " افف مابا ايلس صوب الممر...ابا ايلس صوب الدريشه " صدت ع عنود وشافت ملامحها مب قابله للتجادل ع المكان ردت راسها ع ورا وهي تفكر ... شو بتسوي في ها الرحله ..!! سمعو في الطياره انه لازم يحطون حزام الامان وكل حد شبط عمره واتحزم .. ام عليا ترمس بناتها الصغار : يالله كل وحده تتيود في اذنها .. علايه صدت مستغربه : كيف بعد جي تتيود في اذنها ام عليا : هههههه نحن يوم كنا صغار كانو يقولون لنا جي .. علايه : اها .. |
وردت براسها ع جدام وبدت الطياره تطير .. وقررت علايه تكسر حاجز الصمت وتبدا بالكلام ويا روضه .. : روضه كم كانت نسبتج ؟ روضه ابتسمت : 78.9.. علمي علايه : ماشالله وايد زين روضه تلعب بطرف شيلتها : لاماكنت ابا جي . وايد وايد نزلت ها السنه كله من التقارير .. علايه : هيه حتى انا نزلت ها السنه كنت اتلعب روضه : كم يبتي ؟ علايه : يبت 90.1 روضه : هيه زين ... وسكتوو .. صدت علايه ع حمود اخوها : هااااا الطياره تعطيه ريس .. حمود : هيييه اللحين بتشل ع تاايريين صد حمد ولاول مره من ركب الطياره صوب علايه وعطاها نظره .. علايه استغربت وع طول صدت الصوب الثاني وتحاول بنظراتها تلقط الجو من فوق .. وبما انه هم على الطيران القطري .. لازم ينزلون ترانزيت في قطر .. وبيغيرون ها الطياره الكجره .. وبيركبون طياره قوم بو خمس نجوم ع قولتهم .. وفعلا خلال 45 دقيقه .. وصلو بالسلامه ارض قطر الحبيبه ... وخلصو اجراءات المطار بشكل اسرع عن مطار دبي .. وركبو الطياره وكانت شي عايله قطريه وعلايه تموت ع اهل قطر .. وتامه حاطه ايدها ع قلبها وهي مستانسه حدها .. كان في قطري صغيرون تقريبا عمره 14 .. عليا تخبلت عليه .. علايه تطالعه " ربيه يحفظك .. ويخليك لاهلك ... ياربييه يشبهه ..؟؟ لا لالا شو كل الناس تشبه .. ولا اانا جي اتخيل ؟؟ " علايه ماحببت تعذب عمرها بالذكرى والتفت عنه الصوب الثاني وتمت تطالع الطياره اللي بيركبون فيها وهي متامله خير انه ها الطياره بتكون احلى من الطياره الثانيه .. ونزلوو من الباص وهي بعدها اتجاهد ويا اثقال الاب توب .. بس كانت شوي متالمه من الذكرى اللي طرت لها .. عليا ها المره كانت متجدمه عنهم وتسمع صوت ابوها يزقرها : عليا بابا اتريي شووي لاتسيرين عليا ابتسمت وطالعوها 2 .. شكلهم قطريين .. لكن طبعا هم مايعرفون انه علايه كفشتهم لانه نظراتها ماتبين وهم مايدرون انها تشوفهم وهم يشوفونها .. علايه تضحك في خاطرها " هههههههه اسميه ها النظاره مسوتلي سوالف " اتجدمو الناس وعقب دشت عايلة قوم علايه ... وعايله قوم محمد اتجدموو من زمان .. ها الطياره فيها كرسيين ع الاطراف .. وفي النص 4 كراسي .. يعني كانت اوسع واحسن عن الاوليه .. يلست علايه وحذالها يدتها .. وفي الكراسي الاربعه الشغاله واختها.. والصوب الثاني امها واختها الصغيرونه وحمود اخوها ويا ابوها . وقوم حمد كانو بعيد عنهم وها الشي اللي ريح حمد .. وريح علايه ... ملاحظه [ حمد يستوون انساب لقوم علايه يعني خال علايه ماخذ خالة حمد وجي .. يعني فيه معرفه سطحيه بس مايلتقون دوم وولقائهم نادر يعني بس في المناسبات ..والافراح .. والاحزان اللي يبعدها عنا وعنكم ] طارت بهم الطياره وتسمع يدتها طول الدرب تذكر ربها وهي ميته من الزيغه .. علايه تامه تتعبث بالتلفزيون اللي صوبها وحطت لها فيلم هندي " دووم 2 " . وعقب اتغدت .. ورقدت ساعه تقريبا .. ونشت ماحصلت يدتها صدت ع ورا وحصلتها منسدحه ع الكرسيين .. وضحكت شكلها يضحك .. نشت علايه من مكانها ترتب عمرها لانه بتسير الحمام دورت بعينها ع الحمام وشافت انه درب طويل لين ماتوصله المهم طافت وهي تمشي تحس بانها مدوخه وتطالع الناس منسدحين ع قوم بو 4 كراسي وراقدين .. وهي تطالع .. استوت مطبه هوائيه قويه شويه وعقتها ... بس عقتها ع القطري ... الصغيرون وهو حليله نش قفز .. نش الولد : ش صاير ؟؟؟ علايه متلومه : هااا لاماشي رد ارقد اسمحلي استوت مطبه واندبغت (اتلومت من الخاطر ) الولد : ههههههه ايي ع بالي تحظنيني وانا نايم علايه فجت عينها " شو ها التفكيييير " علايه استحت : هههه لا لا انا اسفه يالله رد ارقد . نوم العوافي الولد : أي شدعوه .. خلاص طار النوم والسبه انتي علايه : اوييييييه انا اسسفه .. الولد : لا لا خلاص ها بقعد ... (ويلس ع الكرسي .. ويمسح على ويهه ) علايه : خلاص عيل اسمحلنا .. الولد يطالعها : لاماعليه مسموحه .. طافت عنه علايه وهي تبتسم ... ع الموقف الغبي ... وشافت انه فيه حد في الحمام .. وتمت تترياالدور وفي الكرسي اللي جدامها .. كانو اثنينه ريال وحرمته سعوديين ياليسين ع الكرسي جدام الحمام بشوي ...وشكلهم في شهر العسل وملتعوزين يبون يرقدون وكل شوي ويغيرون وضعيتهم وعلايه تكفش .. وتسمع صوت من وراها ...: بوووووووووو علايه نقزت : ياحماااار .. لاتسوي جي مره ثانيه انا اتروع كان الولد القطري .. : هههههههههههه تنطرين لدور علايه تتساند ع الكرسي : هيه الولد : تبيني اوديج الحمام اللي جدام فيه حمام علايه ابتسمت وتقول في خاطرها " صدق انه مخاوي شما " علايه : لالا عادي بتريا .. الولد : ممكن سؤال علايه : آمر لولد : كيف هاي نظارتج جي علايه : سلمك الله هاي نظاره طبيه وشمسيه يعني توو ان ون الولد : اهاا .. وطلعت حرمه من لحمام .. جان يقول : يالله دشي انتي علايه : لا انته اول الولد : نوو ليدز فريست .. علايه : انته شو اسمك الولد : علي علايه : عاشت الاسامي وانتي ؟ علايه : عليا .. الولد : انتي من قطر ؟ علايه : لا الولد : عيل من وين علايه : من الامارات .. الولد : حي الله اهل الامارات ... علايه : الله يحييك .. يالله بيبي نايس تو ميت يوو ويايه بتمشي عنه يودها من ايدها وطالعته : اييه فجني علي : شنو قلتي ؟ علايه : بيبي علي : منو البييبي ؟؟ علايه : انته علي : هههههه لعلمج يالبقره انا عمري 18 ..بس الله خلقني قصير نوعا ماااااا علايه : شووووووووووووو علايه " وابويييه يالفشله !! " علي يضحك من الخاطر : هههههههههههه شوووووووو .. اييييه صج عمري 18 ياحلوه علايه وهي مفتشله : انا بسير علي يضحك عليها وع ويها اللي تكسر ..: مع السلامه ودشت الحمام وغسلت ويهاا واتعدلت شويه وظهرت وماحصلت علي .. وقالت بتمر على امها .. ومرت شويه وخبرتها عن ها علي بس ماقالت لها انه عود وخل امها تتحسب انه عمره 14 شرات ما علايه كانت تتحسبه ردت علايه يلست مكانها وهي تفكر في علي ... " ياربييييه والله انه يشبهه .. ونفس الاسلوب ... ليش انا احبه لييييييش ؟؟؟ " جان تدمع .. وفتحت الغطا عن الدريشه وتمت تطالع السحاب من فوق وتفكر في حياتها التعيسه من عقبه .. وتسمع الام بي 3 .. مقاطع عن السفر .. وعقب شغلت الاب توب ويلست تقرا القصه وحطت اغنية " مالك رجاا " --- ميحد طبعا ذوق علايه --- جان تغني بصوت واطي : مالك رجا ياقلبي فيهم ولا لي .. حيله على نسيانهم لو تناسيت .. راحوو وانا عايش وحيد لحالي .. تايه ولا لحظه بعدهم تهنيت .. سمعت صوت واحد : حد قالج اتحبينه البدوي ؟؟ علايه صدت بعيونها المليانه دموع : شوو ؟؟ حمد : هـه مايهم .. وين شنطة اختج الصغيره ... علايه : انته شو كنت تقول قبل .. حمد : انسي علايه : والله ما انسى حمد : على هواج .. انا ابا شنطة اختج مال الحليب .. يوم شافها سرحت عنه ونسته جان يخطف عنها علايه وهي مصدومه " هذا شو يعرف بالظبط .. شو مشكلته ؟؟ شو يبا مني .. ليش قال لي جي .. وليش .. ومنو يطري البدوي .. ليكوووون " هني سكرت الاب توب بقوه وحطت راسها وتصيح بقهر .. " ليش يقولون لي جي .. البدوي ...هـه .. سعيد .. ااااخ كله منك ياسعيد .. خليتني جي ... والله احبه ... بس هوو مايستاهل والله مايستاهل .. سمعت صوت المضيفه وهي تعطيها الكلينكس الحار والمعطر .. وعلايه تمسح دموعها وشلت عنها الكلينكس .. ومسحت دموعها ... وهي تقول " ياقلبي لاتبكي على ضيم حالي .. انسى ترى مالك رجا ةان ترجيت .. " وعقب يا واحد اجنبي وراها يعني صوب مب يدتها منسدحه وقال لها انه ها مكانه .. اليده وهي تلم عباتها وتشل الرطب والدلال من مكان الريال وتتجدم لين علايه : وييييييه اتغربل الحمر علايه تضحك : هههههه يعني شوو بتسوين ها مكانه اليده : عاد انا قلت بنسدح شويه .. لابركتن فيه علايه حطت لها السماعه ويلست تطالع فيلم هم عارضينه اللحين التلفزيون شفر وماتروم تسوي شي .. الا انه تطالع ها اللي حاطينه وهي تتذكر حبها الوحيد اللي دام 4 سنين وانتهى بالخيانه والنكران ... وهني تبدا قصة عذابها .. طاف الوقت بطيء وتحس بشي يهزها .. طلعت يدتها تبا تعابل التلفزيون وتشوف الفيلم اليده : دوج عليوه حطي لي شراتج علايه : ههههه اوكي ويلست تتعبث وحطت لها الفيلم ويلسو يطالعون لين مااعلنو انه اللحين بينزلون مطار " ميونيخ " .. وتمت تطالع علايه هي ويدتها المناظر من فوق ويعلقن انه كيف بلاد الخليج تنشاف من فوق كلها صحراء ومن هني الخضره والماي واليبال ... حان تقول علايه : نحن مانبا اسواق .. نحن نبا الخضره والماء والوجه الحسن اليده : هههههههه يارج الله انتي يالعيوز علايه : ههه لاتسبين انتي بروحج عيوز اليده : صخي صخي .. رمستج مامنها فايده اذكري ربج اللحين بنهبط علايه : هبوط اضطراري اليده : شوو ظراطي .. بعد علايه تسكت يدتها : اووووص عيب ويانا عرب ... اليده : وانا شعليه وهم امره ماعندهم شغله الا يتصوخون علايه طبت العيوز لانه ماتروم تتعيا وياهم .. وطبعا قبل لايهبطون ماشالله ع حريم الخليج كلهم اصطفو ع الحمام وبدلو ثيابهم وفصخو الشيله والعباه وقالو على الدنيا السلام .. ( طبعا مب كلهم ) نزلو من لطياره بسلام واليده لين اللحين متروعه وتامه تدعي ربها .. وهم نازلين اتريوو لين ماتخف الزحمه وعقب اتجدمو كلهم وكالعاده علايه متاخره .. وهي تنزل على اخر درتين .. " طااااااااااااااخ " شوو السالفه ؟؟ علايه طاحت .. لكن الله سلم وكان وراها سعودي ويودها : اسم الله عليكي .. علايه نشت بسرعه .. : مشكور .. شافت علايه حمد ورا السعودي ويطالعها بنظرات ناريه ... وخطف حذالها .. ودفرها بغيض .. : والله لولا الملامه جان لي رمسه ثانيه وياج ... عنبوج انتي خليتي حد ... من بدوي لين سعودي .. لين قطري .... علايه فجت عينها هذا يقول .......: ايييه انته شو تقوول .. حمد دش المطار من الباب وكلهم متجدمين .. حمد صد وطالعها : اولا انا مب اييه .. انا اسمي حمد .. ثانيا .. انا شو اقوول .. اسالي عمرج انتي شو مسويه علايه تمت واقفه مكانها ومبهته ... وتحاول تعصر مخها وتقول في خاطرها " انا شو مسويه " |
البارت الثاني حمد يقول في خاطره " افففففففف انا ليش جي ..؟؟ ياربيه دوم مخرب .. حمد اذكر ربك والكاظمين الغيظ .. والكاظيمن الغيظ .. وهاي خلت فيها شي .. ليتني ماييت .. ليتني والله .. .لازم ارد البلاد ولا اجابلها ماروم .." علايه دمعت ... شافها القطري .. : افا عليا شيخة الحريم تبجي ؟ علايه ابتسمت : هلا علي علي ..وهو زايغ عليها .. : شنو فيج علايه : صداع خفيف وبيروح .. علي : اكيد .. علايه : اكيد .. علايه شافت امها يايه صوبها .. : ها امايه ام عليا : يالله ياميه طوفي شو ياج وقفتي علايه : يالله انزين .. ماما هذا علي ام عليا : هيه ماشالله مشكور علي .. علي مستغرب . : بس على شنو علايه : هههههههه ع خدمتك عند الحمام علي : ههههههههههههههه ايييييه صح ولو خالتي مامن بينا .. ها الكلام .. كلنا اخوان ام عليا : بارك الله فيك يالله اميه طوفي طافت علايه وهي تقول له : يالله ربيه يحفظك .. ومشوو ويالسين يسحبون الشنط من الممر الي يمشي الشنط وعلايه تلحق شنطتها الحمرا وكلام حمد ملعوزنها وايد .. والشنطه ثجيله تبا تسحبها .. جان تحس بايد سحبت وياها .. يوم صدت حصلت حمد وحط شنطتها في العربه ومشى عنها وهو يقول : انتي الوحيده اللي متاخره .. وانتي دوم اللي لازم تكونين غير ... علايه هني خلااااص كان ودها تفصخ النعال وتعطيه ع راسه ... وسوت حركه بانها ميوده اعصابها رفعت كفوفها الثنين وقوت قبضتها على الايديين وزمت بشفايفها وفي نفس الوقت صد حمد عليها .. وانتبه للحركه .. بس طنشها وقال : بالمناسبه ... دخلي شعرج من جدام .. ومن ورا ظاهره خصله لو سمحتي عليا ماحب جي .. طبعا علايه ها الشي الوحيد اللي ماتروم ترده فيه . اتحجبت وطلعت الخصله اللي توصل لين اخر ظهرها واطول بشبر تقريبا وفتحت الشيله ولفت الخصله ع رقبتها وحمد يطالعها ويبتسم .. يوم خلصت الحركه صدت عليه .. وقالت : نعم فيه شي حمد يبا يتسهبل عليها : هيه علايه : شوو حمد : اجلبي ويهج علايه : ............... ومشت عند الحريم .. وتمت تسمعهم وبالها مب وياها .. وهي تتالم بشوي شوي . ومحد حاس بها .. ومن غير يا ها " الحمد " وتحس بانه هو اللي يضغط ع الجرح ويدميه .. وجود حمد في حياتها وبتلميحاته الغير مباشره تعتبره ها الشي .. ملح .. ع الجرح ... خلصو اجراءات المطار وطلعو برع عند السيايير .. والسيارات الكشخه عندهم بالهبل بس سوم ركبو سيارات االاجار كل وحده اكبر عن الثانيه وايد كبار .. مال قوم عليا لونها اسود .. ومال قوم بوحمد لونها رصاصي وعليها بالاحمر .. ومال قوم عليا جنها مال الاستخبارات مال امريكا يعني كانت اشكالهم جنقل وايد بس سيارة قوم عليا كانت ضيجه شوي .. وقالو انه لازم حد يخف من عند قوم خليفه ويسير عند قوم عايله محمد .. وعلايه هي الهدف الاول بلا منازع.. بس في الدرب من المانيا لين النمسا ماسوت لهم 1 ..2 .. ع طول رقدت وسوت لهم طاف .. كلهم نزلو من السيايير عند الفندق .. أي فندق ياحسره هوو بيت وفيه حجر اونهن شقق وفوق يبل يعني في منطقه مرتفعه .. وفيه 4 طوابق .. المهم كلهم نزلو من السياره وتمت علايه مرقده ام حمد ترمس روضه : رويض سيري وعي عليا قولي لها وصلنا روضه : ماتشوفيني شاله رفوع .. ام حمد : عيل وين عنود روضه : هيييي يهاا .. عنود اول وحده دشت ام حمد : واعليييه عليها تعبانه حليلها ومخلينها جي رقبتها بتعورها .. روضه : بتنش اللحين ماعليه حمد انتبه لامه وروضه ... وهو شال شنطه وشكله متلعوز .. : شوو تبون اميه ؟ ام حمد : ماشي عليا راقده داخل السياره حمد : اهلها ورانا ام حمد : مب جي حليلها رقبتها بتعورها .. حمد : خلاص بسير اوعيها روضه : واغشييه ع الجو الغاوي .. الجو مغيم والمطر ترتووب حمد يطرب وهو يمشي صوب السياره : ليتني غيمه في سماكم جان بمطر في حويكم .. ويوم وصل صوب السياره وبحكم انه السياره مب مظلمه شافها انه متسانده ع الباب يعني لو فتحه بتطيح .. فسار من الصوب الثاني وفتح الباب وعفد داخل وتم يقول بصوت واطي وهو مستحي . : عليا .... عليا لاجووااااااب .. قام يدزها بشوي شوي ع جتفها .. : عليووه .. عليوي ... علايه كانت متغشيه وهي راقده .. : هممممممم حمد : نشي وصلنا علايه : مابا ... حمد فج عينه : مب ع كيفج انزلي علايه وهي تحلم .: الحقه لاتهده .. والله حلفت اني اضربه .. حمد ضحك وعرف انها تحلم .. : هههههههههههه ايووه واعطيه طراق علايه ترمس بعدها : سعيد ياويلك لو خليتني مره ثانيه اوكي حمد نزل مفول ورضخ بالباب ... وشل الشنطه وخطف من جدام امه وهو لابج .. ام حمد : يالله بسترك شو مستوي .. ولحقته ام حمد .. : شو مستوي حمد حمد : يعلها برقاد ماتنش منه ام حمد استغربت : بلاك حمد : مب طايعه تنش ام حمد : مب طايعه وتدعي عليها حرام .. وايج من الدريشه : هاا .. اهلها اوصلو افتكينا وطلع عن امه ام حمد : الله يهديك ان شالله ... الله يهديك حمد وهو طالع اتجابل ويا روضه .. : اسمعيني .. هاي اللي اسمها علايه ماباج تمشين وياها روضه استغربت : ياخي بلاك ؟؟ ماسوت شي حمد رفع صوته : كيييييفي .. انا ومزاجي .. ها البنت اللي اسمها عليا انا ما ارتحت لها ... جي زيييييين علايه كانت واقفه عند باب الممر مال الحجر .. : مشكور وشلت شنطه الاب توب وخطفت وهي ميوده عمرها ودشت الحجره ودشو اهلها وراها من شاف حمد خليفه ابو عليا.... حمد حس بالذنب ونزل راسه وتلوم وطلع برع ... تم يمشي ... وطلع صلب .. وتم يدوخ ... وكان يطيح مطر ... تم يمشي وبهدووء حصل كرسي تحت الشير .. ويلس ورد شعره ع ورا وغمض عينه .. حمد " اااه ياربييه ؟؟ انا شو يخصني فيها ... بس هي حطمتني والله ... اكرهـها .. هي السبب .. خلتني استوي حمد الضعيف جدام الكل ... انتي يا علايه ." وطلع من جاكيته رزمة اوراقه اللي مايسير مكان بدونهن وملفه اللي حاطنه في الشنطه .. وقام يشخبط علايه يلست تلم اغراضها ويرتبون الغرف واستوت الساعه 9 واظلمت الدنيا على ارض النمسا .. وقامو ينسحبون للغرف بهدووء .. وتمت علايه تطالع التلفزيون وحست به شوي وصخ واصلا ماتفهم شي من اللي يقولونه .. قامت لبست جاكيت ع البجاامه ولفت شيله ع راسها وقالت بتطلع بس طلعت في الممر .. كان مظلم وايد ... وسحبت شمعه .. ومشت في الممر وكان في الممر الخشبي لوحات فيهن صور شخصيات تزيغ وكان تغمض عيونها ووتعوذ من الشيطان ... كانت بتمر على قوم روضه تشوفهم بس استحت ..كانت الساعه 11 بتوقيت النمسا يعني في االامارات 1 .. وهي تمشي طلع لها واحد طويل جدامها .. علايه طاحت عنها الشمعه وحست انها بتحرق البقعه .. وتامه تقول : بسم الله ..بسم الله الريال ..طبعا باللانجليزي ومخبص ويا نمساوي .. : ماذا تفعلين هنا ؟؟ وعلايه ولغتها المكسره بالانجليزي : لاشي ..فقط اتجول الريال : في هذه الساعه المتأخره .. علايه ماعرفت شو ترد جان تقول له : سوف اذهب وانام الان الى اللقاء الريال : الى اللقاء .. ردت بسرعه وهي ميته من الزيغه وخاصه انه الشمعه انطفت ..وسارت ترقد .. وطبعا مارقدت عدل والسبب انه الجو متغير عليها نشت الفجر ... وصلت وسوت لها نسكافيه ع السريع وشافت الجو برع مايتفوت وشلت كيمرتها الكينون ... وظهرت برع .. تمت تصور وهي مستانسه .. ويلست ع الكرسي اللي يلس عليه حمد امس ... اصلا ماشي الا ها الكرسي لانه هم فوق اليبل والمنطقه مافيها اشياء وايد ... تمت تقول قصيدة (سعيد بن دري الفلاحي ) ..: هيمن على ارض الجمال ولمه .. وجمع ثقافات البشر في تاجه .. وقمه على قمه وذوقه قمه ..ذوق وجمال وغرتـ(ن) وهاجه .. جان تحصل قطعة ورقه .. فيها تاريخ .. 13- 2007 يعني هاي ورقة امس حد كاتبنها ( تلعب ع الحبلين ... يامصاحب القلبين .. ليت ربي ياخذها ولاعيني تناظر عينها ... ) وتحت مكتوب كلام بس مب مفهوم لانه المطر خرس الورقه وحاولت تقرا بس انتبهت لاسمها بالانجليزي .. ربعت الورقه وحطتها في مخبى جاكيتها .. خطف واحد نمساوي ع السيكل جدامها .. وابتسم لها ..وقالها : هلووو علايه ردت له الابتسامه : هلووو وخطف عنها شويه ورد لها وطبعا انجليزي على نمساوي .. وجان تتوهق علايه .. : صباح الخير علايه : صباح انور الولد : ماذا تفعلين في هذا الصباح الباكر ؟ علايه تخبص : لم استطع النوم الليله الماضيه .. الولد كيف ويلس حذالها .. : انتي من اين ؟ علايه : انا من الامارات – دبي الولد : اهاا .. هل تعرفين ؟؟ علايه : ماذا ..؟؟ الولد : استطيع اتحدث العربيه فانا تركي في الاصل .. علايه هني استناست بدال الفشله .. جان تقوله : اذا تحدث باللغه العربيه لانني لا اجيد اللغه الانجليزيه الولد : هههههه حسنا .. انا ولدت هنا ولكن اصلي تركي علايه بقرت يرمس لغة عربيه بالفصحى احسن عن ابلة العربي مالهم .. : اها الولد : احب ان ارى العرب هنا.. علايه : نعم ( متوهقه ) الولد : لابد انك تخجلين مني .. علايه : ههههه هيه شوي الولد : اذن سوف اتركك .. علايه : وانا بدخل الجو بدى يبرد الولد : سوف اوصلك علايه : لا عادي اروم اسير بروحي الولد : لا لا .. سوف اوصلك علايه : هههههه على هواك ومشى ع السيكل وهي وراه .. ووقفت عند لباب ورفعت راسها شافت حمد في البلكونه ويدوخ .. ويطالعها هي والتركي ... ع طول دشت داخل وهي شوي وبتصيح من رمسته الامسيه .. وطبت التركي .. وطبعا التركي استغرب منها .. وياي بيركب .. بس حمد زقره ... وقاله اصبر تم حمد يرمس التركي وعلايه تطالعهم من البلكونه ومغطيه على ويها بالستاره عشان مايلمحها حمد ومشى عنه التركي وهو يهز راسه ويبتسم وعلايه بتموت وتبا تعرف شو حمد قال للتركي .. ومن الملل ردت توطي راسها ورقدت لكن حمد من داخله نار وتحتاج من يطفيها ..؟؟ وطبعا هو انه يخلي علايه شراته والعن من حالته !! ع الساعه 10 ونص استوت الحشره وكل حد نش .... نشت علايه وهي مستغربه المكان وجنه فقدت الذاكره وتمت طايحه ع الفراش واتذكرت انه هي مسافره – توه الناس لول – |
نشت وتريقت وقالو انه اليوم مابيطلعون وبيتمون يتحوطون في نفس المنطقه عنثر البارحه .. سارت علايه تلبست ولبست مخوره حمراا من الخاطر وعباه مفتوحه وحطت جحال ومرطب .. وتوها بتظهر اليده : ياحاافظ ع الحمر .. علايه : عرفت اييب راسج يالبدويه بالحمر اللي يخلي راسج يفتر اليده : رفجه عليه ما ايوزج الا واحد يحب الحمر علايه : لالا.. مابا اليده : قصورج علايه : جان بتيوزني واحد يلبسني برقع ماعندي اخلاف اليده : خلاص .. برقع .. برقع علايه حاست ثمها : هونت مابا اعرس اليده عصبت : تهبين .. تمين اتمين عانس .. شرات ها البنات علايه تمت تبدل التلفزيون وتجاهلت سؤال يدتها .. ويدتها فتحت محاظره تحت عنوان ( فضائل الزواج المبكر ) ههه علايه سحبت الام بي 3 .. وظهرت في الجو الغاوي وفصخت العباه لانه بعدهم مابيظهرون اللحين وتامه بالشيله وهي تتصوخ وتطرب وياهم .. وهي تمشي شافت جلب لونه اسود وكبير .. كان يحوط ومايسوي شي ..بس وفجاه توحش .. وهي بعدت شويه عن البيت .. وايي صوبها .. عاد منو يقوول .. تركض علايه بسررررررررعه وترفع المخوره والشلحه تطلع من تحت والشيله شوي وبتطيح وتصد تشوف الجلب يمط طرف شيلتها وتفج شيلتها وتركض وكل اهالي ها القريه تامين فاجين ثمهم ومب عارفين شو يسوون .. علايه خلاص تصيح ومب عارفه شو تسوي لانها هبلا .. هي تذكرت انه الجلب يوم يشوف حد يركض .. يركض وراه .. وشافت حرمه لابسه عباه ووياها عايله وتيود الحرمه وهي نصخها انقطع من كثر الركض .. الحرمه يودتها وتمت تقرا عليها والريال اللي ويا الحرمه حوش الجلب ورد شيلتها وهي تصيح الحرمه : خلاص ياحبيبي اهدي . ماصار شي علايه : لاااااا كنت بمووت الريال : انتي وين ساكنه علايه تاشر فوق اليبل : هني الريال : اهلج وين ؟ علايه : في البيت الحرمه : خلاص حنا بنوصلج .. ماكو مشكله علايه : مشكورين .. وخطف حمد وابوه وشالين اغراض من السوبر ماركت وعلايه اندست ورا الحرمه ماتباهم يشوفونها .. لكن حمد لمح حركتها وطنشها .. ومشى هو ابوه حمد " جي يالسباله .. كل يوم عند حد ..؟؟ دواج عندي " وتم حمد يسولف ويا ابوه .. ابو حمد : حمد يابويه امك خبرتني انك مستوي ها الايام عصبي .. وعلى ادنات الدون تعصب شوياك ؟ حمد : هههه ماشي ابويه حالات ابو حمد : متى بتبدا الدوام ؟ حمد : انشالله قريب .. ع شهر 9 ابو حمد : زين زين .. شد حيلك حمد : ان شالله ابو حمد : انزين يابويه متصل لي عمك يقول انه بنته غايه ياينها خطاب وجانها في خاطرك قول حمد نزل راسه – اونه مستحي - : مادريبك شو تقول بو حمد : والله الشور شورك حمد : لاترخصونها .. اباها .. بو حمد شق الحلج ..: على بركة الله .. حمد : بس ماباكم تستعيلون .. انا بعدني بو حمد : ليش شو ناقصنك !! الخير عندنا والدوام بتستلمه جريب ومب قاصرنا شي حمد : لا ماعليه كل تاخيره وفيها خيره .. بو حمد : خلاص اللي تباه .. ومابتضوي على احسن من بنت عمك حمد : هي تراه جي .. وكملو دربهم .. علايه وصلوها الحرمه ولريال ودشت فندقهم وكان الممر ظلام لانه برع الجو مغيم والدرايش مايوصلها النور . حمد من فوق الدري : ها المره منو بعد ! علايه تمشي ومب مسوتله سالفه .. حمد يغني وينزل ع الدري بخفه .. : مالك رجى ياقلبي فيهم ولالي .. حيله على نسيانهم لو تناسيت راحو وانا عايش وحيد لحالي .. تايه ولا لحظه بعدهم تهنيت .. حلييلج والله عيل خلاج البدوي هاا .. !! اويييه حراام مب زيين جي ... ( ويتقرب منها ) .. ليش خلاج .. شو السالفه ؟ ( ويستهبل اكثر ) مايباج .. شو سويتي .. لالا مب زين جيي .. علايه ميوده دموعها وغمضت عينها بقوه : حمد اكسر الشر حمد يعاند : هههه ماتبين تتذكرينه .. ذكراه تعذبج .. صدق . صدق كم تميتي تحبينه علايه بعصبيه : انته شو تعرف ؟ منو مخبرنك .. شو تبا مني حمد يطنز : انااااا .. حشى عليه ماابا شي .. علايه وهي تدمع وصوتها يتغير : خلاااص رووح .. خلني بروحي حمد : يعني انا اذكرج به .. تتعذبين ..؟؟ علايه تصيح وتحط ايدها ع اذنها . :حراام خلني .. خلني .. شو تعرف عني قوول وريحني .. حمد مستانس ع دموعها : تستاهلين اللي ياج .. يعلج بالزود .. ركضت علايه برع ماتبا تسمع شي من عند حمد .. علايه تصيح " هذا يعرف شي ... اكيد يعرف؟؟ شو يعرف .. منو مخبرنه ؟ سعيييييد وينك .. ليش خليتني .. ليييش .. عايبنك اليي يستوي لي .. حتى وانته بعيد تعذبني .. خلاص سعيد ابعد عني صح اني احبك بس مب تخليني اتعذب من عقبك .. " انخشت تحت شيره اللي حذال الكرسي .. وتمت تصيح ... يا حمد ويلس ع الكرسي .. : انتي هني .. علايه وهي مستلمه لاسلوب حمد الاستفزازي .. : حمد شو تعرف ؟ حمد يطلع صلب وتم يدوخ .. وهو يبا ينهي ها الشي : تعالي ايلسي .. ........... ظنكم شو بيستوي من بين حمد وعلايه ...! حمد بيهون عن خطبته لغايه ولا ؟ علايه بتحب حمد ولا ..!؟ وسعيد ..؟ |
الجزء الـ [ 3] انخشت تحت شيره اللي حذال الكرسي .. وتمت تصيح ... يا حمد ويلس ع الكرسي .. : انتي هني .. علايه وهي مستلمه لاسلوب حمد الاستفزازي .. : حمد شو تعرف ؟ حمد يطلع صلب وتم يدوخ .. وهو يبا ينهي ها الشي : تعالي ايلسي .. علايه نشت ويلست ع الكرسي بس من بينهن مسافه بعيده وتسمح دموعها .. : ييت حمد : علايه علايه تطالع الغيم وهن يتحركن ومب طايعه تصد صوبه : هممم حمد بدا يضعف : تذكرين عرس خالج وخالتي .. قبل 4 سنين علايه بدت تدمع : هييه حمد : اول مره شفتج فيها كنتي صغيره .. علايه :هييه .. حمد : اول ماقلبي تعلم يحب .. تعلق بالصغيرونه اللي شفتها .. انتي علايه .. علايه انذهلت .. حمد ويقولها بألم : في نفس الوقت انتي حبيتي سعيد امره في نفس الوقت .. كان عمري حزتها 18 .. كنت ارمس ربيتعج سلمى ع المسن .. كانت تييب لي اخبارج مب هي كانت ربيعتج وفي شلتكم .. وهي بنت يرانا .. علايه مصدومه : هيه حمد : وصلنا .. هي خبرتني انج انتي تحبين البدوي مال العين . علايه نشت معصبه . : ليييييييييييييش .. هي مب ع كيفها حمد بعصبيه : جبببببب .. لاترمسين مابا اسمع صوتج .. علايه صدت صوبه وتدمع وبصوت خفيف : ليش سويتي جي ؟ ليش ؟؟ حمد تقرب منها ووقف جدامها : ليش هاا .. ها درس لازم تتعلمينه في الحياه انه ماتثقين في حد لو كان اقرب الناس لج .. لو كان اقرب الناس تسمعين علايه تهز راسها بالايجاب .. حمد يدوخ بزياده ويحرق صدره بقهر وكان خاطره يدمع على ماضيه الاليم .. : انتي سبب في تحطيمي علايه علايه : اانا ؟ حمد : هيه انتي .. علايه : انا مالي خص حمد : جبببب علايه : ............... حمد : صدمتني سلموه بانج انتي تحبين .. كنت اقولها كيف ها الياهل تحب ... كيييف ؟؟ كنت اشوفج ملاك .. كنت اتريا اشوفج .. كنت راسملج صوره حلوه في بالي وانتي شوهيتها .. علايه تبا تنهي الموضوع .. وتبا ترد بسرعه لانها تاخرت ع البيت : والمطلوب حمد انصدم كان بيعبر لها اكثر كيف كان عاشقنها وكيف هي حطمته .. صد وهو مصدوم من رمستها .. وببرودها القاتل .. حس بالاهانه .. بانه يعبر لها كيف كان يحبها وهي ولاشي كان حمد معصب لدرجة انه كان خاطرها يوسمها بالجيكاره .. : انفدي يعل العين ماتشوفج .. ويعل روحج تفارقج .. هاا .. عشقتي البدوي شو استوى لج . خلاج ... وانا اللحين خطبت بنت عمي علايه حزنت ع حالها : انا راضيه باللي الله كاتب لي حمد بدا يضعف مره ثانيه : وانا ؟ علايه صاحت : انته شوو ؟ حمد فديت خشمك ريحني شو تبا ؟ انته تستفزني بطريقة غير مباشره ما اتحمل والله حمد :خليني اخبرج انا حبيت من عقبج عشان انساج .. لين ماخانتني ... واتضاربت ويا واحد ها اللي تعرفه عشانها يا جاتل يامجتول .. ضربني بالسلاح طحت شهر مرقد في المستشفى .. وانا حبيتها من خاطري عشان انساج وقلت لسلموه توصل لج خبر باني احب ... كانو كلهم يعايروني مينون يتضارب عشان وحده .. ومب صاحي .. انا كنت ضعيف جدام ربعي .. كل ما اطوف يقولون طالعو العاشق المينون .. اونه بيذبح روحه عشان وحده خانته .. كانت توصلني رمسه قويه .. طبعا قوم ابويه عرفو ها السالفه من يوم اتضاربت ويا هاك الولد من خلصت الثنويه ع طول وداني ادرس خاري يبا يبعدني عن الناس وعن الرمسه اللي ماترحم .. اتغربت عن داري واهلي .. وابعدوني .. وفي الغربه كنت كل ما اتذكر رمسة الناس احزن .. ع حالي .. لين مارديت البلاد وشفتج في المستشفى عند خالتي يوم كانت مربيه .. وهني حسيت اني احبج اكثر عن قبل واكثر واكثرررر .. لين ييتو بيتنا هاك اليوم وطلبتي من روضه اتدشين النت وروضه يابت لج لاب توبي وكنت تبينه عشان ترمسين سعيد وانتي نسيتي انه الرمسه تتخزن وعلى حظي انصدمت لين ماحسيت باني تافه احب وحده شراتج .. مايي ع بالها وانااستوى لي كل ها عشان انساها .. علايه ثمت تتذكر هاك اليوم يوم سلمى تخبرها انه حمد ولد يرانهم يحب ..ويوم ربت خالتها وشافته .. ويوم طلبت الاب توب تمت ها المواقف تمر في بالها .. وجي .. حمد : انا بها السالفه بديت اتعقد من شي اسمه بنت وحب بس كنت احس انج انتي في بالي .. صح اني حبيت هاييج بس بعد كنتي تيين ببالي وكل ما اتذكر انج اتحبين سعيد انقهر واتذكر محادثتكم وكيف كان يحبج وتحبينه .. ... لين ماقمت ادوخ ولسبب انتي .. كنت كل ما افكر في كل اللي استوى اتذكر انج انتي السبب .. وسرت خذت ايميل سعيد حبيبج واتعرفت عليه وفي نيتي شر .. .. وخاطري اقوله انه احبج .. بس اسكت .. لين ماخليته يبعد عنج ( ويضحك ) علايه صدت وهي خاطرها تضربه .. : كيييييييييييييييييييييييييييييييييف حمد : دعمته بالسياره وانا متعمد .. علايه انهارت .. : انته !! .......انته اللي دعمت سعيد .. حمد : ههههههههههههههه هيه نعم انا .. علايه صدق صدق انهارت وهي مب مصدقه : انته اتخبلت .. حمد يزاعج : هيييييييه ... تمو يعايروني بالمينون والسبب انتي .. لين مابعدني ابويه ووداني دار الغربه .. قلت ماعليه .. رديت وواشوفج جدامي من ربت خالتي وحسيت اني مب بس احبج واني اموت عليج .. وقلت ماعليه .. لين ماشفت محادثتج متخزنه ع لاب توبي وانتي ترمسين سعيد .. هني خلاااااص حدج لعب ... كفايه عليوه .. كفاايه . انا استويت الصايع المينون .. عشانج ولاهمج ... تبين سعيد .. انفدي له علايه تصيح : انته متاكد انك صاحي والله ماجذبو يوم قالو انك مينون حمد : لانج انتي وسعيد دمرتو حياتي .. اكرهج علايه على كثر ماحبيتج وضحيت باغلى حياتي وزهرة شبابي .. اكرهج علايه مب عارفه شو تسوي : سعيد خلاااااااااااااني .. خلااااااني ارتحت حمد : تحبينه ؟؟ علايه :........ حمد بصوت اعلى : تحبييييييييينه علايه : ...................... حمد فر الجيكاره بعصبيه .. : تحبيييييينه ؟ علايه :.......... حمد حصل زجاج مكسوروحاد وايد حذاله وفره صوبها عشان تصد عليه بس غلط وضربت طرف ايدها وانطرت شويه ... علايه ع طول لمت ايدها وحضنتها وتمت ميودتنها وعاطيه حمد ظهرها .. ولفت صوبه واتجدمت صوبه وبما انه علايه طويله ماشالله عليها كانت شوي وبتوصل له .. بس يتم حمد اطول .. علايه تضغظ ع ايدها بقوه ويطلع الدم من بين صبوعها وترفع ايدها صوبه : اتعرف ها الجرح اللي جرحتني ااياه في ايدي ولاشي بالنسبه للجرح اللي جرحتني اياه في قلبي حمد :.................... علايه بعصبيه ماتقل عن عصبية حمد: اتقول اني انا حطمتك .. وضحيت باغلى حياتك وزهرة شبابك ... تراني يالسه ادفع الثمن .. ولعنت حبك حلت عليه اللحين ... بعدتني عن سعيد .. برافوو .. بصفق لك ( جان تصيح ؟) انا بعد مب ذنبي اني حبيت شرات العالم ولناس .. وانه حبيبتك خانتك انا ادفع الثمن واتقول لي انتي .. وانتي ... ع العموم في نفس ها الفتره من حياتك انته كنت تعاني ... ابشر ياحمد .. انا اللحين اعاني .. تعادلنا حمد مبروك عليك 1-1 .. ولفت عنه وبدا الدم يقطر ورفعت ايدها الميروحه ومسحت دموعها وخاس وييها بدمها .. حمد مارام يتحمل جان يصرخ بصوت رجوولي مجروح : احبـــــج علايه صدت عليه وهي تصيح وشاف وييها متخيس بالدم وركض صوبها ... تمت هاديه وتصيح وتشهق بصوت عالي .. حط ايده بيمسح الدم عن ويهاا غمضت عينها ... جان يقول لها : ضحيت باغلى حياتي بس ماضرك .. علايه خوزت ايده وقالت بصوت خفيف : انا بخير .. حمد طالع ايده اللي تخيست بدمها ودموعها .. وهو مب متخيل ها الخطوه الجريئه اللي سواها ... وعلايه منصدمه كيف خلت ها الغريب يلمسها جي ... حمد : علايه انا اسف ع اللي سويته ... انا قلت لسعيد اني احبج قبل لا ادعمه... علايه فجت عيونها على وسعهن : شو قاال حمد ونبرة صوته كلها حزن .. : قال انا احبها بس مستحيل اخذها ... لانه اهله مابيطعون لانه محيرين له بنت خالته وفي ها الوقت بالظبط جنه السما حست بالجوو ولبقت السما بالبرق وصوت الرعد قام يهز الشير من قوته وطاااح المطر بقوه وحتى صوتهم استوى يالله يالله ينسمع من قوة المطر ... حمد رفع الجاكيت ع راسه : علاايه دشي داخل بسرعه علايه تامه تطالع للمدى البعيد وكل امل مقتول في ردت سعيد لها ... انقتل .. رفعت راسها للسما ... وقالت بصوت عالي ورفعت ايدها وهي تدعي وبصوت جريح ... ( اللهم اني اخترت مصيبة فراقه وهي علي عظيمه .. خوفا منك وابتعادا عن نارك .. فخذه من قلبي كما اخذته من عالمي .. وأكفني شر الحنين اليه .. اللهم اميين ) كررت دعاءها حول الـ 3 مرات .. وحمد يطالعها وهو مذهول " هاي شو تسوي ؟؟ " علايه صدت عليه : حمد مشكور وصلت لي الخبراللي يبعدني عن غناة الروح وللابد .. حمد : وانا بعد ببتعد عنج وللابد .. بنت عمي غويه استوت لي ... علايه بابتسامه مجروحه : الله يهنيك ... بس كنت لازم اتخاف الله في اللي سويته في سعيد وركضت عنه داخل .. دخلت بروح مقتوله .. تترجي الرحمه من ربها .. دشت بدلت ثيابها وتلحفت .. زقروها ع الغدا وقالت لهم مصدعه وتمت ع حالها لين الساعه 6 ... اما عن حمد تم يمشي في المطر وهو يدرك مدى الالم اللي سببه لسعيد وعلايه عشان هو يستانس .. دش عليها ابوها وامها ويدتها وهي متلحفه ابو عليا : عليا علايه خوزت اللحاف عن وييها وهي تصيح وايدها حاطتلها لزقتين عشان اليرح .. ام عليا من شافت ايدها اتخبلت : شووووو مستوي ..؟؟ علايه طحت على صينه وانيرحت طشونه ام عليا تيود ايدها وتطالع ايدها .. : ها طشونه يرح طوله طول الصبع تقولين طشونه علايه وهي منتهيه : بيخف اليده : شو اللي مرقدنج لين اللحين .. مب زين ترقدين هالشكل علايه : بنش اللحين بو عليا : علايه شو اللي مستوي اليوم علايه خافت : ليش شو استوى ؟ بو عليا : فيه شي نحن مانعرفه ؟ علايه : لايابويه ماشي بو عليا : اكيد علايه وهي تعبانه : اكيد اليده : نشي .. بسج كسل بيودنا عند البط وبنلقمهم خبز بو عليا غير المود شوي بس قلبه ناغزنه انه فيه شي مستوي .. : ههههه ياحافظ دش حمود وهو يغني : اسمحلي اشووفك قبل مااروح ... اسمحلي اداوي الجرح وارتاح اليده تصفق : هييييه .. هييييه عاش بو جاسم حمود يلس يبس في النص بس جي مال خبال : مرحببببببببباااا السااع – قالها بطريقة البدوو – اليده : ياحافظ عليك حمود صد ع ابوه : اليوم البدو اللي شفناهم يرمسون جي ... علايه دشت عرض من سمعت بالبدو قلبها انقبض : كيف شكلهم ها البدو ؟ حمود : فيهم طبر كبير .. واذن طويله .. ويقولج بعد يايين من الفضاء علايه : عن السخافه ارمس عدل حمود : قالنا انا بطي ولد عبيد الـ (......) علايه تبنجت عيونها على حمود ... هذا ابوووووه ... |
الساعة الآن 04:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir