منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   اه يا الالالم سميتج الالالم لانج كسرتي الامل فيني قصة واقعيه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=668877)

عميدة الدلع 11-12-2011 10:15 PM

اه يا الالالم سميتج الالالم لانج كسرتي الامل فيني قصة واقعيه
 
ميثه:اه ياوجع قلبي كم تعبت وانااقول خلاص راح انساك محمد
ميثه وهي قاعد بصاله اتجوف التلفزون قاعده اتجوف مسلسل صواج وحبيبتها اتذكرت ايامها مع محمد وتقول وينك وينك قاطعين شهرين ونص لهدرجه هنت عليك يا محمد وبعدها بدت اتصيح ع الموال اليومي خلاص حالها جي من يوم تركها محمد
حمد ومحمد واخوانه الصغار يلعبون فالحوي يالسين يتشارون بالماي ويضربون بعضهم بطين
محمد:اقولك شورايك انسوي مقلب
حمد:هي والله ملين من كثر التراب والماي
محمد:خلاص انسوي المقلاب في منوه
حمد:طبعا في اختك ميثوه مااتجوفه 24 ساعه حزينه جنه في عزا
محمد:هي والله ميثه مب ع طبيعتها اه يا اختي شو فيج
فهل الساعه ميثه من بعد ما خلصت صياح ومشت دموعه تابعت وبكل هدؤ المسلسل حست ان جسمها يعورها من كثر القعده فقررت تتمشي في الحديقه طبعا الحديقه كانت بسيطه وااايد عباره عن مريحانه الي يلسون عليه شخصين كان الجوا باردا وكان الهوا يلعب بشعره والعشب الاخضر يغطي جزء من الحديقه وباقي شغل بحجر ع الزراعه وهي قاعده ع المريحانه
تحرك ريله ورا عسب تخلي المريحانه ترد عورا يلست تفكر في حاله الين متي بتم جي
حزينه وعندي امل يرجع لي حبيبي محمد متي ياميثه متي راح تفهمني ان محمد خلاص ما ايبج خلاص انتي ولاشئ في حياته يقطع تفكيرها صارخ اختها فطيم فطيم عمره سنتين
وكم من شهرا شكلها كيوت بيضه وعيونها كبيره شعره اسود بس متجعد شوي ميثه سمره عمره 14بس يايه ع اللون الحنطاوي ملينه شوي عيونه لا هي بكبيره ولا صغيره خشمه عادي عنده حبه خال تحت شايفه وتحت عينهاخدوده كبيره بس معطنه حلاوه عندها غمازات وشفايف وسط شكلها بنوته وكيوت عيونه لون عسلي
وفيها لمعه فطيم تصارخ هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااي
ميثه:شو بلاج يا بنت الحلال
فطيم:ماثئ اثرب صوتي(ماشي بس اجرب صوتي)
ميثه:هههه سخيفه ماعندج سالفه
فطيم اطالع ميثه باستغراب ماعرفت بشو ترد غير تكتفي بصمت
ميثه :بلاج سكتي جنه حد جب عليج ماي باردا
فطيم:ماثئ ثئ(ماشئ شئ)
قربت فطيم من اخته ميثه وعقت عمرها في حضن ميثه وجنه اول مره اتجوفها وقعدت تلعب في قميص ميثه ميثه كانت لابسه قميص وردي ومرسوم عليه بنوته بالاسود وتنوره قصيره سوده وشعره كان مقصوص ع شكل فرواله والباقي يوصل حد ظهرها بس كانت طالعه كيوت قعدت وكانت محطيه جحال ومحطيه شويه بلاش وردي وقلوس وردي كان شكلها رومنسي وكيوت بنفس الوقت وفطيم وهي تلعب في قميص ميثه اتمسك الفصوص القميص فيه كريستال اسود فعسب جي قاعده اتمطها ميثه يلست تلعب بشعر اختها فطيم وتضحك عليه ميثه تهزا المريحانه وتغني اه منك منقهر ما بقي عندي صبر اه منك منقهر لا تبرر لي خطر وتمت جي
طلع محمد كاشخ بوصلفكم محمد عمره 19 يشبه ميثه بس اسمر عنها بزياده عيونه كيوت ورموشه طويله وخشمه شرات السيف شفايفه صغيره جسمه رياضيكان لابس برموده ازرق وفانليه بيضه مع جاكيت ابيض ولابس جوتي ازرق كان كشخه حبيتن هو نازل جاف ميثه وتذكر المقلب هو وحمد الي بيسونه راح صاروخ صوب غرفه حمد حمد كان في عالم ثاني يسمع اغنية حبن وباع غيري بسبت بلاك بيري مندمجا الاخ طققه وحاله حمد عمره 19 هو ومحمد اصدقاء من يوم قوم ميثه انتقلو لي البيت اليديد حمد دبدوب شوي كرشه عنده مب واايد عيونه سود بس كيوت رموشه طوليه عنده حبه خال فوق شفايفه خشمه ماادري كيف بس كيوت شكله دخل محمدا عليه وحمد بعده منجسم مع الموسيقي ويصفق ويهزا بعد مسوي جوا
محمد:ياسلام بعد تهزا يا عيني فاجين ديسكو
حمد:روح ياخي خليني استانس ياخي طراب شو اسوي
محمد هني تذكر ميثه قبل شهرين ونص كيف كانت طرابانه وتهزا البيت من الموسيقي وترقص رقص واتسويلهم حركات قطع تفكيره حمد :وينك سررحت
محمد:ماشئ بس
قاطعه حمد:بس شو
محمد:تخ ختيه ميثه غي حد غيره صح اتسولف بس هب شرات هي ميثه اختيه الي اعرفها
حط حمد ايده ع جتف محمد:الله كريم الله يعينها ادعي ياخوي يفرج همه محمد كان واايد ويا اخته ميثه يحبه ويموت عليه مايرضي حد يضايقه بكلمه
محمد:ها صح تعال
حمد:شو ياالاخ شعندك
محمد:بلاك ملوع جبريت
حمد:هات الطافيه بسرعه قبل لا احترق
محمد:سخيف
حمد:طالع عليك
محمد:انزين يا ابو السخافه ها فكرت شو انسوي في ميثوه اختيه انسويلها مقلب عسب انضحكه شوي كله مبوزه
حمد:هيه والله ذكرتني
محمد في خاطره زين تتذكر بعد انتهتنسي تلبس فانليتك هههه الله يعين :المهم شو بنسوي
حمد:شورايك نجله لي باجر
محمد:اوكيه
حمد:مشاءالله كاشخ ع وين
محمد:ع حمر عين
حمد:يابوك ذبحتني قولي وين بتروح يمكن اخاويك
محمد:بنسير صوب العين مول وياربع
حمد:يلاه بسير معاك
محمد :اوكيه اترياك تحت
حمد:تيت
محمد هونازل جاف ميثه داشه البيت كانت تعبانه وايده ترتجف من البرد وخصلات شعرها ع عينها اليمن
محمد:شخبارج يا حلوه اليوم
ميثه بدون نفس :بخير وتنهد يايه بتسير صوب الصاله زخه محمد من ايدها حط عينه في عينها وتكلمت العيون بلاج يا خيتي مب ع بعضج ميثه:ته لو تعرف شو سوا فيني ذبحني حبه مب قادره اعيش بدونه محمدحس ان ميثه بتصيح وحرارته كانت مرتفعه فقال اخليه براحته احسن
وخورت ايدها عن ايده طلع محمد صوب الكارج يشغل السياره عسب يروحون تذكر ميثه يوم تحن ع راسهم عسب تروح معاهم
محمد:يلا جلبي ويهج ما شئ روحها
ميثه واتباغم:لا بروح يعني بروح
محمد:لا ما بتروحيني ويلسي يلعب بسويج وميثه وصلت حدها
ميثه وشرار طالع من عيونها:حمود عن المصخره تراني بخرب سيارتك
محمد:انتي قربي صوبه شوفي شو بيستوي فيج
ميثهوهي اتطالع فوق ومحيطه ايده ع خده وبدون اهتمام:شو بتسوي ها قولي
محمد:بسويلج احلا مصارعه وحياتج
ميثه وطالعها بونثه وبحنيه وبنبرة دلع:قول والله
محمد بس لا اتميني اطالعيني جي ما اروم اقاوم قال بنبره صارمه:هاي اخر مره اتروحيني فيها معاي فاهمه
ميثه وتهزا راسه بمعني هيه
حمد نزل عطول صوب الكارج جاف محمد سرحان قال :ماعليه ياحمود ما بخليك تتهني
ياب حمد ماي بردا وجبه ع محمد
محمد توه مستوعب"اه ه ه ه بارد
حمدهو ناقع ضحك
كاااااااااااااااااااااااااااات

عميدة الدلع 11-13-2011 05:30 PM

زعلت منكم ماشئ اي تفاعل

عميدة الدلع 11-13-2011 08:22 PM

البارت 2
حمد:ماعليه مابخليك تتهني
محمد وبعده سرحان حمد جب عليه ماي باردا ثلج
محمد:اه ه ه ه ه ه ه ه باردا
حمد وهو ناقع ضحك ومحمد بعده مب مستوعب الي صار وحاس بروده
حمد وهو يضحك بعده
محمد وهو يصارخ:حمد تتستهبل اتعرف كم ساعه وانا اتقنا ملابسي صدق ثور ودمك ثجيل انزين
حمد:ياخي روح المهم جفناك شكلك وانته خايف
محمد:لاوالله
حمد وهو يبوس راسه:حبك حمدهههه
محمد:الله عليك خربت الامثال الشعبية
حمد وهو يحيس بوزه :حرام عليك
محمد:اقول بسير ابدل وبعدين نتفاهم اوكيه
حمد :اوكيه عمي
محمد وهو يربع صاروخ جنه في طوراري وفجاه طاح ع ايده بقوا ع الرخام ميثه سمعت الصوت الصارخ وربعت لعند محمد جافته ع الارض رفع راسه مبين عليه الالم ميثه وهي زايعه :حمود فيك شئ محمدلا بس ايدي شوي
ميثه:اجوف محمد ورفه ايده صوب ميثه :عاد هذا مجرد كسر بسيط بروح ايب علبة الاسعافات الاولية ولفت الشاش ع ايده وتم يطالعها وكيف انه شعرها الي قاصتنه ع شكل فرواله راكب عليها وخصوص ان ويه بيضاوي
وهي مخلصه من لفت الشاش مسك محمد ميثه من شعرها وتم يككششه ميثه:حمود بس عاد خربتها مافيني اقوم اسيحها محمد:شو اتسحين فيها وقاصتنها قص ميثه:ههه ياريال خليه ع الله مثل ما انته اتسيحه انا اسيحها محمد:نقطة جيده اختي ميثه:شكرا استاذ محمد محمد:يالله يودني فوق ابغي ابدل ميثه:من قلبي بوديك محمد ضحك ع رمسته بدل محمد طبعا ميثه ما خلت قميص بالكبت شئ الا طلعتها ويلست اتخليه يبدل قميص ورا قميص الين ما حصلت ان القميص البيج احلا واحد عليه بمجوعه وسوتله سبيك طبعا طلع واحد من هذيلي الفنانين كان شكله طر وعطرته بدهن عود ونزلت معاها تحت وعطته بوسه علي خده:يلاه جاو اخيي دير بالك علي طريج حمود:ياشر ع ريله ويقول حاضر من ريول ههه ضحكت ع حركته ودشت داخل حمود صوب السياره هو وحمد ع الطرب العراقي طرباني ع الاخر طبعا عندهم رنج روفر برتقالي بخطوط رصاصيه كان ترتبيشين كشخه ميثه وهي تشل علبة الاسعافات الاولية عسب اترده مكانه وهي ترده فكرت ليش مااروح عنده مهاري من زمان ما صرت عندها وراحت صعدت غرفتها اتسبحت لبسة كندوره ع الطراز الياباني كان عليه شوية ورد وعلي اطراف الاكمام كان شوفان بلون الورد رفعت شعرها لي فوق ويلست تتامل شكلها طاحت كم من خصله من شعرها البني مع خضل ذهبيه كان شكلها يذبح حطت بورده ع الخيفيف وشويه اي شود وردي ناعم وبلاش وردي كان يبرز خدوده واجحلت وحطت ماسكار وقلوس احمر ناقع تبي اتغير شوي من الحزن الي طاح عليه لبسة نعاله الفوشويه هالبنت تموت ع اللون الوردي لدرجه ان غرفتها ورديه كلها واللاب وحتي فونها ما سلم من الوردي نزلت جافت الخادمه ميثه في خاطره اكيد هاي بتسويلي محضر تحقيق الخدامه(اكرام):
ميته وين بتروحي ميثه بدون نفس:بروح عند مهاري وشردت بسرعه صوب الباب الرئيسي تمشي في السكه والانوار بشارع كانت قويه لانه بليلا ومشت وصلت بيتهم دقت الجرس ولا حد راضي يفج الباب وميثه واتتحرطم:ياربي متي يفجون الباب ساعة ساعة حشه مب دقت جرس زفة معاريس وهي تتافف وتتحرطم فتحت الخدامه الباب ميثه:ها بعد جاني تاخرت شوي الخادمه/مب فاهمه ع ميثه مستغربه من كلامها لانها ما تعرف عربي كانت اتجوف ميثه ومبنهره من جمالها الساحر خصوصي عيونها الي تبدو شوي ناعسة واللمعة في عيون ميثه دخلت ميثه والخادمه اتجوفها الين ما طلعت فوق وماقدر اتجوفها اول ما صعدت فوق وهي ع حافة الدري جافت مهاري وهي ترقص ع اغنية مستر سمبل ومندمجها خلاص كانت الاغنية ربشه تهزا الواحد صار نطت ميثوه عليها زاخت مهاري وهي اتقولها عاشو ما انروم عليج ايوه مستر سمبل مهره وهي منصدمه
من الصوت حست عمرها خلاص انتهت ميثه:ههههه شكلج كشخه وانتي خايفه مهاري فجت عيونها ع وسعهن وربعت صوب ميثه وحضتنها بقوا ردت ميثه رويوس من كثر حضن مهره وكانت ع حافة الدري شوي وبتيحي ومهاري عاايشها جواها كانت صدق حاسه بالدف ولامان وميثه هووووووب طاحت من حافة الدري مهره وهي منصدمها الي استواه ماعرفت كيف تتصرف وميثه اتصاااارخ حاسه روحها بتطلع مارامت تقبض بشئ من الخوف كانت مششاعرها متلخبطه اذكرت كان وقته بليلا الساعه3 يرمسها فالفون ميثه:حبيبي بروح اشرب ماي وبرد محمد:عندج دقيقه صاروخ واتكوني ع الفون مره ثانيه ميثه تبي ترمس قاطعها لا اقولج لا لا اخاف عليج حبيبي يمك تتعورني شو ي شوي وانتي تنزليين ميثه:اممم لهدرجه اتخاف علي محمد:هيه اخاف عليج ميثه وهي تتبسم من خاطرها :خلاص دقيقه وبرد لك محمد:اوكيه ميثه بحضن اليازيه اليازيه ميثه حبيبتي قومي
اليزيه ميثوه يلا عاد قومي وميثه وبدت ترجع لي وعيها ميثه:انا وين اليازيه وهي ماسكه قصة ميثه بكل دفاشه :في بيتنا شو استوا اليازيه تمسح علي راس ميثه:انتي دقيت راسج بحديدة الدري وانا مسكتج من خصرج قبل لا تتكسرني بكبرج وميثه وتلعب بشعرها :صدق والله ما حسيت غير اني كنت اذكر وقطعت رمستها مهاري:اللحمدالله ع سلامتج يا هبلة ميثه وهي تتبسم بتعب:قلبي انتي ميثه وهي منسدحه في حضن اليازيه :بلاج ميثوه مب علي بعضج ميثه وتحط ايده علي قلبها:هو تعباني هو تعباني ونزلت دموعها ع خده اليازية اششش خلاص اهدي حبيبتي صدقيني راح يرجع لج ويحس ميثه اطالع اليازيه بنظرها كله حزن ومشكورة وفاقدها الامل الياويه في خاطرها اه يا ميثه يا اغلا صداقة يا تعب قلبج شو اسوي ما بيدي حليه
شو الي غيرج علينا معقوله محمد يسووي فيج كل ها ميثه وبصوت مبحوح وكله الالم:اليازيه ادري عذبتج معاي في همي وحزني بعد اليازيه وهي تقرب تلوي عليها وهي منسدحه :افا عليج مهما يكون انتي اغلا ناسي يا ميثوه ميثه:وتصيح بصوت مخنوق :احبه والله احبه وعمري ما تمنيت بعده وهو كل شئ بحياتي ما توقعت في يوم احب شخص لهدرجه هني اتقطه صوت ميثه واكتفت اتصيح بحرقه اليازيه:الله يسامحك يامحمد علي سويته فيها وتيب راسها ع راس ميثه وترببت ع كتفا مهاري:يا حنان يا حنان وينج اففف وين هل الخادمه ازقرها ماترد حنان:نعم مهره شو يريد مهره:الله بعد شو اريد خادمه وعليج لسان حنانفي خاطرها شو هاد بنت مدام كل يوم سوي واااجد كلام مهره اقولج سوي العشا ورق العنب حنان:شوبعد هاد ورق عنب مهره اوووف منج حتي ورق عنب ما تعرفيني حنان تهزا راسها بمعني لا مهره دزته ع صوب وراحت المطبخ حنان:شوهاد كلوا هذا داخل بيت مجنون لا اله الا اللله
كااااااااااااااااااااااااااااااات

» άпfสṡ « 11-13-2011 09:33 PM

القصة طرطريشن ...
كمليهااا بلييييز ..

koka al5aili 11-13-2011 10:07 PM

طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر البااارت ونترياااااااااج

كسرت خااطري ميثووه :(


الساعة الآن 12:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227