منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : يـآ حبيب الروح بكتبلكـٍ وصـآتي ان غديت اليوم في حبكـٍ جتيل .. ~ من كتاباتي .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=662777)

غزآڷـہۧ مآ تنصآد 11-07-2011 08:36 PM

يـآ حبيب الروح بكتبلكـٍ وصـآتي ان غديت اليوم في حبكـٍ جتيل .. ~ من كتاباتي ..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلـآآ واللـ‘ه فيييكم .. شخبـآآركم عسساكم بخييير ..؟

آممم

يـآ حبيب الروح بكتبلكـٍ وصـآتي ان غديت اليوم في حبكـٍ جتيل اآنشدكـٍ باللـ‘ه لي طفت برفـآتي لـآ تخلي دمعـ‘ه عيونكـٍ تسيل ..

روآآيـ‘ه من كتـآبـآتي .. حبيت اسدحهـآآ لكم هووون .. وان شاء اللـ‘ه تعيبكم .. وتعطوني راايكم فيها وردوودكم الحلووه والمشجعـ‘ه .. والتقييم اذا عيبتكم .. SO LETS START

http://up.arab-x.com/Aug11/qBU84523.gif


{ ياحبيب الروح بكتبلكـ وصـآتي ان غديت اليوم في حبك جتيـل} ..

ام هزاع : يالله سلامه سمعتي ابوج شو قال خلينا نرتب غرفة اخووج

سلامه : ما اصددق مستحيييل واخيرا بنشووفه يا تراا تغير شكله ؟ علني فدآآآه

ام هزاع : شرايج نروح السوق نشتريله اغراض ؟

سلامه : اووكي تماام .. كم سهيل عندنا نحن

شمسه نازله من الدري : مساء الخير

ام هزاع وسلامه : مساء النور

شمسه ملاحظه انهم فرحانين : شفيكم مرتبشين ؟

سلامه : اليوووم شي حلوو بيستووي

شمسه تحمست : شي حلوو ؟ قولي فرحيني

سلامه : اخووي سهيل بيرد

شمسه حست بارتباك فضييع : هـأأأه ؟

سلامه : شفيج انصمختي ؟ اقوولج سهييل بيرد

شمسه : اهاا تستاهلون سلامته

سلامه : بنروح نشتريله اغراض بترووحين معانا ؟

شمسه : لالا ما فيني

هزاع يدخل الصاله : السلام عليكم والرحمه

الكل : وعليكم السلام

ام هزاع : هلا ولدي هلا وين كنت ؟

هزاع : كنت فالصناعيه

سلامه : ايي لاحد يرمس انا بخبره وبخذ منه البشاره هع

هزاع اتفاجا : شوو السالفه ؟

سلامه : هههه اوول شوو بتعطيني ؟؟

هزاع : هههه مادري سررعه قوووولي

سلام : اليووووم ...اليووووم ...اليوووم

هزاع : هذي اللي يبيلها كف قوولي لا اصفعج

سلامه : انزين شفيييك معصب ؟

هزاااع : قوووووولي

سلامه : اليوم سهيل بيرجع

هزاع انصدم وع طوول لف ع شمسه وشمسه تمت تطالعه بصمت

شمسه : انا برووح فووق

سلامه تمت تطالعهم وهي سااكته ونفس الحال لام هزاع

وهزاع لحق شمسه فووق ..

راحت شمسه صووب السرير وانسدحت

هزاع تم يطالعها وعقب تردد قرر يرووح عندها : شمممسه

لفت شمسه ع هزاع : لبيه

هزاع : تحبين سهيل ؟

شمسه تحس الاكسجين خلص :شوو

هزاع : تحبين سهيييل ؟

شمسه : انت شو تقووووول ؟

هزاع : سألتج وجاااوبي

شمسه وعيونها تدمع : هزاع شوو هالسؤااال ؟

هزاع حس انه منرفز ع الاخر : مب قاادره ترمسين هاه ؟؟

طلع براا الغرفه

شمسه : اووف شو يباني اقووول .؟ يباني اقوول اني امووت فيييه ؟ ~ وتصييح

----------------

سلامه : امايه الحين الساعه خمس العصر وين ابوويه ؟ بنتأخر

ام هزاع : قالي الحين ياااي استني عليه شوويه

سلامه : عيل من بييب سهيل من المطار ؟

ام هزاع : اخووج هزاع وولد عمج

سلامه : ايوااه ومتى بيووصل ان شاء الله ؟

ام هزاع : الساعه 8 فالليل بسج عاد من كثر ما تسألين دوختيلي راسي

فجآه يسمعون هرن ..

ام هزاع : هااه هاذووا ابووج ياا خلينا نروووح

وطلعن ..

-----------

هزاع : السلام عليكم { يرمس فالفووون}

حارب : هلا وعليكم السلام

هزاع : شخبارك عسساك مرتاح ؟

حارب : الحمدلله يسرك الحال وانت ؟

هزاع : الحمدلله بخير هاااه ابو الشبااب متى تبينا نرووح المطار ؟

حارب : مادري والله بس انا اشوف لو نروح الساعه 6 احسن لان يبالنا ساعه ونص لين نوصل المطار وهو بيرجع الساعه 8

هزاع : اووكي تمام استناك الساعه 6 ان شاء الله

------------

في السوبر ماركت

سلامه : امايه شوو نشتري اغرااض حق بااجر اكييد بيون الاهل

ام هزاع : انتي روحي دوري حق اخوج اغراض وانا بشتري اغراض البيت

سلامه : اوووكي

-----------

شمسه ماسكه ولدها محمد وتحاول ترقده وهي مرتبكه للاخر وفخاطرها " اوووف شو بسوووي ؟ "
رقدت ولدها ورااحت ترقد ومسرع ما فتحت عينها الا والساعه سبع

راحت الحمام وتسبحت وعقبها البست وطلعت من غرفتها نازله للصاله وما لقت حد

شمسه : غرييبه وينهم ؟؟

سلامه نازله من فوووق : ان شاء الله امايه الحين بييييبه ..

شمسه : شوو مستوي وين رحتوووا ؟؟

سلامه : نحن فووق نعدل غرفه سهييل وابوويه راح يطلب لنا عشاا

شمسه : بس غرفة سهيل تحت مب فوووق

سلامه : لالا نحن غيرناها حطينا الغرفه اللي بين غرفتيه وغرفتكم لسهيييل

شمسه : هيييه

سلامه : يالله انا برووح

شمسه : وييين ؟

سلامه : برووح اييب الكيسه نسيتها فالسياره

شمسه : ايواه رووحي برايج

طلعت سلامه براا صوب الكراج وفجت باب السياره تدوور الكيسه وعقب لقتها نزلت من السياره والا تشووف استيشن سوودا موقفة ورا سيارتهم

سلامه : خييه منو هاا يالفششله

نزل من السياره ريال لابس كندوورة كركميه وغترته حمراا وسلامه تيبست مكانها ماعرفت شو تسوي

...... : السلام عليكم

سلامه : وعليكم السلام

...: شخباارج ؟

سلامه : الحمدلله بخير هااه اخووي من بغيت ؟

....: هزاع موجود ؟

سلامه : لا والله اقرب تقهوي لين ايي

.... : حرمه عمي موجووده ؟

سلامه : هي تفضل وبخاطرها : هاا ولد عمي ؟؟

فصخ نعاله ونظارته ودخل داخل وراح يوايه ام هزاع اما سلامه راحت فوووق : اووووف وتعق الشيله عن ويهها

ام هزاااع : هزااع تأخر واايد الساعه 7 وهو بعده ما يااا

حارب : انا برووح ارووحي اذا جيييه بنتأخر ع سهييل

ام هزاع : تسلم يالغالي

حارب : يالله انا بروح تامرين بحايه

ام هزاع : سلامة قلبك

طلع حارب من بيت عمه ووجهته للمطار

---------
سلامه : شمسه

لفت عليها شمسه : هاااه ؟؟

سلامه لاحظت ان شمسه محمره و عيونها محمراااات : شفييج ؟

شمسه : مافيني شي

سلامه : هزاع قالج شي بخصووص سهيل ؟؟

شمسه اكتفت بدمعتها اللي سالت ع خدها

سلامه : انتي ليش تزوجتي هزاع دامج تحبين سهيل ؟

شمسه : بسسسكم عااااد مصختووووها ليش ما تسالين اخووج وتقوليله ليش تزووجت شمسه دامك تعرف ان سهيل يحبها وهي تحبه بعد

طلعت شمسه فوووق

سلامه : شفيييها هااي .. الله يستر بس

---------

واخيرا وصل حارب للمطار وقعد يستنى ويستنى

وبعد فتره سمع بوصول ركاب بريطانيا قاام وتم يدوور ع سهييل وعقب جافه ~ ركض صووبه.

حارب يرص ع سهييل : هلا هلا والله نووورت البلاد بوجووودك

سهيل بابتساامه : يهلا فيك حبيبي شخبارك ؟ شخبارهم الاهل ؟ عساكم بخير ؟

حارب : كلهم بخير مشتااقينلك .. اوووب اووب سهييل شوو هااا ؟؟ تغيييرت وايد والله ما تنعرف صاااير مملوووح خخخ

سهيل : هيه هيه قص علييينا خخخ

حارب : لا والله اني ماقص عليك .. اقوول اخاف تسرق الاضواء عنا بيتخبلن عليك بنات العايله

سهيل : وانا مالي ومالهن ؟ غييير وحده فيهن ؟

حارب سكت واكتفى بالابتساام : هاات شنطتك انا باخذها

سهيل : لا والله خلها عنك انا بشلها

حارب : لا والله اتييبها هاات هااات ~ وياخذها عن سهيل .. اركبوا السيارة

فالطريق ..

حارب : بتصل بامك تلقاها تستنى مسكينه

سهيل مبتسم : علني ماخلا منها ..

-----------
رن تيلفون ام هزاع وفزت سلامه تشله متوقعه ان سهيل متصل ..

حارب : الوو السلام عليكم ..

سلامه : وعليكم السلام

حارب : عمتيه ترا سهيل وصل ونحن بالطريج ، لحظه انتي عمتيه ؟؟

سلامه عرفت انه ولد عمها ..: لحظه لحظه .. راحت تنادي ام هزاع ترمسه ..

سهيل لاحظ ع حاارب انه قافط وتم يضحك عليه ..

ام هزاع : الوو .. هلا حارب ..

حارب : هلا عمتيه .. مم .. جهزوا غرفة سهيل ترااه تعبان يباا يرقد ؟؟

سهيل لف عليه : ااه ياللوتي .. ( هني حارب ما تحمل مات من الضحك .. )

ام هزاع : وصل سهيل ؟؟

حارب : هيه .. هاذو حذالي هااج رمسيه ..

سهيل : هلاا امايه ..

ام هزاع : هلا هلاا غناتي شخبارك ؟

سهيل : تمام والله انتي شخبارج علومهم الاهل ؟ كلهم تمااام ؟

ام هزاع : كلهم تمااام .. خوزي عني .. ~> تقووول حق سلامه لانها ملصقة اذنها فالسماعه

سهيل : منو هاي سلامه ؟

حارب لف يطالع سهيل وبخاطره : يعني سلامه اللي رمستني

ام هزاع : هيييه من غيرها ؟

سهيل : عطيني اياها برمسها

ام هزاع : دووج هاااه اخوج يبا يرمسج

سلامه : لالا استحي

ام هزاع : ما طاعت اونه تستحي

سهيل : هههههه ماعليه يوم بووصل بجووف مستحاها هههههه يالله اماه انا بسكر عنج ما باجي شي الحين بنووصل

ام هزاع : يالله مع السلامه ..

---------------

انفج باب الصاله ودخل هزاع

ام هزاع : وين كنت ؟ خليت ولد عمك يروووح برووحه ؟

هزاع تم سااكت وطلع فوووق

سلامه تمت تطالعه وهي منقهره

دخل هزاع غرفته وراح وانسدح ع السرير اللي كانت شمسه وولدها نايمين عليه

----------

ابو هزاع وهو داخل : السلام عليكم

ام هزاع وسلامه : وعليكم السلام

ام هزاع : يبت العشااا ؟؟

ابو هزاع : هيه هكووا فالمطبخ

ام هزاع : زييين عييل هم الحين واصلين

ابو هزاع : حمدلله ع سلامته

.........

وصل سهيل وحارب البيت ..

حارب : العرب ما يدروون انّـا وصلنا خل اهرن لهم عشان يرتبشوون هههه

سهيل وشكله تعباان حييل : ههههههههه

------------

ام هزاع : طولووووا

سلامه : استني الحين بيوصلون ان شاء الله

فجأه سمعوا الهرن شال البقعه

ابو هزاع : هاه اوصلوا

ام هزاع وابو هرزاع وسلامه سيييده ركيض صووب الحووش

نزل سهيل من السياره وشافهم يتراكضوون وفرح من قلبه

ابو هزاع : هلا هلا الحمدلله ع السلامه

سهيل يخاشم ابوه ويحب راسه : الله يسلمك يالغالي

ام هزاع ودموعها تطيح : نوورت البقعه الحمدلله ع سلامتك

سهيل يحب راس امه : الله يسلمج يالغاليه

حارب كان واقف عدال سهيل بابتساامه

سلامه انخشت ورا امها يوم لاحظت ان حارب موجود

سهيييل : سلامه بعدج مستحيييه ؟ ههههههه

حارب تم يضحك وبعد شووي عن سهيل ووقف حذال عمه

راح سهيل صووب سلامه وخاشمها وهي محمره من الخاطر

سلامه بصووت خفيف : الحمدلله ع السلامه

سهيل : الله يسلمج ويقرب من اذنها : اوونج مستحيه مني هااه ما كنج مستحيه من حرووب

سلامه فجت عيونها وتطالع سهيييل ..


ابو هزاع : اقربوا دااخل

سهيل : عيل وين هزااااع ؟

لحظه صمت

ابو هزاع : تلقاه نايم لا تلوومه تعباان

سهيل بابتساام : سلامة قلبه

حارب : يالله انا اسرتخص منكم

ام هزاع : وين وين ؟

حارب : برووح الحين باجر برجع تدرين الاهل يبوني اييبهم عندكم هههه

ام هزاع : حياهم الله نتريااكم عااد

ابو هزاع : الله معاااك

راح حارب لبيتهم

سهيل بخاطره : يعني بااجر بقدر اشووفها

سلامه : سهيل تعال نتعشى

سهيل : لالا مافيني برووح ارقد

سلامه : بس ما كلت شي

سهيل بابتسام : لا مب يوعان

راح لغرفته وناام

--------------

فاليوم الثاني

كان سهيل راقد ع الساعه 10 صبح ويسمع اصوات ضحك وسوالف ويهال يصيحون وحاله تم يتقلب راح غطى عمره باللحاف وحط المخده ع راسه

دقت سلامه الباب ولارد عليها

جان تدخل وتمط عن سهيل اللحاف

سهيل يفج عيوونه بصعووبه : whaaat ?

سلامه نقعغت من الضحك : يحلييله يتحراا عمره فبريطانيا .. سهييييييييل

سهيل فز من نوومه : هاه روعتيني شفيييج ؟

سلامه تضحك : قووم بسك

سهيل يطالعها بنص عين : عكيفج بسني ؟ يالله عااد خليني اررقد ..

سلامه : لا تستهبل الكل يستنى تحت

سهيل : ووول من صدقج ؟

سلامه : اخررط عليك تتحراني ؟ يالله قووم .. يالله ترااهم يتريوونك فالميلس ويدي ويدتي متولهين عليك

سهيل : تولهت عليهم العافيه .. يالله باخذلي شوور وبنزل

سلامه : اوووكي لا تطووول ~> طلعت برااا

قام سهيل من السرير ودخل الحمام ياخذله شوور

---------------
تحت فالصاله الكل يالس :

سلامه ترمس بنت عمها وتوآم رووحها مووزة : قااهرتني والله فقدتهااا يارب

موزة : ههههههه خليها تووولي

سلامه : الحين عاد اونها تحب سهيل عيل قبل ما تذكرته ويا فيييسها

موزه : ماعندج سالفه صدقيني سهيل ان درى انها تزوجت بيطبها

سلامه : عااد سهيل المشكله للحين مادرى

شمسه قااعده ع الكرسي ومحطيه محمد ولدها فثبانها ومحطيه صبعها فثمها وتعض ظفرها

هند { اخت شمسه } : بلاج ليش جييه خاايفه ؟

شمسه : مب خااايفه بس شوو اقووووله اووووووف الله يستر انا وعدته اني اترياااه

هند تقرب من شمسه : انزييين هوو الحين فغرفته سيريله وخبريه بالسالفه وتحججي بابووي وهزااع

شمسه : اووف بس اخااف حد يشووفني

هند : محد بيشووفج كلهم لاهيين بسوالفهم لا تضيعين الفرصه

شمسه : انزييين هاااج حمووود

قامت شمسه تبا تطلع فووق

ام هزاع : شمسه وين راايحه ؟ قعدي ..

شمسه حسست بارتباك : هاااه ؟

هند تتدارك الوضع : اأأرااايحه تييب مرضعه حموودي

شمسه : هيه هيه

ام هزااع : هيييه رووحي براايج

سلامه تطالع هند وشمسه وتحس ان وراها شي : مواااز احس وراهن شي خليني الحقها

موزة : طبيها شوو تبيييينها ؟

سلامه : احسها بترووح عند سهيل

موزة : مستحيييييل سلامه مب مييننووونه هيه ترووح عنده الحين اهي ع ذمة رياااال

سلامه : بلحقها يعني بلحقها

راحت شمسه فووق ويت سلامه بتلحقها لكن صوت هند وقفها :سلامه وين رايحه ؟

سلامه لاحت بووزها : برووح فوق

هند : تعالي بسوولف معاج

سلامه رفعت حايبها : بعدييين بعدييين ~> وراااحت فوق

---------

طلع سهيل من الحمام ولبس كندورته وقاعد ينشف شعره من المااي

فجأه انفج الباب .. لف سهيل وارتسمت الابتساامه فويهه وبانت علامات الحب والوله والشوق اللي غامره عيونه : شممممسه ؟؟

شمسه قابلت نظراته بنظره حااده محاوله منها انها تخبي شعوورها : الحمدلله ع السلامه

سهيل : الله يسلمج شخبااارج ؟

شمسه : تمااام

سهيل لاحظ ان شكلها غيييير ومسك ايدها : بلاااج ؟

شمسه تفلت ايدها منه : مافيني شي لا تلمسني مره ثاانيه ماعدت لك

سهيل انصدم من كلامها ومافهم لنغزاتها : شمسه شوو تقصدين ؟

لفت شمسه عنه ودموعها مازره عيوونها ماتقدر تقااوم ..

سهيل مستغرب منها ومعورنه قلبه عليها مد ايده ومسح دموعها وبابتسامه : بلاج يا قلبي ؟

شمسه : انا ماعدت لك ما عدت لك ..

سلامه تناظرها من وراا الباب : تووقعتها تسووي جيييه النننذله ..

سهيل : بلاااج ؟ مافهمتلج

شمسه تمت تصييح وحطت راسها ع صدره ..

سلااااامه : آآآآه يالحيييييوااااااانه ~> وبصراااخ : طلعييييي براااااااا

سهيل تفاجأ منها ومب عارف شالسالفه وشمسه حست بخووف وع طوول طلعت برااا .. سهيل يطالع سلامه باستغراب لانها تعرف انه يحبها واهي تحبه

سلامه بعصبيه : لاتطاااالعني جيييييه هاااي الحيييين حرممه اخوووك هزاااااع ..


CUT ,,

غزآڷـہۧ مآ تنصآد 11-07-2011 08:47 PM

part 2


تحت بالصاله

شمسه : الله يغربلج ويياه شووور

هند : ليش شو صاار ؟

شمسه : سلامه زختني مع سهيييل

هند باسف : توقعت هالشي ويا ويهها شرزها ؟

مووزة تطالعهن وودها تعرف شسالفتهن

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

فالميلس

ابو حارب : والله اشتقناله من 5 سنواات ما شفناااه

حارب : لو تشووف شكله تغيييير فووق ما هو مملووح زآآد حلاه بياخذ الاضووااء منا

الكل يضحك

~~~~~~~~

سلامه : يالله رووح الميلس الكل يستنى

سهيل يناظرها وهو بعده مصدووم : شقى ياخذها وهو يعرف اني احبها ؟ انا قايله اني من ارجع بخذها

سلامه تطالعه وهي مقهوورة : عنددددهم ولللد

سهيل زآآآدت صدمته : وكيف ما تخبرووني ان اخووي اتزووج

سلامه : الكل يستناك تحت اذا بتنزل انزل واذا لا اقعد وفكر فحبيبتك ~> نززلت تحت

~~


نزلت سلامه ومبين عليها انها معصبه من الخاطر وقعدت تناظر شمسه بنص عييين

موزة : سلامي بلااج ؟

سلامه : تعالي بنروح خااري فالحديقه وبخبرج ..~ طلعن براا ويلسن عالكرسي اللي تحت الشيره .. واللون الاخضر مغطي المكااان

موزة : هاااه شصاار ؟

سلامه : فقدتها ياربي ما تستحي ع ويهها والله العظيم لو ما سهيل موجود جان سطرتها بكف ع ويهها

مووزة : خييبه خييبه الظاهر السالفه جاايده .. اهي رااحت عنده ؟

سلامه : عيل شوو ؟ وقحححه قااعده تتصيح ومحطيه راسها ع صدره لعنبووها متزوجه وعندها ولد جيي تسووووي

مووزه : خيييبه شوو هااا ؟ انا شفتها يووم نازله سييده رااحت عند هند وشكلها زاايغه

قعدت سلامه تكمل لها السالفه

~~~~~~~


نزل سهيل من غرفته وكان وده تكون اخته سلامه حذااله

ام هزااع : هلا هلا صبااح الخيير

سهيل يبتسم : صبااح النوور

ويسلم ع عمااته وخالاته

ام حاارب : شفيهن عيوونك حمر ؟

سهيل : لا بس مب رااقد عددل ~ ويطاالع شمسه بنظرة احتقااار وطلع من الصاله ووجهته صووب الميلس وهوو طالع لمح سلامه قاعده مع مووزة ( هوو ما يعرف موزة ) بس حس ان سلامه صددق معصبه منهم فرااح للميلس

~~~~~~~~


موزة : صددددق وقاااحه مقووااااها بس سهيل ما يخخصه حليله لا تعصبين عليه

سلامه : مب بيدي عصصبت وخلاااص والله كنت نااويه امسكها من كشتها وانزلها تحت وافضحها جدااامهم كلهم بس سهيييل اللي بيقفط ..

موزة : ههههه خليها تووولي عنننج

سلامه : هذا ويا وييهه ما برمسه طوووووول

موزه : ههههه وهو شوو يخصه ؟

سلامه : مادري بس مقهوورة منه

~~~~~~~

دخل سهيل الميلس والكل قام يسلم علييه

هزاع : الحمدلله ع السلامه

سهيل ببرود : الله يسلمك ~> وراح يقعد حذاال يده

~~~~~


سلامه : اوووووف بمووووووت

موزة : ما علييييج منها

طلع من الميلس سعيد اخوو موزة وولد عم سلامه ورااح صوبهن

سعيد : شوو تسوووووون ؟

موزة : مااشي نسووولف

سعيد : مواااز سيري زقري امايه قوليلها بنروووووح

سلامه : بوو عسكووور طلبتك

سعيد : لبيه امري تدللي

موزة : اووف لبيه وامري وتدللي مرره وحده اختاار وحده تكفي

سلامه : بوعسكوور خل موزوه اليوم عندي والله محتاجتلها

سعيد : ممم ماادري خليها تقوول للوالده وان شاء الله خييير

سلامه : من صووب ام سعوود لا تحاتي بالمررره هههههه

سعيد : خلااص اوووكي

~~~~~~~

بعد ما رااح الكل .. الا موووزة طبعا بعد ماقدرت سلامه تقنع حرمة عمها

فغرفة سلامه

سلامه : خيييبه انتي لعييييييبه ههههه ( يلعبن ps3 )

موزة : ههههههه قوولي ما شاء الله بتدقيني بعييين

سلامه : عنلااااتج مقوواااج هههههه

ينفتح الباب ويدخل سهيييل

عفدت مووزة صووب شيلتها وتشيلت هني سهيييل قففففط لانه ما كان يدري انها موجوده

سهيل : سلامه

سلامه تمت ساكته ولا ترد عليييه

سهيل تم يطالعها : سلااااااااامه ..

موزة تدز سلامه .. وبصووت وااطي : رديييي عليييه

سلامه : نععععععععم ؟

سهيل : تعالي شووي برمسج

سلامه : موووزة مب غريييبه وكل سواالفكم تدريبها

سهيييل قففففط من الخااطر وموزة بببعد

موزة : ااانا بروووح الحمام .. سلامه ابي الحمااام

سلامه : خلي عنج ما تبين ترووحين

موزة : ابا ارووووووح الحماااام

سهيل : انا بس كنت ابا اقوولج ان مالي علم باللي صااار فماله دااعي تعصبين عليييه

سلامه : وووصل شي ثااني ؟

سهيل تنرفز منها : سلااااااامه انا ما يخصني لا تعامليني جيييييه

موزة تيبست مكانها ولا عرفت شو تسوي

~~~~~~~

cut

غزآڷـہۧ مآ تنصآد 11-07-2011 08:48 PM

part 3




فغرفة هزاع وشمسه :

هزااع كان مااسك ولده محمد ويلاعبه وشمممسه تطالعهم

شمسه : هزاااع

لف هزاع عليها بكل برووود

شمسه : انا شااكه اني حاامل ابيك توديني المستشفى نتأكد

هزاع ولا بين انه فررح : انزيييين

~~~~~~~


سلامه : شوو تباني اسوويلك انزييين ؟

سهيل : لا تسووين شي ارتتتااااحي ~> وطلع

موزة : سلامه يا ربييي مقسااج

سلامه : موااااز مقهووووره وربي

موزة : انتي بهالتصرف تخلينه يقترب من شمسه اكثر وتزيدين من قهرج .. تدرين اهوو تووه راجع من االسفر وما اعتقد ان هزااع وسهيل بيتواجهوون .. وعمي كله فالشركه .. وامج دوومها عند امي من له غييرج ؟ انتي يووم بتكلمييينه راح تكسبينه وتنسينه شمسسه .. تدريين للاسف شمسه قدرت تشتتكم لا انتي ولا سهيل ولا هزااع ترمسوون بعض ما يصيييير جييه

سلامه تطالع مووزة ومقتنعة بكلامها : ما شاء الله عليييج كلامج منطقي ذكيه مب شرااتي ههه

موزة : هههههه يالله خلج ذكيه وسمعي كلامي وروحيله وراضيه مهما يكوون تراه اخووج ماله غيرج وانا بستناج هني

سلامه ابتسمت لمووزه وراحت غرفة سههيل ودقت الباااب

سهيل : منوووووو

سلامة فجت البااب : سهيييل

سهيل تم سااكت ويلعب بفوونه

سلامه : انا اسفة ما كان قصدي

سهيل تم يطالعها وهو سااكت : اصلا عرفت عرفت انج بتيين مردج تراضيني ~> يضحك بخبث

سلامه : هاها مصددق عمممرك والله اصلا لو ما موزوه ما كنت ييت

سهيل باهتمام : هااي اخت حروووب ؟

سلامه : لا اخت سعووود

سهيل: ايواااه

سلامه : ليش تسأل ؟

سهيل : مجرد سؤال حرااام ؟

سلامه : لا حلاال المهم شي تباا بروووح ..

سهيل : هيه جهزي عمرج الحين بنرووح المزرعه

سلامه : لا والله ؟ ما بووودر موزوه

سهيل : تراها بترووح معانا يالخبله .. ~ الكل بيكونون هنااك توووهم متصلين فيني

سلامه : عنبووووووه ما يمدي تووهم طالعييين من عندنا

سهييل : سلامه عيييب عنلااااتج صددق

سلامه : هههههه جب جب ~ طلعت برااا

دخلت سلامه غرفتها : راااضيته

موزة : هههههه بسررعه رضى جفتي ؟ هذا لانه ماله غيييرج

سلامه : تصدقين الحين كل الاهل فمزرعتنا ؟

موزة : هههههه شو يسووون ؟

سلامه : مادري شكلهم بيباتون هنااكي ونحن بعد ياالله الحين بنرووح خلينا نتجهز

موزة : عمي ويين ؟

سلامه :ييييهااا عمج وحرمة عمج مقحصييين فالمزرررعه

موزه : ههههههههه بس منوو بيودينا ؟

سلامه : سهيل بعد منوو ؟

موزه فجت عيوونهها : لا والله ؟

سلامه : بلااااااج ؟

موزة : انا استحي مابا ارووح معااه

سلامه : تووج تقوليلي رااضيه والحين ما برووح معااه .؟

موزة : سلامه خلج ذكيييه شخص هااي بهااي انا بتتتصل بسعوود

سلامه : اوونج تستحيين ؟ حراام ياالله عااااد

موزة : سلامه فديييتج ماقدر انا استحي اركب مع حد غريب

سلامه : عنلاتج صدق ها ولد عمج اوونه غرريب

موزة : مهما يكوون مابا ~ طلعت فوونها وتصلت بسعييد

سعييد : آآلووو

موزة : سعوود حبيبي

سعيد : سعووود حبيبي ؟؟! شوو ورااااج ؟؟!

موزة : هههههههههه مالت عليييك صددق ابيك تيي عندي تاخذني

سعيد : انا فالمزرعه الحييين

موزة : ماعليه تعال شوو ورااك بعزمك باارد بعععد

سعيد : سمممع هااي مالت عليج صددق تتحراني ملقووف ع البااارد مالها

موزة : هههههه سعووود لا تحررق اعصااابي بتتيي ولا لا ؟

سعيد : انزين انزيييين بيييج

موزة : ياالله عييل باااي

سعيد : مع السلامه ..

سلامه : هاه شقااال ؟ ان شاء الله ما بييج ؟

موزه فجت عيوونها : سمممع هااي .. لالا سعوود فديته ما يردلي طلب

سلامه : مالت عليج انتي وسعوودج

رن فوون سلامه : ويييه هااا سهيييل .. آآلووو

سهيل : يالله انزلوووا اتريااكم تحت

سلامه : ويا ويهك انزين ليش ما تيي عندي فالغرفة اوونك محترم ؟

سهيل : محترررم غصبن عنج يالله خلصيني اتريااكم

سلامه : اووكي ~ سكرت فوونها : مواااز يقوولي يتريااانا

موزة : انزييين شوو اسوووي ؟ سعوود الحين بيينا

سلامه : انزين انزلي ويايه وبقوول لسهيل نتريا سعييد

موزة : اووكي

انزلن وكان سهيل قاعد فالسياره مشغل الاغاني وكاشخ بنظاارته وكندوورته وغترته اللي لافنها بطريقه جذاااابه

سلامه تفج الباب : سهيييل

سهيل يقصر ع الاغاااني : هااه ؟

سلامه : موااز تستحي منك واتصلت باخووها خلنا نستنااها

سهيل : بس سعوود بالمزرعه وبعييد عليه

سلامه : عااد هي تستحي منك شسوي ؟ ما طاعت تركب معااانا

سهيل ابتسم لسلامه ونزل من السيااره وسار صووب موزة اللي كانت واقفه بعيد عنهم وطلع فوونه : آآلوو هلا هلا بو عسكوور .. اقوولك حبيبي لا تخطف صووبنا خلاص اختك انا بييبها

موزة فجت عيوونها وشوووي وبتصيييح ..


سهيل : يالله بوعسكور ما بيخطف عليج مالج غير موتريه

موزة تمت واقفه ولا عارفه شتسوي

سلامه : سهيل عنلااتك خووفتها تعاالي تعاالي

سهيل : هههههه ياخي حسستيني وحش

فجت سلامه الباب وركبت مووزة : ماعليج منه الا سهييل ترااا

وركبت سلامه جدام وحرك سهيل الموتر وفهالوقت كانت شمسه تطالعهم من الدريشه وهي ميته غيض

هزاع طالع من الحمام : شو تشوفين ؟

شمسه تسكر الستاره : ولا شي اطالع اليهال يلعبون

هزاع : ايوواه جهزي عمرج ترا ابويه متصل يبانا نروح المزرعه

شمسه : والمستشفى ؟

هزاع : ماعليه فوقت ثاني اهلج كلهم هناك

شمسه : والله ؟ اووكي الحين بتجهز

هزاع : لبسي حمود ملابس ثجيله لان هناك برد

شمسه : اوكي لا تحاتي

.........

كان سهيل يسرع بفضاعه وموزة تروح يمين ويسار لانها ضعيفونه ..

سلامه : سهيل شوو هاا خفف سرعتك خضيت بطوننا جبدي لاعت

سهيل : وابوي عليج عقب لاحظ من المرايه ان موزة مب قادره تستقر كل ساعه يمين ويسار ضحك بخاطره وخفف سرعته

.......

فالمزرعه

ابو هزاع : شرايكم نذبح لنا هالثور يبين عليه سمين

ابو حارب : لا تكلف ع عمرك يابو هزاع

ابو سعيد : صدقه ابو حارب

ابوهزاع : اي تكلفه الله يهديكم خلاص بنذبحه هكم الشباب بيساعدوننا ما بيقصرون

الحريم كانن محطيات قهوتهن وفارشات الحصير تحت ظل الشير والجو كان جنااان والغيم مغطي ع الشمس

ام حارب : قالوا بنت محمد بتعرس

ام هزاع : هيه الله يوفجها ما شاء الله عليها والله لو ما خطبوها جان خذتها لولدي سهيل

ام سعيد : صدق ليش ما تيوزونه بسه

ام هزاع : مادري ان شاء الله بنلقاله بنت الحلال

دقايق ودخل موتر سهيل الحبيب ناسي انه مركب وياه البنات

سار بموتره صوب الشباب

سلامه : حوو حوو سهيل وين رايح نحن وين ببنزل ؟

سهيل : ههه تصدقين نسيتكم ؟

سلامه : نساك الموت ردنا يالله ردنا

سهيل : عادي نزلن مافيها شي

سلامه : عن السخافه كلهم هني

سهيل : عادي روووحن من ورا الموتر وانخشن من ورا الشير

سلامه تليح بوزها مالت عليك صدق قومي موزة ننزل

نزلن سلامه وموزة وراحن من الجهة الثانيه للموتر وسيده انخشن فالشير

موزة : اووف طالعي مكثرهم هههههه


سلامه : هههههه قووولي ما شاء الله الحين بيطيح واحد منهم ميت

موزة : ههههه بسم الله عليهم

يلسن موزة وسلامه تحت الشيره يسولفن

سلامه كانت زاخه زورة صغيره وتلعب بها فالتراب .. لفت ع موزة وشخطتها بالزورة

موزة : اااايييي الله يغربلج يعوووور .. وتمسك موزة عصا وتركض ورا سلامه

وسلامه تركض عن موزة وهي تركض كانت لافه ع موزة وما حست بعمرها الا داعمه بشي وطاحت منه

رفعت راسها والا تشوف الريال نفسه اللي يايب سهيل

موزة يوم جافته انخشت ورا الشيره وتمت تضحك ع سلامه

سلامه استواا ويهها اشاره مروور من القفطه وقامت تنفض التراب من عبايتها

حارب : سلامات ما تشووفين شر لا تركضين ولا تراج بتتعورين

سلامه : الشر ما اييك .. ان شاء الله

راح حارب عنهاا


..

غزآڷـہۧ مآ تنصآد 11-07-2011 08:49 PM

part 4


موزة : هههههه تستاهلين حد قالج تضربين ؟

سلامه : جب جب فقدتج صدق كله منج

موزة : هههههههه رحنا رحنا

راحن موزة وسلامه صوب الحريم وثواني وصل هزاع وشمسه وحمود .. نزلت شمسه عند الحريم وعقب راح هزاع عند الرياييل

سهيل : الله يخسك يا سعووود

حارب : عااد اسممع هاللوتي سعوود يوم نبي نرووح المول نضبط لنا وحده يقوول حرام نلعب ع بنات الناس ويحسسنا بتانيب الضمير وبس نرووح عشان نتشرا ندووره ونلاقيه يرقملك بنيه

سهييل : هههههههه

هزاع شال ولده محمد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

حارب يشل محمد : حي به بوالشباب

سعيد : ههههههه اونه ابو الشباب وهو هالطوول كبر الطيطار

حارب : ههههه ايييه مارضى ع ولد اختيه

هزاع : ايه كله ولا ولديه ابو الشباب غصبن عنك ههههه

سهيل تم يطالعهم وهو سااكت

-----------

هند : شمووس وين حموود ؟

شمسه : عند ابوووه

ريم ~> اخت سلامه : شمووس صااايره حلووه شالسر ؟ ~ تحاول تغيض سلامه

سلامه : امايه عطيني موز حقي وحق موزوه

هند : موزة انتي بكبرج موزة وبعد تاكلين موز ؟

سلامه :تبين موز ؟ فيه وايد لا تخافين

موزه : هههههه الله يخسج شو تبينها طبيها

سلامه : انتي ساكته لها

ام هزاع : سلامه هاي سيارة خالج صح ؟

سلامه بفرح : هيييييه

موزة : منو هاييل سلامي ؟

سلامه : قوم خالي يا سلام خالي حمد وياهم اليوم بتصافع وياه

موزة : منو خالج حمد ؟ هذا اللي جدام ؟

سلامه : هيي مب متزووج صغير عمره 18 سنه لكنه حماار دوومه يغيضني

موزة : منو هالبنت ؟

سلامه : هاي عويشات كبرنا

موزة : اها

عايشه يايه صووبهم : السلام عليكم ~ واايهت الكل

سلامه : شحالج عوااش ؟

عايشه : بخير ربي يسلمج

سلامه : وين حرمه خالي ؟

عايشه : عند خالوه .. منو اللي عدالج ؟

سلامه : هااي موااز اللي رمستج عنها بنت عمي

عايشه : شخبارج موووزة ؟

موزة تبتسم : تمام ربي يسلمج

سهيل يااي من بعيد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

سهيل : ترانا بنييب الثوور اهنا وبنذبحه

ام هزاع : ليش ما تذبحوونه هناك ؟

سهيل : هناك رمله بيتوصخ الثووور

شمسه تمت تتأمل سهيل وتبتسم له

سهيل : شمسه

سلامه لفت ع سهيل وموزة تمت سااكته

شمسه مستغربه : آآمر ؟

سهيل : ما يامر عليج عدوو سيري شلي ولدج عن هزااع

شمسه انصدمت من بروود سهيل وانطفاء نار الغيره فيه : ان شاء الله

سلامه افرحت من قلبها

موزة : سلااامي قوومي نشرد اخاف من الثووور

سهيل سمعها وابتسم

سلامه : يالله عيل قومن بنرووح

ام هزاع : وين بترووحن ؟

عايشه : عمتي بنرووح اهني حذال اليبل مب بعييد لين ما يذبحوون عقب بنرد

ام هزاع : انزيين سيرن

طلعت سلامه وموزة وعايشه برااع المزرعه ويلسن تحت اليبل يسوولفن

سلامه : عجيييب يووم بنباات اهني بنسسووولف لين ما ننبط

عواش : ههههههههه

موزة كانت يالسه وهي ساكته تلعب بالحصا وعقب شافت زوره طايحه وتذكرت سلامه يوم ضربتها

عواش : بصوور المزرعه ~ وقاعده تصور بكيمرتها

قامت موزة وبحركه سريعه اشخطت سلامه بالعصا

سلامه : ايييي الله يغربلج

موزة : نسيتي يوم ضربتيني رديتها لج هههههههه

سلامه : ماعليج يالمعفنه ~ مسكت عصاا وركضت وراا موزة وموزة تركض بسسرعه وسلامه وراها وعايشه منبطه ضحك عليهن وتصورهن فيديو

عند الرياييل اذبحوا الثور

فجاه رن تيلفون سعيد

سعيد : اووه حرووب تعال شووي

حارب : شووو ؟

سعيد : هاا سلووم

حارب : ههه اووكي سهيل تعال ويانا

راح سهيل وحارب وسعوود عند الباب مال المزرعه يرمسوون الريال

سكروا من الفوون

سعيد : ههههههههههههههههههههه

سهيل وحارب مستغربين : شفيييك ؟

سعيد : شوفوا شوفوا ههههههه ~> ويأشر ع موزة وسلامه

حارب : ههههههههه

سهيل : هههههههههههه بلااهن ؟

-------


سلامه : ياحماره وقفي

موزة : سلامه بس خلاص مارووم اتنفس

سلامه : بس خلاص ؟ وقفي اقووولج

موزة : ما اتنفس الله يغربلج

فجأه طاحت مووزة

سلامه : موااااز الله يغربلج قووومي

موزة طاحت مغمى عليها لان فيها الربوو

عوااش ركضت صوووبهم : بلاها ؟

سلامه : ههههههه اغمى عليها هههههه

عوااش : ههههههه مواااز قوومي

سهيل وحارب وسعيد يوم شافوها طاحت اركضوا صووبهم

سعيد : شياها تووها مشغله النايترووس

سلامه : هههههه اغمى عليها

موزة تفتح عيوونها وتضحك بصعووبه وبكلام متقطع : الله يغربلج كله منج وتأشر ع سلامه

سلامه وعايشه فطسووا ضحك

سهيل : عنلاااتكن تضحكن ؟ فرحانات بععد ؟

سلامه : والله ضحكتني هههههه الله يغشج يا مواز ههههه

حارب كان يطالع سلامه يوم تضحك وتذكرها يوم طاحت

سعيد محطي راس موزة عليه : قوومي قوومي

موزة تطالع سعيد وتضحك عليه لانه خايس من دم الذبيحه

سعيد : عنلاااتها زااد تضحك .. زيدووها بحصااه ع راااسها

الكل ضحك

راحن عايشه وسلامه يشلن موزة

سلامه : الله يغربلج فضحتينا

موزة : كله منكن هههههه

عواش : ههههههه والله كان موقف ييضحك هههههه

~> رجعوا للمزرعه


كاانن شمسه وريم وهند يقطعن اللحم ويا العيايز

سلامه : امايه عطيني مفتاح باب البيت

ام هزاع : ليش ؟

سلامه : موزة تعباانه تبا ترتاااح

ام هزاع تنقز صوب موزة : ها حبيبتي شياج شو يعورج ؟

موزة تبتسم : ما فيني شي

شلت سلامه المفتاح وراحت داخل هي وموزة وعوااش

-----------

سهيل : سعوود كندورتك خايسه دم

سعيد : هي اشووفها .. شو اسويبها

سهيل : افصخها زين

سعيد : لا استحي

سهيل : انزين تعال بنغسلها

حارب : خلص الشحن من فوني حد عنده شاحن ؟

سهيل : هيه انا عندي بتلقاه فسيارتيه شله وركبه فالبيت ..

حارب : اووكي

راح سهيل وسعيد يغسلوون الكندوورة

تمت شمسه تطالع سهيل وبعد تفكير لحقته

سهيل يفرك كندورة سعود : حشاا هب دم هاا ما طايع يخووز هههه

سعيد : ههههههههه هذي علامه الجوده للذبيحه

سهيل : ههههههههه حلووه منك

شمسه واقفه بعيد : سهييييل

سهيل لف باستغراب : نعم ؟

شمسه بدلع : ممكن اكلمك شووي ؟

سهيل تنهد : سعود بروح شوي وبرجعلك

سعيد يطالع بنظره حاده قابلتها شمسه بابتسامه : اوكي روح

سهيل ينفض ايدينه من الماي ويروح عند شمسه

شمسه تتأمل سهيل وتبتسم له

سهيل تم يطالعها باستغراب وهو يتأمل نظارتها اللي تسحر الواحد

شمسه تحط عينها بعيون سهيل : انت بعدك تحبني

سهيل استغرب من كلامها ولاح ويهه ع صووب وتم يضحك ورد يطالعها بنظرات حاده : تحلمين

-----------

نزل حارب من سيارة سهيل وهو ماسك معاه الشاحن .. وهو خاطف لمح سهيل مع شمسه استغرب لكنه ما عطى للامر اهميه وتوجه للبيت

---------

سلامه تفتح الغرفه : يالله من زمان ما دخلتها

قعدت عايشه وموزة ع السرير

عايشه : سلاموه غرفتج مغبرررره

سلامه : ههه شسويلها خلها توولي عقب بنظفها

عايشه : تصدقوون اني مليت

موزة : هي والله حتى انا طفشت

سلامه : شرايكن نلعب ؟

موزة وعايشه : شو نلعب ؟

سلامه : نقلد أشخاص فالعايله ..

موزة وعايشه : اووكي

موزة : انا اول بقلد سعوود ~> تمت موزة تسوي حركات ع اساس انها تقلد سعيد ...

فطسن سلامه وعايشه من الضحك ~> حارب وهو خاطفسمع ضحكهن ووقف حذال الباب يطالعهن وهو مبتسم يشوف تقليد كل وحده منهن ..

سلامه : هيي صح عوااش نسيت اخبرج شو صااار ..

عواااش : شو صاار ؟؟

سلامه : تعالي موزة بنمثل لها عن سهيل وشمسه ..

حاارب استغرب لما قالت سهيل وشمسه وتذكرهم يوم شافهم يرمسوون

موزة وسلامه تمن يقلدن شمسه وسهيل وقلدوهم يوم سهيل ضم شمسه وهي حاطه راسها ع صدره ..

عايشه : صددق جيه استوى ؟.؟

موزة : هييه والله صدق ..

حارب تم يطالع وحس ان ضغطه ارتفع ونرفز ع الآخر .. ~> طلع من البيت بسررعه


cut

نـآآوو ما بكمل الا لما اششووف ردوود حلووه وتعليقااات تفيدني ^^

miss-w 11-08-2011 12:44 AM

نترياج الغلا


الساعة الآن 09:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227