منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   رواية قلبي مكتفي فيك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1714306)

Xaayysha 03-18-2015 11:05 PM

رواية قلبي مكتفي فيك
 
هذي روايتي الثانيه

الشخصيات
مايد : طيببب و جمييييل و يشتغل ف الشرطه و عمره 23 و يحب خواته و اخوه وايد و مب مقصر عليهم بشي
حصوه : بنت طيبه و جميله مخطوبه لولد عمها *ناصر*
عواش: جميييله جمالها ما ينوصف عمرها 19 و تحب ذياب ربيع اخوها مايد من هم صغار بس محد يعرف غير حصوه
نهيان : شيطاااان عمره 13 و خقاق شوي
امهم و ابوهم متوفين


عايلة بو ناصر:
بو ناصر : طيبب وااااااااايد و هو يحب عيال اخوه وااايد
ام ناصر : طيبه و حتى هالكلمه شويه ع طيبتها
ناصر : جميل و عمره 23 خاطب حصوه و يداوم ف الشرطه
شما :طيبه و هي ربيعة عواش الروح بالروح



مايد : افففف مليت متى افتك من الدوام
ذياب : هي والله مللل
مايد : اقول ذياب شرايك تيي اليوم ع الغدا بيتنا
ذياب : فالك طيب
مايد: فالك ما يخيب
ذياب : انزين ميوود مابا غدا بس ابا هذاك السويت الي اختك تسويه
مايد : حاظرين هههههه
عقب خلصوا دوامهم و كل واحد راح بيتهم و مايد اول ما دخل البيت شاف ليتات الميلس مفتوحه يوم قرب شاف عواش اتذاكر و عاطتنه ضهرها تقرب منها شوي شوي نقزها : بوووووووووووووو و عواش نطت و صرخت بس زين لحق عليها و حطا ايده على حلجها و قال لها : اسكتي ي الخبله انا مايد
جان تضربه ع صدره و تقول له : نقزتني ي الخايس
مايد : ههههههههه
مايد : انزين عواش اليوم ربيعي بيي حق الغدا في بيتنا و ف خاطره السويت مالج
عواش : من عيوني
مايد : تسلمين يلا انا بروح ارقد ساعه 12 وعيني
---------------------------------------------------------------------------------------------------
و ع الساعه 10:30 سارت عواش الميلس عسب تكمل مذاكره وهي ناسيه ان ربيع اخوها بيي و ع الساعه 1 وصل ذياب بس مايد قال له : ذياب دش الميلس بروح اييب فوني و بيي
ذياب دخل الميلس و انصدم من الي شافه ملاااك جدامه بس على هيئة انسان و تم يطالعها لين ما حس ع دمه و طلع وقف برع لين ما مايد ايي و يوم يا قال له : ذياب ليش ما دخلت
ذيااب : جني سمعت صوت كتاب ينفر قلت يمكن حد داخل انت شوف
دخل مايد و شاف عواش قال لها :ي الخبله روحي داخل ادرسي زين ما دش الولد و شافج
و بسرعه لمت عواش كتبها و نست كتاب واحد و كان مفتوح على صفحة مكتوب فيها th حرف ذياب يعني ذ و قلب و يوم دخل ذياب و مايد راح يقولهم يحطون الغدا ذياب حس ان هو بس سكر الكتاب و تم يفكر بعواش طول الوقت و كل و خلص و لين العصر عقب رد بيتهم بس ما لقى غير امه و راح عندها و قال لها: امايه اابا اتزوج
ام ذياب : من عيوني الحين بدورلك على بنت الحلال الي تناسبك
ذياب : موجودده البنت
ام ذياب : و منو هي
ذياب : اخت ربيعي مايد الي قبل كانوا يرانا امهم و ابوهم متوفين
ام ذياب : هي عرفتهم بس ي ذياب بنتهم مخطوبه و جريب تملج
انصدم ذياب و انحبطت اماله البنت الي خذت عقله ما بتكون له
راح ذياب غرفته و يلس يقول مستحيل انا اباها و عقب قرر يتأكد من مايد اتصل له
ذياب : هلا ميود شحالك
مايد : الحمدلله
ذياب :مايد حبيت اسألك سؤال اختك مخطوبه
مايد : هي الي اصغر مني بسنه مخطوبه لولد عمي نصور اما الثانيه الي كانت كلا تيير شعرك يوم كنا صغار هاي مب مخطوبه
ارتاح ذياب راحه نفسيه راحه يعني كأنه هم كبير و انزاح
نزل تحت عند امه و قال لها ان يبا البنت الي مب مخطوبه و وافقت و هو قال لها ان هو الي اول شي بيرمس ميوود
و في اليوم الثاني و في دوامهم و بعد ساعات طويله من الملل بالنسبه لذياب و يوم خلص دوامهم قال لمايد : ميود ابا اروح البحر تعال وياي ... مايد وافق و اول ما وصلوا البحر
ذياب : ميود ابا اقولك اني ابا اخطب اختك و انا سألتك امس بس عسب اطمن
مايد : والله يا ذياب مادري شو اقولك بس الشور بأيدها هي
ذياب : انزين انت رمسها االيوم و اذا وافقت بيي مع الاهل عسب نخطب رسمي
مايد : تمام
و رجعوا كل واحد راح بيتهم و ذياب كان مرتاااح

نهاية البارت الاول اتمنى يعيبكم:191:

Xaayysha 03-19-2015 06:27 PM

رواية قلبي مكتفي فيك
 
و يوم ميود رجع بيتهم راح عند عواش علطول طبعاً كانت في الميلس تسوي البروجكت مالها دخل ميود و سلم عليها
ميود : عواش ابا اقولج شي
عواش : قول
ميود : ربيعي ذياب الي دوم وياي خطبج
عواش : ..........................................
ميود : ها شقلتي تراه مستعيل
عواش:مادري والله انا لازم اشاور ربي بهالشي اول ولازم تخبر عمي بعد
ميود: خلاص انتي استخيري عقب بخبر عمي
عواش :انشاءالله
ميود : فديتج والله كبرتي و صرتي عروس
عواش : هههه انت متى دورك
ميود: جريب انشاءالله
و عقب ميود راح غرفته و عواش سكرت لابها وراحت الغرفه بترقد و عقب يوم بتنش بتستخير و يوم راحت ترقد شافت حصوه ف غرفتها
حصوه : اقول عواش باجر ترا بنروح نتحنى للملجه
عواش : اوكي انتي الحين ممكن تروحين لان ابا ارقد
حصوه : زين زين
عواش حطت راسها عسب ترقد و فجأه حد يدق الباب
عواش : حصوه دشي دشي ترا طفرتيني
ميود : انا مايد
عواش : دش ميود
دخل مايد و راح قعد صوبها
ميود : عواش استخرتي ؟ ارتحتي ؟ ارد عليه الحين ؟
عواش : ميوود بلاك انا قلت بستخير عقب ما انش
ميود : عواش دخيلج استخيري الحين
عواش : ليش ؟
ميود : هذا ذياب مأذني متصل فوق خمس مرات
عواش : انزين انت شدراك ان يبا يسألك
ميود : لاني رديت عليه اول مره و سألني و قلت له عقب
عواش : ههههههه قوله بعدين بعدين
ميود : انزين بخلي الفون هني خل يزعجج انتي عسب تحسين
عواش :ميووووووووود شلههه
ميود : بلاج اسولف ما بحطه هني
عواش :يلا برع ابا ارقد
طلع ميود عنها و هي رقدت و عقب يوم نشت استخارت و جي عقب حست براحه و قالت لميود و ميود خبر ذياب و ذياب خبر اهله و قالوا يوم الخميس يعني عقب يومين بيون
يخطبون رسمي
في يووم الخطبه يوو خطبوا رسمي و كل شي و حددوا موعد للملجه الي بيكون بعد اسبوعين
وعقب خطبة عواش بيومين و الي هو يوم ملجة حصوه و نصور
وكانوا البنات يالسين فوق مع حصوه و ميود يا و دق الباب عسب حصوه توقع و طلعت له عواش الي انبهر من جمالها صح يشوفها كل يوم بس اليوم غير
ميوود : اقول عواش يصير اتزوجج انا
عواش : جب هههه يلا يب عسب توقع و عطاها و راحت عند حصوه
عواش : يلا وقعي
حصوه : اخاف
عواش : شمو خلاص اتصلي ف نصور قوليله خلاص حصوه ما تباك
شمو : اوكي
حصوه : ايه ايه تخبلتوا خلاص بوقع
المهم وقعت حصوه و ملجوا و صار نصور كل يومين ايي بيتهم و يشوفها
.................................................. .................................................. .................................................. .............................................ز

ويا اليوم الي كلكم تتريونه يوم ملجة ذياب و عواش
عواش كانت قمر قمر قممممر و كانت مستحيه و خيفانه و انها خلاص بتصير حرم ذياب
عطتها حصوه القلم عسب توقع
عواش : حصوه ما اروم اوقع ايدي ترتجف
حصوه : يلا عاد ترا ذياب متحرقص برع
عواش و قعت
و عقب يلسوا الحري ايببون و الي تيي صوبها و تبارك لها
و بعدين قالوا ان ذياب بيدخل هني ماتت عواش من المستحه
و شوي و تشوف الباب يتبطل و ميود و ذياب داخلين
و وصلو صوبها و ذياب باسها على راسها و ميود باسها و عقب هي اصلا حظنته و عقب قال ميود لذياب : ذياب اختي امانه عندك هاي اختي و حبيبتي
ذياب : انشاءالله و بعدين خلاص هي مب حبيبتك
هني عواش ماااااااااااتتتت من المستحه
و عقب لبسها الدبله و الطقم و كل شي و عقب خلوهم يروحون الصاله الثانيه يقعدون بروحهم
ذياب : مبروك
عواش و هي مستحيه و صوتها يادوب ينسمع : الله يبارك فيك
ذياب راح صوبها و باسها ع خدها ع السريع و هي انصدمت و استحت بعد
و ذياب قال لها : كل يوم ترا بترمسيني و و كل يومين او ثلاث ايام بييي اشوفج ما يخصني
عواش : انشاءالله
ذياب : انزين بقولج شي بس خلاص لا تنصدمين ولا شي
عواش : قول
ذياب :شفتج مره من دون شيله كنتي لابسه بجامه و شكلج كيووووت
رفعت عواش راسها وهي مصدومه
ذياب : ههههههه بلاج يوم ميوود عزمني وانتي كنتي اتذاكرين
و جي عقب تموا يسولفون لين ما قالوا ان ذياب بيروح و هم الاثنين اصلا ما شبعوا من بعض بس مجبورين

نهاية البارت الثاني اتمنى يعجبكم :183:

iomee 03-20-2015 09:22 PM

نتريااا التكملهه حبييتت الصراحهه الروايهه

Xaayysha 03-22-2015 03:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iomee (المشاركة 1045996410)
نتريااا التكملهه حبييتت الصراحهه الروايهه


شكرا حبيبتي انشاءالله بكملها و لان كان ويكند ماقدرت اكملها و شكرا على سؤالج و اهتمامج :001_rolleyes:

Xaayysha 03-22-2015 04:02 PM

رواية قلبي مكتفي فيك
 
البارت الثالث
اليوم الثاني الي كان بعد الملجه قامت عواش الساعه 5 ونص و صلت الفيير بعدين نزلت تحت مالقت حد بس كان مايد يشرب الجاي لان بيروح دوام و كان يتريا ذياب يمر وراه
عواش : صباح الخير مييود
مايد : صباح النور حرم ذياب .... استحت عواش
مايد : فديييييت الي يستحون ههههههه
عواش : خايس
مايد : خلاص الحين انا الخايس و ذيابو النظيف صح مالت عليه خلاص انا زعلان لا تكلميني ... يسوي نفسه زعلان عواش سارت صوبه و حظنته جان تقوله : ما عاش من قال عنك خايس ... خخخخ نست ان هي قايله
مايد : هي ما عاش و مب جنه انتي توا قايله عني خايس
عواش : ههههه خلاص انا بعد ما اعيش دامني اقول جي عن شيخ الريايل كلهم
مايد : ايوووه هذي الرمسه الي تفتح النفس ع الصبح
عواش : ههههههه حبيبي والله .. ميودي شو رايك نتمشى في الحوي
مايد : اوكي
وراحوا الحوي يتمشوون طبعا عواش كانت لابسه بجامه جي برموده سترج تحت يوصل تحت ركبتها بشوي
راحوا قعدو ع المريحانه كانوا صوب بعض
عواش : ميود يلا ناخذ سلفي
ميود : اوكي
عواش رفعت فونها فوق و جي خذت سلفي مع اخوها ع السناب
ميود : اقول عواش ضفتي ذياب ع الانستا
عواش : لا
ميود : ههههههاااي بيذبحج
عواش : ليش انشاءالله
ميود : شوفي كم الفولورز مالج ... عواش تصويرها يجنن و الفولورز 10k
عواش : شسالفه انزين
ميود : هههههههه زين خلاص امممم ع السناب
عواش : ميود بلاك ما ضفته ع اي مكان
ميود : هههه انزين لا تضيفينه لين الاسبوع الياي ع السناب
عواش : ليش
ميود : لان بنروح المول بنغازل تصدقين .. عواش انصدمت ... بس قال لها : بلاج اسولف جي بنروح البر و هو كل شي يصوره نفسج و بيصورنا ع السناب و جي دفش تراه و انا يصورني اخيس صور و ما اباج تزيغين عني
عواش : ههههههههههههههههههههههه خلاص بضيفه و بعدين انا اكثر شخص شايفنك بأبشع شكل
ميود: ههههههه
و شوي الا ب ذياب يدش الحوي عواش تصنمت مكانها ماعرفت شتسوي و ميود ناقع ضحك عليها
ذياب : ميوود يلهه روحنا متأ ... ما كمل كلامه لان شاف عواش و هي و ميود يوم كانوا ع المريحانه كانت حاطه راسها ع كتفه و تراها ما تحركت يوم شافت ذياب ..
ميود شاف ان ذياب يطالعها و هي ميته من المستحى : عيونك الشيخ عن تحسد ختي
ذياب حس ع نفسها : زين يلا تعال فاتح حظانه من ورانا
ميود : ههههههههههههه شنسوي مالنا غير بعض هاي الحب مالي
ذياب : جب يالخايس خلاص الحين مب مالك
عواش ركضت داخل و هم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميود : ههههه قم يلا نروح
راحت عواش غرفتها و اول ما وصلت ان تشوف دعوه ع السناب يوم فتحت شافت اسم ذياب
قبلت و عقب علطول وصلها سناب منه كان
بس مقطع من اغنية احبه كلش و هو غمازه كرددش
ترا عواش فيها غمازه عسب جي و اول ماشافت السناب استانست
جان اطرش له
قلبي مسكنك و عيوني موطنك و كلي انا لك و انت كلك لي
بس هو طرش فيديو لها بعد كان يصور ميود بدون ما يعرف كان ميود يقول
مايد : اقول ذياب شرايك نغازل و نسحب ع الدوام
ذياب : بغازل حرمتي فديتها
و اول ما وصلها نقعت ضحك و ميوود للحين ما يعرف
اتصلت ل ميود و ذياب شاف ان الي اتصل مكتوب روحي جان يقول لميود : ها ميود من ورانا ها
ميود يو شاف قال : هاهاهاهاهاهاي بايخه ترا هاي عواش
و رد عليها
ميود كان يبا يقهر ذياب
ميود : هلا بالطش هلا بقلبي ي قلب ميوودج
عواش : شكلك مغلط ميود الي بتغازلها و بتسحب ع الدوام ها قوول
ميود : وربي انك ي ذياب خايس خلاص مالك امان
عواش و ذياب : ههههههههههه
ميود : ها ريلج انا براويه بدفنه
ذياب كان يعلي صوته عسب عواش تسمع : عواششش حبيبي ترا يقص عليج انا الي بدفنه بكس برقده عشرين سنه ف المستشفى
عواش : ميوود قوله اذا جي سوالك جنه سوالي انا بعد
ميود : لا خلاص مب لازم اصلا انا طاح كرتي الحين دور ذيابوا
عواش : ههههههه المهم ميود مب ملاحظ شي
ميود : شو
عواش : ان انا الي متصله و انت داق سوالف بيخلص رصيدي
ميود : زطيييييييييييه بيبلج اليوم
عواش : هههههههه اسولف وربي يفداك الرصيد و راعيته
ميود : حبيبتي والله المهم الحين وصلت الدوام انا
عواش : اوكي باي
ميود : باي



نهاية البارت اتمنى يعيبكم و اتمنى اشوف الردوود :5:


الساعة الآن 01:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227