منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   اسفهه انا ليآآ حبيتكك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1349801)

6b3i_shmo5i 01-20-2014 03:19 PM

اسفهه انا ليآآ حبيتكك
 
السسلآم عليكم .. شحالكم عساكم بخير .. طبعاً بعد تفكير كبير قررت آني انزل هالروآيةة اللي قمت ابذل فيهآ جهدي ووقتي هآذي روآيتي الاولى وآسمها

-
اسفهه انآآ ليآآ حبيتكك ♥♥.

اتمنى ما الاقي ردود سطحيةة مثل - نبا بارت - وين البارت طولتي - يسلمو ع البارت , ويآليت لو بطيتت شوي تقدرون الظروف . . آي نقد او تعليق على الروآيه ! عندكم الرسآيل آلخآصه + آلزوآر آو حتى هني ف نفس صفحه الروآيه تعلقون =) انشاءالله تعيبكم وآشوفف التفاعل ...


- وملآحظهہ : *لا تلهيكم الروآيهہ عن الصلآهہ وطاعهہ ربكم =)!*

6b3i_shmo5i 01-20-2014 04:05 PM




انا : اسمي ريمم وعمري 19 شعري بني وشوي اسود لين آخر ظهري لون عيوني مدرج بطريقه حلوه وبشرتي بيضآ فيني ملآمح من آميه شفآتي ورديةة وجسمي متوسط ومتناسق عيوني زرقآ فاتحهه ووآسعه مركبهه تقويمم ازرقق .. امي متوفيه وابوي متزوج وحده .. وعندي 5 اخوان من امي وانا اصغر وحده

عوآش : عمرهآ 18 جميله وعيونهآ نآسعةة جسمهآ حلو شعرهآ يوصل لظهرهآ تحب الموضه وكل شهر تغير من ستآيل شعرهآ ..

يزوي : عمرهآ 19 بيضآ وجميلةة وعيونهآ رصآصية شعرهآ قصصير مثل البوي يوصل لاذنهآ بحركه حلوهه سوالف هالبنت وكله تسوي حشره ويآ عواش ^^ وليد عاشقتنها

شهوود : عمرهآ 18 حنطاويه وحلوهه تشبه عواش لانها تصير آلها اختها شعرهآ لوسط ظهرهآ

عمر : عمره 23 ججميل شعرهه بني غامج وآيد طيوب مآ يحب حشره يزوي رايح لندن درآسهه وبيرد بعد شهرين اخويهه بالرضاعهه

حمدان : عمره 20 احلى وآحد فيهم عيونه نآعسةة وبشرتهه بيضضآ شعرهه لين رقبتهه اسود ومركب تقويم ازرق وشفآته تميل للوردييحب الكشخه

وليد : عمره 19 جميل بشرته بيضآ وشعره لآذنه وعيونه سودآ ووآسعه يحب الكشخه

رآشد : عمره 18 عيونه نآعسسه وبشرته بيضآ وشعره آسود وصآبغ خصصل آشقر < آونه يبآ يصير آمريكي .. .. ابوه متوفي وامه بعد ويعيش ف بيت بروحه

سيف : عمره 20 جميل بشرته سمراء شعره لاذنه واسودد وعيونه سوداء ..

^
^
^
^

في بيت يدي طبعا اليوم الخميس وكل خميس نتجمع بيت يدي نرقد ويون عيال عمي يقضون سهرتهم معانا بس البيت فاقد عمور طبعا يوم بيرد بيرد الروح فينا هو يحوطنا ويسوي كل اللي محد يقد يسويه

انا : سسسييييف

سيف بعصبيه : شووو

انا : قوم لاه ودني

سيف : ويين

انا : لا والله .. ودني بشتري بيتزا

سيف : احين تحنين بس عسب بيتززا يوصل انزين دقيله

انا اسويه له مالت : مالت عليك .. ^رحت صوب وليد ^ ولييد ادري انك طيب وتدري كاشخ اليوم ^ مصلحه بس ^ ومحلوو

وليد : فكينا شو تبين

انا : افففففف ليش انتوا جي

وليد يعلي صوته : حبيبتي ريووم ( سيف يصد يطالعع ) خلاص اوك الحين بوديجج لبسي عباتج

طبعا وليد يحب يغايض ف سيف لان انا وسيف ف قصه غرامييه . هههههههه .. يحبون يتضاربون

سيف : ريمووه يلا بوديج ..

انا : خلاص مشكوور بروح ويا وليد

سيف : لا والله

يزوي : عادي سيفووه خلها ترووح بخبرك شئ عنهاا ... ^ تمد لي لسانها ^

انا : عاددي قوليله

ركب وليد السياره وانا ركبت حذاله .. ^ عاايشه جووي ^ شغل ع الاغاني وطوول عالكامممل

انا و وليد نغني : لشل قلبي من غلاه غيره وغيره لا ولاه يا سارقن قلبي سرق الحب عاشت جاهله

انا اعشششششششق هالاغنيه طبعاا غناء محمد الشحي وانا ادمااااااااااااااااااااااااان علييه

وليد : ريمي

انا اصد اطلعه : هلا ؟

وليد : عادي اسالج سؤال بس ماتضايقين

انا : اكيد

وليد : ليش ابوج جي يعاملج

انا تحسفت ماعرفت شو اقول ما احب ارمس عن اشياء تخصني معن كل العائله تدري اني انا سبب موت امي ابووي يكرهني كره العمى واخواني جي ويضربني يوم يشوفني بس انا عايشه بيت يدي

وليد : ريم حبيبتي والله اسف قلت لج بتضايقين

انا : لا مو مشكله بس هو يسوي فيني جي لانه يكرهني لاني قتلت امي

وليد بركن السياره : ريم مب انتي اللي سويتي فيها جي حبيبتي كل واحد الله كاتبله يومه

انا : هيه ادري بس وليد ليتني انا اللي مت وهي عاشت ( ادمعع) وليد قسم بالله محد يحبني و..(قاطعني)

وليد : ريمووه حبيبي لا تقولين جي كلنا نحبج

انا : هذا انتوا لكن اخواني وابوي وعمي محمد وعمي فيصل محد يحبني

وليد : ريم المهم ان في حد يخاف عليج انا اسف ذكرتج لكنن انسي خلاصص يلا مسحي دموعج

انا مسحت دموعي : اوك خلاص

وليد : يلا ضحكي

انا : جب

وليد : يالله انزين الا هي ابتسامه مابتخسرين نص عمرج

انا اضحك : ههههههههه خلاص انزين يلا انزل اشترى الاكل

نزل وليد وراح يطلب شوي ورجع وتم ساكت ومنشغل بتلفوننه ويضحكك ادريبه يرمس عاشه ماغير

انا : انزين قولنا شو تسولفون

وليد : هع وشدراج منو ارممس

انا : منو غير العاش يعني

وليد : حيوانه انتي

انا : ادري فيني ( امد لساني )

وصل الاكل ودفع وليد وخطف يشتري لي باسكنن ^ اعشق ذا الشئ ^ ههههه اصلن مايقصر

وليد يمد لي الكيسه : وها بعد شو تبين اكثرر

انا : اممممم رد البيت خلاص

وليد : ههههههه حيوانه

انا : هههههه مشكور

وليد : العفو وبعدين كم رمانه عندنا

انا : وليدد كم مره قلت لك لا تقولي رمانه

وليد : حبيبتي خلاص ولا تزعلين

نزلني وليد البيت وقال بيروح وبيرد دخلت البيت وكان هدوء .. دخلت الصاله اطالعهم مندمجين بفلم رعب وقلت خلني اخوفهم * نذاله فيني * طاحح تلفونني بالغلطط ونقزووا واختربت خطتي .. لوول ..

راشد : حسبي الله عليج عبالي حرامي

انا اضحك : ههههههههههه

حطيت الاكل جدامهم وطلعت

سيف : وانتي مابتاكلين

انا : شوي وبرجع

دخلت الغرفه فصخت عباتي وخذتلي شاور ع السريع بدلت ملابسي وطلعت لهم

يزوي : خلص الاكل

انا : عادي

سيف : عادي وانتي اللي حاشرتنا تبين

انا : جب كيفي

سارووه : ليكون عشآآج وليد فمطعم واحنا ماندري

انا : جان زين والله

سيف يطالعني بنظرهه : والله

^
^
^
^
^
عطوني رايكم فهالبارت وانشالله اكمل عقب

دااانه غير 01-20-2014 04:18 PM

حلوه البدايه ومشاء الله تنسيق الحلو
وان شاء الله نطبق مثل مااتبين
بس اتمنى انج تخلين الروايه هذي غير عن كل الروايات

دااانه غير 01-20-2014 04:43 PM

حلو البارت ومشاء الله التنسيق مااعليه كلام
سيف:اوووف بالقوو انت تحب الريمي والله عليك قليب محد بيحصله
ريم:مسكين كسرتي خااطري وهذا ابووج خبل ترى اللي صار قضاء وقدر بس شوونسوي باللي راسهم الكبير اللي فييه قووطي ولا مصدي بعد
يزوي:حسيت انها ام النذاله
وليد:يااقلبك انت وش طيبتك يااخي جيبووه لي بنسوالف انا وياااه اونك تحب العاش لاء انا جي بغار<< الحبيبه قلبت سعوودي وإماراتي
وبس
للحين مااوضحن الشخصيات الثانيه
اشكرج علىى بارت هيك يبرد على الفواد واتمنى ان يكون اطول
مقدمه جميله
إلى الأمام دااائمن
تحياتي:دااانه غير

6b3i_shmo5i 01-20-2014 08:50 PM

اسفهه انآآ ليآآآ حبيتكك
 
صح انه فليل لاكن شفت الكل مندمج ف الفلم ف طلعت برع كان ظلام المنظر كان حلو والجو بارد يلست ع المريحانه افكر وقعدت افكر لين ما سمعت صوت وليد

وليد : افاا عليكك .. ههههه اكيد ... لا والله الساعه كم اشلك من المطار .. 3 الفجر .... هيه مابقى الا ساعتين ... هيه بوصل انشالله .... لالا مب بعيد هذوا مطار دبي ... يلا فامان الله ( صد يطالعني ) وابوووي نقزتيني يالساحره

انا : هههههههه

وليد : شتسوين برع

انا : اشم هواء

وليد : ايلس عندج

انا : تعال

وليد يلس حذالي : اخخخ برد

انا : اناديلك عواش

وليد : هههههه حليله عمموور


انا : هيه والله متى بي

وليد : اخبرج شئ بس ماتخبرين حد

انا : هيه

وليد : اليوم انا بروح اايببه من المطار

انا : احلف

وليد : والله

انا : الساعه كم

وليد : 3 الفجر

انا : افففففففف

: عادي اقعد معاكم

وليد : حياك

: مشكوور

وليد : سيف

سيف : هااه

وليد : تحب الريم

سيف يطالعني : لا ماحبها انا اعشقها

وليد : ليت عندي وحده تحبني وتخاف علي مثلها

انا : ليشش وعاشه

وليد : عاشه عمرها ما قالت لي احبكك او كلمه يعني ...

انا : لكن هي تحبكك

وليد : شدراجج

انا : اممممم ( سكتت )

سيف : ريمم

انا : عيونها

سيف : فديت عيونجج ... اممم يوم قوم يدي بينتقلون بوظبي انتي وين بتروحين

انا : مادري

وليد : سمعتهم يقولون بتروحين بيتكم

انا : والله مابا .. ليش ارد اعيش مثل ماكنت اعيش قبل وانتوا كلكم تعرفون كيف كنت اعيش

سيف : ريم حبيبي مو لازم تذكرين كل اللي صار قبل يمكن كل شئ يتغير

وليد : عن اذنكم ( قام وراح داخل )

انا : شدراك يا سيف ان كل شئ بيتغير

سيف يغني : قربي مني شوي ردي انفاسي علي

انا : آآآآآآآه كم احبكك

سيف : وانا كم اعشقجج

انا : هههه

سيف : تخيلي خذت وحده غيرج وانتي خذتي واحد غيري

انا : امممممم بسيطه مابتخيل

سيف : لا ريم جد ارمسس

انا : مادري

سيف : تدرين انا لو خذت غيرجج بطلقها من اول يوم زواجنا

انا : ههههه ماتقدر

سيف : هههههه

انا : يلا روح داخل خلني بروحي يالسه

سيف : مضايقنج وجودي

انا : لا ليشش ؟

سيف : انزين ليش اروح داخل

انا : انا متضايقه شوي

سيف : من شو حبيبي متضايقه

انا : مو لازم تعرف يلا رووح

سيف : مابا اروح

انا اوقف : عيل انا بروح

سيف يسحبني : جب يلسي انا برووح بس لا تتاخرين

انا : اوكك

دخل سيف وانا تميت يالسه اطالع السماء واقول لو انا متت كان بيكون احسن كل شئ بيكون اوكيه مب يوم انا يتت اخترب كل شئ الكل يكرهني ويطلع مني رمسات ويقول انا جي سويت

انا قمت دخلت داخل بس محد فالصاله وكالعاده حمدان يتاخر واييد يلست اطالع التلفزون وملانه سمعت صوت الباب يتسكر رحت انا اجوف منو وتميت مصدومهه ومتفاجئه مستحيل

انا : عمووووريي

عمر : عيوننه

انا : عمممووور والله مسس يوو

عمر : وانا اكثر يا بعدي انتي عيل وينهم الباجيين

انا : رقود يعني وين

عمر : حمدان بعد

انا : لا هو بعده ماياا

عمر : لا حول ولا قوة الا بالله

انا : شو فيكك

عمر : تعبان وحالتي حالهه

انا : روح ارتاح انزين

عمر : وكيف اروح ارتاح وانا هالويه * يقرص خدي * ماشفته من متى


انا : ههههههه فديتكك اناا


عمر : افداج انا


انا : لا صدق روح ارتاحح


عمر : لا صدق بقعد وياج لين ما اي حمدان


انا : ههه لا صدق عموور روح نام


عمر : جب لاه


انا : هههه انزين ماتبا تاكل شئ


عمر : لا شبعان من اكل الطياره


انا : هههه انا احيد عقب شهرين بتي


عمر : انا خلصت لاكن حسبت ان بعدي بكمل لاكن يوم خلصت تفاجاءت


انا : احسنن انزين


عمر : لا شو احسسن لندن حلووه


انا : عادي قريب وبروح بدرسس


عمر : منقوود عندنا


انا : لا والله الحين منقودد


عمر : هيه ما عندنا بنات يروحون

ا
نا : جب انزين


عمر : هههه امزح انزين


انا : ادري انزين


عمر : ياربيي


دخل محمد : السلام عليكم


انا + عمر : عليكم السلام


محمد ياا صوب عمر : اخوووووووي


عمر : هااااااا


محمد : ياحيوان افتقدتكك

عمر : احسسن


انا : هههههه


محمد : حيوان لاه


انا : حرام عليك


محمد : جب انتي


انا : انت جب


عمر : افففففففففف منكم بروح ارتاح


محمد : وانا بعد


راحوا الغرفه تميت قاعده شوي عقب دخلت الغرفه محد فيها قوم يزوي اختاروا غرفه عمتي يرقدون فيها وانا خذت غرفه عمي جاسم لين مايرجعع من السفرر ...


الساعة الآن 10:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227