منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ان تباعد صارت العله عظيمه ، وان بغيت ايه صابتني مناعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1144171)

روح البداوة ! 02-03-2013 03:17 PM

ان تباعد صارت العله عظيمه ، وان بغيت ايه صابتني مناعه
 
استراليا

Wdeema's mom ; you will not leave
Wdeema : but I can't stay here any more , mom we lived here more than 18 years , I really missed UAE and I wana see my father and my other sisters .
Wdeema's mom : ok just leave me alone , and I 'll think about it !




ظهرت وديمه من غرفه امها وهي تتحرطم وسارت غرفتها ، لبست بنطلون جلد اسود على قميص ابيض وجاكيت جلد اسود وأطرافه فرو رصاصي ويوصل لين فوق الركب ، فلت شعرها ، خطت عيونها الزرق بجحال اسود وبلشر وردي خفيف وقلوز شفاف وظهرت .،

بعد ما ظهرت من بيتهم مرت صوب الجامعه تتطمن على ربعها


Wdemh " تحضن صديقتها روز من السعوديه "؛ Hello my beautiful roz
Rooz "' تتكلم بصوت عالي مما شد انتباه الموجودين ؛ ; woooow the exam was great , I really love it .


من الصوب الثاني سيف و ربيعه غانم الروح بالروح من الإمارات وربعهم مطر وحمد عيال عم من قطر و محمد من السعوديه

محمد يسلم على ربعه

محمد يشوف روز " أقول بنت عمي وش تحسين فيه وانتي تتكلمي كذا
روز : shut up mommad
مطر وحمد " يضحكون عليها "
أما سيف كان مركز على وديمه ويتأمل ملامحها الجذابة ؛ معقولة هالإنسانه من نفس البلاد اللي ياي منها "الإمارات" بس دام أبوها عايش ليش يو يعيشون هنى افف "يتنهد" سبحانك ربي ،. ما شاء الله عليها كل هذا جمال ،.

غانم " يمرر أيده قدام وهي سيف
سيف "ينتبه له " : ها ها !!!
غانم : يا بوك ذبحت البنية كلتهها بعيونك عيب عليك
سيف : غنيم مش وقتك والله
غانم : يلا امشو بأخي يوعااان
محمد : أي والله وأنا كمان من جد الامتحان يجوع


أما مطر وحمد ترخصو وسارو السكن ، والباجين توجهو صوب مطعم إيطالي كن جريب منهم وصوب شله البنات

وديمه ؛ I need food walla I wanna eat something
Alix ; Umm so let's go to organio
بعدها بدقايق دخلو البنات نفس المطعم وسيف عطول التفت صوبهم و طاحت عيونه بعيون وديمه
يلسو البنات حذال طاولت الشباب وشوي واستاذنت وديمه وظهرت ترمس بالفون برع وسيف كان يراقبها

محمد : روز تعالو اقعدو معانا حياكم
روز : لا يا خوي الود ما ترتاح
محمد : تعالو وإلله محنا بماكلين كم ولا وش وياك يا سيف
سيف : هيه حياكم

ونشو البنات وشاركو الشباب يلستهم ، لكن يوم ردت وديمه ، سيف شافها وكانت مصدومه ومضايجه ، وشافت سيف ياشر لها من بعيد بمعنى تعالي . تجدمت صوبهم وسحبت كرسي ويلست بعيد عنهم وتفكر

غانم : شو بتطلبون .'.''....... وانتي وديمه
وديمه : no thanks
روز : الود مؤ كنتي جوعاااانه
وديمه ; I have to go
غانم ؛ تري بنوصلج لا تروحين روحج مش أمان هنى
وديمه : np it's fine " وقامت "
سيف "نش وياها " انا بوصلج

وسكتت ، تجدمت عنه ومسكت فونها ظهرت صورتها وصورت ابوها وتمت تتاملها وعيونها تدمع

سيف : ابوج عايش ؟ ااقصد ليش مش عايش وياكم
وديمه ؛ Beacuse my mom and dad are borked up
سيف : aw I'm sorry for that
وديمه " يرن فونها " ; yes , I'm coming
سيف : مم
وديمه : في شئ فخاطرك
سيف " يشوفها مستغرب " ؛ اول مره ترمسين عربي
وديمه : mm no this is not first time
سيف : صح انه مش راكب بس أحلى
وديمه : ok ;p


وصلت وديمه صوب البيت واستقبلتها أمها

وديمه ; aw hi mom , mom this is Saif ، Saif this is mom
وديمه ؛ حياك
سيف ؛ لا الوقت متاخر
وديمه ؛ ok I'll see you next time take care , thnx عالتوصيله
سيف "بابتسامته العريضه ; see u


اليوم اللي بعده بما أنهم اول اجازه كلهم تيمعو عالغدا فبيت وديمه ويلسو ويا أمها

روز ؛ يا حلوها امك يا الود والله أنها ملح الحياه
الود ; and what is that mean
الكل ضحك على وديمه
الود : what ever
غانم ؛ اكرمكم الله ، وين الحمام
الود ؛ take left then on your left hand !
روز ; so بكرا مسافرين
سيف ؛ هي والله ما صدقنا 8 شهور وولا اجازه
محمد : ونحن كمان اليوم الساعه 8 الطياره حقتنا
روز ؛ I'm gonna miss you gays
وديمه ; me 2
سيف ؛ وانتي ما بتسافرين
وديمه " تشوف أمها " ؛ mom
أم وديمه ؛ we will talk about it later
وديمه ؛ ok
غانم ؛ خلنا نروح نتمشى قبل لا نسافر
الكل ؛ ok





المطار . . . !


أختكم روح البداوة !

كفاني 02-04-2013 08:32 PM

تسلميـــــن ع الروااااايــه
.. و ع البارت ..
فيني حماس ابا اعرف شو بيصير بالمطاااار :)
في انتظارج الغلا

بَنتْ ذآگ آلأمٓير 02-07-2013 06:11 PM

بانتظارج الغاليه ...انتي والبارت الثاني..اتمنى يكون اطوول

عنا قلبي 02-09-2013 07:21 PM

بداااية حلوه بالتوفيق

روح البداوة ! 02-23-2013 01:35 PM

المطار . . . !

الصبح الساعه 9 كان سيف يتريا ربيعه غانم يخلص الاجراءات وبعدين توجهو صوب الكراسي يتريون طيارتهم

سيف : مم غانم
غانم " عيونه عالفون " : هلا
سيف : شو رايك ف وديمه
غانم " بدون اهتمام " شو بلاها ؟
سيف " يمرر أصابعه من بين خصلات شعره " : ولا شئ
غانم رفع عينه وشاف وديمه قدامه مع أمها
غانم " يا بوك لو طارين مليون "
سيف " باهتمام يرفع عيونه ويركز عليها" ؛ بيسافرون شو
غانم : أكيد بيسافرون
أم وديمه شافتهم وسارت صوبهم

سيف : أمها يايه صوبنا
غانم "يوقف " : hi
أم وديمه ؛ hi gays
سيف : how are you
أم وديمه : I'm fine , what about you , actually we're going to emirates
سيف : OMG are you kidding me
وديمه : شحالكم
غانم " باهتمام يركز " ؛ شحالج انتي
وديمه : I'm fine الحمد الله
غانم : والله مش راكب ههههه
وديمه "ترفع حاجب واحد " ؛ ok
سيف : صدق مويهين جدى الامارات
وديمه ؛ you mean if we are going to UAE or nt
غانم ؛ exactly
وديمه ؛ هيه
سيف : مم وين بتسكنون ولا عندك بيت
وديمه: mm in a hotel
سيف : أفااا ونحن موجودين لا لا مايصير
وديمه : np it's ok

بعد مرور ساعه بالضبط سمعو نداء طيارتهم وتوجهو صوب الطياره ، ، ، !


فالطيارة

وديمه كانت صوب الدريشه وأمها حذالها ووراهم بالضبط سيف وغانم

وديمه حطت سماعات الايبود فاذنها وغمضت عيونها وأمها فتحت لها فلم ، أما سيف كان يراقب تحركات وديمه و غانم رقد على طول




الامارات

فبيت بو حمد

بوحمد عمره 57 سنه متزوج بنت عمه عليا عمرها 42 سنه ،،،. حمد البجر متزوج بنت خاله سلامه وعنده احمد و منصور ، بعد حمد سيف 27 سنه مسافر استراليا باجي له 4 شهور ويتخرج كابتن طياره وبعده عليا 23 سنه تدرس علاقات دوليه فجامعة زايد وبعدهم التوأم سعيد ، سلامه 18 سنه ثانوية عامه ،، .


عليا : أماايه
أم حمد : ها اميه
عليا : أماايه عمي سعيد ليش طلق مرته
أم احمد " بنبرة حاده " : عليا الموضوع هذا جديم ولا تنبشين فالماضي لا يسمعج ابوج الحين
عليا : أنزين يما وين حرمته وبنته ليش مودر بنته كل هالسنين مش حرام عليه
أم حمد " تتنهد " حسبي لله على اللي كان السبب
عليا : أنزين رمسي أبويه ما يستوي جذي حرام اميه كل هالسنين عايشه بدون أبوها
أم احمد " انا ما يخصني عمج مش صغير وفيه عقل مش ياهل ينقص عليه
عليا : والله حرام

عليا كانت تفكر ، همم والله اميه لو تعرف أني أتواصل وأرمس بنت عميه من 8 سنوات شو بتسويبي ، أففف اول ما يوصل سيفو بساله دامه يدرس فاستراليا لازم انه شافها بالغلط هناك
افف الله كريم


بعد 12 ساعه ونصف بالضبط وصلت طياره استراليا ف مطار دبي الدولي


وديمه : Mum , mum wake up
أم وديمه ؛ تفتح عينها " ؛

وقبضت أيد أمها وقبل لا تنزل من الطياره خذت نفس وردت بها الذاكره قبل 20 سنه بس كانت تودع الإمارات ودمعت عينها ' امها عطول قبضت أيدها وحضنتها
وديمه ؛ I really missed him !
امها " تمسح دموعها " ؛ let's go

نزلت وديمه وفالمطار كانت في سياره فاستقبالهم وعطول سارو صوب Jumeirah Beach Residence وتحديدا فندق Hilton

أبوظبي




سيف دخل البيت وعطول سار غرفته بدون لاحد يشوفه ، دخل خذ شاور سريع ورد انسدح و خذت عقله وديمه لين رقد


الساعه 6 المغرب فبيت بو حمد


عليا : يلا مريوم نسير فوق ، إلا عمي وين
مريم : يالس تحت ويا احمد وابوج و راشد و زايد
سعيد " طلع فويه مريم " : وأخيرا يتي و" يقبضها من أيدها ويلفها
مريم : ااااآي يا كلب
أم احمد : سعيد
ومريم لقتها فرصه وربعت و ربع سعيد ورآها لين دخلت اول غرفه فويهها وقفلت الباب ورآها
مريم " بنفس سريع " : سعيد روح والله اخبر أبوك
سعيد : ما عليه وين بتسيرين مني
مريم " تأخذ نفس وتعق عمرها عالشبريه "
سيف " حس بشي ثقيل طاح فوق "
ومريم حست بجسمها تشلل ونشت عطول


الساعة الآن 05:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227