منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   روِآيّتُيّ آلَآوِلَى - مِنٌ قَآلَ بّـمِوِتُ لَآ مِنٌ طٌحً ـتُ مِنٌ عَ ـيّنٌك وِلَآ تُنٌسًسًـّيّتُ حً ـبّـيّ قَآمِتُ آلَسًسًـآعَ ـهِ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=986859)

جَ ـوِريّهِ 08-11-2012 07:48 PM

روِآيّتُيّ آلَآوِلَى - مِنٌ قَآلَ بّـمِوِتُ لَآ مِنٌ طٌحً ـتُ مِنٌ عَ ـيّنٌك وِلَآ تُنٌسًسًـّيّتُ حً ـبّـيّ قَآمِتُ آلَسًسًـآعَ ـهِ
 
آפـم̝̚ شפـآلگـم̝̚ ..!

حبﯾﭠ آگـﭠب ړُۆآﯾة ۆآنآ ﭠۆنﯾ م̝̚بﭠﮃئـة آﭠم̝̚نـے ﭠنآل آعﭴآبگـم̝̚

آحب آلنق̮ـ̃ﮃ آلبنآء ۆلآ آפب آلم̝̚ﭴآم̝̚لآﭠ

.................................................. ...................

الشخصيات :
عارف {23}[حليو بمعنى الكلمة ،بس الوجه اذا ما نوره وجه الايمان وين الله بيوفقه ،انسان وصخ يحب البيزات بايع الدنيا وما فيها وعصبي ،همه البيزات والبنات وباقي خربطانه ،طلع من المدرسة وما كمل الثانوية يعني بطالي وبيزاته بيزات حرام ]
الملامح **طوله 176 وضعيف بس مش وايد ،بشرته تجنن ،عيونه عيون غزلان ،مذوب البنات بحركاته ،وصاحب الغمازات الحلوة **

العنود {18} {واللي هي اخت عارف [ حلوة بس عارف احلى عنها ،زينة ما عندها هالخربطان لانها ما تربت ع يد عارف ولا ع يد امها تربت على يد عمتها بس للاسف عمتها توفت يوم كان عمر العنود 13 وما عندها غير عمها بس حاليا مسافر ويدرس برع البلاد بس مش مقصر مع العنود ويعطيها بيزات وما عندها ربيعات مش لانها ما تبا لكن هم يبتعدون عنها عبالهم انها هي شرات اخووها وامها بس وحدة ترمسها واللي هي ميرة]

الملامح **طولها 164 ،ضعيفة وايد ،بشرتها حلوة ،أحلى شي فيها عيونها ،بيضة وايد شرات امها ،تحب تتكشخ وتتعدل ،ما تسامح بسرعة وعصبية نوعا ما واللي براسها تسويه**

هالشخصين بروحهم عايشين في بيت واحد {{ابوهم توفى اثر جلطة قلبية وامهم !!سورية!! سافرت قطر وتزوجت ونست عيالها وصار لها اكثر من 10 سنين مش شايفة عيالها }}

بداية القصة }}
في حجرة العنود <<الساعة 9 مساء بتوقيت الامارات >>
العنود مندمجة باغنية سيلينا وما حست بعمرها الا وعارف يدخل عليها بدفاشة>>فزت العنود
العنود :افففف منك انا كم مرة فهمتك ما تحدر حجرتيه الا وتطق الباب دق دق دق
عارف قرب صوبها ومط شعرها :شو قلتي ؟
العنود :ما شي اخ هد شعري ..يعور يالحيوان
عارف :انزين ابا بيزات ؟عندج ؟
العنود :لا والله صرفتهم
عارف :يا خي انتي وراج سالفة من وين تيبين هالبيزات ؟
العنود وهي خايفة :قلت لك تراني من ربيعاتي
عارف :ما يدش الراس هه بكشف سرج انتي تعرفيني عدل
العنود :كيفك لا تصدق مش مجبور
عارف :انزين اموت واعرف كيف تصرفين البيزات بسرعة
العنود :شو بعد كيف اصرفهم .اصرفهم حق اغراض البيت و ادوات المدرسة و ....
قاطعها عارف وقال :بس بس سكتي ..متى الله ياخذ امانتج وافتك منج
العنود :يعل يومك قبل يومي ..جد بستانس لو مت
عارف :هههههه لا تحلمين يا ما ما تي قاعد علة ع قلبج وطلع
اما العنود من عصبيتها صكرت الباب بالقو وتساندت عليه وقالت في خاطرها {مالت عليك ،تحلم اعطيك بيزات ،ها اللي قاصر اعطيه وبعدين انا اكون المذنبة ما فينا بعد ،استغفر الله من الافعال الشينة اللي يسويها جد فاصخ الحياء }
نروح صوب عارف صوب باب بيتهم
عارف :هلا والله بفهود نورت الحارة
فهد :ههههه ادري ادري
عارف :انزين شخبار الشقة وسويت اللي قلت لك عليه
فهد:افا عليك جهزت لك الشقة والتزمت باللي قلت لي عليه
عارف :عيل دقايق بسير اجهز واجيك
سار عارف ولبس له قميص لونه اسود وابيض وبنطلون اسود وكاب وشل سويجه وطلع
روحوا صوب الشقة والاجواء عندهم مقرفة واشمئزازية
اما العنود كانت خايفة كالعادة وقفلت باب حجرتها لان محد في البيت غيرها
نسيت اعرفكم ع فهد ^23^[طيوب ،سماري ،ملامحه حلوة بس مش وايد ، صحيح انه يقعد مع البنات ويسولف معاهم ويشوف رقصهن بس عمره ما فكر بانه يز.. ،عنده اخت وهاي صايعة اسمها حنان وعمرها 22 وابوهم لاهي عنهم اما الام تنصحهم لكن من دون جدوى ]
\
|
\
|


نروح صوب العائلة الثانية
عائلة بو حمد
بو حمد[عمره 45 ،يحب عياله وايد وبالاخص احلام لانها آخر العنقود ]
ام حمد [ عمرها 43 ،معروفة بانها وايد متسلطة ع عيالها ،دايما جادة وما تحب المزح]
حمد [20 يدرس بالجامعة تخصص الطيران هع يبغي يكون مهندس طيران وملامحه حلوة وسماري ومسوي تقويم بس يغازل يوم يكون فاضي يعني ع حسب مزاجه ]
جمانة [ 18 ما تحب الدراسة موليه ولو ود ودها تقعد وما تكمل الدراسة ،سمارية تشبه امها ،وهاي هي رفيجة بطلتنا العنود ]
احلام [ 14 ، لسانها طويل ،دلوعة مدلعينها وايد ،هي فاكهة البيت والروح المرحة ]
كلهم مجتمعين في الصالة ما عدا احلام مش موجودة
ام حمد :اقول ولديه حمد ايش رايك نسير هالاجازة صوب تايلند اشوف اخويه دايما يسافر هناك
حمد متفاجىء :اويه العيوز تطورت قمنا نبا نروح تايلند ها ويغمز لها
ام حمد عصبت وفرت عليه التيشو :مالت عليك من ولد انا ابا اروح اشوف شو فيها ليش جي يحبون هالبلاد
حمد :حلوات التايلنديات انتي بس سيري شوفي وبعدين التذاكر رخيصة ومنها يغيرون جو
ام حمد :خلاص عيل انا ابغي اروح
بو حمد يبا يضحك :شو تبين بتايلند يالعيوز قري مكانج ما شي ما تروحين
ام حمد : انا قلت بسير يعني اسير الا اشوف باتكوخ مالهم
جمانة :ههههههه اسمع بانكوخ اونه ..بانكوك بانكوك يا امايه
شوي والا تدخل عليهم احلام
احلام :ها سمعت انه حد يطري بانكوك شسالفة
بو حمد ابتسم :سلمي اول شي بعدين ارمسي
حمد وهو يطلع لسانه :ويو قفطوها
احلام وهي متقفطة :سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
حمد :يلعنها من كشة جي جيه طالعة سيري سحي شعرج وتعدلي وبعدين انزلي
احلام :جب ما يخصك
حمد :امبلة يخصني
احلام بملل سارت المطبخ ورجعت بعد دقيقتين وهي معصبة
احلام :هالعنز النيبالية مسوية مجبوس سمج تعرف اني ما احب السمج بس تعاند
ام حمد :ما عليه بنتي لا تصارخين سوي لج اندومي
احلام :ماما شو اندومي اقلج يوعانة
ام حمد : كلي اي شي
احلام بدت تعصب وقالت احسن شي تروح غرفتها بس وقفها صوت ابوها
بو حمد :طلبي من مطعم
احلام بوناسة :ياي فديتك يا ابويه
ام حمد "جيه تخليها تاكل من هالمطاعم ما فينا تتسمم
بو حمد :عادي الا هو يوم والمسكينة يوعانة
وتموا يتحرطمون ويضاربون
\
|
\
|

نروح صوب بو خالد
بو خالد [يصير اخو بو حمد ريال والنعم فيه اخلاقه عالية معروف بأنه انسان كريم ومتواضع واجتماعي ويحب عياله اما حرمته توفت ]
خالد [عمره 20 مغازلجي عدل بس ما يرضى ع اخته واللي هي ميروه ملامحه شيوخية دايما يحب يتكشخ ]
ميرة [عمرها 18 حلوة موت وتحب ولد عمها اللي هو حمد ودايما تسرح وتلجا الى احلام اليقظة وربيعة جمانة ]


خالد دخل في حجرته شاف ميروه قاعدة ع كمبيوتر
خالد بعصبية :شتسوين
ميرة وهي خايفة :اويه شفيك كنت ارمس ربيعاتي
خالد :جي ما شي فون
ميرة :اوووه خلص الرصيد عاد لا تحن ع راسي
خالد :اطلعي وبندي الليت ابغي ارقد تعبان
ميرة :ان شاء الله
وطلعت من حجرته

ميروه في خاطرها اه بسير بيت قوم جمانة وبالمرة اشوف حبيب قلبي حمود واي فديته ْْ لبست عباتها وروحت صوب بيت قوم جمانة
وبعد ربع ساعة وصلت بيت قوم جمانة

جمانة :هلا والله نورتي البيت
ميرة :اهلين بيج شحالج
جمانة :تمام والله
جمانة :تعالي نسير حجرتيه
ميره :اوكيييه بس ما سلمت ع خالووه
جمانة :مش موجودة
ميرة :اوكي يلا >>وصلوا حجرتها

ميرة عقت عباتها وكانت لابسة مخور ((تركوازي ووردي))ومتجحلة ومسوية روج
اما جمانة لابسة برمودة وبدي "البدي زيتووني والبرموده اسود "
ميرة :اخ ابي ماي نشف ريجي
جمانة : سيري شربي
ميرة :اخ عليج اونه سيري شربي سيري ايبي لي وين اكرام الضيف
جمانة :ايه اونج عاد ترا الا هو بيت عمج مش مشكلة هههه
ميرة :اوكي ما عليه انا بوريج
تحجبت وظهرت من حجرة جمانة
نزلت شربت ماي وصعدت وتوجهت لحجرة جمانة
جمانة :ههههه تعالي بوريج صورة حمد اليديدة في دبي مول
ميرة بوناسة :والله ...حليو والله
جمانة تطالعها بطرف عين :لا تغازلينه لو سمحتي
ميرة ضربتها ع راسها :جب يلا
جمانة :هههههه شوفي وانتي ساكته
ميرة :اخوج الحليو متى يفهم اني احبه
اما الفاجعة انه حمد كان يبغي جراجة الفون عسب يجرج فونه وسمع كل اللي قالته ميرة
مسك راسه لا مستحيل هاي ميرة ((ميروه الهادية اللي ما عرفت عنها الا كل الخير تحب ..ولا تحبني انا ..انا لازم احط حد ))
دخل ومسوي عمره معصب :ايه انتي تتحرين عمرج جوليت احبه اونه اقول بلا هالخرابيط اهتمي بدراستج ولا تخربين اختي
ميرة تجمدت مكانها وجمانة ساكته ما تعرف شتقول
حمد :اسمعيني عدل انسي كل اللي صار ولا تفكرين بمجرد التفكير اني بحبج يوم من الايام ويا ويلج (ورص ع ضروسه ) جان تخربين اختي
ميرة في خاطرها اخربها كيف يعني ..شو قصده اني راعية سوالف بس انا غير يا حمد اففف بغيت انطق بس طلع وهو معصب
ميروه صاحت صياح بعديت اتصلت عسب ياخذها الدريول
تمت تصيح في السيارة واول ما دخلت البيت ما شافت حد ارتاحت وبسرعة ربعت لحجرتها وتمت تصيح لين ما رقدت
\
|
\
|
\
|
اليوم التالي عند بطلتنا
عارف شكله استخف قاعد يشرب في الميلس ومعاه فهد وراشد
عارف :يـ ا محححـ لى هالــ خمر ((يا محلى هالخمر ))
فهد وهو يطالعهم بس يبتسم
راشد وهو سكران :ككــ ان خ خخخ اطري فـ ي شــ قة ((كان خاطري في شقة ))
عارف : اششششـ رب وانت ســ اكت (( اشرب وانت ساكت ))
مرت ساعتين بعدين عارف وفهد رقدوا اما راشد تم يشرب ويشرب ..طلع برع الميلس وتوجه داخل البيت
راشد بطل الباب بالقو اما العنود كانت في حجرتها وعرفت انه ها عارف فما اعارت للسالفة اي اهمية
تم راشد يحوس في البيت لين ما دخل في حجرة العنود
العنود كانت لابسة بجامة مما خلا راشد ما يتحكم بعمره وخاصة انه سكران
راشد وهو سكران قرب صوبها وضحك وقال لها : اشششش
العنود صرخت :لااااا ...انت مب عارف ....عااااااااااااااااااارف وينك .........لا لااااااا ارججججوك تكفى ...لاااااااااااااا


التوقعات

العنود شو بيصير لها ؟

عارف ؟

فهد ؟

راشد

Ro7 8lby#! 08-11-2012 08:00 PM

حلوووووووووووو البارت

بس يا ريت تكبرين الخط و تغيرين اللون

لأني انعميييييييييييت من الخاطر

راقيه باسلوبيْ}~ 08-11-2012 08:47 PM

بدايه حلووه
نتريا البارت الي عقبببببههه
وكبري الخطط شووي هههههه
جاري الانتظار

♥i love me♥ 08-11-2012 09:18 PM

حلوووووووووووووووووووووه الرواية ..ما شاء الله عليج ^^

جَ ـوِريّهِ 08-11-2012 09:24 PM

تسلمون حبايبي ع المرور والتعليق الحلو

جَ ـوِريّهِ 08-11-2012 09:26 PM


البارت (2)

العنود صرخت :لااااا عارف تعال وينك اويه لا لا ..لا تقرب ارجوك ..... لاااااااااااااا
راشد :لييـ ش ككككل هـال خووف خـ ليج عــ اديـــة ((ليش كل هالخوف خليج عادية ))
العنود تصيح بالم :بعدد عني لا لا انا ما ابا قم عني
راشد مسكها بالقو وعقها ع سرير وبدأ يرمي نفسه عليها
العنود كانت تصيح باقوى ما عندها لكن ما شي فايدة
وفجــأة العنود شافت كوب زجاجي وووووو

ضربت الكوب ع راس راشد
راشد من قوة الالم طاح ع الارض واغمى عليه امااا
العنود تمت ترتجف وراحت يلست ع الزواية وتمت تصيح من خاطر


....
الساعة 4:43 الفير
نروح صوب عارف وفهد في الميلس
قام فهد من الرقاد وشاف راشد مش موجود وعارف راقد في سابع نومه
راح غسل ويهه وطلع من الحمام وهو ينشف ويهه بفوطة شاف فون راشد استغرب وطلع برع شاف سيارته موجودة
فهد :ليكووووون دخل هناك البيت ...وبسرعة ركض صوب البيت
بطل باب الصالة ما شافه وراح لغرفة عارف بعد ما لقاه
فهد وهو خايف :ليكون في غرفة اخت عارف ..ليكون سواها .........
وبسرعة توجه لغرفة العنود وشاف الباب مفتوح تخرع اكثر
دخل الغرفة وشاف راشد طايح ع ارض والدم متناثر ع بلاط وراح يشوف اذا حي ولا بعده
فهد :الحمدلله لين الحين عايش ....واتصل في اسعاف وتم يمسح ع راس راشد ويشوف كله دم ع ايده والزجاج متناثر بس اللي لفت انتباهه
كانت العنود تصيح بصوت خفيف مب قادرة ترمس
فسمع صوتها وشافها قاعدة ع الزاوية
حالة العنود لا يرثى لها ترتجف وتهز راسها وتصيح بالم
فهد قرب صوبها ونزل لمستواها اما العنود خافت وصرخت :اططططلع برع حجرتيه ياللوث
فهد بخوف :سوا فيج شي
العنود :لااااااااااااااااااااااااااااا اطلللللللللع لا تقرب لا تقرب
فهد خاف لانه صدق حالتها صعبة وثيابها متقطع وفيه علامات ع ويها من الضرب فطلع برع مب لمصلحته يجادلها
عند العنود :لازم اسير ابلغ الشرطة باللي صار انا بريئة ما سويت شي غلط دافعت عن نفسي ..آآآه ألم فظييييع كانت تلبس العباة وهي تشوف راشد طايح ع ارض ومتقززة وطلعت برع الحجرة جافت فهد ما سوت له سالفة وتوجهت للميلس وفهد لحقها
الميلس صاير مزبلة غرش مفرورة وريحة خمر ..)لوعة جبد
العنود بكل عصبية قاعدة تضربه ع ويهه عسب يصحى
عارف لا حس ولا خبر
العنود تفلت عليه :قمممممم يالوصخ
عارف ما يرد عليها ...العنود قاعدة تضربه باقوى ما عندها بس ما يرد
اما فهد شافها واشفق عليها لان من الخوف قاعدة تتصرف جي فمسك عارف وسحبه لين الحمام وسبح عارف
في الحمام سمعوا صوت الاسعاف
عارف وهو متخرع :شسالفة
العنود وهي حاقدة عليه ومتساندة ع باب :ما يخصك يلا تجهز بنسير المركز وصاحت
عارف استغرب شسالفتها هاي عقد حياته ..
سيارة الاسعاف خذوا راشد ونقلوه المستشفى
اما فهد وعارف والعنود راحوا مركز الشرطة
وهم في الدرب عارف يبا يعرف السالفة بس العنود ما ترد عليه لانها تصيح اما فهد يسكته ويقول له بتعرف هناك
...........

نروح صوب سيف ((عم العنود وعارف )) فــي لندن
سيف بخوف :حاس انه صاير شي ميود قلبي مب مطمن
ميود ((ربيع سيف )):يا ريال انت دومك تحاتي
سيف :لا اليوم احس صاير شي جايد خلني اتصل ومسك فونه عسب يتصل
ميود :استهدى بالله شو تتصل احين لندن غير والامارات غير اتصل في وقت ثاني
سيف :انت تشوف جي
ميود ابتسم :هيه وان شاء الله مب صاير شي
سيف بعده مش مطمن :ان شاء الله
...........



نروح صوب بيت قوم بو حمد {الساعة 7 صباحاً }
وتحديدا عند جمانة واحلام ...
جمانة بعصبية :احلاموه ويهد الدريول يتريا تحت بسرعة ابا اسير سكول
احلام وهي تدلع : اونه جمانة تحب سكول لا الدنيا تطورت اشوف
جمانة :فكينا من صدعتج ...صدقيني خمس دقايق وان ما ييتي بخلي محبوب يحرك السيارة وانتي قري هني وتمكيجي
احلام :ههههههههه ان سويتيها ترى بابا بيعصب
وفجأة رن فون جمانوه بس هي ما ردت لانها متخرعة
احلام بشك :بلاج ردي !!
...............................


خالد وميرة ع طاولة الطعام
ميروه تفكر باللي قال له حمد وسرحانة ولا تدري بالدنيا
خالد :ميرة شفيج !
ميرة ما ردت
خالد صارخ :مرررررررر مرررررر
ميرة :آخ بلاك جي طريت طبلة اذني
خالد :ههههههه اشوفج سرحانة ما تردين علي ..
ميرة وهي خايفة بدت تتلعثم وقالت : نو شيء
خالد نقع ضحك :هههههههههههههههه نو شي اونه
ميرة :ما يضحككككك انزين
خالد :لا يضحك ههههه نو شي هه هه
ميرة :اففففففففف اسير سكول احسن
خالد :يلا يلا ذلفي
ميرة عصبت وبعدين سارت سكول
........

ايش توقعاتكم مع العنود ؟بيسجنونها وله ؟واذا ما سجنوها كيف بتكمل حياتها
راشد بيموت ولا ؟
عارف وفهد شو مصيرهم ؟
جمانة شو سالفتها وليش تخرعت ؟
ميرة لين متى بتم جي

راقيه باسلوبيْ}~ 08-12-2012 12:12 AM

تسلميين ع الباااارت

ايش توقعاتكم مع العنود ؟بيسجنونها وله ؟واذا ما سجنوها كيف بتكمل حياتها ماضنتي بيسجنوها لانه هي دافعت ع عممرها بالعكس هو بينسجن

راشد بيموت ولا
؟لا ماضنتي

عارف وفهد شو مصيرهم
؟ما ادري بس يمكن يوقفون هالطريق الي يمشون فيه

جمانة شو سالفتها وليش تخرعت
؟يمكن تحب

ميرة لين متى بتم جي :.؟
ما ادري وهو يمكن بيحبها وبيتندم انها قالها جي

جَ ـوِريّهِ 08-12-2012 01:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقيه باسلوبيْ}~ (المشاركة 1045201631)
تسلميين ع الباااارت

ايش توقعاتكم مع العنود ؟بيسجنونها وله ؟واذا ما سجنوها كيف بتكمل حياتها ماضنتي بيسجنوها لانه هي دافعت ع عممرها بالعكس هو بينسجن

راشد بيموت ولا
؟لا ماضنتي

عارف وفهد شو مصيرهم
؟ما ادري بس يمكن يوقفون هالطريق الي يمشون فيه

جمانة شو سالفتها وليش تخرعت
؟يمكن تحب

ميرة لين متى بتم جي :.؟
ما ادري وهو يمكن بيحبها وبيتندم انها قالها جي



تسلمين حبيبتي ع التوقعات والمتابعة

برستيجي 08-12-2012 04:16 AM

ايش توقعاتكم مع العنود ؟بيسجنونها وله ؟واذا ما سجنوها كيف بتكمل حياتها

ما اتوقع يسجنونها مستحيل...... و بتكمل حياتها تخااف من السكارا و الغرب

راشد بيموت ولا ؟
[color="rgb(139, 0, 0)"]
لو يموت احسن
[/color]
عارف وفهد شو مصيرهم ؟
[color="rgb(139, 0, 0)"]
ما اعرف يمكن يودرون الشرب [/color]

جمانة شو سالفتها وليش تخرعت ؟
[color="rgb(139, 0, 0)"]
يمكن تحب او ترمس واحد[/color]

ميرة لين متى بتم جي
[color="rgb(139, 0, 0)"]
امممممم ما اتوقع تتم جييه لان انهانت كرامتها[/color]

جَ ـوِريّهِ 08-12-2012 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برستيجي (المشاركة 1045201961)
ايش توقعاتكم مع العنود ؟بيسجنونها وله ؟واذا ما سجنوها كيف بتكمل حياتها

ما اتوقع يسجنونها مستحيل...... و بتكمل حياتها تخااف من السكارا و الغرب

راشد بيموت ولا ؟
[color="rgb(139, 0, 0)"]
لو يموت احسن
[/color]
عارف وفهد شو مصيرهم ؟
[color="rgb(139, 0, 0)"]
ما اعرف يمكن يودرون الشرب [/color]

جمانة شو سالفتها وليش تخرعت ؟
[color="rgb(139, 0, 0)"]
يمكن تحب او ترمس واحد[/color]

ميرة لين متى بتم جي
[color="rgb(139, 0, 0)"]
امممممم ما اتوقع تتم جييه لان انهانت كرامتها[/color]


تسلميييين حبوبه ع التوقعات و متابعه

جَ ـوِريّهِ 08-12-2012 07:52 PM

البارت (3)
عند { العنود ×عارف×فهد}يالسين ع كراسي الانتظار لين ما يحولون القضية للضابط
الساعة 8:46 صباحاً
عارف وهو يهمس في اذن العنود :ايه يا حيوانة بتشتكين علي اني اشرب خمر
العنود :جب يالخايس لو ابي اشتكي كنت بشتكي من زمان بس هاي سالفة عودة
عارف :انزين ياخي قولو لي مليت شسالفتكم انتو قولو شصاار
فهد بغا ينطق بس سمعوا صوت حد يزاقر باسم العنود
..........
الضابط منزل راسه ويشوف الاوراق ورفع راسه شافهم وقال : اسمج العنود !
العنود هزت راسها بهي
الضابط : انتي اللي ضربتي زجاج ع راس راشد سالم ....
العنود وهي تصيح : صدقوني انا مالي ذنب هو اللي بغا يعتدي علي
الضابط :اهدي اختي وقولي لي السالفة من الالف الى الياء وصدقيني اي كذبة في السالفة بطيح عليج
العنود وهي خايفة :اوكي وقالت للضابط كل اللي صار معاها
عارف وهو فاج عينه ومنصدم ولا نطق باي حرف
الضابط : ما عليه اختي اهدي بس ما نقدر نطلق حريتج والا ونحن نشوف صحة اللي ضربتيه ع راسه واسمحي لي اقلج لو صار فيه شي لا سمح الله وتوفى نحن بنضطر نسجنج لكن يمكن العقوبة تكون اخف
العنود منصدمة وساكتة
الضابط وهو يشوف الاوراق :حسب اللي اشوفه انه راشد ما يقرب لج بالاسم ..ابا افهم شو اللي جابه في بيتكم
العنود :اخوي جابه في البيت هناك
الضابط : ايوا يعني يشربون في بيتكم دام انه راشد كان سكران ع حسب التحاليل اللي اشوفها والحين انتو الاثنين وياشر ع (عارف وفهد ) تسوون التحاليل وبنشوف شو بيصير
عارف وهو خايف :بس ما يحتاي نحن ما شربنا ..شوفنا في كامل وعينا
الضابط :ما عليه اخوي هاي اجراءات ولازم نسويها
,,,,,,,,,,,,,
في سكوول عند ميرة
ميرة :هلو قايز
البنات :اهلين فيييييج ميراني
ميرة :اقلكم شفتوا العنود ! فطوم هي في صفكم شفتيها ؟
فطوم وهي غيرانة :شتبين في هاي !!!
ميرة بنبرة الم :فطوم !
فطوم :ما شفتها اكيد غايبة
ميرة : افففف
فطوم : اقلج ميروه اليوم ابي اتمشى معاج في الفرصة ..ممكن ؟
ميرة بتردد :اوكي بشوف لو حصلت فرصة
فطوم ابتسمت وميرة روحت
....................
نروح عند ام طلال ...{ جيران قوم العنود}
بو طلال {46} طيب وقلبه حنون ..يخاف ع عياله وايد ..اجتماعي
ام طلال {44}لسانها طويل ..اهم شي عندها الحش والقيل والقال ..تخاف ع عيالها وايد ..تكره العنود ..
طلال {25} ريال والنعم فيه ..اخلاقه زينة وطيب ..موب مزوج وكان يبغي العنود لكن امه ما وافقت والحين رافض فكرة الزواج
مريم { 21} تزوجت وهي عمرها 19 ولين الحين ما عندها عيال وتعالج
ام طلال : بصراحة هاذيل سودوا ويوهنا
طلال : منو ؟
ام طلال :بعد تبي تتزوج العنود ..يقولون ضاربة ريال وهو في العناية
طلال :هااااا شو تقولين انتي
ام طلال :لا قول اني جذابة بعد ..ما اقول غير مالت عليك جان تبي تزوج هاي الشيفة ..قليلة التربية
طلال ما تحمل الكلام وطلع من البيت
بو طلال : خافي الله ..البنت دافعت عن نفسها وشرفها المفروض تكونين وياها مو ضدها وتقولين عنها هالكلام
ام طلال : برايها المهم انها قاتلة
بو طلال :الريال بعده ما مات ..بارك الله فيج ودري عنج الحش ترى والله ما بيفيدج
ام طلال :انا عارفة شو اسوي واتصلت في الحريم وتمت تخبرهم عن السالفة
........
جمانة وهي سرحانة في حصة الفيزياء
نرد للوراء ونشوف شصار بين احلام وجمانة
احلام :بلاج ردي !
جمانة :ها ما شي هاي ربيعتي هنود
احلام :انزين ردي ترى عادي انا اختجج بلاج
جمانة :اوهو ما برد يلا نزلي
احلام سكتت وشكت فيها
ابلة الفيزياء :جمانة انطيني الصندوق اللي فيه اغراض التجربة
جمانة ما ترد
ابلة الفيزياء روحت صوبها وقالت : عيني فيج شي احجي
جمانة توها تستوعب :ها ما فيني شي بس شوية ارهاق
ابلة الفيزياء :اكيد عيني
جمانة ابتسمت :اكيد
...........
حمد في كلية الطيران
حمد : مليت من هالارف
ناصر :ارف الحين وقبل ابي اكون طيار وحركات
حمد :هي قلت بس مليت لين متى يعني
ناصر :اصبر فالصبر مفتاح الفرج
حمد :هههه نصور ابو الحكم
ناصر :هههه ..الا بتخبرك انا بسير اليوم بوادي مول شرايك تخاويني
حمد :افا عليك بخاويك بس العشاء ع حسابك
ناصر : هااا يالزطي ما عليه ..بس اليوم
حمد : اوكي انت كريم ونحن نستاهل
ناصر :افف بعد خمس دقايق المحاضرة يلا خلنا نلحق
حمد :اوكي يلا نسير
.........................
نروح صوب سيف عم العنود في لندن
سيف :ميود شوف محد يرد ع فون البيت
ميود :اوكي تصبر ياخي بلاك سواف
سيف :ياخي انا حاس فيهم شي
ميود :لا تفاول يا ريال
سيف :انتظر بتصل ع ولد الجيران تراه ربيعي {يقصد طلال }
واتصل في طلال لكن من دون فايدة ..طلال غالق فونه
...................
انتهى البارت

برستيجي 08-12-2012 09:51 PM

ثانكس الباارت حلووووو

Ro7 8lby#! 08-12-2012 10:06 PM

حلوووووووه

واااااايد

جَ ـوِريّهِ 08-12-2012 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برستيجي (المشاركة 1045203035)
ثانكس الباارت حلووووو


ولكممممز ثانكس ع متابعه

جَ ـوِريّهِ 08-12-2012 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ro7 8lby#! (المشاركة 1045203061)
حلوووووووه

واااااايد


ولكممممز ثانكس ع متابعه

راقيه باسلوبيْ}~ 08-12-2012 11:23 PM

بارتات روووووووووووووعههه
ونتريا البااقيي
هاا لا طوليين علينا

~بنوتهـ ستايلـ~ 08-12-2012 11:54 PM

روااااااااايتج حللوه

جَ ـوِريّهِ 08-13-2012 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقيه باسلوبيْ}~ (المشاركة 1045203193)
بارتات روووووووووووووعههه
ونتريا البااقيي
هاا لا طوليين علينا


ان شاء الله الحين ببدء بالبارت ال(4)


وثانكس ع متابعه

جَ ـوِريّهِ 08-13-2012 05:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~بنوتهـ ستايلـ~ (المشاركة 1045203273)
روااااااااايتج حللوه

انتي الاحلى وثانكس ع متابعه

3ᾄṩђεεᾗ 08-13-2012 07:41 AM

نااااااااااااااااايس رواية

جَ ـوِريّهِ 08-13-2012 10:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤ مرجان (المشاركة 1045203955)
نااااااااااااااااايس رواية



ثانكس حبيبتي نورتي!!

♥i love me♥ 08-15-2012 05:33 AM

تسلميين ع البارت.. ويتنق:183:

الكون من دوني م 08-24-2012 08:39 AM

بدايه وايد حلوه وايد جميله وبديتي يشي وايدً مشوق اتمنا انها تنال على اعجاب الاعضاء مثل ما اعجبتني انا ماشاءالله بعد جم سنه انشاءالله تترسين ها القسم من ابداعاتج الحلوه وتسلمين ع الروايه من متابعيج ؛)

قلبَ دآفـےَ ♡ 08-24-2012 01:58 PM

روووعههِ بداية مشوقه
صح انه في بعض الشخصيات بعدها غامضة وما رمستي عنها وايد
بس مع هذا الرواية طرر ، نرقِب التكمله
ولا تتحيرين علينا

بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ 09-07-2012 03:15 AM

حلوووووووووووووووووووه روايتج نترياا الباارت الياي

قلبَ دآفـےَ ♡ 09-07-2012 11:36 AM

وييينج وايد طولتي !!!
هذا وانتي بعدج فالبدايه ،،
بليز لا تطولييَن اكثر عن جيه : )

forza alain 09-24-2012 05:44 PM

دخييلج كملييييييييييييي روايه والله انها طرطريشن وعارف وراشد و فهد مصيرهم انشالله سجن وفديت العنود ماتستاهل

forza alain 09-24-2012 05:50 PM

بلييييييييييييييييييز كملي

forza alain 09-25-2012 03:06 PM

ويييييييييييينج

جَ ـوِريّهِ 09-25-2012 07:08 PM

نروح صوب العنود في مركز الشرطة

عارف وهم يسحبون الدم عنه ,,متوتر وخايف

عارف : اقلك فهد شو سالفتهم هااييل ..نحن شو يخصنا انزين في رشوود ..

فهد وهو الثاني متوتر :والله ما عرف

النيرس سحبت عنه الدم لكن نست تحط اللزق ع ايده وجان يعصب

عارف :انتي ايه يالبنغالية حطي لزق ما تشوفين دم ..عمية شوو

النيرس :اوكي ما في عصب انا في ينسى

عارف :ينسى ما ينسى مب شغلي يلا حطي وفكينا

جان تحط له وتشرد عنه لانها زاغت

عارف :انزين والحين شو بنسوي ..كل شي بيبين بالتحاليل بنروح فيها يا فهود

فهد ما رد عليه

عارف :فهههههههههههههههد ارمسك انا اقلك شو بنسوي لو يسجنو ...........جان يقاطعه فهد

فهد بعصبية :اسكت يا خي ما تعرف تسكت شو من اول ماا يينا هني وانت جنك بالع راديو اسكت ياخي

جان يسكت عارف

..........

نروح صوب العنود وهي مع الضابط

العنود وهي متوترة :اممم ممكن تقول لي كيف صحة اللي ضريته ع راسه

الضابط وعلامة استفهام ع ويهه :لا لين الحين في العناية وبعد شوي اهله بيون المركز

العنود رفعت راسها بتعجب ولكنها ما نطقت بولا كلمة اكتفت بنظرة الم مع خوف شو بتقول لاهله ولا امه

وبعد 45 دقيقة وصلوا اهل راشد واللي هم ابوه واخوانه الاثنين اما امه متوفية قبل 4 سنييين وهو عنده 4 اخوان واختين

دخلوا ع الضابط

ابو راشد : وينه ها اللي ضارب ولدي ومدخلنه العناية وينه !!

العنود زايغة

الضابط :انتو اهل المجني عليه راشد سالم ......

اخوه الكبير (( ناصر)):هي نعم ممكن تخبرنا من اللي وصله لهالحالة وشو صار بالضبط

خبرهم الضابط كل شي صار

بو ناصر استحى وما نطق بولا كلمه لانه ولده كان بيرتكب جريمة بحق البنت

اما ناصر بكل دفاع عن اخوه :لا والله يعني انتي ما قدرتي تدافعين عن نفسج الا لما تضربينه ع راسه وتخلينه في العناية ..اسمحي لي بس لو صار شي في اخوي ترى وربي بخليج اتخيسين هني في السجن وبوصلج الاعدام لو تبين

الضابط وهو معصب :لو سمحت مب انت اللي ترمس عن القوانيين ومب ع كيفك تصدر الاوامر انا هني المسؤول عن هاي القضية ولا تنسى ان اخوك يشرب خمر ويتعاطى مخدرات من خلال التحاليل اللي خضع لها يعني يحسب عليه يا اخ

ناصر : ما عليه كل واحد وبياخذ جزاه

اما اخوه الثاني اسمه حميد لكن كان يطالع العنود بتعجب ويقول في قلبه اخ يا قلبي وقسم انها حلوة وعسل ع قلبي والله وعرفت تختار يا راشد

وفجاة قاطعه اخوه ناصر وقال له : ما تقول شي يا حميد

حميد :ها شو .. لا ولا شي كل واحد وياخذ جزاه بنشوف يا بنت الناس

............................

وانتشر الخبر في مدرسة العنود

فطوم :يعني شو كنتو متوقعين منها ..هالشي مب صدمة عادي يعني ههههه

ميرة وهي مقهورة :ع فكرة ترى هي مب جي وهي دافعت عن نفسها المفروض كلكم توقفون وياها

فطوم وهي معصبة :ابا اعرف انتي ليش جي تحبينها في شي بينكم

ميرة :ربيعتي ياخي انتي شو حارنج

فطوم :احسج وايد وياها تراها هب زينة

ميرة :وانتي شيخصج انزين ارابع اللي اباها ..لزقة

فطوم :بس انا

ميرة :انتي شو ؟؟؟

فطوم :لا ولا شي بس انتي الوحيدة اللي تحبينها

ميرة ما ردت عليها وروحت

اما فطوم صاحت

ربيعة فطوم ((ملاك )):افا فطوم تصيح افا بو شهاب ــترا هي بوية

فطوم : وربي اهىء ...كييف ليش.... ليش يعني تحب هالقردة

ملاك وهي تضحك :طع من صجج تصيحين لا تنسين انج بوي لازم تكونين قوية هههه بلا صياح

جان تربع فطوم للحمام

............................

نروح صوب جمانة في حجرتها وترمس احمد ع فون

جمانة : لا والله استحي احمد ما ابي اقول

احمد :انزين هي الا كلمة ..قوليها لا تعذبيني دخيلج

جمانة وهي مستحية :لا ما بقول استحي

احمد :اوهو مليت منج لين متى انزين وحتى اني قايل ابا عنوان بيتكم عشان اتقدم لج بس انتي مب راضية يمكن ترمسيني عشان تلعبين فيني

جمانة :بس انا ........

لكن احمد سكر الفون

جمانة انقهرت وتمت تصيح

..................................

حمد وهو في الكلية يرمس وحدة ع فون

حمد : اموت فيج حبيبة قلبي والله


شوق :تسلم لي يا روح الروح

حمد :ما اروم ع هالكلام ..اه يا قلبي يودوني

شوق بدلع :هههههه سلامة قلبك

حمد :اقلج حبيبي انا الحين في دوام تعرفين الضابط يعصب ما فينا ((لزوم الخرط ههههه)))

شوق :هي اوكي حياتي دير بالك من هالوحش

حمد :هههههههه اوكي يلا بااي

جاسم معاه في الكلاس :هههههههههه الله ع خخرط اونك تداوم ها اسميها العنزة ققاص عليها انته

حمد :ههههههههه خلها تول

جاسم :اقول عندنا كلاس عقب نص ساعة تبا كرك شي جي

حمد :هي يلا نسير ناخذ لنا

جاسم :يلا !!

...............

اعذروني ع هالبارت القصير ان شاء الله في الويكند بنزل بارت طويل

راقيه باسلوبيْ}~ 09-25-2012 07:34 PM

حرامم عليييجج نسييينا الابطاال واااايييد طووووولتتتييي

تسلميييين ع البببببااارتت
ولا حميييد اووووونه حلوه وعسل واخووه ف المستشفىى ههههههههههههههههه

نتريا البارت الياي

جَ ـوِريّهِ 09-25-2012 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقيه باسلوبيْ}~ (المشاركة 1045251299)
حرامم عليييجج نسييينا الابطاال واااايييد طووووولتتتييي

تسلميييين ع البببببااارتت
ولا حميييد اووووونه حلوه وعسل واخووه ف المستشفىى ههههههههههههههههه

نتريا البارت الياي


هههههههههههههههه الله يسلمج

جَ ـوِريّهِ 09-25-2012 09:24 PM

امممم السموحة ما رديت ع كذا رد

اسمحولي حبايبي وايد تاخرت ..سوري وااايد

وان شاء الله في الويكند بنزل بارت طويل

يعطيكم العافية

بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ 09-28-2012 02:35 PM

حلووووووووووووووووه روايتج تسلمين

forza alain 09-29-2012 09:36 AM

ثانكس ع بارت
دخييييييييييلج كمليه والله قصه فنتاستك طرررررررررررررررررررررر

forza alain 09-29-2012 12:09 PM

http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1023634
دخيلكم ردو ع رواايه اه من قلب غدا حبه جنوني

forza alain 10-19-2012 09:46 PM

اهى اهى اهى
طوللللللللللللللللللللتي ع اقل عطيني ايمليج
وع فكره انا بنت

بنت فلآن 10-21-2012 12:47 PM

نتريااا البااااااااااارت

بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ 10-22-2012 07:40 PM

حلووووووووووه روايتج نتريا البارت اليااااي

forza alain 10-24-2012 03:07 PM

نبااااااا بااااااارت
بطوووول بااالعرض
الاعظاء يريدون بااارت>> خخخخ اوني عااد
لا تببببببببببطيييييين


الساعة الآن 12:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227