![]() |
إرجَعْ وشُوفْ| المَدِينَة | منْ فَرآقَـكْ " كِيفْ صَآرَتْ } منقول للكاتبه لاموني في حبك ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ البارت [ 1 ] •●{...ما ينجبر قلــــب علـــى قلـــــب.. مــــا دام قــلبــك مـــــا هوانـــي...}●• •●{...لا حبــــك أول وآخــــر الحــــــب.. ولا انته الوحيد اللي في زمانـــي...}●• •●{...صــحيــح لــي شــرواك ينحــب.. حســن وأخــــلاق ومعانــــــــي...}●• الساعة 5 : 30 العصر كانت قـآعده ف الحديقه اللي في بيت عمها وهي تدقق ف ملامح ولد عمها لآنه يشبه أخوها وآيد وما وعت الا على صوت ولد عمها [ زايد ] زايد بعصبية : إييه انتي اشفيج جي اطالعيني شو ما تستحين على ويهج شما وهي منزلة رآسها وبصوت مرتجف : انا ما سويت شي زايد : لا والله , عيل طول الوقت اطالعيني هذا بالله عليج شو تسمينه .؟! شما : ما شي بس تذكرت اخوي الله يرحمه { وبدت تصيح } بصوت بنسمع بس خفيف زايد : لا حول بدت الياهلة تصييح شما رفعت رآسها ~> آكره ما عندها يقولون لها يآهلة : انا يـآهلة هاه ,عيل انت شو تطلع ويا فيسك تقول جنه بعييير ومدت لسانها وعلى طول راحت الصالة ~> التعريف ابو جاسم : طيب لدرجه ما تتوقعونها وهو معروف بين الناس انه كريم وطيب . ام جاسم : اللي يشوفها يقول انها صغيرة , طيبة لـآبعد الحدود وتحب عيالها وعيال الغير وتدور مصلحتهم جاسم : هو البجر وسيم وطيب وحبوب عمره 30 سنه متزوج وحده اتعرف عليها بالشغل اسمها [ لمياء ] , عندهم ولد عمره 3 سنين { راشد } وبنت عمرها 6 شهور { شما } . زايد : كلمة حلو شوي عليه يطيح الطير من السما , كل البنات طايحين عليه جسمه رياضي وعيونه وساع وعسليات وهو احلى وآحد فيهم عمره { 24 } سنة بس مشكلته بسرعة يعصب وكله يصرخ وما يهمه حد . مريوم : هاي الانسانه كريهة [ تكره شموه ] لـآن شموه احلى منها بوايد يعني تغار منها وهي رآعية شباب وخرابيط عمرها { 20 سنه } فطوم : هاي البنت عجيبه وحبوبة وطيوبة حليوه بس مو احلى من زيود وتموت ف شموه يعني هم ربيعات وحبيبات وبنات عم وهي دلوعة ابوها لـآنها آخر { العنقود } عمرها 18 سنة . ~> اكيد بتقولون منو شمـآ .؟!! ابو رآشد : اخو ابو جاسم طيب وحنون مثل اخوه ويحب عياله { الله يرحمه } ام راشد : طيبة وحبوبة وما شاء الله عليها وسيمة وهي لبنانية { الله يرحمها } راشد : هو البجر طيب حلو بس مب وايد يعني جماله رباني عمره 24 سنه كاان ربيع زايد [ الله يرحمه ] شما : هالانسانة وآيد غامضة حبوبة حليوه شعرها طويل ما شاء الله لونه بني فاتح ع امها وعيونها وساع لونهن [ سود ] ورموشها كثاف وطوال تحب اليهال وآيد وتدخل القلب من آول مرة وهي دايما مع فطوم عمرها 18 سنه . | انزين شو سالفة هالعايلة | الله يسلمكم كانوا رآيحين دبي وهم ف السيارة كان رشود يسوق وعداله ابوه وورا امه وشما انزين كان يتكل‘ـم ف الفون وما انتبه للطريق وصار لهم حادث وجي بعدين جاسم كان عنده شغله ف دبي رآيح ف الطريق شافهم وطلب الاسعاف يوم وصلت الاسعاف [ رشود والام ] توفوا واللي بقا الابو وشما لحقوا عليهم ودوهم المستشفى , شما الحمدالله ما فيها شي بس جروح بسيطة اما الابو يوم كشفوا عليه طلع فيه سرطان من قبل وبعد كم اسبوع مـآت لانه ما يصير يتعالج لأنه من زمان طالع له هالسرطان وما تعالج من قبل , فهي الوحيدة اللي بقت فرآحت تسكن مع عمها لـان ما يصير تسكن بالبيت بروحها والبيت اجروه •• وهي تركب الدري بسرعة عسب زايد ما يمسكها والكل كان قاعد ف الصالة ما عدا الابو لانه طالع برع مريم : خيبة تخيبج كسرتي درينا شموه طاف فطوم : شو فيج شموه ليش جي تركضيين ..؟! دخل زايد : وينها .؟ شافها وعلى طول راح وراها ومسكها من اعلى كندورتها المخورة ام جاسم عصبت : هدها هد الله رآسك زايد : نعم سيدة شما عيدي اللي قلتيه توه شما : آسفة آسفة ما بعيدها مرة ثانية والله ما بعيدها فطوم بت تدافع عنها : وليش ان شاء الله وتخصرت شو مسويه حبيبة قلبي .؟! مريوم : يعني شو سوت غير انها عكرت مزاج زيود صح .؟! وابتسمت زيود يلف عليها : هيه صح ام جاسم : انزين هدها لا تمسكها جي بعدين هي محرمة عليك لا تلمسها زايد بابتسامة ممزوجة بالحقد والكره وهو { يهدها } وهو يقول بصوت خفيف محد سمعه غير شما : ما عليه بعد كم شهر بتصير حلالي وبخطبها من ابوي صح شموه .؟ وغمزلها شما بصوت عالي : شووووووووووووووووووووو ام جاسم + فطوم : شياج ...؟ شما : لا ماشي وعلى طول راحت فوق غرفتها دخلت وقفلت عليها الباب تصيح على حالتها ../~ من وين تبدأ من حياتها ولا من زايد ومريوم ولا من مستقبلها المخيف مع { زايد } ومـآ حست الـآ ح’ـد يدق الباب دق دق دق دق دق دق دق دق شما وهي تمسح دموعها : منو ..؟ .................. : |
البـآرت [ 2 ] آلمزح بالكتابه قد يفھم خطأ بسبب عدم تَوفّر : - ﭠعﭑبير الوْجھ . . - وَنَبْرة ﭑلصَوُت . . فكنْ دَقِيقاً فْيّ اخْتيّار كَلِمَاتْك.. شما : لا ماشي وعلى طول راحت فوق غرفتها دخلت وقفلت عليها الباب تصيح على حالتها ../~ من وين تبدأ من حياتها ولا من زايد ومريوم ولا من مستقبلها المخيف مع { زايد } ومـآ حست الـآ ح’ـد يدق الباب دق دق دق دق دق دق دق دق شما وهي تمسح دموعها : منو ..؟ فطوم تغلظ صوتها وكأنها زيود : انا شما : شتبي روح انجلع فطوم وهي تضحك : لـآ استهبل هاي انا فطوم شموه راحت فتحت الباب : ويع زيغتيني فطوم وهي زعلانه [ لفت بترجع الغرفة ] : مشككوره بنت العم هذا اللي طلع معاج شموه ع طول مسكتها وحضنتها ويلست تصيح { وبعدين دخلوا داخل وقفلوا الباب فطوم : انتي الحين ليش تصيحين ..؟ شموه وهي تمسج دمعتها : والله احبج .. ما اتخيل ان ف يوم بنتفارق فطوم زاغت : فال الله ولـآ فالج .. احم احم ادري انج تحبيني شموه بهبل : بدال ما تقولين انا اكثر{ وسوت لها مالت } مالت عليج وع ويهج فطوم : ترى بطلع شموه بدون اهتمام مصطنع :عادي اطلعي لـآني الحين بآخذ شور فطوم وهي تطلع : اوكي ما عليه راحت شموه وراها تسسكر الباب { سكرته وقفلت وراحت تسبح •• { في مكك‘ـآن شويه قريب من بيت بوجاسم في البلكونة محمد ف خاطره : افففف عن شو كانوا يسولفون يـآربي ..؟! هي تححبه ولـآ ~> نفض كل هالافكار وراح عسسب بيطلع مع الشباب { فتح الباب لقى اخته عفاري عفاري : الحمدالله ع السلـآمه جان ما بطلت الباب , انا الحين من زمان واقفة ادق الباب ومحد يفتح حمود يحك رآسه : انتي , انا { وهو مستغرب } شو السالفة ..؟! , هيه , انزين وانا شدراني ..؟ عفاري : شفيك ما تعرف تتكلم عدل مثل خلق الله , لـآ دخيلك يعني انا اللي ادري حمود : انزين عن الهذرة الزايدة خوزي بطلع مع خلوف والشباب عفاري سرحت من سمعت طاري خليفة محمد لـآحظ ويبوس يده : سبحانك يا رب مغير الاحوال توها الا تقرقر { وراح عفاري استوعبت انها واقفة بروحها مع الباب : خخخخخخخخخ وين حمود النذل راح وخلاني { وراحت غرفتها ~> تعريف ابو محمد { الله يرحمه وهم يران [ جيران ] بوجاسم ام محمد : طول الوقت برع البيت لـآهية عن عيالها من مات ريلها وهي متغيره 360 درجه طول الوقت ف العزايم والاعراس تطلع الصبح وترجع الليل محمد : وسيم حنون ويطل { طالع ع ابوه عمره 25 سنه عفاري : هبله هههههه و طيوبة وايد ربشة وهي مع الشلة { شما + فطوم + عفاري } عمرها 18 ف غرفة عفاري وهي تتكلم فون عفاري : مقدر محد بيطلعني ........ : يـآ ذكذك [ يعني ذكيه ] اتصلي حق اخوج وتعالي بيتنا عفاري : اوكي شموه عيل انا الحين بسكر لـآن عندي خط ثاني شما : يلا حياتي مع السلامه { ف حفظ الرحمن سكرت عفاري و[ ردت ع الخط الثاني ] محمد : عفاري اجهزي بطلعج عفاري : وين ..؟! حمود : بوديج بيت الييران [ الجيران ] عيل بتقعدين مع الخدم بروحج { سابع مستحيل عفاري : اوكي منو معاك .؟ محمد : مححد سكرت عفاري ف ويهة وراحت تجهز لبست عباتها والشيلة بس ما خذت الغشوة لـآنها يوم تروح هناك تتغشى بشيلتها , راحت المطبخ شربت ماي وطلعت من باب المطبخ على قولتها { اختصار شافت سيارة اخوها فقالت بتركب يدام { جدام } مدام محد معاه فتحت الباب و شهقت عفاري : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئ |
البارت [ 3 ] الحكــايه ماهي بــس إنــك جميله وإن وصفـك وصف وعيــونك حكايه تحكي عن شخصية إنسانه أصيله اسمها شمـا وهي فالحســن آيـه لك حضورٍ يشبه النسمه العليله ناعمه بالفعل ماهي بس كنايــه والقصايد لو قري الشاعر وسيله مـن جمالك تصبــح الأشعار غايه كل قصيدة مدح وإن كانت جزيله اعـذريها لاغــدت ماهي كفـايـــه الحروف قصار وأوصافـك طويلـه والمــزايا فيــك ماتعــرف نهايــه لبست عباتها والشيلة بس ما خذت الغشوة لـآنها يوم تروح هناك تتغشى بشيلتها , راحت المطبخ شربت ماي وطلعت من باب المطبخ على قولتها { اختصار شافت سيارة اخوها فقالت بتركب يدام { جدام } مدام محد معاه فتحت الباب و شهقت عفاري : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئ عفاري : خلووووووووووف شو تسوي هني ..؟ خليفة : هلـآ والله , آخبارج حبي ..؟ عفاري من الربكة سكرت الباب بقوة وعلى طول راحت الصالة ~> دخلت من باب المطبخ وراحت الصالة جافت اخوها يناديها محمد : انتي وينج من ساعة يالس اناديج عفاري : هاه , أأأأأأ كنت ف المطبخ يلـآ نروح حمود : ويت ويت خلوف معاي عفاري اونها ما تعرف : نعم كيف تباني اركب معاك وانت قلت محد معاك حمود : انا كنت بقول محد بس خلوف .. وانتي الذكية سكرتي الفون عفاري : اوكي انا بروح فوق حمود : قلت لج ما في يلسة ف البيت روحج , سلمي وايلسي طول الوقت ساكتة عفاري معصبة ومستانسة بنفس الوقت : اوكي حمود : ليش مادة البرطم شبرين يدام عفاري : تدري اني استحي كيف بركب وياكم حمود : اونه ومن متى السيدة عفرا تستحي عفاري : جب جب ~> وراحوا وصلت البيت استانست مع فطوم + شموه ~> مريوم ع حالتها ف الغرفة تتكلم ويـآ ربيعها { بعد شهر ونص } خلوف خطب عفاري وهي وافقت ملجوا وبعد كم اسبوع العرس ~> الريال مستعيل خخخخخ شما وفطوم خلصوا الثانوية شما نسبتها : 94 فطوم : 86 •• يوم الخميس ف المستشفى ابو جاسم بصوت خفيف : والله يـآ عيالي انا { كح كح } احس ا { كح كح كح } ن يومي قرب الكل بصوت واحد : لـآ بعيد الشر ابو جاسم : انزين خلوني اكمل { كح كح } جاسم : ابويه لـآ تكمل ولا شي ابو جاسم : خلوني اكمل { كح كح } وصيتي هي { كح كح كح } زايد حق شما وشما حق { كح } زايد .. زايد اولى لها من الغريب و { كح كح } هو ولد عمها . كل واحد يطالع الثاني مستغربين وما حسوا الا يوم سمعوا صوت جهاز دقات القلب وقف [ توفى , توفى , توفى ] الكل : لـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء دخل الدكتور : لو سمحتوا اطلعوا ~> وطلعهم بعد دقايق طلع لهم الدكتور : الوالد عطاكم عمره ام جاسم اغمى عليها شما وفطوم يلسوا ع الكراسي ويصيحون مريوم منصدمة ~> بس مو مآثر فيها وآيييد جاسم : لا حول ولا قوة الا بالله زايد : جاسم انا بودي البنات البيت , وانت تم عند امايه جاسم : روحوا الله وياكم وروحوا ~> تم جاسم عند امه مرت 3 ايام { العزا وجي بعد نص شهر ف غرفة العروسة •• شما وهي تصيح : ما اباه ما ابا زايد ليش ما تفهموني حرام عليكم تظلموني مع واحد انا ما اباه فطوم تهديها : خلاص حياتي لا تصيحين ما تبين تنفذين وصيه عمج الغالي { الله يرحمه } شما بدت تهدا : انزين بس هو للحين ما كمل فطوم تنهدت : ما عليه حياتي يلـآ ابتسمي شما ابتسمت ابتسسـآمه { مزيفة فطوم : اوكي خليني اعدل makeup مالج لـآنج انتي الغبية خربتيه شما بهبل : انتي غبية ويا فيسج فطوم وهي تعدل الـ makeup : الحين بتطلعين شما وهي خايفة : الحيين ..؟َ! فطوم وهي تمسك يدها عسب تطمنها : هيه حياتي لـآ تخافين انا معاج دخلت مريوم بتكبر وغرور : انتوا للحين ما خلصتوا .. وانتي وايد جايفة عمرج على شو ما ادري يعني مصدقة عمرج اونج عروس .. لـآ حياتي كم شهر وزيودي بيطلقج شما : ليش تغارين انا بتزوج وانتي بتمين محد خذآج دخلت عليهم ام جاسم : يلـآ تـآخرتوا شما : لـآ خلاص غيرت رآيي ما بدخل ام جاسم وهي مبتسمة : ترا والله زايد ما يـآكل ولـآ يخوف الكل ضحك شما خذت الباقة [ المسكة ] وطلععت دخلت القاعة كانت { آيه من الجمال } كل وحده كانت تتمناها لولدها ~> نصهم يصلون ع النبي ونصهم يحسدونها ع جمالها الرباني •• دخلت على زفة الحكــايه ماهي بــس إنــك جميله وإن وصفـك وصف وعيــونك حكايه تحكي عن شخصية إنسانه أصيله اسمها شمـا وهي فالحســن آيـه الحكــايه ماهـي بــس إنــك جميله وإن وصفـك وصف وعيــونك حكـايه الحكايــه إنـك انتـي هـي الأصيلــه رايه في حسنك وفي الأخلاق رايه لك حضورٍ يشبه النسمه العليله ناعمه بالفعل ماهي بس كنايــه والقصايد لو قري الشاعر وسيله مـن جمالك تصبــح الأشعار غايه كل قصيدة مدح وإن كانت جزيله اعـذريها لاغــدت ماهي كفـايـــه الحروف قصار وأوصافـك طويلـه والمــزايا فيــك ماتعــرف نهايــه انتي إبــداع المعالي المستحيلـه انتـي لوحــه رائعــه انتـي روايـــه عــن طـبــوعٍ راقيــه وروحٍ نبيلــــه عــن جمالٍ يبهـر عيــون المـرايــه هــذا وصفك مادري بعضه أو قليلـه المهـم إنــك مــــن الآخــر حكـايـــه تحكي عن شخصية إنسانه جميلـه اسمها شما وهــي فالحســن آيـه •• بعد فترة قصيرونه على الكوشة دخلوا الرياييل شما لـآبسة الغطا الطويل عسب يغطي ويهها وايدينها وهي خايفة ومرتبكة حست انه حد يتحرك عدالها واطول منها عرفت انه زايد .. تمنت ف هاللحظة امها وابوها واخوها يكونون موجودييين صوب زايد زايد ف خاطره : والله شي ححلو يعني شموه الخبلة بتطيح في ايديه والله لـآوريها العذاب ع آصوله ~> عيل هي تسوي فيني { ....................... } بعد ما طلع جاسم فطوم : يلـآ زيود ارفع الغطا زايد معصب : اصغرعيالج انا .. نادي الرياييل بأسمائهم فطوم : اوككي خلاص بسكت بس يلـآ ارفع الغطا وبوسها على يبهتها زايد : نعم نعم غطا وبرفعه بس شحقه ابوس يبتها فطوم : لـآ حول اوكي خلاص انت الحين افتح الغطا ويصير خير زيود ف خاطره : يحسسوني يعني ملكة جمال العالم وانا ما ادري خدامتنا احلى عنها وهو يفتح الغطا منصدم من الملاك اللي يدامه وتقابلت عيونه وعيونها زيود ف خاطره : والله حرام هالعيون البريئة شو ذنبها ..~ بس ما كمل بسرعى تذكر اللي صار له قبل اسبوع فطوم بصوت خفيف : يلـآ بوسها ع يبهتها بسرعة زايد بعناد : مابا راحت فطوم جدام الناس وباستها ع يبهتها وربيعاتها صفروا ~> اونه يعني حركه وراحوا قصوا الكيك وشربوا العصير وجي والححين بيطلع‘ـون ام جاسم : يلـآ امي بتطلعون شما لـآ ارادي وهي خايفة وهي تطالع الصوب الثاني : لـآ انا بتم ما بطلع زيود : عيبتج السالفة هاه ..؟ شما لفت عليه وناظرته باستحقار ولفت الصوب الثاني مريوم : يلـآ قومي بلا دلع عاد هو ما يـآكل زايد ببرائة : هيه صح شموه ابتسمت ع هبالهم { تذكرت اخوها فطوم : يلـآ مصختوها قوموا زايد قام ومسك يده شما { البارده ~> وطلعوا |
البارت [ 4 ] •• صحيح آنـي تمنيتڪ تجي ۉتخفف آڵـأۉجآع ۉڵڪن ڵڵـأسف جيت ۉزدت فيني أۉجـآعي •• شموه ابتسمت ع هبالهم { تذكرت اخوها فطوم : يلـآ مصختوها قوموا زايد قام ومسك يده شما { البارده ~> وطلعوا ف الفندق توهم وآصليين { ف الصاله زايد : يلـآ انخمدي اهني وانا بروح ارقد دآخل الغرفة ولو تبين الحمام عندج حمام الصالة وشنطتج موجوده عندج شموه : مب على كيفك انا برقد داخل زايد معصب وصرخ : يوم اكلمج لـآ ترادددددددددين فاهمة بس الككلمة اللي ابا اسمعها { حاضر شما مب مهتمة يلست على الكنبة وحطت رل على ريل : هذا اللي ناقص زايد راح عندها وعطاها كف من الخاطر : شمممممممممممما سمعتي اللي قلته ولا ..؟ شموه وهي تصيح : اي سمعته زايد : بس جب ولا كلمة ما ابا اسمع صوتج يلـآ روححي بدلي وانخمدي هني شموه وهي تمسح دموعها بيدها الصغار : ان شاء راح زايد عنها وقفل عليه الباب ورقد ..~ راحت شلت ثيابها وراحت الحمام اللي بالصالة ولبست بيجامة حرير لونه اسود + فوشي , فتحت شعرها ومسحت الـ makeup وراحت يلست على الكنبة وتكورت على عمرها ويلست تصيح وهي خايفة من مستقبلها مع زايد اتذكرت امها وابوها واخوها فزت على طول فتحت شنطتها وطلعت البوم صغيرون فيه صوره , وشلت صورة كانوا موجودين كلهم كانوا ف مالييزيا ف هذاك الوقت كان شموع عمرها : 11 ملاحظة : شما دوم تخلي هالالبوم في شنطة اليد على قولتها { عسب يكونون معاي بكل مكان رجعت على الكنبة وهي تصيح , حطت اصابعها على الصورة تتلمس ويوهم مشتاقه حقهم شما : آآآه الحييين اككيد هم ف { الجنة ~> كان تفكرها مثل اليهال ..~ آخ كم تمنيت تكونون معاي بهاللحظة وتشوفون زايد كيف يعاملني حطت الصورة على قلبها ويلست تصيح لين ما رقدت •• في بيت ابو جاسم ف الصالة فطووم : والله البيت مب شي بدون شموه مريوم فلعتها بالجهاز : جب جب , راحت وافتكينا منها فطوم بكل جديه : انتي ليش للهدرجة تكرهينها مريوم لفت ويها صوب التلفزيون : مالج خص فطوم تطالعها بنص عين : تغارين ها لـآنها اححلى منج مريوم لفت صوبها وضربتها ع رآسها : جب جب جوفي الفلم احسن لج ولا بقووووم فطوم : لا آسفة اختي العزيزة لا تقومين انا يالله يالله ادور حد يسهر معاي مريوم : جب الحين بيبدأ الفلم فطوم بلقافة : انزين عن شوه الفلم مريوم : فلم رعب نسيت شو اسمه بس يتكلم ان في مجموعة ناس فطوم : لا حيوانات مريوم : جب خليني اكمل , داخلين مصعد ويكووون واحد منهم فيه شيطان وجي ويقعد يذبحهم وجوفيه وانتي ساكته فطوم تحط يدها على ثمها : اوككي خلاص بسكت لا تحشرينا •• ف الفندق الساعة 11:20 الصبح زايد راح اتسبح وجي اتجهز وطلع برع الغرفة جاف شموه نايمة ع الكنبة رواح بيقعدها زايد اتقرب منها : شموووه شموه شما : فطوووم ما ابا خليني راقده والله مب متفيجة لج ..! { وشاف الصورة ومبين على ويهها اثر الصياح مال امس كان بيحن عليها بس تذكر شي خلاه يصرخ : والله انا ما بنتظرج بطلع وبخليج هني شما قامت مفزوعة : نعم انت شو تسوي هني { وانتبهت على عمرها } اوه مب لـآبسة شيلة وراحت على طول داخل الغرفة قفلت عليها الباب زايد مستغرب : !!! هاي شفيها ليككون نست ان امس تزوجنا راحت شما غسلت ولبست شيلتها وهي للحين ناسية انها امس متزوجة خخخخخخ طلعت برع : وين عموه وفطووم زيود يتمصخر عليها : اولاً ليش لـآبسة شيلتج انا الحين صرت ريلج يعني take it easy ثانيا امس تزوجنا ولا نسيتي وغمز لها وثالثاً واخيراً نحن ف الفندق والكل ف البيت شموه تمت كلمه ريلج تتردد ف مسامعها شموه انحرجت : اوووه نسيت { فصخت الشيلة } وراحت يلست اوكي متى بنروح البيت ..؟ زايد : الحين يلا روحي اتجهزي عندج ربع ساعة وان تأخرتي بتنكفخين { بتنضربين } وهو يصرخ فاهمة شما ببرود : انزين بس ما تريقت زايد : مب لازم شما ببرود : اوكي برايك ورآحت زايد يكره برودها صرخ : شمااااااااااااا شما لفت ويها : لبيه حبيبي ~> انتبهت ops حطت يدها على ثمها : سوري على بالي وحده من البنات زايد وهو يرفع حوايبه : وحده من البنات ولـآ وآحد { وشدد على الكلمة } من الشباب شما مستغربة : نعععم شو قصدك ..؟ زايد : ما شي , المهم ما علينا اوكي خلاص يوم اناديج قولي { لبيه } عيبتني مب نعم ويوم اقولج شي قولي { حاضر } فاهمة ولا ... شما مب مهتمة يلست ع الكنبة : الحين انت تبا تعلمني شو اقول وشو ما اقول وبعدين انا مو خدامتك تقول وانا انفذ زايد : عيل انا حق شو متزوجنج عشان سواد ويهج شما : لا والله زايد : هي والله شما : ما عليه بقول حق عموه زايد وهو يبتسم ابتسامة خبث : وانا بروايها الصور شما مستغربة : صور شو .؟!!! •• |
البارت [ 5 ] •• ودي ودي ودي ودي ودي حكي ودي يالي انكرت ودي تحكي وانا اسمع وايدي على خدي معقوله معقوله هذا الحكي تقوله قول انا احب غيرك وغيره هنا عندي مليت ياريت ما يوم حبيت •• شما : ما عليه بقول حق عموه زايد وهو يبتسم ابتسامة خبث : وانا بروايها الصور شما مستغربة : صور شو .؟!!! زايد : لا تقولين صور شو اونج بريئة وما ادري شو ... صورج ويـآ الشباب ..؟ شما منصدمة : انااااااااااااااا زايد يستهبل ويقلدها : لا عيل اناااااااااااا شما : على كيفك تتكلم اوكي عطني شي يثبت زايد : ما شاء الله عندج ويه بعد تتكلمين بعد اللي سويتيه فينا تدرييين انتي شو سويتي فيني نزلتي راسي , نزلتي رآسنا كلنا والله ما كنت متوقع كل ها يطلع منج فعسسب جي انا متزوجنج عسب أأدبج وتخدميني مره وحده [ ضحك ] { والححين بروح اييب الصور عسسب تتـآكدين يـآ حبيبه الـمـآما } وراح •• شما منصدمة : انا الححين خدامة واي صور اي خرابيط يـآ زيود وفر الظرف عليها زايد : ابا افهم ها شو ..؟ شما وهي تفتح الظرف .. شافت الصور ., طاحت الصور من يدها وانتثرت على الارض .. حطت يدها على ثمها : شو السسالفة ..؟ , وين هـآ ..؟! , ليش الدنيا فوضة .!! زايد : اونج ما تعرفين .. تدرين ان شرفج { بح بح } ~> يعني رآح .. اصلا ما تستاهليني بس خذتج عسب أأدبج يـآ وصخة يـآ راعية الشباب , شرفج ضاع شما تصيح : حرام عليك والله هالصور جذابة انا اصلا ما اطلع من البيت الا ريل فطوم على ريولي وبعدين انا شريفة واشرف من الشرف زيود : اونج يعني تـآثرتي { صفق لها } والله وطلعتي ممثلة بـآرعة اقول بلا صياح بلا كلام فاضي قومي تـآخرنا على العرب شما : والله هذا كله جذب صدقني ليش مو راضي تصدق يمكن حد يبـآ يشكك قاطعها زايد وهو يصرخ : جب ولا كلمة قامت شما وهي تمسح دموعها بيدها الصغار : حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان ف السبب •• { حسبي الله عالذى كان السبب في ضيـــعتي بسمتي صارت حزن وضحكتي هي دمعتي يامليك الحسن يا الحلم الجميل يا قصــــتي هذي حكاية عاشق(ن)صارت بحياتك بس سراب } •• رآحت غسلت ويهها لأنه كان منتفخ من الصياح وراحت لبست فستان بسي الظهر نصه طالع وبدون حمالات لونه خربزي { هاللون وردي فاتح على اورنج } حطت make up خفيف ولبست الاكسسوارات ولبست عباتها والشيلة وخذت الغشوة بيدها وطلعت شما بأبتسامه عسى الحطب اللي بينهم يطيح : يلا انا جاهزة خلصصت زايد باستهبال : انتي جاهزة وانا تفصيل شما ف خاطرها : بسم الله توه كان يصرخ والحين يستهبل وشكله رايق شما تضحك : هههههههههه مـآ تضححك وبـآنت غمازاتها زايد : عيل شحقه تضحكين وهو يشوف غمازتها على خدها اليسار شما بلهجة لبنانية : هيك مزاج زايد : اوكي يلـا نسير شما : يلـآ ~~ ولبست غشوتها طلعوا برع وقبل زايد ما يسكر الباب تذكرت الصورة ~> شهقت زايد : شفيج شما على طول دزت الباب وراحت صوب الكنبة تدور الصورة ما حصلتها حطت يدها تحت الكنبة حصلتها وشلتها ورآحت عند زايد برع زايد وهو يسكر الباب : الححين كل ها عشان صورة ..؟!!! شما : الححمدالله حصلتها , انت ما تدري هالصورة شو تعني لي وابتسمت زايد : انزين يلـآ { وراحوا } لين ما وصلوا تحت ركبوا السيارة ,, زايد كان مرتبش على اغنية { اويلي اويلي ياويلي يالهــــوي صديقي باكُ محفظتي وقهرني طلع فلوس مابيها وقهرته ابيها صوره لغلى انسانه عندي طلعت هي صاحبته وقهرته عرفها من ورى ظهري وخدعني ميدري قبلها اعرفها وخدعته } ~> من اغنية صديقي باك محفظتي محمد السالم اما شممـآ محطية رآسسها ع الجامة وتتذكر طراق امس ~> وصلوا شما تفتح الباب زايد : نععم على وين ان شاء الله شما مستغربة : بدخل زايد : لا اصبري ../~ طلع وسكر الباب راح صوب باب شما وفتح لها الباب شما مستغربة من تصرفاته : شكراً سكرت الباب زايد : يلا عطيني يدج شما : شحققه ...؟! زايد بضحكه استهزاء : اونه يعني نحب بعض وجي شما نزلت راسها زايد سحب يدها وشبك يدها بيده ودخلوا داخل [ استقبلتهم مرييوووووم ] |
البارت [ 6 ] •• يسمون نفسهم عششاق .!* يحب يومين ويشتاق .!* واذا زعل هو بليله بروحه بس ينوي الفراق .!* هذاك يحب , هذاك يعاني . هذاك حبي خلاني .!* منو المجني و منو الجاني .!* عشاق الوقت شي ثاني .!* يسسمون نفسهم عشاق ما يدرون عن هوى العششاق ..~*!* •• شما مستغربة من تصرفاته : شكراً سكرت الباب زايد : يلا عطيني يدج شما : شحققه ...؟! زايد بضحكه استهزاء : اونه يعني نحب بعض وجي شما نزلت راسها زايد سحب يدها وشبك يدها بيده ودخلوا داخل [ استقبلتهم مرييوووووم ] •• مريوم : هلـآ بالطش والرش وماي الورد ف الغرش هلا والله بأخوي الغالي زايد اونه زعلان : هلأ فيج , افـآ لييش ما ترحيب حق الغالية مرت الغالي شما انحرجت وابتسمت مريوم رافعة خشمها ومب من خاطرها : هلا والله بالغالية شما مستغربة مب هاي مريوم اللي تعرفها : هلا فيج حبيبتي يت فطوم : كلولوليييييييييييييييييش امس من دونج البيت مب حلو شموه بوثوق : ادري ادري خخخخ ورآحت تسلم عليها مريوم بصوت خفيف محد سمعه غير شما : لزووم الثقة شما طالعتها وقالت ف خاطرها : هيه هذي مريوم اللي اعرفها ودخلوا داااخل قعدوا ف الصالة يسولفون , شما فصخت عباتها لأن جاسم مب موجود , مرت كم ساعة يسولفون بعدين تغدوا و خلصوا زايد : يلـآ شموه قومي فوق بنرتاااح شما : لا انا بيلس شوية عند البنات زايد طالعها بنظرات تهديد فقالت : اوكككي ام جاسم : على وييين تو الناس شما : انـــ ~> قاطعها زايد : والله تعبانييين وبنريح شوية ومسك يد شما ام جاسم : روحوا الله يحفظكم راحوا فوق غرفتهم , اول ما دخلوا الغرفة شما هدت يدها وراحت انسدحت على السرير بترقد زايد : جوفي انا بطلع برع وانتي جهزي الشنط شما : وين بنسسيييير زايد : مالج خص شما بوزت زايد بيطلعت وكانه تذكر شي لف عليها : إذا بترقديين لا ترقدييين جي لـآن الفستان بيعذبج , وابتسسم وطلع راحت شما قفلت الباب : بسسم الله من متى نازلة عليه العطف والحنية { ان ششاء الله دووم ~> رآحت جهزت الشنننننط بدلت ثيابها لبست كندورة مخورة لونها تفاحي ووردي فاتح وحطت الشيلة على كتفها احتياط وحطت كحل تفاحي خفيف وروج pink فاتح ورشت عطر وخذت الـ bb مالها وطلعت راحت الصالة شافت عمتها يالسة يدام التلفزيون شما : السسلام وعليكم ام جاسم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..~ شو اخبـآرج حبيبتي ..؟ شما : الحمدالله بخير عموه ام جاسم تنهدت : الحمدالله يا بنتي تحققت وصية المرحوم كبرتي يدامي وصرتي عروس الكل يتمناها شما استحت : الله يرحمه ويغمد روحه الجنة .. إلا عموه وين فطوم ومريييوم ..؟ ام جاسم : مريوم برع ف بيت ربيعتها .. وفطوم ف غرفتها شما : اهـآ ام جاسم : الـآ وييين معرسنا شما ابتسمت : طالع برع دخل زايد : انا هنيييي شما ابتسسسمت : ولد حلال زايد : يلا اعترفوا كنتوا تحششون فيني ولا ..؟ ام جاسم : لا بس كنت أسألها عنك زايد : يلا شما اجهزي بنطلع شما وهي تقوم : ان ششاء الله شما وزايد : عن أذنج وراحوا فوق [ ف الطريق ] شما : انا برووح عند فطوم بسولف معاها شوي وبعديين برجع اوكي زايد : انزين بس ما تتأخرين فاهمة ولـآ شما : ان ششاء الله ما بتأخر وراحت غرفة فطوووم شما : طق طق طق طق طق طق فطوم : ادخلي شما وهي تفتح الباب : هلا فطوم يالسة يدام التسريحة : اهلييين شما : شو تسوييين .. مشغووولة ولا اظهر ..؟ فطوم بمللل : ما شي ملانة توني متسبحة ~ لا مب مشغولة شما يلست ع السرير : اها فطوم راحت عند شما : انزين اخبارج بعد ..؟ شما بضيق : تمام الحمدالله وانتي ..؟ فطوم : يعله مديم يا ربي .. انا الحمدالله بخيير ~> بعدين ليش جي احسج متضايجة من شي شما : لا مب متضايق ولا شي .. يعدين لو متضايجة بقول لج كل شي مب انتي حبيبتي وبينت عمي وكل شي فطوم ابتسمت : هيه صح شما : انا بروح بجهز عسب الحين بنروووح المطار فطوووم : مب عشان بتروحون المطار ,, مشتاقة حق حبيب القلب ها شما شلت المخده وفرتها على ويهها : جب جب ~> وطلعت فطوم : هههههههه وراحت تنشف شعرها •• [ ف غرفة شموه + زايد ] شما وهي تفتح الباب : سلـام زايد : وعليكم السلام { وهو يطالع تلفزيون } روحي اتجهزي شما : اوكي راحت لبست برمودا وقميص لونه سماوي وفيه دبدوب لونه وردي فاتح لبست عباتها وسوت شعرها تسريحة بسيطة بس مرفوع كاملة ورسمت عيونها حطت بلاشر وقولس خفيف ولبست شيلتها ولبست كعبها وخذت شنطتها . شما : انا جاهزة زايد : اوكي يلا ~> كان لابس قميص كت [ حفر ] وكاب , كان القميص بارز عضلاته وطلعوا الشنط وقفلوا الغرفة ونادوا الخدم عسب يشلون الششنط زايد بنبرة امر : يلا ست شما عطيني يدج طالعته شما فألتزمت بالهدوء ومسكت يده ,, ونزلوا الصالة ام جاسم وهي تمسح دموعها : والله وكبرتوا يدام عيني والحين بتروحون رآح زايد لوى على امه وباسها على يدها وراسها : شحقه كل هالدمووه نحن رايحين كم اسبوع وبنرجع ام جاسم بدت تهدا : والله مب مصدقة امس كنتوا يهال تلعبون ف الحديقققة زايد وشما [ ضحكوا ] مع بعض راحت شما سلمت على ام جاسم : يلا عمووه مع السلامة ولوت عليها { وسلمي على فطوم ومريووم } ام جاسم ابتسمت : يوصل حبيبتي ,, يلا ف حفظ الرحمن زايد + شما : مع السلامة ~> طلعوا والخدم وراهم عسب الشنط •• التوقعات : 1. مريوم صدق ف بيت ربيعتها ولا ..؟ 2. زايد + شما وين بيسيروون ..؟ 3. لين متى بيتموون يمثلون يدام خلق الله ..؟ 4. محمد ما طلع ف البارت تتوقعون وينه ..؟ 5. شو رايككم بالبارت ..؟ |
وين الردود |
البـآرت [ 7 ] •• الإمـآرآتَ : يـآآ أرضُ بـآريَـس رجّيت ـجٍ أحفظَي لي .. غـآليَ على الروُوُح .. بّــآريُـس : دآمـَه من هُـل زآيد والكـِرم .. ترآآه غالـُي ومحْفظوظ •• راحت شما سلمت على ام جاسم : يلا عمووه مع السلامة ولوت عليها { وسلمي على فطوم ومريووم } ام جاسم ابتسمت : يوصل حبيبتي ,, يلا ف حفظ الرحمن زايد + شما : مع السلامة ~> طلعوا والخدم وراهم عسب الشنط •• ف السيارة طبعاً شما فـآصخة الغشوة زايد كان يفرفر ف الـ fm شما : خلها خلها .. لا لا رجع رجع زايد بعناد : ما ابا شما : حرام هالـآغنية بالذات احبها زآيد : الله مـآ ححرم شما سرحت بـآفكارها وتذكرت [ شما : مامي ابـآ اقص شعري ام راشد : لأ هلأ انا بطولو وبتعب عليه وانتي بدك تأصيه مـآ في شما بترجي : مامي ححرام ام راشد : لا تؤلي حرام الله ما حرم يوم تتجوزي اعملي اللي بدك اياه ] الترجمة { شما : مامي ابا اقص شعري ام راشد : لا الحين انا اطوله واتعب عليه وآخر شي تيين انتي وتقصينه سابع مستحيل شما بترجي : مامي ححرام ام راشد : لا تقولين ححرام الله ما حرم يوم تتزوجيين سوي اللي تبين } شما نزلت دمعة مسحتها على طول عشان زايد ما ينتبه وف خاطرها : آآآآه يـآ امايه اتزوجت وليتني مـآ أتزوجت .. ليتني بقيت يـآ آمايه بضييق بطنج ولـآ طلعت وضاقت بي وسع هـآلككون تنهدت زايد لف يطالعها بحييره وغموووض شما نزلت رآسسها زايد رجع مثل ما كان وانتبه للطريج •• ف بيت ابو جاسم { جاسم + لمياء + عياله } كانوا توهم واصلييين , كـآن جاسم بيسلم على زايد بس ما لحق جاسم : الـآ ويين مريم ..؟ ام جاسم : ف بيت ربيعتها جاسم : الحين الساعة بتصك العشر وبنتج للحين ما شرفت لمياء : خلاص جاسم هد هد ما صار الا الخييير الحييين بتصل حقها , اذكر الله جاسم : لا إله الا الله لمياء مسكت فونها بتتصل حقها ~~~> دخلت مريوووم مريوم : هاي الكل : وعليكم السسلام جاسم : وييين كنتي ..؟ مريوم : عند ربيعتي ف بيتهم جاسم وهو يطالعها من فوق لين تحت : وجي رآيحة بيت ربيعتج مريوم : هي عادي وشو يعني { كانت لابسة عباية مفتوحة وحزآآم على الخصر ولابسة تحت بنطلون ابيض وبدي احمر ولابسة كعب آححمر } ~> يعني كـآنت متكششخة كأنها بترررروح عرس جاسم عصب : اللي بتروح عرس ما تلبس جي مريم طاف جاسم : هالمرة بطوفها لج لكككن والله مرة ثانية ان شفتج طالعة برع البيت جي ما تلوميين الا نفسسج ومـآ تتأخرين الحين الساعة عشر وشي مب زين بعدين الناس شو بيقولون بنتهم تطلع وترجع فليل مريوم : اف اف اف محاضرة ورآحت فوق جاسم : مرييييييييييم مريوم لفت عليه : اففف نعم شتبي جاسم : يوم اكلمج كلميني عدل انا اخوج الكبير مريوم : لا والله توني ادري جاسم : منو يابج مريوم توهقت : أأأأأ , ربيعتي وصلتني ~> ورآححت فوق •• ف المطار زايد : بـآقي على الطيارة نص ساعة شما : خاطري ف ستار بكس زايد : اوكي يلا حتى انا خاطري فيه { وصلوا ستار بكس } زايد : شتبين ..؟ شما : اممممم ابا هوت شوكليت زايد : اوكي زايد وهو يزقر القرسون : excuse me يـآ القرسون : yes sir زايد : 2 hot chocolate القرسون : ok ~> ورآح زايد : الـآ ششما انتي ككم عمرج ..؟ شما بأستغراب : تتمصخر ولا ..؟ زايد اتنرفز : لا تسولفين معاي جي شما نزلت رآسها : ان شاء الله , انا عمري 18 زآيد : خيبه انا متزوج ياهلة شما رفعت رآسسها : انا مب ياهلة وصلت طلبيتهم شربوا وخلصوا زآيد : انا برووح الحمام تمي هني لا تتحركين من مكانج فاهمة شما : ان شاء الله زايد راح شما لمحت وآحد كأنها تعرفه وعلى طووول رآححت من ورآه وغطت عيونه بيدها ........... : مييين شما : فكككر ................ : شماااا شما هدت يدها : يب يب , هيه شممـآ آخبـآرك خالي ..؟ خالها { جورج } : انا الحمدالله تمام وانتي ..؟ شما : الحمدالله تمام والله مشتاقة لك { حضنته بقوووووو مـآ حست الـآ بواحد يسسحبها من يدها ...................... : انتي ما تستحين على ويهج يـآ حقيره يـآ حثاله لا وتخونيني مع وآحد لبناني ويدام كل الناس وانا قايل لج لا تتحركين من مكانج شما وهي تصيح : زايد الله يخليك هدني بفهمك السالفة هذا خـ قاطعها : جب ولا كلمة لـآ تفهميني ولا افهمج جورج وهو يكلم شما : هاد مين يـآ ششما تكلمي لا تضلي هييك ساكته { هذا منو يا ششما تكلمي لا تميين جي ساكته } زايد : جب ولا كلمة راح وهو يسسحب شما وراه ويسبها وكل الناس تطالعهم عاد انتوا تخيلوا ششكل شما العباية متكسسرة والغشوة معفوسة والحاله حالة .................... : على السادة المسافرين على رحلة رقم 123 المتوجهة بأذن الله إلى { بـآريس } التوجه إلى البوابة رقم 15 شما مـآ سمعت يوم ينادوونهم : زايد الله يخليك هدني { وهي تصيح } اضربني سو فيني اللي تباه بس مو يدام العالم زايد طالعها هدها شما عدلت غشوتها عالسريع ومشت ورااااه ~~~> ركبوا الطيارة ف الطيارة شما من بعد الصيـآح رقدت زايد بفكر : منو هذا ..؟ بس فيه شبه صغير من شما .. بس هي كيف تخوني ولا ثاني يوم من عرسنا [ تم ساكت 5 ثواني وضحك ] ههههههه تراها خانت ثقتنا ف عادي بـآجر بتسوي شي اكبر ~~~> نفض كل هالافكار من باله وراح رقد من التعب والصريخ •• اليوم الثاني قعدت شما من النوم رآحت الحمام غسلت ويهها ورتبت عمرها ورجعت مكانها شافت زايد قاعد زايد بصرآخ : وييييين كنتي ...؟ شما حطت يدها على ثمه لأن الناس تطالعهم : كنت ف الحمام ( وشلت يدها ) زايد رفع حوايبه : لا والله شما ببرود : هي والله يت المضيفة : هلا .. بدكوون شي ..؟! شما بضيق وهي تطالع المضيفة شو لابسة { تنورة فوق الركبة وقميص نص كم } : لـآ ما ابا شي زايد : منو قال سألتج سألتني انا شما ف خاطرها : وقتها الحين يقفطني هالححمار ~> اكتفت بأبتسامة زايد وهو يكلم المضيفة : لو سمحتي 2 كرواسون جبن و2 عصير كوكتيل فريش المضيفة خقت : حاضر من عيوني ~> ورآآحت شما ف خاطرها : لا وعيني عينك شما : حق منو 2 .؟ زايد : حقي ليش عندج مانع ..؟ شما تستعبط : لا سعيد العتيبة,, الا متى بنوصل اصلاً نحن وين رآيحين ..؟ زايد : بنوصل بعد تقريبا ساعة الا ربع .. بـآريس شما مب مصدقة : اونه ..؟ زايد : والله ليش مب مصدقة شما : ونـآسسه كان خاطري ارووح لها من زمان مع امي وابوي ورشوود الله يرحمهم زايد : الله يرحمهم { بأبتسامه } لييش تحبيين بـآريس وآآيد .؟ شما بأنفعال : لأنها هادية وحلوة وتنفع حق الـ shopping وهي دولة للعشــ ~> انتبهت شو كانت بتقول استحت ونزلت رآسسها زايد ابتسم : دولة للعشاق والرومانسيين شما التزمت بأبتسامة ممزوجة بالخجل والفرح وصلت المضييفة شما ف خاطرها : هاي ما تخلي الواححد يآخذ راححته اف منها المضيفة : تفضل سيدي زايد : تسلمييين المضيفة بأبتسامة : الله يسلمك زآيد : لو سمحتي ممكن الرقم شما رفعت حوايبها : لا والله عيني عينك زايد : لأن اعرف وآححد يبا يشتغل ف هالمجااال المضيفة : ما تآخزني زوجتك شكلها غارت بس بعطيك رئم بيي لأنو هو كمان هو بيشتغل بهالمجال { آسفة بس حرمتك شكلها غارت بعطيك رقم ابويه لانه هو بعد يشتغل ف هالمجال } ~> الترجمه المضيفة : سجل عندك 050/####### زايد : شكرا المضيفة : عفوا ~> كانت بتروح بس شما نادتها شما : ويت ويت |
•• البارت [ 8 ] •• حكاوي ككل الذي قالوه عني يـآ حبيبي ,, حكاوي هقاوي ككل اللي ما بيني وبينك يـآ حبيبي ,, هقاوي انت السبب انت اللي خليت العذول يلعب بنا ويسوي فينا ,, بلـآوي هواوي هذا وانـآ اللي قلت عنك { غرامي } عزاوي صدمتني وشبيت بالخفاق حسسرة وعزاوي •• زايد : شكرا المضيفة : عفوا ~> كانت بتروح بس شما نادتها شما : ويت ويت المضيفة : نعم بدك ششي ..؟ شمـآ غ خاطرها : امممممم وآيد تشبه قاطعها زايد : شتبيين ..؟ شما ابتسمت : لا خلاص ما ابا شي المضيفة ابتسمت ورااحت زايد : فضحتينا شما كششرت : شسوييت ..؟ زايد : تنادينها وبعدين ما ابا شي وكل ها ما سويتي ششي شما : كنت اجرب صوتي هههههههههه زآيد : سخيفة شما بصوت خفييف : اففففففففف خاطري ارجع لحياتي قبل مححد يدخل ف حياتي , مححد يشاركني ف الغرفة زايد سمعها : سمععتج شما : ششششششششششششت .!! زآيد : لا تصدقين اني ميت فيج , الا هو كم شهر بتميين على ذمتي وبطلقج { بطلقج } { بطلقج } { بطلقج } ~> تمت هالككلمة تتردد ف ذهن شما شما مـآسكة دموعها : اللي يريحك { نزلت راسها } ويلست تصيح بصوت خفيف زايد مد لها كلينكس : هـآج وعن الصياح شما طاف ~> وتصييح زايد صرخ : بسسس ما ابا اسمع لج صوت ,, وهو للحينه ماد الكلينكس شما : انت شغلتك بس تصرخ { وخذت الكلينكس ومسحت دموعها زايد : جب ولا كلمة هذي يزاتي اني خذتج عشان استر عليييج شما : ليش خذتني ليش خذتني , تعبت والله تعبت , كل يوم والثاني تعاير وتذل وتشك فيني تعبت ارحموني مب كافي علي موت { اهلي , بروحي تعبانة تزيدون علي تعب ثاني زآيد التزم بالهدوء ومد لها الكروسووون والعصير شما بهدوء : مابا زايد : اكلي انتي مب يوعانة ..؟! شما : مب غصب , لا مب يوعانه زايد : برآييييج ~> يلس يآككل سمع صوت بطنها شما ف خاطرها : يـآ فضيحتي فششله زايد : خخخخخخخ اونج مب يوعانه وبطنج يطلع صوت , اكلي عادي لا تستحين شما بأحراج : اوكي خلاص بآكل وخذت الكرواسون ويلست تآكل خلصوا وغسوا يدهم ................. : آعزائي الركاب الرجاء ربط حزام الـآمان للهبوط إلى آرض { فرنسا } •• نرجع لدولتنا حبيبتنا { الـآمارات } البححر محمد والدمعة ف عينه : شو آقولك يـآ ححمدان رآححت من يدي رآحت يـآ حمدان كنت حاس ان بينهم شي خلاص رآحت لولد عمها حمدان : خلاص يـآ ولد الحلال هذا اليي ربنا كاتبه لا تعترض عليه , مـآ عليه اللي خلقها خلق مليون غيرها , غيرها الف يتمنونك محمد يتنهد : والنعم بالله , انا ما ابا هالالف اباها ابـآ شمــآ حمدان : خلاص لا تضايج عمرك الله يرزقك ببنت الحلال اللي تنسيك شما محمد صرخ : جب لا تقول جي اصلاً انا مستحيل آخذ غيرها حمدان : اوكي خلاص اهدى اهدى حمدان ف خاطره : الله يهديييك , قوم معـآي بنرجع البيت جوف الحين الساعه كم ونحن للحين ما رحعنا البيت محمد بدى يهدى : السموحه حمدان مـآ كان قصدي اقول لك { جب بس قاطعه حمدان : ادري ادري خلاص انسى اللي صار , الـآ اقولك تقدر تسوق ولـآ انـآ اسسوق بدآآآآآآ قاطعه محمد : لا لا اقدر سوق روح انت بسيارتك وكل وآحد رجع بيته •• حمدان : ربيع محمد الروح بالرووح ,, يعرف كل ششي عنه ,, صبووور ويححححب محمد وآآآيد وحنون وطييييب •• نرجع لباريس وصلوا آبطالنا بسلامة ف الفندق شما وهي تحط ثيابها ف الكبت , دخل عليها زآيد : تعالي الصالة آباج شوي شما ف خاطرها : الله يستر شما : ويت بس عطني عشر دقايق وبيي زآيد : اوككي اتريـآج ,, وطلع { عقب عشر دقايق } خلصت شما حطت ملابسها بالكبت ورتبت اغراضها على التسريحة وحطت آغراضها اللي تحتاجها ف الحمام { الله يعزكم } مثل الشامبو + المعجون + الفرشاة .... إلخ ~> وكانت لابسة قميص pink فاتح وفيه تطريز بالابيض وبرمودا ابيض وشعرها عقص فرنسي او ظفيرة فرنسية وطلعت له شما يلست على الكنبة : آمر شتبي ..؟ زآيد وهو يطالعها بطرف عين : لا والله جان رقدتي وما ييتي شما ببرود : احلف ..؟ آخلص قول شعندك ..؟ زآيد : سسوي لي ريوق شمـآ : يعني لازم لازم ما يستوي نتريق برع زايد : لا ما يستوي ابا من إيدج شما : افففففففف انزين شتبي ..؟ زآيد وهو يفرفر بالقنوات : على كيفج شما رآححت المطبخ تجوف شو في بس حصلت جبن مرآعي و جاي lipton ,, طلعت من المطبخ راحت الصالة شما : المطبخ ما فيه شي غير جين و lipton زآيد : خلاص غيرت رآيي شما : الححمدالله يلـآ انا بقوم اجهز زايد : وين وين ..؟! شما : شو اللي وين بنطلع زآيد رفع حايبه شما ترفع حوايبها : نعم ششفيك زايد : اوككي لا تتأخريين لبست وخلصت كـآنت لـآبسة { بنطلون ابيض وقميص هاي نك لونه orange لين فوق الركبة بشوي وبوت ابيض لين تحت الركبة بشوي وشيلة لونها orange وشنطة لونهـآ white and orange , مـآ كانت مهتمة وآيد للـ makeup بس محطية آي لـآينر وروج orange . •• امـآ زآيد كـآن لـآبس { قميص لونه رصاصي واسسود وبنصلون رصاصي وشـآل رصاصي وسـآعه سودا •• شمـآ : خلصت زآيد منبهر بجمالهـآ ,, اول مرة ججي يجوفها كـآششخة من اول مـآ عرسسوا شما تحرك يدها جدام عيونه : زآآآآآآآآآآآآآيد زايد حس على عمره : هـآ شتبييين شما : ما شي بس صارلي سـآعة وانا اناديك زآيد يطالعها من فوق لين تحت : وان شـآء الله بتطلعي نجي ..؟ شما وهي تطالع لبسها : هي ليش فيه ششي ...؟! زآيد بغيرة : هيييه لييش مب لـآبسه عباة شما : نععععم نحن برع ,, بعدين انا لـآبسة كل شي طويل ومغطية شعري وحتى البوت طويل يعني عـآدي زآيد : لاااااااااااا شما : زيودي حرآآآآآآآآآآم زآيد انتبه للكلمة : عيدي اللي قلتيه شما : زآآآآيد زآيد : اوككي خلاص .. بس امسحي هالمناكيير اللي ع شفايفج شما ماتت من الضححك : اسسمه رووج مب مناككير بعدين انا مخففتنه شوي زآيد : يلا امسحيييه شما : ما ابا زآيد : عيل ما في طلعة شما : حرام عليك زآيييييييييييد زآيد : آآآآآآآآآخ منج ومن عنادج شما ضحكت برقة : هههههههههههه ورآحوا { مششي لـآن المطعم تقريبا كـآن قريب •• [ بعد 8 دقايق ] زآيد : ها شموه شتبييين ..؟ شما وهي تفكككر : امممممممم زآيد : بسسسرعه بلا امممممم و لا همممممم شما بنعومه : وييييييت زآيد : يلــــــــــآ شما : اوكي اوكي على كيفك زآيد : اوككي ورآح طلب وجي ,, بعد فترة وصصل لهم الـآكل كلوا وخلصوا ,, طلعوا شمـآ : خـآطري ف هالمووول زآيد : وييينه ما آجووفه شما : ها اللي يدامك ,, سمعت عنه وآيييد ححلو زآيد : اوكي يلـآ بنرووح بس ان خميتي الموول كامل بتنكفخين [ بتنضربين ] ,, بتفلسيني شما : هههههههههههه اوكيك ورآححوا شمـآ دخلت office و mac مـآ كثرت لأنها مآخذه وآيد على آيام زهبتها وهي اصلا مب وآيد تحط makeup وآيد لأنها حليوه بدون مكيـآج ,, دخلت bodyshop اشترت بودي لوشن ومعطر الجسسم وزبدة وربعهم خخخ ,, دخلت aldo خذت لها 3 نعووول وشنطتييين ,, دخلت splash خذت لها كم بدله ,, تغدوا ~> بعديييين رآححوا حدييقة يلسسوا فيها ليين السسـآعه 5 ورآححوا بعديين بحييره تموا ليين الساعة 8 وعقب رآححوا يتمششون ف شـآرع شـآنزليزيه لين السساعه 10 وبـآلمرة تعششوا •• و رجععوا الفندق شما وهي تحط الاكياس على الارض : آآآآآآآآآآه الحمدالله خلصت آآخ ريولي عورتني زآيد يلس على الكنبة : متأكدة مب نـآسيه شي شما لا إرادي : جب جب [ وانسدحت على الكنبة الثانية ] زآيد عصب : شمـآااااا شما بعفوية : sorry sorry [ ورآحت بـآسته على خده ورجعت مكـــآنها ] زآيد متصنم بمكانه من هالحرككه شما توها استوعبت انحرججججت نزلت رآسسها زآيد استوعب : أأأ مـآ صار ششي انـآ الححين برققد شما رفعت رآسسها : لا زآيد مستغرب شما : أأأأأأ والله ححرام عليييك شقايل تناااام على الشبرية ومرتاااح وانـآ على الكنببه انـآ جسسمي صغغير مـآ يسستححمل انت جسمك كبير يعني تستححمل زآيد شفق عليها : اوككي بس هالليلة شما اتشققت من الوناسسسه : صج والله ,, لـآ دخييييلك ليلتييين زآييد : اوكككككي شما على طول رآححت الغرفة : يـآي ونـآسسه من كم يووووم مب رآآقده على الشبرية ,, رآحت الحمام { الله يعزكم } تآخذ ششور طلععت وهي لـآبسسة روب شما : الحمدالله برققد ع الشبرية ,, اووه تذكرت الاكياااااس وكانت بتطلع مررررت صوب التسريححة جافت عمرها ف المنظرة شهقت : كييف آططلع جي ,, عادي عادي هو ريلي ,, لا ما بطلع جي استحي ,, بس مجبورة ,, خلااص بطلع واللي فيها فيها ~~~~~~> وطلعت للصاله •• شما : سوري بس نسيييت الاكيـآس زآيد وهو محطي رآسسها بالـ bb : لـآ عـآدي شما ابتسسمت ع شكله كـآن مندمج ,, شلت الـآكياس ورآآآحت نـآمت •• |
البارت [ 9 ] •• أنَا و قلْبيْ نِعتِرفْ حَتى عيوُني تعترِفْ بَـ الحُبْ لِك و الشُوقْ لِك لَـ أجْلِك حَبيبيْ نِعتِرفْ فَـ الْوجد أنا مِخفِي غَلاكْ و القلْب هَايمْ في هُواك تِسْحَر عِيوُني مِن حَلاك يَـ كيّف لك مَ نِعترفْ •• شما : سوري بس نسيييت الاكيـآس زآيد وهو محطي رآسسها بالـ bb : لـآ عـآدي شما ابتسسمت ع شكله كـآن مندمج ,, شلت الـآكياس ورآآآحت نـآمت •• [ عقب اسبوعين ] * زآيد يعامل شما مرات بحنية ومرات بقسسوة , فككانوا مضطرين انهم يرجعون لأن في وآححد خطب فطوووم { هزاآع } وهو من قرآيب ام جـآسسم من بعييد فعسسب جي لـآزم يرجععون * مريم على نفس الموال تطلع العصر وترجع بالليل بحجة انها ف بيت ربيعتها ولا رآيحة المكتبة * فطووم محتارة توافق ولا ما توافق بس سمعت ان الحب بعد العرس مب قبله ,, يلا الله يقدم اللي فيه الخير * محمد كل يوم يتعذب بسبة ششما * عفرا وخلوووف { عصافير الحب هع } عايششين بهنـآ وسععادة مع شوية استهبال خخخ •• ف جناح خليفة عفرا مستانسة : خلووووف خليفة : هاااه شتبين عفرا : عندي خبر بيطيرك من الفرح خليفة : لا والله متآكدة بيطيرني ..؟ ,, المهم قولي عفرا حطت يدهـآ على بطنههـآ وابتسسمت خليفة وهو يتريق : يلـآ قولي عفرا : لف صوبي خليفة لف صوبهـآ شاف يدها على بطنها مـآ صدق : انتي حـ ـ ـ ـآآآآ عفرا : هيييه انـآ حـآمل خليفة هد كل اللي ف يده ورآح حضنها : يعني بكوون ابو عفرا هزت رآسها خليفة : فديت رووحج انـآ عفرا ابتسسمت بأحراج خليفة : الـآ متى رحتي المسستشفى ..؟ عفرا : امممـ رحت من كمـ يووم مع شيخوووه شيخة [ اخت خليفة عمرها 19 ] خليفة : ومنوووو ودآكمـ عفرا : عبدالله عبدالله [ تؤام آخوو خليفة عمره 24 ] خليفة تنرفز : ولييش ما خبرتيييني عفرا كششرت : اممم ما كنت ابا اخووفك خليفة : انزييين ع الـآقل خبرينييي عفرا : انزيين يعني كنت بسوي لك سبرايز ,, آووكي آسسفه بعديين انا ما رحت برووحي رححت مع شيخخوه وحرمته [هيا ] خليفة : وين آصرفهـآ هاي آسسفة ~~> طلع وسسكر الباب بقققوة عفرا ودمووعها بعينها : الغلط مني لآزم اقول له بس انـآ كنت ابـآ اسوي له سبرايييز ,, طـآلععت بطنها آبتسسمت ومسسحت دموووعها ححلو شعووور الوححده يوم تتريـآ ولد او بنتها بعد 9 ششهووور عفرا تنهدت : الححمدالله ع كل حـآل ,, ششلت صينية الريوق ودتها المطبببخ ,, لبسست كندورة مخورة تـآيققر وشيلة نفس اللون ونزلت تحت عند عمتها وشيخخووه وسلامه •• [ ف صاله بيت بو جاسم الله يرحمه ] فطووم : هلـآ والله اسسفرت وانورت توه مـآ نور البيت شمـآ ابتسسمت : منورة فيج يـآ عروووس فطوم ضربتتها : جب جب شما : الله يسستر من اولهـآ ضرب ,, آمححق استقبال يت مريييوم بتكبر وغروور : الحمدالله على السلامة زايد زايد : الله يسسلمج يت امـ جـآسسم : ححي الله المعـآرييس شمـا استححت ورآححت تسسلم عليهـآ زآيد : الله يحييج آمـآيه ,, ورآح سلم عليهـآ شمـآ وزآيييد : عن آذنككم بنرييح شوويية الكل : آذنككم معـآكم زآيد بهبل : آكييد معانا عيل معاكم الكل ضححك رآححت ورآهم فطووم سححبت يد شما وع طووول ودتها الغرفة وقفلت الباب زآيد يزاعج : يـآ حمارة فطوووووووووووم والله برااوييييج هاتي حرمتي ,, الله يعلم شبتسسوين فيها فطوم : اسمعي ريلج الهرم يـآلس يسبني آوونه يبـآج ومـآ ادري ششو ترى والله ما بسسوي فيج ششي شمـا : ههههه فدييته مـآ يقوى على فراققي بعديين اييه كله ولـآ ريلي حبيبي فطووم : اووووووووووووونج بعدين انتي مـآ تستحين تقوليين هالكلام يدامي شمـآ : عـآدي خخخخخ .. الـآ ششو آخبـآر الخطبة ..؟ فطوم : كتبنـآ الكتـآب وججي بس للحيين مـآ سسوينـآ حفلة نتريــآكم شمـآ : آححم اححم ,, اصلا مـآ يصير تسسون الحفلة بدوونـآ فطووم : مشكلة التككبر والغرور ,, تعالي شو سويتوا هناك شما تتمصخر : لعبنا كوورة يعني شو سوينـآ فطوم : ما منج فايدة ,, فتحت الباب دفتها خفيف وقـآلت : روححي عند ريلج حبيبج شمـآ : مـآ علييه يـآ حماره فطوم تزاعج : سمعتج شمـآ : آي آذني أبـاها ,,, لفت بتروووح حصلت ف ويهها زآيد زآيد : وشفييه حبيبهـآ وريلهها شمـآ استحت : شوي بممر زآيد : اوكي روحي حد مـآسكنج ..؟ شما بصوت خفيف : انته مسككر الدرب زايد : انا مب مسسكر الدرب شما : بس انا ما اقدر امر زآيد : برآيييج بس سؤال ,, انتي صج صج تحبيني [ ضحك ضحكة استهزاء ] هههههه والله سـآلفه شمـآ بدت تصييييح بصووت عـآلي زآييد مـآ خلاهـآ تكمل صياحها لأنهم برع الغرفه سحبهـآ دخلها الغرفة قفل الباب وطييحههـآ ع الشبرية شمـآ تصيييح : هيييييييه آححححبك غلطتي اني حبييييتك وانت ولـآ عبـآلك كل يوم تجرححني بكلـآمك تعبببببت زآيد بآستهزآء : انزييين كملييي ,, على فككرة انتي مب آول وححده تقوليين لي آححبك شمـآ وهي تصرخ : هيه مب آول وححده من حقققك بس لييش مـآخذ صورة شينه عني زآيد : جب ولا كلمة لـآ تصرخيين ,, ان مـآ سكتي بييج ذآك الككف اللي يعدل ديكوور ويهج شمـآ : تعبببببببببببت والله تعببببببببت انا من ويين آلـآقيهـآ من مووت [ عايلتي ] ولـآ من موووت عمي [ شهقت ] ولـآ منننك [ صرخت ] قول لي من وييييييييييييين ..؟ زآيد طلع بررررع شـمـآ قامت تسححب عمرها ,, قفلت الباب وتسندت على الباب •• ف جناح [ خلييفة + عفرا ] خلييفة : انـآ آسسف والله بس تدريين اني آغااار علييج عفرا : بس انا مب رآككبه وياه بروحي خليفة : انزين خلاص ,, زعلتي ..؟ عفرا بوزززت : هيه خليفه حضنها : فديت الزعوليين انـآ ,, قوممي ازهبي عسسب نشتري اغراض وملابس حق البيبي عفرا باسته على خدها ورآحت تلبس عباتها خليفة ضحك : هههههه آعرف كيف آراضيها { مرت الـآيـآم عـآددي ما في آي كلمة بين زآييد وشمـآ بس انه يذلهـآ انهـآ حبته } •• [ عقب 5 ايام ] ف الششرككة ................ : لو سمححتي ممكن ادخخل على الأستاذ زآيد السكرتيرة : لأ مش ممكن لأنو هو هلأ مشغول { لا مب ممكن لأن هو الحين مشغول } ................. : بس ضروري آدخل السكرتييرة : والله مـآ بعرف رآح شوف وآرجع لك سواني [ ثواني ] ................. : يلـآ اتريـآج السكرتيرة رآحت صوب بـآب غرفة زآيد طق طق طق طق طق طق زايد : ادخخل السكرتيرة : هلا استاز زآيد ف وآححد برا بدو اياك { هلا استاذ زايد في واحد برع يباك } زآيد : عنده موعد السكرتيرة : لا زآيد : شو آسسمه .؟ السكرتييرة : مـآ بعرف مـآ آلي { ما اعرف ما قالي } زآيد مستغرب : خلاص دخليييه السكرتيرة : حاضر طلعت السكرتيرة : تفضل .................... : ششكراً السكرتيرة ابتسمت : العفو طق طق طق طق طق طق طق زآيد : ادخل ...... دخل : السلام وعليييكم زآيد مستغرب يعني مـآ يعرفه ولا ششي : وعلييكم السسلام حيـآك .......... : تسللم و[ قعد ع الكرسي ] زآيد : شو تششرب ..؟ ............. : لا ما ابا ششي بس انا موجود هنيي عسب اكلمك ف موضوع شخصي زآيد مد له كرته : السموحه منك آخخوي بس هالمواضيع مب هني ,, كرتي عندك واي وقت تحتاجني انا موجود ............. : الموضوع مب عني ,, الموضوع يتعلق فيييك زآيد استغرب : انــــــــآ ..؟! .................... : هيييييه ,, جووف بقولك الموضوع من الـآلف لين الياء زآيد : يلـآ قول اسمععك •• [ ف صالة بيت بو جاسسم ] الله يرحمه السـآعه 1 ونص الظهر شما نزلت : السلام وعليكم ,, ورآححت بـآسست عمتها على رآسها ام جاسم + مرييوم : وعليكم السسلام شما مستغربة : مريوم انتي هني ما رحتي الششغل مريوم بدون نفس : هييه ما داومت غبت شما : اهـآ ام جاسم : انا بقووم اشوف الغدا شمـآ : يلا ان بيي ويـاج ام جاسم : لا ايلسسي توج عروووس شما : اي عروس الله يهدييج عمووه ام جاسم : ايلسي ايلسي ,, ورآححت المطبخ مريوم : شخبارج شمووه ..؟ شما مستغربة : تمام الححمدالله وانتي ..؟ مريوم : الححمدالله بخير شما ابتسمت : ويين فطوم .؟ مرييوم : ف الكليية شما ف خاطرها : بسم الله .. اكييد فيها ششي متغيررة من متى وهي تسآل عن اخباري ,, قاطع تفكيرها صوت مريوم مريوم : شموه شما : هلا مريوووم : أأ [ كح كح كح كح كح ] أأأ [ كح كح كح ] ~> تكح هع هع شما : صبري لا تتكلميين بييب لج مـآي ,, ورآحت المطبخ مريوم ابتسسمت { ابتسامه شر ,, وشلت فون شمـآ التوقعات : 1. ششرايكم ف البارت ..؟ 2. منو هالششخص المجهوول وشو كان بيقول حق زآييد ..؟ 3. مريوم شو بتسسوي بفوون شما ..؟ 4. عفاري و خلييفة ..؟ |
البارت [ 10 ] خلوني فـِـيےْ בـُـآليُ مٌـَآعٌآدًلـٌي بَيـٌن هُـٌآلنـٌآسّ احباب حَتىٌ آلَلَيٌ آعٌتبرَتهٌ פـبٌــِيـَبٌــِي تغِـــيرَ </3 مريوم : شموه شما : هلا مريوووم : أأ [ كح كح كح كح كح ] أأأ [ كح كح كح ] ~> تكح هع هع شما : صبري لا تتكلميين بييب لج مـآي ,, ورآحت المطبخ مريوم ابتسسمت { ابتسامه شر ,, وشلت فون شمـآ مريوم سيفت رقم بـآسسم { حبيبي } واتصصلت حقه مريوم : سيف الرققم عندك ............. : اوككي مريوم سكرت وبسسرعة رجعت الفون مككانه مريوم تمثثل انهـآ تككح يت شمووه : هاج اشربي لا تتكلميين مرييووم بعد ما شربت الماي : تسلمين شموه : شو كنتي بتقولين ..؟ مريوم اعتفسست : ها ,, أأأ لا ما ششي خلااص شموه مستغربة : برآيييج مريوم ابتسسمت شما ف خاطرها : غريبة اليوم مدري شصاير فيهـآ مريوم : انا برووح فوق برتاح شوي ,, عن آذنج شما : اذنج معاج مريوووم رآحت فوق ,, وشموه رآححت المطبخ عسب تساعد ام جاسم [ ف مكـــآن ثاني ] زآيد : شووووووووووووووووو .................... : اللي سمععته زآيد : تعال تعال انته منو وشو اللي تقوله ,, انت متآككد ................... : مـتأككد ونص يلـآ انا بطلع مع السسلامة زآيد : تعال على الـآقل قول لي ششو اسسمكـ { طلللللللللع الششخص من غرفة زآيد ومن القسسم ومن الششركة بكبرها } زآيد : انـآ آراويييييييييييج يـآ ششما ~> وطلع زآيد : جوفي انا برجع البيت وإذا ححد سآل عني قولي له رجع البيت [ تعبان ] السكرتيرة : تآمر ,, الحمدالله ع السلامة زآيد مـآ رد عليها طلع من الشرككة وهو مفووووووول ع الـآخر ورآح البيت زآيد معصب : شمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ام جـآسسم + شمـآ طلعوا من المطبخ وهم زايغين : زآيد شفيك ..؟ زايد : شمااااااااااااااااااا شما : نعععععم زايد : نععععععععععامة ترفسسج شما نزلت رآسسها آم جاسم : شفيك زآيد ليش معصب زآيد بدون قصد : انتي ما لج خص ,, شمـآ ويييين تلفووونج ..؟ شما : موجود [ واشرت صوب الطاولة ] زآيد سحب شما وشل تلفووونها ورآححوا فوق .. دخخلوا غرفتههم [ بنفس الوقت ف مككان ثاني بس بنفس البيت ] مريوم : هههههههههه سوييت اللي براسسي ,, تسلم حبيبي ........... : فديتج غناتي بقوولج ششي قاطعته مريوم : اقووول ميووود نفذ الخطططة بسسرعة اسمعهم يتضاربوون مايد : اوكي من عنوني يـآ عسسل مايد ف خاطره : وععععععع عليج فقدتج وسسكر واتصصل حق { ........... } [ ف غرفة زآيد + ششما ] زآيد عطاها كف : يـآ الحقيررة شما حطت يدها على خدها : لييش تسبني انـآ شسويييت .. ؟ زآيد : مـآ سويتي ششي رن تلفووون شما [ غرورك مـآ يناسب وانت مش قده فلا تتهيئ اني فيك انا محسسود ~> حبيبي يتصل فيك ] نرجع لورا شوي .................. : السسالفة تخصصك انت يـآ زآيد زآيد : انا .................. : هيه انت ,, طبعا آسسف مـآ بـآرككت لك بزوآججك زآيد مستغرب : لـآ عادي ,, شو السالفة يلـآ تراني ما احب المقدمـآت ................. : بدون مقدمات ,, رووح جوف حرمتتك ترممس منو بـآلففون من ورآك زآيد : حرمتي آنـآ ..؟؟! ..................... : هييييه حرمتك انت زآيد وهو يوقع على بعض الـآوراق : رووح العبها على غيري يـآ بابا ................ : مب مصدق برآيك وآظن الصور اللي عندك تكففي صح ولـآ [ وغمز له ] زآيد رفع رآسه : شوووووو ........................ : اللي سمعته نرجع لروايتنا زآيد غمض عيوووونه تقريبا 5 ثواني ورآح صوب التلفون اللي كان ع التسريحة ,, ورآححت ورآه شما شما من آول مـآ ششافت الاسسم [ ششهقت ] زآيد : خفتي اني اكششفج صح ,, لو ما كشفتج اليوم بكشفج باجر شمآ : منو هذا اللي يتصل ..؟ ومنو حبي زآيد : مـآ آدري ردي على ححبج يتريـآج شمـآ : أأأأأ انـآ اصلـآ مـآ أعرف ولا شي ولا مسيفه رقم بأسم قاطعها زآيد بطراق : ولج عييييييين ,, وانـآ آققول اني بربيج وبأدبج وعقبها بطلقج بس مـآ بينفع مـآ ينفع فيج يـآ .. مـآ ابي انطق اسمج على لساااني عسسب ما يتوصخ شما وهي تصيح : اوقف ححدك انا مب زآيد صرخ : ججججججب زآيد ف خاطره : مـآ أقدر انطقها مـآ اقدر انطقهـآ ,, سـآمحيني يـآ ششما عذبتج وآيد بس اللي شفته منج آكثثر والله اني آححبـ شمـآ قاطعته : زآيد انـآ والله مـآ أقدر آخخونكـ صدقني انـآ زآيد قاطعها : جب ولـآ كلمة مـآ ابا اسسمع لج اي كلمة ششما انتي طـآلق طـآلق [ مـآ قدر يككمل وطلع وسككر الباب قوي حصل فويهه مريوم وهي مبتسسمه ,, سوالها طاف وطلع برع البيت دخلت مريوم ع شموه ~> جافتها منسدحة على الشبرية وتصيييح مريوم مبتسمة : يـآ حياتي طلقج ههههههه احسسن تستاهلين انـآ قلت لج انه بيطلقج بس انتي مـآ تسمعين الكلام ~> وطلعت وهي تضحك بصصوت عالي شموووه منصدمة : انا تطلقت ,, كيف يعني وبعد عرسسنا بكم اسبوع ,, آه يـآ قلبي انـآ ششسويت [ ويلسست تصيح ] بعد دقايق رن فونها رآححت شلته جافت الـآسسم [ حبيبي ] مترددة ترد ولـآ شما مسسحت دموعها : انـآ لـآزم اعرف منو شما ردت بصوت كله صيـآح : الو .......... : الو شما : منو ..؟ ............... : ههههههههه حبيبج شما : لو سمححت اخوي منو ......... : انتي مسيفتني بفونج حبيبي .. خلاص انـآ حبيبج شما زاغت ......... : ردي شما : منو عطاك رقمي ............... : آآآآآآآه صوتج يجنن عسسل ممكن نتلاقى بـآجر شما ارتجفت : انت شو تقول ....؟ .......... : اقولج شما اححبج شمـآ زآغت كيف يعرف اسمها سكرت المكالمة ورآححت قفلت الباب ويلست تصيح ومن التععب رقدت البارت [ 10 ] خلوني فـِـيےْ בـُـآليُ مٌـَآعٌآدًلـٌي بَيـٌن هُـٌآلنـٌآسّ احباب حَتىٌ آلَلَيٌ آعٌتبرَتهٌ פـبٌــِيـَبٌــِي تغِـــيرَ </3 مريوم : شموه شما : هلا مريوووم : أأ [ كح كح كح كح كح ] أأأ [ كح كح كح ] ~> تكح هع هع شما : صبري لا تتكلميين بييب لج مـآي ,, ورآحت المطبخ مريوم ابتسسمت { ابتسامه شر ,, وشلت فون شمـآ مريوم سيفت رقم بـآسسم { حبيبي } واتصصلت حقه مريوم : سيف الرققم عندك ............. : اوككي مريوم سكرت وبسسرعة رجعت الفون مككانه مريوم تمثثل انهـآ تككح يت شمووه : هاج اشربي لا تتكلميين مرييووم بعد ما شربت الماي : تسلمين شموه : شو كنتي بتقولين ..؟ مريوم اعتفسست : ها ,, أأأ لا ما ششي خلااص شموه مستغربة : برآيييج مريوم ابتسسمت شما ف خاطرها : غريبة اليوم مدري شصاير فيهـآ مريوم : انا برووح فوق برتاح شوي ,, عن آذنج شما : اذنج معاج مريوووم رآحت فوق ,, وشموه رآححت المطبخ عسب تساعد ام جاسم [ ف مكـــآن ثاني ] زآيد : شووووووووووووووووو .................... : اللي سمععته زآيد : تعال تعال انته منو وشو اللي تقوله ,, انت متآككد ................... : مـتأككد ونص يلـآ انا بطلع مع السسلامة زآيد : تعال على الـآقل قول لي ششو اسسمكـ { طلللللللللع الششخص من غرفة زآيد ومن القسسم ومن الششركة بكبرها } زآيد : انـآ آراويييييييييييج يـآ ششما ~> وطلع زآيد : جوفي انا برجع البيت وإذا ححد سآل عني قولي له رجع البيت [ تعبان ] السكرتيرة : تآمر ,, الحمدالله ع السلامة زآيد مـآ رد عليها طلع من الشرككة وهو مفووووووول ع الـآخر ورآح البيت زآيد معصب : شمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ام جـآسسم + شمـآ طلعوا من المطبخ وهم زايغين : زآيد شفيك ..؟ زايد : شمااااااااااااااااااا شما : نعععععم زايد : نععععععععععامة ترفسسج شما نزلت رآسسها آم جاسم : شفيك زآيد ليش معصب زآيد بدون قصد : انتي ما لج خص ,, شمـآ ويييين تلفووونج ..؟ شما : موجود [ واشرت صوب الطاولة ] زآيد سحب شما وشل تلفووونها ورآححوا فوق .. دخخلوا غرفتههم [ بنفس الوقت ف مككان ثاني بس بنفس البيت ] مريوم : هههههههههه سوييت اللي براسسي ,, تسلم حبيبي ........... : فديتج غناتي بقوولج ششي قاطعته مريوم : اقووول ميووود نفذ الخطططة بسسرعة اسمعهم يتضاربوون مايد : اوكي من عنوني يـآ عسسل مايد ف خاطره : وععععععع عليج فقدتج وسسكر واتصصل حق { ........... } [ ف غرفة زآيد + ششما ] زآيد عطاها كف : يـآ الحقيررة شما حطت يدها على خدها : لييش تسبني انـآ شسويييت .. ؟ زآيد : مـآ سويتي ششي رن تلفووون شما [ غرورك مـآ يناسب وانت مش قده فلا تتهيئ اني فيك انا محسسود ~> حبيبي يتصل فيك ] نرجع لورا شوي .................. : السسالفة تخصصك انت يـآ زآيد زآيد : انا .................. : هيه انت ,, طبعا آسسف مـآ بـآرككت لك بزوآججك زآيد مستغرب : لـآ عادي ,, شو السالفة يلـآ تراني ما احب المقدمـآت ................. : بدون مقدمات ,, رووح جوف حرمتتك ترممس منو بـآلففون من ورآك زآيد : حرمتي آنـآ ..؟؟! ..................... : هييييه حرمتك انت زآيد وهو يوقع على بعض الـآوراق : رووح العبها على غيري يـآ بابا ................ : مب مصدق برآيك وآظن الصور اللي عندك تكففي صح ولـآ [ وغمز له ] زآيد رفع رآسه : شوووووو ........................ : اللي سمعته نرجع لروايتنا زآيد غمض عيوووونه تقريبا 5 ثواني ورآح صوب التلفون اللي كان ع التسريحة ,, ورآححت ورآه شما شما من آول مـآ ششافت الاسسم [ ششهقت ] زآيد : خفتي اني اكششفج صح ,, لو ما كشفتج اليوم بكشفج باجر شمآ : منو هذا اللي يتصل ..؟ ومنو حبي زآيد : مـآ آدري ردي على ححبج يتريـآج شمـآ : أأأأأ انـآ اصلـآ مـآ أعرف ولا شي ولا مسيفه رقم بأسم قاطعها زآيد بطراق : ولج عييييييين ,, وانـآ آققول اني بربيج وبأدبج وعقبها بطلقج بس مـآ بينفع مـآ ينفع فيج يـآ .. مـآ ابي انطق اسمج على لساااني عسسب ما يتوصخ شما وهي تصيح : اوقف ححدك انا مب زآيد صرخ : ججججججب زآيد ف خاطره : مـآ أقدر انطقها مـآ اقدر انطقهـآ ,, سـآمحيني يـآ ششما عذبتج وآيد بس اللي شفته منج آكثثر والله اني آححبـ شمـآ قاطعته : زآيد انـآ والله مـآ أقدر آخخونكـ صدقني انـآ زآيد قاطعها : جب ولـآ كلمة مـآ ابا اسسمع لج اي كلمة ششما انتي طـآلق طـآلق [ مـآ قدر يككمل وطلع وسككر الباب قوي حصل فويهه مريوم وهي مبتسسمه ,, سوالها طاف وطلع برع البيت دخلت مريوم ع شموه ~> جافتها منسدحة على الشبرية وتصيييح مريوم مبتسمة : يـآ حياتي طلقج ههههههه احسسن تستاهلين انـآ قلت لج انه بيطلقج بس انتي مـآ تسمعين الكلام ~> وطلعت وهي تضحك بصصوت عالي شموووه منصدمة : انا تطلقت ,, كيف يعني وبعد عرسسنا بكم اسبوع ,, آه يـآ قلبي انـآ ششسويت [ ويلسست تصيح ] بعد دقايق رن فونها رآححت شلته جافت الـآسسم [ حبيبي ] مترددة ترد ولـآ شما مسسحت دموعها : انـآ لـآزم اعرف منو شما ردت بصوت كله صيـآح : الو .......... : الو شما : منو ..؟ ............... : ههههههههه حبيبج شما : لو سمححت اخوي منو ......... : انتي مسيفتني بفونج حبيبي .. خلاص انـآ حبيبج شما زاغت ......... : ردي شما : منو عطاك رقمي ............... : آآآآآآآه صوتج يجنن عسسل ممكن نتلاقى بـآجر شما ارتجفت : انت شو تقول ....؟ .......... : اقولج شما اححبج شمـآ زآغت كيف يعرف اسمها سكرت المكالمة ورآححت قفلت الباب ويلست تصيح ومن التععب رقدت |
البارت [ 11 ] الله الغني عن ححبكم ,, دآم الخيـآنه طبعكم عرفت قدري عندكم ,, لـآ لـآ تبرر اللي حصل شما ارتجفت : انت شو تقول ....؟ .......... : اقولج شما اححبج شمـآ زآغت كيف يعرف اسمها سكرت المكالمة ورآححت قفلت الباب ويلست تصيح ومن التععب رقدت ف غرفة [ مريوم ] مـآيد : الحين سويت لج اللي تبينه ,, بس المقـآبل ..! مريوم مستغربة : ششو المقـآبل ..؟ مـآيد : همممم اتريـآج بـآججر عندي ف الششقه مريوم شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ مـآيد : شفيج غناتي مريوم : ححبي مـآ آقدر مـآيد : وييين وعدج ,, انتي قلتي اذا سسويت اللي تبينه ,, بتسوين اللي انا ابيه ,, وانـآ آبـآ اششوفج ف الشقة والله حياتي مشتاق لج وآيد مريوم : انزين مـآ يسستوي ف مككان ثاني مـآيد : مـآ يسستوي مريوم : انزين آخخاف حد يكششفني مـآيد : مححد بيكششفج ولـآ ششي ..! اوكككي مريوم بخوف وتردد : اوككي ~~~> وسسكرت عنه •• ف مككان ثاني [ ف ميلس بيت ربيعه ] زآيد ف خـآطره : كييف آطلقهـآ كييف وانـآ آححبهـآ ,, مسستحيل انا حبيتها ,, هههههه والله اني قاص على عمري ,, تستاهل هالجلبة عيـل تخوني ومـآ آدري ششو ,, بس كيف بجابل ويه آمـآيه ,, آفففف من هالـححال ~> قـآطعه صوت ربيعه عبدالرحمن : شفيييك زآيد زآيد : ها ,, لـآ مـآشي انـآ برووح البيييت جوف الححين السساعه 1 الفليل عبدالرححمن : تم يـآ خخي الححين الششباب بييون وبنسهر زآيد : لـآ انا بروح مره ثانية عبدالرحممن : يلـآ فمان الله زآيد وهو يققوم : يلـآ مع السسلامة ,, طلع وسسكر الباب ف طريجه لقى [ خالد ] ربيعهم خالد : هلا بو الشباب ,, ع ويين زآيد : هلا فييك ,, مـآ ششي بس بسيير البيت خالد : افـآ ليش بتسسير زآيد : مـآ ششي والله بس شوي تعبان خالد : يلا عيل مع السسلامه ,, تخاشموا وزايد رآح وخالد دخل الميلس ,, على الساعة 1 وربع بدوا يتيمعون الربع ف الميلس •• [ ف بيت بو جاسم الله يرحمه ] وصل زآيد البيت دخخل الصاله ,, الليتات مبنده ومشى شوي شوي عسسب مـآ يسوي صوت رككب الدري بس وقفه صوت .............. : زآيد زآيد ف خاطره : الله يسستر زآيد لف صوبها : هلـآ آمـآيه ام جاسم : تعال تعال بكلمك زآيد بصوت خفيف : الله يعين ,, ورآح صوبها ويلس ع الكنبة : نعم آمـآيه بغيتي ششي ام جاسسم : وين رآييح زآيد : أأأأ بروح ارققد عند حرمتيه ام جاسم رفعت حايبها : لـآ والله قصدك طليقتك زآيد منصدم : أأأأأأأأ منو اللي خبرج ام جاسم : مب لـآززم تغطي خلاص انا عرفت والككل عرف ,, ليش يـآ زآيد لييش زآيد ف خاطره : الحيين كيف برقع لها جذبة زآيد : امايه نحن من اول ششي مب متفاهميين وخلـآص طلقتها اريح حقي وحقها ام جـآسسم : الله يهدييك زآيد : آميييين ,, بس الححين هي ويين رآقده ام جاسم : عند فططووم زآيد : يلأــآ عيل انا برووح أرققد ,, تصبحيين على خيييير ام جـآسم : وانت من اهله ,, ورآحوا اثنينهم يرقدوون •• ف مككان ثـآني فطووم رآقدة ,, وعت على صوت التلفون فطوم : أفففففففف منو يتصل هالحزه ,, سوت طاف ورقت رن مره ثـآنيييه فطوم : لـآ ححول شمـآ تتجلب : دخييل أممج فطوم ردي سكري التلفون اي شي ابا ارقد فطوم : اوكي اوكي ,, وردت فطوم بصوت خفيف : آلو .............. : آلو فطوووم فطوم زآغت لـآنه صوت رجولي ويعرف آسسمها فطوم عدلت يلسستها : نععم آخخويه بغييت شي .!! ................ : ابـآج آنتي فطوم زآغت : يـآ خي اسستح ع ويههك متصل الفليل ومسوي حشره ,, سكر سكر مع السسلـآمـ قـآطعها : وييت ويييت ششخبار خطيبج سسلمي عليه آوكي فطوم خافت وسسكرت التلفوون ف ويهه شما وعت : منو فطوم ارتبكت : ها لـآ محد محد وححده مغلطة شما بشك : آكككيد فطوم ابتسمت : هي ورجععوا رقدوا •• ف مكان ثاني ...................... : ههههههه فديتهـآ خافت ..................... : إييه لـآ تتفدآهـآ ,, حرام عليك لييش تسوي جيه .................. : مـآ آرووم اصبر ........................ : مـآ رووم يا رايح عن العين يـآ مسسافر على ويين مـآ آروم إذا ما ششفتك اليوم تقعد الدنيا وتقوم مـآ آروم ................. : جب جب |
البارت [ 12 ] بلغ حبيبك وقله بـآخذه منه ,, هذا هو الححل ومالي اي حل ثاني مـآ آقدر اقععد واشوفك بس آستنه ,, ككل يوم بععيد عنك يزيد جناني ف مكان ثاني ...................... : ههههههه فديتهـآ خافت ..................... : إييه لـآ تتفدآهـآ ,, حرام عليك لييش تسوي جيه .................. : مـآ آرووم اصبر ........................ : مـآ رووم يا رايح عن العين يـآ مسسافر على ويين مـآ آروم إذا ما ششفتك اليوم تقعد الدنيا وتقوم مـآ آروم ................. : جب جب [ عقب يومييين ] ,, شما تححاول تتجاهل زآيد ومـآ تنزل تحت وآيد وبـآلاساس زآيد مـآ يككون بالبيت دايما برع شمـآ يـآلسسه ع الشبريه كانت تقرآ مججله وصلها مسسج ,, فتحته كان مككتوب [ بلغ حبيبك وقله بـآخذك منه ,, هذا هو الححل ومـآلي اي ححل ثاني ,, مـآ آقدر اقععد وآشوفك بس واستنه ,, كل يوم عنك بعيد يزيد جناني ,, هههههههههه مبروك ست ششما على الطلاـآق وآخيرآً بتهني فييه بروححي ههههههههه وآخيرآ بيككون من نصيبي صح انه طلققج بس طلقتييين بس بععد عادي اني اككون ع ذمته هع فمـآن الله يـآ طليقه زآيد ] شمـآ منصدمة { آآآآآآ كنت منصدمة من الخخاطر ,, منو هـآي وششتبي فيني وككيف تععرف آسسمي ,, لـآ لـآ آصلـآ ما يهموني ,, كككيف ما يهموني وانـآ ,, ههههههههههه خلوني اقص على هندي بس صدق انا قبل كنت مب مرتـآححه والححين يوم طلقني بععد مب مرتـآحه ,, آآآآآآآآآآآه يـآ ربي الله يصبرني } قـآطعها صوت فطووم وهي تزاعج : شمووووووووووووووووه شما محطية ايدها على اذونها : ويعـآآآآآآآآآآآآآآه ششتبين صميتي آذوني ..؟ فطوم : انتي اللي سسرحانه من زمان انـآديج مسسويه لي طـآف شما : هااااااا هيه كنت افككر فربيعتي ,, عندها مششكلة وجي والله ححرام كاسره خاطري فطوم طالعتها بنص بعيين شما : ايييه يا حمارة لييش جي تطالعيني مسويه شي غلطططط فطوم بأستهبال : لـآ حبيبتي مب مسوية ششي غلطططط فكري ف ربيعتج اووككي وانتي اللي محد درآ عنج انج تطلقتي ولـآ فككروا فيج ولـآ ششي شما نزلت رآسسها وبدت تلعب بأظافرها فطوم [ انا الغبية اللي فتحت هالموضوع لساني ما يسككت لـآززم يتككلم اففف مني الححين شو اسوي لهـآ آكيد زععلت ] فطوم : أأأ سوري شموه غناتي بالغلططط طلعت شموه رفعت رآسسها وآبتسسمت ابتسامه بـآهته : لـآ ععادي ف مككان ثاني زآيييد توه دآخخل الصـآله : السسلـآم وعلييكم ام جاسم : وعلييكم السسلام زآيد ركب الدري بيرووح فوق وقفه صوت ام جاسم : شوفيك يـآ ولدي لييش جي ويههك مصصفر زآيد ف خاطره : ههههههههه من الوله الزايد آنـآ ششقول ,, بس صجج اني متندم ع اللي سويته ,, لا لا مب متندم ولـآ ششي تستاهل اللي ييها وآكثثر زآيد : من الششغل امايه ام جاسم : الله يحفظك زآيد : آمييين ,, ورآح فوق غرفته ف مكان ثاني مريوم : هههههههههههه مبرووووك شيخه : على شووو مريوم : ترآه طلققها ف يلـآ يـآ دورج الححين شيخوه : فدييت روححج آنـآ ,, عطيني رققققمه مريوم : هاج رققمه 050 / . . . . . . . شيخخوه : ثانكس ححبي يلـآ مع السسلـآمه مريوم : ولككم غناتي بـآي ~> وسسكرت قامت تبـآ تروح الحمام [ يعزككم الله ] رن تلفونهـآ ,, جافت المتصل مايد بس هي مسجلتنه مهره مايد عسسب مححد يشك مريوم : لـآ ححول هذا بعد شيبي ..؟ مـآ برد يزوول دخلت الححمام وطلعت وشلت الفون ونزلت الصاله وصلها مسسج من ~> مـآييد [ هههههههه لـآ تلعبين ع الحبل فديت رووحج مب كأنج تأخرتي وآيييد وانتي اليوم مواعدتني ,, ترا ان مـآ ييتي الححين صورج واللقاءات اللي بينا كلها بتووووصل حق زآيد وببين له ان ششما بريئه ,, عندج 4 ساعات وتكونين موجوده عندي ف الششقه والعنوان ................................. اتريـآج يـآ ححلوه ] مريوم عصبت وف خاطرهـآ : لـآ كله ولا السسالفه توصل ححق زايد بروح ف داهييه بس بععد مـآ آقدر اخرب اللي مخططتنه ويـآ شيخخوه ,, اففففف شسوي عندي 4 ساعات بححاول معاه اني ارووح له بعد اسبوع بجذب عليه بأي ششي بس مب الححين لين مـآ قاطع تفكيرها صوت فطووووووم وهي تزاااااااعج : مريوووووووووووووووووووووووووووووم مريوم زاغت : ها شتبيين صميتي آذوني فطوم : من زمان وآنـآ آناديج مريوم : من متى انتوا هنيه شما : من زمـــــــــــآن مريوم : افففففففف انزين شتبين فطوم : ما شي اجرب صوتي مريوم : سخيييييييييفه فطوم : جب جب مريوم قامت شلت فونها ورآححت غرفتها طرشت له مسسج [ ححبي مـآ آقدر والله مـآ آقدر .. كيف يههون علييك تسسوي جي فيني والله اني مشغغولة هالايـآم ,, وعندنـآ عرسس وجي فمـآ آقدر قدر ظروفي يـآخي ] طرش لهـآ مسسج [ انا قلت اليوم يععني اليوم ] طرشت له [ صدقني مـآ آققدر ] ويلست تحاول معاه ليين مـآ رضضى بععد انه يكون هالييوم بعد اسبببوع ف مكان ثاني يـآلس برووحه ويففكر : أأأأخ اكككيد الححين مستانسسه .. ويت ويت دامها مستانسه شو ابابها الله يسسعدها ,, بس كيف جي انا اححبها وامموت فيها ومستححيل آخخذ غيرها ,, اتخخيل تككون ححامـ ,, لـآ لـآ ما اقدر انطقها مستححححححيل ,, افففففففف الله يصبرني والله ما اقدر اصصبر اكثثر عن جي اشتقت لهها وآيد خاطري اصرخ وآقول يـآ ناس اعشششششششششقها ,, آسستغفر الله بيلس كل يوم ججي افكر فيها خل اققوم اصلي المغرب ابرك لي وقآم توضا ووششل سويجه وراح المسيد صلى وعقب رآح مع الشباب يتحوطون ف نفس الوقت [ ف مككان ثاني ] توه طالع من الحمام متسسبح .. رن فونه زآيد جاف رقم غريب : آلووووو صوت رقيق انثوي : آلو هلـآ زآآآيد زآيد : نععم اختي بغيتي ششي ........ بدللع : بغييييييييييتك زآيد بخششونه : لو سمحتتي آختي انـآ متزووج وحرمتي حـآممل فلو سمحتي ابتعدي عني ودوري لج غيري ............... : قص ع هندي مـآ آدري منو اللي توه مططلق حرمته ,, رآعي الزباله ها زآيد بخششونه وصوت كله رججوله : لو سمحتي اححترمي عمرج ....... ..... زاغت وعلى ططول سكرت المكالمة زآيد يرمسس عمره : الله يهديييكم ,, ششسوي إذا انا مزييون خخخخخخ .. بس كيف تعرف اسسمي وتعرف وضعنا وجي [ تذكر ششي ] انا قلت لها ان حرمتي حااامل ,, اتخييل آه يـآ لييت ع الاقل شي يربطني بيني وبينها خل الحق قبل لـآ تفوتني الصلاه ,, توضا ورآح المسيد يصلي وعقبها بيرووح مع الششباب ف بيييت بسيط وعلى ققد حالهم شييخه ترمسس عمرها : اففففففففف بععد حرمته ححامل بس انا اعرف كيف اييبك ,, لـآ و مريوم مـآ قالت لي ام مـآييد : شوفييج يـآ ششيخه ترمسسييين عممرج شيخه : ها لـآ ماشي ما شي مهره : امايه ابي اروح البححر ام مـآييد : خلي آخخوج يوديييج شيخخة : بيي ويـآج مهرة : طقي مككانج شيخة : مالي خص ام مـآيد : بس اسكتي مهره : امايه ميوود برع ومب متفييق حقي ام مايد : خلي سلوم يوديييج مهره : اوككي ,, ورآححت غرفة الشباب اللي هم [ سالم + مايد ] مهره : طق طق سالم : ادخخل مهره دخلت : اخبارك اخويه العزيز سالم وهو يدرس : تمام الحمدالله مهره وهي تجوفه يدرس : أأأأ مشغغول ..؟ سالم رفع رآسسه : أأأأ ششويه مهره : اووكي خلاص وطلعت سالم ناداها : تعالي تعالي مهره رجعت : هلا سالم بأبتسسامه : وييين بترووحين مهره ابتسسمت : مححد يفهمني غيرك ,, خاطري ارووح البححر بس انته تدرس خلاص وققت ثاني سالم سككر الدففتر ماله : خلصصت روحي لبسسي عباتج ,, ونـآدي ويـآج شيخخوه الخبله مهره بـآسته : تسلم يـآ آححلى آخخو ف الدنيـآ وطلعت رآححت غرفة البنات [ شيخخوه + مهره ] مهره : لبسسي عباتج سلوم بيطلعنا شيخخوه : اوككي ورآححوا لبسسوا وآتجهزوا تعريف عن هالـعائله ام مـآيد : طيبه وحبوبه و نمبر ون فـآلاخلاق بوم ايد : مثل ام مايد وحالتهم آووكي بسيطة ع قد حالتهم مايد : صاااااااااايع نمببر ون مغازلججي ويححب يلععب ف البنات وججي بس مـآ يرضضى على خواته 24 للحين مب متزوج وككل همه الفلوووس شيخخوه : ربيعه مريووم ,, شيطااانه واللي فبالها تسويه ,, بععد صايععه ومغازلججيه 21 سالم : طيب وحنون لدرججه مآتتوقعوونها يححس وآيد ف مهرووه 19 ثاني سننه جامععه مهره : كيوت وحليوه جمالها رباني طيوبه وشططوره وعكس شيخووه وتششبه مايد وآيد ف الملامح 17 سنه ثانويه عامه وبييضه خلصصوا لبسسوا مهره كانت لـآبسسه عباية ساده بس فيها نقش خفيف اسسود ومب محطيه اي ششي ع ويهها بس مرطب شفايف ومـآ تلبس غششوه ولـآبسسه فلات رمادي ولـآبسسه آسواره فضيه على ششكل فيونككه وشنططه سودا ~> دايمـآ تححب تككون بسيطه مب مثل آخختها شيخه لـآبسسه عباية فيها نقش اوفر فوششي ومحططيه روح فوشي خفيف ولـآبسه ساععه ذهبيه استعاره من ربيعتها وكععب ذهبي و طلعه قصتها شوي ومب لابسسه غشوة ومحطية آي لـآينر عرييض سالم لـآبسه كندوره بيضه وغتره [ سفره ] حمره اول مـآ ركبوا السسياره ,, طبعا شويخ جداام ومهوور ورا وسالم اللي يسسوق سيـآرتهم ~> كامري بيضا سالم لف على شويخ شهق : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ شويخ بدلع : شوفيييك سالم : تتمصخرين انا مب يـآهل ينقص علي ,, تسيرين الححين تبدلييين عبايتج وتشلين هالخياس اللي ع ويهج نحن رآيحين بححر مب رآييحيين عرس ورييحه العطر فايححه شويخ : كيفي سالم : انقلععي بدلي ولـآ ترا والله ما تيين معانا شويخ : افففففففففففف اوككي ,, ونزلت سالم : مهووور مهره : هلا سالم : تعالي جدام مهره : وشوييخ سالم : تعالي مهره ببرآئه : آوجي ,,نزلت ويلسست جدام اول مآسكرت الباب حرك سالم مهره : حرام علييك وشوييخ سالم : عسسب تتأدب حشى رآيححه عرس مهره ببرآئه : ههههههههههه |
البـآرت [ 13 ] •• اموت بنظره عيونك ,, وآححيا بلمسه ايدينك يضيع العمر من دونك ,, انا محتاجلك وينك ..؟ متى بتشوفك عيوني ,, واودع همي بقربك تعبت اسأل وانا آسأل ,, متى بيضمني قلبك ..؟ •• سالم : مهووور مهره : هلا سالم : تعالي جدام مهره : وشوييخ سالم : تعالي مهره ببرآئه : آوجي ,,نزلت ويلسست جدام اول مآسكرت الباب حرك سالم مهره : حرام علييك وشوييخ سالم : عسسب تتأدب حشى رآيححه عرس مهره ببرآئه : ههههههههههه ورآحوا آلبححر آستانسسوا وجي •• ف مككان ثاني سيف : تعال تعال هذا آحس اني جـآيفنه فيصل : شفييك يـآخي منو هذآ سيف : هيييييييه هذا سلوووووم الهرم ,, بس منو معـآه .؟ فيصل رفع جتوفه : مـآ آدري سيف : نروووح عنده فيصل : تعال يـآ بو الشباب وين بتروح عنده وحده يمككن آخته ولـآ وححده من الـآهل سيف : هيه صح ,, بكلمه فون وآتصل حقه سيف : هلـآ والله هلـآ بالقاطع سـآلم : هلـآ منو ..؟ سيف : آفـآ مـآ عرفتني انـآ سييف سـآلم : منو سيف سيف : سيف محمد ............. سـآلم : هلـآ والله وينك يـآ ريال مـآ تنجاف سيف : لف ورآك وجوف سالم مستغرب لف ويهه وحصله وسكر المكالمة ورآح عنده وخلى مهره بروحها تخاشموا وسلموا على بعض بعد السلام فيصل : يلـآ عيل نحن مـآ بنطول شكلك معاك حد من الاهل سالم ضرب يبهته : آف نسيتهـآ •• صوب مهره يلست ع الرمل ويلست ترسم حروف وقلوب ع الرمل .. وكـآنت كاتبة حرف ربيعتها f فطامي بس قاطعها صوت ........ 1 ........ : هـآ يـآلححلو عطني ويه بس شويه مهره زايغه بس طاف ........ 2 .......... : اوككي ادري انج مستحيه هـآج الرققم 050 / . . . . . . . مهره يتها الجرأه ولفت عليهم : آنتوا مـآ تستححون انت ويـآه ........ 1 ........ : له له شهالعيون غزال وربي ...... 2 ......... : هيه والله صدقت آتريـآج اليوم ححبي قـآطعه صوت ................... : نععم آخواني بغيتوا ششي ..؟ 1 : وانت منو تككون ليكون ربيعها ......... : آحترم عمرك 2 : يلـآ قول ربيعتك صح ,, السموحه يعني لو كانت ربيعتك عطيناها رقمنا ........ رفع حايبه : نععم ,, انـآ ريلها مهره شهقت : هئئئئئئئئئئئئ ........... : يلـآ آنقلععوا من هني 1 + 2 : آلسسموحه آخخوي ............ : يعني آستححوا ع ويوهكم تغازلون ,, مـآ تخافون ع آخواتككم 1 : السموحه اخويه ........... : مسموح بـآلحل 2 : مع السلامه ................ : الله ويـآككم وروحوا ........... لف عليهـآ : مـآ كنت متوقعنج جي مهره وقفت : وبصفتك منو ..؟ ............... : خطيبج المستقبلي مهره منصدمه : أأأأ نععم آخويه آعرفك تعرفني ,, مع السسلامه ورآححت عند سالم آخوهـآ وربعه رآحوا مهره : ليش خليتني بروحي ورحت ..؟ سالم : سوري غناتي والله ما كنت ادري مهره : احلف انته بس سالم : هههه والله مهره : بس هالمره بعديها لك سالم : ههههه اوكي مهره : يلـآ بنرجع البيت سالم : لا وييت مهره : ها شفيك بنرجع البيت سالم : بشتري لج بـآسسكن ما تبين مهره مستغربه : وييين مـآ ففي ..؟ سالم : هني قريب هكوووه مهره : اوككي يلـآ سـآلم ابتسم : اوكي يلـآ مهره رفعت حايبها : مشكله التقليد سالم : كيفي ,, وراحوا بـآسسكن عقبهـآ رجعوا البيت •• ف مككان ثاني ......... : ححرام اللي يصير والله حرام ......... : ليش يـآ امايه حرام انا سويت ششي غلط غير اني طلقتها ام جاسم : لـآززم ترجعها على ذمتك زآيد : مـآ يصير ام جاسم شحقه ..؟ زآيد : بس خلاص انا ما ابيها ولـآ ششي اصلـآ انا مب مرتاح ويـآها ام جاسم : ليش هي مضايجتنك ف ششي ..؟ زآيد ف خاطره : آقول لها ولـآ ,, لا ما بقول لها ,, انزيين ليش ما اقول لها بقول لها ,, لا ما بقول لها يمكن تعصب وبعدين تطلعها برع البيت وهي ما عندها مككان تروح له افففف ما بقول لها قاطعته ام جاسم : يلا قول شما فيها ششي ..؟ زآيد : لا ما فيها شي وانا ما برجعها لو على جثتــ ... قاطعته امه : مب زيين هالكلام هي يتيمة وهي أمانه عندنـآ ششفيك يـآ ولدي مب انته زايد اللي اعرفه وين الحنان والطيبه وين رآححت قول لي لا انت مب ولدي زايد اللي اعرفها بعدين هي شفيها جمال وحلاة واخلاق وكل شي كاملة والكامل الله زآيد ف خاطره : هههه والله حاله قال اخلاق قال اي اخلاق اي جمال زآيد : امايه الححين الفليل وانا تعبان ابا اروح ارققد ,, تصبححيين ع خخير ام جاسم : فكر ف الموضوع وبـآججر بسمع رآييك زآيد: ان شاء الله ام جاسم : الله يهديييك زآيد : الله يسسمع منج ورآح فوق ,, جاف مريوم ومرتبككه سوى طاف ورآح غرفته مريوم رآحت غرفتها وقفلت الباب اتصلت حق شويخ مريوم : هلا شويخ اخبارج ..؟ شويخ : اهلين مريوم تمام وانتي ..؟ مريوم : الحمدالله بخخير ,, الحقي شويييخ اممي تبـآ ترجع شموه ع ذمة زيود شويخ : اونه مريوم : والله ,, يلـآ أتدبري سوي اي ششي ما في وقت شويخ اوككي خلاص بـآججر بسوي ككل ششي مريوم : شو بتسوييين ..؟ شويخ : بـآججر بققول لج مريوم : اوككي ,, بس لا تخربيين الخطة شويخ : ما دام السالفة فيها انا اكييد بتكون الخطة اوككي مريوم : اوكي انا الححين بسسكر شويخ : يلـآ مع السسلـآمه ,, وسسكرت •• ف مككان ثاني بس بنفس البيت شموه سرححانه : آشتقتله ,, انا ششقول معقولة حبيته ,, هيه حبيته بس آنـآ شو ذنبي خاطري آعرف منو السبب فكل هذا حسبي الله ونععم الوكككيل على اللي كان بالسبب ,, بيي يوم وبيبن ل زايد اني بريئئة ,, يلـآ الححمدالله على كل حال قاطعتها فطوم فطوم : ف شو سرحانه شما ما قدرت تكتم آكثر عن جي تنهدددت : آآآآآآآآآآآآه فطوم طالعتها شما : تععبت والله تععبت فطوم : من ششو ..؟ شما طالعتها وبمستحى : آشتقتله فطوم اكتفت بالهدوء شما ما قدرت تستححمل طاحت ف حضن فطوم ويلسست تصيح : وربي آشتقتله اشتقت لصوته وعناده وآوامره وصرآخه وككل شي فيه صرت ما اجوفه وآيد مـآ آيي البيت دايما يككون برع ,, والله اني مالي خص حتى انا مب مسيفة اسم حبيبي ف فوني ولا ششي ,, حتى الصور اصلا مبين انها مفبرككه والله اني بريئة فطوم منصدمه : شتقوليين اي حبيبي واي صور شما وهي تصييح : في شخص مطرش حق زايد صور اني انا مع شباب ,, و من قبل كم يوم حد اتصل حقي واونه انا مسيفتنه حبيبي بس والله اني ما اكلم غيره ولا ششي والله اني احبه كيف احححبه وآخخخونه فطوم دمععت : خلاص حياتي لا تصيحين انا مععاج والله انج بريئة بس يمككن هالششخص ما يبـآكم تكملوون حياتكم شما للحين ع وضعها وتصييح فطوم زحت شما شوي عن حضنها وسدحتها ع الشبرية وفتحت ثلاجتها الصغيرة طلعتلها غرشة ماي صغيرة ,, شربتها شما وهدت شوي ورقدت اما فططوم يلسست تفككر ف حالة شموه وججي •• ف مككان ثاني يـآلسسه ع الشبرية وتففكر : منو هذا وشقصده يوم قـآل [ خطيبج ] ,, لـآ يككون وآححد من قرايبنا من بععيد وانا ما اعرفه لا لا يمكن [ قاطعتها شويخ ] شويخ : ف شو تفكرين مهره : ها ,, لا ماشي شويخ طالعتها بنص عيين : علي هالككلام قصي على هندي مهره : ما في شي طفي الليت ابا ارقد وانسدحت ورقدت اما شويخ طفت الليت وانسدحت ع الشبريه تفككر شو بتسسوي بـآججر |
البارت [ 14 ] •• قوم قوم ,, قوم علم الصبح وش البـآرححه قلنـآ خله يقول لعواذلنـآ تصافينـآ حتى يعرفون يوم ان تزاعلنا نبغي نزود قهرهم لا تراضينا حنا شربنا الغلا حتى تمايلنا من نشوة الحب تدفعنا خطاوينا •• ف مككان ثاني يـآلسسه ع الشبرية وتففكر : منو هذا وشقصده يوم قـآل [ خطيبج ] ,, لـآ يككون وآححد من قرايبنا من بععيد وانا ما اعرفه لا لا يمكن [ قاطعتها شويخ ] شويخ : ف شو تفكرين مهره : ها ,, لا ماشي شويخ طالعتها بنص عيين : علي هالككلام قصي على هندي مهره : ما في شي طفي الليت ابا ارقد وانسدحت ورقدت اما شويخ طفت الليت وانسدحت ع الشبريه تفككر شو بتسسوي بـآججر •• اليوم الثاني ف الششركه السكرتيره اتصصلت حق زآيد : آستاز زآيد في وححده برآ بدهـآ إيـآك زآيد : عندهـآ موعد السكرتيره : لا زآيد : خلاص خليهـآ تتريـآ السكرتيره : بس هي بدهـآ إيـآك ضروري وعم بتقول انو آسمهـآ شمـآ زآيد : ششما ,, دخليهـآ بسسرعه آلسكرتيره : حآضضر أستـآز زآيد ,, وسكرت السكرتيره : تفضلي ............ : شكراً ,, ودخلت ............. : السلـآم عليك زآيد زآيد رافع حايبه : وعليج السلام ,, تفضلي آختيه ............ يلست ع الكرسي اللي مجابل زآيد : زآد فضلك زآيد : تفضلي اختيه شبغييتي مني ..؟ ........ : مـآ آبـآ ششي ,, آبـآك انته زآيد : نععم آختيه نححن وين يـآلسسين ..؟ ,, لـو سمحتي عندح رمسه مثل العالم والناس ارمسيهـآ مـآ عندج بدون مطرود البآب يوسع يمل [ جمل ] ........... قـآمت ومسسكت يده : زيووودي لييشش جي تعـآملني ..؟ ,, انـآ حبيبتك انـآ مرتك زآيد سحب يده وهو متقزز منهـآ : لـو سمحتتي آختي آطلعي برع لأنادي حققج السيكيورتي ,, الـآ تععالي شو آسسمج .... آستـآنسست عبالهـآ بيعطيهـآ ويه : آسمي شيخة ولـو تبـآ رققمي هـآك 050 زآيد قاطعهـآ : عيل ليش قلتي اسسمج شمـآ شويخ : عشان تحسب انها حرمتتك ودخلني زآيد : وانتي شعرفج ف حرمتتي ..؟ شويييخ : هههههه أعرفك كل عـآيلتك يـآ عييون آمك زآيد : برع شويخ يلست ع الكرسسي وريل ع ريل : مـآ آبـآ زآيد طلع برع عسب ينـآدي السكيورتي , واول مـآ طلع شويخ طلعت شي كيس صغير فيه ذرات صغنونه رآحت حطته ف قلـآس المـآي اللي موججود على المكتب وع طول دخلت الكيسه ف شنطتهـآ دخلوا السكيورتي وطلعوهـآ برع زآيد طاح الكرسي : آففف منهـآ ,, حشرة لزقة يـآ بيششرب المـآي دخلت عليه السكرتيره السكرتيره : تفضل آستاز زآيد هيدا آوراق بدنـآ توقع عليهـآ زآيد : اوككي حطيهم وطلعي السكرتيره : حاضر حطت الاوراق وطلععت زآيد بيششرب الماي شرب شوي كان حار فأتصل حق الخادم ييب له مـآي بـآرد ,, وقع الاوراق دخل الخادم وعطاااه مـآي شربه وخلص وشل الاوراق معاه وهو طالع عطى الاوراق السكرتيره وروح ع البيت •• ف مككان ثآني رن فون فطووم فطوووم : آففففففف ذبححني هالريـآل كل ششوي ومتصل حقي ويزعججني شموه مستغربه : منو هذا مـآ تعرفييينه ..؟ فطوم : لـآ ما اعرفه واتخيلي يعرف اسمي واني مخطوبة والملججه قريب شموه : انزين يمككن حد من قرايبككم فطوم : مـآ آتوققع شموه : ردي فطوم : اوككي وردت فطوم : نععم آخويه ذبححتنا من كثثر مـآ تتصل خلاص يـآخي صكك ........... : فديتج والله فطوم : نععم آخويه بغييت شي من زمان تتصل وانا سـآكته لك بس والله إذا آتصصلت مره ثانية رقمك عند آخويه فاهم ولـآ ..؟ ............ : لـآ مـآ ابـآ ششي بس ابـآ آششوف حرمتيه عندهـآ هالسسوالف ولـآ هع هع فطووووم انصدمت : أأأ ,, هزآع ..؟ هزاع : هيه هزاع بلـآج مستغربه ,, عادي انا خطيبج فطوم انحرجت : أأأ ,, مع السسلامه وسسكرت شموه : منو هذا ..؟!! ومنو هزآآآع فطوم بمستححى : آآآ ,, خطيبي شموه انسدحت ع الارض : وآكككككككك ,, للهدرجة تستحيين فطوم فرتهـآ بـآلمخده : إييه جب قـآطععهم صوت دق الباب فطوم : منوووو زآيد : انـآ بكلمج شوي شموه سرححت فطوم : آوككي وطلعت سكرت الباب ورآحت عنده فطوم : هـآ شتبـآ ..؟ زآيد : ارمسي عدل لـآ ييج ذاك الكف اللي يععدل ديككور ويهج فطوم تأففت : نععم شتبـآ ,, آخلص زآيد : اميه تبـآ شموه تحت ف غرفتهـآ فطوم آستغربت : تبـآ شموه ..؟ زآيد : هيه ,, ونزل تحت فطوم دخلت الغرفه : شموه شموه وهي تسحي شعرها : هلـآ فطوم : آميه تبـآج تحت شموه زآغت : عموووه تبـآني فطوم : يب يب ,, ويلست ع السرير شموه لبست شيلتهـآ وخذت فونهـآ ونزلت تحت وف خاطرها : الله يسستر شموه : طق طق آم جـآسسم : آدخلي امـآيه فديتج شموه ابتسسمت ودخلت : آلسسلـآم وأأأ عليييكمـ آم جـآسسم : تعـآلي يلسسي حذالي بغيتج ف ككلمه شمووه نزلت رآسهـآ مـآ تبـآ تجوفه ورآححت يلسست حذال أم جـآسسم آم جـآسم : والله يـآ آولـآدي انتوا مب صغغار وتقدرووون تححلون مشـآكلكم برووحكم شموه : للحينهـآ منزله رآسهـآ آم جـآسم : قولي كلمه يـآ شمـآ شمـآ رفعت رآسها اول ما رفعت رآسها يت عيونها على زآيد عقب جافت آم جـآسم وقالت : برآيككم آم جـآسسم : انا بطلع وانتوا تكلموا وححلوا مشـآكلكم ,, وطلعت شمـآ رفعت رآسهـآ : عموه تعالي وجافت زآيد وعيونهـآ مترووسه دموع ,, غدت تخاف منه وآيد ,, ونزلت رآسسهـآ زآيد رآح صوبهـآ ومسسك يدهـآ : سسامحيني شموه والله كنت متسسرع ف مـآكنت آععرف شو اللي يصير وكنت آغغار عليج شمـآ رفعت رآسها ابتسسمت زآيد : يعني خلاص شما هزت رآسسها زآيد بعبط : لـآ تهزيين رآسج تقوليين هنديه شما ضحكت زآيد : فديت الضحكة ورآعيتهـآ شمـآ آبتسسمت بمستححى ونزلت رآسسهـآ زآيد رفع رآسهـآ بصبعه ويلس يطالع عيونها وهي تطالع عيونه يمككن تموا على هالححال 10 ثواني عقبهـآ زآيييد حضضضن شمـآ بـآقوى مـآ عنده فتحت عليهم فطوووم وشهققت : هئئئئئئئئئئئ عيب لـآ تسسون هالششي جدامنـآ ,, وغمضت عيونهـآ استغفر الله وطلععت شما مستححيه ,, زآيد هدآهـآ زآيد : يلـآ هـآتي آغراضج الغرففه شمـآ : اوكي ,, وقامت بترووح بس زآيد مسسك يدهـآ شمـآ مستغغربه : شو فييك ..؟ زآيد : قبل مـآ تروحيين بوسيني ولـآ ترا مـآ بتروحييين شمـآ : زآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد زآيد : نيـآهاهاهاهاها شمـآ : زآيد هدني ,, وتحاول تفج يدهـآ مـآ تقدر زآيد : قلت لج بوسيني ع خدي بعديين بهدج شمـآ غمضت عيونهـآ وبـآسته على خده ويت بتروووح زآيد : وهني بعد ~> آششر على يبهته شمـآ آستسلمت وبـآسته على يبهته زآيد : وهني بعععد شمـآ : مـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآصخ ,, ورآحت زآيد : هههههههههههههه •• حصلت ف ويهها فطوم فطوم : مبروك زين اللي ترآضيتوا شما حضنت فطوم : الله يبارك فيج فطوم : بس ذبحتيني شما فجتها طالعتها بنص عين ورآحت الغرفه عسسب تودي آغراضها لغرفتههم •• ف مككان ثاني رن فون مهووور ,, جافت رققم غريب ف مـآ ردت ,, رجعت تذاكر , يلس يتصل ازعجها عصبت مهره وهي حدها معصصبه : آلووووووووووو ....... : آلو ,, هلا بـآلحب هلا مهره آلف علامة استفهام ع ويهها : نععم آخخويه بغييت شي ....... : آححبج مهره : والله يـآ آخخويه انا مب مثل ربيعاتك الماصخات ,, آلعبهـآ على غيري ......... : انزين انا والله آححبج صدقيني مـآ آلععب عليج مهره : انت اصلا تعرفيني ,, جفتني ,, تعرف انا منو عسسب تقول لي آححبج .......... : هيه انا اعرفج مب انتي مهره ........... . مهره زآغت : لـآ آخويه مغللط وسكرت الفون ,, حطت يدها ع قلبهـآ مهره : بسسم الله هذا شو يبـآ ..؟ ,, اففف برايه , خل ادرس بـآججر مـآ بتنفععني غير علمي ودراستي ويلست تدرس دخلت عليهـآ شويخ : انا بططلع بتيين ويـآي ..؟ مهره : آلححين وبتروحين مع منو ..؟ شويخ : يب يب الححين ,, بروح مع ربيعتي مريوووم مهره : وسلووم يدري شويخ : تؤ تؤ مهره : انزين ليش ما خبرتيييه شويج : جي ,, وبلـآ فلسفه بتيين ولـآ مهره وهي تجلب بين الصفحات : لا مـآ بيي شويخ : برآيييج ورآحت تكششخ |
البـآرت [ 15 ] •• قلبي اصيل ومـآضي الححب مـآ آنساه والصاححب الغالي تشيله عيوني اشتاق له واشفق لصوته وطرياه واقول هو دنياي وشموع كوني رفيقي دربي ما تناسيت ذكراه لو العرب في رفقته يعذلوني قلبي اصيل وماضي الحب ما انساه •• شويخ : يب يب الححين ,, بروح مع ربيعتي مريوووم مهره : وسلووم يدري شويخ : نوم مهره : انزين ليش ما خبرتيييه شويج : جي ,, وبلـآ فلسفه بتيين ولـآ مهره وهي تجلب بين الصفحات : لا مـآ بيي شويخ : برآيييج ورآحت تكششخ •• السساعة 7:30 المسا يت بتطلع من بـآب الصـآله وهي بككل زينتهـآ وانـآقتهـآ ,, بس وقفهـآ صصوت زآيد زآيد بصصوت ععالي : ع وييين ..؟ مريوم ارتبككت : اهـآ ,, هيه بروح بييت ربيعتي زآيد : وانتي ككل يوم طـآيححه هناك ,, شو عندج تداومين ولـآ ششو ..؟! مريوم : لـآ ععادي نسسير نسولف شوي وبرجع زآيد رفع حايبه : الححين سبع ونص ان شاء الله متى بترجعييين الساعه 9 ولـآ عششر ..؟ مريوم : هيه زآيد : لـآ والله ,, آحلفي انتي بس مـآ في روحي افصخي عباتج وامسحي هالمصاخه من ويهج ويلسسي ف البيت احسسن لج مريوم حاست بوزهـآ : افففففففففف زآيد : مـآ سمعت مريوم : اوكي زآيد : قولي ان شاء الله مريوم بصوت خفيف : افففففف مريوم : ان شاء الله ورآحت غرفتها حسسب تفصخ عبايتهـآ وجي •• ف مككان ثـآني ريححه العطر شـآله المككان شويخ يـآلسسه ع شبريتهـآ : افففففففففففف تـآخخرت [ قـآطععها صوت الفون ] شويخ ردت : آلو ,, هـآ وينج اتأخرتي ,, يـآ ربي آخخوج يقههر ,, لـآ خلاص مآ علي خيرهـآ بغغيرها ,, لـآ ما زععلت عادي ,, فديت روحج ,, يلـآ مع السلامة شويخ سكرت : اففففففو وقتتته الححين يعني اخوهـآ مـآ رضى مهور : آحسسسن خخخخ شويخ : جب مهور سكتت لـآززم تحترم اللي اكبر عنهـآ شويخ قامت فصخت عباتهـآ ولبسست مخورة ونزلت تحت امـآ مهور يلست ترآجع شوي وعقبهـآ حطت كتبها ف الشنطة ونزلت تحت عندهم مهروه : السلـآم وعليييكم سالم وهو مدخل رآسه ف البلاك بيري : وعليج السسلام شويخ : جـآن مـآ نزلتي مهره : انتي شدخلج .؟ شويخ : لـآ والله من متى واليهال يرآددون الكبار..؟ مهروه : من اليييوم ,, امايه وين ابويه ..؟ ام مـآيد : برع لييش ..؟ مهووور : لـآ ما ششي بس جي آسأل عنه ,, مب مثل بععض الناس [ وطالعت شويخ بطرف عينها ] شويخ : آجوفج من زمان تنغزين بالككلام وانا ساكتة لج مهور : انا قلت شويييخ شويخ : جب جب ام مـآيد : بس انتي ويـآها ,, لفت صوب سلوم حصلته مندمج ف البلاك بيري ضربته ع رآسه سلوم : آآآآآآآخ امايه يععور ام مـآيد : آحسسن تستـآهل مهرووه : هع •• ف مككان ثاني طـآحت الـآورااق من يده وهو منصصدم مـآ توقع انـه يكون يقرب حق .......... والدموووع ف عينه [ كنت منصدم من الخـآططر مـآ كنت متوقع ابدا اني من قوم ............ يععني انا آقرب لهم وانا مـآ آدري بس كيف مـآ آععرف وامـآيه وابويه متوفيين الله يرحمهمـ وآختي بععد وآخوي ,, مستحيييييييييل ,, بس آبـآ آععرف منو اللي مطرش هالـآورااق حقي ,, انـآ بـآلغصصب شردت من دآر الـآيتااام ,, آآآآآآآآه الححين كيف بحصلكككم ,, كيف بحصصل آهلي الصدقييين ,, صدق ان مححد ف هالححياه متهني الكل يتعذب ] مسسح دموعه ف خاطره : شو انا يـآهل اصيح عمري ...... ودموعي ف عيني بس خـآطري آعرف منو طرش هالـآوراق رجع نظره للأوراق اللي كانت [ اسمه الاصلي + شهادة ميلـآده + وصوره وهالـآشيـآء ] يمعهم [ جمعهم ] وحطهم ف الظرف الـآبيض ودخلهمـ ف الخزنة الصغيرة وقفل عليـهـآ وحط المفتاح ف جيبه وطلع برع آلششقة والدنيـآ مب سـآيعته من الفرح : انا لـآزم آلاقييييهم لو من تحت الـآرض ,, هييييييه صح لقيتهـآ ,, آرتسمت ابتسامه على شفايفه •• مككان ثاني شمـآ وهي مرتبككة : أأأ زآيد آبي آققول لك ششي ,, بس لـآ تفهمني غلط زآيد وهو يلعب ف البلاك بيري : هممممممم شمـآ : زآآآآآآيد زآيد : هلـآ شمـآ : بقوولك شي زآيد وعيونه على البلاك بيري : يلـآ قولي شمـآ رآحت وسحبت الفون من يده وعطته ع صوب ويلست عنده شمـآ : زآيد انـآ أأأأ ~> قاطعهـآ صصوت الفون زآيد رد ع الفووووووووون زآيد : هلـآ والله ,, تمام الحمدالله وانت ,, ها بو الشباب بغييت شي ,, اممممم بشووف ,, اوكي خلـآص بعد شوي انا عندكم ,, اوكي ,, يلـآ مع السسلامة [ وسكر ] زآيد قام لبس كندورته وشل سويجه وبوكه شمـآ : وين بتروح ..؟ زآيد بـآسها ع رآسهـآ : آلسموححه فديتج ,, بطلع مع الشباب ويمككن اسسهر معاهم لـآ تترييني شمـآ حاست بوزهـآ : آوكي زآيد : مع السلـآمه شمآ : تيك كير زآيد طلع شمـآ ف خاطرهآ : آففففففففف يععني يووم بقول له ,, يطلع برع ,, برووح عند فطوم آحسسن لي •• ف مككان ثاني خلوف : انتي متى موعدج ..؟ عفاري : مطوووووووووله خلوف : يعني كم بـآقي ..؟ عفاري : مـآ آعرف هع خلوف سوا لها مالت : أمففففف عليج من حرمه عفاري ضحكت خلوف : ان ششاء الله دوم هالضححكه عفاري : ويـآك خلوف : آممين الله يسسمع منج عفاري ابتسمت خلوف ابتسسسم عفاري رفعت حايبهـآ خلوف رفع حايبه عفاري انسدحت ع الشبرية خلوف انسدح ع الشبرية عفاري : خلوف اطلع برع برقد وطف الليتت خلوف : عفاري اطلعي برع برقد وطفي الليت عفاري : خلوووووووووووووف خلوف : عفاااااااااااااااااااااري عفاري لفت الصوب الثاني : افففففففففففففففففف خلوف لف الصوب الثاني : آففففففففففففففففففففف عفاري تمت خمس دقايق عقب رقدت خلوف قام جافها رآقده : حشى دياية [ دجاجة ] ترقد الساعة 8 هع ,, قام لبس كندورته وشل سويجه وبوكه ,, رآح صوبهـآ بـآسها ع خدهـآ وطلع •• ف مككان ثـآني فميلس وآححد من الشباب ككلهم متيمعييين يبوون يسسهرون سهره حلوة زآيد : انتوا لـآتتكلمون مـآ تععرفون تلعبون عدددددددل فيصل : لا والله اححلف انته بس سيف : نححن مـآ نلععب مع يههال فيصل : سررررر فككنـآ عبدالرححمن : آجوفككم مـآخذيين رآححتكم خالد انسدح ع الغنفة : آحم كيفنـآ يـآخي مب انت عازمنـآ آستححمل عيل هع رآششد : اقول صب لي كررررك عبدالرححمن : عندك يد رآششد : يب عبدالرحمن : تدل طريج الدله رآشد : يب عبدالرحمن : قوم صب لك رآشد : تؤ ,, افـآ وييين آداب الضيافة خخخخخ عبدالرحمن : يـآخي البيت بيتك ,, سير وصب لك رآشد رآح وصب له كرررك فيصصصل : آلععععععب عدل سيف : انت اللي العب عدل يهال ويرمسسسون فيصل : يـآخي ذليتونـآ يهال يهال ,, ترآ عمري 22 وانتوا آعمارككم 24 سنتين بس بينـآ زآيد : بس مب وآيد عبدالرحمن : آلعبوا فكونـآ دخل سـآلم : هلـآ والله الشباب : هلـآ فيك تخاشموا وجي ويلس يلععب معـآهم ,, وسهروا سهره عجييييييييبه ليييييين الساعة 12 •• ف مككان ثاني : انا لييش اتريـآه هو قال بيسهر مع ربععه يعني بيتأخر ليييش اتريـآه ,, طالعت عمرهـآ ,, لـآ ومتكشخة له ,, اف متى بيي رآحت انسدحت ع الغنفة و بعد عشر دقايق رقدت دخل زآيد رآح صوبهـآ جافهـآ رآقده وهي متكشخه كـآنت لـآبسة قميص لونه سماوي لين تحت الركبة بشوي ومحطية كححل وروج لحمي ورآقده ,, شلـآها رآح بدل لبس بيجامه ورقد حذالهـآ •• اليوم اللي عقبه شمـآ : زآيد زآيد زآيد : هممممممممممم شمـآ : قوووم الحق على صلـآه الجممععه زآيد وهو يتجلب : طفي الليت شمـآ عاندت رآحت فتحت الستارة وسكرت المكيف زآيد طار الرققاد من عيونه : لـآ ححول يعني الواححد مـآ يـآخذ رآحته شمـآ يلست ع الشبرية : لـآ أخذ رآحتك بس مب الححين بعد الصلـآه زآيد قـآم وهو يتأفف : أفففففففففففف ,, دخل الحمام تسبح بسرعة مال 5 دقايق وطلع لبس كندورته ,, مـآ حصل شمـآ قال يمككن نزلت تحت ,, شوي والـآ هي دآخخله وف إيدهـآ مدخن ,, رآحت دخنته وقفت يدامه رفعت اصابعها عسسب توصل لرقبته لـآنه وآيد طويل هع شمـآ : أأأأأأأأف يـآطولك زآيد ضربهـآ خفيف : قولي مـآ شاء الله شمـآ : مـآ شـآء الله ,, دخنته وخلصت زآيد : تعالي سكري العقم شمـآ : نععم زآيد : اللي سمعتييييييييه شمـآ : أأأأ زآيد : يلـآ شمـآ : اوكي بس مـآ آطال زآيد : اوكي انتي ركبي فوق الشبرية عسب توصلين لي شمـآ : اوكي ,, وركبت فوق الشبرية وهو رآح صوبه بس هو تحت ,, سكرت العقمه شمـآ : ويووووووو انـآ اطول عنك زآيد : بنجوف نزلهـآ صوبه ,, والحين شمـآ : هع زآيد يقلدهـآ : هع ,, هذا شو شمـآ : انت شعرفك ,, يلـآ روح بتتأخر مع السلامة زآيد : يلأـآ مع السلامة وططلع شمـآ رآحت تححط كححل وروج خفيف مـآ حست الـآ ببوسة ع خدهـآ ,, جافته من المنظرة [ بـآسها وطلع ] شمـآ ابتسمت وف خـآطرهـآ : يلـآ الله يديم المحبة اللي بينـآ ,, رآحت توضت وصلت لبست شيلتهـآ وشلت فونهـآ ونزلت تحت ام جـآسم تكلم فطووم : فطوم فطوم : هلا امايه |
البـآرت [ 16 ] •• نـآوي لك ع نيه ,, بس انت اصبر شويه ,, والله لو مـآ اعلقك فيه •• ام جـآسم تكلم فطووم : فطوم فطوم : هلا امايه آم جـآسم : والله يـآ آمي الريـآل يبـآ آلملججه بععد آسببوع فطوم فتحت عيونهـآ : هـآآآآآآآ آم جـآسم : من قال ها سسمع فطوم : امايه مـآ آققدر للحين مـآ فصلت فستـآن ولـآ ششي كيف تبين تككون الملججه الاسبوع الياي ,, لـآ لـآ قولي حققه اني ابيهـآ بععد 4 اسابيع ع الـآققل آم جـآسسم : برآيييج شموه : هيه صح عمووه ,, فطووم مـآ بتققدر تخخلص آم جـآسم : خلـآص عيل بتصل حقهم وبقول لهم يأججلون الملجة فطوم ابتسسمت نزلت مريوم : هـآآآآآآي ام جـآسم : لـآ تعويين لسانج ,, اتكلمي عدل شرات خلق الله مريوم تتأفف : أف ,, السلـآم وعليكم الكل : وعلييكم السسلام يلست مريوم وججي ,, بعد ربع سـآعه من السسوالف دخل [ جاسم و حرمته وعيـآله ] جـآسم : آلسسلـآم وعلييكم ورآح بـآس رآس أممه الكل : وعليكم السلـآم لميـآء سلمت ع عمتهـآ والبنات [ مريوم + فطوم شموه ] شمــآ استئذنت بترووح فوق وشلت معـآهـآ شموه الصغيرة [ بنت جاسم ] وودتهـآ معـآها فوق •• ف غرفة شموه فصخخت شيلتهـآ وحطت فونهـآ ع الكمدينه ويلست ع الشبرية تلععب شموه الصغنونه تمت تقريبـآ 5 دقايق قـآطعها صوت البـآت دخل زآيد : آلسلـآم وعليج شمـآ : وعليك السسلام رآح صوبهـآ وشل شمـآ الصغيرونه ويلس يفرهـآ ف الههواء شمـآ عصبت : زيوووووود عن السسخافة حرام علييك لـآ تسسوي جي زآيد : مـآلج خص شمـآ بوزت لفت رآسسهـآ زآيد يضححك امـآ شموه الصغنونه مستانسسه زآيد رآح يلس حذالهـآ ع الشبريه : يـآ زعلان يـآ زعلـآن شموه انسدححت ع الفرآش : زآيد انا تعبانه ,, ابـآ آرققد ف يعني لو سمححت بتسسوي حششرة اطلع برع وشل معاك شموه مـآ بتسسوي حششره تم فالغرفة زآيد : عناد فيييج بيلس هني وبسسوي حششره شموه بتعب : كيفك ,, غطت ع ويهها اللحاف وغمضت عيونهـآ زآيد استغغرب عبـآله تستهبل رآح انسدح حذالهـآ وحط بينهم شموه الصغيره ,, يلس يطالعههم زآيد [ كان شعوري غغير ,, كنت اتمنى ان بععد فترة يككون جي الححال بس بدال شموه الصغيروونه ,, ولدي آو بنتي ,, آآآآآه بس مستححيل المسس وححده وصخخه ويمكن ححد يككون لـآمسسنهـآ قبل ,, لـآ آستغفر الله انا شو اقول , أصلآ هي قبل يالله يالله تطلع من البيت حتى مـآ تطلع برووحهـآ دايمـآ تطلع مع فططوم ,, لـآ في دليل الريـآل اللي ف المطار + الصصور و الاسم اللي مسيفتنه بفونهـآ ] ~> قاطعه صوت شمــآ وهي تععدل يلستهـآ شمـآ : أأأأ زآيد انـآ تذككرت ششي بققولك ايـآه بس متوتره مـآ آععرف كيف ابدأ زآيد يطالعهـآ : قولي شعندج شمـآ : أأأأ زآيد : شمـآ بدوون مقدمـآت آخخلصي شمـآ : ابـآ اكلمك عن موضوع [ الصصور و الريـآل اللي ف المططار زآيد قـآطعهـآ : خلاص ششمـآ انتي طححتي من عيني ,, وانـآ لـآ طـآح ححد من عيني كأنه مب موجود ع الـآرض شمـآ دموعهـآ ف عينهـآ : بس زآيد والله اني قاطعهـآ : خلاص شمـآ مب تجوفين اني اعاملج بطيب وججي بتقصصين علي لـآ انا اعاملج بطيب وجي بس عسسب اني اعوضج حنان امج وابوج بس لـآ أكثر ولـآ أققل شمـآ ببحه : انزييين زآيد بس اسمععني والله بس دقيقة ,, انزين خلني آدافع عن ععمري زآيد : انزين يلـآ تككلمي بس أياني وايـآج تقصصين علي ترآ والله قاطعته : انزيين والله مـآ بققص عليك ولـآ ششي طالعهـآ زآيد بمعنى يلـآ أبدئي بالككلام شمـآ تنهدت : أأأ زآيد اولـآ آلصصور والله اني مـآ آععرف شي عن الصصور وآصلـآ لو ترككز عدل مبين انهـآ مفبرككه " عيونهـآ متروسات دموع " انـآ اصلـآ مـآ يسسوى علي آسسوي جي والله العظيم ,, اصلـآ متى طلعت من البيت بروحي دايمـآ مع فطووم او مع عموووه امـآ بالنسسبة ل الريـآل اللي ف المططار ف هو خالي من زمان مب جايفتنه وهو يشتغغل هناك قاطعهـآ زآيد وهو مععصب : انـآ شو قلت لج لـآ تقصصين علي انا مب يـآهل شمـآ ودموعها ع خدهآ : والله العظيم انه خخالي حتى تذككر هذذيج الموظفة اللي ف المططار هي تصصير بنت خالي والله العظيم اني ما اجذب ولـآ ششي ,, حتى لو ترككز ععدل في شبه بيني وبينه زآيد هدى : كملي شمـآ : امـآ بالنسسبة للفون ,, وربي اني مب مسيفتنه والله العظيم وانا مستححيل اححلف جذب انـآ مـآ آععرف اي ششي عنه والله العظيم زآيد : لـآ تححاولييين تقصيين علي شمـآ انهارت من الصياح : ليش مب رآضضي تصدقني ليش قول لي ,, انا شسويييت قول لي شسوييت زآيد مـآ قدر يجوف شمـآ تصيييح فطلع ونزل الصاله •• ف مككان ثاني رن فونهـآ مهره : أأأأأأأأأأف استغفر الله هذا من زمان يدق ومسوي لنـا ححشره ما ادري شو يبـآ ,, مـآ برد تمت تجلب صفححات المجلة اللي ف يدهـآ ,, رن مره ثانية وثالثه عصبت وردت : أأأأأأأأف شتبـآ ......... : ابـآج مهره : يـآخي انت مـآ تستححي ع ويههك مـآ تخخاف ع خواتك ..؟! ......... : والله انـآ وححيد مـآ عندي خوات مهره : انزين خلاص لـآ تيلس تزععج الناس .......... : انزيين آحبج وانـآ معججب فيج وابـآج مهره : اصلـآ متى جفتني ,, وبععدين تبـآني تعال من الباب مب من الدريششه وسسكرت مهره : أففففففف إزععاج ’’ آخبر ميود لـآ ميوود بيعصب ويمككن يششل الفون مني اخخبر سلوم لـآ لـآ مـآ بخخبر ححد •• ف مككان ثاني يفككر : انـآ ككيف جي سويييت ,, مستححيل اخون ربيعيه لو صج اني ابـآها وآححبهآ بروح اخطبهـآ مب آيلس ازعجهـآ بالففون ,, خلـآص برووح آخطبهـآ واللي فيهـآ اتصل حق سالم : هلـآ سالم آخبـآرك سالم : تمام الححمدالله ...... : انزيين ممكن اييك البيت اليوم المسا انا وابوي ف سالففة يععني وجي سـآلم : حيـآككم الببيت بيتكم اتريـآك ........ : تسسلم مـآ تقصصر مع السلامة سالم : فمان الله وسسكر رآح عند ابوووه ......... : ابويه ابـآ اععرس ابو .......... : هذي الساعة المباركة بس بنت خالك للحين مــآخلصصت ...... : انـآ مـآ ابـآ بنت خاليه ابـآ وححده انا اعرفهـآ هي أخخت ربيعي وهم نـآس طيبين وعيال حلال ابو ..... : والله انا ما عندي مششكلة بس خبر امك ........ رآح بـآس رآس ابوه وطلع حصل ف ويهه امه ....... : امـآيه ابـآ آعرس ام ..... : حاضضر من عيوني محطي وحده ف بالك ولـآ انا اخطب لك .......... ابتسسم : لـآ وححده ف بالي ام ........ : منو وبنت منو ..؟ ............ : هي أخت ربيعي من قوووم .......... ونـآس طيبين وعيال حلال وع قد حالهم ,, تدرين انا مـآ يهمني لا الفلوس ولـآ الشكل اهم ششي الاخلاق ام .......... ابتسسمت : والله وعرفت تختار ,, خلاص اتريـآ بععد كم يوم بنرووح نخطبهـآ لك ........ : لـآ انـآ اليوم ححدت موعد مع اخوهـآ ام .... ضحكككت : لـآ وبععد مخطط ........... : هيه ,, بـآسهـآ فوق رآسهـآ ورآح ام ............. : تعال وين مرووح الحين بنححط الغدا ............ : بروح ابدل وبيي ام .................. : يلـآ ععيل اتريـآك •• ف مكان ثاني ....... معصب : ترا والله ان ما ييتي بـآججر صورج كلهـآ عند زآيد فـآههمة ولـآ مريوم تصييح : حرام عليييك لييش تسوي فيني جي مـآيد : بـآجر يععني بآججر [ وسسكر عنهـآ مريوم قامت مسحت دموعهـآ ونزلت تحت عسب الغدا •• ف غرفة شمـآ قامت غسلت ويههـآ وحطت كححل عسب يغطي انتفاخ عيونهـآ بعديين بيشكون انهـآ كانت تصيييح , لبست شيلتهـآ وشلت فونهـآ وشلت شموه ونزلت تحت رجعت شموه الصغنونه حق أمهـآ ويلسست ع السفرة كانت تـآككل بهدوء وصصمت وتتحاشى نظرآت [ زآيد ] كـآن هدوء ع السفررة بس صوت الخواشيق ,, قـآطعهم صوت ام جـآسسم ام جـآسم : هـآ بنيتي شمـآ , مـآ في شي ف الطريج شمـآ آستححت جافت الككل يطالعهآ : أأأ ,, هـآ لـآ لـآ للحين زآيد عسب ينقذهـآ : تونـآ امايه خلينـآ نعييش حياتنـآ نأخذ رآحتنا بععدين يصير خخير شمـآ قامت فطوم : وييين ..؟ ششمـآ: بس شبععت رآحت غسلت يدهـآ وثمهـآ ورجععت يلست ع الكنبة ,, فتححت البلاك بيري مالها ويلست تجووف اللي مطرشينه حقهـآ قـآم زآيد غسل وخلص ورآح يلس حذالهـآ ,, كـآن وآيد لـآصصق فيهـآ اول مرة من اول مـآ تزوجوا شمـآ [ بسسم الله يعني لـآزم هاليلسسه لـآ ولـآصصق فيني ,, افففف دقات قلبي طبول حتى مرآت آششك انه يسمع دقات قلبي هع ] شمـآ : آحم شوي زآيد زآيد لف عليهـآ ورفع حايبه شمـآ : زيح شوي انته لاصق فيني زآيد : كيفي حرمتي واللي ابا بسويه شمـآ : أأأأأأف ولفت رآسهـآ •• ف مككان ثاني شويخ تغني : ناوي لك ع نيه ,,, بس انته اصبر شوية قـآطعهـآ صصوت مـآيد مـآيد : اححلفي انتي بس شويخ : له له ميود موجود ف البيييت معجززة مـآيد ضربها ع رآسهـآ : جب جب نزلت مهروه : السلام الكل : وعلييييكم السسلام سـآلم : ابويه بغييتك ف كلمة رآآآس ابو مـآيد : تعال وانا ابوك قول لي شبغييت سآلم قـآم ويلس حذال ابو مـآيد ويلس يكلمه بصصوت خفييف عسسب مححد يسسمع سـآلم : والله يـآ ابويه اليوم ككلمني وآححد اسسمه [ سيف ] هو وابوووه يـآيين اليوم المسا عندنـآ فأنا مـآ رديتهم قـآلوا ان عندهم سالفة وجي ابو مآيد : حياهم الله سالم ابتسم سالم ع رغم صغر سنه [ 19 سنه ] الـآ انه شـآيل كل شي بالبيييت ويعتمد علييه أككثر من مايد •• ف مكان ثاني وهو ف السيارة يفككر : والله لأطلعهم لو من تحت الـآرض ,, وصل المككان اللي يبـآه : الححين يـآ دور اني أععرف الحقيقة ,, نزل ودخخل دآخخل رآح مكتتب مدير المكان ودخخل ... : السلام وعليك ..... طالعه مستغرب : انته رجععت .......... : هيه رجععت بس هالمرة مـآ بتتم هني ,, ابـآ منك ششغله وححده [ ويين مكـآن آهلي الـآصلييين ..؟ ] ........... : وانـآ شعرفني ويين مكانهم ..؟ ...... يلس ع الكرس وجط ريل ع ريل : بطلعهم لو من تحت الـآرض .......... : انـآ مـآ آععرف وين مكانهم الصرآححه ........... : جوووف ترآ والله ان ما طلعت لي وين مكانهم آسسمك عند الشرطة وبقول لهم عن سواياك قبل [ يوم كنت تهرب خمر و مخدرآت ] .......... : انزيين بقول لك بس بععدين مـآ ابا اجوف رقعة ويهك ........... : انزيين عطني مككانهم وجي ......... : تتمصخر مب بهالسهولة ,, اصبر علي يوميييين ........... : انزييين [ وقام ] مع السلامة ,, وطلع رككب سيـآررته جاف المكان آتذككر الـآيـآم [ المره والححلوة ] اللي عاشها مع ربععه [ بس مرده بيطلع من هالمككان وبيدور ع أهله ] تنهد : آآآآآآآه الله يصبرنيي هاليومين |
البـآرت [ 17 ] •• •• من صميم القلب واشواقي بكتب الابيات في مهره وبنتقي من حسنها الراقي وصف يعجز من بغى ذكره لو تغيب تكدر اذواقي والثواني كالغضى جمره لي غلاها بداخل اعماقي وفي حنايا روحي مغتزره لا ولانفي عهود ن وثاقي حاضر لخلي وتحت امره دام طبعي منهج اخلاقي الخطا باخذ منه العبره هي سعاده قلبي الشاقي بحر حبي لغيرها قطره هي شفى روحي من اعواقي وانتشي لو حالتي خطره هي حياتي وعمري الباقي في هواها مغتمر غمره هي ونيس القلب لا ضاقي نور عيني ونجمه السهره كالقمر لا شع براقي من حلاها كنها قمره في حشايا بحرها ساقي غارق ن في مده وجزره لو بنات الحور تنساقي ما تساوي منها شعره ولو بدور وين بالاقي من يعوض لي غلا مهره •• •• وطلع رككب سيـآررته جاف المكان آتذككر الـآيـآم [ المره والححلوة ] اللي عاشها مع ربععه [ بس مرده بيطلع من هالمككان وبيدور ع أهله ] تنهد : آآآآآآآه الله يصبرنيي هاليومين •• •• السـآعه 9:30 ف بيت ابو مـآيد ف الميلس أبو مـآيد : حي الله ابو سيف ابو سيف : الله يحييك أبـو مـآيد : أخـبـآركم شو مسوين ..؟ ابو سيف + سيف : الححمدالله بخخير ابو مـآيد : الحمدالله ابو سيف : بدون مقدمـآت يـآ ابو مـآيد ,, نححن يـآيين اليوم نطلب يد بنتككم مهرة حق ولدي سسيف ابو مـآيد مستغرب : مهرة ابو سيف : هي ليييش ..؟ ابو مـآيد : بس البنت صغيرة للحينهـآ ف الثنوية ,, آخخر سنة ابو سيف : مـآ عليه بس بنحجزهـآ يععني اي ححد بيخطبهـآ قولوا له مخطوبة ,, طبعـآ بععد موافقتكم ابو مـآيد ابتسسسم : اككيد بوافق ,, وين بنلقى آححسن من سيف حق بنتنـآ سيف ابتسسسم سـآلم ف خاطره : والله وكبرتي يـآ مهرة الله يسسعدج ان شاء الله مـآيد : حيـآكم تفضلوا ابو سيف + سيف : زاد فضلكم وتفولوا وخلصصوا بعد نص ساعة تقريبا تعششوا ~> وعقبهـآ ابو سيف وسيف طلعوا من البيت ابو مـآيد : الله يقدم اللي فيه الخخير ودخلوا الصـآلة مـآيد جاف مهرة ابتسسسم مهرة جافت الككل يبتسسم : نععم فيككم شي ..؟! ابو مـآيد : لـآ بنتي مـآ فينـآ ششي مهرة : يلـآ ععيل انـآ بقوم ارققد تصبححون ع خيير الكل : وانتي من آهله •• ف مككان ثاني ف غرفة فطوم رن فونهـآ ردت بدون مـآ تجوف منو المتصل فطوم : ألو ...... : ألو هـلـآ والله أخبـآرج فطوم ..؟ فطوم جافت المتصل ارتبككت : أأأأ تمام الححمدالله بخخير ومن صوبك ..؟ ....... : تمام الححمدالله بخير ,, الـآ تعالي شحقه مـآ تبين الملجة بععد اسبوع فطوم انفعلت : لـآ والله ,, آححلف انته بس انـآ للحين " استوعبت " أأأ مب مجهزة ششي هزآع : انزييي عادي خذي لج جـآهز فطوم : مـآ ابـآ هزآع : الملجة بععد اسبوع وغصب(ن) عنج فطوم : انزيين انته لييش جي مـآ تحس هزآع : والله آحسس ,, بس شو اسوي مشتاق لج فطوم سكتت هزآع : فطوم فطوم ساكتة هزآع : فطوم فطوم : هلـآ هزآع : روحي قولي حق أمج اللي هي خالتي انج تبين الملجة بععد اسبوع فطوم رفعت حوايبهـآ : لـآ والله هزآع : هي والله فطوم : انزيين أأأ هزآع : لـآ تكمليين ويلأـآ سمعي الكلام عقب مـآ آسسكر روحي كلميهـآ فطوم : اففف انزين هزآع عصب : نععم السيدة فاطمة شو قلتي فطوم خافت : مـآ قلت شي هزاع : هع امزح فطوم : حمار هزاع : شو فطوم : خلاص آسفة آسفة ,, انا بسكر يلأـآ مع السسلامة هزآع : مع السسلـآمه وسلمي ع كل اللي بالبيييت فطوم : يوصل يلأـآ ف حفظ الرحمن ~> وسسكرت ,, نزلت تححت خبرت امهـآ وجي ورجععت فوق رقدت •• ف مككان ثاني منسدح ويطالع السقف ويفكر [ امممم اتخخيل ششكل اخواني ,, انا ليش جي وآيد افكر ف أهلي ,, انا غبي شوا ككيد اهلي بدورهم يـآرب أحصلهم مـآلي غيرهم ف هالدنيـآ ,, انـآ برقد الححين مـآ ابآ اععور رآسي ان شاء الله بحصلهم ] •• •• ف مككان ثاني دخلت عليه امه وهو سرححان ....... : لييش جي حالتك يـآ ولدي ليش قول لي ........ : انتي اول ششي جوفي حالتج بعدين تعالي تكلمي ......... : محمد ارمس عدل انـآ أممك محمد : زييين اللي عرفتي ان انتي امي واتذكرتي انج امنـآ ,, تعرفين عن أخبـآر عفاري لـآ طبعا تعرفين انـآ شو محتاي [ محتاج ] لـآ طبعـآ بس اللي تعرفينه بـآجر عرس منو واللي بعده عزيمة منو وليش بس هاللي تعرفينه ام محمد : خلـآص يــآ ولدي انـآ اعترف بغلطتي بس صدقني مـآ هو بيدي انـآ من " نبرة حزن " ابوك توفى الله يرحمه وانا حالتي منقلبة ففوق وتححت ومـآ كنت اععرف شو اسوي بس الححين الله هداني ووو محمد : امايه لـآ تكملييين انـآ مستححيل اسـآمحج ع اللي كنتي تسوينه [ تعرفين شو سويتي انا كنت ابـآ أخطب البنت اللي انا احبههـآ وابـآها بس انتي مـآ رضيتي وولد عمهـآ خطبهـآ ] امـآ عفاري [ كانت ف عمر المراهقة مـآ كنت تجوفينهـآ ولـآ تهتميين فيهـآ بس الححمدالله انها كانت عاقل ومـآ سوت ششي من سوالف المراهقة اظني تعرفين انا شو اقصصد ] كيف تبينـآ نسامحج هـآ قولي كيف ,,~ وطلع من البيت بكبره رككب سيارته ورآآآح البححر ام محمد : انـآ الغلطانه ,, كل اللي قاله صح انا كنت اهتم فالاعراس والعزايم واطلع الظهر ارجع الليل ما كنت اهتم فيهم كل همي الطلعات من حقه انه مـآ بيسامحني الله يهديييه . •• •• ف مككان ثاني شلت لحاف الثاني الاحتياط من الكبت وانسدحت ع الكنبة وغطت عمرهـآ باللحاف طلع زآيد من الحمام جافها زآيد : شمـآ شمـآ : أمممممم زآيد : روحي ارقدي ع الشبرية شمـآ : وانت .؟! زآيد : عادي انا وانتي بنرققد ع الشبرية شمـآ : مـآ ابـآ زآيد : تعالي شمـآ : خلاص مـآ ابـآ انا مرتاحة هنيي زآيد صرخ : شمـآ خافت : نععم زآيد : يووم اققول كلمة قولي حاضر شما بصوت خفيف : افففف شمـآ : ان شاء الله ,, شلت اللحاف رجعته مكانه ,, ورآحت انسدحت ع الشبرية بس حاولت تككون شوية بعيده عنه زآيد انسدح حذالهـآ زآيد : شمـآ شلي شعرج شمـآ مسستغربة : كيف آششله يعني شو اسوي فيه زآيد : اربطيييه شمـآ : نععم كيف اربطه اتخيل انام وشعري مربوط لـآ مب متعودة لـآزم افتححه زآيد : انزين ككيف ارقد هو مضايجني شمـآ : مشكلتك ,, انت تباني ارققد عندك استححمل زآيد : انزين لميه صصوب وآححد شمـآ : اووكي ,, ولمته صوب وآححد يععني ع طرف زآيد : تصبححين على خخير شمـآ : وانت من أهله [ ورقدوا ابطالنـآ ] •• •• اليوم الثاني رن فونه ,, بسرعه لف ويهه بيجوف منو المتصل جاف المتصصل ........... رد بسسرعة ....... : السسلـآم وعليكم هـآ شو سويييت بموضوعي ..؟ ..... : حصلنـآهم بس ......... : بسس شو ..؟ ............. : جوف الموضوع مـآ ينققال بالتلفوون ....... : يعني ..؟!! .... : يعني بنتلـآقى اليوم ف ستار بوكس اللي ف ....... الساعة 5 العصصر ....... : آوككي ,, اتريـآك اليوم يلأـآ مع السلامة ........ : مع السلامة [ وسسكر الفون ] جاف ساعته بـآقي سـآعه وششي ,, يـآربي انا شو بيصبرني انـآ صببببرت 12 سسنه مـآ عليه بصبر كم سسـآعه .. رآح لبس كندورته وشل سويجه وبووكه وطلع من الشقة •• •• ف مككان ثاني قـآمت رآح يلسست عند زآيد بس شوي بععييد : زآآآآآآيد زآآيد : هـآه شمـآ : أأأأ ,, ابـآ أطلعع زآيد رفع رآسه : ليييشش ..؟ شمـآ : عسسب ملججة فطوم بععد ككم يوم وانـآ مـآ خلصصت شي زآيد : انزين لـآزم مب ضروري البسي لج فستـآن مـآل الزهببه شمـآ : انزيين بس فستـآن وآححد ومـآ بـآخذ آشيـآء وآييييييي قـآطعهـآ زآيد : قلت لـآ يععني لـآ خلاص شمـآ : ااوككي بروح مع فططوم زآيد : ويييييين شمـآ : أأأ بتروح عسسب فستان الملجة زآيد رفع حايبه : ليش انتي العرووس ..؟ شمـآ : لـآ بس قـآطعهـآ زآيد : لـآ يعني لـآ آيلسسي ف البيت مـآ في طلعه وبععدين منو بيوديييهم شمـآ : الدريول برآيك ورآحت لبسست شيلتهـآ زآيد : قولي لههم بععد نص سساعه يحهزون انـآ بششلهم مـآ يروحون مع الدريول ,, وبعدين تعالي ع ويين ..؟ شمـآ ف خاطرهـآ : اففففف الله يععيني شمـآ : برووح عند فططوم بققول لهـآ اني مـآ بسسسسير ويـآها زآيد طالعهـآ وبححده والله لو قلتي لهـآ اني مب رآضي بععدين مـآ بتلومين الآ نفسسج شمـآ : اوككي ,, وطلععت •• •• فمككان ثاني طرش لهـآ مسسج عنوان الششقة وجي شهققت حطت يدهـآ ع فمهـآ [ هئئئئئئئئ هذآ من صدققه ,, لـآ ميود حبيبي يحبني ومستححيل يسوي فيني ششي ] ابتسمت رآححت عند امهـآ وقالت لهـآ تبـآ ترووح بيت ربيعتهـآ مع الخخدامه مع الدريول ,, امهـآ اول شي عارضضت عسب ان تروح معاهم وجي بس قالت مريوم ان عندهـآ فستان ف ام جاسم رضت رآحت غرفتهـآ قفلت البـآب طلعت لهـآ فستـآن بسسيط لين تحت الرككبة بشوي لونه تركوآز وفيه ششغل بسييط آسسود ورآححت حطت لهـآ ميكب آوفر ولبسست عبـآة مسكرة بس فيـآ نقش تركواز ولبسست كعب آسسود وشلت شنطتهـآ الزرقـآ وتعطرت ونزلت تحت طبعـآ البيت فـآضي مححد فيه لـآن [ فطوم + ام جاسسم رآحوا مع زآيد ] بس اللي بقى ف البيت خدامتيين وشموه وصلت الصالة خبرت الخدامه عسب تقول للدريول ورآححت معاه وصلت العنوان وجذبت ع الدريول والخدامه اونه ربيعتهـآ مـآ عندهم فله عايششين ف شققه ,, فهم اقتنعووا ونزلوهـآ ورآححوا •• •• ف مككان ثاني [ ستاربكس ] يـآلس يتريـآه ,, لمححه من بععيد وهو يمششي بعد شوي .... : السسلام وعليك .... : وعليك السلام ...... : شو تبـآني آطلب لك ..؟ ........ : انـآ مـآ ابـآ ششي بس ابـآ آععرف مككان اهلي ........ : مـآ علييه بروح آطلب لك شي تشربه بععدين نتككلم ف الموضوع ..... : اوك مـآ عليه اطلب لي موكـآ .......... : اوكي وقـآم عسسب يطلب بععد عشر دقايق شربوا وخلصوا ....... : يلـآ بسسرعه تكلم ....... : ججوف انـآ حصصلت آهلك بس ....... حس بألم ف آييده : آآآآآآآآه ........ : شو فييييك ..؟ ........ : أأأ مـآ ششي بس حسيت آلم ف ايدي •• •• ف نفس الوقت { ف مككان ثـآني كـآنت يـآلسسه تسوي لهـآ نسكافيه , صبت المـآي الححار ف الكوب وانصصب شوي ع يدهـآ صرخت بألم : آآآآآآآآآآي يتهـآ الخدآمه : شو في مـآما ....... : أأأ مـآ في ششي ,, بس هاتي لي حليب بو قوس رآحت الخدامة يـآبت الحليب وحطت ع يدهـآ مككان الحرقة قـآلت ححق الخدامة تسسوي لهـآ نسكافيه ورآحت الصالة تجوف تلفزييييون وبتآخذ رآحتهـآ مدآم مححد ف البيت |
آلبـآرت [ 18 ] •• •• مآبقَى فِ النآس لـ النآسَ . . إبتسآمةةَ ، أو شعوَر ! "كلن" لـآهيّ . . . و "كلِ" شآيف همّہَ كبيرَ " كل وآحد " ... يحسبَ إنه فآهّم / بِ كٌل الـأموَر و " كلن " يبنَي طموحہَ . . وَ كلن . . وده يصير : ) وفيّ النهَايہَ وشَ خذَينآ فيّ ( الغياب وفِ آلحضَور ) غيَر قسَوتن علينَا وانعَدآمكّ يَ آلضمَير •• •• ف نفس الوقت { ف مككان ثـآني كـآنت يـآلسسه تسوي لهـآ نسكافيه , صبت المـآي الححار ف الكوب وانصصب شوي ع يدهـآ صرخت بألم : آآآآآآآآآآي يتهـآ الخدآمه : شو في مـآما ....... : أأأ مـآ في ششي ,, بس هاتي لي حليب بو قوس رآحت الخدامة يـآبت الحليب وحطت ع يدهـآ مككان الحرقة قـآلت ححق الخدامة تسسوي لهـآ نسكافيه ورآحت الصالة تجوف تلفزييييون وبتآخذ رآحتهـآ مدآم مححد ف البيت رآححت يلسست يدآم التلفزييوووووووون ومندمججه مـآ حسست الـآ بيد ع عيونهـآ شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ..... ضحك بخبث : هههههههههههههه حـآولت تفج يده من عيونه : ححمـآر خوفتني .... ضحك : ههههههههههههه ,, خفتي ..؟ ....... : هييييه ,, اوكي فج ...... فج يده : ههههه شكلج نكته ,, رآح ويلس حذالهـآ ..... : جب جب •• •• ف مككان ثاني ..... : يعني امي وابوي واخوي متوفييين بس آختي موججووووده عند عمي ...... : هيه انـآ هذا اللي عرفته بس ........ بصدمه : آوككي يلـآ قول لي وييين عنوآن بيت عمي ....... : جوف انـآ بـآلغصصب طلعت العنوآن ,, وعققب مـآ آعطيييك إيـآه مـآ أبي آجوف رقععة ويهك طـآلعه بنظرة : آخلص يلأـآ عطني العنوان ........ : أأأ في مديينه ....... المنطقة ........ الشارع ........ رقم البيت ......... ........ : متأكد ..؟ .......... : تششك يعني ...... : لأـآ بس آخذ احتيـآطي " قـآم " يلأ مع السلـآمه تخاشموا ورآح •• •• ف مككان ثاني شمـآ فـآتححه الكبت ويـآلسسه تدور لهـآ فستـآن : آففففف الحييين آلبس اي وآححد التركوآز ولـآ الـآسسود ولـآ آلـآححمر قاطعهـآ صوت من ورآهآ : ولـآ وآححد لفت عليه وهي مستغربة : عيل شو آلبس زآيد : مب لـآزم تحضرين شمـآ لـآ ارادي صرخت : مب ع كيييييييفك اوككي قلنـآ ريلي عـآد مب لهدرجـ قـآطعهـآ زآيد : جب لـآ تصرخييييين شمـآ سكتت زآيد : روحي لبسي عبـآتج شمـآ طالعته مستغربة : على وييين ..؟ زآيد : مـآ بتروحييين تشتريين لج فستـآن شما لـآ ارادي نطت : ثـآآآنكس حبي ورآحت " بـآسته ع خده " ,, رآحت شلت قميص وبنطلون ورآحت الحمام عسب تبدل عقب طلعت جافت زآيد منبههر فيهـآ شمـآ تحرك يدهـآ يدام عيونه : زآآآآآآآآآيد زآيد : هـآ ..؟! شمـآ : شو اللي هـآ انت شو فيك زآيد : مـآ فيني شي ,, يلأـآ بسرعة البسي عبـآتج شمآ : آوكي زآيد رآح لبس كندورته وشل سويجه وبوكه ويلس يتريـآهـآ " شمـآ لبست عبـآتهـآ ولبست شيلتهـآ وشلت الغشوة بيدهـآ و شلت شنطتهـآ مـآركتهـآ ,, chanel " ونزلوا مع بعععض رآحوا الصالة جافوا ام جـآسم يـآلسة يدام التلفزييووون زآيد : امـآيه وين فطوم ومريوم .. ؟ ام جـآسم : فطوم فوق معتفسه ع الاغراض اللي شرينـآها و مريوم مآ آعرف وين بس اتوقع رآقده لأني رححت دقيت عليهآ الباب كان مقفول ومسكره الليت زآيد : اهـآ ,, اوكي امـآيه نححن بنسييير برع اتعشوا نحن مـآ نبى عشى ام جـآسم ابتسمت : ان شاء الله ,, يلـآ امي الله يحفظكم ويخليكم لبعض زآيد وشما جافوا بعض وبنفس الوقت : آمييين رآحوا بـآسوهـآ ع رآسهـآ وطلعوا •• •• ف مكان ثاني دقت جرس الشقة مره ومرتييين مححد فتح ,, لفت بترجع انفتح البـآب ,, لفت ويههـآ جـآفته مبتسسسم مـآيد : هلـآ والله ,, هلـآ باللي يـآنـآ حيـآج مريوم : هلـآ فيك ,, ودخلوا دآخل سكروا البـآب مآيد : آخبـآرج ..؟ ويلس ع الكنبة مريوووم يلست عداله بس شوي بعييييد : تمام الححمدالله بخخير وانت ..؟ مـآيد : تمام ,, آخذي رآحتج الشقة شقتج مريوم ابتسمت : تسسلم مـآيد طـآلعهـآ من فوق لين تححت : عـآدي افصخي عبـآتج مريوم خـآفت : بس انت قلت ان مـآ بنيلس هني بروحنـآ ربيععك بيككون موجووود مـآيد : هيييه بس الححين بيي ,, انتي اخذري رآحتج مريوم ابتسمت مـآيد قـآم : انـآ بروح المطببببخ بييييب لج شي تشربيييينه ,, ورآح مريوم تطالع الشقة و ف خاطرهـآ : انـآ الغبيه ,, كيف آطلع بدون مـآ آهلي يدرووون ,, اصلـآ ععادي بس بنيلس نسولف شوي وجي بعدييين برجع ,, يمككن يسوي فيني شي ,, لـآ لـآ مستحييل انا وآثقه فيه وهو يحبني مستحيل يضرني بـآي ششي قـآطعهـآ مـآيد وهو يمد لهـآ آلعصصر : هـآج مريوم شلت العصير : تسسلم ليش تعبت عمرك ..؟ مـآيد طالعهـآ وبتمثيل : اي تعب الا هو عصييير مريوم شربت العصير : ايلس مـآيد يلس حذالهـآ " طالعهـآ " وابتسم بخبث : مححلوه اليوم استححت : عيونك الححلوه •• •• ف مككان ثاني كـآنوا مـآسكين يد بعض شمـآ : لحظة زآيد وقف : شو فييج شمـآ : هالمححل حلو زآيد : اوككي يلـآ ندخله شمـآ ابتسسمت : اوككي ودخلووووه ,, رآحوا يدوروون فستـآن حق شمـآ شمـآ : لو سمححتي ابـآ ديزاينـآت يديده وححلوة .... : ايه تككرمي من عيوني ,, رآحت طلعت لهـآ فستـآن لونه نيلي شمـآ كشرت : لـآ لـآ مب حلو ,, انـآ آبـآ فستـآن هادي وبسيط نعوومي مب دفش وشغل وآييييد ........ : ايييه حـآضر ,, طلعت لهـآ فستـآن لونه فوشي شمـآ : ححلو بس في لوون ثاني ..؟ ........ : في اسود و ازرق واورنج شمـآ : تؤتؤ ,, فستـآن ثاني مـآ آححب هالـآلوان زآيد : ويت شمـآ لفت عليه زآيد : خلـآص هاتي هالفستـآن شمـآ : مـآ ابـآ زآيد : هـآتيييه وروحي قـآيسيييييه شمـآ طالعته بترجي : مـآ ابـآ انا اللي بلبسه مب انت زآيد طالعهـآ بحده وبصوت خفيف : شمووه ان مـآ سمعتي الككلام والله برجعج ...... : هو كتييير ححلو يعني روحي البسيه وازا ما عجبك بندور لك غيروه شمـآ طالعتهـآ : اوكي ,, ورآحت غرفه القيـآس لبسته بععد 6 دقايق طلعت زآيد : وييييينه شما مستغربه : لبسسسته وفصخته زآيد : لييش شمـآ : بس جي زآيد : رجعي البسسسيه ورآويني شمـآ : زآآآآيد زآيد : يلأـآ شمـآ رجععت لبسته وبععد 4 دقايق شمـآ بصوت شوي عالي : زآيد زآيد من ورى البـآب : ها خلصتي ..؟ شمآ : هي زآيد : يلأـآ فتححي البـآب شمـآ : يعني لـآزم زآييد : هيه يلـآ بسرعه بشوفج شمـآ : اوكي ,, وفتحت البـآب دخل زآيد وقفل البـآب كـآنت الغرفة شوي ضيقة ف كـآنت مسـآفه صغنونه بيييينهم زآيد طالعهـآ من فوق لين تحت : ححلو ,, ليش مب عـآيبنج شمـآ عضت ع شفاتهـآ : لأن ظهره نصه مفتوووح و قـآطعهـآ زآيد وهو يلفهـآ جـآف ظهرهـآ زآيد : خلأـآص ععيل ندور لج غيره شمـآ تبـآ تقهره : خلـآص انـآ عايبني زآيد : هالفستان تلبسينه يدامي مب يدام الناس شمـآ استححت : اوكي يلأـآ اطلع ببدل زآيد : لـآ تتأخرين شمـآ : اوكي زآيد طلع وشما ع طول قفلت البـآب وتسـآندت عليه حطت يدهـآ ع قلبهـآ شمآآ ف خاطرهـآ : يمه ,, بسم الله زين مـآ سمع دقات قلبي ,, شوي وكان بيلصق فيني بععد 5 دقايق طلعت ....... : شو عجبك ..؟ شمـآ : أأأأ ,, لـآ طلعي لي فستان ثاني طلععت لهـآ فستان اصفر وفيه شغل خفيف آسود عيبهـآ وخذت مقـآسهـآ وطلععوا شما : الحيين نحن خلصنـآ الفستـآن بـآقي الـآكسسوار زآيد : يلأـآ آوككي .. هالمححل حلو ندخل نجوفه شمـآ : يلأـآ ,, ودخلوووه بعد ربع سـآعه طلععوا زآيد : ليش مـآ عيبج ششي ..؟!! شمـآ : مب ححلو ومب ششي زآيد : انتي اصلأـآ مـآ عندج ذوووووووق وانتي اصلأـآ قاطعته شما : هالمححل حلو دخلوه وعقب 20 دقيقه طلععوا واشترت لهـآ عقب رآححوا مححل النعول { الله يكرمككم } وخلصوا وطلعوا شمـآ تنهدت : آففففففف تعبت زآيد : انتوا يـآلححريم تتعبون اعماركم ع اشياء تافهة ميك اب وفستان ونعول { الله يكرمكم } والحاله حاله ليش كل ها ..؟ ,, امـآ نحن كندورة وغترة [ سفرة ] وعقال بس شمـآ : جوف انـآ بععد كل هـآ بطلع ححلوه , هيه وآبـآك بـآججر توديني الصـآلون زآيد : يصيير خير ,, يلأـآ الحيين بنسير نتعشى ,, شو ف خاطرج ..؟ شمـآ : بيتزآ زآيد : لـآ هـآرديييز آححلى شمـآ : مـآ ابـآ مب ششي زآيد : خلـآص عيل بنرووح بيتزآ •• •• ف مككان ثاني كان يفككر : ارووح لهم الححين ولأـآ ,, لـآ عييب كيف اروح لههم الحين والساعه 9 وششي ,, مـآ عليه بـآجر برووح لهمـ ,, لـآ انـآ مستحيييل آصصبر ,, بروح لهم واللي يصير بيصييير ,, وييين قـآلي ف آي منطقه هي تذكرت ,, شل سويجه وبوكه وطلع •• •• ف مككان ثاني سـآلم : ابويه متى بتقووول حق مهووور شويخ : عن شو ..؟ ابو مـآيد : انتي مـآلج دخخل شويخ كششررت ابو مـآيد : الححين بخبرهـآ ,, وقـآم رآح عندهـآ ف الغرفة ابو مـآيد : طق طق مهرة : تفضل ابو مـآيد دخل : السلام عليج مهره ابتسمت وعدلت يلستهـآ : وعلييك السسلأـآم ,, حيـآك ابويه ابو مـآيد يلس حذالهـآ ع الشبريه : شو تسويييين ..؟ مهره ابتسمت : مـآ شي بس يـآلسسسه أجلب ف المجلللله مهره ف خـآطرهـآ : الله يستر ابويه مـآ ييني الغرفه الـآ صـآير ششي ابو مـآيد : الله يهديييكم شو تجلبون ف هالخرآبيط مهرة ضحكت : ههههه ,, بس نججوف وجي نقرا مواضيع نجوف الفستـآين وهالآشيـآء يعني سوالف بنـآت ابو مـآيد : الله يهدييييكن مهره ابتسمت : آمييين ابو مـآيد بينت ملـآمح الجد ف ويهه : آكييد انتي مستغربه اني يـآينج للغرفة مهره بخوف : شوي استغربت " ابتسمت " بس عادي و ترى الحجرة نورت ابو مـآيد ابتسم ومسح ع شعرهـآ : والله يـآ بنتي كل بنت تمر ف هالمرححله وانتي تدرييين انج خلأـآص كبرتي مهرة طالعته بخوف : ابويه تكلم زيغني ابو مـآيد : لـآ تخافييين يـآبنتي ,, مـآ في الـآ الخخير ,, والله في وآحد يـآي طـآلب يدج قـآطعته مهرة : بس آبويه انـآ بععدني صغيييي ... قـآطعهـآ : آدري بععدج صغيره بس الريـآل يبـآ العرس يوم تخلصييين مهرة نزلت رآسهـآ : انزيين انـآ آعرفه ابو مـآيد : لـآ مـآ يقرب لنـآ بس هو ربيع آخوج وجي مهره ف خـآطرهـآ : يمكككن هو اللي كـآن ف الفوون يزعجننني افففف مهره رفععت رآسهـآ : ابويه انـآ مـآ آبآه ولـآ آعرفه ولـآ ششي ابو مـآيد : ليش يـآ بنتي هذا الريـآل وعن ميه راييل مـآ ينرد آخلـآق ودين وكل ششي شتبييين آكثثر من جي مهرة : بس آبويه انا مـآ آعرفه ولـآ ششي ابو مـآيد قـآم : صدقيني الريـآل مـآ يتطوف وهو شـآرنج وبيتريـآج لييين مـآ تتخلصييين الثنويه ,, بعطيييج مهلة 4 ايـآم فككري ,, وطلع مهرة تسـآندت وف خـآطرهـآ : ابويه من صدقه ولـآ يمزح معاي ,, لـآ لـآ آكيد صدق مآ يمزح معاي اصلا ابويه وين والمزح ويين ,, الله يقدم اللي فيييه الخخير ,, رآحت سكرت المجله حطتهـآ ع الكمدينه اللي عدآلهـآ شلت بيجـآمتهـآ رآحت الحمام { الله يعزكم } بدلت وفرشت اسنـآنهآ وجي وانسدحت ع الفرآش وبترققد بس قعدهـآ صوت البـآب انفتح بقوه مهووور فزت : بسم الله زيغتيني شوييخ يلست حذالهـآ وهي مبتسسسمه بخبث : هـآ شو قـآل لج ابوي مهور تلححفت : مـآلج خص شوييييخ : حرآم حرآم مهور تمثل انهـآ تعبـآنه : شويخ دخييل وآلدييج والله اني تعبـآنه وابـآ ارقد بترقديين حيـآج مـآ بترقدين بدون مطروود انقلععي برع وطفي الليت وسكري البـآب شويخ : ان ششـآء الله عمتيه ,, شي ثـآني ..؟ مهور : لـآ شويخ طلعت وخلت البـآب مفتووح مهور تصرخ : شويييخ شويخ رجعت : هـآ ..؟ مهور : سكري البـآب شويخ : نو نو بأحلـآمج وفتحته كـآمل ونزلت تححت مهور : اففف منهـآ ,, الحين انـآ اتعـآيز اقوووم ,, حشى فيني عرق سوداني هع ,, قـآمت سكرت البـآب وطفت آلليت وطاحت الشبريه ورقدت •• •• ف مككان ثاني تعششوا وخلصوا شمـآ كششرت : الحييين بنرجع البيت ..؟ زآيد : شرآيييج يعني شمـآ : آبي آروووح البحححر زآيد : مـآ آقدر بنرووح البيت يكفي اني بععد بـآجر بوديييج الصـآلون شمـآ : انزيييين وركبوآ السيـآره زآيد شغل السيـآره ,, امـآ شموه حطت رآسهـآ ع الجـآمه وآتذكرت امهـآ وابوهـآ واخوهـآ { رششوووود } ونزلت دموعهـآ مـآ قدرت تمسك دموعهـآ يلسست تصيح بصوت مسموع زآيد لف عليهـآ : شموه لـآ تستويين يـآهله تصيحين ع بححر شمـآ بععدهـآ ع وضعهـآ زآيد وقف ع ينب [ جنب ] ولف صوبهـآ لف رآسهـآ زآيد : شمآ طالعيني شمـآ منزله رآسهــآ زآيد رفع رآسهـآ : طـآلعيني شمـآ طالعته وعيونهـآ متروسه دموووع زآيد بحنيييه : شو فيييج ..؟ شمـآ بصوت خفيف ومرتجف : مـآ فيني ششي زآيد : شو فييج تككلمي ..؟ شمـآ مـآ قدرت تتحمل حضنته بـآقوى مـآ عندهـآ ويلسست تصيح عقب خمس دقـآيق بععدت عنه ومسححت دموعهـآ ونزلت رآسهـآ مستححيه منه : أأأ ,, سوري بس كنت قـآطعهـآ زآيد : لـآ ععادي ,,, بس شوفيج شمـآ طالعته : تذكرت ابويه اميه وأخويييييـ .. قـآطعها : الله يرحمهم ويغغمد روحهم الجنه شمـآ بصوت خفيف : الله يرحمهم ,, ليش وقفنـآ هني زآيد : عشـآنج هع شمـآ ابتسسمت عقب زآيد رآح الوآححه اشترآ لهـآ مـآي وشوي حلويـآت ,, عـآد شموه تمووت ع هـآلأشيـآء بععد نص سـآعه وصلوا •• •• ف مككان ثـآني { ف نفس الوقت } يلأـآ متى بوووصل ,, يس حصلت آلبييييت ,, وصلت وصلت يس ,, هـآي سيـآره منو ..؟ ,, يلأـآ مـآ عليه المهم اني وصلت بركن آلسيـآرة برع ورن آلجرس مره ومرتين مححد فتح امـآ آلمره آلثـآلثه •• •• ف نفس الوقت شمـآ استغربت : منو يدق آلبـآب ..؟ زآيد : مـآ آععرف ,, روحي دآخخل وبجوف منو اللي يدق البـآب شمـآ : ان شاء الله ,, ودخلت رجع زآيد فتح آلبـآب ....... : السلام عليك آخوي زآيد : وعليك السلـآم ,, هلا آخويه بس بغييت شي ..؟ ..... : اهليين ,, بس السموححه لأني يـآي بهالوقت بس عندي موضوع مهم ومـآ يتأجل لين بـآججر زآيد فتح البـآب : حيـآك تفضضل ... دخل : زآد فضلك زآيد دخله الميلس وعقب رآح يخبر شمـآ عسسب تجهز الفواله وجي شمـآ مستغربه : مـآ عرفت منو ..؟ زآيد : لـآ والله يقول موضوع مهم ومـآ يتأجل لين بـآجر بروح له وبجوفه شمـآ : الله يستر ,, يلـآ روح وانا بجهز الفواله زآيد رآح عند الريآل وشمـآ رآحت تجهز الفوله وجي زآيد يلس ع الكنبه ........ : انـآ ببدأ ف الموضوع ع طول زآيد استغرب : اتكلم بدوون مقدمـآت ..... : ابوك موجود زآيد استغرب : ابويه ,, لـآ بس هو أأأ متوفي ....... : آلله يرحمه ,, بدون مقدمـآت ولـآ ششي انا يـآي هني عسسب قـآطعهم صوت الخدآمه وهي تفتح آلبـآب حطت الفوآله وطلععت زآيد : آقرب ..... : لـآ مشكور انـآ ياي هني عسسب ...... •• •• ف مكان ثاني [ ف نفس الوقت ] فتحت عيونهـآ لقت عمرهـآ بمككان غريب يلست تتلفت جـآفت عمرهـآ صرخخخخخخخخت بـآقوى مـآ عندهـآ : مـآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد يـآ حقيييييييييييييييييييييييييييير دخل عليهـآ مـآيد وهو مبتسم ابتسامه خبث : ههههههه ,, شو آخبـآرج يـآ ححلوه مريوم : حقييييييييير , وربي انك حقيييير ,, ليش سويت " صاحت " جي لييش ..؟ مـآيد : والله الغلط منج كيف تتجرآييين وتطلععين مع وآحد ف الشقه شو تبينه يسسولف معاج ومع السلامه لـآ حبيبتي " غمز لهـآ " مريوم حاولت تغطي عمرهـآ فتح الكبت وطلع لهـآ لبس وفراه عليهـآ : هـآج لبسييييه ,, وطلع قـآمت شلت اللبس ورآححت الحمـآم بدلت وطلععت جـآفت مـآيد يـآلس ع الكنبه طالعته بنظرة استحقـآر مـآيد بأستهزآء : انتي اللي يبتي هالشي حق عمرج مريوم رآحت تدور عبـآتهـآ لقتهـآ عدال مـآيد رآحت شلتهـآ ولبستهـآ مـآيد بخبث : ع وييين يـآ ححلوه مريوم تصيح : على نـآر جهنم ,,, شو تبـآ آكثر من جي خذت آغلى مـآ آملك مـآيد : الله ويـآج بس قبل مـآ تروحيييين ,, جفتي هذوووول عندي اي وقت آبـآج اسوي لج فووون وإذا مـآ ييتي بنشرهن ع طول ولـآ تنسييين برآوي زآيد وبقول له ان شمآ مـآلها خص مريوم تصيييح بأقوى مـآ عندهـآ وهي تطالع الصور والفيديوهـآت والتسجيلات وكل ششي مريوم : حسبي الله ونعم الوكييييييييل لبست نعالهـآ { اكرمكم الله } وطلعت من الشقه اتصلت حق الدريول عسسب يشلهـآ وتغشت بالشيله عسب مححد يششك بعد ربع ساعه ياها الدريول ورجععت البيت •• •• ف مككان ثاني زآيد بصوت عالي : شووووووووووو ........ منزل رآسه : آللي سمعته زآيد : يعني انت اسمك عيسى وانت آخو ششمــ ,, لـآ ما اقدر اكممل ,, كيفف انت اخو شمـآ ,, روح العبهـآ ع غيري ,, كل وآحد جافنـآ يبآ يلصق عمره فينـآ ,, روح يـآ بابا الله يهديك عيسى اتضـآييج : بس والله اني ..... قاطعه زايد : اوكي عطني شي يثبت انك انت ولد عمي عيسى طلع الظرف من مخبـآه وعطـآه زآيد : تفضل زآيد فتح الظرف ويلس يطالع الـآورآق وهو منصدم : يععني انت ولد عمي وتؤام ششمـآ ..؟ عيسى : منو شمـآ زآيد : آختك ,, انزين الححين والمطلوب عيسى كشر : انـآ مب يـآي عشـآنككم ولـآ ششي ,, انا ابـآ آششل اختي ونرووح نسككن برووحنـآ زآيد : الدنيـآ مب فوضه والححين هي حرمتي ومـآ لك دخل فيهـآ ,, بس تعال نحن يوم كنـآ صغـآر مـآ كنـآ نذكرك بآلأسـآس مـآ كنت موجود عيسى : بفهمك آلسـآلفه كلهـآ ,, انـآ بـآلأسـآس يوم كنت صغغير اول مـآ آمي ربتني كـآن فيني آعـآقه مـآ كنت آقدر آمششي خلوني ف الحضـآنه طبعا كنا تؤام انا و شما ف آبويه الله يهدييييه مـآ يبـآ يعترف فيني اني انـآ ولده خلأـآني ف الحضانه وطلع هو وامايه وانـآ طبعـآ يلست ف الحضـآنه لين صـآر عمري تقريبـآ 8 شهور وعقبهـآ الحمدالله بععد العلاج الطبيعي حقي صرت اقدر اتحرك وجي ,, طبعـآ المستشفى كانوا يتصلون حق ابويه بس هو غير رقمه حتى امايه مثل الشي ومـآ كانوا يعرفون عني شي ابداً ,, عقبهـآ " تنهد " ودوني دآر الايتـآم لأن مـآ عندي آححد ويلست هنـآك لين مـآ صـآر عمري 17 عقبهـآ حاولت اني آشرد وبالفععل شردت والححمدالله كان عندي فلوس على قد حالي أجرت لي شقة ع قد حالي لين مـآ صار عمري 18 خذت لي الليسن طبعـآ في نـآس مـآ قصروا ,, عطوني فلوس ورحت خذيت لي سيـآره والحين انآ آسوووق ,, بس ف يوم من الـآيام رجعت الدار عسب آسأل المدير عن مككان اهلي لأن هو عنده اوراق المستشفى وجي ف ما عطاني ولكني هددته بخرآبيطه [ الخمر وهالأشيـآء ] ف عطاني العنوان " تنهد " وانـآ آلحييين هني " دمع " زآيد طالعه بنظرة حزن وعقبهـآ حظنه على طوووووووووووول عيسى : الححمدالله اني حصلتككم زآيد هده ابتسسسسم : الححمدالله " تلـآشت ابتسـآمته " بس عمي ومرت عمي و آخوك رشــوو .. قاطعه : ادري توفوا الله يرحمهم " ابتسم " ابـآ آجوف ششمـآ زآيد بأستهبـآل : حرمتي مححد يجوفهـآ عيسى رفع حـآيبه : لـآ والله زايد : ههههههههههه .. الحيين بنـآديييهـآ ,, وقـآم شمـآ : ها شو يبـآ ..؟ ,, وليش يـآي بهالوقت ..؟ زآيد يلس حذالهـآ ع الكنبه : خلـآص رآح بس انتي ,, روحي شلي الفواله وآرجعي وعقب برمسسسج شمـآ كشرت : اوجي ,, وقـآمت فتحت باب المييلس ,, شهقت وع طول سكرت الباب ورآحت عند زآيد شمـآ معصبه : تتمصخر انت ولا ششو ..؟ زآيد : لـيش شو سويت ..؟ شمـآ : عن السخافه ,, كيف ادخل والولد دآخخل زآيد : عادي انزييين هو آخوج ..~ شمـآ تمت تطالعه دقيقه وعققب استوعبت : هـآآآآآآآآآه زآيد : ويعاااااه ,, آخوج اللي دآخل الميلس شمـآ طالعته وبحززن : رشوووود توفى زآيد : هذا مب رشود شما : عيل ..؟!!!!!!!!!! زآيد مطهـآ من يدهـآ ودخلهـآ معاه الميلس ,, طبعا قبل ما تدخل لبست شيلتهـآ ودخلوا طالعته شمـآ وهي مستغربه زآيد وشمـآ يلسوا حذال عيسى بس شوي بعيييد زآيد قـآل كل آلسـآلفه حق شمـآ ,, وشمـآ طول الوقت منزله رآسها وتسمع •• •• ف نفس البيت بس فمكككان ثاني فتحت بـآب آلصـآله بشوي وشوي فصخت كعبهـآ عسسب مـآ يسسوي حشره ومشت ع الدري شوي شوي لين وصلت حجرتهـآ دخلت وقفلت البـآب فتحت الليت وطاححت ع الشبريه ويلست تصيييييييح ف خاطرهـآ : كله مني انا اللي صدقته ,, حقيير وربي حقيير ,, آستـآهل اللي يصيييييير لي ,, آآآآآآآآآآآآآه يـآ ربي سـآمححني ,, قـآمت رآحت فصخت عبـآتها جافت اللبس اللي لـآبستنه بقرف رآحت الحمام بدلت لبست بيجـآمه وغسلت ويهها وفرشت اسنانهـآ وطلعت عقت اللبس اللي كانت لابستنه ف الزبـآله رآحت لبست شيلة الصلـآه { جلالهـآ } ورآحت صلت العشـآء فتححت آلقرآن وحاولت انهـآ تقرآ لأنهـآ من زمـآن ما قرت ,, تقرا وهي تصيح قرت لها كم صفححه عقب سكرته وحطته ع التسريحه وطفت آلليت انسددحت ع الشبريه ويلست تصيييح ,, لين مـآ رقدت •• •• ف الميلس شمـآ انصدمت : يععني انت اخوي عيسى مبتسم هز رآسه شمـآ : أأأ مب مصدقه عيسى : لـآ صدقي .. قـآم وحضنهـآ يمكن تموا 3 دقـآيق عيسى والدمعه ف عينه : الحمدالله اني حصلتج بععد كل هالسنييين زآيد حس بغيره : خلـآص هدهـآ ترآني آغغـآر شمـآ ابتسمت بخجل عيسى فجهـآ يلسوا شوي وتفولوا وسولفوا عيسى : عيل عمتي وين ~> قصده ام جآسم زآيد : الكل رآققد عيسى : اهـآ ,, اوكي انا ما اعرف عنكم ششي زآيد : جوف نحن كلنـآ ولديين و بنتييين الاولاد انا وجـآسم هذا كبير متزوج وعنده بنت وولد اما البنات مريوم هاي عمرهـآ 20 والثانية فطووم عمرها 18 ,, وبس زآيد قـآم : يلأـآ عيل نحن الحيين بنخليييك ترتـآح وارققد اليوم عندنـآ عيسى : لا والله ما اقدر برجع شمـآ : نونو مستحييييييل ,, ارقد عندنـآ عيسى بأستسلام : مـآ يصير خاطركم الا طيب زآيد طلع من الميلس شمـآ شلت الفواله ودتهـآ المطبخ وعقب طلعت له فرآش وودته الميلس شمـآ : تصبح ع خييير عيسى ابتسم : وانتي من آهله شمـآ طلععععت ,, جـآفت زآيد ابتسسسسمت زآيد : ليش تبتسسمين ..؟ شمـآ : ليش حرآم ولـآ ..؟ زآيد : لـآ ,, وعققب رآحوا فووووق •• •• ف غرفه شمـآ + زآيد شمـآ دخلت آلحمـآم بدلت لبست بيجـآمه لونهـآ بيج وبنفسجي وتغسلت وفرشت اسنـآنهـآ غسلت ويههـآ وجي وطلععت عقب زآيد دخخل الحمام بدل لبس له كندورة نوووم وانسدحوا ع الشبريه شمـآ تطالع السقف و ف خاطرهـآ : زييين الححمدالله طلع عندي آخخو طلع ورآي ححد يعني لو زآيد بيسوي فيني ششي مـآ يقدر انا شو اقوول هو ولد عمي وريلي آه يـآ هالكلمه { ريلي } يـآ كبرهـآ مستححيل بيسوي فيني ششي ,, حطت رآسهـآ ورقدت امـآ زآيد يلس يتأملهـآ ,, وعقب رققد •• •• اليوم اللي عقبه فتحت آلميلس ,, جـآفت وآححد رآقد استغربت ,, ليش زآيد رآقد هنيه رآحت صوبه : زآيد زآيد زآيد ,, قوم قوم ...... : همممممممم شلت اللحاف عن ويهه شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ انت منو " صرخت " آلحقووووووا عليه وطلعت تركض لقت ف ويههـآ شمـآ شمـآ : شو فيييييييج ..؟ ...... : أأأ في ححد رآقد ف آلمـ " دمععت " شما تضحك : هههههههههه آلله يغربل ابليييييسج فطوووم ,, تعالي بفهمج آلسـآلفه رآحوا يلسوا ع الكنبه وشموووووه قـآلت لها كل السالفه •• •• ف نفس البيت بس ف مككان ثاني قـآم : لـآ ححول منو هـآي بععد انا متفيج حششره من صبـآح الله خير ,, قـآم رآح الحمام تغسل وجي طلع لبس كندورته ويلس مححتـآر شو يسسوي طرش بنق حق شموه ,, وقال لهـآ انه بيطلع شل سويجه وبوكه وطلع برع •• •• صوب { شموووه + فطووم } ف نفس الوقت فطوم شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئ شما : شو فيييج فطوم : يععني انا عندي ولد عمي بعمري يـآي ونـآسسه شمـآ : آعقلييي خخخخخ فطوم : ابـآ آجوفه شمـآ سمعت صوت الـ بنق او { الوكز هع } طلعت فونهـآ من مخبـآهـآ وعقب رجعته شموه : طلع فطوم كشرت : آفـآ شموه : بس اعقلي فطوم : ههههههه آووككككي ,, ححد يدري بـآلسسـآلفه شموه : يب يب آلككل يدري فطوم : خييييييبه وانا آخخر من يععلم شموه : الآ تعععالي وين مريوووم مآآ آجوفهـآ فطوم : هيه والله ما ادري شفيهـآ متغيره امس رآقده السـآعه 9 وشي مب من عوايدهـآ لـآ ولين آلحييين رآآقده شموه : خلييهـآ يمككن تعبـآنه ولـآ ششي فطوم : يمكن •• •• ف مكان ثاني شوييييخ تتصل حق مريوووم مـآ ترد مره ومرتين وثلاثه مـآ ترد شويخ : مـآ علييه يـآ مريوم انا آروآيج عيل مـآ تردييين ها ,, اصبري علي شوي نزلت تححت شويخ : السلام الكل : وعليج السلام ابو مـآيد : ها يـآ بنتي شو آخبـآر الدرآسه ..؟ شويخ : تمام الححمدالله ,, آبويييه آمس شو قلت حق مهووور فيني فضووول ..~ ابو مـآيد : عن اللقـآفه شويخ حطت ريل على ريل : عـآدي مردي بععرف •• •• |
آلبـآرت [ 19 ] •• •• ماريد شي مـآ ودي شي ودي انـآظر عيونك حبيت آسلم عليك وعيني تناظر عيونك ودي آحس بحنان وآشععر معك بآلأمان انا ابيك كلي يبيك عقلي وروحي يبونك وانت ولا انت معاي تتبع هواك وظنونك •• •• ف مكان ثاني شوييييخ تتصل حق مريوووم مـآ ترد مره ومرتين وثلاثه مـآ ترد شويخ : مـآ علييه يـآ مريوم انا آروآيج عيل مـآ تردييين ها ,, اصبري علي شوي نزلت تححت شويخ : السلام الكل : وعليج السلام ابو مـآيد : ها يـآ بنتي شو آخبـآر الدوآم ..؟ شويخ : تمام الححمدالله ,, آبويييه آمس شو قلت حق مهووور فيني فضووول ..~ ابو مـآيد : عن اللقـآفه شويخ حطت ريل على ريل : عـآدي مردي بععرف ام مايد : شويييخ عيب نزلي ريوووولج شويخ تأففت : أففففف آلواحد مـآ يـآخذ رآححته حتى ف بيته ,, وقـآمت مـآيد يبوس يده : آلححمدالله وآلشكر ع نعممه العقل سـآلم عصصب : هـآي مـآ تستحي ولـآ ششو ..؟ ام مـآيد : خلوهـآ للحينهـآ يـآهل مـآ تععرف ششـ قاطعهـآ سالم : امايه سوري قاطعتج بس هـآي مب يـآهل عمرهـآ 21 مآ أدري ككم وتقوليين يـآهل ابو مـآيد : خلوهـآ عققب بتعقل ,, آلله يهدييهـآ •• •• ف مككان ثـآني شمـآ تصـآصر زآيد : يلأـآ زآيد بصصوت خفيف : ششو ..؟ شمـآ : برووح آلصـآلووون انـآ و فطووووم ومريووووم زآيد : ضروري شمـآ لـآ ارادي : تتمصخر ولـآ ششو ..؟!!! زآيد : قصري حسج شمـآ : آفف آوووجي زآيد قـآم من آلسفره : آلححممدالله شمـآ لـآ آرادي : يرححمك آلله الكل ضححك شمـآ آنححرجت : هههههه بـآلغلط زآيد طـآلعهـآ بمعنى آلحقيييني شمـآ قـآمت : آلححمدالله فطووم تتطنز : يرحححمج الله شمـآ طالعتهـآ بنظظره ورآحت ورآ زآيد ام جـآسم : شو فيييج مريوم امـآيه مريوم بتععب : مـآ فيييني ششي ..~ لميـآء بششك { حرمه جاسم } : آكيييد مريوم بأبتسـآمه صفرا : هيييه ,, ويلست تتغدى جـآسم طالعهـآ بحنيه : آودييج آلمستشفى مريوم خـآفت : لا لا ,, وع طول قـآمت ,, رآححت غرفتهـآ دخلت وقفلت آلبـآب تساندت ع آلبـآب ويلست تصيييح ..~ •• •• ف مككان ثـآني لبست عبـآتهـآ تتريـآ زآيد يلبس كندورته ,, يلست ع الكنبه وطرشت بنق حق مريوم وفطوووم وخبرتهم عسسب يجهزون ,, لأنهم بيروحون الصـآلون ..~ شمـآ : يلأـآ آخلص وييين بتروووح عرس ..؟ زآيد كان وآقف يدآم المنظره طالعهـآ : انتي مـآلج خص ,, عدل غترته { سفرته } وحط دهن عوود شمـآ طالعته بغيض قـآمت وتععطرت زآيد رفع حوآيبه : آحلفي سيده شمـآ ..! شمـآ : كيفي مثل ما انت تتعطر وانـآ بععد زآيد : بس انتي بنت وانـآ ريـآل شمـآ : مالي خص زآيد : لا والله روحي بدلي عبـآتج شمـآ بوزت زآيد : روحي بدلي عبـآتج شمـآ : مـآ ابـآ زآيد : يلأـآ ولا ترى مـآ بوديييج شمـآ : اووكي بس انا بركب آلسيـآره عقب بنروح آلصـآلون ع طووول مـآ بنسيير مككان زآيد صرخ : شمـآآآآآآآآآآآآ شمـآ من الخوف سكرت آذونهـآ : آوكككككككي لـآ تصصرخ زآيد اتريـآج شمـآ فصخت عبـآتهـآ ,, وكـآنت لأبسه تححت برمووده وقميص كت لونه رمـآدي ولبست عبـآه ثـآنيه سـآده ولبست شيلتهـآ ,, حطت بوكهـآ وفونهـآ ف آلشنطه زآيد يطالعهـآ بملل : خلصتي شمـآ وهي معصبه منه لأنه صرخ عليهـآ : هيه زآيد : لـآ ينط لج عرج شمـآ ما تكلمت زآيد : انزيين ليش معصبه ..؟ شمـآ مـآ تكلمت زآيد ضربهـآ خفيف وبمزح : يلأـآ ععـآد لا تستوييين زععوله وآيد ..~ طالعته وضحككت : آوككي خلأـآص هالمره بس بعديهـآ للك بس آلممممره آلثـآنيـ .. قـآطعهـآ وهو يبوسها ع رآسهـآ : آسفه آلشيخه شمـآ شي بععد شمـآ بأحرآج : تؤتؤ زآيد : يلأـآ آوككي خلصتي شمـآ : هيه ونزلوا آلصـآله شمـآ : هـآ جـآهزيين ..؟ مريوم + فطووم : هيه زآيد : يلأـآ ععيل وركببوآ آلسيـآره ,, وروححوا تححنوآ وخلصوآ •• •• ف مككـآن ثـآني ححدهـآ معصبه : ليش يععني ليش قول لي لييش ..؟ خلوف : لأـآ تحنييين ع رآسسي انـآ آللي فيني مكفييييني عفـآري : انزييين ليش انت جي صـآير مـآ تهتم فيني ابداً يععني قول لي انا شسويت لك عشان جي تتغير علي ,, وانت اني انا ف هالمرححله محتـآيه وقفتك معـآيه خلوف : آوهوو بس يـآ بنت آلنـآس لأـآ تيلسيين تحنين وآيد ع رآسي ,, مره طلععني ومره ليش متغير علي ,, طلع وسككر البـآب بقوووه عفـآري : آآآآآآآآآآآآآف كله مني ,, انـآ آلغبيه اللي دايما ايلس اححن ع رآسسه بس عسسب يطلععني ,, هو مب متفيج حقي •• •• ف مككان ثـآني المسـآ السـآعه 11:30 شمـآ تتثـآوب: فطوووم انـآ بروح آرققد فيني رقـآد مب طبيعي فطوم قامت : انـآ بععد قامن سكرن التلفزيون بندن ليت آلصـآله شلن الفشار والبيبسي ودووه آلمطبخ ,, عقب كل وحده رآحت غرفتهـآ شمـآ دخلت آلغرفه سمععت صوت ف الححمـآم قـآلت اككييد يسبحح وهي تبـآ تبدل وترققد ,, شلت بيجـآمتهـآ ويلست تتريـآ ,, فصخت شيلتهـآ وحطت فونهـآ ع التسريححه ويلست ع الكنبه تتريـآه عقب ربع سـآعه طلع وهو لـآف { الفوده آو آلفوطه آو آي شي انتوا تسمونه هع } ع خصره شموه كانت منزله رآسها تلعب ف البيبي حست بوجوده ,, رفععت رآسهـآ جـآفته شمـآ شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ,, " غمضت عيونهـآ " آلبس بسرعه زآيد " شكله معصب " : مالج خص شما ف خاطرهـآ : بسم الله ,, فتحت عيونهـآ شوي شوي لقته يسكر عقم قميص آلبيجـآمه رجعت فونهـآ مكانه ,, شلت بيجـآمتهـآ ودخلت حمـآم بدلت وطلعت فتحت شبـآصتهـآ وآنسدحت حذآل زآيد زآيد لف عليهـآ وبصوت عالي : شمووووووه شموه خافت : لفت صوبه بسم الله خوفتني ,, فيك ششي ..؟ زآيد بنبره خفيفه : ليش تقصييين شعرج ..؟ شموه : بسم الله خوفتني عبالي شي ,, عادي شععري انـآ ححره فيه زآيد : لـآ والله شمـآ رفعت حوايبهـآ : هيه والله زآيد : صج صج ليش قصيتيه ..؟ شمـآ بججد : يـآخي يزعجني ومـآ آححب آلششعر آلطويل يعذب آلوآححد ولو يتني بنت بقص شعـ ... " انتبهت" زآيد طالعهـآ وهو مبتسسسم : كملي ..~ شمـآ منزله رآسهـآ : أأأأأ ,, مـآشي خلأـآص زآيد صرخ : لييش قصيتيه شمـآ زآغت : قلت لك ,, لأنه وآيد يعذبني زآيد هدى : شعرج يوم كان طوييل آححلى شمـآ : انت مالك خص فيه هو شعري مب شعرك زآيد : انزييين انتي حلالي وكل شي فيج حلالي حتى شعرج ,, وشعرج عايبني يوم كـآن طويل ,, وإذا بتسوييين آي شي استئذني شمـآ لفت ويههـآ بترقد زآيد لف ويههـآ صوبه : يوم آكلمج مب تسوين طاف وتلفييين ويهج ويوم بتسوين اي ششي استئذني شمـآ : آوكي انـآ تعبـآنه وآبـآ آرققد ,, ان شاء الله ,, لفت ويههـآ تبـآ ترقد زآيد يلس يطالع شعرهـآ : آفففففففف شعرهـآ قبل آححلى " مسك شعرهـآ ويلس يلعب فيه " شمـآ حست : زآآآآآآآآآآيد هد شعري ابـآ آرققد زآيد بعنـآد : مـآبـآ شمـآ لفت عليه : زآيد ابـآ آرققد وع فكره ما اححب حد يلععب في شعري ف لو سمححت هد شعري ,, تراني تعبانه ابـآ ارققد زآيد : آوكي ,, آسف السيده شمـآ شمـآ طالعته وابتسمت : تصبح ع خييير زآيد رد لها الابتسامه : وانتي من آهله شمـآ خلأـآص بترقد سمععت صوت ششي انكسسر شمـآ لأـآ آرآدي صرخخت وعقبهـآ ع طول طـآححت ف حضن زآيد شمـآ وهي مدخله رآسهـآ ف حضن زآيد وبصصوت مرتجف : أ أ أ أ زآ ... آيد هـ .. هذا شش .. و .؟ { زآييد هذا شو ..؟ } زآيد يهديييهـآ : شموه عن آلسسخـآفه مـآ في ششي شمـآ : لأـآ في آنـآ س ... سممعت ششي ينك ..كسسر { لأـآ في ,, انـآ سمععت شي ينكسر } زآيد : شمـآ استهدي بآلله ,, وقـآم عنهـآ يبـآ يججوف شو آلسسـآلفه وشو آلوضع ..؟ شمـآ : زآيد تععال وين بترووح ..؟ زآيد : ويييت ,, رآح صوب آلستآره ,, فتح آلستـآره لقى آلدريشة جزء منهـآ بسيط منكسر ,, لف ع شموووه زآيد : جوفي مـآفي ششي ,, بس حد ضـآرب آلدريشه { النافذه } شما ارتـآححت : آلححمدالله ,, منو هـآ آللي مـآ يستححي زآيد رجع انسدح ع آلسرير : خلأـآص بـآجر بصلحهـآ ,, يلأـآ آرقدي شمـآ عدلت يلستهـآ : مستححيل آرقد وآلدرييشه مفتوحه زآيد : يـآ بابا آلدريشة منكسسره بس جزء بسيييط شمـآ وهي زآيغه : مـآ آبـآ مـآ برقد ,, اتخيل يدخل علينـآ ححرآمي زآيد طالعهـآ : يـآماما كبري عقلج آي ححرامي وآي بطيييخ ,, آرقدي يلأـآ شمـآ انسدححت : آوكي زآيد : شمآ وييت شمـآ لفت عليه وهي مستغربه : هلأـآ بغيت ششي زآيد : لأـآ بس حبيت آقول لج ذكريني بـآججر بقول لج موضوع شمـآ زآغت : عيسى فيه ششي زآيد يريحهـآ : لأ ما فيه ششي ,, بس انتي ذكريني وخلأـآص شمـآ : ان شـآء الله ,, تصبح ع خير زآيد : وانتي من آهله وشما رقدت اما زآيد يلس يفكر ف خاطره : انا غبي ,, ع كل ششي آصرخ شعرهـآ يـآخي واللي تباه تسوي مب شعري كيفها بس والله هاليومين ما ادري شو فيني صاير كله آصرخ عليهـآ وعقب رقد •• •• ف مككان ثـآني ........... : تتمصخر ولأـآ ,, آككيد مـآ بترد عليك ف هالوقت آلححين آلسـآعه كم 12 وربع ,, آككيد آلبنت رآقده .......... : اتصلت وآتصلت ولأـآ رد ,, اتخيلي ...... : احسسن تستـآهل عـآد انت زودتهـآ هزآعوه آوكي قلنـآ انك خطيبهـآ بس مب للهدرجه يآخي آثقل هزآع : تعالي تعالي ,, انتي صغنونه شو اللي عرفج بهالسوالف ,, هـآه حمدوووه تكلمي ححمده بتكبر : آححم آححم , خبره مـآ آدري كم سسنه هزآع : طبعا يككون خطيب فطوووم ,, وهو يقرب لهـآ من بععيد من صوب آمهـآ 23 وآيد متعلق ف آخته لأنها البنت الوححيده رغم السن اللي بينهم الا انهم وآيد مع بعض حمده : آخته عمرهآ 14 ربشه ,, وحبوبه تدخل آلقلب بسسرعه ,, وخجوله نوعا ما وآيد متعلقه ف آخوهـآ لأنه الولد الوححيد رغم السن اللي بينهم الا انهم وآيد مع بعض هزآع : وآلله مـآ آخليهـآ ف حـآلهـآ ححمدوه : ححرآم عليك خل البنت ترتـآح ف نومهـآ ,, يععني انت مـآ تستححي هزآع : لا والله حمدوه رففعت حوايبهـآ : هي والله هزآع :انزيين لـآ تعصبين يلأـآ رووحي رقدي حمدوه تأففت : ما فيني رقـآد هزآع : روحي رقدي آحسسن بـآجر ورآج دوام حمدوه تسححب عمرهـآ : آوجي ,, وع طول دخلت غرفتهـآ وسكرت البـآب ,, بدلت لبست بيجامه ورآحت ف سابع نومه اما هزآع رآح بند آلليتـآت اللي ف آلصـآله الفوقيه ,, دخل غرفته وع طول طاح ع الشبريه ورقد •• •• اليوم اللي { عقبه ف آلصـآله بععد آلغدا ام جـآسم : الأـآ وييين عيسى ..؟ شمـآ : عموه عيسى ف شقته ام جـآسم : كم مره قلت له يسككن هني معـآنا ف آلبيييت آححسن له شمـآ : ححاولت مععاه عموه بس مـآ رضى زآيد : خلأـآص انا بقنعه ,, وهو للحينه يـآهل مـآ يقدر يسسوي آي ششي آم جـآسم : هي فديتكم حـآولوا تقنعونه شما قامت ام جاسم : على وييين شما ابتسمت : المطبخ عموووه ,, بغيتي ششي ..؟ ام جـآسم : لآ حبيبتي زآيد : شمـآ هاتي لي مـآي شمـآ : ان شاء الله ,, رآححت المطبخ شربت مـآي وصبت مـآي ف قلاس { كوب } حق زآيد وحطته ف صينيه صغيره وودته حقه زآيد شرب الماي وخلص " بصوت خفيف " : تعالي فوووق بغيتج ف موضوع ..~ شمـآ ف خاطرهـآ : آلله يستر شما بصوت خفيف : ان شاء الله شما + زايد بنفس الوقت قـآموا وقالوا : عن آذنج التفتوا ع بعض وابتسموا ام جـآسم : اذنكم معاكم ورآححوا فوق شمـآ يلست ع الشبريه : زآيد انـآ من آمس مب مرتآححه ,, صـآير ششي زآيد : لأـآ مـآ في شي ,, بس حبيت آقول لج ان •• •• |
•• •• يـآ ويل حـآلي من غلأـآك يـآ ويل حـآلي من هوآك والله حبيبي يـآلغلأـآ آهواك من قلبي وآبـآك •• •• ورآححوا فوق شمـآ يلست ع الشبريه : زآيد انـآ من آمس مب مرتآححه ,, صـآير ششي زآيد : لأـآ مـآ في شي ,, بس حبيت آقول لج ان ,, خلأـآص خلأـآص الفليييل بقولج شما ما حبت تجادل : آووكي برآيك زآيد فتح آلبـآب بيطلع شمـآ آترددت تسأله ولأـآ وف خاطرهـآ : ريلي ومن حقي آني آسأله وين بيروح وين بيي كان بيسكر آلبـآب بس وقفه صوت شما شمـآ بتردد : وييين بتسييير زآيد لف عليهـآ : مـآ يخصج شمـآ : أأأ ,, لأـآ مب قصدي ,, بس آنت قلت آمس انك بتصلح الدريشه وجي زآيد : زين آللي ذكرتيني ,, سيري غرفة فطووم ولأـآ مريوم يلسي عندهن ,, لين مـآ آسير آييب هندي يععدل آلدرييشه شمـآ : آووجي زآيد : متزوج هنديه آنـآ شموه " ضحكت " : هههههه يمكن زآيد طالعهـآ : آلححمدالله والششكر زآيد طلع شموه طلعت ورآه ,, رآحت غرفه فطوووم شموه : دق دق فطوم : آدخل شموه دخلت وسكرت البـآب : هلا فطوم : آهلييين شموووه يلست حذآلهـآ : شوفيييج فطوم..؟ فطووم: خـآيفه شموه : من شوووو ..؟ فطوم : نسيتي ان آليوم آلملججه وربي اني خـآيفه شموه : عـآدي بس بيلبسج الشبكه وعقب تقصون آلكيك وجي وعقب بتيلسون بروحكم وبس فطوم تقلدهـآ : بس ,, انتي مب مجربه شموه تنهدت لآنهـآ كل ما تتذكر كيف آتزوجته يعني غصب عنهـآ تتضـآيج ,, لأنهـآ تمنت ان تككون توافق ع وآححد هي تحبه آو على آلاقل مقتنعة فيييه بس زآيد كانت مجبوورة عسسب وصيه عمهـآ فطوم طالعتهـآ بحزن : سوري شموه ما كان قصدي اني آجـ ,, قاطعتهـآ : لأـآ عادي " ابتسمت " متى بتيي آلكوآفيرة فطوم طالعت آلسسـآعه : تقريبـآ السساعه 4 وششي شموه : آهـآ ,, وين بتحطوونهن فطوم : ف غرفة مريووم آحسسن شموه : آهـآ ,, بتييبون ثنتين [ 2 ] ولأـآ وححده فطوم : لأـآ ثنتيين [ 2 ] حق الميك اب والشععر شموه : آهـآ ,, لـو رححنـآ آلصـآلون آحسسن فطوم : لأـآ ف آلبيييت آحسسن عسسسب ما نتعب اعمارنـآ شموه : تعالي تعالي ,, مريووم وييين مـآ جفتهـآ فطوم : تبين آلصدق بيني وبينج مريوم هاليومييين مـآ آدري شو فيهـآ شموه : هي ححتى انـآ ملأـآحظة عليييهـآ ,, مب مريوم اللي نعرفهـآ فطوم : مـآ آدري والله حـآولت اني آعرف منهـآ شو آلسـآلفه بس كل مـآ آكلمهـآ تصيح ومـآ تطييع تتكلم شموه : خلأـآص لأـآ تضـآيجيين عمرج ,, آليوم آلملجة لآزم يككون المود { المزآج } آووكي فطوم ابتسسسمت •• •• ف مككـآن ثـآني كان يحط ثيـآبه ف آلششنطه لأنه خلاـآص بيطلع من هـآلششقة وبيرووح يسسكن ف بيت عمه خلص سكرهـآ لبس كندووورته وتغتر شل سويجه وبوكه وفونه وطلع من هـآلششقة وخلأـآص مـآ عـآد يرجع لهـآ مره ثـآنيه ,, طبعا هو كان متفق ويـآ رآعي آلششقة وهـآلسسوالف وجي ان خلأـآص بيطلع من آلششقة ومـآ عاد بيقععد فيها مره ثـآنيه ,, رآح صوب آلبركنـآت ركب شنطته ورآ ,, ركب آلسيـآره وشغلهـآ شغل آلمكييف فتح الـآ fm وع طوول حرك وصل آلبييييت دخل السيـآره ف آلكـآرآج ودخل آلبيييت لقى ف وييه ام جـآسم آم جـآسم : هلأـآ ف ولدي آنـآ ,, توه مـآ نور البيت عيسى : تسلمين خـآلووه ,, منور فييييج ,, ورآح سسلم ع شموه عيسى : شخبـآرج شموه : تمام الححمدالله وانت عيسى : آلححمدالله ,, طالع فطوم : شخبـآرج فطييييم فطوم عصبت : بخييير عيسى ف خاطره : بسم الله شفيهـآ عصبت شموه نـآدت آلخدم عسسب يشلون شنطته ويحطونهـآ ف غرفته يععني غرفه الضيوف اللي عدال الميلس شموه رآححت يلست حذآل عيسى اما فطووم رآحت فوق بتتصل حق آلكوافيره وبتتجهز وجي شموه : هـآ عوآس آخبـآرج بععد ,,؟ عيسى : عواس ف عيينج ,, المهم تمام شموه : تعـآل انت تدرس شو ..؟ عيسى : طب لييش شموه لأـآ آرادي صفرت : آوب آوب بععد طب عيسى ضربها وبصوت خفيف : بس فضحتينـآ شموه : آوكي خلأـآص ,, ليككون بتصير ف المستقبل دكتووور عيسى : آف كوورس شمـآ : وععععععع ,, دكتوور شو ..؟ عيسى : آسنـآن شمـآ : وععععع و ععععع آلله يقرفك أععععع ~> شموه مـآ تححب تسوي آسنـآنهـآ عند الدكتور لأنهـآ تخاف ومـآ تححب هالشغله ,, اصلأـآ تكره تدخل المستشفيآت عيسى : عن السسخافه ,, آعقلي شموه : ان ششاء الله شي ثـآني .؟ عيسى : لأـآ صبي لي عصير شموه : ما ابا عيسى : آفـآ وييين آدآب الضيـآفه شموه : آلسموحه ,, قـآمت وصبت له عصيير ورجعت مكانهـآ عيسى : الـآ بقوولج شمـآ وهي تلعب ب فونهـآ : هـآ عيسى مط الفون : آكلمج شما مطت الفون عنه : آووكي آسمعك عيسى : ليييش فطييم عصبت شما " ضحكت " : هههههه لأنه مـآ تححب حد يزقرهـآ فطيييم لأزم فطووم عيسى : آهـآ عسسب حي ,, اصلأـآ انتوا البنـآت دلوعـآت ع كل ششي تزعلون شمـآ : حدك حدك عاد كل شي ولأـآ آلبنـآت ,, آصلأـآ لو آلحيـآه بدوون بنـآت الله يععلم شو بتسوون عيسى : هههه هيه والله ,, الـآ تعالي هاي بنت عمج الكبيره نسيت شيسموونهـآ آلمهم مـآ آجوفهـآ وينهـآ شمـآ : آول شي بنت عمك مثل ما بنت عمي وبعديين يسمونهـآ مريووم وثالث شي ف غرفتهـآ عيسى : اهـآ ام جـآسم : شخبـآرك عيسى ..؟ عيسى : آلحمدالله بخير خالووه وانتي آشحالج ..؟ ام جـآسم : طيبه عيسى : ان شاء الله دوم خالوه ام جاسم ابتسمت : عيل انـآ بخليييكم برووحكم ,, عن آذنكم شمـآ + عيسى آذنج معـآج ام جـآسم رآحت غرفتهـآ وتـآخذ لهـآ غفوه دخل زآيد : آلسلاـآم وعليكم ,, هلأـآ بعيسى ,, توه مـآ نور آلبييت عيسى قـآم وتخـآشموا وجي : هلأـآ فيييك منور بأهله ويلسسوا قـآمت شمـآ صبت حق زآيد عصير وحطته يدآمه ويلس حذآله عيسى : يلأـآ عيل آنـآ آخليكم آلحيين بروح آريح شمـآ قـآمت : تعـآل آوصلك ,, وصلته غرفته وعقب رجععت لزآيد شمـآ : هـآ شخبـآر آلدريشششه ..؟ زآيد : يبت هندي عسسب يعدلهـآ وججي شمـآ : متى صـآر هـآ كله شمـآ : من زمـآن شمـآ : آهـآ آووك ,, وقـآمت زآيد : ع وييين شمـآ : برووح عند فطوم آلحيين بتيي آلكوآفيره زآيد : اوك وقـآموا رآححوا فوق شمـآ رآحت تسبح { تـآخذ لهـآ شور } وعقب خلصت رآححت غرفة فطوووم •• •• ف مككـآن ثـآني ...... : يـآ ولدي مب زيين آللي تسويه جوف آلحيين انت عمرك كم ,, وانـآ آبـآ آجوووف آحفـآدي قبل مـآ آموووت طـآلعهـآ بنظرة : ليين متى بنتكلم ف هـآلمووووضوع خلاـآص انـآ مـآبا اتزووج آللي آحبهـآ رآححت رآححت .... : هد آعصـآبك يـآ محمد ,, انـآ بدور لك آحسسن عنهـآ محمد وقف : انـآ بقت فيني آعصاب عسسب تقولين لي هد آعصـآبك آمـآآآآآآآآآآآيه خلأـآص انـآ مـآبـآ ححد ,, خلوني بكيفي مـآآبا اتزووج مب غصب آفففف ,, وع طوووول طلع برع آلبيييت آم محمد ف خـآطرهـآ : لأـآ يـآ محمد مـآ رآح آخلييك بكييفك ,, بزوجك آلبنت آللي آنـآ آبـآهـآ ,, ومـآشـآء آلله جيرآنـآ مـآ يقصروون •• •• امـآ عند محمد يـآلس ف آلسيـآره ويفكر : لين متى بيلس آصرخ ع آمي وآطلع من آلبيييت وآنـآ معصب ,, بس آنـآ مستححيل آفككر ف وححده غير شمـآ ,, شمـآ آآآآآآآآه يـآ ششمـآ شو سويتي فيني عذبتيني يـآ ششمـآ " تنهد " وقـآم ركب سيـآرته وع طول رآح آلمول عسسب يروح ستـآربكس يريح فيه ويهدي آعصـآبه •• •• ف مككـآن ثـآني بععد فترة صغنونه خلأـآص آلبنـآت جهزن وخلصن ولبسن فسـآتينهن شموه كـآنت وآقفه يدآم آلتسريييحه يـآلسه تلبس حلقهـآ { آو شغـآبهـآ } سمعت صوت بـآب آلحمـآم يتبطل عرفت انه زآيد ,, لبست خـآتمهـآ وسـآعتهـآ ,, زآيد وقف حذآلهـآ يدام المنظرة ويلس ينشف شعره بـآلفوده { آو الفوطه } ,, وكـآن يطـآلعهـآ بأعجـآب آمـآ شموه كـآنت مرتبكه من نظرآته بس سوت طـآف عسسب مـآ يصدق عمره هع ويلست تعدل روجهـآ ,, والحين بتطلع زآيد : ع وييين ..؟ شمـآ : ع ويين يعني عند فطووم زآيد : آهـآ آوككي شموه طلعت زآيد لبس كندورته وآلغتره وآلعقـآل وحط له دهن العود ونزل تححت ف ميلس آلشبـآب امـآ ف غرفه فطوم فطوم يـآلسه ع الكرسي يدآم المنظره لبست سـآعتهـآ دخلت عليهـآ شموه : هـآي فطوم بخوف : هـآي شموه انبطت ضحك : ول ول كل هـآ خوف وآللهي مـآ بيـآكلش فطوم : آي آضحكي ,, جب جب آوكي شمـآ يلست ع الشبريه : آووكي ,, يـآ سلأــآم طـآلعه قمر فطوم بغرور : كل يوم قمر شموه : صوآآآآآآريخ ,, المهم وين مريوم فطوم : مـآ آدري يمككن ف غرفتهـآ دخلت مريووووم : شوفيهـآ مريووم شموه : مـآ شي بس آسأل عنج مريوم يلست حذآلهـآ : آهـآ ,, يلأـآ آلمعـآزيييم بدو يتيمعون ننزل شموه : يلأـآ ,, وقـآموا فطوم : بيي معـآكم شموه : ههههههه لأـآ بركني هني آوكي فطوم بوزت : شو آسوي بروحي شموه : آرقصي ههههه ,, وطلعوا •• •• بدوا يتيمعون آلمعـآزيم وجي تعششوا ودخلت آلعروووس كـآنت آيه من آلجمـآل وآلكل آنبهر بجمـآلهـآ يلسوهـآ وعقب دخل آلمعرس وزآيد زآيد سلم ع فطووم وطلع امـآ { هزآع } ريل فطوم هزآع بهمس : مبرووك فطوم بصوت خفيف : آلله يبـآرك فيك ويلسوا •• •• بعد فتره قصوآ آلكيك وشربوآ العصير وجي ودخلوآ الميلس وعقب طلعوا هزآع رآح بيتهم وفطوم رآحت غرفتهـآ وجي خلأـآص خلصت آلملجة } شموه حضنت فطوووووم : آلف آلف مبرووك فطوم فطوم ابتسمت : الله يبـآرك فيج شموه : يلأـآ انا بروح آرقد تعبت من آلصبح نـآشـ .. قـآطعته فطوم : من الصبح نـآشه والـآ مشتـآقه حق حبيب آلقلـ .. قـآطعتهـآ وهي تفر عليهـآ المخده : جب جب وطلعت •• •• ف غرفه شموه وزآيد دخلت وسكرت البـآب : سلأـآم زآيد يلعب ف الفون : وعليييكم شموه مرت من يدآمه رآحت صوب آلكبت { دولأـآب آو خزآنه } خذت لهـآ بيجـآمه حرير لونهـآ ذهبي وبنفسجي ورآحت الحمـآم تبدل ,, عقب ثوآني طلعت يلست يدآم التسرييحه { المنظرة او التوآليت } خذت مزيل آلميك آب ويلست تمسحه وف خـآطرهـآ : حتى مـآ قـآل رآيه محلوه ولأـآ مسحت وخلصت فتحت شعرهـآ ورآحت يلست حذآله : زآآآآيد انت قلت ان آليوم بتكلمـ .. قـآطعهـآ : هيه انا قلت بكلمج بس انتي اسمعيني شموه : كلي آذآن صآغيه زآيد بجديه : عن آلسخـآفه شموه خـآفت : آسفه .. يلأـآ انا آسمعك زآيد : لأـآزم نحط حل حق مشكلتنـآ ,, لين متى بنتم جي شمـآ منزله رآسهـآ زآيد : شمـآ ارفعي رآسج وطالعيني شمـآ رفعت رآسها بهدوء وطالعته زآيد : آنـآ وآبوي ونحن ف شو قصرنا عليييج بس عسسب تسوييين آلسوآة اللي انتي سويتيهـآ شمـآ اتيمعت { اتجمعت } الدموع ف عيونهـآ : بس وآلله اني آنـآ بريئة زآيد بهدوء : عسب جي آنـآ آبـآ آسمعج من آلبدآيه قولي آلصدق ,, لأـآ تخافين شمـآ ,, بس انتي ليش سويتي جي ,, نحن مقصرين شي بحقج شمـآ بصوت مرتجف : وآلله اني للحين بنت ومحد لمسني وآحلف لك ,, آنتوا ما قصرتوا ف ششي حتى انكم يلستوني معاكم ف البيييت ,, بس وربي بييك { بيجيك } يوم وبتعرف اني بريئة زآيد بهدوء : وكيف تبيني آتـآككد انج للحين بنت شمـآ بجديه : انزييييين نروح المستشفى نسوي تحـآليل زآيد رفع حـآيبه : لأـآ والله عقب بيقولون اني مب متـآكد من حرمته شمـآ : انزييييين والله اني مـآلي خص وبعدييين انـآ ولأـآ مره طلعت برع البيت بروحي ,, يـآ مع شموه او مع عمووه زآيد : انـآ لأـآزم اتـآكد انج قـآطعته شمـآ : تتـآكد من شو .؟ زآيد : انج للحين بنت شمـآ بخوووووف ورجفه : أأأأ كيييف زآيد : بـآجر بوديييج آلمستشفى وبنجووف شمـآ : بس انت قلت ان قاطعهـآ : بقول لها اني آخووج .. يلأـآ آلحين طفي آلليت انـآ آبـآ آرقد شمـآ قـآمت : آن شـآء الله زآيد رآح وانسدح ع الشبريه شمـآ طفت آلليت ورآحت انسدحت عداله بس شوي بعيد زآيد : آآآآه شمـآ فزت : بسم الله زآيد شو فيك " فتحت الابجوره " وعدلت يلستهـآ زآيد : مـآ فيني شي بس شوي تعبـآن شمـآ : سلأــآمتك بس توه مـآ فيك شي زآيد ف خاطره : شت آلحين بتشك اني آمثل زآيد بصوت تعبـآن : مـآ آعرف شو آللي صـآر شمـآ حطت يدهـآ ع يبهته { جبهته } : مـآ فيك حرارة زآيد : لأـآ في بس انتي مـآ تحسيين شمـآ قـآمت زآيد : ويييييين شمـآ : ببدل وبنزل تحت بييب لك طـآسه مـآي وجي زآيد : لأـآ لأـآ ,, تعـآلي بس عطيني بندول عقب يصير آحسن شمـآ : برآيك ,, رآحت فتحت الدرج وطلعت منه بندول ورآحت صوب آلثلأـآجه آلصغيرونه طلعت غرشه مـآي ورآحت صوب زآيد : تفضل زآيد عدل يلسته : زآد فضلج ,, وبلع البندول وبعدهـآ شرب المـآي رجع انسدح ,, وشموه رآحت انسدحت وتلحفت سكرت الأـآبجوره : إذآ حسييت بعوآر قعدني آوكي زآيد : آوكي عقب دقـآيق حست بيد تحـآوطهـآ من خصرهـآ شمـآ صرخت : يمممممممه زآيد حط يده ع فمهـآ : سكتي فضحتينـآ شمـآ تحـآول تتكلم زآيد فج يده شمـآ : خوفتني ,, هدني زآيد : مـآبـآ شمـآ : من توه تعبـآن والحيين مـآ آدري شو صآر زآيد : آششش آبـآ آرقد ,, وسحبهـآ عدآله شمـآ : انزين زآيد فجنـي آبـ .... قـآطعهـآ زآيد : آششش ورقدوا عقب فتره شمـآ طالعته وبصوت خفيف : الححمدالله رقد ,, شلت يده زآيد : سمعتج ,, رجعي مكـآنج آحسسن شمـآ : لأأـآ ححول ان شـآء الله زآيد حضنهـآ عسسب مـآ تشرد ,, ورآحوا بسـآبع نومه •• •• ف مكان ثـآني كـآنت بترقد بس نبههـآآ صوت آلفون ..... : آففففف وقته الحين ,, انـآ آبـآ آرقد رن مره ثـآنيه وثـآلثه ,, عصبت وردت : وبعدييييييييين يعني مـآ تخلوون آلوآححد ف حـآله ..... انبط من آلضحك : لأـآ ينط لج عرج بس ... : كيفي يـآخي انت شو مشكلتك " عقب آستوعبت ترمس منو " هزآآآآآآآآآآآآآآآآآع هزآع منبط من آلضحك : هيه هزآع هههههههههههههه فطوم مفتشله : سوري عبـآلي حد يعني شسمه أأأ هزآع : مـآ تجوفين آلرقم فطوم " ضحكت " : لأـآ كنت آبـآ آرقد ومـآ جفت الرقم هزآع : وعيتج من آلرقـآد فطوم : لأـآ عـآدي ويلسوا يسولفون لييييين آلسسـآعه 5 سكروا وكل وآحد رآح يصلي وعقبهـآ رقدوا وجي آبطـآلنـآ رقدوا ورآحوا ف سـآبع نومه من بععد اليوم آلطوييل المتعب •• •• |
البـآرت { 21 } •• •• تغـآر حتى من آلهوى يـآ ويل حـآلي يـآ هوى خفف من آلغيره علي قلبي غيرك مـآ هوى من آغنيه بلقيس { يـآ هوى } •• •• اليوم آللي عقبه ف مككـآن ثـآني عفـآري : آسفه خلوف : هـآي وين آصرفهـآ عفـآري : ف بنك الأـآسلامي خلوف فيه ضحكه بس مب مطلعنهـآ : آحلفي عفـآري : آضحك آضحك خلوف " ضحك " : ههههه وآلله انج سوآلف ععيل انتي يـآهله تقولين لي آبـآ آسير آلعب عفـآري : هي ععـآدي انـآ يـآهله وعمري 18 خلوف : انتي آلحيين حرمه مب يـآهله ويـآ ويهج عفـآري : آلحيين شو خلوف : قومي لبسي بوديييج آلسينمـآ ,, وعقب بنسيير نشتري آغرآض حق آلبيبي آللي ف بطنج عفـآري " ابتسمت " : اوكي خلوف : شقت آلحلج عفـآري : كيف مـآ تبـآني آشق آلحلج ,, وانـآ بطلع خلوف : آف منج تموتييين ع آلطلعه عفـآري تنهدت : هي آمووت ع آلطلعة لأني يوم كنت صغيره بعد مـآ آتوفى آبويه آلله يرحمه آمي مشغوله ف ربيعـآتهـآ وحمود آخويه مع ربعه وآنـآ آيلس ف آلبيت كنت مب متعوده آيلس ف آلبيت بروحـ .. قـآطعهـآ وهو يضمهـآ : خلأـآص حبيبي ,, لأــآ تضـآيجيين عمرج عفـآري وعيونهـآ مليـآنه دموع : آوكي خليفه طالعهـآ : خلأـآص لأـآ تصيحين عقب بعدين عيـآلي بيصيرون مثلج عفـآري " ضحكت " : هههههههه خليفه : يلأـآ قومي آجهزي عفـآري : آن شـآء آلله •• •• ف مككان ثـآني طلعت عبـآتهـآ من آلكبت وغشوتهـآ وشيلتهـآ لبستهن وخلصت : زآيد آي مستشفى زآيد : آلمفرق ,, جهزتي شمـآ هزت رآسهـآ زآيد : كم مره قلت لج لأـآ تهزيين رآسج تحسسيني متزوج هنديه شمـآ " ضحكت " : آوجي زآيد : بععد آوجي ,, انتي فيج عرج هندي شمـآ رفعت جتوفهـآ { كتوفها } : آمممم يمكن زآيد : بلأـآ آممم ولأـآ هممم ,, يلأـآ شمـآ : آووكي ونزلوا تحت ,, كـآنوا بيطلعون ,, بس وقفهم صوت فطووم : صبـآح آلخييير زآيد طالعهـآ : صبـآح آلخيير هـآ إلـآ قولي مسـآء الخير ,, آلحين سـآعه 3 آلظهر وتقوليين صبـآح آلخيير فطوم : آفففف منك آلوآححد مـآ يرقد ع رآحته شموه : آكييد سهرآنه مع حبيب آلقلـ .. قـآطعتهـآ فطوم : جب آنتي زآيد يدآفع عن حرمته : آنتي آللي جب فطوم : آوب آوب المهم ع ويين آن شـآء شموه آكتفت بـآلسكوت زآيد : مـآلج خص " مسك يد شموه " ثنين توهم معرسين يسيرون مكان اللي يبونه انتي ليش رآزه فيسج .؟؟ فطوم : حششى كلتوني بثيـآبي ,, خلأـآص يـآ بويه سيروا مكـآن الي تبونه شموه : مع آلسلأـآمه فطوم : بـآي وطلعوا •• •• ف مككـآن ثآني شويخ تفكر : ها يشو فيهـآ كل مـآ آتصل حقهـآ ,, ويوم ترد بـآلغصب تكلمني وتقول اونه شو لأـآ تتصلين وانسيني ,, حشى مـآكله حلال آبوها انـآ " قطع آفكـآرهـآ صوت مهوور " مهرووه : هـآ شويخ ويين وصلتي شويخ : هـآ معـآج معـآج مهرووه : انزيين شو كنت آقول ..؟ شويخ : كنـآ نسولف عن آلمسلسل مهرووه : لأـآ شويخ : هي مهرووه : شو آللي ف يدي .؟!! شويخ : مجله مهروه : مجله ,, من زمـآن يـآلسسه آنـآديييج عسب تجوفييين آلفستـآن " وتقدلهـآ " كنـآ نسولف عن آلمسلسل شويخ : يـآخي آلوآححد مـآ يسرح مـآ يفكر مهروه : انزيين الموهييم شو رآيج فيه شويخ : آممم ححلو بس مـآ حبيت آللون كلش مهروه تجلب آلصفححه : آنزييين هـآ شويخ : هـآ ححلو ,, بس مب جنه بسيط مهروه : حلأـآته ,, آآف انتي مـآ يعيبج شي " لفت آلصفححه " هـآ شو رآيج ف هالكععب .؟؟ شويخ : هممم حلو بس آلفيونكه وآييد كبيره لو تكون آصغر بتطلع آححلـ .. " قطع علييهم صوت آلفوون " شويخ جـآفت آلمتصل : آممم مهروه انـآ بسير فوق آووكي مهروه وهي تجلب ف المجله : برآيج شويخ قـآمت سـآرت آلغرفه وقفلت آلبـآب وردت شويخ : هلأـآ .... : انتي شو فيج مسويه لي حشره وإزعـآج ,, خلأـآص يـآ بنت آلنـآس آنـآ مـآبا آكلمج خلأـآص يـآخي انسيني شويخ : مريووم شو آستوى فيج آنـآ ربيعتج وحبيبه قلبـ .. قـآطعتهـآ مريوم : لأـآ تكمليين خلأـآص آنـآ بصرآححه مـآ آعرف قبل كنت عميه مـآ آجوف كيف آخلأـآق آللي مرآبعتنهـآ وخلأـآص انسي ان عندج ربيعه آسمهـآ مريوم وآمسحي رقمي ولأـآ تتصلين حقي فـآهمه ولأـآ ,, وعلى طول سكرت قبل مـآ تسمع رد من شويخ شويخ تطـآلع آلفون : آلححمدالله وآلششكر هـآي ينت ولأـآ شو ..؟ في ححد مخرب مخهـآ هـآلبنت بس وحيـآتج مـآ آمسسح رقمج وبيلس آتصل فيج لين مـآ آعرف شو آلسـآلفه •• •• ف مككـآن ثـآني آم محمد تفكر : آمممم منو .؟ منو وححده تنـآسسبه ,, هي بيت جيرآنـآ عندهم وححده تقريبـآ للحيين مـآ عرست بتـآكد وعقب يصييير خير ,, عقب لفت علييه : محمد محمد زفر بقوه : نعععم ام محمد : آحترمني آنـآ آمك مب ترد علي جي محمد : يعني شتبين آقولج ها يلأـآ هـآ شو تبيين .؟؟؟ آم محمد : آنـآ من بـآجر بسيير آخطب لك محمد : نععم شو تخطبين لي وهـآلخرآبيط اللي آنـآ آسمعهـآ ,, آنـآ مـآبا آتزووج آفهمي آمـآيه مـآبا اتزوج انا ابـآ آختـآر البنت اللي انا اباها وتنـآسبني خلأـآص آمآيه سكري آلموضوع آم محمد قـآمت : وآنـآ مب مسكره الموضوع ,, وبـآجر آجهز بنسيير نخطب لك بنت ييرآنـآ { جيرآنـآ } محمد آنصدم : منو .؟؟؟ آم محمد : بنتهم آسمهـآ مريم وعمرهـآ 20 آخلأـآق وجمـآل وكل شي شو تبـآ آكثر من جي ,, ورآحت غرفتهـآ محمد تسـآند ع آلكنبه { آو آلغنفه آو آلكرسي } : هـآي شو تقول تبـآني آخطب بنت عم آللي آنـآ آححبهـآ مستحييل آمـآ آم محمد سوت فون حق آم جـآسم وخذت منهـآ موعد بـآجر المغرب •• •• ف مككـآن ثـآني طلععوآ من آلمستشفى وشمـآ مرتبكه آمـآ زآيد مستـآنس لأـآنه عرف آلحقيقه وركبوآ آلسيـآره زآيد لف عليهـآ : انتي آلحيين لييش خـآيفه هـآ ,, خلأـآص آنـآ عرفت آلصج شمـآ ودموعهـآ ف عينهـآ : مب خـآيفه ,, بس آنت ظلمتني وكنت دآيمـآ تشككني ف عمري ودآيمـآ كنت تقول بتعذبني وقلت كم شهر وعقب بتطلقـ .. قـآطعهـآ زآيد : لأـآ تصيحين شموه آنـآ قلت جي بس عشـآن أأدبج وآنـآ بصرآححه مـآ آعرف منو آللي مطرش آلصور بس وربي لو عرفت وآلله مـآ آخلييه بحـآله وآنـآ مستحيل آعذبج يعني كيف آلوآححد بيعذب حرمته بس كنت آخوفج شموه طـآلعته وآبتسمت : يععني انت آلحيين تآكدت .؟؟ زآيد ابتسم : هي •• •• ف مككـآن ثـآني رن فونهـآ جـآفت آلمتصل آبتسمت ورآحت فوق غرفتهـآ وردت : هلاـآ ..... : آهليين آخبـآرج .؟؟ فطوم : تمام وانت ..؟ هزآع : الحمدالله ,, إلـآ بقولج انـآ آلحيين بييج آووكي فطوم خـآفت : لييش شي مستوي .؟؟ هزآع : لأـآ مـآ شي بس حرآم آجوف آحم فطوم " ضحكت " : لأـآ هزآع : يلأـآ عيل بعد ســآعتين وشي تقريبا انا عندج فطوم : لأـآ تنسى ييب معـآك حمدووه هزآع : هه آوكي ,, يلأـآ عيل مع آلسلأـآمه فطوم : ربي يحفظك ,, وسكرت ونزلت تخبر آمهـآ آن هزآع بيي وآمهـآ رضت دخلت آلمطبخ وسوت سويتـآت وجي عقب خلصت خبرت آلخدآمه تجهز آلفوآله وترتب آلميلس وعقب رآحت فوق تتجهز لبست { كندوره مخوره لونهـآ آسود وآححمر وكـآنت مسويه شعرهـآ ذيل حصـآن } نزلت تحت جـآفت عيسى ,, ع طول لبست شيلتهـآ فطوم : آلسلأـآم عيسى : هلأـآ والله ف بنت آلعم ,, آخبـآرج .؟؟ فطوم : تمـآم آلحمدالله عيسى : مبرووك فطوم ف خـآطرهـآ : جـآن تأخرت بععد فطوم آبتسمت : آلله يبـآرك فيك وعقبـآلك عيسى " ضحك " : هههه لأـآحقيين ,, بس خلينـآ نعيش حيـآتنـآ فطوم : يلأـآ آنآ آستئذن عيسى : وآنـآ بععد بسير برع ,, ف طريجه جـآف شموه وزآيد سلم عليهم وكمل طريجه امـآ فطوم سـآرت المطبخ سوت فححم وحطت بخور وودته آلميلس وجي دخلوا زآيد وشموه زآيد يطالع البيت : في حد بيينـآ شموه ضربته ع رآسه : يععني يوم تجوف آلبيت مرتب لأـآزم حد بيينـآ زآيد طالعهـآ : آصغر عيـآلج انا تضربيني ع رآسي شموه : سوري سوري زآيد : لأـآ وبخور بععد رآح صوب آلميلس فتح آلبـآب وصرخ : فطووووووووووم فطوم نقزت : يمـآآآآآآآه ,, لفت عليييه بسم الله خوفتني يت شموه : شو تسوييين .؟؟ فطوم : آبخخر آلميلس زآيد يطـآلعهـآ بمكر : لييش .؟؟ فطوم : مـآ شي بس جي شموه تطـآلعهـآ : بس جي ولأـآ فطوم : انتوا آيه شوفيكم علي .؟؟ زآيد : قولي منو بيي .؟؟ فطوم عضت ع شفـآتهـآ : هزآع زآيد : لأـآ وبأي حق يي شموه : طالعته بيي بيت خطيبته بعد حرآم زآيد : انتي سكتي " يكلم فطوم " كلميني بأي حق يي آلبيت من كم يوم مخطوبين شموه سكتت فطوم : انا خبرت آمي وهي وآفقـ .. قـآطعهـآ : آنـآ مـآلي خص ف أمي ,, بعد آبوي مـآ توفى وجـآسم رآح شقته آنـآ آللي كلمتي تمشي ف هـآلبيت مب آمي شموه رآحت فوق تبدل عبـآتهـآ فطوم : آنزيين شسمه قـآطعهـآ : جب ,, جوفي وآلله لو آنعـآدت هـآلحركه مـآ تلومين إلـآ نفسج فـهمتي ولأـآ فطوم بصوت خفيف : هي زآيد رآح فوق لقى ف ويهه مريوم مريوم : زآيد شو فيك مريوم : متفيج لج انتي بععد ورآح غرفته مريوم : بسم آلله شو فيه .؟؟ •• •• ف غرفه زآيد وشمـآ شمـآ تهديه : خلأـآص زآيد لأـآ تضيق عمرك ,, وآحد بيزور خطيبته شو آستوى يعني مـآ آستوى شي ليش معصب زآيد : بس هم للحين مـآ آتزوجوا شمـآ : انزيين عـآدي خطيبهـآ ,, ولـو تبـآ آيلس عندهم زآيد بدى يهدى : لـآ إله إلـآ آلله شموه : يلأـآ قوم بدل كندورتك آلحين آلريـآل بيوصل روح سلم عليه وآيلس عندهم جـآن تبـآ زآيد قـآم شل كندورته ورآح الحمـآم •• •• صوب فطوم ف خـآطرهـآ : لييش معصب آفف برآيه ,, بخبر آمي عليه ,, من توفى آبويه آلله يرحمه آستقوى علينـآ " قـآطعهـآ صوت مريوم " مريوم : حد بيينـآ فطوم متضـآيجه : هزآع وآخته حمدووه مريوم : آهـآ رن فون فطوم وردت : هلأـآ ,, انت عند البـآب ,, آمم آوكي وسكرت مريوم : هـآ وصل .؟؟ فطوم : هي ,, ورآحت الميلس امـآ مريوم رآحت فتحت التلفزيون ويلست تطـآلعه مريوم ف خـآطرهآ : آلحيين لو حد خططبني ,, مستحيل آوآفق " دمعت عيونهـآ " آنـآ آللي يبت هـآلششي حقي كنت عميه مـآ آجوف شويخ عدل آآآآآآه آنـآ لأـآزم آروح آلمستشفى عسسب آتـآكد ,, بس منو بيوديني مـآ بسير مع زآيد بسير مع آلدريول " مسحت دموعهـآ " خلأـآص بـآجر بسيييير رن فونهـآ جـآفت آلمتصل خنقتهـآ آلعبره مريوم : مـآ برد ويلس يرن يرن يرن ومـآ ترد عقب طرش لهـآ مسج : ان مـآ رديتي ,, صورج آلحين بتسييير عند زآيد آخوج وبقول له سـآلفه حرمته مريوم ف خـآطرهـآ : لأـآزم آرد آجووفه شو يبـآ ,, آخخخخ منك يـآ آبلييس كنت هبله مـآ آعرف شو يصير وآلشيطان قص علي ,, سـآرت فوق وقفلت غرفتهـآ وآتصلت حقه مريوم : آلو مـآيد : هلأـآ والله ,, وينج يـآ حلوه مـآ تردين ع فوني مريوم بصوت مرتجف : كنت شوي مشغوله مـآيد : جهزي عمرج آبـآج ورآ بـآجر وفي حفله لأـآ تنسييين مريوم لأـآ آرآدي صرخت : مستحيييييييييل مـآيد : لييش مستحيل وآن مـآ ييتي آتوقع تعرفيين شو بيستوي مريوم سكرت آلفون ف ويهه مـآيد يطـآلع الفون : هههههه تستـآهليين آكثر من جي امـآ مريوم يلست تصيح وتذكرت شويخ : آلله يـآخذج ان شاء الله كل هـآ من ورآ رآسج انتي اللي يبتيني للطريج ها " هدت شوي " انتي تموتين ع هـآلسوآلف صبري علي شوي يـآ شويخ مسحت دموعهـآ وشربت مـآي عسب مـآ بنعرف من صوتهـآ انهـآ تصيح واتصلت حق شويخ مريوم : هلأـآ والله ,, آخبـآرج ,, فديتج والله سوري كنت مضغوطه من آلشغل وجي ,, آنزيين جوفي في حفله وابا اعزمج ,, لأـآ مب ف البيت في انتي تعرفين وين ,, هي ,, امم ف منطقه ..... شارع ........ سكن ...... شقه ..... ,, آوكي آتريـآج ,, هي آكيد انـآ بسير ,, يلأـآ بـآي فديتج وسكرت مريوم دمعت : آستغفر الله يـآ رب مجبووره آسييير ,, آآآآه بس وربي مـآ آخلي حد يجرب مني اممم متى الحفله ورآ بـآجر انـآ بسير بـآجر المستشفى عسب آتـآكد مسحت دموعهـآ وحطت كححل عسب محد يشك ونزلت تحت •• •• ف صوب ثـآني حط يده ف مخبـآته مححد حط يده ف مخبـآته آلثـآنيه بععد محد ..... : آفففف وين فوني .... : شو فيك عوآس .؟؟ عيسى : فوني مـآ آعرف وينه آبرآهيم : دوره مني منـآك عيسى : دورته مححد عبود : يمكن نسيته ف آلبيت عيسى : هي وآلله " قـآم " عبود : ع ويين .؟؟ عيسى : برجع آلبيت بجوفه آبرآهيم : معقوله من مـآ طلعت مـآ حسيت آنك نـآسي فونك عيسى : لأـآ والله ,, شبـآب انا بسير وبرجع ربع سـآعه آو نص سـآعه بـآلكثير آنـآ عندكم ,, ورآح •• •• ف بيت بو جـآسم { الله يرحمه } ف الميلس كـآنوآ يـآلسين يسولفون زآيد : انـآ آستئذن هزآع + فطوم : آذنك معـآك وزآيد طلع رآح آلقهوه عند آلشبـآب وجي •• •• امـآ ف آلصـآله شموه : حي آلله حمدوووه حمدوه : آلله يحيييج مريوم : هـآ حمدوه عيل آنتي صف كم .؟؟؟ حمدوه : تـآسع شموه شهقت : آويييييييييييييه يـآهله مـآ آصدق حمدوه : بسم الله عليج يعني بسير عـآشر شموه : آهـآ مريوم : شدي حيلج عيل آول ثـآنوي صعب هو آللي بيحدد بتدشين علمي ولأـآ آدبي حمدوه : لأـآ آدبي فديتج شموه : آلله يوفقج مريوم : عن آذنكم شموه + حمدوه : آذنكم معـآكم حمدوه : شمآ آبـآ آلحمـآم شموه : آممممم في غرفه هني فيهـآ حمـآم ومححد فيهـآ سيري عقب بنتعبج تسيرين فوق وتنزلين هع حمدوه : ههه وينهـآ ..؟ شموه آشرت ع غرفه " عوآس " " سمعوا صوت آلأذآن " حمدوه : يلأـآ عيل مره وححده بصلي ف هـآلغرفه ,, بس متـآكده ان مححد فيهـآ شموه : هي عـآدي آخويه مححد برع ومـآ يرجع الـآ آلسـآعه 11 او 12 حمدوه : فشله شموه : مب فشله ولأـآ ششي يلأـآ روحي حمدوه : آوكي ,, وسـآرت الغرفه آمـآ شموه سـآرت فوق عسسب تتوضـآ وتصلي •• •• ف غرفه عوآس [ عيسى ] حمدوه تطـآلع صورته اللي ع الكمدينه : يـآ لبيييه مزيون , آمبيه انا شقول " بغرور " آنـآ آحلى عنه خخخ دخلت الحمـآم توضت وطلعت ,, آول مـآ فتحت آلبـآب شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لف على مصدر آلصوت : بسم الله انتي منو .؟؟ حمدوه ع طول لبست شيلتهـآ •• •• |
البـآرت { 22 } •• •• كم آحترم " ذاك الرجل الذي إذا آعجبته فتـآه دق بـآب بيتهـآ .....| وكم آححتقر ذاك الرجل الذي يوهم فتـآه سنين بــآلححب ..! ليرضي شهوآته ع حسسـآب نبضـآت قلبهـآ " •• •• ف غرفه عوآس [ عيسى ] حمدوهتطـآلع صورته اللي ع الكمدينه : يـآ لبيييه مزيون , آمبيه انا شقول " بغرور " آنـآآحلى عنه خخخ دخلتالحمـآم توضت وطلعت ,, آول مـآ فتحت آلبـآب شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لف على مصدرآلصوت : بسم الله انتي منو .؟؟ حمدوه ع طوللبست شيلتهـآ عيسى : آنتي شو تسوين هني .؟؟ حمدوه بنفس الوقت : آنت شو تسوي هني ..؟ عيسى : غرفتي .!! ,, آنتي آللي شو تسوين هني .؟ حمدوه مفتشله : سوري بس قـآلوا لي آنك بترجع الليل وشموه قآلت لي آدخل آصلي عيسى يطـآلعهآ حمدوه ف خـآطرهآ : خس آلله آبليسك ,, وطلعت عيسى حس بعمره : ههههه شو آسوي وآقف هني بروحي { شل فوني وطلع } لقى حمدوه ابتسم ورآح ركب سيـآرته وف خـآطرهـآ : آخخخخ عنلاـآتهـآ محلأـآهآ آستغفر انا شو يآلس آقول ,, عيب عيب آعقل يآ ريآل خخخخ اما عند حمدوه حمدوه : آلله يغربل آبلييسج شموه تقولين مـآ بيرجع إلأـآ الفليل ,, وصعدت فوق عند مريوم عسسب تصلي عندهآ مر آلوقت بسرعه وهزآع وحمدوه رجعوا بيتهم فطوم ومريوم وشموه رقدوا •• •• اليوم اللي عقبه السساعه 3 ونص الظهر شويخ لبست عبآتهـآ ~> كآنت العبـآه محتشمه ولبست الشيله ولأـآ شعره طآلعه ومب متكميجه غير اللهم كححل خفيف وآستئذنت من آمهـآ يعني آونه بتسير بيت ربيعتهـآ شلت شنطتهـآ ورآحت المستشفى مع آلدريول بعد فتره صغيرونه طلعت من آلمستشفى وهي مستآنسه ركبت آلسيـآره وخلت الدريول يرجع البيت مريوم تنهدت من خـآطرهـآ : آآآآآآآآآآآآآآآآه آلححمدالله ف خـآطرهآ : آلححمدالله آلحمدالله لك يـآ رب انـآ للحين بنت بس كيف " آتذكرت " فتحت عيونهـآ لقت عمرهـآ بمككان غريب يلست تتلفت جـآفت عمرهـآ صرخخخخخخخخت بـآقوىمـآ عندهـآ : مـآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد يـآ حقيييييييييييييييييييييييييييير دخل عليهـآ مـآيد وهو مبتسم ابتسامه خبث : ههههههه ,, شو آخبـآرج يـآ ححلوه مريوم : حقييييييييير , وربي انك حقيييير ,, ليش سويت " صاحت " جي لييش ..؟ مـآيد : والله الغلط منج كيف تتجرآييين وتطلععين مع وآحد ف الشقه شو تبينهيسسولف معاج ومع السلامه لـآ حبيبتي " غمز لهـآ " مريوم حاولت تغطي عمرهـآ فتح الكبت وطلع لهـآ لبس وفراه عليهـآ : هـآج لبسييييه ,, وطلع قـآمت شلتاللبس ورآححت الحمـآم بدلت وطلععت جـآفت مـآيد يـآلس ع الكنبه طالعته بنظرةاستحقـآر مـآيد بأستهزآء : انتي اللي يبتي هالشي حق عمرج مريوم رآحت تدورعبـآتهـآ لقتهـآ عدال مـآيد رآحت شلتهـآ ولبستهـآ }} صحت من هـآلذآكره ع آلدموع اللي خدهـآ مسحتهن ,, الححمدالله يـآ ربي آلحمدالله بس في شي محيرني كيف كيف اني للحين بنت ,, آنـآ ف آلمستشفى تأكدت وخليتهم يعيدون آلتحليل عسسب آتـآكد ,, آسير ولأـآ آمممم مستحيل آسير عسب مـآ آضيع مره ثـآنيه ,, لأـآ لـآزم آسير عشآن الصور ,, آخخخخخخ الحمدالله ع كل حـآل وصلت آلبيت لقت ف ويههـآ آمهآ آم جـآسم : هآ آمي ليش ييتي بسرعه مريوم اتربكت : آمي آلبنت كـآن عندهـآ ظروف آم جـآسم شكت من آرتبـآكهـآ بس مشتهـآ : هي ,, مريوم حبيبي سيري فوق بدلي ثيآبج وآنزلي آبـآ آرمسج ف موضوع مريوم خـآفت : ان شاء الله مريوم سـآرت فوق وفصخت عبآتهـآ ونزلت يلست عدال آمهآ مريوم : هلأـآ آمـآيه شي مستوي ام جـآسم تهديهآ : لأـآ فديتج مب مستوي شي ,, بس ييرآنـآ بيون آليوم عندنآ مريوم : آلحمدالله خوفتيني امي آوكي ييون انا شو دخلني فيهم .؟؟ آم جـآسم : بصرآحه امس خذوا مني موعد آليوم بيوون عسسب بخطبونج مريوم علأـآمه آستفهآم ع ويههآ : هـآآآآآ آم جـآسم : من قآل هـآ سمع مريوم : قولي لهم فطوم مخطوووبه ام جـآسم : تستهبلين ولأـآ تستعبطين آقول بيخطيونج تقولين قولي لهم فطوم مخطوبه ,, يبونج انتي مـآ يبون فطوم آصلأـآ يعرفون ان فطوم مخطوبه مريوم وقفت : آمي أنـآ مستحيل أتزوج الحين آم جـآسم : ليش آمـي مريوم : بس آنآ آلحيين مآ آفكر ف آلزوآج آم جـآسم : و آلحرمه مريوم : مـآلي خص سوي آللي تبينه ,, وسآرت فوق ام جـآسم : الله يهديييج •• •• ف غرفه شموه كـآنت يـآلسه ع آلشبريه و ف حضنهـآ اللاب يـآ زآيد رفع اللاب شمآ : لييش زآيد حط آلمخده تحته وعقب رجع اللاب مكـآنه شمـآ طالعته : شلهـآ زآيد : مب زيييين شمآ : عـآدي متعوده زآيد : لأـآ مب زييين شمآ : آففففف زآيد دخل ويهه ف شـآشه اللاب : انزين شو تسوين .؟ شمـآ لفت اللاب زآيد طالعهآ : رآويني شو تسوين شمـآ طالعته : مـأبا زآيد صرخ : آقولج رآويني شو كنتي تسوين .؟؟ شمـآ لفت اللآب بهدوء وخوف •• •• ف مكـآن ثـآني مهروه : سـآلم ابـآ آسير برع سآلم : برع .!! مهروه : ليش استغربت هي برع سآلم : ححد يطلع الحين ف عز القـآيله مهروه : هي انـآ سالم : بتطلع لج حمـآره آلقـآيله مهروه " ضحكت " : آححلف انت بس ,, الحين آلسـآعه 4 سـآلم : ححر مهروه : مـآبا سـآلم : انزييين وين تبين .؟ مهروه : آلمـآرينـآ سـآلم : آنزين مب آلحييين شويخ : لأـآ آلحييين سـآلم : آنتي مـآلج خص شويخ : انت إيه آحترمني آنـآ آختك آلكبيره سـآلم بدون آهتمـآم : ويعني آبو مـآيد : خلأـآص يـآ عيآل لأـآ تتضـآربون شويخ : آبويه هو اللي بدآ مـآ يستحي ع ويهه مـآ يحترمني نزل مـآيد : آلححمدالله والشكر يهـآل انتوا يهـآل مهروه : آلحمدالله ع آلسلأـآمه جآن مـآ قعدت رآقد للحين آكيد سهرآن مـآيد طالعهـآ بححده : جب مهروه سكتت مآيد طلع برع آلبيت وابو مـآيد طلع ورآه آم مآيد : آخخخخ منه هـآلولد مـآ آدري متى بيعقل ,, لأـآزم نزوجه عسسب يعقل شويخ : هي وآلله لأـآزم نزوجه عسسب يعقل آم مـآيد : مـآ في إلأـآ بنت خـآلته ريمم شويخ : لأـآ آمـآيه عندي ربيعه تينن جمال واخلاق ومال ودلال وكل شي ام مـآيد : شو آسمهـ وبنت منو .؟ شويخ : آسمهـآ مريوم وبنت .............. . آم مـآيد تفكر : أممممم خلأـآص بس اتريي علي شوي كم يوم عقب يصير خير شويخ ابتسمت •• •• ف مكآن ثآني .... : ع وييين ........ : سـآيره آخطب لك محمد : انـآ مب موآفق ام محمد : خلأـآص انـآ عطيت آلحرمه كلمه اني بخطب لك بنتهم ,, لبست عبـآتهـآ وطلعت محمد تسـآند ع آلكنبه وف خـآطره : آلله يسـآمحج آمي ليش يعني يصير لي جي لأـآ وبتخطب لي بنت عم آللي آنـآ آحبهـآ •• •• ف مكان ثـآني : ههههههههههههههههههههه ,, ليش كنتي مرتبكه .؟؟ شمـآ : مـآشي بس خفت آنك تستهبل علي زآيد : ولييش آستهبل " طـآلع آلشـآشه " عـآدي انزين روآيه شمـآ : يلأـآ آطلع برع بكمل زآيد فتح التلفزيون ويلس ع الكنبه شمـآ : لأـآ والله زآيد : آسكتي آبـآ آجوف هـآلفلم شمـآ : آنت بععد آسكت مر اليوم بسرعه آم محمد خطبت مريوم حق ولدهـآ بس قـآلوا بيفكرون وبيردون لهـآ خبر سـآلم طلع آخته مهروه آلمـآرينـآ مريوووم طول آلوقت خـآيفه من بـآجر •• •• اليوم اللي عقبه المسـآ آلسـآعه 10 : 30 ونص طلعت من آلبيت تتسحب عسب مححد يشك فيهـآ ركبت آلسيـآره وخبرت آلدريول عسب يسير آلمكـآن اللي هي طلبته وصلت وقبل مـآ توصل ......... : جوف آربـآب مـآ في خبر ححد تعال الساعه 11 آوكي .... : آن شـآء الله مـآمـآ نزلت وهي خـآيفه ,, سـآرت دقت بـآب آلشقه فتح لهـآ وآححد ومبين من شكله آنه شـآرب دخلت ويلست ع آلكنبه يلسست تتريـآ شويخ تيي بس مـآ يت يـآ وآححد ويلس عدالهـآ بعدت شوي ..... : ليش بعدتي مريوم : مـآ ششي بس تعبـآنه شوي ..... : تعبـآنه عيل ليش ييتي مريوم : آبي آكلم مـآيد شوي ..... يطـآلعهـآ : آنزين فصخي شيلتج ليش لأـآبستنهـآآ قآطعته : يستوي آحسن لو تنـآدي مـآيد آبي آجوفه نـآده قـآم آمـآ مريوم طلعت فونهـآ وهي خـآيفه من اللي حوآليهـآ كلهم شبـآب إلاـآ كم بنت وآشكـآلهم فظيعه ,, آتصلت حق شويخ مريوم : هلأـآ ,, وينج تـآخرتي ,, ليش انزين حـآولي ,, آوكي خلأـآص يلأـآ مع آلسلأـآمه وسكرت عصبت وفرت الفون ف شنطتهـآ : آففففففف عنلأـآتج شيخوه يـآ مـآيد : هلأـآ والله مريوم متقززه منه : آهليين مـآيد : حيـآج مريوم تطـآلعه بقرف وقـآمت ف خـآطرهـآ : يـآ رب سـآمحني بس مجبوره كل ها عسسب آششل الصور والفيديوهـآت دخلت الغرفه معـآه مـآيد قفل البـآب مريوم : لأـآ هد هد مـآيد آفتح آلبـآب يكون آحسسن مـآيد : لأـآ جي آحسسن ,, قرب منهـآ مريوم خـآيفه آول مـآ قرب بينهـآ مـآ يفصلهم غير مسـآفـآت صغيرونه { عطته كف وعقب دفته قوي طيحته ع الأرض سـآرت صوب الكمدينه فتحت آلدرووج يلست تدور يمكن تحصل بس مآ حصلت عقب جـآفت كـآميرآ محطـآيه فوق الكبت ,, سـآرت وكسرتهـآ لفت عليه لقته يحـآول يقوم سـآرت شـآتته ف بطنه وعقب سـآرت تدور ف آلكبت يمكن تحصل شي يلست تدور وتدور لقت كييييس فتحته حصلت وآيد صور وفيديوهـآت ,, شلته وع طول طلعت من آلغرفه سـآرت الصـآله اللي هي مكـآن الحفله فتحت بـآب الشقه بتطلع بس يـآهـآ وآحد ........ : وين تعـآلي مـآ تميتي وآيد مريوم : آنت سكت ,, سكرت آلبـآب وع طول سـآرت صوب اللفت آو المصعد ونزلت تحت لقت آلسيـآره موجوده ركبتهـآ وهي خـآيفه مريوم : حررررررك ..... : ان شـآء الله مـآمـآ مريوم طوول الوقت مـآسكه قلبهـآ طـآلعت الكيس ابتسمت , عقب جـآفت الهندي مريوم : جوف اربـآب انا بيعطيك فلوس بس ما في خبر حد آوكييييه الهندي هز رآسه مريوم خذت فونهـآ وآتصلت حق الشرطة واشتكت ع الشقه وعقب آرتـآحت وصلت البيت ,, دخلت من بـآب المطبخ عسسب محد يشك وشلت معـآهـآ ولاـآعه وع طول سـآرت فوق غرفتهـآ فتحت الليت وقفلت البـآب ,, فصخت عبـآتهـآ والشيله حطت شنطتهـآ والولاـآعه ع الكنبه وشلت الكيس يلست ع السرير وفتحت الكيس صبت كل اللي فيه عسب تجوف الصور والفيديوهـآت جـآفت كل شي رجعتنهن ف الكيس سـآرت الحمـآم شلت معـآهـآ الولأـآعه والكيس وحرقت الكييس بكل اللي فيه مريوم : آلحييين آرتححححت والخـآيس مخوف بنـآت غيري آلححمـآر سـآرت بدلت لبست بيجآمه وطفت الليت ورقدت •• •• ف مكـآن ثـآني قـآم لقى عمره ع الأـآرض : آخخخخخخ منج بس والله مـآ آخلييج " اتذكر " الصور ع طول قـآم فتح الكبت يلس يدور الكيس مـآ حصله ضرب الكبت ف يده بقوه : آلله يـآخذج ,, رفع رآسه جـآف الكـآميرآ منكسره عصب آكثر و طلع برع جـآفهم مـآخذين رآحتهم ومستـآنسييين ......... : شفيك تأخرت دآخل مـآيد : مـآشي " رن الجرس " مـآيد : تروح وحده وتيي آلثـآنيه شكلهـآ صيده يديده قوم قوم آفتح الباب ,, دخل دآخل الغرفه عسسب يرتب شكله طلع برع الغرفه جـآف الشرطه ع طول دخل الغرفه مـآيد : الحين شو آسوي بسرعه سـآر صوب الدريشه , حط يده ف مخبـآته : الحمدالله سويج السيـآره موجود آنط وآنجرح شوي آحسن من آني آيلس ف آلحبس { فتح الدريشه كان بينط منهـآ بس وقفه صوت الشرطه : وقف مـآيد : والله مـآني موقف آدعس 280 ونط من الدريشه وهم تقريبـآ كـآنوا ف آلطـآبق الأـآول ,, طـآح حـآول انه يقوم بس مـآ قدر حـآول وحـآول بـآلغصب قـآم وسـآر صوب سيـآرته شغلهـآ وع طول حرك قبل مـآ يمسكونه الشرطه ,, مـآ مسكووه بس مسكوا اللي كـآنوا ف آلصـآله وصل بيتهم وع طول دخل غرفته وعلى طول رقد ما في واحد اثنين خخخخ •• •• اليوم اللي عقبه آم جـآسم : آمي فكري عدل مريوم : آمـآيه فديت روحج آنـآ مـآ بي آعرس الحين آم جـآسم : ليييش .؟ مريوم : بس جي انـآ الحين مـآ فكر ف الزوآج ام جـآسم : الله يهديييج امي مريوم : آميين ,, وقولي حقهم اني مب موآفقه آم جـآسم شلت فونهـآ واتصلت حق آم محمد وخبرتهـآ آن مـآ في نصيب ,, آم محمد تفهمت الامر وان مـآ في نصيب وسكرت مريوم ابتسمت نزلت شموه : آلسلأـآم عليكم ,, سـآرت حبت ام جـآسم فوق رآسهـآ آخبـآرج عموه ام جـآسم : طيبه يـآ عيسى : السلأـآم الكل : وعليك السلأـآم شموه : هـآ عواسوه وينك مـآ تنجـآف عيسى : موجود , عيل ريلج وين .؟ شموه : برع عواس : انتي ريلج كل يدور برع شموه : مـآلك خص فيه ,, يعني انت اللي قصرت عواس " ضحك " شموه ف خـآطرهـآ : يعلني مـآ آنحرم من هـآلضحكه عوآس : يلأـآ مع السلأـآمه شي ف خـآطركم .؟ الكل : سلأـآمتك عوآس : يلأـآ فمـآن الله ام جـآسم : الله ويـآك عيسى طلع وفطوم نزلت فطوم : مسـآء الخير الكل : مسـآء النور مريوم : هـآ فطوم من آنخطبتي مـآ تنجـآفييين فطوم : مـآلج خص " سـآرت حبت رآس آمهـآ " تغـآرين مريوم ابتسمت : لأـآ فديتج مـآ آغـآر فطوم ف خـآطرهـآ : بسم الله من كم يوم متضـآيجه والحـآله حـآله وآلحين مبتسمه وتضحك يلأـآ ان شـآء الله دوم •• •• ف مكـآن ثـآني مهروه : هـآ آمي متى بتخطبون حق ميود آم مـآيد : صبروا علي شوي بخبر آبوكم عقب يستوي خير شويخ : هي آمي ألحقوا على البنت يمكن تنخطب آم مـآيد : ليش مستعيله مـآ بتطير مهروه قـآمت شويخ : وين مهروه : بسييير آخبر ميود آم مـآيد : تعالي يلسي ينيتي مهروه يلست : ليش .؟ شويخ : بنحطه يدام الامر الواقع اذا قلنا له مـآ بيرضى •• •• |
البـآرت [ 23 ] •• •• يَ رب أرح كل نفس لا ﯾعلم ب حالها ﭑلآ آنت ♡♡ ! •• •• اليوم اللي عقبه السـآعه 5 العصر ام جــآسم : امي فكري عدل مب زين اللي تسوينه في وآيد بنـآت غيرج يتمنون هاللحظة مريوم : امي خلأـآص انا ما ابي اتزوج مب غصب ام جـآسم : استغفر الله مريوم قـآمت وسـآرت غرفتهـآ طلع عيسى جـآفهـآ وهي تركب الدري ومطنقره عيسى : السلاـآم وعليج عموه ,, ورآح يلس عندهـآ آخبـآرج .؟ ام جـآسم : الحمدالله بخير وانت امي .؟ عيسى : تمام ,, إلـآ شو فيهـآ مريوم معصبه .؟ ام جـآسم بصوت خفيف : بيني وبينك في نـآس طالبين يدهـآ لولدهم والولد مـآ يتطوف وهي مب رآضيه عيسى : انزين منو هـآلولد .؟؟ ام جـآسم : ولد ييرنـآ { جيرانا } محمد عيسى : والله يـآ امي { لاـآنه يحترمهـآ ويعتبرهـآ امه مب مرت عمه } جوفي الزوآج مب غصب هي يمكن تبـآ تتزوج وآحد تعرفه وجي ,, خليهـآ ع رآحتهـآ وهي للحين بعدهـآ ام جـآسم تفكر : والله مـآ آدري بس بجوف عيسى : هي آمي خليهـآ ع رآحتهـآ { ابتسم } نزلت شمـآ : السلأـآم الكل : وعليكم السلاـآم شمـآ يلست ع الكنبه ام جـآسم : الـآ ويين زآيد شمـآ : والله مـآ آدري عموه بس آعتقد برع مع الشباب عيسى : يلأـآ عيل انا طالع شمـآ : انت مـآ تيلس ف البيت يـآخي آييلس ف البيت كله طـآلع برع عواس رفع حوايبه : جي حرمه .؟ شمـآ : لاـآ والله عوآس : هي الحرمه تيلس ف البيت مب الريـآل شمـآ : الله يهديك عوآس : انتي سكتي تحسسيني شمـآ : جب عوآس : مـآ عليه , المهم يلأـآ مع السلاـآمه الكل : مع السلأـآمه •• •• ف مكـآن ثـآني يفكر : آخخخخ منج يـآ آمـآيه لأـآزم تسوي اللي برآسهـآ آلحيين انـآ مستحييل اتزوج ,, قـآطعه صوت امه ام جـآسم : شوتفكر فيه محمد طـآلعهـآ بنظره : كله منج لييش تروحين تخطبين لي وحده انا ما اباها لييش انتي جي دمرتي مستقبلي ,, وعقب قـآم لأـآنه بيطلع ام محمد : انزيين وين بتروح .؟ محمد : مـآلج خص فـآهمه ولاـآ .؟ ,, وطلع ام محمد دمعتهـآ ف عينهـآ : كـآن لأـآزم اسوي جي ابي آجوف عيـآله قبل مـآ آموت " اتنهدت " •• •• ف مكـآن ثـآني شويخ تتصل حق مريوم عسب تـآخذ منهـآ رقم آمهـآ بس مـآ ترد مره ومرتين مـآ ترد بس المره الثـآلثه ردت شويخ : هلأـآ مريوم بدون نفس : آهليين شويخ مستغربه من اسلوبهـآ : آخبـآرج .؟؟ مريوم : تمام وانتي .؟ شويخ : آلححمدالله بخير مريوم : هلأـآ بغيتي شي شويخ : أأأأ مريوم ليش متغيره من كم يوم كنتي آوكي ويوم عزمتيني ع الحفله مريوم قـآطعتهـآ مـآ تبـآ تتذكر اي شي : انزيين سوري مب قصدي شي بس انـآ آلحيين شوي بزي يـآلسه ف المطبخ آسوي سويتـآت وجي شويخ ميه علأـآمه استفهـآم ع ويههـآ وف خـآطرهـآ : مريووم تسوي سويتـآت وجي من متى لأـآ لاـآ هاي مب مريووم وين مريوم اللي عندهـآ برستيج ومـآ تدخل المطبخ شويخ : آهـآ ,, آوكي بس حبيت آخذ رقم آمج آمـآيه تبـآه مريوم مستغربه : رقم آمي .؟ شويخ : هي مريوم : آوكي 050 ******* شويخ : ثـآنكس مريوم بدون خـآطر : آلعفو وسكرت شويخ تفكر : مـآيد ومريم لأـآيقين ع بعض والله قـآطعهـآ صوت مهور : بابا وين وصلتي .؟ شويخ : انتي من متى هني .؟ مهروه : من زمـآن شويخ : هـآ شو تبين .؟ مهور : سولفي ويـآي ملأـآنه شويخ : متفيجه لج انـآ ,, مـآ آسولف ويـآ يهـآل ,, وقـآمت مهور : مـآ عليه " تقلدهـآ " مـآ اسولف ويـآ يهـآل •• •• ف مكـآن ثـآني ف غرفه فطوووم كـآنت تسولف ويـآ هزآع ,, دق آلبـآب فطوم : يلأـآ عيل آكلمك بعديين ,, ههههههه ,, يلأـآ مع السلأـآمه ,, اتحمل ع عمرك وانتبه للطريج { وسكرت ادخل دخلت شموه : هلأـآ فطوم :آهليين شموه : آجوف من ملجتي مـآ قمتي تنجـآفين كله منخشه ف آلحجره فطوم : مـآلج خص شموه : كنتي ترمسينه صح .؟ قـآطعتج .؟ فطوم : لأـآ عـآدي شموه يلست عدالهـآ ع الشبريه : ملل فطوم : لأـآ تملليني انتآ بروحي ملأـآنه شموه : هههههه ,, إلأـآ بقولج ,, قومي ننزل تحت نسـآعد مريوم تسوي سويتـآت فطوم : حد بيينـآ شموه : يب جـآسم وحرمته وعيـآله فطوم : يـآي اشتقت حق رشود شموه اتذكرت رشود آخوهـآ سكتت فطوم تطـآلع شموه مستغربه : شموه فيج شي .؟ شموه بصوت مخنوق : لأـآ فطوم : شموه شموه بـآلغصب ابتسمت : مـآ فيني شي بس اتذكرت شي فطوم : كيفج شموه : يلأـآ قومي ننزل فطوم : يلأـآ ,, ونزلن •• •• ف مكـآن ثـآني ف آلكوفي ...... : عيسى عيسى منزل رآسه ف البيبي : هـآ ..... : عن آلسخـآفه جوفني عيسى رفع رآسه : هـآ حمود شتبـآ لأـآ تعور رآسي حمود { ربيعه } : قوم قوم بنسييير السينمـآ عيسى : تتمصخر شو .! السينمـآ الحين " يجوف سـآعته " الحين السـآعه 6 بعدين السـآعه 9 عبود : انزين يلأـآ قوموا بنسير نتمشى شوي ف المول عقب بنسير السينمـآ الكل : آوكي يلأـآ ,, وقـآموا •• •• ف مكـآن ثـآني يـآلسه بروحهـآ وملأـآنه ........ : آففففف والله مللللل هزآع : حلفي انتي بس اونه ملل حمدوه : صج والله ملل هزآع : انزيين شتبين آسوي لج حمدوه تطـآلعه بترجي : طلعني برع هزآع : آممممم بفكر حمدوه بترجي : حرآم هزآع : آوكي يلأأـآ قومي آجهزي حمدوه قـآمت وهي مستـآنسه : ثـآنكس •• •• |
البارت { 24 } وش الشعور لمـآ كل من يشوفك :*يقول*أحسس*فيک شيـےء :|وأنت تحلف / مافيني شيـےء 3-|*مافيني شيـےء*مافيني شيـےء*بَـٍـٍـٍسّ بداخلك :|*ألف*شيـےء وشي </3(n)..والمصصيبه*مآتقدر تقول / تكتـم مـآ*فيک*وتموت </3ألف مره*ومره*وتجـآمل*كل خلق الله </3ولامن جلست لوحدك*هـلت عـلى خدك ألف*دمـعه* .............. يزآقر : يلأـآ بسرعه نزلت حمدوه وهي تلبس شيلتهـآ : آوكي آوكي ,, لأـآ تزآقر طلعت ف ويههم آم هزآ‘ع : ع ويين ان شاء الله هزآع : آمـآيه بنطلع برع شوي بقص ع حمدوه وبييبهـآ ام هزآع : آلله يحفظكم هزآع + حمدوه : آميييييييين وطلعوا ركبوا السيـآره حمدوه : شغل مكيف حر هزآع يطـآلعهـآ : انتي عبيطة ولأـآ تستعبطييين حمدوه : انت آهل ولأـآ تستهبل الكلمتين مثل المعنى ,, آخلص شغل المكيف هزآ‘ع : آوكككي لأـآ ينط لج عرج بس " شغل المكيف " وهـآ المكيف بعد شتبين حمدوه : مـآشي " تذكرت " هي ليش تقول حق آمـآيه اونك بتقص علي ليش يـآهله انـآ هزآع : عن القرقره آقول سكتي لأـآ انزلج الحين حمدوه : خلأـآص والله بسكت هزآع : يلأـآ وين تبين تسيرين حمدوه : بس مـآ تعصب هزآ‘ع : قولي مـآ بعصب حمدوه رمشت : خـآطري اسير دبي مول من زمـآن مب سـآيرتنه هزآع : انتي مينونه .؟ تبيني اضرب خط من بوظبي لين دبي ححمدوه بترجي : حرآآآآآآآم فديتك يعني انا البنت الوحيده وانت اخوي الوحيد ومحد يفكر فيني ويطلعني غيرك هزآع : آمممم بفكر حمدوه : بلأأـآ همممم ولأـآ اممممم قول اذا مـآ بتوديني بنزل هزآع : لأـآ بوديج حممدوه صرخت : يـآ لبى قلبك يـآ بعد شبدي والله هزآع : خطأ املأـآئي جبدي مب شبدي حمدوه : كيفي مـآلك خـ " بس سكتتهـآ نظرآت هزاع " آوكي خلأـآص بسكت هزاع : آيوه جذه ابـآج " بعد ربع سـآعه " مرتبشه وحـآلتهـآ لله وتغني مع الاغنيه آحبك لحد الهيـآم مـآ بعد حبك به غرآم " تأشر ع هزآع " الاول انت ف الامـآم القلب غيرك مـآ نوى هزآع : آحم آحم ,, آيوه عـآشوا حمدوه مستغربه اول مره تشوف هزآع جي مرتبش : ايوه يمين يسـآر عـآشوا هزآع قصر ع المسجل : بس خلأـآص آعقلي حمدوه رفعت ع المسجل : يـآخي ارتبش شوي شو فيك خلنـآ نستـآنس هزآع : آوكي آوكي ويضحك ع خبـآلهـآ " غير الاغنيه " حمدوه : لأـآ خلهـآ هزآع : مـآبـآ حمدوه بوزت هزآع توه انتبه : تعـآلي ليش مب متغشيه حمدوه طـآلعته بأستغراب : وشحقه اتغشى هزآع رآفع حـآيبه : لأـآ والله حمدوه : انـآ بعدني صغيره مب لأـآزم اتغشى عقب يوم بسير ثـآنويه عـآمه بتغشى هزآع : آحلفي انتي بس حمدوه ببرآئه : والله هزآع : آتغشي الحين ف شيلتج مؤقت لين مـآ نسير هنـآك وفصلي لج غشوه حمدوه : مـآ با هزآع : مب ع كييفج حمدوه : انزييين عـآدي وبعدين كشف الويه مب حرآم هزآ‘ع : آوكي مب حرآم بس الواحد يغـآر ع خوآته حمدوه : بس بعدني صغيره هزآع : يعني متى بتتغشين ف مكـآن ثـآني زآيد : شمووووه شموه يـآلسه تجلب ف المجله : هـآ " رفعت رآسهـآ " انت متى ييت زآيد : توه آلحييين شموه تطـآلع سـآعتهـآ : الحين السـآعه 5 وشي مـآ طولت عند ربعك زآيد : مـآلي خلق آجـآبل ويههم شمـآ : آوكي فيك شي بغيييت شي ! زآيد : آحم شموه حست ان في شي مستوي سكرت المجله : زآيد في شي قولي لأـآ تخبي علي زآيد : ممكن تروحين تجهزيين شموه الف علأـآمه استعجـآب ع ويههـآ : كيف يعني آجهز زآيد : عبيطه طول عمرج يعني قومي آلبسي عبـآتج شموه : مـآلي خلق آحس مزآجي متعكر زآيد : انزين بنطلع برع نغير جو وبـآلمره مزآجج بيصير جي " يسوي لهـآ علأـآمه آوكي " شموه تفكر : آممممم زآيد : بلأـآ همممم ولأـآ امممم قومي لبسي شموه شـآكه : يعني مصر ! زآيد : هي شموه " ابتسمت " : مـآ نقدر نرد طلب للغـآلي زآيد بـآسـهـآ ع رآسهـآ : تسلميين حيـآتي ,, يلأـآ آتريـآج عيل تحت آوكي عشر دقـآيق وانتي عندي شموه " ابتسمت " : آوجـ " تذكرت " آوك خلأـآًص هههه زآيد : هههههه لأـآ تتأخرين شل فونه وسويجه وبوكه ونزل شمـآ سـآرت بدلت لبست قميص كت آصفر فيه شخبطـآت باللون الاسود ولبست برمودا اسود ولبست عبـآتهـآ كـآنت فيهـآ نقش خفيف آصفر واسود حطت كحل آسود وروج لحمي وشلت البـآق هـآند مـآلتهـآ فتحتهـآ تأكدت كل شي موجود { العطر + الفون + البوك + الميك اب وكل شي } وشلت غشوتهـآ ونزلت مـآلقت زآيد قـآلت اكييييد ف السيـآره سلمت ع عمتهـآ { ام جـآسم } وطلعت ركبت السيـآره شموه : تـآخرت زآيد : شوي شموه : مشكلتك لاـآزم تتحمل نحن البنـآت دايمـآ لأـآزم نتـآخر زآيد مـآ تككلم تم سـآكت شموه استغربت بس طـآف وكـآنت تعبـآنه ششوي لأـآنهـآ رجععت وجي ف رقدت بععد وقت قصييير فتححت عيونهـآ ع صووت زآيد شمـآ : وصلنـآ زآيد مبتسسم : هي شمـآ تتلفت : وين يـآيبنـ .. " قطع صوتهـآ وهي تشوف المكـآن " اويييييييييه نحن ف اتلأـآنتس زآيد : هي شمـآ : ليش يـآيبني هني زآيد : آقول بلأـآ هذره زآيييده لبسي غشـآتج ويلأـآ بننزل شمـآ : انزيين ليش محتششر زآيد نزل من السيـآره وسسـآر ورآ شمـآ مستغربه : هـآ لييش سسـآر ورآ ,, لبسست غشـآتهـآ وطلعت له وسـآرت صوبه شـآفته ينزل شنطتييين من السسيـآره استغربت آكثثر شمآ : هـآي ششنط منو , وششحقه يـآيبنهن هني .؟ زآيد : نحن بنيلس هني كم يوووم شمـآ : آنزين وثيـآبي وآغرآضـ قـآطعهآ زآيد : يوم بنححدر دآخل بفهمج السسالفه شمـآ تطالعه بحيره زآيد : لا اتطالعيني ججي يلأـآ امششي شمـآ : آوكي ,, عطني اشششل عنك شنطه زآيد مد لهـآ شنطتهآ : هـآج شنطتج شمـآ مسكت الشنطه ويلسست تسحبهـآ وعقبهـآ مششوا ف مككـآن ثـآني كـآن يـآلس ومندمج مع المبـآرآه وفجأه صررررررخ : شششششششششششت يـآ غبي يـآ حمـآر ليش تضيع القول تفوووووو عليك نزلت مهور من حششرته : بسسم الله شفيييك سلوم سالم : هـآلغغبي مــآ يقدر ييب قول وآححد ع الاقل يععني وآححد صلح له القول يسير هو ويخخربه ومـآ يييبه مهور انبطت من الضححك : انت الحين لييش حارق اعصـآبك سـآلم : سسكتي انتي الثآنيه مهور : انزين هـآ بنسكت " حطت يدها ع حلجهـآ " سـآرت المطبخ تسوي لهـآ نسكـآفييييه سـآلم يزآقر : مهووووور رجععت مهور : هـآ شتبـآ سـآلم : ويعـآه مـآ ششي بس آججرب صوتي مهور تتمصخر عليه : ههههههه سسخيف بطني يعورني من كثر ما اضحك ,, آقول سير انقلع احسسن لك هع " وسـآرت المطبخ " بعد كم دقيقه نزلت شوييخ وسـآرت المطبخ ويـآلسسه تفكر : يععني الحين مـآ آععرف مريوم بتوآفق ولأـآ لاـآ ع ميووود ,, اممم بصرآححه ميود مـآ ينععـآب يلأـآ مـآ ععليه ان ششـآء الله تككون من نصييبه بس خـآطري آععرف شوفيهـآ لييش متغيره علي هـآليومييين " قـآطعهـآ " صوت مهور مهور وهي تزآقر : شووييييييييخ وين سسرحتي .؟ شويخ : مهروه حشى صميتي آذوووني مهور : آنـآدييج من زمـآن مـآ ترديين هـآه " ابتسسمت " سسرحـآنه ف منو علينـآ علينـآ شويخ : شفتي هالمـآي الحـآر ان مـآ سسكتي بصبه ع رآسسج مهور : لأـآ لأـآ خلأـآص شويخ : بنـآت مـآ يين الا بـآلععيين الحمرآ مهور تقلدهـآ : مـآ يين الا بـآلعيين الححمرآ شويخ تطـآلعهـآ بنظرآت تهديد : ان مـآ سكتي الماي الححـآر ع رآسج مهور شلت كوبهـآ وشردت شويخ : ههههههه ,, تستـآهل ف مككـآن ثـآني دخخل عوآس البيييت : هلأـآ والله ام جآسم : هلأـآ فيك امي ,, تعـآل ايلس عدآلي توه مـآ نور البيت عوآس : آحم آحم منور فيج عمووه نزلت فطوووم : السلأـآم الكل : وعلييكم السسلأأـآم فطوم : آشحآلك عوآس عوآس : الححمدالله زيين فطوم شلت الريموت ويلست تفرفر ف القنوآت ام جـآسم : عورتي رآسسي اثبتي ع قنـآه وححده عوآس : عموه اصلأـآ هي دآيمـآ جي بس تبـآ تععور رووسنـآ فطوم : انت شدخخلك ام جـآسم : فطوم فطووم : انزين شوفيه اول ششي عقب رمسيني ام جـآسم زقرت : فطووووم فطوم خـآفت : هـآه قصدي نععم نععم ام جـآسم : اتأسسفي له فطوم لأـآ ارادي : يخخسي الا هو مـآ ععندي سسـآلفه ام جـآسم تطـآلعهـآ بعيونهـآ فطوم : انزين انزين ,, سوري عيسى " وقـآمت " سـآرت المطبخ بحجه انهـآ تدور ششي تآكله بس الصج كـآنت مـآسسكه دمعتهـآ ف عينهـآ عسس بجي قـآمت وسسـآرت المطبخ ,, لأـآنهـآ حسـآسه ومـآ تححب حد يتكلم ويـآهـآ جي وتتأثر من اي ششي هع ف مككـآن ثـآني دخخلوا السويت زآيد حط الشنط ويلس ع الكنبه شمـآ رآححت ويلسست عدآله : نحن الحيين شو بنسوي هني .!! زآيد : انزيين شوي شوي , ,أمممم الله سسلمج بنيلس هني كم يووم ححرآم شمـآ هزت رآسسهـآ بمعنى لأـآ زآيد : انزيين يلأـآ ععيل خلأـآص يت ششمـآ بتفصصخ عبـآتهـآ ,, بس زآيد وقفهـآ زآيد : لأـآ تفصخيين عبـآتج شمـآ تطالعه بنظرآت مب مفهومه زآيد : لأـآن الحيين بنززل تحت ف كوفي تححت ححلو بننزل شوي نغير جو وعقب بنسسيير بن بطوطه شو رآييج شمـآ : آووكي " ابتسسمت " زآيد : يلأـآ ععيل شمـآ : يلأـآ لفت شيلتهـآ لبست غشوتهـآ وشلت شنطتهـآ ومششت زآيد : هـآج المفتـآح احتيـآط شمـآ : مب لأـآزم زآيد : لأـآ ششليه سبحـآن الله يمككن يصير ششي شمـآ شلته وحطته ف شنطتهـآ وطلععوا من السويت ,, نزلوا تحت وسـآروا الكوفي يلسسوا وطلبوا حقهم شمـآ : بصرآححه انت احسسك متغير الييوم زآيد : من آي نـآحييه شمـآ : لأـآ خلأـآص خلأـآص زآيد : يلأأـآ عاد قولي شمـآ : انسسى السالفه هع زآيد : انزيين شموه انـآ بسسير هني الحمـآم قرييب مـآ بتأخخر بس خمس دقـآيق آووكي شمـآ : آووكي زآيد سسـآر امـآ شمـآ يلست تتذكر موقف آليم صـآر لهـآ " شما لمحت وآحد كأنها تعرفه وعلى طووول رآححت من ورآه وغطت عيونه بيدها ........... : مييين شما : فكككر ................ : شماااا شما هدت يدها : يب يب , هيه شممـآ آخبـآرك خالي ..؟ خالها { جورج } : انا الحمدالله تمام وانتي ..؟ شما : الحمدالله تمام والله مشتاقة لك { حضنته بقوووووو مـآ حست الـآ بواحد يسسحبها من يدها ...................... : انتي ما تستحين على ويهج يـآ حقيره يـآ حثاله لا وتخونيني مع وآحد لبناني ويدام كل الناس وانا قايل لج لا تتحركين من مكانج شما وهي تصيح : زايد الله يخليك هدني بفهمك السالفة هذا خـ قاطعها : جب ولا كلمة لـآ تفهميني ولا افهمج جورج وهو يكلم شما : هاد مين يـآ ششما تكلمي لا تضلي هييك ساكته { هذا منو يا ششما تكلمي لا تميين جي ساكته } زايد : جب ولا كلمة راح وهو يسسحب شما وراه ويسبها وكل الناس تطالعهم عاد انتوا تخيلوا ششكل شما العباية متكسسرة والغشوة معفوسة والحاله حالة .................... : على السادة المسافرين على رحلة رقم 123 المتوجهة بأذن الله إلى { بـآريس } التوجه إلى البوابة رقم 15 شما مـآ سمعت يوم ينادوونهم : زايد الله يخليك هدني { وهي تصيح } اضربني سو فيني اللي تباه بس مو يدام العالم زايد طالعها هدها شما عدلت غشوتها عالسريع ومشت ورااااه ~~~> ركبوا الطيارة " مسححت دمعتهـآ من تحت الغشوه شلت الموكـآ مـآلهـآ ولسست تشرب وعقب شلت فونهـآ يلسست تلعب فيه تشوف شو مطرشيين حقهـآ وجي " اتذكرت " زآيد اتـآخخر اوييه وين سسـآر ليككون نسـآني ,, كـآنت بتتصل حقه ,, بس هو اتصصل ردت : هلأـآ ,, شفييك اتـآخرت " مستغربه " ليش انت ف السويت ,, شو تسوي ,, هئئ تعبـآن سلأـآمتك ,, يلأـآ انا الحيين يـآيتنك ,, بس مـآ آعرف رققم كم نسييت هع ,, آمممم آوكي ,, يلأأـآ مع السسلأـآمه دفعت الحسـآب وشلت شنطتهـآ ويلسست تمششي لين مـآ وصصلت دقت البـآب مره ومرتيين مححد يفتح خـآفت آتذككرت ان زآيد عطـآهـآ مفـتآح طلعته من الششنطه فتححت السويت دخخلت وسكرت البـآب وفصخت غشوتهـآ و يلسست تمشششي ,, لققت الليتـآت منطفه وفي شموع ع الأـآرض استغربت بس " ابتسسمت " يلست تمششي كـآن الجو رومآنسسي يعني كـآنت الشموع ف الممر اللي يودي للصـآله دخلت الصـآله شـآفت زآيييد يـآلس ع الكنبه ومبتسسم وجدآمه ع الطـآوله كيكه مكتووووب عليهآ " happy birth day shamo0oh " طالعته وعيونهـآ متروووسه دموع امـآ زآيييد ابتسسسم وع طوول سـآرت صووبه حضنته زآيد : انزيين ليش تصيحين .؟! ههههه شمـآ بصوت مخنوق : لأـآن مححد تذكرني ولأـآ مره ححد سوآلي كيكه ف يوم ميلأـآدي ,, انت اول وآححد تسوي لي زآيد ابتسم : يلأـآ ععـآد مسسحي دموعج شمـآ ابتسسمت مسححت دموعهـآ يلسست تطـآلعه : الله لأـآ يححرمني منك زآيد : ولأـآ منج يـآلغـآليه ,, يلأأـآ هـآج قصي الكيكه شمـآ : ههه آووك " شلت السجينه الطويله وكـآنت مربوطه ف شرييطه حمرآ " لأـآ انت امسكهـآ ويـآي زآيد : ههه آوكي " مسسك السجينه ويـآهـآ " وقصصوا الكيييكه ,, وككل وآححد آككل الثـآني شمـآ : تعـآل انا بروحي نـآسسيه انه اليوم ميلأأـآدي اول مره انسسى بس انت كيف تذكرت زآيد : يـآ خخبله بععد كيف تذكرت شمـآ اتذكرت و " تقلد صوته " : انا تعبـآن زآيد : ههههههههه ,, انتي للحينج ف عبـآتج شمـآ : هي ولييش مـآ خبرتني ع الاقل بجهز عمري ولأأـآ ششي زآيد : لأـآ ججي انتي ححلوه شمآ فصخت عبـآتهـآ سـآرت فتححت الليتـآت ورآحت يلسست عداله ع الكنبه زآيد : لييييييش شمـآ : بس مب ححلو الظلأـآم زآيد : انزيين شو رآيييج يلأأـآ نطلع شمـآ تطالع سـآعتهـآ " السـآعه 8 " اممم لأـآ انا اليييوم تعبـآنه ومـآلي ححيل زآيد : انزيين كييفج شرآيج نششوف فلم شمـآ تفكر : اممممم زآيد : بلا امممم ولا همممم يلأـآ شمـآ : آوكي رآح زآيد شغغل الفلم واندمججوا مع الفلم ليين مـآ ششمـآ من التععب رقدت |
السموحه الكاتبه مانزلت بارت 25 |
| الساعة الآن 02:54 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir